منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=30414)

بنوتة صغيرونه 06-26-2008 01:29 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حنطاويه _ طرر 06-26-2008 07:08 PM

تسلمــوون ع الــمرووور ..



أنا ما ودي أشكي لك ولكن قلت الحيلة..أليمة فرقتك والله وأنا على البعد مب قادر..


الفصل الثامن ..

نسيت كل ذرة زعل و عتب كنت شايلها على عايشه .. ع طول لفيت سكان السياره راجع البيت عايشه خبله قامت اتغامر اي وقت طبت حجرتي ...

ما اتخاف من شي و ها الشي يعيبني فيها ...وصلت البيت ..و انا مفكر اقولها بالقرار الي اتخذته ان امايه اتكون هي سبب طلاقها من طارق علشان اخطبها ...انا 

وصلت البيت دشيت حجرتي ع طول كان البيت هادي دشيت حجرتي ..ع طول جفتها واقفه بنفس مكان البارحه ..بزاوبة حجرتي صوب الدريشه

زقرتها : عايشه

التفت لي و قالت : شاطر قدرت اتسويها
طلعتها مب فاهم كلامها

كملت : قدرت اتبدل الادوار و قمت انت الي تطنش و انا الحينه ابا رضاك..

تجدمت منها و قلتها : لاني اباج اتحسبين اني احبج و هاي حركاتج تتعبني وايد ...
صخت وعقب قالت : ما اتعرف ليش اتسوي هالحركات

خذت نفس ويلست ع الكنبه قلتها : يعني الحينه بس مجرد طريت لج اسم قمت تزعلين فمابالج بحالي اجوفج داشه و طالعه مع هالتعبان ...

عضيت ع شفايفها و جنها ما توقعت كلامي ..رفعت راسي اطالعها ...كنت متألم بداخلي ...جفت بعيونها العذاب الي قاعد اجوفه ..

يلست ع الكنبه و قالت بتعب: ما قمت اتحمل خلااص ...
نشيت من مكاني و لصقت فيها : عايشه انا البارحه ابد ما ياني رقاد و فكرت بس لازم اتساعديني ..

قالت بحماس : انا مستعده بس شو ؟؟

طالعتها بنظرات اباها تفهمني : اقولج محد بطلقج من طارق غير امايه ...

بطلت اعيونها : امك !!

هزيت راسي و رصيت ع ايدها متحمس: حبيبي ..امايه ما كانت بتخلي طارق يعرس موليه لانها اتخاف انه يودرها علشان حرمته .. بس يوم ظنينا انه بيموت خلااص ...وافقت اتزوجه البنت الي هو يباها ...

ابتسمت : ما كانت تباني اكون عروس ولدها المدلل

قلتها : مش مهم .. المهم انتي تقدرين اتضايجين بامايه ..و اتنكدين عليها ..صدقيني بتضغط ع طارق انه يطلقج ..

قالت لي متخوفه : جان ما رضى ..

زخيتها من لحيتها بكل رقه : حياتي بيرضى جان نكدتي عليه حياته ... و من يسرحج بتكونين لي ..
حسيت انها ضاعت بين نظراتي فهمست باسمي : مطر ...

حضنت ويها حسيت انه دافي ..تجربت منها اكثر..بس نقزنا يوم سمعت حس طارق برع
يزقرني : مطـــــــــــــــــر ..

وقفنا ابسرعه بطلت عايشه اعيونها ..و همست متروعه : اخوك

و يلست تصفع خدها زخيت ايدها و همست : اهدي ...
و يرييتها داخل الحمام ...و قلتها بهدوء : تمي هني ..

سمعت حس طارق : مطـر ...

رحت صوب التسريحه وولعت زقاير ..خفت لا يشم ريحة عطر عايشه ...انا ما يهمني المشكله ...عايشه اخاف عليها ولا طارق ذبابه ما يكشها ..

رحت صوب باب الحجره و فجيت الباب ووسعت : دش ..

دش طارق جنه يدور شي ..كنت اراقبه ..وقفت و حطيت ايدي بوسطي اراقبه

قلته : خير ..

انتبه طارق حق نفسه و قال : مطر ..عايشه ..
رفعت حياتي : حرمتك ؟؟؟

طنش مصخرتي و قال : محد دورت عليها بكل مكاان ..
يلست ع الكنبه و انا ماسك اعصابي : وين بتكون راحت يعني ..

طارق متضايج : مدري ..كانت معصبه مني و رحت ادورها ما لقيتها ..ابا ارضيها ..

عصبت عليه : انت حق شو ملعوز بنت الناس ..ما تباها خلها في بيت اهلها يا خي ..

طارق : مب انا هاي امايه ..

قلته : زين شو تبا تتحرا حرمتك بحجرتي يعني
طارق : لا ما قصدي ..

قلته : عيل شو قصدك ...شو ياي تسالني عنها ...شدراني فيها ..شوف وينها و راضيها ..

حسيت طارق تعبان قال : انا تعبت تبهدلت ما عرفت اراضي منو ارضيها ولا اراضي امايه ..

سالته : شو صار ..

طارق: اامايه تضايججت يوم ردينا من برع ..كانت تبا اتيي معانا و يلست اطيح بعايشه اونه هي تبعدني عنها ...
استانست بداخلي ..علشان جي عايشه مطرشه لي مسج كانت متضايجه ...و كانت تبا ترمسني زين اني ييتها ولا كانت بتموت من الضيجه ...

استهبلت عليه : ليش ما تظهرون افبيت ارواحكم لي متى بتمون هني ..
طارق: ما اقدر اهد امايه ..عقب بتزعل

قلته : لا و الله ..

سالني : يعني انت باجر يوم بنتعرس بتظهر من البيت

قلته ابصراحه : لا ..ما اقدر

طارق: انا نفس الشي..

شي فرق انا ما اروم اظهر من البيت لاني احس مسؤل عن الموجودين في البيت كلهم لكن انت ما تبا تظهر تخاف ع امك ....

فاجاني : انت ما شفت عايشه ؟؟
طالعته بنظرات عتب و لوم عقب قال : ليش مب سهران اليوم غريبه في البيت ..اليوم ..

عرفت ان طارق شاك في شي ... قلته : كنت بظهر بس انت ييت تزقرني

طارق : سمعتك ترمس ..
طالعته و قلته : ارمس فهد ع الموبايل ...

يلست ع الكنبه: شو رايك اتفتش الحجره و اتريح روحك ...

عرفت ان كلامي احرجه ..تم واقف

قلته : روح دور ع حرمتك ..ولا تبهدل بنات الناس ...خالتك ربتها ..بس عندها اهل لا تنسى ..
خذ نفس و ظهر من حجرتي و قبل ما يصكر الباب ..مدري شو سوت عايشه في الحمام سمعنا صوت نقز طارق ..طالعني ... بنظرات شك ..و رديت عليه بنظرات قويه علشان امنع شكه ..

و علشان جي ظهر ع طول من حجرتي ..و لحقته

قلته : روح جوفها يمكن راحت بيت خالتها ...

طارق رايح صوب الصاله .: بروح اجوفها ...

لحقته : بدورها معاك ..ما فينا ع الفضايح ...كافي سعود بعد انت ناقصنك انا ...

خليته يدش الصاله و لحقته ... علشان اتطمن انه ما يراقب الجو برع ...كان البيت هاادي ..جداا

دش طارق حجرته يلبس كندورته و تميت اترياه في الصاله .. و شويه و ظهر من حجرته ..تفاجاأ اني بعدني واقف في الصاله ...

طارق : ما طلعت ..؟؟
قلته : بيي معاك ...بنجوف وين راحت ..

انفج باب الصاله و دشت عايشه ..ربع طارق صوبها وزخها من ذراعها بعصبيه : وين كنتي ...

طالعتني عايشه و ردت طالعت طارق نزلت نظراتي بالارض ...
طارق : وين كنتي ؟؟

عايشه بصوت هادي : كنت يالسه ورا البيت

طارق محرج : شتسوي ..انا رحت هناك ما جفتج ..
قاطعته عايشه: بس انا جفتك ...

طارق يهز بيض : جذاابه

حسيت اني المفروض ما اوقف هني بس ما هان عليه اجوف طارق يهزء قلبي و انا واقف ساكت

فقلت : طارق شويه شويه ع البنيه ..
طارق مطنشني و ايرها : طوفي جداامي طوفي ..

صرخت عايشه مستتويعه : أأأأأأأأأأي ...

من دون قصدت دزيت طارق بعيد عنها ...حسيت الجو تكهرب من ببينـــا ..
حرج طارق: انت لا تدخل ..

ورااح صوب عايشه اييرها من ذراعها بقوه : يلا طوفي جدامي ..
عايشه بصوت عذاب: انا ما اباك ما اتحملك خلااص ..

طارق مطنشنها : طوووووووووووووفي يلااااااااااا ..

اول مره اجوف جي طارق معصب بس موقفه غلط يعامل عايشه جدامي جي ..علشان جي ما تحملت الموقف .. فزخيت طارق من رقبته و لصقته باليدار ..نسيت روحي ..بس كان همي اني افصل رقبته عن جسمه ...كان طارق يحاول يفج ايدي عنه ...

دشت عايشه بوسطنا : مطر مطر بتذبحه ..بتذبح اخوك ...

ما حسيت بروحي الا يوم يلست تضربني ع جتوفي و تزقرني باسمي ...ابتعدت ابسرعه عنه و جنه كهربني ..

صرخ طارق بصوت عالي : يا الحيوان انت لا تدخل من بيني و بين حرمتيه ...

عطيته ظهري و كنت بظهر من الصاله لاني لو تميت دقيقه اعرف اني برتكب فيه .. جريمه ..كنت اسمع صراخه و ما كنت اعرف شو بسوي في عايشه ... سرعت بخطواتي و طلعت برع البيت ..

تميت يالس داخل السياره و الموقف يمر جدام اعيوني جنه حلم ..لو نشت امايه من الرقاد و جافتني جي مسوي بطارق شو كانت بتسوي بتروغني من البيت ..

ندمت ع تصرفي بهاي الطريجه اكدت شكوك طارق ...تذكرت نظراته و هو داش الحجره و جنه يدور عايشه معقوله شك بشيء !!!!!!!!!!

فريت كل شي ورا ظهري و رحت صوب العزبه ...دشيت بهدوء ...جفت النار شابه عرفت انهم متيمعين ...
دشيت و يلست
طلال : عليكم السلام يا مرحبا السااع
طنشته و يلست اطالع النار سرحان

فهد يضربني ع جتوفي : وينك تاخرت ...

لمحت عبود قاعد يشرب عفدت صوبه وييرت عنه الغرشه و يلست اشربه مره وحده ..يرها عني فهد ..

مديت ايدي و قلته بحذر : عطني

فهد : من شو متضايج ..!
قلته : فهد لا تخليني اتضارب معاك مره ثانيه ...

طلال : عطه ابوي عطه حتى سلام ما سلم ..علينا

طالعته و انا اتذكر سالفه الصرصور فقلته : خلني ساكت عنك و ناسي حركتك البايخه ..

صخ طلال ع طول ..يوم جافني فهد جي محرج عطني الغرشه ... فيلست اشربها ..بس زيود هالمره خذها عني ..
وقفت ابسرعه ابا اجتله بس زخني من ايدي : مطر شو فيك ...شو فيك ..

اشرت ع عيود : ابا استوي شرات عبود موليه ما احس بروحي ... ما ابا اعرف شي بدنيتي ..لاني حي ولا ميت

عبدالله : هههههههههههههههه حلوه منك مطر ..

وقفني زيود : تعال برمسك ...اباك بكلمة راس
دزيته و صرخت عليه : انا مب محتاجنك لا انت ولا عشره من امثالك ...

حسيت اني بالغت بس صج ما كنت طايج روحي ..رجع زخني: ما عليه انا محتاجنك بس تعال انت ...

و يرني داخل الحجره و خذني صوب المغسله خلني اغسل ويهي ..كنت بمنعه و بضاربه بس الماي حسسني براحه ... صخيت و تميت تحت المغسله ..عقب رفعت راسي اتنفس بصعوبه يلست ع الكرسي .. عطني فوده صغيره مسحت ويهي ..

كان زيود يراقبني فريت الفوده برع و قلته : شو تبا ..

زيود : احيدك قلت انك ودرت الشرب

قلته بغيض : و رديت شو صار الحينه ..
حط ايده ع جتوفي : مطر شو فيك ... كل ما مر عليك يوم احس اسوا عن قبل شو مستوي بك ..

نزلت راسي بالارض مب عارفه شو اقول ..و مر الموقف الي صار لي مع طارق و عايشه مره ثانيه .. حطيت ايدي ع يبهتي و رفعت شعر راسي عن يبهتي ...متضايج

زيود : مطر هدي و حافظ ع اعصابك معقوله شغلك ما علمك هاي الشيء

قلته بصوت واطي : ما اتعرفون شي عن حياتي ..

زيود : نحن ربع صح بس كل واحد ما يعرف عن حياة الثاني ..يمكن حياتي اتكون اسوا عن حياتك بس انا ما اسوي شراتك و يمكن طلال الي دوم يضحك و يسولف حياته اخس عن حياتي و حياتك ..

و ضربني ع جتوفي بقوه : مطر قوي قلبك ولا تستلم ..شو بلاك ما احيدك جي

تميت منزل راسي اطالع الارض و انا مأأأأأأيد كلام زيود بس محد حاس فيني محد يفهمني ..محد يحبني ...
الي سويته من شويه بحق طارق كبيره ... .
.
رن موبايلي ظهرته من جيبي جفت المتصل امايه حسيت الدنيا اتصكرت بويهي و عرفت ان القيامه قايمه في بيتنا ..

حولت الموبايل ع الصامت و مدري كيف ما قاومت و يلست اصيح منهار ..

طلعت من العزبه ضايع مب عارف وين اروح انا ما ابا اخسر اهلي و بنفس الوقت ما ابا اخسر حب حياتي ...اكيد طارق خبر اماية باليي صار و علشان جي امايه اتصلت بي ما اعرف شو مستوي الحينه في البيت

اكيد قامت القيامه و عايشه ما اعرف شو صار فيها حسيت يبت لها مشاكل ...علشان جي لازم ارجع البيت و اوقف مع عايشه ..

رديت البيت توقعت الاقي البيت قايمه قيامته ..بس هدوء مثل قبل .. عقدت حياتي عيل امايه حق شو متصله بي ..

رحت داخل حجرتي ..فكرت اتصل بامايه .بس ما قدرت مدري اول مره اخاف من امايه ..عضيت ع شفايفي ما ابا بيتنا ينهد ..انا المسءل عنهم ..رفعت راسي و طالعت السقف اتذكر ابوي كان دايما يقول ها خليفتي ...بموت و انا مطمن ...دام مطر موجود ...

وقفت ابسرعه اطرد هاي الذككرى من بالي ... ما بخسر اهلي و طارق بقص رقبته لو سوا مشاكل بيني و بين اهلي ...قراري اني اطلق عايشه من طارق ..بعد بسويه ما في شي يمنعني من الدنيا من الي اباه ...و بتجوف يا طارق ..

كنت اتصارع مع نفسي و افكاري ...حتى غفلت من غير ما احس ...نقزت يوم رن موبايلي جفت المتصل زيود

رديت عليه بكسل: هلا زيود

سالني : شحالك الحينه ؟
ابتسمت : ابخير..مشكور زيود

زيود : ما سويت شي ..بس كنت احاتيك ..و قلت اتطمن عليك ..
قلته : مشكور ... الا الشباب وينهم .؟؟

زيود : مدري انا طلعت عنهم عقب ما ظهرت ...شكلهم بعدهم بالعزبه ...

مطر: اها ما بسير لهم بتم في البيت ..

زيود: احسن لك ريح راسك ..و انا عندي كم شغله بخليك الحينه نتجاوف باجر..

قلته : اشغال اخر الليل ...ع خير
زيود : ههههههههههههه فمان الله

صكرت عنه : مع السلامه ..

جفت الوقت بعده عن الفيـر ...رحت صوب التلفزيون و يلست اجلب القنوات بس ما عيبني شي...اخر شي حطيت افلام و يلست اطالع فيديو ...

ما حسيت بالوقت انصدمت يوم جفت الساعه 9 الصبح ... حسيت بطني بتتقطع من اليوع .. نشيت و رحت المطبخ ... جفت الشغاله قاعده اتغسل مواعيين ..يلست ع الكرسي ..

و زقرتها ..نقزت متروعه و ضحكت : هههههههههه مطر بسم الله الرحمن الرحيم ...

ابتسمت لها : شو جايفتني جني ..

الشغاله : انا خوووووف ...ما يجوف انتي

اتمصخرت عليها : انتي !!! اقولج صبي لي حليب شو مسويينن ريوق ؟؟

قالت لي : ماما يسوي خبز ..

اها امايه ناشه من وقت عيل ..

امرتها : زين حطي لي بسرعه خليني اروح ارقد ...

حطت لي ريوق .. و ظهرت من المطبخ .. يلست اكل بشراهه احس الفتره الاخيره موليه ما قمت اكل ...بسبب نفسيتي ...مدري اخرتها شو بستوي بي ..

شبعت و نشيت من مكاني ازقر الشغاله بس فاجاتني امايه داشه المطبخ ...

امايه: مطر !! شو مقومنك من الصبح ..

ابتسمت لها : اصلا ما رقدت الحينه برقد ..

امايه : يالله بالستر شو حيياتك انت لا يكون توك ياي من برع ..اتصلت بك البارحه ..

يلست و انا اتريا ابصراحه ارتبكت : هي جفت اتصالج ..بهذيج الحزه دشيت البيت بغيتي شي ..

يلست مجابلتني : كنت بقولك لا ترقد برع البيت شرات البارحه ..

حسيت و جن قلبي انحط ابماي بارررررررررررررررررررررررررررد ..يعني اتصالها البارحه ماله علاقه بضرابتي مع طارق اتذكرت حالتي فـليل فيلست اضحك : ههههههههههههههه

امايه مستغربه : شبلاك ..

قلتها مستانس : ماشي فديتج ؟؟ انت الي شو بلاج البارحه كنتي متضايجه مني ..

امايه : شو اسوي يدتك ترفع الضغط ...

قلتها : انا مالي شغل ...عيل انتي تعشقين طارق عشق ... ما قلنا شي انا و سعود و عزه و منيره ...
طالعتني بنظرت غريبه : يدتك تتعمد اتكرهني فيكم .. علشان تبعدكم عني ..

كلامها صدمني : امايه شو هاي الرمسه الله يهداج ..

وقفت ابسرعه : ابا اروح السوق محل واحد بس عندك وقت تاخذني
وقفت ابسرعه : اكيد ...

امايه : بس اتقول تعبان ..
قلتها : فديتج عادي ... اتقولين محل واحد !!

ضحكت امايه : هههههههههههه هي واحد بس ..

سبقت امايه و طلعت من البيت و يلست اترياها في السياره و موقف الباررحه ما راح عن بالي ..طفيت الزقاير يوم جفت امايه ظاهره من البيت ..سمعتها تتحرطم ..

سالتها يوم ركبت السياره : بلاج ؟

امايه : هذيج السياره ككم مره اجوفها واقفه عدال بيتنا ..

وايقت ما جفت شي قلتها : وين ؟؟"وحركت السياره "

اامايه : هناك قفطت ..كم مره اجوفها جنها تتريا حد
عقدت حياتي و قلتها : غريبه ولا مره انتبهت ...

امايه : وين بتنتبه انت ولا برع البيت ولا رقاد ...

صخيت ما رديت عليها صدقها ..
كملت : و ها نحن معتمدين عليك

سالتها بصدق : انا مقصر معاكم بشي

قالت : لا و لله بس اتودر عنك السهر و ما حد بيكون احسن عنك

قلتها متعمد : حتى طارق ؟؟

جلبت الموضوع : متى ناوي تخطب

طالعت برع و قلتها : بعدني

امايه : شو ناقصنك !

قلتها و اانا اطالع الشارع : ماشي بس

قاطعتني : حد في بالك شو و تترياه

قلتها بسرعه و انا اتذكر موقف البارحه مع طارق و عايشه : لا محد و الله ...

وصلنا السوق الي كانت تباه ...و نزلت المحل يلست اترياها في السياره ...تذكرت سالفه السياره الي تتريا عدال بيتنا يمكن ربع محمد و يبغون سعود بس مب صالحهم عبدالرحمن !! غريبه ..توقعت امايه اتبالغ ممكن ...


تجدمت اطالع يوم جفت حرمه يت و يلست ع سيارتي من جداام !!!!!!!!!!!! هاي يعني ما تدري اني موجود داخل السياره ..؟؟ ها تتعمد يعني ..

نزلت من السياره بسرعه و رحت صوبها : مرحبا الساع

التفت صوبي و حطت الشيله ع نص ويها و ظهرت اعيونها بس...قوية عين حتى ما تحركت من مكانها ما تدري اني اشد عنها بقوه العين ..بس للحين ما جفت اعيون احلى من اعيون ام اعيون ..أأأأأأأأأأأأأخ يا ام اعيون

فاجأتني : نعم !
رفعت حياتي و ابتسم اتطنز عليها : سيارتي فديتج ..

طالعتني اونها منصدمه و ردت طالعت السياره ووقفت ابطيء : اوه سوري
تجدمت منها و يلست ع سيارتي جريب منها : لا عادي خذي راحتج "و اشرت مكان قاعده " اتفضلي ..

طالعتني بنظرات فاتمصخرت عليها : قهوه جاهي امري..

ضحكت ابصوت عالي : هههههههههههههههههههههه لا مشكور بس كنت تعبانه و قلت ارتاح شويه ..
رفعت حياتي و قلتها : و الله .. عيل تعالي ادخلي "اشرت ع سيارتي " براد داخل ..

ما توقعتها تضربني ع جتوفي و تضحك : اتصدق عاد "واشرت ع سياره واقفه ع جنب" هذيج سيارتي
و غمزت لي بعيونها " سلاام يا حـلو ..

تميت واقف امبطل حلجي هاي السياره نفسها الي هذيج اليوم ركبتها ام اعيون يوم كانت ظاهره من المستشفى ..امبلاا هي ..مكسيما عنابيه ..

لحفت البنيه و قلتها : لحظه

كملت دربها : هلا ..
قلتها : ما تعرفنا !!!

ابتسمت لي ابتسامه ابصراحه حلوه : سلمى
قلتها و بالغت : الله شو ها الاســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الحلو ..عاشت الاسامي

ضحكت : تسلم ..

وقفت عند باب سيارتها و فتحت الباب و يلست و تميت واقف جريب منهها قالت : و انت ؟

قصيت عليها : حمدان

طالعتني : اتصدق عاد شكل ويهك احلى عن اسمك بوايد ..
تجربت منها اكثر: و انتي شو يهمج ويهي ولا اسمي

ردت ورا تضحك عقب دزت ويهي برقه : ماا يخصك ..

اعتدلت بوقفتي يوم سمعت حس امايه : مطـــــــــــــــــــر

حسيت ويهي احترق فضحتني توني اقول اسمي حمدان و الحبيبه تزقرني مطر ...طالعت امايه و رديت اطالع سلمى جفت ملامح ويها زعلت و تضايجت ..ما تدري لو ما جفت ام اعيون تركب سيارتها جان لبستها ولا رمستها ...

ابتسمت وتجربت منها : ترا الدنيا ابكبرها جذبه "وغمزة بعيوني " و قلتها : سلااام يا حلو ..

وضحكت عليها بصوت عالي و رحت عنها سمعتها تتحرطم بس طنشتها .. رحت صوب سيارتي .. و ركبت ..ركبت امايه

امايه : منو هاي ..؟؟

قلتها : شدراني يت وقفت عدال سيارتي و رمستها
امايه : و انت اي وحده تعرفت عليها

ضحكت : ههههههههههه شرات خواتي

امايه : لا و الله .. لا يكون هاي الي تباها و تترياها
قلتها ابسرعه : لا و الله ما اعرفها ...

امايه : ههههههههههههههههه

قلتها : امر بج مكان تشربين شي ولا تاكلين
امايه : لا لا بنروح البيت تاخرت بروح اسوي غداي و انت روح ارقد شكلك تعبان وايد ..

صخيت لانها صادقه احس اعيوني بتطلع من مكانها ... كملت طريجنا للبيت .. شويه و كنا بالصاله
امايه : يدتك الحينه بتاكلك يوم بتجوفك داش معايه

ما عرفت شو ارد عليها فابتسمت لها ..دشينا الصاله ... تفاجات بالكل موجود ...و الي وقفني عدال باب الصاله يوم وقف طارق ابسرعه و يطالعني

و يرمس امايه : امايه جفتي ولدج البارحه شو سوا ..؟؟؟


الفصل التاسع..

لو عرفت ان الغدر هو من صفاتك .. لودريت انك في لحظات بتخون
كنت ابنسى وانسحب من حياتك .. قبل ما قلبي تعذبه الظنون


نزلت راسي كنت عارف ان طارق ما بيسكت .. ربعت له امايه و لوت عليه
و قالت : شبلاك حبيبي

من الربكه ما عرفت شسوي فقلت : السلام عليكم

يدوه : عليكم السلام هلا يمه ..هلا فديتك الناس يوم تدش تسلم "طالع طارق" مب يفتنون ولا يتشكون عنبوه ماشي تربيه ولا اخلاق

اامايه : عمتي شفيج ع الصبح بسم الله ...شو قال الحينه
قلتهم : انا تعبان بروح ارقد مب راقد من البارحه ..

يدوه : يا بعد قلبي الي يعيش بها البيت شو تتوقع يصير له ..

وقفت بس تفاجات يوم طارق وقف : وين رايح للحينه ما خلصنا كلام
امايه : شو مستوي شو بلاكم ؟؟

طالعت طارق اباه ينجب فقلت امايه : ماشي يمه طارق يبالغ

طارق محرج : لا ما ابالغ ...البارحه ولدج كان يزغتني ...بذبحني
شهقت امايه متروعه و طالعتني بنظرات عتب بس يدوه ضحكت : ههههههههههههههههه دوااك محد يجلع عيونكم بها البيت غير البجر ولدي ...

نزلت راسي بالارض ...

امايه : مطر

طالعتها : امايه ولدج استخف ..يتحراني...

قاطعتني : شو شو سوا و قال ..ما اتمد ايدك ع اخوانك انا كم مره بقولك هاي الرمسه ..

خذت نفس طويل و رفعت شعري عن يبهتي بعصبيه ...

و قالت بتعب : ان شاء الله ..ان شاء الله ..

عطيتهم ظهري ابا اظهر ..كان بيرمس طارق بس امايه سكتته و اشرت ع يدوه ... ما كانت امايه تبا طارق يرمس عدال يدوه ..ترا وايد اتسوي له حساب و تدافع عنه ...

مدري شو سوا بـ عايشه ..ممدري شخبارها ... وصلت حجرتي ..حسيت اعيوني بتطلع برع من التعب ما صدقت جفت الشبريه ع طول انسدحت و قفلت علي حجرتي ما ابا حد يحشرني ..

الحمدلله السالفه مره ع خير للحينه بعده ولد امه ما تنطق ما قال شي ولا الحينه قاعد يخبرها ... حسيت اني تعبت من كثر ما افكر و اخرتها صار النوم حاجز بيني و بين افكار ي الي حسيتها سخيفه ..

فتحت اعيوني اتجلبت ع الشبريه بكسل و حسيت بروحي نشيط من زمان ما رقدت جي .ع راحتي ... جفت الساعه تفاجات كانت وحده فـ ليل ..

لو خليت باب الحجره مفتوح جان الكل دش علي و حشرني ... زين يوم قفلت علي الباب .. نشيت رحت اتغسل .. و عقبها طلعت صوب الصاله ... كانت عزوه تطالع التلفزيون .. و من جافتني صكرت التلفون ... كنت بشك بالحركه الي سوتها بس سعود كان يالس يعني عادي ...و طارق بعد يالس ...

دشيت و سلمت محد رد علي ..

طالعتهم : داش بيت يهود ؟

عقب ردوا : عليكم السلام

اتساندت ع الكنبه و احس بعمري عيزاااااااااااااان : عزوه حطي لي عشى ..
وقفت : اقول الشغاله ؟

قلتها : لا انتي روحي شو مسوين ؟؟

عزوه : امايه مسويه معكرونه و خلصت و عايشه مسويه فطاير ...شي منها تبا ..
وقفت ابسرعه و طالعت طارق و قلت : لا خلاص بتعشى برع ..

فاجأتني يوم وقفت : بروح معاك

طالعتها مستغرب : وين ..عند الشباب ..

سعود : ههههههههههههههه

عزوره منحرجه و اتقول سعود بغيض: ما يضحك ..."طالعتني " بروح اتعشى وياك في المطعم ..

قلتها و انا فيني ضحكه : باجر ... الحينه الوقت مـتأخر

سالت سعود : شو ناوي تطلع

سععود : لا بسير ارقد الحينه ..

رحت صوب حجرة يدتي وايقت عليها جفتها راقده باجر بتحشرني ...لاني رقدت كل هالوقت ..طلعت و ما بغيت اسال عن امايه اكيد راقده ... ظهرت من الصاله .. و قبل ما اطلع من البيت زرقرني طارق كنت متوقع ..اصلا

وقفت من غييير ما اطالعه حط ايده ع جتفي : مطر ..

تحركت و ابتعدت عنه قلته بجزز : تراني مب طايجنك

طارق شبه منصدم : انا ادري اني غلطان بس قدر يخي كنت متضايج من الي صار
قلته : مشاكلك ويا حرمتك لا تدخلني فيها ... "دزيته بعيد بكرهه" ولا تستغل حب امايه لك و اتقوم تبعدها عنا تفهم ترا و الله اخليك تندم انك انولدت ..

طارق : مطر انا ما استغل شي ع العكس انتوا اهلي ... و بعد ليش دايما احس اتحط حاجز من بيني و بينك

قلته : كيفي لاني اكرههك ..

و عطيته ظهري كنت بطلع من البيت بس وقفتني كلماته : تغار مني ..

قلته من غير ما التفت صوبه : هي وايد ..

حسيت الدم تجمد فيني يوم قال : من امايه ولا من حرمتيه ..

عااااااااااد هني حدك ما تحملت تعليقه ...يعني بعده عند شكه .. ما كان رد لي الا بكس ع خشمه طالع من الخاطر كان جوابي الوحيد لاسلوبه و كلامه الاستفزازي ...

كنت اسمع وناته بس طلعت عنه و صكرت باب الحوي بقوه ... حركت سيارتي و انا انافخ من الغيض ... علاقتي بطارق صارت من بينها فجوه كبيره منوه سبب و ليش جي يصير اصلا ..و ليش قمت امد ايدي ع اخواني ؟؟؟؟

كنت عارف ان طارق ما بيخبر امايه علشان جي ضربته و بسوي وياه اكثر كل ما قال لي شي يستفزني ...

سهرت مع الشباب لصبح كانت السهره حلو كالعاده بس طلال ما كان موجود خذتنا السوالف و الضحك انتبهت للوقت و كان الصبح ...نشيت و طلعت عنهم رايح البيت ..
دخلت البيت .. و اول مره احس اني كاره البيت من توفى ابويه .. حياتي متلخبطه ..ابا افتك من طارق و نفسي ما اجوف شيفته بس ما اقدر لانه لو طلع بياخذ عايشه معاه ..و انا ما اقدر اطلع من البيت مستحيل ...

كنت بدش حجرتي بس وقفت و سمعت حس امايه و طارق في حجرتي ؟؟ شو يبون !!
امايه : يا يمه يا حبيبي اخوك مب هالنوع

طارق: يعني ما تعرفينه ولدج مغازلجي رقم واحد ..
امايه تقاطعه: زين الله يهديه بس حرمة اخوه مب لها الدرجه الله يهداك ..
كان ودي ازغته من رقبته مثل ما توقعت شاك فينا الحبيب ..احس قلعته لو هو ريال يطلقها ..
طارق : امايه انا وايد طفران
امايه: شو يعني قصدك تبا تطلع من البيت
طارق ابسرعه : لالالالالالا

امايه: جوف حبيبي .. من حلاتها حرمتك ..منو يباها و الله لو انا مب خايف ع زعلك هذيج الايام جان ما زوجتك اياها ..

طارق: خلااص امايه ارحميني صارت زوجتي الحينه ..
امايه : زين شو تبا الحينه .. و غرفة اخوك فنشناها ما لقينا شي

عقدت حياتي لها الدرجه وصلت الامور ..
طارق : انزين انتي راقبي حركاتهم و جوفيهم ..اوكى ..
امايه : يعني حرمتك هي الي تتودد له ها جان بينهم شي ..
طارق : لا اقصد ولدج يمه مد ايده عليه ...

ما تحملت كلامهم حسيت مؤامره ..و الله حرام عليج امايه الي اتسويه فينا اتحبين ها الخايس شو فيه احس عنا كلنا عيالج ...

ابتعدت عن حجرتي و طلعت من البيت .. قبل لا يجوفوني يتني الضحكه الحياه لعبه انا و عايشه نخطط على طارق علشان يطلقها و طارق يخطط مع امايه يشكنا .. ما عليه ... طارق يبا يبعدني عن البيت باي ثمن ..

اتصلت بـ عايشه ما ردت اتصلت بها اكثر عن مره ما اترد .. فريت الموبايل .. دقايق و ردت اتصلت بي ..

عايشه : هلا بحبي هلا بشوقي

قلتها بجديه: عايشه انتي وين ؟؟

عايشه مستغربه : كنت اسبح علشان جي ما رديت عليك .شو اشتقت لي
قلتها بجديه : حياتي مب وقته .. انتي شخبارج شو سوا بج طارق بعد هذيج الليله

عايشه ضححكت: ههههههههه خليته يعتذر و احسسه بالذنب ..بس انت زين ما ذبحته مطر لا اتسوي جي مره ثانيه بشكون ..

طنشتها و قلتها : اقولج ..

عايشه: شفيك ترمس جذا ..

مطر: عايشه ..ترا طارق بعده شاك و توني سمعته و هو امايه قاعدين يسولفون بحجرتي انهم يراقبون حركاتنا

عايشه منصدمه: مستحيل .. طارق يموت علي

تطنزات عليها : هي علشان جي يتهمني اني انا الي اربع وراج

عايشه تضحك: هههههههه فديتك

عصبت عليها: شفيج ماخذه السالفه طنازه
عايشه: لاني بفتك من اخوك ...

مطر: سمعي عايشه اباج هي لكن اني ما اخسر اهلي ..فهمتي

عايشه: علشان جي صابره

ذكرتها: المهم انتبهي تراهم بيراقبون حركاتج
عايشه: ما عليك ...المهم انت المفروض تتحمل من حركاتك و امسك اعصابك ...زين ..ولا تمد ايدك ع اخوك ثاني مره ..

مطر : يزول ..بعد ضربته ثانيه

عايشه مب مصدقه : مطططططططططططـر ..
مطر بعناد : خله يتأدب ..."جفت طارق طالع من البيت" هذووه ها ريلج الثور طالع من البيت

عايشه: عيل ياي ياخذني خلااص برمسك عقب
مدري ليش حسيت بضيجه فقلتها ع طول : مع السلام ..

وصكرت بويها احس بروحي مبتلي في حياتي ... بس يالله ع قولة زيود كل انسان جي ..و يمكن طلال الخديه اتكون حياته اسوا عني و عن غيره ..

مدري و الله العظيم ليش دايما يوم اسرح بافكاري اتقودني سيارتي صوب بيت ام اعيون .. الي لفت انتباهي راعية المكسيما العنابية كانت صافطه هناك .. عدال باب بيتهم ...

هاي شو علاقتها بـ ميثه .. و منيره اختي اتقول ما حد لها غير ابوها و اخوها الي في عيمان .. ولااا و اتقص علي اتقول يدتي امبين عليها وحده جذابه ..هاي البنيه ..

اتصلت بـ منيره .. ردت عليه و حشرة والدها طبعا طرت طبلة اذوني ..

منيره : ها مطور

قلتها متضايج من الصوت : حطي ولدج ع السايلنت اووووووووووووووووووووووف
منيره : زين لحظه ...

دقايق و ردت : ها حياتي انت دوم جي محرج ..

طنشتها : شحالج ؟

منيره: بسم الله

قلتها: شو طلع لج يني
منيره: بسم الله علي شبلاك انته ؟؟

مطر : انتوا الي شو بلاكم عليه .

منيره جنها تعاطفت علي : بلاك اخوي

قلتها : سلامتج بس الا بسالج ..السيياره العنابيه الي دوم توقف عدال بيت ام اعيـ اقصد ميثه ..
منيره : هااااااااااا و عقب

حسيت قفطت ما عرفت شو اقول : ماشي ابا اعرف منو هاي
منيره: ليش شو مسوي بعد شرطه مستشفى

حذرتها: منور لا تتمصخرين عليه ..

منيره: ما اتمصخر بس جوف دام انك ما بغيت البنيه حق شو اخبرك بعلاقاتها

ياني فضول: ليش هاي تقربلها ..ترا هاي وحده صايعه اسمها سلمى
منيره مستغربه و مب مصدقه : مطــــــــــــــــــــــــر !!!!!!!!!!!!!!!

صخيت ..ما كان المفروض اقول جي ... شفت البنيه تظهر من البيت هي نفسها الي رمستني بالسوق و الي سوا فيني اكثر ان ميثه وراها ظاهره ..عيل منو يتم مع ابوها هاي ؟

ها شكل ام اعيون جذابه و خريطه و ما تشبع هياته .. بطلت اعيوني متفاجا يوم سمعت حس منيره ع الخط : الووووووو
ضحكت : ههههههههههههه
منيره : مطور شبلاك متخبل شو
قلتها و انا اراقب السياره تتحرك جدام اعيوني : يلا مع السلامه عقب برمسج ...
منيره: الله يهديك ..
حسيت ابروحي رديت مراهق الاحق سيايير الينات بس هاي سلمى لو جافت سيارتي اكيد بتعرفني .. بس اعتقد ما انتبهت لي يلست اتبعهم ... اخرتها توقعت انهم رايحين ...طريق مستشفى بن غباش .. و ما خاب ظني .. نزلت مثيه و تمت سلمى داخل السياره تترياها ...

نزلت من السياره و لحقتها ..
لو درت منوره بتجتلني .. حتى عايشه بتتخبل ... يالله مدري ليش دايما احب ارضي فضولي و خاصة من ناحية البنات ... ارتاح نفسينا خخخخخخخخخخخخ مدري ليش ..

و بركنت سيارتي بعيد عن السياره العنابية ... و نزلت ع السريع الحق ميثه .. جفتها واقفه عن الرسبشن ..اتصل بي طلال .. ها متفيج شرات الساحر ينقز علي ..

حولته سايلنت و رد اتصل ..و اعيوني ما تفارج ام اعيون .. مدري كنت اراقب حركاتها حسيت صجج هالبنيه كل معاني الانوثه فيها .. حركاتها مشيتها .. ابتسامتها كل شي...

رديت ع ها الغبي بصوت واطي : شو تبا
طلال: بلاك ترمس جي شو قاعد اتسوي ..

قلته: مشغو ل يالله صكر ...

طلال : و الله صج انت ما تستحي ع ويهك ..
طفرت منه : يلا صكر و الله بصكر بويهك

طلال : زين ابا اسالك سؤال ضروري؟؟

قلته و اعيوني ع ام اعيوني الي تحركت صوب الممر : اسال شو بغيت

طلال : كم عدد شعر راسك ..

قلته بغيض : انجلع
طلال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صكرت بويهه و اغلقته ادريبه بتصل مره ثانيه ..هالسخيف صج انه انسان فاضي ..جفتها راحت صوب الصيدليه .. و كان الزحمه فاضريت تيلس باللانتظار ... عاد انا ما صدقت رحت و يلست جريب منها ..حسيت بها ارتبكت و شكلها ما جافتني جان بتعرفني ... بس قامت من مكانها و راحت تيلس بكرسي ثاني .. فقمت و يلست بعد جريب منها ..
طالعتني بنظرات عصبية فابتسمت لها رن موبايلي كنت احسب طلال بس تفاجات المتصل امايه .. تغير شكل وييهي لاني تذكرت الموقف الي صار في حجرتي مع طارق ..تميت ابمكاني ..و ام اعيون صدت عني بس كنت اعرف انها تسمعني
قلت : هلا امايه
ردت علي: وين انت ؟
قلتها و انا اطالع ام اعيون الي نشت من مكانها وراحت صوب الصيدليه تاخذ الدواا
قلتها : موجود ويا الشباب
امايه: تعال البيت ابسرعه
عقدت حياتي: شو مستوي
امايه تعال ابسرعه
قلتها باحباط : ان شاء الله ..
صكرت عنها و نشيت من مكاني و رحت صوب سيارتي و خليت ام اعيون داخل المستشفى ..لفتتني السياره العنابية لي كانت تترياها برع ..

كملت دربي و ركبت سيارتي اتصلت بـ طارق رد عليه : نعم
قلتها: شو قلت حق امايه
طارق: ولا شي ..
حذرته: متأكد
طارق متضايج فصرخ علي: انت شو تبا مني
رديت عليه باعلى من نبرة صوته: انت الي شو براسك .. شو ع بالك اربع ورا حرمتك ..جي لها الدرجه انا نذل بعيونك ..
صخ طارق ما رد عليه
قلته: امايه اتصلت بي تباني و الله ثم و الله جان خبرتني انك قايلنها شي بتجوف شي ما جفته ..
وصكرت الخط بويه فريت الموبايل بعصبيه ..حسيت الي يستوي مصخره ..المهم اني وصلت البيت خذت نفس طويل ...الله يستر شو تبا مني امايه ..
نزلت من سيارتي و دخلت البيت جفت امايه واقفه بوسط الحوي و جنها تترياني رحت صوبها
التفت لي
قلتها : السلام عليكم
طالعتني بنظرات مليانه عتب و لوم : انت شفيك ع اخوانك ؟؟
خذت نفس طويل و سكت اطالعها ...
امايه: عزه و سعود و الحينه طارق انته ما تستحي اتمد ايدك ع اخوانك
قلتها : امايه ولدج
قاطعتني و صرخت علي : شو بتقول هو الي بدا هو الي تحرش فيك .."خزتني بعيونها" و الي شو قاعد اتسويه من ورانا
عرفت انها تقصد علاقااتي بعايشه
التفت الصوب الثاني جفت عزه و سعود يوايقون من الدريشه و يراقبون الموقف
قلتها: تعالي انروح حجرتي زين
صرخت عليه : ليش خايف تنفضح ...انت ما تستحي ما تخيل
قلتها : امايه ترا طارق يشك
رفعت ايدها تهددني : و الله العظيم يا مطر ان مديت ايدك ع اخوانك .. ولا قلتهم شي ما اتلوم الا نفسك ..و هذي كلمه و اقولها ..اذا فكرت بس تلمسهم شل اغراضك و اطلع من البيت

تميت واقف ابمكاني مستغرب من ردت فعلها ..العصبيه ..راقبتها اتروح صوب الصاله و قبل ما تدش التفت صوبي و كملت كلامها : شل العيوز معاك "وغيرت نبره صوتها تتطنز" الي ميته عليك

و صكرت باب الصاله بويهي حسيت الدنيا صكرت ابوابها ابويهي ..حتى لو طارق ظالمني بعد بتوقف معاه هذي امايه جذا اترمسني ترمس ولدها العود جي..طلعت من البيت و كلامها يرن بأذوني " اطلع من البيت "
ركبت سيارتي يلست اضرب يبهتي بعصبيه افكر شو الحل ..

طارق المعلون ولد امه مخبر امايه كل شي ..حركت سيارتي ..يلست الف بشوارع راس الخيمه بلا عنوان ضايع تايهه حسيت راسي بنفجر ..مدري شسوي

ان كسبت قلبي خسرت اهلي و ان كسبت اهلي خسرت قلبي ..تنهدت بعذاب...رن موبايل جفت المتصل فهد
رديت عليه من دون نفس: هلا فهد
فهد : مطور تعال بنروح القهوه بتيي

قلتها بصوت واطي: مالي بارض وقت ثاني
فهد: شبلاك
قلته: ماشي يلا بصكر ..

فهد: ما عليه كلمني يوم بتفضى و بتحس ابروحك احسن
ما رديت عليه صكرت التلفون .. و رحت بيت منيره ..نزلت دقيت الباب وايد محد فتح اتسويها امايه و اتخليها تقطعني ..

ركبت سيارتي و اتصلت بها ردت عليه : مطور توني كنت اطريك ولد حلال
قلتها: انا عدال باب بيتكم محد فتح لي
منيره : فديتك و الله انا برع مع عبدالرحمن ؟؟؟
قلتها : ابا بموضوع متى بجوفج

منيره : تعال تعشى في بيتنا حياك بس عن شو ؟

قلتها و انا اطالع بعيد بعيد بعيد : قررت اخطب ميثه ...

غمضت اعيوني مدري الي سويته صح ولا غلط .. بس بخطبها علشان اسكت امايه و طارق و عقب ما طارق يطلق عايشه بنهي سالفه خطبتي مع ميثه و بتزوج عايشه .. مدري عايشه شو بتسوي يوم بتعرف سالفة خطبتي بس لازم بتفهم قصدي .. تدري اني اجوفها شيخة و مزيونه كل البنيات ..

حركت بسيارتي و رحت صوب العزبه .. حسيت بصخه و الجو هادي و صراخ طلال ما اسمعه ..

اتصلت به ما رد عليه رديت و اتصلت بـ فهد ..

فهد: هلا بولد الخاله

سالته: فهود وينك محد بالعزبه شو انتوا ؟

فهد: نتمشى بالمول ..تعال الحقنا بنتعشى هناك و عقبر بنرجع العزبه

قلته: لا لا بتعشى في بيت عبدالرحمن

فهد: جي شو عندك

خذت نفس: ماشي بخطب

فهد يصرخ بصوت عالي منصدم : شوووووووووووووووو



ابتسمت: اتكلم جد

فهد: اجلب ويهك ها مقلب

حلفت لله : و الله العظيم



فهد: ايه اسمعوا شباب

حذرته: فهد بيي ادوسك فـ بطنك ..

فهد: خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

قلته: يلا بيي اسهر معاكم الليله ..عقب العشى

فهد : اوكى مبروك مقدما و لو اني اشك انهم بوافقون عليك ههههههههههه

قلت بخاطري وو انا اتذكر ام اعيون حركاتها: و الله انا بروحي اشك ..



فهد: لا و الله عجييب

قلته بغلاسه: باي لااه

و صكرت الخط بوييهه



لفيت صوب بيتنا .. لمحت سياره واقف جريب البيت .. استغربت ..و تذكرت كلام امايه يوم اتقول كل صبح اتجوف هاي السياره واقفه عدال باب بيتنا ..حسيت من تجربت صوب الكراج و خلاص ببركن .. اتحركت السياره بعيد و جن صاحب السياره خايف اشكه ..



طنشت ..في بالي اشيياء اهم من هاي و يمكن اتكون سياره ماره و انا ابالغ .. نزلت و دخلت البيت ...سمعت صوت عايشه تزقر الشغاله داخل المطبخ ..... ع طول رحت هناك علشان اخبرها بالي سويتها و ما تتفاجا يوم منيره اتخبرهم .. و بعد لازم افهمها شو قصدي مجرد كلام حتى ابعد الشك عني و عنها ..



دخلت المطبخ جفتها معطتنا ظهرها قاعده اتعابل مدري شو تطبخ .. و ايقت يمين و شمال ادور الشغاله جفتها مش موجوده ..

عايشه : وينج تعالي ابسرعه افففففففففففففف

صكرت باب المطبخ ..



عايشه : تعالي شيلي ها الجدر و عطيني الصحون الي موجوده ع الطاوله

ابتسمت تتحراني الشغاله .. تجدمت منها و لصقت وراها غطيت اعيونها بيدي ..ردت لورا لصقت فيني و هي تضحك بدلع : ههههههههههههه ع بالي الشغاله

وزخت ايدي اتحاول اتفج اعيونها ..: بسك ..حركات

لصقت فيها اكثر و جربت شفايفي من اذونها كنت بقولها منو انا ؟؟؟



بس صدمتني يوم قالت بدلع : طااااااارق بس عاد ...

حسيت الدنيا اسوددت باعيوني ..ابتعدت عنها ابسرعه .. رديت لورا بخطوات ثجيله و اعيوني عليها التفت لي و كانت مبتسه بس اختفت ابتسامتها يوم جافتني انا مش طارق ...

قالت مرتبكه: مطر

قلتها و عيني و بعيونها : هي مطر مش طارق ..

خذت نفس طويل : سوري حبيبي انا ع بالي طارق

صديت عنها حسيت اني مش موجود بحياتها ..مدري ليش ياني شعور او بنظراتتها تحسسني اني غريب عنها .. ما تحملت نظراتها التفت كنت بظهر من المطبخ لحقتني ...

و زختني من ذراعي تترجاني : حبيبي

زخيت ايدها و بعدتها ع ذراعي و طالعتها ابرود حسيت مب عارفه شو اتقول كانت تايهه



فاختصرت لها الكلام: ما في دااعي لهاي المشاعر تراج زوجته و انا الي غريب عنج و ما يحق لي

لصقت فيني و جنها ما تحملت كلامي : لا اا حبيبي ...مب جي السالفه



تطنزت عليها : شو مرتاحه معاه

حركت راسها بمعنى لا



كملت طنازتني : لا و الله مرتاحه من نبره صوتج و انتي تزقرينه ..

قالت : انا قاعده اسوي الي اتفجنا عليه اباه يكرهني و ابا امك تكرهني و تطلقني منه
رفعت حياتي مستغرب: شو !!تبينه يكرهج و تزقرينه جيييييييييي
زخيتها من ذراعها بعصبية و يلست اهزبهاا بقوه : لا تلعبين علي حركاتج مب لي ..
حطت ايدها بصدري و كنت اجوف الالم بعيونها : و الله العظيم ما العب عليك انا احبك " و انهارت اتصيح"

ما تحملت اجوف دموعها و بنفس الوقت كرهت مشاعري الي احسها بصوبها و بعد كرهت اسلوبي و الي فضحت غيرتي ..

هديتها و ابتعدت عنها اراقبها و هي مغطيه ويها بيدي و اتصيح ما عرفت شسوي ..كنت ابا احضنها و اطيب خاطرها بس بنفس الوقت كنت كاره حركتها ..علشان جي فكرت اعطيها ظهري و اظهر من المطبخ ..

رفعت راسها اتطالعني واعيونها مليانه دموع : وايد اصبر و اتحمل عشانك و انت اتسوي فيني جي ...

قفطت ما عرفت شو اقولها ... صخيت اطالعها ...
كملت كلامها : يعني انت ما قلتلي انهم شاكين فينا و ما قلت انا المفروض ما نرمس ويا بعض..كيف تباني اثبت له اني ميته عليه و ابعد الشك عنا
خذت نفس طويل وق لتها باسف : انا اسف ..

صدت عني ..تجدمت منها ردت لورا و طالعتني بغيض



قلتها : و الله اسف ...ما اتحمل اغار عليج ..

قلت لي : توك حسيت بالي احس به يوم تطرين فلانه و علانه ..

طالعتها بحب و قلتها : فديتج و الله محد يسواج ..

رن موبايلي باللحظه ما انفج باب المطبخ ..



كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـت ..

da1a3 06-27-2008 04:59 AM

تسلم ايدج الغاليه و نتريا تكملة الباااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعه بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييز


:77:

بنوتة صغيرونه 06-27-2008 04:08 PM

مشكووووووووووره على التكمله ولا تتأخرين

da1a3 06-27-2008 06:44 PM

ويييييييييييييييييييييييييييييييييييين التكمله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الساعة الآن 03:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227