![]() |
ما شاء الله عليج مبدعه و استمري في هالابداع .... و نترياج غلاايه |
الحبوبة اليووووم خمييسسس وين البااااااارت |
اسمحولي تأخرت عليكم ، بس صارلي يومين محمومة و حرارتي وايد مرتفعه وما رمت أنزل شي بصراحة :'( ان خفيت ورمت أنزل البارتات اليوم كان بها و ان ما رمت اتريووني باجر و اسفة وايد ع التاخير |
البآرت [ 5 ] فآطمة : أنزين بخلصك ، بس تجآوب عدل بدون مآ ترد علي بسؤآل ، اتفقنآ ! محمد ( وهو نآش من مكآنه ) : شكلج بتسهريني ع سآلفة سخيفة ، أنآ سآير بآي فآطمة : ويت ويت ويت ، والله مآ تسير حلفت ، برمس والله برمس و مشت ورآه سحبته من قميصه و فرته ع الشبرية ، و يآبت نظآرتهآ الشمسية و حطتهآ ع رآسهآ ، و بدت تسأله : السؤآل الأول : إنت كم عمرك ! محمد : المحقق كونآن عندي مب فطوم هههه ، عمري الله يسلمج ، يقولون انه 21 فآطمة : انزين .. الثآني : عقبك إنته مريوم صح ! محمد : والله صح .. فآطمة : انزين مآمآ منو يآبت عقب مريوم ! محمد : عن الهبل علآية بعد منو !؟ فآطمة : يعني مآفي حد قبل علآية ! محمد : هو في و مآ في ، بس ليش هالسؤآل !؟ فآطمة : حمووووووووود نحن على شو اتفقنآ ! ، لآ ترد علي بسؤآل ، إنزين شو هو اللي في و مآ في ! ، يعني مآمآ يآبت بنت و من كملت إسبوعين توفت و سموهآ حصة ، و يدوه الله يرحمهآ وآيد تظآيقت صح ! محمد : صح ، بس إنتي منو قآلج كل هآ !؟ فآطمة : مب مهم منو قآلي ، بس نحن عندنآ إخت اسمهآ حصة ، و المهم إنهآ مآ مآتت ، و الأهم إنهآ عآيشة ويآنآ من إسبوع ، و انتو مآ تدرون عن شي أبد . . . محمد ( بصدمة قوية ) : فطووم ، انتي شو تقولين !! صآحية ؟ شآربة شي ! ، مآكلة شي بالغلط ؟؟ ، ظآربة رآسج فشي و فيوزآتج ظربت !! ، عن الاستهبآل الزآيد ، كيف تقولين إنهآ عآيشة ويآكم من إسبوع ، و إنهآ مآ مآتت ! فآطمة : شوف حمود أنآ بقولك السآلفة كلهآ ، بس لآ تتهور و تقول إني جذآبة ، لو مب مصدق انزل تحت و جوف الحجرة اللي حذآل حجرة مريوم منو فيهآ ، عقب بتصدق إن كلآمي صح ومب يآلسة أخرط و قآلتله فآطمة السآلفة من أول يوم دشت فيه حصة هالبيت مع أبوهآ ، لي السآعة اللي محمد يآلس فيهآ معآهم و هي فنفس البيت و هو مآ يدري .. محمد حس الدنيآ تدور فيه ، معقولة بعد 17 سنة تظهر إخته عآيشة !! ، ووين ! فنفس المنطقة اللي هم فيهآ ، و بنفس الاسم ، شي وآيد غريب بصرآحة ... فآطمة : و هآي السآلفة كلهآ ، عقب قول فطوم سهرتني ومآ أدري شو ، أصلا مآ بييك رقآد من التفكير ، بس جآن تبآ ترتآح روح تحت ، أكيد بتحصلهآ تصلي أو تقرى قرآن ، من أول مآ يت هآي عآدتهآ ، ترقد و تنش ع الوحدة ونص تصلي وترد ترقد ، تعرف أبآ أستوي نفسهآ ، شكلي بقوللهآ توعيني كل يوم ويآهآ .. محمد : فطوم إنتي رقدي و بسج سهر ، أنآ بنزل ، خآطري أشوفهآ و أعرف كيف شكلهآ ، حتى لو رآقدة بس أبآ أشوفهآ ، أبآ أتآكد إن اللي قلتيه صح ، و إني صآحي من يآلس أحلم .. فآطمة ( وهي تتلحف ) : سير ، والله يخليك يوم بتظهر بند الليت و البآب ويآك ، يلآ تصبح على خير .. ----------------------------- فالوقت اللي فآطمة كآنت تسولف مع محمد و تقوله عن اللي صآر ، في وحدة يآلسة فحجرتهآ مع أمهآ وأبوهآ ، تقوللهم عن اللي استوآلهآ فهاليوم ، و كيف أنهآ حبت أهلهآ و حست عمرهآ قريبة منهم ، كآنت يآلسة فحظن أمهآ ، و أمهآ تمسح ع رآسهآ بحنآن ، و ابتسآمتهآ مآ كآنت تفآرقهآ ، لي مآ يآهآ سؤآل من أبوهآ ، خلآهآ ترتبك شوي .. عبدالله : إلآ أقول حصة ، شو رآيج فسعيد !! حصة ( باستغرآب ) : سعيد !! عبدالله : هي ولد خآلتج شو نسيتيه ! حصة : ههه لآ مآ نسيته وأنآ أقدر أنسآه أصلاً ! ، بس كيف يعني شو رآيي فيه ؟ شخصيته يعني ! عبدالله : لآ ، بشكل عآم شو رآيج فيه ! حصة : عآدي إنسآن مرح و يحب الظحك ، و مرآت أحسه أهبل هههههه ، و أحب أجوفه هو و فطوم يتنآقرون ، أشكآلهم وآيد تظحك ، و خآصةً جدآم النآس ، يسوولنآ فظيحة ههههه ، بس وآيد حبيت شخصيته و اللي سوآه اليوم عشآن إخته . . عبدالله : زين زين ، يلآ رقدي إنتي الوقت تآخر ، بآجر ورآج نشة ، لأن كلهم بيونآ آمنة : إلآ قول ورآهآ صدعة رآس ، فطوم وسعيد مآ بيخلونهآ فحآلهآ حصة : عآدي أمآيه ، بالعكس ونآسة ، يسوولنآ جو هههههههههههههه عبدالله و هو نآش من ع شبريتهآ و معآه آمنة : يلآ بآبآ حبيبتي نآمي و ريحي ، و لآ تفكرين فشي حصة : إن شآء الله .. و حبت رآس أمهآ و أبوهآ و قبل لآ يظهرون قآلت لهم : تصبحون على خير ردو عليهآ : و إنتي من أهله .. حصة ترمس بطريقة طفولية : أمي ..أبويه عآدي أحلم فيكم !! تمو يظحكون عليهآ و ع السؤآل اللي سألته إيآهم ، و من عقب مآ ظهرو نشت تتوضى و تصلي الوتر .. بعد مآ خلصت صلآتهآ ، و لمت سيآدتهآ و قرتلهآ كم آية ، وقفت جدآم المنظرة و فتحت شعرهآ و تمت تسحيه ، و شوي وتسمع صوت البآب طق طق طق حصة : مريومة تعآلي مآ في حد .. اللي كآن وآقف برع ، كآن محمد و من سمع صوتهآ ارتآح ، و تآكد إن كلآم فآطمة صحيح و مآ فيه لعب شرآت دوم محمد : أنآ مب مريم .. استغربت حصة من الصوت ، أول مرة تسمعه ، ومنو ممكن يكون يآيلهآ هالوقت !! حصة : لحظة شوي بس ، بلبس شيلتي .. محمد وهو دآش الغرفة : مآ يحتآي أنآ محمد أخوج .. حصة من شآفته تذكرت كل اللي كآنو يقولون عنه فنفس اليوم .. ’, ’, ’, فآطمة : والله كششخة لو حمود كآن هني جآن قلتله يوديني السينمآ . . ) مريم : زين سوآ يوم سآفر ويآ أحمد ع الأقل يغير جو مب يجآبل طلعآتج . . حمدة : لآ حرآم ، محمد روحه كآن يقول تعآلو بوديكم و كآن يظهرنآ و يسويلنآ اللي نبآه بس بشرط نخليه يمر البر ، يآ حبه للبر ، أبآ أفهم شو الحلو فييه !!! -------------------------- حصة : انزين متى عرس مريوم و متى يوم ميلادج حمدة !! الكل انصدم ، أول مرة يسمعونهآ ترمس و تدخل فالنقآش معآهم ، ردت عليهآ حمدوه بسرعة : مريوم بيكون عرسهآ شهر 9 تآريخ 15 أظن ، وأنآ و حمد أخويه يوم ميلآدنآ 2-9 ، وحمود ولد خآلوه عقبي أنا وحمد ب4 أيام . . حصة : صددددددق حمدة : هي ، بلآج مستغربة ؟ حصة : هههه يوم ميلآد محمد اللي تقولون عنه ، يوم ميلآدي ، أنآ منولده ف6-9 ، يعني انتي قبلي بـ4 أيآم . . فآطمة : الله كشخة ، عيل بنسوي حفلة حق أربعتكم ، بس قبل العرس عسب مريوم مآ تزعل .. حمدة : صح فكرة حلوة ، و حمود بيستآنس إذآ عرف إن حصة يوم ميلآدهآ نفسه .. حصة : لحظة أنآ وآيد أسمعكم ترمسون عن اللي اسمه محمد وحتى عن حمد ، منو هآييل ! فآطمة : احلفي إنتي مآ تعرفينهم !!! حصة : والله ، أنآ توني من إسبوع عندكم مآ لحقت أعرف حد ! حمدة : الله يسلمج محمد هذآ أخوج ، هو الحين مسآفر مع أحمد ، و عقب يومين بيردون ، و القطو ع قولة فطوم ، أو حمد هذآ أخوي و توآمي ، بس حليله وآيد يحطون عليه . . حصة : أيواا ، يعني أنآ عندي إخوان !! ، أنآ توقعت بس نحن 4 بنآت مآ شي أولآد فالبيت ، و محد يآب لي طآري ، بس ( الحين عندي مشكلة ، مآ بفرق بينهم إذآ كلهم أسآميهم متقآربة صعب أحفظ .. ’, ’, ’, مر هالحوآر فبآلهآ مثل سرعة البرق ، و مآ حست بعمرهآ إلآ وهي يآلسة ع الغنفة و تجوفه و تقوله : إنت محمد أخوي اللي ولدت في شهر 9 تآريخ 6 و إنت اللي تحب البر و حمدوه بنت عمي طفرآنة منك و إنت ربيع سعيد صح !! استغرب محمد منهآ ، كيف تعرف هالأشيآ !! ، مسرع مآ قآلولهآ عني ، ابتسم لهآ ، و يلس مجآبلهآ و قآللهآ : صح ، وإنتي حصة و عمرج 17 ، سِمية يدوه اللي يرحمهآ ، و اللي ييتي هني من إسبوع صح ! حصة : صح هههههه ، حمدة قآلت بترد عقب يومين ، و نحن تونآ دآشين فاليوم الأول ، مآ مدآنآ نوصل اليوم الثآني ، متى ييت ! محمد : شو يعني أرد أسآفر و أردلكم السبت ! حصة : هههه لآ والله مآ أقصد جي ، بس ييتو من وقت ، ع العموم الحمدلله ع السلآمة .. محمد : الله يسلمج . . و سكت حصة كآن فيهآ فظول ، كيف محمد عرف إنهآ موجودة ومتى يآ و ليش يآهآ هالوقت ، فحبت تقطع الصمت و ترمس و قآلتله : آمممم انزين حمود إنت منو خبرك عني ! محمد : هههههه مسرع مآ استويت حمود ، خلآص عيل إنتي حصوه ، مآ يخصني محد قآلج تقوليلي حمود ، واللي خبرني بصرآحة .. فطوم ، كنآ فوق نسولف و يت عليوه هالمعقدة تقول مسوين حشرة و حآلة و قآلت حق مريوم إنهآ تنزل لأن قآيليهآ مآ تصعد فوق ومآ أدري شو .. ، مب مهم هآ كله ، المهم إن إنتي من اليوم وسآير إختي و دلوعتي ، فطوم بتستوي مآل أول عقب أسميهآ بتنقهر . نيهاهاهاها حصة : هههههههه ترآك شرآت سعيد ، ترمس عن مليون موضوع فدقيقة وحدة ، ترآ أنآ جي كنت بعد ، المهم زين تسوي يوم تنآديني حصوه ، لأني مآ أحب حد يقولي حصة ، و زين سوت فطوم يوم قآلتلك عسب مآ تنصدم عقب يوم بتشوفني بين النآس ومآ تعرفني ، عن تتحرآني حرمة أبوك ، مثل مآ تحرت حمدوه قبل لآ تعرفني ، و حرآم عليك لآ تقول عن علآية معقدة ، هي بس مآ ترمس وآيد ، يعني هآدية مآ يبآله تقوللهآ معقدة ، و إذآ عقولتك بكون دلوعتك ، فإنت وآيد استعيلت ، يمكن مآ تحبني و مآ تتقبلني .. محمد : خلصنآ المليون موضوع مآلنآ فهالدقيقة ، بس لآ تيبيلي طآري حمدوه مرة 2 ، مصيبة هالبنت ههههه ، و مب بكيفج مآ أحبج ومآ أتقبلج ، إنتي إختي اللي كنت أغآر منهآ يوم انولدت ، وأوني زعلآن من أمآية و أقوللهآ جي مآ يبتيلي ولد أصغر عني ههههههه ، من صغرج و أنآ أغآر منج ، الله يعين الحينه حصة : لآ تخآف محد يغآر مني أنآ .. وتمو حصة ومحمد يسولفون و يسولفون و يسولفون ، وآيد ارتآحو لبعض ، و مآ حسو بالوقت و إنه يآلس يمر بسرعة ، لي مآ سمعو صوت المؤذن يأذن لصلآة الفير ، محمد قآم ورآح المسيد و حصة صلت و وعت خوآتهآ و رقدت و حطت المنبة ع ال9 ونص عسب تنش و تسآعد أمهآ و خوآتهآ ... يوم الجمعة يوم يديد على شخصياتنا .. نشت حصة على صوت المنبه ، نشت عدلت فرآشهآ ، و فتحت الستآرة عسب تدخل النور للحجرة ، و بدلت ثيآبهآ وظهرت عسب تساعد امها و خواتها لأن اليوم الكل بيتيمع في بيتهم ، ظهرت من الحجرة جافت فطوم في ويها ، و شكلهآ كآنت معصبة ، الله يستر من اللي صآير . . فاطمة : صباح الخير حصوصي حصة: صباح النور حيآتي فاطمة كانت اتقول وهي مضايجة : توني كنت ياية اخرب رقادج مثل مآ خربولي إيآه ، بس ظهرتي أحسن عني و نشيتي روحج حصة كتمت ضحكتها قبل لا تفلعها اختها لآن صدق شكلهآ مفولة : لا دخيلج انا بروحي نشيت ، و المنبه مآقصر طير النوم من عيني ، مع إن فيه رقآآآآآآآآآآد ، أحس سنة مب رآقدة ، بس كله من حمود الله يسآمحه ، تم يرمسني و أرمسه و يرمسني و أرمسه و مآ حسينآ إلآ و الفير ظآهر علينآ ، صلينآ و رقدنآ فاطمة : عآشو عآشو من لقى أحبآبه نسى أخوآنه ، برآويه هالحمود أنآ ، ودرني و يآج مآ عليه مآ عليه ، المهم تعالي نتريق حصة : هههه حرآم عليج ، فطوم لآ تستوين غيورة ، حرآم عليج والله ، أول مرة يشوفني و يرمسني ، إنتي طول اليوم ويآج ، حرآم يتم معآي كم سآعة ! ، بس مآ عليه بمشيهآ لج و خلنآ نتريق أحسن ، ترآ عصآفير بطني تصآوي من الخآطر .. توجهو لغرفة طعام والي كان متواجد فيهآ : الأبو والأم و مريم وعليا .. دخلت حصة : السلآم عليكم ، صبآح الخير ، وحبت رآس أمهآ و أبوهآ ، ويلست عند مريم الكل : و عليكم السلآم ، صبآح النور عبدالله : فطيم تعلمي من إختج ، دشت سلمت و صبحت علينآ ، مب إنتي دآشة علينآ جنج دآشة حرب ، يآلسة و مكشرة حصة : بآبآ مآ عليه خلهآ أنآ قلت بدآلهآ ، شو مآ يكفي ! الأم والأبو كآنو مستغربين من فاطمة انها ناشة من وقت ، غريبة .. مب من عوآيدهآ، بس سكتو عنهآ و ما قالو شي لأن صدق كآنت محرجة و نفسيتهآ دآآآآآآآآآآآآآون دخل عليهم محمد محمد: صبااح الخير يا عيآل عبدالله ، وصبآح الخير عبود ، و صبحج الله بالخير آمون الكل : صبااح النوور و سار حب راس أمه و أبوه ويلس حذآل حصة ومريم ، و مجآبل عليآ و فآطمة عبدالله : أنآ عبود بمشيهآ لك ، بس أمك آمنة لو سمحت ، مآ أسمحلك تدلعهآ محمد : أونه بعد الشيبة مآ يرضى آمنة : حمود يوز ، ترآ والله بتنظرب ، و أظن عيب ريآل شكبرك تنظرب محمد : أفآ والله .. اليوم العآيلة كلهآ قآيمة عليه ، والله مآ في حد بيمشي الموضوع معآي غير حصوه فديت روحهآ عبدالله : محمد كل وانت سآكت محمد : إن شآء الله طآل عمرك و بدآ يحط له شوي من الريوق ، و صب لعمره كوب حليب ، و جآفو صخة ، قآل بيلعوز حد ، و تم يطالع ويوهم و فجآة تم يطآلع فآطمة و هو مستغرب و قآل : له له له ، انا في حلم ولا علم ؟! ، فاطمة بنت عبدالله ناشة هالحزة !؟! ، يآ ربآآآآآآآآآه معجزة .. مريم ابتسمت بخبث ويودت ضحكتها و فطووم اطالعها بنظرة . . ’, ’, ’, دخلت مريوم حجرة فطووم وهي راقدة ، مشت شوي شوي في غرفتها و سكرت عنهآ المكيف و فتحت الدريشة وكان الجوو صدق حر ، لأنهم فالصيف ، سارت عند فطووم و مطت عنهآ اللحاف . . و صرخت : يلااا نشي بسج رقااد ، فطوم نشي ، فطووووووووووووووووووووم و علة ، محمد من الصبح يتريآج تنشين عسب يظهرج ، نشي ، فطوم نشي قلتلج نششششششششي ..و فاطمة مب طآيعة تنش ، مريوم عيزت من كثر ما تقومها و هي مب طآيعة تنش ، آخر شي يآبتلهآ كوب مآي بآرد ، و تمت ترش عليهآ بالقطآرة و فآطمة [ لآ حيآة لمن تنآدي ] ، آخر شي مريم قربت من ويهآ و صبت الكوب كله عليهآ ، مآ كآن فيه إلآ شوي ، لكن المآي بآرد و الرقآد شحلآته لآزم بتكون ردة فعل فآطمة جي [ فطوم المسكينة نقزت من برودة الماي و صرخت صرخة تعور الراس ] وقآلت : يالددددددددددددبة ، والله لآ أخبر عليج بآبآ و مآمآ و حمود والله ، والله حرآم عليج المآي بآرد .. و تمت تفر عليهآ المخدآت .. ومريم خلاص مارامت تتحمل شكل إختهآ و هي نآشة من الرقآد مفزوعة و تمت تتحآشى المخدآت و تظحك بآعلى صوتهآ ’, ’, ’, قالت لهم مريوم الموقف ومحمد تم يضحك ع فآطمة ، و هي صدددق كآن محرجة من الخآطر. نشت من مكآنهآ و قآلت : و يقولون مريوم رزينة و مآ في أهدى عنهآ ، رآقدة أمس جريب السآعة 3 و يآية توعيني جي ، والله مآ تحسون إنتو ، اظحكو بزيآدة اظحكو و قطع عليهآ الأبو : محمد عيل وين اخوك احمد ما اجووفه وياك !؟ محمد: ابوي احمد اليوم ظهر من وقت وما بيرد إلا فليل عبدالله: مايستوي جي ، اليوم الكل في بيتنا كيف يظهر !؟ محمد : ابويه هو عنده شغله وايد مهمة ، من لمآ نحن هنآك يتريآ يرد بأسرع وقت و يخلصهآ عبدالله: إذا جي عيل مسموح البآرت انتهى ، تتوقعون شو الأحدآث اللي بتصير فيمعة العآيلة اليوم ، أحمد شو بيكون موقفه لمآ بيعرف عن حصة !! ، هل الممكن الوضع يتغير و معآملتهم لحصة تختلف ! ، اتريو أحدآث البآرت اليآي |
. . البارت حلو .. بس مب جنه قصير =))؟ آممم تسلم ايدينج ع هالبارت :* . . |
الساعة الآن 01:18 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir