منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   غـــلا ، قصه من اجزااااء ، روووووعه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=38747)

المجرمة ملاك 01-23-2009 11:18 PM

مشكوورة اختية ع البارت

الغنــاهـ 01-24-2009 03:39 PM

هيهيهييي ..
حطت بيج وعليه قلوس بيج مايل للوردي شوي عشان ينور المكياج ..
خلصت كل شي ولبست الطقم وتبخرت وتعطرت وطلعت
لقت عمرها حيل متأخره
البنات كلهم جاهزين بالصاله
والكوشه البسيطه بنص الصاله الكبيـره ..
مها : تأأأأأأخرتي يلا كلنا بنصوور صوره جماعيه
غلا : بدون العروس؟؟
مها : أيي قبل لايزفونها ..
غلا : هههههههههه
وقفوا كلهم وحطت لهم المصوره خلفيه وراهم
قعدوا بعدها واستقبلوا المعازيم اللي توافدو من الساعه 4 ونص ..

جاتها بنت خالتها الصغيره وجايبه موبايل غلا معاها تقول لها انه كان يرن
شافته غلا لقت 5 مسد كولز من خالد
ظحكت غلا مب غريبه عليه حيييييييل
ساعات توصل العشر وطاالع ..
اتصلت له غلا وهو معصب
خالد : لا والله زين رديتي وافتكرتي فيني
غلا : ههههههه عمري شسوي كنت البس
بنات خالتها يسمعونها ويتناقزون .. خخخ
خالد : حلفي غلا ، مافتكرتي بريلج شدعوى!!!
غلا : خالــــــد ..
خالد : آآخ ،، ياويل خالد والله ..
غلا : وينك الحين
خالد : مادري
غلا : شنو
خالد : هههه وين يعني حبيبتي بمجلس الرجال ولايعه جبدي ابيج
غلا : انطر حبيبي انطر ، تو الناس حييييييل ترا
خالد : لااااااااااا مالي شغغغغغغغل ترا بدش وياعمي وخل اشوفج انتفج
غلا : أي أي تسويها هههههه
خالد: احبج احبج احبج
غلا سكتت ووجها احمر ماعرفت شتقول بنات خالتها حذاها ..
خالد : الوو ؟
غلا : وياك
خالد : ليش ساكته الحبيبه؟؟
غلا: ههههههههههههه
خالد : قولي احبك يالخايسه
غلا : هه خااالد عاد
خالد : قوليها ولا ترا والله ازعل صج عليج اطرها انا
غلا : اسكت
خالد : اوكي سكت
غلا بعد صمت : زين أحبك
بنات خالتها فتحوا عيونهم وهم يتسمعون
ويتظحكوون
خالد : ووووح عليج يالخايسه
غلا : وعلييييييك
خالد : شكرآ يازوجتي العزيزه
غلا : العفو يازوجي العزيز
خالد : ههه يلا حبيبي انا بخليج ، ديري بالج على عمرج
غلا : انشالله وانت بعد ..
خالد : تاااااامرني المدام
غلا طنقرت : بااااااي
ورقعت التليفون
خالد طرش مسج
مدام مدام مدام مدام مدام مدام
مدام مدام مدام مدام مدام
مدام مدام مدام مدام
مدام مدام مدام
مدام مدام
مدام
غلا شافته وفقعت ظحك عليـه ..
قعدوا مع الناس سوالف وجذي ..
بعد صلاة المغرب
زفوا العروس على أقبلت ..
الليتات موطيه ومركز ليت عليها وهي تدخل
كانت ناعمـــــه حيـــــل
لابسه فستان سكري
وعليه شك على البطن بالذهبـي
وعي علاقات اليد
ومن شك الصدر طايحه سلاسل ..
وبالذيل نفس الشي
والظهر كله طايحه سلاسل لين تحت
وشعرها سوته جنان
مرفوع من الجنبين ومن تحت الشعر طايحه هم سلاسل
ومرشوش عليه لمعه خفييفه ..
عمر كان مغتص مايدري ليش
يمكن طرت عليه خطوبة اخوه وجـذي ..
غلا هم من الجهه الثانيه كان مبين عليها ان فيها شي
بس كانت تبتسم وطول الوقت مع مرت عمها ..
قعدوا يمكن ربع ساعه وبعدها دخل سعد
غلا لبست عباتها
كان خلقها خفيف لاعراس يعني وتتسكر من جدام بس يعني اللي تحت يبين
حطت شيلتها وغطت وجهها
سلموا الشباب على سعد وطلعوا تم سعود وسعد وخالد وخوالهم ..
طبعآ غلا قطت عباتها وركبت للكوشه وخالد تحرك لها لما شافها ومسك يدها يركبها ..
والبنات يشوفونهم ومنقهرين خخخخخخخخ مراهقات كيكيككيييي

وقفت غلا وحبت عمها سعد ولمته
ووقفت حذا خالد وعيونها تدمع غصب
خالد : يوه غلا بعد صياح
غلا : افففففففف خالد شفيك عليييي
خالد ماكان قصده مثل اللي فهمته كل يقصد فرحانين الا انتي تصيحين
باس راسها خالد : لاتصيرين دلوعه جذي
غلا : كيفي زين
خالد : كيفي زين
قعدوا معاهم شوي وصوروا وابتعدت الناس عنهم شوي وخلوهم بروحهم ..

الغنــاهـ 01-24-2009 03:40 PM

عمر وخالد وسعد وسعود والبقيــه من الرجال
كانو قاعدين بالصاله يسولفون قبل لاتجي موعد طيارتهم عشان يرجعون للدوحـه ..

خالد وهو شوي معصب : انزين وشقالك ابوي؟؟
عمر منغص : ماقال شي ، هزأني وطردنـي ..
خالد : مارد عليك يعني !!
عمر : لا والله لين اليوم لا
خالد : خلاص حبيبـي ، سفرتك خلها علـي
عمر : لالا شهالكلام ياخالد ، ابوي الملزوم مو انت
خالد : انت شعليك يبا كيفيييي مو كيفك
عمر : خالد الله يخليك خنشوف ابوي شيقول واذا مارضى يصير الف خير
خالد : يعني انت ماتعرف ابوي ووو .......
يقاطعهم عمهم سعـد
سعد : نعم نعم شتقولون؟؟
خالد : اههههه ،، لا والله نسولف عن دراسة عمـر
عمر فتح عينه ليش يقول الحين ابوي بيقول رايح تتشكى لاخوك ومادري شنو
خالد : ها يبا شقلت !!
سعود : كل خير انشالله
خالد : يعني موافق ولا
سعود : نرد الدوحه ونتفاهم
عمر يفتن بعيونه لخالد يعني ليش تقول ومادري شنو
وخالد يظحك بس بقهر
(( ابوي و امي ليش صارو جــذي؟؟ ماكانو جـذي! شاللي عفسهم علينا؟؟ ))

تغدوا وبعد الغدا مشوا للمـطار ..
خالد كان ساكت ماسولف وياغلا ولانكت بس شلونج وشسويتوا اليوم وبـــس ..
غلا استغربت شفيه خالد ؟؟
ركبوا الطياره وخالد بعد ساكت ..
كانت غلا فالنـص ويمينها خالد ويسارهـا لطيـفه ..
وصلت الطياره للدوحه
ونزلت لطيفه وراها سعود ووراه خالد
واللي صدم غلا ان وراها عمـر
كان قلبها يدق بكل ثانيه زود عن اللي قبلها ..
نزلوو للمطار وكان ريل تغريد فاستقبالهم لانه حضر الخطوبه ورد قطر لشغله ..

بعد 3 ساعات ..
غلا كانت طالعـه من الحمام (وانتوا بكرامه) متسبحـه ..
خالد كان منسدح ويدخــن ..
قعدت حذاه غلا ..
غلا : شفيـك اليوم خالـد؟؟
خالد : مافيني شي !
غلا : مب على طبيعتك ، صاير شي؟
خالد : لاا مافيني شي يتراوالج ، انا مثل كل يوم
غلا : اوكـي
وقامت نشفت شعرها ومشطته ونامت لما شافت خالد سبقها ونـام ..


.* مر على هالكــلام 3 أشهــــر *.
عمر كان بداره مع خالد يسولفون ويتظحكون
طقت Dwana الباب
Dwana: mr. Omar Your friend Turki is waiting you In the Majlees
عمر : Ok I'll come now
خالد : خلاص عيل روح له وسلم عليه
عمر : مايصير جذي فشله انزل سلم واطع
خالد : اخ شسوي ياربي معشوق الجماهير اناا ادري ادري
عمر : ههههه خف عليناااااااااااااا
خالد : هههههههههههههه يلا يلا امش
عمر مشى وياخالد لين تحت وشافو غلا طالعـه
غلا ظحكت لهم وهي منزله عينها
وخالد بالعماله يبطىء مشيته
ويمد يده لها وهي تمشي ويحطها على خصرها وهي تدزها ..
خالد : مو تشردين رااد
غلا وخرت عنـه وراحت فوق ..
عمر سوى روحه ماشاف الموقـف اللي حرق قلـبه
دخلوا المجلس وسلمو على تركي وقعد شوي خالد سولف وياهم وطلع لغلا .
لانها بروحها ومايبيها تقعد مع امه عشان ماتنغــث .
دخل خالد وقط غترته اللي لبسها عشان يسلم على تركي
وفتح طقاق ثوبه ..
غلا كانت طالعه من غرفة التبديل وقعدت على كرسيين قراب من السريـر ..
خالد :

يامســــا العيد يالحسن الفريد
يامسا الورد ياعطر الزهور
يامسا من سنا وجهك يزيد
من محياك الجميل ازداد نــور..
غلا تظحك له : ههه هلا حبيبــي
خالد : عيووووووووون حبيبج انتييي
غلا : الله الله شهالحب
خالد : افا افا (يحط يده على قلبه) قتلتيني ياغلا ، مش آدر لالا بنتحررر
غلا : ههههههه ،، خاااااالد
خالد : زعلـت
غلا : ليييش
خالد يرفع عينه للسما : زعلااااااان زعلاان
غلا اونها ماتدري : مسكين زعلان
خالد : أي مسكييين و زعلان شوفي عيوني ،، كسرت خاطرج؟؟
غلا تمثل اونها بتصييح يوم شافت عينه : وااااااااااي ،، لا كلش ماكسرت خاطري
خالد : صج غلوووي !
غلا : Yea
خالد : شكرآ جزيلآ
غلا : العفوو حبيبي
خالد قام عنها ووقف فالبلكونـه يدخـن ..
غلا وقفت وهي منترسه ظحـك ..
مانتبه لها ومسكت يده ومشته للدار ..
غلا : ههه حبيبي مو لايق الزعل
خالد : مو زعلان عااادي
غلا تبوس خده بقوووووووووووووووووووووووووووو
غلا : وجذي
خالد : اممم تقدرين تقولين لين الحين زعلان
غلا : ههههههههه (ترد تبووس خده) وجذي؟؟
خالد : غلا خلاص مابي اكلمج زعلان حدي
غلا : ههههه خااااالد
خالد : ههههههههه عمر خالد انتي
بعد يومين كانو متجمعين بعد الغدا ..
سعود / لطيفه / خالد / غلا / عمـر ..
غلا كانت تلعب بكراكيش شيلتها وخالد يسولف مع عمـر ..
سعود: اقول ياعمــــــــــر .!
عمر : سم يبا
سعود يبي يفرحـه : شنطتك جاهزه !
عمر مستغرب هو شوي نسى سالفة دراسته : حق شنو ؟
سعود : حق امريكا !
غلا لفت عليهم وخالد بفرح : مبرووووووووووووووووك تستاااااااااااااااااااااااااااهل
عمر عينه لمعت مو يبي يصيح مايدري ليش وظحك : صج يبا؟؟
سعود : أي يبا صج
عمر حب راس ابوه : الله يخليييييييييك لي يبااااااااا
سعود : احسنـت ، بس ها ابيك تجيني بالشهاده اللي ترفع راسـي
عمر : ابشـــــر ياابو خالد
سعود ظحك له وعمر لم خالد بقووووووووووووووووووووووه مو طبيعيه
رن موبايل خالد وراح يتكلم بعيد وسعود ولطيفه شوي بعدوو ..
عمر : مالي مبروك؟؟
غلا بحزن : الـف مبروك ياعمر ، موفق انشالله
عمر : ماتقصرين ياغلاا ، دعواتـج لي
غلا وهي تطالع الارض: أكيد . .
خالد يرجع له : ها حبيب قلبـي اوصف شعورك
عمر : مشتاق
خالد فتح عينه وخفف من لمته : شنو؟؟؟
عمر : مشتاق امسك الكتاب واكررره
خالد : اااها .. يلا غلا مشينا
وراحو لطابقهم وعمر تحسف شقال هو شلون طلعت منه هالكلمه ؟؟
قعدت غلا وهي مكتأبه ماتدري من شنو !!
خالد بدل ولبس بجامه كحليــه .
عمر كان بداره لان كلمه وابوه وقاله السفره بقى عليها 3 اسابيع
فـ بدى يجهز ملابسه وكل اغراضه ويغنـي..

وافـي وكل وفا
ياغدرك الوافي
عافك وعف وعفـا
واعفى ولك عافـي ..
ولافك ولف ولفى
والفاك له لافي
بهبك وبك به جفا
لاهلك ولك جافـي



رن تليفونه وكان تركي
عمر : هلا حبيب قلبي
تركي : هلا هلا عمور شخبارك ؟
عمر : الله يسلمك ننشد عنك
تركي : الله يخلييك ، ها مبروك مبروك سمعنا اشاعه عنك انك بتشرد بره قطر
عمر : تشوت والله هههههههههه
تركي : ههههههههههههههههههههههه خلاص الحقك انا
عمر : جد والله ! بتجي وياي؟
تركي : أي شعاد بوصلك وبرد قطر
عمر : يالله كنت ابيك وياي لكن مالله كاتب
تركـي : انشالله بردتك ماني مفارقك يابوسّعود
عمر : ماعليك زود يالطيب
تركي : يلا يبا مانعطلك بس حبيت ابارك لك
عمر : الله يسلمك والله ، عشت ماتقصـر ..
تركي : ماعليك زود ، يلا مع السلامه
عمر : فمان الله ..

سكر منه وقعد يغني بصوته الحزيـن

تفنن في طروق الحب
شرقني وغربني
معك يازيين دوخات الهوى
ياحلوو مشواره
وغرد في سما سمعي
ابي تحكي وتطربني
سواليفك مطر عمري
ربيعي ظحكة ازهارره ..

آخ يابختك ياخوي ، غلا تحبك ولك الله يهنيكـــــــم انشالله ,.,.
قعد يرتب اغراضه وخلصهم وسكر الشنطه حطها تحت السرير ..

فهالـ3 اسابيع عمر شرى كل اللي لازمه وزود ..
كان راد عمر من جمعة ربعه وباجر سفرتـه .. ويسمـع ويغني معاه ..

هـــذاك اللي تبي لـه الخيــر ..
عشـق غيـرك ..
وصـار للغيــر ..
ياقلبــــي ابتعـد وارحــــــل ..
ياقلبــي عنـــه لاتســـأل ..
كـفــاك تعـيـــد ..
وهـو بعــيــد ..
غــلاك لا خـبـر لا خـيـر ..
عمر خانته عينـه ونزلت دموعه من تحت نظارته بس مسحهم
لكن غصب عنه تمت تدمع ..

قـدر يـصـبر عـن عـيـونـك
ويـزيـد اكـثـر مـن ظـنونـك
تحسـب انـه يبـي عونـك
وهـو تغيـر كثير كثـير
ياقلبــــي ابتعـد وارحــــــل ..
ياقلبــي عنـــه لاتســـأل ..
كـفــاك تعـيـــد ..
وهـو بعــيــد ..
غــلاك لا خـبـر لا خـيـر ..
تنـاسـى حـبـه وطـاريـه
وبـلاش اكـثـر تـفكـر فـيـه
وشـاللي تقـدر تــسويـه
مدامـــه مهتـــــــني (بالغـير)..
ياقلبــــي ابتعـد وارحــــــل ..
ياقلبــي عنـــه لاتســـأل ..
كـفــاك تعـيـــد ..
وهـو بعــيــد ..
غــلاك لا خـبـر لا خـيـر ..

رجع للبيت ولقى غلا بالصاله واستغرب
غلا صارت نادر ماتقعد بالصاله التحتيه من عرست
دايمآ مع خالد او بطابقهم ..
شمسهرها؟؟؟
شدعوووووووى!! تنطرني!!
يمكن خالد
ماوصل
بسسسس
سيارته كاهي بره

اميرة الاميرات 01-25-2009 03:26 AM

مشكوووووورة على البارت بس لا طولين علينا :13:

الفلاسي 01-25-2009 04:40 PM

مشكور على القصه


الساعة الآن 01:48 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227