منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=484964)

عاشقه الرنج 09-06-2010 05:43 AM

???????????

shjo0o0on 09-14-2010 09:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سامحوني ع التأخير

البارت الخامس

مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـ......
العاش :الو
احمد:هلا وغلا
العاش:اهلين
احمد:زعلانه
العاش:لا
احمد:زعلانه
العاش:انت ادرى
احمد:المفروض انا ازعل هب انتي
العاش:انا اللي انهنت هب انت
احمد:لااا
العاش:هيه انا اللي دووم انهان بس شو اسوي دوومي غبيه
احمد:انتي من زمان غبيه
العاش:شكرا
احمد:هههههههه
العاش:ما يضحك
احمد:انزين متى اضحك
العاش :اي يوم
احمد والعاش:هههههه
احمد:وحشتيني والله اشتقت لج..اسبوع يالظالمه
العاش:والله هب مني منك انت
احمد:فديتج انا وبعد اخبارج


غيث:يعني بتباتون الويكند هناك
احمد:هيه
غيث:عن تتهور بس
احمد:والله خلاص شكلي بسوي اللي براسي
غيث:احمد والله بذبحك
احمد هو يفكر :انت شو رايك
غيث:فشو
احمد:انها تحب حد
غيث:والله مادري
احمد بغباء :اسالها
غيث:عمري ما جفت غبي شراتك
احمد:ههههههههههههه شو اسوي يا غيث
غيث:حبيتها
"احمد ما رد عليه"
غيث:حبيتها
احمد:الا ميت فيها
غيث مستغرب :احمد انت ما شفتها الا مره
احمد:والله هب مني شو اسوي انت تعرفني انا ابد ما نزلت كرامتي حق وحده لكن هذا اول مره احس بشي ابد ما حسيت به
غيث:والله هب عارف شو اقولك بس يالله ان شاء الله تكون من نصيبك
احمد:مب توك تقول انك شايفنها بس مره كيف بعد تكون من نصيبي
غيث:والله شو تباني اسويلك انت مادري شوبلاك مسوي روحك عنتر زمانه
احمد بتنهيده:ااااااه ليتها تفهم بس


بوسلطان:ما شاء الله سااامت
سلطان :لا حووول يوم لبست بدله قلت شوبلاك ياهل لابس هاللبس ولي تغترت ولبست كندوره تطنزت
بوسلطان :افااا لا حشى ما اتطنز بس وين رايح
سلطان :ليش هو تحقيق داش مدرسه انا
بوسلطان بنبره حاده:قلت لك وين رايح
سلطان:طالع ويا ربع ورايحين بوادي مول ولا تحاتي برد البيت من وقت
احمد وهو يحدر البيت:ما شاء الله الاخ متكشخ هااااااااا اعترف وين رايح ما بتاخذني وياك
سلطان :بوادي مول بتخاوينا
احمد:بس بشرط
سلطان:شو
احمد:يوم بنحصل سامان احلاهم حقي
سلطان:هههههههه لا عاد
احمد:ههههه لا روح توني راد من برع
سلطان:يلا باااي
بوسلطان:بنروح العزبه باجر
سلطان:اوكي روحو
بوسلطان:انا ما اشاورك انا اامر عليك
سلطان:يعني اي وياكم
بوسلطان:شو رايك
سلطان:اففففف اوكي باااي
احمد:مع سلامه

الكل رقد..العاش سهرانه مع احمد..احمد هيمان فالعاش وهب قادر يرقد..وبوسلطان يرقب سلطان..وسلطان هايت مع الربع..

"اليوم التالي"
........:طوووووووووووووووووووووووووووط طوووووووووووط
رحمه: عااااااااااااااااااششوووووو
العاش:يايه
ام رحمه:يلا العاش كلنا ركبنا السياره غيرج انتي يلا بسرعه
العاش :اوكي تريو شوي
رحمه:فاروووووووووووووووووووووه
العاش وهي تتنسخ بصعوبه:هاه هاه يييت
رحمه:لا ليش تعبتي نفسج كنت بييج وبيرج من شعرج وبركبج الموتر
العاش:ها ها هااااي ذكرني عقب اضحك لك
رحمه :اركبي اركبي يالفاره
العاش:رحموو
ام رحمه بعصبيه:فوق شينج قوة عينج اسكتي
العاش ببراءة:انا شو سويت
ام رحمه:من ساعه وانا ورحمه نترياج
رحمه :وين كنتي يالشيخه
العاش :اوووه
ام رحمه:خلها خلها يلا خلنا نسير تاخرنا
رحمه:من بركات بنتج
العاش:اوووف
رحمه:لا تاففين بنزلج تراني
العاش من دون نفس :ان شاء الله


"ف العزبه"
احمد :المكان مثل ما هو ما تغير منه ولاشي
سلطان:تحيد هالبراحه يوم كنا صغار نلعب هناك
احمد:والوالده كانت تيلس عالدري تراقبنا
سلطان :تذكر يوم كنا نلعب طاق طاق طاقية أو الثعلب فات كانت تشاركنا فاللعب ضد ابوي
احمد:يوم تغلبنا كلنا فاللعب القحيف
سلطان :اشتقتلها اشتقت لصراخها تهزبنا لي سوينا شي غلط
احمد:تذكرها دووم
سلطان :دووم اتخيلها حذالي
احمد:عيل ليش يا سلطان ما تيوز عن هالحركات
سلطان :يمكن هالحركات على قولتك تنسيني ذكراها
احمد:اذا انت تريد تنساها ف تحلم لانها ساكنه هني "وياشر على قلبه"هني يا سلطان هاي الوالده محد يقدر ينساها
سلطان :تذكر لاخر انفاسها شو قالت
احمد بعيون مليانه دمووع:احبكم واوصيكم على ابوكم لا تاذونه وتحرجونه اوصيك يا بومايد على اخوك دير بالك عليه
سلطان بنبرة حزن :لما اشوف ربعي اهلهم متصلينبهم يسالونهم عن احوالهم احس بداخلي شي يخنقني يوم اسمعهم يقولون حاضر امايه احس اني بمووت من الغصه اللي بداخلي "وبعيون مدمعه"كنت اتمنى انها تكون بقربي متى ما احتاجها تحن علي متى ما اكون مكسور الخاطر تلمني متى ما اكون ...في اشيا وايد يا احمد هب قادر اعبر عنها ما اتخيل نفسي من دون ام ليش نحن ليش نحن بالذات
احمد:سلطان هذا قضاء الله وقدره محد يقدر يغير المكتوب لا انت ولا انا ولا غيرنا
سلطان بتنهيده:ااااااه


سلطان :مرحبا ملايين ولايسدن
رحمه:مرحبتين
"وتخاشمو"
رحمه:شحالك خالي
بوسلطان :يسرك الحال ..هلا بالكتكوته
العاش وهي مستحيه:اهلين
بوسلطان :ما بتسلمين علي
العاش:لاا بسلم
بوسلطان :فديت بنتي المستحيه
"وسلمت على خالها"
سلطان بدفاشه :hi شحالج
العاش:الحمدلله ومن جداك
سلطان :fine
العاش:"ليش قاعدين نسولف فالمسن"دووومز
سلطان :وياج"وغمز لها بعيونه"
العاش :"بلاه هذا"
بوسلطان :اقربو
"ودخلوا"
رحمه:العاش تعالي بنزل الاغراض
العاش:ان شاء الله
ام رحمه :سيف وين احمد هب ياي
بوسلطان:لا ياي بس مادريبه وينه الا بتخبرج امنه يايه
ام رحمه:اختنا بالرضاعه
بوسلطان: هيه
ام رحمه :اهاا وينهم الحين
بوسلطان: مادريبهم اتصلتبهم قالو نحن فالدرب


رحمه:شلي دلال وديهم المطبخ
العاش :اوكيك انت بتنزل الشنط
رحمه:هيه انتي روحي المطبخ وشوفيهم خلهم يحطون الغدا
العاش :اوكي


"فالمطبخ"
احمد: وينك حبيبي ما وحشناك طولت ما شافتك عيني طولت يالغالي بفرقاك وتعبتني وأنت ضنيني مدام قلبي حيل غلاك لا تسمع للمبغضيني والله أحبك موت وأفداك ولا تقول قلبك مايبيني والله لحظه مانسيناك"وبصرااخ" مجييييييب مجيب وينك تعاااااااااااااااااال "ويكمل"والله أحبك موت وأفداك ولا تقول قلبك مايبيني والله لحظه ما نسيناك والله عقبك ضايقيني تحلا لي الدنيا في لقياك ..افف وينه هذا مجيب مجييييـ "وانصدم"
العاش ببراءة وابتسامه :مرحبا
"احمد مصدوم متجمد مكانه"
العاش :"بلاه هذا"مرحبااا احمد
احمد وهو مش مستوعب الموضوع:هاه امم مرحب مرحبتين
العاش :ههههههههه انا اسفه
احمد:هاه
العاش:ههههههه انا اسفه بس شو اسوي كنت يايه المطبخ وسمعت حد يشل ويوم وايجت جفتك انت وما حبيت اقاطعك
احمد:"حرقتي ويهي وين اودي ويهي"هاه لا عادي بغيتي شي
العاش: لا بس كنت يايه احط الدلال
احمد :اهاا حطيهن هنا"واشر"
العاش:اوكي
احمد:خليني اساعدج
العاش :لا عادي ....شو تسوي هني
احمد:ماشي اسوي لي شي اكله لاني حدي يوعان
العاش :هههه ليش ما قدرت تتريا شوي الحين بنحط الغدا
احمد:لا لا تحطون الغدا الحينه
العاش :ليش
احمد:لان عمتي امنه ما وصلت
العاش :عمتك
احمد:ههه هيه عمتي امنه ام رشا
العاش :اهااااا قصدك اخت خالي والوالده بالرضاعه
احمد:هيه
العاش :هيه هي دوم تسير علينا بس ابد ما شفت بناتها
احمد:بتشوفينهن اليوم انشالله"وكمل الطباخ"
العاش :اساعدك
احمد:اوكي "وقعد على طاولة"
احمد:باقي لكم اسبوعين على امتحانات الفصل الثاني
العاش :هيه الله يعينا
احمد:ليش
العاش :تعرف لازم اشد حيلي اخر سنه
احمد:يلا انجحي باخذ لج هديه
العاش :شو
احمد:بانيميرا
العاش بصدمه:شوووووووو
احمد:هيه بعد شو نبا نسبه ترفع الراس
العاش "ودرت اللي فيديها وصدت له":ههه لاا
احمد:ما تبين بانميرا
العاش :ومنو قالك اني اريد بنيميرا
احمد:جي سبحان الله بعد ربج
العاش:لا ما اريد شكرا
احمد:ترديني
العاش :هاه لا بس "وسرحت"
احمد:العاش
العاش :لبيه
احمد:لبيتي ف منى بس حرقتي البيض
العاش تصد وببراءة: اووه سوري والله
احمد:ههه لا عادي مسموحه بتريا وامري لله"ونش من مكانه بيطلع"
العاش:احمد
احمد:"فديت اسمي انا عيون احمد"امري يالغاليه
العاش:صوتك وايد حلو وانت تشل الشله
احمد:"انتي احلى "حلت ايامج مشكوره
العاش :العفو
احمد:العاش
العاش:نعم
احمد:حناة يديج وايد حلوه
العاش بابتسامه :شكرا
رحمه وهو يقاطعهم :العاااااااش
العاش فزت من مكانها :نعم
رحمه :انا قلت لج حطي دلال وتعالي صح
العاش:هيه
رحمه :وشو تسوين هنا
العاش ما عرفت شو ترد:هاه
احمد وهو ينقذ العاش :شحالك رحمه
رحمه :الحمدلله يلا جدامي
العاش :"الله يغربل بليسك انا اراويك يالهرم"ان شاء الله
"وطلعو"
العاش:انت شعنه ترمسني جذا جدام الريال
رحمه :ليش ان شاء الله كيف تريديني ارمسج
العاش:هذا طبعك ابد ما تتغير
رحمه :انزين انزين عقب عطيني نصايحج
العاش:اووف

"عقب الغدا"
رشا :شحالج
العاش ما عرفتها بس ردت عليها:الحمدلله
عنود :اكيد ما تعرفينا بنعرفج علينا انا عنود وهاي رشا اكبرنا وهاي ريم اصغرنا
العاش:عاش من شافكم
رشا :عاشت ايامج
ريم :شو تدرسين
العاش:امم اخر سنه علمي وانتي
ريم :انا سابع
رشا :انا مخلصه وسنه الثانيه لي فالجامعه ادرس بزنس
عنود :وانا اكبر عنج بسنه ادرس ترجمه
العاش:اهااا
رشا :وشو ناويه تتدرسين
العاش:"ليش تحقيق" اممم قانون
عنود :حلو
ام رشا : بسكم من الهذره الزايده خلو البنت ف حالها
ريم :عنود ..عنود
عنود:هاه
ريم:حبيبج المستقبلي
عنود:اااااااااااه فديته
ريم: جوفي هذا ..هذا سلطان ولا رحمه
عنود :اظن سلطان
ريم:جميييل
عنود :لا حبيبي احمد احلى
ريم:واااع
عنود :عليج
"العاش كانت تسمعهم لكنها فضلت السكوت"
ريم :رشا تعالي دورنالج حبيب
رشا :منو
ريم:اختاري من الاثنين
رشا :منو
ريم:اووووه جوفي تبين منو ولد خالتي ولا ولد خالي
رشا :يالخبله العاش محيرة سلطان
ريم:عيل خذي اخوها
رشا :المغتر
ريم:خليه مغتر بس جميييل وعنده عنده مب شراتنا زط يامال الزط
العاش"صدق ناس هب جايفين خير"
"العاش نشت بتظهر برع"
ام رحمه:وين رايحه فديتج
العاش:امم بظهر برع شوي ندوي متصله
ام رحمه:اهااا روحي فديتج لا تتاخرين
العاش بابتسامه :ان شاء الله فديتج
"وظهرت"
العاش:الو
ندى :هلا والله
العاش:هلا وغلا
ندى :شحالج
العاش:تمام وانتي
ندى :تمام وينج
العاش:قلت لج فالعزبه
ندى :ويا الاهل
العاش:هيه
ندى :شو
العاش:شو
ندى :شو
العاش باسغراب:شو شو
ندى :حلوين عيال خالج
العاش:متفيجه تصدقين هذا اللي يهمج
ندى :هههه اعترفي حلوين
العاش:هيه ما شاء الله عليهم
ندى :احلى من رحمه
العاش:بوااايد
ندى :هههههههههههه شو اساميهم
العاش:سلطان واحمد
ندى :احمد
العاش:ههه هيه احمد
ندى :لازم هالاحمد لاحقنج كل مكان
العاش:شو اسوي
ندى :حلو
العاش:هيه جميل ما شاء الله عليه عيونه عسليه وناعسه
ندى :وشعره طويل
العاش:اممم مب لذاك الزود لين جتافه
ندى :اهاااا وسلطان
العاش:حلو بس ملامح احمد احلى
ندى :يعني احلاهم احمد
العاش:تقدرن تقولين جذا
ندى :لازم تقولين احلاهم احمد لان على اسم حبيب القلب انزين اقدر اي
العاش:وين
ندى :عندكم
العاش:تعالي
ندى :عادي
العاش:عادي ما فيها شي احسن تفكيني من بنات خالتي ام رشا
ندى :ههه ليش
العاش:يوم بتين بخبرج
ندى :اوكيك
العاش:باي
ندى :باي
"وصدت تبا تحدر عندهم"
العاش بصدمه:بسم الله
احمد :هههههه خفتي
العاش :لا بس انت فجاة طلعت ف ويهي
احمد :انا اسف اذ خوفتج
العاش :لا عادي
احمد :وانا اسف لان رحمه هزبج بسببي
العاش :لا عادي اصلا هو طبعه جذا
احمد :كنتي ترمسين ربيعتج
العاش:"اويه ليكون سمعي وانا امدح فيه"هيه
احمد :اهااا انزين تامريني ف شي
العاش :لا سلامتك بس وين رايح
احمد :الاسطبل
العاش بصدمه :شو
احمد :الاسطبل
العاش :ليش عندكم خيول هنا
احمد :هيه
العاش :الله بي وياك
احمد :ههه تحبين الخيل
العاش :الا اموووت فيه هوايتي ركوب الخيل
احمد :اوكيك روحي غيري لبسج والبسي لج بدله وانا اترياج اهنا
العاش :ان شاء الله "وركضت"
احمد :العاش
العاش :هاه
احمد :هههههه ديري بالج عن يشوفونج بنات خالتي ام رشا
العاش :ههههههه ليش
احمد :بعدين بخبرج
العاش :اوكيك دقايق ترياني لا تروح الله يخليك
احمد :هههه ان شاء الله"بترياج الدهر كله لو تبين"
"ورن فونه"
غيث:الو
احمد :احبها
غيث منصدم:هاه
احمد :احبها احبها احبها
غيث مش مستوعب الموضوع :هااااااااااااي شوبلاك
احمد :والله احبها
غيث:مينون
احمد :فحبها
غيث:ههههه صدق انك عبيط
احمد :والله حبيتها
غيث:لا معجب فيها
احمد :اقولك حبيتها
غيث:معجب فيها
احمد :قلت لك حبيتها والله حبيتها
غيث:بعدنا ف بداية المشوار
احمد :لا بدايتة ولا شياته حبيتها
غيث:لااا
احمد :غيث انا متاكد اني حبيتها
غيث:انزين شعنه شاد حيلك وليش ما تجيس نبض قلبها
احمد :افااا عليك ماخذنها وياي عند الاسطبل عشان اخذ راحتي وياها
غيث:والله انك هرم
احمد :ههههههههه
غيث:انزين
احمد :وبس
غيث: كيف قلتلها
احمد :هي قالت انا هوايتي ركوب الخيل اريد ايي وياك وانا قلت يت من الله ووافقت
غيث:والله انك لوتي
احمد :ههههههه انزين بند اخاف تي وتشكني
غيث:يلا انزين دير بالك على نفسك ولا تتهور
احمد :اخاف اتهور
غيث:بنحرك
احمد :ههه اوكي يلا فمان الله
غيث:يلا ف حفظ الرحمن

العاش:امايه
ام رحمه:امري
العاش:بقولج شي بس ردي علي بهي ولا لا اوكي
ام رحمه:ان شاء الله
العاش:بسير الاسبطل ويا احمد
ام رحمه:اي اسبطل
العاش:اوووه قلت لج وطي صوتج
ام رحمه:انزين بس اي اسطبل
العاش:عندهم اسطبل هنا بروح وبرد بسرعه الله يخليج امايه
ام رحمه:انزين روحي
العاش:فديتج بس لا تخبرين اللي حواليج
ام رحمه:ما اخبر منو
العاش:اوووه سمعوا كلهم ليش موطيه صوتج علي صوتج تراهم سمعوا
ام رحمه:روحي لا
العاش:هههههه قصدي بنات خالتي
ام رحمه:ليش
العاش:لان احمد قالي جذا
ام رحمه:اوكي سيري وانا برقبج بشوفج تردين بسرعه ولا لا
العاش:ههه اوكي بااااي
ام رحمه:ديري بالج على نفسج وخليج عاقل
العاش: ليش بسافر انا كلها دقايق وراده
ام رحمه:يوزي عني روحي فكيني
العاش:ههههههه احبج
وكتتتت
توقعاتكم لبارت الياي

وسامحوني عالقصوور

shjo0o0on 09-24-2010 01:18 AM

البارت السادس

مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ



العاش:انا ييييت
احمد:جاهزه
العاش:الا متحمسه
العاش واحمد:ههههههه
احمد:شو تفضلين نسير مشي ولا نركب الموتر
العاش:ليش هو بعيد
احمد:نهاية العزبه
العاش وهي تفكر :اممم نسير مشي احسن
احمد:اوكيك


سلطان:اخبارك يا مبارك ويا الدوام اليديد
مبارك:الحمدلله وانت شو مب ناوي تقدم على الوظيفه
بوسلطان بنبره حاده :لا بوظفه عندي فالشركه
مبارك :اهاااا
سلطان وهو يعاند ابوه:بعده لي نهيت الدراسه بفكر
بوسلطان :شو رحمه هب ناوي تشتغل معانا
رحمه:والله ماعرف بس نويت اني اشراكم بكم من مشروع
بو سلطان:زين بس دير بالك يا رحمه هاي تجاره لعب شطاره خلك شاطر
رحمه:افا عليك خالي


ام رحمه:ما شاء الله على بنتج يام رشا كبرت
ام رشا:هيه والله الايام تمشي ونحن هب حاسين بها
ام رحمه :اخبار ولدج مبارك
ام رشا :الحمدلله بس بعده على نفس الحال
ام رحمه :الله يشفيه
ام رشا:امين الا سلاف ما كنتي بتسافرين للعلاج
ام رحمه:هيه عقب 3 اسابيع ان شاء الله
ام رشا :اهااا ومنو بيخاويج
ام رحمه:بنتي وسلطان
ام رشا :اهااا
ام رحمه:تدرين سلطان كان عايش هناك ف قلت اخذه وياي لانه يدل الاماكن
ام رشا :هيه زين ما تسوين الا وينها العاش اختفت
ام رحمه :هاه مادريبها يمكن فالمطبخ"الله يخس عدوج يالعاش خليتيني اجذب عالحرمه"



احمد:خلاص حاطه فبالج قانون
العاش:هيه
احمد:عشان تعاندين رحمه
العاش:ههههههههههه لا ما يخصه هو تقدر تقول جذا بس لا جد انا خاطري ف قانون
احمد:ههه الله يوفقج
العاش:اجمعين
"ورن فونها"
مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ
العاش"لا يا احمد هب وقتك"
احمد:شوبلاج ما تردين
العاش وهي مرتبكه :هاه لا برد ..هلا والله
احمد:حد حذالج
العاش:هيه الحمدلله شحالج
احمد:احبج يوم تسايرين
العاش:والله ماشي اخبارج انتي
احمد:هههههههههه
العاش:"الله يخليك احمد بند"لا فديتج انا ويا الاهل
احمد:هههه اوكيك يوم بتفضين اتصلي بي
العاش:اوكيك فديتج يلا فمان الله
احمد:ف حفظ الرحمن
احمد:شوبلاج
العاش:هاه ماشي
احمد:تعبتي من المشي
العاش:هههه لا
احمد:اذ تعبتي ارمسي
العاش:ان شاء الله الا حمد ما قلت لي كم من خيل عندكم ف الاسطبل
احمد:تقريبا 9
العاش:والله وشو الوانهم في منهم بني داكن
احمد:هيه
العاش:الله حلوو وناسه والله
احمد:ههههههه احس اني ياهل وانا امشي وياج تحسسيني اني طشونه شراتج
احمدوالعاش:هههههههههههههههههه
العاش:شو قصدك انا ياهل
احمد:لااا بس حركاتج وحماسج
احمد والعاش:هههههههههه
احمد:"فديت هالضحكه والله"اضحكي اضحكي
العاش:ههههه ما يضحك
احمد:لاااااااا
العاش:هههههههههههه
احمد:"فديت ويهج"العاش
العاش:نعم
احمد:تعبتي
العاش:والله لا
احمد:ههه ول ليش تحلفين مصدقنج ورفجه
"العاش اكتفت بابتسامه"
احمد:وصلنا
العاش:واخيرا
احمد:يلا بالاول خلينا نروح عند المدرب عشان يطلع لنا الخيول
العاش:اوكيك
احمد:تبين البني الداكن
العاش:هيه
احمد:اوكي ..تعرفين تمشينه
العاش:اممم هيه بس هب وايد
احمد:اوكيك يلا اركبي
العاش:الله وناسه
احمد والعاش:هههههههه
احمد:يلا نتسابق
العاش:لا عاد جذا ما اعرف
احمد:ههههههه
سلطان:هاااااااااااااي
احمد وهو منصدم:بل من وين طلعت
سلطان:شفتكم من بعيد جان اتبعكم
احمد:لاااا
سلطان:هيه ...وانتي ليش راكبه هالخيل
احمد:انا عطيتها اياه
سلطان:هذا مالي انزلي منه
العاش باستغراب:هاه
سلطان:هالخيل خيلي فانزلي منه
احمد:سلطان خذلك واحد ثاني
سلطان:لا انا اريد هذا وهذا اساسا مالي
العاش:اوكي
"ونزلت"
احمد:ما عليج خبله
العاش:ههه
سلطان:وايد يضحك
"العاش تمت اطالعه باحتقار"
سلطان وهو يمد لها لسانهه شرات اليهال :اننننه
العاش بنبره حاده :ياهل
سلطان بخفة دم:اذا انا ياهل انتي شو
العاش:سخيف
سلطان:بس هب اسخف منج
احمد:سلطان
سلطان:انا ماسويت شي
احمد:تعالي العاش بعطيج الخيل الثاني
سلطان:هذا خيل ابوي جي ماخذتنه
العاش بترجي :احمد
احمد:سلطان يوز عن البنت
سلطان:ههههههههههه صدق ياهل
العاش:سكوت عن السفيه صدقه
احمد:العاش سكتي عنه بيسكت بروحه
سلطان :ليش تجوفني ياهل شراتها
احمد:سلطان يوز عنها شو بلاك عالبنت
سلطان: ما بلاني شي ما قلت شي غلط صدق ياهل
العاش وعيونها مليانه دمووع :انا شو مسويتلك ليش تعاملني جذا
سلطان :شو مسويتلي هه الايام بتراويج يالشيخه انتي شو مسويه
احمد:سلطان وايد تماديت
سلطان :ما تماديت ولا شياته قلت الصدق ياهل ونص شو تبا بعـد
العاش:انا ما اعرف انت شو اللي تقصده لكن اللي اعرفه انا ما ضريتك بشي وانا من ما التقيت وياك تقول عني ياهل انا صح ياهل لكن لكن عقلي اكبر من عقلك من صبح وانا مستحمله نظراتك الخايسه لي
سلطان باستهزاء:الحين انا نظراتي خايسه
العاش:الله يسامحك "ويت بتروح"
احمد:العاش تعالي ...العاش ردي ..افف منك سلطان
سلطان:روح روح الحق الياهل
احمد:سلطان ممكن تكرمنا بسكوتك
"وربع ورى العاش"
احمد :العاش اتريي
العاش وهي تصيح:احمد خلني
احمد:اترييني انزين "ومسكها" شو بلاج العاش
العاش:تسالني شو بلاج عقب اللي سواه اخوك تسالني شو بلاني
احمد وهو مفتشل:العاش سلطان ما يقصد يجرحج
العاش:لكنه جرحني
احمد:العاشــ
العاش وهي تقاطعه: احمد ممكن تخلني ف حالي
احمد:اوكي بشرط
"العاش ما ردت عليه"
احمد:ما اريد ابويه يجوفج جذا فمسحي دموعج وخليج عاديه عشان خاطري الله يخليج
"العاش صدت عنه وكملت دربها"
"رد احمد عند سلطان"
احمد بعصبيه :انت شو حمار ما تفهم
سلطان:شوبلاك انت بعد
احمد:شو شوبلاني مينون انت مينون
سلطان:اييييه لا ترفع صوتك عليه احترم نفسك
احمد:الحمدلله محترم هب شراتك صدقه ابويه انت واحد ما يي منك شي غير الخراب
سلطان:بتخبرك انت شو يخصك فيها
احمد:يخصني ونص انت مالك شغل فيها فهمت
سلطان:لا
احمد:سلطان جوف انا وايد سكت عنك لاتخلنيــ
سلطان:شو ولا شو بتسوي
احمد وهو يطنشه :سر لاه


رحمه:وين كنتي
العاش:يوز عني رحمه والله هب متفيجه
رحمه:على ما اظن سالتج وين كنتي
"العاش ماردت عليه"
رحمه مسكها من يديها وهزها:قتلج وين كنتي
العاش بصوت عالي :اذبحني اذبحني مب احسن ..مب احسن اني افتك من العذاب اللي عايشه فيه مب احسن انك انت تفتك مني.. خلاص ارحموني شويه انا هب حيوانه انا انسانه شراتكم
"رحمه انصدم من ردت فعل العاش وما رد "
ام رحمه :شوبلاكم تصارخون وانتي شو بلاج
"العاش ما ردت وراحت غرفتها"
ام رحمه :بلاها عويش
رحمه:مادريبها


ريم :عنود
عنود: نعم
ريم :تعالي تعالي
عنود:شو تبين شوبلاج
ريم :جوفي منو برع
عنود:منو اووو فديته
ريم :سيري يالغبيه سيري الريال واقف بروحه روحي الحقي عليه عن يدخل الميلس
عنود:اوكي
"وراحت عنده"

عنود:شحالك احمد
احمد:الحمدلله ومن جداج
عنود:دامك بخير انا بخير ..شو اخبارك
احمد:والله ماشي
عنود:اهاااا
"وسكتو"
"احمد كان مبين عليه انه متضايق لانه كان يفكر فالعاش"
عنود: وبعداخبارك
احمد:ماشي الحال
عنود:ليش متضايق
احمد استغرب :لا هب متضايق
عنود:لا امبلا متضايق
احمد:لا غلطانه اختي
عنود:"اختك انا احبك تقولي اختك" اممم يمكن بس مادري حسيت انك متضايق او عندك شي تريد تقوله
احمد من دون نفس :لا ماعندي شي اقوله ولو ما عليج اماره تدخلين الميلس لان شي ريايل هنا والبسي شيلتج
عنود:"الله يغار علي فديته" افا عليك من عيوني



العاش:ما بتين
ندى:لا
العاش:ليش
ندى:ابويه ما رضى
العاش:اووهووو
ندى:بتصل فيج بعدين لاني اكمل البحث اوكيك
العاش:اوكيك
ندى:باي

مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ......
العاش:والله توك كنت على بالي
احمد:لو كنت على بالج جان اتصلتي
العاش:والله كنت بتصل بس انت اتصلت
احمد:شو تسوين
العاش:ماشي
احمد:حد عندج
العاش:لا
احمد:انزين ليش تاخرتي عليه
العاش:لاني كنت مشغوله ويا عيال خالي عشان جذا
احمد:اهااا انزين مب جنج ناسيه شي
العاش:ههههههه اموووووووووووووووووووووح
احمد:فديتج انا يالسوده
العاش:يالمليق



احمد:والله مادري بس شاغله بالي اخاف تكرهني
غيث:تكرهك ليش
احمد:مادري
غيث:لا لا خل عنك هالسوالف
احمد:والله غمضتني وايد وقهرني سلطان بغيت اذبحه
غيث:ههههههه
احمد:والله ولا يقولي انت شو يخصك فيها الكلب تخيل يعايرها ويسبها جدامي وانا ساكت ماقدرت اقول شي
غيث: شو بتسوي يعني
احمد:مادري بس ياخوفي زعلانه مني
غيث:هيه لازم الحبيب ما يقدر على زعلها
احمد:غيث
غيث:ههههه والله خلاص انزين بنسير العمره
احمد:متى
غيث:اسبوع الياي
احمد:بجوف
غيث:لا فديتك سهيل وبوعسكور بيكونون معانا
احمد:اوكيك برتب الامور وبتصل بك
غيث:احمد
احمد:هلا
غيث:ما عليك منها ان شاء الله خير
احمد:ان شاء الله
غيث :باجر من غبشه بتصل بك عشان ترد عليه عن سيرة العمره
احمد:افااا عليك
احمد:يلا يالغالي فحفظ الرحمن

ام رحمه:رحمه...رحمه
احمد:عمتي رحمه راقد
ام رحمه:والله
احمد:ليش حاجه اماره
ام رحمه:كنت اريده يمر على الجمعيه ياخذ لنا شوية اغراض ناقصه
احمد:خلاص عيل انا بسير بداله
ام رحمه:امم لكن انت ما تعرف شو اللي ناقصنا خلاص فديتك بطرش معاك العاش هي تعرف
احمد:" يت من الله "ان شاء الله اترياها فالسياره


ام رحمه:العاش
العاش:هلا امايه
ام رحمه:روحي مع ولد خالج احمد الجمعيه وخذي هاللسته هاي الاغراض ناقصتنا روحي يبيهن
العاش:امايه والله مالي بارض
ام رحمه:بتسيرين ولا
العاش:خلاص بسير
ام رحمه:سيري لبسي عباتج لانه يترياج فالسياره
العاش:وليش رحمه مايوديني
ام رحمه:لانه راقد وعن الهذرة الزايده روحي
العاش"اويه كيف اجابله فشيلة صحت جدامه "
العاش:خلاص امري لله

سلطان:Hi
البنت :How are you
سلطان:Fine baby and you
البنت :I'm good were are sultan you didn't come back
سلطان:I will
البنت :When
سلطان:I don’t know
البنت :Sultan
سلطان:Baby as I will return back
بوسلطان :سلطاااااااان
سلطان:I will call you back
سلطان:امر
بوسلطان بعصبيه:ما بتوب
سلطان:في شي
بوسلطان :يعني معاند ابوك
سلطان وهو يتافف : افففف يالله
بوسلطان :اوكي خلك على عنادك
سلطان:ما سويت شي
بوسلطان بتحدي :خلاص عيل دامك واثق من نفسك خلاص بس اوريك وانا ابوك شو بسويبك اتصلبها وقولها انك ما راح ترجع ابد الدهر بتم هنا ومالك سفره ابد خارج البلاد فهمت
سلطان :قول والله لا فديتك برد لندن يعني برد
بوسلطان :وانا قلت مالك سيره
سلطان:ما بتقدر تمنعني
بوسلطان :اوكي بنجوف
سلطان:ابويه
بوسلطان :لا انا ابوك ولا انت ولديه لا تقولي ابويه انا عندي ولد واحد وهو احمد بس لو سمحت اريدك تكون جدامهم طبيعي فلا تسود ويهي جدام خلاتك وعيالهم



العاش:وين احمد
محي الدين:بابا احمد داخل سياره
العاش:اي وحده
محي الدين:هذا
العاش:اوكي

العاش:سلام عليكم ورحمه
احمد:وعليكم السلام
"وسكتوا"
احمد:احم احم
"العاش ما ردت عليه"
احمد:العاش.."بلاها" العاش
العاش:هلا
احمد:سرحانه
العاش:لا
احمد:زعلانه
العاش:لا
احمد:زعلانه مني
العاش:لا
احمد:زعلانه من سلطان
العاش:مب زعلانه منه زعلانه عليه انتو كلكم شرات اخويه رحمه وانا ابد ما حبيت ازعجكم واذا انا اذيته او اذيتك فسامحوني
احمد:"وافديتج انا" لا هب زعلان منج وسلطان بعد كان يتمنى انه يكون عنده اخت شراتج عشان ياذيبها فلا تزعلين انتي غاليه عليه ومارضى حد ياذيج
"العاش اكتفت بابتسامه"
احمد:يلا ننزل
العاش:اوكي
احمد:العاش
العاش:هلا
احمد:عادي تتغشين لو قلت لج
العاش:عادي
احمد:اتغشي
العاش:ههه اوكي
احمد "فديت الضحكه يعلها دووم يا حياتي"


ريم :ليش ما رحتي يالغبيه بدالها
عنود:ماكنت ادري وبعدين ما كنت اعرف ..اوووف نفسي اعرف شو يسون
ريم :يعني شو ببيسوون تلقين العاش قاصه عليه بكمن كلمه
عنود بعصبيه:والله اذبحها لو خذته مني
ريم :عاد لو لحقتي عليهم
عنود:ريم لا تستهبلين
ريم :ما استبهل بس صدق
عنود:هاي العاش انا بأدبها


احمد:وين رف الجبسات والككاو
العاش:ليش
احمد:حق السهره
العاش:ههههه
احمد:هذا الرف يلا خذي اللي تبينه
"العاش رفعت غشوتها عشان تختار لها سويت وفجاة مسكتها وحده من يديها"
البنت :اذا انا مش غلطانه مب انتي العاش
العاش:هيه
البنت :ما عرفتيني
العاش:لا
البنت :العاش اناا ما عرفتيني
العاش:سامحيني ختيه بس ما عرفتج
البنت :العاش انا ريم ريم سالم
العاش:رييموو
البنت :هيه
العاش:حياتيي
"وحضنوا بعض "
"احمد كان واقف وياهم ويسمعهم لكنه فضل السكوت"
العاش:اشتقت لج والله لج وحشه
البنت :وانا اكثر والله
العاش:اخبارج
البنت :تمام اخبارج انتي
العاش: والله ماشي
البنت :ها يالحراميه عرستي من ورانا
العاش:هاه
البنت :مب هذا ريلج
وكتتتتتتتتتت
سامحوني عالقصور
واتريا ردودكم

¬» ۶ـنيدهـِ بـפـبڪْ ؛* 09-28-2010 07:12 PM

مـرבـبـأإآ الســأإآ؏ ..//
يسلمـۈؤنش כֿـيتـۈؤ ؏ هيـڪ بـأإآرت .. ۈربيـ يـ؏ـطيييج الـ؏ـأإآفييية ..!*

مسمـۈؤבـهـ כֿـيتـۈؤ وبـ الـבـل
فـ انتظـأإآرج כֿـيتـوؤ ولـِآ تبطيين علينـأإآ :eh_s(1)P:
تقبليـ כֿـطفيـ & تـۈؤقـ؏ـأإآتيـ :24:
ۈ السمـۈؤבـهـ ..//

عاشقه الرنج 09-28-2010 10:31 PM

تسلمين الغـٍلا ع البارتـ الرووووووووووعـه

ونتريـٍا التكمـلـه


الساعة الآن 02:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227