منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   مًستحٍيل أنّ نٍتفـأآرق لـوؤ يِكوَن اللي يًكْوؤن (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=436925)

جـروؤح انسـأآنه 06-30-2010 09:49 PM

هلـأآ حبيبـأآتي الحيين بنزلكم بـأآرت طووووووويييييييييييييييييييييل بس اخر بارت جي يكون طويل بس اعدله و بنزله

جـروؤح انسـأآنه 06-30-2010 11:05 PM

البـأآرت4
 
و البـأآرت لعنونـأآتكم


عواش منصدمه من جرأه ميره ماتوقعت انهـأآ جي بتسوي . . ميره ردت عند عوااش

ومهره وقفه مكانها منصدمه . . فخـأآطرهـأآ: لهـأآلدرجه يعني هي مـأآخذه بخـأآطرها><انا لازم ارمسهـأآ مايصير جي

مهره بغت تسيرعند ميره بس ميره اول مـأآشـأآفتهـأآ يـأآيه صوبهـأآ قـأآلت

حق عواش : يلا عويش خلينا نقوم , قامو من مكـأآنهم

ركضضت مهره ويودت ايد ميره عشان ترمسها ويتفاهمون لكن ميااري كانت معصبه خلااص ماتبي تشوف ويهها

مهره : مياري غناتي سمعيني مب كل شي ينحل بالعصبيه

ميره ساكته مارمست . . عواش حست مكانها غلط فقامت راحت عند هندوه ومريوم

مهره : ميره رمسي لاتمين ساكته

ميره بنبره حاده: شو تبيني اقول

مهره: انتي عندج حبيب وانا بعد!!مااختلفنا فشي

ميره غمضت عينها و عضت شفايفها و دموعها بدت تهل : يعني السالفه لهدرجه بسيطه عندج!!

مهره: ><

ميره و هي تصيح:مهره في حد يشاركني حبج

مهره:حتى انتي ميره

ميره:اعرف والله اعرف

مهره تمت تهدي ميره لين ماا هدت

مهره:يلاا حبي تعالي بنسير نتفاهم

ميره:اوك

مهره وميره سارو يلسو في الساحه ع الارض عقب دق الجرس يعني وقت الفسحه

ميره : عادي رمسي لان الحين فسحه مب حصه ><

مهرة : اوكي , انا برمس بس بلييييز لاتقاطعييني

ميرة : اوكيه

مهره : امم مادري من وين ابدا والله بس يالله امري لله وبقول . . شوفي ميره انا احب وااحد و بخبرج كيف عرفته امم ربيعتي مهاا كانت ترمسه و فتره ماا حدرت المسن ف اميره كان عندهاا ايميله و ماا قدرت اتطمنه ع مهووي ف عطتني ايميله و اناا اتحرااه بنت ف تميت ارمسه و اطمنه ع مهووي بس ع اساس انه بنت و مهوي ودرته وانا ماا كنت اقدر يوم واحد ماا ارمسه لين ماا قالي انه يحبني و انه ولد و اناا ماا قدرت لاني صدق حبيته و ماباج تزعلين ارمسه ع الفون و المسن>< و هوو من رااك يعني ماا اشوفه الاا ع الكاام . . اناا خبرتج عن خلوود و انتي خبريني عن ولد خالتج

ميره : مهره >< لاا تفتحين الكام عشـأآني . . ولد خالتي الي اناا احبه علوو فديته حب الطفووله الي سلب عقلي وكيااني وكل شي مادري يا مهره كيف ارمسج عنه . . الكل يدري بحبنا ونحن صغاار نحب بعض . . وانا ارمسه ع الفون بس محد يدري غير اخته وعواش وتومي ><

مهره:من عنووني ياا عنووني . . ماشاء الله يعني حب طفووله والله حلوووو , ومنوو هاي تومي ؟؟!

ميره :ههه هاي بنت خالي فديتها تواام رووحي

مهره:بدييت اغاار تراني . . انزين ماعرفتيني عليها وعرفيني ع اخت علي

ميره : اوك . . اسمها فطوم بس نحن نقولها تومي سماااريه وطويله و شعرها طوووويل ماشاء الله تقريبا يوصل لين تحت ظهرها

مهره: ماشاء الله انزين كملي

ميره: هع اوك وحبوووبه وطييبه واايد . . بسرعه اتدش قلب يعني بسرعه تحبينها تفكر بيأجابيه بس هبله ماا تفهم بسرعه استيعابهاا وايد بطيء خاطرها تحب بس تقوول لا اخااف من الحب وبلاويه وكل حياتها نت وبيبي

مهره: هههههه تخاف من الحب , هيه صح صف كم هي ؟

ميره: اول عدادي

مهره: صغيره . . انزين عطيني ايميلها

ميره: شو تبين بها ؟؟؟؟

مهره: ماشي بس جي ابي اتعرف عليها

ميره:اوكيه عقب ذكريني بعطيج

مهره: اوكيييك . . يلا خبريني عن اخت علاوي

ميره :قولي علي مب علاوي . . علايه بعد صف اول عدادي طيووووبه وبيضه وعيونها عسلياات وتحب اليهاال وااايد وتكره شي اسمه دراااسه

مهره : ايواا . . اوك حبي قومي والله اني يعت من متى ونحن يالسيين نرمس

ميره : ههههههه هالتفكير البطن و بس تصدقين هيه والله حتى اناا يلا

وهم ماشين سايرين صوب الكانتين يـأآخذولهم اكل . . مهره ميوده ايد ميره و مره وحده ميره ضحكت لاان مهااري همست فـأآذنهـأآ ”الحيين بتسيرين و تردين الحلااه اللي كنتي مظهرتنه و خشيتيه“ و مياري شافت ربيعاتها قالت حق مهره انها بتسير وياهم فـ مهره قالت اوك بس اول تسير تتعدل وهي بعد بتسير ويا ربيعاتها

هندوه ومريوم وعواش استاانسوو من الخاطر لان شاافوو ربيعتهم ردت شرات قبل و مره وحده قالو : هاا انسه مييره من الصبح يالسه ويا مهرووه يلا اعترفي شو قلتوو كل هاا

ميرة : هههه بسم الله بلاكم . . اشش مابقلكم شي اناا يوووعانه ابي اكل

مريوم : اوكي يلا تعالي نسير الكانتين

طبعاا ميره سارت تجحلت و نزلت قصتهاا و لبست سويراتهاا و يعني عدلت عمرهاا شرات قبل و ردت ازرق ع ازرق و سارو اشترو لهم الاكل تمو يالسين في الكانتين ياكلوون لين مادق الجرس سارو صفوفهم وميره ومهره مرتاحات

لين اخر الدوام دق الجرس الكل راح بيته

مهرة دخلت البيت وهي يالسه تغني : روحي بلقاك اتفز فزت حمامه وتحوم حولك من غلاك واملها

ام مهره : بلاج يابنتي الناس يوم ادش البيت اتسلم مب تيلس تغني

مهره : هلا هلا بأمايه اناا فديتج والله ( وتسير تبوس راس امها )

ام مهره : تحبين الكعبه بنتي

مهره: امين . . الا اقوول امي وينه ابوي بعده مايا

ام مهره : لا الحين بيه , سيري غيري ثيابج ابوج بيه

مهره : اوكيك مووم

ام مهره تتحرطم : بعد شو هاي الكلمه موم كل مرة ظاهرتلي بكلمه هاي البنت

**

و عند ميره

بعد مادخلت البيت وسلمت على امها وابوها شافت باب حجره اخوها مايد مفتوحه

ميرة : مرحباا ميوووودي

مايد : مرحبتين مياري شحالج ؟

ميرة : الحمدالله بخير وانت ؟

مايد : زيين يلا تععالي ننزل نسير تنغدا

ميره : اوجييج يلااا

++++++++++++++++++++++++++

بعرفكم ع عايله ميره

راشد :الابو و عنده شركه عمره 40 سنه طيب ويحب عياله

مريم : الام وااايد اتحب عيالها وتخاف عليهم عمرها ( 37 )

خليفه : اكبر واحد وعمره 22 سنه اخر سنه له في الجامعه , حنطاوي ومب واايد طويل يعني وهو واايد ويا ولد خاله حارب

مايد : عمره 18 سنه ثانويه عامه اخر سنه مغازلجي وغشمرجي والكل يحبه و وايد جرييب من ميره كل شي يخبرهاا و وايد ويا ولد خاله عبـأآدي

فارس : عمره 16 سننه حلييو ويعق الطير من السما بس خقااااااق , ويحب الغشمره والسوالف طالع على اخوه ميود, وماشاء الله عليه شاطر في الدراسه وهو يحب بنت خاله توومي

ميرة : قلتلكم في بدايه القصه ^^ و نسييت هي وايد وياا اخووهاا خلووف من تشووفه تبووسه هع

اميرة : اخر العنقوود ودلوووووعه بس ماشاء الله عليها شاطره ولازم كل سنه تطلع الاولى وهي الحين صف 3

++++++++++++++++++++++++++++

بعد الغدا ميره كانت يالسه ويا امها وابوها واخوانها

خلوف : ها ميوود شو مسوي في الدراسه

ميوود : والله اوكيه

خلوف : وانتو مياري وفروس ؟

مياري + فارس : زيينه ماشي حالها الدراسه

خلوف : هي شدوو حيلكم

اميره : خلووووف وجي ماتسأل عني انا يعني انا مادرس

خلوف:هههه حياتي انتي تعالي . . ماله داعي اسال عن دراستج اعرف انج شطووره

اميره : احم فديتني اناا شطوووره احسن من ميود وميرووه

مياري وميوود : امــحــق . . زلمه

ام خليفه : هيه ياعيالي ابي درجات حلووة ترفع الراس

وفوي + مياري + ميود : ان شاء الله اماايه

بو خليفه : خليفه يلا خلص الدراسه عشان تكمل نص دينك

خلوف : لاحق ع الزواج وعوار الراس ابوويه خلني اخلص من الجامعه واشتغل عققب

بو خليفه : استح ع ويهك شباب قدك عندهم عياال . . بس ااخ من هالدراسه مااعليه خلووف اخر سنه

ميره دشت عرض:اصلاا خلوفي حبيبي ماا بيعرس بيتم وياا اخته مياري صح خلووف و لوت عليه . . خلوف حضنهاا و تم يفكر فيهاا و ف عفويتهاا

**

وفي بيت توومي لو تذكرونها بنت خال ميره

تومي : بااااابااا ابي اسير بيت عمووو عند ميرووه

بو حارب : سيري محد ميودنج

تومي: منو بيوديني انزييين حارب راااقد و عبوود محد

بو حارب: انزين حبيبتي اتلبسي عقب بوديج بيت عمتج

تومي : ياااااس اوكيه باباتي وسارت حبته ع خده

**

بعرفكم على عايله توومي

بوحارب : محمد وااايد يحب عياااله واي شي يبون موفر لهم وشوي عصبي وواايد مدلع بنته توومي أي شي يباه يدامها مايرفض لها طلب

ام حارب : منيره تحب عيااالها وتخاف عليهم من كل شيء بس تتمنى سعاده عيالها

حارب : البجر 22 وهو واايد ويا ولد عمته خليفه وفي نفس الجامعه اسمر لكن عليه جمال ربااني وخشمه شرات السييف

عبدالله : عمره 19سنه وحليووو ماشاء الله عليه ابيضاني واكبر مغازلجي في دبي كل حياته بنااات يعني شرات ولد عمته مايد

سلطان : عمره 16 سنه حنطاوي في عمر فارس وهو بعد شاطر ويتحداه في الدراسه وهوو واايد ويا فااارس و علوو تقدرون تقولون ثلاث ارواح بثلاث اجساد

فاطمه : مثل ماخبرتكم عنها بعد يدلعونها توومي وهي عاد دلوعه بابا وماما ماعندها خواات من جي وكل وقتها ع النت وتحب الطلعاات وااايد واخوانها مايردون لها طلب و وايد وياا ميرووه و علايه

+++++++++++++++++++++++

بعد كل هذا بـأآسبووعيين

*مهره و ميره مب شرأآت قبل يعني يووم يشووفون بعض يسلمون ع بعض و احياانااً يتمشوون وياا بعض و اذا ماا اتمشوو صوب الباصات ياادووب كفاهم الوقت عسب يقولون اللي بخاطرهم و طبعاا يحضنوون بعض هذا صار روتين عندهم ><



*من بعد مهره ميره خفت رمساتهاا مع علوو يعني دوومهـأآ تفكر فييه و من يخطر ع بـأآلها طيف مهره تصييح و تتذكر اللي

صار من بينهم و تخـأآف انهـأآ تتعلق ف علوو و جي يصييرلهاا

++++++++++

عند مهـأآري السـأآعه 2:30 الفير ترمس خـأآلد ع المسن

خـأآلد:مهـأآري حبيبي اشتقتلج ابـأآ افتح الكـأآم

مهـأآري اتذكرت ميره يوم قـأآلتلهاا لاا تفتحيين:سووري خلوودي حيااتي ماا اقدر الحيين

خـأآلد:اوك طرشي صوورتج

مهـأآري تمت تفكر و تفكر :خالد بفكر و برد عليك اناا الحيين بظهر تامريني بشي

خالد:سلامتج عمري

مهره:برب حبوو

خالد:تيت روحي

+++++++++++++++

اليووم الثـآأني فالاسكوول

قم ميره كان عليهم احتياط و قم مهره تاريخ و صف التاريخ عند الاستراحه

((ميره عندهاا دفتر تكتب فييه كل اللي يصيرلهاا و كل اللي بخاطرهاا))

كـأآنت تكتب و ماا تعرف ان هندووه وراهاا و تقريباا كل بنات الصف غايبات بس 5 اللي مداومات و عواش و مريووم بعد غايباات ف هاليووم بكبره هم فااضين و هندووه تقرا اللي ميره تكتبه بس ميره ماا تعرف

ميره:آآآه يـأآربي مهره واايد معذبتني لاا نـأآويين نرد شرات قبل و لاا نهد بعض طيفهاا ماا يفاارقني 24 ساعه ف بالي ليش اناا بالذاات جي يصييرلي افرجهـأآ عني يـأآرب و الله اني احبهـأآ و اعشقهـأآ و فتحت صفحه ثانيه كتبت فيهاا بخط عوود بس حلووووووووو مهـأآري و فوق اليـأآء قلب صغيير

هندوووه:اممم ميره

فزت ميره من مكـأآنهـأآ:هندووهـ!!

هندووه:تعالي بنظهر

ميره مـأآ عـأآرضت لان هندووه بعد ربيعتهـأآ بس هندووه ف بـأآلهـأآ خطه جهنميه

خلت ميرووه دفترهاا و ظهرت وياا هندووه و تمشوو و دق الجرس هم كاانوو بعااد شووي عن الاستراحه و هندووه متحرقصه بسرعه تمشي و ميره وياهاا مستغربه و يوم وصلوو صوب الاستراحه هندووه خاب ظنهـأآ تتحراا ان قم مهـآأري سـأآروو ميره دشت الاسترأآحه و هندوه برع شافت مهره استانست و سارتلهاا بسررعه و قالتلهاا ان اذا تباا تعرف اللي بخاطر ميره يوم ميره بتظهر من الاستراحه تسير و تاخذ الدفتر منهاا و عااد مهااري ماا صدقت . . هندوه ردت وين ماا كانت واقفه و جنهاا ماا مسوويه شي و من ظهرت ميرووه مهااري يت يدامهاا سلمت عليهاا و قالت:ميااري اشوف الدفتر اللي عندج

ميره ارتبكت:شوو تبيين فييه خلييه مالي

يت مهره بتسحبه عنهاا بس ميره كانت اسرع و خلت الدفتر فايدهاا الثاني و مهاري يودت ايدهاا جنهاا تسلم عليهاا بس هي ماده ايديهاا كله و ميره بعد ميرووه تمت ترد وراا و خاشه الدفتر وراهاا و مهره رصت ع اييد ميره و ميره يتلهاا قشعرييره لان من زمااان ماا ميوده اييد مهره جي و تذكرت اول ايـأآمهم كيف كاانوو و طاحت دمعتهـأآ غصبـأآً عنهـأآ و الدفتر طـأآح من ايدهـأآ و انفتح ع الصفحه اللي كاتبه فييهاا مهاري و مهره تخبلت ع الخط و ف هاليووم ميره كانت تعبـأآأنه من الخـأآطر و مدووخه ((ميره من بعد السـأآلفه اللي استووت بينهاا هي و مهره استووت وايد هاديه و حسااسه ماا تتحمل شي)) و ركضت الاستراحه و صااحت و تمت تشااهق بصووت عالي و مهره تمت تقراا لين ماا قرت الدفتر كله و عقب سارت الاستراحه عند ميره و هند ظهرت لفت ميره صوب مهره و لاا اراادي ركضت صووبهاا و حضنتهاا و مهره رصت عليهاا و فجاه مهره حست ان ميره سكتت و خفت من حضنهاا و يوم فجت مهره عنهاا شافت ان اغماا على ميره . . مهره تخبلت و رقدت ميره ع ريلها و هي تصييح و تكفخهاا بالخفييف و تقوول ميره و ميره لاا حيـأآه لمن تناادي مهره شافت دبه ماي ميره فتحت و رشت عليهاا بالخفيف شافتهاا تتحرك شوي شووي بس مب قادره تتنفس عدل و دورت البخاخ ماا حصلته ف جييب ميره ف ماا كاان يدامها حل غير انهاا تسويلهاا عمليه تنفس طبيعي و ذاك الوقت مهره ماا مستوعبه شي غير انهاا تخلي ميره تنش ف قربت من ويههاا شووي شووي و انفاس مهره اختلطت بانفاس ميره الخفيفه و شفايفها لمست شفايف ميره و تمت تنفخ شوي شوي عسب تقدر تتنفس ميره و من ميره نشت حست بتعب فضييع و يوم شافت مهره اححمممرررت و لفت ويهها

ميره و هي مستحيه:ماله داعي جي تسووين جان وديتيني عند النيرس

مهره:لاا والله محد يدقج غيري

و تمت وياا ميره لين اخر الدوام و بنات كلاس مهره يعرفون انهاا عند ميره ف قالوو حق الابلواات ان مهره غايبه

و اتفقوو ميره و مهره انهم العصر يتلاقوون فالحدييقه

و ردو بيوتهم

+++++++++++++

العصر السـأآعه 4:30

عند ميره

لبست سكيني اسوود و قمييص سترج بنفسجي و مخطط اسوود و صووب الخصر شريطه و طرفهاا فيوونكه بنفسجيه و لبست عبـأآتهـأآ . . تجحلت حطت قلووز فييه طعم فراوله و ظهرت طررررررر

+++++++++

نفس التاايم عند مهره

لبست سكيني ابيض و قميص وردي علييه وروود بالابيض و لبست عبـأآتهـأآ . . تجحلت جحال ابيض و حطت روج فووشي و ظهرت عجييبه

+++++++++++

وصلوو الحديقه و ميره و مهره يتمشوون و كل وحده متخبله ع الثانيه تموو يمشوون لين ماا وصلوو مكاان جي كله حشييش و ظلام مافييه الاا نوور خفييف و يلسوو ع التل يعني هالمكاان محد يقدر يشوفهم فييه

+++++++++

ميره:مهااري اوعديني اتميين وياايه

مهره:اوعدج حياتي بتم ويااج لين ماا امووت

و من يابت اسم المووت ميره حطت صبعهاا ع شفايف مهره و قالت الااا هذا ماا احبه و ابتسمت مهره

مهره:اممم ميااري اناا فخاطري ابووسج بس مب ع خدج

ميره فتحت عينهاا ع الاخر:عيل ويين

مهره:هههههه مكان ثاني

ميره غمضت عينهاا و قالت :ويين

مهره:اقوول يعني اوك بقوول ع خدوودج ههههههه

ميره هني رصت ع عينهاا و عضت شفايفها:اتحريييت بعد

اتخبلت مهره و خلت ف بالهاا شي بتعرفونه اتريووو

و تموو يسولفوون و عقب اتصل خلووف ف ميره لان الحين يااي ياخذهاا من الحديقه و نشت ميره و مهره بعد اتصلت ف اخووهاا““زايد““وقفت مهره مجابل ميره و حضنتهاا و هي حاضنتنهاا لفت ويههاا عسب تبوسهاا ع خدهاا بس طبعت بووسه طوييييييييييييله ع شفاايف ميره و ميره احححممممررررت و فجت عنهاا و هي مستحيه و قالت:مهااري عن الطفااسه بيجرحج التقويم

مهره:ههههههه بلااج مياري جي احمريتي . . تقوييمج و لاا و ضحكت

ميره:لااا مااشي حرر حرر عسب جي

مهره:هههههههه ميرووه بديتي تشفريين

ميره:اششش يلا نسير خلووف يترياني و انتي زيوود يتريااج و ظهروو برع

خلووف و زيوود نفس السيـأآره رنج اسوود و مخفي عـأآكس و ميره و مهره تلخبطوو ميره سارت سياره زيود و مهره سياره خلووف . . ميره من ركبت السيااره بدوون سين جيم عقت شيلتهاا فلت شعرهاا و هوو نااعم جي طاح ع جتفها و ظهرت خبـأآأل لفت صووب زايد باسته تتحراا انه خلووف و هي مبنده عينهااا و تقوول :احــم عيبتك خلووفي حبيبي اخوويه و لفت شعرهاا و لبست شيلتهاا و قالت:خلااص يااحبيبي خلصت حررك و زاايد سرحاان فالملااك اللي يدامه و من لفت

قالت:خـلــ....و انصدمت و قالت السموحه اتحسبك اخويه و دموعها هلت نزلت من السياره لان هالشي يتعلق بشرفهاا

+++++++

ف نفس الوقت عند مهره ركبت ويلست و تترياا شوو السالفه ماا يتحرك و خلوف يتحراها ميره صاد صوب الجامه و يترياا

تبوسه من لفت مهره قالت: حــررك يـأآخي وشافت ان مب اخوها قالت السموحه و نزلت

++++++++++

مهره شافت ميره و دمووعهاا وقفتهاا وتمت تحن عسب ميره ترمس بس ميره :قالت خلي اخوج يوقف ماا يتحرك و سارت ميره عند خلووف و هي تصييح خبرت اخووهاا بالسالفه و قالت ان يترياا عسب خلوف يرمسه و جي

نزل خلوف و هوو متحسف ع اخته اللي انجلب حالهاا لان شخص مب محرمهاا شافهاا و باسته و من شافه زايد نزل

خليفه:السموحه اخوويه بس اختي اتحرتني اناا

زايد:مسمووح بس خلها تنتبه مره ثانيه

خليفه بترجي:دخييلك ياا رياال لاا تفهمها غلط هي بنت شريفه و تصيح ع اللي سوته و هي ماا تدري

زايد و هوو مصدووم ان لهالدرجه هي خايفه ع شرفهاا انهاا خبرت اخووهاا:لاا حبووب اناا ماا شفتهاا و مسموحيين ((جذب عسب يخفف ع خليفه و ميره))

و خذ خليفه رقم زايد و استوو ربع و جي

++++++++++++++++

زايد و هوو يسووق يفكر بالملااك اللي شافهاا يدامه و فجاه

صرخت مهـأآري:زأأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآأآيييييييييييييييييي ييييييييد

زايد فز :هاااا و الصمخ صمختيني

مهره:من متى اناا ارمس جني ارمس البااب قلتلك ودي ماكدونلدز و انت طووفت اللفه

زايد:خلاص يوم ثاني

عـأآد مهره اهم شي بطنهاا تمت تتحرطم لين ماا وداهاا و خذتلهاا

+++++++

وصلت مياري البيت و اتصلت ف علوو و تمت ترمسه و جي عقب ماا بندت عنه حدرت مهااري و هي اللي بدت

مهااري:عععسسسسسسسسسسسسسسسسسسل فدييته اناا

ميره لاا تعلييق:حطت الفيس اللي يستحي

مهره:هيه تعالي شوو صار ليش كنتي تصيحين

ميره:خبرت مهره بالسالفه و جي

مهره:لاا تحااتين هوو ماا شافج لوو شافج جان خبر اخوج

ميره:ماا علييه غيري السالفه

مهره:ميــــــــــــأآأآأآأآأآأآأآري احـــــــبــــــج

ميره:مهــــــأآأآأآأري انتي مـأآلي انـأآ

مهره:اكييد مـأآلج انتي

ميره:اادييتج اناا

مهره:افدأآج

و تموو يسوولفوون و هييك لين اليوم اللي بعده قم ميره عندهم عزييمه و بتشووف حبيب القلب

جـروؤح انسـأآنه 06-30-2010 11:09 PM

البـأآرت5
 
في بيت بو خليفه


الساعه 11 ونص


ميره يالسه تتعدل لان العايله كلها بتي


لبست قميص فوشي وعليه شخابيط جي بالاصفر و اسكني اصفر وتجحلت وحطت منيكير وتعطرت ونزلت تحت عند اخوانها سلمت عليهم وااحد وااحد وباست راس امها وابوها


ميره : اوووف ياخي مليييت متى بيوون قم خالي وخالوو


فروس : هيه والله اناا بعد مليييت تعالي نسير برع نترياهم


ميره : اوكيه يلا قوم . . وسارو ميره وفارس برع يتريون عيال خالتهم وخالهم


فارس : تعرفين ميروو مستانس وااايد واايد


ميره : لييش ؟!!


فارس : ماشي بس جي لاني بشوف عيال خالي وخالتي فديتهم والله مشتاقلهم


ميره : هيه زين وانا بعد مشتاقتلهم


( شوي ولا تدخل سياره بنتلي بيضه وهي سياره حارب والي ويا كانو امه وابوه و سلطان )


فارس بسرعه ربع صوب السيارة يتحرا تومي وياهم بس للاسف ماحصلها وسلم على خاله ومرت خاله و سلطان وحتى ميره


ودقايق جي وصلت توومي و هي داخله الصاله تصاارخ


تومي : هلااااااااااااا انا يييت البيت نور درب درب شيخه المزايين وصلت ( وفارس شااق الحلج يتطالعها )


فارس : اكيد اكيد نورتي البيييت , اصلا انتي نور البيت كله


تومي : فديتني انااا وجاان استحي , هاي عموه وعمي كيفكم


ام حارب : طاعو هاي البنت رمسي شرات الاوادم


تومي : اوكي اوكي , السلام عليكم جميعا


كلهم : وعليكم السلام ( سارت سلمت على عيال عمتها ويلست وياهم ) وفارس ماشل عينه عنها


تومي لاحظت : اييه بلاك جي اتطالع عيونك عن اتطيح


فارس ارتبك : ها ماشي بس جي اطالع بنت خالي حرام يعني


وشوي يت العايله كلها اليد واليده وقم علايه


ميره : تومي وعلايه عقوا عبيكم


تومي + علايه : اوكيه يلا خلينا نسير فوق


تومي : والله ميروو اني مفتشله وانا لابسه هالاسكيني احس فشله وعيب ف نفس الوقت


علايه : هيه والله حتى اناا


ميروه : ماعليكم عاادي خلونا بس مره في حياتنا نطلع حريتنا


علايه : زين حريتنا وبعدين هزاب من يدي ويدوه


ميروه: بلا فلسفه زياده تعالو ننزل تحت الحين بيحطون الغدا


تومي + علايه : يلا ننزل


وهم نازلين الكل يطالعهم


ميرووه: اوووووويه بلاكم جي اتطالعوون


تومي وهي تساسر ميروه: هي ليش جي يتطالعون اكيد بيطالعون ونحن لابسين هالبس غربل الله بليسج


اليده : شو من بنيات انتوو الحين بنات جي يلبسن وين المخور مالكم ؟


تومي + علايه وهم خايفات : يدووه والله هاي ميرووه قالت جي لبسوو نحن ماكنا نبا


ميره عاد ماتخاف جريئه : انزين يدووه ياعيووني عادي مافيها شي


اليده : شو مافيها شي هاي اخر مره اشوفكم ويا هالببس الراص والمفصخ , شوفو شحلاتهم سارة و نوره بالمخور


ميروه: انزين خلاص سامحينا اخر مره


والشباب يضحكون عليهم


تومي : جب انزين مايضحك مالت عليكم


اليد : تومي شو هالالفاظ عيب عليج


الشباب : وااااااااااااك سكتوها


تومي: اووف منكم , سوري يدي وسارت حبته ع راسه


وعقب شوي سارو يتغدون


الحريم في غرفه الطعام والرياييل في الميلس بعد ماخلصو يلسو الشباب ويا البنات مع بعض ( حارب , سلطان , عبود , خليفه , ميود , فارس , علاوي , علايه , سارة , نورة , تومي , ميرة , علايه ) اما اليهال يلعبون برع في الحديقه


علايه : بتلعبون جراه وصراحه ؟


الكل : هيه يلا


ويلسو كلهم في حقله دائريه


يا الدوور على علاوي وتومي


علاوي : شو تبين جراه ولا صراحه


تومي : امم جرأه ؟


علاوي استغل الفرصه : اوكيه سيري بوسي ميرووه والبوسه طبعا بتكون مني اناا


خلوف وميود : يلا يلا مناك شو ها بعد نحن موجودين


علاوي : اووووف انزين احبها ياعمي


ميود : ماشي , خلاص دورك سار


علاوي : ايييه شوو هااا


سولو طاف وكملو اللعب لين ماملو


العصر ملانين البنات يبون يظهروون


سارة : اووووف انا ملانه


علايه : كلنا ملانين مب بس انتي


تومي : امم بسير بقول حق حروب خلا يظهرنا شو رايكم


ميرو : سيري فديتج والله تسوين خير


تومي : اوكيه تريوني بس شوي


وسارت تومي عند اخوها


تومي : هااااي شباب


الشباب : هايات تومي


تومي : اقوول حروب


حارب : هلا


تومي : امم نبي نظهر ملينا


خليفه : وين تبون تسيرون


تومي : امم المول


فارس: لا ماشي اليوم زحمه والمول كلا شباب اليوم


تومي : اوووف يعني نحن الحين شو بنسوي في الشباب


سلطان : لا مافي


تومي : انتو جب مب انتو الي بتودونا , يالله حرووب بتودينا ولا لا ؟


حارب : امم اوكيه بوديكم اتلبسوو


تومي : ياااااااس فديت اخوي اناا , يلا جاو بسير اخبر الشله


علاوي : اوووف ليش بتوديهم ؟


خلوف : شو ليش البنات ملانات يبون يظهرون


حارب : هيه والله يوم نحن نحس بالملل لازم نظهر


عبود غمز حق ميوود يعني وقت المغازل


سارت تومي طبعا خبرت البنات وتكشخو كلهم لبسو عبي مسكرة لانهم كانو لابسين اسكني


وسارو بـ 3 سيايير


سياره حارب ( اميره+ سعيد + سلطان + علاوي + فارس )


سيارة خليفه ( ميره+ تومي + علايه + سارة + نوره)


سيارة عبود بس هو ميوود


لحظة اول شي خلوني اعرفكم على عايله علايه عشان ماتتلخبطون


بو علي : اسمه احمد وهو يشتغل في الشركه


ام علي : موزه واايد طيبه بس شوي عصبيه


سارة : اختهم الكبيره وعمرها 20 سنه تدرس في الجامعه ماشاءالله عليها هاديه ماينسمع لها حس واتحب اتساعد امها في المطبخ وهي وايد ويا عمتها نوره


علي : قلتلكم عنه ف بدايه القصه ^^


علايه : بعد رمستكم عنها ^^ >>> مابي اتعب عمري من جي lool


سعييد : اخر العنقود صف 4 وهو واايد ويا اميره بنت خالته حليوو ماشاء الله عليه كيوووت وياخذ من ملامح ساره


ونووره : عمتهم عمرها 22 سنه بعد تدرس في الجامعه واايد طيبه


**


شوي ووصلو دبي مول


اول شي سارو دخلو سعيد و اميره كيدزينيا مال اليهال عشان يلعبوون


والباقين سارو ويا بعض


عبوود : اييه شو ها جي داخلين ويا بعض جنه جيش خلونا نتقاسم


الكل : اوكيه


وسارو على حسب التالي


( عبود + ميود + ساره + نوره +علايه)


( خليفه + حارب + سلطان)


( ميروه + تومي + فارس + علاوي )


يلسوو يحوطون في الموول


اول شي خلونا نسير صوب قم عبوود


طبعا عبود وميود ماخلو بنت في حالها واليوم الخميس طبعا المول ممزور بنات وشباب


سارة ونوره وعلايه متطفرات منهم يقولون لهم خلااص وخلاص وهم مايسمعون الرمسه بس عقب قالو خلاص


نورة : ولا جني انا عمتكم ياخي استحو على ويوهكم سودتوا ويووهنا


ميود : لاوالله ويهج بعد ابيض مثل ماهو ماتغير


علايه : نكت السبال عطوه موز هع


نورة : خلاص علايه صخي ويلا خلونا نسير نتمشى



**


صوب قم خلوف


حروب : اقول تعالو نسير نشتري لنا قمصان


خلوف: انا مابي عندي واايد


سلطان : لالا تعال بنسير كلنا بنتقم وبناخذ حق الباقي


خلوف : اوكي يلا نسير


**


تومي : طاع بروحنا يهال وبعد يايبين ويانا يهال على الاقل هاتو عبود خلوف مب هاييل


فارس : ليش عمتي مب عايبيينج ان شاء الله


تومي : انزين ماقلت شي اناا , اقولكم ابي اسير ستار بكس


ميروو : اوكيه يلا


فارس وعلاوي : والله على كيفكم هوو


ميرو : على كيف منوو عييل


علاوي : مافي ستار بكس الحين بعدين


تومي: اووف زين


ميروو : تعالو ابي اسير سيجا !


فارس وعلاوي : شوووووووو؟! يلا مااشي


تومي : حووو شو انتو كل شي لا لا والله نحن نبي نلعب


فارس : تومي هناك كلا شبااب


تومي : انزين انتو ويانا ماراح يقدرون يسون لنا شي , يلا فارس عشان خاطري


فارس : امم اوكيه يلا علاوي بنوديهم


ميرو : ليش يعني يوم تومي قالت قلت اوكيه ؟


فارس : كيفي والله مزاجي اناا


علاوي يضحك : يقول ماعليج منه ياقلبي ,يلا نطووف


فروس:الحمدالله و الشكر و لاا جني اخوها و واقف وياكم


علاوي:ياخي كيفي يعورك شي


شوي علاوي سار صوب ميرووه يقولها : شوي شوي حبي حاسبي ع عمرج ترا سيجا متروسه شبااب


ميرو : من عنوني يا عنوني


علاوي : ابتسم لها وردت له الابتسامه


جي شوي علاوي قال حق فارس ان يبي يسير هو روحه ويا ميروه فارس ماقال شي عادي لان هو بعد يبي يتم بروحه ويا تومي


علاوي : مياري تعالي ويايه


تومي : وييييييين ؟


علاوي : جب انا قلت مياري


تومي : وانا ان شاء الله بكون ويا منوو ؟


علاوي : اكيد فارس


تومي : اوووف زييين


سارو علاوي وميرووه يلعبون روحهم وتومي وفارس ويا بعض


فارس مب مصدق ان هو روحه ويا تومي وشاق الحلج الاخ مستانس


تومي : اقول فارس


فارس : عيونه


تومي : مشكور مابي عيونك


فارس : ههه عيل شو تبين


تومي : ابي بوب كورن


فارس : افاا عليج بس بوب كورن ؟


تومي : هيه بس


فارس : اوكي يلا تعالي بسير اخذلج


سارو تومي وفارس


تومي : شو ها زحمه ؟!


فارس : عادي بنتريا


شوي والا وصل دورهم


تومي : شو تبا انت ؟


فارس : شراتج


تومي : اووونه تقلدني


فارس : اكييد


تومي : خخ يلا خلنا نطلب وايد طولنا


المهم طلبو وجي وسارو يلعبوون


**


علاوي: مياااري


ميرو : قلبهـأآ


علاوي : احببج


ميرو استحت بس ابتسمت


علاوي : ماتحبيني


ميرو : لا اكييد احبك


ميرو: علاوي تعال ابي العب هاي اللعبه


علاوي : لاااء مافي مب زيين حق البنات تخوف


ميرو : لالا ماخاف


***


قم نوره تسوقو وخذولهم اشياء حقهم وحق قم ميروه


ونفس شي قم خلوف خذو قمصان وبناطلين حق الشله كلها


وقم علاوي خلصو الالعاب وكل شي وسارو ستار بكس لان تومي حنت فوق راسهم >> دلوعه محد يرفض لها طلب لاازم


والتقو كلهم صوب ستار بكس عشان يسيرون يمرون على سعيد واميره من كيدزينيا ويتعشون


طلعو اميره وسعيد


نوره: ها حبايبي استانستو


اميره وسعيد : اكيييد بعد نبا ني مرة ثانيه


نوره : ان شاء الله


اميره : الحين بنرد البيت ؟


ساره : لا بنسير نتعشى عقب


سعيد واميره: اوكييييييييه


وسارو تعشوو


علاوي يحب البيتزا وايد وحتى ميره وعلايه فـ طلبو بيتزا


وسارت تومي وفارس وسلطان و خلوف ماكدونالدز عاد هاذيل حياتهم ماك !


حارب وعبود وميود و اميرة و سعيد سارو برجر كنج


تعشوو وخلصو ردوو البيت وهم مستانسيين


دشوو البيت كلهم مرة وحده : سلااااام عليييييييكم


الكل : وعليكم السلام والرحمه


اليد : مرحبا مرحبا بعيالي اناا فديتهم والله


الكل سار يلس عند امه وابوه واليد واليده


وتمو يسولفون وجي لين الفليل طبعا بيباتون بيت بو خليفه لين يوم السبت لان الاحد مدارس


الكل سار رقد ماعدا الشباب والبنات سهره لين الصبح .

جـروؤح انسـأآنه 06-30-2010 11:13 PM

بليييييييييييييييييييييييييز لاا تحرمونناا من ردوودكم

ياعمري 07-01-2010 01:55 AM

ترا المنتدى يعلق وما يفتح عندي

المهم تسلمين غلايه

والبارت حلووو

بس معقوله جيه سواالف تصير بين بنات فشـــــــــله

بس بتحطون بارت واحد كل اسبوع الله يعين يعني كم بنتظر يحليلي انا

المهم هالمره صدق البارت طوويل


الساعة الآن 05:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227