منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   غـــلا ، قصه من اجزااااء ، روووووعه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=38747)

مزيونة بوظبي 08-27-2008 01:53 PM

يسلمو عالبارات الحلوه ننطر البارات اليايه

♕ وليد الجسمي ♕ 08-27-2008 05:01 PM

وصلت غلا عند دراها وشافتها مفتوحه انصدمت من ممكن يكون داخل؟ تجدمت شوي شافت واحد واقف وتعجبت (( كانها قامة عمر ؟ هاا شيسوي هني؟ )) : عمــــــر ؟!!..
عمر انخبص لونه وانصدم وتغيرت ملامحه وكانه حد صاب عليه ماااي بارد لف عليها ببطء : غلا !.!.!
غلا : شتسوي بداري؟
عمر : ها،، لا ولاشي
غلا : شلون ولاشي ؟
عمر وهو يتنحنح : أصلآ انا شفتـ ..... شفت الليتات كلها شغاله وجيت اطفيها
غلا : انا متأكده اني طفيت كل شي قبل لااطلع
عمر : يمكن نسيتي !
غلا وهي تتذكر : يمكن .
عمر ارتاح وحس انها تبيه يطلع : خلاص اخليج اناواسف على دخلتي
طلع عنها عمر وقعدت غلا ،، هذا شيسوي بداري ؟ لوعمي ولا خالتي شافتنا ؟ الله يهداه بس يمكن صاج
بعدها باسبوعين بعد الغدا ..
خالد : آآآآآآآآآآآخ والله خوش غدا انترست
لطيفه : ههه بالعافيه
لطيفه : يلا غلا وعمر دوركم وراكم دراسه ترا
عمر + غلا : انشالله..
عمر قرب منها : القلوب عند بعضها؟؟؟؟
غلا انصدمت شلون يقول لها هالكلام؟ وعلى طول راحت غرفتها
خالد يمسكه من ثوبه : انت هبل شلون تقول لها هالكلام
عمر ينزل يد خالد : ماصار شي يه زل لساني ( وراح داره )
قامت غلا من بعد العصر وقعدت تراجع لين بعد اذان المغرب راحت بعدها وتسبحت ولبست جلابيه ورديه عليها رسم بالمخمل الفوشي والبني المحروق كحلت عينها ولفت شيلتها ونزلت
لقت خالد ولطيفه( تتكلم فالتليفون ) وعمها سعد بعد سلمت وقعدت عند عمها
سعد : ها غلااي شخبار دراستج ؟
غلا : حمدالله توني مخلصه
سعد : بااارك لله فيج
قعدوا يسولفون ومن بعدها سأل سعد : الا عمير وينه ؟
خالد : فاخ
سعد : هههه امش وياي خنقعده
خالد: يلا
سعد : تعالي غلا
غلا : لا بقعد هني
سعد : اقول امشي
غلا ( اففف ) : انشالله
وراحو لدار عمر دخل خالد وراه سعد وبظهره غلا
دخل خالد وشغل كل الليتات وطفى التكييييف وفتح الدرايش وجر لحافه
خالد وهو مسترسل: قم قم قم قم قم قم قم قم ( صحى عمر وهو متنرفز صج ) قم قم قم قم قم
عمر يحذفه بمخده صغيره : شتبي شتبي شتبي انت ؟
سعد : قم صلاتك ياعمر
عمر : اوووووووووووه
سعد انصدم شلون يقول له اوه؟ هاي وهو عمه
خالد وهو معصب : شنو اوه بعد عمك يالتبن احترم روحك
غلا من ورا عمها اللي عمر مالاحظ وجودها من طول سعد كانت تشوف مكتبه عليه تقرير المدرسه كل درجاته B & C
وكان مخلي رسمتين هو راسمهم نفس الشي بس وحده بالفحم على ورق أبيض والثانيه ورق اسود وبالطبشورر الاربيض
كانت تشبه غلا لدرجة ان هي حست بهالشي المواضح نفس القعده اللي بدارها عند الدريشه بنت قاعده ومثمنه ريلها والهوا يطير شعرها والقمر منووووور
خالد: قووووم احسن لك
عمر : اووووه طلعو برع
طلع خالد وطلعت غلا وياه اللي حسته صج زعل
عمر اختبض ( غلا هنييييييييييييييي ؟ )
سعد : عمور اشوف لسانك طولان علي وعلى خالد ناسي اني عمك وانه اخوك الكبيرر؟
عمر : من متى غلا هني؟
سعد تعجب !! مو اول مره يساله عن غلا : مالك خص وانجب انشالله دواك عند سعود
غلا اللي كانت تلحق خالد ومب ملحقه اخر شي استسلمت وقالت بصوتها الناعم : خاااااااااااااااااالد...
خالد انتبه ولف : عيوووووووونه ( اوب غلا ) .. اوه من متى وراي
غلا: من مساااعه وانا الحقك بس ماشالله عليك سريع
خالد :: هههه اسف وربي ماشفتج
غلا : لا ولايهمك بس انا مابيك تزعل من كلام عمر اكيد ظايقك
خالد: لالا ماعليه شوي وبنسى
غلا : لا عاد انا اخووووي مابيه يطلع من هني زعلان
خالد ياشر على عيونه الثنتين : من هذي قبل هذي .. آمري بعد ؟
غلا انقلب لونها افتشششششششششلت : لا سلامتك
خالد : Ok bubye 4 now..Sorry but I got to go sis
غلا : هههه Ok bro Take Care
خالد : هههههههههه لايحوشك
غلا: هههههه عشان ماتتحداني again
خالد: لالا تبت وربي ههههههه ( رن جواله ) سلام ابوي .. وطلع عنها
غلا راحت وشافت عمها نازل وبيطلع سلمت عليه وراحت وهي تشيل روحها من التعب تحس انها بتتصخن قريب شافت عمر اللي نازل من فوق ولاعبررررررررررررته وطلعت على الدري وهو نازل ،، عمر ( بعددددددد وماتعبر ، يكون زعلانه اني ماعبرتها بالدار؟ ولاكلام الغدا.؟ وليييييييين وربي راسي شااب .؟ )
راحت غلا وهي تدفي روحها وترتاح شوي
عمر اللي كان قاعد وياا امه وهو بعااااااااااااالم ثاني
تكلمه امه : عمررر !
عمر سرحان : .............
لطيفه : عمورر
عمر انتبه : هلا هلا يمه شفيج
لطيفه : شفيك مريض؟ ليش صاخ ؟
عمر : ها؟
لطيفه : اييه اللي ماخذ عقلك
عمر ( اوه ) : ...
لطيفه : تبي تاكل؟
عمر : وشو ؟
لطيفه : اكل اكل يالهبل هم هم ؟
عمر : اي والله بطني خالي
جابو له الاكل وقعد ياكل ودخل خالد وهو مسوي روحه شوي زعلان على عمر ،، عمر انتبه لاخوه
راح حذاه : هاااااااااااا بوسّّّّـعود شفيه الشيخ؟
خالد : قم انجلع لاتقعد حذاي
عمر : هب هب شوي شوي علينا
خالد : اراويك يالهيس اطلع هاه
عمر :هههههههههههه يلا عاد خويلد ماتعرفني سموحه ياخوي
خالد يضربه بوكس خفيف : مالت عليك اقول ،، امش يلا ابي اروح اشتري لي ثياب محد وياي
عمر : على هالخشممممممممممممممممممممم
قام ولمه خالد الطويل على خفيف : هههههههههههههههه تسلم تسلم

~*¤ô§ô¤*~( الفصـــل الأولــــــــــ) ~*¤ô§ô¤*~

بعدها بشهر عمر كان بداره وغلا بعد يدرسون لامتحان (العربـي) وغلا مشتطه فالدراسه وايد لانه اخر يوم ،، وعمر متملل مب عارف شيسوي ( غلا ، غلا ، غلا... ) شلون اوخرها عن مخي ؟؟؟؟؟؟؟ تعبت والله تعبت لعبت بحسبتي يننتني ، مب حاسه فيني كلش كل اللي تشيله لي مشااعر أخوه ، وأنا نبض قلبـي كله لها ..افففف شسوي ،،،، لمعت فباله فكره عجيييييييييييييييبه وقال ( خلاص باجرر انفذها ، غلا لازم تحس فيني وتعرف اني احبها.. احبهاا ؟؟؟؟ والله اني عيار اموت فيهاا انااا ،، والله انج مب هينه ياغلوي )
قعد يدرس ولايدري شيدرس وغلا شوي كانت تفكر فيه بس تزحمه عن تفكيرها ،، خذت فترة راحه وطلعت تاكل مالقت حد ،، تدور فكل مكان محد ارجعت الصاله لقت خالد (بسم الله متى جا ؟ ،، وااااااي يحلاة البرمودا هههههه فظييع ) ..
خالد كان لابس برمودا بيج وتيشيرت ابيض للبيت عليه رسمه يد بشكل أوكي وكتوب Looking wow هههه ،، ***عجيب هاا !***
خالد يبتسم لغلا وشكله كلش كلش مب طبيعي طالع : هلا وغلا بغلا
هلا استخفت ( لا اكيد عقلي بيزرر الحين) : أهـ .. أهلين خالد ،، متى جيت ؟
خالد : توني ، حكوا المصباح السحري وطلعت
غلا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
خالد (يحليلها ) : حد يدلدغج غلا ؟
غلا : ههههههههههههه لالا هههههههههههههه محد هههههههههههه...
خالد: هههههه عيل شفيج متروسه ظحك ؟ من سنه ماظحكتي
غلا :ههههههههههههههههههههههههه شدعوووووى

قايدة العيايز 08-27-2008 05:10 PM

طررررررررررررررررررررررررررررر


نتريا التكمله

ємαяαтya Kαsн5a 08-27-2008 10:26 PM

نبا تكمله طووويييله
يسلموو عالباارت

Grshoob Albdoo 08-27-2008 10:44 PM

تسلم

ونتريا البارات


الساعة الآن 12:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227