منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   رواية حلم سرآب في رحلة عناء بقلمي : أسرار قلب =) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1292116)

S3ad 08-15-2013 08:54 AM

حمستييييييينيي ياربي اترياج بفارغ الصبر

S3ad 08-19-2013 06:08 AM

كمليييييييييييييييييييييييي دخييييلج

أسرار قلب 08-19-2013 09:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3ad (المشاركة 1045565193)
حمستييييييينيي ياربي اترياج بفارغ الصبر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3ad (المشاركة 1045567383)
كمليييييييييييييييييييييييي دخييييلج


أعتذر في الفتره الأخيره مشغوله !!
بحاول أخلص البارت ..
والسموحه منج إختي ،



:bored:

أسرار قلب 08-25-2013 12:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !!

أعتذر إنشغلت وآيد !! :(
بحط لكم البارت اليوم أو باجر ،
حاليا حالتي الصحيحه :101: سيئه ..
بحاول أكمل .. !!


والسموحه ، :g_chub:


أسرار قلب 08-25-2013 10:33 PM

(( الصفــــــــــفحة 19))

.
.
.
دخلت الصآله وإنصدمت !!!!!!!!!!!!
نوره وترمس أمهآ : أمآيه هذي ميثه وصلت ..
أم سيف : ليييشش وآقفه سلمي على الحرييم ..
إستغربت منو هذيله ؟؟؟؟ .. كآنوا 4 حرييم ووبنتين !!!! شكلهم غرييب أول مره أشووفهُم ..
رحت أسلم عليهن وحده وحده : السلآم عليكم ..
وكل مآسلمت على وحده قآلت * ماشاء الله عيل هذي بنت فطوم > تقصد أميه !! * وإلي تقول * سلمي على أمج *
وغيره وأنآ أبددددددد مب فاهمه شي حسييت عمري متوهقه شو أقول ولآ شو أسوي ..
ومتى رجعتت أم سييف ونوره !!! والشي إلي يقهر ..
حرمه رقم 1 خخخ معرف شو اسمهاا : عيل شااطره فالمطبخ وتطبخ لكم ..
أم سيف : لآ فديتج محد يطبخ غيري ولدي مآيحب ياكل إلآ من طباخي ..
 أمآآ أناا فتحت عيوني عالآخر !!!!!!!!! يالله تجذب بعددد ..
الحرمه : لييش شوبلآها حرمة ولدج مآتعرف تطبخ ..
أم سييفف : لآاا تعرف بس تعرفييين مب مثل طبااخناا ..
أنا تنرفزت من جوهم بصرااحه وكل حين أحسهم يتطنزون علي ،
وقفت : يالله السموحه بروح أكوي ثياب سيف قبل لآ يرد البيت * حسيت البنت الي يالسه إطآلعني وايد*
ماعطيتهم مجآل يردون علي تحركت على طول ودخلت الحجره وسكرت الباب : اوووف شو يبون هذيله ..
بدلت ثيابي ويلست أكوي ثياب سيف .. وأنآ أفكرر شو بيصير مع سعود أخوي !!
\

/

\

/

\

/

\
قلت : شيمااااااء بسس أوووف سكتي يعني الواحد مايرتاح حتى في بيته ..
شيماء وتعاند : لآا أبي ارد بيت أبوي .. مضااايقه هني كرررررهت هالعيشهه ..
طالتهاا بنظره : لآ والله .. !!
شيماء : هييه .. وبعديين إنت بروحك مب معبرني كله بررع البييت ..
رديت : انزييين ترااني يالس ويااج الحين ليش هالكلام !!! وبعديين تدرين أني أغلب الوقت فالدواام ..
شيماء وتتأفف : لآ مابي مليييت خلناا نررجع بيتكم على الأقل اسوولف مع عمووه وأخوك حمود ..

طالعتهاا بنظره : ألحيييييييييينه بعدد مايلستي إتأذييني سعووود نبي بيت برووحناا سعوود أضااايق منهم
سعوود خلناا نسكن برووحناا .. أشووف غيرتي رااايج ؟؟؟؟
شيماء : يعني اتشووف كيف حياتي انت تظهر الدوااام وأنا فالبييت ماعندي حد ياخذني أغير جو شوي وأنا
مليييت بروحي كرهت هالبييت حتى عياال ماعندنااا ..
رديت : والله مب مشكلتي هذي كيفج تحملي .. انتي الي يلستي اتحنيين علي تبين تعيشين ف بيت بروحجج ..
شيماء : اوووففففف ..
قلت : لآ تيلسييين تتأففيين تحتتت رااسي روحي الحجره تأففيي مع الطووف ..
شيماء توقف : زييييين سعووود ..
ضحكت أغير الجوو مابي مشاكل زياده : ههههههه أمززح يلسي مكااانج ..
شيماء ومضايقه : ماابي ايلسسسس بروووح أرقد .. *وسارت*
أناا : خبببببله منوو يناام هالحززه !!!!!!

برايهاا يلست أدور شي أتابعه ..
شفت سيف متصل .. رديت : هلآ سيف ؟؟
سيف : أهليين سعود ها اشو صار وياك ؟؟
رديت : والله ماشي إن شاء هالاسبوع بنزل أسآفر ..
سيف : أهاا زين تسوي عاد تحمل من روحك .. أقولك ميثه تدري ؟
قلت : لآ لا شو تدري تععرفف ميثه كيف تفكييرهاا ..
سيف ويضحك : هههه لآ والله ما ادري كيف تفكيرها زين عيل شو بتسوي ؟؟
يلست أفكرر ..
سيف : أمك شو قالت ؟؟
رديت : أميه حلييلهاا خااايفه واايد قلت لهاا لآتحاتي بس تدري أخاف أبوي يدري وأتوهق ..
سيف : لآتحاتي ..
قلت : أنآ على أساس بسافر كم يوم وبرد شغل وجيه بس لآزم أتفاهم معاهم ..
سيف : ميثه أنآ بتفاهم معاهاا لآتحاتي ..
رديت : ماتقصرت .. إنت وين ألحيينه ؟؟
سيف : توني رااد البيت ،
رديت : أهااا زين زييين سلم على مييثووه ماترد علي غريبه !!
سيف ومستغرب : ماترد؟؟ ! أوك مب مشكله يالله تآمر بشي ؟
قلت : لآ سلآمتك في أمآن الله *وسكرت الفون رحت أشوف شيمااء وأتفاهم معاها عن السفره *
\

/

\

/
\
نزلت مع الدريول عقب هدني وساار ..
استغربت ليش ميثه ماترد على سعود !! ..
شفت عند الباب سياره غريبه ؟؟ منو ياي البيت !!!!!!!!!!!!! إنصدمت
مب معقوله حد داخل البيت وأنا مب موجود ..
دخلت البيت وسكرت الباب أول مادخلت الصاله !!!! انصدمت ؟؟؟؟
أمييه : هلااا سيييف . . " ويت تسلم علي "
وأنا منصدم ومب عارف شو اقول ..
عمتي : شحالك سيف عساك بخيير أميه ..
أنا ماكنت مهتم فيهم الي صدمني الي يالسه معااهم !!!!!!
نوره : حياااك سييف *وتجدم الكرسي وأنا متنرفز من حركتها *
قلت : نوووره هدي الكرسي .. * الكل انصدم *
دخلت ميثه شاله صينيه القهوه والجاي .. ويوم شافتني استغربت : سيف ؟؟؟؟
حطت الصينيه ووقفت حذالي تهمس : منوه ذيله سيف ..

وأنا معرف شو ارد عليهاا ..
عمتي : بلآك سسييف مستحي نحن مب غريبين نحن أهلك ..
أميه وتسايرها : لآ مااعلييج سيف مب مستحي بس يمكن تعبان راد من الدواام ..
نوره حسيتها تغير الجوو : دااانه ويين عيل رشود ولدج ..
دانه وتضحك بطريقه مستفزه : ههه فالبيت حليله راقد ..

وأنا أطالعها مستغربه هذي منوو بعدد !!!!!
حسيت الجو ابدد مب حلو : سييف يالله تعاال .. * ودزيت الكرسي * أبي اتحرك باي طريقه ..
الغريبه أن سيف ماعصب علي فالعاده مايحب اني امسك الكرسي واحركه ..
دخلت الحجره وعلى طول سكرت الباب ..
التفت .. سيف يطالعني : منوو سمحح لج ادزيين الكرسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان يقولهاا بعصبيه انا فزيت حسيت قلبي بيوقف : بسم الله ..
سيف ويكمل كلامه : ميييثههه أنا شو قاايل لج ؟؟؟ لآ بعددد هالمره جداام عمااتي ..
أنا منصدمه : عماااتكككككك !!!!!!!
سيف : هيه ..
رديت : بس انت خبرتني أن مااعندك غير عمه وحده !!!! ماشفتهم أناا بالعرس ..
سيف ومتنرفز : لاا تقعديييين تسإليين وااايد ألحيييين ..
يلست فالشبريه : زين فهمت مب لآزم تصارخ علي ..

بعد مروود 3 سآعاات ..
ظهرت من الحجره بعد مآ تأكدت سيف رقد ..
سرت أشوف أم سييفففففف مستحييل اقوولهااا عمووه ونووره ويين ؟؟
رحت الصاله سمعت ضحك !!!!!!!
يلست أتسمع منوو فيهاا .. كان صوت نوره
نوره : هههههههههههههه لا لا ماعليج ألحين رققوود وبعدين عادي بلآج ..
...... : لآ شو عادي تستهبلين صحح شو بيقول أخوج سيف لآ شافني يالسه هنيه ..
نوره : شوو بيقوول يعني عاادي لآتقعديين اتحااتين أصلا هو راقد ألحين ..
...... : وحررمته ؟؟؟؟؟؟
نوره وتضحك : منو ميثثه ههههههه اتحصليينهاا رااقده ألحينه ..
دخلت الصاله بكل غرور أقهر فيهم : لييش جيه البييت حررر *يلست أدور رموت المكيف*

........ وتهمس : خيبه توج تقولين أنهاا راقده ..
نوره وترمس بصوت مسموع كأنها تقول اسمعيني ميثه : والله ما ادري عنهم ..
دانه ساكته .. أما أنا يلست أسوي لي شاي حليب ..
نوره : دانه برووح حجرتي شوي ورااده زين ..
دانه : مب مشكله * عقب ظهرت وسارت حجرتها وأنا اشرب حليب وأطالع الي اسمها دانه *
ملآمحها مخختلفة تماما عنهم بيضه وشعرها مصبوغ وعيونها كبار ماشاء الله !! غريب شكلها ..
قلت : عيل اسسمج دانه ..
دانه وتبتسم : هيه ، وإنتي ميثه ..
رديت : زين عاشت الأسامي غريبه يعني شكلج متعوده تيلسين هنيه !! يعني عادي أمج ماتقولج شي ؟
مثلا عيب ولآ ماتستحين * أحاول ألمح لهآ *
دانه وفهمت قصدي : مممممممم لآ ليش ؟ مضايقه من وجودي .. !!
أنآ : لآاا لااا شوو لييش أضاايق عادي ..
دانه : سيف رقدد ؟؟
أنا : يب من شوي ..
دانه : زين عيل بيلس شوي وبرد البيت علشان رشود حليله ..
تذكرت رشود ولدهآ؟؟ هيه ولدهاا : كم عمره ؟؟
دانه : للحين مآ كمل سنه 10 شهور ..
أنا ومنصدمه : صغييير !!!!!!!! العمر كله كيف خليتيه برووحه فالبييت ..
دانه وتضحك : ههههه لا عادي إختي موجوده لآتحاتين ..

رجعت نوره وشاله معاها اللاب ويلست عند دانه : شوووفي براويج ثيبااب مال البيبي تجنن علشان تشرتين لرشوودي .. أوووك
دانه : أوك نشووف .. "ويلست تراويها طبعا كنت أنا ساكته وعلى طرف اشرب حليب واسرح بالكوب"
عقبها يلست أسولف فالفون فالقروب من زمان ماسولفت فيه خخخ ..

آمون كانت كاتبه : شوووو تقترحوون أشتري ققطوه ولا ارنوب ..
مها : ويييييييييييع لا هذاا ولا ذاك ..
شوق : مااعلييج لوو تبين أشتري الاثنين ..
امون : اوكيييييك
عنود : سوري مهووه مارديت عليج كنت مشغوله شوي ..
مها : لآ عاااددديي تك يور تاايم ..
امون : برب برمس أبووي ..
ساره : عيل وينهاا ميثه ؟؟ ماترمس ..
مها : شو تبوون فالبنت ههههههه اتحصلونهاا تكرف في بيت ريلهاا * أنا ضحكت يوم قريت *
شوق : هههههههههه حبيبتي انتي بعد بتكرفين شو عبالج ..
مها : أصلا أناا ارييد ايلس معاكم عسب عموه ادلعني ههههههههههه
شوق : هههههههههههههه
عنود : وأنا اقوول ليش البنت ماتبي بيت بروحهم ..
كتبت : احم احم ..
شوق : اووووووووووووه ميثه هنييه ..
مهاا : بررررررع وانا اقول ليش الشاشه مال الفون ظلمت ..

*يلست أضحك ودانه ونوره مستغربين*

عنود : ولللللللكم ميثووه أخباارج وأخباار ريلج ؟؟
مهاا : وإنتي شو تبيين بريلهاا هاا !!
أنا : هههههههههههههههههه
شوق : عنوودوه صج ماتستحييين ع ويهج
عنود : ههههههههههههه جب زين اطمن عليهم ..
أنا : الحمدلله بخير ..
عنود : دووم عيل ريلج بعده مقعد مايمشي ؟
" أنا هنيه اضايقت من رمستهاا مدري ششعور فضيع " مارديت عليهاا ..
شوق : ههههههههههههههههههه حليله والله لي متى جيه ميثوه انتي صابره .؟؟
مهاا : اييييييي انتوو جب حرام عليكم ..
عنود : شو بلآج ماقلناا شي ميثوه ليكون زعلتي ؟؟
أنا : لا
شوق : لييش بتززععل اصلا ميثووه تستاهل واحد أحسن من ريلهاا حرام والله ..
مهاا : الحييييين انتو شو تبون يمكن البنت مب مضايقه ومرتاحه معاه جب زيين ..
عنود : زيين نحن نصارحهاا ..
مها : *فيس معصب*
عنود : *فيس يضحك*
أنا : برب

وسكرت القروب .. مدري ليش فجأه حسيت أن كلامهم صح لأن حياتي صايره كريهه وكله
مشاكل .. بس بعد مب حلوه أببددد !! يرمسون ب هالطريقه ..
شوي وأشوف " عنود تتصل " .. بس مارديت عليهاا ،
قمت من مكاني ورحت الحجره .. سكرت الباب ويلست عالشبريه ..
كان سيف واعي ويقرا شي ..
سيف : كم باقي عالأذان ؟؟
أنا : للحين باقي يمكن ساعه وشي ..
سيف : ميثه سعود خبرج أن يمكن يسافر ؟؟
رديت وأنا مستغربه : يساافر !!!!
سيف : هيه عنده شغل مهم ويمكن يتم اسبوع ولا شي ..

أنا ومستغربه من كلامه : توني أدري مارمسني ..
سيف : المهم عرفتي ألحين ..
تميت ساكته افكر ليش ماخبرني يمكن عقب يكلمني ..
قلت : عقب المغرب بمر بيت ابوي .. * أنتظر منه جواب بس هو مارد * !!
عقب كم ثواني قال : اميه موجوده ؟؟
رديت : لآ بس نوره وبنت عمك دانه ..
سيف وببرود : وليش ان شاء الله هيه موجوده ..
قلت : مدري يمكن نوره تباها تيلس معاها ..
سيف وحسيته تنرفز مدري ليش يمكن لأن نوره دوم تعاند !! أو لانه مايحب وجودهم فالبيت !!
عقب قال : كلمتج ؟؟
رديت : منوو نوره ؟؟
سيف سكت !!
قلت : لا بس دانه تكلمت معاي عن ولدها رشود ..
\

/

\
/

\

/

\
(( بيت بو حمد ))- الصاله :
شوق : وييييييييييييه شوو بسوي الحيييينه !!!!!!!!
فطوم وتدخل : شو فيج ؟؟
شوق : مييثه أخااف زعلت مني ولا شي ..

فطوم وتيلس : ليش بتزعل !
شوق : اناا الغبيه قلت شي المفروض ما اقووله كله من عنووودووه الدببه ..
فطوم : اها زين ماعليج ميثه مب من النوع الي يزعل ..
شوق اقتنعت بكلام فطوم : زين .. وانتي شوو صاار بالدواام ؟
فطوم : الحمدلله ... تخيلي سالم باجر بيظهررونه من المستشفى *كانت مستانسه وتتكلم*
شوق ومستغربه : منوو سالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فطوم : الولد الصغير الي أنا تسببت فلي صار له ..
شوق وتتذكر : هييييييه هالسالفه الي كنتي معقده حياتج بسبتهاا زين الحمدلله على سلامته ..
فطوم : الله يسلمج والله ماتدرين فرحت وايد مع انه اميه وابوه بعدهم حاقدين علي وشالين بخاطرهم
بس الولد مستانس علي طول الفتره الي كنت واقفه معاه واساعده ..
شوق : هيه لازم حليله المهم صلحتي غلطج هيه اول مره واخر مره ..
فطوم : ان شاء الله يارب ..

دخل حمد : السلامه عليكم خواتي ..
فطوم وشوق : وعليكم السلآم والرحمه ..
حمد ويلس عند شوق : شو الاخبار كونان هههههههههههههه
شوق : كوناان !!!!!!!!!! حمددد قووم عني لا اتحصل ضربب
حمد : هههههههه شحالج فطوم ..
فطوم : الحمدلله ..
شوق : حممممممد تخييييييل ..
حمد ويعدل يلسته : داام قلتي تخييل معانه ساامعه شي هههههه قولي بتخيل ..
شوق : ههههههه تخيل مهووه شو قالت ..
حمد : مهووه فعيينج قولي مهاا ما ارضى ..
شوق وعنود : هههههههههه
حمد وباهتمام : زين شوو قالت ..
شوق : قاالت الله يسلمك انكم بتعيشون هنيه معااناا صح ولا ..
حمد : هيه صح ..
شوق ومعصبه : لااااااااااااا والله ماابي ..
حمد ويضربهاا بالخفيف : على كيفج شو ..
شوق وتضحك : ههههههههههههههه اسولف معاك اصلا انا من الله اباكم اتمون عندي ..
\

/

\

/

\

/
نزلت من السياره ولبست الغشوه ..
ولما دخلت البيت شفتكم كلهم يالسين فالحوش الشباب وياه ابوي واميه وضحك !!
أنا : السلآم عليكم ..
الكل : وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته ..
أميه : هلا امييه حيااج .. * أنا أطالع اميه من صجهاا تباني ايلس هنيه عسب سيف يذبحني *
رديت : لآ أنا بس بمر حجرتي ارتبها وانظفها اكيد مغبره ..
اميه وتضحك : ههههه ليش شو تبين فيها خلاص الحين عندج غرفه ثانيه وبيت ..
أنا تفشلت معرف شو ارد ..

سمعت صوت سعود : ميثه تعالي شوي ..
عقب مشيناا وقفناا على طرف : هاا سعوود يقولون بتسافر ..
سعود : هيه هذا الي كنت بقولج اياه ..
رديت : هيه عرفت سيف كلمني مطول فالسفره ولا ؟
سعود : لآ مب وايد يمكن اقل من اسبوع ..
قلت : زين " كنت اسمع سوالفهم الي يالسين"
سمعت صوت ناصر وراشد وفي صوت ماعرفت اميزه ..
قلت : ابوي شكله مستانس كلكم هنيه ..
سعود : ههههههه هيه حليله مستانس ..
أنا : خلاص مب مشكله انا برد البيت في وقت ثاني بمر اوك ..
سعود : مب مشكله الله وياج ..
تحركت بظهر من البيت حسيت حد يمشي وراي لما وصلت السياره مر من جدامي شخص !!
بس ماعرفت منوه عقب سمعت : مييثه !!
رديت : منوو ؟؟

كان واقف عند باب السياره مالته : شو بلاج نسيتي خخخخخخ انا سلطان ..
رديت : هيه ..
سلطان : أميه كانت تسأل عنج وايد وكل مره تقول وينهاا ماشفناهاا واختفت وقالت اذا شفتوها سلمو عليها..
قلت : ربي يسلمها من كل شر مب مشكله المره اليايه بمر اسلم عليها ..
سلطان : اوك سي يو " وركب السياره "
وأنا نفس الشي شغلت السياره : سلطاان يضحكني احيانا مدري ملامحه فوكاهيه هههه احسه مثل امون اظن هو الحينه 19 سنه اذا ماخاب ظني ..
\

/

\

/

\
لي عوده بتكمله البارت
:blushing:





الساعة الآن 10:06 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227