![]() |
يسسلمكم ربببيً أنتوا اجممممل فديييييتكم تريونننني ف البارت الييياي ^^ |
وييييينج؟؟؟ طولتتتتي وايد مشتاقين حق الرووااايه |
روايه تجننن كمليها |
مررت الأيام ورجعوا روضه وزايد . . .* روضه نزلت بيت أهلها مع ورقه طلاقها وهو رااح بيته* تنهد وهو ييلس ع الكرسي وتفكييييره كله ف روووووضه الي خلاها وهي مييييته صييياح ،* مسك رأسسسه بقوة من الألم وغمض عيونه والدموع تنزل ع خده : ما راح أخليييج تتهنيين ف حييياتج يا روضه ** .* .* روضه تشهق من الصياح : شفتتتوا شسسوا فيييني ، عايبببببنكم حالييييييه جييييه ؟؟!* حمدان بعصبيييه: شحققققققه ييييطلققققج " سار صوبها ورفع صبعه " أنتتتي سويتي شيييي صصصح؟ رمسسسسسييييي* روضه بخوف والدموع تنزل : ماسويت ش ش ي ،. مادري لييييش مادري " نزلت رأسها " تحمللتتتته واييييييد تحملت اهاناته ليييي وضررربه اخر شي يطلقققني اهئ لييش يسوي فيني جي* حمدان حضنها : الجلببببببب الخسسسيس مسسوي فيها ريال علييج " بعدها عنه " انا براويييييييه والله ما اخليه ف حاله* روضه : لا لا تسوي شي " تمسح دموعها " خ خ خل ي و يولي* حمدان بصراخ : مسسسستحيل اخليه *" هدا نفسه شوي " مابا أمي تعرف بشي لين ما اااي* " طلع من البيييت وهوووو معصببب ع اخته " يلست روضه ع الارض وهي متندمه بس لازم تسوي جي عسب ما تنفضضح بتحط كل شي ع زايد* البيت هدوء ،، سرت حجرتي وحطيت بطاقققه الاماراات ع التلفون ودقيت ع الرقم ...* .* .* زايد* سمعت صوت ريال يصارخ عند الباب ويسسب ويلعن !!!!!!!! استغربت شسالفففه* طلعت خاررري وانا مسستغرب بطلت الباااب وما حسسيت بعمممري الا وانا ف الأرض وحمدان فوقي ويضضضربني ع صدري وكل مكان ايده اطيييح فييه وانا مش رايم اسوي شي مش ضعفف بسس الألم الي فرااسي الي يزيد بعد كل ضضربببه تييييني وفجااااه حسييت بكل شي يدوووور حولي رمشت ع الخفيييف وغمضت عيييوني وماعرف بعدها شو صار ......* فتحت عيني وانا اششوف عمري ع فراااش ابيييض واييدي مجبسه انصدمت وتذكرت كل ششي , صح هو ليش يياا تذكرت روضه وتنهدت شكلها خبرتهم اكيد بتخبرهم بعد شو بس الحق مش علي عليييها هي ااااه لو اروووم اضربببببها اصفعها اجتتتتتلها جاااان انا الحيييين بخييييير ،،، ما بسسكتلهم لا هي ولا اخوووها* : السلام عليكم ورحمه الله* رفعت راسي وتفاجأت صديت عنها .. جربت مني * : زايد* سكت ومارديت : زايد رد علي بكل غييييض صارخت : طلعععععععي برررررررع صاحت : انا أح ب بك والله أحببك يوم عرفت انك هني ينييت مادري شصار فينني مادري " غطت ويها بيدينها " صارخت بصوت اعلى : حبببببج بررررص انجلعييييي من ويهي ماببببي اجوووووفج يالخسيسه : ابوس ريلك لا تسسوي فيني جي " بصوت يكسر الخاطر " انا مالي ذنببب مالي ذنببب اخوك لعب عللللي هئ انا : هه قلتي مالج ذنب؟ وأخوي لعب عليج؟ وين عقلج هااااه ،، لا تبررين موقففج روووضه انا طلقتج ومستحيل ارجعللج بعد ما دستي علي واهنتيييني .. مش ياهل تقصين علي بكلمتين طاحت ع الارض : سسامحني زايد .. اعترف اني غلطت اعترف اني تعبتك ويااااي بسس حبيييتك والله حبييييتك يوم عرفت انك ف الممممستشفى بغيت اموووت والله* انا : هههههههههههههه لا تضحك... " مسكت راسي " ااااااخ* روضه بخوف : شفيييك ازززقر الدكتووور انا مسكت راسي وانا اتلوى من الالممم بموووووت يااااااربي* روضه : شووووففففيك ارممممس طنشتها وغمضت عيوننني* طلعت من الحجررره وزقرررت الدكتووور الي صدمننني* : والله ياخوي تعاني من سرطان ف المخ* روضه صاحت ع طول : شوووووووووووووووووه؟؟؟؟؟!!!!! تجججذب صححح؟؟ الدكتور بهدوء : وف مراحله الأخيرة .. اذا تبي تأخذ كيماوي نحن تحت أمرك مع انه ما أظن بيفيدك مارديت يعني بموت وبرتااااح برتاح من روضه وأمي وأبويه وأخوي وكل حدددد* *" ابتسمت ابتسامه خفيفه " : دكتور طلع هاي " وأشرت ع روضه الي انصدمت ودموعها ما وقفن* الدكتور : امشي ويايه لو سمحتي طلع وطلعت وراه، دموعي طاحن صح ابي أموت بس مش الحيين في اشياء ف حياتي ما كفيتها* نشيت بتعب بطلع من المستشفى مابا أتم ف هالمكان* شلت فوني الي مادري كيف وصل أهني دقيت ع حمدان واتفقت اتقابل ويااه ف ستاربكس* ف البداايه عارض وتم يصارخ ويسب لاكن اقنعته . .* طلعت من غير ما حد يعرف ويحس سرت ستاربكس يلست اترياه* لمحته واحد واقف عدالي هي هو حمدان وقفت ومديت ايدي لاكن تفاجات بانه يلس و قال : اخلللص شعندك يلست : شو تشرب؟؟* حمدان : اقووووول ما حببب هالحركااات انا فكننني شتببببي* * انا : شفيييييك علي انتتتت* حمدان بعصبيه : والله اذا انت واحد حقير ونذذذذل ومش متتتربي انا ماقدر غييير اعامللللك جذذذي* عصبت ووقفت : احتررررم نفسك ولم ثمممك، لا ايييك شي عمرك ما شفته* حمدان : شو بتسسوي يلا راوني!!!! حاولت أتمالك أعصابي ويلست : ليش تسوي فيني جي ، انت تعرف انك ربيعي من اياااام الطفوله ماعندي حد غيرك انا محد يحبننني ويفهمني غيرك بس والله صدمتنيييي وايد* حمدان : تعرف ليش؟!! لانه طلعت تربيتك الصجييييه، انت اصلا ما تربيييت واهلك فارينك نفس الحمار ، وصلت فيييك تطلق اختي بعد كل الي سسويته فيها ضربتها واهنتها وبكل قووواه عين تقول هالرمسه وبعد يت وعقييتها ف البيت وسرت انت اي نوع من الرياييييل ممكن أفهم؟؟؟؟؟* انصدمت ها حمدان الي يقوووولي جي يجرحننني ويستهزء فيني؟ وانا الي فتحتله قلببببي، لاااا ويقول اني انا ضربت واهنت اخته ههههههه اكيييد لعبت عليهم براويج ياروضه بهدوء عكس الي بداخلي : مشكور حمدان اييي منك اكثر ،. بس قبل لا تي وتظلمني افهم مني كل شي .. انا طلقت أختك لانها كانت تخووووووني تخووووننني مع اخووووووي نواف تعرف انها ما خلتني المسسسها وكل ما اجرب منننها تتجزز جنننني قذذذذذررر تعرف انه هي الي تهيني كل يووووم تعرف كيف انا كنت عااااايش ويا اختتتتك لااااا ماتتعرررف ،، خللللك ع عممممااااك* بس بقووووول " حسببي الله فيييييييكم "* وطلعت خلييييته خللللل تصرفاته تنففففعه ها الميييينننون متسسسرع مايفففففهم بتصرف من رأسسسه ع الطاااري الرأس راسيييي بيفجر قنبللااات عقب شوييي هع ،،* . . |
مررت الأيام ورجعوا روضه وزايد . . .* روضه نزلت بيت أهلها مع ورقه طلاقها وهو رااح بيته* تنهد وهو ييلس ع الكرسي وتفكييييره كله ف روووووضه الي خلاها وهي مييييته صييياح ،* مسك رأسسسه بقوة من الألم وغمض عيونه والدموع تنزل ع خده : ما راح أخليييج تتهنيين ف حييياتج يا روضه ** .* .* روضه تشهق من الصياح : شفتتتوا شسسوا فيييني ، عايبببببنكم حالييييييه جييييه ؟؟!* حمدان بعصبيييه: شحققققققه ييييطلققققج " سار صوبها ورفع صبعه " أنتتتي سويتي شيييي صصصح؟ رمسسسسسييييي* روضه بخوف والدموع تنزل : ماسويت ش ش ي ،. مادري لييييش مادري " نزلت رأسها " تحمللتتتته واييييييد تحملت اهاناته ليييي وضررربه اخر شي يطلقققني اهئ لييش يسوي فيني جي* حمدان حضنها : الجلببببببب الخسسسيس مسسوي فيها ريال علييج " بعدها عنه " انا براويييييييه والله ما اخليه ف حاله* روضه : لا لا تسوي شي " تمسح دموعها " خ خ خل ي و يولي* حمدان بصراخ : مسسسستحيل اخليه *" هدا نفسه شوي " مابا أمي تعرف بشي لين ما اااي* " طلع من البيييت وهوووو معصببب ع اخته " يلست روضه ع الارض وهي متندمه بس لازم تسوي جي عسب ما تنفضضح بتحط كل شي ع زايد* البيت هدوء ،، سرت حجرتي وحطيت بطاقققه الاماراات ع التلفون ودقيت ع الرقم ...* .* .* زايد* سمعت صوت ريال يصارخ عند الباب ويسسب ويلعن !!!!!!!! استغربت شسالفففه* طلعت خاررري وانا مسستغرب بطلت الباااب وما حسسيت بعمممري الا وانا ف الأرض وحمدان فوقي ويضضضربني ع صدري وكل مكان ايده اطيييح فييه وانا مش رايم اسوي شي مش ضعفف بسس الألم الي فرااسي الي يزيد بعد كل ضضربببه تييييني وفجااااه حسييت بكل شي يدوووور حولي رمشت ع الخفيييف وغمضت عيييوني وماعرف بعدها شو صار ......* فتحت عيني وانا اششوف عمري ع فراااش ابيييض واييدي مجبسه انصدمت وتذكرت كل ششي , صح هو ليش يياا تذكرت روضه وتنهدت شكلها خبرتهم اكيد بتخبرهم بعد شو بس الحق مش علي عليييها هي ااااه لو اروووم اضربببببها اصفعها اجتتتتتلها جاااان انا الحيييين بخييييير ،،، ما بسسكتلهم لا هي ولا اخوووها* : السلام عليكم ورحمه الله* رفعت راسي وتفاجأت صديت عنها .. جربت مني * : زايد* سكت ومارديت : زايد رد علي بكل غييييض صارخت : طلعععععععي برررررررع صاحت : انا أح ب بك والله أحببك يوم عرفت انك هني ينييت مادري شصار فينني مادري " غطت ويها بيدينها " صارخت بصوت اعلى : حبببببج بررررص انجلعييييي من ويهي ماببببي اجوووووفج يالخسيسه : ابوس ريلك لا تسسوي فيني جي " بصوت يكسر الخاطر " انا مالي ذنببب مالي ذنببب اخوك لعب عللللي هئ انا : هه قلتي مالج ذنب؟ وأخوي لعب عليج؟ وين عقلج هااااه ،، لا تبررين موقففج روووضه انا طلقتج ومستحيل ارجعللج بعد ما دستي علي واهنتيييني .. مش ياهل تقصين علي بكلمتين طاحت ع الارض : سسامحني زايد .. اعترف اني غلطت اعترف اني تعبتك ويااااي بسس حبيييتك والله حبييييتك يوم عرفت انك ف الممممستشفى بغيت اموووت والله* انا : هههههههههههههه لا تضحك... " مسكت راسي " ااااااخ* روضه بخوف : شفيييك ازززقر الدكتووور انا مسكت راسي وانا اتلوى من الالممم بموووووت يااااااربي* روضه : شووووففففيك ارممممس طنشتها وغمضت عيوننني* طلعت من الحجررره وزقرررت الدكتووور الي صدمننني* : والله ياخوي تعاني من سرطان ف المخ* روضه صاحت ع طول : شوووووووووووووووووه؟؟؟؟؟!!!!! تجججذب صححح؟؟ الدكتور بهدوء : وف مراحله الأخيرة .. اذا تبي تأخذ كيماوي نحن تحت أمرك مع انه ما أظن بيفيدك مارديت يعني بموت وبرتااااح برتاح من روضه وأمي وأبويه وأخوي وكل حدددد* *" ابتسمت ابتسامه خفيفه " : دكتور طلع هاي " وأشرت ع روضه الي انصدمت ودموعها ما وقفن* الدكتور : امشي ويايه لو سمحتي طلع وطلعت وراه، دموعي طاحن صح ابي أموت بس مش الحيين في اشياء ف حياتي ما كفيتها* نشيت بتعب بطلع من المستشفى مابا أتم ف هالمكان* شلت فوني الي مادري كيف وصل أهني دقيت ع حمدان واتفقت اتقابل ويااه ف ستاربكس* ف البداايه عارض وتم يصارخ ويسب لاكن اقنعته . .* طلعت من غير ما حد يعرف ويحس سرت ستاربكس يلست اترياه* لمحته واحد واقف عدالي هي هو حمدان وقفت ومديت ايدي لاكن تفاجات بانه يلس و قال : اخلللص شعندك يلست : شو تشرب؟؟* حمدان : اقووووول ما حببب هالحركااات انا فكننني شتببببي* * انا : شفيييييك علي انتتتت* حمدان بعصبيه : والله اذا انت واحد حقير ونذذذذل ومش متتتربي انا ماقدر غييير اعامللللك جذذذي* عصبت ووقفت : احتررررم نفسك ولم ثمممك، لا ايييك شي عمرك ما شفته* حمدان : شو بتسسوي يلا راوني!!!! حاولت أتمالك أعصابي ويلست : ليش تسوي فيني جي ، انت تعرف انك ربيعي من اياااام الطفوله ماعندي حد غيرك انا محد يحبننني ويفهمني غيرك بس والله صدمتنيييي وايد* حمدان : تعرف ليش؟!! لانه طلعت تربيتك الصجييييه، انت اصلا ما تربيييت واهلك فارينك نفس الحمار ، وصلت فيييك تطلق اختي بعد كل الي سسويته فيها ضربتها واهنتها وبكل قووواه عين تقول هالرمسه وبعد يت وعقييتها ف البيت وسرت انت اي نوع من الرياييييل ممكن أفهم؟؟؟؟؟* انصدمت ها حمدان الي يقوووولي جي يجرحننني ويستهزء فيني؟ وانا الي فتحتله قلببببي، لاااا ويقول اني انا ضربت واهنت اخته ههههههه اكيييد لعبت عليهم براويج ياروضه بهدوء عكس الي بداخلي : مشكور حمدان اييي منك اكثر ،. بس قبل لا تي وتظلمني افهم مني كل شي .. انا طلقت أختك لانها كانت تخووووووني تخووووننني مع اخووووووي نواف تعرف انها ما خلتني المسسسها وكل ما اجرب منننها تتجزز جنننني قذذذذذررر تعرف انه هي الي تهيني كل يووووم تعرف كيف انا كنت عااااايش ويا اختتتتك لااااا ماتتعرررف ،، خللللك ع عممممااااك* بس بقووووول " حسببي الله فيييييييكم "* وطلعت خلييييته خللللل تصرفاته تنففففعه ها الميييينننون متسسسرع مايفففففهم بتصرف من رأسسسه ع الطاااري الرأس راسيييي بيفجر قنبللااات عقب شوييي هع سخيف ادري ماعلينا،،* . . |
الساعة الآن 09:33 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir