منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   أنا مدري اذا قلبي رفـــــض يصبر شسوي له (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=445750)

عســـوله 07-06-2010 11:06 AM

تكمله البارت4
وسارت ركبت هيه دراجه وعنود وراها ةعداري دراجه وتموا يسوقونها وساروا فوق عرج تموا ياسين
عنود كانت سرحانه
سلامه: حوووووووو وين وصلتي
عنودد : ها ماشي
سلامه : عليه يلله قولي
عنود: ماشي تدكرت يوسف جوفي هاديه عزبتهم من زمان ما جفته وتمت ضحك
سلامه: هه هل الكثر تحبينه يبخته
عنود: تدريين ؟أخر مره جفته كنا ياسين على هدا العرج الي ياسين عليه أحيين كنت أنا وهزاع وعداري
يوم كان ياي صوبنا وهو يصعد تم يطالعني وأنا أطالعه فجأه جان يتكربع ويطيييح ههههههههههههه(على فكره ترى يوسف ولد خالتها وهو قدها ويدرس فبوظبي ويسكنون هناك يعني ما تجوفه وايد)
سلامه:هههههههههه حليله
عنود : أه عطشانه وااايد
سلامه: أوكيه أنا برووح أيبلج ماي أنتي تري أختج من متى سايره ليين أحيين مايت
عنود:هههههه مادريبها أوكيه روحي بس لا تطولييين
سلامه: أوكيه سارت سلامه وعنووود يلست روحها وفجا يا حد وغطى عين عنود....................
طوووووووووووووووووط
خلص البارت يلله شو تتتوقعون منو هدا الي مسك عنود؟؟

ياعمري 07-06-2010 07:53 PM

خيتوو البارت قصير وايد

اللي غطى عين عنود هوو يوسف احتمال هههههههه

عســـوله 07-08-2010 01:28 PM

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت 5

وفجا يا حد وغطى عين عنود
عنود زاغت وماعرفت شو تسوي تبا تزاعق بس ما تروم حست بحد يقرب صوب أذنها وقالها : فديييت الي يخافون أنا يلله فدييتج
عنود ودموعها على خدها : يي ي ي ي و س ف
يوسف: بطل أيده عن عيونها هيه حياتي يوسف ما تولهتي علي
عنود مستانسه وما تعرف شو تسوي تبي تصرخ تبغي تحظنه تبغي تصد صوبه لاكن يوسف صدها صوبه وجاف دموعها زاغ
يوسف: عنود حياتي ليكون زغتي يوم غمظت عينج حياتي سو ري والله يعلني موت
عنود صاحت زياده : أنته حيوان ليش تقول جيه يعل يومي قبل يومك وتمت تظربه على صدره
يوسف: خلاص فديتج يومنا ثنيناتنا نفس الوقت بس عقب عمر طويل أنشالله وحظنها
يوسف : عنود حياتي أنتي ما تولهتي علي
عنود: أنته تستهبل يل سنه وأربع تشهر ما شفتك (ونزلت دموعها)ولا سمعت حسك كان بس يكفيني اني أشوفك لو من بعيد هاي السنه وأربع تشهر حسيت أني ميته من دونك كل ما مر يوم يزيد حبك
يوسف يمسح دموعها : حياتي أنتي فديت قلبج خلص لا تصيييحين لا تعورين قلبي حرام علييج وبعدين اانا كنت بقولج خبر حلو
عنود أبتسمت له : شو الخبر
يوسف : يلله محلات أبتسامتج أنا أمممممم أقول يعني انا بتم أهنيه طول ألأجازه وبعد يمكن خلاص يمكن
أعيش أهنه

عنود مستانسه: احلف أحلف الله وتمت تزاعق
يوسف حط أيده على حلجها : أسكتي بتفظحينا أحيين
عنود: أوكيه احلف
يوسف يضحك : هيه بنتم فدييتج
عنود: الله يالله فديييتك أه تدري أني أمووت فيكك
يوسف أشقق: شو قلتي عيدي دخييلج عيدي دخييلج ياربي
عنود توها حست بعمرها مستحيه
يوسف : دخيلج عيدي الرمسه الي قلتيها حرااام عليج
عنود مب عارفه شو تقول : أمممم خلاص عاد ما قلت شي
يوسف : يعني ما بتقوليين ومد البوز زعلان
عنود : أوف منك لييش تزعل يعني أنا استحيي أوكيه خلاص تدري أني اموووووووووووووووووووووت فيك أحبببك اعشقك أحب الأرض الي تمشي عليها اناااااااااااااااا أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــك
يوسف تخبل مات من رمست عنود ماحس بعمره الى وسار محظنها قو وقال : أنا ألي أموووت فيج ياقلبي يارووحي وفجها وطاح على التراب
عنود: أي شو تسوي قوم
يوسف : ياربي كم بعييش أنا (وأعتدل ويلس )عنود حياتي يلسي يلست عنود بس شويه بعيد
يوسف : لييش سايره بعيد ما بكلج
عنود:ههههههههههههه لا بتاكلني
يوسف: هههه يعني أنا بكلج أحيين ما عليه
عنو: هههه امزح معاك انته بعد وتمو يطالعون بعظ بس فجأ يت سلامه
سلامه: أحم أحم أحم أيه يلله بسكم غزل احيين بيون خوانج (ترى سلامه وعداري من متى كانو بعيد يطالعون ويسمعو كل شي ههههه)
عنود: بسم الله من وييين ظهرتي
سلامه : يعني من ويين من بطن ماماتي
يوسف :أنتي دومج دفشه
سلامه:جب يلله جب يلله سيري أحين بيون الشباب وادا شافوكم ياويلكم أليوم بتموتون
يوسف:مسك أيد عنود عادي خلهم أيون
سلامه : أي يالتيس أقولك خواااااااااااااااانها تعرف شو يعني خوانها ياين
يوسف : أوكيه خلهم أيون عنود خطيبتي
عنود : شووو ؟؟؟
يوسف: هييه حبيبتي أنا خبرت ماماتي وأحييين هيه ياسه تقول حق أمج
عداري ياسه تصفر يعني يو الشباب
سلامه كانت راكبه دراحتها : يوسف يلله سير
يوسف: ما بسير كيفي (عداري صفرت مره ثانيه)
(سلامه سارت ويا دراجتها سرعه ويرت يوسف ورا الدراجه يعني خلته يركب ورا ها ومشت بدراجه تحت بسرعه ونزلو تحت سارو صوب عزبت يوسف وخلته ينزل ويايه تسير

عســـوله 07-08-2010 01:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياعمري (المشاركة 1044307777)
خيتوو البارت قصير وايد

اللي غطى عين عنود هوو يوسف احتمال هههههههه


تسلمييين خيتو على ردج ربي لاهانج:ans_flw:

أنشالله بنزل بارتييين

عســـوله 07-08-2010 01:31 PM

البـــــــــــــــــــــــــــتارت 6



سلامه توها يايه بدراجه وتسوق سرعه وياسه تطالع عنود ويوم رفعت راسها كان منصور جدامها وهيه أرتبكت ماعرف كيف توقف الدراجه ومنصور متيمد مكانه مب رايم يتحرك فجاه يا يوسف ودز منصور وعقب وقفت سلامه الدراجه





منصور: يوسف متى يت
يوسف : توه جفت حد فل العرقوب جان أي
منصور حظنه : يالسبال من زمان ما جفتك
ياهزاع وسلم على يوسف ويوسف عينه على عنود
وعقب سلامه قالت شو هال الحاله
سلامه: محمد أنتوا قلتوا بنلعب سباق يلله ولعبوا سباق ركبت سلامه ومحمد بدراجه ترى دراجه محمد أقوى شي وعنود ركبت ويا هزاع أخوها وعداري ركبت ويا منصور وأحمد ركب وياه يوسف وأستوا السباق بس فنهايه فاز محمد وسلامه
وعقب لعبوا ورقه ولعبوا بل الماي لين ما تعبوا وساروا يرقدووون ونشوا الصبح تريقوا وبعديين مل واحد سار البيت ترى وراهم طريج بيروحون دبي
صوب سياره فارس كانت وياه سلامه وشيخه ومحمد رن فون فارس وشله
فارس : هلا والله بل القاطع وينك من زمان ما رمستك
فارس : أحلف يعني اليوم
فارس : هيه أوكيه باي
سلامه : شو السالفه
محمد: لييش رزه الفييس
سلامه: جب أنته ما رمستك رمست أخوي
فارس |: ماشي بس كانوا بيلعبون مراه اليوم الشباب
سلامه: أوف متى الشهايد فارس أبتسم وقال: قريب قريب
سلامه: متى أنزين
وصلوا البيت ونزلت سلامه وشيخه ومحمد وفارس سار المدرسه عشان أيب الشهاده مال سلامه
سار فارس المدرسه وياب الشهاده وهو متشققق من الوناسه وركب السياره وشخط فيها وسار خطف الأسواق ما خلا شي ما شراه حق سلامه وسار البيت فتح الباب ويزاعق
فارس : سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي ليمونه وينج تعالي
سلامه كانت توها نازله من فوق: بسم الله بلاك تزاعق ولفتت أنتباها ورقه بأيده وسارت تربع ونشعت الورقه وتمت تزاعق
سلامه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااسلام ودموعها على خدها : الله حمدالله وحظنت أخوها ويت صوبهم أمها
أم سلامه : بلاكم شوها الزعيق
سلامه ربعت صوب أمها : أمايه باركيلي نجحت ويبت 95.7
أم سلامه حظنت بنتها : مبروك فدييييييييييييييتج أنا يلله ونستيني بسير ببشر أبوج
سلامه: اما يه بي معاج أنا بقوله وساروا صوب أبوها حبه فوق راسه
أبو سلامه: هلا والله بشيخه المزاين
سلامه: هلا فيك أبويه أبويه باركلي
أبو سلامه: مبروووك فدييتج على شو
سلامه: نجحت أبويه ويبت 95.7




الساعة الآن 11:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227