![]() |
مسمووحة يالغلاا ... ~ ونترياااج حبيبتي تحطين البااارت ... ~ |
تييك يوور تاايم عزيزتي ونتريا البارت بفارغ الصبر تقبلي مروري اختج مياني :$ |
نترياااج حبووووبة |
آلقصصِه { روعِهّ . . يعطِيجّ ربيْ آلِفف آلففْ عآفُيه . . حبيتّ آلآحِدآثثٍ بالِقو هههّ . . إلىىّ الأممِآمْ . . و فيّ آنتظِآر آلبآرتّ آلييآي .. لآتضغطِين على نفسجّ حبوببهّ . . مِتى مآفضيتيّ نزلِي . . ^-^" |
" ادعي عسااني مالفى مني قصـور واقول ربي وين ماكنت يحمااك حتى ولو غيري خذا مني الدور ادعي الاهي دايم الدوم يرعااك " وكان من موزه .. رد اتصل عالرقم شاف الرنه غريبه تعطي انه مب فالبلااد .. ودر فونه ورااح بدل بطي : راشد حبيبي شل عياالك وويهو جدى الماآرينا وانا بيكم .. ! راشد : وين ساير بطي : هني مشااور جريب وياينكم راشد : اوكي .. يلا سلامي زايد : وليش ماتقول يلا زايد !!:( راشد : عشاان انته استويت ريااله زايد " يعدل كندورته واونه مستحي " اما عن بطي عطول ركب موتره وخذ ربع سااعه لين ماوصل البااب بطي " يرمس البواآأب" بطي : وين ماما البوااب ": مافي ماما شل شنطه كلو بطي : غيث وين وجين البوااب " سااافر سيم سيم ماما مافي داخل بطي : ساافر !!!! البواب " ايواا .. " و رااوااه اللافته اللي حاطينهاا على الفله للايجاآآر بطي : جي الساالفه بطي يتصل حق رااشد : راشد وينك بطي : راششد موزه سااافرت وشلت كل ااغرااضها من البيت وحاطين على البيت للايجار راشد " بصدمه " شو بطي : والله راشد : وين سافرت " بطي : والله بروحي مادري ومنصدم !!!! راشد : انزين بيك عيل بطي : لا خلك ويا عياالك انته راشد : وشو بتسوي الحينه بطي : طبعا بسير لها راشد : اليوم بطي : تباني عيل اتريا لين بااجر راشد : واسما بطي : شو اسويبها خلها تزول راشد : توكل عيل بطي : فمان الله بطي ويه جدى البيت ظهر شنطه وحط له كمن لبسه وكمن غرض وشل اغراااضه و" hand bag" ونزل تحت نصره : بتساآفر بعد بطي " ساار صوب اخته " : هيه فديتج بس يومين وبرد ميثا : بتخليناا :( بطي : حبيبتي انتي والله اوعدكم يومين ولا ثلاث بالكثير ورااد مابطول ميثا : انزين بطي " ساار صوب ابوه وايهه وباسه على رااسه وظهر عطول ومن حظه كان شي حجز نفس اليوم وتويه جدى ميونخ ..!! فارجـآأآْء ميـونخ موزه كان تمشي مع جين موزه " تشوف بطنها وتبتسم جين : boy \ girl موزه : بنت ولا ولد I have no objection جين : الحمدالله موزه : برررد بس احسهاا مدفتني جين " كانت تفهم ع موزه شوي شوي بس مب كل الرمس " موزه : ادري انج مب مقبضه ولا شي .. جين " تضحك " : شوي شوي بعدين انا بعرف موزه : سرحت وتذكرت بطي .. !! موزه : آآأه جين : !! موزه !!! What gets you موزه " تتنفس بصعووبه " : آآآه جيــن " ووتتقبض فيها عشاان ماتطيح جين : "تتصل عالاسعاااف وتدليهم المكاان وبسرعه يوم شلوو موزه موزه : جيـــن بمووت " كانت تصيح وقاابضه بطنها جين : Please Calm down and breathe easily موزه : قاآأبضه اييد جين " وتصييح " جين :" اتصلت ببطي بس يعطيها كله مبند موزه : لاااا لا تتصليين جين : ush ودقاايق ووصلو المستشفى وعطول دخلوها غرفة الولاده وقالو حق موزه انها مآأتقدر تولد ولاده طبيعيه جين : Her husband is not with us so I will sign Dr : OK ووقعت جين وتمت فالانتضاار سااآعتيــن اليوم اللي بعده وصل بطي ميونخ .. وسال عن موزه فكل مكاان ليــن ماعرف انها فالمســتشفى وربت لكن ّ!! فالشـهر الـساابع بطي " بضيج يرمس جين " : وينهاآأ جين : Sleeping in the room بطي : اوكي سيري عندها لا تخلينها جين " هزت راسها بانها مواافقه " اما بطي " ساار يشووف ولده االلي بعده فالحضّاانه وحوله اجهزه ودمعت عينه من كثر ماحز في خااآأطره شوي ورن فونه " اسما " بطي " بصوت مبحوح " : الـو اسما : حبيبي وينك بطي : شو تبين اسما : من يومين ما يت عندي وخفت عليك بطي : اسما بعدين برمسج مب فااضي الحينه اسما : .... بطي " بند فويهها وعقب اتصل برااشد تم يسوولف وبعد ماآأخلـص يلس عالكرسي وسااند رااسه وتوه بيغمض عينه زقرته جين وقالت له انه موزه نشت وتعبااانه وتتويع من بطنها موزه " مغمضه عينها " جين : احم موزه " تفتح عيونها بصعوبه وتشووف بطي واآأقف جداامها " وردت غمضت عينها عساااس انه طيف بطي وبيختفي فاي لحضه بس ردت فتحت عينها وشاافت بطي بعده موجود موزه " بتعب وصوت متقطع " ": منو هذا جين ": mr بطي موزه غمضت عينها وصدت الصوب الثاااني وحاطه ايدها على بطنها من الويع اما بطي ساار جدااها وبااس راسها وتحمد لها بالسلااامه ومسك ايدها .. لكن موزه سحبت ايدها بسهوؤله .. بطي : ادري اني وااآيد غلطت فحقج ويمكن بعد كاآأرهتني شوفي انا شو سويت فيج !! انتي ماتستاآأهلين كل ها موزه " بدت تصيح بصمت " بطي : سوي اللي تبيننه فيني اللي يريحج مره لو تشلين سجينه وتحطينها عرقبتي مابقولج شي جين " انسحبت بهدوء وخلتهم بروحهم .." بطي : ممـ ماعرف شو اللي خلاني اسوي جي بس بعد المفروض ماتتصرفين هالتصرف انتي ورااج ريااايل مب رياال موزه : انا لا ورايه لا ريياايل ولا رياال انتهه اصلا مش ريااال بطي " انصدم من رمستها وكان بيضربها لكن تماالك اعصااابه موزه : هه عورتك .. عيل انا شو اقول ماعرف ليشششش عااااايشه انا تعبت ياا بطي القااآأآأآآآها منك ولا من امييه ولامن منو قولي انا شو اللي سويته عشاان استااهل كله " وانهاارت موزه تمت تصيح بحرقه .. بطي : ساار صوبها وضمهاا موزه : بطي طلقني انا اتخذ هالـقرااآأرر وانا عااارفه شو اقوول وشو اريد خلااص انا مش ياااهل مش الهبله اللي ينقص عليهااا بكلمة وكلمتين لااا بطي :.......... موزه : طلقنيي ورووح اظهرر من حياااتيي انا مب طااايقتنك بطي : مــووز موزه : اظهــــــــــــــــــــر برررع ماآأآأرييييد اشوففك اظهــــــــــــر بطي انسحب بهدووء وهو مايبا يسخر موزه يحس بـ مليون شي فرااسه ومب قاادر يركز في وااحد مايعرف شو يسوي فدنيااه ظهرر من المستشفى بكبره وهو متضاااج وخانقتنه العبره امااآأ موزه تمت تصييح حيااتي منهو اشكيله اذا قلبك يخليني تعبت ابكي فكل ليـله وضااقت دنيتي بعيني .. فالامااارت اليازيه وثااني ثااني : شو سالفه اخوج وحرمته اليازيه " يحزن عليهم " : دخلي بليس من بينهم وموزه تبا تتطلق وبطي مب طاايع ثاني : وليش مش طاايع خل يطلقهااا اليازيه " بصدمه " : لاااااا مستحيل ثاني : دام هي تبااا اليازيه : لو انا قلت لك طلقني وانا ابا بتطلقني بهالسهوله ثاني :......... اليازيه : اكيد مابتبروم ترد موزه شو كثر صبرت على بطي وبطي شو كيف ياازاهااا ثاني " تنهد بضيج " اليازيه " ياايه بتنش بس ثااني كان اسرع عنها وسحبها فحضنه واستغربت اليازيه من سكوته عرفت انه متضاايج فضمتهه ويلست تمسح عرااسه.. بعد ماآأمر هاليوم عخيـــر الصبح فبيت بو رااآشد بورااشد كان يالس فالصاله والكل حوله ومره وحده ..!! بو راشد " بصعوبه " : ممـ ـ ـ الكل التفت حوله من الفرحه .. راشد : ابويه !! شو في خااطرك اآمرني .. نصره : ابوويه منو تبااا ارمس بو رااشد : ممـوز راشد : موززه !! بو راشد : هز رااسها بعني " هيه " راشد : ابويه موزه ساافرت وياا بطي انشااء الله جريب بيرودن بو راشد : " ياشر بانه اليوم راشد : انشااء الله ابويه برمسه وفاللك طيب المهم انك بخير ولا عليك باااس وعطول رااشد اتصل ب بطي بس ماآأرد عليه وحرق فونه اكثر من مره وبهالمنااسبه رااشد عزم الكل بو احمد وعيااله واليازيه وريلها ثااني وهله والكل تيمع وكان نااقصنهم وجوود موزه وبطي .. ! احمد سرحااان وباله بعيد ام احمد : ويديه احمد شو يااك احمد :............. رااشد : شكله الا متصوب " توه يستوعب .. " مهره .. : وحليلك يا احمد سلااامه " نشت متوجهه صوب المطبخ تشرب مااي شوي ولحقها ماايد بدون لا حد يحس عليه مايد : احم سلامه " بخوف " : من وين ظهرت انته بسم الله مايد : بابتساامه خبيثه " خوفتج " سلامه : انته شو ياايبنك مايد : والله انا ياي بيت عمي سلامه : لا يعني ليش ياي هني مايد : عطشت حراام اشرب مااي سلامه : يلا انزين اشرب وروح مايد " يتقرب منها " سلامه : مش وقتك مايد : احبج سلامه " استحت " يلا روووح روح مايد : تعالي بنظهر ربااعه سلامه : لا لا لا روحح بلييز مايد : انزين ماآعليه " وظهر " سعيد : نصروو شحالج نصره : الحمد الله سعيد : وليش مااده بوز كف بييج تراا نصره : سعود اسكت عني مب متفيقتلك سعيد : افااا منو مزعل الحلو نصره : محد بس صخ عني مصدعه سعيد : تعالي بمشيج برع نصره : يكون احسن نش سعيد وتم يمشي موزه وياه بالكرسي سعيد : انزين نصره وقليلي شو اللي مضاايجج ماحيدج جذي واول دوم كنت وياايه وتخبريني بعلومج الحينه مره قطعتي شو ياااج نصره : .......... سعيد : حوو نصير نصراااات نصره : نصرااات ام حرمتك سعيد : اخخخ وينها حرمتي نصره : سعود والله خداماتنا شو كثرهن نقي لك وحده ولا انا باختاارك شو رااايك سعيد " نقع من الضحك " ههههههههههه الله ياخذ العدو انشااء ام ريلج وحده منهن يالهرمه نصره : اقولك قوم سير يبلي باسكن سعيد : سير يبلي ليكون انا اشتغل عندج ولا عند ابوج نصره : سعيد اذلف لاا اييك كف سعيد : تعالي انزين ويايه نصره : كيف اسير جذى سعيد : يستوي انتي تري هني بسير اخذ الاذن من رااشد راشد : براايك دام بتغير جوها بروحها ضيجانه سعيد : افاا عليك وظهر سعيد مويه جدى نصره سعيد : سوري خيستج عاده تعرفين اخوج يوم يغلس على الواحد نصره : جب جب مب على اخويه سعيد : اقولج احمدي ربج بوديج ولا مافي حد ترا بيسويلج ساللفه سعيد : اسااعدج نصره : يالييت سعيد : لف صوبها وقبضها سعيد من ايدها عشاان ينششها بس نصره مااقدرت وبغت تطيج وشلها سعيد ونصره جسمها ارتعش اما سعيد عطول يلسها سعيد بدون لا بنطق بشي من الاحرااج وعطول ركب وتحرك نصره : بعدك تحب موزه سعيد " انصدم من السؤال " : ممـ نصره : ارمس عاادي سعيد : والله مش بيدي نصره من اول ماشفتها حبيتها نصره : الله يعينك ياسعييد سعيد : احم بسمعج شله وقوليلي شوراايج نصره : يلاا غرد سعيد : احم " يااابوي انا أآآسهــر والمـلااآأ رقوود يااابوي انا عــفت المنـاآأمي ياااابوي انا لي قلب مصيوود مصاااب من حلو القوااآأمي ياابوي انا اشكي نااعم العوود ياالي عليه القلب ضاامي لا تلومني ياابوي بالزوود انا المتيم فالغراامي لو دون وصله داار وحسوود ماآأهمني كثر الكـلااامي بيني وبينه لزم وعهوود موثقه له باحتراامي ياابوي احببه حب مفنوود والي شرااتي مايلااامي فالروح حبه دومم موجود وياابوي هاايم به هيااامي هو غااايتي وهو كل مقصوود واحن له حن الضواامي عساااه في ااحات وسعوود وعساااه في خير وسلاامي يابوي اناا اسهر والملا رقوود يااابوي انا عفت المناامي ياابوي انا لي قلب مصيوود مصطااب من حلو القواامي وسووالم نصره : صح لسااانك سعيد : صح بدنج . . . بعدهاا وصل سعيد بااسكن وخذ لنصره وردو البيت بعيــد عن ارض الاآمـااآرت .. ( ميونخ ) موزه ": توهاا وااعيه " وبصووت مبحووح ومتقطع " جيـ ـ ـن جين : yes موزه : ابآأ مـاآ’ي جين : اوكي " ويابتلها مااي وتمت تشربهاا آأ موزه " بعيوون نااآأعسـه وفيـهآأ آأ رقااد وتعب " : ممــ ويــنه جين : Sitting outside موزه : Go to the Dr. and tell him when I can get out of hospital جين : ok وظهرت جين وشاافت بطي كيف تعباان وحااله ماايسر السوااد زايد تحت عينه وصااير ابد ماايرقد عدل كله يفكر لين مرض وتعب بعد ماردت جين خبرتها انها مايرومون يظهرونها لين بعد 5 ايااام وخبرتها عن حال بطي وموزه خاافت عليه وقالت حق جين انها تزقره وبطي رفض اول شي وبعد مااصرت جين عليه يااه وكان مبين التعب عليه ووييه كان مصفر موزه : تعاال ايلس , واشرت حق جين انها تيب الكرسي عشان يقعد حذااها .. موزه : ترفع ذقنه بابهامهااا .. موزه : شو هااآ .. ! بطي :.......... " بس يشوفها " موزه مسكت راسه برقه وساندته عالشبريه وتمت تمسح عرااسه .. وبطي يصييح من خااطره يحس بعمره شراات اليااهل التايه والضاايع موزه " ميوده عمرها عشان لاتصيح " بطي : مـ ـ وزه دخيـلج اختاآأري كل شي الاآأ انج تفاارقيـني والله بمووت والله موزه " عيونها تدمع " : ببسـ ـسم الله علييك " يعل يومي قبل يومك " بطي : الله يعطيج طولة العمر وانشااء الله انا قبلج موزه : لا قبلي ولا شي وسد هالطااري بليز بطي : يقبض ايدها ويحط خده عليها وموزه حستبه لاابق من الحمى موزه : انته وين ترقد اغرااضك وين بطي : فالفندق موزه : الحينه تروح البيت جين بتوديك وتاخذ دواا وترقد بطي : اناا ماآباآأ اودرج دقيقه موزه : بس انته تعبااان لازم ترتااح حراام مش زيين جذي بطي : رااحتي عندج موزه : يوم رااحتك عندي شو اللي حدك تااخذ اسماآأ بطي " تنهد " موزه : الحين مثل ماقلت لك روح خذ دواا وارقد بطي : قلت لج مابخليج لو اتم انشااء الله موااصل اسبوع مابا اخليج بطي : عاادي برقد هني موزه " سكتت " بطي : يلاا سويلي مكان " بما انه الشبريهه كاانت واايد عوده وتسد ل 3 اشخااص, سوت له موزه مكاان وحطت مخده من بينهم بطي : ليش المخده لهالدرجه مشمئزة مني موزه : لااا بطي " شل المخده وسحب موزه لحضنه وخلااها ترقد ع صدره ولحفها ورقدوو .. اما جين بندت الليت وبندت البااب وخلتهم يرقدون السااعه 3 دخلت النيرس عشاان تبدل حق موزه المغذي ويوم شاافت المنظر ابتسمت وعيونها دمعت .. ! دخلت وعلى التبديل نشت موزه وشافت النيرس تبدلها المغذي بعدها قالت حق النيرس تبدل لها مكان الابره وتحطها فالايد الثانيه النيرس : ok وظهرت النيرس عشاان تيبلها ابره ثاانيه وتضربها فايدها تعورت موزه وقبضت قميص بطي البقو لين ماحسبها ونش موزه : عورتنيي .. بطي " مسك ايدها وباسها بكل حنان ورد سحب موزه لحضنه ورقدو .. لين الساعه 9 نشت موزه تسبحت وبدلت وظهرت سارت صوب ولدها وشافتها كان حاله واايد احسن عن قبل .. وبعدها ردت الغرفه شافت بطي بعده راقد وخلته ماحبت تزعجه .. دقاايق ونش بطي وشعره مكشكش شراات اليهاال وموزه ابتسمت عشكله الطفولي بطي " عاقد حياااته " : في شي موزه " ميوده ضحكتها " : هيه بطي : شو موزه : كشتك هههههه بطي " حط ايده عشعره ووحس بشعره وااقف ونزله بطي : انا بدخل اسبح موزه " حست بويع صوب العمليه اللي مسوتنها وانحنت شوي " : اوؤؤ كـ ـ ي بطي " عطول فز جداااها " بسم الله علييج فييج شي موزه : لااآأ لاا يلا روح اسبح بطي : اكيــد موزه " هزت راسها بمعنى هيه ." حدر بطي يسبح عن موزه وتمت موزه عالشبريه منسدحه وتفكر شوي وقطع تفكيرها صوت الفون موزه " شاافت رقم امهاا آأ موزه : امييه !! وردت عالفون : الووو .......: ................. موزه " سكتت وتسمع !! ام موزه ترمس اختها : بخليها تسجل لي كل شي باسمي الفلل والشركاات والمزاارع كل شي وعقب بفرهاا فره هه بس اصبري عليه ان مااطلعت كل شي من عيونها ماكون انا جليله ولا انتي ليش تتحريني رديت لها ويالسه اعاملها جذي حبااا فيهاا هههههههه لاااا مستحييل عقب هالسنين اردهاا هه اصلا انا نسيتها ماعندي بنت اسمها موزه .. عقب كلل تتوقعـــون شو ردت فعل موزه !!! طاااحت موزه من طولها فنص الغرفه من الصدمه .. .. !! اما فالاماااراات صوب ام موزه ام موزه كانت ترمس ويا اختها وقطعت حديثهم بصوتها شذى : خالو ام موزه " ترد عليها ترمسها " : نعم شذى : تمسك الفون وتعطييه خالتها " ام موزه " ام موزه : يوم شااافت رقم بنتها انصدمت , الشي الوحيد اللي كانت خايفه منه انه موزه سمعتها وعطول بندت الخط وويها احمر ام موزه " بتفكير " : حسبي الله عليج من بنت الله يااخذج انشااء الله خربتي كل شي افف بس انشاء الله ماتكون موزه سمعت انشااء الله يااارب وشاافت خلااف بنت اختها بنظهره خلت البنت تصيح .. !!!! فميونخ تحديداا فالمستشفى بعد مااظهر بطي وخبروه انه موزه تعبت ولقوها مغمي عليها تخيل وعطول ساار جدااها بس مادخلوه عليهاآأ لانه حالتها ماكانت تسمح بانه حد يشوفها وحالتها ابد مااتسر وجسمها كله عليه واايراات بطي " كان يكلم الدكتور بانفعاال " " كان الحديث باللغه الانجليزي " الترجمه " بطي : شو اللي استواابها انا من شوي كنت عندها وما كانت تشكي من اي شي الا شوية تعب الدكتور : ولا نحن مانعرف شو اللي صاار بس الظااهر انه كانت تتكلم فالتلفون او حد ضاايقها مما تعرضت لصدمه قويه مما خلاها تدخل فغيبوبه , مم انا آآسف بطي " بصدمه " : غيبووببه !!!!!! الدكتور : ماقدر اخليك تشوفها لانه حالتها ماتسمح بطي : بليز دكتور ابغي اشوفها بلييز الدكتور : الحين ماقدر يمكن بعد يومين بطي : !! ظهر بطي وكله ضيج وتعب على حال موزه .. ومحتاار شو اللي خلاها تسوي جذي كــــــــــــــــــــــــــت ترقبوني فالجزء الاخير من القصه وانشااء االله بيكون فااجازة العيد لانه والله ماعندي وقت وعندي امتحانات وماقدر افرغ كل وقتي لكتابة القصه اختكم مفنوده |
الساعة الآن 06:19 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir