منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   سـأأره . . و عبداللـ‘ه . . حيـــآآأكــــمـ ^^ .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=450151)

›• غَنٍجَ اڷشاُمً ‹• 07-21-2010 07:01 PM

القصه رووعه بس كتير طويله ما كملتها كلها

تسلمي ع القصه النآآيس وبأنتظآر البارت الاخير ^^

FuNcy.BoY 07-22-2010 10:55 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

همس الحنآن 07-24-2010 02:20 PM

البـآرت 9

ضحكت ام عبدالله على حركات ولدها وبنتها غصب عنها ..وتمت تقول في خاطرها انتوا الاثنين يهاال ..وعشان تنهي الضرابه اللي بينهم قالت لعبدالله::

عبدالله يا ولدي قم خلنا نسير مكتب ابوك وخل اختك اطالع الرسوم ..وانتي حمدووه انثبري مكانج وعن الحشرة والرمسه الزايدة انزين..

حمده بكل براءة ::

اوكييه ماماه بس ..ترى بس عشان عيوونج..

عبدالله::
مااالت اونج مؤدبة الحين ..
وتم يقلدها وهو يرمش بعيووونه ::

بس بس عشان اعيونج..اسمييييج انتي لوووتيه عوووده ..

هزت حمده جتوفها وانسدحت مره ثانية اطالع الرسووم...

وسار عبدالله وامه المكتب ..وعبدالله متلعوز ومب عارف من وين يبدا ..ومتلخبط وحالته حاله..دشوا المكتب وصكر عبدالله الباب ويلس قباله امه..
تمت امه اطالعه وتترياه يرمس يقول شي وحست انه في موضوع خطير في باله ..وحاولت تجنبة الاحراج وقالت له ::

عبدالله يا ولدي خيير شو فيك شكلك متلخبط وفي خاطرك رمسه قول فديتك انا امك ما تخبي عني شي ..

عبدالله انعفس زياده وما عرف من وين يبدا وما حس بعمره الا وهو يقول::
الصراحه يالوالده انتي تعرفين اني كبرت واستوى عمري الحين 28 تقريبا ..واللي اصغر عني معرسين وعندهم عيال بعد ..وانا ريال الصراحه ابي اكمل نص ديني ..باختصا الوالده ..انا ابا اعرس..

ما صدقت ام عبدالله نفسها من سمعت كلام ولدها وتمت تبارك وتهلل وتقوله ::

يا ولدي هذه الساعه المباركه وانا من زمان اتمنى ها اليوم اللي تقول لي فيه انك تبا تعرس ...وانا عندي لك ال عروس المناسبه ..مريووم بنت خالك فديتها من بنيه حشيمة وما عليها قصور ..و,..

قاطعها عبدالله وقال لها ::

لا يا الوالده فديت راسج ..انا اعرف اني مريم بنت حشيمه واعرف انج تبيناها حقي ..لكن ...لكن انا خاطري في وحده غير..

انصدمت ام عبدالله من كلام ولدها ..لكن بلعت ريقها وقالت يا رب تكون وحده من عيلتنا ..

عبدالله منوه في خاطرك ؟؟قول فديتك تبا شرينا بنت عمك قول والا تبا خدوي بنت....

عبدالله وهو يقاطعها مره ثانيه ::

لا لا الوالده فديت راسج انا اللي في خاطري مب من العيله ..اصلا مب من ابوظبي موليه..

ام عبدالله سكتت وما قدرت تقول غير ::
منوه هذه اللي انت تباها وخاطرك فيها ونحن ما نعرفها ...وانت تعرفها ؟؟؟؟

عبدالله فهم نغزه امه بس طنش والف لها قصه وقال::

الوالده هذه اخت ريال عندنا في الدوام ..هو من العين ..وهو ولد عرب وناس وطيوب وحبوب ..تذكرين مرة سرت العين مع خليفه ..كان هو ويانا ووصلناه البيت والريال عزم علينا الا ندش ونريح شويه عنده وما قصر ويانا ..

قاطعته امه وقالت له ::

والبنيه انت كيف عرفتها وكيف شفتها ؟؟؟؟

عبدالله بلع ريقه وقال ::
الصراحه ...هيييه ..خليفه نسى شويه اوراق في السياره وسرت انا ايبهم من السيارة وبالصدفه كان الدريول واصل واخت الريال نزلت من السياره ..وانا شفتها ..هيي ما شافتني بس ما شاء الله عليها يامي قمر ..وحشيمه اول ما لمحتني تغشت عني ودشت بسرعه داخل البيت ..وما ادري كيف سرت سألت الدريول قلت له منو هذه قال انها اخت الريال ..

وسكت عبدالله وطول الوقت عيونه ما كانت في عيون امه ..كان يتكلم وعيونه ادور في الغرفه مره يطالع المكتب ومره يطالع ايدينه ..بس ما قدر يحط اعيونه في عيون امه ..
قالت امه وهي متشككه ::

وشو دراك ان البنيه مو مخطوبه او حد رامس عنها ..

هني عاااد انطلق لسان عبدالله ::

لا لا الوالده .,,, انا الصراحه سالت عنهم ..وتعرفين خليفه عنده اهل في العين بعد خليته يتخبر عنهم ..وعرفت انها مب مخطوبه او حد رامس عنها ..وبعدين انا لمحت للريال في الدوام وشكله ما عنده مانع...

ام عبدالله ::

وشو من عرب ؟؟

عبدالله ::
ظواهر والنعم فيهم ..الوالده انا من شفتها وانا خاطري فيها ..واتمنى انج توافقين عليها ..

ام عبدالله سكتت وما رمست ولا قالت شي..وتمت تفكر ..شو ها الورطه يعني يا ولدي يوم تفكر تعرس تاخذ غريبه عن البيت ..ما نعرف شو من ناس هم او شو طبايعهم ..وانت شو دراك يا ولدي اذا كانت بنيه زينه او لا..

عبدالله شاف ان امه طول سكوتها ::
الوالده هااا شو قلتي ..ترى انا اعرف ان مريم وخدوي بناتنا وما عليهن قصور ..بس انا صدق تعلقت في هذه البنيه ..والود ودي يا الوالده نسير نخطبها اليوم قبل باجر...
انصدمت ام عبدالله من رمسه ولدها ..بلااااه هذا مستعيل ..::

عبدالله يا ولدي هذه الامور يبالها تفكير مب الاا جييه ..بعدين انا لااازم اخبر ابوك ..ويتخبر عن ها الناس ..بعدين لا تنسى ان ما نعرف حد من العين عسب ينشد عنهم ...العرس والزواج له اصول يا ولدي ..وانا بخبر ابوك في السالفه وبنشوف رده ..

عبدالله وده يصرخ ويقول لها امي ما شي وقت انا اخاف سارة اطير مني ..لكن غصب عنه سكت ..وضغط على عمره ..

عبدالله:::

خلاص اللي تشوفينه الوالده ..
ونشت ام عبدالله من المكتب وشكلها كان واضح انها مضايقه حييل من السالفه ..لان خاطرها ان ولده ياخذ وحده من اهلهم مب وحده غريبه عنهم ..

عبدالله لحق امه للصاله وتوقع انها تسير ترمس ابوه في السالفه ..لكن تفاجأ انها يلست في الصاله وتمت تسولف مع حمده ولا كأن في موضوع لازم تتكلم فيه مع ابوه..

وبيني وبينكم ام عبدالله ما كانت متحمسه للسالفه ان ولدها ياخذ وحده ما تعرفها ولا تعرف طبعها ...وعسب جييه تربت الين ما تشوف ابو عبدالله ومتي ما حصلت فرصه بترمسه..

في ها الوقت كانت ام خيفه بطير من الفرحه ..وهي حاطه في بالها ان ولدها خليفه ما في بنت تروم ترفضه ..وتمت تيبب في البيت والبيت عندهم معتفس وخليفه يطير من الفرحه ..واخته فطووم متغصصه لكن بعد مستانسه ..

والكل يرمس والكل مستانس ..وقالت ام خليفه حق ولدها::

خليفه يا ولدي ترى انا قلت للحرمه انا بنسير عندهم يوم الخميس الياي ..جهز نفسك ما نبا ناخر السالفه خلاص نخلي الملجه الشهر الياي ..يمديها شهر تجهز عمرها فيه ..والملجه ترى علينا ..وبنسويها في احلى صاله ...والا اقولك ترى هل العين ما يحبون الصالات وااايد بنسويها في خيمه عدال بيتهم شرات ملجه خدوي بنت عويش..

خليفه وهو يضحك ::

ههههههههه خيير خيير الوالده صبري بعدنا ما يلسنا واتفقنا مع الرياااييل على شي ..اخاف يطلبون مهر غالي وانا ريال فقيرن مسكين على قد حالي ..

قاطعه طارق اخوه العوود::

اهب عليك يا خلفوووه الحين انت ما عندك شي ..عيل الملاااايين اللي داسنها في البنوك مالت منووو هاااا...

خلييفه وهو ينقز ويمسك اخوووه من رقبته في ضحك وغشمره:::

قوول ما شاء الله اهب عليك ...ومن شر حاسد اذا حسد..اعووووذ بالله من عيونكم...اماااايه اقري عليه اخاف يستوبي شي وانا بعدني ما عرست ..

ضحك خليفه على اخووه وحركاته ..وخافت ام خليفه على ولده وقامت من صدقها تقرى عليه ..وخليفه مستانس وهو حاط راسه في حضن امه ويالس على الارض ..

طارق ::
امااايه لا تصدقينه هذا اكبر لوتي في دبي انتي ما تعرفين عنه شي ..طاع والله من صدقج تقرين عليه ...

ام خيلفه::

يا ولدي انا ما صدقت ولدي يبا يعرس اخاف عليه من الحسد ..فديتك يا خليفه ...

طارق :::

اههاااا طبعا خليفه اللي في حضن ونحن نشرب من ماي البحر ..طبعا هذا الحبيب ولد الحبيب ..من ريحه الغالي ..يعني انا ما سويتي ي ها الحركات كلها يوم عرست عااادي الدنيا عندج ..

ام خليفه وعيونها ادمع من ذكر طارق طاري ابووه ::
لاا يا ولدي فديتكم كلكم نفس الشي والله ..

خليفه من شاف امه بتقلبها حزن ..غير السالفه وقااال::

تعااااالي الوالده و طلبواااا مهر غالي من وين ايبلهم ..بعد ترى هل العين اعراسهم غيير تفقر اللي ما ينفقر ..

ام خليفه ::

افا عليك يا ولدي ..تحاتي الفلوس ونحن موجودين ..انا هني واخوانك هني ..واخوك العود ما بيقصر معاك ..

هني عاااد رفع خلييفه حواااجبه حق اخووه بحركه غييض ..

هيييه والله طارق ما بيقصر معاي ..


طااارق وهو فاهم حركات اخووه وقصده::

هييه ترى طارق يغرف من البحر ..شو رايك ادفع عنك المهر بعد ...

وضحكوااا الجماعه وام خيفه ما مصدقه ان ساره وااافقت...ما مصدقه انهم بيدخل الفرح بيتهم مره ثانيه عقب سنين من وفاه ابوهم ..

في بيت ساره ..

ام ساره منعفسه مع الشغالات ومع الطبابيخ ..عشان يجهزون البيت حق الضيوف اللي بيوون اخر الاسبوع ..

عليا وهي اطالع امها ::

اقووولج ساره بلاااهاا امج محتشره ..مب جنه الناس بيونا اخر الاسبوع ..ليش تزاعج على البشاكير من الحين..

ساره وهي سرحانه:::

مااادري ..يعني انتي ما تعرفين ماماه لااازم ها الشغلات تشرف عليها بنفسها ...

عليا تمت اطالع ساره ::

اقولج شي ساره ..بس لا تزعلين ..

ساره::

قولي انا ما بزعل ...

وقالت في خاطرها ..ليش قلبي فيه حيل يتحمل زعل ..خلااااص ما في شي يستاهل الزعل..

عليااا:::

سارونه احس انج مب مستانسه ..احس انج وافقتي عليه عشان ماما وبابا ما يزعلون منج..ماادري احس انه في شي ناقص في فرحتج..

ساره طالعت اختها ::
حبيبتي عليا طبعا انا زعلانه...عيل في حد يفارق ها البيت وما يزعل ..تعرفين احس اني مثل النبته اللي بيجلعونها من مكانها وبيزرعونها في مكان ثاني ..ويا عالم بتعيش او بتموت ...

عليااا ::

بسم الله بلااااج استوتي مأساويه ...لاااا حبيبتي النبته بتعيش وبتثمر ورووود حلوه بعد ..بس لاااازم تسميين وحده من ها الوررووود عليااااااا...

ضحكت ساره من كلااام اختها ...وقالت في خاطرها اتمنى ها الشي ..

وشويه دخل عليهم سيف ..

سيف::

ها العروووس ..اشحالج..

ساره وهي تبتسم ::

بخييير يا سواااف ...

سيف اونه معصب ::

لاتقوليين سواااف ..من حلاااات اسمه ريلج خليفة ..تدرين انا بزقره خليفووووه ..غياااضاا فيييج..

ساره ::

لو سمحت لا ترمس عن الريال وهو مو موجوده ...

سيف ::

طااااع هاااي من صدقها ..الله يعيين انتي بعدج ما عرستي وجييه تسوين فينا ..عيل لو عرستي شو بتسوين ..اقووولج جم بتطلبين مهر ..

انصدمت ساره من سوال اخوها ...ما فكرت في ها الشي ::

ما ادري ما خطر في بالي ..ليش انا اللي احدد مب ابوي.

سيف وهو يعدل جلسته ::

يا غبيه اطلبي انتي ابوي بيسير وبيقول ما بنكلف على الريال ومدري شوو..انتي اطلبي مهر نص مليون ..وعطيني النص وخذي انتي النص الثاني ..عسب اشتري الرنج اللي خاطري فيه..

ساره وهي مو مصدقه ::

سواااف يا لطمااع تباني اكسر ظهر الريال ونعيش طول عمرنا في ديووون عشااان تشتري رنج ..

سيف وهو يتمصخر عليها::

يا لغشيمه ..ويين تفقرينه ..انا كنت مع ايوي وحمد يوم سألنا عنهم ..يا حبيبتي انتي طحتي في بير ذهب ..هذول من هوامير دبي وعندهم الخير والخيرات ..عندهم 3 عماير ماجرينها ..غير الااراضي والمزارع ..وغير ان ابوهم يو توكل ترك لهم الملاااايين ..

ساااره وهي تكفخ اخوها بالمخده اللي في ايدها ::

اهب عليك يا سيف ..بتحسد الناس ..عن يستوي لهم شي ..بعدين شو شايفنا فقارى ..الحمدلله والشكر عندنا الخير والخيرات كلها..اذا هم عندهم مزارع فنحن عندنا واذا على الاارضي والبيوت ترى الخير واصلنا والحمد لله ..

سيف هو مسوي عمره فقير :

عيل ما دام عندنا كل ها الخير اقنعي ابوي يشتريلي الرنج ..فديت خشمج انا .ساره ابوي مستانس ها الايام سبه الخطبه ومزاجه رااايق كليمه عشاني عشان سواف..

ساره وهي تقوم من مكانها ::

لا يا حبيبي انت عارف شو راي ابوي في الموضوع كله ...اشتغل واعتمد على نفسك واشتري اللي تباه عقب ..باااي يا شاااطر ..

وشردت ساره فوق سارت صوب غرفتها ..وقلبها يدق تتصل في عبدالله او لاااا ..ما تعرف شو تسوي ...


دخلت ساره غرفتها وهي تحس بألم في قلبها ..صكت باب غرفتها بالمفتاح وبندت ليت الغرفه وشغلت الابجورة اللي عال شبريتها ..ويسلت على طرف الشبريه وحظنت المخده الصغيرة ..ودمعت عيونها ...هذا هو الجو اللي كان عبدالله يخليها تسويه يوم يبا يكلمها ..اونه رومانسي ..ابتسمت ساره ..وتمت تفكر كم مره صدته لما يحاول يمصخ رمسته وياها ..وتقوله انها بتشغل الليت وبيخترب الجو ..وتضحك عليه لما يقعد يترجاها انها ما تخرب الجو عليهم ..ويعلق عليها ويقول (( انتوا قوم العين وين والرومانسيه وين )) وترد عليه وتقوله ((( حبيبي نحن اللي اخترعنا الرومانسيه ))
ويضحكون على بعض ..هزت ساره راسها .ليش تفكر فيه ..ما تبا تفكر فيه ..انا لازم اقطع علااقتي فيه ..ليش ما تتصل عبدالله ..ليش تغيرت ..على الاقل اتصل وقول انك ما تباني ..لا تخليني ذليله ..لا تجرح قلبي اكثر ما هو مجروح..
لا لا انا ما بتصل فيه ..ليش هو ما يتصل ...لا انا لازم يكون عندي كرامه ..انا بترياه الين اخر الاسبوع اذا ما اتصل انا اللي بتصل ..لا لا ما بتصل بطرش له مسج وبقوله اني انخطبت رسمي ..وما له شغل فيني ..وينساني ولا يفكر فيني..
وتمت ساره تفكر وتفكر ..وغفت وهي تفكر ..

من ناحيه ثانيه ..عبدالله كان متأمل ان امه ترمس ابوه وقال انه بيفاجا ساره بالخبر وبخليها شويه تتحرقص ..بس لازم استعجل امي اخاف الناس يوافقون على المعرس واتوهق انا عقب..لا لا ما حد بياخذ ساره مني انا بكون ريلها انا بس وهي بتكون زوجتي ..فديتج ساره ..فديت
عمرج انا ...انا كيف كنت غبي وما سويت شي الين الحين ..اخاف اطير مني وما ينفع الندم عقب ..احسن شي اني ارمس الوالده مره ثانيه..احس انها ما رمست الوالد ..اشوفه اليوم سفهني وما قالي شي ..
وظهر عبدالله ومن غرفته ونزل تحت في الصاله ..ولقى اخته حمده يالسه اطالع الجاسوسات الثلاث ..

حمده كانت مندمجه وما حست بعبدالله وهو وراها يتحرك شويه شويه يبي يخوفها ..قرب منها عبدالله ومد ايده وقاالهااا ::
بووووووو حمدوووووه هههههههههههههههههههههاااااي

حمده صرخت من الخوف والمفاجأه وتمت تزاعج عليه ونطت عليه تبي تضربه لكن ما قدرت اطوله لانها قصيره وهو ما شاء الله اطول عنها وكل اللي قدرت اتسويه انها ادوس على ريله وتتعمد تفركها بقوله على جلده..صرخ عبدالله من الويع وحمل اخته ::
حمدووه ويااا راااسج سلختي يلدي يا الدفشه ..انا اسوولف وياااج .
حمده ::
تسووولف وياااي انا قلبي بغى يوقف من الخوف ...
عبدالله ::
سلاااامت قلبج يا بعد عمري انتي ...ان شاء الله
الجاسوسات يوقف قلبهن ولاا انتي ..
حمده ضربته وصرخت عليه ::

لاااا لااا تقوول جييه انا احبهن وااااايد ..

عبدالله:::
تحبييهن ..انزييين الله يهنييكم ..والله حاااله شو تحبين بالرسوووم هذه والله انهم يغشون الواحد...
حمده ::
اصلا انت شو فهمك بالرسوم انا بس اعرف ..اوووف عبووود ترااك حشرتني شو تبا الحين خرت علي الرسوم..
عبدالله وهو يتمصخر عليها ::

ابا بيت شعبي الشيخه ..ممكن..مالت عليج بس عن الهذره الزايده ..وين الماما ..
حمده ::
ما ادري ماماه جنها سارت صوب المطبخ تشوف شو يسووون البشاكير..
عبدالله ::
انزين انا بسير لها..
وقبل ما يكمل عبدالله رمسته دشت امهم الصاله وهي معصبه ..
ام عبدالله::
الله يغشهم ها البشاكير ما يسون شي اللا انت واااقف على رووسهم..حشا طفروووبي الصرااحه ..
نشت حمده وعقت عمرها في حضن امها بدلع وهي تحاول تغيض اخوها العوود..
عبدالله::

طبيهم عنج الوالده شو تبين منهم يغثونج ويلوعون بجبدج..هذه حمده عندج علميها ادش المطبخ وتسوتي حرمه بيت شراتج..
حمده::
والله شو قالولك عني طباااخه واللا بشكااااره ...
ام عبدالله::
لا فديتج اخوج يباج تتعلمين شي يفيدج يوم بتعرسين ..
عبدالله ::
هذا اذا رضا حد ياخذها اصلا ..بعدين انتي وين بتعليمن شي يفيدج وانتي اربع وعشرين ساعه مجابله ها التلفزيون ومشغله الرسووووم..هاااا ..
لفت حمده ويهاا صوب امها بدلع وقالت ::
ماماه انتي تبيني ادش المطبخ واتعلم اخااف اعور ايدي بسجين او اقص صبعي ..
ام عبدالله وهي تحضن بنتها /::
لا فديتج بعدج اصغيره انا اللي بسوي لج كل شي ..انتي بنتي حمده الشيخه ما بدشين مطابخ..
عبدالله وهو مبقق اعيونه مو مصدق ان حمده قصت على امه بها السهوله:::
الوالده تراها هذه اكبر لوتيه ما عليج منها ..اونه اقص اصبوعي ..اخخخ يالقهر..

ام عبدالله::

انت بلاااك على اختك ..وليش ما سرت المكتب الين الحين الساعه قربت على سبع ونص..
عبدالله وهو يحاول يغمز حق امه انه يباها في سالفه..وحمده اطالعه وطالع امه وفهمت شو يبا ..

حمده ::
اقووول عبوود لا تغمز انزين اذا تبا امك سير انت وياها المكتب انا ما بتحرك من هنييييي...

ضحكت ام عبدالله علي حمده وردها ..

عبدالله ::
اصلا انتي يا حمده الدفشه يا ادفش ما خلق ربي ..مب ويه حشمه انا قلت ما بقفطج لكن مدام جييه ذلفي غرفتج اشوووف بسرعه وانا مب ساير المكتب وبرمس انا والوالده هني ..يلااااه اشوووف سيري فوووق..
حمده ::
ما با انا كنت هني قبلكم وانتوا توكم واصلين انتوا اللي تسيرون المكتب مب انا ..
ام عبدالله::
يا ولدي قم نسير المكتب وفكنا من حشرتها ما بنخلص اليوم اذا تميت انت وياها ها الشكل..
قام عبدالله وامه وما نسى عبدالله وهو مار من صوب اخته انه ايير شعرها بقوه على غلااااستها .. وضحك عليها وهي تصارخ وتشتكي حق امه ..وطنشتهم امهم وسارت ولا كانها سمعت شي ..ما بتعور راسها معاهم..
دشوووا المكتب وصك عبدالله الباب..

ولف سوب امه وقال::
الوالده ما قلتيلي شو صار خبرتي ابوي ..احس انه اليوم سافهني ما عطاني ويه ..حتى اليوم لما زقرني في الميلس قلت يمكن يبا يفاتحني في السالفه ..لكن كان يباني في شي ثاني غير موضوعنا ..شو ما خبرتيه...؟؟

ام عبدالله::

والله يا ولدي الصراحه انا ما خبرته ..حسيت انه شويه مشغول ومب متفيج يسمع اي شي الحين ..وقلت اخاف افاتحه في السالفه يصدني وانت تعرف ان ابوك متوقع انك تاخذ بنت عمك او بنت خالك..

عبدالله ::
بس يا امي ما يستوي جيييه انتوا وااايد اتأخرون السالفه واخاف البنيه اطير من ايدي الصراحه ..
ام عبدالله::

خلها اطير في ميه وحده بدالها يتمنووونك شو تبا فيها ..
عبدالله فهم ان امه مب متحمسه للموضوع وما ماخذه الموضوع جد..حس بقهر وعصب ..

عبدالله::
الوالده انا بقولج شي الصراحه...انا غير ها البنيه ما باخذ لا بنت عمي ولا بنت خالي ..انا قلت لج اني انا ابا اعرس بهذه البينه وما في غيرها ..واذا انتي ما تبين تخبرين ابوي بالسالفه انا بفتح معاه الموضع ..قبل لا اطير البنيه من ايدي..

عبدالله ما حس بعمره وهو يرمس امه بها العصبيه وما حس بابوه وهو واااقف وراااه ويسمع رمسته كلها..وانتبه ان امه اطالع شي ورااه ولف عبدالله وشاف ابوه وااقف وشكله معصب ..
حس عبدالله بشويه احراج لكن قال في خاطره احسن خله يسمع دام الامور وصلت لها الحد ...
ابو عبدالله::

شو السالفه عبدالله اشوف صوتك علا على امك ومن متى نحن في ها البيت الصغير يرفع صوته على الكبير وين الحيا والحشمه وين الادب ..والا انا ما عرفت اربيكم عدل ..انت شويه وبترفع ايدك علينا..والا شفت عمرك استويت ريال خلاااص ما حد يردك..
حست ام عبدالله بقلبها يعورها على ولده وقالت خلني ادافع عنه شويه خذت حيلي ولدي:
لاا ايو ابو عبدالله ..عبدالله ولدك وما يقصد شي وانت ربت عيالك عدل ..بس هو ******* اللي دخل في السالفه..
عبدالله ارتاح من سمع صوت امه ::
السمووحه يالوالد السموحه الوالده ..لكن الوالد دام انك موجود اباك تسمع السالفه من البدايه ..
ابو عبدالله:
قول يا عبدالله اسمعك ..مع اني فهمت شو تبا من الباب..
وخبر عبدالله ابوه السالفه مثل ما قالها حق امه بالظبط..وقال::
والحين ياابوي انا الصراحه اخاف البنيه اطير من ايدي وهي اللي خاطري يباها ..وانا اعرف انكم تبوني اخذ وحده من اهلي ..لكن انا قلبي اختار هذه البنيه وما ابي غيرها ..
ابو عبدالله ::
عيل ما دام انت قررت شو حقه تفاتحنا بالسالفه..سير اخطبها لنفسك احسن شو رايك..

عبدالله قال في خاطرها احسن اطري الجو شويه وسار صوب ابوه وامه وحبهم على راسهم::
افااا بس يا بو عبدالله الحين انا اسوى شي من دونكم انا اصلا من دونكم ولا شي ..ولو سرت عندهم بروحي بيفرني من عند الباب..انتوا الخير والبركه..
ابو عبدالله حي قلبه على ولده ..بس اتذكر اخوه واخو حرمته::

بس يا ولدي شو تباني اقول حق اخوي وحق ابو على خالك ..هم يتوقعون انك تاخذ من عندهم ..

عبدالله::
ابويه الزواج قسمه ونصيب ..لا تغصبني على شي انا ما اريده ..دخيلك الوالد انا محتاج وقفتكم معايه الحين وصدقني انا متاكد انهم بيتفهمون الموضوع ..
تم ابو عبدالله ساكت وهو يفكر بالسالفه ..وطالع ولده وهو يفكر ويفكر..وكل ما يحاول يظهر عله في السالفه عبدالله يرد عليه..وحس ان الولد يباها ها البنيه ..ولما سمع اسم عيلتهم عرف انهم عرب وناس عندهم خير ..وقال في خاطره انا اذا ما حققت رغبت ولدي بيتم في خاطره وانا ما اريد اكسر خاطر ولدي ابدا ..
قام ابو عبدالله ::
انزين يا ولدي مبديا انا موافق لكن بشرط بنسال عنهم زين ما زين وما بكتفي بكلامك عنهم ..
ولف صوب ام عبدالله ::
شوفي يا ام عبدالله الزواج قسمه ونصيب وانا متاكد ان بنت اخوج وبنت اخوي اكيد بييهم نصيبهم ..وانا بحاول افهم اخوي الوضع اذا حسيت انه بيزعل وانتي بارك الله فيج اباج تسوين نفس الشي ..ترى ما عندنا غير عبدالله واحد بس

نش عبدالله من مكانه وتم يحب رااس ابووه ويحب ايده ويحب رااس امه وحضنته امه وتمت تصيح وقالت ::
اللي تباه يا ولدي بيصير انا ما ابي اخرب عليك فرحتك..

عبدالله ما صدق عمره وطار من الفرحه ..واول ما لقى فرصه وكان بروحه مسك موبايله وبغى يتصل في ساره حبيبته يبشرها لكن قبل ما يتصل كان خيفه متصل عليه:::

الوووه هلا والله هلاااا هلا بالشيخ خليفة هلااااا..
خليفه ::

هلا والله الشيخ عبدالله ..خشمك..انت وين يا ريااال حرقت موبايلك من كثر ما اتصل عليك ..وينك ..

عبدالله :::
والله موجود انت اللي وينك ما تبين..
خليفه ::
عبووود بااارك لربييعك خلاااااص العرب وااافقوووا ..وبنسير الخميس نحدد سوالف العرس والملجه..
عبدالله استانس لربيعه وااايد وبارك له وهو ما يدري انه يبارك له بزواجه من حبيبته..
مبرووك يا بو سلطان تستاهل والله اخييرا وااافقت البنيه ..اخااف الا بس اهلها غصبوها عليك هههههههه

خلييفه :::
يا خي انت الصراحه تغث الواحد ...شو غصبوهااا ..اصلااا وين بتحصل واحد شراتي شاب وسيم عريض المنكبين..
عبدالله ووهو يضحك :::
ههههههههههه يا خي نسووولف وياااك يعني ما نسوووولف ..وانا اشهد انك رياااال ما تنرد ..حليلها حمده بتحمل اصدمه الحين ......

خلييفه::
هههههههههههه هييه والله مسكينه الله يعينها ..اقووول لا تخبرها الا بعد ما املج اخااف تسوي لي سحر عقب ما اعرس..
عبدالله::

جب جب جب لا تمصخها هذه حمده الشيخة حمده مليون وااااحد يتمناها..
خليفه ::
ههههههه انزين يا رياااال انا واااايد مستانس ..اقووول تعاااال بنسير المارينا ابا اشتري نعال يديد عزك الله ..ودهن عود وسوالف عسب يوم نسير عند العرب اكون كاااشخ ..

عبدالله::

اوكييه انا بمرك انت وين الحين ...

خليفه انا يالس في مكتبك ..وبعدين رشيد ترى مصخها ما مسوي لي سالفه يقول هو صاحب المحل..
عبدالله::

هههههههههه يا خي تراك غثيت الريال ..حليله رشيد ..يالله انا بييك الحين..

عبدالله صك عن ربيعه واتصل على ساره ..لكن موبايلها كا مغلق ..وحاول اكثر من مره بس نفص الشي مغلق ..هذا وقته يا ساره تغلقين موبايلج ..وتم يحاول الين وصل المكتب وما شي رد ..
وسار ويا خليفه المووول يتشروو اغراض ..وكل ما حصل فرصه وتم بروحه لما خليفه ينشغل شويه ..يتصل بساره لكنه مغلق..وتم يفكر ليش ساره غالقه موبايلها..

في بيت ساره كان سيف وعليا يضحكون على ساره وهي متلعوزة في موبايها اللي اخترب لانه طاح في كوب الشاي ::

سااااره::
جب انت وياهاا اصلا ها من عيوونكم انتوا الاثنين ..اعوذ بالله ما كنت ادري ان عيونكم حاره..
سيف وهو يضحك عليها::
تستاهلين عسب مره ثانيه يوم اقولج سويلي معاج شاي تسوين فاهمه او لاا..
الللي صااار ان ساره كانت حاطه موبايلها في جيب بيجامتها اللي على الصدر ..وحامله صينيه فيها شاي وبسكوت وعليا وسيف عيونهم على البسكوت والشاي وحشروها يبون مثلها ..وما طاعت ساره قالت لهم سيروا كل والحد يسوي حق عمره ..وما كملت رمستها واول ما حطت الصينيه على الطاوله انزلق الموبايل وطاح داخل كوب الشااااي ..
وانعفست ساره وضحكوا اخوانها عليها ..وحاولت اظهر الموبايل من قلاااس الشاي لكنه كان وااايد حاااار..ويوم ظهروه كان الموبايل مطفي ..

سيف::
اصلااا خلااااص اخترب كله حتى البطاقه لازم تسوين لها بدل تالف يا الذكييه..

ساره وهي ومتغصصه ::
لااااا في وااايد ارقاام انا مخزنتها وما حفظتها يااا ربي شو اسوي..سوااف قوم اشتر لي موبااايل يدييد الحين يله فديتك ..

سيف::
طاع هذه اونه الحين ..طالعي الساعه الحين عشر وربع بالليل ..وحتى لو اشتريت لج اتصالاات باجر يبطلون مب الحين عسب اظهر لج بطاقه يديده ..الا جان تبين بطاقه واااصل ورقم منقع يديد هههههههههههههه

ساره ::
تخسي انا اشتري واااصل ..ها اللي ناااقص بعد ..انا خط يا عمري ..
عليااا::
نعم نعم نعم وبلااااهم اللي عندهم بطاقه واااصل ..مب بشر..
ساااره هي تضحك::
هههههههههههههه لا بشر لكن ..بشر قوم بو رنه ..هههههههههههههههههههه...

هذا اللي صار عند بيت ساره وعبداله من الصوب الثاني بيمووت من القهر يبا يعرف شو السالفه ..

خليفه ::
اقوول عبدالله ..
عبدالله::
قول يالمعرس..
خليفه::
ههههههههه عبدالله انا ابا اطلب منك طلب ...
عبدالله:
افااا عليك تم قبل حتى ما تقوله..
خليفه::
تسلم والله انك ريااال ..بس انا بغيت انك تكون الشاهد يوم بنكتب عقد الزواج ابا اسمك يكون في عقد زواجي ..ممكن..
عبدالله تفاجا من خليفه وستانس وااايد::
افااا عليك بس ابشر وانا بعد يوم بعرس اباك تكون الشاهد مالي في عقدي شو رايك ..
خليفه ::
افا عليك انا وانت اخوااان ..
</b></i>

رادار حبج 07-25-2010 05:18 PM

نآآآآآيس والله

تسلمين يا الغاليه

نتريا البارت اللي بعده

همس الحنآن 07-25-2010 07:39 PM

البــآرت 10


عبدالله وخليفه ما كانوا يعرفون شو مخبي لهم القدر........

تم عبدالله متغصص من ان ساره غالقه الموبايل ..وبنفس الوقت تم يحاتيها ...مو من عوايدها ساره تغلق موبايلها ..يا ترى شو السالفه ..عبدالله سأل ابوه اليوم ان كان تخبر على عرب ساره ..وابوه رد عليه وقاله انه موكل واحد من ربعه يسأل عنهم في العين ..عبدالله واثق من ان ابوه ما بيتردد لحظه في الموافقه اول ما يعرف كل شي عن اهل ساره ..عرب واجاويد ..لكن السالفه طولت ..وهو خايف ان ساره اطير من ايده ..ساره آآآه يا ساره ...متى بس بتكونين لي ..متى بملج عليج وتستوين حرمتي ..ملكي انا وبس ..وظهر عبدالله موبايله ..وفتح الصورة اللي كان مخزنها باسم الاهل وهي اصلا صوره ساره ..وتم يطالع الصوره ويدقق فيها ..الله ما حلااااج يا ساره ..رقيقه وناعمه ..وتم يكبر في الصوره ويدقق في شعرها و وويهها و يكبر ويكبر ويشوف ادق التفاصيل الين حس انه بينفجر خاطره يسمع صوتها ...اتصل مره ثانيه على تلفون ساره لكن نفس الشي مغلق ..تنهد عبدالله وهو منسدح على شبريته ..وبطل الرسائل وكتب لها رساله من خاطره ...

(( حبيبتي نور عيوني عمري حياتي ساره ..حبيبتي انا رمست ابوي وامي ووافقوا واكيد اكيد ان شاء الله على نهايه هذا الاسبوع او بدايه الاسبوع الياي بنييكم عسب نخطبج رسمي ..حبيبتي حاولي عشاني انج ترفضين اللي تقدملج او ماطلي اهلج الين اقولج متى بالظبط الاهل بييونكم يخطبونج حق..عسب تستوين حرمتي ..ملكي انا وحدي وبس ..واستفرد فيج هههههه...اظهر كل اللي في خاطري من زماااان ههههه ...احبج اموووووت فيييج اعشقج واهواااج حياااتي ردي علي بسرعه لاني ابا اتطمن عليج موبايل كله مغلق ...حبيبي ونور عيونج عبادي....))

وطرش لها الرساله ..وفتح التقارير ولقى مكتوب ..قيد التسليم ...تنهد وقال بنشوف يمكن باجر الصبح تبطل موبايلها ..

ورد مره ثانيه وبطل الصوره وتم مبقق عيونه على ساره ..الين ما رقد وحلم فيها ...

ثاني يوم الصبح ساره راقده في امان الله ...وفجاه حد يبطل بابها بقوه وتنش ساره من الزيغه وهي تشهق..وكانت عليا عند راسها واقفه ...

ساره:::
بسم الله ..انتي شووو ما شي مذهب عندج ..ما تعرفين ادقين الباب بهدوء..خرعتيني ويا راسج ..عليوووه..

عليا ::
سارووه ..سارونه قومي نشي بسرعه فديتج ماما تبانا نسير بوظبي وياها عسب نشتري جلاابيات من هناك ..وقالت لي عادي اسير وياكم بسرعه قومي قبل لااتغير رايها ..

ساره ما كانت اصلاا مع عليا ..لانه اول ما قالت عليا بنسير بوظبي ..دق قلب ساااره ...عليا ما تدري ان قلب ساره في بوظبي ..ما تدري انه حبيب اختها في بوظبي ...لا ما تبا تسير هناك تخاف تضعف وتتصل عليه ...لا ما بسير ..

ساره:::

لا مب سايره..

عليا بهتت في اختها .ويلست عدالها في الشبريه وساره تعدل بيجامتها وتير اللحاف من اختها اللي كانت يالسه تيره صوبها وشويه الدموع بطيح من عينها ..

عليا:::

ساره عن السخافه ...ساره عشاني انتي تدرين انه مانسير بو ظبي الا مع ماماه واذا انتي ما سرتي هي ما بتسير ..وانا ابا اتحهز للدوام من هناك ..يلااا ساره فديتج عاااد عشاااني ..

نشت ساره وسارت صوب التسريحه ويلست تمشط شعرها الناعم وهي اطالع عمرها في المنظره ..وقالت ::

لا يعني لا ..عنبوه ليش نسير بوظبي عسب الجلابيات ..الكبت متروووس ...وبعدين عندنا هني في العين.. اذا لازم نشتري في اليشمك وغيره من المحلاااات ...واذا ماما لزمت سيري انتي وياها ترى ذوقنا وااحد..

عليا ما صدقت اختها وتمت اطالعها ..وسارت ووقفت وراها ..وتمت اطالع اختها ... العلاقه اللي بين ساره وعليا وااايد قويه ..اكثر عن خوات ..صديقات ..الوحده تفهم الثانيه..عليا حست ان ساره اختها فيها حزن ..عيونها ما كانت تلمع حالها حال اي عروس يديه ..سحبت عليا المشط من ايد اختها وتمت تمشط لها شعرها بهدوء وبدون ما ترمس ..عليا حست ان اختها في قلبها شي ..وما حبت تزيد الم اختها ..معقوله ساره تكون وافقت على الريال بس عسب ترضي الوالده ..تسويها ساره ...ما تحب تزعل امي ابدا ..تسوي اللي تباه عشانها ..حتى لو على حساب سعادتها ..ساره حست بغصه في قلبها ونزلت راسها تحت وحست الدموع بتخنقها بس ما حبت تبين لاختها ها الشي ..وحضنت عليا اختها ساره وساره ما تحملت وتمت تصيح من خاطرها وعليا تصيح ..ودخلت عليهم امهم ومن شافت بناتها بها الحاله زاغت وسارت صوبهن ::

شو بلااااكن بناتي بسم الله عليكن الله يحفظكن شو استوى ..عليا ساره شو بلااااكن ..

ساره وعليا طالعوا بعض وابتسموا لبعض ابتسامه ذات مغزى على قولهم..ونشت عليا ::

لا ما في شي ماما ..بس ساره سوت لي فلم هندي من الصبح ..اونها مب قادره اتخيل حياتها من دوني بعد العرس ..

ساااره::
ههههههههههههه ويااا راااسج انا ما اتخيل حياتي بعيد عن ماماه وباباه مب انتي ..

ام ساره ارتاحت بعد ما حست ان ما في شي في بناتها ..وقالت لهم ..
الحين انا طرشتج يا عليا تزقرين اختج عسب نتحرك بوظبي والا عسب تسون لنا فلم هندي ..فديتج ساره ما نبى نتاخرك يا بنتي بعدني وراي ميه شغله وشغله مع البشاكير ..واليوم الثلاثاء وما باقي الا يوم ولازم تشترين جلابيه يديده عسب ندخلج عن ام المعرس وتشوف بنيتي الحلوة ..

ساره ::
ماما فديتج والله ما له داعي ترى انا كبتي مترووس جلابيات يديده ..وبعدين ما لها داعي سيره بوظبي ..ترى عندنا محلات في العين ...بعدين الصراحه ما لي خلق للدرب ساعه ونص وعقب حوامه في السوق وعقب نرد ساعه ونص والله تعب وانا لازم احافظ على بشرتي نظره والا شو رايج هههههههههههههههه

ام ساره ::

انا الصراحه تعاييت فيكن كيفج خلاااص بس بعد بتنزلين السوق وبتشترين يشمك يديد لازم تلبسين شي يديد فديتج..

ساره ::
اويكه ماما ولاا يهمج ..اللي تبينه بيصير ..

عليا :::
ما لت عليج ساره ضيعتي علي سيره بوظبي ..

ساره ::

عليووه اصطلبي لا الحين اكنسل سيره السوق كلها بعد ..

عليا::

لا دخيلج شي احسن من لا شي ...ياااربي متي بعرس انا بعد..

ام ساره :::
اسمييج ما تخيليين ..نحن اول ما يطرون العرس نستحي ومانروم نرفع روسنا من المستحا وانتن بنات الايام هذه اللي يستر بس ..

ضحكت ساره على اختها عليا وخفه دمها ..سااره وااااايد تحب اختها عليا تمووت فيها ..وتحمد ربها ان لها اخت متفهمه مثلها ..

في ابوظبي خليفة في الدوام حاشر البقعه على عبدالله ..
خليفة :::

يا عبدالله يا خي رمس ها الرائد غثني يا ريال ما يبا يعطيني اجازة باجر اونه ما يقدر لانه الشغل ما يتحمل اني اغيب او اخذ اجازة ..

عبدالله ::

انزين خليفه انا شو اقدر اسوي يا خي انت داوم نص الدوام واظهر عقب وسير دبي ..يعني لازم تاخذ كل اليوم اجازة

خليفه::
عبوود لا طفربي انت الثاني ..تدري انت انا ليش ابا الاجازة صح والاا لااا ...يا خي لازم اسير دبي اليوم واجهز شويه اغراض الوالده تباهن ..ولازم شتري شويه اغراض بعد انت تعرف يا عبوود يله فديت خشمك رمسه تراااه يحبك واااايد ههههههه

عصب عبدالله وفر خليفه بالملف اللي جدامه وطارت الاورااق ::

شو بعد يحبني شو ها الرمسه يا الماصخ ..تبي اجازة هااا ما شي دواااك تم الين باجر الساعه 2 ونص الظهر وعقب سير دبي ..يالهرم شو ها الرمسه الماصخه..

خليفه هو ناقع من الضحك على ربيعه::

ههههههههههههههههههههههااااي خلااااص يا خي اسووولف وياااك ..يا خي لا تسويها سالفه وتعصب ..خشمك والله انت شيخهم ..وبعدين شو دخل الاجازة بمشاعر الريال صوبك ..اعترف ما يعاملك معهامله غير عنا هااا..معامله سبيشل ..

هني عاااد عصب عبدالله نش من الكرسي ولف صوب خليفه اللي حاول يشرد بس عبدالله لحقه لف ايده على رقبته وهو يضغط عليها وخليفه مسوي عمره بيختنق ويبا يضحك بس مب قادر لانه عبدالله شادر على رقبته ..

عبدالله ::

الرياال ميزني عنكم لانه شغلي احسن عنكم يا التعبانين وانا شغلي يخلي الكل يعاملني معامله خاصه لاني مهتم فيه اوكييه يا لهرم وان سمعتك تقول ها الرمسه الماصخه مره ثانيه ما تلوم الا نفسك يا خلفوووه..

خليفه تم يسوي حركه الهنوود اونه خلااااص اخر مره ويهز راااسه وجمع ايدينه مع بعض وحطهم تحت لحيته وهز راسه وهو يقول ::

زيين ارباااب ممكن تخليني اتنفس شويه ..

عبدالله وخر عن خليفه بس قبل ما يرد مكتبه مسك الملف وكفخ خليفه على راسه مره ثانيه..وقاله ::

هييه جييه اباك تادب يا الهرم ..

خليفه وهو يمثل اونه يتنفس بصعوبه ويهوي على عمره بالملف::

عبدالله يا ربيعي يا اعز الربع مب انا ربيعك وانت ربيعي ونحن ربع من زمان ..يا خي رمسه قوله اني بعرس واني محتاج الاجازة باجر ضروري ...بعدين انت شو خانتك ربيعي ليش ما تشيل عني الشغل باجر ..

عبدالله ::

نشاااد عنك اشيل شغلك ..لااا يا بابا كل شي بحسابه ..تبيني اخدمك اخدمني ...

خليفه ::

عنبوه ما شي بلاااش في الدنيا ..يله ما علينا شو تبا امر تدلل ..

عبدالله ::
تعزمني على الغدا اليوم عقب مانخلص الدوام ..وتترس السياره بترول ..تفولها ..وو..

خليفه ::
اوكيه امري لله ..ذليتنا يا خي ..حاضرين للطيبين ..لكن هاا شوووف تكلم الرائد لاني عقب المغرب اليوم برد دبي ولو تنطبق السما على الارض ما بداوم باجر..

عبدالله ::

اوكيه ..deal ... اتفقنا ..

في العين ..

ردت ساره وعليا من السوق متأخرين مع اخوهن سيف ..كانت الساعه تقريبا عشر ونص..

سيف اول ما وصل الصاله عق عمره على الكنب وهو يتنهد :::

حشى يا بوكم شو ما تتعبون يالبنات من السوق عافانا الله ..من اربع العصر الين الحين ...والله ظنتي لو ما انا قلت نرد البيت عادي تباتون في السوق صح..

ساره يله عاااد سواااف لاتستوي جييه ..انا كم مره بعرس هاا خبرني وبعدين كم ساره عندك هااا خبرني ..

سيف::

وحده وحده ذليتينا ..عليااا خلي البشكاره تييب لي ماي عطشان ..

علياا::

ماااري مااااري هاتي ماي بااارد حق بابا سيف ...

سيف وهو يطنز عليها ::

بابا سيف ..مالت قولي مستر سيف انا تعبت وانا احفظ ها السيلانيات والهنديات يزقروني مستر سيف وانتي تقولين بابا سيف شو هاا الحاله ..

ضحكت عليا عليه ..ساره اتذكرت بطاقتها ...

ساره::

سواف وين بطاقتي انت ما قلت بتظهر لي بدل تالف وين الموبايل ..

سيف ::
الحين انا ما عطيتج رقمي الثاني ..خلااااص شو تبين بعد لاحقه على رقمج بعدين امي عطتج موبايلها وبصراحه اليوم الوالد ما عطاني فرصه اني اسير مكان ..وكملتها الوالده بعد العصر جبرتني اوديكم السوق ..انا مدري ها الدريول اللي يايبينه ونعطيه معاش كل اخر شهر شو وظيفته هني ...

ساره :::
لااااا سواااف ابا رقمي ما ادر ي احس اني ضايعه من دونه ..بعدين باجر الاربعاء وبعد ابوي اكيد يباك وياه عسب الذبايح ..اوووه الحين شو اسوي ..اقولك شي انا بسير اتصالات بروحي وبظهر الرقم ..

سيف وهو ينقز من مكانه ::

ان سرتي اتصالات والله لا احش اريولج حش ..ها اللي ناقص ما عندنا بنات يسرن اتصالات ..البقعه متروسه شباب وما يصدقون يشوفون عبايه تمشي ...ما شي سيره انا باجر اذا حصلت وقت بسير اظهر لج البطاقه..اوكييك يا عسل بالكيك..

ساره ::

اوكيييك يا عسل ...

صعدت ساره غرفتها وقلبها يدق وفيها شوووق مو طبيعي ..شوووق ولهفه ..كانت مشتاقه تسمع صوته ..مشتاقه تسمع صوت حبيبها اللي ما تدري انه هو بعد مشتاق لها موووت..دشت ساره غرفتها وصكت الباب وراها ..حطت كل الاكياس في الارض وقالت في خاطرها ..ليش يا عبدالله ...كان ودي تكون انت مكان اللي بياخذني ..كنت اتمنى اني اتزهب حقك انت مب لغيرك..آآآآآه فديتك شقد انا مشتاقه لك ولصوتك ..ولهمساتك ....

في بو ظبي ...

عبدالله يالس يشك الموبايل ماله وفتح التقارير ...قيد التسليم ..انقهر عبدالله وحس انه في شي مب طبيعي ...يعني مو معقوله تكون ساره غالقه موبايلها يومين ورا بعض ..اكيد في شي ..ليكون فيها شي ...رد اصل مره ثانيه ولقاه مغلق ..
وينج حبيبتي ساره ابا اقولج اشيااء وااايد صارت لي ....وتم يتذكر كيف كان يسولف هو وياها بالساعات وما يخلصون ..كيف يخبرها كل شي عن حياته وعن اهله وعن اخته حمده ..وعن ربيعه ..خليفه ..وانه اعز ربعه ..وهي تخبره كل شي يستويلها في حياتها ..كل شي ..حتى الامور الخاصه ..ما كان هناك بينهم شي يخبونه عن بعض..
عبدالله كان يحس بشوووق غريب لساااره ...


الاربعاء الصبح ..الساعه 11 ونص في بيت ساره ...ام ساره محتشرة على الشغالات عسب ينظفون الميلس زين حق باجر ..شالين البقعه فوق تحت ..وسارت صوب المطبخ الخارجي وكلمت الطبابيخ انه يوم توصل الذبايح يجهزونها حق باجر ..وخبرتهم شو يطبخون حق باجر ..

عليا يالسه اطالع امها من دريشه الصاله وهي تتنازع مع البشاكير في الحديقه وتقولهم انهم يعدلون وينظفون الحديقه ..
ساره يالسه اطالع التلفزيون وتبرد اظافرها بدلع وهدوء..وطالعتها عليا وقالت لها ..

عليا:::
اقولج ساره ..الحين باجر العرس والا شووو؟؟؟ ماماه محتشره على البشاكير جنه باجر العرس ..حليلهم والله ..عيل لو بتعرسين شو بتسوي فينا ..

ساره وهي تكمل برد اظافرها وبدون ما اطالع اختها ::
انتي ويا راااسج شو يعورج خليها تشغلهم شويه ..بعدين مب اي حد بينخطب ..انا الشيخة ساره يعني كل شي لازم يكون تمام التمام ..يعني انتي لو بتعرسين بنطلب لج مشاوي من مطعم الملاااح يسدج ..ههههههههههههههههاااي

هني سارت عليا صوب اختها وسحبت المبرد من ايدها وهي اتحداها ::

تخسييين الا انتي يا الهرمه انا ابوي واموي بيسون عرسي في برج العرب ومب اي حد بيحضره بس اللي عندهم بطاقه ذهبيه وبس يعني الهااي هااي وانتي وريلج بنصدق عليكم ببطاقات برونزيه يمكن يدخلونكم من البوابه هههاهههههههههههااااي..

ويرت عليا شعر ساره وشردت من جدامها ولحقتها ساااره وحاولت تمسكها بس عليا كانت لابسه بيجامتها وساره لابسه جلابيه خفيفه للبيت وما قدرت تلحقها ورفعت ساره جلابيتها وركضت ورا اختها وتمواا يصارخون مثل اليهاال وما حسوا الا باب الصاله ينفتح ويدخل اخوهم العود حمد وياه سيف وابوهم ..ركضت عليا وانخشت ورا ابوها وساره اتجمدت لان جلابيتها كانت مرفوعه الين ركبتها وشكلها الصراحه كان شويه وبيتصفع ..ابتسم ابوها يوم شافها ..وسيف تم يسويلها حركات يغايضها من ورا ابوها ..وحمد اللي ما يحب دلع البنات معصب ..

حمد ::

يا هي حاااااله الحين بالذمه هذه بينه باجر بتعرس ..عنبوه انتي وها المخبله عليووه ما تبوون من حركاتكم وحده يالسه بالبيجاما والثانيه مظهره عصاقيلها والله انتن ما تخيلن ..

وسحب عليا من ايدها وقال لها ::

انا جم مره قلت لج ها اللبس ماتنزلين فيه الصاله لبسيه في غرفتج وبس ..

عليا وااايد تخااف من اخوها حمد وسحبت ايدها وانخشت مره ثانيه ورا ابوها ..اللي تم يطالعها ويضحك عليها وما قال شي لانه عارف ان حمد بيتوالهن عدل وهو ما يقدر ينازعهن اصلا لانهم مايهون عليه بناته..وحضن بنته عليا ..
وسار حمد صوب ساره اللي تجمدت مكانها ورفعت راسها اطالعه لانه ماشاء الله وااايد طويل واضخم عنها ..وطبعا خافت وهي تقول في خاطرها تعال بابا صوبي بيصفعني حمد..ومسكها حمد من ايدها ورفع شويه جلابيتها وما كانت لابسه سروال يغطي اريولها وطالعها في عيونها وقال..

جم مره قلت لج انا ما اداني البنات اللي ما يلبسن صراويل تسترهن ..وبعدين انتي الحين ياهل عنبوه باجر بيون العرب بيخطبونج وانتي ..شوه اقول بس يا ربي الله المستعان بس..

هني ادخل ابوهم وقال ::

خلا ص يا ولدي ما صار الا الخير بعدين البنيات ما ظهروا من البيت ..ما عليك منهن تعال بنكمل سوالفنا في الميلس ..
وهني تلقفت عليا :
لا اااا باباه الخدم ينظفون الميلس بعدهم ما خلصووه ..
وسكتت يوم شافت حمد خزها بعيونه..وبلعت لسانها ..ضحك سيف عليها ..واقترح ابوهم انهم يسيرون فوق الصاله اللي في الطابق الثاني ..وسار ابوهم وخوهم حمد..وهني عاااد نقع سيف من الضحك عليهم..

سيف :::

وووووووهووو هزءوووهن ياااي تستاااهلن ..والله لو تشووفوون اشكالكم كيف كانت هههههههههههااااااي دواااكن ...وحده ببجامتها والثانيه مسويه عرض عصاقيل ..واااااااااي هههههههههههاااااي...

ساره وعليا ساروا صوب سيف وطاحوا عليه بالمخدات مالت الكنب اللي في الصاله ..

ساره ::

جب حب ويا رااسك ..اصلااا عادي ما صار شي شفت باباه ما قال شي ..

عليا ::

هييه والله فديته باباه ما قال شي ابدا..

سيف وهو يضحك:::

هاهااااااااي العله مو في باباه يا خبله انتي وياها ..شفتو حمد كيف هزئكن ووووووووووووووووووووييي..دوااااكن ...

ساره وعليا عصبوا من سيف وطاحوا فيه ضرب بالمخدات ..بس ما قدروا عليه لانه ببساطه دزهن وشرد عنهن فوق ولحق ابوه واخوه العود..

هني اذكرت ساره رقمها وزقرته قبل لا يصعد فوق ::
سواااف وين بطاقتي ..

سيف::

اوووه ما حصلت وقت ..اقووول بسير عقب الصلااه وبظهرلج وحده اوكييه ..بس ذكريني اوكييك يا عسل بالكييك..

وسار فوق ..وسارت عليا وساره فوق بعد قبل لا يتهزءون مره ثانيه من اخوهن حمد
</B></I>


الساعة الآن 03:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227