![]() |
اقتباس:
|
اقتباس:
عليكمًـ آلسلـآم ورحمهً آللهً :5: ههههً تسسلمينً فديييتجَ , .. :987: عييونجً آلآحليُ غنآآتيَ . .. :Afk_r: ههههً شو نسويً اللهَ يسسـآعدًهَ :69: |
البارت الخامس فبيت بو حمدان ام عبدالله : مب جنهم طولو علينا ام حمدان : صدقج والله حشا قالو بيردون وصارت الساعه 9 وماضو البيت ام عبدالله : اتصلي بسالم ام حمدان : لحظه *رفعت السماعه > يرن التلفون اول مره مارد وثاني مره مارد ثالث مره شل التلفون ام حمدان بعصبيه : جان مارديت سالم : هههههههههههه هدي شوي وبخبرج شو صار ام حمدان بخوف : شو مستوي سالم سالم : لالالا مب مستوي شي لاتخافين بس تاخرنا فالفلم ولين ماعشيناهم وحطنا شوي الحين رادين ام حمدان بعقلانيه : انزين حاسبو امشو شوي شوي واربطو الحزام سالم : ان شاء الله اميه ان شاء الله ام عبدالله : اختي قوليلهم يوصلون نوره البيت ام حمدان : سمعت وله سالم : ان شاء الله بنوصلها اوامر ثانيه ام حمدان : لافديتك سلامتك سالم : الله يسلمج اميه من كل عووق ويخليج ويطول بعمرج ام حمدان تضحك علي دهآن سير ولدهآ : لاتتاخر ردو بسرعه قلت سالم : خلاص خلاص ههههه بنرررد بلاج اميه ام حمدان : لاني اعرف مصاخته سلوم سالم : لا ريولي تعورني بنرد ام حمدان : انزين غناتي سالم : يالله مع السلامه ام حمدان : ربي يحفظك *بندت ام حمدان عن سالم وام عبدالله توها يايه تنش ام حمدان : ها ام عبدالله علي وين ناويه ام عبدالله : مروحه بو عبدالله ياي فالدرب يبانا نسرح جدآ العين ام حمدان : وحليلها نوره اله هي فالبيت روحها خلها تبات عدنا الليله ولاتحاتينها ام عبدالله :تصدقين مايت فبالي كله فبالي الغالي فالبيت عبدالله فديته وفديت قلبه تولهت عليه اممم ماعليه دام جيه خلها اليوم فبيت عمها ام حمدان حست فيها : ماعليه اختيي ماباقيي شي وبيتخرجون وبتشوفينه هووعياله فالبيت يركضون وراج ام عبدالله تضحك علي تعليقها : ليش شرطي حرامي ههههه الله يهداج ام حمدان : ماعليج ماعليج ههههه ام عبدالله : عيل يالله اختيي اترخصص عنج اكوه بوعبدالله يسويلي تلفونات هههههه بس قبل ما اظهر من عندج امم طلبتج طلبه يا ام حمدان ورفجه العمر الي بينا تخلين بالج من نور و نوره هايلا اغلي ماعندي ومالي غيرهم .. ام حمدان :لاتوصين فعيوني ام عبدالله : يعلهن سالمات *ام حمدان وصلتها عند الباب وودعو بعض وركبت وياه فبقعه ثانيه فسياره هآديه اللهم النظآرت بس الي تتبادل بينهم احمد : يخي شغل المسجل اي شي المهم ولا هاي الصخه برقد فهاي الحاله سالم : عن الصدعه احمدوو فجأه رن التلفون سلامه : اكيد هاي اميه محتشره سالم : هههههههه هيه صدقج سلامو سالم : مرحبا امييه ام حمدان : اقولك سويلم لاتمر بيت عمك نزل نوره بيتنا سالم : لاحول يا امييه خاديتوبنا ههههههه مر وعقب لاتمر وين الحين ام حمدان : صوبنا صوبنا انزلو سالم : وليش عاده ام حمدان : لاتسال وايد يالله هاتو البنيه وتعالو سالم : حاضرين اوامر ثانيه طال عمرج ام حمدان : لا ردو بسرعه بس لاتسرعون سالم ضحك علي تحشيش امه : اميه هههههههههههههههههههههههه ان شاء الله ان شاء الله *وبند عنها احمد : بلاها مرت العم سالم : ههههههههههههههه اونه تعالو بسرعه بس لاتسرعون احمد : هههه فديتها والله نوره كآنت سرحانه من غير عادتها سلامه ادزها نوره : همم ! سلامه : بلاج جي صاخه احمد : هيه والله من غير عادتج نوره : ههه لا ماشي بس ماعرف ههه احساس غريب سالم يصد عليها : كيف بعد جي نوره استحت من تصرف سالم وحس علي عمره جان يرد مكانه واحمد كان متغيض من الحركه هاي ولو ماكان يسوق جان جلع رقبته هههههه مسكين نوره : امم ماعرف بس خخ خوف علي قلل جي مادري سالم : اها اعتقد مسويه لج مصيبه نوره فاتحه عيونها علي وسعهن : لا لالا احيد اني مب مسوي هشي سالم ميود ضحكته : تحيدين !!!! نوره ميوده ويهاا : هيه والله سلامه تضحك علي غباء نوره : ياغبيه شو مسويه نوره : والله ياسلامووو ماسوي شي من وراج كل شي تعرفينه سلامه : قصصورججج بعد تسوين شي من وراي نوره بخوف : ما تجرأ اصلا سلامه بتزعم : هيه جي اباج احمد : خوزي خوزي عن البنيه خوفتيهاااا سلامه بقفطه : هههه نوره : احمدووو هب علييي الغاليييه احمد فخآطره : ياويل حآليييييييييييييييييييييييييي سالم : ايه ايه انته شوف جدآمك عن اتنفدنا بنت الناس ويانا سلامه : ونحن يعني عادي انموت سالم بفخر : انتو برايكم هههههههههههههههههه سلامه مبوزه : ماعليه يالهرم بتيني تباني سالم : فديييتج اختي يعل يومي قبل يومج احمد : وانا محد مسولي سالفه سالم : انته بس سوق عدل وكلنا بخير وعقب شوي الشبيبه وصلوو البيت وتفاجأت نوره ان امها سارت العين حتي ماقالت لهاا نوره مبوزه : وشاقيل تسير وماتخبر حد هاااا ام عبدالله تضحك علي بنت اخو ريلها : ماعليه ههههه ماعليه بترد تراها نوره : ماعليه يا امييه عقب بتينيي بتقولين نوره حبيبتي ام عبدالله : هههههههههه شحقه عاد ها كله البنات كلهن متيمعات هنيي نوره : هيه صدقج ههههههههههههههه عموو سلامه : وماشاء الله توج تلاحظين احمد : يالله عيل انا بعد بترخص بسير اودي ميثه البيت وبوطي راسي وبرقد وباجر بنلتقي سالم : اقولك دآم بهاي المناسبه الطيبه بيتنا ضاوي بنت العم خلك انته وميثه بعد عدنا احمد : لا ابويه قوم اميه محد عدهم فالبيت وبيخلا البيت عليهم وتعرف راشد محد وجي يعني خلاص باجر من الغبشه انا طاب فبيتكم سالم : خلاص عيل مرخوووص ام حمدان : خلاص الغالي تحمل علي عمرك نوره فخآطرها : اففففف لاترررروح بليييييييييييييييييييييييييز احمد يطالع نوره وفعيووونه كلـآم سـבـرَنـے جمآلـہ ذبـבـنيـےٍ دلآلـہ ۆقلبيَ صفآلـہ , منُ آۆلُ دقيقہ تبعتہٍ آنآديُـےْ يآغآيہ مرآديٌـےْ رقصَصَ لگ فؤآدي ۆهتفُ لكٍ طليقہ يآبۆ رمشِ فآتنٍ ۆآحليٌـےْ آلمحآسنُ ۆيآيُـےْ فيٌـےْ الأرض ساگن] ولا جنه حد واقف حذالهم .. نوره مارامت تكمممل ونزلت راسسسسهـآ علي طووول احمد : يالله عيل سلامه لو ماعليج اماره سيري زقري ميثه خلها تيني برع سلامه بخجل : ان شاء الله احمد : يالله عيل مع السلامه نوره بصوت واطيييييي : الله يحفظك (بصوت اوطي) "يالغالي " انتبهت لها سلامه : شوقلتي نوره قافطه : ههههههههههههه قلت فيني رقاد سلامه : اشوا هههههههههه اتحرا حشيتي في حد نوره : يالله انزين سيري ازقري ميثه حرام لاتاخرين الريال سلامه : تعالي وياي فوق انزين بزقرها وبالمره بنسير نبدل نوره : اوكي *سارو فوق بدلو وزقرو ميثه لان اخوها يترياها برع وبيروحون وروحو وسالم دخل حجرته وام حمدان دخلت حجرتها تصليي العشي وترقد الكل كآن يومه طبيعي 100% بسسس !! ها الهدووء ! ماقبل العااصفه والعاصفه الي بتحل فبيت قوم بو عبدالله !! او انه مجرد هدووء ومعلن علييه صباح جميل !! الساعه 5 ص .. *نوره وسالم كانو واعين حزتها سالم كان راد من المسيد مصلي الفجر ونوره كانت مصليه الفجر ونازله تشرب ماي سالم سمع اصوات فالمطبخ > فباله حراميييي شل وياه نعاله <اكرمكم الله هههههههههه اقرب سلاح ! كان واقف علي الباب والثلاجه مغطييه نوره فمايمبان منو بضبط داخل اول شي سواااه عشان يشغل الحرامي فر الطبجتين كله فصوب @@ ويه نوره جي من الزيغه حتي الكاس طاح من ايدها سالم : اطلع احسن لك نوره هني خلاص ماتت من الضحك علي هبل سالم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه *سالم عرفها من ضحكتها ودخل المطبخ سالم يسويلها اصص فيده عشان تسسكت > وهو روحه رايح فخرايطهاااا نوره : اوكي اوكي هههههههه اوش اوش ههههههههه سلوم والله انك اضحك انته مب ويييه حرامي تصدق سالم مسوي عمره معصب : عيل ويه شو نوره : لاتحفه الصراحه !! فار النعال تسوي بروفا هههههههههههههههههههه وله تتحرا قمبله سالم توه يكتشف الحركه الغبيه الي مسونها : انزين شدراني انا مالقيت شي وبعدين فيني رقاد نوره : ايواا قطع عليهممم صوت التلفون الي اول مره فحييياته يسمعه فها الوقت يرن !!!!!!!! نوره من الزيغه قالت : سلوم منو ها !! المتصل فيكم الحين سالم يبا يطمنها بس : ها احمدو تلاقينه متوله عليه نوره بطمأنينه : اوكي سير رد عليه سالم : اوكي تعالي هههه وياي لاتمين فالمطبخ روحج عن الحرامي ياكلج اذا وياي انا بدافع عنج نوره : اقول طوف طوف جدامي :11: سالم : هههههههههههههههه انزين بينتهي البـآرت من هنيً توقعآآآتكمٍـ !!! سالم لين وين يبا يوصل ويا نوره !! احمد بيعترف بحبه لنوره !! وله لا منو الي كان علي التلفون !! احمد وله حد ثاني ؟ سلامه و سالم شو موقعهم فالعراب من كل القصه هاي !! وسالم لين متي بيتم مخبي حب نوره بقلبه وعييالنا الي مسافرين بيكون لهم دور فالبار تالياي وله لا !! |
آحمٍ وانا ظوآمي :yaw: الي ارد عليكمًـ خيخيخًيخً اربيعتي اعتزللت :خ8: ههههه مهنهٍ نقلُ القصصهَ ,.. وآسسفه انيي ماردييت علي بعض الردوودً .. :wrd: وآششكررر كل من تآآبعنيي ً :987::987::987::987: وآن شاء الله البارت اليديد جريبً وآحاول اني ماطول عليكمًـ فييهَ تحيـآتي لكمًـ ,:wrd: |
وينج ْ؟ ترا مافينا صبببــر والحين اجازه .. فديت روحج يوم تنزلين البارت خليه طووويل (b |
الساعة الآن 03:27 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir