منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

ياعمري 12-02-2011 05:31 PM

ههههههههههههههههههههههههههههه


ضحكتيني شرطه الحب عاد مره وحده 40 بارت

هذي انسانه وين تلحق تكتب 40 بارت في يوم وااحد

زين منج ضحيه فديتج تنزلين 5 بارتات بس بليييييييييييييز طوليهم

ياعمري 12-02-2011 05:40 PM

سلامه جنت على عمرها شي مب هين اللي سوته انا يوم تخيلت نفسي مكان منصور والله صدعت شي واايد صعب ريال يشفو حرمته في فراش مع ريال غريب

ليش تصيح على امها مب هي سبب في موتها

منصور وده يتمسك فيها لكن مجروح وانا بصراحه قلت يمكن ماراح تيه الجراه ويطلقها بس طلقها اصلا وجودها في حياته ماراح يفيده دامه مجرووح هذاا كله علشان فلوس سوت هالشي فلووس بس صدق النفس ماتشبع

z3foora 12-02-2011 06:05 PM

مشكوووره ضحووي شكله ينتعبج ويانا وايد اليووم :p
سلاممه تستااهل والله احسن شي انه طلقهـآآ فككه
و نتريا التكمله خيتو

Ms_ShoSho 12-02-2011 06:21 PM

تسلميييين ضحوي ع البااارت النااايس ... ~
سلاامة تستااهل اللي يصيير حقها ... ~
منصووور حراام بعده يحبها بس أحسن يوم طلقها ... ~
مهرة مسكييينة بعدها تحب سيييف رغم كل اللي سوااااه فيها ... ~
نتريااج حبوووبة تحطيييين البااارت اللي عقبه ... ~
ولا لا لا لا تنهيييين الروااية حرااام ما أباااهاا تخلص ... ~

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 12-02-2011 06:54 PM



.

.

البارت الـ 152

مهره : انت بخير ؟؟؟

سيف : بخير . . " يمسك ايدها "

مهره : شي يعورك ؟؟؟

سيف : لاء . . " يغمض عينه بتعب ويرد يفتحها " منو كان اهني قبل شويه . .

مهره : ارتاااااح نااام لا تفتح عينك .. .

سيف : خبريني منوو . .

مهره : محمد . .

سيف : كان يرمس عن امي بس ماكنت قادر افتح عيني . . شفيها امي ؟؟؟

مهره : مافيها شي . . انت اهدى ارتاح الحين . .

سيف : عيل ليش هيه موجوده اهني . . ووينهم الباقي . .

مهره : كلهم راحووو البيت يرتاحوووون . . .

سيف : الساعه كم الحين . .

مهره : 4 الفير . .

سيف : امممي . . امي وين خبريييييييييييييني . . وشصارلها شفيها ؟؟؟؟؟؟؟ امي لو شو ما كان الوقت كانت بتمممممممم عندي . . خبريني . .

مهره تغمض عينها . .

سيف : امي صارلها شي صح . . " يحاول يقوم "

مهره تمسك ايده بقوه : ادعيلها بالرحمه والمغفره . .

سيف : لا تقولين . . " يصيح " لا تقولين انها راحت . .

مهره ما ترمس بس تنزل دموعها ..

سيف : ما راحت صح . . دخيلج لاتقولين انها ماتت دخيلج . .

مهره : ماتت . .

سيف يصارخ : سلااااااااااااااااامممممممممممممممه يالخخخخخخخخخخخخرررررررررررررررررررا

مهره تقووم وتحاول تهديه : بسسسسسس اهدى ..

سيف : وخري عنننننننننننننننننني بروح اذذذذذذذذذذذذذبحهاااااااااااا

مهره : شوه الفايده تذذذذذذذذبحها . . امك خلاص راحت . . ذبحتها ولا ما ذبحتها امك ما بتررررررد . . اهدى شووووووووي . .

سيف : وخررررري عني " يدز مهره "

مهره ضغت ع الفص عشان يونها النيرسات . . وشوي ويو عندها وساعدوها ويا الدكتور هزب سيف عشان ما يتحرررك

مهره : سمعت الدكتور شقاااال . . لين الصصصبح بس . . انطططططر شووووي . . ما باقي ع الصبح شي . .

سيف تم قاعد ع السرير ومتساند ومغمض عينه . .

تقربت منه مهره وقعدت حذاله وسحبت راسه لصدرها وخلته يصيح . . حظنها بقوه وتم يصييييييييييييييييح . . يصيح ع كل ششي . . يحس انه منهار مافي شي يهديه . . محتاج بس يصيح يمكن يفرررغ شوي من الي فيه . .

سيف : سامحيني " يمسح دموعه "

مهره : لا ترمس عن اي شي الحين . . انت بس اهدا . . ابيك تهدى وراك يوم صعب باجر . .

سيف يطالعها . . : بدفن امي .. بدفن جنتي وناري . . " يغمض عينه وتنزل دموعه " بدفن الي من وراها كنت بدخل الجننننننه . . بدفن الي تدعيلي ليل ونهار . . راحت الغاليه راحت . . .

مهره صاحت معاه . . : الله يخليك كافي . .

سيف حطا راسه ع جتفها وغمض عينه . . تم يصيح ويصيح لين رقد من غير ما يحس . .





على الساعه 4 العصر . . فتح عينه بتعب . .

مهره بتعب : سيف ..

سيف : امي . . امي وين . .

حمد ينزل راسه . . : الله يرحمها

سيف يطالعهم : دفنتوها . ..؟؟

حمد : هيه .

محمد : انت كل ساعتين يغمى عليك .. .

سيف ساكت . . : ابوي وين

محمد : فالمقبره تم عندها ما يا . .

سيف يمسك قلبه : اخخ ياقلبي . . " يغمض عينه بقوه "

مهره تمسك ايده : تصبر . . هاي حكمه الله محد فينا تام . .

سيف يطالعها . .

حمد : يالله سيف شد حيلك عشان تقدر تطلع بالسلامه . . " يطالع محمد " خلنا نروح العزا محد اهناك . .

محمد : يالله . .

سيف يقوم : انا بي . .

مهره بخوف : وين تروووووح . . انت مافيك حيل

سيف : وصلوني المقبره عند امي وعقب بنسير سوا العزا . .

مهره ماسكه ايده : انت ارتاح

سيف : انا مرتاح . . وبرتاح اكثر لو رحت عند امي

مهره : زين ..

سيف : منو بيردج البيت . .

مهره : مادري . .

حمد يطالع سيف : احنا بنردها بعد شو . . محد اهني يردها . .

سيف سكت . .

مهره : ايدك تعورك ؟

سيف : ما احس فيها . .

مهره : اكيد؟

سيف : هيه .

مهره : انزين شو يعورك

سيف يطالعها عين بعين : قلبي يعورني . .

مهره بلعت ريجها بعذاب . .

حمد : يالله سيف . . يالله مهره . .

محمد : انا بسير بوقع ماظن يرضون تطلع جي الا بمسوؤليه

حمد : بنترياك فالسيارة . .

سيف مشى مع حمد . . ومشت مهره وراهم . .

حمد يصد يطالع مهره وبصوت واطي يرمس سيف : ليش مخلنها ورى روحها ؟

سيف يطالعها : وقتك يعني . .؟

حمد عاقد حياته :

سيف : تبغي تروحلها انت ؟ روحلها . .

حمد عض ع شفايفه بقهر ومارد عليه وكملو مشي . .

محمد : مهور ؟

مهره تطالعه : هلا . .

محمد : ليش ما تمشين حذاله ؟

مهره تبتسم : ع رغم الي سواه فيني . . بعدني واقفه معاه . . ع رغم ما يجرحني بعدني هبله وغبيه واسوي اي شي يريحه وبيخليه مرتاح . . لكن هووووو . . " تبتسم بحرقه " معذوور ، امه توها متوفيه . ..

محمد يتنهد . . وسارو صوب السياره وركبو كلهم . . سيف جدام وحمد يسوق ومحمد ومهره ورى . .

اول شي سارو بيت مهره . . ومن وصلو . .

مهره تطالع محمد وبصوت واطي جدا : اتحمل منه . .

الكل سمع . . لان مش مشغلين لا مسجل ولا شي . . ف الصوت يسري عدل . .

محمد يبتسم : ان شاء الله . .

ونزلت من السياره . .

وعقبها راحو الباقي المقبره . .

نزل سيف بقلب محروق . . يذكر هالمكان عدل . . حلم فيييه لكن ما حلم انه امه . . حلم انه حرمته كانت اهني مدفونه والحين امه الي اندفنت . . شاف ابوه . . نفس ما كان سيف قاعد فالحلم . . بكسره وقلب محرووووق . . راح صوب ابوه وحظن ابوه وتم يصيح . .

بو خالد مسح دموعه : اذكر الله . .

سيف : لا اله الا الله . .

سيف يشوف قبر امه ورفع ايده وتم يدعي من قلب . . وبالمثل حمد ومحمد . .

عقب ما دعو وخلصو . . طلعو كلهم الا حمد . .

نزل ومسك تراب امه ونزلت دموعه عليها : راحو اغلي ثنتين في حياتي . . الاولى بنصيبها راحت . . والثاني من الدنيا راحت . . من لي انا الحين يمه من ؟ والله مالي احد غير الله . . " يبتسم وهو يذكر كلام امه "

>

<

ام خالد حطت ايدها ع قلبها : شششوه بلاك ؟ خوفتني

حمد يحاول يكتم غيضه ما يبا يصارخ على امه ، جمع كفه ورص على كفه بالقو عشان يطلع الي فيه ف نفسه مش فـ أمه . . وبهدوء مصطنع : شو الي سمعته امايا ؟

ام خالد : وهاي السوسه ما تقدر تيود لسسسسسسسانها .. اكيد خبرتك

حمد يييلس ع السرير ويشوف امه : امايا انا شو قايل لج ؟

ام خالد : ولين متى تباني اشوفك جي ؟ يا وليدي ما عليك قصور . . ناقصنك حررمه بس

حمد : امايا ترضين بالظلم ؟

ام خالد تنفث ثيابها من قال جي : اعووذ بالله . . طبعا ما ارضى

حمد : تبيني اظلم بنتتتتتتتتت الناس وياي ؟

ام خالد : ولييييش تظلمها ؟؟ خبرني ليش

حمد : يا امايا انا اقولج لو عرست بظلم البنت . . وانتي ماتحبين الظلم . . وبيطيح كل شي ع راسج وبذمتج

ام خالد : انزين خبرني ليش ياولدي ما تبا ليش يالغالي ؟ خبرني . . في حد فـ خاطرك ؟ تبا حد ؟

حمد يتنهد . .

ام خالد : خبرني . .والله اخطبها لك اليوم قبل باجر . .

حمد : امايا الي احبها عرست . .

ام خالد انصدمت وتمت تطالع عيون ولدها المتعذبه . .

حمد : اموت فيها امايا . . والله اني اموت فيها

ام خالد : تحب معرسه ؟

حمد يطالع امها : احبها قبل لا اتعرس . . لكن النصيب . . تزوجت غيري

ام خالد : وليش ما قلتلي اول ما تعلقت فيها قبل لا اتعرس عنك ؟

حمد : يوم سافرت . .

ام خالد : لو اتحبك جان اتريتك

حمد : قالتلي . . وتمت تترجاني .. بس انا ما سمعت كلامها

ام خالد : ليش ما سمعت كلامها . .

حمد : ما يا في بالي الزمن بيلعب فينا . . كنت واثق انها ما بتكون لغيري

ام خالد تدمع وتمسح دموعها بشيلتها : يا حسره قلبي عليك ياوليدي . .

حمد : امايا . . امانه هالرمسه بيني وبينج . . ماتطلع لـ أي حد . .

ام خالد : سرك ف بير يا ابويه . . انا سترك وغطاك لا توصيني . .

ودخل ف حظن امه وخلا دموعه تنزل براحه من غير ما يستحي من نظراتها . .

ام خالد : الله يهون عليك ياوليدي . .الله يهون عليك يا بعد راسي . . " تمتزر عينها دموع " يا حسره قلبي عليك . . شوه بيدي اسوي واسويه لك . . شلي تبيني اسويه انته بس آمر يالغالي . .

حمد يمسح دموعه : خليني بس على ريلج امايا وانا برتاح . . مابغي شي ثاني . .

ام خالد : امك وريلها وقلبها وروحها لك فديتك . .

حمد يبتسم بعذاب : الله لا يحرمني منج . .

>

<

<


الساعة الآن 06:11 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227