منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   امشي على درب الهوى عكس قانونه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=5250)

عيناويه رقيص 01-26-2008 02:59 PM

.................................................. ....
في اليوم الثاني..
الساعة 5 العصر..
حارب راقد في الصالة.. أما سارة فتوها تنش بعد سهرة الأمس الكئيبة..
بعد ما تيددت وصلت الصلاة اللي فاتتها.. سارت ودقت حق أمها..
أم سهيل: ألــو..
سارة وما قدرت تتحمل .. أول ما سمعت صوت أمها كان ودها تصيح بس يودت نفسها..
سار وبصوت مخنوق: شحالج أمي؟
أم سهيل وهي طايرة من الوناسة يوم سمعت صوت بنتها: ســـــــــــــــــــــارة؟ شحالج يما وشحال حارب؟ وينج يما ما تدقين ولا تسألين؟
سارة: وإذا أنا ما دقيت خلاص يعني.. أنتوا ما تدقون؟
أم سهيل: لا يما فشيلة أدق أنا.. وبعدين ما نبي نزعجكن وأنتوا بعدكم معاريس يدد.. ما نبي نخرب عليكم وناستكم
سارة وهي تقول في خاطرها.. وناستنا؟ والله حياتي صارت جحيم من عقبكم..أي وناسة بشوفها ويا هذا الخام؟؟؟؟
أم سهيل: سارة؟ وينج يما؟
سارة وتوها تنتبه: هلا يما.. معاج معاج.. المهم يما.. شحالكم أنتوا بعد وشحال أبويا وأخواني..
أم سهيل: كلنا بخير والحمد الله..لا تحاتين
سارة: الحمد الله.. والله إني تولهت عليكم
أم سهيل: وأنا أكثر يا سارة.. البيت من عقبج بليا روح يا بنتي..
وقعدت تصيح وصاحت سارة معاها..
سارة: خلاص يما.. لا تصيحين ترى أزعل..وبعدين كلها يومين ونرد إن شاء الله
أم سهيل: لا يما.. شو يومين؟ قعدوا واستانسوا.. ولا تحاتين شي..
وعقب ما رمست سارة أمها وخلصت.. سكرت عنها..
ظهرت من الحجرة..
يا ربي الصالة ثللللللللللج
وتوها تنتبه حق حارب... عنلاته.. للحين منخمد.. وحضرته ما صلى..
يا ربي لازم أوعيه.. حرام الصلاة تفوته..
سارة وهي تجرب منه..: حارب..حارب
حارب: اممممممم
سارة: نش.. الصلاة فاتتك.. هب زين حرام
حارب ويفتح عيونه بصعوبة: كم الساعة؟؟؟؟
سارة: 5,30 العصر..
ربع حارب صوب الحمام.." تكرمون" وتيدد وصل..
وعقب ما خلص صلاة..
قعد يدور سارة في الصالة بس ما لقاها..
وسار صوب حجرتها..
في هالوقت سارة كانت توها ظاهرة من الحمام " تكرمون " بعد ما خذت شور عالسريع... فجت الفودة اللي كانت لافتها على شعرها القصير وقعدت تسحي شعرها..
كانت آيه من الجمال.. وخاصة أن ويهها في هالوقت كان خالي من أي مساحيق المكياج..
كل هذا قاعد يصير وسارة هب منتبه حق حارب اللي كان واقف عند الباب مبهت وهو يطالعها..
سارة وتوها تنتبه أن حارب قاعد يطالعها وهي على الحالة.... احمرن خدودها ونزلت راسها...
." وانا عيوني في عيونك تلتهي ..يا غايتي يا كل شي انت في حياتي ودنيتي..لو قلت احبك ما تسد لا ما تسد عن حاجتي..عندي كلام وايد كل العواطف فيه...لا جيت اقول القا الظروف تمنعني لا احكي"
حارب توه ينتبه.. وتحولت ملامحه وصارت جديه..
وبنبرة حادة: زهبي أغراضج.. بنرجع اليوم
وظهر..
من زود الوناسة ما عرفت سارة شو تسوي؟
تحس أن الأرض هب واسعتنها من الفرحة..
وأخيرا بنرد... على الأقل هناك أكون جريبة من أهلي .. هب مجابلتنه..
الحمد الله..
وعلى طول ربعت ترتب أغراضها..
وبعد ما خلصت وتأكدت أنها ما نست شي..
لبست العباة وقعدت تنطر حارب في الصالة..
بعد ربع ساعة ظهر حارب..
كان كاشخ عالآخر..
كندورة سودة على شماغ أحمر..
وريحة الدهن عود شقت الصالة..
حارب: ها ...جاهزة؟
سارة وللحين مبهته فيه وبكشخته ووسامته اللي بهتت أول ما شافته..
حارب: ســـــــــــــــارة؟ ارمسج أنا؟
سارة: هلأ..
حارب: بلاج؟
سارة: معاك معاك..
حارب: وايد مستانسة انج بتردين؟
سارة: وفوق ما تتصور
حارب: كل هذا كره؟
نزلت سارة راسها..
حارب وهو يجرب منها..ويرفع راسها ويخلي عينه في عينها..
حارب وبكل جديه: شوفي سارة.. أنا ما رح أغصبج على شي إنتي ما تبينه.. بس طلبتج.. خلينا نمثل جدام أهلنا أن نحن مستانسين بحياتنا.. على الأقل... حاليا..
وأنا أوعدج أني أحط حد لحياتنا... وإن شاء الله ما رح ينظلم أحد.. لا نحن ولا حتى أهلنا..
سارة وهي متشققة هب مصدقة رمسة حارب.. يعني أخيرا تفهم شعورها ناحيته..
سارة: انزين ممكن دقيقة؟
حارب وهو عاقد حياته:؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة: هب متأخرة..
ودخلت الحجرة وقفلت عليها..
قعد حارب متحرقص .. يموت ويعرف سارة شو قاعدة تسوي داخل...
بعد نص ساعة..
حارب وهو يدق على سارة الباب: حــــــــــــــــــــــــــــــوه.. وينج؟
سارة: ثواني.. وظاهرة..
مل حارب من كثر الانتظار وقعد في الصالة يطالع التلفزيون..
وفجأة..
فتحت سارة الباب وعلى طول رفع حارب عيونه...
كانت آيه من الجمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال
في قمـــــــــــــــــــــة الأنوثــــــــــــــــة
ثوب من الحرير بلون البيج الترابي... رقيق بكورساج طويل من الدانتيل، وتنورة واسعة بذيل طويل مع ربطة أنيقة على الرقبة وحول المعصم..
سارة: هـــــــــــــــــا.. شو رايك فيني؟
حارب مبهت..
ضـــــــــــــــــ في أنوثتها ـــــــــــــــــــاع...
بسحرها وعيونها ورقتها وحلاوتها..
سارة: شـــو؟ هب عايبنك؟
حارب: هـــــا؟؟ ليش بدلتي؟
سارة: يا سلام وتونا شو قايلين؟ مو توك قلت أن نحن لازم نبين حق أهلنا أن نحن مستانسين ويا بعض.. وعسب جذه.. هب حلوة يشوفوني وأنا توني عروس يديدة وهب كاشخة... والا شو تقول؟؟
حارب قد ما سحرته سارة بجمالها قد ما طعنته بسيوف كبرياءها.. قد ما جرحته برمستها ووموقفها..
يعني معقولة كل هذي الكشخة بس عسب استانست أني ما رح ...........؟؟؟
"....مادريت انك بتنخدعني وتتسلف فؤادي..و ابتديت اكشف هواك...بعد ما قلبي هواك.."
آااااااااااااااااه يا سارة...آه
................................................
الساعة 10,8 مساء..
حارب وسارة توهم يوصلون..
سارة: أشوفك يبتنا بيتكم؟
حارب: قصدج بيتنــــــــا
سارة وهي تتهرب: بس..
حارب: انزلي..
طبعا سارة كانت حاطة في بالها أنهم بسيرون بيتها هي بالأول..
نزلت من السيارة ورفعت راسها وهي تطالع الفيلا الكبيرة...
خلاص من اليوم وساير رح يكون هذا بيتها..
لأ.. بس أنا اتفقت ويا حارب أن رح نكون متزوجين بالاسم وبس..
مشى حارب ومشت سارة وراه..
فتح حارب باب الحوي بواحد من المفاتيح الي كانت عنده ...دشوا بيتهم.. الحوي ابصراحه وايد عود و مليان زراعه روعه..تمت سارة اطالع يمين و شمال عايبنها الورد الي كان منتشر في الحوي...
زخها حارب من ايدها: عيبج؟؟ ...
حاولت سارة تير ايدها منه بس ما طاع يهدها
سارة وهي معصبة: هي ..هدني..
همس: جب..
وفج باب الصاله..دشينااا...طاحت عيوني ع مجموعه كانوا يالسين بوسط الصاله..الوسيعه..
.................................................. ........................
اممممممممممممم.. تتوقعون منو هذولا؟
وشو بتكون آخر التطورات بين حارب وسارة؟
وكيف بتستمر حياتهم؟
وأحمد وسهيل اللي بينقعون ضحك على سارة وحارب بس ليش؟ وشو السبب؟؟؟ حتى أن سهيل طاح عالأرض
سارة احترق ويهها..
بس حارب...

.................................................. .
.... شقة أحمد وحصة...
أحمد قاعد في الصالة يطالع فيلم رعب.. شوي وتدخل عليه حصة اللي كانت توها ظاهرة من الحمام " تكرمون "ماخذة شور..
حصة وهي تقعد مجابل أحمد: شو.... حلو الفيلم؟
أحمد: ما ادري بعده توه بادي ما لحقت احكم عليه
حصة: ما ادري كلهم يقولون حلو
وقامت وطفت الأنوار
أحمد: ليش طفيتي الأنوار؟
حصة : عسب نعيش الفيلم والأحداث
وسارت وسوت حقها وحق أحمد كابيتشينو.. عقبها يابت لها لحاف وتغطت عقب ما انسدحت فوق القنفة..
الفيلم كان وايد يزيغ...... " the ring " إذا تعرفونه.. بخبركم نبذة عنه..
سالفته أن في شريط فيديواسمه " seven day " عقب ما يشوفه أي واحد يقعد يتلقى اتصالات وتهديدات على أساس أنه بموت بعد سبعة أيام
اندمجوا أحمد وحصة ويا الفيلم... وفجأة ظهرت لقطة تموت من الزيغة حتى أن حصة انخشت تحت أحمد من زود الخرعة..
أحمد وهو ناقع من الضحك: ههههه لا ومطفية الأنوار بعد... خوافـــــــــــــــــــــــوه ههههههههههههه
حصة وهي مسكرة عيونها: امـــــــــي.. والله يزيغ.. وقامت حصة وفتحت الأنوار
أحمد: هههههههه يوم انتي مو قد هالأفلام.. ليش ترزين ويهج وتطالعينها..
حصة: جب انزين..
أحمد: خلاص تعالي انزين خلصت اللقطة اللي تزيغ
حصة وبعدها واقفة: لا لا ما أبي أكمل الفيلم..
أحمد: كيفج.. سيري ارقدي
حصة: ارقد بروحي؟ لا مستحيــــــــــــــــــــل
أحمد: والزبدة؟؟؟؟؟
حصة: احمـــــــــــدوه يلا عاد والله زايغة
أحمد وبنذالة: بس أنا أبي أكمل الفيلم.. ما يخصني... الفيلم عجيـــــــــــب
حصة: وأنا؟
أحمد: أنتي شو بعد؟ تعالي كملي الفيلم ويايه
حصة وهي فاجة عيونها: أكمله...no way
أحمد وهو يضحك: خوافـــــــــــــــوه وربي
حصة: جب جب وزعلت وربعت صوب الحجرة عسب تبين له أنها شجاعة
دخلت الحجرة وهي ترتجف من الخوف وهي قاعدة تتخيل أشياء من الفيلم.. على طول انخشت تحت اللحاف وتغطت عدل
بعد شوي حست أن في شي في الغرفة...
كانت بتموت من زود الخرعة ... خوزت اللحاف عن عيونها شوي شوي عسب تشوف عدل...
حصة وهي منصدمة من اللي شافته وصرخت صرخة هزت الشقة بكبرها: يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا
نقع أحمد من الضحك حتى أنه طاح عالأرض..
كان أحمد لاف على ويهه قماش أسود ... عاد تخيلوا وحصة توها شايفة فيلم رعب ويطلع لها هالشي... الله يرحمج يا حصــــــة
خخخخخخخخخخخخخخخ
حصة وللحين هب مستوعبه أنه أحمد.. وقعدت تصيح وايدها مغطية ويهها
أحمد بعد ما خوز اللي حاطة على ويهه جرب من حصة ولوى عليها.. وهو ناقع من الضحك
حصة وهي ميته من الصياح والزيغة: خــــوز عني ما أحبك.. ما أحبك
أحمد: فديـــــــــــــــــت اللي يكرهوني والله
حصة: يالخايــــــــــــــــس.. كنت بموت
أحمد: أصصصصصصص لا تقولينها مرة ثانية.. عسى يومي قبل يومج
حصة واحمرن خدودها: واللي يحب جذه يسوي؟
أحمد: هههههه آسف حبيبتي وحقج عليه.. وباسها على راسها..
حصة: خوز عني .. برقد
أحمد: كيفج.. وأنا بسير بكمل الفيلم..
وقبل لا يظهر مسكته حصة: احمـــــــــــــــــــــدوه.. لا دخيلك لا تخليني..
أحمد وهو يكابر: ما يخصني.. توج تقولين وخر عني.. بطالع الفيلم أبرك لي
حصة: أحممممممممممممممممد
أحمد وجنه ياهل: ما بي ما بي
حصة: خلاص حبيبي.... وأنا آسفة... وجربت منه وباسته على خده
تيبس أحمد أول مرة حصة تبوسه لحالها من غير من يطلب منها..
أحمد: خيــــــــــــــــبة لهالدرجة الخوف يسوي بج جذه... الله يكثر من الأفلام الرعب يا ربي إذا كل يوم بتبوسيني
احمرن خدود حصة ونزلت راسها...
أحمد: بلا فيلم رعب بلا خرابيط.. خله يولي.. دام أنه حبيبتي وقلبي وعمري ونظر عيني و....و.......و.........و.......
حصة: بس بس عن الخريط..
احمد: أفــــــاااا يعني ما تصدقيني
حصة: أصدقك؟؟؟؟؟؟؟وتوه يوم قلت لك تعال ارقد ويايه كملت الفيلم ولا عبرتني..
أحمد: ههههههههه اما انتي يا حصة تححححححححححححححححححفة هههههههههههههههه والله زين وأخيرا عرفت نقطة ضعفج ههههههههههههههههههههههههههه طفت الأنوار أونه هههههههههههههههههههههه
حصة: أحمممممممممممممممد جب جب انزين
وكملوا سهرتهم وأحمد كل شوي يضحك على حصة ياحليلها...
.................................................. .................
فتحت عيوني شوي شوي.. لقيت نفسي للحين راقدة عالأرض
رفعت ايدي أتأكد من الساعة كانت 2,3 الفير..
ربعت الحمام " تكرمون" غسلت وبدلت ثيابي.. لبست تي شيرت نوم مع اني ادري إني ما رح أرد وأرقد عسب توني ناشة...
ظهرت الصالة ... وشي طبيعي إني أدور عليه.. بس ما لقيته.. شكله من البارحة ظاهروللحين ما يا.. ربعت صوب البلكون.. السما كانت مغيمة.. شكلها بتمطر.. حسيت برجفة خفيفة صكيتها عدل
كنت ميته يوع.. حطيت وشاح على جتوفي ونزلت من الجناح وسرت صوب المطبخ...
الصالة الرئيسية كانت مظلمة وما فتحت الأنوار عسب ما أزعج أحد.. دخلت المطبخ وسويتلي كورن فلكس..وايد أحبه... ينفع في هالجو البارد..مع حليب دافي
عقب ما خلصت .. ظهرت من المطبخ وأنا وظاهرة لمحت برع..عسب الصالة كانت كلها زجاج عاكس... كان منظر الأشجار مخيف وخاصة أنها ضخمة وظلها الكبير يتحرك كل ما تتمايل الريح بدى قلبي يدق بقو وأنا وصاعدة الدري ركيض وكل شوي اتلفت ورى..فجأة اصطدمت بشي...
رفعت راسي شوي شوي وقلبي تزيد دقاته...
: إنتي منو منزلنج من فوق في هالوقت؟؟
سارة وهي ميته من الزيغة: حـ...حـ..ــا..رب
حارب وهو عاقد حياته: ما جاوبتيني؟
سارة وتحاول تستجمع قوتها وتاشو ع ورى: كنت.. نازلة المطبخ.. آكل لي شي
حارب: يلا سيري فوق
سارة ما سوت له سالفة مع أنها انقهرت من طريقة رمسته وياها.. يمكن هي غلطت في حقه بس هذا شي ما تقدر تتحكم فيه...
مشت جدام وهو ورى.. ما تدري ليش كانت مرتبكة...
فجأة..
سمعوا صوت الرعد وكان قــــــــوي بدرجة كبيرة... ومن زود ما زاغت سارة على طول لصقت بحارب...
حارب اللي انصدم من سارة ... ولما شافها شلون متمسكة فيه وهي مسكرة عيونها وحاطة ايدها على أذونها.. حس أنها ياهــــــــــل بكل معنى الكلمة..
خلص الرعد وسارة للحين لاصقة بحارب.. وحارب فيه ضحكة بس ميود عمره ..
سارة وتوها تنتبه أنها ميوده حارب... على طول ابتعدت عنه..
رفعت راسها وطاحت عينها في عيون حارب اللي ما شال عيونه عليها..
مـــــــــــــــــــــــــــــاتت سارة من المستحى وعلى طول ربعت صوب حجرتها...
حارب للحين متيبس في مكانه.. هب مستوعب اللي استوى توه.. ابتسم بخبث وسار صوب حجرة سارة..
وهو يدق الباب.. نقزت سارة.. ياحليلها حارب مسويلها رعب..
سارة وهي تفتح الباب شوي شوي..: مـــــ..ـــنــ...ــو؟؟؟
حارب: منو يعني؟
على طول فتحت سارة الباب
حارب وهو يمد ايده: وشاحج.. طاح منج وانتي تركضين
ابتسمت سارة بخجل ومدت ايدها عسب تشيله وعلى طول سكرت الباب عقبها وقلبها يدق طبول.. أي طبول الا معلاية بكبرها..
خخخخخخخخخخخخخخخخ
عقب ما تأكدت أن حارب رقد في الصالة تطمنت وحست بالأمان...
ورقدت هي بعد من زود ما كانت زايغة....
................................................
... اليوم الثاني ...
وبالتحديد في بيت أم ثاني..
شمة: ثــــــــــــــــــــانـــــــــــــــــــــــــــ ي نس.....
" ثاني نش"
ثاني اللي كان متغطي باللحاف بكبره: zzzzzzzzzz
شهد وبصوت أهلى من صوت شمة: ثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــانــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــي
ثاني وتوه ينتبه : هـــــــــــــــــــــــااااااااااااااااا.. شـــــــــــــــــو؟؟؟؟
شهد: نس.. نس
"نش ...نش"
ثاني وبصوت راقــــد عالآخر: حق شو؟
شمة: نبي نلوح الألآب
" نبي نروح الألعاب "
ثاني: والدريول وينه؟
شمه:الدليول مهد
" الدريول محد"
ثاني: بعدين بوديكن.. الحين أنا راقد
شهد: سو راقد.. انت قائد ترمس
" شو راقد انت قاعد ترمس"
ثاني: يا ربي.. اظهـــــــــــــــــــــروا .. يلا اظهروا من الحجرة أبي ارقد هب فاضي..
شمه: ما با.. مابا.. ابي ألــــــــــــــــــــــــــــــــووووووووووح
" ما با ما با... أبي أروح"
ثاني وعصب من حشرتهن على طول ربع صوبهن وشال شهد في ايد وشمه في الايد الثانية وفرهن برع.. وقفل الباب
شهد وشمة ماتوا من الصياح.. ومن زود حشرتهن ثاني ما رام يكمل رقاده ... فتح الباب ولقاهنللحين محتشرات..
أول ما شافته شهد: سموه بس اسكتي نس..
" شموه بس اسكتي نش"
أول ما انتبهت شمه على طول ابتسمت مع أن دموعها كانن على خدها شلال..
ثاني وهو يبتسم: يالعيـــــــــــــارات.. يعني كنتن تمثلن؟
شمه: أنا ما يخسني.. سهد قالت سيهي.. بأدين ثاني بودينا الألآب
" أنا ما يخصني.. شهد قالت صيحي.. بعدين ثاني بودينا الألعاب"
ثاني وهو يطالع شهد بنص عين: ادري فيها هذي.. كله منها.. بس ما عليج عقاب لها بوديج انتي بس.. وهي بخليها في البيت
شهد وهي تمد البوز شبرين وتستعد حق الصياح..
ثاني.. لا لا لا الله يخليخ.. لا تصيحين كله ولا صياحج.. أوديج وأدور فيج العالم لو تبين بعد ...بس لا تصيحين
شهد: انزين بسلعة..
وقعدا تيره بقو
ثاني: حــــــــــــــــــــوه.. لحظة ببدل اول..
شهد: آدي سير جذه
" عادي سير جذه"
ثاني: يا سلام بوزار وفانيلة؟؟؟؟؟..اتخيل
شمة: انزين ينــــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااا
شمة: انزين يلااااااااااا
ثاني وهو يقول في خاطره.. طرارة وتشرط...: حـــــــــــــــــاضرين للحلوين..كم شهود وشميم عندي.. دقايق وبكون زاهب.. وانتوا سيروا خبروا ماما..
..............................................
.. في مدينة الألعاب ...
شمة وشهد راكبين لعبة الطيارة المفضلة عندهن وثاني قاعد جريب يطالعهم ويسويلهم باي
وعقب ما خلصوا ...
ثاني: ها .. أي لعبة الحينه؟
شهد وهي تأشر صوب بيت الرعب: هذي هذي
ثاني: هذي؟ بس هذي تزيغ..
شمة : آدي أنا ما أزيغ
" عادي أنا ما أزيغ"
ثاني وهو يسأل الجرسون إذا ممكن شهد وشمة يركبون اللعبة.. وقاله الجرسون إذا بركب وياهم ثاني يكون أفضل..
وبعد حنة شهد وشمة ركب ثاني في الوسط وركبت شهد على يمينه وشمة على يساره عسب يمسكهن..
أول ما انطلقت العربة ودخلت بيت الرعب على طول شمة وشهد سكرن عيونهن..
ثاني وهو يضحك: طاعوا أنتوا.. بنركب وبنركب ومن أولها جذه
شهد وتفتح عيونها شوي شوي وأول ما فجتها طاحت عيونها على واحد لابس قناع مخيف.. صرخت صرخة اللي لا يسمعكم..على طول انخشت ورى ثاني... وهي ميته من الصراخ والزيغة
أما شمة مع أنها ما شافت شي بس من سمعت صراخ شهد صاحت وياها وقعدت تصارخ هي الثانية..
وثاني عيز من يسكتهن بس لا حياة لمن تنادي..
وبعد ما خلصت اللعبة..
ثاني وهو يرمس الجرسون وشكله محرج: الله يخسك.. انت ليش ما في قول هذا لعبة ما في زين حق صغير
الجرسون: أنا شو سوي.. انتا قول ما في مشكل اركب
ثاني: هي أنا يقول.. الله يخسم من مهندة..
وقعد يتحرطم على الجرسون هب عسب شمة وشهد.. بس عسب أن شمة وشهد لعوزوه ومن زود ما تمسكوا فيه تلعوز وطاحت سفرته...
خخخخخخخخخخخخخ
ثاني بعد ما عدل سفرته صد صوب شمة وشهد اللي للحين باين عليهن الزيغة..
ضحك على شكلهن ونزل بمستواهن..
ثاني: بلاكم..؟ ليش زايغين. هذيلا يقصون عليكم كل هذا صور بس.. خلاص شموه اسكتي
شمة: أبي ألوح عند ماما
" أبي أروح عند ماما "
ثاني: كيفج بوديج بس أنا وشهد بنسير وبشتري آيس كريم
شمة وهي متشققة: خلاس خلاس ما أبي ألوح..
" خلاص خلاص ما أبي أروح "
ثاني: آه منج انتي يالعيارة.. وبعد ما باسهن على خدهن ساروا
صوب الباسكن روبنز
وبعد ما اشتروا قعدوا ياكلون قبل لا يظهرون وعقبها كملوا لعب وردا البيت
.................................................. ..
... في الشركة ...
سهيل قاعد مع سلطان ونادر.. يناقشون بعض الأمور اللي تخص الشغل
سهيل: أنا أشوف أن لازم نبدى بالشغل خلال الأسبوع الياي
سلطان: خلاص توكلنا على الله
سهيل: : ترى اللي بيمسك المشروع مثل ما قلنا من قبل سلطان
وسيف" مندوب الشركة" أما باقي المواضيع هاي بنتقاش فيها عقب أهم شي ترسلون صوبنا ملف المشروع بالكـامل وإحن بندرس الموضوع مع مهندسينا وبنعطيكم الوقت اللي بنبدا فيه المشروع ومتى بنخلصه انشالله ...
نادر: خــلاص ما يخالف بس إحن نبا هالمشروع يخلص في أسـرع وقت إذا في أمكانيـة عسب الشركة اللي متعاملين وياها...أما على الملف فهو موجود عندي تحت بطرشه صوبكم ...
سلطان : خــلاص حلوو... عالعموم إحن بنتصل فيك قريب انشالله وبنبلغك بكل ما يستجـد ويانا وأكيد بيكون بينا اجتماعات ثانيه انشالله ...
سهيل: على خير إن شاء
شوي ويدخل عليهم حارب..
حارب: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
حارب: ها أشوفكم مسكرين الملفات..يعني خلصتوا الاجتماع
سهيل: تونا قبل شوي.. وين كنت؟؟
حارب: في البيت توني ناش.. المهم على شو اتفقتوا
وبعد ما خبروه بآخر المستجدات
حارب: الله يوفقنا إن شاء الله
سلطان: هذا أول مشروع باسم شركتنا والنفروض أن نبذل كل جهدنا لإنجاحه
نادر: بتعاونا بإذن الله رح ينجح لا وبامتياز بعد
سهيل: الله يسمع منكم
وكملوا الإجراءات سوا... كل واحد يعرض أفكاره واللي عنده من آراء يمكن أنه يطرحها..
.............................................
... في بيت الخالة ظبية...
ظبية وسارة قاعدات في الحديقة يسولفن..
سارة: ههههههههه معقولة؟
ظبية: اصبري ما كملت لج السالفة
كانت ظبية تخبر سارة عن سوالف حارب يوم أنه كان صغير... وسارة وايد كانت مندمجة ... ما تدري ليش يهمها تعرف عنه؟؟؟
ظبية: في مرة كان حارب ويا أخوج سهيل وحامد ولد خالته.. كان عمرهم 6 سنوات تقريبا.. على ما أعتقد.. وهذيج الأيام كانت في عز الشتا.. يعني الواحد ما يروم يظهر من بيته أبد.. المهم أقولج كانوا كل يوم يتواعدون ويسيرون رحلة أونهم.. وهذاك اليوم كنا محذرينهم أنهم ما يظهرون..عسب كانوا متوقعين أنها تمطر وغزير بعد... عاد منو اللي يسمع الرمسة.. في البداية نحن كنا نتحرى أنهم في الحجرة قاعدين يلعبون.. وأنا اللي مثل حد نبهني وسرت أطالع في الغرفة وطلع شكي في مكانه.. على طول زقرت أمج " أم سهيل" اللي كانت عندي في البيت هذاك اليوم.. وسرنا ندور عليهم.. ما خلينا بقعة.. وبعد ما درى أبو سهيل وأبو علي قعدوا يدورون عليهم وخبروا الشرطة بعد.. وفعلا مثل ما قالوا.. مطرت الدنيا ما شاء الله.. اسميه كان صبيب.. وهذا اللي زاد من خوفنا على هالصبيان..المهم ألين الساعة 12 فليل تقريبا.. تجمعوا أهل الفريج كلهم في بيت أبو سهيل.. وأم سهيل وأم حامد حالتهن حالة.. أما أنا للحين كنت برع قاعدة أوني عند باب الحوش وعندي أمل أنهم يظهرون في أي لحظة..
وفجأة.. سمعنا أبو علي يصارخ: حــــــــــروب؟
سارة وهي مترقبة: من وين ظهر؟؟؟
ظبية وهي تبتسم: فديته.. ياحليلهن كانوا راقدين فوق السطح..كان هناك مخبأهم السري.. عبارة عن خيمة صغيرة.. الظاهر كانوا راقدين فيها وبعد ما تخرست بالمطر حسوا فيها وتوهم ناشين
سارة وهي تضحك: هههههه ياحليلكم والله..وأنتوا ما خليتوا مكان الا ودورتوهم فيه.. وآخر شي ظهروا فوق السطح
ظبية: هههههههه أقولج أبو سهيل ما خلاهم غسل شراعهم.. ونبههم مرة ثانية ما يظهرون فوق السطح الا بعد ما يعلمونا..
قعدت سارة تضحك وهي تحاول تتخيل منظر حارب كيف كان...هههههههههههههههههه
شوي ويطب عليهم حارب...
سارة اللي ما انتبهت له وهي قاعدة تضحك..
حارب وهو يمشي من وراها: عسى دوم الضحك يا ربي
تيبست سارة أول ما سمعت صوته وعلى طول عدلت يلستها..
حارب وهو يبوس ظبية على راسها وعيونه على سارة..
ظبية: تحب الكعبة إن شاء الله
حارب: وياج إن شاء الله
ظبية: أنا الحمد الله حجيت مرتين.. الدور لك انت وسارة تحجون ويا بعض يا رب
حارب وهو يبتسم: ها سارة شو رايج؟
سارة اللي ما كانت وياهم كانت سرحانة بالورد اللي من حولها..
حارب وهو يحرك ايده جدام ويه سارة اللي توه تنتبه...
سارة: ها.. باك؟
حارب: انتي اللي بلاج؟ بشو سرحانة؟ لو أنا هب موجود بنقول تفكرين فيه.. بس أنا كاني جدامج
انحرجت سارة ع الآخر... شلون يقول هالرمسة ولا جدام الخالة ظبية بعد.. بس اطرت أنها تبتسم..
ظبية: وااااأبوي عليك أنته.. ما تيوز
حارب ابتسم بمكر وهو يطالع سارة..
أفففف هذا بلاه عليه اليوم.. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله أن نظراته أرف.. يتحرى إني من سالفة البارحة كنت قاصدة... الله يخسك ويخس هالنظرات.. والله لو أقدر جان جلعتهم لك..
وقفت سارة: أنا بسير بتمشى صوب المزرعة شوي؟
ظبية: زين تسوين يما.. وصدت صوب حارب: يما قم سير وياها.. ترى سارة أول مرة تسير المزرعة.. أخاف تضيع
آخر شي كانت سارة تتوقعه أن حارب ايي وياها وهي اللي كانت قاصدة تسوي هالحركة عسب تتهرب منه
عاد حارب ما صدق على طول وقف..
حارب وهو يجرب من سارة ويهمس بصوت يكاد ينسمع بحيث ما تسمعه ظبية: والله أنا مشغول حتى ما ودي أسير بس عسب خاطر أمايا بسير وياج
سارة: لا والله.. خلاص عيل ما ابي أسير... خلها مرة ثانية
حارب طنشها وصد صوب ظبية: عن اذنج أمايا
ظبية: الله يحفظكم.. دير بالك يما..
وبعد ما ابتعدوا شوي.. وصلوا المزرعة.. كانت روعة بكل معنى الكلمة .. صح أن سارة أول مرة تدخلها بس كانت دايما تسمع عنها من سهيل وأحمد اللي كانوا دايما ايون حقها..
حارب: تحجبي عدل... في مهندة ترى
كملوا طريجهم.. وساروا صوب الاسطبل..
حارب: تعالي بعرفج على الكاسر؟
أول ما طاحت عيون سارة على الكاسر كانت مستانسة ع الآخر.. كانت هذي أول مرة تشوف فيها خيل ع الطبيعة..
سارة: عجيـــــــــب
حارب وهو حاط ايده ع الكاسر: تجدمي... بلاج ؟ زايغة شو؟
سارة: لا طبعا..
تجدمت سارة مع أنها كانت ميته من الخوف بس عسب تثبت عكس كلام حارب عنها..
كان حارب يرمس الكاسر وجنه واحد ربيعه..
كانت سارة سرحانة وهي قاعدة تطالعهم وتشوف العلاقة القوية اللي تربط من بينهم
فجأة.. مسك حارب ايدها وحطها ع ظهرالكاسر..
ماتت سارة من الزيغة وعلى طول رفعت ايدها..
سارة: ايه..تستهبل حضرتك؟؟
حارب: توج تقولين هب زايغة؟؟
سارة وهي ترتجف من الزيغة: لا بس.. ما أحب.. عندي حساسية.." عسب تتهرب"
حارب: كيفج عيل ما رح تركبينه.. خلي حساسيتج تنفعج
سارة: ومنو قالك ابي أركبه؟
حارب دام أنها قالت هب راكبة حلف الا يركبها..
حارب: أنا قلت..
تجدم منها.. وسارة ماتت من الزيغة
سارة: انت صاحي؟
حارب ما سوالها سالفها حط ايده على خصرها وما حست بعمرها ألا وهي على ظهر الكاسر..
سارة ومارامت تتحمل أكثر وبدت تصيح..
سارة وهي تصارخ وراصة على ايد حارب اللي خايفة أنه يفلتها..
سارة وعيونها ممتزرات دموع: حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب دخيلك.. أبي أنزل.. والله والله ما أروم دخيلك
حارب غمضته سارة بس ما نزلها وقام وركب وراها..
حارب: بلاج سارة اهدي.. أنا وراج
بس سارة ياحليلها ما وقفت صراخ..
حارب كان ميت من الضحك بس ما سوالها سالفة... وانطلق بكل سرعته...
طول الوقت وسارة دافنه ويهها في حضن حارب.. ومغمضة عيونها..
وحارب كل شوي يزيغ سارة..
حارب: سارة سارة.. تمسكي عدل بنط الحينة..
سارة وهي تصارخ: حــــــــــــــــــــــارب دخيلك نزلني.. دخيلك...
حارب: ههههههههههههه يهالووووووووووو
سارة: نزلني.. نزلني.. الله يخليك..
وقعدت سارة تصارخ وتحن بس لا حياة لمن تنادي...
وعقب ما وصلوا المزرعة..
وأخيرا هدت سارة بعد ما خفف الكاسر من سرعته وعرفت أنهم بنزلون..
نزل حارب بالأول عقبها ساعد سارة عسب تنزل بس سارة ومن زود ما كانت مغيضة دزته بعيد وقرت أنها تنزل لحالها.. بس ياحليلها هي ونازلة طاحت بالقو على ريلها والتوى كاحلها...
ربع حارب صوبها: سلمتي..
سارة وتوها بتوقف بس ياها عوار في ريولها قوي فكانت بطيح مره ثانيه لولا إنه حارب لحق عليها وطاحت فحظنه حارب وهو خايف على سارة ويرد ييلسها عالأرض : سارووووووووووه شفيج ؟؟
سارة وهي تقبض ريولها وعيونها ممتزرات دموع : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأييييي ريولي تعورني جني الا لويتها ..
حارب: لا لا ما عليج بسيطه انشالله وجرب منها عسب يشيلها لأنها أكيد ما تروم تمشي لحالها..
سار وهي تدزه: وخر عني.. ما أبيك ..
حارب وهو معصب : جااااااااااااااااااب انتي تستهبلين شو؟ يلا ماله داعي البزاااااا ..
طبعا حارب ما سوالها سالفة على طول شلها
سارة اللي كانت منقهره منه ومستحيه في نفس الوقت رفعت عيونها كان مستعده إنها تهاوشه وطنشه بس أول ما شافت نظرة عيونه وقرأت فيها الحب والحنان اللي تقراه كل مرة تشوفه فيها
وعقب ما وصلوا الفيلا..
لمحت ظبية حارب اللي كان شايل سارة..
ربعت صوبهم وهي زايغة على بنيتها : ســـــــــــــــــارة؟؟؟ بلاج يما فيج شي ؟ مستأذيه من شي ..وتصد صوب حارب: حارب يما.. شفيها سارة؟
وبعد ما خبرها حارب بالسالفة ..
وظبية خايفة لا يكون فيها كسر : امممم انزينه خليني أشوفها ..
ساره وبكل براءة : لا لا مابا... يعــــــــور ما فيها شي صدقيني خالوه ..
حارب:ساروه عن حركات اليهال خليها تشوفها ..
ظبيه وبعد ما شافت ريولها... :لا الحمد الله ما فيها شي بس ريولها اللتوت ولازم تيلس الحينه وترتاح اللين ما تخف وانشالله بتكون أحسن وأنا أقول لو نحط على ريولها ثلج ..
حارب : بس تمام عيل ..
ساره تبتسم رغم إنه خاطرها تبكي لأنه الألم كان صدج فظيع بس ما حبت تزيد على خالتها ظبية ..
..............................................
..............................................
........................................
............................
...............
....
..
.

عيناويه رقيص 01-26-2008 03:00 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الساعة 7 المغرب..
سارة توها تنش بعد ما صار لها الحادث... الغرفة كانت مظلمة.. فتحت الأبجورة اللي جريبة منها... وشكلها ما تذكر شي كل اللي تذكره أنها طاحت ومن عقبها غفت وما تعرف كيف وصلت هني..
حاولت توقف على ريولها بس حست بألم فظيع ..
شوي ويدخل حارب...
حارب وهو يبتسم: صباح الخير
سارة: جم الساعة؟
حارب وهو يطالع ساعة الموبايل: 7 وعشر تقريبا
سارة: يا ويلي كل هالوقت كنت راقده..
وحاولت أنها تنش مرة ثانية بس ما رامت
جرب منها حارب عسب يساعدها.. بس أكيد سارة رفضت
حارب: بلاج؟ وبعدين وين ناوية تسيرين؟ خليج ارتاحي
سارة: أبي أسير أصلي فاتتني صلاة العصر والحين بتفوتني المغرب
حارب: تعالي خليني أساعدج
سارة وهي تبتعد عنه: قلت لك ما بي ..... أروم أنش بروحي
ابتعد حارب وقعد يطالعها جنه يقول يلا راويني شطارتج..
نزلت سارة راسها وهب عارفة كيف توقف أو تتصرف وحارب قاعد يطالعها
سارة: خير؟ شتبي واقف؟
حارب: أقول يا أنا يا أنتي؟ لو ما خليتيني أساعدج قومة من ع السرير ما شي.. شو رايج؟
طبعا سارة كانت تموت ولا تخلي حارب يساعدها بس حست أنها لازم تنش عسب تصلي..
سارة وهي ترفع راسها: عسب الصلاة بس .. ولا تتحرى إني..
قاطعها حارب وجرب منها وشلها وما خلاها تكمل رمستها
حارب: خلاص انزين ما بتحرى ولا شي..
وبعد ما وصلها عند باب الحمام كان بعده واقف.. انحرجت سارة..
حارب وتوه ينتبه: أوه سوري ما انتبهت
وظهر من الحمام " تكرمون"
عقبها تيددت سارة وصلت كل هذا وحارب قاعد وياها في الغرفة بس عسب يطمن عليها لأنه حس بأنه السبب بالحادث اللي تعرضت له
.................................................. ..
اليوم الثاني...
سهيل وهو يفتح باب الصالة بكل قوته.. حتى أن أمه نقزت من الزيغة..
أم سهيل وهي متروعة: بلاك سهيل؟ شفيك خرعتني؟
سهيل جرب منها وبعد ما قعد مجابلنها.. : أبي أتزوج
أم سهيل وهي مصدومة وفي نفس الوقت مستانسة: تتزوج؟
سهيل: هي ياأمي.. بتزوج
أم سهيل: والله هذي الساعة المباركة.. وأخيرا عزمت
سهيل: والله خلاص شبعت من المغازل كل يوم وحدة أبي استقر ياأخي
أم سهيل: زين ما تسوي والحمد الله أنه هداك... من باجر إن شاء الله بدور لك البنت اللي تستاهلها
سهيل: لا يا أمي.. البنت موجودة
تقاطعها أمه: شو؟ لا يكون حاط في بالك تاخذ وحدة من الخايسات مالتك
سهيل: يخسون والله..
أم سهيل: ومنو هذي؟
سهيل وهو يبتسم: وحدة انتي تعرفينها
أم سهيل: أعرفها؟ منو انزين؟
سهيل وهو منزل راسه: سارة بعد تعرفها
أم سهيل: زين عيل وربع أختك ما شاء الله عليهن كلهن غاويات.. بس منو فيهن؟؟؟
سهيل وهو ميت: أم عيون خضر ووساع
أم سهيل: يا ربــــــــــــــــــــي.. سهول يلا عاد قولي منو؟؟؟؟؟؟؟
سهيل وهو يبتسم: شيمــــــــــــــــــــــــــا..
أم سهيل : شيما؟ تقصد شيما أخت حامد الله يرحمه
سهيل: الله يرحمه.. هي يا أمي.. هي بعينها
أم سهيل: والله وعرفت تنقي يا سهول.. وشيما ما شاء الله عليها دين وأخلاق وجمال..
يقاطعها سهيل: وعيون خضربعد.. يعني العيال بتكون عيونهم خضر يا أمي.. لا تنسين هالشي
أم سهيل وهي تضحك: الله يتمم على خير يا ولدي...
.................................................. ......
الكل عرف بنية سهيل بالزواج.. وبعد ما خبروا سارة بالسالفة استانست من الخاطر وخاصة أنها وحدة من ربيعاتها.. وفوق هذا كله هي بنت خالة حارب.. اللي استانس من الخاطر وخاصة أن سهيل ولد عمه وهو أدرى بأخلاقه وفي نفس الوقت تطمن على مستقبل بنت خالته ....
وبعد أسبوع تقريبا من الترتيبات زاروا قوم سهيل وأبوه بيت شيما اللي خطبوها من عمها ... وشيما طبعا استانست من الخاطر وخاصة أنه أخو سارة
.... بعد شهر تقريبا ....
يوم الملجة
كل شي تم بسرعة
اتفقوا أن الملجة تكون في البيت وخاصة أن أم شيما من يوم توفى ولدها حامد وللحين ما حضرت أعراس
وطبعا الكل احترم موقفها..
سارة وحصة توهن واصلات من الصالون..
كل وحدة ما شاء الله عليها أحلى عن الثانية..
حصة كانت لابسة فستان تركواز مع تداخلات من الشيفونات الفوشية
" على فكرة الفستان من اختيار أحمد"
كان رهــــــــــــــــــــــــــــــــــيب
وتسريحة شعرها روعة كانت رافعة شعرها عاللآخر مع شوية خصل نازلة على جتوفها
أما سارة فكانت ملاك..
فستان باللونين الأسود والأصفر بس اللون الاسود كان طاغي أكثر
منفوخ ع الجوانب
مع تسريحة فير كامله لشعرها
اللي أقدر أقوله أنها كانت..
(قمر 15 – 1)
ميسون وعليا بعدهن في الصالون وسارة حشرتهن كل شوي تدق عليهم لأنهن وايد تأخروا وبعد نص ساعة تقريبا وصلوا...
ميسون كانت لابسة فستان هندي..باللون الوردي مع الفضي
كان جنان عليها
حتى أن المكياج كان بالطريقة الهندية
اما عليا.. فكانت لابسة فستان عنابي رقيق
مع ربطة عنق كبيرة تنربط على الرقبة
كان شكلها متغير... وايد محلوة أكثر عن قبل
المهم كلهن ما شاء الله عليهن حلوات
أما شيما..
فكانت للحين في الصالون.. كانت تتعدل في صالون" مورا" اللي في دبي
المهم سارة كانت كل شوي تدق عليها عسب تتطمن...
نزلن البنات تحت واشتغلت الأغاني..
وعليا كل شوي تحط أغنية وتقوم ترقص وتصفق
حصة وهي تجرب من ميسون: ميسون الحقي.. شكلها عليوه بتنخطب
ميسون: ليش يعني؟
حصة: ما تشوفين هذيج الحرمة كيف تطالعها؟
ميسون: أشوف أي وحدة؟
وبعد ما شافتها..
ميسون: هي والله.. هههههههه ياحليلها عليوه بتموت ألا تعرس
حصة + ميسون: هههههههههه
عليا توها تنتبه لهن وسارت صوبهن: بلاكن تتساسرن وتضحكن؟
ميسون وهي تغمز: أونج ما تعرفين
عليا وهي عاقدة حياتها: بلاكن؟ شو السالفة؟
حصة: ما ندري؟ بس نحس انج بتنخطبين جريب إن شاء الله
احمرن خدود عليا: جب جب انتي وياها
ميسون: أونها استحت.. من متى عليوه؟
حصة+ميسون: هههههههه
عليا وهي غادية طماطة من زود الفشيلة وفي نفس الوقت طايرة من الوناسة وهي تقول في خاطرها.. الله يسمع منكن..
عليا وتحاول تغير السالفة: عيل وين سارة ما أشوفها..
حصة: شكلها فوق عند شيما.. توها وصلت
عليا : قولي والله بسير عيل بشوفهن
ميسون: لحظة لحظة خذيني وياج
وساروا فوق..
أول ما دخلوا ميسون وعليا ..انبهروا من جمال شيما
ميسون: اللهم صلي وسلم على محمد
عليا: ما شاء الله عليج يا شيوم.. قمر
شيما وهي منزلة راسها: عيونكن الأحلى فديتكم
عليا: يلا عاد بلا مجاملة الحين عيونا وعيونج؟.. ما شاء الله على عيونج
سارة: الله وأكبر.. هي انتي.. قولي ما شاء الله أخاف تصكين مرت أخوي بعين
أول ما قالت سارة مرت أخوي على طول انحرجت شيما ونزلت راسها..
وقعدوا يسولفون ويضحكون ما عدى شيما اللي كانت في عالم ثاني..
..موعد نزول العروس...
نزلت شيما على أغنية الليلة صباحي/ فايز السعيد
كانت حورية من الجمال ما شاء الله عليها
الكل انبهر من جمالها ورقتها..
وبعضهم طبعا ما صدقوا أن عيونها خضر وقالوا أكيد عدسات..
" من زود الغيرة "
كانت لابسة فستان سماوي منفوخ عالآخر
بدون أكمام
مع تداخلات من اللونين الأخضر والأبيض
كان جنان بمعنى الكلمة
وكانت تلمع بكبرها
وكانت الباقة اللي حاملتنها روعة
تنزل منها شرايط ملونه على لون الفستان
سارة كانت تمشي ورى شيما اللي كانت ميته من الزيغة وبعد ما وصلت الكرسي على طول قعدت وارتاحت أخيرا
وأول ما انفتحت الأنوار.. بدلت عليا الشريط وحطت أغنية سلامي
وارتبشن البنات وقعدوا يصفقن وقامن يرقصن عليا وحصة..
وبعد شوي قامت أم سهيل عسب تسلم على حرمة ولدها..
أم سهيل وهي طايرة من الوناسة: ألف مبروك يا بنتي
شيما وهي تبوس عمتها على راسها: الله يبارك فيج عموه
وشوي تصعد أم شيما اللي أول ما شافتها كانت بتصيح بس يودت عمرها..
أم حامد: ألف ألف مبروك يا حبيبتي
شيما وبعد ما ارتمت في حضن أمها وبدت تدمع عيونها
سارة: شيوم يالجلبة والله لو صحتي بذبحج.. تبين سهيل يشرد من الله العيون خضر تبين تذبحينه انتي؟
ابتسمت شيما مع أن الحزن كان يعتصر قلبها..
سارة كانت فاهمة شعورها ومقدرتنها وتعرف أن هذي الدموع عسب حـــــــــــــــــامد
........موعد دخول المعرس.......
على أساس أن حارب وأحمد بدخلون ويا سهيل فغطوا شيما عدل وعليا طبعا كانت عند المسجل وأول ما انفتح الباب شغلت المسجل
أغنية.. حمد العامري.. أهلا وسهلا هلا
أهلا وسهلا هلا
ياللي بقلبي بنيت
شيدت لك منزلة تدخل امتى بغيت
الحب هم وبلى
وأنا فيه ابتليت
الحب لوعة وبلى وأنا فيه ابتلت
إن جيت كلك غلا
غلا
روحت روحي
سارة في هالوقت كانت حاملة كاميرة الفيديو قاعدة تصورهم.. كانوا ولا أروع
سهيل اللي كان منور وشاق الحلج من زود الوناسة
أحمد وحارب اللي باركوا وعقبها قعدوا ايولون شوي
وكل البنات اتخبلوا عليهم..
وعقبها ظهروا.. وهم وظاهرين انتبه أحمد حق حصة وسار صوبها..
حصة: مبروكين
أحمد: الله يبارك فيج
حصة وهي تبتسم: شو؟
أحمد اللي كان في عالم ثاني وهوسرحان في عيون حصة اللي بس ظاهرة عسب كانت لابسة العباة
أحمد وهو يجرب منها ويهمس: أحبج
حصة وأونها ما سمعت من زود الحشرة : ها؟
أحمد وهو يعلي صوته أكثر: أحبـــــــــــج
حصة وهي ميته من المستحى: خلاص انزين سمعتك.. يلا اظهر حارب واقفنك
أحمد: ما علي حصوه.. حسابج بعدين
وظهر برع
شيما وتوها تكشف عن ويهها بعد ما ظهروا أحمد وحارب..
وطبعا سهيل ما صدق على طول حط عينه في عينها..
احمرن خدود شيما ونزلت راسها
أما سهيل ... الله يرحمه...
سهيل وهو يمسك ايدها ويشبكها بإيده..
شيما كان قلبها يدق بقو وسهيل كل شوي يضغط ع إيدها
سهيل وهو يهمس: الحين ما ترومين تقولين شي.. تراج صرتي حليلتي
احمرن خدود شيما زيادة واكتفت بابتسامة
ذااااااااااااااااب سهيل من شاف ابتسامتها وغرق في بحر عيونها الخضرة
شوي وأطب عليهم سارة..
سارة وهي تسلم على سهيل: ألف ألف ألف مبـــــــــــــــــــــــــــروك يا خوي
سهيل وهو متشقق: الله يبارك فيج يا سارة
سارة وتصد صوب شيما اللي كانت منزلة راسها
سارة وهي تبتسم: ألف مبروك يا حبيبتي
شيما وبصوت يكاد ينسمع: الله يبارك فيج
وقعدت سارة تتصور وياهم وعقبها صعدن أم سهيل وأم حامد وأم ثاني وباجي الأهل وسلموا على المعاريس وقعدوا يتصورون وياهم
عقبها يأبوا الشبكة وقام سهيل عسب يلبس شيما الدبلة وباجي الطقم
ياحليلها ماتت من كثر ما عورها سهيل..
" رياييل.. ما يعرفون شي"
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وعقبها صعدوا المعاريس عسب يتصورون ويقعدون لحالهم شويه عسب ياخذون راحتهم شويه..
... فوق عند المعاريس...
بعد ما تصوروا وخلصوا.. وطبعا سهيل سوا كل الحركات يعني ما كان عنده مانع بعكس شيما اللي كانت كل شوي تعترض وطبعا سهيل ألا يسوي الحركات
وعقب ما خلصوا تصوير..
قعدوا سهيل وشيما لحالهم...
سهيل وهو يجرب من شيما..
مسك ايدها وبعد ما باسها: أحبجججججججج
طبعا شيما كانت وايد تستحي فكيف إذا كان سهيل جدامها...
سهيل: انزين ما شي مبروك ع الأقل
قفطت شيما وبصوت رقيق: مبروك
سهيل: اللــــــــــــــــــــــــــــــــــه.. أحلى مبروك سمعتها بحياتي
شيما تبتسم برقة.. وسهيل طول الوقت ميود ايدها وهذا اللي زاد من توترها
سهيل: شيوم ارفعي راسج عاد خليني أناظر هالعيون الخضر اللي سحروني
شيما وأول ما رفعت ويها أنصدم بالي يشوفه ... عيونها غرقانه بالدموع ونظراتها تايهه وخايفه فيها ألم وغصه ما عرف لهم تفسير
ومن دون أي كلمه راح صوبها وضمها لصدره بقوه يحاول يحسسها بالأمان يبي يبعد هالنظره من عيونها يحاول يعتذر بكلمات مش مفهومه
فجأه حس بخوف فضيع كانت تنهار بحضنه وأتفرغ كل اللي بخاطرها
يرد سهيل يناديها : شيوم حبيبي ردي علي سوي اللي تبين بس لا أتمين جيه والله قلبي يتقطع ما أتحمل أشوفج جذه حبيبي قولي أي شي ..أوكي لا ترمسين أضربيني سوي اللي تبينه ارحميني دخيلج
شيما بعدها فحضنه ولا تصدر منها أي حركه ولا ردة فعل مستسلمه ودموعها ما وقفت
يرد يهزها سهيل وهو خلاص يحس أنه روحه طلعت وإنشلت أطرافه ...
ويرد يناديها : شيما أرجوج ردي علي
شيماوتوها أنتبهت أنه في حد يناديها.. رفعت راسها وحطت عينها في عينه.. وابتسمت ابتسامة من بين بحر دموعها
سهيل تطمن أول ما شاف ابتسامتها وضمها مرة ثانية بقو لصدره
سهيل: حامد صح؟
شيما واكتفت بهز راسها..
سهيل: شيوم حبيبي انتي الحينه قاعدة تعذبينه وبعدين حامد لو كان موجود اليوم أكيد ما رح يرضى باللي تسوينه صدقيني رح يفرح لزواجنا.. نحن ما رح نعتبره ميت بالعكس حامد كان ومازال عايش من بينا
ابتعدت شيما عن سهيل ومسحت دموعها.. تحس أن كلام سهيل ريحها.. وابتسمت له
شيما: أنا آسفة حبيبي
سهيل وهو منصدم: شو؟ حبيبي.؟ لا ما سمعت؟ دخيلج تعيدينها؟
شيما وهي بروحها ما تعرف كيف ظهرت منها هالكلمة...
سهيل: ورفجة تعيدينها عسب هالمرة أكون مستعد
شيما كانت ميته من المستحى بس ما حبت ترده..
وهمست: حبيــــــــــــــــــــــــــــبــي
سهيل وهو متشقق.. جرب منها وباسها على خدها وهمس: شرايج نتزوج اليوم مرة وحدة؟ تراني والله ما أروم اصبر زيادة..
شيما غدت طماطة من زود المستحى وسهيل ميت عليها وعلى خجلها
..................................................




.................................................. .
تحت عند البنات
تقريبا أغلب المعازيم روحوا وظلوا ربع شيما اللي كانن مشغلين المسجل وقاعدات يرقصن
كانوا مشغلين أغنية يا حي من / حربي العامري
وطبعا كل البنات ارتبشن وقامن يرقصن
عليا وسارة وحصة وميسون وبعض البنات
وهن قاعدت يرقصن..
فجأة..
طاحت حصة..
الكل وقف الركض وأولهم سارة اللي ربعت صوب حصة وقعدت تصارخ..
سارة: حصــــوه ردي عليه.. حصـــــــوه
ميسون: بلاها؟ شو صار؟
سارة وقعدت تصيح: ما ادري ما ادري
ميسون ركضت المطبخ ويابت لها ماي وقعدت ترش عليها..
عليا: ساروه.. سيري ازقري أي حد من أهلج
سارة ومن زود الخرعة ربعت وهي هب عارفة تروح وين..
وهي ظاهرة في هالوقت حارب كان قاعد يدق عليها..
على طول ردت سارة..
سارة وهي قاعدة تصيح: حارب الحق حصة
حارب أول ما سمع صياح سارة زاغ: ساروه بلاج؟ شو صاير؟؟؟؟؟
سارة ومن زود الخرعة ما تعرف ترمس: حصة..حصة طاحت
حارب وشكله ما فهم شي من زود صراخ سارة والبنات..
حارب: أنا وأحمد الحين بنييكم
وسكر من عندها وزقر أحمد.. وخبره بالسالفة
أحمد اللي اعتفس وما عرف شو يسوي على طول سار صوبهم وياه حارب..
دخلن البنات داخل وعقبها دخلوا أحمد وحارب..
أحمد على طول شل حصة عسب يوديها المستشفى وظهر وياه حارب
وقبل لا يظهر مسكته سارة: حارب .. بيي وياكم
حارب وهو مبهت في سارة اللي كانت واقفة جدامه وهي بالفستان: هــا؟؟
سارة وعيونها ممتزرات دموع: أقولك بيي وياكم..
حارب: لا لا وين تبين خليج انتي هني؟ وأنا برد وبطمنج
وظهر من عندها وخلاها غرقانة بدموعها..
.................................................. ......
.. في مستشفى توام...
أحمد وحارب عند الدكتور..
أحمد: ها دكتور.. طمنا؟
د. علي: أنت شو تجرب لها؟
أحمد: ريلها أنا ريلها
حارب: أحمد اهدى بلاك؟ ان شاء الله ما فيها ألا كل خير
د. علي: والله ما أعرف شو أقولكم.. الأخت حصة كانت حامل..
يقاطعها أحمد: كانت...
د.علي: هي نعم كانت.. والحينة هي في حالة اجهاض
أحمد وقف وهو مصدوم وقعد يصارخ: اجهاض؟ أنت شو قاعد تخرف؟
حارب وهو يحاول يهدي أحمد: أحمد.. بلاك أنته مستوي جبريت.. اصبر شويه خل الدكتور يكمل رمسته
أحمد: يعني ما تسمعه..
د. علي: شوف أخ أحمد.. الظاهر مرتك ما كانت تعرف أنها حامل وما انتبهت حق حركاتها وهذا الشي اللي أثر عليها..والله يعوضكم إن شاء الله
وظهر الدكتور
أحمد وهو يعق السفرة بقو ع المكتب..ويفتح فصم الكندورة وقعد حارب يهديه..
حارب: بلاك أنت مينون؟ إن شاء الله الله بعوضكم بدال الواحد توم.. بلاك؟ والدكتور شله تصارخ عليه؟
أحمد وهو مخنوق: اجهاض .. اجهاض مرة وحدة
حارب: استغفر ربك.. شو هالرمسة بعد؟ قضاء وقدر..
ظهر أحمد من الغرفة وسار صوب حجرة حصة اللي كانت مرقدة في غرفة العلاج..
كانت هب حاسة بشي كانت للحين مغشي عليها
دخل عليها أحمد وقعد وياها.. قعد يطالعها وهو يتأمل ويهها.. يا ربي شو بتكون ردة فعلها يوم بتعرف؟
مسك ايدها وحضنها بقو
حارب كان واقف برع.. وفي هالوقت تذكر سارة ودق عليها...
على طول ردت سارة: ألـــــــــو ها بشر؟
حارب طبعا ما حب يقول لسارة وبخلي أحمد هو اللي يخبرهم: لا كل خير إن شاء الله مجرد إرهاق
سارة وشكلها هب مطمنة: انزين تعال خذني أبي أكون عنده
حارب: وين تبين الله يهديج.. خليج الحينه بييج وبنروح البيت
سارة: انزين أنا شو يصبرني؟
حارب: أم علي درت؟
سارة: لأ محد يدري غيري والبنات
حارب: أحسن لا تخبرونها أخاف تزيغ
سارة وبترجي: حـــــــارب..
حارب: قلبــــــــــــــــــــــه
استحت سارة.. كلش كلش هب وقته...حتى نست شو كانت بتقوله
حارب وهو يبتسم: بلاج صخيتي؟
سارة: ولا شي.. خلاص.. بسكر
حارب: ههههه خلاص ما علي.. دقايق وبكون عندج.. خليج زاهبة
وسكر من عندها..
وبعد ما تطمن عليهم رجع حارب البيت عسب ياخذ سارة ويردون البيت
أما أحمد فقعد عند حصة.. عسب بترقد في المستشفى
................................................
في اليوم الثاني
.. في المستشفى..
الكل عرف بالسالفة والكل كان المستشفى
في حجرة حصة
حصة للحين هب مستوعبة السالفة
أم علي قاعدة تواسي بنتها
أم سهيل وسارة قاعدات عندهن
وبرع عند الرياييل.. حارب وعلي وأحمد..
حارب: أحمد..
أحمد اللي حالته حالة رفع يطالع حارب
حارب وهو يجرب منه: سير أنته البيت وبدل وارتاح وعقب تعال
أحمد: لا لا هب لازم
علي: شو هب لازم؟ من البارحة وأنت حالتك حالة؟ هب زين يأبوك
أحمد فعلا كان تعبان وطول الليل كان سهران ويا حصة..
وبعد محاولات كثيرة من حارب وعلي اقتنع أحمد وسار البيت على أساس أنه برد عقب
.......................................
.. في حجرة حصة ...
حصة قاعدة تصيح
أم علي: ما علي يما.. الله بعوضكم إن شاء الله
حصة: كله مني.. كله مني
سارة: بلاج انتي تخبلتي؟ شو كله منج؟ وأنا اللي كنت اتحراج عاقل..
أم سهيل: يا حصة يا حبيبتي أنتوا بعدكم بأول الطريج ويا ما ناس وايد صارت عندهم نفس الحالة والحينه ما شاء الله عليهم الله منعم عليهم بالعيال
وشوي ...
حارب وعلي: هود هود
تحجبت حصة عدل ومسحت دموعها
أم سهيل: هدى هدى
حارب + علي: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
حارب وهو يطالع حصة: أجر وعافية.. ما تشوفين شر
حصة: الشر ما اييك.. الله يسلمك
علي: يلا ما علي..الله بعوضكم إن شاء اله بدال الواحد درزن إن شاء الله
سارة: حشى درزن مرة وحدة..
الكل: هههههههههه
علي: هي بعد شو..؟ إن شاء الله أنا باجر يوم بعرس ما برتاح الا إذا يبت درزن
سارة: خيــــــــــــــــــــــــــــبة الله يعين اللي بتاخذها عيل..
الكل: ههههههههههه
أم سهيل: الله يزقكم يا عيالي ويوفقكم
وقعدوا يسولفون وقدرت حصة أنها تنسى الحادث شوي
أم علي: عيل وينه أحمد ما أشوفه؟
حارب: أنا قلت له يرد البيت عسب يرتاح من البارحة وهو هني
أم سهيل: زين تسوي يما
وعقبها ظهروا حارب وعلي وخلوا الحريم لحالهم..
شوي ويرن موبايل سارة...
سارة: هلا سهيل..
سهيل: هلا هلا سارة شحالج؟
سارة: تمام الحمد الله
سهيل: ها شخبار حصة الحينه؟
سارة: لا الحمد الله غزال والشر طار
سهيل: الحمد الله.. عطيني إياها
سارة وهي تعطي السماعة حق حصة..
حصة وبصوت تعبان: هلا سهيل
سهيل: الحمد الله ع السلامة.. ما علي يالدبة ما بغيتي تطيحين الا في ملجتي الحين منو بسكته ريلج؟
حصة وهي تبتسم من سوالف سهيل: هههههههه
سهيل: يلا ماعلي الله بعوضكم إن شاء الله
حصة: إن شاء الله
سهيل: وينه أحمد؟
حصة: سار البيت عسب يرتاح
سهيل: خلاص ماعلي... يلا مع السلامة
وسكر عنها
.................................................. .....
بعد اسبوع ظهروا حصة من المستشفى..
وللحين حصة هب قادرة تحط عينها في عيون أحمد تحس أنها السبب في اللي صار..
طبعا حصة هاليومين بتقعد في بيت أمها عسب ترتاح
.................................................. .
في بيت أم علي
حصة قاعدة في الصالة ويا سارة اللي ما خلتها طول هالمدة عسب تنسيها اللي صار شوي
سارة: شوفي شوفي حصوه شرايج في هالفستان؟
سارة كانت تأشر حق واحد من الفساتين اللي ظاهر في التلفزيون وحصة في عالم ثاني..
حصة: ......................." الأخت سرحانة "
سارة: حصـــــــــــــــــــــــــــوه
حصة: هـــــــا؟؟
سارة: الحمد الله ع السلامة وين وصلتي؟
حصة: عند أحمد..
سارة: أحمد؟ ليش بلاه ؟؟؟؟؟
حصة: تصدقين من يوم اللي صار وهو للحين ما يرمسني...
سارة وهي منصدمة: شـــــــــــــو؟ يستهبل هذا؟ وانتي شلج؟
حصة: شو شلي؟ بصراحة عنده حق كله مني
سارة: وربي هبلة.. حووه انتي للحين هب راضية تفهمين أنه قضاء وقدر
حصة: والله ما ادري
سارة: ما علي الحين أراويج فيه
وقامت سارة وطلعت موبايلها عسب تدق عليه
وبعد 10 دقايق
سارة: اففففففففففف
حصة: ما يرد صح
سارة: ما يرد
نزلت حصة راسها: ما قلت لج
سارة وهي تجرب من حصة وتلوي عليها: حصوه حبيبتي يلا عاد لا تكبرين السالفة وبعدين لازم نعذره .. تعرفين أحمد شكثر يموت في اليهال
حصة: انزين دقي حق حارب عسب يرمسه
توهقت سارة... أفففففففف كله ولا حارب.. الحين شو أقول لها..
حصة: سارة الله يخليج أعرف انج ما تحبين ترمسينه في التليفون بس عسب خاطري أرجــــــــــــــــــوج
سارة وبعد ما غمضتها حصة: أوكي أوكي.. خلاص لا تحنين
استانست حصة من الخاطر وعطت سارة بوسة قويه
سارة: وأبويي عليج انتي.. يا أم المصالح
حصة: هههههههه أحبج شسوي؟
وقامت سارة ودقت حق حارب..
حارب في هالوقت كان في المكتب كان ينتظر اتصال مهم من رئيسة المبيعات
وأول ما رن التليفون على طول رد ومن غير ما يطالع الرقم
حارب: هلا سوسن.
تيبست سارة.. ما عرفت شو تقول..
حارب: ألــو.. سوسن؟
هذا شو قاعد يقول.. ومنو سوسن هذي؟ انقهرت سارة من الخاطر وعلى طول صكت التليفون في ويهه
اتفاجأ حارب ع باله سوسن هي اللي داقة.. وبعد ما شاف الرقم انصدم لما شاف أن المتصل.. "العنيد"<<<< يقصد سارة
حصة: ساروه.. شفيج؟ ليش صكيتي التليفون؟
قامت سارة ومن غير أي كلمة ودشت الحمام " تكرمون " وصكت عليها الباب وقعدت تصيح
" وتقول أونه ما تحبه"
تروعت حصة وقامت تدق عليها الباب بس ما كو فايدة سارة هب راضية تفتح الباب..
وبعد ما فقدت حصة الأمل قامت ودقت على حارب
هالمرة تأكد حارب من الرقم قبل لا يرد..
حارب: هلا حصة
حصة: أهلين حارب.. بلاكم شو السالفة؟
حارب: قالت لج سارة يعني؟
حصة: أنا قلت لها تدق عليك عسب ترمس أحمد.. وما أشوفها غير صكت التليفون وربعت الحمام " تكرمون" والحينة قاعدة تصيح
أول ما سمع حارب برد فعل سارة استانس من الخاطر.. يعني تغار عليه...هههههههه ما علي يا ساروه.. بعدج ما شفتي شي...
حصة: حارب ؟ وينك؟
حارب: هلا هلا حصوه.. أقولج أنا مشغول شوي عقب نتفاهم
وسكر عنها...
حصة ياحليلها للحينه هب فاهمة شي وسارة للحينه قاعدة تصيح..
وشوي تظهر سارة من الحمام " تكرمون" وعيونها غاديات جمر... كانت ندمانة .. يا ربي أنا ليش سويت جذه..؟؟ الحين حصوه شو بتقول؟ أكيد تغار.. يا ربي أنا بروحي ما أعرف ليش سويت جذه.. أففففففف
حصة: ساروه؟ بلاج ليش كنتي تصيحين؟
سارة وتحاول تنكر: أصيح؟ وليش أصيح؟
حصة: ما ادري عنج؟ انتي قوليلي ليش؟
سارة: ما شي ما فيني شي
حصة: قصي على هندي.. حارب قال لج شي يزعل؟
سارة: يخسي هو يزعلني
حصة: سارة حبيبتي بلاج؟ قولي الصج
سارة : حصوه خلاص عاد قلت لج ما فيني شي
قدرت حصة موقف سارة ....... مع أنها ما اقتنعت برمستها لكن قالت ماعلي.. الخبر اليوم بفلوس باجر بصير ببلاش
وكملوا سوالفهم عادي..
شوي ويدخل أحمد ومعاه حارب..
أحمد + حارب: السلام عليكم
سارة + حصة: وعليكم السلام
انصدمت حصة... أحمد ..؟؟؟؟؟؟؟
أحمد يطالع حصة.. وحارب عيونه على سارة
يعني كل واحد مزعل حرمته
أحمد: حصة..
رفعت حصة راسها..
أحمد: تعالي الصالة ابيج
وظهر ولحقته حصة..
وظل حارب مع سارة لحالهم...
.. في الصالة..
حصة كانت واقفة وأحمد قاعد..
أحمد: اقعدي بلاج واقفة؟
قعدت حصة وقلبها يدق طبول .. تحس انها من فترة ما رمست أحمد.. كانت ولهانة عليه مــــــــــــــــــــــــــوت
أحمد جرب منها ومسك ايدها: حصة..
حصة: لبيه
أحمد: أنا آسف
حصة: أنا اللي آسفة..
قاطعها أحمد: أصصصصص ما أبي اسمع ولا كلمة اللي صار صار ونحن عيال اليوم.. والله بعوضنا إن شاء الله.. على قولة علي أخوج.. الله بعوضكم بدرزن إن شاء الله
حصة: درزن.. لا لا الله يخليك حدي اثنين.. شو درزن؟؟؟
احمد: لا عاد أنا ما بكون طماع بنقص واحد وخليهم 11
حصة: شو قالولك فريق كرة قدم
أحمد نقع من الضحك
استانست حصة من الخاطر... تحس أنها بطير من الوناسة.. كانت مشتاقة لأحمد مشتاقة لصوته.. لضحكته.. لكل شي فيه
أحمد وهو يبتسم: انتي ما ولهتي عليه؟
حصة: وهذا يباله رمسة؟
أحمد: خلاص عيل قومي زهبي أغراضج بنرد بيتنا
حصة وهي طايرة من الوناسة: واللـــــه؟ دقايق وبكون جاهزة
وقبل لا تظهر..مسكها أحمد..
أحمد: حصة..
حصة: هلأ..
جرب منها أحمد وباسها على خدها.. :ولهت عليج
حصة ما رامت تتحمل أكثر وعلى طول ظهرت من الصالة.. وقعد أحمد يضحك عليها وعلى خجلها...
أحمد وهو يعلي صوته: يا ويـــــــــــــــــــــــــــــل حالـــــــــــــــــــــــي..
مع أن حصة كانت صاعدة فوق لكنها قدرت أنها تسمعه..وضحكت عليه
.. نرجع لحارب وسارة ..
حارب: سارة..
سارة وتحاول تكون كول: نعم..
حارب: انتي اتصلتي عليه اليوم صح؟
سارة: هي اتصلت
حارب: أها.. يعني انتي اللي ..
تقاطعه سارة: هي أنا اللي صكت التليفون.. خلاص هب لازم تشرح
حارب وحس أن سارة قاعدة تتهرب منه..
حارب: كنت اتحراج سوسن..اللي..
سارة وتقاطعه مرة ثانية: حارب ما يهمني.. ليش وايد مهتم؟
جرب منها حارب ورفع راسها وخل عينه في عينها..
حارب: كنتي تصيحين؟
ارتبكت سارة وقعدت ترجف خاصة أن حارب كان وايد جريب منها لدرجة أنها كانت تحس بحرارة أنفاسه.. حاولت تبتعد عنه بس حارب مسكها..
حارب: ردي عليه
سارة ما رامت تتحمل أكثر: حارب الله يخليك هب وقته.. أبي أرد البيت.. راسي يعورني
ابتعدت سارة عن حارب
حارب: خلاص ما علي نتفاهم في البيت
وظهروا عقب ما سلموا على أحمد وحصة.........
.................................................
في السيارة
سارة متساندة ع السيت وحاطة ايدها ع راسها.. وحارب كل شوي يطالعها
أول ما وصلوا على طول نزلت سارة وربعت صوب جناحهم..
بدلت بسرعة وعلى طول انسدحت ع الشبرية..
شوي ويدخل حارب..
حارب: سارة.. سارة..
سارة اللي كانت متغطية باللحاف بالكامل.. كانت تسمع صوته بس سوت نفسها راقدة
جرب منها حارب : سارة.. راقدة؟
ومن زود غباء سارة ردت عليه: هي راقدة
حارب: تستهبيلن؟
سارة:.............
حارب: ارمسج أنا.. قومي جابليني
سارة: ما بي .. تعبانة أبي أرقد
حارب: شفيج انتي صاحية. ارمسي عدل..
سارة: والله هذي طريقتي بالرمسة هب عايبتنك
حارب فول من حركاتها وجرب منها وخوز اللحاف من فوقها..
حارب: ليش كنتي تصيحين؟
سارة: هب شغلك
حارب وهو يصارخ: ردي عليه..
سارة زاغت من صراخه وامتزرن عيونها بالدموع
حارب: أففففففففف
سارة: قلت لك .. تعبانة
حارب: شفيج؟ شو يعورج؟
سارة: ما ادري شكلي ميهودة.. فيني حمى
حارب جرب منها وحط ايده على يبهتها عسب يطمن على حرارتها..
أول ما لامست ايده يبهتها ارتبكت زيادة
حارب: حرارتج هب وايد مرتفعة.. أحسها طبيعية
سارة: ها.. وأنت شدراك؟ يمكن حمى داخلية؟
نقع حارب من الضحك: هههههههه شو؟ داخلية؟ يصير بعد كل شي جايز
انقهرت سارة.. أحر ما عندي.. أبرد ما عنده.. لا وحضرته قاعد يضحك
شوي وتحولت ملامح حارب وصارت جديه..
وطلع موبايله وقعد يضرب ع الأرقام وسارة هب فاهمة شي.. وحطه عالسبيكر
حارب: ألو.. سوسن
سوسن: أهلين استاز حارب
حارب: هلا سوسن.. أقول.. شخبار المعاملة؟
سوسن: كل شي تمام.. وهلأ أنا عم برتب بعض الأمور مع الأستاز سهيل
حارب: خلاص ما علي.. أدق لكم بعدين عسب أطمن
وسكر عنها
سارة وللحين هب فاهمة شي..
حارب: ارتحي الحينه؟
سارة صج ارتاحت من الخاطر.. بس للحين تكابر
سارة: ارتاح؟ ليش يعني؟ ومنو هذي؟ وأنا شلي؟
جرب منها حارب وهمس: كل هالأسئلة أنتي لحالج تعرفين تجاوبين عليها على ما أعتقد
احمرن خدود سارة ونزلت راسها
سارة: ومنو قالك إني أغار عليك؟
حارب: اللـــــــــــــــــــــــــــه وأكبــــــــــــــــــــر... منو قالي؟ ليش أنا قلت لج انج غرتي عليه؟ سبحان الله منو ياب طاري الغيرة الحينه؟؟؟؟؟؟؟؟
قفطت سارة ما عرفت بشو ترد على طول سحبت اللحاف من ايد حارب وتغطت بالكامل من زود الفشيلة..
حارب وهو ظاهر: اقول تغطي عدل.. تراني أخاف عليج من حمى الغيرة.. أقصد من الحمى الداخلية على قولتج..
وظهر بعد ما فول دم سارة من زود ما قهر بها..
.........................................
... بعد اسبوع...
الكل قرر أنهم يسيرون القرية العالميه
قوم أبو سهيل وأبو علي وحارب والربع
ظهروا 4سيايير تقريبا
السيارة الأولى: سيارة حارب وسارة وطبعا ظبية ما تروم تسير هالأماكن
السيارة الثانية: سهيل وخطيبته شيما وكانت أم حامد ظاهرة وياهم
السيارة الثالثة: أحمد ويا حصة طبعا وأم علي وأم سهيل
السيارة الرابعة: ثاني ويا أمه وأكيد شهد + شمة ...( شنغل ومنغل)
السيارة الخامسة: نادر ويا أخته عليا وبنت عمه ميسون
السيارة السادسة: علي ومعاه سيف أخو سارة
.. في سيارة حارب...
اكيد مثل كل مرة الجو متكهرب
سارة للحين ما تطيق حارب.. لكن حارب للحين عنده أمل بأنه يكسب سارة..
كان حارب حاط هالأغنية:
أموووووووووت أنا في حبهم وأرخص أنا عيوني لهم .. ناس إٍسكنوا قلبي أنا وأنا سكنت قلوبهم لا حرمني الله منهم
كان حارب وايد يحب هالأغنية وكل شوي يغني وراها..
سارة كانت وشوي وبتنبط من زود القهر..
وبعد ما خلصت الأغنية..
تنهد حارب: آاااااااااااااااااه
طالعته سارة وعقب صدت ويهها الصوب الثاني
حارب: سارة..
سارة ومن دون ما تصد: نعم..
حارب: والله .. والله أحبهم
سارة وباستهبال: ........ والله؟ ياحظهم عيل
حارب: بس شو الفايدة وهم للحين ما لاقي منهم غير الصد والهجران
سارة ابتسمت بخبث
حارب: خاطري افهمج؟؟
انصدمت سارة... يفهمني؟ شو مناسبة هالرمسة الحينة؟؟؟..
حارب: أقول... سارة..
طالعته سارة..
حارب: ....لا......... خلاص ولا شي
عقبها انتبه للطريج وكان يسوق بسرعة جنونية حتى أنه طاف السيايير الباجية وسارة كانت ميته من الخوف بس هب قادرة تقوله شي..
وفجأة..
ظهرت سيارة في ويه حارب وعلى طول ضرب حارب بريك ومن زود ما كان مسرع سارة اضطرت أنها تمسكه بقو وطاحت عليه..
شوي..
حارب وهو يهمس: سارة.. سارة؟
سارة اللي كانت مغمضة عيونها بقو.. وماسكة حارب
فتحت عيونها شوي شوي..
حارب وهو يبتسم: بلاج؟ صج خوافوه
سارة: كله منك.. كنت بموت
حارب: عسى يومي قبل يومج.. لا تقولين هالرمسة مرة ثانية
احمرن خدود سارة
حارب: انزين الحين ممكين تهديني عسب أعرف أسوق
ابتعدت سارة بسرعة وردت مكانها.. وقلبها للحين كان يدق..
سارة: الله يخليك لا تسرع
حارب وهو يؤشر على عيونه: من عيوني يا........ "وغمز" عيوني
نزلت راسها وهي مستحية
... في سيارة سهيل ...
طبعا مثل ما قلت سهيل كان ويا خطيبته شيما وأمها أم حامد
سهيل كان مشغل أغنية حربي العامري
" آه من قلب"
آه من قلــب غدا حبــه جنوني
وآه من خلن على بالي طــرا
لي سطــا فالروح و تملك شجونـي
من صدوده يا مـلا دمعــي جرا

فالمحبــه يا عرب لا تعذلونـي
لانه حبـه في فؤادي كد ســرا
حبه الي صار لـي عمـري وكوني
ما نسيتــه لو جرالي ما جـرا

يا بدر نوار ما بيــن المـزوني
منـزلك فوق الثــريا والثرا
لو يهــون قدرك ما يهــوني
لأنه عينــي غيرك انت ما تـرا

من غلاك اتخيلــك دوم ف عيونــي
شوف حالي كيف عقبــك مخطــرا
لك غلا لك حب في دمــي مخــزوني
يا لزيمــي حتى في نومــي ترا

بس رجــوى لا تخيــب لي ظنــوني
لا تشمـــت بس عدو(ن) مادرا
آه من قلــب غدا حبــه حنونــي
وآه من خلــن على بالي طــرا



طول الطريج وشيما منزلة راسها مستحية
أول مرة تظهر ويا سهيل.. اللي ميت عليها
أم حامد: بصراحة أنا هالقرية اللي ما أعرف شو تسمونها مولية ما أطيقها
سهيل: أفـــــــــــــأ.. جيه عموه؟
أم حامد: من أرد ركبي تاكلني أكال من زود المشي
سهيل: هههه لا ما عليج عموه بنقعدكن في مكان عسب ترتاحن.. ولا يهمج
طالعت شيما سهيل وابتسمت.. عقبها نزلت راسها
جرب منها سهيل وهمس: والله إنج عـــذااب رفقي بحالي يالغلا.
توردت خدود شيما من زود المستحى وهمست: سهيل اسكت ترى أمايا ويانا.. استحي
سهيل: وشفيها يعني؟ حرمتيه وكيفي
شيما: سهيــــــــل والله استحي
سهيل: خلاص خلاص كله ولا تحرجين.. وحرك شفايفه من غير ما يرمس:
أحبـــــــــــــــــــــــج
وأم حامد يا حليلها خبر خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــير
.. في سيارة أحمد...
وطبعا كانن أم سهيل وأم علي وحصة راكبين وياه
أحمد وحصة في صوب وأم سهيل وأم علي في صوب ثاني
كل واحد يسولف لحاله
من صوب أحمد وحصة..
أحمد: حصة..
حصة: هلأ..
أحمد وهو يبتسم: دخيلج شوفي وراج..
حصة وهي تضحك: يا حليلهن اللي يقول من سنة هب شايفين بعض
أحمد: أموت وأعرف من وين اييبن هالسوالف
حصة: هههههههه
شوي ويرن موبايل حصة..
" الحلا كله"
يتصل بك
حصة وهي تبتسم: هلا سارونة
سارة: هلا حصوه.. شحالج؟
حصة: تمام.. وينكم؟
سارة: أنتوا اللي وينكم؟ نحن متجدمين محد ورانا غير قوم علي وسوافي
حصة: تعرفين عموه وأمايا عندنا من جذه ما نروم نسرع زيادة
سارة: ههههه أحسن لكم والله.. خلاص عيل نتشاوف عقب
حصة: بـــــــــــــــاي
وسكرت عنها..
.. في سيارة ثاني..
نقدر نقول انها أربش سيارة
الله يخلي شهد وشمة اللي شالين الدنيا فوق راسهن من زود حشرتهن
وثاني كل شوي يقعد يفاتن عليهن
ثاني:أففففففففف شميم اقعدي خليني أشوف الطريج عدل
على طول قعدت شمة بعد ما هزبها ثاني
أم ثاني: اقعدوا ماما .. اللي بشاغب ما بنلعبه الألعاب
شهد: سوفيني ماما أنا ما أسوي حسرة
" شوفيني ماما أنا ما اسوي حشرة"
ثاني: ما شاء الله عليج.. وايد بريئة
شمة: أنا بسيل ألألآب
" أنا بسير الألعاب"
ثاني: إنتي بالذات هب ملعبنج.. وإذا فكرت بدخلج مدينة الرعب
شمة من سمعت هالطاري قعدت تصارخ..
ثاني نقع من الضحك عليها
أم ثاني: ثاني بلاك أنته صاحي؟
ثاني: هههههههه أحسن عسب تتأدب
أم ثاني: خلاص ماما خلاص.. يقص عليج هذا
ثاني: هههههههه لا لا ما قص عليها... باخذها
وشمة تزيد صراخ..
أم ثاني وهي تهزب ثاني: ثنــــــــوي.. خلاص عادة يوز عن أختك
ثاني: هههههههه خلاص خلاص هب مودنج صخي
شمة: ما أهبك
" ما أحبك"
ثاني: أنا اللي ميت عليج الحينة... بس ما علي خل يدي يلعبج
شمة: مـــــــــــامـــــــــــــا سوفي ثاني..
" ماما شوفي ثاني"
ثاني وهو يقلد صوت شمة: مـــــــــــامـــــــــــــا..سوفي ثاني.. ما أحيد أمايا حولة.. أكي ها تشوفني
شهد تبتسم ببراءة.. وشمة ميته من الغيظ
أم ثاني: خلاص يا أمي اسكتوا خل نوصل بالسلامة
ثاني: هههههههه خل نوصل بالسلامة.. اللي يقول سايرين لندن
ههههههههههه
وقعد ثاني يسولف ويستهبل عليهن ياحليلهن
.. في سيارة نادر وعليا وميسون...
عليا وميسون ما وقفوا رمسة من يوم ما ركبوا السيارة..
نادر: حــــــــــــــــــــــــوه بسكن صخوا شويه.. حشى شو بالعين؟
عليا: حتى الرمسة ممنوعة؟
نادر: لا حبيبتي هب ممنوعة لكن لو مصختوها الظاهر بتصير ممنوعة
عليا: لا والله
ميسون: أنتوا كله جذي.. مناجر في مناجر
عليا: اصلا إذا ما تضاربنا يوم واحد بتكون معجزة.. صح حبيبي ندور
نادر وهو يطالعها بنص عين: ندور فعينج
عليا: ههههههه فعيني وقلبي وروحي بعد
ميسون: أوب أوب كل هذ حب.. يا بختك يا ندور
عليا: هي إنتي ميسون احترمي نفسج.. ندور أونه.. اصغر عيالج شو؟
ميسون: يا سلام حلال عليج وحرام عليه
نادر وهو داش عرض: بتسكتن إنتي وياها والا أفركن الحينة في نص شارع الإمارات
عليا: ميسون انطمي أخوي وأنا أعرفه.. يسويها
وقعدت ميسون تضحك بصوت واطي على هبل عيال عمها
.. وأخيرا.. السيارة الأخيرة سيارة علي ومعاه سيف...
سيف ما شاء الله عليه إذا رمس ما يسكت
وعلي الله يكون في عونه
سيف: اقول علوي..
علي: قـــــول.. ويا كثر ما تقول؟
سيف: أفــا الحين هذي يزاتي إني قاعد عندك وأونسك
علي: هههههههه انزين ما قلنا شي بس لكل شي حدود بس أنت ما شاء الله عليك راديو..
سيف: اللـــــــه وأكبر..
علي: ههههههههه أونك عادة
سيف: المهم .. خلني أكمل لك السالفة..
علي ومن غير نفس: كمل
سيف: أقولك الأستاذ بعد ما زخني وأنا كنت أغش سحب عندي الورقة.. جان اقوم وأصارخ وأقعد أهزبه ولا سويت له سالفة..عقبها غمضني ياحليله مصري.. وأكثر شي اللي حدني إني أتسامج منه تعرف شو؟
علي اللي يقول قاعد يسمع: شـــــــــــو؟؟؟؟
سيف: ههههههههه اسمه الفقير اسمه فنتكة.. شحاته ههههههههههه.. المهم أقولك سرت له واتسامحت منه .. عقب تخيل شو سوا عطاني الورقة وفوقها البراشيم.. قالي غش بس لا تخبر حد..هههههههههه اسميه مال مقصة
علي: عيل منو يقدر عليك أنت؟
سيف: المهم خلني أقولك سالفة ثانية..
قاطعه علي: يــــــــــــــــــــــــــا صبر أيوب على بلواه... يا ربي متى بنوصل خلاص يا بوك تراك طفرت بي
وسيف ناقع من الضحك
.............................................
الساعة 6.7 المغرب..
وصلوا القرية العالمية
بعد ما نزلوا من سياييرهم وثاني كل شوي يعدل عقاله.. مستانس أن ميسون وياهم..تجمعوا كلهم ودخلوا سوا..
طبعا البنات مع بعض
والرياييل يتبعونهم
أول شي ساروا صوب المصلى وصلوا عقبها بدوا يتمشون في القرية كلهم ويا بعض
.. في القرية السورية..
حصة وسارة والبنات اختارن جلابية وايد غاوية واشتروها عسب كانن حاطين في بالهن أنهن بطقمن
بس كل وحدة خذت لون
سارة... لون أحمر
حصة... لون سماوي
ميسون... لون أخضر
شيما... لون أصفر
وأخيرا عليا... لون أزرق
في هالوقت انتبهن البنات أن الشباب هب وياهن.. يا سلام يعني يباخذن راحتهن
حصة: وين عموه وأمايا؟
سارة: شكلهن ويا سهيل وأحمد..سمعت أنهن بقعدون في مكان.. تعرفين بعد ما يرومون ع المشي
ميسون: زين عيل.. عسب ناخذ راحتنا أكثر
عقبها دخلوا البنات القرية الكويتية..
عاد هالقرية ما عليها رمسة وخاصة الدراريع اللي عندهم روعة
واشترت حصة جلابيتين وشيما وحدة حق أمها
أما سارة اشترت بدلة روعة باللون البرتقالي.. وعقب ما شافتها عليا عيبتها وايد واشترت مثلها..
وعقب ما دخلوا كذا قرية..
عليا: يلا بنات أنتوا ما شبعتوا.. خلاص ما أروم اصبر زيادة أبي أسير الألعاب
سارة: حتى أنا بصراحة أبي أسير ألعب
وبعد ما اتفقوا اتجهوا صوب الألعاب
حصة دقت حق أحمد عسب تقوله
أحمد: هلأ
حصة: هلا أحمد.. وينكم؟
أحمد: أنا وحارب ونادر قاعدين في احدى المقاهي..
حصة: والباجين وينهم؟
أحمد: ثاني وعلي وسيف عند الألعاب عسب يلعبون شمة وشهد.. وامايا وأمج وأم حامد مقعدينهن في مكان عسب ما يقدرن يمشن وايد
حصة: أوكي.. ترى نحن الحينه بنسير الألعاب
أحمد: خلاص ما علي بس لا تتأخرن
حصة: أوكي.. باي
وسكرت من عنده
وهن ماشيات..
عليا: حصوه..؟
حصة: هلأ
عليا: مو جنه هذا ريلج أحمد
حصة: وينه.. وبعد ما اشرت صوبه عليا.
حصة: هي والله هذا أحمدوه..
انصدمت حصة من اللي شافته وسارت صوبه
ميسون: حصوه.. وين سايرة؟
بس حصة ما ردت عليها وكملت طريجها والكل لحقها
أحمد وحارب وحامد اللي كان كل واحد فيهم قاعد يشيش ويدوخ
انصدم أحمد أول ما شاف حصة والبنات جدامه
نادر وهو يساسرهم: ياك الموت يا تارك الصلاة..خخخخخ
حصة ما رامت تتحمل.. أول مرة تشوف أحمد قاعد يشيش ويدوخ..
أحمد أول ما شافها على طول فر الشيشة وسار صوبها..
حصة وامتزرن عيونها دموع: وخر عني
أحمد: حصة حبيبتي هب وقته عقب نتفاهم
حصة: نتفاهم.. على شو؟
أحمد: حصة شفيج؟ وبعدين أنا ما سويت شي غلط
حصة: يا سلام وأنت اللي كنت تقولي إنك ما تدخن ولا تشيش
أحمد: قلت لج عقب نتفاهم
تقاطعهم سارة: حبيبتي حصة.. ما أعتقد أنهم يهال عسب نهاوشهم كل واحد منهم أعقل مني ومنج
شوي ويطب عليهم حارب ولا جنة مسوي شي..
حارب: أحمد شرايك نسير وياهم الألعاب خاطري ألعب بصراحة
طالعته سارة بنظرة قهر.. والله أنه متفيج.. ولا بعد أشكره قعد يدخن ولا جني واقفة.. بس ما علي حارب أراويك
أحمد: أوكي ما عندي مانع
بس سارة سحبت حصة وساروا من عندهم..
عليا: الحقوا قاعدين يمشون ورانا
سارة: ادري انزين بس خلونا نطنشهم.. عسب يعرفون منو نحن
.. عند الألعاب..
زحمممممممممة من الخاطر
كل لعبة صف طأبور
عليا وهي تأشر صوب لعبة الشاحوف: بنات شرايكن نلعب هاللعبة؟؟
حصة: بايعة عمري شو؟
سمعها أحمد وقعد يرمس حارب: أقول حارب..
حارب: هلأ
أحمد: مشكلة الخوافين
حارب: أقولك انزين.. وحاشرينا ألعاب وألعاب
بس حصة حبت تثبت حق أحمد العكس وأنها هب خوافة..
حصة: أقول علاية.. ما عندي مانع.. بلعبها
سارة: أصلا حتى لو كان عندج مانع ولا دواس بنلعبها يعني بنلعبها
طبعا حارب وأحمد ونادر قرروا أنهم يلعبونها وياهم
بس البنات كانن مطنشينهم عالآخر..
وقبل ما تبدي اللعبة.. حارب وأحمد ونادر كل واحد فيهم تلثم بشماغه عدل عسب اللعبة بتتجلب فيهم..
..بدت اللعبة..
سارة وهي مغمضة عيونها: أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله
حصة: عليو يالدبة أنا منو قالي ألعبها..؟؟؟
ميسون: بلاكن فضحتونا الحين بتخلونهم يشمتون فينا
شيما اللي كانت قاعدة جدام سارة كانت ميته من الزيغة وطول الوقت قاعدة تدعي
من صوب الشباب
نادر : أقول تراني زيغان؟
حارب: لا والله أنزل جان فيك خير
وفعلا كان نادر بينزل بس ياحليله خلاص بدت اللعبة وهو تيبس من الزيغة
أول ما انجلبت اللعبة كل البنات قعدوا يصارخون من الخاطر والشباب قاعدين يضحكون عليهن
خلصت اللعبة
نادر وهو ميود راسه: لا بركة فيكم..
حارب: هههههههههه أقول شرايك نلعبها مرة ثانية؟
نادر: أقول اجلب ويهك لا أهفك بكف الحينه
أحمد: هههههههه بصراحة.. هاللعبة فضيعة
من صوب البنات
حصة: آاااي آخ يا راسي أحس راسي للحين قاعد يدور
عليا: هههههههه والله إنج تحفة يا حصوه.. فضحتينا من زود ما تصارخين
سارة: هههههههه لا بصراحة وايد استانست صح أنها تخوف شوي بس روعة والا شرايج يا شيما..؟؟
شيما: اسكتي الله يخليج شفت الموت بعينه
الكل: ههههههههههه
شوي ويطبون عليهم أحمد وحارب ونادر
حارب: ها سارة؟ وين بتسيرون الحينه؟
سارة وهي ترمس البنات وطنشت حارب..
سارة: بنات شرايكن نلعب هذيج اللعبة؟ شكلها وايد حلوة
حصة: أوكي يلا
وساروا عنهم
نادر وأحمد نقعوا من الضحك على حارب
هههههههههههاااااااااااااااااييييييييي
نادر: أقول..
أحمد: ههههههههه قـــــول
نادر: مو جنه الأخ طنشوه؟
أحمد: شكله..ههههههههههههههههههااااااااي
حارب فار دمه وانقهر.. ما علي يا سارة حسابج بعدين
حصة: سارة يالدبة.. كيف اطنشين حارب.. والله قوية
سارة: أحسن عسب يتأدبون
ميسون: يا حليله بس صج قفط
وهن قاعدات يمشين حصلوا ثاني وعلي وسهيل وسيف..
سارة وهي تزقرهم: ثاني.. علي..
على طول انتبهوا لهن..
ثاني: أنتي هني
سارة تجرب منه وتهمس: وميسون بعد هني
ثاني: قولي والله..
سارة: والله
ثاني: ادري انزين..خخخخخخخخخ
سارة: وأنا أقول ليش كل هالكشخة؟؟
ثاني وكل شوي يعدل عقاله: وينها هي؟ ما أشوفها
شوي ويو قوم حصة وميسون وشيما وعليا
أول ما انتبه ثاني لميسون نزلت راسها من زود المستحى
ثاني وفي خاطره.. يا ويل حالي أنا..
سارة: أقول.. عيل وينهن شهد وشمة؟؟
ثاني: عند سيف قاعد يلعبهن حشرونا يا أخي
أما سهيل فسار صوب شيما..
سهيل: ها شو استانستوا؟
شيما: الحمد الله
سهيل مسك ايدها وساروا عنهم وقعدوا في احدى المطاعم الهادية والبعيدة عن الحشرة
علي طالعهم وقال بصوت عالي: مشكلة الرومانسيين
سهيل ما رد وقعد يضحك عليه
سيف وتوه ياي من بعيد شكله شهد وشمه طلعن روحه: ساروه أنتي هني.. زين بعد يودي عني هذيلا خبلوا فيه
حصة وهي تضحك على منظر سيف اللي شكله كان صج متبهدل عالآخر
حصة:ههههه سواف بلاك؟
سيف وهو يأشر على ثاني :
كله من هذا .. ساروا عني وابتلشت أنا فيهن.. من لعبة للعبة
سارة: يلا ما عليه يزاك الله خير.. خذيت من وراهن أجر
ثاني ولا في الدنيا وكل شوي يطالع ميسون اللي انحرجت عالآخر
علي وهو يساسر ثاني: عدال يأبوك عدال.. كليتها وأنت قاعد تبصبص بها
ثاني: جب جب ما يخصك
علي: شو أقول.. مراهق
ثاني: مراهق فعينك
علي: لا تعال اضربني بعد..
ثاني: يأمرون الناس بالمعروف وينسون أنفسهم
علي وهو عاقد حياته: شو قصدك؟
ثاني وهو يطالع عليا: يقولون اسمها عليا.. والله وايد مناسبين حق بعض.. حتى الحروف الأولى نفس الشي
علي: هههههههه الله يخس ابليسك
ثاني: بلاك بوي.. بلاها خدودك وردت؟
علي: ثنوي لم ثمك أحسن لك.. تراني والله هب فايج
ثاني: أوه الحبيب يكابر بعد
علي: ثنــــــــوي
شوي واطب عليهم سارة: أنتوا بلاكم تصارخون؟
علي: هذا الخام اللي ما يستحي
سارة: جيه بلاه ثاني؟
ثاني وهو ناقع ضحك: أقول سارة مشكلة اللي يكابرون
سارة: يكابرون؟
علي: ثنوي.. لا تخليني أعصب الحينه.. وسار عنهم
سارة : شو السالفة؟
جرب منها ثاني وهمس: شرايج بعليا؟
سارة: شو ؟ عليا؟ أنت ما تستحي.. بالأول ميسون والحينه عليا؟
ثاني: لاااا يا هبلة أقصد عليا وعلي
سارة: عليا وعلي؟...ههههههههه حرام عليك
ثاني: إنتي ما تشوفينه طول الوقت وعيونه عليها
سارة: لا حرام عليك.. علوي ما يسوي شراتك
ثاني: أفااااا يعني قصدج أنا لوتي
سارة: وأبو اللواته بعد..هههههههههههههه
..............................................
في مكان بعيد عن الحشرة
مكان هادي.. موسيقى رومنسية
شمــــــــــــوع على إضاءة خفيفة
سهيل وشيما
سهيل اللي ما مل من كثر ما يطالع شيما..
شيما وهي ميته من المستحى: سهيل.. بلاك تطالعني جذه؟
سهيل وللحين سرحان
شيما: سهيـــــــــــــــــل.. هههههه شفيك؟
سهيل: هــــــــا؟ شو السالفة
شيما وهي تبتسم برقة: ما ادري عنك.. أنت اللي قاعد وسرحان
سهيل: تعرفين..
شيما: خير؟
سهيل: أحبج
شيما: والله؟
سهيل: وربي.. وأنتي؟
شيما: اممممممممممم
سهيل: شـــــو؟
شيما؟ شو شـــــــــــو؟
سهيل: تلعبين بأعصابي حضرتج.. جاوبيني؟
شيما وهي تستهبل: أجاوب؟ على شو؟
سهيل: لا والله.. قلت لج تحبيني؟
شيما: اممممممممممم
سهيل: يلا عاد شميم لا تزعليني
شيما: متأكد تبي تعرف
سهيل: أكيد
شيما: بس مارح تزعل
سهيل: يا ربــــــــــــــــــي شيوم لا تخليني أعصب
شيما: ههههههه خلاص خلاص.. بقولك.. أنا... ما أحبك
انصعق سهيل..
شيما نقعت من الضحك يوم شافت ردة فعل سهيل
شيما: حبيبي شفيك؟ لا يكون صدقت.. كنت بقولك أنا ما أحبك.. ألا امــــــــــــــــــــــــــوت عليك
سهيل جرب منها وهمس: ادري انزين
شيما: لا والله
سهيل: هي والله
قفطت شيما: وليش كنت حاشرني
سهيل: عسب أطمن يا حلو
شوي ويرن موبايل سهيل..
سهيل: أففففف كلش كلش هب وقته.. ورد من غير نفس
حارب: أنت ما شبعت مغازل..قم يلا بنروح
سهيل: ههههه وأنت ليش غيران؟ كيفي يا أخي
حارب: يا أخي هب زين خل شوي حق عقب العرس..
سهيل: هههههههه الله يخس ابليسك
حارب: يلا قم بنظهر
سهيل: وين أنتوا؟
حارب: عند القرية الصينية بنلاقيك
سهيل: خلاص نتشاوف هناك
وسكر من عنده.. وظهروا.. وبعد ما تشاوفوا الكل ركب سيارته
.. سيارة ثاني..
شهد وشمة الحمد الله راقدات وثاني ارتاح من صدعتهن
أم ثاني: ياحليلهن والله .. وايد اتعبوا
ثاني: هههههههه الا قولي ياحليله سواف... مات من كثر ما لعبهن
أم ثاني: هههههههه فديته والله.. حتى ميسون ما قصرت.. شهودة وشميم قالن لي أنها لعبتهن
ثاني: منو؟
أم ثاني: بسم الله شفيك.. أقولك ميسون ربيعة سارة
ثاني: هي والله ياحليلها ما قصرت.. يزاها الله خير
أم ثاني: ها ثنوي.. بلاك عالبنية.. لا يكون حاط عينك عليها؟؟
ثاني: هـــــا؟ أنا ؟ منو قال؟
أم ثاني: يلا يلا أونك عادة لا تنكر.. واضح انك حاط عينك عليها
ثاني: والـلـــــــــــــــــه.. أنا ما قلت لأ.. هي جمال وأخلاق وعقل ورزانة و.. و..و...
أم ثاني: بس بس بس .. حشى ههههههههه والله وطلعت هب هين يا ثنوي
ثاني: انزين إنتي قولي شرايج فيها؟
أم ثاني: شو بقول أكثر عن اللي قلته يعني؟
ثاني: يعني عيبتج؟
أم ثاني: والله ميسون بنت والنعم فيها.. ليش ما تعيبني
ثاني: خلاص عيل باجر نسير ونخطبها
أم ثاني: هههههههه لا إله إلا الله..
وقعدت أم ثاني تضحك على خبال ولدها
.. في سيارة علي ...
سيف ياحليله من زود ما تعب من المراكض ويا شهد وشمة ياه صداع ما قدر أنه يرمس..
علي: ههههههههه يا حليلك يا سواف... الحين منو برمسني؟
سيف وهو يطالعه بنص عين: تطنز حضرتك؟
علي: لا والله.. كنت مونسني بسوالفك
سيف: آاااااخ يا راسي صداع فضيع..
صح أن علي ارتاح من هذرة سيف بس كانت سوالفه مونستنه ع الاقل
.. في سيارة نادر..
ميسون قاعدة تفكر بثاني وكل شوي تذكر شكله.. وهب منبهه حق سوالف عليا ونادر
عليا: ياااااااي وايد استانست الصراحة.. وخاصة في اللعبة
نادر: الله يخسها من لعبة.. كنت بروح فيها
عليا: والله محد قالك
نادر: جب جب اللي يقول كلش ما زغتوا أنتن البنات يعني؟ صراخكن واصل آخرالدنيا
عليا: أنا كنت زايغة؟ منو قص عليك.. بالعكس وايد كنت مستانسة..حتى أسأل ميسون.. وتصد صوب ميسون: مو صح ميسون؟
ميسون طبعا كانت في عالم ثاني >>>>>>>>>صج عالم ثاني
خخخخخخخخخخخخخخخخ
عليا وهي تعلي صوتها: ميســـــــــــون؟ بلاج رقدتي شو؟
ميسون وتوها تنتبه:هــــا؟ شو السالفة؟
عليا: لا الظاهر أنتي خبر خير.. كملي رقادج أبرك لج
.. في سيارة أحمد وحصة..
أم سهيل وأم علي من زود التعب رقدن ياحليلهن
حصة للحين زعلانة من أحمد وهب راضية ترمسه
أحمد: حصـــة...
حصة:....... طـــــــاف.....
أحمد: حبيبي حصة.. ترى والله ما أروم على زعلج؟
حصة: خل شيشتك تنفعك
نقع أحمد من الضحك:ههههههه حلوة هذي
حصة: أعتقد إني ما قلت شي يضحك
أحمد: حصوه يلا عاد ارمسي.. ترى ما أروم أسوق وأنا أسمع شخير العيايز.. ارمسي عالأقل
حصة ضحكت من سوالف أحمد وما رامت تيود عمرها
أحمد: فدـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيت هالضحكة والله
نزلت حصة راسها
أحمد: حصة يا قلبي.. والله غصبن عليه.. يعني شو نسوي شباب ومتيمعين قالوا تعالوا نشيش.. تعرفين ريلج ياهل وبسرعة ينقص عليه..
حصة: لا والله..
أحمد: هي والله.. قلت لهم أنا.. ما بي مابي بس أصروا ألا أشيش وياهم
حصة: بس أنت قلت لي انك ما تشيش ولا تدخن؟
أحمد: يعني تخافين عليه؟
حصة: كــــــــــنت... وإذا أنت ما تهمك صحتك فليش أهتم.. كيفك بدخن بتشيش .. ما يهمني
أحمد:أفااااااا.. يعني عادي عندج لو مت..
حصة: ودام انك تعرف أنه مضر بالصحة ليش تشيش؟
أحمد: عسب أدلع عليج.. أحس أن في أحد يخاف عليه
حصة: وربي سخيف
أحمد: ههههههههه والله العظيم أحبج
حصة: قص قص عليه الحينه
أحمد: شو؟ أقص عليج؟ يعل لساني القص إذا كنت أقص عليج
حصة: بسم الله عليك.. لا تدعي على روحي ترى ما أرضى
أحمد وهو متشقق: فديت روحج والله
حصة: بس توعدني انك ما تعيدها
أحمد: أوعدج؟ لا عاد هذي قويه.. خلينا نقول إني بحاول
حصة: بنشوف انزين
أحمد: حبيبتي والله
.. في سيارة حارب وسارة...
حارب: آاااااااااه تعب
سارة:.................
حارب: يوعانة؟
سارة: لأ
حارب: عطشانة؟
سارة: لأ
حارب: شبعانة؟
سارة انتبهت أن حارب قاعد يستهبل عليها فما ردت عليه
حارب: ههههههههههه شفيج عيل ما ترمسين؟
سارة: شقول يعني؟
حارب: أي شي بس لا تصخين جذه مرة وحدة... ههههههههه
سارة: شو اللي يضحكك؟
حارب: لا سلامتج بس تذكرت أحمد...ههههههه ياحليله صج زاغ يوم شاف حصة
سارة: والله حصة سخيفة.. إذا هو ما يخاف على صحته.. ليش أحاتيه؟
حارب: أفــــا يعني أنا عادي عندج دخنت والا ما دخنت صحتي ما تهمج
سارة: مثل ما قلت لك صحتك وأنت أبخص فيها..
حارب: بس المفروض تنصحيني يعني
سارة: أوكي لو قلت لك لا تدخن.. بتسمع رمستي يعني؟
حارب: والله يجوز.. ليش لأ
سارة: خلاص.. لا تدخن
حارب: ههههههه
سارة: شفيك؟
حارب: جي ينصحون؟
سارة: عيل كيف؟
حارب: يعني لازم تزيغيني يعني مثلا تقولين لي بتصيبك أمراض وجذي يعني؟
سارة: لا والله..
حارب: والله أرمس جد
سارة: أوكي خلاص.. أنا بنصحك بطريقتي
حارب: تفضلي
سارة: أنت قلت لي أنك تحب ناس.. صح؟
حارب وهو يبتسم: انزين..
سارة: خلاص عسب خاطرهم وقف لا تدخن
حارب مسك ايد سارة وحطها على صدره..
سارة ما عرفت شو تقول أو بشو ترد وانصدمت من اللي سواه
حارب: من عيـــــــــــــــــوني يا قلبي
سارة سحبت ايدها بسرعة واحمرن خدودها..
سارة: هالكثر تحبهم؟
حارب: ألا أموت عليهم
سارة: الله يهنيهم
ابتسم حارب
سارة: شفيك؟
حارب: لا بس يا ليت يقدرون هالشي
سارة: بس هذا عسب مصلحتك
حارب: آااااااااااه فديتهم والله
.................................................. .
بعد أسبوع من الأحداث السابقة
.. في شقة أحمد وحصة..
حصة قاعدة تنطر سارة على أساس بتمرها وبيقعدن يسولفن ويا بعض
وبعد شوي وصلت سارة..
حصة: هلا والله
سارة: أهلين
حصة: وايد تأخرتي
سارة: شسوي.. توني واعية من الرقاد
حصة: المهم حياج
وقعدوا في الصالة يسولفن ويضحكن
سارة: ألا أحمد وينه؟
حصة: ما ادري ظهر من الصبح.. يقول عنده شغل
سارة وجنها لمحت شي..
سارة: شو ها؟
حصة: شو؟
سارة: أعتقد أنه ألبوم صور
حصة وهي تبتسم: ههههه لحظة بيبه لج
قامت حصة ويابت الألبوم حق سارة وقعدوا يطالعون الصور سوا
كان هذا الألبوم يضم صورهم يوم كانوا صغار
سارة وهي تضحك : من وين لج؟
حصة: أحمد يوم عرسنا قالي بييب لج شي.. قالي براويج وحدة أعتقد أن عمرها ما عرفت شي اسمه مشط.. وأنا ياحليلي صدقته .. طلعت أنا
سارة وهي ناقعة ضحك: هههههههه لا تقولين هالصورة؟ ههههههههه
حصة: ههههههههه هي
سارة: ما جذب والله...هههههههههه تعالي منو هذا؟
حصة: اللي عاليمين هذا أخوج سهيل واللي على يساره هذا حارب
سارة: ههههههههه احلفي ههههههه والله أنهم تحف.. دخيلج شوفيهم
حصة: انزين شرايج بهالصورة؟
سارة: لااااااااااا لا تقولين أنها أنا..
حصة: ههههههههه ياحليلج يا ساروه
سارة: وععععع صدقيني أشقها
حصة: لا لا يأبوج تبين أحمد يذبحني..هههههههه بس الصراحة ما ألومج
سارة: جب جب انزين.. وهذا منو؟ وايد حليو
حصة: أشوف؟ ههههههههههههه
سارة: بلاج تضحكين؟
حصة: ما علي حليو ها..تعرفين منو هذا؟
سارة وشكلها عرفت منو؟
سارة: لا تقولين...؟؟
حصة: هههههههههه هذا ريلج يا حلوة حارب... أونه حلو ها.. ما علي بقوله
سارة وهي قافطة: وشو فيها يعني؟.. وبعدين أنا ما كنت أقصد
حصة: لا لا تحاولين بقوله يعني بقوله
سارة وشكلها عصبت: سيري لاه
حصة: ساروه ورفجة شوفي هالصورة؟
سارة ونقعت من الضحك:ههههههههههههه أحمد صح؟
حصة: فديته قلبي والله.. مسوي روحه سوبر مان واقف فوق السطح
سارة: ههههههههههههه وهذا ؟ أعتقد أنه علوي
حصة: أشوفه..هههههههههه هي علوي..
وكملوا ضحكهن وهن يطالعن الصور
ولمن خلصوا يت حصة بترفع الألبوم جان تطيح ورقة منه..
سارة: لحظة حصوة.. ورقة طاحت من الألبوم..
حصة: أشوف؟ ههههههههه
سارة: شو فيها؟
حصة: مكتوب هني كل واحد وتاريخ ميلاده
سارة: أشوف أشوف
أول شي حارب
25/ 5/ 1978م..
سهيل
3/ 6/ 1978م..
علي
1/ 7/ 1980
أحمد
15/ 4/ 1982م..

عيناويه رقيص 01-26-2008 03:02 PM

15/ 4/ 1982م..
سارة: أها.. يعني حارب أكبرهم
حصة: فديت أحمدوه.. أصغر واحد من بينهم.... أقول سارة؟
سارة: هلأ..
حصة: تعالي اليوم مو 18/5/....؟؟
سارة: أعتتقد.. بس ليش؟
حصة: يالهبلة يعني بعد أسبوع تقريبا بكون عيد ميلاد حارب
سارة وهي هب مهتمة: ويعني؟
حصة: شو ويعني؟ حبيبتي لازم تفاجئينه وتزهبين له مفاجأة صغيرة.. والله والله بيستانس
سارة: خـــــــــــير؟؟إنتي صاحية..؟
حصة: يا ربي وشو فيها يعني؟ سارة حبيبتي انتي للحين هب راضية تقتنعين أن حارب صار ريلج خلاص يعني لين متى بتكابرين؟
سارة: صار ريلي؟ حبيبتي بالاسم وبسسسسس
حصة: سارونة الله يخليج لا تضيعين هالفرصة من ايدج.. ويمكن سبحان الله.. من هالحركة يمكن ترجع المياه لمجاريها
سارة: ومنو قالج إني أبي نتصالح؟
حصة: استغفر الله.. يعني ما تقولين لي لين متى بظلون جذه؟ يعني مو خاطرج تكونون أسرة وعايلة وتيبون عيال.. في ذمتج ما تتمنين جذه؟
سارة وهي تبتسم باستهزاء: ههههه ويا حارب .؟؟ ما أعتقد
حصة: الله يهديكم بس
سارة وشكلها اضايجت من رمسة حصة هي بروحها هب ناقصة
حصة: سارة.. حبيبتي أنتي زعلتي؟
سارة: وليش أزعل وهذا الصج؟..المهم غيري السالفة
عرفت حصة أن سارة قاعدة تتهرب منها عسب جذه ما حبت تضغط عليها زيادة
..............................................
بعد أسبوع
طبعا سارة نست السالفة.. أو بالأحرى نقدر نقول أنها تناست لكن حصة حطت الموضوع في بالها.. وتكفلت بكل التجهيزات..
في هاليوم حصة زارت سارة في بيتهم ورتبت الخطة..
الساعة 11,7 مساءا..
سارة توها ظاهرة من الحمام" تكرمون" ماخذة شور.. وقفت جدام التسريحة وسرحت شعرها
بعد ما لبست برمودا أسود على قميص وردي ناعم..كان جنان عليها
حطت جحال خفيف على عيونها.. مع كلوس روعة
عقبها ظهرت الصالة وقعدت تطالع التلفزيون
حصة في هالوقت دقت على الخدامة واتفقت وياها أنها تدخل جناح حارب وسارة عسب تحظر التجهيزات
حارب كان متعود أنه يتأخر وطبعا بما أن سارة للحينه ترقد لحالها.. فما كانت تعرف متى يرد حارب..
وفجأة....
دخل حارب الجناح بعد ما فتح الباب بكل قوته.. حتى أن سارة نقزت من مكانها
كان شكل حارب يخرع.. حالته حاله.. السفرة على جتفه وفصم كندورته كلها مفتوحة بعبث
سارة انصدمت من شكله وعلى طول اعتدلت في يلستها..
تجدم منها حارب وعيونه مركزة عليها..
قعد جدامها وحط ايده على راسه..
... لحظة صمت ...
..........................................
..................................
.....................
..........
...
وأخيرا قررت سارة أنها ترمس..
سارة وهي مرتبكة: حـ..حــ..ــا..ر..ب؟؟؟؟
حارب للحين على حالته .. ما رد عليها
سارة وهي تبلع ريقها وتحاول أنها تستجمع قوتها
سارة: بــــــــلاك؟
حارب رفع راسه طالعها عقب صد الصوب الثاني
سارة: شو فيك؟
حارب: وايد يهمج يعني؟؟؟؟
سارة: ........... تعبان؟
حارب وهو يبتسم بسخرية: ههههه وإذا تعبان؟ شو بتسوين يعني؟
سارة قبل ما تقدم على هالحركة فكرت وايد .. لكن في الأخير استجمعت قوتها وقررت أنها تسويها.. جربت من حارب وجابلته.. وحطت ايدها على يبهة حارب عسب تتطمن على حرارته.. حارب في هالوقت ما صدق أن سارة هي اللي قاعدة جدامه.. قعد يطالعها وعيونه في عيونها ويوم كانت بتسحب ايدها مسكها .. وحطها على صدره..
سارة ما رامت تسحب ايدها وخاصة أن حارب كان ميودنها بقو..
ظل فترة على هالحال وعيونه مغمضة..
سارة: حــ..حــ.. حرارتك وايد مرتفعة
حارب:..................
سارة: حـ..حــ..ــا..ر..ب؟؟؟؟
حارب وهو يفتح عيونه..
سارة ارتبكت بعد ما طاحت عيونها في عيونه.. وصدت عنه
حارب نزل راسه ومسك ايدها بقو جنه ياهل زايغ أنه يفقد أعز شي عنده
سارة حست أنها لازم تتصرف.. سحبت ايدها شوي شوي وربعت صوب حجرتها عسب تييب له كمادات
أول ما دخلت سارة الحجرة.. انصدمت..
كيكة صغيرة .. وحواليها شموع.. إضاءة خافته مع شوية ورد منثور في الحجرة..
وفوق السرير هدية مغلفة.. ربعت صوبها..
كان عليها ورقة مكتوب فيها..

غنوا لحبيبي.. وقدموا له التهاني..
في عيد ميلاده
عساها مئة عام
أفرح حبيبي واطلب أغلى الأماني
الليلة يا عمري تناديك الأحلام
25/ 5/ 1978م..


ما تتخيلون ردة فعل سارة في هالوقت..
دمعت عينها.. معقولة.. معقولة حصة زهبت كل هذا..؟؟؟ وأنا؟ أنا شو اللي سويته؟؟؟؟؟؟؟؟
وصدت صوب الصالة.. بعد ما طاحت عيونها على حارب اللي كان منسدح فوق القنفة.. فرت الورقة وربعت صوبه..
سارة وهي قاعدة جدام حارب وعيونها ممتزرات دموع.. مسكت ايده وحضنتها بقو.. وقعدت تناديه..
سارة: حــــــــــارب.. حـــــــــــارب رد عليه؟ الله يخليك؟
حارب وهو يسمع صياح سارة.. ما قدر أنه يفتح عيونه.. كان يحاول بس بصعوبة..
كانت حرارته مرتفعة وايد..
ما لقت جدامها غير أنها تنزل تحت عسب تخبر خالتها ظبية.. وقبل لا تنش.. حست بإيد دافية تمسكها..
حارب وهو مغمض عيونه: خليج هني
سارة:حــ..ــا..رب.. ما يصير لازم أخبرهم
حارب وبنبرة حادة: قلت لج ..خليج هني..
سارة بعد ما سمعت نبرة صوته ما كان منها ألا أنها تطيعه وخاصة أنها عاذرته في هالوقت
طول الليل وسارة سهرانة ويا حارب اللي ماهد ايدها مولية..
"مد الخطاوي وعاود يا خلي بساع..في خافقي صار حبك يالزين مطبوع
الحب بيني وبينك مكشوف القناع...يعطي البراهين مابين آهات ودموع"
.........................................



.........................................
الساعة 4,8 الفير
نشت سارة على أذان الفير.. وأول ما فتحت عيونها اللي طاحت على ويه حارب.. على طول حطت ايدها على يبهته عسب تطمن عليه..
لا الحمد الله.. انخفضت حرارته..
ابتسمت ابتسامة رقيقة وقعدت تتأمل ويه حارب.. وحطت ايدها على شعره الأسود الفاحم وقعدت تمسح عليه
سارة ما تدري بشو حست البارحة؟؟ كل اللي تعرفه أنها ارتاحت بعد ما انخفضت حرارة حارب..
عقبها دخلت الحمام " تكرمون" وتيددت عسب تصلي..
وعقب ما صلت قعدت تقرا قرآن..
بعد نص ساعة تقريبا.. تذكرت الكيكة اللي موجودة في الحجرة..
قعدت تتأملها كانت ولا أروع.. وقعدت تتخيل شو بتكون ردة فعل حارب لو كان شافها البارحة..
وهي قاعدة سرحانة حست بواحد وياها في الغرفة
سارة بعد ما لفت ويهاا..
سارة: حـ..ــا..رب..
حارب وهو متفاجىء من اللي قاعد يشوفه؟ وقعد يطالع سارة بنظرات استفهام وحست سارة أنها لازم تشرح له..
سارة: البارحة.. كان عيد ميلادك
حارب وهو عاقد حياته..
سارة:اممممممم كنت...
حارب: كنت شو؟؟؟
سارة وهب عارفة شو تقوله: أ..أ.. كنت مزهبة لك..أ..أ.. مفاجأة صغيرة
ابتسم حارب ابتسامة رقيقة وهو للحينة هب فاهم شي.. ياحليله من تأثير الحمى
حارب: يعني البارحة كان عيد ميلادي..
سارة وهي منزلة راسها: كل عام وأنت بخير
حارب ابتسم وبعد ما لمح الهدية سار صوبها..
" ياحليله هب مصدق"
وبعد ما قرى الورقة.. ابتسم عقبها فتح الهدية..
كانت عبارة عن عطر + ساعة غاوية تخبل عليها حارب
حارب:سارة..
سارة رفعت راسها
حارب جرب منها: ممكن ؟
سارة: شو؟
حارب: ما ادري أحس إني ميهود وقاعد أخرف أخااف إني للحينه تحت تأثير الحمى .. أنا في حلم والا في علم؟
سارة وهي لحالها هب عارفة شو تقول؟؟ بس ما حبت تعترف لحارب وبما أنه مريض فعادي كملت وياه على أساس أنها هي اللي مزهبة كل هذا
سارة ابتسمت
حارب: لو ادري أن هذا كان ناطرني البارحة جان ما مرضت..هههههههه
حارب قعد يطالع سارة.. معقولة معقولة كل هذا يطلع منها؟؟؟؟ يعني تحبني.. والا جان ما سوت كل هذا... آخ يا راسي جني الا خرفت..
عقب شوي انتبه حارب أن سارة ظهرت من الحجرة وهو كان سرحان ياحليله ما ينلام..
ربع حارب صوب الحمام " تكرمون وأخذ شور عالسريع.. يحس أنه متنشط صح أنه كان تعبان البارحة بس مفاجأة سارة كان لها تأثير كبير عليه.. فتح الخزانة واختار أكشخ كندورة عنده..
كندورة سودة على شماغ أحمر.. وكالعادة تسبح بالدهن عود .... وحط من العطر اللي كانت سارة معطتنه اياه( أو بالأحرى نقدر نقول حصة ... ياحليلها ) ولبس الساعة ...
نزل تحت ولقى خالته ظبية وسارة قاعدات سوا..
سلم على خالته ظبية وحبها على يبهتها..
ظبية: تحب الكعبة إن شاء الله
حارب وعيونه على سارة اللي كانت منزلة راسها..
ظبية: ها؟ شوهالكشخة من صباح الله خير؟
حارب: لازم يا أمي.. ترى اليوم كملت 25 سنة
سارة وهي داشة عرض: جذااااااااااااب شو 25... ألا قول 29 سنة
حارب وهو ناقع ضحك: يعني لا زم تقولين.. والله شيبنا ونحن للحين شباب
ظبية: ههههههه عقبال المئة السنة يارب
حارب: يلا الحينة استأذن..
ظبية: وين وين؟ اقعد أفطر ويانا ع الأقل
حارب: والله ما أروم اليوم عندنا اجتماع مهم في الشركة ولازم أكون موجود
ظبية: الله يوفقكم إن شاء الله
حارب وهو ظاهر خطف جدام سارة وهمس: شدراج أن عمري صار 29؟ يعني كنت تحسبين لي.. صح؟
سارة قفطت واحمرن خدودها..
ابتسم حارب وغمز لها وظهر..
سارة ماتت من المستحى.. والحمد الله أن ظبية كانت هب منتبهه..
الله يخسه.. فشلني..
.................................................. ..
بعد سنة تقريبا..
سهيل الحينة ساكن في بيت لحاله بعد ما تزوج بشيما..
ثاني خطب ميسون
حصة حامل وهي الحينة بالشهر السابع.. وطبعا أحمد طاير من الفرحة
وأخيرا..
حارب وسارة... اللي للحينه حياتهم ما استقرت ومرة يتصالحون ومرات يتهاوشون
.......................................
طول الليل سهران مواصل من البارحة.. ما ينلام.. قاعد يرمس حبيبة القلب..
ميسون: ثاني.. والله تعبت خلاص أبي أرقد
ثاني: بس أنا للحينه ما مليت منج
ميسون: حتى أنا يا قلبي بس والله فيني رقاد
ثاني: قلت لأ يعني لأ
ميسون: .............................
ثاني: رقدتي شو؟
ميسون:............................
ثاني: ميسوني؟؟؟
ميسون: اممممممممم
ثاني: يلا عاد عن المصاخة..
ميسون: انت تعرف جم الساعة الحينة؟
ثاني: جم؟
ميسون: 7,30 الصبح
ثاني: قولي والله.. عيل توا الناس.. انا اتحرى 11
ميسون: لا واللــــــــــــــــــــــــه
ثاني: انزين انتي شله مستعيلة وتبين تسكرين؟
ميسون: لا أفا عليك منو قالك مستعيلة خذ راحتك... ترانا مولية ما طولنا من الساعة 3 فليل ونحن قاعدين نرمس..
ثاني: وأنا أقول جذه بعد
ميسون: ثــــــــــــــــــــــنوي حبيبي يلا عاد
ثاني: ششششو شو شو قلتي؟
ميسون وهي متروعة: بلاك؟ شو قلت أنا؟
ثاني: ورفجة تعيدينها...
ميسون وهي تبتسم بخجل: ههههههههه
ثاني: فديت هالضحكة والله
" ميسون الله يرحمها الحينة"
ثاني: ميســــــــــــــــــوني... وينج غناتي؟
ميسون وهي ميته من المستحى: أقول ثاني أنا بسكر الحينة.. باااااااااااااي
وسكرت قبل لا تسمع رده
ثاني: ما علي يا ميسون ... الحينه شردتي ...بس بعدين بنشوف منو اللي بفكج مني؟
وبين ما كان ثاني يتحرطم وصله مسج من ميسون...

. ماشي فالكون عن شوفتك يمنعي... الا النظر لو يفارق مقلت أعياني... من دون ما اشعر لك الأشواق تدفعني...
و أظن
حتى بحلم النوم تلقاني

ثاني تشقق من زود الوناسة وطرش حقها مسج..

((متى شوفك نظر عيني تنور عمري وسنيني أنا مالي سواك .....تعبني الشوق وأضناني وخلاني مع أحزاني تعب قلبي معاك .... يا سيد الكل يا غالي ..يا عمري وكل آمالي أنا كلي فداك ))

ردت عليه ميسون بهالمسج..

ساكن بعيني خيالك وانت ما تدري .. اني بحـبك اســابق فـيك امالك .. ليت اقدر اوضّح لك بعض امـري .. وأرسل حروفي باسـم الحب تهجالك .. يا ليت عينك بصدفه تنظر بشعري .. والا خـيالي يمر في يوم ٍعلى بالك***

ثاني من يسكته الحينة وطرش مسج يديد ..

*** ايه احبك هذا حظي الي انكتب .. دربي الي امشيه و ادريبه تعب .. ايه احبك و انت في عيوني سهر .. و انت وسط القلب حرات و خبر ***

ميسون تخبلت زيادة وطار الرقاد.. وطرشت مسج..

**اسكن اعيوني يالغلا ..و اجفوني أتغمض عليك .. خذ ما تشى من دنيتي ...بس لا تقلل من غلاك **

ثاني ارتبش.. وطرش مسج ..

(تعال نعيش في دنيا الحنان .. حبيبي خل لي قلبك حنون .. ألا ليش التغلي من زمان .. على خل ٍ لذكراكم يصون)

ميسون تخبلت عليه.. بس ما رامت تكمل وطرشت..

" حبيبي.. برقد الحينة.. تصبح على خير"

ثاني: ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل حالي أنا.. وطرش لها..

" نوم العوافي حبيبي.. بس بذبحج لو ما حلمتي فيه... امواااااح"

ضحكت ميسون بعد ما قرت المسج .. عقبها رقدت...
..................................................
... في اليوم الثاني...
الكل كان معزوم في بيت أبو سهيل
سهيل وشيما
أحمد وحصة
حارب وسارة
ثاني وميسون
وبما أن مافي أحد غريب قعدوا كلهم وتغدوا سوا..
بعد الغدى قعدوا كلهم في الصالة يسولفون ويضحكون..
أم سهيل: ها حصة.. شحالج الحينه؟
حصة ياحليلها وايد تعبانة وخاصة أنها في الشهر السابع..
حصة: الحمد الله عموه.. بس أحسني وايد ثجيلة.. آه متى أخلص بس
سارة: ههههههه ياحليلج صرتي متختخة
حصة وهي محرجة: أوكي ساروه.. بنشوف باجر يوم بتحملين كيف بكون شكلج؟
سارة وهي تساسر حصة: الله لا يقول
حصة وهي تبتسم: بنشوف
أم سهيل: الفال لسارة وشيما وميسون إن شاء الله
حصة: آمــــــــــــــــــــــــين
الكل: ههههههههههههههه
شوي وانتبه لهن سهيل..
سهيل: أنتن شو يضحكن.. ضحكونا وياكن؟
سارة: لا سلامتك.. بس شيومة قاعدة تخبرنا شوية نكت
شيما واحمرن خدودها وخاصة انها وايد تستحي وخاصة جدام أهل سهيل..
سهيل : فديت شيامتي والله
شيما مااااتت.. هذا سهيل ويهه لووح
أحمد: سمعونا انزين
سارة: أنا عندي وحدة..
حارب في هالوقت كان مشغول بتلفونه وعلى طول انتبه حق سارة..
سارة ارتبكت شوي بس اتحاشت نظراته.. وكملت رمستها..
سارة:في أغبياء يبون يفجرون مبنى حطو القنابل في الدور الأول وطلعوا السطوح
الكل ضحك ما عدى حارب..
سهيل: سخــــــــــــــيفة
سارة: وليش تضحك انزين؟
سهيل:ههههههههه من زود سخافتها
سارة: جب جب
شيما: ههههههه بالعكس وايد حللللوة
سهيل: دام شيما قالت حلوة .. خلاص ما أروم أقول شي
الكل: هههههههههههههه
حصة: أوكي سهيل.. دورك الحينة..
سهيل(وطلع تلفونه يدور نكت في الرسايل )....
سهيل وهو يبتسم: في سودانية ترضع ولدها شافها واحد قال ياحضة يشرب حليب بشكولاتة..
الكل نقع من الضحك ...
شيما :غيرها..... سهيل
سهيل: من عيــــــــــــــوني
سهيل وهو يدور في التلفون :واحد اسود تزوج وحدة سوده مثله لما يأبوا ولد طلع أبيض سموه ......شو تتوقعون؟؟؟
سارة :ما ندري
سهيل: حارب تدري ؟؟؟
حارب :لا
سهيل: مش ممكن
حصة تضحك من الخاطر :هههههههههههههههههههه
أحمد: حصوه ليش تضحكين ؟؟
حصة وهي تضحك :على النكته
سارة : بس سهيل ما قال اسمه ..؟؟؟
في هذي اللحظة ضحك حارب وسهيل عليهم لانهم ما فهموا ؟؟
سارة: بايخة ...غيرها ..... أمانه سهول
سهيل :تأمرين أمر ..... غبي مشتهي لبن راح للثلاجه لقى تاريخه منتهي قام زور التاريخ وشربه
الكل يضحك .......
سارة :أنا عندي وحدة ...واحد يقرأ صفحة الوفيات في جريدة ويضحك ليش ؟
حارب :ليش يا حلوة ؟؟
سارة مستحية من رد حارب :............... ما لقى اسمه وياهم
حارب نقع من الضحك على نكتت سارة ....
سهيل: وربي سخييييييييفة.. والأسخف ريلج اللي قاعد يضحك
حارب: شسوي؟ غصب قاعد أضحك
حارب+ سهيل: ههههههههههههههههههاااااااااااااي
حرجت سارة.. وما ردت عليهم
ثاني: انزين اسمعوا هالنكته.. في خالة بلوشية انطفى عليها النور قامت تدور على ولدها قالت له ...مهمد اضهكي
الكل نقع من الضحك..
ثاني: انزين اسمعوا هذي.. بخيل مات لقوا رساله في جيبه كاتب فيها متسبح لا تغسلوني
الكل يضحك الا سارة: ههههههههههه
حارب وعيونه على سارة..
حارب: اسمعوا هذي.. مره واحد محشش راح يعزي راح سأله واحد أنت عالزيت؟ قال له لا أنا عالسمن
الكل: هههههههههههههههه
سارة: سخييييييييييييييفة
حارب: قولي والله؟
سارة: والله
حارب: لا تخبرين حد
سهيل وهو ناقع من الضحك: هههههههه حروب.. كففففففففك
سارة شوي وبتقوم تكفخهم.. وحارب وسهيل كل شوي يستهبلون عليها..
بس سارة ما رامت تتحمل أكثر قامت وظهرت من عندهم..
شيما: سهيل.. حرام عليك زين جذه زعلتوها..
سهيل: وأنا شلي؟ حارب بروحه قاعد يتمصخر عليها
شوي وظهر حارب عسب يراضي سارة.
في هالوقت سارة كانت قاعدة في الحديقة لحالها..
حارب جرب منها وقعد مجابلنها..
بس سارة ما سوت له سالفة وقعدت تلعب بموبايلها..
حارب: هههههه أونج زعلتي؟
سارة:.............. طـــــــــــاف
حارب: يلا عاد اضحكي.. والله شكلج هب حلو يوم تكشرين
سارة:... لا حياة لمن تنادي
حارب: يقولج في قزم تضارب مع حرمته زعلت عليه حطت نعاله فوق التلفزيون وطلعت
سارة كانت بتضحك بس يودت عمرها..
حارب: يقولج حرامي نذل دخل على بيت يبي يسرق لقى عجوز بردااانة شغل عليها المكيف وظهر..هههههههههههه
سارة للحين صامدة..ما تضحك وحارب حالف ألا يضحكها..
حارب: مسطل شاف اشارة ممنوع الوقوف انبطح
هني خلاص سارة ما رامت تتحمل أكثر ونقعت من الضحك وحطت ايدها على راسها من زود ما ضحكت
حارب وهو يبتسم: ههههههههه وايد عيبتج يعني؟
سارة وللحين قاعدة تضحك
حارب: فديت هالضحكة والله
سارة:............................
شوي ويطب عليهم سهيل..
سهيل: ها أنتوا هني؟ ساروه بلاج تضحكين؟
حارب: وأنت شلك؟ فارج يا أخي.. خلني ويا مرتي لحالنا..
سهيل: أوب أوب.. أخليكم لحالكم ها..وأنا أقول سارة ليش ظهرت ؟؟؟
احمرن خدود سارة وفولت من سوالفهم..
سارة: وربي سخيييييييييف
وسارت عنهم..
سهيل: حارب بلاك؟
حارب:................ ولع زيجارة وقعد يدخن.................
سهيل: سعاد.. صح؟
حارب: أذتني يا أخي
سهيل: هذي صج ما تستحي.. بالأول بنقول ما علي.. بس الحينة صرت متزوج شو تبى هذي؟
حارب: المشكلة هب جذه.. أنا خايف أن سارة يوصلها خبر والا شي؟؟
سهيل: لا ما عليك أنته.. بس لازم تحط حد لهالمهزلة
حارب: يصير خير
" من 5 شهور تقريبا وحارب توصله مسجات هب عارف مصدرها.. وبعد ما أتأكد حارب من الرقم عرف أنها سعاد.. هي نعم سعاد.. سعاد اللي للحينه هب راضية تقتنع بأن حارب صار متزوج.. وكل يوم قاعدة تطرش مسجات بالهبل حق حارب.. صحيح أن حارب يتجاهلها.. بس كثرة الدق تفج اللحام مثل ما يقولون"
.................................................. ..
سارة دخلت الصالة والحمد الله كل الرياييل اظهروا
بس لقت حصة وميسون وشيما
حصة: وينج إنتي؟
سارة: سرت أشرب ماي
حصة: تعالي شاركينا النقاش
سارة وهي عاقدة حياتها: نقاش شو؟؟؟؟؟؟؟
حصة: أفكر أخطب حق علي
سارة وهي متشققة: زين والله.. هذي الساعة المباركة
حصة: بس في مشكلة؟
سارة: وشو هي؟
حصة: علي شايل فكرة الزواج عن باله خير شر
سارة: معقولة؟ وليش انزين؟ شو السبب؟؟؟؟؟؟؟؟
حصة: ما ادري والله
ميسون: لا ما عليج منه.. كلهم جذه وبالأخير يرضون
شيما: يمكن ما يفكر حاليا..
سارة: عيل وين كلامه.. ؟؟ أونه بتزوج وبييب درزن عيال بعد
شيما: انزين حصوه.. إنتي حاطة وحدة في بالج؟؟؟
حصة: الصراحة .. هي
سارة وهي داشة عرض: منــــــــــــــو؟؟؟؟؟؟؟؟
حصة وهي تبتسم: كل شي بوقته حلو
سارة طبعا فضولية تموت وتعرف منو؟؟؟؟
سارة: يلا عاد حصوه.. قولي منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شيما: هي حصوه.. فديتج قولي... منو؟؟
حصة: لا تحاولن.. هب قايله
سارة: ورفجة زيود.. قـــــــــــولي
حصة وتحط ايدها على بطنها وتبتسم: فديت زايد أنا
شيما: يلا عاد
وقعدن البنات يحنن على راس حصة اللي ما رامت تتحمل حشرتهن وقررت أنها تستسلم وتخبرهن..
حصة: حشى.. كليتوني... انزين بخبركن..
سارة + شيما + ميسون: منــــــــــــــو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حصة وهي تبتسم: علايــــــــــــــــة
سارة: علاية.. فديتها والله
شيما: تستاهل علاية
ميسون: هههههههه وأخيرا تحقق حلم عليا..
الكل: هههههههههههههههه
سارة: والله أنهم بكونون أحلى ثنائي
شيما: صدقج والله.. علي وعليا.. ياي حتى أسماءهن متناسقة
حصة: نعم نعم.. جيه الشيخة أحمد وحصة بلاهم؟؟
ميسون: لا حبايبي.. كلكن بصوب.. وثاني وميسون بصوب
شيما: وأنا .. شيما وسهيل.. اسميه ثنائي ازقرت
حصة وهي تضحك: هههههههههه ألا حارب وسارة.. تقولن اسم مركب تركيب مزجي.. اسميه معقد مثل سارة.. خخخخخخخخخخخخخ
سارة: جب جب انزين
ميسون: الحين خلوكم من هالتفاهات.. ونرجع لمحور حديثنا..
حصة: أنا اليوم بفتح الموضوع ويا علي وإن شاء الله بحاول إني أقنعه
سارة: خلاص.. وإذا تبين أي مساعدة تراني هب مقصرة
شيما: يـــــــاي.. أموت وأعرف ردة فعل عليا يوم بتعرف بالسالفة..
حصة: إن شاء الله بتستانس.. بس على الله يقتنع علي..
.................................................. ........


.................................................. ........
اليوم الثاني..
الساعة 10,8 الصبح
في جناح حارب وسارة
كالعادة سارة في حجرتها راقدة
حارب راقد في الصالة ومنسدح عالقنفة.. فجأة وصله مسجين
المسج الأول...
تمر الساعات ...
أنتظر صوتك ...
وتمر الأيام ...
وأتمنى شوفتك ...
ويمر عمري ...
وأنا ....
أحبك ....أحبك.. أحبك..أحبك
المسج الثاني..
ليتك تدش داخل القلب وتشوف
وشلون ترجف من غلاك الشرايين

بعد ما قرى حارب المسجات على طول حذفهن.. وبما أنه تعود على هالحركات من سعاد ما سوالها سالفة وكمل رقاده..
.....................................
في بيت أبو علي
حصة في بيت أمها عسب ترمس علي بالموضوع اللي اتفقوا عليه البارحة..
علي: قلت لج لأ يعني لأ
حصة: وليش انزين؟
علي: ما أبي أتزوج.. غصب شو؟؟؟؟
حصة: لا طبعا أنت هب مغصوب.. بس ممكن أعرف شو سبب هالرفض المفاجىء؟؟؟؟
علي: بس جذه.. فجأة حسيت أن الزواج ملحوق عليه.. وأنا هب مستعد حاليا
حصة: بس أمايا ودها تفرح بك يا علي..
علي:......................
حصة: علي؟ تراني اخترت لك بنت غاوية..
علي: منو؟ عليا؟
انصدمت حصة...
حصة وهي تبتسم بخبث: عليا ها؟ والله أنك طلعت لوتي.. وتعرفها بعد
علي ويحاول يغطي عالموضوع: لا.. لا.. انتي هب فاهمة..بس أنا قلت يمكن لأنها ربيعتج..
حصة: ههههه انزين ما علي بعديها لك.. ولو أني هب مصدقتنك..
علي وهو محرج: حصــــــــــوه
حصه: خلاص انزين...بس قولي شو رايك فيها؟
علي: والله الحق ينقال عليا بنت وشيخة البنات بعد
حصه: أوب أوب ما نروم ما نروم.. وينج يا ليلى .. تسمعين كلام قيس.. خخخخخخخ
علي: حصوه.. بتوقفين خريط والا شو؟
حصه: خلاص خلاص.. هب قايلة شي.. بسمعك.. قول
علي: شو أقول؟
حصه: اللي كنت بتقوله..
علي: والله ما أعرف شو أقولج.. بس مثل ما خبرتج.. عليا بنت حشيمة وإن شاء الله تلاقي ولد الحلال اللي يسعدها
حصه: وليش حبيبي؟ أنت شو نا قصنك؟؟
علي: هب ناقصني شي.. بس أنا عليا ما أريدها
حصة: شو؟ توك قاعد تمدح في البنية والحين ما تريدها.. ليش؟؟
علي: بس جذه.. أنا أحس أنها ما تناسبني..
حصه: أوكي.. عليا ما تناسبك.. أشوف لك غيرها.. مع اني والله هب ملاقية شراتها في الأخلاق والذوق والجمال
حصه كانت ترمس وهي هب عارفة أنها بكل كلمة تقولها قاعدة تجرح وتقطع فيها قلب أخوها علي.. علي حب عليا من أول يوم شافها فيه.. قلبه تعلق بها.. ولليوم قاعد يفكر فيها.. بس....في شي قاعد يمنعه..
علي وخلاص فول: حصوه خلاص انتهى الموضوع.. قلت لج ما أريد أزوج بعليا ولا بغير عليا
وظهر من الصالة
حصة اللي كانت منصدمة من ردة فعله.. شو اللي غير موقف علي من الزواج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.............................................
نرجع لحارب وسارة
الساعة 2,7 الظهر
سارة توها تنش.. اعتدلت في يلستها بعد ما كانت منسدحة.. قعدت ترتب شعرها المبعثر بعبث من تأثير الرقاد..
وقفت على حيلها.. تحس أن جسمها ثجيل.. سحبت الفودة ودخلت الحمام
" تكرمون"
وهي وظاهرة.. لفت نظرها موبايل حارب اللي كان توه واصلنه مسج.. بالأول طنشته بس ياها فضول أنها تشوف المسج..
تجدمت بخطوات مترددة لكن في النهاية قررت أنها تشوفه...
هي وقاعدة تمشي اصدمت بطرف الطاولة
سارة وهي تتحرطم: أي أي.. حشى ما يسوى هالمسج اللي بقراه
بعدها تقربت وهي ياية بترفع الموبايل .. بس ايد حارب كانت أسرع ومسكت ايدها قبل لا تمسك موبايله
سارة تيبست حتى أنها صرخت..
حارب: شو كنت بتسوين؟
سارة: و..و..ولا شي
حارب وعيونه على موبايله وعقب رفعها وقعد يطالع سارة..
حارب شل موبايله وفتح المسج عسب يقراه وهو للحين ماسك سارة..
حارب قاعد يقرا المسج وهو ناقع من الضحك.. وسارة بتموت تبيه يهد ايدها وفي نفس الوقت متحرقصة تبي تعرف المسج..
ساره: هد ايدي
حارب: كنت تبين تقرين المسج صح؟؟؟
سارة: شو؟
حارب: اللي سمعتيه
ساره: هد ايدي.. هب فايجة لسخافاتك
حارب: أنا كم مرة قايل لج إني ما أحب أحد يشوف موبايلي.. وبالأخص رسايلي
سارة: ليش؟ خايف نمسك عليك شي؟
حارب: ليش؟ وايد أهمج يعني؟
سارة ما عرفت بشو ترد: أصلا منو قالك إني كنت يايه أشوف المسج؟
حارب: عيل شو كنت بتسوين؟
ساره: ما يخصك.. هد ايدي
حارب: جب.. ما بهدج.. وارمسي عدل
ساره: هد ايدي أقولك.. حرام طرش لها بسرعة.. أكيد الحينه قاعدة تنطرك.. أخاف تزعل عليك
نقع حارب من الضحك...: لا ما عليج منها تموت عليه.. ما بتزعل
فولت ساره.. يعني صج.. المسج من وحده.. صج ما يستحي
ساره وتحاول تفج عنه: هد ايدي يالخام.. هدها..
حارب: خييبه بلاج معصبه.. كل هذا بسبة مسج.. هههههههه
ساره وخلاص شوي والدمعه بتنزل...
جرب منها حارب وفتح لها المسج عسب تقراه..
المسج كان..
حروب وينك؟؟ الشغل على راسي .. استح يا أخي.. أنت ما مليت من ساروه؟ شو تتحرون أعماركم للحينه في شهر العسل؟؟؟؟؟؟؟
أول ما قرت سارة المسج احمرن خدودها.. يا فشيلتي... هذا سهول صج ما يستحي..
حارب: شو؟
سارة: شو؟
حارب: ارتحتي الحينة؟؟؟؟
سارة ما رامت تتحمل نظرات حارب أكثر.. يرت ايدها بقو وربعت صوب حجرتها..
حارب كان ناقع من الضحك عليها.. بس في نفس الوقت كان مرتاح وحمد ربه أن المسج كان من سهيل هب من سعاد.. الله يعلم شو كانت سارة بتسوي لو شافت مسجات سعاد؟؟؟؟؟
الله ستر
......................................
نش حارب وهو يحس ان جسمه متكسر.. ياحليله تعود
بعد ما خذ شور عالسريع.. لبس كندورته وتعطر وتسفر
شل سويج السيارة.. وقبل لا يظهر خطف جدام سارة اللي كانت قاعدة تسحي شعرها
حارب: أنا ظاهر..
سارة:.............
حارب وحب يغلس عليها: قاعدة تسحي شعرها أونه.. من حلاته انزين
سارة: أحسن من شعرك هذا المفلفل
حارب وهو يعدل الخصلات اللي ظاهرات تحت السفره وقعد يضحك..
حارب: هي صح.. اصلا انتي غيرانه من شعري.. ليش أنه أطول من شعرج
ساره: ما عندي سالفه.. أنا أغار من هالشعر المفلفل
حارب: مفلفل فعينج
ساره:هي صح.. ما أعرف منو كل يوم يستعمل استشواري
حارب نقع من الضحك: يعني تعترفين انج تستعملين الاستشوار.. وقاصه علينا شعري ناعم
ساره: لا حبيبي.. انا بس أستعمله عسب أجفف شعري..
ذاب حارب من قالت ساره حبيبي.. مع أنها كانت هب مقصودة
بهت الريال
ساره: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شفيك؟
حارب: هــــا؟؟ لا ولا شي..المهم تامريني على شي؟
ساره: ما بي شي.. وصدت عنه
حارب.. ما علي يا ساره.. بيي اليوم اللي تتعلقين فيه و ما ترومين تصبرين عني ولو ثواني..
ونزل تحت
تحت في الصالة.. ما لقى أحد.. سار صوب حجرة خالته عسب يطمن عليها.. بس لقاها راقدة
شوي ويوصله مسج.. وقف في نص الصاله وقعد يقراه..

خلني..قصه هوى تسكن كيانك
خلني صوره مسافر في سماك!
وخذ حياتي خلها شمعة زمانك
وخذ عيوووني ما سكن فيها <سواك>
ولمني ثم "ضمني"
بأقصى حنانك..
ولمني ياجعلني كلي فدااااااك..

وطبعا عرفتوا من منو؟؟؟
سعـــــــــــــــــــــــاد
وكالعاده.. تم حذف الرساله
كمل حارب طريجه.. وسار الشركة..
.................................................. ........
في الشركة
في مكتب سهيل
سهيل كان مشغول في مراجعة بعض الأوراق والمعاملات
شوي ويطب عليه حارب
حارب: السلام عليكم..
سهيل: عليكم السلام... جان ما ييت
حارب: شسوي.. توني معرس يديد.. تعرف يعني
سهيل: لا والله.. عيل أنا شقول؟ إذا أنت معرس يديد.. والله حاله
حارب: هههههههههههههه
سهيل: المهم... شو الحينه بخصوص اجتماع البارحه؟؟
حارب: لا ما عليك أنته... أنا بتولى الشغل فيه
سهيل: خلاص عيل..وأنا بهتم بالمناقصه اللي بنعقدها بعد أسبوع
وقعدوا يناقشون بعض الأمور اللي تخص الشغل والشركة
شوي ويرن موبايل سهيل..
الأهل يتصل بك
سهيل وهو متشقق: هلا وغلا
شيما: هلا فيك حبيبي.. شو قاعد تسوي؟؟
سهيل: عندي شويه معاملات قاعد أراجعها
شيما: أها... بتتأخر اليوم؟
سهيل: لا لا اليوم بيي بسرعه.. الله يخلي حارب فديته بكمل شغلي
حارب وهو يطالعه بنص عين: تخسي
سهيل: لا يا حبيبي اليوم ما شي طلعه.. ما بتظهر قبل لا تخلص كل شغلك
حارب وهو يتصنع الابتسامه: إن شـــــــــــــــــــاء الله عمي.. أي أوامر ثانيه؟؟؟
شيما وهي تبتسم: ههههههه ياحليله.. سلم عليه
سهيل وهو يرمس حارب: تسلم عليك شيما
حارب: الله يسلمها.. عطني عطني إياها
حارب وهو يرمس شيما: ألو..هلا شيما.. شحالج؟ وينج ما تنشافين؟؟
شيما: هلا هلا حارب.. أنا بخير الحمد الله
حارب: وشحال الوالدة ؟؟
شيما: الحمد الله بخير وسهاله
حارب: الحمد الله.. يا حيكم والله
شيما: ساره شخبارها؟؟
حارب: تمام.. تسلم عليج
سهيل وهو داش عرض: وبعدين يعني؟؟ شحالكم وشخباركم؟ كل نفس الجواب .. عطني التليفون
حارب: أقول سهيل؟
سهيل: هلأ..
حارب: شو رايك تيي اليوم أنت وشيما عسب نتغدى سوا
سهيل: والله ما ادري.. خلني اشوف شيما بالأول
حارب: شوفها ورد لي خبر
سهيل: ها شيومتي.. شو قلتي؟؟؟
شيما: والله ما ادري.. بس الصراحة فكرة حلوة.. وخاصة إني ولهانه حق ساره وأبي أشوفها
سهيل: خلاص عيل.. بخلص شغلي وبمر عليج.. خليج زاهبه
وسكر عنها..
حارب: بتيون يعني؟
سهيل: إن شاء الله
وقف حارب ولبس نظارته..
سهيل: وين وين؟
حارب وهو يبتسم شكله قاعد يتهرب من الشغل: بسير أرتب لكم الغدى بعد شو؟
سهيل: لا والله.. اللي يقول أنت اللي بتطبخ يعني.. تعال أقعد.. لا تحاول
حارب: يا ريـــــــــــال
سهيل: ما شي.. وها الحينه أنا بدق لسارة بنفسي وبخبرها..
سهيل دق لساره.. وحطه سبيكر
ساره أول ما شافت أن سهيل داق عليها استانست من الخاطر: هلا واللــــــــــــــــــــــــــــــــه
سهيل: أهلين ساروه.. شحالج يالدبه؟
ساره: حرام عليك الحينه أنا دبه؟؟
سهيل: ههههه ومتختخه بعد.. سبحان الله.. شراة ريلج
ساره: حارب؟ ههههههههههه
سهيل: وايد عيبتج يعني؟
ساره: هههههههههههه وايد.. صح أنه هب متختخ.. بس يلا معضل
حارب وهو داش عرض: ما علي ساروووه
تيبست ساره.. هذا صوت حارب.. من وين ظهر...؟؟؟؟؟
ساره: سهيل ما عليه.. حاط عالسبيكر صح؟
سهيل وهو ناقع ضحك: ههههههههههههه صح
ساره: لا والله.. ويقول بعد
حارب نشع التليفون من سهيل وسكر السبيكر
ساره: ما علي سهول أراويك..
حارب: شو بتسوين يعني؟
ساره: .................................
حارب: ألــــــــــــــــــــــــــوووو
ساره: عطني سهيل
حارب: هب كيفج
ساره: هب كيفي.. بس كيفي إني ما أرمسك
حارب: حسج عينج تسكرين في ويهي
نقع سهيل من الضحك وخاصة أن حارب كان مبين عليه أنه عصب
بعد ما سمعت ساره نبره حارب زاغت منه
ساره:...........................
حارب : اليوم سهيل وشيما بتغدون ويانا
ساره استانست وفي نفس الوقت ما تقدر ترمس..زايغه من حارب
حارب: خليهم يزهبون الغدى.. وسكر في ويهها
صح أن ساره عصبت من هالحركة... بس في نفس الوقت كانت مستانسه
عقب ما خبرت خالتها ظبيه اللي استانست وتولت بنفسها تجهيز السفرة
دخلت الحجره.. سارت صوب خزنة الملابس..
احتارت شو تلبس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اممممممممممم..
هذي؟
لا لا ما أبيها.. لونها هب حلو
اممممممم ألبس الصفرة والا الحمرا؟؟؟؟؟؟؟
امممممممم
1/2 /3/4/5/6/7/8/9/10
خلاص عيل بلبس الحمرة..
كانت جلابية ولا أروع
رقيقة
مطرزة بخيوط ذهبيه فنتك
مع تداخلات من الساتان الأسود
عقب ما خلصت لبس.. وقفت جدام المنظرة وقعدت تمشط شعرها..
ساره: أففففف شعري وايد قصير.. حتى ما أروم أربطه.. يبالي أطوله
عقبها حطت جحال خفيف على عيونها.. مع آي شدو أحمر مع شوية لمعة ذهبيه
عقبها حطت كلوس على شفايفها.. ولبست طقم ألماس خفيف
بعدها تعطرت من عطرها المفضل Escada
كانت ظاهرة
عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــذاب
عقبها نزلت تحت عسب تساعد خالتها ظبية
ساره وهي نازله لقت خالتها ظبيه قاعده تبخر غرفه الجلوس ياحليلها..
على طول ربعت صوبها ساره وشلت عنها المبخر
ساره: عنج عنج خالوه.. استريحي
ظبيه: ما علي يا يما.. خليني ببخبر
ساره: أفا عليج..والله ما تقومين وأنا موجوده
ظبيه: فديتج والله.. وقعدت تتأمل ساره.. حتى ساره حست بنظراتها ونزلت راسها من المستحى
ظبيه وهي تجرب منها: الحمد الله اللي رزق حارب وحده شراتج
ساره خلاص غدت طماطه..وهي تقول في خاطرها..
.. يا ليت يعرف قيمتي بس..
................................................
من صوب ثاني..
سهيل وحارب توهم ظاهرين من الشركة..
سهيل سار اييب شيما وبعدها بلحق بحارب
سهيل وهو في السياره واقف عند الباب دق حق شيما عسب تظهر له..
شيما: الو .. هلا سهيل..
سهيل: هلا.. ها جاهزة؟
شيما: ثواني.. بلبس عباتي وبظهر لك
سهيل: أوكي.. ناطرج
وسكر عنها
خمس دقايق وظهرت شيما..
شيما وهي تركب السيارة طاحت غشوتها...
سهيل: فديت هالويه والله
استحت شيما وعدلت غشوتها..
شيما وتحاول تغير السالفه: تأخرت؟
سهيل: أحبج
شيما: سهيل؟؟؟
سهيل: أحبج
شيما خلاص ما تروم تتحمل: سهيل حرك.. بنتأخر
سهيل: أحبج
شيما وهي تبتسم: يالله
سهيل: احبججججججج
شيما: خلاص سهيل.. ترى والله استحي
سهيل: كيـــــــــــفي أحبج
شيما: وأنا اموت عليك.. ممكن نتحرك الحينه؟
سهيل وهو يبتسم: من عيوني يا عيوني
وأخيرا تحركوا..
.................................................. ..
في فلة قوم حارب
حارب توه واصل البيت
دخل الصاله وطبعا لقى فيها خالته ظبيه كالعاده في انتظاره
جرب منها حارب وبعد ما باسها على راسها..
حارب: خبرتج سارة أن قوم سهيل وشيما بتغدون ويانا اليوم؟
ظبيه: هي يمه خبرتني.. حياهم الله
حارب وهو يتلفت : عيل وينها ساره؟ ما أشوفها؟
ظبيه: سارت تودي المبخر فوق
شوي وتدخل ساره.. على طول رفع حارب عيونه عسب يشوفها..
انبهر حارب من طلة سارة.. كانت مثل الأميرة.. بس سارة ما سوت له سالفه وتحاشت نظراته
سارة: خالوه... كل شي زاهب.. وأنا وصيت الخدم عسب ينظفون الميلس بعد
ظبيه: زين تسوين يما.. وتصد صوب حارب اللي للحينه قاعد يتأمل سارة
ظبيه: ها يما.. متى بيون؟؟
حارب...<<<<<<< غرقان في بحر عيون سارة
ظبيه: حـــــــــارب؟؟
حارب وتوه ينتبه: لبيه..
ظبيه: عسى ما شر يما..؟؟
حارب وهو يبتسم: لا لا بس كنت سرحان شويه.ههههههههه شو كنت تقولين يما؟؟
ظبيه: أقول بطوا.. دق عليهم شوفهم..
حارب: لا ما عليج على وصول إن شاء الله... أنا بسير داخل عسب أبدل
ظبيه: زين يما.. وأنا بسير حجرتيه بشرب دواي وأول ما يوصلون خبروني
سارة: إن شاء الله
وسارت عنهم
سارة توها بتظهر بس حارب زقرها..
حارب: سارة..
سارة: نعم؟؟؟
حارب: تعالي أبيج فوق
وسار عنها قبل ما يسمع ردها
.................................................. .....
سارة وهي تدخل شوي شوي..
سارة: خير؟ بغيت شي؟
حارب: شفيج واقفه بعيد جربي.. أعض شو؟؟
سارة: سخيف انزين
وجربت منه
حارب جرب منها
سارة حست أنها مرتبكه وودها تظهر..
سارة: قول شتبي بسرعه..
حارب: شو شتبي؟ ياي أطر منج شو؟؟
سارة: أنا ما قلت جذه.. بس يمكن سهيل وشيما يوصلون ومحد يستقبلهم.. هب حلوة
حارب: صدقتج انزين
سارة: افففففف حارب بلا سخافات الحينه.. بتقول والا شو؟
حارب وهو يبتسم: مشكلة اللي يعصبون
هالمرة صج عصبت سارة وكانت بتظهر بس مسكها حارب اللي كان ميت ضحك
سارة: خوز عني.. ادري بك قاعد تتمصخر عليه..
حارب: لا فديتج.. ما عاش اللي يتمصخر عليج.. بس أنا بعد ما شفتج عيبتيني يعني عيبتني كشختج.. عسب جذه زقرتج عسب تختارين لي الكندورة اللي بلبسها عسب ما يقولون الحرمة تعرف تكشخ وريلها لأ.. أكيد انتي ما ترضينها عليه.. والا شو؟؟
سارة ما عرفت بشو ترد..؟؟؟؟؟؟
كانت غادية طماطة من زود مستحية من رمسة حارب
حارب: شو الحينه بتختارين لي والا شو؟؟
سارة: انزين هد ايدي عسب أعرف اتنقى
حارب: أوب.. سوري والله ما انتبهت
وهد ايدها
سارت سارة صوب خزنة ثيابه وقعدت تطالع كناديره وحارب واقف وراها
آخر شي وقع اختيارها على كندورتين
الأولى سودة والثانية سكريـــة
سارة: اممممممممم... أنت شو تقول؟؟
حارب: أنا ما بقول شي.. انتي اختاري
سارة: اممممممم أحس أن السكرية بتكون أحلى عليك
حارب وهو يبتسم: واللــــــــــــه؟؟
سارة: وهذي السفرة وايد مناسبة... شرايك؟
حارب: رايي من رايج
سارة: امممممممم لا لا وايد حلو
حارب: أنا ما يخصني.. ترى إذا قالولي هب حلو بقول سارة هي اللي اختارت لي
سارة: لا والله
حارب جرب منها: هي والله
استحت سارة وابتعدت عنه
سارة: انزين أنا بنزل تحت..أخاف قوم سهيل وصلوا
وربعت برع الجناح بسرعة
بعدها دخل حارب الحمام " تكرمون" اخذ شور عالسريع.. عقبها لبس الكندورة السكرية وتسفر بالسفرة اللي اختارتها سارة
عقبها حط من دهن العود..
ونزل تحت
...........................................
تحت في الصالة
قوم سهيل توهم واصلين
سهيل: هـــود هــــــود.. درب درب
سارة وهي تبتسم: حياك حياك.. ماكو حد غريب
سهيل: ادري انزين خخخخخخخخ
ربعت سارة صوب شيما وسلمت عليها: هلا والله بشيما.. شحالج؟
شيما: أنا الحمد الله بخير انتي شو مسويه؟
سارة: والله الحمد كل شي تمام.. حياكم تفضلوا
وبعد ما قعدوا.. شوي ودخل حارب
حارب: احم احم
سهيل: حياك حياك
حارب: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
حارب: شحالج شيما؟
شيما: بخير يعلك الخير.. يعز مقدارك
حارب: بلاكم بطيتوا؟ متنا يوع
سهيل: لا يكون تغديتوا قبلنا؟؟؟
سارة: لا طبعا..
سهيل: ادري انزين خخخخخخخخخخ
سارة وهي محرجة: سهيل وبعديـــــــــــــــن؟
سهيل دايما يحب يلعوز بسارة
سارة وهي واقفة : أنا بسير أزقر خالوه
شيما: لحظة.. خذيني وياج
ظهروا سارة وشيما وظلوا سهيل وحارب لحالهم يسولفون ويضحكون
........................................
سارة وهي تدق الباب على ظبية: خالوه.. خالوه؟
ظبية: هلا يما.. حياج ادخلي
شيما: السلام عليكم
ظبية وتوها تنتبه حق شيما واستانست يوم شافتها
ظبية: عليكم الســـــــــــــــلام.. هلا يما شحالج؟ وشحال أمج؟
شيما تجرب من ظبية وتبوسها على راسها: الحمد الله.. كلنا بخير وسهاله
ظبية: عيل وين سهيل؟
شيما: قاعد ويا حارب في الصالة
ظبية: فديته بسير أسلم عليه صار لي فترة ما ريته... وعقب بننجب الغدى
ظبية وهي تدخل الصالة وسارة تساعدها..وشيما وراها
أول ما شافها سهيل ربع صوبها
سهيل وهو يبوس راسها: شحالج خالوه؟ شخبارج؟ إن شاء الله بخير؟
ظبية: الحمد الله يما.. أنت شخبارك؟ وينكم ما تنبانون؟؟ عاش من شافكم يعني لازم نعزمكم عسب نقدر نشوفكم؟
سهيل: والله أنا ودي.. بس حارب الله يسامحه.. كل ما اقوله بييكم يقولي لا لا مرة ثانية... مرة ثانية
حارب وهو يشوفه بنص عين: لا واللـــــــــه..
ظبية وهي تبتسم: لا يما ما عليك منه.. حياكم الله باي وقت والبيت بيتكم
حارب: اقول يما متى بتنجبون الغدى.. تراني ميت يوع
ظبية: الغدى جاهز يما تفضلوا غرفة الطعام
وبعد ما انحط الغدى.. وتغدوا .. سارت ظبية حجرتها عسب ترتاح ..
حارب وسهيل ساروا صوب المزرعة
سارة وشيما قعدوا في الحديقة يراقبونهم من بعيد لبعيد
...........................................

عيناويه رقيص 01-26-2008 03:05 PM

...........................................
... في المزرعة ...
حارب وسهيل يتمشون جريب من الاسطبلات
سهيل: حارب..؟؟
حارب: لبـــــــــــــيه
سهيل: شو سويت ويا سعاد؟
حارب: ولا شي
سهيل: شوف حارب.. أنت قبل كل شي ربيعي وحبيبي وفوق كل هذا ولد عمي..والله العالم أن معزتك من معزة أحمد وسيف أخوانيه وزود.. بس في نفس الوقت لا تنسى أن سارة أختى وما أرضى عليها ... بصراحة أنا هب راضي عن اللي قاعد تسويه هالخايسة سعاد
حارب تنهد تنهيدة قوية: آاااااااااااااااااااااه والله تعبت
سهيل: حارب.. لا يكون زعلت من رمستي؟
حارب: لا أفا عليك.. وبعدين أنت ما قلت شي غلط.. بس صدقني سعاد مجرد أزمة وبتعدي إن شاء الله.. وإذا كانت سارة أختك فهي الحينة صارت حرمتيه وأم عيالي في المستقبل إن شاء الله.. واللي يمسها يمسني.. أفا عليك أنت بس.. لا تحاتي.. وأنا أوعدك إني أحط حد لهالمشكلة
سهيل وهو يبتسم ابتسامة رضى واطمئنان على أخته سارة.. يحس أنها في يد أمينة
حارب: اقول سهيل؟؟
سهيل: هلأ
حارب: شرايك نتسابق؟
سهيل: لا تقولي بالخيول
حارب: لا بالدراجات فديتك.. يعني بشو؟ أكيد بالخيول
سهيل: لا لا وين تبى.. صار لي مدة وأنا تارك التدريبات.. أخاف أطيح والا شي
حارب: يا ريال.. يعني شو بستوي لك؟ وإذا طحت.. شوية فكس وخلاص ترجع مثل قبل وأحسن
سهيل وهو يشوفه بنص عين: شوية فكس ها...
حارب وهو يبتسم: هي شوية فكس...ها شو قلت الحينة؟
سهيل: توكلت على الله.. بس تعال.. عندك لبس الفروسية؟
حارب: كل شي موجود.. تعال أنت بس
وساروا داخل الاسطبل بدلوا و لبسوا لبس الفروسية وامتطوا الخيل
وكالعادة حارب امتطى الكاسر.. أما سهيل فاختار له فرس بنية قواءمها بيضه
حارب وهو يأشر: تشوف هذيج الشيرة؟
سهيل: هذيج اللي عاليمين؟
حارب: هي هذيج.. اللي يوصل هناك أول شي يكون هو الفايز.. ها مستعد؟
سهيل: لحظة حروب.. يا ربي أحس أني هب قاعد زين..
حارب وهو يضحك على منظر سهيل يحس انه زايغ..
سهيل وهو محرج: شو يضحكك؟
حارب ويحاول يكتم ضحكته يخاف سهيل يهون..: لا لا ما في شي سلامتك
سهيل: يلا انا جاهز
حارب: 1... 2....3
وانطلقــــــــــــــــــوا....
حارب وسهيل كل واحد فيهم مركز على طريجه
شوي انتبهن سارة وشيما حقهم..
شيما: ساروه.. شوفي شوفي.. مو جنهم يتسابقون؟
سارة: اشوف؟ هي والله.. قومي قومي خلينا نجرب منهم عسب نطالع عدل
وقامن سارة وشيما وجربوا منهم أكثر
سهيل اللي انتبه حقهم.. وصد صوب حارب يرمسه..
سهيل وهو يعلي صوته عسب يسمعه حارب: اقول حروب؟
حارب: هلأ
سهيل: ورفجة.. خلني أفوز عليك
حارب: لا والله.. وليش إن شاء الله؟
سهيل: الله يخليك لا تفشلني.. شيما وسارة قاعدات يشوفونا ما بي أتقفط
حارب: يعني تعرف إني بفوز عليك
سهيل: اقولك صار لي فترة وأنا تارك التدريبات هب شراتك..
في هاللحظة صد حارب عسب يشوف سارة وشيما..
حارب ابتسم وهو قاعد يطالع سارة.. وقد يفكر.. لو ترك سهيل يفوز عليه ما بسلم من مطنزة سارة.. وفي نفس الوقت ما حب يقفط سهيل.. ما عرف كيف يتصرف؟؟؟
وشوي.. انتبه حارب ان سهيل تجدم عليه.. وما باقي وايد شوي ويوصل للنهاية
حارب وهو يصارخ: سهـــــــــول .. ما علي..
سهيل سمع رمسة حارب ونقع من الضحك بس ما قدر أنه يرد عليه وركز نظره على الطريج
.................................................. ....
وأخيرا.. فاز سهيل..
تجدمن سارة وشيما صوبه
شيما: مبـــــــــــروك سهيل
سهيل وهو متشقق: الله يبارك فيج حبيبتي
حارب توه واصل.. وباين عليه أنه منقهر
سهيل وهو يضحك: هارد لك حروب
حارب: يعني وايد مصدق عمرك.. اصلا أنا اللي خليتك تفوز عليه.. ما كان لي بارض
سهيل: يا ربــــــــــــــــــــــي.. يا خي خل عندك شوية روح رياضية.. والا شرايج سارة؟
سارة:............... سرحانة ..............
سهيل: حوووووووووووه لا شكلها الحبيبة زعلانة على ريلها
ابتسم حارب
سارة وتوها تنتبه : شو قلت؟
سهيل: لا سلامتج...
سارة انقهرت من ابتسامة حارب وحست أن في شي: والله تقول شو قلت؟
سهيل: هههههههه شفيج ساروه؟ والله ما قلت شي
سارة: شيما قولي شو قال؟
حارب وهو داش عرض: قال انج زعلانة لأني خسرت.. ارتحتي الحينة؟؟
سارة: أهـــــا لا لا عادي وليش أزعل.. وبعدين أخوي اللي فاز هب واحد غريب
فول حارب من طريقة رد سارة.. وكان واضح عليه.. حتى سارة نفسها تلومت عالرمسة اللي قالتها..شو واحد غريب.. الحين حارب واحد غريب؟؟؟ حتى أن شيما وسهيل لاحظوا هالشي.. فحب سهيل أنه يغير السالفة..
سهيل: اقول.. شرايكم نظهر المول؟
سارة وهي متشققة: اللـــــه وناسة.. أنا موافقة
يقاطعها حارب: لأ.. أنا ما لي نفس.. هب ساير
سارة: اوكي لا تسير.. أنا وشيما بودينا سهيل
حارب: لا حبيبتي.. دام اني هب ساير يعني أنتي بعد هب سايرة.. ومرة ثانية حسني ألفاظج
.................................................. .....



وما عطاها فرصة ترد وسار عنهم عسب يبدل
انقهرت سارة وتحس أنها قافطة
سهيل وهو محرج: سارة شو هذا اللي سويته؟
و لحق حارب..
سهيل وهو يزقر حارب: حارب.. لحظة شوي.. حارب؟
بس حارب ما يرد عليه وكمل طريجه صوب الاسطبل وبعد ما دخل سكر الباب بكل قوته..
بعد شوي وصل سهيل ودخل الاسطبل..
سهيل: حارب؟ بلاك عصبت؟
حارب وبنبرة حادة : يعني ما سمعت رمسة أختك؟
سهيل: الله يهديك بس ....شو قالت الحينة؟ يمكن هب قاصدة
حارب: لا والله.. كل هذا وما قالت شي
سهيل: يا أخي اهدى شوي بلاك تصارخ؟ وبعدين كل شي بالتفاهم.. لا تقعد تعصب على شي ما يسوى
حارب: أففففففففففففف بطت جبدي
سهيل: تعوذ من ابليس.. ما صار الا الخير.. شوية سوء تفاهم وكل شي بنحل... وحتى أنت الله يهديك ما قصرت قعدت تصارخ عليها جدام شيما..عيب يا أخي والله عيب
حارب: يعني لو كنت مكاني شو كنت بتسوي؟
سهيل: أنا ما ألومك.. بس يمكن ما كانت تقصد..
حارب: والله تعبت.. تعبت وأنا أداريها
سهيل: ما علي ما علي.. دام أنك تحبها لازم تتحمل
حارب: لين متى؟ قولي لين متى بصبر..؟ ترى والله لكل شي حدود..
سهيل: تعوذ من ابليس.. والله بيهديها إن شاء الله
حارب: الله يسمع منك
سهيل: يلا الحين قوم راضيها
حارب: ................
سهيل: حارب.. قوم..
حارب: ما علي سهيل.. خلها بعدين
سهيل: ما شي بعدين الحينة..
نش سهيل ومسك حارب من ايده: حارب.. وغلاتي عندك قوم...
حارب: ما علي سهيل.. براضيها بعدين
سهيل: انزين ما علي.. عسب غلاة سارة عندك قوم....
ابتسم حارب: سهيل....؟؟
سهيل: جوف جان ما قمت الحينة.. صدق صدق بزعل
حارب بعد ما تنهد.. نش عسب يراضي سارة: بس عسب تعرف شكثر أختك غالية عندي
سهيل وهو يبتسم: ما علي يالخام.. يوم قلت لك عسب غلاتي.. ما قمت ويوم قلت عسب غلاة سارة أشوفك قمت.. ما علي ما علي.. يزاك الله خير
ابتسم حارب ولوى على سهيل: ليش إنك أخوها صارت غالية عندي يالدب
سهيل: ادري انزين خخخخخخخخ
... من صوب سارة وشيما...
سارة قاعدة تصيح وشيما تحاول تهديها..
شيما: سارونة حبيبتي.. بلاج تصيحين؟ ترى والله السالفة ما تسوى
سارة: يعني ما سمعتيه كيف صارخ عليه.. لا وجدامكم بعد.. صج ما يستحي
شيما: لا تنسين انج قطيتي عليه رمسه تغث
سارة: احسن يستاهل
شيما: ساروه.. عيب شو هالرمسة؟؟
شوي يا سهيل ومعاه حارب.. عسب يراضي سارة
سهيل وهو يجرب من سارة: ساروه.. يلا عاد بلا دلع.. ما بي اشوف ولا دمعه.. وكاهوا حارب ياي بنفسه عسب يراضيج وجدامنا بعد
سارة تمسح دموعها
شيما: اصلا سارة هب زعلانة .. الله لا اييب الزعل إن شاء الله
حارب جرب من سارة وباسها على راسها : حقج عليه
سارة :..............................
سهيل: سارة..؟؟
سارة:.................
سهيل وهو يغمز: ترى حارب اليوم بظهرج عسب تتعشون لحالكم سوا
سارة: ما بي.. وربعت صوب الفيلا
حارب: سمعت شو قالت؟ الحينة منو الغلطان؟
سهيل: ما عليه.. بس تلاقيها للحينه معصبة.. شوي وبتهدى.. الله يهديكم بس
حارب: استغفر الله
سهيل: يلا شيما..نروح؟
شيما: يلا
حارب: وين توا الناس؟
سهيل: لا ما عليه.. لازم نخليكم الحينة
حارب: اسمحولنا..
يقاطعه سهيل: لا أفا عليك.. ما صار الا الخير.. الله يصلحكم إن شاء الله
.................................................. .....
.. في جناح حارب وسارة ...
دشت سارة حجرتها وهي حدها مقهورة.. بدلت عالسريع.. لبست بيجامة رقيقة
عقبها ربعت صوب السرير وتغطت بالكامل كالعادة
ومن زود ما كانت معصبة رقدت وما حست بالوقت
أما حارب فظل في المزرعة وماله خاطر يرد الفيلا..
.................................................. ................
ودي أبكي
لين ما يبقى دموع
ودي أشكي
لين ما يبقى كلام
من جروح صارت في قلبي تلوع
من هموم حرمت عيني المنام
انطفت في دنيتي كل الشموع
والهنا ما يوم في دنياي دام
غربتي طالت متى وقت الرجوع
كل عام أمني أحلامي بعام
إن شكيت الحال ماحد لي سموع
وان سكت الناس زاد وني ملام
طال صبري والزمن عيا يطوع
والرجا بالي عيونه ما تنام
هذي رنة موبايل سارة.. حصة قاعدة تدق عليها بس سارة ما ترد في سابع نومه..
وقفت حصة شوي وردت تدق عليها مرة ثانية..
: ألـــو
حصة: هلا .. هلا حارب
حارب: أهلين حصة شحالج؟ وشحال أحمد؟ وشحال البيبي؟
حصة وهي تبتسم: هههههه الحمد الله كلنا بخير
حارب: يلا عاد متى بيي زايد ؟ نبي نشوفه
حصة: جريب جريب إن شاء الله
حارب: ههههه الله يقومج بالسلامة.. تبين سارة؟
حصة: هي صح وينها ما ترد..من ساعة قاعدة أدق
حارب: سارة راقدة.. لحظة بشوفها إذا بتنش والا...
حصة: ما علي إذا راقدة خلها أدق بعدين
حارب: لا ما عليج.. من خمس ساعات راقدة.. بقومها عسب تصلي بعد
حارب وهو يجرب من سارة: سارة.. سارة..
سارة كانت تسمعه بس ما تبي ترد عليه..
حارب: سارة.. حصة تبيج عالخط.. بترمسينها والا؟؟
سارة كان ودها تنش بس في نفس الوقت ما تبي تحط عينها في عيونه..
حارب: أقول حصة..
حصة: هلأ
حارب: شكلها ما بتنش..
حصة: خلاص ما علي أدق بعدين.. سلم عليها
حارب: يبلغ إن شاء الله.. سلمي سلمي
وسكر عنها..
حارب رد موبايل سارة لمكانه.. بس ما ظهروتم واقف في محله..
سارة اتحرت أنه ظهر من الحجرة.. على طول رفعت اللحاف من فوقها.. بس انصدمت يوم شافت حارب للحينه واقف على راسها... كان قلبها بيوقف
على طول تغطت باللحاف مرة ثانية
حارب وهو محرج: يعني كنت تسمعيني يوم ازقرج؟
سارة:.....................
حارب: ردي عليه
سارة:.....................
حارب عصب وسحب اللحاف بقوة.. حتى أن سارة زاغت وهي تشوف الشرار يظهر من عيونه.. وامتزرن عيونها بالدموع
حارب: أنا ما أدري متى بتبطلين حركات اليهال هذي؟
سارة: ............دموعها على خدها................
حارب جرب منها وقعد على طرف السرير ومد ايده صوب ويهها البريء وقعد يمسح دموعها
سارة في هاللحظة تيبست ما عرفت شو تسوي.. حست بكل جسمها قاعد ينتفض حتى حارب حس فيها
حارب وهو يبتسم: لا تصيحين.. تراني ما أحب أصيح أحد
ارتاحت سارة يوم شافت ابتسامته وهدأت شويه..
حارب: أنا آسف...عقبها نش عسب يظهر من الحجرة
قعدت سارة تطالعه الين ما اختفى... وقالت في خاطرها... وأنا بعد آسفة...
.................................................
بعد أسبوع من الأحداث السابقة..
في العين مول
علي قاعد ويا ربيعه هزاع في الكوفي شب.. وهزاع هذا واحد مغازلجي رقم واحد.. ما يخلي بنت في حالها.. طبعا مش أي بنت.. المحترمة ما يروم يقولها شي.. عكس علي اللي ما عنده هالسوالف
علي: أنت وبعدين معاك؟ استح يا أخي فشلتني... خل بنات الناس في حالهن..
هزاع: في ذمتك يعني.. هذولا بنات ناس؟؟
علي: وأنت شتبي فيهن.؟؟؟ يولن
هزاع: والله دام أنهن فاسخات الحيا أنا شلي؟
علي: انزين قم بس قم.. خلنا نتمشى
هزاع وهو واقف ويشل موبايله ونظارته: أحسن بعد.. يمكن أشوف وحدة مني والا مني
علي وهو يشوفه بنص عين: صج ما عندك سالفة
هزاع وهو يبتسم: يا ريال خلنا نستانس شوي
وهم قاعدين يمشون مرت شلة بنات شالين البقعة من ريحة عطرهن والمكياج فل على ويوهن
هزاع وهو يعلي صوته: كح كح..كح ..كح.. أقول علي.. شو هالريحة.. اختنقت تقول غرشة العطر بكبرها مرشوشة.. كح كح..كح
علي ضحك على حركات هزاع
وحدة من الشلة قد ما تخبلت على وسامة علي وهزاع قد ما قهرتها رمسة هزاع عنهن
ميثة وبصوت لا يخلو من الدلع والرقة: جب انزين
هزاع: فديــــــــــــــــــــــــت هالجب أنا
ميثة خلاص ذابت: أنت قد هالكلمة؟
منى وهي داشة عرض: خلاص ميثة.. شرات هالأشكال ما ينعطون ويه
هزاع: الشيخة اسها ميثاني؟ آااااااااه ويل حالي أنا
ميثة ما رامت تتحمل.. لا ويدلعها بعد.. ابتسمت له ابتسامه رقيقة.. عقبها سحبتها منى وكملوا طريجهم.. وميثة الود ودها ما تتحرك
هزاع وهو يساسر علي: قم نلاحقهم
علي: والله أنك فاضي.. سير لاه
هزاع: والله ما هديتهن..
علي: هزاعوه.. عن المصاخة.. بسك.. توك مرقم أربع..
هزاع وبترجي: دخيلك بكمل الخامسة وبنظهر.. ورفجة
علي: أنت ما تقولي متى بترمس كل وحدة؟؟
هزاع وهو يسحب علي: بعدين أقولك.. دخيلك خلنا نلحقهم عسب ما نضيعهم
وقعدوا يلاحقوهم.. وميثة متخبلة على هزاع.. أي محل يدخلنه... هزاع وعلي يدخلونه
هزاع وهو يمشي وراهم: فديت أرواحكم والله
علي: قصر حسك.. فشلتنا
هزاع: ما عليك أنته.. ما في أحد هني
هزاع: 244....
ميثة: يا ويلي.. قاعد يرقم..
منى: اسمعه انزين
ميثة: باخذه
منى: شو؟ تخبلتي شو؟
ميثة: ما أروم .. حبيته.. فديته والله.. شوفي محلاه
منى: الحينه هذا حلو..؟ وع والله ما عندج ذوق.. شوفي اللي وياه
بس يخبل.. أحلى عنه
ميثة: خلاص أنتي اخذي اللي وياه واتركيلي هذا
ميثة سجلت رقم هزاع عندها.. وعلى طول طرشت له مسج..
" أنا ميثاني.. وأنت منو؟؟؟ "
هزاع بعد ما وصله المسج نقع من الضحك..
علي: عدال عدال.. شفيك عن تفطس..
هزاع وهو ناقع من الضحك: والله أنهن لــــــــــــــــــــــوث
علي: ويوم أنهن لوث بلاك تلاحقهن وتخسر بيزاتك عشانهن..
هزاع: نتسلى..
وقام وطرش لها مسج..
" أنا هزاع فديتج"
ميثة بعد ما قرت المسج.. تخبلت عليه
ميثه: فديــــــــــــــــــــــــــــته حتى اسمه غاوي شراته
منى: شو اسمه؟؟
ميثه وبكل دلع: هـــــــــــــــــــــــــــزاع
منى: وع ما أحب هالاسم
ميثه: مشكلتج.. وصدت وراها لقت هزاع وعلي للحينة يلاحقونهن
ميثه تجرب من منى وتساسرها: واااااااااااااي كيف غرشوب.. ما أروم ما أروم أبي أرمسه.. خلاص حبيته
وظلوا هزاع وعلي يلاحقونهم من محل لمحل
منى: أففففف هذا صج ما يستحي.. شفيه قاعد يلاحقنا؟؟
ميثه: وأنتي شفيج؟ مول أبوج؟؟
منى: اللـــــــه يا الدنيا.. الحين صار مول أبويه؟ صدق اللي قال.. من لقى أحبابه.. نسى أصحابه
ميثه: أوهوووو مناتي لا تكبرين السالفة وهي ما تسوى.. وبعدين يمكن الريال قاعد يتمشى لحاله
منى: تعالي معاي ندخل محل العبايات والوقي.. بنشوفه بيدخل والا؟؟
وبعد ما دخلوا.. هزاع كان بدش بس مسكه علي
علي: حـــــوه.. تخبلت شو؟ محل حريم هذا
هزاع: وأنا شلي.. بدخله.. أونه ياي عسب اشتري حق الأهل
علي: لا والله
هزاع: هي والله.. طوف طوف
ودخلوا المحل..
ميثة وهي تساسر منى: فديــــــــــــــــــــــــته دخل
منى: وربيعه وينه؟
ميثة: وياه وياه..
منى وهي ترمس راعي المحل: خلاص حطه في الكيس .. وكملت رسمتها وهي تأشر صوب علي وهزاع: وهذاك ريلي هو بدفع
طبعا راعي المحل ما كان يعرف شو السالفة كمل الحساب وزقر هزاع وعلي اللي استغربوا منه.. وشو يبي؟؟؟
هزاع: نعم..؟؟
راعي المحل وهو يعطيه الفاتورة: فاتورة..
هزاع: انزين.. شسوي؟؟
راعي المحل: هازا مدام قول انت زوج مال هو.. سوي ادفع بيزات
هزاع وهو فاج عيونه: شــــــــــــــــــــو؟؟؟؟؟؟
علي: شو السالفة؟ بلاك؟
هزاع: لا بركة فيهن.. شوف شو سون؟؟
وبعد ما خبر هزاع علي بالسالفة..
عصب علي: هذولا يستهبلن شو؟؟ وشل الفاتورة وفرها بويه راعي المحل: هذولا الخايسات ما نعرفهن..
راعي المحل: بابا انت شو سوي.. جيب بيزات مال أنا..
علي وهو يصارخ: أقولك ما نعرفهن.. أنت ما تفهم شو؟؟
هزاع: علي بلاك تصارخ فضحتنا.. اهدى شوي
علي: هذي آخرة مغازلتك.. شوف الحينة شو سويت؟
هزاع وهو يحاول يكتم ضحكته: كم الفاتورة هي؟
علي: لا والله.. وإن شاء الله ناوي تدفع لهن؟
هزاع: يخسون والله ما دفعت..
علي: وجيه تسأل؟
هزاع وهو يحك خشمه: شكلهن شردوا والفاتورة طاحت على راسنا..
علي وهو يرمس راعي المحل: شوف بابا.. أنا ما أعرف هذولا البنات.. هذولا قصوا عليك
راعي المحل: انت شو قول؟ بابا هو قول أنت زوج مال هو
علي تجدم من الهندي وزغته من رقبته: لا تقول زوجتي.. هذي ما تشرفني أنها تكون زوجتي.. الله يغربلك ويغربلها
هزاع ربع لهم عسب يخلص الهندي من علي..
هزاع: علوي شفيك .. الله يهديك.. هذا هندي شو عرفه منو هذي؟
علي: أنت ما تسمعه شو يقول؟ زوجتي أونه.. تخسي هذي تكون حرمتيه
هزاع: بس هو ما يخصه.. لا تقعد تصارخ عليه
الهندي وشكله زايغ من علي: أنا لازم خبر شرطة
علي وبنبرة حادة: خبــــــــــــــــــــر.. زيغتنا يعني
هزاع وهو يرمس الهندي: لحظة بابا.. ويصد صوب علي: علي بلاك .. شو يخبر الشرطة..؟؟ نحن اللي بنفتضح عقب..
علي: خلاص دام ما تبي تفتضح ادفع
هزاع: أوكي.. خل المسألة عليه أنا بحلها.. عطني موبايلك
علي وهو عاقد حياته: شتبي فيه؟ لا يكون بترمس وحدة من خايساتك.. ترى أنا ما أبي أوصخ خطي
هزاع وهو يضحك: لا لا أفا عليك.. بس أنت هاته
هزاع وهو يرمس الهندي بعد ما عطاه موبايل علي: شوف بابا أنا بخلي موبايل مال أنا هني عندك.. بسير أييب لك البنات وايي
علي: شوشوشو؟ موبايلي شله؟ وجيه ما تعطيه موبايلك؟؟
هزاع: تأمين يا غبي... وبعدين رقم هاللوث مخزن عندي
" هزاع قرر أنه يظهر عسب يدور ع البنات واييبهن"
علي: والله أنك أهبل.. في ذمتك يعني.. وحدة توها سارقة بتقعد في المول ليش؟؟
هزاع: أفا عليك أنت بس.. أطلعها يعني أطلعها.. إذا هي ميثه أنا
هــــــــــــــــــزاع


وبعد ما ظهروا.. قام هزاع ودق لميثه..
ميثة ومنى في هالوقت كانن عند الباركنات..
ميثه: مناتي.. الحقي.. هزاع داق
منى: لا يكون تردين عليه
ميثه: حرام عليج.. والله خاطري أسمع صوته
منى: لا والله.. أكيد الحينة داق عسب يعرف وين نحن؟؟
ميثه: أففففففففف
ميثه ما ردت على اتصال هزاع.. بس هو ما يأس وقعد يدق مرة ومرتين وعشر..
علي: شو.. ما ترد؟
هزاع: الحيوانة..
علي: طرش لها مسج
قام هزاع وطرش لها مسج..
" حبيبي.. شحالج؟ أول شي مبروك عليج الوقي.. إن شاء الله عيبتج بس.. ثاني شي.. أبي أشوفج الحينة.. عسب أعطيج هدية بسيطة.. اترياج صوب المطاعم
.. فديتني.. هزاع.."
ميثه بعد ما قرت المسج..: مناتي الحقي.. أونه مشتريلي هدية..
منى: جذاب لا تصدقينه..
ميثه: حرام عليج.. ليش تقولين عنه جذه؟؟
منى: لا والله يعني شو تبغيني أقول عنه؟
ميثه: أصلا هزاع مستحيل يقص عليه وأكبر دليل أنه بارك لي ع الوقي.. يعني دفع المبلغ
منى: والزبدة؟
ميثه: بسير له
منى: كيفج.. أنا هب سايرة وياج.. بترياج هني
ميثه: شـــــو؟ لا لا بتيين ويايه يعني بتيين
منى: ميثــــــــــوه..
ميثه وبترجي: دخيلج مناتي.. ورفجة تيين ويايه.. الله يخليج.. عشاني.. بليييييييز
وبعد محاولات اقناع من ميثه رضت منى
من صوب علي وهزاع..
علي ساير وراد قاعد يترقب وصولهن
هزاع: علي اهدى شوي.. ما نبي نسوي حشرة
علي: والله أني بموت من القهر.. آخ بس متى بتوصل
هزاع: أصصصص كاهن وصلن.. صخ
ميثه وهي تتمايل بخجل بعد ما سارت الحمام " تكرمون " وعدلت مكياجها وظهرت قصتها زيادة.. ومنى وراها
ميثه وبصوت أرق من الرقة نفسها: السلام عليكم
هزاع وهو يتصنع الابتسامة: عليكم السلاااااام حيا الله ميثاني.. وصد صوب منى وغمز لها.. وربيعتها بعد
حتى منى طاحت من حركات هزاع اللي لا يمل ولا يكل منها
علي وهو يساسره: هزاعوه اصطلب .. أحسن لا أبط جبدي فيهن الحينة
هزاع: اسكت فضحتنا.. خلني أعرف اتفاهم معاهن
ميثه: خير بلاكم؟ في شي؟
هزاع: سلامتج الغلا.. بس أخويه قاعد يقولي شرايك نتغدى سوا يعني؟
ميثه: هذا أخوك؟
هزاع ويحاول يكتم ضحكته وهو يطالع منظر علي اللي اعتفس بعد ما طرى هزاع سالفة الغدى..
هزاع: هي يا قلبي.. أخويه
ميثه: ما شاء الله عليكم.. غراشيب
هزاع وأونه محرج: لو سمحتي.. أغار
ميثه وهي تبتسم: فديتك والله
علي وهو يساسر هزاع: صج لوث.. الله يخسها.. ما تحشم.. شوف ألفاظها بالأول
هزاع: أصصصصص لا تخرب خطتي
وبعد ما دخلوا المطعم.. قعدوا صوب العوايل.. صحيح ان علي كان هب مرتاح لكنه فهم شو اللي يقصده هزاع وكملوا تمثيل
وطبعا علي وهزاع ما خلوا شي ما طلبوه.. أما ميثه ومنى أونهن ما حبوا أنهم يخسرونهم وايد عسب جذه اكتفوا بالوجبة الرئيسية..
وبعد ما خلصوا عشا..
هزاع: أقول حبيبتي..
ميثه وهي مستحية: ها حبيبي.. قول؟
هزاع: أنا وعلي بنسير عسب ندفع الفاتورة.. خلكن هني..وإذا تبون تطلبون أي شي بعد نحن حاضرين وبالشوفة.. لا تستحن
ميثه وهي متشققه: تسلم حبيبي
وبعد ما ساروا عنهن..
منى: واي باين عليهم راهيين
ميثه: هي والله.. والله ما هديته
هزاع سار صوب صاحب المطعم.. وخبره أن البنتين اللي قاعدات على الطاولة رقم (4) هن اللي بدفعن..
و
شردة
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ميثه: منوه.. وينهم؟ تأخروا؟
منى: ما ادري والله
شوي واييهم وايي الجرسون ويعطيهم الفاتورة..
تيبسن ميثة ومنى أول ما شافوا الفاتورة..
ميثة : شو ها؟؟
الجرسون: الفاتورة
منى وهي تاخذ منه الفاتورة: خلاص سير أنته الحينه
ميثه وهي فاجة عيونها: منى؟؟ شو مستوي؟
منى: كنت حاسة.. الجلاب سووها فينا
ميثة: شـــــــو؟ يعني شردوا؟
منى: يلا الحين هذا حبيبج هزاع..
ميثة: والله ما رح أسامحه
منى: سيري لا.. ترمس وجنه ريلها.. خلاص يا ماما هزاع شرد وطاحت الفاتورة على روسنا.. الله يخسهم.. وأنا أشوفهم ما خلوا شي ما طلبوه.. ونحن ياحليلنا ما طلبنا شي
ميثة: خلاص الحين كل هذي الرمسة ما تفيد.. كم الفاتورة؟
منى وهي تطنز:أفا عليج انتي بس.. ليش مزعلة روحج.. خليج ايزي وبعدين المبلغ هب وايد
ميثة: كم انزين؟
منى رفعت الفاتورة بويه ميثة عسب تشوفها عدل
ميثة وهي فجت عيونها وصرخت: 345 درهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى: شويه لا.. حرام هم دفعوا لنا حق الوقي والحينة لازم نرد لهم
ميثة: بس الوقي ما تكلف 150 درهم..
منى: خليج من هالرمسة الحينة وطلعي كل اللي عندج
ميثة: اللي عندي؟ ما ادري ما أعتقد أن عندي هالمبلغ وتعرفين توني مشترية بدل وخلصت كل بيزاتي تقريبا
منى: أنا عندي 230 درهم.. هاتي 115 بعد..
ميثة قاعدة تدور في البوك وقاعدة تتحرطم: الله يخسهم إن شاء الله.. يعلهم السم
منى: ها حصلتي؟
ميثة: اندوج يودي
وبعد ما دفعوا ظهروا من المول سيدة وحرموا ما يطبون هالمطعم مرة ثانية
.................................................
في محل الوقي والعبايات
هزاع دفع المبلغ وظهروا من المول
هزاع : صحيح إني دفعت حق الوقي... بس هالمبلغ اللي دفعته ما يساوي شي جدام اللي بدفعنه..خخخخخخخخ
علي: عسب مرة ثانية يتأدبن
هزاع: ههههههههههه آه يا ميثاني... بس حلوة ..صح؟؟؟
علي وهو يشوفه بنص عين: خلنا نظهر من المول لا ارتكب فيك جريمة الحينة
وظهروا من المول وهزاع فاطس من الضحك
.................................................. ...........
هزاع وصل علي بيتهم لأنه كانوا ظاهرين بسيارة هزاع
علي وهو داخل الصالة لقى أمه وسارة وحصة
علي: السلام عليكم..
أم علي + حصة + سارة: وعليكم السلام
علي بعد ما باس راس أمه سلم على سارة
علي: أشوف البيت منور.. سارة عندنا
سارة: احم احم
حصة وهي محرجة: لا والله.. جيه الشيخ علي انا هب تارسة عينك والا شو؟
سارة: هههههههه لا يا حبيبتي أنا غير.. صح علوي؟
علي: علوي فعينج...
حصة: خخخخخخخ هزبوها
سارة: جب جب انزين
علي: عيل وين حارب ما يا معاج؟
سارة: لا.. أنا ييت لحالي
قعد علي وياهم لأنهم من فترة ما قعدوا مثل هالقعدة سوا
أم علي: وين كنت؟ ما ييت تتغدى ويانا؟
علي تذكر السالفة اللي حصلت وياه اليوم وقعد يضحك
حصة: اللهم سكنهم في مساكنهم..
علي: ههههههههه جب أنتي ما يخصج.. تعالي أنتي متى بتولدين؟
حصة: اسكت لا تذكرني.. والله الود ودي الحينة.. آه خلاص تعبت
أم علي: الله يسهل عليج يما.. والفال لسارة إن شاء الله
تيبست سارة.. الله لا يقول ..
علي: وين حصوه الرشيقة.. زمان ها..
حصة انقهرت من رمسة علي: أمــــــــــــــــــــــــي شوفي علوي
علي + سارة: ناقعين من الضحك
أم علي: علوي.. يوز عن أختك بروحها تعبانة
حصة: وأنتي بعد ساروه.. تضحكين وياه ها.. بس ما علي.. الله يسامحج
سارة ربعت صوب حصة ولوت عليها: فديـــــــــــــــت حصوه أنا.. حياتي والله سوالف
حصة: إذا جذي سوالفكم ما بيها
علي: عادي انزين شفيها.. وبعدين أحمد هب هني.. خخخخخخخخخخ
سارة: علي.. خلاص ترى ما ارضى.. وبعدين انا زعلانة منك
علي: أفـــــــأ... وليش إن شاء الله؟
سارة: جيه مزعل عموه وهب راضي تعرس؟
علي انجلب 180 درجة.. حتى أمه وحصة لاحظوا عليه
سارة: عيل وين رمستك يوم تقول بعرس وبييب درزن عيال؟
علي:.............
سارة: علي.. ارمسك أنا؟
علي: اسمعج انزين.. بس أنا ما بي أعرس
سارة: وليش انزين؟؟؟؟ شو السبب؟
علي: بس جذه.. مزاج
أم علي: بس أنا ودي أفرح بولدي الوحيد.. والا هذا هب من حقي.. ونزلت دمعة حارة على خدها
لاحظها علي وربع صوب أمه ولوى عليها..
علي: أفــــــــــــــــأ يا أم علي.. ترى دموعج غالية عليه
سارة: خلاص.. إذا كنت صاج برمستك.. اثبت لنا هالشي وتزوج
علي وبنبرة حادة: يا جماعة الخير.. والله أنتوا هب فاهمين شي
حصة: وشو اللي هب فاهمينه؟؟ خبرنا عسب نفهم
علي وقف: قلت لكم ما أروم.. وربع صوب حجرته
الكل استغرب من تصرفات علي.. ومن مسألة رفضه الغير مقنع بالزواج
أم علي وهي تمسح دموعها: الله يهديك يا ولدي
سارة: ما علي عموه.. الله بيهديه إن شاء الله بس أنتي لا تكدرين خاطرج
أم علي: الله يسمع منج يابنتي
سارة: أفففف حارب تأخر.. قالي نص ساعة وبييج
حصة: وليش مستعيلة.. خليج عندي
سارة: تراني بمر بيتنا شوي.. صار لي فترة هب شايفة أمي..
حصة: انزين دقي له
عاد سارة تموت ولا أنها ترمس حارب.. صحيح أنها عادي تدق له في الأوقات اللي تكون مرغمة فيها.. بس نادرا.. شافت أم علي قاعدة تطالعها فاستحت.. خافت أنها تحس بشيء.. فاضطرت أنها تدق عليه
سارة قامت و دقت عليه..
حارب في هالوقت كان في طريجه صوب بيت عمه أبو علي..
أول ما شاف أن سارة داقة عليه.. ياحليله ما صدق بس ما رد عليها..نطر ألين ما سكرت وعقب رد ودق عليها هو بنفسه.. سوا هالحركة عسب يقهر بسارة.. لأنها ما تدق عليه ألا يوم تكون في حاجته..
حصة: شفيج؟؟
سارة: ما يرد
شوي ويرن موبايلها..
سارة: هذا هو..
على طول سحبت حصة الموبايل من سارة
سارة: شفيج؟
حصة: أبي أشوف شو مسمتنه في الموبايل؟
أول ما شافت حصة الشاشة نقعت من الضحك...
حصة: هههههههههههههههه حبيبي يتصل بك ها.. ما علي يا ساروه.. وقاصة علينا
سارة وهي تير الموبايل من حصة وشكلها قافط: والله هو اللي مسمي نفسه.. كل يوم يلعب فموبايلي أنا هب شغلي
حصة: اقول.. ردي ردي عليه.. وهي تغمز أخاف يعصب حبيبي..خخخخخخخخ
سارة عصبت وفرتها بعلبة الكلينكس اللي حذالها بس حصة شردت وظهرت من الحجرة عسب تخلي سارة ترمس على راحتها..
سارة وتوها ترد: ألــو..
حارب وهو محرج: ساعة تردين؟؟؟
سارة: كنت أرمس حصة..
حارب: لا والله.. ومخيستني أنا؟؟
سارة: شفيك تصارخ عليه.. توني كنت داقة عليك وما رديت عليه
حارب وبكل برود: شفت رقمج انزين.. بس ما رديت
سارة عصبت من طريقة كلامه وثانيا ليش ما رد عليها دام أنه شاف رقمها؟؟؟
حارب: ليش سكتي؟؟
سارة: وليش ما رديت عليه؟
حارب: والله كيفي.. وأنا يوم أبي ارمسج بدق عليج..
سارة: لا والله.. وإذا كنت أبيك بشي ضروري؟؟
حارب: أنتي؟ وضحك ضحكة استهزاء ماتت سارة من القهر يوم سمعتها.. ما عرفت شو تسوي..؟؟ ما حست بعمرها ألا وهي صاكة بويهه..
مات حارب من الغيظ.. في هالوقت كان واصل عند الباب وحس أن الوقت هب مناسب عسب يرمسها..
كان حاط في باله أنه ما ينزل بس الحركة اللي سوتها سارة فيه قهرته عسب جذه نزل من السيارة ودخل بيت عمه.. وهو هب عارف شو اللي بسويه..
دخل حارب الصالة
حارب: هـــود هـــود
أم علي: هدا هدا حياك يما دش اقرب اميه
أول ما سمعت سارة صوته تيبست ما عرفت شو تسوي.. كان ودها تظهر بس حارب كان أسرع منها وفي هالحظة دخل الصالة وعيونه عليها.. وكان واضح عليه أنه متغير.. كان حده مقهور منها.. كان يطالعها بنظرات قهر وغيض
حارب على طول سار صوب سارة وقعد حذالها.. كان قاصد هالحركة بس عسب يحرجها.. سارة ارتبكت زيادة وفي نفس الوقت كانت ميته من المستحى
حارب: شحالج عموه؟
أم علي: بخير وسهالة.. شحالك أنته؟ عاش من شافك.. حشى جذه ما تنبان؟
حارب: ههههه والله تعرفين عموه الشغل ماخذ كل وقتيه
أم علي: العمر يخلص والشغل ما يخلص يا ولدي
شوي وتدخل عليهم حصة..
حصة: السلام عليكم
حارب وهي يبتسم: عليكم السلام.. هلا حصحوصة.. شحالج؟
حصة: يسرك الحال.. أنت شحالك؟
حارب: والله الحمد الله.. ما نشكي باس.. ألا ما قلتي لي متى بتولدين إن شاء الله؟
حصة: الله يخليك لا تذكرني.. كل حد يشوفني يسألني هالسؤال..؟؟
حارب وهو يبتسم: ليش انزين؟؟
أم علي وهي تعدل برقعها: أونها تخاف من الولادة.. أقولها لا تحاتين وإن شاء الله بتوضعين بالسلامة
حصة: هي صح صح.. أكي ليلى ربيعتي.. توها البارحة والدة تقولي الله يعينج شفت الموت بعيني
أم علي: أنا كم مرة أقولج لا تسمعين كلامهن.. هذولا يقصن عليج.. بس يخوفونج
حارب: لا إن شاء الله.. الله بسهل عليج
حصة وهي ترفع ايدها: يـــــــــــــارب .. وابتسمت...والفال لسارة إن شاء الله
أول ما قالت حصة هالرمسة تجمدت سارة.. تحس أن كل جسمها تخدر.. يا فشيلتها جدام حارب.. هذي اول مرة يطرون سالفة العيال وحارب قاعد.. وفي نفس الوقت كانت سارة متحرقصة تبي تعرف ردة فعل حارب بعد ما سمع هالرمسة..
حارب التفت يطالع سارة وابتسم.. ابتسامة ما عرفت سارة تفسرها..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم علي: آمين يارب.. الله يرزق كل مسلم بالذرية الصالحة
سارة استغربت أن حارب ما علق عالموضوع.. شكله الريال معصب.. عسب جذه ماله بارض يرمس... الله يعين بس
حارب وقف: يلا .. اسمحولنا
أم علي: وين يما؟ اقعد بعدك ما تقهويت
حارب: لا ما علي عموه.. خليها مرة ثانية.. أحسني مصدع شويه
وصد صوب سارة اللي ما كان ودها تقوم .. لا مصدع بعد.. عز الله ..
أم علي: ما تشوف شر يا ولدي
وقفت سارة وبعد ما سلمت على حصة وأم علي ظهروا ..
.. في السيارة..
حارب للحينة ساكت.. وسارة زايغة ما تعرف شو ناطرنها..؟؟؟؟ على أساس يوديها بيت أمها بس كيف بتقوله وهو شكله معصب منها ؟؟؟
وبعد ما طاف بيتهم.. سارة ما رامت تسكت أكثر.. كانت ولهانة حق أمها وخاطرها تشوفها عسب جذه تجرأت ورمست...
سارة: أبي أسير بيت أبويه
حارب مركز عالطريج.... ومارد عليها
سارة: ودني بيت أبويه..
حارب طالعها بنظرات عقبها صد عنها: هب ماخذنج
سارة: شــــــو؟ ليش إن شاء الله؟؟ أنا ولهانة حق أمي.. صار لي فترة هب شايفتنها..
حارب وبنبرة حادة: قلت لج لأ يعني لأ
سارة ما رامت ترد عليه.. حست أن الشرار كان بيظهر من عيونه.. عسب جذه زاغت.. وامتزرن عيونها بالدموع
شوي ورن موبايل سارة.. كانت أمها المتصلة.. طبعا سارة قاعدة تصيح ومستحيل ترد على أمها في هاللحظة.. عسب جذه أغلقت موبايلها..
أم سهيل زاغت على بنتها وقامت ودقت لحارب..
حارب وهو يرد: هلا.. هلا عمتي
أم سهيل: هلا يما حارب.. شحالك؟
حارب: بخير..يعلج الخير
أم سهيل: أقول يما.. سارة وينها؟؟ أدق عليها ما ترد عليه
حارب صد صوب سارة ولقى عيونها ممتزرات دموع فما حب أنه يضغط عليها زيادة.. فاضطر أنه يجذب على عمته
حارب: هي سارة راقدة.. وأنا كنت في الصالة سمعت الموبايل يرن وأغلقته الموبايل عسب ما يزعجها.. السموحة عموه ما شفت رقمج
انقهرت سارة منه.. طالعته بنظرات.. كان ودها تير الموبايل من عنده وتقعد تكفخه.. جـــــــــــــــــــــــــــذاب
أم سهيل: لا ما عليك يما..ياحليلها بنيتي.. بس هي قالت لي أنها بتييني اليوم؟
حارب: والله ما ادري عنها.. يوم بتنش.. بخبرها
أم سهيل: على خير يما.. دير بالك على نفسك
حارب: إن شاء الله... سلمي سلمي
أم سهيل: يبلغ إن شاء الله.. مع السلامة
وسكرت عنه
.................................................. ....


.................................................. ....
أول ما وصلوا الفيلا
نزلت سارة من السيارة وحارب كان بمنعها بس ما رام لأنه كان مشغول يرمس في التلفون.. عسب جذه استغلت سارة الفرصة وعلى طول ربعت صوب جناحهم ودموعها شلال على خدها..كان ودها تشوف أمها.. بس حارب من زود ما كان معصب منها ما سمح لها..
شوي ويدخل حارب الجناح اللي أول ما خلص المكالمة ربع صوب الجناح والشرار يطاير من عيونه من زود ما كان معصب
أول ما شاف حارب سارة اللي كانت توها فاصخة العباة.. ربع صوبها ومسك ذراعها بقو وصرخ بويهها: ممكن تخبريني ليش صكيتي التليفون بويهي؟
سارة ماتت من الزيغة.. تحس أنه عادي يرتكب فيها جريمة ويذبحها..
سارة قعدت تصارخ من زود ما كانت متألمة من رصة ايده على ذراعها: هدني.. هدني
حارب: ردي عليه بالأول
سارة: كيفي.. مابي أرمسك.. عسب جذه صكيته ارتحت الحينة
حارب: لا والله.. تقومين تصكينه في ويهي.. جيه ترمسين أصغر عيالج شو؟
سارة: يا أخي هدني.. هدني.. يالخام
حارب صرخ: جب.. وارمسي عدل
سارة: والله أنا هذا أسلوبي في الكلام.. هب عايبنك.. طلقني.. وشوف لك وحدة تعرف ترمس
حارب: لا والله.. تتحرين على كيفيج شو؟؟
سارة خلاص تحس أنها بتموت وحارب هب حاس أنه ضاغط بكل قوته عليها.. قعدت تصارخ وتضرب على ايده بس حارب ما يحس.. وكان متجاهلنها
سارة وبأعلى صوت عندها: هــــــــــــــــــــدني.. أكرهك والله أكرهك ما أحبك
حارب: جيه الشيخة؟؟؟ في أحد غيري؟ أكيد أنا ما تحبيني.. ما ادري منو هذا اللي ملك قلبج
انصدمت سارة؟؟؟؟؟!!!!! هذا شو قاعد يقول؟؟ حتى أن حارب من زود عصبيته ما عرف ليش قال هالرمسة؟؟
بس سارة ومن زود ما كانت متألمة منه ..صرخت: هي في أحد غيرك.. واحد هب شراتك.. واحد يعرف كيف يتعامل ويا حرمته.. واحد عنده قلب هب شراتك قلبك صخروقعدت تشهق بالصياح
حارب فول من طريقة رمستها وردها .. حس أن الدنيا تدور فيه.. حتى أن رصة ايده خفت على سارة.. اللي حست فيها.. مع أن سارة كانت تجذب عليه..بس ما قدر يمنع نفسه.. وقام وصفعها صفعة من قوتها طاحت سارة ع الأرض
سارة بهتت.. ما رامت تتحرك.. حطت ايدها على خدها.. حست بحرارة خدها من زود قوة الصفعة.. ودموعها لا إراديا قاعدة تنزل شلال على خدها.. حتى حارب نفسه ما عرف شو يقول؟؟ حس أنه غلط ووايد تمادى.. بس سارة قهرته.. وحارب إذا عصب ما يروم يتحكم بأعصابه..
سارة رفعت عيونها وقعدت تطالعه وصارخت: يالحثـــــــــــــــــالة
جرب منها حارب ورفعها من ع الأرض.. كان مثل المينون هب عارف شو اللي قاعد يسويه..
حارب وعيونه في عيونها وبنبرة حادة: منو هو؟
سارة قلبها يدق طبول من زود ما كانت زايغة من حارب.. كانت عيونها فعيونه.. هب عارفة شو تسوي؟؟؟
حارب عصب منها يوم ما ردت عليه.. كان مثل المينون شرات الحيوان المفترس.. جرب منها ودزها بكل قوته صوب اليدار.. سارة في هالوقت حست أنها خلاص منتهية.. حتى أن ظهرها نقع
حارب في هاللحظة صرخ عليها صرخة رجعتها للواقع: ردي عليــــــــــــــــه.. منو هو؟
سارة: هذا منــــــــــــــو؟؟
حارب: حبيبج.. بعد منو؟
سارة: أنت تخبلت..؟؟
حارب: يالحيوانة.. ردي على سؤالي
سارة وكل شوي يزيد صياحها: كنت أقص عليك.. أنت ما تفهم
حارب: لا والله
سارة: الله يخليك لا تعور قلبي خلاص كفاية.. أنا خلاص ما عدت أتحمل.. أفهم يا أخي.. أنت ليش هاوي تعذبني؟؟ ليـــــــــــش؟ أنا شو ذنبي؟؟
بعد ما سمع حارب رمسة سارة.. ابتعد عنها.. وقال فخاطره..الحينة أنا اللي أعذبج وألا أنتي؟؟ بعد ما خليتي قلبي يتعلق بج.. تخبريني انج تحبين غيري.. آااااااااااه آاااااااااااااااااه يا سارة.. والله حرام عليج.. والله حرام..
عقبها ظهر من الحجرة بعد ما ترك سارة التي تحس وكأن ظهرها انجسم لجسمتين..صرخت صرخة ألم وعذاب..حركت ايدها اليمين اللي كان حارب ضاغط عليها بس خانتها.. عقبها حطت ايدها اليسار.. يلست تصيح بصوت عالي.. أول مرة تجوف حارب قاسي ما عنده قلب ولا رحمه..
.................................................. .
حارب في هالوقت كان في الزرعة قاعد يدخن.. والحين هذي السيجارة الرابعة اللي يدخنها.. من زود ما كان معصب وهب حاس بعمره..
وبين ما كان سرحان وصله مسج..

من سألني قلت احبه
ليلي في قربه نهار
انا كل المحبه شفت
في عيونه بإختصار

ومسج ثاني..

جيتني للجرح سبه
فيك جنه فيك نار
العمر والشوق قربه
وكل مافيني اغار

وثالث..

ما أذكر انه قال كذبه
اوتعذر بإعتذار
لي طلبته فز قلبه
طار لي بالشوق طار

ورابع..

كمله بالزين ربه
مالي من حبه خيار
كل مافيني يحبه
كلمتينٍ بإختصار

بعد ما قرى حارب هالمسجات..فكر فيها.. لا إراديا قام ودق عالرقم..
طبعا سعاد كانت هب مصدقة.. معقولة!!!
وأخيرا حارب رد عليه
وعلى طول ردت عليه..
سعاد وبلهفة: هلا .. هلا حبيبي..
ابتسم حارب.. هذي سعاد.. ما تتغير أبد..
حارب: تعتقدين أنه يجوز تزقريني بحبيبج؟
سعاد: حبيبي وقلبي وعمري وعيوني.. و..و..و..و.. وكل شي بحياتي
حارب: وسارة؟
صخت سعاد.. ما عرفت بشو ترد عليه..؟؟؟
حارب: هي نعم سارة.. لا تنسين اني متزوج بها الحينة
سعاد: جذب
حارب وهو عاقد حياته: جذب؟ وشو هو اللي جذب؟
سعاد: أنت ما تحبها..
حارب: لا والله.. ومنو قص عليج؟
سعاد: انزين خل رمستي أنا.. أنتوا من عرستوا كم صار لكم؟ سنة تقريبا.. وللحينة ما عندكم عيال.. شو تفسر هذا؟؟
حارب: ربج ما كتب للحينة
سعاد: لأ يا حارب لأ.. أنت تقص على روحك والا عليه؟ حارب أرجوك انت تحبني.. ليش تتهرب ليش؟ هذا الواقع
حارب: لأ يا سعاد غلطانة أنا ما أحب غير وحدة.. وحدة خلاص صارقلبي ملكها.. وأعتقد انج تعرفين منو أقصد..
قاطعته سعاد اللي امتزرن عيونها دموع بسبة كلامه: ودام أنك ما تحبني..داق عليه شحقه؟ عسب تقولي أنك تحبها..
وسكرت عنه..
تمنت لو أنها ما ردت عليه.. ما كانت تعرف أنه بسمعها هالرمسة اللي غثتها..
أما حارب فظل متلوم ليش دق عليها.؟؟؟ يمكن كانت لحظة ضعف منه ..
الله وأعلم؟؟
.................................................. .
بعيد عن أجواء العنف والكآبة اللي عاشها كل من حارب وسارة وسعاد.. في مكان هادىء ورومانسي.. بعيد عن الناس.. وتحديدا في أحد المطاعم الراقية.. كانوا في اثنين قاعدين ...
ثاني وميسون
طبعا هم للحينة ما عرسوا يعني مجرد مخطوبين.. وفي هاليوم ثاني عازم ميسون ع العشى.. لأنه كان طيلة هالأيام مناوب عنده شغل.. فما كانت عندهم فرصة أنهم يشوفون بعض
كانوا قاعدين على طاولة كلها ورد أحمر.. ومجابلين البحر.. مع أغنية كلاسيكية هادية.. يعني ولا أروع..
ثاني: ولهت عليج
ميسون كانت ميته من المستحى وخاصة أن هذا أول موعد بينهم بعد الخطوبة..
ثاني: ليش ساكتة؟
ميسون: لا... ولا شي
ثاني: انزين ارمسي.. شو بقولون عني؟ مينون يرمس لحاله
ابتسمت ميسون ابتسامة رقيقة ذوبت ثاني
ثاني: شو أخبار الجامعة؟
ميسون: الحمد الله.. كل شي تمام.. أنت قولي .. أخبار الشغل؟
ثاني: آاااه لا تذكريني.. زفت.. وأكره شي عندي نشة الصبح
ميسون: صدقك والله..
ثاني: انتي كم كورس باجي لج؟
ميسون: كورس واحد وببجالي التدريب
ثاني: الله يوفقج إن شاء الله
ميسون وبكل عفوية: ويوفجك حبيبي
ثاني: هـــــــــــــــا؟
ميسون توها تنتبه للكلمة اللي قالتها.. قفطت لأنها ظهرت منها وهي هب قاصدة أصلا..
ثاني: شششو..شو؟ شو قلتي؟
ميسون: أنا؟ ما قلت شي
ثاني: توج قلتي شي.. ابي اسمعه مرة ثانية.. دخيلج
ميسون وهي تبتسم: ما شي قلت الله يوفقك..
ثاني: انزين.. كملي
ميسون: أوهو ثاني.. يعني سمعت شو قلت.. شحقة أعيد؟
ثاني: قلت لج أبي أسمعها مرة ثانية
ميسون جربت منه وهمست: أحــ...بــــ.....ــــك
ثاني جرب منها أكثر حتى أن ميسون استحت وكان ودها تبتعد بس زخها ثاني: وأنا أمــــــــــــــــــــــوت عليج
ميسون ماتت من المستحى وابتعدت بسرعة عنه..
ثاني: فديت اللي يستحون والله
شوي وطلع عقد شكله وايد حلو عبارة عن قلب صغير من اللولو
وقف ثاني وسار صوب ميسون ولبسها العقد..
ميسون وهي تطالع العقد وهي منبهرة: مشكور حياتي..
ثاني بعد ما قعد مكانه رفع ايده يدعي: يالله عساك توفقني وأقدر أسعد هالانسانة اللي ملكت قلبي
فهاللحظة ميسون استغربت من الريال اللي مقبل عليهم ....وكان يسير صوبهم .. كان واضح على ميسون علامات الاستفهام وكانت تطالع ثاني جنها تطلب منه تفسير؟؟؟؟ بس ثاني كان ساكت وما رد عليها..
يا الريال وكان يسحب عربة كبيرة فيها كيكة كبيرة .....من ثلاث طوابق ....شكلها كان وااااايد حلو ويشهي ..
الطابق الاول كان شكله وااااايد حلو وفيها ريال و حرمة ...ويلبسون خواتم ....ومكتوب فيها
(((((ميسون أحبج ...تتزوجيني..؟؟؟؟؟. ))))
ميسون من شافت الكيكة تخبلت ومن زود الفرحة تمت تبجي ....
ثاني كان بيطير من الفرحة وفي نفس الوقت خايف من رد ميسون من أنها ما توافق عسب يمكن تبي تكمل الجامعة بالأول.......
ثاني :هاه ميسون.. حلوة المفأجاة ؟؟؟
ميسون واللي تمسح دموعها: فوووووق ما تتصور ....أحلى مفأجاة وهديه تلقيتها في حياتي ...مشكور ثاني ...
ثاني :ميسون...
ميسون:شو ؟؟
ثاني بصوت كله دفئ :أحـــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــ ـــج
ميسون وهي منزله رأسها :حتى أنا أحبك ........
ثاني:هاه شو قلتي؟؟ ...اذا خطبتج راح تتزوجيني أو لا .....
ميسون تمت تضحك ....
ثاني:شو يعني هالضحكة ؟؟؟؟؟
ميسون:اللي في خاطرك ...أنت شو تفكر الحين ....
ثاني:أنا ...أفكر ...أنج أن شاء الله راح توافقين ...
ميسون:خلاص أنا موافقة .......
راح ثاني وطلع من مخباه خاتم فيه قطع ألماس بلون الاحمر ....
ثاني وهو بيطير من الفرحة :أندوج ياميسون ...هذي هدية بسيطة .....
ميسون خذت الخاتم من عند ثاني ولبسته .....
ميسون:مشكور حبيبي ...بس هذا وايد..
ثاني: أنا شو ما قدمت لج.. بظل شويه..
وتموا مستانسين على هالسهرة ......
الساعة 9ونص وبعد ما تعشوا ...
ثاني:هاه روحنا ..
ميسون وهي مبوزة: توى الناس ...خلنا نيلس بعد شوي؟؟؟؟؟
ثاني:بعدها ما خلصت المفأجاة ...
ميسون:صدج ....
ثاني:ايوه...
وعقب ما ظهروا من المطعم..ركبوا السيارة ....
وطول الطريق كان ثاني مطول للمسجل على الاخر (ومو مصدق أن ميسون خلاص وافقت ...واذا خطبها راح تتزوجه...)
ميسون: وشو هي المفاجأة الثانية؟؟
ثاني: لحظة لا تستعيلين.. وكمل ثاني طريجة شوي ووقف سيارته جدام مبنى توه للحين ما خلص
ميسون قعدت تطالعه عقب صدت صوب ثاني تتخبره شو السالفة؟؟
ثاني وهو يبتسم: حبيبي بلاج؟
ميسون: ما ادري.. شو السالفة؟
ثاني: أول شي قوليلي شرايج في هالبيت؟
ميسون: بصراحة.. يبين عليه وايد حلو
ثاني: هذا بكون بيتج يا عمري
ميسون وهي هب مصدقة: بيتي؟؟؟!!!
ثاني: هي نعم بيتنا أنا وأنتي.. وعيالنا
استحت ميسون ونزلت راسها..
ثاني: مستانسة؟
ميسون: وهذا يباله سؤال؟
ثاني: انزين اممممممممممم
ميسون حست أن ثاني يبا يقول شي..
ميسون: خير ثاني.. في شي؟
ثاني: أنا ما بي أعايرج بمفاجآتي بس..
ميسون: بس شو؟؟؟؟
ثاني: أنتي ما بتعطيني شي؟
ميسون: حبيبي أنا كلي لك
ثاني: بس أنا أبي شي ملموس
ميسون وهي عاقدة حياتها: مثل شو يعني؟
ثاني في هاللحظة أشر صوب خده.. يعني يبا بوسة...
خخخخخخخخخخخخخخ
ميسون ماتت من المستحى وهب عارفة شو تسوي.؟؟؟؟؟
ثاني: بسرعة
ميسون: ثاني.. عن الاستهبال
ثاني: وأنا شو قلت ؟ يعني ما استاهل بوسة؟؟
ميسون: حبيبي ما شي بوسة
ثاني وهو عاقد حياته: وليش إن شاء الله؟؟!!!
ميسون: بس جذه..
ثاني وهو يحط عينه في عيونها وبنبرة جدية: يعني ما بتعطيني؟
ميسون وهي تبتسم: لأ
ثاني: جواب نهائي؟؟؟
ميسون وهي تحرك راسها بالإيجاب وتبتسم
ثاني: عيل اسمحيلي ع اللي بسويه الحينة.. وجرب منها على طول وطبع بوسة قوية على خدها..
ما تتصورون حالة ميسون في هاللحظة.. تيبست.. لو هي اللي ماعطتنه البوسة كان وايد أرحم من أنها تنحط في هالموقف..
نزلت راسها على طول من زود المستحى هب قادرة تحط عينها فعينه..
ثاني ابتسم وقدر أن ميسون مستحية عسب جذه ما رمسها وحرك السيارة.. وعلى طول شغل اغنية ميحد.. وطول عليها ..

شط الحشا من شط به والقلب مني صوبه
واللي مريح ولا درى لي حل بي ما حل به

حل بحشاي يا ملا حب الحبيب وابتلى
والقلب دونه ما سلى شط الفواد وعذبه

عذلت قلبي ما صبر عن راعي الطرف الحور
ياللي جبينه كالقمر يزهي بشلة حاجبه

ذوب فوادي واملكه في وسط غزله شربكه
يا ناس ما اروم الحقه عوقي غدي من سببه

عوده عويد الشاذلي مرباه داري ووطني
يا ناس حبه صادني صيد الوحش في مجلبه

مجبور جبرٍ المبتلي في حب خل العدملي
ياللي يلومنيه خلي لي حل بي ما حل به

أول ما وصلوا البيت.. ما صدقت ميسون وكانت بتنزل على طول بس زخها ثاني..
في هاللحظة ميسون طاح قلبها.. شو بسوي بعد الحينة؟؟؟
ثاني: لهالدرجة مستعيلة تبين الفكة مني؟
ميسون منزلة راسها هب قادرة تحط عينها فعيونه من زود المستحى
ثاني: ميسون..
وزخها من لحيتها وفي هاللحظة طاحت عيونها في عيونه.. وابتسم لها ثاني..

حبيبي خلني دايم بـــــــــقربك..أنا محتاج في الدنيا لحنانك ..
لاني كل ما أحبـــــك أحبـــــك .. ولا حدٍ خذ بقلبـــــي مكانك ..
أريدك تسأل عيونــك وقلبك .. من الي مرخصٍ عمره عشانك ..
بتلقى عاشق هايــــم بحبك .. حفظ عهد الهوى لجلك وصانك ..
أنا من غارس أحلامه في دربك .. ومن أشعل شموعه في زمانك ..
شرات الشمس في شرقك وغربك .. بتلقى في دفى قلبي أمانك ..
ذبحني الشوق في سلمك وحربك .. وأنا صابر لجل خاطر عيانك ..
ترفق لا تعذبــــــــــــني بربك .. تراني بس محـــــتاج لحـــــنانك ..

لحظة صمت بين الطرفين كانت العيون هي اللي ترمس وتعبر عن كل اللي يدور في خاطر الاثنين
بس موبايل ميسون ردهم للواقع..
ميسون وهي تطالع المتصل: هذي الوالدة..
وردت عليها..
ميسون: هلا.. هلا أمايا
أم ميسون: هلا يما .. ها وينكم؟ بطيتوا؟
ميسون: عند الباب نحن.. تونا واصلين
أم ميسون: خلاص عيل.. بس حبيت أطمن عليج
ميسون: خلاص عيل
وسكرت عنها
ميسون رفعت راسها عسب تطالع ثاني اللي لقته صاد بويهه الصوب الثاني.. سرحان ابتسمت.. جربت منه... وبسرعة عطته اللي يباه.....
لا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــق
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
في هاللحظة ثاني هب مستوعب اللي استوى !!!!!!! كان بزخها بس ميسون كانت اسرع منه ونزلت من السيارة على طول وربعت داخل البيت
ثاني كان للحين واقف عند باب بيتهم ويحاول يستوعب اللي صار توه.. قعد يضحك بصوت عالي.. وعقب فترة حرك السيارة وسار...
.................................................. ..

عيناويه رقيص 01-26-2008 03:11 PM

...........................................
... في المزرعة ...
حارب وسهيل يتمشون جريب من الاسطبلات
سهيل: حارب..؟؟
حارب: لبـــــــــــــيه
سهيل: شو سويت ويا سعاد؟
حارب: ولا شي
سهيل: شوف حارب.. أنت قبل كل شي ربيعي وحبيبي وفوق كل هذا ولد عمي..والله العالم أن معزتك من معزة أحمد وسيف أخوانيه وزود.. بس في نفس الوقت لا تنسى أن سارة أختى وما أرضى عليها ... بصراحة أنا هب راضي عن اللي قاعد تسويه هالخايسة سعاد
حارب تنهد تنهيدة قوية: آاااااااااااااااااااااه والله تعبت
سهيل: حارب.. لا يكون زعلت من رمستي؟
حارب: لا أفا عليك.. وبعدين أنت ما قلت شي غلط.. بس صدقني سعاد مجرد أزمة وبتعدي إن شاء الله.. وإذا كانت سارة أختك فهي الحينة صارت حرمتيه وأم عيالي في المستقبل إن شاء الله.. واللي يمسها يمسني.. أفا عليك أنت بس.. لا تحاتي.. وأنا أوعدك إني أحط حد لهالمشكلة
سهيل وهو يبتسم ابتسامة رضى واطمئنان على أخته سارة.. يحس أنها في يد أمينة
حارب: اقول سهيل؟؟
سهيل: هلأ
حارب: شرايك نتسابق؟
سهيل: لا تقولي بالخيول
حارب: لا بالدراجات فديتك.. يعني بشو؟ أكيد بالخيول
سهيل: لا لا وين تبى.. صار لي مدة وأنا تارك التدريبات.. أخاف أطيح والا شي
حارب: يا ريال.. يعني شو بستوي لك؟ وإذا طحت.. شوية فكس وخلاص ترجع مثل قبل وأحسن
سهيل وهو يشوفه بنص عين: شوية فكس ها...
حارب وهو يبتسم: هي شوية فكس...ها شو قلت الحينة؟
سهيل: توكلت على الله.. بس تعال.. عندك لبس الفروسية؟
حارب: كل شي موجود.. تعال أنت بس
وساروا داخل الاسطبل بدلوا و لبسوا لبس الفروسية وامتطوا الخيل
وكالعادة حارب امتطى الكاسر.. أما سهيل فاختار له فرس بنية قواءمها بيضه
حارب وهو يأشر: تشوف هذيج الشيرة؟
سهيل: هذيج اللي عاليمين؟
حارب: هي هذيج.. اللي يوصل هناك أول شي يكون هو الفايز.. ها مستعد؟
سهيل: لحظة حروب.. يا ربي أحس أني هب قاعد زين..
حارب وهو يضحك على منظر سهيل يحس انه زايغ..
سهيل وهو محرج: شو يضحكك؟
حارب ويحاول يكتم ضحكته يخاف سهيل يهون..: لا لا ما في شي سلامتك
سهيل: يلا انا جاهز
حارب: 1... 2....3
وانطلقــــــــــــــــــوا....
حارب وسهيل كل واحد فيهم مركز على طريجه
شوي انتبهن سارة وشيما حقهم..
شيما: ساروه.. شوفي شوفي.. مو جنهم يتسابقون؟
سارة: اشوف؟ هي والله.. قومي قومي خلينا نجرب منهم عسب نطالع عدل
وقامن سارة وشيما وجربوا منهم أكثر
سهيل اللي انتبه حقهم.. وصد صوب حارب يرمسه..
سهيل وهو يعلي صوته عسب يسمعه حارب: اقول حروب؟
حارب: هلأ
سهيل: ورفجة.. خلني أفوز عليك
حارب: لا والله.. وليش إن شاء الله؟
سهيل: الله يخليك لا تفشلني.. شيما وسارة قاعدات يشوفونا ما بي أتقفط
حارب: يعني تعرف إني بفوز عليك
سهيل: اقولك صار لي فترة وأنا تارك التدريبات هب شراتك..
في هاللحظة صد حارب عسب يشوف سارة وشيما..
حارب ابتسم وهو قاعد يطالع سارة.. وقد يفكر.. لو ترك سهيل يفوز عليه ما بسلم من مطنزة سارة.. وفي نفس الوقت ما حب يقفط سهيل.. ما عرف كيف يتصرف؟؟؟
وشوي.. انتبه حارب ان سهيل تجدم عليه.. وما باقي وايد شوي ويوصل للنهاية
حارب وهو يصارخ: سهـــــــــول .. ما علي..
سهيل سمع رمسة حارب ونقع من الضحك بس ما قدر أنه يرد عليه وركز نظره على الطريج
.................................................. ....
وأخيرا.. فاز سهيل..
تجدمن سارة وشيما صوبه
شيما: مبـــــــــــروك سهيل
سهيل وهو متشقق: الله يبارك فيج حبيبتي
حارب توه واصل.. وباين عليه أنه منقهر
سهيل وهو يضحك: هارد لك حروب
حارب: يعني وايد مصدق عمرك.. اصلا أنا اللي خليتك تفوز عليه.. ما كان لي بارض
سهيل: يا ربــــــــــــــــــــــي.. يا خي خل عندك شوية روح رياضية.. والا شرايج سارة؟
سارة:............... سرحانة ..............
سهيل: حوووووووووووه لا شكلها الحبيبة زعلانة على ريلها
ابتسم حارب
سارة وتوها تنتبه : شو قلت؟
سهيل: لا سلامتج...
سارة انقهرت من ابتسامة حارب وحست أن في شي: والله تقول شو قلت؟
سهيل: هههههههه شفيج ساروه؟ والله ما قلت شي
سارة: شيما قولي شو قال؟
حارب وهو داش عرض: قال انج زعلانة لأني خسرت.. ارتحتي الحينة؟؟
سارة: أهـــــا لا لا عادي وليش أزعل.. وبعدين أخوي اللي فاز هب واحد غريب
فول حارب من طريقة رد سارة.. وكان واضح عليه.. حتى سارة نفسها تلومت عالرمسة اللي قالتها..شو واحد غريب.. الحين حارب واحد غريب؟؟؟ حتى أن شيما وسهيل لاحظوا هالشي.. فحب سهيل أنه يغير السالفة..
سهيل: اقول.. شرايكم نظهر المول؟
سارة وهي متشققة: اللـــــه وناسة.. أنا موافقة
يقاطعها حارب: لأ.. أنا ما لي نفس.. هب ساير
سارة: اوكي لا تسير.. أنا وشيما بودينا سهيل
حارب: لا حبيبتي.. دام اني هب ساير يعني أنتي بعد هب سايرة.. ومرة ثانية حسني ألفاظج
.................................................. .....


وما عطاها فرصة ترد وسار عنهم عسب يبدل
انقهرت سارة وتحس أنها قافطة
سهيل وهو محرج: سارة شو هذا اللي سويته؟
و لحق حارب..
سهيل وهو يزقر حارب: حارب.. لحظة شوي.. حارب؟
بس حارب ما يرد عليه وكمل طريجه صوب الاسطبل وبعد ما دخل سكر الباب بكل قوته..
بعد شوي وصل سهيل ودخل الاسطبل..
سهيل: حارب؟ بلاك عصبت؟
حارب وبنبرة حادة : يعني ما سمعت رمسة أختك؟
سهيل: الله يهديك بس ....شو قالت الحينة؟ يمكن هب قاصدة
حارب: لا والله.. كل هذا وما قالت شي
سهيل: يا أخي اهدى شوي بلاك تصارخ؟ وبعدين كل شي بالتفاهم.. لا تقعد تعصب على شي ما يسوى
حارب: أففففففففففففف بطت جبدي
سهيل: تعوذ من ابليس.. ما صار الا الخير.. شوية سوء تفاهم وكل شي بنحل... وحتى أنت الله يهديك ما قصرت قعدت تصارخ عليها جدام شيما..عيب يا أخي والله عيب
حارب: يعني لو كنت مكاني شو كنت بتسوي؟
سهيل: أنا ما ألومك.. بس يمكن ما كانت تقصد..
حارب: والله تعبت.. تعبت وأنا أداريها
سهيل: ما علي ما علي.. دام أنك تحبها لازم تتحمل
حارب: لين متى؟ قولي لين متى بصبر..؟ ترى والله لكل شي حدود..
سهيل: تعوذ من ابليس.. والله بيهديها إن شاء الله
حارب: الله يسمع منك
سهيل: يلا الحين قوم راضيها
حارب: ................
سهيل: حارب.. قوم..
حارب: ما علي سهيل.. خلها بعدين
سهيل: ما شي بعدين الحينة..
نش سهيل ومسك حارب من ايده: حارب.. وغلاتي عندك قوم...
حارب: ما علي سهيل.. براضيها بعدين
سهيل: انزين ما علي.. عسب غلاة سارة عندك قوم....
ابتسم حارب: سهيل....؟؟
سهيل: جوف جان ما قمت الحينة.. صدق صدق بزعل
حارب بعد ما تنهد.. نش عسب يراضي سارة: بس عسب تعرف شكثر أختك غالية عندي
سهيل وهو يبتسم: ما علي يالخام.. يوم قلت لك عسب غلاتي.. ما قمت ويوم قلت عسب غلاة سارة أشوفك قمت.. ما علي ما علي.. يزاك الله خير
ابتسم حارب ولوى على سهيل: ليش إنك أخوها صارت غالية عندي يالدب
سهيل: ادري انزين خخخخخخخخ
... من صوب سارة وشيما...
سارة قاعدة تصيح وشيما تحاول تهديها..
شيما: سارونة حبيبتي.. بلاج تصيحين؟ ترى والله السالفة ما تسوى
سارة: يعني ما سمعتيه كيف صارخ عليه.. لا وجدامكم بعد.. صج ما يستحي
شيما: لا تنسين انج قطيتي عليه رمسه تغث
سارة: احسن يستاهل
شيما: ساروه.. عيب شو هالرمسة؟؟
شوي يا سهيل ومعاه حارب.. عسب يراضي سارة
سهيل وهو يجرب من سارة: ساروه.. يلا عاد بلا دلع.. ما بي اشوف ولا دمعه.. وكاهوا حارب ياي بنفسه عسب يراضيج وجدامنا بعد
سارة تمسح دموعها
شيما: اصلا سارة هب زعلانة .. الله لا اييب الزعل إن شاء الله
حارب جرب من سارة وباسها على راسها : حقج عليه
سارة :..............................
سهيل: سارة..؟؟
سارة:.................
سهيل وهو يغمز: ترى حارب اليوم بظهرج عسب تتعشون لحالكم سوا
سارة: ما بي.. وربعت صوب الفيلا
حارب: سمعت شو قالت؟ الحينة منو الغلطان؟
سهيل: ما عليه.. بس تلاقيها للحينه معصبة.. شوي وبتهدى.. الله يهديكم بس
حارب: استغفر الله
سهيل: يلا شيما..نروح؟
شيما: يلا
حارب: وين توا الناس؟
سهيل: لا ما عليه.. لازم نخليكم الحينة
حارب: اسمحولنا..
يقاطعه سهيل: لا أفا عليك.. ما صار الا الخير.. الله يصلحكم إن شاء الله
.................................................. .....
.. في جناح حارب وسارة ...
دشت سارة حجرتها وهي حدها مقهورة.. بدلت عالسريع.. لبست بيجامة رقيقة
عقبها ربعت صوب السرير وتغطت بالكامل كالعادة
ومن زود ما كانت معصبة رقدت وما حست بالوقت
أما حارب فظل في المزرعة وماله خاطر يرد الفيلا..
.................................................. ................
ودي أبكي
لين ما يبقى دموع
ودي أشكي
لين ما يبقى كلام
من جروح صارت في قلبي تلوع
من هموم حرمت عيني المنام
انطفت في دنيتي كل الشموع
والهنا ما يوم في دنياي دام
غربتي طالت متى وقت الرجوع
كل عام أمني أحلامي بعام
إن شكيت الحال ماحد لي سموع
وان سكت الناس زاد وني ملام
طال صبري والزمن عيا يطوع
والرجا بالي عيونه ما تنام
هذي رنة موبايل سارة.. حصة قاعدة تدق عليها بس سارة ما ترد في سابع نومه..
وقفت حصة شوي وردت تدق عليها مرة ثانية..
: ألـــو
حصة: هلا .. هلا حارب
حارب: أهلين حصة شحالج؟ وشحال أحمد؟ وشحال البيبي؟
حصة وهي تبتسم: هههههه الحمد الله كلنا بخير
حارب: يلا عاد متى بيي زايد ؟ نبي نشوفه
حصة: جريب جريب إن شاء الله
حارب: ههههه الله يقومج بالسلامة.. تبين سارة؟
حصة: هي صح وينها ما ترد..من ساعة قاعدة أدق
حارب: سارة راقدة.. لحظة بشوفها إذا بتنش والا...
حصة: ما علي إذا راقدة خلها أدق بعدين
حارب: لا ما عليج.. من خمس ساعات راقدة.. بقومها عسب تصلي بعد
حارب وهو يجرب من سارة: سارة.. سارة..
سارة كانت تسمعه بس ما تبي ترد عليه..
حارب: سارة.. حصة تبيج عالخط.. بترمسينها والا؟؟
سارة كان ودها تنش بس في نفس الوقت ما تبي تحط عينها في عيونه..
حارب: أقول حصة..
حصة: هلأ
حارب: شكلها ما بتنش..
حصة: خلاص ما علي أدق بعدين.. سلم عليها
حارب: يبلغ إن شاء الله.. سلمي سلمي
وسكر عنها..
حارب رد موبايل سارة لمكانه.. بس ما ظهروتم واقف في محله..
سارة اتحرت أنه ظهر من الحجرة.. على طول رفعت اللحاف من فوقها.. بس انصدمت يوم شافت حارب للحينه واقف على راسها... كان قلبها بيوقف
على طول تغطت باللحاف مرة ثانية
حارب وهو محرج: يعني كنت تسمعيني يوم ازقرج؟
سارة:.....................
حارب: ردي عليه
سارة:.....................
حارب عصب وسحب اللحاف بقوة.. حتى أن سارة زاغت وهي تشوف الشرار يظهر من عيونه.. وامتزرن عيونها بالدموع
حارب: أنا ما أدري متى بتبطلين حركات اليهال هذي؟
سارة: ............دموعها على خدها................
حارب جرب منها وقعد على طرف السرير ومد ايده صوب ويهها البريء وقعد يمسح دموعها
سارة في هاللحظة تيبست ما عرفت شو تسوي.. حست بكل جسمها قاعد ينتفض حتى حارب حس فيها
حارب وهو يبتسم: لا تصيحين.. تراني ما أحب أصيح أحد
ارتاحت سارة يوم شافت ابتسامته وهدأت شويه..
حارب: أنا آسف...عقبها نش عسب يظهر من الحجرة
قعدت سارة تطالعه الين ما اختفى... وقالت في خاطرها... وأنا بعد آسفة...
.................................................
بعد أسبوع من الأحداث السابقة..
في العين مول
علي قاعد ويا ربيعه هزاع في الكوفي شب.. وهزاع هذا واحد مغازلجي رقم واحد.. ما يخلي بنت في حالها.. طبعا مش أي بنت.. المحترمة ما يروم يقولها شي.. عكس علي اللي ما عنده هالسوالف
علي: أنت وبعدين معاك؟ استح يا أخي فشلتني... خل بنات الناس في حالهن..
هزاع: في ذمتك يعني.. هذولا بنات ناس؟؟
علي: وأنت شتبي فيهن.؟؟؟ يولن
هزاع: والله دام أنهن فاسخات الحيا أنا شلي؟
علي: انزين قم بس قم.. خلنا نتمشى
هزاع وهو واقف ويشل موبايله ونظارته: أحسن بعد.. يمكن أشوف وحدة مني والا مني
علي وهو يشوفه بنص عين: صج ما عندك سالفة
هزاع وهو يبتسم: يا ريال خلنا نستانس شوي
وهم قاعدين يمشون مرت شلة بنات شالين البقعة من ريحة عطرهن والمكياج فل على ويوهن
هزاع وهو يعلي صوته: كح كح..كح ..كح.. أقول علي.. شو هالريحة.. اختنقت تقول غرشة العطر بكبرها مرشوشة.. كح كح..كح
علي ضحك على حركات هزاع
وحدة من الشلة قد ما تخبلت على وسامة علي وهزاع قد ما قهرتها رمسة هزاع عنهن
ميثة وبصوت لا يخلو من الدلع والرقة: جب انزين
هزاع: فديــــــــــــــــــــــــت هالجب أنا
ميثة خلاص ذابت: أنت قد هالكلمة؟
منى وهي داشة عرض: خلاص ميثة.. شرات هالأشكال ما ينعطون ويه
هزاع: الشيخة اسها ميثاني؟ آااااااااه ويل حالي أنا
ميثة ما رامت تتحمل.. لا ويدلعها بعد.. ابتسمت له ابتسامه رقيقة.. عقبها سحبتها منى وكملوا طريجهم.. وميثة الود ودها ما تتحرك
هزاع وهو يساسر علي: قم نلاحقهم
علي: والله أنك فاضي.. سير لاه
هزاع: والله ما هديتهن..
علي: هزاعوه.. عن المصاخة.. بسك.. توك مرقم أربع..
هزاع وبترجي: دخيلك بكمل الخامسة وبنظهر.. ورفجة
علي: أنت ما تقولي متى بترمس كل وحدة؟؟
هزاع وهو يسحب علي: بعدين أقولك.. دخيلك خلنا نلحقهم عسب ما نضيعهم
وقعدوا يلاحقوهم.. وميثة متخبلة على هزاع.. أي محل يدخلنه... هزاع وعلي يدخلونه
هزاع وهو يمشي وراهم: فديت أرواحكم والله
علي: قصر حسك.. فشلتنا
هزاع: ما عليك أنته.. ما في أحد هني
هزاع: 244....
ميثة: يا ويلي.. قاعد يرقم..
منى: اسمعه انزين
ميثة: باخذه
منى: شو؟ تخبلتي شو؟
ميثة: ما أروم .. حبيته.. فديته والله.. شوفي محلاه
منى: الحينه هذا حلو..؟ وع والله ما عندج ذوق.. شوفي اللي وياه
بس يخبل.. أحلى عنه
ميثة: خلاص أنتي اخذي اللي وياه واتركيلي هذا
ميثة سجلت رقم هزاع عندها.. وعلى طول طرشت له مسج..
" أنا ميثاني.. وأنت منو؟؟؟ "
هزاع بعد ما وصله المسج نقع من الضحك..
علي: عدال عدال.. شفيك عن تفطس..
هزاع وهو ناقع من الضحك: والله أنهن لــــــــــــــــــــــوث
علي: ويوم أنهن لوث بلاك تلاحقهن وتخسر بيزاتك عشانهن..
هزاع: نتسلى..
وقام وطرش لها مسج..
" أنا هزاع فديتج"
ميثة بعد ما قرت المسج.. تخبلت عليه
ميثه: فديــــــــــــــــــــــــــــته حتى اسمه غاوي شراته
منى: شو اسمه؟؟
ميثه وبكل دلع: هـــــــــــــــــــــــــــزاع
منى: وع ما أحب هالاسم
ميثه: مشكلتج.. وصدت وراها لقت هزاع وعلي للحينة يلاحقونهن
ميثه تجرب من منى وتساسرها: واااااااااااااي كيف غرشوب.. ما أروم ما أروم أبي أرمسه.. خلاص حبيته
وظلوا هزاع وعلي يلاحقونهم من محل لمحل
منى: أففففف هذا صج ما يستحي.. شفيه قاعد يلاحقنا؟؟
ميثه: وأنتي شفيج؟ مول أبوج؟؟
منى: اللـــــــه يا الدنيا.. الحين صار مول أبويه؟ صدق اللي قال.. من لقى أحبابه.. نسى أصحابه
ميثه: أوهوووو مناتي لا تكبرين السالفة وهي ما تسوى.. وبعدين يمكن الريال قاعد يتمشى لحاله
منى: تعالي معاي ندخل محل العبايات والوقي.. بنشوفه بيدخل والا؟؟
وبعد ما دخلوا.. هزاع كان بدش بس مسكه علي
علي: حـــــوه.. تخبلت شو؟ محل حريم هذا
هزاع: وأنا شلي.. بدخله.. أونه ياي عسب اشتري حق الأهل
علي: لا والله
هزاع: هي والله.. طوف طوف
ودخلوا المحل..
ميثة وهي تساسر منى: فديــــــــــــــــــــــــته دخل
منى: وربيعه وينه؟
ميثة: وياه وياه..
منى وهي ترمس راعي المحل: خلاص حطه في الكيس .. وكملت رسمتها وهي تأشر صوب علي وهزاع: وهذاك ريلي هو بدفع
طبعا راعي المحل ما كان يعرف شو السالفة كمل الحساب وزقر هزاع وعلي اللي استغربوا منه.. وشو يبي؟؟؟
هزاع: نعم..؟؟
راعي المحل وهو يعطيه الفاتورة: فاتورة..
هزاع: انزين.. شسوي؟؟
راعي المحل: هازا مدام قول انت زوج مال هو.. سوي ادفع بيزات
هزاع وهو فاج عيونه: شــــــــــــــــــــو؟؟؟؟؟؟
علي: شو السالفة؟ بلاك؟
هزاع: لا بركة فيهن.. شوف شو سون؟؟
وبعد ما خبر هزاع علي بالسالفة..
عصب علي: هذولا يستهبلن شو؟؟ وشل الفاتورة وفرها بويه راعي المحل: هذولا الخايسات ما نعرفهن..
راعي المحل: بابا انت شو سوي.. جيب بيزات مال أنا..
علي وهو يصارخ: أقولك ما نعرفهن.. أنت ما تفهم شو؟؟
هزاع: علي بلاك تصارخ فضحتنا.. اهدى شوي
علي: هذي آخرة مغازلتك.. شوف الحينة شو سويت؟
هزاع وهو يحاول يكتم ضحكته: كم الفاتورة هي؟
علي: لا والله.. وإن شاء الله ناوي تدفع لهن؟
هزاع: يخسون والله ما دفعت..
علي: وجيه تسأل؟
هزاع وهو يحك خشمه: شكلهن شردوا والفاتورة طاحت على راسنا..
علي وهو يرمس راعي المحل: شوف بابا.. أنا ما أعرف هذولا البنات.. هذولا قصوا عليك
راعي المحل: انت شو قول؟ بابا هو قول أنت زوج مال هو
علي تجدم من الهندي وزغته من رقبته: لا تقول زوجتي.. هذي ما تشرفني أنها تكون زوجتي.. الله يغربلك ويغربلها
هزاع ربع لهم عسب يخلص الهندي من علي..
هزاع: علوي شفيك .. الله يهديك.. هذا هندي شو عرفه منو هذي؟
علي: أنت ما تسمعه شو يقول؟ زوجتي أونه.. تخسي هذي تكون حرمتيه
هزاع: بس هو ما يخصه.. لا تقعد تصارخ عليه
الهندي وشكله زايغ من علي: أنا لازم خبر شرطة
علي وبنبرة حادة: خبــــــــــــــــــــر.. زيغتنا يعني
هزاع وهو يرمس الهندي: لحظة بابا.. ويصد صوب علي: علي بلاك .. شو يخبر الشرطة..؟؟ نحن اللي بنفتضح عقب..
علي: خلاص دام ما تبي تفتضح ادفع
هزاع: أوكي.. خل المسألة عليه أنا بحلها.. عطني موبايلك
علي وهو عاقد حياته: شتبي فيه؟ لا يكون بترمس وحدة من خايساتك.. ترى أنا ما أبي أوصخ خطي
هزاع وهو يضحك: لا لا أفا عليك.. بس أنت هاته
هزاع وهو يرمس الهندي بعد ما عطاه موبايل علي: شوف بابا أنا بخلي موبايل مال أنا هني عندك.. بسير أييب لك البنات وايي
علي: شوشوشو؟ موبايلي شله؟ وجيه ما تعطيه موبايلك؟؟
هزاع: تأمين يا غبي... وبعدين رقم هاللوث مخزن عندي
" هزاع قرر أنه يظهر عسب يدور ع البنات واييبهن"
علي: والله أنك أهبل.. في ذمتك يعني.. وحدة توها سارقة بتقعد في المول ليش؟؟
هزاع: أفا عليك أنت بس.. أطلعها يعني أطلعها.. إذا هي ميثه أنا
هــــــــــــــــــزاع

وبعد ما ظهروا.. قام هزاع ودق لميثه..
ميثة ومنى في هالوقت كانن عند الباركنات..
ميثه: مناتي.. الحقي.. هزاع داق
منى: لا يكون تردين عليه
ميثه: حرام عليج.. والله خاطري أسمع صوته
منى: لا والله.. أكيد الحينة داق عسب يعرف وين نحن؟؟
ميثه: أففففففففف
ميثه ما ردت على اتصال هزاع.. بس هو ما يأس وقعد يدق مرة ومرتين وعشر..
علي: شو.. ما ترد؟
هزاع: الحيوانة..
علي: طرش لها مسج
قام هزاع وطرش لها مسج..
" حبيبي.. شحالج؟ أول شي مبروك عليج الوقي.. إن شاء الله عيبتج بس.. ثاني شي.. أبي أشوفج الحينة.. عسب أعطيج هدية بسيطة.. اترياج صوب المطاعم
.. فديتني.. هزاع.."
ميثه بعد ما قرت المسج..: مناتي الحقي.. أونه مشتريلي هدية..
منى: جذاب لا تصدقينه..
ميثه: حرام عليج.. ليش تقولين عنه جذه؟؟
منى: لا والله يعني شو تبغيني أقول عنه؟
ميثه: أصلا هزاع مستحيل يقص عليه وأكبر دليل أنه بارك لي ع الوقي.. يعني دفع المبلغ
منى: والزبدة؟
ميثه: بسير له
منى: كيفج.. أنا هب سايرة وياج.. بترياج هني
ميثه: شـــــو؟ لا لا بتيين ويايه يعني بتيين
منى: ميثــــــــــوه..
ميثه وبترجي: دخيلج مناتي.. ورفجة تيين ويايه.. الله يخليج.. عشاني.. بليييييييز
وبعد محاولات اقناع من ميثه رضت منى
من صوب علي وهزاع..
علي ساير وراد قاعد يترقب وصولهن
هزاع: علي اهدى شوي.. ما نبي نسوي حشرة
علي: والله أني بموت من القهر.. آخ بس متى بتوصل
هزاع: أصصصص كاهن وصلن.. صخ
ميثه وهي تتمايل بخجل بعد ما سارت الحمام " تكرمون " وعدلت مكياجها وظهرت قصتها زيادة.. ومنى وراها
ميثه وبصوت أرق من الرقة نفسها: السلام عليكم
هزاع وهو يتصنع الابتسامة: عليكم السلاااااام حيا الله ميثاني.. وصد صوب منى وغمز لها.. وربيعتها بعد
حتى منى طاحت من حركات هزاع اللي لا يمل ولا يكل منها
علي وهو يساسره: هزاعوه اصطلب .. أحسن لا أبط جبدي فيهن الحينة
هزاع: اسكت فضحتنا.. خلني أعرف اتفاهم معاهن
ميثه: خير بلاكم؟ في شي؟
هزاع: سلامتج الغلا.. بس أخويه قاعد يقولي شرايك نتغدى سوا يعني؟
ميثه: هذا أخوك؟
هزاع ويحاول يكتم ضحكته وهو يطالع منظر علي اللي اعتفس بعد ما طرى هزاع سالفة الغدى..
هزاع: هي يا قلبي.. أخويه
ميثه: ما شاء الله عليكم.. غراشيب
هزاع وأونه محرج: لو سمحتي.. أغار
ميثه وهي تبتسم: فديتك والله
علي وهو يساسر هزاع: صج لوث.. الله يخسها.. ما تحشم.. شوف ألفاظها بالأول
هزاع: أصصصصص لا تخرب خطتي
وبعد ما دخلوا المطعم.. قعدوا صوب العوايل.. صحيح ان علي كان هب مرتاح لكنه فهم شو اللي يقصده هزاع وكملوا تمثيل
وطبعا علي وهزاع ما خلوا شي ما طلبوه.. أما ميثه ومنى أونهن ما حبوا أنهم يخسرونهم وايد عسب جذه اكتفوا بالوجبة الرئيسية..
وبعد ما خلصوا عشا..
هزاع: أقول حبيبتي..
ميثه وهي مستحية: ها حبيبي.. قول؟
هزاع: أنا وعلي بنسير عسب ندفع الفاتورة.. خلكن هني..وإذا تبون تطلبون أي شي بعد نحن حاضرين وبالشوفة.. لا تستحن
ميثه وهي متشققه: تسلم حبيبي
وبعد ما ساروا عنهن..
منى: واي باين عليهم راهيين
ميثه: هي والله.. والله ما هديته
هزاع سار صوب صاحب المطعم.. وخبره أن البنتين اللي قاعدات على الطاولة رقم (4) هن اللي بدفعن..
و
شردة
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ميثه: منوه.. وينهم؟ تأخروا؟
منى: ما ادري والله
شوي واييهم وايي الجرسون ويعطيهم الفاتورة..
تيبسن ميثة ومنى أول ما شافوا الفاتورة..
ميثة : شو ها؟؟
الجرسون: الفاتورة
منى وهي تاخذ منه الفاتورة: خلاص سير أنته الحينه
ميثه وهي فاجة عيونها: منى؟؟ شو مستوي؟
منى: كنت حاسة.. الجلاب سووها فينا
ميثة: شـــــــو؟ يعني شردوا؟
منى: يلا الحين هذا حبيبج هزاع..
ميثة: والله ما رح أسامحه
منى: سيري لا.. ترمس وجنه ريلها.. خلاص يا ماما هزاع شرد وطاحت الفاتورة على روسنا.. الله يخسهم.. وأنا أشوفهم ما خلوا شي ما طلبوه.. ونحن ياحليلنا ما طلبنا شي
ميثة: خلاص الحين كل هذي الرمسة ما تفيد.. كم الفاتورة؟
منى وهي تطنز:أفا عليج انتي بس.. ليش مزعلة روحج.. خليج ايزي وبعدين المبلغ هب وايد
ميثة: كم انزين؟
منى رفعت الفاتورة بويه ميثة عسب تشوفها عدل
ميثة وهي فجت عيونها وصرخت: 345 درهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى: شويه لا.. حرام هم دفعوا لنا حق الوقي والحينة لازم نرد لهم
ميثة: بس الوقي ما تكلف 150 درهم..
منى: خليج من هالرمسة الحينة وطلعي كل اللي عندج
ميثة: اللي عندي؟ ما ادري ما أعتقد أن عندي هالمبلغ وتعرفين توني مشترية بدل وخلصت كل بيزاتي تقريبا
منى: أنا عندي 230 درهم.. هاتي 115 بعد..
ميثة قاعدة تدور في البوك وقاعدة تتحرطم: الله يخسهم إن شاء الله.. يعلهم السم
منى: ها حصلتي؟
ميثة: اندوج يودي
وبعد ما دفعوا ظهروا من المول سيدة وحرموا ما يطبون هالمطعم مرة ثانية
.................................................
في محل الوقي والعبايات
هزاع دفع المبلغ وظهروا من المول
هزاع : صحيح إني دفعت حق الوقي... بس هالمبلغ اللي دفعته ما يساوي شي جدام اللي بدفعنه..خخخخخخخخ
علي: عسب مرة ثانية يتأدبن
هزاع: ههههههههههه آه يا ميثاني... بس حلوة ..صح؟؟؟
علي وهو يشوفه بنص عين: خلنا نظهر من المول لا ارتكب فيك جريمة الحينة
وظهروا من المول وهزاع فاطس من الضحك
.................................................. ...........
هزاع وصل علي بيتهم لأنه كانوا ظاهرين بسيارة هزاع
علي وهو داخل الصالة لقى أمه وسارة وحصة
علي: السلام عليكم..
أم علي + حصة + سارة: وعليكم السلام
علي بعد ما باس راس أمه سلم على سارة
علي: أشوف البيت منور.. سارة عندنا
سارة: احم احم
حصة وهي محرجة: لا والله.. جيه الشيخ علي انا هب تارسة عينك والا شو؟
سارة: هههههههه لا يا حبيبتي أنا غير.. صح علوي؟
علي: علوي فعينج...
حصة: خخخخخخخ هزبوها
سارة: جب جب انزين
علي: عيل وين حارب ما يا معاج؟
سارة: لا.. أنا ييت لحالي
قعد علي وياهم لأنهم من فترة ما قعدوا مثل هالقعدة سوا
أم علي: وين كنت؟ ما ييت تتغدى ويانا؟
علي تذكر السالفة اللي حصلت وياه اليوم وقعد يضحك
حصة: اللهم سكنهم في مساكنهم..
علي: ههههههههه جب أنتي ما يخصج.. تعالي أنتي متى بتولدين؟
حصة: اسكت لا تذكرني.. والله الود ودي الحينة.. آه خلاص تعبت
أم علي: الله يسهل عليج يما.. والفال لسارة إن شاء الله
تيبست سارة.. الله لا يقول ..
علي: وين حصوه الرشيقة.. زمان ها..
حصة انقهرت من رمسة علي: أمــــــــــــــــــــــــي شوفي علوي
علي + سارة: ناقعين من الضحك
أم علي: علوي.. يوز عن أختك بروحها تعبانة
حصة: وأنتي بعد ساروه.. تضحكين وياه ها.. بس ما علي.. الله يسامحج
سارة ربعت صوب حصة ولوت عليها: فديـــــــــــــــت حصوه أنا.. حياتي والله سوالف
حصة: إذا جذي سوالفكم ما بيها
علي: عادي انزين شفيها.. وبعدين أحمد هب هني.. خخخخخخخخخخ
سارة: علي.. خلاص ترى ما ارضى.. وبعدين انا زعلانة منك
علي: أفـــــــأ... وليش إن شاء الله؟
سارة: جيه مزعل عموه وهب راضي تعرس؟
علي انجلب 180 درجة.. حتى أمه وحصة لاحظوا عليه
سارة: عيل وين رمستك يوم تقول بعرس وبييب درزن عيال؟
علي:.............
سارة: علي.. ارمسك أنا؟
علي: اسمعج انزين.. بس أنا ما بي أعرس
سارة: وليش انزين؟؟؟؟ شو السبب؟
علي: بس جذه.. مزاج
أم علي: بس أنا ودي أفرح بولدي الوحيد.. والا هذا هب من حقي.. ونزلت دمعة حارة على خدها
لاحظها علي وربع صوب أمه ولوى عليها..
علي: أفــــــــــــــــأ يا أم علي.. ترى دموعج غالية عليه
سارة: خلاص.. إذا كنت صاج برمستك.. اثبت لنا هالشي وتزوج
علي وبنبرة حادة: يا جماعة الخير.. والله أنتوا هب فاهمين شي
حصة: وشو اللي هب فاهمينه؟؟ خبرنا عسب نفهم
علي وقف: قلت لكم ما أروم.. وربع صوب حجرته
الكل استغرب من تصرفات علي.. ومن مسألة رفضه الغير مقنع بالزواج
أم علي وهي تمسح دموعها: الله يهديك يا ولدي
سارة: ما علي عموه.. الله بيهديه إن شاء الله بس أنتي لا تكدرين خاطرج
أم علي: الله يسمع منج يابنتي
سارة: أفففف حارب تأخر.. قالي نص ساعة وبييج
حصة: وليش مستعيلة.. خليج عندي
سارة: تراني بمر بيتنا شوي.. صار لي فترة هب شايفة أمي..
حصة: انزين دقي له
عاد سارة تموت ولا أنها ترمس حارب.. صحيح أنها عادي تدق له في الأوقات اللي تكون مرغمة فيها.. بس نادرا.. شافت أم علي قاعدة تطالعها فاستحت.. خافت أنها تحس بشيء.. فاضطرت أنها تدق عليه
سارة قامت و دقت عليه..
حارب في هالوقت كان في طريجه صوب بيت عمه أبو علي..
أول ما شاف أن سارة داقة عليه.. ياحليله ما صدق بس ما رد عليها..نطر ألين ما سكرت وعقب رد ودق عليها هو بنفسه.. سوا هالحركة عسب يقهر بسارة.. لأنها ما تدق عليه ألا يوم تكون في حاجته..
حصة: شفيج؟؟
سارة: ما يرد
شوي ويرن موبايلها..
سارة: هذا هو..
على طول سحبت حصة الموبايل من سارة
سارة: شفيج؟
حصة: أبي أشوف شو مسمتنه في الموبايل؟
أول ما شافت حصة الشاشة نقعت من الضحك...
حصة: هههههههههههههههه حبيبي يتصل بك ها.. ما علي يا ساروه.. وقاصة علينا
سارة وهي تير الموبايل من حصة وشكلها قافط: والله هو اللي مسمي نفسه.. كل يوم يلعب فموبايلي أنا هب شغلي
حصة: اقول.. ردي ردي عليه.. وهي تغمز أخاف يعصب حبيبي..خخخخخخخخ
سارة عصبت وفرتها بعلبة الكلينكس اللي حذالها بس حصة شردت وظهرت من الحجرة عسب تخلي سارة ترمس على راحتها..
سارة وتوها ترد: ألــو..
حارب وهو محرج: ساعة تردين؟؟؟
سارة: كنت أرمس حصة..
حارب: لا والله.. ومخيستني أنا؟؟
سارة: شفيك تصارخ عليه.. توني كنت داقة عليك وما رديت عليه
حارب وبكل برود: شفت رقمج انزين.. بس ما رديت
سارة عصبت من طريقة كلامه وثانيا ليش ما رد عليها دام أنه شاف رقمها؟؟؟
حارب: ليش سكتي؟؟
سارة: وليش ما رديت عليه؟
حارب: والله كيفي.. وأنا يوم أبي ارمسج بدق عليج..
سارة: لا والله.. وإذا كنت أبيك بشي ضروري؟؟
حارب: أنتي؟ وضحك ضحكة استهزاء ماتت سارة من القهر يوم سمعتها.. ما عرفت شو تسوي..؟؟ ما حست بعمرها ألا وهي صاكة بويهه..
مات حارب من الغيظ.. في هالوقت كان واصل عند الباب وحس أن الوقت هب مناسب عسب يرمسها..
كان حاط في باله أنه ما ينزل بس الحركة اللي سوتها سارة فيه قهرته عسب جذه نزل من السيارة ودخل بيت عمه.. وهو هب عارف شو اللي بسويه..
دخل حارب الصالة
حارب: هـــود هـــود
أم علي: هدا هدا حياك يما دش اقرب اميه
أول ما سمعت سارة صوته تيبست ما عرفت شو تسوي.. كان ودها تظهر بس حارب كان أسرع منها وفي هالحظة دخل الصالة وعيونه عليها.. وكان واضح عليه أنه متغير.. كان حده مقهور منها.. كان يطالعها بنظرات قهر وغيض
حارب على طول سار صوب سارة وقعد حذالها.. كان قاصد هالحركة بس عسب يحرجها.. سارة ارتبكت زيادة وفي نفس الوقت كانت ميته من المستحى
حارب: شحالج عموه؟
أم علي: بخير وسهالة.. شحالك أنته؟ عاش من شافك.. حشى جذه ما تنبان؟
حارب: ههههه والله تعرفين عموه الشغل ماخذ كل وقتيه
أم علي: العمر يخلص والشغل ما يخلص يا ولدي
شوي وتدخل عليهم حصة..
حصة: السلام عليكم
حارب وهي يبتسم: عليكم السلام.. هلا حصحوصة.. شحالج؟
حصة: يسرك الحال.. أنت شحالك؟
حارب: والله الحمد الله.. ما نشكي باس.. ألا ما قلتي لي متى بتولدين إن شاء الله؟
حصة: الله يخليك لا تذكرني.. كل حد يشوفني يسألني هالسؤال..؟؟
حارب وهو يبتسم: ليش انزين؟؟
أم علي وهي تعدل برقعها: أونها تخاف من الولادة.. أقولها لا تحاتين وإن شاء الله بتوضعين بالسلامة
حصة: هي صح صح.. أكي ليلى ربيعتي.. توها البارحة والدة تقولي الله يعينج شفت الموت بعيني
أم علي: أنا كم مرة أقولج لا تسمعين كلامهن.. هذولا يقصن عليج.. بس يخوفونج
حارب: لا إن شاء الله.. الله بسهل عليج
حصة وهي ترفع ايدها: يـــــــــــــارب .. وابتسمت...والفال لسارة إن شاء الله
أول ما قالت حصة هالرمسة تجمدت سارة.. تحس أن كل جسمها تخدر.. يا فشيلتها جدام حارب.. هذي اول مرة يطرون سالفة العيال وحارب قاعد.. وفي نفس الوقت كانت سارة متحرقصة تبي تعرف ردة فعل حارب بعد ما سمع هالرمسة..
حارب التفت يطالع سارة وابتسم.. ابتسامة ما عرفت سارة تفسرها..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم علي: آمين يارب.. الله يرزق كل مسلم بالذرية الصالحة
سارة استغربت أن حارب ما علق عالموضوع.. شكله الريال معصب.. عسب جذه ماله بارض يرمس... الله يعين بس
حارب وقف: يلا .. اسمحولنا
أم علي: وين يما؟ اقعد بعدك ما تقهويت
حارب: لا ما علي عموه.. خليها مرة ثانية.. أحسني مصدع شويه
وصد صوب سارة اللي ما كان ودها تقوم .. لا مصدع بعد.. عز الله ..
أم علي: ما تشوف شر يا ولدي
وقفت سارة وبعد ما سلمت على حصة وأم علي ظهروا ..
.. في السيارة..
حارب للحينة ساكت.. وسارة زايغة ما تعرف شو ناطرنها..؟؟؟؟ على أساس يوديها بيت أمها بس كيف بتقوله وهو شكله معصب منها ؟؟؟
وبعد ما طاف بيتهم.. سارة ما رامت تسكت أكثر.. كانت ولهانة حق أمها وخاطرها تشوفها عسب جذه تجرأت ورمست...
سارة: أبي أسير بيت أبويه
حارب مركز عالطريج.... ومارد عليها
سارة: ودني بيت أبويه..
حارب طالعها بنظرات عقبها صد عنها: هب ماخذنج
سارة: شــــــو؟ ليش إن شاء الله؟؟ أنا ولهانة حق أمي.. صار لي فترة هب شايفتنها..
حارب وبنبرة حادة: قلت لج لأ يعني لأ
سارة ما رامت ترد عليه.. حست أن الشرار كان بيظهر من عيونه.. عسب جذه زاغت.. وامتزرن عيونها بالدموع
شوي ورن موبايل سارة.. كانت أمها المتصلة.. طبعا سارة قاعدة تصيح ومستحيل ترد على أمها في هاللحظة.. عسب جذه أغلقت موبايلها..
أم سهيل زاغت على بنتها وقامت ودقت لحارب..
حارب وهو يرد: هلا.. هلا عمتي
أم سهيل: هلا يما حارب.. شحالك؟
حارب: بخير..يعلج الخير
أم سهيل: أقول يما.. سارة وينها؟؟ أدق عليها ما ترد عليه
حارب صد صوب سارة ولقى عيونها ممتزرات دموع فما حب أنه يضغط عليها زيادة.. فاضطر أنه يجذب على عمته
حارب: هي سارة راقدة.. وأنا كنت في الصالة سمعت الموبايل يرن وأغلقته الموبايل عسب ما يزعجها.. السموحة عموه ما شفت رقمج
انقهرت سارة منه.. طالعته بنظرات.. كان ودها تير الموبايل من عنده وتقعد تكفخه.. جـــــــــــــــــــــــــــذاب
أم سهيل: لا ما عليك يما..ياحليلها بنيتي.. بس هي قالت لي أنها بتييني اليوم؟
حارب: والله ما ادري عنها.. يوم بتنش.. بخبرها
أم سهيل: على خير يما.. دير بالك على نفسك
حارب: إن شاء الله... سلمي سلمي
أم سهيل: يبلغ إن شاء الله.. مع السلامة
وسكرت عنه


الساعة الآن 02:05 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227