![]() |
الجزء الرابع عشر .. ----------------------- عليا : الو .... حمد : .......... عليا : الووووو ... ايه سارو .... حمد : الو ... (( انصدمت عليا .... وحرجت ... )) عليا :........... حمد : عليا حبيبتي شو بلاج ؟؟؟؟ عليا : ....... حمد : عليا ..... عليا : يعني ماتعرف؟؟؟ حمد : عليا شو بلاج اليوم محرجه ؟؟؟؟ عليا : .... حمد : عليا ...ز والله حرام عليج ليش جي اتسوين فيني .... ليش جي اتعذبيني .... عليا :....... (( وقبل لا يرمس حمد يلست عليا اتصيح .... وحمد انصدم ..)) حمد وهو منصدم : عليا !!!1 شو بلاج اتصيحين !!!!!!!عليا ... حبيبتي شو بلاج ؟!؟!؟؟!!؟؟ عليا .... عليا ..... عليا وهي اتصيح : ماشي ماشي ... والله ماشي .... حمد : شو ماشي ....شو بلاج ؟؟؟؟ عليا : حمد .... والله ماشي ... حمد : اوكي اوكي باي..... (( وصكر حمد عنها ... وعقب 10 دقايق قالتلها حمده ان حمد يترياها فالميلس ......اول شي مابغت اتسيرله ... عقب سارتله ...... واول مادخلت سلمت ويلست شوي بعيد .....)) حمد وهو ييلس عدالها : عليا حبيبتي شو بلاج ؟؟؟؟ حد مظايقج ؟؟؟؟ حد قايلج شي؟؟؟؟؟ عليا وعيونها دمعت : حمد ..... والله محد قايللي شي ... والله .... حمد وهو يمسك ايدها : عيل شو بلاج اتصيحين ؟؟؟؟ ..... مايستوي اتصيحين بدون سبب ..... اذا ما قلتيلي بتقوليين حق منو عيل ؟؟؟؟؟ عليا وهي محرجه : حمد .... الله يخليك خلني .... بس متضايقه شوي ..... والله ... وماشي شي ثاني ..... خلاص ... الحينه ارتحت ؟؟؟؟؟ (( حمد خذ فخاطره من طريقه رمسه عليا ..... يعني اذا هي متضايقه جي اتعاملني ؟؟؟؟ ... سكت عنها ...ووقف .... وتنهد ... )) حمد : وكي ... برايج .... (( وظهر من الميلس ... وماعطاها مجال عسب ترمس .... عليا انتبهت للي سوته... وندمت على اسلةبها فالرمسه مع حمد ...... وققرت انها تتصلله ... واتراضيه ... بس عقب ... لما ترتاح شوي .... ولما سارت الصاله حصلت سيف يالس ومحد عنده .... )) عليا : اوه ... سيف !! سيف : هلا عليا .... اشحالج ؟؟؟ عليا : تمام ... انت اشحالك ؟؟؟ سيف : الحمدالله... يسرج الحال... عليا : شو ... ليش يالس فالصاله ومحد عندك ؟؟؟؟ وينهم ؟؟؟؟ سيف : مادري والله ..... انا توني ياي .... عليا : اوكي عيل ... بسير اجوف عبدالله ولا محمد .... (( وسارت عليا وماحصلت عبدالله ... وسارت حجرة محمد .... وماحصلته .... وسارت عند حمده لان ماشي غيرها ... )) عليا : حمده ... سيري تحت ... سيف هناك ... حمده : اوكي الحينه بسير .... اقول عليو عليا : ها .... حمده : حمد سار ؟؟؟؟ عليا : ليش ؟؟؟؟ حمده : سالفه بيني وبينه .... انتي مالج خص ههههههه عليا وهي مبتسمه : محد ... سار حمده : اوكي ... اذا رمستيه قوليله متى بنظهر .... عليا : منو ؟؟؟؟ حمده : انا وهو .... عليا وهي مندهشه : وين ؟؟؟ ومنو قالج ؟؟؟؟ حمده : هو قاللي .... عليا : لا حبيبتي ... انا بقوله مايوديج ... حمده : لا والله ... مالج خص انتي ... هو قالي ... عليا : ماشي ...... يلا سيري عند سيف .... حمده : اففففففففف....شوها .... والله انكم جذابين ... كلكم مب بس حمد ....اففف (( وسارت الصاله وهي تتحرطم ... )) حمده وهي بعدها تتحرطم : والله جذابين ....مايقولون شي ويسوونه .... دايما جي جذابين ..و (....الخ ههههه) سيف : ايه .... شو بلاج يالعيوز ؟؟؟؟!؟!؟؟!!؟ حمده : ماشي ... سيف : ماحيد الحلوين يتحرطمون بعد .... حمده : ويعه ..... سيف : افا .... ليش يالحلوة ؟؟؟؟؟ حمده : سيفو وعلّه .... انشالله ماتحلى ايامك قول آآمين ...ههههه سيف : اوكي اوكي ... خلاص زعلت ... حمده : انت ويهك لوح ... ماتزعل .... سيف : ههههههه....اوكي ... شو بلاج ؟؟؟ حمده : ها حمد الجذاب ... قالي ان بنظهر وبنسير اي مكان ..... والحينه مايبا .... سيف : افا عليج .... انا موجود ... انتي بس قولي وين تبين اتسيرين ... وانا بوديج .... حمده : ليش انشالله شو المناسبه !؟!؟؟؟!؟؟! سيف : ليش حرام؟؟؟؟ ... عادي .. انتي حرمتي ... فالمستقبل ... قصدي فالمستقبل القريب انشالله .... حمده : اتخسي ....هههههههههه.....شو تتحراني خبله عسب آخذك انت !!!!!ههههههه سيف : اوكي بنجوف .... حمده : اففف ... سيفو والله انك سخيف ... سيف : شو اسوي ... احبج.... حمده وهي تتحراه يتمصخر : حبتك الجراده انشالله ....ههههه سيف : حمدو .... والله ماتمصخر .... حمده بعد لحظه صمت : اقول ..... اجلب ويهك ...هههههههه سيف : اييييه ..... شو تتحريني اتمصخر !؟؟!!؟ حمده : ....... سيف : حمده ....ز والله والله والله اني مب يالس التمصخر حمده عقب ما حست ان يرمس جد ومايتمصخر كالعاده : سواف .... اتعرف عبدالله و محمد ... سيف : شوبلاهم ؟؟؟؟ حمده : انت تراك شراتهم ..... والكل يعرف هالشي .... سيف : ........ (( عقب غيرت حمده السالفه ..... وتحولت يلستهم لضحك وتعليق وخبال ...... حمده كانت تتجنب انها ترمس بهالسالفه ..... لانها اتعرف انها ما بتستفيد شي لو حبته وحبها .....فكانت اتفكر فعقلها ... وتبتعد عن قلبها .... واتعرف شو الصح وشو الغلط ..... اماسالم اللي الكل حاول معاه ان يطلق مها ... فكان يعاند .... ويزيد اصراره ان ما يطلقها ..... لان امه كانت ورى هالسالفه ..... وهي اللي اتقوله يسوي جي ....وسار سالم بيت بو راشد عسب يملج ...... والكل كان رافض ... وراشد بالاخص .. اللي رفضه بشده ...... )) راشد : ابويه شو ها ....... شو يملج .... ابويه شو بلاك ؟؟؟؟ بو راشد : راشد .... خلاص ... انشالله عقب ال ملجه بنتصرف .... راشد : ابوية ... شو عقب الملجه !!!!! شو الفغايده بعد .... بو راشد : شو بقولون الناس يا راشد ....؟؟؟؟ راشد : ابووووووووووووووية ... ابوية ابوية اوبةيو ....خل رمسة الناس عنك ..... وفكر فبنتك .. شو بكون مصيرها مع واحد شرات سالم ...؟؟؟؟؟ بو راشد : والله اني افكر فيها ..... انشالله باجر بنتصرف .... راشد : شو باجر ؟؟؟؟؟ الملجه اليوم ...... شو الفايده بعد ... بو راشد وهو محرج : رااشد .... (( راشد سار عنه .. لان يعرف ان ابوه اذا رمس وايد .. بيتعب ...... وكان راشد محرج من تفكير ابوه السطحي .....واكيد هالتفكير غلط .....وسار راشد ورمس مها ... واتعلدت مها .... بس كانت اتصيح ........ بس عقب سكتت شوس ... لانها اتعرف ان ماشي فايده من الصياح ..... و اعتمدت عراشد اللي وعدها ان يخلي سالم يطلقها ....عقب ما ملج سالم ... سار الميلس يترياها وهو حاس بشعور النصر ..... وسارتله وهي تبا اتصيح .... بس حاولت انها ماتصيح عسب ما اتبينله انها ضعيفه .... ولبست شيلتها وسارتله جنه واحد غريب )) مها بصوت واطي : السلام عليكم ..... سالم : عليكم السلام (( وسارت مها ويلست بعيد عنه ... )) سالم وهو يسير وييلس عدالها : اشحالج ؟؟؟ مها ببرود : زينه ... سالم : زينه ولا نحول هههههههه (( مها كانت محرجه من سخافته بس سكتت ..... وهو كان يرمس ويتقرب منها ..... بس هي كانت تبتعد عنه ..... وعقب 10 دقايق سارله راشد ... )) سالم : شو ؟؟؟ راشد : شو شو ؟؟؟ يلا قم ... سالم : اوكي اتريا ..... اقول (( وهو يرمس مها ... عسب يقهر راشد ...)) .....عطيني رقمج عسب ارمسج عقب .... مها وهي متفاجأه من طلبه : رقمي !!!!!!! سالم : هيه .... مب حرمتي ... ومن حقي اني ارمسج.. مها وهي اتحاول اتجذب : آآ ...... انا ماعندي تلفون ..... راشد وهو محرج : يلا ساااالم ... سالم : اوكي عيل حبيبتي يلا مع السلامه .... (( مها اطالعته عقب طالعت راشد اللي كان منقهر من حركته......عقب سار سالم .... والساعه 12 اتصل بيت قوم عمه ....99 سالم : الو مرحبا ..... راشد : هلا سالم : وين مها ؟؟؟؟ راشد : سالم .... نتو ماعندكم ساعات فالبيت ؟؟؟؟؟؟ سالم بغباء : هييه ليش ؟؟؟ راشد وهو محرج : اففففف ..... لا تيلس تستهبل ..... الساعه 12 الحينه .... ومها راقده ..... سالم : اييييه ... ارمس عدل .... راشد : تبا شي بعد ؟؟؟؟؟ سالم : يلا بااي |
الله القصة طررر بليز التكمله |
الروااية حلوة تسلمي الاناامل الذهبية .. ونتريا الباارت اليااي |
اقتباس:
مشكووورة الغالية ع الردج الطيب .. ان شاء الله الحين بنزل البارت .. |
اقتباس:
مشكووورة الغالية ع الردج الطيب .. ان شاء الله الحين بنزل البارت .. |
الساعة الآن 01:27 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir