![]() |
اقتباس:
قلت هاذا بس يبي يكثر مشاركات اتحداك قريت الروايه كلها هه |
http://www.1ss1.com/2007/12/1ss1_ZIRb62vzAi.gif يسعدلي مساكو بتناهيـٍـٍد الغرام يسلمو على الموضوع الحلو والغـٍـٍآوي والله لا يحرمني من هالابدااع لا خلا ولا عدم والسموحه على القصور قمـٍر http://www.1ss1.com/2007/12/1ss1_gPfBXDhPOG.gif http://www.1ss1.com/2007/12/1ss1_DCnheTLxu8.gif |
اقتباس:
|
بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم ; . . . ................ $ * الجزء السادس عشر*$ ............... ========================================= للكاتبه : روح الامارات ........##@##..... للكاتبه : روح الامارات ========================================= دخل سيف وهو منزل راسه وبعد ماخل رفع راسه وناضرها بنضره مو طبيعيه وبتسم. هيونه اول ماشافته ماستوعبت الموقف وناضرته نضره غريبه لانها مو مصدقه الي قاعده تشوفه اهوا سيف صدق ولا لاء نزلت عينها ومو متخيله ان ابوها يخلي سيف يدخل للبيت ولا يدخل غرفتها بعد. ابو شهد ابتسملها وطلع ورد الباب وراه سيف وهو عارف هيون شحاسه فيه ومتخيل حالتها من نضرتها رفع راسه وشاف صوره معلقه على كل الجدار تقريبا موقف محرج بالقوه بالقوه لهيونه ابتسم ابتسامه عريضه وهو بقمه الفرح لانه هشي اثبتله انها تحبه سيف والبتسامه مو راضيه تفارق شفاه : السلام هيونه نزلت علينها وماودها ترفعها بينها وبين نفسها : تكفا لا لا لاتقول ان الي انا فيه حقيقه حلم حلم وبقوم الحين حلم تكفا لاتتكلم لاتتكلم سيف جا وجلس قدامها على السرير وكان شوي بعيد هيونه من الخرعه مدت ايدينها وسحبت الكتب بشويش وهي تناضر الفراش ماتبتي ترفع عينها لانه بتفقد اعصابها سيف ناضر الجدار وضحك وقال : شخبارج هيا اهي من تم كلمته صارت تتنفس بقوه من الخوف ومن كثر ماهي خايفه و صوت نفسها وصل له وهو حس ان البنت ضاعت فخرايطها سيف وهو فرحان على شكلها و قرب وبعدت هي على ورى وبان الخوف اكثر وكثر عليها لانه موقف قوي سيف وهو مبتسم : لاتخافين انا زوجج الحين المفروض تتعودين علي لاتخافين ============================================== (( البنات مادرو عن شي و جاهم ابو شهد دخل عليهم بغرفتهم وقاله ان سيف عند هيونه فالغرفه البنات حاولو يستوعبون وكل وحده رمت الي فيدها مي بنفعال : شنو عمي تتكلم جد ابو شهد وهو يتكلم بجديه : اي جد لاتروحون لها زين شهد نطت وحطت ايدها على راس ابوها شهد : لا مو مضخن يبا شلون وافقت ابو شهد : الولد اصر الا يشوفها ونا قلت ابغاه يشوفها على طبيعتها احسن حل ومو عيب ولا حرام الولد الحين زوجها وحلال عليها ومايحقلي امنعه من انه يشوفها بدور : يربي شلون مو عدله يشوف البنت كذا عمي مصارلهم اسبوع ملكين ابو شهد : بسكم اساله يلا انا طالع انتبهو تطلعون الصوت لا يطلع او تروحون عند غرفتها طيب البنات وهم منصدمين : طيب هنادي قعدت على السرير و سكتت شوي وبعدها صرخت : واااااااااي خاطري اكلم كل صديقاتي وقولهم ان الفنان سيف الـفنان الفنان عندنا فالبيت يااااااااااااااي وناسه مي وهي متوتره : يربي هيونه شصار فيها الحين البنيه بتفقد اعصابها يربي (( البنات صارو يحاتون هيونه شصار لها لان الوقف مره قوي عليها وهم عارفين انها مو قد هالصدمه ............. ( * فغرفه هيونه * )........ سيف كان يحاول يتكلم فاي شي سيف : هيا ليش ماتتكلمين انا جاي ابا اتكلم وياج وشوفج وهيونه مو معه فعالم ثاني سيف : طيب شرايج برساله الي ارسلتها لج هيونه ناضرته بعدها نزلت عينها وهي مو مصدقه وقالت بينها وبين نفسها هيونه : يعني الرساله منه وااي فديته يربي بموووت سيف : يعني مو راضيه تتكلمين قولي لو كلمه حسسيني انج معاي مو اكلم نفسي وقفت وتوها بتطلع مسك ايدها وقعدها قدامه بقوه لاشعوريا هي مو قادره تستوعب الموقف سيف : هيونه شفيج مرح اكلج انا جاي اشوفج وسولف وياج شلي هالحواجز وهي مو معاه تحس من الخرعه بدوخه هيونه ناضرته وهي فيها البكيه من الخوف سيف اول ماناضرته حس بشور غريب وهو للحين ماسك ايدها سيف وهو يتكلم من داخل قلبه : يربي تمنيت اكون بهالوضع من زمان هيونه خلاص وصلت حدها ماتدري شتسوي وراحت تركض ومالقت قدامها الا موزع حق الملابس ودخلت وقعدت بزاويه وتحس قلبها بيطلع من كثر مايدق من الخوف زين ماأغمى عليها سيف لف وشافها هي تدخل الموزع ووقف بسرعه ولحقها واول مادخل شافها قاعده قرب منها وقعد ومسك ايدينها وهو حاس فيها وحاس بدقات قلبها شلون تضرب سيف : هيونه قومي فديتج لاتخافين انا عارف انتي شحاسه فيه هيونه اول ماقال هالكلمتين حست بشعور غريب وبراحه وهو يتكلم وسحبها وقفها وهي ياله وقفت لان رجيلها مكانت شايلتها ومشا وهو ماسكها ومبتسم وقعدها على سريرها وسحب كرسي وقعد مقابلها بس بعيد شوي مكان يبي يوترها زياده على ماهي متوتره وهي منزله عينها ولا رفعتها من الخوف واول ماجلس على الكرسي وهو مانزل عينه منها ناضرها وشاف فيها كل الي كان يتمناه من زمان والي مالقاه فكثير بنات ومنهم ميثا سيف : تدرين اني اسعد واحد فهلكون هيونه كان ودها ترد عليه وتقول مو اكثر مني ونا شايفه اغلى ما عندي ماسك ايدي ومقابلني سيف : هيونه ارفعي راسك ودي اشوف عيونك هيونه بينها وبين نفسها : ودي بس مو قادره يسيف سيف حط ايده تحت فمها ورفع راسها وهو يحاول يمسك عمره سيف وهو فقمه الفرح : يربي شقد تمنيت هالحضه هيونه نزلت راسها وبتسمت من دون لايشوفها هيونه بينها وبين نفسها : تتمناها من شهر انا تمنيتها من سنتين ونت مو حاس احبك (( وفجأه فتحت اموله الباب اموله وهي مستغربه : هيونه مين هاذا وهي توها ماكملت كلمتها دخل ابو شهد وراها ابو شهد : السلام سيف : وعليكم السلام هلا عمي جا ابو شهد وجلس جمب بنته ولف عليها هيونه وهي توها بتقوم مسكها ابوها وهو حاس برجفه ايدها ابو شهد : اقعدي يبا ابي اكلمك هيونه فيها البكيه بس مو قادره تتكلم سيف وهو وده يقول تكفى لاتخليها تطلع ابو شهد قعدها وقال ابو شهد : اقدي ونا ابوك هاذا الحين زوجك والمفروض تتعودين عليه ونا ولله اليوم مارضيت انه يشوفج الا لاني مو من حقي امنعه سيف ابتسم وهو مرتاح لكلام ابو شهد ابو شهد : ها يعيون ابوك ولله مو من طبعي بس قلت لازم يشوفها على طبيعتها ونا اقول هالكلام قدامك وقدامه ولو تبي يسيف انت وياها حدد وقت عرسكم سيف وهو يناضر هيونه : ولله يعمي انا ودي ان يكون الشهر الجاي هيونه ناضرت ابوها وهي كنها تقول لا تكفى لاتقول تم ابو شهد : ولله هذهي قدامك ( ولف على هيونه ) ها ونا ابوك يكفيك شهر سيف شاف بعيونها انها رافضه حدها سيف وهو يحاول قد مايقدر انه يخليها ترتاحله اكثر وتعرف انه فاهمها حتا لو بنضراتها : مايخالف يعمي نخليه بعد شهرين ابو شهد : توكلنا على الله انا ماودي الا ان ربي يوفقكم ويدوم الرضا عليكم ونا عمك يالله يسيف الشباب ينطرونك فالمجلس حياك سيف وهو ماوده يروح سيف : الله يحييك ووقف وهو يناضر هيا تمناها تلتفت عليه وتوه بيمشي ناضرها ولف التفت عليها مره ثانيه متأمل انها تلتفت عليه بس اهوا حاس ان البنت ولا حولها كنا مو حاسه انه بيطلع بس اهوا الي مو حاس فيها تحس وهي روحها بتطلع وياه بس مو قادره ترفع عينها او تقوله بدون صوت تكفا لاتروح سيف وهي يبغاها تناضره او ترد عليه قبل لايطلع : مع السلامه ابو شهد مشا قدامه وطلع من الغرفه سيف اول ماوصل للباب وهو ملقيها ضهره لتفتت عليه لاشعوريا كنها تقول تكفا اقعد وياي شوي لانها حست بروحها تطلع يوم وصل للباب لف عليها وشافها تناضره طار من الفرحه لانه يأس انها تلتفت عليه ابتسملها ابتسامه عريضه وهي اول مانتبهت نزلت عينها وبتسمت سيف بينه وبين نفسه : التفتت وخيرا ولله حاس بلي حاسه فيه وطلع وهو يناضر بابها ماوده يطلع منه ونزل واول ماطلع وصل للباب الرئيسي الي قدام الدرج على طول فتح ابو شهد الباب وطلع هو وسيف هيونه اول ماحست انها خلاص مرح تشوفه الا بعد شهرين راحت تركض على البلكونه توها طالعه شافته يمشي ويا ابوها فالحوش طالعين وقفت تناضره من بعيد وهو ملقيها قفاه ميدري انها موجوده وتناضره وهو يمشي تذكر انه ماقالها ( احبج ) نزل راسه ومشا وهو حده مقهور وده يرجع وفتحلهم الصبي الباب وراحو للمجالس وهيونه اول ماشافته طلع والصبي صك الباب قعدت بزاويه البلكونه وحطت راسها على رجلينها وبكت مي دخلت على هيونه غرفتها وما لقتها وشافت البلكونه مفتوحه واول ماراحت شافت هيونه تبكي وراحت تركض للبنات وعلمتهم البنات عرفو ان سيف طلع وراحو يركضون يشوفونها واول مادخلو غرفتها وراحو للبلكونه شافوها مي صرخت : اااااااااااااااااا هيونه شصار رفعت هيونه راسها وهي غارقه فدموعها وبتسمت شهد ضمتها : وووووووووااي شفيك يقلبي لاتبكين كنت متوقعه مانلقاك لان عارفه انك مو قدها هيونه : فرحانه شهوده تكفين قوليلي ان الي صار صدق مو حلم شهوده : صدق يقلبي شفيك لهدرجه حب هيونه : شهد سيف يحبني اليوم اهوا قالي توها ماكمله كلمتها رن جوالها رساله الجوال : تويت تويت اس اماس هيونه نطت تركض وسحبت الجوال من الطاوله وفتحته رساله جديده وفتحتها......... ============================ من : روحي ومنسمي المحتوى : احبـــــــــــــــــــــــــــــــك ============================= ============================= هيونه ضمت الجوال وقطت عمرها على سريرها وهي مبتسمه وفقمه الفرحه حاسه انها ودها تطير تطير لبعيد جت شهد وسحبه الجوال واول ماقرت الرساله شهد : يعيني يعيني وشافوها البنات البنات لطيفه : قامت تعزف بالهوا والبنات فرحانين لختهم وصديقتهم وتوؤم روحهم هيونه صارت ايام هيونه كل يوم عن يوم تزيد الفرحه وسيف نفس الشي بس اكثر بشويه =========================================== وصارت ايامهم عسل سيف وهيونه احلا عصفورين جمعهم القدر باحلا المعاني وارق الكلمات واعذبها ======================================== ومشت اليام وسيف مشغول بتجهيزات العرس وصاير رايح جاي من الرياض الابوضبي وكان العرس راح يصير بالرياض وكان كل الشباب يساعدونه وخصوصا حسين وعلي كان يدير الشركات اذا غاب سيف وسالم وسعيد وفهد والكل يحاولون يريحونه اما هيونه فكانت حدها حدها تعبانه من سوق لسوق ومع انها دارت كثير بس ماشرت اشياء كثيره لانها تحاول قد ماتقدر تكمل باقي اغراضها من براى وتم الشهر الاول والكل مشغول وشهوده ستأذنت من عبدالرحمان انها تضل عند هيونه لين العرس لانها عارفه ان اختها الصغيرونه مرح تستحمل كل شي والبنات ماقصرو وياها بس تحاول قد ماتقدر انها ماتتعبهم لانهم بعد على وجه زواج لطيفه ومي وبشاير وجا يوم السفر جهزو كل شي وعبدالرحمان ماطاوعه قلبه يخلي شهد تبعد عنه وتسافر والسفره راح تكون لباريس يعني مستحيل يخليها تروح بروحها وياهم يخاف عليها انها تبعد عنه ................................ ام شهد : يلا بنات تاخرتو عبد الرحمان ينطركم بسياره اهوا وناصر يلا لطيفه وهي نازله : يربي مابي اركب ويا ناصر ام شهد فيها الضحكه : يلا بلا دلع مو قايل شي يلا بسرعه لطيفه : اااووووف يربي ميري ميري ميري : يس لطيفه لطيفه : نادي روينا ومالينا وتعالو شيلو الشنط ودوها لسياره يلا ميري : اوكي ونادت باقي الخدم وشالو الشنط وودوها لسياره واول ما خلصو جو البنات وركبو ومشو للمطار................. وصلو وخلصو كل الجرائات وركبو الطياره وبعدها بطريق طويل ومتعب وصلو ( لفرنسا وبتحديد باريس مدينه الموضه واو ) ومكان معاهم الا ناصر وعبد الرحمان لانهم ماكانو رايحيين سياحه رايحين لشي معين وراجعين وطبعنا اول ماوصلو وراحو للفندق وبعد مرتاحو شوي راحو البنات يتسوقون اول شي وبعدها راحو للمنتجع وكان قمه فالروعه وخذو اول يومين جلسات بدائيه وبعدها سوو كل شي يلزمهم . وبين كل فتره وفتره يطلعون يتسوقون ومضا الاسبوع الاول والثاني وطبعا البنات فقمه الفرح وبين كل فتره وفتره تكلمهم ام شهد وام بدر يطمنون عليهم وطبعا .................. خبر خطوبه هيونه وسيف انتشرت والكل كان مصدوم من هشي اللي صار وكان اكثر البنات الي قريبين من هيونه حاولو يتصلون فيها ويتاكدون من هشي بس هيونه كانت مسافره يعني كانو قاعدين على اعصابهم لان هشي صعب يتصدق ................ =============================================== اما ام شهد وام بدر يرتبون للعرس مع ام حسين وام سالم واتفقو تقريبا على كل شي مكان العرس والتجهيزات الضروريه وتعديل الصاله لانهم راح يغيرون ديكورات الصاله كلها تقريبا مفارش الطاولات شكل بطاقات الدعوه لبس الخدم الي راح للمصمم وراح يجهز بعد كم يوم ============================================== بدا العد التنازلي وهيونه كل يوم عن يوم يزيد توترها وخوفها اخر اسبوع وهيونه تنطر فستانها يجهز علشان ترجع لرياض بس مكان في وقت وقررو يرجعون لرياض ويرسلون الفستان لرياض وتفقو مع المصمم وعطوه رقم البريد وجهزو اغراضهم علشان فاليوم الثاني يمشون لرياض مرت الايام بسرعه مثل الطير الطاير =============================================== فاليوم الثاني ......... شهد وعبدالرحمان نايمين صحا عبد الرحمان ولف على شهد لقاها نايمه وبتسم لما شافها وقال عبدالرحمان : ربي يخليك لي ولا يحرمنا منا بعض وجلس يناضرها تقريبا 5 دقايق يبغا يصحيحا بس شكلها كذا عاجبه ولم حس انه طولها حط اصبعه على خشمها وحرك اصبعه هي نومها مر خفيف اول ما حست فيه فزت شهد : ااااه عبود خلاص ابي انام عبدالرحمان : قومي فديتك الساعه 8 علشان يمدينا نوصل المطار شهد : اوك ااااه يربي مانمت الا وحده باللييل تعبانه عبدالرحمان باس جبينها وقال : يلا قومي وراح تتنشطين قام من السرير وفتح الكبت وطلع فوطته وتوه بيدخل الحمام رجع لقا شهد للحين على السرير ما قامت جاها يركض وسحب الفراش وقعد ينغزها عبد الرحمان : يلاااااا يلاا قوووومي ههههههه شهد : ااااااااا خلااااااص بقووووم خلااااص اااا هههههه قام عبد الرحمان ومسكها وسحب ايدها وقامت وهي حاسه ان جسمها بيتكسر وقامت متثيقلا وراحت وقعدت البنات وناصر وبعد المحاولات والمناوشات قامو والي راح يسبح ولي قام يرتب ملابسه ويشوف شناقصه وبعد ساعه تقريبا خلصو كلهم ومشو للمطار ( وصلو المطار وبعد نص ساعه ركبو الطياره ) ومشو لسعوديه بعد جاهدن جهيد ههه ====================================== اما الجو كان حده متوتر فابو ضبي سيف كان مشتت بين شغله وعرسه وام حسين والترتيبات ويا ام شهد يعني كان الجو شوي متوتر ======================================= فبيت ام حسين سيف توه قاعد من النوم.. سيف : اصبحنا واصبح الملك لله ( وناضر الساعه ) يربي انا ليش راقد لهلحزه ليش ما قعدوني وقام ودخل الحمام وغسل وجهه ورد الغرفه وفتح الكبت ولا لقا شي فيه سيف : يربي منو الي دخل وماخذ كل الملابس وطلع من غرفته وهو متضايق سيف يصرخ : امااايااا ميثااااا ميثااااا ميثووه جت ميثا تركض ميثا : شو بلاك تصرخ سيف : منو الي دخل غرفتي وكذا ملابسي منو ميثا لفت وقعدت على الكنبه الي بصاله الفوقيه سيف : انا اكلمج ليش تعطيني ضهرج وتسيرين ميثا بكل برود : هد اعصابك سيف : احر ما عندي ابرد ما عندها ميثا : امايا مسوي تنضيف شامل ونضفت البيت هي والبشكارات وخذت كل الملابس للمغسله علشان تنضفهم وتعقمهم من الجواثيم وبترد وبتكمل علينا ههههههههه سيف : لا ولله ونا شلون تبوني اسير الدوام ماروم اقعد وراي شغل لفوق راسي ميثا : مابيدنا شي حتا حسينوه قاعد تحت بملابسه الداخليه ومعصب يبا ثيابه سيف : لاحول ولا قوه الا بالله وليش كل هاذا ميثا : تحط روحك ماتدري سيف : بلا الغاز و تكلمي عدل ميثا : علشان لجت عروسك . زين كذا اقطها فوجهك لازم يكون في خجل بس انتا خليتني اضطر سيف : اشوف الخجل بيضهر من عيونج مالت ميثا : ههههههههه سيف : يعني اتم كذا لمتا ميثا وهي معفسه وجهها : مدري الحين الساعه ( وتناضر الساعه ) 10 يمكن العصر تخلص الملابس سيف انا مرح اتم كذا ودخل وخذا جواله وطلع ويلس حذالها وتصل ......... طوووط...............طوووط .............. سيف : مرحبا سالم : هلا سيف ليش ماييت اليوم سيف : اسمع الحين تطلع وتسير بيتكم وتيبلي كندوره وشماغ سالم بستغراب : نعم ؟ سيف : الي سمعته بسرعه سالم : انت تتكلم جد ؟ سيف : بتييب ولا اكلم غيرك سالم : لالا اوك اوك ثواني بس وطلع وراح لسياره وهو مستغرب ركب وسيده لبيته ==================================== اول ماوصل دخل وراح للمطبخ دخل وشاف حصه تطبخ والبشكار تساعدها سالم بينه وبين نفسه : فديت الي يطبخلي جا من وراها بشويش وسكر عيونها حصه ابتسمت حصه : امم مين سالم : توقعي حصه بدلع : ادري سالم شميت ريحه عطرك من دخلت المطبخ سالم بستغراب : وليش مارحبتي فيني ولا تنطريني اجيك حصه وهي للحين مسكره عيونها حصه : بغيت اشوف شو بتسوي سالم نزل ايدينه وباسها على خدها حصه : ليش طلعت من دوامك سالم : لو اقولج منتي رايمه تصدقين حصه بستغراب : شو تكلم سالم : ولد عمج المصون كلمني وقالي روح لبيتكم وجيبلي كندوره وشماغ حصه : شووو سالم : زي ماسمعتي انا بعد استغربت حصه : اكيد خالته مغسله ملابسه سالم : كلهم مو معقوله حصه : الا لاتستبعد شي عنها يمكن مسويه تنضيف شامل هههه سالم : يمكن ولله . يلا فديتج نطي مثل الغزال ويبيلي كندوره وشماغ بس لاتنسين تعطرينهم حصه : اوك ثواني ================================= راحت حصه وجابت الكندوره والشماغ وعطتهم سالم =================================== حصه : ارفعهم علشان مايتوصخون سالم : سالم منين هاذي حصه : هذي الكندوره الي امس جبتها من المغسله اهي والكندوره البيج سالم : هيه صح طيب يلا فمان الله انا رايح حصه ببتسامه : فمان الكريم وهو توه بيطلع عند الباب حصه بصوت عالي حصه : سالم سالم رد ولف عليها : لبيه حصه : قول دعاء الخروج قبل ماتطلع سالم : على خشمي (( بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوه الا بالله )) ومشا ودخلت حصه البيت علشان تكمل طبخ وتنضيف البيت علشان اذا رد يلقا البيت نضيف ولقمته جاهزه ============================================ وراح لبيت خالة سيف اول ماوصل دق الجرس وثواني الا سيف واصل عنده سيف وهو يفتح الباب : اخيرا وصلت سالم : خذ وخذاهم منه بسرعه وصار يلبسهم بالحوش سالم : هييييييه وين قاعد انتا تخبلت ما عندك حجره تلبس فيها سيف وهو يدز سالم برا ويطلع وياه سيف : يلا يلا مافي وقت سالم : زين هد هد شو بلاك وين رايح سيف ركب سيارته وناضر المرايه ولف الغتره ومشا مايمديه يتكشخ لانه حده تاخر على الدوام سالم وهو يناضره لين مشى سالم : الي يقول موضف حكومي بيا يروح بدري كل يوم وركب سيارته وراح وراه .................. ========================================== مضا اليوم على خير ورجع سيف من الدوام حده حده تعبان ونسدح على فراشه علطوول ونام ولا لاحض التغيير الشامل الي تشتغل عليه خالته من الصبح ===================================== ونفس الشي هيونه وصلت لرياض الساعه 2 بلييل ومحد استقبلهم غيرسعد وحمد وسلمو عليهم وسيده للبيت طبعن الكل هلكان تعبان من السفر وهيونه وقعده وياهم مجامله شوي والكل لاحض التغيير فهيونه والبنات هيونه قصت شعرها صدق ام شهد يوم شافتها تضايقت لان شعرها كان لتحت ضهرها وكان مر طويل حتا اهي كانت متحسفه ولا قصته كثيير تقريبا لنص ضهرها وقصته قصه غريبه بس حلوه ونفس الشي البنات قصو شعورهم وغيرو شوي بشكالهم ======================================== ام شهد كانت قاعده جمب هيونه وكلمتها فذنها بصوت واطي ام شهد : تعالي ابغاك فوق هيونه : اوك ثواني ولاحقتك راحت ام شهد ولحقتها هيونه ================================= فالغرفه ام شهد...................... قعدت ام شهد وقعدت جمبها هيونه ام شهد : ها يما انشاله استانستو هناك هيونه : الحمد لله ام شهد : قولي شنو سويتو هناك هيونه : اول شي رحنا شرينا باقي لاغراض من باريس ولقينا كل شي نبغاه وبعدها رحنا للمنتجع الي احنا رايحين علشانه والحمد لله خلصنا كل شي ام شهد : الحمد لله هيونه مدت ايدها : ماما ما لاحضتي شي ام شهد : شنو هيونه : سويت ليزر ام شهد : ليش يما مو زين عليك بعدك صغيره هيونه : معليه بس انا ولله تعبانه ابغا اروح انام ام شهد : روحي الله يهديك وراحت هيونه وعلى طول رمت نفسها على السرير ونامت بلامبسها من التعب ========================================== وبعد 3 ساعات الكل نام كانت الساعه 5 الفجر والكل نايم صحت هيونه من النوم وناضرت الساعه لاشعوريا هيونه بتعب : يربي انا شلي مصحيني هالحزه تذكرت رساله سيف وبتسمت وخذت الجوال وفتحته وفتحت الرساله واول ماقرت الكلام قلبها صار ينبض بسرعه كنها لاول مره تقراه ضمت الجوال ودق وهي ضامته تخرعت وقلبها نغزها وتوه تناضر من المتصل ============================ المتصل ............................ ============================= تبون تعرفون من المتصل توقعو للجزء الJ 17 لان بيكون حافل حده حده حده تابعوني ونتضروني وابغا ردور وحماس باااي . . . ; اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه :) |
مشكوووورة ع البارت الحلووو ^^ اممممم اتوقع إن نواف المتصل .. ونتريا الباااارت الياي .. لا تتأخرين علينا (= |
الساعة الآن 11:18 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir