![]() |
تسلم ع الباارت الناايس وام مهرة ما حبيتها اكرهها من خااطر <<<محد قالها تعاامل بنتها جييه :walla: ومهرووه الله يعيينها واتوقع انه وحده من البويات سكرت عليها البااب او فطوم مسويه لهاا مقلب والسمووحة |
تسلم تسلم عالبارت الكششخه .. وانا اتوقع انه وحده من البويات >>>>> انشالله يكون توقعي غلط .. ويالله عاد لاتتاخر علينا وحاول تنزل اكثر من بارت المره اليايه بليييييز تــــــقـــــبلو مــــــروري ^_^ |
وين الباارت تأخرت علينا خيووو :30: |
(¸.•´ ( * الفصــــــل الرابـــــــــــع * ) `•.¸) ( `•.¸ `•.¸ ) ¸.• )´ (.•´ `v` [color=FF1493]طاحت مقلمتي تحت نزلت علشان أشلها .. سمعت صوت باب الحمام يتسكر ( طرااااااخ ) بالقوو أكييد فطوووم بدت ويا مسلسلاتها الي ما تخلص .. حاولت افتحه لقيته ما يتبطل .. وفجأه سمعت صووت ياي من وراي : ياك الموت يا تارك الصلااااااه !! صديت مره وحده .. وتفاجأة من الي جافته عيني .. وقلت بقلبي ياريتني ما صديت ولا دخلت الحمام بالأساس ...[/color] دزتني بكل قوه على اليدار حتى اني حسيت ان عمودي الفقري رااح فيها قالت وهي ترص على رقبتي : منووو انتي علشان تصديني انا .. تعرفين منو انا .. الكل في هاااي المدرسه ما صد عني والي اباه اسويييه على كيفي فاهمه حاولت افج عن ايدها بس السباله راصه على رصه وحسييت اني بموووت خلاااص قلتلها : بلييز هديني حرااام عليج بمووووت لا حياة لمن تنادي .. تمبت أصارخ بصوت عالي علشان فطوووم تسمع صوتي والحمدلله حسيت ان حد فتح الباب ودخل علينا .. شوي ولا أحصل ضربه قويه على راسي .. جفت فطووم تطالعني وتضحك .. انتبهت لنفسي لقيت عمري فالصف واااااااااااااااي الحمدلله طلع حلم هههههههههه والله خفت لو هالموقف يستويلي .. خلاص ما بروووح صوب الحمام أبدااا صديت وراا ما لقيت هالشله الوصخه .. اكيييد شاردات الحين فكه منهم المهم انتهى الدوام ومر وقت الظهر والعصر على خييييير من دووون أي تعليقات من امايه .. لاني ما جفتها اليوم موووول لاني اول مارديت من المدرسه تغديت وصليت الظهر وخمدت انتبهت لنفسي .. لقيت عمري طايحه تحت من ع الشبريه .. لا حوووول .. هاااي العاده ما تخووز عني من صغري لاصقه فيني قمت من الأرض ورتبت فراشي انتبهت للساعه كانت 6:30 رحت اتغسل وصليت المغرب .. قلت بنزل تحت بجوووف آخر الأخبار فهالبيت .. والله اشك اني بنتهم .. عنبو محد يسأل عني حيه ميته ماكله يوعانه صاحيه مريضه تميت امشي شوي شوي لاني يالسه اسمع حشره وأصوات غريبه .. وصلت عند آخر الدري تحت .. وييييه هاااي الحشره أم حمد افففف منها مزعجه .. كنت بشرد بس زختني امايه وقالت لي اروح واسلم .. لو عاندت بتعاند زياده وبدخل في متاهات مالها اول ولا تالي دخلت الصاله ام حمد ونوره يالسات وسلمت من بعيد : سلام عليكم .. ويلست بعيد عنهم قالت المزعجه : هاااه يا قليلة الأدب تعالي سلمي .. انتي صدق مب مربايه قهرتني .. كنت برد عليها بس امايه يت وكملت بعد : هيه والله هااي مب مربايه .. الظاهر انا ما ربيتها عدل .. ويلست صوبهم ما سويت لهم سالفه .. الحين صدق والله بديت اصدق اني مب بنتهم انا لقيطه !! لاااا ما اصدق ... بسم الله بلااي قمت اشفر نشيت من عندهم ورحت الصاله الثانيه وخذت تيلفون البيت وقلت بكلم فطووم اتصلت على موبايلها ماردت .. هااي بعد تقهر .. اتصلت على بيتهم .. رد علي أخوها العووود بصوته الرجوولي : ألو بصراحه صوته اربكني وقلت بصوت خفيف : سلام عليكم رد علي : وعليكم السلام حسيته مثل أخووي محمد يرد علي بجديه قلت : وين فاطمة ؟ قالي : منو أقول لها ؟؟ يا ربي داشه تحقيق انا ..قلتله : مهره رد علي : عاشت الأسامي مهاري .. لحظه شوي انصدمت من حركته .. هااه طفس بعد شو يبا يقردني بس والله صووته عذاااب وحلووو >> عاشقه الأخت سمعت صوت فطووم تقوول : انتي شو سويتي في أخووي قلتلها وانا مستغربه : نعم !! .. ما سويت شي قالت : لا سويتي .. جوفي اخووي يالس يمدحج ويقوول كلام حلوو عنج وااي كفايه حمدان علي وحمد هذا الي ظهر لي عالخط بعد .. ييلي هذا اففف رديت عليها : مادريبه هو روحه يوم قلتله وين فاطمة قالي منو انتي قلتله مهره وقال قليل الادب عاشت الاسامي مهاري بعد اونه يدلعني هالطفس ردت وهي تضحك : هههههه لا ادي اخووي دوومه جي .. صح هو جدي شوي بس يحب يسولف قلتلها :اهاا وانا اقول انتي طالعه على منو قالت : غرييبه عيل متصله هالوقت ؟ رديت عليها : شوووو مب عايبنج يعني .. خلاص بااااااي قالت بسرعه : لا لا لا اتمصخر انتي شو ما تستحملين المصخره موليه قلت : صراااحه مليت من حركاتج ومصخرتج ولعبج ومقالبج السخيفه بعد قالت : خييييبه تخيبج كلها كره .. مالت واونه انتي اعز صديقه رديت بقهر شوي : جب جب اعز صديقه وكل يوم مسوتلي سالفه مره جن ومره اخووج هالطفس لمحت امايه يايه صوبي .. قالت لي : تعالي ام حمد تباج شوي اشرت لها صبري شوي .. وقلت حق فطووم : يلاا فارجي امايه تباني شوي قالت : قليلة الأدب ما عليه براويج باجر .. باااي وبندت في ويهي الماصخه رحت صوب امايه وقلت لها : جوفي اذا كلمتني عن ولدها بقول لها اني مب موافقه وبرووح غرفتي على طول دزتني وقالت : والله يا ويلج ان سويتيها .. بخلي اخووج محمد يضربج ضرررب لين تتأدبين الحييين 50% تأكدت اني مب بنتهم .. حشى وحوووش مب ناااس دخلت الصاله ويلست بعيد وقلت بصووت عالي شوي : نعم شو تبين ؟ قامت ام حمد ويت صوبي وقالت : انتي والله حسافه ازوجج لولدي .. الله يستر بعدين شو بتسوين فيني قلتلها وانا متعمده اقوول هالكلام علشان اتهون علي : والله كيفج يامالج من هالكلام وأكثر بعد بس الحــ.. استغفر الله .. معانده مادري شوياها وفجأه قالت : فديت روحج مهااري انتي عسل على قلبي والله .. والي تبينه بسويلج اياااه بس وافقي طاااع هاي وين تبا .. تبا تغريني اونها بس ماشي بصر على رايي .. صح ان حمد حلييو ومليووم بنت تتمناه بس انا ما اطيقه يقهرني وتصرفاته بعد تقهر .. اصلا انا ما افكر بالزواج حاليا والسبب الثاني حمداااااااان الخاين قص علي وخلاني احبه وما جفت حد غيره .. ويالله يالسه آكلها الحين ودرني وراااح عند عواااش السباله .. عاد ما لقى غير عدوتي انتبهت لنفسي .. انا شو يالسه اخربط .. قمت من مكاني وقلت : بفكر وعلى طوول رحت غرفتي .. مافيني عالحشره .. وانا قلت هالكلام علشان يسكتوون عن السالفه لين ايي هالحمد ويصيير خير بعدين .. ...................... ............ ...... ... . مروو هاليومين على خير .. بدون تعليقات من امايه .. ولا جفت محمد اخووي ( أحسن ) وام حمد مايت ( فكه ) ويا اليوم المنتظر لــ >> ام حمد يوم الأربعاء .. وصــول حمد من الخارج .. بعد ان انتهى من دراسته وأحضر معه الشهاده العاليه . ... ...... ............ ........................ أنا الحين يالسه فالصاله روووحي .. كلهم راحوو عند هالزفت حمد .. مالت ..لا وامايه تقولي بعد لاتييين اونه العروووس انتي ما يصيير اتجووفينه هاااي وين تبا .. انا مستحيل آخذه .. تبون تعرفون ليش .. بخبركم مره يوم كنت صغيره .. كان حمد يلعب وياي انا واخووي محمد في بيتنا .. وكنا انا وحمد مندسين عن محمد اخووي وهو يدورنا .. المهم انا كنت في المطبخ مندسه .. وفجأه جفت حمد يا وتم وياي اونه مايعرف وين يرووح .. وانا مالت عليه اوني بعد اقووله هي تعاال وياي .. وماكنت ادري بنيته الشييييينه .. الله ياخذه كاان يبا ... ما بقوول .. استحي .. المهم من بعد هاليوم كرهت شي اسمه حمد بس كنت خايفه وماخبرت حد عن الي صااار .. وطبعا ماخليته يسوي الي يبااه .. كفخته بالجدر الي كان عدالي وشردت عنه هههههه بس والله ضحكني اليوم الثاني يوم يا بيتنا وكان لاف راسه .. شكلها الضربه يابت مفعووول قوي ههههههههههه وبس .. هالسبب الي ما يخليني ارتبط فيه .. أحسه مكااار وخاايس ولعاااب .. اففف وايد طوولو ملل .. عالأقل هم هنيه في حد أضارب وياه او اتلاسن ويا امايه خخخخخخخ جفت الساعه كانت 8:30 فليل الحين بيأذن بعد شوي .. بسيير أصلي واذا مايوو بتعشى وبرقد .. الصرااحه مافيني على امايه ادريبها بتيلس تمدح فييييه لين اوافق وهالشي مستحيييييييييل خلصت صلاتي والحمدلله .. ملل شو اسوي .. قلت بقرا قرآن لين ايوون قريت تقريبا 13 صفحه .. ودخلت عليه امايه .. أظن انها تفاجأت يوم جافتني وانا اقرا قرآن .. يت ويلست حذالي .. خلصت انا ورديت القرآن مكانه .. ورحت صوبها وبست راسها قالت : ما شاء الله تقرين قرآن .. من متى ؟؟ من لهجتها حسيت انها تطنز علي .. قلتلها : من زمان أقرا .. والحمدلله قالت : المهم ما علينا .. حمد يسلم عليج من قالت جي نشيت على طوول من مكاني .. مابي أعطيها فرصه انها تفتح لي أبواب وانا مب فايقه الحين وقلت : أ أ أ انا يوعانه برووح اتعشى كنت بشرد بس انصدمت بـ محمد يوم طلع جدامي فجأه .. يا ويلي الحين كفايه امايه .. هالمره محمد .. الله يستر بس قالي : على وين يا حلوه ؟؟! رديت لورا .. وسمعت امايه تقول : أختك تبا تفضحنا وتشرد من البيت علشان ما تاخذ حمد ليييين هنيه وبس .. الحين انا متى قلت بشرد من البيت .. خيييبه قويه الصراااحه صديت صوبها وقلت : امايه انا متى قلت اني بشرد من البيت .. وبعدين مب كيفكم اتزوج حمد .. هاي حياتي الخاصة مالكم خص فيها سمعت محمد من وراي يالس يقوول وشكله كان يأشر حق امايه : صح كلامج .. هاي حياتج الخاصة ونحن مالنا خص فيها .. يالله امايه تعالي أباج شوي ... وطلعوا أكيييد ورا محمد شي .. والحين بييلسون يخططون علشان آخذ حمد باي طريقه .. بس الي أبا أعرفه ليش هم مصممين اني آخذ حمد ؟؟! معقوله يبون الفكه مني .. يمكن لأني مب بنتهم .. وييه بلاي قمت أخررف .. اوووف والله تعبت من كثر التفكيير .. خلهم يسوون الي يبونه .. بس حمد مستحييييل آآآآآخذه سكرت باب غرفتي وانسدحت على شبريتي .. ملل ماعرف شو أسوي .. لو نزلت تحت ما بخلص من نغزاتهم وتعليقاتهم .. وتميييت على هالحــال لين غفلت و رقدت .. اليوم الخميس .. آخر يوم دوام لهذا الأسبوع .. كالعاده ازعاااج عالصبح .. وحشرة ساروو الي ما تبا ترووح المدرسه .. والهدووء وكأنه مافي حد فالصف >> الحصة الأولى >> طبعا الكل مشفر ورااااقد والأبله روحها تحشر خخخخخخخخ المهم مر السكوووول على خير .. ورديت البيت .. بدلت ملابسي .. وصليت الظهر .. ونزلت تحت دخلت الصاله لقيت امايه وسارو ونوره وعبوود ولدها وتوهم بيطلعون من الباب .. لحقتهم ووقفت جدامهم وقلت : على وين ماشاء الله ؟؟! دزتني امايه بايدها عالخفيف وقالت : بنرووح بيت ام حمد .. عازمتنا عالغدا وييييه مالت عليها هااي العيوز بعد تعرف تعزم .. قلت : انزين انا ابا غداا يوعااااانه ؟! قالت لي امايه وهي طالعه : رووحي المطبخ وغري لج شي غداا هناك وزطي .. تميت واقفه اطالعهم وهم يطلعوون واحد ورا الثاني .. وجني مب موجووده جدامهم .. الا نوره قبل لا تطلع قالت لي : ماعليييه هااي أمج لو شو تسوي وتقوول لج .. وراحت تذكرت شي ولحقتها : نووره .. محمد وين بيتغدا ؟؟ قالت وهي تصارخ : محمد بيتأخر فالدوام ومابيرد الا فليل .. الحمدلله فكه منه .. يعني بكوون روحي فالبيت .. كنت بدخل داخل بس تذكرت حمداان .. غريبه من فتره ما جفته من هااك اليوم .. أحسن سرت قفلت باب الحوي علشان ما أيي هالجني ويدخل علي فجأه .. ورحت صوب المطبخ وغرفت لي وتغديت وخلصت .. وااي بطني انترس غسلت ايدي ويلست فالصاله أجلب القنوات ..ملل .. قلت بسيير اييب لابي وبيلس اتحوط فالنت .. قمت من مكاني متجهه لغرفتي علشان اييب اللاب .. بس وقفني صوت جرس الباب يوم رن .. اففف منو هالمتفيج بعد ياي .. محمد فالدوام وقوم امايه بيت ام حمد ومابيردوون الا فليل .. رحت أجووف منو عند الباب .. فتحته .. وجفت واحد طويل واقف ومعطني ظهره ويوم انتبه ان في حد فتح الباب لف صوبي .. وانصدمت منه .. هذا ليش ياي ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! كنت بسكر الباب في ويهه .. بس تفاجأت يووم دزه بالقوووو !!!!!!!! ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، __ __ CUT __ __ " انتهــــىىى البــــــــاااارت " يا تــــرى .. منو هالشخص الي ياي ؟؟؟؟؟؟؟ انتظــركـــــــــــم :37.gif: |
يا تــــرى .. منو هالشخص الي ياي ؟؟؟؟؟؟؟ يمكن حمد او حمدان وتسلم ع البااارت بس مب جنه قصيير :132: |
الساعة الآن 04:59 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir