![]() |
البارت الـ 20 عليا: وصلنا!!! وصلنا!! سالم: انا ببركن وانتوا انزلوا ويوم نزلوا محمد لاصقفعليا محمد: احم .... احم... عليا: عيشولحم محمد: شو رايج في السوق؟ عليا: يعني !!! مبلهالدرجة!! محمد: انتي اتجدمي وانا ياينج مر على محل ورد وخذ وردة بيضاءوحمراء وربطها بشريطة حمراء محمد: عليا!! عليا: ها شووه؟ محمد: اتفضلي هالوردة لوردتيةالحمراء عليا احمر ويهها وخذت الوردة عليا: تسلم والام غايصة في السوق ونست كل حد...(اللي يدخل السوق ينسى كل شي ... يتشرى ويخلص... وبعدين يتذكر اهله).... ادمان التسوق وسالم يدور عليهم... دق عليهم ودلوه المكان ويوم وصل.... شاف ورود ف يد عليا.... فخاطره: اكيد هو اللي عاطنها الورود... والمغاربة يطالعونها ومتخبلين ع جمالها... ويبون يتقربون منها... بس ما يقدرون محمد وسالم وياها... سالم ومحمد ساروا محل مال جاكيتات وعليا في المحل اللي حذاله... ومغربي وربيعه انبهروا بجمالها... المغربي: يا مرحبا باهل دبي.. عليا شافته بنظرة تكبر وفخاطرها: اشدراه اني من دبي؟ المغربي: الحلو ما رد؟!! عليا: افففففففف المغربي:يا حبيبي... اتزوج لبنانية ولا سورية؟؟...ولا لاء!! شو رايك باماراتية؟ شافته وعطته بنظرة واحمر ويهها وردت عليه: انته اصلا لو تبيع عمرك ما يبت مهر الاماراتية!!! محمد: شو استوا؟ عليا اتحرطم ... وروحوا عنها من سمعوا هالكلام وسالم ثرة طلع من المحل... وهو ياي اتشوفه ياكل كاكاو عليا: الله كاكاو!! سالم: تبين؟ عليا: ابا كاكاو!! سالم: تامرين... بس على شرط عليا: يالله عاد!!! سالم: انا بأكلج!! عليا: ما ابا سالم: عيل ما شي كاكاو!! عليا: عنبوك بتذلني الا هو كاكاو روحي بشتري محمد: في محل جدام عليا: يالله محمد سالم: يوّدي والله تاخذينه...كنت اتمصخر وياج عليا: احلم... وسير كفّر عن حلفتك لاني ماباخذه منك محمد: خذي عنه عليا فخاطرها: والله اني اباه بس بس لازم اتكبر عليه عليا:اسفة برستيجي ما يسمح محمد وعليا وصلوا عند راعية الكاكاو عليا: حمود كاكاو!! محمد فخاطره: فديت كلمة حمود من لسانج محمد: اطلبي امري عليا: ابا كاكاو!!! محمد: خذي والرفجة انها على حسابي عليا: انزين انا ماباخذ حقي بس؟ حق ربيعاتي بعد!!!.... والله انه عندي ابويه عاطني ... 500 يورو محمد: مب عسب الفلوس...بس انا ابا... باخذ بعد حق اهلي ... يعني مرة وحدة وطلبوا عشر كراتين.... ومحمد دفع... كان الكاكاو طعمه لذيذ ومب موجود في البلاد وشكله غريب والحرمة اللي تبيع الكاكاو فرنسية اتقول لمحمد: u r handsome man انته رجل وسيم محمد: thank uشكرا عليا ومعصبة تبا اتشوف اخرة الفلم شو؟!! الحرمة: do u have a girlfriend? عندك حد؟ محمد:no لا الحرمة:this iz my card...call me هذي بطاقتي واتصل محمد: no.. i'm لا... انا وقاطعته الحرمة lz call دخيلك اتصل وبسرعة مفاجأة باسته على خده عليا خلته وسارت عنهم وهي واصل عندها الجايج حد الانفجار محمد شل الاغراض ولحقها محمد: عليا!!! عليا!!! عليا: لا تكلمني!!! محمد: شوفيني صدت صوبه وشافته و طر البطاقة اللي عطته الحرمة |
لا تطولي علينا بالبارت الياي ... *___^ |
البارت الـ 21 .. عليا فخاطرها: انا احبه ولا احب سالم؟ يا ربي شوالحل؟.... ليش غرت يوم شفت البنية اتبوسه؟...لازم ما افكر فأي حد منهم... انا يايهاستانس مب اكدر عمري... واذا حد سوا غلطة... طاف منالخاطر... والام ردت هي وسالم وماشاء الله ... خمّت السوقكله... من الاغراض الام: عليوه وينج؟ عليا يوم سمعت صوت امها .... بسرعة دخلتداخل اللحاف.... اتسوي عمرها نايمة... محمد: عليا داخلالغرفة... الام: شو مستوي؟ محمد وكان وايد متكدر: لاماشي وطرش مسج حق علياغناتيوالله اسف... فديتج هالشي ماكان مقصود... سامحيني) عليا اتشوف المسج... واتشوف الورود واتشمهم... ومحمد كان يدري انه علياماكانت راقدة عليا طرشت لهحرامان طرشت شي مرة ثانية... والله لأخبر اهلي انكاتغازلني!!) محمد شاف المسج واتكدر وايد وسالم مايدري شوصاير... سالم: عمتية بوديكم العصر الملاهي الام: زينيابويه (حزت العصر) سالم: يالله اتلبسوا عليا: وينبتسيرون؟ سالم: بنسير الملاهي ... ياللهبدلي عليا: اوكي ساروا اتلبسوا كلهم عليا: يالله سالم بسرعة هات المفتاح بسيراشغل الموتر سالم: خذي!! سارت شغلت الموتر وانها اتشوف الريال الليعالدريشة شافها روحها ودق عليها.... عليا بطلتالباب... عليا: نعم؟!! الريال: اسمي راشد وابا اتعرفعليج عليا: وعلى اي اساس؟!!! الريال: على اساس جمالج اللي خبلبي عليا: ههههههههه... انا مخطوبة راشد: يوّدي هذارقمي ومحمد وهو ياي يشوف راشد يعطيعاالبطاقة عليا: سير... ولد خالي يشوف... راشد مشى ولا كانه شي مستوي... ومحمديكلمه وهذاكي طاف محمد سار عند عليا محمد: شوعطاج؟ عليا: ولا كلمة!! محمد: افففف دسّت الورقة فشنطتها وبعدين كلهم يوا...وسارواالملاهي سالم: علاية بتركبين هاللعبة الليتجلب!!! عليا: جيه مستغنية عن عمريه!!!لا يابويه سالم: انزين هاللعبة.... يالخوافة.... يالجبانة...اسهل عنهامافي عليا: انا خوافة!!!.... جبانة.... اوكي بركباللعبة وكانت اتدور على محمد بنظراتهاوماحصلته سالم: ها؟؟... شو؟؟؟ عليا: ياللهاتوكلنا... وتنتفض من الخوف فخاطرها: لا اله الا الله... بس اللعبة شكلها ماتجلب!! يلست في السيت وسالم حذالها سالم: عمتيةصورينا عليا: امايا لا!! سالم: ماعليجمنها عليا فخاطرها: يا رب سامحني على كل شي سويته غلط فحياتي... ومحمد سامحنيفديتك... عليا: امايا اتراني احبج! وسالم ميت عليها من الضحك لانه حسبخوفها وحطوا لهم الحديدة عالسيت عليا: سامحني على كل كلمة قلتها لكغلط سالم: خايفة!! عليا بتكبر: لا!! سالم: اذا ما اتخافين امسكييدي وهي بدون ما اتفكر مسكت يده... وبعدينفهمت... فخاطرها: فحياتي ما شفت غبيةمثلي!!! وشلّت يدها وسالم يضحك عليها.... واتحركتاللعبة عليا: بسم الله الرحمن الرحيم يلست اتدور تحت ويومارتفعت سالم: اتمسكي عن اتبطل الحديدة!! هو من قالهالكلام عليا تصارخ: امايا !!! الحقيعلية... ومتشبثة فذراع سالم وهي ميتة منالزياغ وكل ماتسرع اللعبة عليا تصارخ.... وبدون ماتدري لاصقة فسالم... وسالميصارخ مب من الخوف من ظفورها .... غرزتهم ف يده منالخوف ويوم نزلت من اللعبة عليا: الحمدلله... والشكر.... يوم بردالبيت بصلي ركعتين شكر... سالم: اخر مرة اركب وياجيالقطوة الام: ليش سالم: ما اتشوفينها اتصارخ... غارزة ظفورهافايدي الام:ما اعدمج ......... |
البارت الـ 22 .. وردت الشقة متكدرة لأنة محمد ما رد وياهم .. اونة مشغول (بس عرفت ليش هي منشدة لمحمد ..لانة دوم يدافع عنها بس هي تحب سالم) وفي الايام الباقية اتشوف محمد لدقايق و فآخر يوم كانت سايرة السوق لمحت ساعة عيبتها طلعت رجالية فخاطرها:هذي لو تكون على سالم بتطلع روعة واشترتها و غلفتها وما سوت التاكس فرية لانة اهلها بعدين بيعرفون وحطتها من بين اغراضها ..ورتبت اغراضها ..لانها بتسافر وناداها الابو يبا كلمها بو جاسم :عليا ..بنيتي انا ابا اكلمج عن سالم و محمد..وليش هم يايين ويانا و خبرها السالفة كلها عليا: انا ما ابا حد!!! بو جاسم :نحن انا و امج حسينا انج تبين سالم عليا:سالم ؟!!مستحيل!! بو جاسم: تبين محمد..انزين بس خطوبة مب ملجة عليا:بفكر بو جاسم:ما شي جاوبي!!! عليا منزله راسها: سالم بو جاسم:بالبركة عليج يا الغالية عليا:الله يبارك فيك عليا فخاطرها:والله لاغصص فيك لين ما تفصخ الخوطوبة و محمد حس بالظلم اللي صابة بس كتم احزانة و سالم مستانس حده عليا فخاطرها: ما ادري ليش اخترت سالم و روحوا ووصلو البلاد و كان كل يوم يحرق تلفونها سالم و هي ما ترد و بعد السفر بأسبوعين يا البيت و سالم ياي عندهم البيت عسب ايشوف خطيبته عليا وطاف من الخاطر سالم :السلام عليكم عليا طالعته بنظره و صدت اتطالع نجوم الخليج كانت آخر حلقة اخوها:عليكم السلام و الأخو قام يسلم عليه....... أخوها : اقرب..اقرب..حياك سالم:الله يحييك و عليا اذنيها وياهم و عيونها على التلفزيون تموا نص ساعة و كانوا يعلنون منو الفايز سالم :انتي منو تشجعين؟ عليا:مالك خص (و ترفع حواجبها) الاخو:عيب عليوه عليا:مب انت اللى تعلمني العيب الاخومعصب سالم:خلاص جاسم خلها على راحتها عليا:انت تشجع منو؟ سالم: انا من اول المسابقة اشجع سلمان حميد عليا: اها ومب طايعه اتخبره انها هي بعد اتشجعة التلفزيون: الفائز في مسابقة نجوم الخليج..نجم نجوم الخليج سلمان حميد عليا و تقفز من مكانها: ييييي..فديته...فاز..فاز( و هي طايره من الفرح)سلمان حبيبي |
البارت 23 سالم ومحرج ويهه :جاب و لا كلمه!!!!! عليا و جاسميطالعونه جاسم:شو سالم؟ سالم وقف ومحرج:جيه انا مب سادنج؟! ولا ناقصشي عليا فخاطرها:ناقصتك ذرابه سالم: يا الله فمان الله جاسم: يا ريال تعال سالم:مرة ثانيه عليا:فمان الله سالم طالعهابنظرة وقال فخاطره:تبيين الفكه انا ما بخليج انتي حقي بس!!!!!!!! سالم:شوفيانا طالع و بدق بعدين و لازم تردين فهمتي ولا لا؟ عليا:هذاامر!!!! سالم:احسبي اللى تحسبينه عليا:جاسمطالعه...... جاسم:خطيبج و تفاهمي وياه انا مالي خص عليا:مب رادة...شوبتسوي..بتخبر التحريات؟ سالم:غصب عنج بتردين ولا والله وهذي حلفتي انهالملجة الاسبوع الياي!!!! عليا وهي ميته من الخوف سالم:ها مابتردين؟!! عليا لا ما برد!! سالم:متاكدة؟!! عليا:جاب ولاكلمه!!!! سالم و يضحك(وحس انه حصل الجواب اللى يباه) طلع من البيت وسارت اتكلم امها عليا:امي الحقي عليه الام:شو فيج عليا:قاللليسالم اذا ما رديت علية بيخلي ملجتي الاسبوع الياي الام :و هو صادق ليشاتطولينها عليا:امايا!! الام:الي قدج معرسة و عندها ولد اوبنيه عليا:ما بي اعرس و ما ابا اكلمه الام: والله ع راحتج.. بس اذامارديتي ...بيملج عليج... عليا: ما يقدر الام: كيفج!! عليا: امي ما يستوياتزوج غصب!!! الام: شكلج تبينه بس اتكابرين!! ووصل اخوها الصغير الام: تعال حبيبي واخوها يسمع الاغنية ويرزف بمكشة والام تضحك عليا باسته ولعبتوياه شوية... وراحت غرفتها تلعب بالكمبيوتر... وفجأة يرن تيلفونها ومن الخوفبسرعة اتدوّر عليه... واتحله داخل فراشها... حتى ماشافت الرقم وردت.. عليا: الو!!! سالم: اشوفج رديتي؟!!! عليا: انته اتعرف ليش؟؟!! سالم: ليشماتقوليلي غناتي شو سالفتج؟؟ عليا: انا هب غناتك... سالم:يالله شوي شويعلية!!!... شوفي انا لو ما قلت لج هالكلام.... جان مارديتي علية!!! عليا: اها!! سالم: ليش اتكبرين علية... في السفر لنتي كم من يوم وبعديناتغيرتي!!! عليا: اظني وايد بنات يبوووووووووونك ... ليشانا |
الساعة الآن 10:55 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir