![]() |
وين البارت ابي العرف شو صار بفطوم و هزاع |
يلاااا اختي متى بتنزلين البارت وااايد طولتي علينا ... |
الجزء السابع راحت مريم غرفه امها عشان اتسلم عليها.. دقت الباب ردت عليها امها ودخلت.. مريم: هلا والله .. اشحالج أمايا.. ؟؟ والله وحشتيني مووووت؟ ام خالد: هلا والله بمرايم.. وينج امي.. ما صارت دراسه هاي ما قمنا انشوفج بالأسابيع.. تولهنا عليج وعلى سوالفج.. البيت من غيرج مب شي والله.. مريم: شو اسوي غصبن عني امي.. يلا ما بقى شي .. كلها سنه وبخلص ان شاء الله.. ام خالد: الله يوفقج.. ويفرحني فيج ان شاء الله.ز مريم: امي.. شو عن موضوع خالد.. شو سويتوا.؟؟ ام خالد: ااه يا مريم.. لا اتذكريني كل ما اتذكر قلبي يقبضني وافكر بخوله المسكينه.. مريم: وانا بعد مثلج امي والله مب مرتاحه... ام خالد: مب عارفه شو تحت راسه.. مريم: امي انا متطمنه ان خالد بيحطها في عيونه..بس لو يودر لواتته هاي.. ام خالد: الله يسمع منج امايا.. مريم: شو عن ملجتهم.. انا عندي اجازه ليوم السبت عشان المولد النبوي.. وشو عن ملجتهم... ام خالد: انا مكلمتنهم انهم يتجهزون بمجرد ما تنزلين اجازه انتي راح اتصير الملجه.. يعني هم مستعدين.. ونحن ما يبالنا شي .. مريم: الشبكه خذيتوها.؟؟ ام خالد: هي امي.. طرشنا كم من طقم من المحل الي دوم ناخذ من عنده خلينا خوله اتنفي الي تباه منهم.. مريم: خلاص عيل رمسي عمي وقوليلهم يوم الجمعه زين؟.. ام خالد: على بركه الله.. وطلعت مريم من غرفه امها وسارت صوب غرفتها عشان اتبدل وترتاح لها شوي.. وطبعا استغلت فاطمه الفرصه واتصلت في هزاع.. فطوم: السلام عليكم هزاع: هلا والله بهالصوت.. وينج ؟؟ فطوم: موجوده.. هزاع: وين موجوده حرام عليج.. ومخلتني انا جيه متعذب من غيرج.. ما اتحسين فيني.. كنت فاقد الأمل انج تتصلين فيني اتصدقين.. فطوم: شو اسوي .. انا ما اقدر بس انت اجبرتني .. هزاع: فطوم.. دخيلج لا تحرميني من هالصوت بعد ما سمعته .. والله فطوم: هزاع ما اقدر دوم اتصل.. بتصل في الإسبوع مره او مرتين.. هزاع: حراااااام.. بس يالله ما عليه انا راضي.. مره ولا مرتين يهونون علي اشوي على الأقل.. فطوم: ان شاء الله.. أأأأقول انا بسكر امي يايه.؟؟ هزاع: خلاص اتريا اتصالج حبي؟؟ فطوم: يلا مع السلامه ام خالد: كنتي اتكلمين منو فطوم.. فطوم بارتباك: ها.. كنت اكلم خدوووي ربيعتي ام خالد: هيه يحليلها.. اذا اتصلتي فيها مره ثانيه.. قوليلها خل اتقول حق امها اتمر صوبنا من زمان ما اتشاوفنا ولا قعدنا ويا بعض.. فطوم: ان شاء الله.. (نشت من الصاله وصعدت الدري بسرعه بعد ما كانت مغيره الرقم وراحت غرفة مريم.. ودخلت عليها لقت مريم في الحمام تسبح جان تنسدح على سرير مريم.. تترياها لين ما تطلع.. وخذت المجله وتمت تقرا الي فيها.. وفتحت صفحه القضايا والمشكلات فيها.. وبدت تقرا في قصه وحده.. كانت تقول عن تجربتها المريره من جراء المحادثات الهاتفيه والمشاكل الي استوت لها .. خافت .. صكت المجله وفرتها بعيد.. وطلعت مريم من الحمام واستغربت من تصرفها.. ) مريم: بلاج معصبه على المجله.. شوي شوي امي.. فطوم: ماشي مواضيعهم مصخره.. المهم خبريني رمستي امي؟؟ مريم: هيه قالت بتكلم مرت عمي عشان يتجهزون حق يوم الخميس.. فطوم: لا والله .. ونحن بشو نجهز بالله.. ملجه اخونا العود؟؟ مريم: ماشي حفله عوده ترا.. نروم ناخذ لنا جاهز.. ولا نسير وافي نشوف الفساتين الي عندهم جان منزلين شي يديد.. فطوم: عيل يلا قومي اتزهبي خل انسير.. مريم: ههههه شو بلاج مب صاحيه.. بعده العصر ما اذن.. فطوم: لا حوووووول.. عاد انتي اتعرفيني حبي للطلعه.. مريم: ههه .. خلاص بقول حق فيصل يودينا فليل.. فطوم: لا والله.. انا بقوله .. انتي ما بيسمع كلامج.. بيسمع كلامي انا مريم: في هاي صدقتي يا دلوعه فصووول... فطوم: هههههه اتحيدين يوم كنتي صغيره وقلتي عنه فصول شو سوى فيج.. اسير اخبره.. مريم: خس الله ابليسج انتي ما تنسين شي.. فطوم: بعد ذاكرتي قويه.. لمثل هذه المواقف طبعا.. مريم: انزين خبريني شو مسويه في المدرسه شاده حيلج ولا لا.؟؟ ما بقى شي على الإمتحانات وايد جريبه... فطوم: الحمد لله .. اشقح.. اذاكر.. شوي مب وايد.. مريم: ترا خوفي من هالشوي يستوي ولا شي.. فطوم: ما عليج انا فطوم.. صاحبه المهمات الصعبه.. مريم: عاد الله والمهمه من صعوبتها انا حليلي طب وما اقول شي فطوم: انتي مصريه.. يعني حاله خاصه.. شاذه عن العائله مريم: شاذه اونه.. نسيتي فيصل وخالد.. هاييل بعد شاذين.. محد غيرج الي شاذ عنا فطوم: افففف.. خلاص خلاص.. ما قلنا شي.. كلتيني الجزء السابع راحت مريم غرفه امها عشان اتسلم عليها.. دقت الباب ردت عليها امها ودخلت.. مريم: هلا والله .. اشحالج أمايا.. ؟؟ والله وحشتيني مووووت؟ ام خالد: هلا والله بمرايم.. وينج امي.. ما صارت دراسه هاي ما قمنا انشوفج بالأسابيع.. تولهنا عليج وعلى سوالفج.. البيت من غيرج مب شي والله.. مريم: شو اسوي غصبن عني امي.. يلا ما بقى شي .. كلها سنه وبخلص ان شاء الله.. ام خالد: الله يوفقج.. ويفرحني فيج ان شاء الله.ز مريم: امي.. شو عن موضوع خالد.. شو سويتوا.؟؟ ام خالد: ااه يا مريم.. لا اتذكريني كل ما اتذكر قلبي يقبضني وافكر بخوله المسكينه.. مريم: وانا بعد مثلج امي والله مب مرتاحه... ام خالد: مب عارفه شو تحت راسه.. مريم: امي انا متطمنه ان خالد بيحطها في عيونه..بس لو يودر لواتته هاي.. ام خالد: الله يسمع منج امايا.. مريم: شو عن ملجتهم.. انا عندي اجازه ليوم السبت عشان المولد النبوي.. وشو عن ملجتهم... ام خالد: انا مكلمتنهم انهم يتجهزون بمجرد ما تنزلين اجازه انتي راح اتصير الملجه.. يعني هم مستعدين.. ونحن ما يبالنا شي .. مريم: الشبكه خذيتوها.؟؟ ام خالد: هي امي.. طرشنا كم من طقم من المحل الي دوم ناخذ من عنده خلينا خوله اتنفي الي تباه منهم.. مريم: خلاص عيل رمسي عمي وقوليلهم يوم الجمعه زين؟.. ام خالد: على بركه الله.. وطلعت مريم من غرفه امها وسارت صوب غرفتها عشان اتبدل وترتاح لها شوي.. وطبعا استغلت فاطمه الفرصه واتصلت في هزاع.. فطوم: السلام عليكم هزاع: هلا والله بهالصوت.. وينج ؟؟ فطوم: موجوده.. هزاع: وين موجوده حرام عليج.. ومخلتني انا جيه متعذب من غيرج.. ما اتحسين فيني.. كنت فاقد الأمل انج تتصلين فيني اتصدقين.. فطوم: شو اسوي .. انا ما اقدر بس انت اجبرتني .. هزاع: فطوم.. دخيلج لا تحرميني من هالصوت بعد ما سمعته .. والله فطوم: هزاع ما اقدر دوم اتصل.. بتصل في الإسبوع مره او مرتين.. هزاع: حراااااام.. بس يالله ما عليه انا راضي.. مره ولا مرتين يهونون علي اشوي على الأقل.. فطوم: ان شاء الله.. أأأأقول انا بسكر امي يايه.؟؟ هزاع: خلاص اتريا اتصالج حبي؟؟ فطوم: يلا مع السلامه ام خالد: كنتي اتكلمين منو فطوم.. فطوم بارتباك: ها.. كنت اكلم خدوووي ربيعتي ام خالد: هيه يحليلها.. اذا اتصلتي فيها مره ثانيه.. قوليلها خل اتقول حق امها اتمر صوبنا من زمان ما اتشاوفنا ولا قعدنا ويا بعض.. فطوم: ان شاء الله.. (نشت من الصاله وصعدت الدري بسرعه بعد ما كانت مغيره الرقم وراحت غرفة مريم.. ودخلت عليها لقت مريم في الحمام تسبح جان تنسدح على سرير مريم.. تترياها لين ما تطلع.. وخذت المجله وتمت تقرا الي فيها.. وفتحت صفحه القضايا والمشكلات فيها.. وبدت تقرا في قصه وحده.. كانت تقول عن تجربتها المريره من جراء المحادثات الهاتفيه والمشاكل الي استوت لها .. خافت .. صكت المجله وفرتها بعيد.. وطلعت مريم من الحمام واستغربت من تصرفها.. ) مريم: بلاج معصبه على المجله.. شوي شوي امي.. فطوم: ماشي مواضيعهم مصخره.. المهم خبريني رمستي امي؟؟ مريم: هيه قالت بتكلم مرت عمي عشان يتجهزون حق يوم الخميس.. فطوم: لا والله .. ونحن بشو نجهز بالله.. ملجه اخونا العود؟؟ مريم: ماشي حفله عوده ترا.. نروم ناخذ لنا جاهز.. ولا نسير وافي نشوف الفساتين الي عندهم جان منزلين شي يديد.. فطوم: عيل يلا قومي اتزهبي خل انسير.. مريم: ههههه شو بلاج مب صاحيه.. بعده العصر ما اذن.. فطوم: لا حوووووول.. عاد انتي اتعرفيني حبي للطلعه.. مريم: ههه .. خلاص بقول حق فيصل يودينا فليل.. فطوم: لا والله.. انا بقوله .. انتي ما بيسمع كلامج.. بيسمع كلامي انا مريم: في هاي صدقتي يا دلوعه فصووول... فطوم: هههههه اتحيدين يوم كنتي صغيره وقلتي عنه فصول شو سوى فيج.. اسير اخبره.. مريم: خس الله ابليسج انتي ما تنسين شي.. فطوم: بعد ذاكرتي قويه.. لمثل هذه المواقف طبعا.. مريم: انزين خبريني شو مسويه في المدرسه شاده حيلج ولا لا.؟؟ ما بقى شي على الإمتحانات وايد جريبه... فطوم: الحمد لله .. اشقح.. اذاكر.. شوي مب وايد.. مريم: ترا خوفي من هالشوي يستوي ولا شي.. فطوم: ما عليج انا فطوم.. صاحبه المهمات الصعبه.. مريم: عاد الله والمهمه من صعوبتها انا حليلي طب وما اقول شي فطوم: انتي مصريه.. يعني حاله خاصه.. شاذه عن العائله مريم: شاذه اونه.. نسيتي فيصل وخالد.. هاييل بعد شاذين.. محد غيرج الي شاذ عنا فطوم: افففف.. خلاص خلاص.. ما قلنا شي.. كلتيني ترقبوا.. ترقبوا.. اذا ماشي دالجزء السابع راحت مريم غرفه امها عشان اتسلم عليها.. دقت الباب ردت عليها امها ودخلت.. مريم: هلا والله .. اشحالج أمايا.. ؟؟ والله وحشتيني مووووت؟ ام خالد: هلا والله بمرايم.. وينج امي.. ما صارت دراسه هاي ما قمنا انشوفج بالأسابيع.. تولهنا عليج وعلى سوالفج.. البيت من غيرج مب شي والله.. مريم: شو اسوي غصبن عني امي.. يلا ما بقى شي .. كلها سنه وبخلص ان شاء الله.. ام خالد: الله يوفقج.. ويفرحني فيج ان شاء الله.ز مريم: امي.. شو عن موضوع خالد.. شو سويتوا.؟؟ ام خالد: ااه يا مريم.. لا اتذكريني كل ما اتذكر قلبي يقبضني وافكر بخوله المسكينه.. مريم: وانا بعد مثلج امي والله مب مرتاحه... ام خالد: مب عارفه شو تحت راسه.. مريم: امي انا متطمنه ان خالد بيحطها في عيونه..بس لو يودر لواتته هاي.. ام خالد: الله يسمع منج امايا.. مريم: شو عن ملجتهم.. انا عندي اجازه ليوم السبت عشان المولد النبوي.. وشو عن ملجتهم... ام خالد: انا مكلمتنهم انهم يتجهزون بمجرد ما تنزلين اجازه انتي راح اتصير الملجه.. يعني هم مستعدين.. ونحن ما يبالنا شي .. مريم: الشبكه خذيتوها.؟؟ ام خالد: هي امي.. طرشنا كم من طقم من المحل الي دوم ناخذ من عنده خلينا خوله اتنفي الي تباه منهم.. مريم: خلاص عيل رمسي عمي وقوليلهم يوم الجمعه زين؟.. ام خالد: على بركه الله.. وطلعت مريم من غرفه امها وسارت صوب غرفتها عشان اتبدل وترتاح لها شوي.. وطبعا استغلت فاطمه الفرصه واتصلت في هزاع.. فطوم: السلام عليكم هزاع: هلا والله بهالصوت.. وينج ؟؟ فطوم: موجوده.. هزاع: وين موجوده حرام عليج.. ومخلتني انا جيه متعذب من غيرج.. ما اتحسين فيني.. كنت فاقد الأمل انج تتصلين فيني اتصدقين.. فطوم: شو اسوي .. انا ما اقدر بس انت اجبرتني .. هزاع: فطوم.. دخيلج لا تحرميني من هالصوت بعد ما سمعته .. والله فطوم: هزاع ما اقدر دوم اتصل.. بتصل في الإسبوع مره او مرتين.. هزاع: حراااااام.. بس يالله ما عليه انا راضي.. مره ولا مرتين يهونون علي اشوي على الأقل.. فطوم: ان شاء الله.. أأأأقول انا بسكر امي يايه.؟؟ هزاع: خلاص اتريا اتصالج حبي؟؟ فطوم: يلا مع السلامه ام خالد: كنتي اتكلمين منو فطوم.. فطوم بارتباك: ها.. كنت اكلم خدوووي ربيعتي ام خالد: هيه يحليلها.. اذا اتصلتي فيها مره ثانيه.. قوليلها خل اتقول حق امها اتمر صوبنا من زمان ما اتشاوفنا ولا قعدنا ويا بعض.. فطوم: ان شاء الله.. (نشت من الصاله وصعدت الدري بسرعه بعد ما كانت مغيره الرقم وراحت غرفة مريم.. ودخلت عليها لقت مريم في الحمام تسبح جان تنسدح على سرير مريم.. تترياها لين ما تطلع.. وخذت المجله وتمت تقرا الي فيها.. وفتحت صفحه القضايا والمشكلات فيها.. وبدت تقرا في قصه وحده.. كانت تقول عن تجربتها المريره من جراء المحادثات الهاتفيه والمشاكل الي استوت لها .. خافت .. صكت المجله وفرتها بعيد.. وطلعت مريم من الحمام واستغربت من تصرفها.. ) مريم: بلاج معصبه على المجله.. شوي شوي امي.. فطوم: ماشي مواضيعهم مصخره.. المهم خبريني رمستي امي؟؟ مريم: هيه قالت بتكلم مرت عمي عشان يتجهزون حق يوم الخميس.. فطوم: لا والله .. ونحن بشو نجهز بالله.. ملجه اخونا العود؟؟ مريم: ماشي حفله عوده ترا.. نروم ناخذ لنا جاهز.. ولا نسير وافي نشوف الفساتين الي عندهم جان منزلين شي يديد.. فطوم: عيل يلا قومي اتزهبي خل انسير.. مريم: ههههه شو بلاج مب صاحيه.. بعده العصر ما اذن.. فطوم: لا حوووووول.. عاد انتي اتعرفيني حبي للطلعه.. مريم: ههه .. خلاص بقول حق فيصل يودينا فليل.. فطوم: لا والله.. انا بقوله .. انتي ما بيسمع كلامج.. بيسمع كلامي انا مريم: في هاي صدقتي يا دلوعه فصووول... فطوم: هههههه اتحيدين يوم كنتي صغيره وقلتي عنه فصول شو سوى فيج.. اسير اخبره.. مريم: خس الله ابليسج انتي ما تنسين شي.. فطوم: بعد ذاكرتي قويه.. لمثل هذه المواقف طبعا.. مريم: انزين خبريني شو مسويه في المدرسه شاده حيلج ولا لا.؟؟ ما بقى شي على الإمتحانات وايد جريبه... فطوم: الحمد لله .. اشقح.. اذاكر.. شوي مب وايد.. مريم: ترا خوفي من هالشوي يستوي ولا شي.. فطوم: ما عليج انا فطوم.. صاحبه المهمات الصعبه.. مريم: عاد الله والمهمه من صعوبتها انا حليلي طب وما اقول شي فطوم: انتي مصريه.. يعني حاله خاصه.. شاذه عن العائله مريم: شاذه اونه.. نسيتي فيصل وخالد.. هاييل بعد شاذين.. محد غيرج الي شاذ عنا فطوم: افففف.. خلاص خلاص.. ما قلنا شي.. كلتيني ترقبوا.. |
الجزء الثامن ووصلنا ليوم الحفله.. الي هو يوم الجمعه.. كان الكل مشغول بالتحضيرات.. والكل مستانس.. وقلق في نفس الوقت.. فطوم.. استغلت هالفرصه.. وراحت تتصل حق هزاع.. فطوم: الوو.. هلا هزاع اشحالك؟؟ هزاح: هلا والله هلا.. هلا بهالصوت والله اشتقت له.. بخير دام اني سمعت هالصوت.. انتي اشحالج.. فطوم: والله تمام هزاع: ما اسمعج شو هالحشره الي عندج.. انتي وين؟ فطوم: انا في البيت.. ترا اليوم ملجه اخوي العود فالكل مرتبش في البيت.. هزاع: اهاااا.. يالله مبرووك.. عقبالــ.. فطوم: عقبال منو؟؟ هزاع: ااااه متى بيي هاليوم.. يا حيه اخوج بياخذ الي يباها.. وانا حليلي كم بتريا.. بس يالله القمر يستاهل.. فطوم: اويه.. هزااااع استحي عاد. هزاع: كم بعيش انا.. فديت الحيا الي فيج.. وينج منقطعه ما تتصلين وايد.. فطوم: تدري انا قلت لك تراني ماروم اكلمك دووم.. متى ما اقدر بتصل.. هزاع: يالله .. نصبر احسن من ولاشي.. بس بعدني زعلان فطوم: وليش زعلان؟؟ هزاع: يعني هاي بالله عليج حاله.. اسمع الصوت.. واشتاق لشوفتج.. يعني ما تبين اتكلميني دوم.. وبعد ما تبيني اشوفج.. على الأقل يوم اشوفج اقدر احفظ صورتج في قلبي وبالي.. عشان اقدر اتخيلج جدامي يوم انتي ما تتصلين.. فطوم: هزاع شو هالكلام.. شو تتحراني انت شرات باقي البنات هزاع: افاااا.. محشومه فطومه والله انتي شيخه البنات.. بس افهميني فطوم: رجاء لاترمس في هالموضوع هزاع: بذمتج ما ودج اتشوفيني.. فطوم: وبعديييييييييين؟ هزاع: اففف خلاص خلاص انا اسف.. فطوم: اقول اختي تزقرني.. بس حبيت اسلم .. يالله في امان الله هزاع: لا حرام عليج ما شبعت.. فطوم: ماروم والله هزاع: يالله هالمره معذوره لأنكم مشغولين.. يالله عيل حطي بالج على عمرج يا عمري.. فطوم: وانت بعد باي .. بندت فطوم عن هزاع وكانت منغاضه من طلبه وايد.. وراحت عند مريم اختها.. مريم: وينج من متى ازقرج.. فطوم: ها كاني ييت.. مريم: اقول شو رايج اخلي شعري مفتوح ولا ارفعه.. فطوم: امممم.. اتوقع على موديلج ينفع اتخلينه مفتوح.. ترا انا بعد بخليه مفتوح مريم: انزين.. انتي مبلله شعرج عشان بنسير احين الصالون. فطوم: هيه انا من متى زاهبه اترياج.. خلاص عيل بلبس عباتي وبيي مريم: خلاص وانا بسير تحت بقول حق فيصل يودينا.. فطوم: الا ما قلتي لي وين حجزتي..؟؟ مريم: شو بلاج بسم الله عليج.. ترا كنت وياج يوم حجزنا.. عند مورا.. فطوم: نسيت شو اسوي.. طلعت فطوم وسارا غرفتها ولبست عباتها.. ومريم نزلت وطلعت ويا فيصل يتريون فطوم في السياره.. ويوم راحت لهم فطوم على طول طلعوا وساروا الصالون.. فطوم: اقول الا ما عرفتي وين بتسير خولووو؟؟ مريم: اظني عند ليندا خليفه.. فطوم: اهااا.. فيصل شو فيك ساكت.. فيصل: مصدع .. مريم: هي والله حاسه فيك .. حليلك اكثر واحد تعبان .. من الصبح وهو يشرف على البوفيه الي في بيت عمي .. ويشرف على مال الكوشه.. والورود.. والله حليلك ساير راد.. فيصل: لا والله مب من هالأشيا مصدع.. انا عادي عندي احب الشغل.. مصدع من امي.. مادري متى بتشل من راسها فكره الزواج.. تباني اعرس غصب طيب.. تباني اخذ ريم.. ياخي ما احبها .. شو تبوني اظلمها.. مب كافي خوفكم على خوله مريم: فيصل.. لين متى بتم على ذكراها.. خلاص انسى هنوف.. فطوم: هيه والله فيصل.. ريم احلى من هنوف بوايد.. مريم: ليش انتي شايفه هنوف.. فطوم: هيه فديته اخوي ما يخش عني شي.. راواني صورتها.. مريم: الله عليكم انتوا.. فيصل: مريم.. انتي تطلبين مني شي مستحيل تعرفين يعني شو مستحيل.. هنوف هي حبي الوحيد وبتم طول عمرها حبي الوحيد.. مريم: الله يهديك.. خل ننزل فطوم.. ترا هالريال ما منه فايده راسه يابس.. مب عايش في عالمنا .. ها عايش في عالم هنوووووف فطوم: شو ها مركز العاب يديد فاتحينه بدال عالم فتون.. مريم: ههههههههه فيصل: سخيفه.. عاد شوفي منو بيوديج المدرسه وبييبج.. فطوم: ما عليه براضيك يوم برد البيت.. ونزلوا من السياره ودخلوا الصالون.. في بيت العم خليفه الكل كان مثل الخليه .. يشتغل ويلف يمين ويسار.. وما خلوا اليده تتحرك من مكانها .. عطوها اجازه يومها.. وحاطين عليها مراقبين عشان ما تتحرك من مكانها اليده: غنووووم ولدي..سر ساعد ابوك .. غانم: لا يدو ابوي ما يبا مساعده .. عبدالله وفيصل مب مقصرين.. اليده: لا حوووول.. انت بتم لين متى جيه بتراقب يعني.. غانم: لا تقولين مراقب.. قولي متأمل.. انا اصلا ادور على مثل هالفرص... عشان اتأمل جمالج.. واتخيل عيالي يطلعون عليج.. اليده: وييييييه لين انت ما تعرس وايد.. بس ما عليك.. انت مالك غير فطوم... غانم: منو.. هالخبله فطوم.. شو متبري من عمري شايفتني اليده: غنوم لسانك يبيه قص.. لا تقول جيه عن ورده البيت كله.. غانم: اذا هاي ورده.. شو خليتي حق نواري.. نوره: ها اسمع اسم نواري شو السالفه.. غانم: وصلت الطبجه.. اليده: تروح فوق تنزل تحت مالك غير فطوم.. نوره: ههههههههه.. احين ابتلشت صدق.. مالم مفر.. ما علي منك.. وينها وينها نجمه السهره.. غانم: ههه.. روحي فوق.. عقب بتلاقين ممر على يسارج.. روحيه.. بتلاقين في بابين. روحي الباب الي على يمينج.. نوره: قول في غرفتها وفك عمرك غانم: شو اسوي بج ترا انتي سؤالج اهبل اصلا.. اليده: اقول غانم روح وصلها اخاف اتضيع.. غانم: يدو انتي غصب تبيني اطلع من الصاله.. ماشي.. اصلا هاي ما اتضيع هاي اتضيّع فريج بكبره نوره: حسابي وياك عسير.. جان ما خليتهم ايوزونك فطوم اليوم قبل باجر..اتريا انت بس غانم: اويه.. اخاف اتسويها صدق... امزح امزح بلاج.. نوره: هيه خلك جيه من البدايه ... خوله: اففف .. حصه شو ها مب حلو شعري.. حصه(مرت عبدالله اخو خوله): والله لايق عليج.. هاي عاشر تسريحه ما اتعيبج.. نوره: السلام عليكم خوله: وعليكم السلام.. اقول نواري.. شو رايج شعري مب حلو جيه صح.. نوره: بالعكس والله طالع شكلج جناااااان.. حصه: شفتي مب مصدقتني بعد خوله: انتوا ليش اتجاملوني هالكثر حصه: شوفي خولوووو ... اصطلبي تريحه ثانيه ماشي.. تبين ارضي بهاي.. ما تبين بنخلي شعرج مفتوح.. خوله: لا خلاص امي رضينا.. حمده: انننا.. ابااا نوره: ها حتى حمدو الصغيره تبا تسريحه.. خوله: انتي شلي بنتج بس عن اتدوس على الفستان يتجرسف عقب حصه: انتي لا اتحاتين بس هدي.. خلج relax نوره: بس الصراحه الفستان واااااايد حلو.. متى سويتيه؟؟ خوله: اسكتي ها جيه عالسريع من اسبوعين .. عند هزار.. اقولج بزور قوه طاع يسويلي .. ها بس لأننا دوم انسوي عنده نوره: بس زين سوالج شي حلو حصه: الا اقول نوره ما عرفتي مريوم وفطوم وين سايرين اي صالون نوره: اكيد اعرف.. خبرتني فطوم انهم حجزوا عند مورا.. خوله: ومحد من بنات خالها بيي ولا شو؟؟ نوره: بلا ريم وعواش بيون.. ويا مرت خالهم حصه: هيه زين سوا عزموهم بعد.. حليله خالد راس ماله خال واحد.. خوله: هي والله.. نوره: عاد منو قدج بتاخذين الي اتحبينه.. ونحن الله اعلم منو بناخذ.. فطوم وعرفنا منو بتاخذ.. خوله+حصه: منوووو نوره: اوه يعني انا اعرف هالخبر قبلكم.. وااايد زين.. يدوا توها اتقول حق غانم انه بياخذ فطوم خوله: هههه .. حليله غنوم ابتلش.. روحه ما يدانيها نوره: عاد عن الغلط على فطووم.. ترا ما ارضى على طبجتي.ز حصه: ما قلنا شي.. والله شيخه البنات بعد.. بس نضحك ليش ان هالإثنين ما يتوالمون نوره: يالله على الأقل عرفنا منو بياخذون.. مب انا يا حسره علي خوله: وانتي بعد معروف بتاخذين منو؟؟؟ نوره: اوه اتعرفوون.. خبروني منو؟؟ حصه: هههه.. علي ولد عمو هنادي.. نوره: اخيييييج .. عاد انا هذا الي ما احبه ابد.. خوله: حالج من حال فطوم تاخذون الي ما تحبونهم.. جان ما بغيتوا ترومون اتبدلون نوره: هي والله دخليج .. خلهم يغيرون رايهم.. غنوم اهون لي حصه: حرام عليج.. وعلي شو بلاه.. مب قاصره شي,.,, جمال وفيه وادب واخلاق وفيه شو تبين بعد نوره: يكفي اني ما احبه خوله: كيفج عاد.. ماشي تبديل اتحملي.. حصه: ههههههه والبقيه تأتي.. يا ترى شو بيصير |
-------------------------------------------------------------------------------- الجزء التاسع في الصالون فطوم: بخلي شعري مفتوح.. مابا اسوي تسريحه.. مريم: بلاج انتي غبيه سوي تريحه احلى.. فطوم: مابا.. بس بسوي فير من تحت شعري .. مريم: افف .. كيفج خلاص.. وان شاء الله مب ناويه اتغطين شعرج.. ؟؟ فطوم: مريوووم عاد.. تدرين فيني مب متحجبه.. مريم: ليش مب جنج كبرتي ؟؟ فطوم: اوووووه.. وبعدين يعني..مالي خلق هالرمسه بعد مريم: الله يهديج بس.. نحن يوم قدج لبسنا عبي فطوم: زمانج غير عن زماني.. مريم: صخي عني.. حسابي وياج عقب.. فطوم: وين فيصل خل ايي يوديني .. انا خلصت.. مريم: قالي هو في الدرب ياي .. اتريي في بيت العم خليفه.. خوله: الساعه كم احين.. نوره: هههه.. بسم الله عليج خولووو الساعه جدامج هذي .. الساعه 6.30 خوله: لا اله إلا الله.. متى بيمر الوقت اسرع.. ليش جيه بطيء.. نوره: احين مريوم وفطامي بيوون... خوله: منو ياي لين احين..؟؟ نوره: الكل هني بس فطوم ومريوم.. حصه: يقولون علي ولد عمو هنادي هني يالس ويا غنووم.. خوله: ههههههه نوره: لا والله.. شو اسوي به يعني.. حصه: بتخلين شعرج مفتوح .. ليش ما سويتي تسريحه؟؟ نوره: انا ما رحت الصالون اصلا.. روحي مسشوره شعري.. وطبجتي بعد بتخلي شعرها مفتوح حصه: عيل وين متمكيجه.. ؟ نوره: روحي اتمكيجت بلاكم.. حصه: قولي والله.. ماشاء الله مول مب مبين..علمينا.. وين يوم كنا على عمرج جحال ما نعرف.. خولو: هي والله .. انا ما اعرف امكيج موول.. شو بسوي لا عرست نوره: انتوا الغلطانين.. جان علمتوا اعماركم.. حصه: اعوذ بالله من هالجيل.. لا حجاب ولا شي.. نوره: متطورين نحن يا ماما خولو: اقول انتوا الثنتين اظهروا والله راسي بينفجر منكم .. حصه: اويه عصبت العروس.. تعالي خل نظهر نواري.. وطلعوا من الغرفه.. ونزلت نوره تحت وسارت وقعدت عند بنات خاله فطوم.. ريم وعواش.. كانوا قاعدين .. وعلي ما شل عينه من نوره.. اول مره يشوفها متكشخه.. وحصه توها بتدخل غرفتها شافت عبدالله .. عبدالله: منو هالغزال؟؟ حصه: اويه؟؟ انت هني.. عبدالله: عروس انتي اليوم.. اقول شو رايج انعرس نحن اليوم بعد.. نتذكر يوم عرسنا وملجتنا.. حصه: ههههه.. انت مب صاحي ولا شو.. عبدالله: لا ولا شو.. حصه: انزل انزل.. خل اسير اتجهز.. والرياييل خلهم يسيرون الصاله البرانيه.. هي تعال ما وصل الملاّج؟ عبدالله: توني اتصلت في القاضي قالي في الدرب هو ياي.. بس حصه بيني وبينج انا زايغ.. لين احين ما وصل خالد.. حصه: صدق.. اتصلوا فيه شوفو وينه.. والله هالإنسان مادريبه كيف.. عبدالله: اتصلت فيه يقولي انا في الحلاق زحمه.. حصه: الله يستر بس والله عبدالله: المهم لا اتخبرين خوله عن اتم اتحاتي.. اوكي... خلج وياها ولا اتخلينها اتعرف اوكي وصي الكل لايقول شي.. حصه: ان شاء الله علي: نواري.. شو بلاج تتطالعيني بحقد.. شو مسوي لج انا ..؟ نوره: ها.. لا مافيني شي.. ياسه اطالع غانم بس.. غانم: وليش تتطالعيني ان شاء الله مشبهه علي.. نوره: هيه ؟؟ غانم: منوو؟ نوره: واحد هو ولد خالي اسمه غانم.. وااااااايد تشبهه غانم: سخيفه تدرين.. نوره: منك ترا.. اونه مشبهه علي.. مشبه عليك بمنو؟؟ علي: ههه.. ويو قفطووه.. دخلت فطووم ويا مريم اختها وفيصل:السلام عليكم .. الكل: وعليكم السلام.. مريم كانت متغطيه وتذكرت انها ناسيه الكيس في السياره وردت طلعت عشان اتييب الجيس من السياره.. وهي ماشيه مب منتبهه لجدامها جان تدعم شخص.. وطاحت شيلتها وغشوتها.. من الإرباك والفشيله ما عرفت كيف اتشل عمرها وتركض تدخل داخل.. قالت حق غانم اييب لها الكيس.. وطلع غانم من البيت شاف ولد جيرانهم ابراهيم واقف.. غانم: هلا والله برهووم.. اقرب اقرب بو خليل.. ابراهيم: يا هلا فيك والله.. بغيت اخبرك ان القاضي اتصل فينا لأنه يقول بيتأخر شوي.. كذا مره متصل حق عبدالله كان تليفون مغلق.. وانا اتصل فيكم كله مغلق.. غانم: هي والله اسمحلنا مرتبشين شوي.. بس ما عليه عساه خير ان شاء الله.. ابراهيم: يقول ان الشارع وااايد زحمه عشان جيه بيتأخر فحب يبلغكم عن اتحاتون ولا شي.. غانم: لا ما عليه.. اقرب تعال ايلس ويانا.. ابراهيم : لا انا بترخص عندكم وراي اشغال.. مباركين ان شاء الله.. الا ملجه منو؟ غانم: الرضيعه .. ابراهيم: يالله مبروكين ان شاءالله.. عقبالك.. غانم: فال الله ولا فالك يا ريال.. خلنا فري احسن.. ابراهيم: اقول هالموتر مب غريب علي.. جني اعرف راعيه.. غانم: ها موتر فيصل ولد عمي.. ابراهيم: ليش هو رد من السفر.؟؟ متى؟ غانم: هي رد من اسبوعين تقريبا.. ابراهيم: وانا اقول هالموتر مب غريب علي.. وينه هو اهني خل اسلم عليه.. غانم: ثواني بس بزكره وبيي.. (طلع جيس من سياره فيصل ودخل داخل) مريم: ها وين الجيس؟ غانم: هاج؟؟ وين فيصل.. مريم: اظني سار الصاله عشان يتابع مال الديكور.. مب هالكييييس.. غانم: مادري انتي اي جيس تقصدين.. مريم: روحي بروح بييبه... سير انت عند فيصل. طلعت مريم من البيت.. وشافت ابراهيم مره ثانيه.. بس كانت متغطيه.. وسارت صوب السياره وشلت الجيس وصدت صوب ابراهيم: اسمحلي اخوي ليش اني دعمتك ما شفتك والله ابراهيم: لا ما عليج.. مسموحه.. انتي مب مريم؟؟ مريم وهي مستغربه: هيه ليش؟ ابراهيم: انا ابراهيم ولد طلال.. مريم: هييييييييه.. هلا اشحالك.. ؟ شحال هيا اختك.. واشحال الوالده؟ ابراهيم: الحمد لله بخير.. مريم: سلم عليهم.. مع السلامه ابراهيم: يبلغ.. في امان الله.. ودخلت البيت وطلع فيصل.. ابراهيم: هلا واللللللللله بفصووووووول.. وينك يا ريال .. عيب عليك اتيي من السفر ما اتسلم على ربيع عمرك.. الحمد لله على السلامه فيصل: الله يسلمك.. افا والله .. اسمحلي.. ياخوي .. انشغلت والله من اول ما رديت اراكض مني مناك عشان احصل لي بعثه لفرنسا اكمل فيها بدال بريطانيا.. وملجه اخوي. ايراهيم: ليش ما بتكمل في بريطانيا؟؟ فيصل: شو اقولك برهووم.. الله يخس هالإنجليز خربوا علي.. اتضاربت وياهم وطردوني.. خذت الشهاده وبكمل في فرنسا.. الحمد لله حصلت موافقه.. ابراهيم: الحمد لله.. انزين انا بظهر مستعيل.. المهم حبيت اشوفك واسلم عليك.. ومبروكين ان شاء الله.. عقبالك.. فيصل: وين تعال داخل يا ريال.. ابراهيم : فرصه ثانيه ان شاء الله .. اول ما ظهر ابراهيم دخلت سياره ليموزين.. الكل مستغرب؟؟ منو راعي هالسياره.. شو مدخلنها؟؟.. تم فيصل امبهت يطالع.. الا عقب شوي واحد يفتح الباب ويشوف اخوه خالد الي نازل.. تم يضحك مستغرب.. فيصل: خالد.. ههههه.. شو يايبنك بالليموزين.. موترك وين؟ خالد: بلاك انت.. لازم بنحوط العروس شوي اليوم .. يبالها شي حلو جيه رومانسي.. فيصل: الله الله عليك.. اتفكر بعد.. انت مب هين بعد.. بس شو الي غيرك.. شكلك حبيتها.. خالد: فيصل.. ما يخص هالشي في الحب.. بس الي علي بسويه مابا حد يقول اني قصرت بشي.. يلا سو لي درب خل ادخل. فيصل: تعال الكل اصلا داخل يتريونك.. خالد: عيل تعال وياي خل ندخل.. دخل خالد ويا فيصل.. جان يشوف فيصل ريم شاله غترته ويالسه اتبخرها.. استغرب.. راح صوبها.. فيصل: ليش اتعبين عمرج.. ما يحتاي.. فطوم بتبخرها.. ريم: لا عادي افا عليك.. ما شليت غتره واحد غريب.. ولا اتعدني غريبه ؟؟ فيصل: لا افا لا اتقولين هالكلام.. اخت عزيزه وغاليه.. هاتي عنج مشكوره بسه.. ريم عصبت من كلمه شرات اختي عطته الغتره وصدت عنه وسارت.. : العفو. غانم: اقول فطوم ما بتبخرين غترتي انتي بعد.. فطوم: لا والله.. بشكارتك انا.. غانم: عفان الله .. يا حيك والله فيصل على بنت خالك .. مب هاي بنت عم اونها فطوم سحبت عنه الغتره بالقو: اففففف.. هات هات.. غانم: بسم الله الرحمن الرحيم.. شوي شوي .. بيتشقينه.. نوره: هههههه.. اقول علي هات غترتك خل ابخرها انا بعد.. يوم البخور العالمي اليوم.. اليده: هههههههههه.. صدق اني اعرف اختار.. الكل : شووووو.. اليده: ماشي كليتوني بسم الله.. اقصد تنفعون بشاكير حقي.. عشان تبخرون ثيابي.. فطوم+نوره: وين وين.. ببخرهم.. اليده: فديتكم والله لعلني ما اخلا منكم.. انتوا الثنتين شموع هالبيت كله.. علي وغانم: وييييييييه نحن ولينا عيل.. غانم:اقول علي.. طاح سوقنا خلاص.. علي: ااااااااه يا دنيا .. اليده: انتوا شو بلاكم.. هاييله الشموع وانتوا الولاعه الي اتولع هالشموع.. الكل: ههههههههههه دخل بو خالد: اقول القاضي وصل.. خل الرياييل ايون الميلس.. الكل قام ودخلوا الميلس.. وعقهبا بشوي بدوا المعازيم الحريم يوصلون.. راحت فطوم عند مريم وخوله وحصه في الحجره.. فطوم: السلام عليكم.. الله الله الله؟؟ خولوووو شو هالجمال ماشاء الله.. ياحيه اخوي عليج خوله: اقول فطوم انتي ادريبج ما اتعرفين اتجاملين.. الله يخليج بسألج سؤال ردي علي بصراحه.. دخلت نوره وانضمت لهم.. فطوم: شو اسألي..؟؟ خوله: تسريحه شعري مب شي صح.. ؟ الكل عدى فطوم: لا حووووووول ردينا على هالسالفه.. حصه: خوله عورتي راسنا .. هاي عاشر مره تسألين هالسؤال.. فطوم: ههههههه... كليتوها.. انا بقولج رايي.. بس بشرط اتصدقيني وما تزعلين.. خوله: قولي فديتج.. اصلا انا ما اقدر ازعل منج.. فطوم: رووووووووعه خوله: بعد مب مقتنعه فطوم: طاعوا هذي انتوا .. قلنا لها الصدق ما عيبها وما اتصدقنا.. اقول امي كيفج.. انا بسير يلا.. تعالو خل ننزل لأن الحريم كلهم يو.. عيب مودرين عماتنا ويدو وامي بس وياهم.. حصه: ماشاء الله والله وكبرتي يا فطوم.. قمتي اتعرفين العيب.. فطوم: من يومي عاقله وافهم.. الا انتوا مادري كيف.. خوله: بتودروني روحي هني.. ؟ مريم: ما بياكلج يني انزين.. نحن لازم ننزل حبيبتي.. خوله: افف امري لله اتحمل.. في الميلس.. بدا القاضي .. ووقع خالد على ورقه الملجه ووقعوا الشهود.. وخذا فيصل الورقه ودق باب المطبخ عشان يعطيهم الورقه يودونها لخوله عشان اتوقع عليها.. دق الباب.. فتحت له ريم.. فيصل: اقول ريم ودي الدفتر حق خوله .. خلوها اتوقع.. ريم: ان شاء الله.. انت خلك اهني برد لك الدفتر.. فيصل: اوكي.. راحت ريم وزقرت مريم وفطوم وحصه وساروه عند خوله.. دخلوا عليها.. خوله: افففف مليت.. حصه: خلاص حبيبتي اشوي وبنزلج.. ريم: يلا فديتج وقعي بسم الله.. خوله: ارتجف والله.. مريم: حليلج والله.. بتستوين مرت اخوي.. يلا هاج القلم وقعي خوله خذت القلم ووقت الكل تم ايبب ويبارك لها .. ونزلت ريم وياها الدفتر وعطته حق فيصل.. ودخلت عند الحريم وقالت لهم ان الملجه تمت على خير.. تم الكل ايبب ويبارك لأم خوله وخالد.. ام خوله: اقول ام خالد . انزل احين خوله خلاص.. ام خالد: هيه خلاص تمت الملجه الحمد لله.. ام خوله: اقول امي ريم.. نزلوا خوله .. ريم: ان شاءالله.. نوره تعالي.. اقول نواري.. حطي الشريط جهزيه بنزل خوله احين.. اوكي.. نوره: اوكي.. يلا روحو.. سارت ريم فوق وجهزا خوله عشان اينزلونها.. ونزلت خوله من على الدري.. والكل كان منبهر بجمالها .. كانت طالعه جدا جدا جميله.. الكل كان يقرا عليها عن الحسد.. كانت مريم ما اتفارقها .. كانت اتعلمها كيف تمشي واتدلها.. كانت مريم بعد طالعه جميله وبسيطه.. الكل ما عرفها في البدايه ليش انها ما تنشاف الا نادرا.. دومها في العين.. وقعدت خوله على الكرسي الي كانوا مزهبينه لها.. كانت روحها منبهره من الزينه الي كانوا مزينينه لها ما توقعت انه حلو بهالطريقه.. يا ترى.. شو بيصير.. تابعونا.. هناك بقيه......... |
الساعة الآن 02:30 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir