![]() |
{ الفصل الثالث والعشرون ** مجرد احاسيس ضائعة .. ومجرد ذكريــــــــآت للحظات .. تجعل ماضي حاضرا .. وتنتهي .. وتذكرني بألمي الحاظر .. بنات كيوت متجمعين في بيت الفارس .. الا لميس .. ماكانت معهم .. طبعــآ .. رنيم / وش هالخيانه .. اليوم جمعتكم عندي آخر شي تجمعوا هنا .. ولا مالكم حق ابد .. ريناد / اوووهـ يارنوووما وش يفرق يعني .. اهم شي نكون متجمعين وبس .. ندى / صااادقه رنوود .. بس لا تفكري راحت عليك .. لااا اللي بعده اكيد عندكم وبنعفس البيت عليك وبنطلع هههههههه ريهام تناظرهم وهي ساكته .. / .............. ريناد ينقال عنها زعلانه وماخذه على كلام ريهام بلحظة تجمعهم سوا ماجلست بجنبها مثل كل مررهـ .. وحتى اذا كلمتها تتكلم معها بدون لا تحط عينها بعيونهااا .. بس ماحد يحس فيهااا الا ريهام طبعا .. رنيم / وش رايكم نحكي مع لموو هاللحين .. ندى شهقت / حراااام عليك تقهريهااا .. والله بتبكي اذا كلمناها كلنااا راح تتذكر جمعاتناااا .. <<< ندى لمعت عيونهااا بالدموع .. تذكرت آخر جمعة لهم .. لما رقصوا سوااا ولعبواا مع بعض ليمن تعبوااا .. رنيم بعناد / لااااا ابدق علشان نحس انها معنااا عالآقل .. واخذت الجوال ودقت وعالسبيكر .. ( طوووط .... طوووط ...... ) وبعد كم ثانية .. لميس بصوت باين عليه النوم والتعب / الووو الكل / هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي لميس فتحت عيونها وناظرت المتصل ( المغرورهـ سابقا ) .. / هههههههه رنوووماااا رنيم / ههههههههههه ايووه وندووش ورنوود ورهوووم كلنا مع بعض لميس بتنهيده / جد ؟؟ وحشتووووووني والله الكل / وحشتيييييييييييييييييييييييييييييني ريناد قربت من الجوال / لمووو كيفك وكيف البيبي ؟؟؟؟ لميس / انااا كويسه والبيبي يسآل عنك دووووم .. يبغا يناظر بالقمر .. ندى بصوت عالي / احم احم نحن هناااااااااااا لميس / هههههههههههه ندوووش ابشرك تصالحنااا ندى اخذت الجوال من يد رنيم وحطته بآذنها بدون سبيكر / جد ؟؟ كيييف ؟؟ لميس وطت صوتها اكثر لآن هشام نايم جنبها / قبلت اعتذارهـ بعد مااعتذر مني .. وفهمني ان هذا طبعه .. وان شاء الله اتآقلم عليه مع الآيام .. << وبنبرة حيا / ندوو تراه نايم جنبي ههههههه ماابغا اوصف لك وش اللي صار بالظبط .. ندى / هههههههه فهمت .. مع وجهك اعرفك تحبيه ماتقدري تزعلي اكثر من ساعتين ورى بعض .. لميس بنبرة مخنوقه / وانتي صاادقه احس اني بهالغربه مالي الا هووو مهما يعمل و .. ويغلط .. ندى بنبرة حنية / يــــــــــــــــــآحيااااااتي .. هااانت مااباقي الا كم اسبوع وترجعي علشان زوااجي .. <<< ريناد / ندوووش بسك خلينا نحكي معهااا ريهام تحس نفسها لما تتكلم الحروف ماتطلع بالساهل .. تحس نفسها مجبورة والعبره خانقها مرررهـ / ندوو عطيني ابغااا اكلمها .. لميس / والله اعد الآيام والليالي علشان هاللحظه .. خاطري اجهز معك جهازك ونتسوق وننبسط ونتستهبل مثل قبل .. ندى / اوووهـ ياليت والله .. حااولي تجي قبل بكم يووم علشان نتستهبل قد مانقدر هههههههه ... ندى تناظر اللي بجنبها كيف معصبين واللي تصارخ واللي تآشر بأيدها ندى / لمووو خذي كلميهم بيمووتوني هذولااا .. وحطته عالسبيكر ثانيه .. ريهام بنفس النبره / هلا لميس .. لميس / هلااااااااااااا رهووماااااااااا كيفك ؟؟ وكيف الفريند بتاعك ؟؟ هااا بشري مافي شي جديد ؟؟ ريهام تناظر ريناد / لااا ماافيه شي .. <<< تضيع الموضوع / المهم كيف الدراسة معك .. لميس / امم ماااشي الحال .. اعمل اللي علي والباقي على الله .. رنيم / لموو ماتعرفتي على حد .. من الجيران او من الجامعه ؟؟ لميس / لااااا والله مالي خلق للتعارف حدي اروح الجامعه وحتى زميلاتي مالي خلقهم .. ندى / اكيد الحمل مآثر عليييييك .. لميس / ايه اكييييييد .. ريناد / لموو حبيبتي انتبهي للبنوته .. لميس / ههههههههه ليه بتاخذيها لولدك ؟؟ الاا رنوود ماحد خطبك ؟؟ ريناد ماحست بنفسها وهي تحكي / الاااا حسام الزفت .. الكل / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لميس / حساااااااموووه .. ؟؟ احللللللللللفي ريناد انتبهت انها قالت عن الخطبه وهي تناظر بوجيه اللي حواليها / ايه وطبعا رفضته .. ندى مستغربه وهي تناظر ريناد / جد ؟؟ متى ؟؟ ::::::::::::::::::: لجل عيونك وش الي تطلبه قلي؟؟ لو تطلب الـــــروح انا لك فدوتك كلي ..!! عبدالله مع خلود جالسين عن التلفزيون يناظرون فيلم اجنبي ... ليمن انتهى .. The End عبدالله مدد ايديه من التعب صار له ساعتين ورى بعض وماتحرك منمدج مرررهـ .. / هااا شرايك بالفيلم ؟؟ ماعلقتي غريبه ؟؟ خلود / اممم حلوو بس لو انه رومانسي كان احلى .. عبدالله / لااا بس حتى الآكشن حلووو .. انا اندمج بشكل مو طبيعي .. خلود / هههههههه باين عليك ..تتحرك بمكانك تقول انت البطل .. عبدالله / هههههههههه بدينا بالتمسخررر .. خلود / لااا حشاااا انا اتمسخر عليك ؟؟ اتمسخر على قلبي .. عبدالله بآبتسامه عريضه / دااام اني قلبك يلااا روحي صلحي لي عصير يبرد عالقلب .. خلود بآبتسامه حلووة / من عيووني .. ووقفت وقبل لا تمشي عبد الله مسك ايدها بحنان وناظرها نظره حب / تسلم لي عيوونك .. يااقلبي .. بعد مامشت نظراته لاحقتهااا ليمن خشت المطبخ ... ( فدييييييييييتك والله لو الف العالم كله ماراح الاقي وحده مثلك .. والله اني احبهااا .. يااااااناس والله احبهااا ... ) عبدالله بسرعه مشى وراح معها المطبخ يساعدها بتصليح العصير ..!! :::::::::::::::::: الساعهـ 12 ونص .. الحي اللي هما ساكنين فيه هدوووء ... ومافي ولا سيارة تمشي .. وقفت السيارة قبال الباب .. ونزلت بهدووء وسكرت الباب بقوهـ .. وجلست تناظر السيارة ليمن اختفت عن الآنظار .. فتحت الباب بالمفتاح .. ودخلت .. دخلت للصاله وبعدها صعدت الدرج .. وبعدها توجهت لغرفتهاا ... وقبل لا تدخل .. سمعت صوت يناديها .. التفتت ببرود .. / نعم ؟؟ عهود / غيوود وينك ؟؟ وين رايحه فيه ؟؟ غيدا بنفس البرود / كنت بزواج اخت صديقتي ... عهود / وانتي كل يوم زوااج وعرس وحفلات ؟؟ وثانيا منهي صديقتك هذي ؟؟ اللي بس نسمع عنها وعمرنا ماشفناهااا .. غيدا بعصبيه / اووه عهوود ماني فاضية لك هاللحين ابنااام ابعدي عني .. ومشت بعد ماصقعت عهود في كتفهااا بقووه .. ودخلت غرفتها وقفلت الباب .. عليهااا .. وماكفاها قفله قفلتها قفلتين ولو في ثالثه قفلته .. اتسندت عالباب وغمضت عيونهااا ونزلت بشويش ليمن جلست عالآرض وتعالت منها شهقاااات قوويه ... غيدااا تبكي !! وغير كذا تبكي بحرارة والم .. من دون حتى ماتشلح عبايتها المزكرشهـ .. منزلة راسهااا وثانية ركبهـآ ودموعها تنزل .. وماهي قادره حتى توقف بكي .. وتستجمع قوتهااا او حتى توقف على رجليهااا ..!! :::::::::::::::::::::::: انت الدنيا وكل شجوني .. واغلى شي بعيوني .. ياحبيبي ياعمري وحياتي من لي غيرك انت .. تآخذ كل آهاتي .. غالي مهما كنت .. ياعمري انت .. وكل حبي انت .. ... وطى على صوت المسجل اللي فيه يدندن راشد الماجد بأغنية ياحبيبي .. راكان وفي اذنه الجوال / ايوا رنووم يلااا اطلعي .. احتريك عند الباب .. ::: رنيم / يلاا بنات انا طالعه .. << والتفتت على ريهام / رهوما تبغينا نوصلك ؟ ريهام / اووكيه .. يلااا ريناد بدون ماتحط عينها بعيون ريهام / خلك .. ابــ ...ابغاك بموضووع .. ريهام بنبرة خوف / طيب .. ندى / رنووما ماشبعنا منك .. قولي له يجي لك بعد شووي .. ولا اقول لك خليه ينتظر ربع ساعة .. رنيم / لاااااااا والله تفكري راكان مثل اخوك عبدالله .. هو اكرهـ ماعنده الآنتظار .. ريناد من تسمع اسم راكان تتبدل ملامحهااا ويحمر وجهها .. !! وتذكرت انه راح يخطب ومايفكر فيهااا مثل ماتظن .. تذكرت الدم اللي هاللحين يمشي بعروقهااا .. تذكرت يوم كان معها بالمستشفى وش قد خايف عليهااا .. تذكرت همساته ونبرته الدافيه ... تذكرت ملامح وجهه وشعرهـ الآسود الناعم وعيونه البنية الناعسه ( آآآآآآآآف ابعد خلاص عن تفكيري .. وش هالآحساس ياللي عندي ابختنق !! ) لبست رنيم عبايتهااا وقبل لا تنزل سحبت ريناد معهااا .. وهمااا عالدرج ينزلواا .. ريناد / آآآآآآآآهـ بشويش علي .. ايدي حراام عليك .. رنيم / مااقدر انا عالرقيقه .. المهم حبيبتي بلييييز لحكى معك و .. وليد سلمي لي عليه .. بليييييييييز وحتى اذا ماهو متذكرني .. بس سلمي عليه ريناد / ههههههه طيب وش راح تستفيدي ؟؟؟ رنيم بغمزهـ / انتي بالآول اعملي اللي قلت لك عليه .. وراح اشوف اذا كنت راح استفيد او لااا .. بعد مانزلوا آخر درجه من الدرج .. لمواا بعضهم .. رنيم / يلااا باااي .. ريناد / بااااياات ( وانتي سلمي على .. على راااكآن .. ) رنيم حست انها بتقول حاجه .. ناظرتها بعيونها / بيبي تامريني بشي ؟ ريناد بآبتسامه صفرا / ماابغا غير سلااامتك .. رنيم بعد مالبست نقابها .. / الله يسلمك .. وطلعت .. وقبل لا تسكر الباب .. ريناد طلعت وراها ليمن وصلتها للباب الخارجي .. رنيم / ليه متعبة نفسك .. خلاص اصعدي فووق .. هاللحين وش يفكك من ريهام .. ريناد تو بتحكي كلمه .. الا رنيم تكمل حكيها / الا جد وش فيكم .. احسكم زعلانين من بعض وكل وحده شايله بخاطرها عالثاني .. ريناد ارتبكت / لااا .. عـــــآدي .. ما فينا أي شي .. رنيم / ليه رنوود تخبي عليناا ؟ مو حنا صاحباتك ؟؟ ومتفقين انا حنا ابد مانخبي على بعض ونكون على قلب واحد ؟؟ وش اللي غير ؟؟ وحتى خطبتك من حسام ماحد درى عنهااا ؟؟ ليه يارنود حناا مااتفقنا على كذا؟؟ ريناد نزلت راسها حست انها جد غلطانه .. دنت شعرها اللي طاح على وجهها بآيدها بتوتر ورفعت راسها .. / آسفه .. بس والله لآن هالموضوع يوترني مرررهـ ... الا يدق جوال رنيم .. رنيم / يلااا رنووود اشوفك بعدين ونكمل حكي .. لاتفكري راح اتركك ريناد / اووكيه .. انتبهي لنفسك .. سي يو فتحت الباب رنيم .. وطلعت .. ريناد وهي واقفه ورى الباب .. قربت جسمها من فتحة الباب .. وناظرت السيارة ياللي عند الباب .. ولمحت راكان .. وهو بالسيارة .. ريناد وهي تناظره قلبها يخفق مرررهـ تقول طبوول .. مو نبضات .. ( ياحلاته بالأصفر .. ) وظلت تناظره .. ومركزة بعيونه البنية الناعسه .. من بعييييد .. (بس أشوفك !! تضوي البسمة جبيني ويصبح الكون [ أنت ] غصب عني وغصب عنك والسراب إلي شربته من سنيني والأمل يبقى سجيني ينتظر لحظة أشوفك بس أشوفك !! ينطفي هاجس حنيني كل حبي وكل عمري ملكك [ إنت ] بس أشوفك !!) راكان تو بيحرك السيارة الا يلتفت ناحية البيت .. واول مالمح ريناد وهي واقفه فهى عليهااااااااااا ريناد بسرعة انتبهت انه يناظرها سكرت الباب بشويش .. راكان وهو مفهي / يلعن ابو هالعيووووون الذباااااااااااااحهـ .. رنيم فتحت عيونها للآخر / هااااااااااااا انت وش تقوول ؟؟ راكان التفت على رنيم / والله صاحبتك قمر .. لا لا شنو قمر القمر ولا شي قدامهـــــآ .. رنيم انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههه وينك يارنود تعالي شوفي راكان وش يقول عنك .. راكان ابتسم ابتسامه عريضه .. ومشوا.. ريناد وهي تصعد الدرج تحس نفسها مبسووطه من دااخل .. وقلبهااا تحسه لأول مره ينبض .. وتحس بآن انفآسها حااااره بالحييييييل وبالصالة .. ريهام جالسة لوحدها .. ريناد .. اول ماشافت ريهام اختفت ابتسامتهااا .. وبجفا / وين ندى ؟ ريهام وهي تناظرها / دخلت غرفتها تكلم عماد .. ريناد محتارة تجلس هنااا ولا تروح غرفتها علشان تاخذ راحتها بالحكي ريهام / وش فيك واقفه .. اممم اطلع .. اروح البيت ؟؟ ريناد بسرعة / لااااااااا .. وتقدمت اكثر ناحيتهاا وجلست جنبها .. وبجديه اكثر / ريهام .. ممكن تفهميني وش معنى حكيك .. << وركزت عالكلام وعالحروف ( انا مثلهم ؟؟ ) ريهام بان من ملامح وجهها انها متوترة ومرتبكه / ريناد .. وش قصدك ؟ ريناد مو قادره تحط عيونها بعيون ريهام .. / انتي فاهمة قصدي لا تستهبلي علي ؟؟ ريهام بنفس النبرهـ والملامح .. / اممم مو عارفه وش اقول لك ؟؟ ريناد وهي معصبه وقفت وسحبت يدها .. / تعاالي معي .. اخاف حد يسمعنااا .. دخلت معها الغرفه .. وسكرت الباب .. ريناد بجدية / اجلسي .. وفهميني ؟؟ ريهام بعد ماجلست عالآريكهـ .. غطت عيونها بآيدهااا .. ريناد / ؟؟؟؟؟؟؟؟ قربت منهااا ... وجلست بقربها / ريهام ؟؟ وش فيك ؟؟ ريهام نزلوا دموعهاااا بسرعه .. وحست انها مخنووقهـ .. ريناد بحنية / تبكين ؟؟ ليه ؟؟ ريهام تحول بكيها الا شهقااات متقطعة .. تحاول توقف دموعهااا اللي تحسسها بضعفهااا .. الجوو متوتر بالحييل ... ريناد مو عارفه كيف تتصرف .. تكفكف دموعهاا ولا تخليها تبكي ليمن تطلع كل اللي بقلبهااا .. ولا تطبطب عليهااا وتلمها .. بس الآهم من كذا ريناد للحين تسمع بآذنهااا هالكلمه ( انا مثلهم .. كيف احبهم ؟؟ ) .. مو عارفه تفسر هالكلمه ؟؟ ريهام .. رفعت راسهااا وكفكفت دموعهااا بآيدها بعصبيه .. / ابغا اروح البيت .. <<< ووقفت .. ريناد سحبت يدها وجلستها بعصبيه / لاااااااااا ماتطلعي من هنا الا ليمن تخبريني عنك كل شي .. وابغا افهم منك ايش معنى كلامك ؟؟ شنو يعني انتي مثلهم ؟ بلييييز فهميني ... لا تحيريني .. ريهام وهي تتنفس بسرعه .. وبصوت عالي / ايه اناااا احس اني مثلهم .. ريناد ماحست بنفسهااا الا وإيدها على خد ريهام .. << طراااااااااااخ << عطتها كف بعصبيه .. بدون شعوور .. بدون ماتحس .. الكلام اللي سمعته من ريهام ماكان سهل بالمره .. يعني كيف مثلهم هي مسترجله ولا كيف ولا ايش قصدهاااا ؟؟ :::::::::::::::::::::: ( ياسلام .. ياسلام .. ادي ايه حلوو الغراااااااااامـــــــــ .. ) غيدا على حالتهااا رفعت راسهااا تدور عالجوال اللي يرن .. ( ياسلاااام .. ياسلاام ... ) << نغمة نانسي عجرم اخذت الجوال .. وناظرت المتصل ... ( حبي ...... يتصل بك ) ... تنرفزت بقوووة ورمته عالسرير بعصبيه .. ووقفت من مكانهااا ... شلحت عبايتهااا بعصبيه .. ورمتهااا عالآرض .. ناظرت نفسهااا من تحت لفووق وهي منزلة راسها .. انتبهت ببلوزتها ياللي لابستها مقلوبه .. عصبت اكثر وهي قابضة على ايدهااا ... ارتمت عالسرير .. والجوال بجنبها يدق .. اخذته من جنبها بعصبيه وحاولت تدوس على اعصابها وترد .. / نعم مساعد / غيوود حبيبتي .. لا تزعلي مني والله كل شي صار غصب عني وعنك بعد ... غيدا وهي تبكي / شنوو يعني غصب ؟؟ حرااااااااام عليك ... انت لازم تصحح الغلط لاااازم .. والله ترى برووح فيهااااااااااااا مساعد يعمل نفسه متعاطف معهااا / يااقلبي كل اللي تامرين عليه انا حاظر وبالشوفه .. غيدا / جد والله ؟؟ ماراح تتخلى عني ؟؟ قوول والله .. طمني .. مساعد / تطمني يااقلبي .. انا مستحيييل اتخلى عنك بهالسهوله .. غيدا مسحت دموعهااا / بلييييييييز لاااا تتخلى عني .. مساعد / يااقلبي قلت لك ماراح اتخلى عنك .. ولا تخاافي ابد حبيبتي لا تبكييين ... خلاااص مثل ماوعدتك .. بس خليني اكلم اهلي وراح اتقدم لك على طوول .. وتكوني لي طوووووووول العمر ... غيداا ارتاحت من حكيه .. / جد .. جد يامساعد راح تتقدم لي ؟ مساعد / اكييييد .. ولا انتي مو مصدقتني .. غيدا بسرعة / الااا ... بس والله خايفه .. مساعد / لا تخافي ولا شي وانسي كل اللي صار هاللحين .. وروحي نامي وانتي متطمنه .. اووكيه قلبي .. غيدا بآستسلام / اووكيه .. سكرت الجوال من عنده .. ورمته على جنب ... وحطت ايديها الثنتين على رااسهااا حاسه انه راح ينفجررر .. وهي تضغط عليه بقووه .. / آآآآآآآآآآآآهـ يارااااسي ... انسدحت عالسرير .. ومو عارفه تنام من الألم ياللي براسهااا .. اخذت الجوال بسرعه .. ودقت على دانه .. وبعد لحظات ... غيدا بصوت مبحوح .. / سوسو حبيبتي راااسي يآلمني ابغااا حبه تكفييين .. دانه متآففه / شنوو يعني تبغين حبه .. وش شايفني اوصل طلبات ولا ايش ؟؟؟ غيدا / آآآآآهـ حرااام عليك .. ابغااهاا تكفين حاولي تجيبيها لي بسرعه دانه / ههههههه حبيبتي انا هاللحين مو بالشقه .. انا بالبيت وراح انام بلييييز لا تزعجيني مو فاضية لك .. غيدا مستغربه من اسلوبهااا .. / سلمى .. حراام عليك لا تعذبيني كفاايه ياللي فيني .. طيب انااا راح اجي .. انتي وين بيتكم ؟؟ دانه / انتي ماتفهمي شوفي الساعه كم هاللحين ... الساعة 2 وانتي تقولي اجي .. اقوول روحي نامي وبكرا الصباح اتفاهم معك ... يلا باي وسكرت الخط بدون لا تسمع منها ولا كلمه .. غيدا رمت الجوال عالسرير متنرفزه .. / اففففففففف وانا كيف انااام ... :::::::::::::::::::::: ريهام ماتوقعت يجيها كف .. ومن منو من اللي اقرب الناس لها حتى من نفسها .. ريناد غمضت عيونها مو مستوعبة .. وماحبت تشوف ردة فعل ريهام كيف .. ريهام دفعت ريناد بقووة .. وبعصبيه .. للجدار .. ومسكت ايديهاا الثنتين ولفتهم ورى .. وبقووه .. ريناد .. اختلطت عليها مشاعر خووف ومشاعر غريبه مرررره .. هي تناظر ريهام وريهام تناظر ريناد بنظرات مرره غريبه ... ريهام غمضت عيونها وهي تلتفت يمين ويسار وكآنها تبعد حاجه عن تفكيرها ومخيلتهاا .. وهي تتنفس بقووة وبسرعه ... شالت ايديها عن ايدي ريناد .. وهي بنفس الوضعيه .. ريناد ابد ماهي مستوعبه وش اللي يصير .. بس حاسه ان جسمها يرجف بقووة ومو عارفه تفسر مشاعرهااا ابد .. ريهام حطت أيدها على خدهااا الأحمر .. وهي تناظر ريناد .. / توقعت منك أي كلمة .. بس ماتوقعت ابد تعطيني كف بهالطريقة هذي .. وانـ ريناد فتحت عيونها وحاسه ان الدم اللي بجسمهاا يفوور وقاطعتها .. ريهام مو قصدي .. بس انتي اجبرتيني على كذااا .. <<< ونبرة حنيه / ريهام وش فيك ؟؟ ريهام التفتت وعطت ريناد ظهرهاا .. وجلست عالآريكه .. ريناد وهي لازقه بالجدار .. مو قادره تتحرك .. تحس رجولها ماتشيلهاا وبنبرة خوف .. / بليييز ريهام ابغاك تفهميني .. حرااام عليك ريحيييني .. ريهام بهدووء وهي منزلة راسهااا ومكتفه ايدينهاا وكآنها حاظنتهم بقووة .. وبكلمات بطيئة .. / انااا .. راح .. افهمك .. واقولك كل ..شي كل اللي صار لي .. من صغري .. من يوم ماكنت .. طفله .. !!! ريناد حست بنبرة ريهام انها مرره مرتبكه او خايفه من شي .. بس شنو ؟؟ ماهي عاارفه .. !! ريهام تكمل حكيها وهي على وضعيتها / اناااا ياريناد .. من يوم عمري 9 سنوات تعرضت لحادث .. <<< دمعت عيونهااا ريناد مستغربه / حاااااااااادث !! ريهام وهي تبكي / ايه .. حادث .. بس مو أي حااادث .. <<< زادت شهقاتها .. وتكمل حكيها / حادث اغتصاب .... ريناد حطت ايدها على فمها مستغربه وخايفه نفس الوقت .. هالكلمه تذكرها باللي صار لهاا .. جلست عالآرض .. ونزلت دمعة حاارة على خدها .. ريهام كفكفت دموعها بعصبيه ونزلت راسها واتكآت على ركبها / النذل الحقير .. اعتدى علي صديق بابا وانااا بين ايديه اصرخ وابكي ومحد حوولي .. ماما وبابا ماهم فيه .. تاركيني لوحدي .. ومو حاسين فيني .. ريناد ابد ماتحملت تسمع اكثر .. تحاول تسكر اذونهااا ماهي عارفه ... الموقف صعب بالمررره ... تحس انها مخنووقه .. مو قادره تستوعب اكثر .. زحفت ليمن وصلت عند ريهام .. وتمسكت واتكآت عالآريكه وجلست ودموعهااا على خدهااا .. / ريهام .. كفااااايه .. ريهام رفعت راسها وبنظرات كلها حزن وخوف .. قربت منها ريناد وهي تبكي لمتهااا لحظنهااا بحنيه... / كفاية رهوومااا .. لا تبكين .. حراام عليك قطعتي قلبي .. اهدي بليييز .. ريهام وهي ضامه ريناد بقووة .. وبصوت مبحوح من البكي الآليم .. / محد حاس فيني طول هالسنين .. تصوري اشكي لماما .. واشكي لبابا .. ومااهتموا بالموضوع .. يقولوا اني اكذب .. ليه انااا مو كذاابه .. ليه ماحد راضي يفهمني .. ولاحد معبرني .. ومو حاسين فيني ابد .. << غمضت عيونها / كبرت وحاولت الفت انتباهم قد مااقدر .. ليمن جاني شعور بالآنتقام .. وانتقمت من نفسي ايه من نفسي مو من أي حد ثاني .. لأني كنت ضعيفه .. وماعندي ظهر .. وماحد حواليني .. حاولت اغير سلوكي .. ونظرتي .. صرت مااحب أي ولد .. مع اني تغمصت دورهم .. علشان اصير قويه .. مثلهم .. ريناد تعااطفت معها بالحييل .. حالتها وهي تبكي وتشكي تقطع القلب حاولت تحسسها بالآمان .. وبنبرة حنيه / ريهام حبيبتي .. بس انتي بنت .. فاهمة علي يعني ايش انتي بنت ؟ ريهام بعصبيه وهي تبكي / لااا انا مو بنت .. البنت اللي فيني ضاعت .. اعتدى عليهااا ... دفنهاااا ... لا تكذبي علي .. انااا مــ ريناد قاطعتها وهي ماسكه زنودها .. / ريهااااااام انتي بنت ... والبنت مو ضعيفه ابد .. انتي مثلي .. ايه مثلي تفهمي .. ريهام تهز راسها بالنفي / لاااا .. اناا ماعدت الضعيفه الحساسه .. انااا اقوى منهم كلهم .. اكرهم .. مااحبهم ... خونه .. حقيرين .. مااحبهم اكرررررررررررهم .. ضيعووني يارنووداا .. ريناد وهي تطبطب على ظهرهااا .. وحاسه ان مشكلتها اللي تعاني منها ولا شي قدام هالمشكله ... ريناد بحنية اكثر .. / ريهام .. حبيبتي .. انا معك .. لا تخافي .. ماراح اتركك وانتي بهالحاله .. انااا امك ابوك وكل شي .. ريهام تمسكت فيها اكثر .. وتحس براحه كبيييره ... سدحت راسها على كتفهااا .. وغمضت عيونهااا المرهقه .. ريناد حاسه ان هموم الدنيا عليهااا .. ماتصورت بيوم من الآيام ان ريهام معتدى عليهااا وهي طفله وبهالوحشيه هذي وبدون أي رحمه .. وماتخيلت انها بعربجتها الزايده اساسها الآنتقام من النفس .. :::::::::::::::::::::::::::::::::: الساعة 4ونص فجرا .. بعد ماحكت مع عماد سكرت الجوال وحطته بجنبهاا ... نزلت من السرير .. وطلعت برى الغرفه .. وتوجهت غرفة ريناد .. وفتحت الباب ودخلت ... ريناد وريهام جالسين عالآريكه .. والصمت سائد مابينهم .. ندى اول مادخلت / اووه رهومااا هنااا .. مارحتي ؟؟ راح تنامي معنا ؟ ريهام وريناد / .......... ندى انتبهت من وجوههم وملامحهم انهم يبكون .. وبنبرة خوف / وش فيكم ؟؟؟ ريناد بعد مابلعت ريقها / ابد .. مافينا شي ... لا تخاافي ... ندى قربت منهم / الاااا فيكم شي .. ريهام ردي علي .. ريهام / ندى .. قالت لك ريناد مافينا شي .. <<< وداست على مشاعرها وابتسمت .. من ورى قلبها وبعد مابلعت ريقهاا / كنت اشكي لهااا من معاملة ماما وبابااا .. ندى وهي تناظر ريناد / جد ؟؟ اكييد ..؟؟ ريناد وهي تناظر ريهام / ايه .. جد ندى / يااقلبي يارهوومااا لساااا ماتحسنت علاقتكم ؟؟ والله انا قلت لك مالك الا خلوودي .. هو اللي بينسيك كل همك .. بس انتي غبيه ماتسمعي الكلام .. ريهام ملامحها تغيرت .. وتضايقت .. / لااااا مستحييييييييييييل ريناد تغير الموضوع / اكيد وقت الصلاة دخل ... رهوما يلااا قومي توضي وصلي ... وخلك من هالحكي .. ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: وصباح جديد .. ويوم جديد .. وربما اسلوب جديد في حياة بنات كيوت .. تمنت ريهام انها ماتصحى من النوم .. صحت على صوت ريناد .. / ريهااام .. يلااا حبيبتي اصحي .. الساعة 9 وربع .. ريهام فتحت عيونها بتثاقل .. / اممم طيب .. ريناد شالت البطانيه من فوقهااا / يلااااااااااا قوومي هاللحين .. ريهام اتكآت عالمخده .. وبصوت فيه النوم .. / ريناد .. آسفه تعبتك معي .. << ونزلت رجولها من السرير / هاللحين ابروح البيت .. ريناد ضربتها بالمخده على كتفها وبآبتسامه / مع وجهك من قال لك اني متضايقه بالعكس انا هاللحين عرفت وش قد تحبيني وتغليني .. ريهام ابتسمت من قلب / جد ... ريناد هزت راسها بإيه / ايه .. ( يارب قدرني اني اساعدها واطلعها من اللي اهي فيه .. واخليها تحس انها قويه بأنوثتها اللي دافنتهااا ... وتنسى كل اللي صار لهااا .. يااااااااارب .. ) ::::::::::::::::::::::::::::::: امريكــآ بلد الديمقراطيه .. وبلد الحريه .. وبلد الغربه بالنسبه للمو وهشام .. يحاولوا قد مايقدروا يتآقلموا وخاصة لميس .. اكثر شي زاعجها انها بعيده عن اهلها وصاحباتها اللي كل يوم كانت تشوفهم .. :::::: لميس بالمطبخ .. لابسه المريول .. تبع الطبخ .. ورافعه شعرها بدبابيس تركواز .. دخل هشام عند المدخل .. وبأبستامه عريضه / هااا قلبي وش طابخه لنااا اليوم ؟؟ لميس التفتت عليه / اللي تحب .. ان بغيت كبسة اصلحها لك .. ترى ماعندي مانع .. هشام / ههههههههههههه ياحلاتك مستصعبه الكبسة اشووف .. لميس وهي ماسكه ظهرهاا (وقفة الحوامل )/ ههههههههه لا والله .. هشام قرب اكثر لقاها مصلحة باستا وشوربة وتبوله .. هشام وهو يتذوق من الشوربه / امممممممممم .. لميس وهي مبسوطه / عجبتك ؟؟ هشام اخذ ايدها وباسها / دام هالأيد اللي مصلحتهااا اكيد راح تعجبني لميس بحيا / تسلم لي والله .. هشام وهو يناظرها / بسرررعة تراني جوعــآن مرره .. ترى والله آكلك هاللحين .. لميس بعفويه مسكت بطنها الكبران شوويه / اممم والبيبي بعد بتاكله ؟ هشام / نووو .. البيبي تووو صغنووون خليه لك .. انااا ابغا امه بكبرها لميس وهي تجهز الصحون / ههههههههههههههه وهشام يساعدها ويجهز معها عالطاوله .. :::::::::::::::::::::::::::::: الساعة 1 ونص .. الظهر .. غيدا تحوس بغرفتها مثل المجنونه .. وهي ضامه ايديها ومكتفتهم .. كل مادق على دانه تلاقيه مقفل .. ولما تدق على مساعد يعطيها مشغول .. او مايرد بالمرره ... الا ينضرب باب غرفتهااا .. غيدا ارتاعت .. والتفتت بسرعه .. وهي مرتبكه / مــ ممم مـــنو ؟؟ ........./ افتحي الباب ... انا عماد ..!!! غيدا ( يااااااااويلي ... اكيد درى ؟؟ لاااا يارب مايدرى .. والله ان درى برووح فيهااا ... ) وهي متوترة وقفت عند الباب .. وفتحته ببطئ .. / ايووااا عماد ناظرها مستغرب .. وجهها شاحب وشفتها بيضا وحوالي عيونها سواااد واحمرار .. وكآنها مريضه .. عماد بنبرة خوف / غيدا وش فيك ؟؟؟؟ غيدا ( شكله ماعرف .. ولا كان ماسآل وش فيني ) ردت عليه / تعبانه شوويه .. عماد مسكها من ذراعها / طيب ابـ غيدا وهي ترجف / عمااد وش فيك ؟؟ وش عندك ؟؟ عماد استغرب من تصرفاتها يناظرها وهو عاقد حواجبه / انتي وش فيك ؟ شكلك مرررره تعبانه .. يلااا البسي حبيبتي اوصلك للمستشفى .. غيدا بنبرة خوف / مستشفى ؟ لاا لاا اناا هاللحين احسن مافيني شي عماد / شنو مافيك شي وانتي بهالحاله .. ناظري نفسك بالمرايه واحكمي بنفسك .. يلااا عاد بلا دلع والبسي عبايك .. وانزلي .. غيدا / لااا مااحب ادخل مستشفيات .. خلاص عماد والله مافيني شي بس الظاهر هذي انفلونزا .. آخذ لي مسكن واصير احسن .. عماد / افففف براحتك .. واذا حبيتي اوصلك عطيني الو انا طالع .. ومشى برى الغرفه ... غيدا بسرعة ركضت وراه وسكرت الباب .. وبراحه / اففففففففف مابغيت اخلص منه .. الا يدق جوالها .. مشت بسرعة واخذته حتى بدون ماتناظر المتصل .. وبلهفه / الوو .. ايوااا .. هلا مساعد .. حبيبي وينك .. محتاجه لك مررررره .. ابغا المسكن ياللي تعطيني منه سلمى .. بليييز روح جيبه منهاا .. راااااااااسي بينفجر .. .... اطلع معك ولا يهمك بس انت روح وجيبه معك بسررررعه ماعاد استحمل .. مافيني صبر .. :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: بو عبدالله بمكتبه .. الفخم بالأثاث والراقي بالديكور .. ومعه وليد .. وبأيده اوراق وبعض الملفات .. / اووكيه عمي كل شي تماااااااام .. بو عبدالله / هاللحين اقدر انام وانا مرتاح .. كل شي رجعته لكم.. وليد / والله ياعمي لو بأيدي جان خليت الشراكه على مااهي .. بس الوالد يبي يرتاح .. والشركه اللي بالكويت بديرها بنفسي .. وصعبه لو نخلي ذي بعد مافي احد لها تعرف الوالد مايقدر يشيل نفسه .. بو عبدالله / الله يشافيه .. ويعافيه .. وربي يوفقك .. واذا تبي أي شي انا بالشوفه .. باللي تامر عليه .. وليد / مايآمر عليك عدوو .. ماتقصر والله هذا من طيب اصلك اكيد ولو ادور مثلك ماراح القى بطيبك واصلك .. واخلاقك بو عبدالله / تسلم والله .. المهم وليد ترى غداك اليوم عندنا بالبيت .. وليد / لااا ماله داعي لا تتعبون نفسكم .. ادبر عمري .. بأي مطعم ياكثر مطاعمكم اللي هنيه .. بو عبدالله / هههههه شنو مطعم وحنا موجودين .. << ووقف من على الكرسي الفخم .. / يلااا بس مشينا لا نتآخر عليهم .. :::::::::::::::::::::::: ** كنت اشكي واصرخ بصمت .. اشكي عن غربة مشاعري .. عن آلامي واحزاني .. احاول احطم الحاجز الذي بنيته .. بيني وبين احساسي .. لكنني كنت احطم نفسي .. بكل صرخه .. ويرتد صدى صرخة سكوتي .. يحطم بقايا حطامي .. بقايا الآحساس الضائع الدفين .. !! { تروشت وطلعت من الحمام .. ولبست بنطلون جينز رمادي .. وبلوزه حمرا بآزره مفتوحه وكلر رفيع .. وفيها حروف انجليزيه بخط حلوو ناظرت المرايه .. ومشطت شعرها البني الغامق .. البوي .. وبعدها اخذت عطر ( دانهيل ) ورشت منه وتردد على مسامعها صوت ريناااد .. بنعومته الا جاي لها فخم .. وثقيل على اذونها .. ( ريهاااام انتي بنت .. انتي مثلي ... ريهااااام انتي بنت .. انتي مثلي ... ريهاااام انتي بنت .. انتي مثلي ...) ريهام وهي تناظر نفسها بالمراية وتدقق بملامحها الحاده .. وحطت ايدها على رقبتها وضغطت عليها بقوووة .. ليمن دمعت عيونهااا .. اللي تحس ان دموعها تحرق خدودها من شده المهااا ... وشالت ايدهاا بعصبيه .. / وينهاااا ... اللي بداخلي ... مافي حد .. خلاص ضااعت راحت دفنهااااا .. وخلى روحها بين صدري .. آآآآآآآآآهـ ياليت موتني وقتلني ولا انه يآخذ اغلى شي عندي ... الا يدق جوالهااا ... n73 الآسود .. بنغمة كلاسيك حزين ... ريهام كفكفت دموعها المتناثره على خدودها .. وآخذت الجوال من جنبهاا وناظرت المتصل .. ( My Friend ... يتصل بك ) ريهام / اففف و ش يبغا هذااا هاللحين ... وقربت الجوال من فمهااا وهو لسا يرن .. / اكرهك .... اكرهك .... ورمته ... وطلعت برى الغرفه ... ::::::::::::::::::::::::::: ليت بعض الناس يفهم كم أبيه وليت يدري كم أتوله { عّلّيّهّ ** ..!! لونساه البال قلبي ما نساه نبض قلبي دايم ينادي{ يّبّيّهّ ** ..!! دايم مشتاق وأتمنى لقاه ولي غفيت بوسط حلمي{ الّتّقّيّهّ ** ..!! كل عمري يا عرب والله فداه وكل ما أملكأنا فدوة{ عّنّيّهّ **..!! راكان جالس عالسرير وبحظنه اللاب توب .. وشابك النت .. الا تدخل ( بنوته كيوت ) عالمسن ... راكان انبسط .. من اول ماشافها دخلت .. وعلى طول فتح المحادثة .. Rakan : السلام عليكم .. :: ريناد جالسة عالآرض واللاب توب عالطاوله بجنب الآريكه اللي بغرفتها وبأبتسامه ردت عليه .. ( بنوته كيوت ) : وعليكم السلام .. Rakan : اهلين ريناد .. اخبارك ..؟ ( بنوته كيوت ) : انااا كويسه ... مبروووك الوظيفه .. Rakan : الله يبارك فيك ... عقبال مانشوفك دكتوره .. ( بنوته كيوت ) : ياااارب ... اممم اخليك اناااا هاللحين مشغوله شوي .. راكان ( وش فيهااا .. الهبله رنووم اكيد من قالت لها اني ابخطب شالتني من راسهااا بدال ماتحطني ... ) ريناد بهاللحظه كانت تحكي مع لميس عالمسن .. Rakan : ريناد .. ريناد تتنهد ( ياليت اسمع اسمي بفمك والله له حلاوة ثاانيه بالمرررره ) بهاللحظة لميس عطت ريناد اشارة تنبيه .. ريناد ارسلت ( ايقونه ) بوسة للمحادثه .. وبدل ماترسلها للميس ارسلتها بالغلط للمحادثه اللي بينها وبين راكان .. !!!! راكان من شافها انفجر ضحك .. ونفس الشي مستغرب من هالحركه .. / هههههههههههههههه ريناد اول ماانتبهت شهقت بقوووة / لاااااااااااااااااااااا .. ايش عملت انااا .. وش هالغباااااااااااااااء .. اهئ اهئ اهئ اهئ .. افففففففف فشللللللللللله وردت عليه .. وهي منحرجه مررره .. ( بنوته كيوت ) سوووري .. والله جات بالغلط .. << راكان وهو مبتسم وبصوت عالي .. / يااااااااااااقلبي والله .. اموووووووووووووت فيك .. << وحط ايده على قلبه / ارفقي بحالي وعلى قلبي حرااااااااام عليك .. التفت على اللاب توب وكتب لها من بعد لحظات السعاده اللي مرت عليه Rakan / لااا عادي خذي راحتك .. ريناد حطت ايدها على فمهااا ( يالله اكيد فهمني غللللط ) << الا تدخل رنيم غرفة راكان .. راكان رفع راسها .. عن اللاب توب ... / رنووم وش تبين ؟؟ رنيم بعد ماجلست على طرف السرير / افااا .. والله طفشانه .. وش راييك نطلع نتمشى .. بالفيصليه .. ولا بصحارى او أي شي .. راكان وهو مندمج يناظر الشاشه وفي المحادثة / بعديين .. رنيم سمعت صوت المسن وقربت راسها من اللاب توب / من معه انت جالس ؟ راكان / هههههههههههههه توقعي منوو ..؟ رنيم / مين هشام ؟ راكان بأبتسامه عريضه / نوو ... ريناد ..! رنيم بحماس / احلللللللللللللف .. اشووف .. وناظرت بالمحادثه .. / أي جد هي بنوته كيوت .. وهذا ايميلهااا .. طيب وش صار ؟؟ ليكون قلت انك تحبها وخربت علينااا .. راكان هز راسه بالنفي .. / لااا .. << ( بنوته كيوت ) / طيب .. انا استآذن هاللحين .. اوووكيه .. رنيم سحبت اللاب توب منه / لاااا .. عطني اياه اظبطك .. راكان / يالهبله وش راح تخربطي .. رنيم استلمت اللاب توب وبدت تكتب وتستهبل على ريناد .. Rakan / تعاالي .. ابسآلك انتي تكتبي شعر ؟؟ << ريناد استغربت من سؤاله .. وكتبت .. ( بنوته كيوت ) / أي اكتب .. بس مو كثير .. اكتب خواطر اكثر .. ليه هالسؤال ؟؟ رنيم / ههههههههههه Rakan / بس ابغا اطلب منك طلب .. ممكن ؟؟ ( بنوته كيوت ) / ممكن ... Rakan / ابغاك تكتبي شعر غزلي .. ابغااا لخطبت اعطيه لخطيبتي .. ريناد تنرفزت من اللي كتب .. ( خطيبته ؟؟ يعني جد راح يخطب ؟؟ ماشاء الله شكله يحبهااا اللي يقول يبغا يعطيها شعر .. ومني بعد .. جد ماينعطى وجه .. ) حست انها تكرهه ... وتكره تصرفاته واسلوبه .. وكل شي يذكرها فيه ... ( بنوته كيوت ) / هاللحين مافي شي ببالي .. اناا استآذن .. باي راكان وهو معصب / وش فيك زعلتيهاااااااااااا زين كذاا .. رنيم / انت وش عرفك .. اصبر لاتصير خفيف عااد .. اثقل .. شوف وش راح اكتب ... Rakan / طيب اليوم ابكلمك علشان آخذه منك اووكيه .. << ريناد ( من جده هذااا .. لا شنو يكلمني ماباقي الا هي .. ) ومن دون نفس ردت عليه .. ( بنوته كيوت ) / لااا اسمح لي .. روح كلم خطيبتك وسمعها كم كلمه حلوة احسن لك .. وبدون ماتقول باي ولا شي قفلت المسن .. وهي متنرفزة وتحس بداخلها نااار بتحرقهااا .. راكان / ليه عملتي معها كذا حرااام عليك .. رنيم / اتحداك ماقالت لك هالكلام الا لآنهاااا << وتنهدت / تحـــــــــــبك راكان بثقه وبأبتسامه / ادري .. رنيم / وش هالثقه .. اصلا كل هذا يعود لي انااا ولآفكاري الخطيررره .. راكان / الله والأفكار .. والله انا خايف تشيلني من راسهاااا من هالمحادثه شنوو يعني قوي عين ابخطب واقول لها تعطيني شعر .. رنيم / ههههههههههههههههههههه انا ابروح احكي معها واشوف نفسيتها كيف .. ::::::::::::::::::::: بو عبدالله اول مادخل البيت راح لعند الدرج .. وقام ينادي على ريناد .. بصوته الفخم .. رينــــــــآد .. رينــــــــآد .. ريناد سمعت صوت ابوهااا .. ونزلت بسرعه .. / نعم بابااا .. بو عبدالله / وليد اليوم راح يتغدا عندناا .. روحي شوفي المطبخ اذا محتاجين شي .. ريناد / ؟؟؟ اووكيه .. بو عبدالله / خبري عبدالله يتغدا معنااا .. دقي عليه طيب .. ريناد ( وش فيه بابا كذاا متحمس .. !! ) / طيب .. ريناد راحت المطبخ .. / خاالتي يقول بابا ان وليد راح يتغدا معنا اليوم .. ام عبدالله بيدها صحون بزيج ذهبي / ايه قال لي نعمل حسابه .. تعاالي خذي هالصحون حطيهم عالطاوله .. ريناد اخذت الصحون وطلعت وصفتهم عالطاوله ورتبتهم .. الا يدق جوالهاا ... وقلبها يدق ويخفق اكثرر .. ( منوو .. ليكون راكان .. يبغا اعطيه الشعر .. ) وبتردد اخذت جوالها من جيب بنطلونها الجينز الضيق .. وتناظر المتصل بسرعه .. ( ranooma .... تتصل بك ) ريناد ( الله ياخذك خرعتيني .. ) .. / الوو رنيم / هلااا والله ريناد / هلا فيك .. رنيم تسوي نفسها مبسووطه / رنوود حبيبتي بعد بكرا بنروح نخطب لراكان .. وهو حده مبسوووط تقولي مافي حد بيخطب الا هو هههههههه ريناد وهي تسمع لها ودها تذبحها وتذبح راكان .. / اووكيه وبعدين .. رنيم وهي ماسكه ضحكتها / ايه وبعدين .. راح نرقص انا معك .. بهالمناسبه الحلووة وش راييك البس الفستان الأسود الطويل ولا الآحمر القصير ؟؟ ريناد زادت دقات قلبهاا مقهوره منه مرره .. / رنووم وجع .. انا مشغوله حاكيني بعدين .. رنيم بسرعه / تعاااالي .. وش عندك ؟؟ لا تقولي تذاكري من هاللحين ؟ ريناد / لاااا .. وليد راح يجي يتغدااا وباباااا يبغاني اجهز الطاوله مع خالتي .. رنيم بحماس/ مين ؟؟ جد وليد راح يجي بيتكم .. رنود جايه اتغدا معكم هاللحين يلا بااي ... ريناد ماامداها تنطق بحرف الا ومقفله منها ( وش فيها هذي مطفوقه على وليد ... المجنونه تفكر لجآت راح تشوفه .. ) ::::::::::::::::::::::::: (( يا حبي ما مليت من الهجر والبعاد ولا كتبت نهاية قصة حبنا الى الابد ارجوك يا حبيبتي لا تتركيني وتغيبي ترى مصيري متعلق في مصيرك وانا اسيرك .. ارحمي دموعي وحزني لا ترحلي عن عيوني وتعذبيني .. ترى بعدك عن عيني يجنني .. يا قسوة قلبك قدرتي تبعدي عن حبك وتزيدي في هجرك عني وصدك يا من تقرين حرفي تعالي وعالجي جرحي ورجعي لي سعادتي وفرحي .. Khaled )) ريهام اول ماقرت المسج .. واول ماعرفت انه المرسل هو خالد انتابها احساس بالغربه .. وماعرفت تتمالك اعصابها .. وهي تصرخ بأعلى صوتهااا .. اكرهــــــــــــك .. (... انااا مو لك .. لو عرفت حقيقتي بتكرهني .. ابعد عني احسن لي ولك .. ) الا تدق عليها ريناد بعد 5 دقايق .. وبنغمة كلاسيك .. ريهام ردت ببرود / الوو .. هلا ريناد ريناد ودها تحكي لها كل شي بقلبها / رهومااا كيفك هاللحين ؟ ريهام / رنوود .. قبل شوي ارسل لي خالد مسج ... ريناد / جد .. وش كان يبغااا ؟ ريهام / ولا شي ..بس يتمسكن علشان ارجع واكلمه .. مثل قبل .. ريناد فكرها بشي ثاني ردت ببرود / اهااااا ريهام حست من نبرة ريناد انها فيها شي مو طبيعي / ريناد .. وش فيك مو على بعضك ..؟ ريناد حست انها بتبكي .. غمضت عيونها وحطت ايدها عليهم علشان تحبس دموعها .. / رهووما ... ر .. را .. راكان .. اممم .. ريهام / راكان اخو رنيم ؟؟ وش فيه ؟؟ ريناد بنفس النبرة المخنوقه / راح يخطب من بنات خواله .. ماادري خالاته .. ريهام ماحست بعمرها الا تضحك / ههههههههههههههه وانتي ينقال عنك متضايقه ؟؟ ريناد تنكر مشاعرها واحساسهاا / لااا .. بس تصوري وش كان يقول .. يبغى اكتب شعر ويعطيها ايااه .. جد قليل ادب وماعنده ذووق .. ريهام / احللللللللفي هو قال كذاا ؟؟ متى ؟؟ وكيف ؟؟؟ ريناد فهمتها بكل شي .. وحاسه ان نار بداخلها تحرق احساسهااا ومشاعرهااا ياللي يدوبها تحركت من بعد ماكانت تتجاهل أي مشاعر .. ::::::::::::::::::::::::::: |
الفصل الثالث والعشرون ... الجزء الثاني .. ** ::::::::::::::::::::::: وصلت رنيم بيت ريناد .. وعلى طول دخلت الصاله وتظن ان وليد موجود داخل بالصاله .. واول مادخلت خاب ظنهااا ... / رنوود .. ويينك ومشت لناحية المطبخ .. / رنوود وجع ندى طلعت من المطبخ / اوووه رنووم عندنااا .. هلا والله اسفرت وانورت رنيم / هلا فيك .. ندوو وين رينادوه ... ولا اكيد عامله معي مقلب والله اذبحهااا .. ندى / هههههههههه عن وليد ؟؟ الاااا هو موجود مع بابااا وعبدالله بالمجلس .. رنيم خقت / جد .. يصير اشوفه من النافذه .. ندى ضربتها على كتفها / اثقلي عااد .. يلااا بس تعالي وساعدينااا رنيم / من عيووني ولو تبني اروح لعندهم واحط الآكل ماعندي مانع .. ندى تتمسخر / ايه خلااص بس البسي لبس خدامتنااا هههههههههه رنيم / يالدبه تمسخري علي وش عليك .. الا تدخل ريناد المطبخ .. ومن شافت رنيم تذكرت راكان على طول .. رنيم / رنووود .. بلييييز كلميه .. قولي له في وحده ميته فيك وعلى طول يطلع .. ريناد / ياشينك .. اثقلي فشلتيناا انتي ووجهك .. رنيم / افااااااااااااااااااااااا << وبجديه / اقوول انتي معها لا تفكرون اني جد مطفوقه عليه .. والله بس كذا استهبل .. ريناد تتنهد / أي هييين .. رنيم / رنوود وش فيك علي ؟؟ ريناد من دون نفس / ولا شي .. وطلعت ومعها الملاعق والشوك .. رنيم همست لندى / الغبيه اختك صدقت ان راكان بيخطب .. ندى / جد يعني الخطه نجحت ؟؟ رنيم / افااا عليك .. ماتشوفيها قالبه علي .. ههههههه ندى / والله انك خطيره .. قدرتي عليهااا ... رنيم / افااا عليك .. والله لآخليها تنطق وتتكلم مو تدفن مشاعرها بقلبها وتسكت .. ندى / ماعلمتيهااا انتي .. من اول ماشفتي وليد خقيي عليه ... رنيم تتنهد / أي واللهـ .. ::::::::::::::::::::::::::::::::::::: غيدا منسدحه عالسرير .. ومغطيه جسمها بالبطانية .. وبجنبهااا مساعد .. مساعد بخبث / هااا قلبي هاللحين ارتحتي ؟؟ غيدا وهي تناظره بعيون ذبلاانه / مررررهـ .. مساعد بنفس النبرة / كل مره اذا حسيتي انك تبغي هالحبه تعاالي لي وانا اعطيك اياها واريحك ... بعد وش تبين .. غيدا بأبتسامه صفرا / يعني كل مره اذا ابغااا الحبه راح .. راح يصير كذاا بيني وبينك ؟؟ مساعد بنظرات خبث ومكر / اكييييد .. ياقلبي مافي شي ببلاش بهالدنيا انا اعطيك وانتي تعطيني .. انا آخذ منك وانتي تاخذي مني .. غيدا اتكآت عالمخدهـ .. ورفعت البطانيه تغطي جسدهاا .. / لمتى ؟ اقصد .. متى راح تقدم لي .. علشان يكون كل اللي بـ قاطعها مساعد بنظراته الملتهفه / لا تخاافي كل شي بوقته حلووو ... غيدا ناظرته مستسلمه / احبك .. مساعد قرب منها اكثر / واناااا اموووووووووووت في حبك ... ::::::::::::::::::::::::::::: دانه بوقتهااا جالسة بالصاله تتسلى عالمكسرات .. وجنبها خوياتهااا .. الشله الفاسدهـ .. اللي مايعرفوا الشرف والعفه .. لا اخلاق ولا ضمير .. سمر / هههههههههههههه هذي غيوود عليا / تهبببببببببببل بصراحه .. ياليني ولد .. دانه / هههههههههههههه مساعد هاللحين اكيد رايح فيها معهااا .. مسكينه غيود تفكر انهااا اول وحده تكون بين احظانه ... سمر/ بس ماقلتي لنا وش راح تسوي بهالصور ؟؟ دانه بخبث / مالكم دخل .. الصور مسؤليتي انااا .. عليا وعندها صوره بأيدها / بلييييز دندونه صورة بس .. دانه / لاااا عطيني ايااهااا ... ابغاهم كلهم .. واسمعوا ياويلكم من طلع منكم أي كلمه ولا أي حرف .. لا تلوموا الا نفسكم .. سمر / افااا عليك سرك ببير .. حنا مانطلع من شورك وامرك .. دانه وحاسه بنشوة الآنتصار / وهذا العشم فيكم .. ::::::::::::::::::::::::::::: وعلى طاولة الطعام .. بو عبدالله .. بالمقدمه .. وعبدالله يمينه .. ووليد يساره .. وريان كان معهم .. جالس بجهة ابوهـ .. ورنيم وريناد وندى وام عبدالله وخلود وروان .. جالسين بالصاله الفوقية .. ندى ماسكه بطنها النحيف / مامااا جوعاااااااانه .. ام عبدالله / اصبري عمااا خلود / قلت لكم نصعد الغدا فوق ونتغدى رفضتوااا .. ندى تناظر رنيم / لااا هنااا احسن .. خلينا ننتظر .. رنيم تمسخر / روحي انتي مع عماد خليه يعزمك برى بدل ماتزعجينا كل شوي جوعانه وجوعانه .. .. ندى / احللفي عااد .. ليكون جالسه على راسك .. ريناد / رنووم اصلااا اليوم راااااااااايحه فيهاااا بالمرره ... رنيم ردت بسرعة / حتى بعض الناس .. مو على بعضه اليوم .. اشك انه ودهـ يذبحني .. ريناد عرفت وش قصدها ونزلت راسهااا .. خلود / وش فيكم ؟؟ ام عبدالله / ههههههه ماتعرفينهم هذولا اذا تجمعوااا بس مناقز وتمسخر .. وضحك .. ندى ورنيم وريناد / هههههههههههههههه الا ينادي عبدالله .. / خلووووود .. يمه .. يمه .. يلااا انزلوا حنا بالصاله الجانبيه .. انزلوا كلهم بسرعة .. رنيم جلست بسرعة بالكرسي اللي جلس فيه وليد ... واكلت بالملعقة اللي اكل منهااا .. ندى / هههههههههه والله اشك انك مجنوونه .. ريناد / مو بس مجنونه الا مهبووله وعقلهااا طاااير .. الحمد لله والشكر رنيم / نعم .. خير انتي معهااا .. ريان بعفويه / عمتي رنوودهـ وليد اكثر شي اكل من اللي صلحتيه .. الفتوش ههههههه ريناد فتحت فمها / هااااااااااا رنيم ضربت ريناد بكوعها / رنوود وجع شالخيانه ...؟ ريناد / انقلعي .. ريان / بس قلت له ان عمتي ريناد مصلحته قام ياكل منه واااااااااجد الكل / هههههههههههههههههههههههه رنيم تهمس لريناد / ابذبحك .. ريناد بهمس / واناا بعد .. خلود / رياان روح عند الباب يبغاك .. ريان / ماابغااا ابجلس معكم .. ام عبدالله / خليه يتغدااا .. وش فيك عليه ؟؟ خلود / ولا شي .. << ناظرت ريان / لخلصت روح عند البابا طيب .. ام عبدالله / رنيم .. وش فيك ماتاكلي .. ولا ماعجبك طبيخنااا ؟ رنيم / لااا بالعكس يجنن .. وهذاني آكل والله .. ( يكفي آكل بمحل ولييييييييد .. بس كيف يحس فيني كيييف ؟؟ هاللحين انا أم الأفكار مو عارفه اضبط نفسي !! والله مشكله ) :::::::::::::::::::::: خالد بالعيادهـ .. اخذ التليفون الثابت ودق بدون تردد ................ 050 وبعد كم ثانية .. بصوت مبحوح .. / الوو خالد ( فدييييييييييت هالصوت .. وحشتييييييييني مووت ) .... / الوو ... خالد بسرعة رد قبل لا ينقطع الخط .. / ريهـــــــــآم .. ريهام ( خااااااااااالد ... ) / نعم .. وش تبي ؟؟ خالد بنبرة ذايبه / وحشتيييييييني .. حرام عليك .. تعذبيني كان كلامه بالنسبه لريهام مثل الخنجر بقلبهااا .. حست بضيقه قوويه .. وحست انه قلبها بكبره بيطلع من مكانه .. من شدة ماهو يخفق بألم وآسى ... ريهام / خاالد ... خالد بلهفه / نعم .. قولي أي شي .. بس لا تحرميني منك .. ريهام حن قلبها عليه .. / آآآسفه .. مااقدر استمر معك اكثر من كذاا خالد / ريهام اذا انا غلطت معك بآي شي علميني اما انك تجي كذااا وتقولي لازم ننهي علاقتنا بعد مافكرت فيك وتعلقت فيك وماباقي الا اني اجي واطلب ايدك من ابوك .. تقولي لي هالكلام .. ريهام حست بغصة .. وحتى صوتها ضعف .. / بصراحه ماغلطت معي وانا من تعرفت عليك ماشفت منك الا الخير .. بس قاطعها خالد / ريهاام .. ممكن نتقابل ؟؟ ريهام بسرعه / اكييد لااااا .... خالد / اجل اسمعي اليوم انا رايح لآبوك واللي يصير يصير .... ريهام بعصبيه / قول له أي شي مايهمني .. اصلا هم مايهمهم ان طلعت مع حد ولا تكلمت مع حد ...<< ونزلت دموعها / اكرهـــــــــــك خالد / وانااا احبك واموووووووووت فيك .. ومستعد اسوي المستحيل علشاانك ... وسكر السماعه بدون مايسمع ردهااا ... ::::::::::::::::::::::::::::::::::: وليد بعد ماشرب الشاي والقهوة والحلى وبعد مارووق وسولف مع عبدالله اللي يعتبره مثل اخووه .. وبو عبدالله اللي بمقام ابووه .. سلم عليهم وطلع ... وقبل لا يطلع ... برى البيت .. وهو واقف عند البركه اللي عندهم ... اخذ جواله ودق على ريناد ... ريناد وهي جالسة بين رنيم وندى .. بالصاله .. ريناد سمعت جوالهاا واخذته من عالطاوله ... ( هذا ولييد .. ) ريناد / الوو .. وليد / هلا ريناد شلونج ؟ ريناد / بخير .. اخبارك انت ؟ << رنيم وندى / ؟؟؟؟ رنيم قربت اذنها من الجواال ... وشهقت / ولييييييييييييييد ريناد بسرعة وقفت ودنت عنهااا .. / الحمد لله ... لحقتها رنيم ... / رنوود .. عالسبيكر تكفيين .. ريناد مو معطتها وجه .. وليد / حبيت اشكركم عالغدا .. وعالفتوش ههههههه بصراحه فناااانه .. ريناد بحيا / تسلم .. هذا من ذوقك ... وليد / ريناد .. ريناد تتنهد ( آآآهـ نبرة راكان بأسمي لها طعم ثااني ... ) / ايواا وليد وهو متردد / بقولج شي بس لا تفهميني غلط .. << رنيم / وعمااا وش يقوولك .. ريناد تآشر لها تسكت .. / ايواا معك .. وليد / اممم انا ودي نكون على اتصال .. يعني متواصلين مع بعض .. بس لايروح بالج بعيد .. والله اعتبرج مثل اختي .. بس تعرفين لجيت السعوديه مالي احد وازهق لحالي .. ريناد وهي عاقده حواجبها / يعني ان راح تجي لسعودية كثير ؟ << رنيم / جد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ريناد / لحظة وليد .. والتفتت على رنيم / وبعدين معك خليني اسمع وش يقول .. رنيم / اماااانه سلمي عليه .. خليه يحس فيني ياشيخه ريناد / اففف انتي اسكتي بالآول .. رنيم حطت ايدها على فمهاا وبكلام مخنوق / اووكيه ريناد / ههههههههههههه وحطت الجوال بأذنهاا .. / ايواا وليد معك .. وليد / ازعجتج ؟؟ ريناد / لااا .. بس وحده مزعجة بجنبي .. اممم تسلم عليك .. وليد / ههههههههه منوو اختك ؟ ريناد وهي تضحك / لاا .. ههه هذي صاحبتي رنيم .. اللي كلمتك بالمستشفى .. وليد يحاول يتذكر / ايواااااا ... اهااااا سلمي عليهاا .. ريناد / ان شاء الله .. وليد / المهم نرجع لموضوعناا .. وش قلتي .. تقدرين تكلميني ترى والله عاادي حى لو تقولين لاا ... ريناد / طيب ماجاوبتني .. بتجي لسعوديه على طول ؟ ولا كيف وليد / لا لااا .. بس ليمن تنتهي اجراءات الشركه .. ومن هالكلام ريناد / ليه .. بابا يقول خلاص كل شي انتهى .. وليد / ايه فكينا الشراكه ... بس باقي كم شغله بسيطه ... ريناد / اهااا .. وليد / اناا برجع الكويت بكرا وبجي يوم الآحد او الأثنين .... ريناد / اهاا .. حياك الله .. وليد / الله يحييك .. يلااا ريناد انا اخليك بطلع .. ريناد / انت وينك ؟؟ وليد / لسااا والله في بيتكم .. جالس عند البركه تجيين ههههه ريناد / ههههههه جد ماطلعت .. وليد / هاللحين بطلع .. يلااا باي .. ريناد / الله معك .. باي .. بعد ماقفلت الجوال .. رنيم نطت بوجهها .. / هااا وش قال لك ريناد بأبتسامه سحبت ايد رنيم وراحت لعند البلكونا .. / تعاالي لا يفووتك .. رنيم شهقت / وووووووووووليد ؟؟؟؟ << وبتنهيده / يالبيه هالطوول .. ندى جت تركض ورااهم / هههههههههههههه ظلت رنيم تناظره ليمن اختفى .. عن انظارهااا .. ( فدييييييييتك ... فديت ولد العاالي اناااااااااااا .. لمتى وانا عهالحاله بلييييز حس فيني .. حس ان وحده ميته فيك .. لا تتركني وحيده بين مشاعري واحآسيسي .. ) :::::::::::::::::::::::::::::::::: الساعة 8 مســآء.. ابو ريهام .. دق باب غرفة ريهام .. وهو يناديها / ريهاام .. ريهام بسرعة فزت من السرير .. وفتحت الباب .. / ايواا .. بو ريهام دخل الغرفه .. وجلس عالآريكه .. ومعه ريهام .. ريهام بنبرة خوف / باباا .. فيه شي .. بو ريهام ( والله كاسره خاطري .. اخاف لعرفتي اني مو ابوك وش راح تسوي بحالك .. ) / اممم اليوم جاني واحد و .. ريهام قلبهااا يخفق بقوووة ... من الخووف ... / طييب.. بو ريهام بأبتسامه / طلب ايدك مني .. ريهام شهقت ( يعني سوااهااا ... ) / كييييييييف بو ريهام / ماشاء الله عليه دكتور وولد نااس .. يقول يعرفك من اخته .. ريهام ( يعني هامك من وين يعرفني ؟؟ مااتوقع .. !! ) بو ريهام / هااا وش قلتي ؟؟؟ ريهام تحس نفسها ملخطبه مو عارفه تقول لاا .. ولا انها تقول ايه .. بو ريهام بأبتسامه / يعني افهم ان السكوت علامة الرضى ريهام بسرعه / لاااا .. لاااا ... ماادري .. ماادري .. بو ريهام / انااا عارف ان هالموضوع حساس ولازم تحتاجي وقت .. وانا ابد ماعطيته كلمه الا ليمن اسمع راايك .. وانا هاللحين قلت لك كل شي ... وانتي اللي راح تقرري ماراح اجبرك على شي طيب ... ريهام حست برااحه .. من حكي ابوهاا / اووكيه وبعد ماطلع ... ريهام حست انها متوترره مررره .. ( ليه ياخالد ليه .. ليه مو فاهم اني مستحيييل احبك.. واكون لك .. ) :: بسرعة دقت على ريناد وخبرتهااا .. ريناد / رهوما حبيبتي لا تتضايقي .. وهالخطوة لازم تصير يعني كيف تبني معه علاقة حلووة ويوم عرفتي انه يحبك تقولي له خلااص ابعد عني وماانفعك .. يااقلبي الحياة مو كذااا لو بنطيع انفسنااا بنتحول كلنا الى مرضى نفسيين .. ريهام بعد صمت .. / اكرهه ... احس انه كلهم زي بعض .. ريناد بعد مابلعت ريقهااا تهديهاا وهي من داخل تتعذب من كلامهااا .. / طيب .. ريهام ترى خالد حبووب .. ومايستاهل اللي تعملي فيه .. وصدقيني لو مايحبك كان من اول ماقلتي له يبعد عنك اختفى من حيااتك بس لآنه صادق معك ومع نفسه ومشاعره ماقبل تتركوا بعض .. والدليل انه جا وخطبك وش تبي اكثر .. صدقيني يحبك .. ريهام بعد مابلعت ريقها / يحبني ؟؟ ريناد / اكييييد .. رهووما بكرا راح امرك البيت طييب .. ريهام / اووكيه يااقلبي ... وسكرت الجوال منهاااا وانسدحت عالسرير .. .. حاولت تنام ماعرفت .. حست ان النوم مجافي عيونهااا .. حاسة بتأنيب الضمير .. غمضت عيونها وهي تحاول تتذكر شكل خالد اللي نسته !! تتذكر كيف كانوا يسولفوا سوااا .. ويضحكواا .. ::::::::::::::::::::::: يوم السبت .. الساعة 7 صبـــاحآآ .. ريناد لبست وتجهزت .. وطلعت والجوال بأذنها .. تكلم السواق .. / اووكيه خلاص انت روح صلح سيارة انا ابروح اتصرف .. وسكرت .. / اففف مابغت تخرب الا هاللحين ... دقت على رنيم .. علشان تجي وتوصلهااا للجامعه ... وصلت رنيم لعند الباب .. ودقت عليها تطلع .. ريناد تنقبت بسرعة وشالت كتبهااا وطلعت ... واول ماطلعت لقت سيارة ( الأنفنتي ) الذهبيه عند الباب .. ريناد ناظرت اللي راكب قدام ( رااااااااااكان ..!! ) صار قلبها يدق حست انه طلع من مكانه .. ومن كثر النبض حست انه حتى العرق اللي برقبتها صار يخفق وينبض .. وبخطوات بطيئة مررره تقدمت للسيارة ... رنيم فتحت نافذتها / يلااا ادخلي تمشي على ثلج .. ريناد عطت رنيم نظرة وفتحت الباب وركبت وسكرت الباب وبصوت واطي / السلام عليكم ... راكان ورنيم / وعليكم السلام .. رنيم تعمدت تسولف علشان ريناد تتكلم / رنوود وش فيه سوااقكم الغبي ؟ ريناد وهي مرتبكه / امم يقول السيارة تعطلت ... راكان وهو يسوق وممتع اذونه بصوت ريناد الناعم ... ( يالبيه هالنعومه ) وهو يناظر المرايه اللي قدامه ... يناظر ريناد وطول الوقت منزلة راسهاا ... او انها تلتفت وتناظر النافذهـ .. لأن لو تحط عيونهااا بعيون راكان تحس ان مشاعرهااا راح تفضحهااا بهاللحظة ... ::::::::::::::::::::::::: ندى مكسله مررره ماتصحى الا متآخره ولازم يفووتها شي من المحاظرة ... وصلها عماد .. الجامعه .. وقبل لا تنزل .. ندى بنظرات ذايبه / بتوووووحشني .. عماد / هههههههه وانااا اكثر يااقلبي .. انتبهي لنفسك واول ماينتهي دوامك عطيني الو تلاقيني عند الباب بالضبط ندى / .. ربي لا يحرمني منك يااقلبي.. عماد مسك ايدهااا بقووة بس بحنيه / امووووووووت فيك ندى / هههههههه لا انت الظاهر راح تخليني ابطل وماانزل .. عماد بنظرة شوق / يااااااااااااااااليت ... وش راييك نروح شقتناا شووي .. ندى بسرعة / لاااااااااااااا .. .. لا تتهور ... ابنزل وفتحت الباب .. / بااااااااي عماد ارسل لها بووسه / انتبهي لنفسك .. :::::::::::::::::::::::::::: ريهام بالجامعه .. واول ماوصلت ندى راحت لهااا ريهام / هلااا ندووو ندى / هلااا فيك .. هااا مابدت المحاظرهـ ريهام / لااا لسااا بااقي شووي .. ندى / اففف والله تخرعت قلت يمكن بدت وانتي هربانه .. هههههههه ريهام بجديه / ندى ... ندى / هلاا ريهام وهي مرتبكه .. وتحس نفسها لآول مرة ترتبك كذا .. / اممم خالد .. تقدم لي البارح من بابا .... ندى فتحت عيونها للآخر / جد ........ احلللللللللللللفي ... ريهام / جد والله .. ندى / يعني نقوول مبرووووووووووووووك ؟ ريهام / لسااا .. محتاااارهـ .. اقصد ماابغاه .. ندى / يابنت الحلال .. حد يحصل له واحد مثل خالد بهالآخلاق ويقول لا .. وغير كذا والآهم انه يمووت فيك .. ريهام تنكر / من قاال ... ندى / ولله من حكيك من ساعة ماعرفتيه .... ريهام ( يعني كلهم يقولوا انه يحبني .. بس انااا .. اناا ماحبه .. عمري ماحسيت معه بمشاعر الحب .. ) ندى / هيــــــــــــــه وين رحتي ؟ ريهام / ندووش ممكن سؤال ؟ ندى / اسآلي .. ريهام / كلميني عن الحب .. ندى / هههههههههههههههه ياحلاتك رهوومااا والله بجد مايليق لك .. ريهام / شفتي كيف .. ندى مسكت يد ريهام وجلست بآحد المقاعد / رهووما انتي فاهمة قصدي غلط .. قصدي مايليق لك النكران .. اسمعي حبيبتي الحب اعلى من كل المشاعر .. واصدق من كل شي .. الحب يزلزل الروح والكيان .. ومايغيره الا الغدر والخيانه .. ريهام بعربجه / تدرين اني مافهمت ولا كلمه ندى / اولااا مو شرط تفهمي اهم شي تحسي .. واذا حسيتي راح تفهمي ... ريهام وهي تصغى لها / بس انا مو حاسه لناحيته أي شي من هالكلام .. ندى / والله ماادري وش اقولك .. حنا مانقدر نجبرك على أي شي .. ومانجبر مشاعرك بالذات انتي اخبر وادرى .. وانتي حره براايك اكييد .. :::::::::::::::::::::::::::::: وبعد ماانتهى الدوام .. رنيم وريناد جالسين سوى .. بآحد المقاعد رنيم / افففف طفش .. عطينااا وجه ولا انا جالسة مع صنم .. ريناد حطت راسها على كتف رنيم .. وبتنهيدهـ / آآهـ ماادري وش فيني .. احس اني تعبـــــــــآنه ... ودي انام من اليوم لبكرا وماحد يصحيييني .. رنيم / وش فيك .. وش اللي متعبك ؟؟ ريناد وهي مغمضة / حـــــــآسه بدووخـه .. رنيم التفتت عليها ورفعت راس ريناد / رنوود .. ريناد فتحت عيونهاا .. بثقل .. واطرافها ترجف ... رنيم / اوووهـ وجهك اصفر .. لا تطيحي علي بليييز ترى مااعرف اتصرف .. ريناد / ابرووح البيت ... الا يدق جوال رنيم .. وبسرعه عطته مشغوول ... رنيم / يلااا البسي .. اسااعدك ؟؟ ريناد / لااا .. اعرف .. لبست .. وهي ترجف وحاسة انه اطراف اصابعها بااردهـ .. اكيد جات لها الحاله .. مثل المرة اللي فاتت .. رنيم / اكيد مافطرتي اليوم ولا اكلتي لك حاجة من جيتي .. ومسك ايدهاا / يلااا ابوديك المستشفى قبل لانروح البيت .. ريناد تذكرت ان راكان اللي راح يوصلهم / لااا .. تكفييين ماابغااا ... ابروح البيت .. رنيم / مو بكيفك عاااد ... ريناد / ترى والله ازعل .. صدقيني هاللحين اصير احسن .. رنيم / والله اشك انه مقلب ... يلااا اووكيه امشي .. ريناد اول ماركبت السيارة حاولت تناظر راكان ماقدرت .. تحس نفسهاا مشتاقة تناظر فيه ولعيونه .. وبنفس الوقت ماتبغا تناظره علشان عيونها مايفضحونهااا .. رنيم / هاا رنود وش قلتي ؟؟ اود قاطعتها ريناد بسرعة لأن لو درى راكان اكيد بوصلهم المستشفى وبصوت مبحوح / البيت ... رنيم / برااحتك .. راكان يهمس لرنيم / وش فيكم ؟ رنيم / ولا شي .. ان بس ناظر الطريق .. ::::::::::::::::::::::::::::::::: امريكـــــــــــــآ .. لميس تحكي مع امها عالجوال .. / والله وحشتيييييني ام عصام / وحنااا اكثر .. المهم ياقلبي انتبهي لنفسك وللبيبي ماابغا حفيدي يطلع صغنوون ومعصقل ابغاه دبدوب لميس / هههههههههههه ابشري ابفصله ههههههه ام عصام / ههههههههه جد والله تغذي زييين .. وكثري من الفواكه تراها مفيده .. ولا تصعدي الدرج كثيير واول ماتحسي بتعب انسدحي على ظهرك .. وروحي للدكتورة بأستمرار مو تقطعي .. لميس / من عيوووني .. ولا يهمك .. وش اخبار بابا وعصام .. كيفه مع شووق ان شاء الله مبسوط ام عصام / اووووه متشقق من يطلع معها ويجي الوناسه على وجهه يلااا ترى اول ماترجعي بالسلامه الأسبوع اللي بعده زواجهم .. لميس / وهذا مايصبر ليمن اولد احسن .. وش فيه مستعجل بعد هذا هو يطلع معهااا وش يبغا مو مثلي انا وهشهوش قبل الزواج ممنوعين عن بعض .. ام عصام / هههههههههههههههه الااا وينه هو جنبك ؟ لميس / لااا والله ناايم .. ام عصام / اووكيه حبيبتي انا اخلييك هاللحين .. لميس / سلمي لي عليهم كلهم .. باااي .. لميس بعد ماسكرت الخط .. دقت على رنيم .. رنيم / هلاا بلمووووووووووو اخبارك لميس / كويسه انتي كيفك وكيف البنوتات والجامعه رنيم / اووه عااالي العاااااااال مبسووطين كلهم .. بس مشتاقين لك والله ... لميس / واناا موووووووووت مشتاقة لكم ... الا تعاالي الخبر اللي سمعته جد ؟؟ رنيم / اوووه وصل لك ... ايه جد .. لميس / وااااااااااااو ونااسه ... متى ان شاء الله ؟ رنيم / بكرااا .. بس تعالي بلييييييييييز لا تدري حنا الشله متفقين نعملها لها مفااجآة .. لميس / حتى بهذي عليكم طلعات نفسي اكون معكم واستهبل رنيم / هههههههههه ياااليت .. والله هبالك له طعم ثااني ::::::::::::::::::::::::::: الساعة 9 ونص المساااء ::: ريناد دخلت بيت ريهاام وصعدت فووق بالصاله الفوقيه .. ومعها كيس باين انها جاية من السوق .. ريهام وهي تمشي معها الدرج / وش فيك تآخرتي .. ريناد / رحت السوق وجيييت .. ريهام / وش سووقه وانتي تعباانه .. ريناد دخلت دااخل شلحت عبايتها وجلست عالكنبه / مرره تعباانه .. بس مقااومه ومكااابره ماابغا اروح المستشفى اخاف ينوموي مثل كل مرره .. بس هاللحين احسن من الصباح حتى وجههي مو اصفر صح ريهام وهي تناظره / ايه عاادي مو اصفر ... هااا وش شريتي من السوق .. ريناد بحماس فتحت الكيس وطلعت اول شي بلووزة كت لونها فوشي .. وفيها حركة بالصدر .. ريناد / وش راييك ؟؟ ريهام / حلووة تلبق لك .. ريناد تجاهلتها وطلعت تنورة سودا قصيره حرير وفيها من فوق كرستالات منثره بشكل حلووو مثل النجوم وبعدها طلعت فستان قصير للفوق الركبه حرير لونه اورنج مرره حلوو وملفت .. ريهام وهي تناظرهم .. / حلووين ... ريناد طلعت عطر ( سنسورد ) من مكياجي .. / اممم وهذاا ريهام / ليه هذا نفس اللي عندك .. مو تو شارية مثله ؟ ريناد / ايواا بس هذا مو لي .. ريهام / هاا من له اجل ؟؟ ريناد بأبتسامه / لآغلى انسانه واحلى بنوته شفتهااا ... ريهام / ؟؟؟؟؟؟؟ ريناد / ليه تناظريني كذاا .. ومدت العطر لريهام .. / خذي هذا لك .. لك انتي .. ريهام وهي عاقدهـ حواجبها / لي انااا ؟ ليه .. اناا ماا ريناد قاطعتهاا / ستاايلك .. من اليوم وطالع راح يكون ستاايلك مثلي ريهام لمعت عيونهااا مو عارفه كيف تتصرف وايش تحكي .. ريناد حست فيهااا .. انها بتبكي .. بس كملت كلامهاا ... / وهذولا لك << وهي تأشر على الملابس .. ريهام / لااااااااا .. شنو لي .. العطر ممكن بس هذولا مستحييييل ريناد بجديه / ماافي شي مستحيييل ... يلااا روحي والبسيهم ريهام بعناد / لاااا .. ماابغااا .. ريناد / ليه .. ريهام / اناا البس كذا .. لا لاااا مااتخيل اصلا شكلي كيف بيصير ريناد / لاا تخاافي بتطلعي حلووة .. ريهام / من زمااان حلوووة .. ريناد / امووت بالثقه .. يلاااا اخلصي علي والبسيهم .. ريهام / قلت لك لااا .. خلاص رنوود لا تحااولي .. ريناد / يعني راح تزعليني منك .؟؟؟ ريهام / ماراح ازعلك ... بس انتي عارفه اني مااقدر البس كذاا مااحب هالنوع من الملابس .. ريناد وهي تناظرهاا / يعني عاجبك شكلك كذاا .. مافيه الا الجينز الواسع .. والقمصان .. ريهام وهي تناظر شكلها / ايه عاجبيني .. ريناد قربت منهاا بحنيه / رهووماا بليييز لا تكسري بخاطري وتزعليني منك على سبب تاافه ... ترضيها علي اترجى فيك .. ريهام / لاااا ماارضاهااا ... بس انتي اللي تبغي كذاا ريناد ابتعدت عنهااا .. وبنبرة جفا / براحتك .. ريهام ماهان عليها تزعل اغلى صديقه عندهاا .. / رينااد ... زعلانه ريناد / .... ريهام / يعني لازم البسهم .. طيب ليه وش راح تستفيدي انتي ؟؟ ريناد / ايه لااازم .. بستفيد اشيااا كثيرهـ .. وحتى انتي صدقيني ريهام بتردد سحبت الفستان الآورنج .. / والله مايناسبني .. ريناد ابتسمت / الاااا يناسبك .. يلااا حبيبتي البسيه بسرعه ::::::::::::::::::::::: عماد وراكان طالعين برى ... بالكوفي شووب .. عماد / ماااشاء الله ... ربي يوفقك يالركني .. راكان / والجميع ان شاء الله ... الا انت بالظبط متى زواجك عماد / بالظبط بالظبط .. بعد اسبوعين و4 ايام يوم الخميس .. راكان / ههههههههه حاسبهااا بالظبط عماد / افااا عليييييييييك ... الا يدق جوال عماد .. برقم غريب ... ورفع جواله .. / الووو .. ......./ ........... عماد / الوو مين معي ؟؟ الا يسكر الخط .. عماد / ناااس تاافهه مايردوون .. راكان بغمزة / ههههههههه يمكن وحده غلطانه .. عماد اول ماسمع راكان .. جا على باله على طول دانه .. ( اففففف مافي الا هي النشبه .. الله يستر وش وراها بعد .. ) :::::::::::::::: طلعت من غرفتهااا .. ووجهااا صاير احمررر من الحيااا .. ريناد بأبتسامه / واااااااااااااااااااو ريهام التفتت وراها ومشت / بس خلااص ريناد بسرعة وقفت .. / تعااالي .. اشووف .. ريهام والحياااا بوجهها / والله مو حلوووو ريناد / بالعكس والله جناااااااااااااان .. وين ندو ورنوم يشوفونك.. ريهام غطت وجهها حاسه ان الحيااا بيذبحها .. ريناد شالت ايدي ريهام .. / رهوومااا وش فيك ؟؟ بذمتك مو احلى من اللي عليك قبل ... ريهام وهي تناظر اللي عليهااا .. / ماادري .. احس لو عليك بيطلع احلى ريناد / هههههههههههه ريهام / ضحكي علي .. ريناد اخذ اللبس الثاني / يلااا وهذا جربيه وبسرعة اطلعي .. ريهام / لاااااا استحي هذا فااضح اكثر ... ريناد / هههههههههههههههههههههههه ماعليك انتي البسيه ماراح اناااظر .. ريهام / ههههههههههههه واخذته ودخلت دااخل ... وسكرت الباب .. واتجهت للمرايه تناظر نفسها ... .. ( جد انااا حلووة بهاللبس .. والله طلعت مو هينه .. ياحلاااااااتي بس ) والبست اللبس الثاني .. وطلعت .. ريهام / رنوود حراااام عليك تتمسخري علي .. ريناد / والله لو اعرف اصافربفمي مثلك كان صاافرت .. والله حلووووووووو ريهام بحيااا / جد .. يعني يناسبني ؟؟ ريناد / مرررررررررررهـ .. ريهام طاحت دمعه على خدهااا / بذمتك .. ريناد قربت من ريهام اكثر ولمتهاااا / ريهاام .. حبيبتي صدقيني يناسبوونك ... وتراهم غيروا فيك كثيييير ... حتى صوتك .. انتبهتي ولا لاااا ؟؟ ريهام تهز راسها بأيه / ايه .. انتبهت .. ريناد بعدت من ريهام وكفكفت دموعهااا .. / بلاااش دموع ياحلووو ريهام بأبتسامه حلووة / والله اني احبك .. ربي لايحرمني منك .. ريناد / ولا يحرمني منك .. :::::::::::::::::::::::::::::::::: وفي اليوم التالي .. صحت ريهااام من نومة الظهر .. على جوالها اللي يدق بنغمة كلاسيك .. ريهام بصوت مبحوح ردت بدون مانتظر المتصل منو / الووو ومن سمعت صوت المتصل عدلت جلستهااا بسررعه واتكأت عالسرير ..وحست بحراااارة مو طبيعيه / خاااالد ؟؟ خالد / ايه .. ريهام ممكن اقابلك .. كلمتين ابقولهم لك .. واللي تبينه راح يصير .. ريهام وهي تتنفس بقووة / طيب .. وين ؟. خالد قالها عن المكان اللي يبغا يقابلها فيه ... وبنفس المكان .. ريهام تدور على خالد .. تدور ملامحه اللي جد نستهم ... خالد واقف بجنبهااا / ريهااام .. ريهام التفتت بسرعه وبتوتر / ايوااا .. هااا وين راح نجلس خالد مسك يدهااا وسحبهاا حس انهااا باررررده مثل الثلج .. بعكس يده كانت داافيه .. ريهام سحبت يدها وبين عليها انها مرتبكه عكس ماكان ببدايه علاقتهم .. وجلست .. خالد جلس قبالها يناظر عيونهاااا الحاده اللي فيها جرأه شووي ريهام وهي تناظرهـ حاسه بشعور مختلف اول مره بحياتها تحس بهالشعور وهالأحساس .. نزلت عيونها بسرعه .. خالد يناظرها وهو خاطره تكون جنبه ويحظنهااا .. ( تـعّـالّـيّ وإحـّضّــنـّيّ صّــدرٍّ مـّلاّهّ الـهّــمّ مّـنّ جّــفـّـوّاكّ تّـعـّالّـيّ وّكّـفّـكـّفـّيّ دّمّـعّ ٍ يّـكّــّشـّفّ سّرّيّ وسّـكـّاتـّيّ ..** تـّعـّالـّيّ لـعّـنّـبـّوّا حـبّـكّ بـّعّـيـّشّ الـعّـمّــّر فـّيّ رّجّــوّاكّ وأبّـعّــزّفّ حّــبـّـكّ بـّشـّعـّـرّيّ وّأخّــّلــد ّفـّيــّهّ نـّغـّـمّــّاتـّيّ ..** لّـكّ الّـلـّه مّـا لّـهّـا مـّـعـّـنّـى ّحّــيـّاةٍ مـّا بّـهـّـا طـّـرّيـّاكّ يـّـمّــوّتّ الّـلـّيّـلّ بــّحـّـضــّوّرّكّ وّأّنـّـسـّـىّ كّـلّ دّمّــعـّاّتـّيّ ..**) خالد كسر الصمت اللي بينهم .. بنبرته / ام ممم ريهام وش راييك فيني وبصراحه .. هاللحين ابغا اسمعك .. ريهام هالسؤال وترها اكثر .. تحاول تدوس على مشاعرها اللي مو عارفه تفسرهااا ... خالد / طيب اغير السؤال احسن .. تتزوجيني ؟ ريهام ( آآآآآآآآهـ وش هالسؤال .. ياربي وش اقوله ماابغاك .. امممم بس حاسه ان في شي يمنعني .. احس اني .. ماادري احس اني مشتاقه له .. ولصوته .. ولنظراته .. اففففففففف وش فيني انااااا ) بلعت ريقها وداست على مشاعرها وبهدوووء .. / خالد .. انــا اممم ... اقصد اني .. .. خالد / انك اييش ؟؟ كملي .. انا معك .. حتى لو تقولي ماابغى تتزوجني والله عاادي بس ابغا اعرف السبب .... ريهام بتوتر وشفايفها ترجف / ابـ ... ابغـــــــــــآك .. خالد تبدلت ملامح وجهه / جد ؟؟؟ ريهااااااام ردي علي .. ريهام وهي منزلة راسهاااا / ايه جد .. ريهام ماتدري ليه قالت له كذااا مع انهااا ناويه انها تنهي علاقتهم للآبد .. وتقوله انها ماهي مواقفه على الزواج منه !! ::::::::::::::::::::::::::::: ( الصبـح ودّع .. و المـسـا يحضـن الشـمـس والارض تنـزل .. و السـما تـرتفـع فـوق .. !! عـيـني على بكـرهـ وقـلبي مع الامـس .. فيـني / تنـاقــض / ما لقـيتـــهـ بمخـلــوق .. !!) ريناد وهي منسدحه عالسرير .. ونار الغيره تشتعل جوفها .. ( اليوم الآحد ... يعني اليوم راح يخطب ... ايه اليووم .. لهالدرجه ياراكان منت حاس فيني ... نسيتني .. نسيتني بهالسهوله .. ليه حسستني بالحب .. والمشاعر الصاادقه .. ليه انت بالذاااات .. ودي اصرخ بوجهك علشان تعرف اني اكرهك ... ) نزلت دمعه على خدودهااا النااعمه ... الا يدق الباب .. ريناد بسرعة كفكفت دموعها .. / ايوااا ادخل ... دخلت ندى ... / رنوود وش فيك بدري عالنوم .. ! ريناد / طفشاانه .. قلت اجي وارتاح .. ندى / رنوود وش راييك نستهبل .. ريناد من دون نفس / ليه .. وش الطاري ؟؟ ندى / والله بس كذاا فيني شويتين .. امممم شرايك كل وحده منا تختار ملابس متنافرة في كل شي ونلبسهم .. طبعا انتي تلبسي من ملابسي .. وانا من ملابسك .. هااا وش قلتي ريناد / ماااالي خلق هبالك هالوقت .. ندى / افااااااااااااااا .. طيب وش راييك احط لك ميك اب .. كذاا خااطري والله .. ترى اعرف لا تخافي ماراح اشوهك .. ريناد انسدحت عالمخدهـ / ندووووووووش .. بليييز خليني بلحالي .. ندى / لاااا ماراح اتركك الا ليمن احط لك ميك اب .. مثل ماقدرتي تلبسين رهوما فستان وتنورة قصيره .. انااا ابغا ازينك وش راييك ريناد / ريهاااام غير وانا غييير .. ندى / عااارفه .. بس والله طفشاانه بليييز تكفييييييييييين لا ترديني ريناد ماتقدر على ندى .. / افففف بس بشرط نااعم مو تحطي وااجد تخليني علبة الوان مائيه .. ندى / هههههههههههه لا لا.. وبعد ساعة تقريباااا .. ندى / هاااا وش راييك ؟؟ ريناد وهي تناظر نفسهااا بالمرايه / امم حلووو بس كأنه كثير .. ندى / اوووه هذا كثير .. بالعكس والله نااعم ريناد / لااا اقصد يصلح للمناسبات .. ندى / اهااااااااا .. الا تدخل الغرفة .. رنيــــــــــم .. ريناد عقدت حواجبهااا / رنوووووووووووم ؟؟ رنيم بآبتسامه / ايه .. ندى بغمزة / وش عندك رنووم كاشخه ؟؟ رنيم وهي تناظر ريناد / والله رايحين نخطب لأخوي راكان .. ندى / وش صاار ؟ شافهااا ؟ ريناد حست بحزن .. فضييع بداخلهااا ... وردت بنبرة حزن / كيف هي حلوووة ؟ رنيم متحمسه / تجنن .. مثل القمر والله .. وراكان منجن عليهاااااا مييييييييييت فيهااا .. ومايبغا الا هي .. <<< ريناد شووي وتبكي ... انقهرت مررره .. رنيم تكمل حكيهاا بحماس / لا واليوم طالعه مزيوونه بالحيييل ... ندووش ترى البنت اللي خطبناهاااا جالسة جنبي .. اسمها ريناد ولابسه بلوزة بينك وتنوره بيضا قصيرره .. !! ريناد نزلت راسها وكأنها تبغا تتأكد اذا قصدها رنيم هي ولا لا ؟؟ ناظرت رنيم مستغربه ووجها صاير احمررر ندى / ههههههههههههههههههههه والله الحركه حلووووووووة ريناد تناظر ندى بحيااا / انااا ؟؟ كيف ؟ رنيم قربت من ريناد بسرعه وباستها على خدهاا / ايه انتي انتي اللي خطبناك لأخوي راكان .. وماما مع خالتي ام عبدالله تحت .. هاااا رنوود وش راييك ؟؟ لا تناظريني كذااا مو بــ راكان لااا فيني خطيره موو ؟ ريناد ماهي مستوعبه بالمرره .. حاسه انها مبسووطه ونفس الشي مستغربه من هالحركه وهالمفاجآه .. :::::::::::::::::::::::::::::::: |
الفصل الرابع والعشرون { الجزء الآول ... ::::::::::::::::::: يوم بعد يوم .. وساعة بعد ساعة .. و.. و ... وبعد ماتعمقنا بالشخصيات .. واتضحت لنا بعض الملامح والغموض .. وبعض الآسرار المختبئة بعيون حادة وبعيون بريئه ايضاً .. ::::: :: ::::: اول يوم بفصل الشتاء .. والهوا مررررهـ بارد وقارس .. وبرد الرياض يكسر العظام !! ريهــآم جالسة جنب المدفئة ومسترخية عالكرسي الهزاز .. [IMG]http://******ammil.com/data/visitors/2007/09/17/7ammil_503_11188702633%5B1%5D.jpg[/IMG] وماسكهـ الجوال بأيدها والسماعات بأذونها .. ريهام / مررررهـ تعباانهـ .. انااا مااتحمل هالبرد وععع ومن جهه ثانية ريناد جالسة بالصالة تناظر التلفزيون على روتانا سينما فيلم لعادل امام على روتانا سينما وموطية صوت التلفزيون ... ريناد / بالعكس والله جناااان الجووو .. اموووت بالبرد اللي زي كذاا .. ريهام / انقلعي ... والله انا تحت المدفئة واحس ان عظامي مكسرة وترجف من البرد .. ريناد / ههههههههه ياشينك اذا بالغتي .. المهم حبيبتي آخبار خلودي معك هاليومين .. ريهام تنهدت / والله كويسه ... يحكي معي كل يوم .. ويبغا يقابلني بس انااا رافضة نوووو مافي أي شي قبل الملكه .. ريناد بأبتسامه / اممم تمااام .. << وبجديه / عارفه اني متررده بالخطبه ماادري ليه ؟؟ ريهام / لاااااا .. كيف ؟ يعني بعد ماخبرتيهم انك موافقه تقولي هالكلام وليه ؟؟ وثانيا على ماتحكي رنيم ان راكان من زمان حاطك بباله يعني اكيد راح يتقدم لك .. ريناد بـ حيرة / ماادري يارهومااا .. من قالت لي رنووم عن المقلب وانااا قاالبه .. ردت فعلي صارت عكسية .. بدل ماانبسط تكدرت .. حسيت اني متضاايقه من دااخلي .. ومن نفسي .. ماني عارفه افسر هالشي .. ريهام / تعوذي من الشيطان .. الظاهر ماقدرتي تعبري عن اللي بداخلك تحسي كذاا بس هو العكس اكيد .. لا تشيلي هم .. واكيد بعد ماتحكي مع راكان وتملكي عليه راح تتغير نظرتك .. ريناد / المشكله انه ابد ماحاول يحكي معي ولا انه يوصل حكي مثل قبل .. ولا حتى مسج عالآقل .. ريهام ضحكت بقووة / ههههههههههههههه ايه اطلعي على حقيقتك والله انك ميته فيييييييييه .. بس ماحد يفهمك غيري .. ريناد / مع وجهك .. جد والله لاتاخذيها تمسخر علي .. ريهام / ايوااا فاهمة .. المهم بكرا وش راح تعملي علشان جية لموو ؟ ريناد / واااااحشتني موووت ماادري وش راح اعمل اول مااشوفها ريهام / يااقلبي عليها انااا مشتاقه اشوف بطنها كيف كبران .. ريناد / ههههههههههههههه ياحلاااتهااا ماباقي الا شهرين وتولد ويارررب تجيب بنووته ريهام / هههههههههههه مع وجهها مو راضية تعلمنا وش قالت لها الدكتوره .. <<<< ندى دخلت على ريناد الصاله .. / رنوود ريناد / رهووما .. ندوش تبغاني .. احاكيك بعدين .. يلااا باي .. ريناد بعد ماسكرت الجوال .. ناظرت ندى .. / ايوااا ندى شلحت عبايتهاا وجلست بجنبها / تعااالي شوفي وش شريت ريناد طلعت من احدى الآكياس فستان بينك قصير مررررهـ وطالع شكله كيوووت له علاق يتعلق ورى الرقبهـ .. ريناد عيونها معللقه عالفستان / ياااااااااااي يهبل ... هذا لي صح ؟ ندى سحبتها منه بقووة / لاا والله من قال !! هذا لي ابلبسه بكرا علشان بارتي لموو .. اممم << واخذت من كيس ثاني فستان احمر لونه جذااب مرره لكنه طويل بس طوله مرره حلو / خذي هذا اذا تبين .. ريناد شهقت / لاااا ابغا البينك .. ندى / انا وش دخلني فيك ..<< وبسخريه / ليه ماجيتي معي السوق ياآخت ريناد ؟ وش اللي مانعك ؟ النت ولا التلفزيون .. ريناد عقدت حواجبها بدلع / حبيبتي واختي وقلبي ندوووش ممكن استعير منك الفستان البينك والبسه بكرا .. ندى مبهوره من كلامها / لا ياااااشيخه جد انك انانيه .. هاللحين انا اشتريه لبكرا تقولي استعيره منك والبسه بكرا .. ريناد وهي منزلة راسها / بلييييييييييز .. انتي خذي الآحمر وقربت من ندى اكثر وباستها بخدودها / تكفيييييييييين ندى تهز راسها بلا / نووو قلت لك يالغبيه تعالي معي نتسوق رفضتي هذي نتيجة عنادك .. ريناد بعدت عنها بيآس / افاااا .. خلاص ابروح مع ريهام السوق .. ندى تغير الموضوع / براحتك .. المهم انا رايحة اصلي المغرب تأخرت علــ قاطعتها ريناد / ندووش بلييز ابغاه بكراا وربي اعطيك اللي تبين .. ندى ناظرتها / يعني مصررره .. ؟ ريناد بأبتسامه / اذا ماعندك ماانع .. ندى قرصت خدود ريناد بقووة / خذي البينك .. تراني اخترته لك ريناد مسكت خدها اللي صار احمر / آآآآآآآآآهـ بشويش .. ندى / طيب قولي عالآقلم مشكوره تسلمي .. ريناد / هههههههههه تو استوعب .. جد يعني البينك لي ؟ ندى / ايه .. شفته وعجبني حلفت ماحد يلبسه غيرك ههههههه ريناد / هههههههههههه فديتك والله :::::::::::::::::::: غيدا صار لها اسبوع وكم يوم وهي على هالحالهـ .. رجعت البيت وحاسه انها مرررتاحه مررره .. طبعا من اللي تاخذه جلست بالصاله عند امهااا ... غيدا / مامااا وش فيك جالسه لوحدك وين منى وعهود ؟ حنان ؟ ام سعود / كل وحده بغرفتها .. وحنان طالعة مع اخوك سعود الظاهر رايحه لبيت اهلهااا .. غيدا استرخت عالكنبه / اهاااااااا ام سعود تناظر غيدا مستغربه / هاللحين انتي مارحتي السوق ؟؟ وين اللي اشتريتي ؟؟ غيدا تذكر انها قالت لهم انها راح تتسوق .. وردت عليها مرتبكه / اممم .. لااا .. أي مااشفت اللي ابغاااه .. ام سعود بجديه / غيوود تراك مو عاجبتني هاليومين .. وش فيك ؟ غيدا بنفس الأسلوب / هااا .. وش فيني يعني ؟؟ ماافيني شي !! ام سعود ابد ماهي متطمنه وخاصة من اسلوب غيدا المتغير كثييير ردت عليهااا بخوف / غيداا حبيبتي .. انا قصدي ماعدتي تجلسي معنااا ومـ قاطعتها غيدا بعصبيه / يعني الواحد حرام يرفه عن نفسه ولا راح تنقلب الدنيااا .. وش فيها لطلعت وتمشيت وانبسطت .. يعني حلووة جلسة البيت اللي مافيها الا ضيقة الخلق والملل والطفش .. غيدا كانت تحكي هالحكي وبداخلها قهر مو طبيعي .. ضيعت وخسرت نفسهااا .. وراحت ضحية .. الا يدخل عماد البيت .. / السلام عليكم ام سعود / وعليكم السلام غيدا من شافت عماد تبلمت وعدلت جلستها من دون ماترد عالسلام عماد قرب اكثر وجلس عالكنبه مقابل اخته غيدا ام سعود / ها عماد رتبت كل حاجه .. ترى مافي وقت الآسبوع الجاي الزواج .. نبغا كل حاجه حلوة ومرتبه وعلى مستوى عماد / افاا عليك كل شي اووكيه .. عماد التفتت على غيدا / وانتي وين راح روحي بهالوقت .. اشوف عبايتك جنبك ..؟ غيدا ردت بعد مابلعت ريقها وابتسمت علشان مايشك في شي / اناا .. لا لا انا جاية من شوي مو طالعه .. عماد رافع حاجبه اليمين ويدقق بملامح وجهها المشدوده / اشوف رجلك اخذت عالطلعات .. ياغيوود .. غيدا بنفس النبرة / وش فيك تناظرني كذاا .. وش تبي من وحده لا شغل ولا دراسة ولا شي .. اكيد ابطلع مع صاحبتي انبسط شوي عماد بجديه / حنا ماقلنا لا تطلعي وتنبسطي بالعكس .. بس خففي شوي بلاش كل يوم .. خليها كل ثلاث ايام عالآقل .. غيدا ( وش اقولك ياعماد .. وراك مو فاهم شي انا يوم مااقدر استغنى عن الحبه يوم .. تقولي ثلاث ايام .. اكيد اموووت ) عماد بنفس النظرة / غيوود ورى وجهك كذا كآنك مريضه ؟؟ غيدا الفتت تحاول تبعد عن نظراته / انااا .. لا بس لآني بدون ميك اب .. واخذت عبايتها ووقفت .. وبان من وقفتها جسمها الهزيل والنحفان مررة عماد وهو يناظرها ( وش فيهاا هذي ماعادت تهتم بنفسها مثل قبل .. وحتى وجهها صاير اصفر وشاحب لهالدرجه المكياج يغيرها ؟؟ ) وقطع سرحانه وتفكيره نغمة جواله الرومانسية .. عماد حط ايده في جيب بنطلونه الجينز وطلع جواله .. ( الحب ... يتصل بك ) اخذ جواله وطلع لغرفته .. عماد / هلا بالحب كله .. ندى / هلا فيك يا قلبي .. المهم حياتي ابغا بكرا لطلعت من عند لموو اطلع معك ونسهر سوااا علشان ياحلوو هذي اخر مرة نشوف فيها بعض لييييييييمن ليلة الزواج اووكيه .. عماد عاقد حواجبه مو مستوعب / ايييش .. حبه حبه خليني افهم وراك تسرعي حد لاحقك ؟؟ ندى / ههههههههههههههههه عماد / ايوااا بس استوعبت .. ضحكك ردت لي رووحي ياروحي .. ندى بدلع / واللهـ عماد / والله .. ياروحي .. بس جد يعني ماراح اشوفك اسبوع والله حراام ليه النذاله كذاا ؟؟ ندى بعفوية / لا مو نذااله بس هي شوية فرقا على دمعتين وبعدها راح نلتقي بليلة الزواج بالضبط عماد / هههههههههه لا ياشيخة تو دريت واللهـ .. ومن متى هالحكي ؟ ندى / اممم من بكرااا .. وش رايك .. مو احسن .. عماد / اهااا .. اممم احسن ليه ؟؟ ندى بحيا / اممم يعني علشان نشاق لبعض اكثر .. عماد اتكآ عالسرير وبلهجة شامية / اهاااا هيك لكــــــــــــــآن ندى تسيارة باللهجة / هههههه ايوا هيك تؤبررررني .. ::::::::::::::::::::: الساعـهـ 11 ونص .. ابو ريهام جا من برا تعبان حدهـ .. قبل لايدخل غرفته شلج جاكيته الكحلي الرسمي .. واسترخى على الأريكه الفخمة بالصاله .. وفي هاللحظة وصلت ام ريهام وعبايتها فوق ذراعهااا تو جاية من برا هي بعد .. وطبعا بكامل اناقتها والميك اب صارخ مررررهـ .. طبعا علشان تخفي سنها وتطلع اصغر بكثير !! هذا تفكيرها ومنطقها .. ام ريهام / انت هناا ؟؟ من متى جيت ؟؟ بو ريهام عدل جلسته وهو يناظرها مستغرب / اووووهـ غريبه جاية بدري اليوم .. حتى ماجت الساعة 12 ؟!! ام ريهام التفتت عنه / علامك تتمسخر كذا ؟؟ ابو ريهام وقف وبجديه / تعالي الغرفه ابغاك .. ام ريهام ببرود / خير .. ابو ريهام توجه للغرفه .. ودخل .. ودخلت بعده ام ريهام .. وسكرت الباب و رمت العباية والشنطه عالآريكه .. بدون أي اهتمام .. بو ريهام وهو جالس على طرف السرير .. بجديه اكثر / اسمعي حنا لازم نخبر خالد اللي خطب ريهام عن حقيقتهاا .. اقصد لازم نخبره بأنا ماخذينها من دار الآيتام .. او بالآصح <<< بلع ريقه / لقيطه .. ام ريهام / افففف قول له انا وش دخلني .. قلت لك انااا انت المسؤول عنها .. وبكيفك قلت له ماقلت له الشي راجع لك .. بس انصحك ماتخبره .. لآن لو درى يمكن يتراجع عن الخطبه .. وعاد تعال دور على حد ياخذها ويقبل فيهااا .. بو ريهام حس بغصه زي النار ناشبة في حلقه / وش هالآسلوب .. يا ( هيام ) لا تقسي عليهاا ولا تنسي انها ماتدري عن شي يعني قدامها انتي المسؤله عنهااا .. ام ريهام تناظر اظافرها المصبوغه بالآحمر اللامع .. / طيب اخلص وش تبغا تقول لا تلف ولا تدور .. بو ريهام / اجلسي معهاا .. وحاولي تلمحين لشي .. لآن لو درت من خالد اكيد راح تعصب وتنهار ... ام ريهام بعصبيه / اييييييييش .. انا اجلس معهااا ليه انا موفاضيه لها وثانيا انا مااعرف المح وماادري ايش .. ليه انت ماتخبرها وتفك نفسك من هالحوسه كلها .. بو ريهام عصب اكثر / الظاهر انتي الحكي ضايع معك .. ماكآنك اول مااخذناها طرتي فيها وحتى اسمها انتي ياللي اخترتيه .. وبلهجة تهديد << اسمعي انا قلت لك خبريهاا احسن لك .. وانا راح اخبر خالد .. ولا تنسين يااامدام .. انا اهلي واهلك كلهم يدرون بالسالفه وماقاطعونا الا علشان هالشي .. يعني مو بعيده ان دروا ان خاطبها دكتور وربي منعم عليه يخربوا بينهم .. فحنا من البداية نحسمها معه وهو عاد بكيفه يبغاها ياخذهااا مايبغاها مو لازم .. ماراح تتعطل عليه هي .. هي ماشاء الله عليهااا ماعليها أي كلام .. ويكفي انها تحمل اسمي !! ام ريهام ( هذا احسن مافيها انها تحمل اسمك واسم عائلتك وفلوسك ههههه لا تفكرني اخذتها علشان احب الآطفال .. لااا علشان اسمك ومنصبك وفلوسك وعلشان ابقى معك على طووول .. ولو حاصل لي بوقتها ولد كان ازين وازيين .. ) بو ريهام / وش فيك ساكته ؟؟ ام ريهام وقفت واتجهت للدولاب .. / مافيني شي بس ابغا أنام .. بو ريهام .. ( افففف وش الحل يعني من راح يقول لهااا ؟؟ انااا مشكلتي مااقدر احط عيوني بعيونهااا .. مااحب اشوف ردة فعلهااا .. مافيه الا هي تقدر على هالمواقف هي مايهزها شي ويكفي اني راح اقول لخالد .. وربي يستر .. ) :::::::::::::::::::::: Pink room ريناد منسدحة عالسرير وتتقلب بفراشها .. اتكآت وعدلت ربطة شعرهاا .. واخذت دفتر من جنبهاا وقلم .. فتحت الدفتر لآخر ورقة فاضيه فيه .. وكتبت .. (.. يوم الآربعا .. 22 / 12 ... الساعة 5 الا ربع فجرا :: عودني لضاق صدري ماتخليني ابشوف لهمي وحزني تنسيني !! ودي احكي باللي بقلبي .. واسمعك بالليل ونيني .. ودي اضمك واقول .. تكفى على صدرك خليني !! ودي اكذب واقول تراني مرتاحه وانا اساسا النوم مجافيني وينك يالغالي .. تكفى حاكيني .. لما تحاكيني انسى همي وانسى كل احزاني وشجوني .. ولما اشوفك احس اني ماشفت أي شي بالدنيا غيرك .. !! <<< ريناد حطت القلم عالدفتر .. وشوي الا تقطع الورقه من الدفتر .. وتو بتمزعها وتقطعها الا تراجعت وقرآتها من جديد .. وثنتها وحطها بالدفتر وسكرته .. وحطته بالدرج .. وقبل لا تسكر الدرج اخذت البوم صور خاص لها ولأمها .. عدلت جلستها وبدت تتصفح فيهـ .. وتناظرالصور .. وتسترجع كل ذكرى فيه .. وآخر ذكرى لهاا .. لما كانت بحظن امها بعيد الآم .. احتفلت معهااا لكن وين ..؟ بالمستشفى ! بفترة العلاج .. :::::::::::::: وعلى نور الشمس .. الخافتهـ .. جلس راكان من النوم .. واخذ له شاور وبدل ملابسه ونزل تحت علشان يفطر .. ويروح الدوامـ .. واول مانزل لقى رنيم وشوق وامه وابوه عالطاوله يفطروااا راكان تقدم اكثر .. / صباح الخير الكل / صباح النور رنيم / رايح الدوام ؟ راكان / وش راييك لابس ثوب وشماغ اكيد رايح الدوام .. شوق / ههههههههههههه رنووم وراك اليوم مفهية ؟ رنيم / انااا ؟... بالعكس رايقه هههههههههه راكان اكل حاجة خفيفة ,, ووقف .. / يلااا مع السلامه بو هشام / ارجع بدري .. علشان نروح لهشام المطار .. راكان حط ايده على راسه / اوووه جد ذكرتني يبه .. ترى طيارتهم موعدها العصر الساعة 5 تأجلت .. ام هشام / لا جد .. ليه ؟ راكان وهو مستعجل مشى / أي دونت نو .. يلااا بااااااااااي ام هشام تناظر رنيم / ههههههههه وش قال ؟ رنيم / ماايدري .. بس تدرون احسن تآجلت كم ساعة علشان نجهز انفسنا ونظبط البيت .. شوق / بابااا خليهااا العزومة بالشالية احسن .. بو هشام / لاااا بهالجو برررد ماينفع .. ام هشام / وهو الصادق وثانيا لو رحنا يبغا لنا كذا يوم مو يوم واحد ونرجع .. رنيم / يااااااااااني مشتاقه للمو وابو الهش .. افتقدنا وجودهم من جد .. شوق / مرررهـ ربي يرجعهم لنا بالسلامة .. تدرين رنوم شنو اكثر شي افتقدت ... رنيم بأصغاء / شنو شوق بصوت واطي مرره / هذرة هشام وصراخه هههههههههه رنيم / ههههههههههههههههههه ::::::::::::::::::::: (( كم من احلام نسجناها سويا .. وافراحا اضئنا شموعها سويا .. )) اطهر واجمل واروع علاقه اساسها الحب .. خلود وعبداللهـ :: خلود واقفة عند الباب تودع عبدالله لآنه طالع للدوام .. خلود بأبتسامه / اووكيه ياقلبي .. بالسلامهـ عبدالله طلع قبله على خدها / الله يسلمك حبيبتي .. خلود / ثواني .. رايحه اجيبه راحت بسرعة اخذته من على الطاولة اللي كانت بالصالة .. ورجعت عند الباب .. واعطته اياه ... عبدالله اخذه منها وحطه بجيبة .. وفجأة حس بعوار بجنبه ... وحط ايدهـ وضغط على مكان الآلم بقووة / آآآآآآآآآآآآآهـ خلود بخوف / عبدالله وش فيك .. وش اللي حاس فيه ؟ عبدالله شال ايدهـ بتوتر / ولا شي .. آلم خفيييف خلود حطت ايده مكان ماكانت ايده موجوده .. / يألمك هنااا ؟ ولا ؟.. عبدالله ماسك نفسه اكثر / ايووة هناا .. خلود حبيبتي خلاص قلت لك الم خفيف ووراح .. خلود / اكيد ؟ يعني اتطمن .. عبدالله بأبتسامه / اكيدين .. يلا سي يو خلود / انتبه لنفسك .. :::::::::::::::::::::::: الساعة 4 وثلث .. مساء ندى لبست الفستان الآحمر وتجهزت ومررة متحمسه لهاليوم .. وهي واقفة عند الدرج تلبس عبايتها وبأعلى صوتها / رنوووووووود انزلي .. مشينااا لا تأخرينااا :: ريناد تناظر نفسها بالمراية وتظبط شعرها بأيدها لابسة الفستان البينك وشكلها مررة كيوت .. وحتى مكياجها كان ناعم مررة كحلة سودا وماسكرا برزت جمال عيونها العسلية ورموشها الكثيفه وروج زهري لاااامع وجذاااب مرررة وبلاشر بينك خفييف وشعرها بقصة الفروالة ورى ظهرهااا العاري ماشاء الله طولان لثلاث ارباع ظهرهاا وغرتها على جنب مثبته بدبوس فيها فصوص بينك .. معطيها شكل ثاااني ومغير شكلها بالمرررة .. تعطرت من ( استيلا ) وبسرعة لبست صندلها وربطت خيوطه الحريرية لفوق ساقها واخذت عبايتها ونزلت .. :::::::::::::: ريهام جالسة تحت بالصالة تنتظر ريناد وندى يمروها علشان المطار والجو هدوووء مرررة ماتسمع الا انفاس ريهام .. الا يدق جوالها .. والتفتت بسرعة اخذته من جنبها وناظرت المتصل .. ( الهبـــــــلة .. تتصل ك ) ريهام قربت الجوال من اذنها / هااا ندوش انتم وين ؟ ..... اووكيه اووكيه هاللحين اطلع ... ) ماعندها وقت تلثمت بس وطلعت .. وبالسيارة .. اول ماركبت / هاااااااااااي ريناد وندى / هااااااااايات ريناد انبسطت لما ناظرت عيونها / اووووه رهومااا حاطه عدسات .. ياي جناااااااان .. كانت ريهام حاطه عدسات لونهم زيتي على عسلي لونهم يجنن مررة ريهام / جد حلووين .. ندى وريناد / رووووووووعة ريهام برجه / هيـــــــــه مو العدسات .. عيووني .. ندى وريناد / هههههههههههههه ندى لمحت من فتحتة العباية انها لابسة شي حلوو ولونه ملفت ( اورنج ) وباين عليه انه قصير / اوووه والخافي اعظم .. ريهام حست بحياا يمدحونها .. وهي جالسة معهم .. حطت رجل على رجل وعدلت عبايتها كويس .. / ايواا هذا علشان لموو .. ريناد / افاااا يعني مو علشاني ؟ ريهام / هههههههه علشانكم كلكم لا تزعلوون .. ندى / هههههههههههههههه وعلشان خلودي صح ؟ ريهام ناظرت ندى بحياا طلع من عيونها / هااا ؟ ريناد تضحك بصوت واطي / ههههههههه ندى تأشر بأيدها وتضحك / لا لا ولا شي .. ههههههههه ... ريهام / يازينك ساكته بس ... ::::::::::::::: وبداخل المطـــــــــآر زحمة ناس .. وازعاج .. والعيون تراقب القادمين .. بو هشام تقدم عند السور اكثر وهو يناظر / هااا وينهم .. ؟ راكان / ههههههه انتظر يبــه لسااا طيراتهم مابعد توصل باقي ربع ساعة .. ام عصام / اففف ملينا وحنا ننتظر .. رنيم / خالتي خلينا نجلس بمكان نشرب كوفي على ماتوصل طيارتهم .. وشوق وعصام جنب بعض .. وساكتين .. ! :: :: ريناد وندى وريهام وصلوا المطار .. ندى متقدمتهم و تحس ان الشوق يسبقهااا علشان تتسقبل لميس بحرارة ريناد وريهام سوااا يمشون على راحتهم .. ريناد لمحت راكان من بعييييد .. ماحست الا بقلبها يدق بقوووة مسكت ايد ريهام بقوووة وهي مرتبكه .. ريهام التفتت عليها / وش فيك ؟؟ ريناد بنبرة دايخه / رهووم ناظري هذا راكان اللي لابس اورنج .. ريهام تدور بعيونها / ويييينه .. ايييييييييه جد .. طيب وين رنيم ماهي معه ؟ ندى التفتت عليهم / يلاااا هذا راكان رنود اسأليه وين رنيم ؟ ريناد شهقت / لاااااا .. ريهام / هههههههههه خلاص انا راح اسأله ريناد ناظرت ريهام / ايييش ؟ لاااا خلاص نوقف هنا وانا ادق عليها .. ندى / والله انك بااااااااايخه .. ينقال عنك تغارين .. ريهام / افااا تغاري مني .. ماهقيتك بصراحه ريناد / ندووش لا تسبي شر انتي ووجهك .. ندى وهي تضحك / هذا الصدق ههههه ريناد بدلع تقهرها / كييييييييفي .. اغار مااغار هالشي راجع لي ريهام بعتب / ياحظ راكان فيك .. ماشاء الله للحين ماصار شي وتغاري عليه اجل لو ملكتي وش راح يصير .. ياخوفي تغطي عيونا وتخلينا ابد مانناظره .. ههههههههه ندى حبت اسلوب ريهام وكملت / لا اسمعي ريهام الظاهر مو حنا ياللي بتغطي عيونا لا راح تغطي عيون راكان .. ههههههههههه ريناد ماسكه ضحكتها / احللللللفوا عاد .. :: :: راكان اخذ له كابتشينو ... وراح للطاولة اللي فيها اهله ... ندى / مايحتاج تدقين خلاص هذا همااا .. يلا تحركوا وراكم واقفين كذا ؟؟ ريناد وريهام / هههههههههههه ومشوا وتقدموا اكثر .. راكان التفتت على جنب الا يلاقي 3 بنات متقدمين عندهم .. ارتبك لمن انتبه ان ريناد معهم .. عرفها من عيونها وهيئة جسمها .. اللي يحسها خفيفة وهي تتمايل بمشيتها .. دنى الكرسي ووقف .. ( يااني مشتاااااااااااق اناظر عيونك .. ) ريناد منزلة عيونها وهي تمشي .. بخطوات بطيئة مررة .. رنيم وقفت وراحت لعندهم بسرعة وجلستهم بطاولة ثانية .. ريهام / ههههههههه وش فيه راكان للحين واقف ريناد بسرعة التفتت عليه .. ( شربت الحب من كاسك طعم الورد { بأنفاسك ** كنك عذب بآحساسك وأنا مغرمه \ بك ولهانه ،، حبيبي كان ما تدري ترى حبك بدى يسري !!) ندى غمزت لريناد / الآخ يغااااازل .. رنيم / ماعليكم منه المهم .. انا رايحة اطلب لكم كابتشينو اووكيه ومشت .. ريهام ضربت ريناد على كتفها بقووة / ايتها العاشقة الغيورة عطينا وجه ريناد التفتت عليها / هههههههههههههه عاشقه وغيورة ؟ ندى / لااا رهوم ماتجي اهو عاشق هي اممم <<< تفكر وتدور لها لقب يليق عليها / ايووة انتي المغرومة الغيورة .. ريناد ضحكت على هبالها / ههههههه خليني على عاشقه احسن ريهام وندى / هههههههههههه وبالجهه الثانية ... ام هشام .. تأشر بعيونها / ام عصام هذي ريناد اللي خطبناها لراكان راكان حس بحيا شووي واكتفى بأبتسامه ام هشام / ايوا ماشاء الله عليها تهبببل .. راكان وده تحكي اكثر علشان يسمع عن ريناد اكثر .. راكان وقف وراح لعند ابوه وبو عصام .. ::::::::::::::::::: رنيم وهي تمشي رايحة تطلب كابتشينو .. فجآة حطت ايدها على قلبها اللي ينبض بقووة وشهقت / و .. ولييييييييييييييييد !!! وش جابه لهنا مانتبهت من عمرها الا وهي لاحقته وتناديه بصوت واطي / وليييد !! وليد بأيده شنطة سبورت التفتت بسرعة من هذي هذي اللي تناديه بهالطريقه .. رنيم لمعت عيونها وماتدري ليه اصلا لاحقته ومنادية عليه .. وليد وهو عاقد حواجبه / خير .. تناديني ؟؟ رنيم ( آآآآآآآآهـ ياقلبي .. ) .. / امم ايه .. اممم مو انت وليد العالي وليد استغرب اكثر ( يعني مو غلطانه ) / ايه .. منو انتي ؟؟؟ رنيم وهي تناظره بشوق / اممم انااا .. انا رنيم .. وليد ضحك على تصرفاتها / ههههههههه رنيم .. رنيم منو .. انتي شلون تعرفيني مو خبري مشهور .. رنيم ( يعني مايعرفني ولا حتى يتذكرني ابد .. ) وبيأس ردت عليه / انااا صديقة ريناد ... الفارس .. وليد تبدلت ملامح وجهه بان انه تذكر شي / اهااااااااااا ايوووووة ريناد يعني انتي رفيجتها .. رنيم / ايوووا ... وليد / اشعندك طيب هني ؟ رنيم بأبتسامه / ابد .. اخوي وزوجته جايين من امريكا وحنا جايين نستقبلهم .. اممم انت جاي ولا رايح ؟؟ وليد / لا اناا جاي .. عندي كم شغله .. وبروح على طول .. رنيم مفهية / اها .. وليد وهو يناظرها مبتسم .. ( ههههه وش فيها هالبنت .. لاحقتني علشان تقولي انا رفيجة ريناد !! ) رنيم حست بشعور ثااااااااااني لما هو يناظرهاا .. حست ان كل جسمها يرجف .. وبطنها مغصها وبسرعة نزلت عيونها .. تخفي احساسهااا وليد من نزلت عيونها .. ابتسم .. وهو يناظر شكلها بالعباية كيف لافه جسمها لف .. وليد / اممم تبين شي ثاني ؟ رنيم حست ان موقعها بالمررة غلط .. رفعت راسها بسرعة / هااا لااا مابغا شي .. سـ .. سلامتك .. وليد / الله يسلمج .. ومشى من جنبهاا .. ورنيم تلاحقه بنظراتها .. ( اخيراااااااااا حكيت معك .. وحطيت عيوني بعيونك .. ياحلاة عيونك بس .. ) الا يدق جوالها .. اللي بأيدها .. رنيم ناظرت الشاشة .. / اوووووه نسيتهم هذولا .. ومشت بسرعة وراحت لعندهم .. وبحماس ونشاط .. / تآخرت عليكم ؟ ندى / وين الكابتشينو ياحلووو رنيم حط ايدها فوق نقابها جهه فمها / اووووووووووه نسيت سووري .. ريناد / مع وجهك .. اجل وين كنتي ؟ ريهام / اكيد تناظر حد يعطيها وجه .. هاليومين رنوم جد صايرة هبله وماهنا زود .. رنيم / وجع رهووم انا هبله وماهنا زود ! عداال عليك وانتي جلستي تحوسين وتحوسين ليمن طيحتي خالد وعذبتيه .. ريهام عطتها نظرة حاادهـ / انقلعي عااد وعلا صوت .. يبين ان الركاب نزلوا من الطائرة .. ووقفوا كلهم واتجهوا للسور .. وهما يناظرون ويدورون بعيونهم وبنظراتهم .. اقبل هشام بالجينز الرمادي الغامق والقميص السماوي مخطط بأبيض والجاكيت الرمادي .. وكرافيت مخطط باللون السماوي والرمادي والآبيض .. الآخ مطقم صاير شكله رزة كأنه رجل اعمال .. وضام ايد لميس بقووة عارف انها راح تتهور لما تلاقي اهلها اكيد راح تروح لهم بسرعه .. وهي ماتتحمل تركض كثير .. لميس / هاا هشام شفتهم ؟؟ وينهم ؟.. لمحهم بسرعة انهم واقفين يحترونه ويأشرون بأيدهم .. هشام اشر بأيده عليهم / هههه ايوه هذا هم .. لميس تحس انفاسها سريعة .. مشتاقه لحظن امها .. وحنان ابوها وفكاهة اخوها .. وهبال ندى .. وعربجة ريهام .. وبراءة ريناد .. وجنون رنيم اللي سمعت فيه .. قربوا عند السور اكثر .. واكثر الكل مبسووط ويهيص ومتحمس الجو بينهم ملخبط اللي يسلم واللي يأشر واللي يتكلم واللي يضحك لميس لمت امها بذراعها من ورى السور .. / ماما وحشتيييييني ام عصام / الحمد لله على سلامتك والله انا مشتاقه لك اكثر .. لميس نزلت دموعها .. وهي بنفس الوضعيه ندى قربت منها اكثر وعيونها تلمع / لموووووووووووو ندى التفتت بسرعه وبصوت عالي / ندوووووووووووووش لميس قرصت خدود ندى / وربي اشتقت لك موووووووووووت ندى / اوووه والله نفسي اخطر السور بس للآسف لابسه فستان ولا كات تهورت هههههههه لميس دموعها على خدها من ورى النقاب / ههههههههه التفتت على ريهام / رهوووووووووووما .. يالدبه انتي اكثر حاجة خاطري اسولف معها ريهام عرفت قصدها / هههههههههه متوعدتني اجل والتفتت على ريناد / بيبي .. ريناد رمشت ونزلت دموعها والشوق باين من عيونها / لموووووووو وحشتيييني .. لميس / انااا بموووت من الشوق والله .. رنيم بعدت ريناد / مابقى لي شي .. هذا وانا بنت خالتك وعمك يعني انا قبلهم كلهم ... هههههههههههه كيفك حبيبتي .. لميس / ههههههه وحشتيني يالمجنونه .. رنيم بغمزة / ههههههههههه واكبر مجنونه على وجه الآرض شوق قربت من عندهم بسرعة / لموو بعد قلبي مشتاقة لك لميس / هلاااا بزوجة اخوي .. والله واحشتني مرررة |
البارت الرابع والعشرون { الجزء الثاني .. \ \ الساعة 6 المساء الجو هااادئ بالحيييل .. اكيد كلهم طالعين .. انتهزت عدم وجوده بالبيت .. دخلت غرفته وفتحت الدرج اللي عند السرير .. واخذت اللي تبغاه وطلعت بدون ماحد يلمحها او يشوفها .. ( المهمة خلصت .. اففف اخيرا .. اكيد راح آخذ كمية اكبر ومايحتاج كل يوم اروح واخذها بنفسي .. !! ) دخلت غرفتها وسكرت عليها الباب وقفلته .. رمت نفسها عالسرير .. وهي بقمة الراحة .. والسعادة .. ::::::::::::::::::::::: فيلا ابو هشام النايف :: الآنوار الصفرا معبية المكان كله .. ورائحة البخور والعود من اول المدخل لآخر ركن بالبيت .. وعند الحريم .. بالصالة الفخمه المليانه ورد قرنقل وجوري اكتملوا بنات كيوت .. وحلوت جمعتهم .. اكثر واكثر جالسين حوالين لميس ويضحكوا سوا كعادتهم .. لميس انبسطت مررررة لما شافت ريهام كيف تغيرت وتغيرت تصرفاتها شوويه .. وخاصة هاليوم كانت لابسة الفستان الآورنج اللي من ريناد وحاطه لها ميك اب مررة خفيف والكحلة بارزة عيونها الجريئة .. وغلوس لامع على شفتها الصغيرة .. لميس بغمزة / رهوووم وش هالزيييييييييييين .. ريهام حست بحيااا نزلت عيونها بسرعه / ههههه عجبك .. ترى مو ذوقي ذوق رنوود ... لميس بمزحه / وانا اقول وش فيه حلوو ههههههههه ريناد وقفت بدلع بفستانها البينك الكيوت / وشرايك فيني ؟ لميس / اممممممممم روووووووووعة جد بنوته كيوت ههههه ريناد تناظر ندى / اكيييد ذوقي ندى شهقت / يالخااااااااينه .. تكذب عليك تراه ذووقي لميس / هههههههههههههه ماشاء الله كل وحدة لابسه على ذوق الثانية .. ندى / ماقلت لكم اليوم آخر يوم اشوف فيها عماد .. لطلعت من هنا راح اشوفه .. وبعدها خلاااص ليوم الزواج .. وش رايكم ؟ لميس / اوووه والله حلوو ريهام / أيووا علشان تشتاقوا لبعض اكثر هههههههه قاطعتهم شهقة رنيم / ماااااااااااقلت لكم !!! الكل / شنوووووووووووووو رنيم تتنهد / شفت ولييييييييييييد اليوم ريهام / هههههههه انتي كل يوم تقولي شفته بآحلامك رنيم مدت لسانها / لااااااااا .. << وبجديه / جد تراني شفته اليوم بالمطار ريناد / احللللللللللللللللفي ندى / كييييييييييييييف لميس / كذااااااااابه ريهام / انطقي كيييييييييييف ومتى ؟؟؟ رنيم بنبرة ذايبه / آآآآآآآآآهـ وربي شفته .. وحكيت معه بعد ندى / من جدك ؟؟ ريناد عاقدة حواجبها / لا تقولي يوم رحتي تطلبي لنا كابتشينو رنيم / هزت راسها بأيه الكل يناظرها بأستغراب ... من جدها هذي تشوف واحد وتتعلق فيه بقوووة .. وتحكي معه قدام الناس كلهم ماهما حد ابد .. لميس ضربتها بقووة على رجلها / كيف يعني حكيتي معه .. جد جد لقالوا عنك مجنونه .. رنيم تألمت / آآآآآآآآهـ .. لموو وجع ضربتك حااارة جد دبه ريناد / يلااا رنوم احكي لنا كيف حكيتي معه ؟؟ رنيم قالت لهم كل شي صار بالظبط .. ::::::::::::::::::::::::::: حقد وكراهية مدفونه بقلبهااا لواحد ثقت فيه واعتبرته كل شي بدنيتها .. وحياتها .. بعد مااستغنى عنها ومااخذ منها اللي يبغاه رماها بقسووة بعد ماعرف انها مستحيل تكون له بيوم من الآيام او حتى مستحيل يثق فيها .. مستحيل يحبها ويحسسها معه بالأمان والراحه .. .. قررت تاخذ حقها بأيدها .. بدون خوف او أي تردد علمتها الدنيا اللي عايشتها القووة والخبث والآنانية .. والأستقلالية ماسكه جوالها وتناظر فيه بخبث .. وتضحك بأنتصار !! قرب منها مساعد بريحته اللي تفوح منها الخمر .. / ها حبيبي دندونه وش راح تعملي فيهم ؟؟ دانه التفتت عليه / ههههههههههه لا تستعجل الخبر راح يجييك بعد كم ساعه .. مساعد يأشر بأيده اللي يحسها اثقل من جسمه .. / لاااا لاااا اهم شي انااا اطلع منهااا دانه قربت جوالها من انفه / اكيييييييييد تطمن .. مساعد بخبث / هههههههههههههه الا يدق جرس الباب .. دانه وقفت بثقه / اكيد هذي غيود .. الغبيه هههههههه مساعد بخبث / انا رايح الغرفه .. تشااااااااااو فتحت الباب .. بأبتسامه مصطنعه ماتحب تبتسم لوحدة غبيه ومن طرف عماد بالذات .. ردت بهدوء / اهليييييين غيدا دخلت بسرعه كأنها خايفه حد يشوفها .. شلحت عبايتها ورمتها بحرية .. دانه / هااا وش صار معك ؟ غيدا / افااا عليك كل اللي وصيتيني عليه <<< رفعت جوالها / بهالجوال هااا وين الحبوب ؟؟ ابغاهم كثييييييييييييره .. اللي عندي يسوون اكثر دانه تحمست / طيب عطيني اشوف وانا اللي راح اقرر .. ولا يهمك تعبك ومجهودك ماراح يروح هدر .. غيدا سلمتها الجوال وحاسه براحه مو طبيعيه .. اكيد راح تفتك من كل هالطلعات كل يوم .. اللي ماتخذ الحبه الا بوجود مساعد قربها اللي يتلذذ بضعفهااا .. واستسلامها .. !! ::::::::::::::::::::::::::: بعد وجبة العشا .. انتقلوا للصالة الداخلية .. علشان ياخذوا راحتهم اكثر مافيه الا هما .. ينبسطوا ويرقصوا ويستهبلوا وكل شي هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 686x454. ندى لازقه بلميس وحاطه راسها على بطنها / ندوش اطلعي مشتاقين لك .. شفتي كيف مشتاقين لك قبل لا تطلعي .. لميس / ههههههههههههههه ومن قال لك بنوته .. اممم يمكن ولد .. رنيم دنت ندى / ابعدي ... لمووو جد فيك ولد ؟؟؟؟؟ ريناد / لاااااااا لا تقولي ! ريهام / جد لمووو ؟؟ لميس رفعت حاجبها اليمين وضوقت عيونها كأنها تفكر علشان تغيظهم ندى ضربتها على كتفها / لموووووووووو لميس / ههههههههههههههه امممم الصراحه ماابغا اقول لكم اخاف منكم .. انتم اشرار ريهام / افااااااااااااااااااا ريناد / كلها شهرين وراح نعرف .. وان طلعت بنوته وتشبه لك اباخذها يوم تنام عندي هههههههههه الكل / ههههههههههههههههه الا يدق جوال ندى .. ندى بسرعة نطت واخذته من الجهه الثانيه ... وهما يضحكون عليهااا .. شكلها مطفوقه وهي تاخذ الجوال اللي عرفت من النغمة ان عماد هو اللي داق عليهااا .. رنيم بصوت عالي / بشويش يااااااااااحلووووووووووووو ندى عطتها نظرة تسكت .. والتفتت بهدوء / ايوا عماد .. اووكيه حبيبي باااااااي .. لميس / ويين لا تقولي راح تطلعي هاللحين ؟؟ ندى / نوو مو هاللحين ... خبرني بعد نصف ساعه اطلع هو هاللحين هنااا مع راكان .. ريناد مع ريهام تضحك ومن سمعت راكان التفتت بسرعه وكآنها مفزوعه / وش فيه ؟؟ ريهام ضربتها على ظهرها بقووة / انتي اللي وش فيك الكل / ههههههههههه رنيم / اقوول خلونا من الضحك شوي .. وش رايكم نرقص ريهام / هههههههههه ماني متصورة شكلي ارقص بهاللبس لميس / لااااااا حرام عليكم بترقصون وانااا بس اتفرج عليكم ! ندى / ههههههه منقهررة .. رنيم وقفت بسرعه واتجهت للأستيريو .. وشغلته .. وبدى صوت الميوزك يرتفع ويعلااا لصوت حسين الجسمي (شوفي شموخي ترى غالي معي ذاتي قلبي شموخه يساوي ألف من ذاته ان كان تقصر خطاه بعيد خطواتي يلعب عليك وطموحه بس غاياته قلبك يعيشون فيه اثنين هيهاتي ترضين قلبي يسوي مثلك سواته عندي تقولين وحدك كل رغباتي وعنده تقولين ما نبغي علاقاته صحيح كنتي بقلبي لي بداياتي صحيح كنتي بقلبي كل حاجاته .... ) واول ماخلصت الآغنيه طاحوا كلهم على بعض وهما يضحكوون ويصارخون بهبل ووناسه .. ولميس تناظرهم وودها تقوم معهم تستهبل ... وتسترجع ذكرياتها معهم .. ::::::::::::::::::::::::::::: حقيقة مرة احساس بالضياع احساس بالخطيئة و احساس بالندم ! :: بأحد المطاعم الراقيهـ .. وبأحد اركانه .. جالس احمد الرائف .. مع الدكتور خالد خالد / ياعم بو ريهام .. انا خبرت ريهام اني كنت متزوج وطلقت ووعندي ولد .. بو ريهام بهدوء / ايه خبرتني .. وحنا ماعندنا مانع .. خالد بأبتسامه / والله راح احطها بعيوني وراح احافظ عليها .. واللي تامرون به انا حاظر .. بو ريهام بتردد / شوف .. ياخالد .. بصراحه في شي لازم تعرفه قبل لا تتزوج ريهام .. خالد بنبرة خوف / خير ياعمي ..؟ ريهام فيها شي بو ريهام / لا يروح ببالك بعيد .. بس امممم والله مو عارف كيف ابتدي خالد توتر اكثر / عمي بصراحه لعبت بأعصابي .. قول اللي عندك بو ريهام بتردد اكثر / اسمع ياخالد ... ريهام .. << سكت لحظة وكمل حكيه / .. ريهام .. ماهي بنتنا .. خالد عقد حواجبه ومو جاي يستوعب ابتسم ابتسامه عريضه / ماهي بنتكم ؟ كييييييف يعني ؟؟ بو ريهام بنفس النبرة / ايه ماهي بنتنااا حنااا .. حنااا متبنينها .. يعني هي .. هي لقيطه خالد حط ايده على فمه مستغرب مررره .. وبحروف متقطعه / ر ي هـا م ل ق ي ط هـ !!!! ( معقووووووووووله ! ) ::::::::::::::::::::::::::::::: شوق دخلت على الصاله لبنات كيوت .. شوق / انتم هنااا مبسووطين عالآقل عبروني وقولوا تعالي معنا الكل / هههههههههههههه لميس / شواقه كيف عصام معك عسا بس مو مضايقك .. خبريني وانا اعلمك فيه .. شوق بأبتسامه صفرا / لااا مو مضايقني .. رنيم بثقه/ اصلا مايقدر يضاايقك ... ندى / ههههههه شوق حبيبتي قضيتي كل حاجه .. ولا باقي لك شي شوق / اوووه خلصت من زماان .. ريناد / وااااااااااو وناسه هالآسبوع زواجك وبعده زواج ندوووش ريهام تناظر ريناد / رنوود وش فيه وجهك اصفر كذااا .. ياووويلي بلييز لا تطيحي عليناا .. تراني اخاااف منك لطحتي ريناد / هههههههههههههههه ليه تخافي .. لميس بجديه / جد تراه اصفر .. هاللحين من جت شوق بقربك وضح لونك كيف .. ريناد خافت / ندووش شوفي بجنبك الشنطه اذا فيها الدوا ولا لا .؟؟ ندى لقت الدوا بالشنطه ورمته على ريناد / ايووه موجود خذي ريناد اخذته وناظرت رنيم بأدب / رنووم ممكن مويه .. رنيم تستلعن / لااااااااااا ريناد / يلااا رنووم .. تحركي رنيم تأشر / المطبخ هنااا قريب رووحي بنفسك .. ريناد وقفت متأففه / جد نذلللللللله دخلت المطبخ .. وكان مزحوم .. 3 من الخدم اللي رايحه واللي داخله واللي تجلي الصحون .. ريناد ( شكلهم مو فاضين لي هذولا ) واشرت على وحدة منهم / بليز كاسة مويه .. الخادمه بمريولها سكبت مويه بالكاسه الكرستالية وحطتها بصحن واعطتها لريناد .. ريناد اخذتها منها وحطت الصحن على جنب واخذت الدوا .. وبهاللحظة .. راكان بأيده دله الشاهي والقهوة دخل من الباب الخارجي للمطبخ .. واول مادخل لقى بوجهه ريناد معطته ظهرها .. وهي تشرب المويه راكان يتأمل بملامحها الي كانت تبين على جنب .. يتأكد ان هي ريناد نفسها .. وهو مفهي وباله مو هو فيه ( ياااااااحظي اليوم اشوف هالملاك مرتين .. بس هالمرة شي ثااااااااااني .. خياااااااااال مو بس ملاااااااك ..يااااي تهووس بالبينك كأنها طفله و نعووومه صدقت رنوم يوم تسميها بيبي !! ) اعطى اللي بأيده احدى الخدم .. وقرب اكثر واكثر لناحيتها ... وتنحنح .. / احمممم ريناد ... << وبصوت واطي / ايش تعملي هنا ؟ ريناد التفتت بسرعه وهي مفزوعه .. شهقت بقووة لقته قبالها بالظبط !! راكان شدته ريحة عطرها وهو يتأملها ويناظر لبسها .. وبنظرة حب يعبر عن اللي بقلبه .. قرب اكثر .. ريناد ارتبكت اكثر وبأيدها حاولت تنزل فستانها اللي حسته مرره قصير ومن الآحراج عيونها لمعت .. ودمعت .. على خدها المحمر من الخجل راكان عقد حواجبه ومسح دمعتها بخفه .. لآنه حس انها جد منحرجه مررره .. وبأبتسامه / وش سر هالدمعه ؟؟ ريناد من ابتسم حست انها طايرة لفووق سبلت عيونها .. وضربته على كتفه بخفه / انت وش تعمل جاي هناا .. ( اكيد رنيم البايخه خبرته اني هنا انا اوريييك يارنووم يعني لازم تحرجيني معه !! ) راكان بأبتسامه وهو حاط ايده على كتفه ياللي ضربته وبنظرة غرام / قلبي حس انك هنااا علشان كذا جيت .. ريناد نزلت عيونها من الحيا ..وضحكت / هههههه ولفت جسمها تمشي .. ( ياااااويلي خلااااص ابمووت بمكاني ان بقيت بجنبه هنا من جد نظراته تدووخ !) .. راكان منعها لا تمشي مسك ذراعها ووقفها .. ريناد وقلبها ينبض بقوووة تحس ان كل اللي حواليها يسمعوا دقات قلبها هزت راسها يعني وش تبغا ؟؟ راكان وهو يناظرها بنفس النظرات ( احـــــــــــــــــبك ) .. / ......... ريناد مو عارفه تحط عيونها بعيونه تحس انها ضعيفه مررره لما تناظره تحس ان مشاعرها راح تخونها و تصرخ بأعلى صوتها ( احـــــــــبك ) ريناد عطته ظهرها واخذت الكاسه اللي بنصها مويه .. اسكبتها على أيدها والتفتت عليه ورشرتها على وجه راكان .. وبأبتسامه / بسك لا تناااااااظر راكان وهو مصدوم من الحركه .. لكنه ضحك من تصرفاتها البريئة / ههههههههههههه ريناد وهي تمشي ضحكت / ههههههههههه وطلعت وهي تتنفس بسرعه ليمن وصلت الصاله لعندهم .. ريهام حست انها متوترة ومرتبكه / رنوود .. وش فيك واقفه كذا ريناد / هااا ... << وبأبتسامه ناظرت رنيم / انا اورييك رنيم عقدت حواجبها / بسم الله .. وش تبين انتي ؟ متى جبت طارريك هاللحين .. ريناد بعد ماجلست حولهم .. / يالعيارة .. وربي احرجتيني حرام عليك الكل / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لميس / وش فيك ؟؟ ريناد وهي تناظرهم / وين ندى و شوق ؟؟ ريهام/ ندوش طلعت من العاشق الولهان وشوق امم ماادري يمكن راحت لعصام هي الثانيه ههههههههه رنيم / ههههههههه مالت عليك شووق راحت لعند مامااا .. لميس تناظر ريناد / طيب ماتفهمينا انتي ووجهك ؟ ريناد ( يعني جد رنووم مالها ايد بالسالفه !! ) وبحيا ردت عليهم / شفت راكان .. بالمطبخ الكل / احلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللى ريناد احمررت خدودها .بهاللحظة .. واكتفت بأبتسامه رنيم / جد .. وش صار طيب .. ياااااااااي ياليتني شفتك وانتي خااقه بهاللحظه ريهام / ههههههههههههه انا اكثر شي متشوقه ليوم ملكتك ابغا اشوفك وانتي معه .. ريناد قربت من لميس اكثر وبدلع / لمووو شوفي هذولا يتمسخروا علي .. لميس / هيييييييه كل شي ولا رنوود .. بشويش عليهااا هذي زوجة حماي هههه ريهام / ههههههههههه ياكبرها بفمك << تقلد صوتها / زوجة حماي الكل / هههههههههههههههههههههههههههه :::::::::::::::::::::::::::::::::: ندى وعماد بأحد الآركان جالسين جلسة رومانسيه مقابلين بعض .. وضامين ايد بعض .. عماد وهو يناظرها / حراااااام عليك .. يعني اسبوع ماراح اشوفك .. ماتوقعتك قاسيه كذااا ندى / اوووه قاسية مرة وحده .. << وبجديه / حتى انا ترى ماودي افارقك لحظة بس صدقني احسن .. وراح تشوف .. عماد تحمس / هههههههه اووكيه ابشووف .. يااااخوفي اذبحك من الشوق .. ندى شهقت / تذبحني ؟؟!! عماد بغمزة ونظرة تدووخ / ايه ندى حمرت خدودها وازاحت كم خصله نزلت على وجها ونزلت عيونها بحيا .. .. الا يدق جوال عماد .. اخذه من على جنب وناظر فيه .. ( نفس الرقم الغريب ياللي يجيني .. ) ورد بهدوء / الووو .. الووو وسكروا الخط قبل لا يسمع منهم ولا حرف ولا حتى همس .. ندى / من اللي دق ؟؟ عماد / من كم يوم ويدق علي نفس هالرقم بس ماحد يرد .. والله ناس فااضيه .. ندى بفضول / اشوف الرقم .. الا يدق ثانيه .. بس هالمرة مو نغمة مكالمة.. نغمة رسائل عماد / لحظة ياقلبي بس اشوف المسج .. فتح عماد المسج اللي جا ومبين انه وسائط .. اول مافتحه لقاه مقطع فيديو .. والصورة مظلمه مررة .. وبعد كم ثانية وضحت الرؤية وياليتها ماوضحت .. ( غيداااااااااااااااا بحظن واحد .. ووين .. بغرفة النوم ... !! ) عماد فاتح عيونه للآخر لدرجة ان ندى خافت من نظرته ووقفت من مكانها وجلست جنبه / عماد ..شنو هالمسج ؟؟ عماد مصدووم مررره ويحس ان الدم اللي بجسمه يفوور يناظر وهو ماهو مستوعب بالمرررة وشوي يجيه مسج ثاني .. عماد والغصه بحلقه مو عارف هي جد اخته ولا لا ؟؟ بس هو متأكد من شكلها وملامحهاا .. فتح المسج الثاني .. وبعد ماشافه انهارت اعصابه التفتت على ندى وهو يصارخ .. والجوال موجهه بعيونها .. / شنو هذااااااااا .. انطقي ... تكلمي ياندى .. ايش هذااا ندى ناظرت الصورة وحطت ايدها على فمها .من الصدمه . وفتحت عيونها للآخر / من وين ؟؟ من اللي ارسلها لك ؟؟ كييف ماني فاهمة ؟ عماد سحبها من ايدها ومشى معها وهو حده معصب .. ندى ( وش السالفه ؟؟ من اللي ارسل له صورتي ..وكيف اخذهااا .. وكيف وصلت له .. كيييييييييف .. يارب استر .. ) <<< تذكرت انها اعطت صورتها لعماد قبل كم شهر يعني الصورة عنده .. ندى بخوف / عماد الصورة معك مو معي .. عماد والشياطين تناقز قدامه .. / اسكتي .. لاوالله اتوطى ببطنك .. ندى قلبها ينبض بقوووة / فهمني وش صاير .. عماد سحبها من ايدها بقوووة وفتح باب السيارة ودزها بقووة وسكر الباب بقووة ومن قوته اللي برى كلهم التفتوا حوالين سيارته .. عماد ركب السيارة وبأعلى سرعة مشى ... ندى متمسكه بالباب .. خاايفه مرررة وعيونها تدمع .. ماتدري ايش سر هالمسج وهالصورة ... وبطول الطريق سااكت والغصه بحلقه خانقته مايدري وين يروح ووين الطريق يوصله .. تفكيره وعقله ماهو بمكانه ..بهاللحظة .. يفكر .. بغيداا اخته . اللي شافها بدون حيا . ولا بخطيبته ندى اللي بعد كم يوم راح تكون حفلة زواجهم .. وصورتها تنتقل من جوال لجوال .. واول ماوصل لبيت ندى دعس بريك بقوووة لدرجة ندى صقعت بقووة على راسهااا ندى وعيونها مغرقه التفتت عليه وبنبرة خوف / فهمني وش صاير ؟ عماد بلع ريقه / انزلي بسرررعه .. وحسابك مو هاللحين بعدين .. ندى بخوف نزلت بسرعه .. ودخلت البيت وهي ترجف من الخوف ::::::::::::::::: عماد وصل بيتهم .. واول مافتح باب غرفتها يصارخ بأعلى صوته وهو يهز جسمها ( غيدااااااااااا .. غيووووووووووووود وجع ) غيدا منسدحه عالسرير نايمه .. تو ماخذه حبه ومريحتها عالآخر فتحت عيونها ولما لقت عماد قبال وجهها رجفت بخوف واتكآت / عماد عماد مسكها من اعلى بيجامتها حوالين رقبتها وبأيده الثانيه فاتح الجوال وحاطه قدام عيونها وبصراخ / تقدرين تفهميني شنو هذا ؟؟؟ غيدا رجفت اكثر لما ناظرت المقطع .. !!!!! ( يااااااااويلي من اللي صورنا بهالشكل .. لااااااااااااا خلاص انا رحت فيهااااااااااااااا ) عماد عطى غيدا كف بوجهه بأحر ماعنده <<< طراااااااااااااخ غيدا زاح وجهها على جنب وهي تتآلم بقووة / آآآآآآآآهـ عماد ووجه احمر من العصبيه وهو يهز بكتوفها / انطقي كيف ومتى ومنو هالكلب اللي انتي معه .. يالحيوانه .. غيدا نزلوا دموعها من الخوف .. خلاص مافي أي مجال تنكر او تكذب او أي شي .. كل شي بأيده .. وواضح .. ظلت ساكته وتشهق بالبكي ومن الصراخ اللي بالغرفه جت امه واخواته ثنتينهم .. منى وعهود ام سعود / عماااد وش فيك .. غيدا وش فيك تبكين .. عهود قربت من غيدا / وش صاير .. عماد وش فيها غيدا منى بنبرة خوف / عماد وش فيكم ؟؟ عماد بعصبيه / اطلعوا برى خلوني اتفاهم مع المسودة الوجه ام سعود خافت اكثر وقربت من عماد ومسكت ايده تترجاه / وش صاير عماد طمني .. عماد / يمه .. عهود .. منى اطلعوا .. ترى والله اذبحها قدامكم هالحين غيدا وقفت وهي ترجف تحتمي بأختها عهود اللي بقربها .. وهي تبكي ام سعود سحبت ايد عماد اللي متوجهه لناحية غيدا ناوي يضربها وطلعت معه لبرى الغرفه .. وعيونها مغرقه حاسه ان الموضوع خطير بالمررة .. بس ابد ماجا على بالها نها ممكن تعمل هالعملة السودا .. ام سعود بصوت واطي وبخوف / عماد قصر صوتك .. ابوك مريض ومانبغا نتعبه اكثر .. فهمني وش اللي صاير لآختك وليه معصب عليها كذا اهي ايش عملت ؟؟ عماد بعد مابلع الغصه .. ووجه مرررة منفعل ..وبصوت متقطع / يمه غيدا تطلع .... وتسهر وترقص .... وبالآخير .. << سكت لحظة ..وحس انه كاره نفسه بهاللحظه / تنام مع واحد .. شايفه يمه .. يحق لي اضربها ولا لا ؟؟ يحق لي اذبحها وافتك منها ولا لااا .. يمه هذي سودت وجهنا .. باعت شرفها .. وهاللحين فضيحتها على كل لسااان .. صغير وكبير .. جا هالكلام على ام سعود مثل السيوف والخناجر تقطع بجسمها .. هذي اخر التربيه .. هذا اخر الدلال والعز .. ::: ::: |
الفصل الخامس والعشرون { الجزء الآول ::::::::::::::::::::: هـذا وأنـا عند بيتـي | وجهتنـي | للبـاب ما قلـت لـي تعال خلك على ويـن (مقفـي) ضميـت حزنـي ورحـت : منهـار : الأعصـاب واللي ~ ذبحنـي ~ صكـة البـاب " خلفـي " :: ندى وصلت للبيت بساعة متآخرة من الليل .. دخلت وهي تبكي .. صعدت لفوق بخطوات ثقيله وبطيئة مررررة تحس انها تجر نفسها جر .. الصاله فآآضيهـ ومافيها أي حد .. والآنوار خافتة مررره .. والهدوء مسيطر عالمكان .. اكيد الكل نايم .. دخلت بهدوء اكثر لغرفتها اللي حستها باردة مرررة مع انها دآفية مع نظام المدفئه اللي ببيتهم بكل غرفة .. سكرت الباب وهي حس ان كل مافي جسمها يرجف .. زاد بكيها اكثر واكثر .. شلحت عبايتها ورمتها عالآرض بدون أي اهتمام .. توجهت لسريرها ورمت نفسها وهي ماسكه جوالها .. لازم تحاكيه .. وتعرف ايش الموضوع بالظبط .. تركها بين نارين .. الصورة وين ؟؟ ومن عندهـ هي الآن ؟؟ وكيف ومن ارسلها له بهالطريقه ؟؟ اكيد مستقصدني .. انا .. ايه انااا .. من هذا اللي يبغا يفرق بيننا .. ميييييييييين !! حاولت الآتصال مرة وثانية وثالثه .. لكن بدون أي جواب او رد .. رمت الجوال بعصبيه عالسرير .. واتكآت عالمخدة وغطت نفسها بالبطانيه .. الييين وجهها .. وهي تحاول تكفكف دموعها المنهاره .. :::::::::::::::::::::::::: للمرة الثانية يدخل غرفتها علشان يبرد الحرة اللي اهو فيها .. غيدا وهي تبكي / ماما .. ابعديه عني بليييز .. هذا راح يذبحني .. عماد بعصبيه / اذبحك واذبح اللي كنتي معه يالفاجرة .. ام سعود وهي ماسكه غيدا اللي محتميه بها / عماد يمه روح غرفتك لا تعمل لنا فضايح بذا الوقت .. عهود مسكت عماد من ذراعه وطلعت معه برى الغرفه .. ومنى تناظر بعماد وخايفه من ملاامح وجهه / عماد ادخل غرفتك هاللحين .. وبكرا الصباح تفاهم معها ... عماد بصوت مخنوق وهو يناظرهم / فضحتنا ياعهود .. فضحتنا يامنى .. اكيد بكرا الكل راح يحكي عنها وعن عملتها السودا ... منى / روح انت ارتاح هاللحين ولا تفكر ببكرا .. كل شي وله حل ان شاء الله .. عماد وهو منزل راسه / بلاكم ماتعرفون شي .. ماحد حاس بالحرة والغصه اللي بداخلي .. ::::::::::::::::::::::::::::::: بعد ليل طويل و بارررد .. اشرقت الشمس .. واتى النور من بعد الظلمة الغريبه .. ::: ريناد صحت بحيوية ونشاط .. اخذت شاور .. لبست بيجاما بيت ثقيله من المخمل لونها احمر قااني .. تخفف من برودة الجو .. جففت شعرها الرطب .. ولمته على بعض ورفعته لفوق مثل ذيل الحصان .. حطت كريم مرطب على وجهها ووزعته على بشرتها بخفه .. وبنغمة مسج رن جوالها .. اخذت الجوال من جنبها .. وفتحت المسج .. ( صباح الحب .. والرومانسيه .. لآحلى واعذب بنوته .. بالدنيا ... صباح الجوري والكادي من قلب عشق روحك وتمناها .. ) المرسل / Rakan ريناد بأبتسامه / راآآآكان .. ههههه شكله مرووق مثلي .. طلعت من غرفتها .. وقبل لاتنزل دخلت غرفة ندى ....بعد ماضربت الباب ( اوووه لهالحين ناايمه .. اكيد البارح ماجت الا متآخرة .. والسهرة حليااانه مع الآخ عماد .. ) انتبهت بالعباية المرميه عالآرض .. استغربت !! ( وش هالفوضه لهالدرجة تعبانه ولا ايش ؟؟ ) شالت العباية من على الآرض وحطتها بمكانها بالعلاق .. بعدها جلست على طرف السرير .. / ندووووش حبيبتي اصحي .. بسك نوووووم .. الساعة 9 .. ندى وهي متغطيه بالبطانيه وحاسه بوجود وقرب ريناد منها .. ريناد قربت اكثر . وشالت البطانيه من فوقها ... وقربت فمها من اذنها / ندووووووووووش ندى التفتت على جنب تتآتأ وغطت نفسها بالبطانية .. ريناد.. اتكآت عالمخدة جنب ندى وهي مرووقه حدها / ندووش البارح لما رحت اشرب مويه بالمطبخ .. جآ راكان وشفته .. والله ياندى ماتدري ساعتها وش صار فيني . وهو يناظرني حسيت ان قلبي بيطلع من مكانه .. << وبتنهيده / آآآآآآهـ اول مرة احس اني احب من جد .. التفتت على جنب / ندوووش عطينا وجه وعماااا ندىكان تفكيرها وبالها مشغول بشي ثاااني ... وماهي مع ريناد بالمرررره .. ريناد شالت البطانيه مرة ثانيه .. / وبعدين .. ندى وش ذا النوم ؟؟ اكيد حليااانه السهررة مع المسيو عماد .. ندى وش فيك نايمة بالفستان ؟؟ !!! ندى طلعت الغصه اللي بداخلها المخنوقه والمكتومه .. / اهئ اهئ اهئ ريناد عقدت حواجبها / ندوو ؟؟ وش فيك ؟؟ تــ ... تبكين ؟؟؟ ندى التفتت على ريناد وانسدحت بحظنها ..وهي تبكي ريناد خافت اكثر من بكيها المتواصل .. وماتدري وش سبب هالبكآ :::::::::::::::::::::::::::: مقطع فيديو فاضح .. صورة لحبيبته وخطيبته .. راح تكون بآيادي الجميع .. الصغير قبل الكبير ضربتين بالراس توجع وتآلم وكيف لو كــآنت ثلاث .. او .. اربع ..!! :: وهو بغرفته جالس على طرف السرير .. وبأيدهـ الصورة صورة ندى .. بفستانها الذهبي القصير ومبينه غمازتها الجذابه بأبتسامتها المشرقهـ اللي من تبتسم تنسى همومك وآحزانك .. يناظر فيها بتمعن وهو يتحسسها بأصبعه ... ( الصورة معي !! كيف جت لي عالجوال ؟ معقوله ياندى الصورة كانت مع حد غيري من قبل !!! معقوله يكون عندك مآآضي ... مثل ماهو عندي .. !! ) حط ايدهـ على راسه يبعد أي هاجس .. وحاس انه راح ينفجر من كثرة التفكير .. وهو يصارخ بآعلى صوته ../ آآآآآآآهـ .. كــفآيه انا مو قد هالعذآآآب طلع من الغرفه معصب .. وتوجه لغرفة غيدا :: غيدآ جالسة على طرف السرير وحاسة انها محتاجة ترتاح اكثر من أي وقت مضى ..!! فتحت الدرج اللي على جنب .. وآخذت علبة الحبوب المخدرة .. مكـــآآفأتها على العملة الشينة اللي سهلت الآنتقام .لدانة ... عماد بهالحظة فتح الباب ورفسه برجله بقوووة . غيدا رفعت راسها مفزوعة ومن الربكة طاحت العلبه من ايدها .. وتدحرجت عالآرض .. لناحية وقفة عماد .. بالظبط .. عماد اخذ العلبه من على الآرض .. وتقدم اكثر لناحية غيدا .. / ايش هذي ؟ غيدا تحت عيونها سواد .. واحمرااار على انفها وبشرة وجهها شاحبه بالمررة .. ردت وهي مرتبكه / ايييش ؟؟؟ عماد مسك شعرها بقووة بعد ماحط العلبه بجيب بنطلونه / ممكن تقولي لي من اللي كنتي معه ؟؟ وايش صار بينك وبينه بالظبط ؟؟ غيدا وهي تبكي / آآهـ شعري .. عماد شيل ايدك . رآآسي يألمني عماد بعناد شده اكثر وهو يهزها اكثر / بالآول انطقي ..انطقي يالحيوانه .. ..من اللي معك ؟؟ ومن متى وانتي تعرفيه ؟؟ ووين تقابليه .. ؟ غيدا وهي تتآلم ماتحس بالشد اكثرمما تحس انها محتاجه للحبه اللي راح تريحها من الصداع القووي .. / آآآآآآآهـ يا رآآسي عماد شال ايده من شعرها وقرب اكثر من وجهها وحط ايده وضغط على ذقنها بقووة / يعني ماراح تحكي ؟؟ غيدآ غمضت عيونها ونزلت دموعها بألم ... ( انا وش لي بهالطريق .. مااقول الا حسبي الله عليك ياسلمى .. فقدت كل شي .. بسببك ) غيدا وهي تتشاهق / مســـآآعد .. عماد بعصبيه اكثر / من وين تعرفيه ؟؟ انطقي .. غيدا بخوف / من .. من وحدة اسمها سلمى .. تعرفت عليها ... و قاطعها عماد / ووين تقابليه ؟؟ غيدا بتردد / بـ .. اممم .. بشقهـ .. عماد حس بحقارة اخته اكثر .. رفسها على جنبها بقوووة .. ليمن طاحت عالآرض .. وهي تتألم بقووة .. عماد احمررر وجهه اكثر من العصبيه / وش اللي صار بينك وبينه .. ؟؟ غيدا رفعت راسها ..وتمسكت بجيب بنطلونه والدموع بوسط خدها / عطني العلبه .. بلييييز ..ابوووس ايدك .. عماد شال ايدها منه بعصبيه .. ( وش فيها هذي ؟؟ وش تبغااا بالظبط ؟ ) طلع من غرفتها بعد مااخذ المفتاح .. وقفل عليها ... غيدا تسندت عالباب وهي تضغط على راسها / عمااد بليييز افتح الباب . ابموووت ابغا حبه .. تكفى .. بس حبه وحده .. راسي بينفجرر .. عماد بصوت عالي / مووووتك ولا افتح لك .. طلعت ام سعود من غرفتها وسكرت الباب بشويش .. وبصوت واطي / عماد .. بشوويش .. صوتك لا يعلى .. اخاف ابوك و اخوك سعود يحسوا بشي حنا مو ناقصين .. افتح لها وبلاش فضايح اكثر .. عماد وهو متنرفز / يمه لحد يدخل عليها او يحاول يفتح الباب ..فاهمين ؟ ام سعود بأستسلام / فاهمين ... عماد قرب من باب غرفتها / اسكتي ماابغا اسمع صوتك .. فاااااهمه ولا لا ام سعود مسكته بذراعه ومشت معه ../ وش اللي عرفت منها ؟؟ عماد بخيبه / للآسف يمه بنتك طلعت مو قد الثقه .. بنتك ضااعت .. خسرت نفسها .. باعت شرفها .. و .. طعنتنا بالظهر يايمه .. ام سعود دمعت عيونها بحرارة .. / انا وش عملت علشان يصير لي كذا ... آآآهـ ياغيدااا ليه سودتي وجوهنا .. عماد يهدئ الوضع / يمه لا تخافي ..ابشوف الموضوع واحاول الاقي له حل .. مع انه ماله حل الا شي واحد بس .وغصب علينا راح نعمله به ام سعود / اهم شي هالفضيحه اللي بالجوال لازم تعرف من اللي ارسله لك .. علشان ماينتشر اكثر ... عماد بتفكير / هذا اللي راح يصير .. :::::::::::::::::::::::: بمكتبه وفايلات المرضى قدامه .. وهو يفكر بالكلام ياللي سمعه من ابو ريهام .. خالد ( معقووله .. تكون ريهام لقيطه !! كل شي اتوقعه الا هذا ؟؟ طيب ليه ماحكت لي .. ولا حتى بينت لي ... ليكون هالشي اللي مانعها من الآرتباط فيني!!) وبأيده الجوال دق عليهــآ .. وبعد لحظات .. خالد / اهليين .. ريهام منسدحه عالسرير بعد ماسمعت صوت خالد فتحت عيونها واتكآت عالمخدهـ و بصوت باين عليه النوم .. / اهليين .. خالد خالد / نايمه .. آسف صحيتك .. ريهام بأبتسامه / اووه وش عندك صاير مؤدب .. خالد / اممم ريهام .. ابغا اقابلك ممكن ..؟ ريهام خاطرها تقابله وتشوفه لكن ردت عليه بتغلي / ..ليه ؟ خالد / ابغاك بموضوع .. ريهام مستغربه / موضووع .. طيب قوول اسمعك .. خالد / لا .. لا ... ماينفع هنااا.. ممكن اشوفك ولااا .. طيب تعالي العياده ريهام بنبرة خوف / خالد وش فيك ... وش هالموضوع ياللي مايحتمل تآجيل ؟؟ خالد / لا تخافي .. تعالي وتعرفي الموضوع .. ريهام / اوووه خالد وش هالزحمه .. يعني لازم اجي ؟ خالد / ايه .. ممكن ؟ ريهام بأبتسامه / ممكن .. خالد / انتظرك .. ريهام / اممم نص ساعه وانا عندك .. باااااااااي سكرت الجوال وحطته على جنب ونزلت من السرير فتحت الدولاب جهزت لها كنزة وبنطلون .. ودخلت الحمام تتروش بعد ماطلعت ولبست وجففت شعرها القصير بالآستشوار .. تركت وجهها على طبيعته .. لبست عبايتها والشيله واخذت جوالها ونزلت .. وقبل لا تطلع من البيت .. نادتها الخادمه ( ميري).. / مس ريهام .. ريهام التفتت عليها / نعم .. ايش يبغا ؟؟ ميري / مدام سافر مع بابا انت ايش يبغا طباخ يصلح غدا ؟؟ ريهام عقدت حواجبها / ساافرواا ؟؟ وين راحوا ؟؟ ميري / مافي معلووم .. ريهام اشرت بأيدها بلا مبالاة / انا ماابغا حاجه .. لا تصلحوا شي .. وطلعت .. وراحت مع السواق للمستشفى .. :::::::::::::::::::: مهما شكيت الحــــآل .. وان قلت ماقلت ..!! (الجرح ) بــــاقي يعني ( الجرح ) بـــآقي ... بالصاله .. ندى متكية راسها على كتف ريناد .. بعد ماشكت لها الحال ... ريناد / حاولي تحاكيه ..هاللحين .. اكيد البارح كان معصب .. ندى / اخاف مايرد .. ريناد / حاااااولي مانتي بخسرانه شي .. ندى بغصه / يشك فيني يااارنوود .. مع ان الصورة معه .. ريناد بصوت واطي / ندووو حبيبتي اسكتي لحد يسمعك .. خالتي جت .. ندى بلعت ريقها .. وعدلت جلستهااا ... ام عبدالله تقدمت اكثر ...عندهم .. / ندى .. ريناد .. وراكم مافطرتوا للحين ؟؟ ريناد بأبتسامه صفرا / هاللحين ناازلين .. ندى تحاول ماتناظر امهااا وهي بهالحاله ... ام عبدالله / ندى .. ندى رفعت راسها مفزوعه / نعم ... ام عبدالله عقدت حواجبهاا / وش في وجهك كذاا ؟؟ ندى ناظرت ريناد .. ريناد / خاالتي .. ندووش عاامله .. اممم حمام بخار .. ام عبدالله / اهاا .. وانا اشوفه احمررر .. طيب حطي كريم علشان يخفف الحمار لا يشوه وجهك .. ندى وقفت / ان شاء الله مامااا .. ودخلت غرفتها بسرعه .. بدون ماتناظر امهااا .. ماتبغا تحسسها بشي باللي صار بينها وبين عماد ... ام عبدالله جلست بقرب من ريناد .. / رنوود ابوك البارح سآلني اذا اهل راكان حددوا موعد الملكه ولا لاا ؟؟ ريناد حمرت خدودهااا / هااا ام عبدالله / هههههههه وراك اختبصتي .. ريناد بلعت ريقها / اممم ماادري .. رنيم ماحكت لي .. ام عبدالله / اهااا .. طيب ولا قالوا متى راح يتم الزواج ؟؟ السنه هذي ولا ؟ ريناد بدلع / خااالتي مليتي مني .. تبغي تزوجيني السنه ؟ ام عبدالله / ههههههه لاااا والله .. حد يمل من .. بنته .. ريناد تبدلت ملامح وجهها وبلمه / بنتك ... جد انا مثل ندى .. ام عبدالله / وتشكي بحكيي .. اكييد مثلهااا .. ريناد / ياابعد قلبي .. حتى انا والله اني احبك مثل ... مثل مااما .. ::::::::::::::::::::: قربت من الباب ورفعت راسها.. تأشر بأيدها عالآسم المكتوب عالباب د. خالد الخالد دكتور عـــآم ريهام اخذت نفس عميييق ( فديييت انااا هالخالد .. ) ضربت الباب بخفه ودخلت .. / السلاااام عليكمـ ... خالد وقف ومد ايدهـ / وعليكم السلام .. ريهام وايدها بأيد خالد وحاسه بدفااا مو طبيعي .. سحبتها بشويش وجلست عالكرسي .. كشفت وجهها بدون ماتشيل الشيله عن شعرها وحطت رجل على رجل .. / ايوااا خالد وش الموضوع اللي تـ خالد قاطعها / وش فيك مستعجله ... اممم حابه تشربي حاجه ؟ ريهام / هههههههههه لااا مشكوور خالد وهو عاقد حواجه مستغرب / ليه الضحك ؟ ريهام / كذااا مزاااج .. اممم ممنوع ؟؟ خالد / لاااااا خذي راحتك ... ريهام تناظر الفايلات اللي قدامه / مشغووول ؟؟ خالد / لااااا ريهام تآشر بعيونها / والمرضى اللي عندك ؟ خالد / حولتهم .. للدكتورة هدى .. ريهام / اهاااا .. طيب ممكن اعرف هاللحين ايش موضوعك ..؟ خالد بجديه .. / ريهام .. ممكن اعرف ريهام وهي تصغي له حرف حرف .. خالد يكمل حكيه / انتي ليه بالآول رافضة الآرتباط فيني ؟؟ ريهام رمشت بعيونها وعدلت جلستها بأرتباك / اممم علشان .. اممم ولا شي ... حاجة تخصني .. خالد رفع حاجبه اليمين / تخصك ؟؟ ايش هي ؟ ريهام وهي تبعد من مخيلتها أي ذكرى ماضيه .. ماتحب تتذكر أي شي .. خالد / وش فيك ؟؟ ريهام وقفت معصبه / جايبني علشان تسألني هالسؤال ؟؟ خلاص قلت لك ابغاااك .. وش تبغا بعد ...؟؟ خالد مسك ايدها يجلسها .. / اجلسي .. ريهام عطته نظرة حاده / اتركني .. خالد بهدووء / انا عرفت كل شي .. مايحتاج تتهربي من الواقع .. رفضتيني .. لآنك ...<< سكت لحظة .. وكمل حكيه / لـــــــقيــــــــطه !! ريهام جلست مبلمه .. / ايييش وش تقول انت ؟؟؟ خالد يكمل حكيه / ريهام لاتخلي بيننا حواجز .. خلاص انا عرفت .. ولا تعتقدي اني ممكن اتخلى عنك .. بالعكس انا زدت تمسك فيك اكثر .. انا مايهمني اصلك وفصلك قد ماتهمني شخصيتك واسلوبك ..اللي جذبني لك .. وكوني واثقه اني مستحيييل اقدر استغنى عنك .. علشان هالسبب .. ريهام تسمع له وبأذنها صدى كلمة ( لــــــــقيطه ..!!! ) اشرت بأيدها يوقف حكي .. وبنبرة تعجب / خالد ايش قلت .. لقيطه ؟؟ يعني شنوو ؟ خالد ( معقوله ماتعرف معنى هالكلمه هذي !! ) .. / لقيطه يعني .. ريهام قاطعته وهي تتنفس بقوووة / اناااا .. انااا لقيطه .. من قال لك ؟ اني كذاا .. من ؟؟ خالد استغرب / ليه انتي ماكنتي تدرين ؟؟؟ ريهام وهي تصارخ بأعلى صوتها / قلت لك من قال لك عني هالشي ؟؟؟ خالد خاف تتهمه بحاجه .. وعلى طول رد عليها هو مرتبك / ابووك .. احمد .. عمي .. هو اللي خبرني ... ريهام نزلت دموعها المحتبسه بجفونها .. بغزااره / من جدك خالد ؟؟ ولا تمزح معي ؟؟ خالد وقف من مكانه وقرب الكرسي الثاني قبال ريهام بالضبط وجلس .. يحاول يهديها .. / ريهام .. انتي ماكنتي تعرفي ؟؟ والله ماادري .. انااا اسف ماكان قصدي ازعجك .. والله ظنيتك عارفه ومخبية علي ... ريهام حست ان الدنيا تدور حواليها وهي تسمع حكي خالد وتبريراته .. وبحكي متقطع .. / ما ما .. ماهي بما ماااا ؟؟ و با با .. ماهوبــ با باااا اناا .. منو .... خالد .. قول انك تمزح .... صح انت تمزح صح ..؟ خالد ( انااا وش قلت .. افففففففف وش هالحاله .. لو اني ساكت مو احسن لي .. بس بالنهايه لازم تعرف .. مني ولا من غيري .. الله يعينهااا ... والله حرااام اللي يصير فيهااا .. ) خالد قرب منها ومسك كفوفها بحنان وهو يناظرها وبنبرة حنيه / انا معك .. انا امك ... انا ابوك .. اختك اخوك .. .. ريهام ماهي مصدقه ولا جايه تستوعب .. ماتدري ان كان حقيقة او حلم .. غمضت عيونها وفتحتهم من جديد ... كل شي على وضعه .. هي بالمستشفى وبداخل العيادة .. ودموعها على خدها تسيل .. وخالد متمسك بكفوفها بحنية .. خالد كفكف دموعها من على خدها .بلطافه / ريهام لاتبكين .. دموعك غالية .. وربي لو اعرف انك ماتدري انك ... امممم كان ماحكيت لك .. ريهام وهي تبكي / لقيييييطه ... ليه ؟؟ خالد قرب منها اكثر ومسك ايدها الثنتين ووقفها .. / ريهام .. انا معك .. ماراح اتركك .. انتي لي .. انا مخلوق علشانك .. ريهام حست انها محتاجه للصدر الحنون .. غمضت عيونها وارتمت بأحظانه .. وهي تتشاهق ... خالد ضمها اكثر .. يحسسها بالآمان اللي فاقدته .. يحسسها بالحنان .. اللي ماشافته لا من امها ولا من ابوها ... يحسسها بالدفا ... بالحب ... !! ريهام متمسكه فيه اكثر وهي تبكي..بحرارة وتحس جسمها يرجف بقووووة / انت .. راح تتركني مثلهم .. صح ؟ ماعاد تبغاني ؟؟ صح ؟ خالد / لااا ... ماراح اتركك وانا للحين متمسك فيك .. واكثر مما تتصوري انا محتاجك مثل مانتي محتاجة لي .. ريهام ..انا ابغاااك ... احــــــبك .. الا يدق الباب .. بضربات خفيفة ... خالد وهو يحاول عن ريهام ببطئ .. / ريهام .. ابشوف الباب .. ريهام متمسكه فيه .. ومو جايه تتركه .. خالد / ريهاااااااام .. << هز زنودها / ريهااام .. ممكن اشوف الباب بعد عنهااا كان تطيح عالآرض فاقدة توازنهااا ... خالد شهق بقوووة ... وبسرعه شالها من الآرض وسدحها عالسرير .. الموجود داخل الغرفه .. فتح الباب .. / ايواا خير .. احد المرضى .. جاي يهاوش ويستفسر ليه ملفه تحول للدكتورة ..!!! خالد مااعطاه وجه .. رد عليه بدون نفس / عندي حاله مهمه ... وسكر الباب .. متنرفز منه .. تقدم ناحيه ريهام / ريهااام .. تسمعيني ..؟ وبسرعه اخذ سماعات القلب وحطهم على قلبها .. والسماعات بأذونه .. ينبض بسررعه .. ونبضاته غير منتظمة .. :::::::::::::::::::::::::::: عماد اخذ جوال غيدا من اخته عهود .. ودخل غرفته .. وهو يحوس بالآرقام المخزنة فيه .. مالقى عندها الا ارقام قليلة .. لآن صداقاتها اصلا قليلة .. اخي سعود اخي عماد المشغل سوسو عهود قلبي ميمي منى ماما الغالية نوره عماد وهو يقرآ ..رجع فوق بالآسماء ثانية ../ قلبي ميمي اممم اكيد هذا السافل .. وبسرعة دق عليه .. لقاه مقفل ..!! عماد / اكيد مقفل .. بعد الفضايح لازم يتقفل ,, بس مو على عماد اجي لك اجي لك ... وهو يحوس بالآرقام من جديد .. تذكر حكي اخته ( من وحده .. اسمها سلمى تعرفت عليها .... ) عماد / سلمى !! وهذي وين الاقيها .. اهااا سوسو .. مافي الا هي .. على طول دق عالرقم .. لكن للآسف لقاه مقفل .. عماد بتوعد / بسييييييييييطه ... انا لكم .. الا يدق جواله .. بنغمة رومانسيه .. نغمة خاصة بـ ندى !! عماد طلع الجوال يحكي معه وهو يرن / ماابغا اسمع منك شي .. هاللحين .. خليني اخلص من المشكله اللي عندي بعدها اتفاهم معك .. حط جوال غيدا بالدرج ... واخذ مفتاح غرفة غيدا .. وطلع .. لغرفتها .. فتح الغرفه .. لقاها متسنده عالجدار .. وحاطه راسها على ركبها وتووون من شدة الآلم ... عماد سكر الباب وقرب منها اكثر .. وبصوت حاد / انتي .. غيدا بتثاقل رفعت راسها .. اللي تحسه منمل وثقييييييييل وبينفجر من شدة الآلم .. / عماااد تكفى اتركني .. لا تضربني .. اعترف اني غلطانه بس ... قاطعها عماد / مو وقت اعترافك هاللحين .. ابغا اعرف مكان هالشقه اللي تتواعدين مع الكلب << وبسخريه / قلبك ميمي رفسها على جنب بين ظهرها وبطنها .. / وييين مكانها ؟؟ غيدا وهي تصرخ / آآآآآآآآآآآآهـ .. كفاايه .. حرام علليييك عماد مسك شعرها المنكوش وضربها عالجدار بقووة وبسخريه رد عليها / حرااااااااام !! وليه ماعرفتي الحرام الا هاللحين ؟؟ .. وين الحرام يوم انك تطلعي من ورى أهلك علشان تقابليه .. وين الحرام يوم انك تختلي معه لوحدكم بغرفة النوم .. وبصوت بطيئ ومبحوح / حراام عليك انتي .. وعلى اللي عملتيه لنااا .. ترضي تشوفي امي وابوي واخوانك مسودة وجوهم ومايرفعوا روسهم ؟؟؟ غيدا وهي تبكي حاطه ايدها على راسها ومو سامعه منه ولا كلمة ولا حرف ماهمها الا تسكن الآلم اللي براسها / تكفى عماااد .. راسي بينفجر عطني حبه من العلبه تكفى ... تقدمت ناحيته اكثر وطاحت عالآرض تترجا فيهـ وهي رافعه راسها .. غيدا برجا ودموعها بوسط عيونها / عمااااااااااد ابغا حبه .. صدقني بس حبه ماراح آخذ اكثر ... بعدها اعمل اللي تبغا تعمله فيني .. اذبحني .. اقتلني .. مووتني .. بس عطني هالحبه ... رآآآآآآسي يألمني بينفجر .. آآآآآآآآهـ .. ابغا اناااااااااااام ابرتاااح ... عماد يناظرها مستغرب / انتي تروحي وترجعي وتقولي ابغا حبه ... وش هالحبه هذي ؟؟ غيدا بلعت ريقها وبخوف وكذب / امم مسكن ... منوم ... ماادري ! عماد واعصابه تلفااانه وفاتح عيونه عالآخر / اففففففففف .. الشقه الملعووونه وييين ؟ غيدا وهي تبكي دلته على مكانها ... ووصفتها كوييس ... عماد على طول عرف أي شقة تقصد !! شقه دانه وشلها .. ومن حسن الحظ انها ماغيرت الشقهـ من اربع سنوات وهي فيها .. مكان اللقاء والفجور .. والسكر والثمول .. عماد ووجهه متشنج ( اكيد دانووهـ لها يد بهالسالفه .. الا مو اكيد .. مليووون بالمئة هي مستقصدتني .!! ) وطلع متنرفز .. ومعصب كثير .. سكر الباب بقوووة وقفل الباب على غيدااا .. غيدا وهي تصرخ وتضرب راسها عالباب / عمااااااااد ... عطني حبه وحده .. تكفى ابوس ايدك ورجولك .. آآآآآآآآآهـ راااسي بينفجر ... انخفض صوتهاااا المبحوح شوي شووي ... الين اختفى !!! ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: الساعة 11 الا ربع صباحـآآ هشام طلع من الحمام .. وبشعره المنشفهـ .. جلس على طرف السرير .. / لمووو .. حياااتو لميس التفتت على جنب وبصوت باين عليه النووم .. / اممممممممم هشام / يلاااا وش ذا النوم .. الساعة جت 11 .. لميس اتكآت عالمخدهـ .. / آآآهـ هشام ظهري يألمني .. هشام التفت عليها وحط المنشفه على جنب .. / وش تحسي فيه .. ؟ لميس نزلت رجولهااا من السرير / الظاهر من النووم .. نمت كثير على ظهري .. ابروح آخذ حمام دافئ واسترخي .. هشام مستعطف / تبغي اساعدك .. اوصلك للحمام .. لميس وقفت ببطء وايدها ثانيتها على جنب ظهرها ولبست الشبشب / لا .. حبيبي خلك .. انا رايحه لوحدي .. هشام / اووكيه قلبي انا جهزت لك البانيو .. انا ابنزل هاللحين .. ولتروشتي انزلي .. لميس / اوووكيه .. بعد ما طلع هشام من الغرفهـ ... لميس فتحت الدولاب .. تجهز لها ملابسها .. وهي تحوس بين الملابس / اووه نسيييت !!! هذولااا خلااص ضااقوا علي .. سكرت الدولاب وفتحت احدى الشنط اللي اخذوها معهم من امريكــآآ فحتها .. وحطت ايدها على بطنها وبأبتسامه / ايووه هذولااا الملابس اللي تنفع هاللحين .. انحرمت بدري من الضيق والجينز بسببك .. جهزت ملابسها وسكرت الشنطه .. التفتت على الكومدينه واخذت جوالهــآآ .. ( ندووش حبيبتي اشتقت لك .. والله ماشبعت من سواليفك البارح .. ) دقت عليهااا .. والجوال بآذنها والأبتسامه على فمها .... اختفت ابتسامتهاا .. ( وينها ماترد علي الهبله .. اممم يمكن نااايمه .. !! ) حطت الجوال على جنب وراحت تتروش .. بحمام منعش وداافئ .. احسن شي بفصل الشتــــــــآآء !! ::::::::::::::::::::::::::::::::::::: وهو بسيارته .. ويمشي بأسرع ماعندهـ ... وماسك الدركسون بقوووة باين انه اعصابه مشدودهـ .. ( دانوووه .. الحقيرهـ .. آخر ماتوقعت .. !! امووت واعرف كيف وصلت لآختي .. ودلتها على طريق هالفساد ... اففففففف اكيد علمتها عالخمر .. والسكر .. دامها فالتها وبايعتها مع واحد اكيد كانت سكرانه !! غيداا اختي واعرفهاااا ماتحب هالحكي وهالنوع من البنات .. بس كيييف اغرتهااا كيييييييييف !! !!) دعس بريك بقوووة .. وصل لعمارة من 8 طوابق .. نزل من السيارة وهو يناظر العماره لفووق .. للطابق الرابع .. شقه اللهوو والخمور .. شقه الشله الفاسده .. شقة الماضي الآسود .. !! دخل المبنى .. وصعد الدرج مسرع يختصر درجتين بدرجة وحده .. حتى ماطلع بالمصعد الكهربائي .. يحس ان الوقت ضيييق مرره وان مادخل الشقه هاللحين ماراح يدخل ويجي ثاني .. وصل الدور الثالث وقف لحظة وهو يتنفس بسرعه .. من الركض .. وااصل ركضه وصعد للدور الرابع .. اخيرا وقف .. توجه لباب الشقه .. ووجهه مشدود ومتشنج .. اخذ نفس عمييق من انفاسه السريعه .. ودق الجرس .. تررررررن .. ترررررررررررن .. ترررررررررررن دانه وبجنبهـآ سمر .. وعليــآ .. ومســــآآعد !! بأيدهـ اول كــآآٍس .. دانه اول ماسمعت الجرس .. / اكيد هذي هند .. مسـآعد / مافيه الا هي .. هههههههه غيود باآآح .. دانه وهي تمشي تضحك بانتصار / هههههههه بآآح للآبد .. فتحت الباب ومن السعادهـ اللي اهي فيهــآآ نست تناظر من العدسهـ الموجودهـ عالباب .. دانه اول مافتحت الباب عقدت حواجبها بخوف (( منو هذآآ )) عماد كان معطيها ظهرهــآ .. التفت بسرعهـ وتقدم اكثر لناحيتهـآآآ بعد ماسكر الباب بقوووة .. دانه ارتبكت وابتعدت عنه / ع ــ عمـــآآد !!! عماد وجهه احمر ومعصب حدهـ .. قرب منها اكثر وعطاها كف بأيدهـ وبأقوى ماعندهـ / يالنذله .. يااا .؟؟. ويااا ..؟؟. و .. ؟؟ دانه تحاول تبعده عنها مسكت ايدهـ بقووة / انت النذل .. وانت .. وانت .. تستاهل ماجآآك ..<< وبنبرة وعيد / وتراك ماشفت شي مني للحين ..!! عماد ضربها بكوعه على وجهها ليمن سيل الدم من انفها يطفي من النار اللي بقلبه .. وهو يتنفس بسرعه والدم يفور بجسمه / أي .. شي يخص .. غيدا .. عطيني أيــآه .. بسررررعه .. تحركي ... وبهاللحظه جــآ مساعد وهند وعليا يشوفوا وش هالصراخ وهالهذرهـ .. دانه وهي تتحسس الدم من تحت أنفها بأيدها وتمسحه وتكفكف كرامتها ( راح ادفعك ثمن هالدم غاالي .. مشكلتك ياعماد انك ماعرفتني للحين .. ) وبكل حقاره ردت عليه / يخص اختك اهاا .. تبغى تعطيها حبه ؟؟ ولا حبتين ؟؟ حبووب مخدره .. << وبسخريه / مخدرآآت !! اكيد غيدا ماتقدر تستغنى .. ماخبرتك انها باعت شرفها وادمنت مرة وحدة ؟؟ عماد فتح عيونه للآخر وبصوت متقطع / مــ خ ـــد ــر آآآ ت !! دانه الفتت على مساعد من بعيد / مساعد عطني الجوال .. وناظرت عماد بجرأة / الجوال بكبره تحت امرك .. كل سوالف غيدا فيه وفيه مقاطع فاضحه اكثر واكثر من اللي ارسلتها لك .. ماراح تصدق عيوونك .. عماد وهو يسمع لها مركز عيونه للشاب اللي كان هنا .. ( مساعد ! ) ايووه نادته مساعد .. يعني هو اللي كان مع غيدآآ وبسرعة مشى وراهـ .. التفت مساعد وبأيده جوال دانه .. عماد اخذ الجوال منه ورماه عاللآرض بقووة ليمن انكسر .. ومسك مساعد بزنوده .. ورفسه رفسه قوويه على بطنه ليمن طاح على ركبه .. عماد بصوت مبحوح من العصبيه /.. ضيعت اختي .. يالسافل .. يالحقير .. مساعد بعصبيه مسك قميص عماد ووقف / والله اختك ماضربتها على ايدها تجي معي .. ماجات معي الا برضاها .. قبل لا تمد ايدك علي روح آد... قاطعه عماد بضربه قوويه على راسه .. ومنها طاح وراسه جا على سن الطاوله الموجودهـ بالصالهـ .. المليانه بالمسكرات .. والمكسرات !!! طاح وهو يتآلم .. نزل الدم من الشق اللي على جبينه وبلل قميصه والأرض عالسجـآد .. عماد وهو يناظره يحس ان الدنيا سودااا .. وتدور فيهـ .. يحس ان اطرافه ترجف .. وترجف بقووة .. سمر وعليا جلسوا عند مساعد .. اللي بأيدها كلينكس توقف الدم ! واللي تحاول تسقيه مويه .. ومحتااسين مرره مو عارفين كيف يتصرفوآآ !! دانه تقدمت ناحيه عماد وبنبرة خوف / قتلته ؟ عماد من سمع هالكلمه حس بقشعريرة بجسمه .. التفت عليها ويحس انه بدوون وعي .. بدون عقل ! يصاارخ بأعلى صوته / انتي اللي لازم تمووتي .. انتي .. انتي .. دانه بكل شجاعه قربت منه وهي تناظر عيونه / اقتلني .. اذبحني .. اعمل اللي تبغاه فيني .. <<< وبنبرة رجــآ / بس ارجع لي !!! عماد بصوت مبحوح ويرجف / تهبين .. ارجع لك .. ماراح اعمل فيك شي .. مااراح اقتلك و انجس ايدي بدمك .. ولو تنطبق اللآرض عالسما لا تحلمي اني ممكن ارجع لك .. بعدها عنه بقرف << و ناظرها من فووق لتحت بإحتقار من بلوزتها العاريه لنورتها الجينز القصيره بنظراته يحسسها بنجاستها وخيانتها وحقارتها .. مشى ببطئ عنهــآآ .. وعن مساعد المرمي بالدم وحوالينه سمر وعليا والخوف مسيطر على ملامح وجيههم .. مشى .. عن الجوال المكسور المرمي المحطمـ .. محى كل شي فيه .. الصور و العار و.. الفضيحه .. ومابقى غير الرماد ... كان كل شي يشوفه نار تشتعل بعرضه قبل جوفه .. نار بكل مكان .. وبكل ركن .. وزوايه .. للحين يحس انه مابرد .. ولا عمره راح يبرد اللي بداخله .. كل شي فيه تحطم .. ماعاد يفكر صح .. ماعاد يشوف صح !! طلع من الشقه منهار .. يرجف .. حرآآن .. معررق .. بالرغم من برودة الجو .. ركب السيارهـ ببرود .. عكس قبل ساعتين يوم ركبها بكل عصبيه وحرارة وانفعآآل .. يحس نفسه هاللحين متخدر .. حتى مو قادر يسوق السيارة .. رفع راسها لفووق ومتسند المقعد .. غمض عيونه بهدووء .. ( مـ خـــد ـر آآآآت ) اخترق هالصوت اذوون عمااد .. جا بقووة على مسامعه .. ضم ايده بقوووة وبحسرة .. دعس بانزين .. وحرك .. مشى .. وهو مو عارف وين يرووح ووين يوصل فيه ... :::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ** ابسألك ليه أنت بالذات تعنيني من بد هالخلق ابعرف ليه أنت بالذات لك نظرتن عيت تفارق سنيني لازلت أدور لها تفاسير بأبيات إليا فقدتك صاحت تناديك عيني {وليا لمحتك دمعت العين بسكات ** ولا مر زولك أتوووووه وتبتدي فيني:: حالة جنون وأنا أموت بسكات'' {وإذا التقينا وصااااااارت عينك بعيني** لك أبتسم لو الخواااااااطر كسيرات_،_ ((!!"تبي الصراااحه أحبك "وأنتبه فييييييييييييييييني"!!)) وأصدق مشاعر لك شالها القلب بسكاااااااااااااات،، لأني كذا دايم تناديك عيني/ وليا لمحتك دمعت العين بسكاااااات،، وبسألك تدري ليه أنت تعنيني...؟ لأني عرفت معنى الوفاء معك أنت بالذاااات...؟{ ريهــآم منسدحه عالسرير .. ومتغطية بالشرشف الآبيض الخفيف ... وشعرها طايح عالمخدهـ بنعوومهـ ... التتفتت على جنب وفتحت عيونهــآآ .. لقت قدامها خالد .. يناظرها وكأنه يرااقبها .. خالد تبدلت ملامح وجهه من اول مالتفتت عليه .. ريهام شالت الغطا من على جسمها .. وتو بتنزل من السرير خالد منعها ومسكها من ايدها / ويين ؟؟ ريهام باين عليها التعب من نظراتها الذابله / اتركني .. بليييز .. خالد بعناد / ماراح اتركك .. << ناظرها بحنيه / ارتااحي ... ريهام تبعد نظراته عنها .. وهي تتنفس بسرعه / ابروح البيت .. ابعد خالد شال ايده عنها وبجديه / مو قبل ماتآخذي الدوآآ .. ريهام ببرود / دوآآ ؟ خالد مد ايده على كيس صغير بجنبه .. واخذ منه الدواآ .. ريهام تتسائل / ليه ؟ خالد وقف ومشى ببرود واخذ كاسة مويه من على مكتبه .. وجا لعند ريهام .. ومد الكاسه والحبة لها / خذي .. ريهام / قلت لك ليه ؟؟ خالد / علشان مرة ثانية ماتنهاري وتطيحي علي هناآآ ... ريهام بحيا / طحت ... انت شلتني .. ! خالد بأبسامه / ايووة .. يلا لااا تكثري حكي .. وخذي الدوا يا شطورة ريهام اتكآت وبأستسلام اخذت منه الحبه وشربت معها المويه .. خالد / بالشفا ان شاء الله ... ريهام وهي تناظره .. ( وين ارووح .. ؟؟ مالي غيرك بهالدنيآآ .. انااا لك .. وانت لي !! ) خالد مسح على شعرها بلطافه / ريهــآم .. ريهام وهي ضامه شفتها / اممممم خالد بعد ماجلس على طرف السرير / زعلانة مني ؟ ريهام تهز راسها بالنفي وبصوت مخنوق .. / لااا .. اناا زعلانة من نفسي من ذآآتي .. خالد .. انا كارهه نفسي .. كارهه حياتي .. خالد وهو يلعب بخصل شعرها / لا لا .. ماتوقعت تضعفي بهالسهوله ريهام .. انتي قوويه .. وتعرفي تتغلبي على كل شي .. وانــ قاطعته ريهام ودموعها بوسط عينها / بس .. انا لـقـ ... خالد قاطعها بشده / ريهااااااااام .. << وبحنية اكثر / لا تعذبيني .. ادري انك تتعذبي بداخلك .. وانا ماالومك .. بس ايش تتوقعي ممكن يصير ؟؟ مافيه شي راح يتغير .. صح ؟ امك .. ابوك .. راح يضلوا مثل ماهما .. ريهام كفكفت دموعها اللي طاحت على خدها بحرارة / وهذا اللي معذبني .. بالآول الومهم واعاتبهم .. بس هاللحين مالي أي حق .. لآني مو بنتهم ..!! عمرهم ماراح يـ خالد قاطعها بصوته الحنون / بس انااا احس فيك .. سمعت ريهام منه هالكلمه وحست برجفه بداخلها .. ( احس فيك .. ياحلوها منك .. آآآهـ احس اني محتاجة لك وبقووووة ... ) خالد التفت يمين وشمال وهو يتمسكن / ريهام جوعتيييني !! ريهام عقدت حواجبها / هاااا ؟؟ خالد بأبتسامه / جوعااااااااان .. وش رايك نطلع نتغدآ سوى ؟؟ ريهام / ليه ؟ هاللحين كم الساعة ؟؟ خالد ناظر الساعه اللي عالجدار / الساعه الواحدة واربع دقائق بالظبط .. ريهام ابتسمت على طريقه حكيه .. / اووكيه .. بس قبل ابصلي .. خالد بأبتسامه / اووووكيه .. انا صليت وانتي ناايمه بالهَنا .. ريهام بتشاؤم / أي هَنااا ؟؟ الايام اللي جايه كلها هم وغم .. خالد حرك انفها بأصبعه بخفه / بلاااش نظرة التشاؤم هذي .. ريهام نزلت راسها / طيب ابعد .. ابنزل .. ممكن ؟ خالد وقف على جنب / اكيد .. ممكن .. ::::::::::::::::::::::::::::::::::: يتبع في الجزء الثاني |
الساعة الآن 06:31 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir