منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 12-19-2010 09:48 PM

.
.
.

اسمحوولي ع التاخير بس والله ظروف الدرآإسسه والدوام لين قريب العصر . . ما يمديني . .*
وثآإنكسس ع الحمآإس والتشجييع . . .*

Ŀάмάя 12-19-2010 10:48 PM

ياااااااااي

انزين حطي بارتييييين في اليوووووم

حمااااااااااس .. يعطيج العاااااااافيه

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 12-19-2010 10:50 PM

بارتين في اليوم هههههههه
صعبه :p

Ŀάмάя 12-19-2010 11:28 PM

حااااااااااولي :)

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 12-19-2010 11:41 PM

.
.
.
البارت الـ 14
عذاري : نصصصصصصصصصصور اطلع من الغرفه الحين .
ناصر يضحك : طلعتلها صعروره . .
عذاري : انته انطقها عدل اول . .
حصيص معصبة وتطالعها بنظرة خايسه : لك ويه تتكلم . .
طلع ناصر من الغرفه وهو يتذكر اللقطه . . كانت طايحه ما تبي تتحرك لانها قافطه . . وهو خاف عليها وسار وشوي وبيشلها .. ّ!! وهيي تبي تندس عنها وهو يتحرا فيها شي ويسحبها صوبه . . حس بالحمإآإسس . . جي دخلت البنت فرآسه وآإيد . . ابتسم بسمة خبيثة وطلع من الغرفة . .
عذاري متلومة : والله سسوري حصصصصصيص . . انتي دومج تعرفينه نصور . . مول ما ابلعه ولا يبلعني . . مادري شو ياينه اليوم . .
حصيص : لاني مقروووده عشان جي . .
عذاري قابضه ضحكتها . .
حصيص : اضحكي اضحكي . . .
ناصر من ورا الباب سمعها ضحكه تحطيييييييم بالقو . .
جان تشل قلم وتفرره ع الباب بقوة . . مما خلا ضحكته تتلاشى لانه نقز . . *
حصيص : يالله الدريول وصل . . سيري خلي اخوج يروح وسويلي درب . .
طلعت عذاري وشافت ان ناصر محد . . سحبت وياها حصوص بسرعه وربعو تحت . . وصلتها لين باب البيت و اشرت لها بااي ودخلت داخل . . ونقزت لان ناصر كان واقف جدامها . .
عذاري : بسسسسسسسم الله نقزتني . .
ناصر : رررررراحت شو ؟
عذاري وهي تمشي : هيه . .
ناصر : هيه وياج فالكلاس صح . .
عذاري : ناصر لا تستبهل . . يعني حصيص ربيعه الصغر والحين ياي تقولي جي . .
ناصر يحج راسه : انزين اوقفي شوي . .
عذاري تصد له " تجابله " : ماعندي معلومات عنها ولا بقول شي . . ريح بالك . .
ناصر : منو قالج ابا اعرف عنها شي اصلا . .
وراح عنها . .
>
<
عذاري ترد ع تلفون الصاله : ألووو ؟
ما كانت تسمع عدل لان البنت المتصله تشاهق من الصياح . .
عذاري : شوووو فيج . . منو معاي . . مهووور ؟؟؟؟
سلامه : لاا . . " وتشهق " انا آنآ سسلامه . .
عذاري تحط ايدها ع قلبها : شششششفيج سلامه شو مسستوي اتكلمي . .
سلامه : الله يخليج . . " تشهق "تعاليلي الحين . . انا تعبااانه . .
بندت عنها عنها بسرعه ولبست عباتها . .
طلعت برع ما لقت حد . . . تمت تتصل ع الدريول بس ما يرد عليها . . اتصلت على منصور ورد عليها من اول رنه . .
منصور : هلا . .
عذاري : منصور انت وييييييييييييييييين
منصور : جريب البيت . . شووو مسستوي ؟؟
عذاري : تعال بسرعه دخيلك ضروري . .
منصور : يالله ياي ياي . .
وبند عنها . . ما كمل دقيقتين ووصل . . ركبت وياه بسرعه . .
منصور : وين اوديج ؟؟
عذاري : بيت قوم سيف . .
منصور مارام يسوق : مهره فيها شي ؟؟؟؟
عذاري : لاا مافيها شي . .اخت سيف مادري شو فيها . .
منصور متوتر بس قال : واحنا شو يخصصنا فيها
عذاري معصبة : شو ؟؟ هاييل قبل لا يناسبونا ترا امك موصية عليهم . . وماتعرف مهور ليش تزوجت ولدهم يعني . .. عشان غلات امهم عند امك
ساق بسرعه وهو توتر لان عذاري وايد متوتره . . . عقب فتره بسيطه تكلم . .
منصور : مم منو فيهم . . . سلامه ؟
عنود تطالعه : هيه سلامه . . شعرفك ؟
منصور : شو فيها ؟؟
عنود تتنهد : والله مادري علمي علمك . . بس كانت تشاهق وتقولي تعالي لي . .
اتصلت عذاري ع مبايل سلامه مره ومرتين بس محد يرد . . تمت تتصل وتتصل لين ردت عليها عنود. .
عنود تصيح : عذوووووور . .
عذاري : شووو فيج ؟؟ . . شو فيها سسلامه . .
عنود : سلامه مغمي عليها . . وممحد فالبيت غيري انا والدريول ما ادريبه ويييييين . .
عنود : لا اله الا الله . . حاولي تلبسينها عباتها بس احنا احين جريب بيتكم . .
عنود: خلاص اوكيي . .
تمت ترش ماي على سلامة وايد . . تفتح عيونها شوي وترد تسكرها . . لبستها عباتها وحاولت اتلبسها الشيله بس ماقدرت . . خلتها ع جتف سلامه . . وشوي يت عذاري فوق . . سحبو سلامه هم الاثنين ونزلوها تحت لين الباب .
عنود : انا ما اقدر اي . . البيت بيخلى . . . ابوي وامي فالشارجه ويا امج وابوج . . وخالد سحب حرمته وطلعو قبل ساعه . . ماا اقدر اودر البيت جيييييه . .
عذاري مبتسمه : لاتحاتين انا وياها .. . يعني الحين تعدييني غريبه الله يهديج . .
عنود ماسكه ايد عذاري : دخيلج طمنيني اول باول . .
عذاري : ان شاء الله . .
سحبت سلامه لين السيارة وركبتها ورى . . وخلها تنسدح . . وبسرعه ركبت جدام . .
منصور مرتبك وايد . . ما يحب هالمواقف . . ووايد يرتبك . . وما يعرف يتصرف لانه يتوتر وايد . .
عذاري تطالعه : ششششششششو تتريا سوق ودنا المستشفى . .
كانت سلامه فالسياره تنووح . . وتشهق وما على لسانها غير " حسبي الله عليها " . . " فضحتني " . . " لعوزتني " " انا تعبت . . "
هالكلمات كل شوي تعيدها على مسامع منصور الي الف فكره وفكره في باله . . عذاري صادة راسها ورى وماسكة ايد سلامه وتسمي عليها بالرحمن . .
>
<
جاسم : عمووو . . عموه عنود ليش طلعت براا بثثرعه . . .
وفوي تصيح : ..
روضة تحظنهم : مافيها شي عمووه . . بتسير تودي صديقتها المستشفى وبترد . .
" يرن تلفون البيت "
تسير ترد عليه . .
روضة : الووو ؟
مهره : مرحببببا ؟
روضة الي تهللت ويتها الغبنة . . .
مهره : فدييت روحج انا . . ليش تصيحين يا قلبي . .
روضة : شحالج
مهره : الحمدلله بخير وانتو شحالكم . . طمنيني عنكم . .؟
روضة : نحنا بخير " تنتبه ع الكاشف " انتي متصله من رقم البلاد ؟ ها رقم منو . .
مهره : أأأ . . ترى سيف بعيد عني . . وها رقم وحده انا اتعرفت عليها . . وانا طالعه وياها الحين وعطتني فونها ارمسكم . . خبريني شو الاخبار والتطورات . .
روضة : ابوي وامي راحو الشارجه ويا عمتج ام ريلج هي وابو سيف بعد . . ناصر برا البيت . . ومنصور وعذور طالعين .. وف حظني وفوي و جسسوم . .
مهره : وايه فوديتهم كلهم . . امانه سلمي عليهم كلهم . . وبوسسيلي اياهم كلهم . . ورمسي عنود اول ما تحصلين فرصه وقوليلها اني بخيير وما حصلت وقت اكلمها ومن احصل فرصه اكيد برمسها . . وامي وابوي بوووسيهم اقوى شي سمعتي . .
روضة : ان شاء الله حبيبتي يوصل . . تحملي على روحج وهالله هالله ب سيف . . وسلمي عليه واايد وايد . .
مهره بصوت واطي : امحق سيف . .
ضحكت شوق . .
مهره : يالله غلاي مع السسلامه . . ما اقدر اطول ب تلفون البنت . .
روضة : الله يحفظج حبييبتي . . ..
.
.
.


الساعة الآن 09:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227