منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   لعيونك يا جود كل شي يهون قصه سعوديه واقعيه .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=17457)

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:35 PM

خالد : زين يا قلبي كذا عشان اطمن عليك

جود : هههههههههه طيب حبيبي يالله روح شغلك وانا خليني انام لاني ما نمت

خالد بعصبيه : نعم

جود بخوف : ماااااا ننننمممممت عششششان اصحححيك

خالد : يا جود كم مره قلت لك لا تواصلين تحت اي ظرف حتى لو كنت انا

جود : طيب يا قلبي اسفه

خالد : لا تتاسفين يا قلبي انا عشان صحتك يالله يا قلبي روحي نامي و لو قمتي قبل العصر بتفاهم معك

جود : طيب يا عمري

خالد : وينها

جود باستهبال : وشو

خالد : تستهبلين وينها ابيها الحين ولا ما اسكر

جود : وش اللي تبيها

خالد : جود

جود : خالد

جود : قلبها

خالد : قلبه

جود : ههههههه

خالد : هههههههه يالله اعطيني بوستي و اروح اعرف اشتغل

جود بحيا : هههه مواه و على طول سكرت

خالد : الله يخليك لي يا قلبي و راح شغله

و جود على طول نامت في الكنبه ما قدرت تتحرك على سريرها

و على الساعه 10 قامت جود

لبست و قومت نجلاء و طلعوا من غير ما تقول لخالد

راحت كارتير و جابت له محفظه حقة كروت و محفظه عاديه و راحت جابت له عطر و دبدوب ابيض و ماسك علبه حمرا و حطة فيها الاشياء

و ارسلتها له مع سواقها

و راحت البيت هي و نجلاء و السواق على طول ودها للبيت

جود كلمت صوفيا

جود : بونجور ( صباح الخير )

صوفيا : بونجور

جود : كيفيك

صوفيا : حمدالله جوده كيفك انتي

جود : تمام اسمعي عبد الباسط وصل

صوفيا : ايه الظاهر استني اشوف ايه الحين دخل القصر

جود : طيب بيعطيك دبدوب و معاه علبته حمرا طلعيها فوق عند خالد

صوفيا : اوكي من عيوني

جود : تسلم عيونك باي

صوفيا : باي

طبعا صوفيا تتكلم سعودي مره كوييس بحكم مدة اقاتها في السعوديه

جود : نجلاء والله اني كنت ميته خوف يكلمني وانا طالعه والله يذبحني و انا ما قلت له

نجلاء : هههههه والله انك خوافه

جود : نشوف بكره تروك وش بيسوي اقول وش رايك ننزل نسبح

نجلاء : يالله

و نزلوا جود و نجلاء يسبحون و بعدين طلعوا من المسبح

جود : نانا ابغى ايس كريم

نجلاء : وانا كمان والله

جود : ايش تبغي انا راح اخليهم يجيبوا فانيلا و شوكولا و كوتن كيندي و توفي

نجلاء : خلاص بس هذا يكفي

جود : اوكي

جود : ياربي وين ايرين

نجلاء : غريبه مو قاعده معك عادة معك 24 ساعه هي ولا نتالي

جود : لا نتالي تعبانه شوي خليني اكلم ايرين

جود : دادا وين ايرين

فاطمه : والله يا بنتي ماادري يمكن تسوي غرفتك

جود : لا ما اعتقد طيب الله يخليك ارسلي واحد من السواقين باسكن روبنز يجيبلي ايسكريم فانيلا و شوكولا و توفي و كوتن كيندي

فاطمه : اوكي يا بنتي

جود : وانتي اذا تبين و خله يجيب لهم بعد

فاطمه : تسلمين يما والله ما اقدر عليه بارد

جود :هههههههه طيب يا دادا باي

فاطمه : هلا

سكرت جود و ارسلت فاطمه لهم عصيرات و سندوتشات و فطاير

ماري هي تتكلم انجليزي بس بترجم لكم

ماري : دادا تقول كلي يا جود كل هذا و اشربي عصير كله انتي و نجلاء لانكم لو ما الكتوا هي بنفسها بتيجي تاكلكم

جود : هههههههههه اوكي

ماري : تبغي شي انا هنا جالسه

جود : لالالا حر عليك ادخلي جو و انا اذا ابي شي بكلمكم

ماري : اكيد

جود : ايه

ماري : انا استاذن

و راحت

نجلاء : والله ان دادا فاطمه خطيره

جود : ههههههههههه انتي ما تشوفين وش تسوي فيني

نجلاء : احسن

جود : نانا احس ان شي بيصير لي بس ايش هو ما ادري

نجلاء بخوف : جود وش هل كلام ما بيصير فيك ولا شي انشاء الله

جود : و اذكرك و اللي بيصير فيني بيقلب حياتي فوق تحت انا حاسه كذا

نجلاء تغير الموضوع : جوده اعقلي

جود قامت و راحت نطة في المسبح و طرطشة نجلاء

جود : ههههههههههههههههاي

نجلاء : يا كلبه انا عارفه انك متعمده طرطشيني

جود : افا عليك بس

نجلاء راحت ركضة لها و نطة و تمسك جود و دغدغها و جود ميته ضحك

نتركهم يلعبون و نروح عند الشباب

خالد : ما نام ما جا له نوم و حمد في سابع نومه و مشاري و احمد نفس الشي بس هو اللي صاحي

رجع البيت

دخل الصاله

خالد يشيل نظارته : السلام عليكم دادا مين في المسبح

دادا : هلا وعليكم السلام الله يحفظها ضحكة البيت جود

خالد بفرح : والله اني اشتقت لها خليني اروح اجننها

دادا : هههههههه طيب روح لها

طلع خالد ركض فوق للسويت حقه لبس الشورت و نزل

خالد باعلى صوت : الشيخ خالد وصل و على طول

طشششششششششششششششششششششششششششش

خالد راح لجود و حضنها : حبيبي والله وحشتيني

جود : وانت بعد وحشتني ما قعدت معك كثير

خالد : يا قلبي انتي

نجلاء : اقول انا هنا

خالد : افا الخاله نجلاء هنا هلا هلا بك يا قلبي والله و حشتيني

نجلاء : و انت اكثر حبيبي كيفك

و جلسوا يلعبون و سوالف و ضحك

اللين جا الاكل

حطو لهم برى

جود : خالد حبيبي ليش ما نمت

خالد : بسم الله وشلون دريتي

جود : افا انا جوده

خالد : اي والله ما نمت ما جاني نوم المخفه كلهم ناموا الا انا جالس

جود : هههههههههههه

خالد : ليش تضحكين

جود : ههههههههههه كالعاده طنشوك و ناموا

خالد : كلاب يسهروني و بعدين ينخمدون خمد

جود : هههههه حبيبي انت الحين بيحقدون عليك

خالد : احسن خلهم كلاب

جود : ههههههههه اي والله لانك جالس معي انا و نانا

نجلاء : ههههههههههههههههههاي خلهم يستاهلون ماحد قالهم يسون كذا دايما

جود : تدرون وش نفسي

خالد : اذا طلع اللي في نفسي ابشري انا و انتي و نانا بنروح

نجلاء : يارب يطلع نفس الشي

جود : ابي اروح اغوص

خالد : يا ويل قلبي نفس اللي انا ابيه يعني رحلتكم على حسابي

نجلاء : نروح شرم الشيخ

خالد : ابشري بس خليني اخبر الجهات العليا و ارد لكم خبر

جود : يا حظي انا بنروح نغوص

خالد : والله انا من زمان ما غصت

جود : انا اخر مره غصت معك اللي هي كانت اول و اخر مره

خالد : ههههههههههههههههههههههههههاي

نجلاء : اتذكر وش سويتي هبله قلنا لك لا تروحين قلتي و تقلدها لا اخوي معي انا اتحما فيه و احس في الامان معاه

جود : وانا صادقه لولا الله ثو خالد كان الحين انا

خالد : جود لا اسمعك تقولين كذا

جود : من عيوني

خالد : يالله انا لازم اروح انام لاني تعبان جوده قلبي صحيني على المغرب طيب

جود : من عيوني حبيبي تغطى زين ولا تشغل المكيف لانك بتمرض

خالد : من عيوني يا قلبي يالله تمسون على خير

جود و نجلاء : و انت من اهل الخير

جود : نانا احنا معزومين الاربعا عند ساره و بنروح انا و انتي و ميشو و سالي و اشواق اوكي

نجلاء : انشاء الله حبيبتي

جود : نانا تراها حفله تنكريه

نجلاء : خلاص تمام

جود : وش رايك نطلع نتحمم و نلبس و نطلع او نسوي شي

نجلاء : اوكي يالله

طلعوا البنات يتحممون و يلبسون

نتركهم شوي

نروح عند خالد

خالد كان توه طالع من العمليه و قابل اهل المريض

خالد بفرح : الف الف مبروك الحمدالله العمليه نجحت

الام : الله يوفقك ياولدي و يفرحك و يسير لك امرك و يسهل عليك طريقك و يوفقك مع بنت الحلال

خالد : تسلمين يما الله يتقبل منك انا خاطب يما و ملكة عليها

الام : الله يوفقك يا ولدي معها و يرزقك بالذريه الصالحه

خالد : امين يارب

الام : والله يا ولدي ان هديتك جاهزه

خالد : افا يما لا والله ما اقبلها انا هديتي ان اشوف صالح زين و الحمدالله ما فيه الا العافيه

الام : الله يوفقك يا ولدي

خالد : كمان ساعه بننقله على غرفته و انشاء الله بيقوم بعد 4 ساعات باذن الله

الام : انشاء الله يا وليدي

خالد : وانا اعطيت لابو صالح رقم موبايلي و كل ارقامي اذا لا سمح الله سار شي على طول كلموني يالله انا استاذن فمان الله

الام : فمان الكريم

راح خالد مكتبه و اخذ مفاتيحه و طلع

خالد و صل البيت دخل

خالد : السلام عليكم

مشاري توه صاحي من النوم يتثاوب : هلا و عليكم السلام

خالد : وين الباقي

مشاري : حمد و احمد مخمودين و خالد ما ادري عنه و امي ماادري

خالد : انت وش تدري اقول روح نام بس

مشار ي: لا خلاص يكفي

خالد : ههههههه طيب

صوفيا : هاي مستر

خالد : هاي صوفيا

صوفيا : عمتي مو هنا معزومه هي عمتي ام حمد

خالد : اها طيب و ابوي وين

صوفيا : والله ما ادري بس الظاهر انه في الامارات

خالد : طيب اوكي شكرا

صوفيا : تبغى غدا

خالد : اي والله يا ريت انا بس طالع اتحمم و ارجع

صوفيا : طيب اوكي يكون جهزنا لك الطاوله

طلع خالد و دخل غرفته وهو تعبان و مهلوك

دخل الجناح و دخل على غرفته على طول

الا يشوف الدبدوب و العلبه معاه

خالد فرح من قلب

راح فتحها و عجبته مره كثير

فتح الكرت

حبيبي خالد حبيت اقدم لك هذي الهديه البسيطه اللي تعبر فيها عن مدى حبي و شوقي لك
و اني ما اقدر استغنى عنك ولا لحظه في حياتي
و اتمنى يا خالد من كل قلبي انك ما تتركني و لا تبتعد عني مها حصل
لانك ان بعدت عني اعرف انك حكمة علي بالاعدام
و ابيك تعرف انك انت الهوا اللي اتنفسه
محبتك جود

خالد مات من الفرح على الهديه

و راح تحمم و قال بكلمها بعدين لانها اكيد نايمه الحين

نزل خالد تغدى و خلص و جلس يرتاح تحت في الصاله

و الباقي قاموا و طلعوا

و ام جود و ام خالد كانوا معزومين على زواره

و نجلاء و جود كانوا في البيت

و اذا اي احد يكلم يقولون لهم انهم نايمين

حركان نجلاء

بعد العشاء

ام حمد : جود ماما تعالي شوي

جود : هلا يا ماما امري

ام حمد : ماما يا قلبي طلعيلي الطقم الحجر الاسود و الساعه اللي معاه و الخاتم يا قلبي

جود : امري بس يما انا اخاف افتح خزنتك

ام حمد : هههههههههههههاي ليش

جود : كذا اخاف

ام حمد : يا ماما افتحيها بس و لا تخافين

جود : طيب و

و راحت فتحتها و طلعت لها اللي تبيه و خلصت لها كل اللي تبيه

ام حمد : ماما جود تعالي ضبطي لي الميك اب

جود : اوكي من عيوني

و ضبطة لها و طلعت

الا تكلمها ام خالد

ام خالد : هلا يا ماما كيفك

جود : هلا ماما الحمدالله انتي كيفيك

ام خالد : محيوسه يا قلبي

جود : افا ليش

ام خالد : ما ادري وش البس طلعت كل فساتيني و احترت وش البس بالعاده اخذ راي امك و امك الحين مره مشغوله

جود : ولا يهمك ماما دقايق و انا عندك ولا يهمك

ام خالد : الله يسعدك

جود : يالله بس البس عبايتي

ام خالد : استناك

جود : باي

ام خالد : باي

راحت جود تركض عند امها

جود دقت الباب

ام حمد : ادخل

جود : ماما انا رايحه عند ماما لانها كلمتني و محيوسه مره كثير

ام حمد : هههههههههه طيب روحي لها

جود طلعت من عندها

جود باعلى صوت : نجلاء يا نجلاء

ايرين : نامت

جود : طيب اوكي انا رايحه دقايق و راجعه

ايرين : اوكي

جود : يالله باي

ايرين : باي

جود : عبد الباسط الله يخليك تعال معي بروح عند بيت خالد

عبد الباسط : انشاء الله طال عمرك بس اطلع معنا 3 مرافقين

جود : طيب يالله

و نادى المرافقين و راحوا

اول ما دخلت البيت شافت احمد نازل مستعجل

احمد : يا هلا والله و انا اقول ليش البيت منور اتاري انتي طال عمرك عندنا

جود : هههههههههههههه لا والله جيت عشان مامي تبيني

احمد : اوكي انا لاوم امشي و اشوفك بليل

جود : اوكي تيك كير باي

احمد : باي

و طلع احمد و راحت جود سويت ام خالد

دقت الباب

خالد : ادخل

جود فتحت الباب و دخلت

خالد كان حايس يطلع اوراق لابوه و ابو جود يبونها الان يرسلها فاكس

خالد : تكفين صوفيا جيبيلي موبايلي لان اكيد جوده دقت و انا مارديت و بتخاف

جود : ما ردت عليه و دخلت غرفة الملابس حقة امه

خالد شم ريحة عطرها و قال لا يتهايلي

جود : يالله يا ماما وش رايك في هذا البني مره مره حلو عليك والله انك طالعه زي القمر

ام خالد : والله انك انتي القمر

جود : طيب يا ماما وش بتسوين في شعرك

ام خالد : بسشوره

جود : انا اسشوره لك

ام خالد : الله يوفقك يا بنتي

جود : و بحط لك ميك اب برونز يطلع عليك دمار وينك يا بابا تشوفها

ام خالد : ههههههههههههههههههه يالله يا بنتي

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:39 PM

جود : يالله اقعدي و بدت تسوي شعرها و خلصت لها شعرها و حطة لها ميك اب

ام خالد بانبهار : واااااااااااااااو مره حلو يا ماما تسلم يديك يا قلبي

جود : يا ماما لا تشكريني ولا شي

ام خالد : باقي لي الطقم

جود : عندك تعليقه كبيره بنيه

ام خالد : الظاهر ايه تعالي نتاكد

جود انحرجت

ام خالد : انتي بنتي يالله تعالي معي

راحت معها و بدوا يطلعون الاطقم

جود : ايه هذا يطلع مره حلو

ام خالد : هاتيه

و طلعت الخاتم و الساعه

و لبستها جود و طلعت لها الشال حق الفستان

و طلعوا على الصاله اللي في جناحها

جود بانبهار : ماما مشاء الله عليك طالعه قمر والله انك بتغطين على الكل مشاء الله تبارك الله لا اله الا الله

ام خالد : مشاء الله تبارك الله مره حلو يت جوده اي احد بيسالني بقولهم مرت ولدي

جود استحت

جود : ماما وين البخور

ام خالد : هنا هذا هو

اخذته جود و بدت تبخرها

و طبعا الاخ كان جالس يراقب جود و حلف يسوي فيها مقلب ردا للمقلب حقها

ام خالد : يالله ماما انا لازم امشي

جود : الحين ساعه 10 والله كويس خلصتك بي 3 ساعات الحمدالله

ام خالد : اي والله

جود : على كشختك انتي و ماما بطلعكم بسيارتي

ام خالد : هههههههههههه طيب يا قلبي يالله مع السلامه انتبهي على نفسك

جود : و انتي بعد اقري على نفسك

ام خالد : انشاء الله

طلعت ام خالد و جود و راها

و هي طالعه الا يمسكها و يلفها عليه

خالد بعتب : كذا يهون عليك تتركني اتعذب و طنشيني

جود بخوف : بسم الله

خالد : خوفتك

جود : رعبتني

خالد بحنان : يا عمري انا اسف

جود بابتسامه تذبح : عادي يا قلبي تمون

خالد : يا قلبي انا ليش تعبتي نفسك

جود : حبيبي هذا شي بسيط يا عمري

خالد : مره حلوه

جود : اهم شي انها تعجبك

خالد : يا بعد عمري انتي يكفي انها منك يا قلب خالد

جود : حبيبي انت ممكن تتركني لاني بروح البيت و بعدين استحي احد يشوفني

خالد بزعل : افا اوكي قلبي انتبهي على نفسك

جود بدلع : خااااااااااالد لا تزعل

خالد : مايرد

جود : خالد

خالد راح السويت حقه

جود راحت وراه

دقت الباب

جود : خالد حبيبي لا تزعل

خالد : يالله روحي لانك تستحين احد يشوفك معي

راحت جود و حظنته من ورى

جود بهمس : انت تدري اني اعشقك ليش تسوي فيني كذا و تدري اني استحي صح ولا لا و ها هذي احلى بوسه لك

خالد لف عليها : يا قلبي انا اموت فيك بس تضايقة شوي بس الحين انا اسعد واحد

جود : حبيبي انت وش بتسوي اليوم

خالد : ايه صح اليوم ما كلمتيني و انا ما كلمتك

جود : انا ما حبيت ازعجك لاني ادري ان عندك عمليات اليوم

خالد : الحمدالله كلها نجحت الحمدالله يارب و انا ما كلمتك لان ماحبيت ازعجك يا قلبي و انتي نايمه

جود : انت مامناك ازعاج يا روحي

خالد : ايه صح متى جبتي الاشياء اعترفي يا قلب خالد

جود : ههههههههه الصراحه بس لا تعصب الله يخليك

خالد : لا ماراح اعصب قولي يالله

جود : اليوم الصبح

خالد : والله اني داري حبيبتي مشاء الله تبارك الله طلعتي من غير ما ادري

جود : اول مره و اخر مره لا تخاف

خالد : هههههههه طيب اخر مره يا عمري

جود : من عيوني

خالد : تسلم عيونك

جود : ماراح تطلع انت

خالد : والله اني كنت مواعد الشباب بس خلاص شفتك نسيت كل شي

جود : لا يا قلبي روح غير جو شوي

خالد : لا خلاص بقعد معك

جود : اللي يريحك يا عمري بس خلينا نروح البيت لان جايبه افلام توها نازله و خلنا نتفرج

خالد : اوكي من عيوني يالله يا قلبي

جود : يالله

طلعت جود و خالد و راحوا البيت

دخل خالد و جود البيت

جود : دادا فاطمه تكفين قولي لهم يحطون الافلام اللي جبتها يودوها

دادا : طيب

جود : خالد انت روح حبيبي و انا بروح اصحي نجلاء و اكلم الشله

خالد : اوكي لا تعبين نفسك يا قلبي احمد و حمد و خالد معزومين عند واحد من اصحابهم اما مشاري ما ادري وينه

جود : طيب خلاص انا اشوف وينهم و ارجع لك دقايق بس طيب

خالد : لا طولين

راحت جود صحت نجلاء و نزلت تحت معهم

جود : خالد كلمت ميشو قال بيجي بطريق و حمد و احمد ما راح يجون لانهم سهرانين عند الشباب اما خالد حبيبي الحين جاي و تروك بعد جاي و نواف نفس الشي بس باقي

زياد و سالي

خالد : تمام طيب

جود : و ميشو و ميشو الحين جاين و متعب بعد بيدخل معنا

خالد : تمام يالله اجل نرتب الدنيا

جود : وش تبغى نرتب قاعة سينما موجوده عندنا في البيت و كراسي و كل شي

خالد : ههههههههههههه يعني ما ارتب

جود : وش ترتب قولي هههههههههاي

خالد : طيب يا عمري

جود : بس بطلب البوب كورن و العصيرات و الحلويات و كل شي

خالد : اوكي

جود : نانا وش فيك ساكته

نجلاء : ابدا والله ما فيني شي مستمعه

جود : ههههه طيب انا رايحه اشوف و اجيب الاغراض

نجلاء و خالد : اوكي

راحت جود

خالد : نانا بقولك شي بس ما ابي اي احد يعرف عنه

نجلاء : قول يا خالد انا اسمعك

خالد : جود فيها شي

نجلاء : لا ليش

خالد : ما ادري احس ان فيها شي

نجلاء : لا حبيبي اطمن ما فيها شي والله

خالد : اكيد

نجلاء : اكيدين

خالد : اوكي انتي بتروحين الحفله معهم صح

نجلاء : ايه انشاء الله

خالد : انشاء الله

و كملوا سوالف لين جو الباقي

و شغلوا الفيلم و جلسوا يتفرجون

طبعا الفيلم كان سكيري موفي

و جود لازم لمن تتفرج سكيري موفي تنام على كتف احد و تكون لاصقه فيه طبعا دايما هذا مكان خالد اخوها

و الحين خالد اخذ مكانه لانه لسى ما جا

و جلسوا يتفرجون

الا شوي يسمعوا اصوات

جود بخوف : خالد خايفه

خالد : افا ليش يا عمري

جود : في صوت

مشاعل : لا يا قلبي مافي صوت

جود : الا في والله فيه

سالي : الا والله في صوت

زياد : مافي شي والله

تركي : ما في شي اعقلوا يا بنات

الا شوي و سمعوا طررررررررررررررااااااااااااااااااااخ

جود نقزت : سمعتوا

تركي : ايه تلاقينهم الخدم

جود : لا ما في احد قريب هنا

خالد : خلك هنا انا بروح اشوف

جود بخوف : لا والله ما تروح اخاف عليك

خالد : هههه لا تخافين يا قلبي

نواف : لا حول ياربي من جود خلاص يا خالد خلك عندها انا بروح اشوف وش ذا الصوت

جود : اذا كذا ايه

نواف : اجل والله العظيم و ربي ما يوفقني ان خالد اللي بيروح

تركي : نواف تستهبل انت

جود : نانا وينك

نجلاء : انا هنا يا ماما

مشاعل : نجلاء و سالي و زياد و نواف خلنا نجلس جمب بعض عشان جود لا تخاف اكثر

طبعا مشاعل كانت ميته خوف

الا سمعوا صوت مره قوي

سالي بدت تصيح : انا خايفه

مشاعل و هي ميته خوف : وانا بعد

نجلاء : ميته خوف

جود من الخوف ساكته

نجلاء : جود ماما تعالي عندي

جود ساكته و ميته خوف

تركي راح لجود و مسكها

كانت تتنافض من الخوف

تركي : كل هذا خوف على خالد والله ما عرفنا انك تحبين خالد كذا انا رايح وراه لا تخافين

جود لا جواب

راح تركي يشوف وش اللي صاير هو و خالد

و طلعوا بره و لقوا كل الحراس بره و محوطين البيت من كل مكان و الكاميرات كلها ما فيها شي

الا واحد جا من ورى خالد و نط عليه

و خالد تعور بيده و انجرحت جرح صغير بس نزل دم كثير

خالد طبعا جا بيتهجم عليه

الا فتح وجه

مشاري : ههههههههههههههههههههاي

خالد معصب : تستهبل انت بغيتوا توقفون قلب البنات حسبي الله على بليسك اهبل

جا له تركي

تركي : شفت الكلاب احمد و مشاري و خالد

خالد : هههههههههههههه اكشن حلو

خالد معصب : تستهبل انت و ياه

احمد : اوه اوه الاخ انجرح

خالد : من الاثول اخوك الغبي انقلعوا شوفوا البنات و قولوا لهم انتوا ورى كل هذا مالت عليكم من رجال قال ايش قال رجال

دخلوا كلهم و هم يضحكون الا خالد معصب

خالد : جود حبيبي لا تخافين طلعوا الكلاب مشاري و احمد و خالد

جود بخوف : خالد وش هذا اللي في يدك

خالد مولع من العصبيه : الحمار مشاري نط علي و طحة على الشوك و شوك دخل في يدي

جود راحت له و اخذته و طلعوا برى و جابت له الشنطه و جلست تسوي له الجرح و هو يقولها

و بعدين رجعوا لهم و كملوا الفيلم

و مرت الليله حلوه عليهم


و انتهت الليله على خير

جا يوم الحفله اللي هو يوم الاربعاء

جود : سالي يالله وش بتلبسين

سالي : بلبس كاني مجرمه

نجلاء : انا و جود و مشاعل مفاجاه

سالي : تستهبلون

جود : ههههههههاي يالله بس خلنا نتجهز عشان يمدينا نروح بدري و نرجع بدري

نجلاء : اوكي يالله

و بدوا يلبسون و يتصلحون لين جتهم مشاعل

مشاعل : انا بس البس اللبس لاني جاهزه

جود : اوكي البسي وين ما تبين

مشاعل : طيب اوكي

لبسوا البنات و تجهزوا و خلصوا

و راحوا عند ساره

جود : خالد حبيبي انا في الطريق

خالد : اوكي يا قلبي لا تتاخرون اوصلي و كلميني

جود : انشاء الله من عيوني

و صلوا البنات

و كانوا لابسين

سالي : مجرمه كل وجها مرسم عليه و فمها فيه دم و يدها فيها سكينه

نجلاء : عروسه

مشاعل : بدله رجال على الاساس انها زوج نجلاء

جود : لابسه سندريلا و كانت مره طالعه كيوت

دخلوا البنات

ساره : واااااااااو جوده والله انك خطيره لانك جيتي ما توقعت بتجين

جود : ههههه لا وش دعوه حبيبتي و بدت تعرفها على البنات هي تعرف نجلاء و مشاعل بس ما تعرف سالي

جود : وين اشواق ما جت

ساره : لا اشواق موجوده

دخلوا البنات

الا جتهم وحده

: يا هلا بجود يا هلا

جود : هلا و انصدمت

مشاعل : هلا مها كيفيك

مها : الحمدالله انتوا كيفكم

جود :الحمدالله بخير

و جلسوا البنات و رقص و ضحك و سوالف

مها : جود تكفين تعالي ارقصي معي على هذي الاغنيه

جود : لا والله تعبت

مها : على شاني

جود : ولا يهمك طيب

و قامت ترقص معها

الا تيجي وحده ترقص مع جود متنكره على انها ولد

راحت مها و كلمت مين تتوقعوا اكيد خالد

مها : كيفك خالد انا مها بس حبيت اقولك تعال شوف مرتك الشريفه قاعده ترقص مع واحد و هي عارفه انه واحد
و سكرت
لكم انكم تتخيلون ردت فعل خالد
بكذا يكون اتهى الجزء السادس عشر

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:42 PM

الجزء السابع عشر


في الحفله

جود كانت ترقص و البنت اللي متنكره على ولد كانت تسوي لجود حركات غير طبيعيه يعني عاشت الدور

نجلاء : شوفي شكل جود ميته خوف ما ادري ليش

مشاعل : اي والله خلينا اروح لها

راحت لها مشاعل و انصدمت من اللي شافته

وش تتوقعون شافت ميشو

نتركهم شوي و نروح عند خالد

خالد كلم جود بس ماردت و عادة جود مستحيل ما ترد على خالد

سعود : خير يابو شباب وش فيك

خالد بعصبيه : ابد ما فيني شي

تركي بصوت واطي : خالد وش فيك انا اعرفك

خالد : مارد

الا يجيه مسج

تعال يا حبيب ماما شوف مرتك المصون باحضان مين

هنا خالد خلاص ما عاد يقدر قبل شوي قال يا خالد لا تتهور اما الحين لو فيها ذبح ما همه

مسك مفتاحه و طلع ركض

كل الشباب : يا خالد خير وش فيك عسى ماشر

ما رد و طلع يركض

نرجع للحفله

مها بحقد : جوده والله ما تقعدين الا ترقصين على هاذي

جود و قلبه طبول : لا لا لا ما ابغى خلي سالي

مها : لا يا عمري انتي مافي احد يرقص مثلك غطيتي على الكل

جود و هي ميته خوف : ههه من ذوقك بس خلي سالي تعرف ترقص مره زين احلى مني انا تعبت

مها و سمومها انتشرت خلاص : لا والله و ربي ما حد يرقص الا انتي

جود بخوف : طيب بس بقول لسالي تقوم معي الا مها بسرعه : لالالالالا بس لحالك انتي و البنت اللي هناك لانكم احلى بنتين تعرفون ترقصون

وقفت جود و قلبها طبول و حطوا لهم اغنية تمبرلاند

و جود كانت واقفه و تاشر للبنات و مها حالفه يمين ما يقومون

المهم جود مسكينه ما عرفت وش تسوي و بعدين البنات قالوا لها ارقصي و رقصت

الا البنت المتنكره تيجي تحضنها و ترقص معها على انها ولد وجود ميته خوف

الا سوت حركه حضنت جود و لصقت فيها

البنات كلهم حطوا يدينهم على فمهم و على دخلة مين

توقعوا

















































دخلت الاخ





























جهزوا المناديل من جد






























جهزت المناديل خلاص

























و الدموع



























الا دخل خالد و الشرار طالع من عيونه
























نجلاء على طول قامت

بس ما لحقت تقول شي لان البنت

حضنت جود و مين شاف المنظر

كان خالد

و طبعا انتوا ادرى في غيرة خالد اول شي سواه وش تتوقعون
































توقعوا مسك































اقول ولا لا



























مستعدين للصدمه اللي ممكن تكرهوني من بعدها

لووووووووووووووووووووول









































1


























2
























3

























اقول ولا لا





























لا خاص بقول الله يسلمكم






























دخل خالد و مسك جود و اعطاها كف اقوى منه مافي

جود ماتت من البكى و طلعوها البنات بسرعه

لكن نجلاء مين بيفكها الحين

و تروح تمسك مها منها موبايلها لانها عارفه انها صورت كل شي و اخذت موبايل ساره

و طبعا حلفت يمين نجلاء ما تطلع من هنا الا الحيه معها

و مسكتها نجلاء و طلعتها معها

و هي في الطريق رجعت لبيتها و الحيه معها

خالد كلم واحد من اصحابه و طلب الدوريه يمسكون الكلب

و شخط على البيت عند جود

و دخل و الشياطين قدامه مو قادر يشوف غير ان واحد كان حاضن جود

خالد باعلى صوت و عصبيه تحرق كل شي قدامه : جوووود

دخل الصاله الكبيره

و لقى مشاعل و سالي جالسين و يهدون فيها

كانت جود في حضن مشاعل و تبكي من قلب

تبكي حرقة قلبها و قهرها و صدمتها و شعور بالظلم و تشاهق

دخل خالد

شاف المنظر شوي لان

خالد بعصبيه :جود

جود رفعت راسها و جت بتتكلم

خالد شاف المنظر كره نفسه في اليوم مليون مره قليله عليه و كره الساعه اللي انولد فيها و بكل عصبيه : ما ابي اسمع ولا كلمه خلاص

و قامت على طول تركض و طلعت فوق و هي تبكي


نجلاء و ما تشوف قدامها من العصبيه : جاي تكمل

خالد والشر في عيونه : ما ابي اسمع ولا كلمه

نجلاء كملت و فيها قهر الدنيا كلها : و مين قال اني انا بقولك شي انت اصلا ما تستاهل الواحد يفهمك الموضوع

خالد بعصبيه و الشرار طالع من عينه : ماابي اسمع ولا كلمه و لا حرف من اي احد

نجلاء بعصبيه : انشاء الله عمرك ما سمعت بس صدقني انت اللي بتندم في الاخر بنت اختي مليون واحد يتمناها واللي جابك يجيب عشره مثلك

خالد بعصبيه : نجلاء

لفت عليه و اشرت عليه باصباعه و هي قمة العصبيه : ابعد عن جود الحين احسن لك

و طلعت و تركوا خالد في قمة العصبيه

لحقته مشاعل بس ما قرت لانه كان في سياره

و شخط على بره على طول ما يدري وين يروح

اما جود فا حالها ما يعلم فيه الا الله

نجلاء : خلاص يا قلبي اهدي والله ما يستاهل احد ينزل دمعه من عيونك

جود ميته بكى مو قادره

مشاعل : يا جود يا عمري مو زين لك البكى خلاص يا قلبي الحين لا سمح الله يجيك شي ما يسوى عليك

سالي بقهر : خلاص يا عمري الحين لو بتبكين من اليوم لبكره وش اللي بيتغير يا عمري لا يزيد ولا ياخر

جود تبكي

الا موبايلها دق

عرفة النغمه مين

جود بصراخ بطريقه جدا هستيريا ( الله لا يلومها ) : خلاص انا تعبت ما اقدر اتحمل حرام عليكم ارحوني ما اتحمل انا خلاص والله انا بشر مثلي مثلكم حرام عليكم

ليش تسوين فيني كذا انا ما سويت لكم شي و بدت تصرخ

و طبعا سمع هذا الكلام كله خالد اخوها

الكل بدى يبكي معها شكلها كان يكسر الخاطر و هي تبكي

الا انفتح الباب باقوى ما عنده و دخل

نجلاء : خالد وش تسوي هنا

خالد طنشها و راح عند اخته

جود شافته على طول راحت له و هي ميته بكى

خالد حضنها و جود جلست تبكي من قلب و تشاهق

خالد مو فاهم الموضوع

خالد بحنان : خلاص يا قلبي اهدي و صدقيني وش اللي كان فيك او اللي مخليك تبكي انا بوريه شغله كله ولا دموعك يا قلبي

جود بدت شوي تهدى من كلام خالد

لين نامت على يده و شالها و حطها على سريرها و طلع

نادى ايرين تنام معها

خالد راح للبنات في الصاله

خالد بعصبيه مكبوته : ممكن تفهموني وش اللي صار لجود

نجلاء : انت ممكن تهدى عشان انا اعرف اتكلم

خالد بتوتر : انا هادي و ما فيني شي يالله تكلمي

مشاعل : انا بقولك كل القصه بس توعديني يا خالد ما تتهور

خالد : ممكن بدون مقدمات لاني اكره المقدمات و وعد ما اتهور ارتاحوا بس يالله اخلصوا

مشاعل : احنا كنا معزومين عند بنت اسمها ساره ......... طيب و بعدين و احنا في الحفله جت سلمت علينا مها

خالد بدى يعصب اكثر : طيب

مشاعل : بعدين الحفله كانت تنكريه و الكل كان متنكر و الحفله كانت كلها رقص و هيصه و بعدين احنا قمنا نرقص و انت تعرف مشاء الله على جود رقيصه هي وسالي و نجلاء

و بعدين مها قالت لجود تعالي بنحط لك اغنيه اهداء و كانت تمبرلاند

و في بنت كانت متنكره ترقص مع جود و بدت تسوي لها حركات و فجاه البنت باست جود و على دخلة خالد و مسك جود و ضربها كف و مسك الولد ونزل فيه ضرب

خالد بعصبيه : نعم والاخ خالد كيف سمح لنفسه انه يشك في جود

نجلاء بقمة العصبيه : وان بررت له يا خالد يا ويلك خله هو اللي مارضى يسمع انشاء الله عمره ما سمع و هو اللي بيندم في الاخر

خالد بعصبيه : كمان

مشاعل خافت : خالد الله يخليك يكفي تهورات اليوم خلاص انت شفت حالة جود و حالة خالد لا تسر لا عدو ولا صديق خلاص يا خالد الصباح راباح خالد احنا ما قلنا له شي

خالد : تقولين بنت بعدين ولد يعني اللي فكرتوها متنكره ما كانت متنكره كانت من جد ولد

مشاعل : ايه بس الله يخليك لا تتهور

خالد : و هذا كله من تحت راس مين

سالي بحقدد : الكلبه الله لا يوفقها انشاء الله الله ينتقم منها يارب مها

خالد قام و هو في قمة عصبيته : طيب يا بنت ............. و طلع

كلم مشاري

خالد بعصبيه : مشاري ابيك توصف لي بيت خالتك الحين

مشاري : بسم الله وش فيك هدي يابو شباب

خالد معصب : مشاري والله مالي خلقك اخلص قولي ولا انا بطلعه بطريقتي

مشاري : انت اسمعني شوي تعال عندي البيت و نتفاهم

خالد بعصبيه : نتفاهم على وشو اخوك اللي ما يستحي ضارب اختي وش تبيني اسوي فيه والله الذبح قليل فيه

مشاري : يا خالد انت استهدى بالرحمن و تعال البيت عندنا و يسير خير

خالد : و اخوك وينه

مشاري : يندب حضه و انا وش دراني يالله اخلص تعال

راح له خالد و دخل البيت وهو كاره خالد و ده يذبحه

مشاري : يا خالد ابيك تعرف ان اللي صار انا نفسي ما ني راضي فيه وانت عارف معزة جود بقلبي صح ولا لا ان كان انا ولا احمد صح ولا لا

خالد : ايه يا مشاري

مشاري : الحين خالد ما ينلام صح ولا لا

خالد : ايه ما ينلام بس انه يضرب اختي لا هذا والله لو بيدي كان ذبحته من زمان و يشك فيها لا و الف لا يا مشاري و يظلمها و فوق كل هذا يرفض يسمع كلام اي احد بحريقه

مشاري : اهدى يا خالد ما يسوى عليك تعصب

خالد : مشاري لمن تكون اختك قلبها محروق و اللي تموت فيه يشك فيها و يهين كرامتها لا والله احلف انت بس و كمان ما يبي يسمع كلام اي احد حريقه تحرقه

مشاري : معك حق في كل اللي قلته بس صدقني خالد متهور و انت اكثر واحد تعرفه انه متهور صح ولا لا

خالد : أي نعم متهور ما قلنا شي بس انه يمد يده على اختي اقطعه له و يشك فيها لا اذا كذا اولها اجل وش التالي

مشاري : خالد الله يخليك انت اهدى الحين عشان نقدر نتفاهم

خالد : انا هادي

مشاري : لا واضح يا اخ

خالد : اسمعني يا مشاري انا ماراح اوقف في طريق جود ولا راح اضغط عليها اللي تبيه بسويه لها ان كان صح ولا غلط انا معها باللي تبيه و قول لخالد ولا اقولك انا بقوله

مشاري : لا يا خالد ما ينفع كذا

خالد : لا نسبق الاحداث
مشاري : انا بكره بمرها و اتفاهم معها

خالد : انشاء الله

مشاري : انشاء الله

خالد : أنا الحين استاذن بروح اشوف جود و احاول ارتاح شوي

مشاري : اللي يريحك بس بطلب منك طلب

خالد : امر

مشاري : تكفى لا تجيب سره للاهل لا يكبر الموضوع

خالد : انشاء الله انا مستحيل اقولهم تستهبل انت الظاهر وش اقولهم خالد المصون ضرب اختي و شك فيها اكيد لا يالله فمان الله

مشاري : فمان الكريم

طبعا خالد كانت حالته حاله

من اول ما طلع من بيت جود وهو يفرفر في الشوارع

و يتذكر كل شي و يتذكر جود

و يحس بتانيب ضمير خالد : انا ظلمتها ولا لا هي كانت عارفه ولا لا

ما كان عارف اذا هو ظالمها ولا لا و ما يبي يسمع اي كلمه من اي احد

جود كانت بس تبكي

و قامت راحت تتوضا و صلت لها ركعتين و قراة شوي قران

و تحسبت على مها من قلب

و على الفجر طلعت برى البلكونه

جود شافت البلكونه تذكرت كل شي و رجعت تبكي

و جلست في الغرفه

بعد الصلاه دخل عندها خالد

خالد : ها حبيبي كيفك الحين

جود بصوت يالله يطلع : حمدالله على كل حال

خالد : جود انا قلت لامي انك تعبانه شوي و لا خليتها تدخل عندك و نجلاء كملت التصريفه هي و مشاعل و سالي

جود : لا جواب

خالد : الحين ممكن اعرف وش الموضوع منك

جود بدت تبكي بحرقه واضحه :اااانااااااااااا مممممممممممظظظظظظلللللللللللللللللومه

خالد بحنان كبير : عارف يا قلبي والله عارف صدقيني اللي تبينه بسويه لك لا تخافين انا معك لو الكل وقف ضدك بس انا معك لا تخافين

جود : الله يخليك لي

خالد : طيب يا قلبي بما ان ابوي ما راح يرجع قبل شهر ما ابي احد يعرف في الموضوع هذا اذا سالوا الحريم بس قولي لهم مشكله بيني و بين خالد وبس

جود : خالد ابي اروح كان

خالد توقع انها تطلب اي شي الا انها تسافر بس هذي جود ماحد يعرف طلعاتها : من عيوني بس بكلم ابوي و بعطيه خبر

جود : اليوم

خالد : ما اعتقد فيه حجز

جود : مو لازم الحجز

خالد : طيب يا قلبي بشوف لك الوضع الحين و ارد لك على الظهر

جود : لا قبل الظهر

خالد : من عيوني

جود : و ابي طلب

خالد : عيوني لك

جود : تسلم لي عيونك يارب قول ل و ما قدرت تقول اسمه ما ابيه ولا ابي اشوفه

خالد : من عيوني

جود : ولا تقوله اني بسافر ماله دخل فيني لاني اعرف بيلحقني و انا ما ابيه

خالد : انشاء الله يالله خليني اروح ارتب لك امورك

جود : طيب

طلع خالد من عند جود و الدنيا ضايقه فيه جود ما تطلب السفر الا اذا هي خلاص ما عاد تقدر تتحمل

راح خالد يضبط لها امورها و يتاكد من الفيلا و كل شي و اذا الحراس موجودين ولا لا

و على الساعه 9 الصباح

رجع خالد البيت و شاف خالد طالع من البيت

ال شاف خالد اخوها

خالد اعطاه نظرات و مشى

ام خالد زوجها دخل البيت وطلع غرفته

راح خالد يضبط وضع جود و يكلم ابوه

جود طبعا كانت حالتها حاله بس تبكي قهر و حرقة قلب

و تناظر في ايرين و هي ترتب اغراضها و تهز لها راسها اذا ايه ولا لا

دخلت عليها امها

ام حمد بحزن : يا قلبي قوليلي وش فيك

جود بحزن : يا ماما والله ما فيني شي بس طفشانه و ضايق خلقي

ام حمد : انا وافقت بس من زن خالد على راسي

جود حضنت امها : تسلمين يا ماما والله اني محتاجه اغير جو يا ماما

ام حمد بحزن : انا حاسه ان فيك شي بس انا ما راح اضغط عليك لا انتي لحالك وقت ما تبين تعالي قلبي مفتوح لك

جود : والله ادري يا ماما الله يخليك لي

و طلعت امها و هي عارفه ان جود فيها شي

دقت عليها سالي

سالي : مراحب بالقمر

جود بحزن واضح : هلا سالي

سالي : كيفك يا قلبي

جود : حمدالله على كل حال

سالي : وش مسويه

جود : ابد ما اسوي شي

سالي : وش رايك تيجين عندنا او نطلع

جود بحزن : ما يمدي يا سالي

سالي بخوف : ليش انشاءالله

جود : انا رحلتي بعد كم ساعه

سالي بصدمه : نعم

جود وهي تبكي : مسافره يا سالي و جعلي ما ارجع

سالي و هي تبكي معها : وش هل كلام يا جود حنا نبيك تكفين لا تقولين هذا الكلام واللي يسلمك

جود : انشاء الله انا لازم اسكر لان خالد جا بشوف وش سوى لي و ارجع لك

سالي : لا خلاص انا جايه الحين

جود : اوكي الله يحيك

و سكرت منها

الين جاها خالد

خالد : ها يا قلبي جهزتي اغراضك

جود بحزن : ابه

خالد : انا قلت لابوي انك طفشانه و ملانه عشان كذا تبي تسافر قبلنا و انك متضايقه و تبين تسافرين

جود : وافق

خالد : والله خسرتيني 4 ساعات يا قلبي عشان اقتنع و اقوله لا تخاف يقولي جود تسافر لحالها لا و انا اقوله عادي مو اول مره هو يقولي الا اول مره عاده يكون في اي احد

في البلد يستناها عاد انا قلت له وين المرافقين و الحراس و نتالي و امي من امس و انا اقنعها لين اقتنعت

جود : خلاص و لا يهمك بعوضك يا قلبي

خالد : لا يا قلبي يكفيني اشوفك سعيده

جود بحزن : الله كريم

خالد : يالله يا قلبي باقي تقريبا 5 ساعات على الرحله البسي و اتجهزي

جود : انا لابسه خلاص بس باقي انزل بس مثل ما وصيتك

خالد : والله اني ما قلت شي

الا تلفون الغرفه يدق

جود : ايوا

دادا : يما جود انزلي مشاري ينتظرك تحت

جود بصدمه : نعم

دادا : سالي و نجلاء تحت

جود : طيب نازله

سكرت جود و لفت على خالد

جود : نانا و سالي تحت

خالد : انزلي لهم

جود : خلاص اوكي

نزلت لهم جود

نجلاء : يا هلا يا هلا نورك غطى على الكهربا

جود والحزن واضح في عيونها : هلا بك اما نوري غطى على الكهربا

سالي : اجل ايش

و سلمت عليهم و جلسوا سواليف حاولوا على قد ما يقدرون انهم يغرون لها جو

نجلاء : وين دادا

جود : تبغيها

سالي : نجلاء اذا ما شافت كل شخص عندكم في البيت تموت

جود بابتسامه كلها حزن

نجلاء : لا والله احلفي اقول اعقلي لا اشوتك

سالي : افا طلع العرق انا قايله من اول انا شاكه فيك بس ماحد صدقني

نجلاء : ههههههههههههههاي حلوه شاكه فيني

الا دخلت عليهم ام حمد و جلست تسولف معهم و حاولوا يغيرون جو لجود

تقريبا كان باقي على الرحله ساعتين

داد : السلام عليكم جود يا بنتي مشاري في الصاله ينتظرك

جود : طيب انا جايه الحين

نجلاء و سالي مصدومين

راحت جود عند مشاري


جود : انت قايل شي له

خالد : لا والله بس امس قالي بيمرك

جود : طيب انا بنزله

نزلت له جود

مشاري : يا هلا والله بجوده

جود بفرح : يا هلا بميشو يا هلا والله نور البيت والله

مشاري ارتاح من ترحيبها : النور نورك يا قلبي كيفك وينك من زمان عنك

جود بحزن : انا الحمدالله موجوده يا ميشو

مشاري : انا ابيك بموضوع يا جوده

جود بخوف : امرني يا ميشو

مشاري : ابيك بموضوعك انتي و خالد

جود و دموع في عيونها : خلاص يا ميشو ما عاد ينفع انا و خالد ما عاد نقدر نعيش مع بعض

مشاري بصدمه : وشو

جود و هي تبكي : يا مشاري انا و خالد ما نقدر نعيش مع بعض تدري ليش لان خالد مو اول مره يشك فيني يا مشاري هذي ثاني مره و انا دايما اكون مظلومه والسبب مين

حسبي الله على من كان السبب انا ما عاد اقدر يا مشاري تعبت ما عاد اقدر اتحمل ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء

مشاري : اهدي يا جود والله انا حاس فيك انتي لو تشوفين حالة خالد والله الكافر بيصعب عليه في غرفته لا يطلع ولا يكلم احد و انتي حالتك حاله و بعدين معكم

جود : مشاري خالد ما كلف نفسه يسمع مني اي كلمه على كل حال انا رحلتي بعد ساعتين او اقل و انا الحين طالعه المطار

مشاري مصدوم : مو من جدك اكيد تستهبلين

جود وهي تبكي : لا ما استهبل شوف اغراضي

مشاري بحزن : و خالد يا جود

جود تبكي : اه على خالد

مشاري : واذا سالني عنك

جود بحزن يقطع القلب و هي بين دموعها : ههه ضحكتني يا مشاري قال ايش يسال عنك ايه طيب

مشاري : الله يسهل عليك و بسلامه و طمنيني عنك

جود : من عيوني و انت انتبه على خالد يا مشاري

مشاري : انا قايل ما يهون عليك

جود بحزن : بس انا هنت عليه يا مشاري

مشاري : انتوا بتذبحون عمركم ناقصين عمر

جود : جعل يومي قبل يومه انشاء الله

مشاري : هههههههههههههه

جود : ليش تضحك

مشاري : ابد سلامتك عليك بس

جود : تستهبل

مشاري : لا ارتاحي

جود : يالله انا استاذن

مشاري بحزن : الله يحفظك

جود : فمان الله

و بدت جود تسلم عليهم و كانت امها اول وحده

ام جود : ماما انتبهي على نفسك

جود : انشاء الله ماما

و اعطتها ظرفين

جود : ماما تسلمين بس والله معي

ام جود : احتياط

جود : سلمي على حمد و قوليله اوريه يروح البحرين ولا يقولي هو و احمد

ام جود : ههههههههههههه انشاء الله يالله يا ماما انتبهي على نفسك

طبعا هذا كان كله تمثيل و ما تبكي بطلب من خالد عشان جود لا تفتح مناحه مره ثانيه

و سلمت على نجلاء اللي فتحتها مناحه هي و ياها

و على سالي و كملت بكى

و طلعت جود و تركت مشاري بحزنه على حالهم

رجعت له تركض

جود وهي تبكي : ميشو قله اني انا وفيت بوعدي بس هو للاسف ما وفى بوعده وهو بيعرف المقصود باي ميشو

مشاري : باي

و راحت جود و طلعوا من القصر الا سيارة مين بوجهم سيارة خالد

خالد اخوها على طول شخط بالسياره

طلعت المطار هي و خالد و اللي بيسافرون معها

خالد : جود يا قلبي لا تبكين خلاص قطعتي قلبي حريقه تحرقه الله لا يرده يا جود لا تبكين على واحد ما يستاهل

جود وهي تشاهق : ططيب

و حط سي دي خالد و كانت اغنيهاليسا كرمالك

خالد جا بغيرها

جود بصوت مبحوح : خليها

مابدك نبقى حبايب ولا تبقى عن عيني غايب
بدك نبقى متل الرفقه كذب على قلبي الذايب
ظلمني و عارف اني انا بشقى لو تبعد عني
قلي يا امري برضى بقدري خبرني انت شو حابب
كرمالك صرت بخبي خبي الحب الساكن قلبي
اعمل حالي ولا على بالي مهتمه و مش مهتمه
قدامك كون رفيقه اسال عنك كل دقيقه
طمن بالي انت قبالي ريح بالك من يمي
لوعني هواك لوعني مشاني وراك ضيعني
خلاني روح مطرح ما تروح اخدني ولا رجعني


اناني انت اناني يا حبيبي جرب تنساني قلبي بيقسى ويمكن ينسي يوم اللي كنا حبايب
كرمالك صرت بخبي حبي الساكن قلبي
قدامك كون رفيقه اسال عنك كل دقيقه
طمن بالي انت قبالي ريح بالك من يمي

و بعدها جت فاتت سنين

فاتت سنين و انا بسمعك ولا عمري فكرت اخدعك مالقيتش جرحي بيوقعك و لا قلب عزعليك
و عايزني تاني اصدقك و اسيب حياتك تسرقك شي مستحيل اني اعشقك او حتى فكر فيك

والله انا قلبي جنيت عليه و بكل بساطه لعبت بيه و عايزيني ارجع دلوقت ليه لحياتي معاااااااااااااك
شفت القسوه فيه و عرفت الغدر ده من عنيك انا بعد ده كله ازاي و ليه ارجع لهواااااااااااااااااااااااااااك
ايام حياتي كلها بوهم في روحي و قولها انك اكيد محتاجلها كدبت كل ده ليه
عيشتني في اجمل هوا ووعدتني نكون سوا اخرتها ضاع عمري بايديك
ما تقولي انا ذنبي ايه

والله انا قلبي جنيت عليه و بكل بساطه لعبت بيه و عايزيني ارجع دلوقت ليه لحياتي معاااااااااااااك
شفت القسوه فيه و عرفت الغدر ده من عنيك انا بعد ده كله ازاي و ليه ارجع لهواااااااااااااااااااااااااااك

و خلصت الاغنيه و خالد شال ابو السي دي

و حط اف ام

و صلوا المطار و نزلت جود

خالد دخلها الطياره و جلس معها عبال ما دخلوا عفشها و اغراضها

خالد طلع ظرف من جيبته : جود يا قلبي خلي هذا معك احتياط انا عارف معاك بس احتياط

جود و دموع في عيونها : تسلم حبيبي والله ما تقصر

خالد : يالله يا قلبي انا لازم انزل لان خلاص خلصوا كل شي يا عمري انتبهي على نفسك و بينا اتصال و حاولي ترتاحين ولا تفكرين باي شي مفهوم حبييي

جود : انشاء الله

جود كلمت امها و سلمت عليها و قالت لها خلاص الحين بتقلع

و كلمت ام خالد و سلمت عليها

و سلم عليها و وصى عليها المرافقين و اللي معها و نزل

اقلعت الطياره و خالد رجع البيت وضيقة الدنيا كلها فيه

و طبعا خالد لحد الان ما يدري انها سافرت

مشاري كلم خالد

مشاري بحزن : سافرت

خالد بحزن : ايه الله يسهل دربها

مشاري : امين يارب خالد خلنا نطلع اي مكان لاني انا حاس شوي و بطلع من ملابسي

خالد وصوته رايح فيها : وانا وش اقول يا مشاري

مشاري :الله كريم يا خالد الحين مرني و خلنا نطلع

خالد :طيب انا عند الحاره يالله اطلع مالي خلق انتظر

مشاري : من عيوني

و نزل له مشاري و راحوا قهوه

نتركهم شوي و نروح للجو عند جود

جود كانت جالسه و تقرا قران خلصت منه

راحت غسلت وجها و جلست

ايرين : جود تبين اكل

جود : لا ايرين شكرا

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:45 PM

ايرين : بس انتس ما اكلتي شي من امس

جود : مالي نفس انشاء الله اول ما اوصل كان اكل

ايرين : اللي يريحك

جود : ايرين روحي نامي و قولي لهم يناموا انا ما ابي شي

ايرين : ما ينفع كلنا ننام

جود : عادي انا قلت لك مو لازم انا ما احتاج اي شي و اذا بغبت شي فيه موظيفتين يكفوا

ايرين : طيب انا بجلس هنا

جود : اوكي

دخلت جود على النت و جلست تسمع اغاني

و بعدها نامت

اما خالد و مشاري كانوا كائيبين بشكل غير طبيعي

اما خالد ولا كان يبي يسمع او يتكلم مع اي احد و هو لحد الان ما يعرف ان جود سافرت و سار من شبه المستحيل ترجع له


سالي و نجلاء كانوا سهرانين عند ام جود و جت لهم ام خالد عشان يغيرون لها جو

و بكذا الليله انتهت على الكل كئيبه و حزينه خاصه على خالد و جود

الساعه 8 توقيت السعوديه

6 توقيت فرنسا وصلت الطياره و نزلت جود

و كانت السيارات واقفه عند الباب و اخذت سيارتها و كانت اللي مستقبلتها

نتالي لانها كانت مريضه و رجعت على فرنسا و بعدين ترجع عند جود

نتالي عارفه بالقصه لان خالد كلمها و قالها

نتالي : لك كان نورت

جود بحزن : منوره باصحابها

نتالي : شو كيفك

جود : الحمدالله

نتالي : شو وين بدك نروح

جود : قبل خليني اكلم خالد و اطمنه

نتالي : اوكي

جود : بونجور ( صباح الخير )

خالد : بنجورين يا قلبي حمدالله على السلامه كيفك

جود : الله يسلمك انا تمام انت كيفك

خالد : الحمدالله اخبارك و كيف كان تمام

جود بحزن : الحمدالله على كل حال

خالد : انتبهي على نفسك يا قلبي

جود : انشاء الله

خالد : اشوف يالله ابغى انام ما نمت منك باي

جود : طيب باي

و سكرت جود و كلمت ابوها لان امها نايمه

او حمد : هلا بقلب ابوك

جود و الدموع شلال من عيونها : هلا يا بابا

ابو حمد بخوف : وش فيك يا بنتي

جود : ولا شي بس اشتقت لك يا بابا

ابو حمد : هههههه يالله هانت يا ابوي كيف كان

جود : الحمدالله والله تمام

ابو حمد : حمدالله على سلامتك يا بابا وانتبهي على نفسك و اي شي تبيه كلميني

جود : تسلم يا بابا الله يطول بعمرك تامرني بشي

ابو حمد : لا سلامتك ياابوي انتبهي على نفسك

جود : من عيوني مع السلامه

ابو حمد : فمان الكريم

سكرت من ابوها و دقت على امها بس ما ردت

جود جلست تتمشي في السياره بعدين راحت البيت

رتبوا اغراضها و تحممت و نزلت تاكل هي و نتالي و المرافقين

و راحت لونوتر و الكل جا يسلم عليها و يرحب فيها

و جلسوا و طلبوا فطور

نتالي : جود يا قلبي شو بيك خلص يا جود

جود بحزن : ارتاحي والله مافيني شي

نتالي : لك انتي جاي لهون تا تغيري جو مزبوط

جود : ايه يا نتالي

نتالي : شو رايك هلا نروح نتمشى في ري دوانتيب ( السوق في كان )

جود : يالله طيب

و طلبت الفاتوره

نتالي : جود انا عازمتك

جود : لا والله انا اللي عازمتك نتالي اعقلي

نتالي : بس هل مره من نفسي

جود : لا الحين بنروح نشرب قهوه او ناكل ايس كريم و يسير خير

نتالي : وعد

جود : وعد

حاسبت و طلعوا

نتالي : لك عندي فكره بس شو راح تنبسطي عليها كتير

جود : هاتي اسمع

نتالي : بما هلا الساعه 8 و المحلات ما بتفتح قبل 10 شو رايك ننزل البحر تعملي سكي من زمان ما عملتي سكي

جود : طيب يالله

نتالي تعرف كل شي جود تحبه و طبعا هي عليها الحين انها طلعها من الجو اللي هي فيه و بتسوي اي شي عشان تطلع من الجو اللي هي فيه

نتركهم يروحون البحر و يسون سكي

و نروح السعوديه

في قصر ام خالد

ام خالد : مشاري ليش ما نمت يما

مشاري : وش دعوه توني مفتح عيوني

ام خالد : طيب تعال افطر معي

مشاري بقلبه مين ه نفس ياكل بس يالله بفطر معك : يالله يما

ام خالد : مشاري حالكم ابد مو عاجبني

مشاري : ليش الجمع اذا ممكن اعرف يعني

ام خالد : لان كلكم حالكم مقلوب

مشاري : ممكن تحددي عشان اعرف ارد عليك

ام خالد : جود خالد خالد انت

مشاري : جود و خالد علة جنب و انا و خالد على جنب

ام خالد : مشاري لا جنني على الصباح

مشاري : ياام خالد الله يطولي بعمرك انا و خالد وش فينا

ام خالد : لا ليلكم ليل و لا نهاركم نهار وش فيكم

مشاري : ابد مافينا الا العافيه

ام خالد : خالد و جود

مشاري بقلبيه وش تبيني اقولك ان خالد شك في جود و ضربها و الضاهر انه ما عاد يبيها : يا يما بينهم مشكله بسيطه و هم لحالهم بيحلونها

ام خالد : اكيد

مشاري : ايه اكيد

وكملوا فطورهم و راح مشاري يشوف خالد

مشاري دخل غرفة خالد

مشاري : خالد ممكن اكلمك

خالد : تفضل بس اذا عن جود لا

مشاري : ونهايتك يا خالد

خالد : نهايتي معروفه يا مشاري انا بطريق و جود بطريق

مشاري بصدمه : وشو مهبول انت

خالد بحزن : انا و جود ما ننفع لبعض خلاص انا ماعاد ابيها مو اول مره مو ثاني مره

مشاري باعلى صوت : وانت ما تخاف الله تصدق انها ما تستاهلك تصدق اني انا حمار اني جيت لك و ابي ابرر لك موقفها لكن اكون حمار و منيب رجال لو قلت لك كلمه

بس ابيك اللي تعرفه انت ظالم و اكبر ظالم يا اااااا اخوي و جود الف من يتمناها غيرك

و طلع و تركه و كلمة ظالم تتردد في اذنه و راسه

و راح شغله

طبعا كلكم تتسالون ليش البنات ما قالوا له شي

لان جود و هي تسلم على البنات

جود : سالي بذمتك الله لا يحلك و لا يبيحك اذا قلتي شي له و لا بررتي له شي

جود : نانا اذا كنتي تحبيني و تعزيني لا تقولي له و لا كلمه اللي باعني انا بعته

و كلمت مشاعل و و دعتها لان مشاعل كان عندها حالات طواريء مره كثير من الصباح لين الليل و هي في المستشفى

جود : مشاعل اذا كنتي تعتبريني مثل اختك وصيتي انك ما تقولين لخالد ولا شي لانه هو رفض يسمع من اي احد خلاص مو لازم انا اللي ما يبيني انا ما ابيه

مشاعل بحزن : يا جود لازم يعرف حرام نظلمه

جود وهي تبكي : وانننننننننننا يا مييييييييييييشو مو حرررررام انظللللللم مررررررررررررتين و يشششششك فييييني انا بشر يا ميييييشو مثللللي مثلكم احس والله اننننن

عععندي قللللللب مثثثثثلي مثلكم

مشاعل : خلاص يا جود اهدي

جود : توعععديني ما تتكلمين

مشاعل : وعد يا جود

جود : انا اخليك الحين فمان الكريم

مشاعل : فمان الله

يعني جود و صتهم

نترك السعوديه شوي و نروح لجود

نتالي : مشاء الله كان شكلك كتير روعه في السكي

جود :ابتسمت لها

نتالي : جود بدى احكي معك شوي

جود : تفضلي يا نتالي من متى تستاذني يعني

نتالي : انتي جيتي لهون حتى تغيري جو ما هيك

جود تهز راسها

نتالي : اتركي كل شي على الله يا جود انا بعرفك كتير منيح انتي كل شي بقلبك يا جود و هيدا مش منيح

جود بحزن و طلعت تنهيده من قلب : ااااااااااااااااااااه

نتالي : سلامتك من الاه شو رايك نطلع نروح لنيس

جود : والله مالي نفس

نتالي : لك شوبيك مالنا 2 دقيقتين حاكين مع بعض

جود : طيب يالله بس عشانك والله

نتالي : لك بيلموني فيك

طلعوا و نزلوا و هل مره طلعت هي و نتالي و 2 من المرافقين فرنسين

جود ركبت السياره

نتالي : جود بليز حطي سي دي تامر الجديد

جود : اوكي

و حطت السي دي

و كانت فيه الاغنيه

الله يباركلي فيك تذكرونها ولا لا

طبعا جود سمعتها و فتحت مناحه

يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولاغنيلك
من اليوم بحبك حب جديد بيخلني حبيبي ادعيلك
الله يباركلي فيك
يا اغلى من عينيا
الله يخليني لك و اجيب لك الدنيا ديا
الله الله الله الله الله
يحميك حبيبي يا عمري ياغالي و يخليك ليا
انا قدم قدامك و ملك ايديك
اانا كلي علشانك و ملك الييييييييييييييييييييييييييييييك
سالت قلبي بيحبك قد ايه و قالي قلبي ده حب جديد عليه
جدييييييييييييييد عليييييييييييييييييه

و خلصت الاغنيه و جود تبكي

طبعا جلسوا في نيس و تعشوا هي ما اكلت و ما كان لها نفس

و رجعوا البيت جلسوا يتمشون على البحر و رجعوا البيت

بعد الاحداث باسبوع

دخل خالد الفجر على مشاري وهو يلهث

خالد بخوف : مشاري قوم تكفى قوم

مشاري : نعم يا خالد وش فيك

خالد : انا ظلمت جود

مشاري : ههه بدري يا خالد بدري من قلب لها اسبوعين الحين يا خالد القصه

خالد : مشاري ابي اشوفها الحين

مشاري : كلم اخوها و ذيك الساعه يصير خير

خالد : قوم يا مشاري

مشاري : اوف قمت وش تبي الحين

خالد و عيونه كلها دموع : انا ظالم جود اي ولا لا

مشاري : انا سبق وقلت لك انك ظلمتها صح ولا لا ما راح ارجع و اعيد في كلامي و الحين توك تستوعب انك ظالمها لا من جد مره بدري

خالد عصب : مشاري اللي فيني مكفيني

مشاري : انت اناني ما تفكر الا في نفسك ما فكرت فيها ما فكرت انك جرحتها ما فكرت بولا شي هان عليك كل شي

خالد : كافي يا مشاري كافي حرام عليك

مشاري : وانت مو حرام عليك اصحى يا خالد

و قام مشاري و طلع من الغرفه و راح كلم خالد و قاله على اللي صار

خالد : اها طيب يصير خير فمان الله

كان جالس مع تركي و حمد

و هم ما يعرفون عن الموضوع ابدا لان لو حمد درى لو وش يصير جود ما راح ترجع لخالد

و في كان عند جود كانت جالسه تتذكر خالد و ذكرياتها معه الا جتها نتالي

نتالي مستعجله : جود قومي بسرعه بسرعه

جود مرتعبه : هاه ايش فيه

نتالي : بسرعه على موناكو

جود بتناحه : ايش نسوي

نتالي : بعدين تعرفي في الطريق

جود : قامت و طلعوا

وهم في السياره رايحين موناكو

موبايل جود يدق

خالد اخوها : قلبي كيفك

جود بفرح : هلا والله انا بخير دامك بخير

خالد : وينيك

جود : رايحين موناكو

خالد : انتبهي على نفسك

جود : من عيوني

خالد : يالله تامريني بشي

جود : لا سلامتك

و صلوا موناكو

و راحوا النادي وين كانت تددرب على الخيل و شافت المدب حقها و قالها ان اليوم في سباق و انتي متسابقه معنا

هي ما توقعت ابدا بس سالته اذا في تصوير ولا لا

قالها انه مافي تصوير لا تخافين

المهم جود راحت تلبس وهي ما لها نفس بس وش تسوي

نرجع للسعوديه

مشاري : خالد الحين انت وش تبي مني بالضبط

خالد بحزن : قولي كل شي

مشاري : ما اقدر

خالد : ليش

مشاري : انا بس بقولك شي واحد وانت افهمه

خالد : طيب

مشاري : هذي رساله من جود قبل اسبوعين

خالد عصب : و توك تقولي

مشاري عصب : لا والله مو انت اللي ما تبي تسمع اي شي عنها تحمل مو مشكلتي مشكلتك

خالد : تكلم

مشاري : تقول انها هي وفيت بوعدها بس انت للاسف ما وفيت بوعدك وانت تعرف المعنى

هنا خالد فهم و ضيقة الدنيا كلها فيه

طلع فوق جناحه و جلس يفكر و يتذكر كل لحظه معها

فجاه مسك مفتاحه و طلع

ام خالد : خالد يا خالد

خالد : لا جواب

ام حمد : اهدي يا ام خالد يمكن جت له حاله

ام خالد : الله يستر بس

ام حمد : انت تعرفين خالد شلون حريص على شغله و مرضاه

ام خالد : اي والله

و اقتنعت من كلام ام حمد

خالد كان يسوق بسرعه جنونيه و منظر جود مو راضي يروح عن باله


كانت يده معلمه على وجه جود و حمره زي الدم و اذنها انجرحت لانها كانت لابسه حلق لمن خالد ضربها من قوة الكف الحلق شق اذنها

و بكذا ينتهي الجزء

ابي توقعاتكم

خالد وين راح
وهل بيوصل ولا بيصير فيه شي
البنات بيتكلمون ولا بيسكتون على طلب من جود خالد وش بيصير فيه
جود وش راح تسوي
مشاري موقفه هو و خالد
و ايش اللي ممكن يصلح الامور
او يعقدها
بانتظار توقعاتكم على الجزء و اجوبتكم
اتمنى الجزء يعجبكم
قراءه ممتعه

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:47 PM

الجزء السابع عشر

خالد كان يسوق بسرعه جدا متهوره و معاه فراري انتوا حلوها

في قصر ام خالد

ام خالد : وش رايك نطلع شوي

ام حمد : وين نروح

ام خالد : اي مكان ودي اطلع طفشة من البيت

ام حمد : يالله طيب نروح قهوه او سوق اي شي انا بعد مليت

ام خالد : طيب بس اكلم السواق و نطلع

ام حمد : طيب يالله

الا يرن تلفون البيت ردت ام خالد

ام خالد : ايوه

السنترال : طال عمرك هذي وحده تبغاكي ضروري جدا تقول

ام خالد : من هي

السنترال : ماعرف بس هي مو بالسعوديه

ام خالد عرفتها : ههههه حولها عطني ياها

حول لها المكالمه

ام خالد : هلا بالصوت و راعيتها هلا بك ماما

...: اكيد قالك اني انا صح

ام خالد : لاوالله ما قالي كيفك يا قلبي

جود بحزن : حمدالله على كل حال وحشتوني والله كلكم

ام خالد : و حنا الاكثر يما

جود : و كيف الكل انشاء الله تمام

ام خالد : الحمدالله انتي كيفك و كيف كان معك

جود : تسلم عليك

ام خالد : ههههههههههه سلمي عليها بعد اقول ماما انا بكلمك باليل ابيك شوي

جود و قلبها طبول : انشاء الله ماما

ام خالد : ردي علي طيب

جود : افا عليك بس برد قبل ما دقين هههههههههههه

ام خالد : يالبي قلبك الله يفرح قلبك مثل ما تفرحين قلوبنا

جود بحزن : امين يارب اقول ماما

ام خالد : هلا

جود : ماما عندك لاني دقيت على موبايلها ما ترد و على البيت قالوا عندك

ام خالد : ايه هنا خذيها و لا تنسين

جود : انشاء الله

ام حمد : هلا بالصوت هلا يما

جود : كيفك ماما

ام حمد : الحمدالله انتي كيفك

جود : حمدالله والله وحشتوني كلكم

ام حمد : واحنا بعد كيف كان و كل شي معك

جود : الحمدالله

ام حمد : وينك

جود : ابدا في موناكو وشوي وبرجع كان

ام حمد : انتبهي على نفسك

جود : انشاء الله باي

ام حمد : باي

ام خالد : يا حليلها والله اني اموت فيها

ام حمد : و هي بعد تموت فيك

ام خالد : يالله لا نتاخر

ام حمد : يالله

الا دخل خالد

خالد و هو معصب : السلام عليكم

ام خالد و ام حمد : و عليكم السلام

خالد : يما تكفين لاحد يزعجني

ام خالد : انشاء الله انا طالعه الحين تبي شي

خالد : لا سلامتك شلونك ماما

ام حمد : هلا حبيبي كيفك

خالد : الحمدالله على كل حال يالله انا استاذن

ام حمد و ام خالد : اذنك معك

طلع خالد الغرفه و هو مو عارف وش يسوي خلاص تعب

اما جود كانت حالتها حاله

كانت واقفه قدام محل برادا اللي يطل على المينا منظر خيال كان و تتذكر هي و خالد لمن جو هنا لمن جو يزورون جدتها الله يرحمها

خالد بحب وشوق : اه يا قلبي تدرين اني اشوف موناكو احلى عن اول بكل شي تدرين ليش لانك معي

جود بحيا : وانا بعد

خالد : تعالي يا قلبي نتمشى بعدين نروح لهم عشان ما ننذبح

جود : ههه طيب

و تتذكر كل شي و دموعها سهول وانهار و كل شي

جتها نتالي

نتالي : جود شو بيك يا قلبي

جود بين دموعها : ولا شي انا راجعه كان لحالي ما ابي احد يكون معي

نتالي : لك ما بينفع يا جود و انتي حالتك هيك و تسوقي

جود بين شهقاتها : نتاااااااااااااااااااالي اذذذذذذذذذذذذذذذذذا بتحبيني خليني اروح الله يخليك و جلست تبكي

نتالي : خلص خلص بس توعديني ما طولي

جود : اوكي

و راحت جود و تشخط بسياره

خالد كلم مشاري و قاله ابيك الحين

جا مشاري عند خالد لقاه منسدح في الصاله اللي فوق

مشاري بقهر : نعم اخ خالد وش تبي

خالد : مشاري ممكن تقعد

مشاري : طيب بشوف وش عندك يمكن عندك شي جديد عشان تشك في جود او هل مره

قاطعه خالد : مشاري تكفى لا تستهبل اللي فيني مكفيني

مشاري : اوف

خالد بحزن : مشاري انا ماادري وش اسوي شور علي انا ما عاد اقدر انا تعبت

مشاري : تستهبل انت

خالد : انا قررت اطلق جود

مشاري وقف و بعصبيه قال : مهبول انت صح انت مو بني ادم الحجر يحس و انت ما تحس انت ما عندك قلب والله ما عندك قلب مهبول طلقها

خالد بحزن : تدري ليش

مشاري باعلى صوت : اتحفني اشوف

خالد و الدموع في عيونه : لانها ما تحبني انا يا مشاري تحبك انت

مشاري انهبل وشال يده و اعطى خالد كف : انت مهبول ما تخاف الله انت ظالم تدري شلون انت ظالم جود و ربي بيحاسبك على اللي سويته فيها والله انك نذل و حقير و احقر

ما خلق ربي الا يرن موبايله عرف مين

مشاري هدى نفسه شوي و حط على السبيكر : هلا جود

جود بصوت كله حزن و تعب : هلا مشاري كيفك

مشاري : نشكر الله انتي كيفك

جود : ماشي الحال مشاري امانه كيف خالد

مشاي يناظر خالد بنظرات كلها حقد : خالد تمام و احسن منه مافي

خالد انعصر قلبه

جود وهي تبكي : امانه يا مشاري انتبه عليه انا ما ادري وش ممكن يصير فيني

مشاري : جود لا تقولين هل كلام مره ثانيه تكفين عشان خاطري

جود بحزن : انشاء الله

مشاري : جود وش فيك وينك

جود : دقيقه جاني مسج خليني اشوف مين انا بالسياره لحالي ما عندي احد

مشاري : طيب وشلون لحالك يا جود

فجاه جود وهي تبكي و تصرخ : مشاااااااااااااري اناااااااااااا تعبت خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااص ما اتحممممممممممممل اذذذذذذذذذذذذذذذذذذا هووووووووووو باااااااااااااااااااعني بترررررررررررراب و انننننننننننننننننننننا مييييييييييييييييته علللللللللللللللللللللللللللليه صددددددددددقني انتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتحر اهووووووووووووووووون لللللللللللللللللللللللللللي

مشاري انهبل : جود اهدي انتي وش فيك تراك جالسه تسوقي

جود و تبكي بهستيريا : حراااااااااااااااااام عللللللللللللللليه ااااااااااااااااانا احححححححححححبه و هوووووووووو ظلللللللللللللللمني ليييييييييييييييييش يااااااا خخخخخخخخخخخخخخالللللللللللللللللللللللللللللللللد تسوي فيني كذااااااااااااااااااااااا ليش

مشاري بخوف : جود اهدي واللي يسلم عمرك اهدي اذا تحبين خالد اهدي

جود بصراخ : هو خلى فيها حب خلى فيها شي انا وش سويت بحياتي يا مشاري وش سويت له عشان يسوي فيني كذا

و فجاه سمعوا صوت تفحيط و قطع الخط

خالد يحاول يمسك نفسه : ااااانا ظ ظ ظ لمته و اغمى عليه

مشاري باعلى صوت : حسين عبد الباسط

الا على دخلة خالد طلع على فوق على طول

خالد وهو يلهث : وووووش فيك

مشاري و عيونه كلها دموع : ما ادري لا تسالني

خالد شال خالد و ركض على السياره و راحوا المستشفى

خالد داعس

مشاري يبكي على اخوه و مرت اخوه ما يدري وش اللي صاير فيهم ما يدري وش اللي قلب حالهم

وصلوا المستشفى و كانت مشاعل ي وجهم

خالد بحزن :مشاعل تكفى لحقي عليه ما ادري وش فيه

مشاري : بس دموعه اربع اربع

طبعا جود كانت في حاله يرثى لها حست بدوخه قويه من االلي شافته و وقفة باقوى ما عندها و اغمى عليها على طول

طبعا كان واحد مار و شافها و على طول طلب الاسعاف جو اخذوها و على المستشفى

و طبعا موبايلها ما سكة من نتالي

نتالي بخوف : جود وينك خوفتيني عليكي

الشخص : بردون سي كي ( اسف مين )

نتالي : الللي او جود ( وين جود )

الشخص : سور لوبيتال ( في المستشفى )

سكرت و على طول طلعوا ركض على المستشفى

على طول وصلوا المستشفى

نتالي شافت الدكتور حق العايله

و سالته عن جود

و دخلت عن جود

كانت في حاله يرثى لها

كانت نايمه زي الملاك و وجها اصفر مافيه نقطة دم من التعب و ابر من كل مكان

جود : خخاااالد انننت ظظظظاااااالمممني

و في ناحيه ثانيه في السعوديه

خالد : جود انا ماادري وش فيني ماادري

طبعا مشاري كان متعذب لانه ما يدري عن جود و كل ما يدق ماحد يرد

جود دموعها تنزل وهي نايمه : اه يا خالد انت طعنتني

و خالد هو نايم دموعه تنزل : جود انا اعشقك

جود : اه يا قلبي عليك خالد انا ابيك

خالد : جود انا بعد ابيك

طبعا مشاري و خالد ما استحملوا

مشاري طلع برى يكلم جود ما ردت

دق على نتالي ردت بس بعد طلوع الروح

مشاري بعصبيه : ممكن افهم ليش ما تردين

نتالي بحزن : انا اسفه استاز مشاري بس جود

مشاري انهبل : وش فيها جود يا نتالي تكلمي

نتالي : كتير تعبانه هلا هي بالمشفى رجعت عل بيت و داخة عليا و شلنها و دينها على المشفى طلع معا هبوط حاد و انهيار متل العاده و هلا بس تنادي ع خالد

مشاري بحزن : وخالد نفس الشي مترمي هنا عنده هبوط

نتالي بقهر : هيدا كلوا منوا هو لك اذا ما بدوا ياها يحل عنا يتركه لك حرام عليه شو هي مانا بني ادمه لك لو تشوفا كيف سارت عضم ما فيها شي و وشا اصفر و كل نهار بتفيء

تبكي و بتنام و هي بتبكي لك شو هيدا مانو بشر

مشاري : اه يا نتالي معك حق خليه بس يصحى و اشوف ايش قصتوا نتالي اول ما تصحى كلميني و انا ما راح اقول لخالد اخوها لانه اول طياره و هو عندكم

نتالي : اوكي

مشاري : باي

نتالي : باي

دخل مشاري عند خالد

خالد مو مرتاح ابدا : ما ادري وش فيها جود اليوم ما كلمتني ابدا

مشاري وهو ميت خوف : ابو النصب اقول لا يكثر كلمتك 4 مرات قدامي

خالد : وجع حاسبها من عينك اجل

مشاري : عيني مو حاره ارتاح

خالد : الله اكبر خمسه و خميسه عين الحسود فيها عود تف تف تف

مشاري يضحك من قلب : هههههههههههههههههههههههههه الله يفرحك مثل ما فرحتني

خالد : وانا اقدر ابوس لك كيده يا ماما مالك يا حبيبتي فضفضي ليا انا امك يا حبية عيني ما بتكليش ليه الله هو جوزك ابن الجزمه ما بيهتمش فيك كده لا اه انا حوريه وحياة ابويا

لنا مورايه

مشاري ميت ضحك : هههههههههههههههههههههههه تكفى يا خالد خلاص والله ما عاد اقدر

خالد : حاضر من عنيا يا حبية عنيا

مشاري يمسح دموعه اللي نزلت من كثر الضحك : هههههههههههههههههههه

خالد : تدري بنادي ميشو تقعد معنا و نلعب ورق بما ان الورق معاك

مشاري : وش دراك انه معي

خالد : ههههههههههههاي تعلمني فيك الله يخس ابليسك

مشاري : هههههههههههههههههاي طيب

راح خالد عند مكتب مشاعل و طبعا كل الممرضات يناضرون فيه خالد جميل كلمه قليله بحقه

و هو ماشي منزل راسه الا وحده تخبط فيه

خالد : اسف اعذريني ما شفتك

البنت : مشاء الله تبارك الله انت بشر لا مو معقول

خالد عصب و نظرها باستحقار و مشى

دخل المكتب عند ميشو لقى ميشو جالسه تشوف ورقه

دخل و خبط باقوى ما عنده على الطاوله

خالد : بوووووووووووووووووووو

مشاعل الورقه طارت من يدها

مشاعل : يما بسم الله حسبي الله على عدوينك يا خلود

الا جى السكرتي

خير طال عمرك وش فيك

خالد : هههههههههههههه لا مافيها شي ارتاح يعطيك العافيه

وليد : اذا انت في الموضوع انا اطلع منه لان ما لي خلق اقطع الخلف من بدري

خالد و مشاعل : ههههههههههههههههههههههاي

وليد : انا استاذن

و طلع

خالد : ميشو تعالي اقعدي معنا بنلعب ورق يالله

مشاعل : طيب بعدين استوعبت نعم نعم احنا في مستشفى يا اخ مو في استراحه

خالد : اقول لا يكثر ويالله ننتظرك

مشاعل : طيب انا جايه وراك بس في مريضه بمر عليها و اجيكم على طول

خالد : لا تتاخرين

مشاعل : طيب يالله روح

راح خالد و مشاعل جت بتلحقه الا تذكرت ان جود ما كلمتها لها 4 ايام قالت ترجع و تكلمها و طلعت راحت تشوف المريضه و تروح عندهم

دخلت عليهم لقتهم يضحكون على خالد

مشاعل : خير انشاء الله وش فيكم

خالد و مشاري ميتين ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشاعل : وش فيكم

مشاري : ههههههههههه انا اقولك انا جالس اغش على خالد و هو كاشفني و خلاني لين قربت افوز و كشفني و انا مت ضحك عليه

خالد : خفف دمك اشوف

مشاري : ههههههههههههههههههه مسكين معصب الحين

خالد : احلف انت بس ههههههههههههههههههه

و طبعا خالد و جود كل واحد مترمي في السرير

و مشاري مو تارك خالد لانه ما يبيه يعرف عن جود و طبعا خالد حاس ان فيها شي

وجلسوا يلعبون و خالد نايم

و عند جود كانت نايمه و دموعها اربع اربع

جود تبكي : اه يا خالد انا احبك

نتالي كلمة مشاري

نتالي : مرحبا استاز كيفك

مشاري : هلا والله انا الحمدالله انت كيفك و اللي عندك كيف انشاء الله تمام

نتالي بحزن : بدي ياك تسمع شو بتقول ماشي و ياريت بس يفيق حضرتوا خلي يسمعا اوكي

مشاري طلع برى : سمعيني يا نتالي

جود : خالد انا اموت فيك حرام عليك

مشاري قلبه عوره مره كثير و حزن عليها بشكل مو طبيعي : نتالي جود نايمه

نتالي : وحيات جود انا نايمه ما فاقت لهلا و هي من اول ما اغمى عليا وهي بس بتنادي عليه

مشاري بحزن : وعد مني يا نتالي لااصلح كل شي انا و خالد لا تخافي بس انتي خلك عندها و انشاء الله اول ما تصحى اعطيني الو

نتالي : حاضر و سكرت

طبعا مر اليوم عليهم كلهم ثقيل و خالد ما قام ولا جود قامت

ثاني يوم الصبح الساعه 10 الصباح فتح عيونه خالد

و جود كمان صحت في نفس الوقت بس الفرق ساعتين

خالد لف شاف خالد و مشاري نايمين على الكراسي و اشكالهم تفطس ضحك

جود : اه يا خالد

خالد : اه يا جود

قام خالد يبي يروح الحمام اكرمكم الله

صحى خالد

خالد : عسى ما شر وش فيك

خالد بتعب : ابد بس بروح الحمام كرمك الله

خالد و هو يتثاوب : امش انا بوديك

خالد : لا لا خلك مرتاح

خالد : اقول لا يكثر امشي

و راح سنده و دخله و انتظره لين خلص و رجعه للسرير

و هو يحطه الا موبايله دق و تعمد انه يرد

خالد : هلا بالصوت يا عالم احلى صباح علي

جود بتعب : ههههههه حبيبي انت كيفك وحشتني

خالد : والله انتي الاكثر وينك يا عمري امس قلقة عليك مره كثير

جود بخوف : ابدا بس كنت شوي تعبانه

خالد و قلبه طبول : وش فيك ولا تخبين علي ولا شي

جود : هاه ابد بس عندي ارهاق

خالد : جود لا تكذبين علي

طبعا الاخ اذنه معهم اللي هو خالد

جود : حبيبي والله ما فيني شي

خالد : جود انا خالد انا حبيبك انا اخوك انا كل شي عندك صح ولا لا اذا كنتي تحبيني من كل قلبك تقولين لي وش فيك لا تخبين عني اي شي

جود بدت تبكي : انا تعبانه

خالد بحنان : وش فيك يا عمري

قام مشاري و اشر له يحط على السبيكر

حط على السبيكر

جود و هي تبكي : خااااااااااااالد انا تعععععععععععبانه مااااااااااااااعاد اتتتتتتتتتتتتتتتتتتحمل خلاااااااااااااااااااااااااااااااااص والله انننننننننننني بشششششششششششر مثثثثثثثثثثثثلي مثلللللللللل الككككككككككككككل احسسسسسسس والله اننننننننننننننني بشششششششششششر انا تتتتتتتتتتتتهون على حييييييييييييييييياتي ولاااااااااااااااااااااااااااااااا هو يبيععععععععععععععععععني لييييييييييييييييش يااااااااااااااا خاااااااااااااااااااااااالد يسيييييييييييير فيني كذا انا ما عاد

اقدر حرام عليكم

خالد قلبه عوره : انت وش اللي خلاك تقولين انه هو باعك

جود بين شهقاتها : هههه يا خالد اننننننننننت تحححححححححزن تدددددددددددري انننننننننه هو يييييبي يطططططططط لللللللقني خلاص ماعاد يبيني

الكل هنا انصدم

و خصوصا خالد و مشاري

خالد انصدم : مين قال كذا

جود بين شهقاتها : خالد ااااانا بقووولك كككل شي انا امس كنت مسرعه و بعدددين وانا اكلم ميشو كنت حاسه ان خالد فيه شي قااااااالي انه مافيه شي و بعدين و انا اكلمه جاني

مسج ملتيميديا و صوره كان المسج من مها و كانت الصوره لها هي و هو و بعدين المسج مكتوب فيه ابعدي عني انا ما ابيك انا اكرهك خلاص انا بطلقك انا اخذتك غصبن عني

و انتي اصلا ساحره لانك سحرتيني و انا اكرهك و الملتيميديا كان صوت خالد و هو يقول يعني جود مو بنت انا بطلقها خلاص

و كملت بصراخ وبعدين بغيت اسوي حادث وانا الحين في المستشفى ليش يا خالد تسوي فيني كذا توصل فيك انك تقول عني اني انا ساحره انت بعتني بتراب مو برخيص خلاص

يا خالد تكفى قوله يطلقني انا ما عاد ابيه خلاص كرهته خلاص حرام عليه ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء خلاص انا ما اقدر انا بشر يا خالد حرام عليكم و رمت

الموبايل و هي تصرخ و تقول

انت ظالمني يا خالد حرام عليكم انا بشر حرام عليكم و فجاه انقطع صوتها

خالد انهبل هنا

كلموا على نتالي

ردت عليهم

نتالي و هي تبكي : الله يخليكون ماحدا يحكيها خلص البنت راح تروح منا لك ابعدوا عنا هل فتره ما تحكوها منشان الله حرام عليكون ارحموا

و سكرت

خالد على طول قام

خالد بعصبيه : مشاري سمعت باذنك انا خلاص ماعاد ابيه لاختي طلقها يا خالد

خالد بحزن : حرام عليكم ظلمتوني والله انا ما قلت لها ولا شي و ربي ما يقومني من هنا انا ما ادري وش اللي حصل ما ادري انا ابيها بس مو قادر اتحملها

مشاري و خالد يناظرون بعض مو فاهمين

مشاري قام زي المجنون : خالد غرفة جود مفتوحه ولا لا

خالد : مفتوحه

و طلع مشاري تاركهم زي المهابيل

خالد بحزن يقطع القلب : تكفى فهمني عن كل شي قولي عن كل شي حرام عليكم انا بموت انا اموت من غيرها تقول اني بعتها لا والله اني ما بعتها هي اللي باعتني يا خالد

خالد حز بنفسه يشوفه كذا : خالد انت اهدى و انا بفهمك بكل شي لا تخاف والله اني معك و معها لا تخاف انت بس اشرب مويه و قول لا اله الا الله

خالد و يده ترتجف : لااااااا ااااااالللللللله الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالا اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللله

خالد : شوف يا خالد يوم الحفله صح كان ولد ما كان بنت و جود كانت خايفه و البنات بعد و مها العقربه هي اللي كانت مخططه لكل هذا و هي ما خلتها تجلس لان جود احلى

رقص و انت ادرى بجود يا خالد مستحيل تتنازل و تخلي اي احد يمسكها صح ولا لا اذا هي تخاف من ليزبين نفسهم شلون بتخلي ولد يمسكها بالعقل و انت الله يهديك ما رضيت

تسمع ولا كلمه منها ولا حرف منها صح ولا لا و هي حلفت البنات يمين ان ولا وحده تفتح فمها بكلمه و انت ظالمها يا خالد اختي اشرف منها مافي يا خالد و انت تدري بجود

على الرغم هي بمدرسه مختلطه و تعرف مدرستهم عادي كل شي صح ولا بس جود عمرها بحياتها ما اعطة ولد معها في المدرسه رقمها اذا يبون شي منها يكلمونها على البيت

و مو عند اي احد رقمها لا بس عند 2 عبد الرحمن و سدريك الفرنسي و بس

خالد و عيونه كلها حزن : هي وينها الحين

خالد بحزن : مو هنا مو في السعوديه

خالد انهبل : نعم

خالد : مو هنا مسافره يا خالد سافرت يوم الخميس بعد ما ضربتها انت

خالد بحزن : ابي اروح لها

خالد : لا مو قبل ما تقولي ايش قصة المسج اللي راح لها

خالد : انا امس رحت بيت خالتي و شفت مها ما خليت لها ولا بقيت لها و الكلام اصلا كله مقلوب يا خالد انا ما انكر اني قلت كذا لمشاري بس كنت ابي اشوف ردة فعله

و الملتيميديا هي كلها مقلوبه لو تفكها كلها تعرف ان الكلام كله غلط بغلط بس و الصوره انت تسيت ان صورنا في كل مكان خالد انا ابي جود و ما اقدر ابعد عنها

تكفى خلني اروح لها

خالد : طيب بس اول انا بكلمها و افهمها الموضوع اصلا انا لازم اروح لها امس بغت تروح فيها انت مرمي هنا و هي هناك

خالد بحزن : الله كريم

خالد : روح صلي ركعتين لله و نشوف وشلون بنقنعها يا خالد

خالد : الله كريم

قام خالد يصلي ركعتين

و خالد كلم نتالي تطمن على جود

كانت نايمه جود

مشاري ما لقى اللي كان يدور عليه قال لا يمكن يتهاي لي و طلع

طبعا العصر

جت مشاعل

مشاعل : ها كيفك الحين خالد انشاء الله احسن

خالد بحزن : الحمدالله على كل حال مشاعل ابيك بموضوع

مشاعل : امرني

خالد : وش اللي صار يوم الاربعا و ان ما قلتي لا انا اعرفك ولا انتي تعرفيني بعد اليوم

مشاعل : خالد انت حطيتني بموقف صعب جدا

خالد : انا ادري ان جود محلفتك

مشاعل : طيب انا بقولك شوف انت ظالم جود بكل شي يا خالد هي ما اكنت تعرف ولا شي انه ولد و مها الله لا يوفقها انشاء الله هي السبب يا خالد والله العظيم

خالد بحزن : طيب كملي

مشاعل : احنا كنا بنقوم الا انت دخلت و ما تركة لاي احد فرصه و ضربتها و هي مسافره من زمان

خالد : اه ادري طيب يا ميشو اعطيني رقم سالي او زياد

مشاعل : طيب

الا دق الباب

مشاعل : تفضل

دخلت وحده لابسه عبايه

البنت : السلام عليكم

خالد : و عليكم السلام

البنت : خالد

خالد : مين انتي

شالت الطرحه

خالد و مشاعل : منى

منى : ايه يا خالد انا منى

خالد : وش اللي جابك

منى : انا عرفة بالصدفه عن اللي سار اسمعني يا خالد انت ظالم جود و امسك كل هذا اللي في الظروف يثبت لك ان جود مظلومه و ان مها هي اللي ورى كل شي خالد انتبهوا

منها والله شكلها ناويه على شي والله اعلم يا خالد انتبهوا منها انت روح الحين عند جود و اعتذر منها و انا انشاء الله بحاول اكلمها اليوم

خالد : وش اللي خلاك تيجين الحين

منى : لاني ما كنت عارفه باللي صار جود لها فتره ما كلمتني فا ما عرفة الا من مها بالصدفه لانها كانت تكلم صحبتها و تقولها على اللي سوته

خالد و مشاعل : مصدومين

مشاعل : منى خذي رقمي و اي شي تعرفيه كلميني الله يوفقك يارب و يرزقك على قد نيتك

منى : والله اني ما ادري وين اودي وجهي منكم و من فعايلها

خالد بابتسامه : منى انتي مالك دخل فيها يا منى انت عز الله انك كفيتي و وفيتي

منى بعجله : انا لازم استاذن لان ماحد يعرف اني هنا و اي شي بيصير بخبركم على طول فمان الله

خالد و مشاعل : فمان الكريم

طلعت منى من عندهم

و مسكوا الظرف

شافوه انواع التناحه نزلت عليهم

الا بعدها بفتره دخل خالد

خالد : السلام عليكم

مشاعل و خالد : هلا و عليكم السلام

خالد : كيفك الحين


خالد : الحمدالله على كل حال

خالد : انا الحين طالع على المطار بسافر لجود

خالد فز قلبه : تكفى خذني معك

خالد : ما ينفع الحين انشاء الله 3 ايام بالكثير 5 ايام و انت عندنا بشوف وضعها و افهمها و كذا و اقولك

خالد : طيب امانه طمني اول باول

خالد : طيب انا لازم امشي

مشاعل : خالد انتبه على نفسك وعلى جود و طمنا عليها

خالد : من عيوني

خالد : امانه طمني

خالد : انت بتموتني ناقص عمر

خالد : مالت

خالد سلم عليه و طلع للمطار


خالد : مشاعل ممكن تكلمين نجلاء و تخلينها تيجي ولا تقولين لها انا اللي ابيها لو سمحتي خلها تيجي مكتبك ضروري و انا اللي بكون في مكتبك

مشاعل : تستهبل خلود ولا تحاول

خالد : لا اتكلم جد

مشاعل : انهبلت اكيد

خالد بعصبيه : مشاعل

مشاعل خافت من عصبيته : طيب طيب الحين بكلمها

كلمتها مشاعل

نجلاء : هلا والله بميشو هلا بالقاطعه

مشاعل : هههههه حرام عليك انا قاطعه بس والله تدرين بالشغل اللي عندي

نجلاء : يعطيك العافيه يا قلبي

مشاعل : الله يعافيك نانا وينك

نجلاء : انا في الطريق

مشاعل : حلو قريبه من المستشفى

نجلاء : تقريبا ايه ليش تبين شي

مشاعل : ما عليك امر ابيك تيجين عندي ابيك بموضوع

نجلاء : من عيوني دقايق و انا عندك

مشاعل : انتظرك في مكتبي

نجلاء : خلاص الحين اجيك باي

مشاعل : باي

و سكرت منها

خالد بتعب : مشاعل اعطيني البالطو حقي

مشاعل : طيب

و هو يلبس البالطو

مشاعل : انا من راي يا خالد هي تيجي هنا

خالد اعطاها نظره يعني انطمي

و جا بيطلع الا مسك راسه

مشاعل بخوف : خالد وش فيك

خالد بتعب واضح : ولا شي

مشاعل : خالد انت تعبان خلاص انا بكلمها و بقولها تيجي هنا في الغرفه ان وحده تبيها

خالد بصرامه : لا

طلعت ميشو معاه و هي ساندته

و صلت مكتبها و دخلت خالد و جلسته

و جلسة معاه لين دقة نجلاء و قالت لها انها الحين بتيجي المكتب

طلعة برى عند الرسبشين

جت نجلاء

و سلمت عليها

مشاعل : نانا روحي المكتب الحين بجيك

نجلاء : مو تتاخرين

مشاعل : لا دقايق و اجيك

راحت نجلاء المكتب و دخلت

انصدمت من المنظر اللي قدامها

نجلاء بصدمه : خالد

خالد رفع عيونه لها و قال بحزن الدنيا فيه : ايه خالد يا خالتي نجلاء

نجلاء و الدموع في عيونه : خالد حبيبي وش فيك وش اللي صار لك

خالد و عيونه حمرا و ميت تعب : نجلاء سؤال واحد و ابي جواب وش اللي صار يوم الحفله ولا تقولين ان و قالها و الالم يعصر قلبه جود محلفتك ما تقولين كلمه

نجلاء : خالد حبيبي اهدى و لا تعب نفسك و انا بقولك كل شي لا تخاف

خالد و هو يكح : طيب تكلمي

نجلاء : انت ظالمها يا خالد القصه و مافيها ان جود ما كانت تدري انها ولد والله ما كانت تدري و بعدين احنا كنا بنقوم بس انت الله يهداك دخلت و ما تركة لنا فرصه و ضربت

جود و لمن رجعنا البيت انت ما رضيت تسمع ولا كلمه خالد جود انجرحت منك جرح غزير و عميق

خالد بتعب : اه انا بموت يا نجلاء خلاص ما اقدر

نجلاء قامت عنده و حطة يدها على القران اللي فوق المكتب : هذاني احلف بالقران يا خالد ان جود هي اللي حلفتنا ما نقولك وتراها نفسيتها بالحيل تعبانه لا يغرك انها مسافره

بس كل يوم تكلمني و انا اكلمها و تقعد تصيح من قلب

خالد بتعب : جود قال اسمها و هو مو منتبه ابي اشوفها

نجلاء ما تحملت شكله و هو تعبان : خالد اوعدك اني بحاول اني اتفاهم معها بس انت لازم ترتاح

خالد بتعب : انا انتظرك ولا تتاخرين

نجلاء : من عيوني روح ارتاح في البيت انا بوصلك

خالد : لا مو مشكله

جا بيقوم و صل عند الباب الا جته دوخه قويه بغى يطيح لو ما مسكته نجلاء

نجلاء بخوف : خالد حبيبي وش فيك

خالد يكح : ما كح كح كح ما فيني كح كح شي

نجلاء و الدموع في عيونها : خالد شلون ما فيك شي

خالد وهو يكح يطلع دم و انتوا بكرامه

نجلاء انصدمت البالطو سار لونه احمر

نجلاء مسكة خالد و فتحة الباب

نجلاء : مشاعل يا مشاعل تكفين لحقي علي

مشاعل جت تركض

مشاعل : وش فيك يا نجلاء

نجلاء بخوف : ما ما ادري فجاه جلس يكح و بعدين طلع دم من فمه

مشاعل : وشو

مشاعل : شاديه داليا نوره

على طول جوها و حطوا خالد في السرير و طلعوا ركض

نجلاء تصيح

مشاعل : يا عمري ما فيه شي بس خالد اصلا متنوم هنا لا تخافين نايم من امس هنا لا تخافين

نجلاء وهي تصيح : انا السبب

مشاعل : نعم وش دخلك انتي تستهبلين لا والله هو تعبان من امس خليني اروح اشوفه و ارجع لك طيب

نجلاء بين دموعها : لا تتاخرين

راحتت مشاعل و يدها على قلبها من الخوف

نادت الدكتور يوسف

و دخلوا يفحصونه

و بعد نص ساعه طلعت مشاعل و الدكتور يوسف

نجلاء بخوف : طمنيني

مشاعل : لا يا قمر لا تخافين بس لانه دخن هل فتره كثير معدته تاثرت و ما تحملت و سار فيها جرح بسيط و الحمدالله مع الادويه يتشافى

نجلاء : والحين هو كيفه

مشاعل : الحمدالله احسن نايم

نجلاء : طيب انا بقعد عنده لاني ما عندي شي و انتي كملي شغلك

مشاعل : انا كذا كذا عندي مناوبه اليوم يعني انا بجلس عنده

نجلاء : لا والله انتي تروحين ترتاحين و انا بجلس عنده بس الحين امه وش نقول لها

مشاعل : لا تخافين احنا قايلين لها ان خالد مضغوط بالشغل الحين و عنده منوابات كثير لا تخافين

نجلاء : تمام انا بروح غرفته

مشاعل : اوكي الحين بنجيبه الغرفه

نجلاء : اوكي

راحت نجلاء و هي في الطريق خبطت في واحد مين تتوقعون

نجلاء بعصبيه : عمي ما تشوف

....: بصوت خشن : اسف يا قمر

نجلاء و الشرار يطلع من عيونه و شوي و النار تطلع من خشمها : صدق قليل حيا ياللي ما تستحي انت ترضى على خواتك صدق قليل ادب وجع انشاء الله

و جت بتمشي الا مسكها من يدها

....: يهون عليك تسبيني انا

نجلاء رفعت عينها و انصدمت فيه

نجلاء بحيا : اسفه

تركي : ههههههههههههههههههههههههههاي اللي يشوف لسانك قبل شوي ما يقول هذي انتي الحين فديت اللي يستحون انا

نجلاء ماتت من الحيا

و راحت غرفة خالد

تركي : حسبي الله على بليسها ضيعة علومي

و راح تركي يسال عن غرفة خالد لان تركي كان في رحلة عمل

دق الباب

نجلاء : تفضل

دخل تركي

تركي : السلام عليكم

نجلاء بصوت يالله يطلع : و عليكم السلام

تركي : ههههههههه هذي انتي

نجلاء : ما ردت عليه

تركي : وشلونه الحين

نجلاء :ما عليه احسن انشاء الله

تركي : الحمدالله و ين جود غريبه مو هنا عند خالد

نجلاء توهقت : هاه جود مو هنا مسافره

تركي : شف الكلبه غارت مني وين سافرت

نجلاء : ما رضت تقول ولا لاي احد


الساعة الآن 04:00 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227