![]() |
مهرة: هلا... ناصر: هلا مهرة...شو حالكم؟ مهرة: الحمد لله بخير مثل ماخليتنا...خبرني شو صار وياك؟ ناصر: يوم بوصل بخبرج.. صوته كان متظايق ومهموم...حسيت انا باحباط وزعل كبير... ماعدت السالفه على خير...هذا شي واضح... مهرة: ليش وين انته؟ ناصر: على وصول...برايج مهرة.. مهرة: اوكي ناصر...باي. ناصر: باي.. سكرت عن ناصر ... يلست مكاني اتريا وصووله... كيف بخفف عنه حزنه اللي هو فيه؟!..شو حيلتي انا اسوي؟.. شو اقدر اسوي عشانه؟ شووو...!! قعدت اجلب في مخي...ماقدر اخليه بهالحال..ريلي هذا... من توتري يلست ادور في البيت... ابا احصل شي اشغل نفسي فيه لين ما ايي... فكرت اسوي شي في المطبخ لكن مالي مزاج للطبخ... فكرت اروح اكوي او اغسل لكن هالشغل خلصته من قبل..!! اففف.. متى بايي ناصر.!.. بعد عشرين دقيقه وصل..فتحت له الباب وانا ايدي ترتجف.. ناصر دخل الصاله بدون مايلقي علي نظره وحده..لكنه سلم علي... مهرة: وعليكم السلام.. (وتبعته للصاله)...شوفيك ناصر؟!.. يلس عالكرسي منهد حيله وتنهد بعنف... ناصر: امايه.. يلست على كرسي ثاني ..كان الاقرب لي... مهرة: شوفيها؟.. ناصر: راغتني من البيت...تبرت مني... شهقت انا بصدمه...توقعت عمي اللي يعارض وايد هب عمتي..لانه تحب ناصر وايد... مهرة: وعمي؟؟ ناصر: لا ابويه تفهم السالفه...بصعوبه بعد... يالله يا مهرة شو بسوي الحين..!!! مهرة: طول بالك كل شي بينحل ان شاء الله... صارخ في ويهي انا.. ناصر: شو اللي بينحل؟ هاااه؟..شو اللي بينحل وهي ماتبا تسمع لحد...هذي امايه انتي ماتعرفينها... انا تيبست مكاني وسكت....احين انا شو يخصني يصارخ علي.؟!... لكن ناصر رد تنهد وشكله يحاول يسيطر على اعصابه... مسك سفرته وعقها وهو يقول باسف.. ناصر: احين مايد بينحرم من اهله بسبب اغلاطي انا.. مهرة: لا..لا هالشي مابيصير...انته بس يمكن..يمكن قلت لها بطريقه مب مناسبه...عشان جي انفعلت... ناصر: مافي طريقه مناسبه عشان انقل لامايه هالخبر ... النتيجه وحده... مهرة: ماعليه بترجع تكلمها مره ثانيه وثالثه وبتتفهم.. ناصر: انتي ماتسمعين شو يالس اقول لج؟ اقولج امايه راغتني من البيت... ماتبا تشوفني جدامها خلاص... مهرة: اكيد ماكانت تعني هذي عصبيتها تتكلم... ناصر: عاد تعني والا ماتعني....المهم راغتني وخلاص... مهرة: ناصر انته الغلطان اوكي...والمفروض تنزل من كبريائك شوي لهم... قلت له هالجمله واطالعني هو بنظره سممممم..... وبعد دقيقه من الارتباك التام.... ناصر: وعدتيني يا مهرة توقفين وياي....وعدتيني تسانديني للنهاية..!!!!.. مهرة: وانا عند كلامي... ابتسم بسخرية.. ناصر: عند كلامج؟...وتقوليلي هالكلام؟ انتي من دخلت انا عليج البيت وانتي تبينين انهم على حق فعصبيتهم...وانا الغلطان... مهرة: ناصر انته فعلا الغلطان...والمفروض تقدم وايد تنازلات عشان يرضون عليك..شو عيل تباني اشيشك على اهلك؟ واقولك ليش سووا جي مايحق لهم وغيره؟ عشان تكبر راسك وترفض تكلمهم مره ثانيه؟!..آسفه بس انا هب جذي.... قام ناصر بعصبية وهو يقول لي ويتجه للباب بنفس الوقت... ناصر: حتى لو...تلميحاتج باني انا الغلطان وهم الصح مايساعدني بعد يا مهرة.... كان على وشك يطلع من الباب....وقفته... مهرة: ناصر... وقف ناصر بدون مايلتفت لي...ماينلام...العايله اغلبها واقفه ضده وهو منزعج وزعلان... ماقدرت اني اوقف اتفرج واشوف ناصر يكافح بروحه...انا قلت بسانده...يعني بسانده... مهرة: ناصر... انا بكلم عمووه... التفت لي ناصر مستغرب ومعصب بنفس الوقت... ناصر: تكلمين امايه؟ ينيتي انتي؟ مهرة: ليش لا.؟ ناصر: دام ما سمعت لي انا بتسمع لج انتي؟ انتي الظاهر ماتعرفين انا شو بالنسبه لامايه... مهرة: اعرف...ولانك الاغلى...ظيجتها عليك اكبر.. انا غير...غريبه عن العايله... ناصر: انتي هب غريبه مهرة...انتي حرمتي... مهرة: حرمتك من فتره قصيره بس.... ظنك مابتتساءل...شو اللي يخلي عروس يديده تتحمل غلطه ريلها وتتحمل مسؤوليه تربية ولده...؟ بدا ناصر يهتم بكلامي شوي...وسالني بفضول.. ناصر: وشو اللي خلاج تسامحين ؟ ابتسمت وانا اشوفه يتراجع ويرجع يقعد عدالي... مهرة: انا باييب لعموه الشي اللي خلاني اسامح وانسى وابدا من يديد وياك..... مايد... دام انا بعد كل اللي سويته فيني انته...وكل الصدمات وكل الامور اللي مرت علينا...سامحتك عن كل شي بمجرد اني عرفت بوجود مايد....كيف امك وانته اغلى عيالها يوم بتشوف ولدك مابتسامح؟؟؟؟... رد ناصر يعقد حياته ويتظايق... ناصر: توقعتج سامحتيني عشاني انا مهرة هب عشان مايد...!!.. بغيت اعطيه بوكس على خشمه....احين انا وين وهو وين..!!! مهرة: صح..انته تتذكر اني كنت متفاهمه ومساهله معاك شوي قبل ماتقول لي عن مايد..كنت بديت اسامح.. بس ماتقدر تنكر انه وجود مايد غيرني وايد..يعني مالاحظت تغيري الكلي صوبك من بعد مادخل مايد حياتي؟ ناصر: صح تغيرتي..بس تحسبتج تغيرتي عشاني هب عشانه.... زدتيني احباط يا مهرة.. مهرة: كيف افهمك؟ الظاهر اني ماعرف اشرح... ناصر من بعد ماخبرتني انه عندك ولد...وانك محتاجني..حسيت باحساس غير...باني مهمه...وبان رايي واي تصرف يصدر مني هو مهم...انا طول حياتي كنت ادور من اهلي الاهتمام....اتمنى انهم يحسسوني اني مهمه بينهم ..وانه لي قيمه....وماحسيت بهالشي الا يوم خذتني انته..... انته بينت لي انك محتاجني...حتى قبل ماتقول لي عن مايد....بس انا اول زواجنا كنت مثل المينونه فما انتبهت وانته تتذكر كل شي... ناصر: انا فعلا محتاجنج.. مهرة: ادري..عشان جي اقول لك ودني لعموه..انا بكلمها...انا متاكده انه الاهل كلموها بعد ...بس ابا اجرب حظي..يمكن تسمع لي محد يعلم...ويمكن بعد يوم نسير نحصلها راضيه..يمكن حد يقنعها قبلي.. ناصر: مهرة انتي حساسه ورده فعل امايه يمكن تكون عنيفه.... ما انصحج تكلمينها... مهرة: بتاخذ راحتها بالتصرفات العنيفه مع بناتها وعيالها...مش معاي... انا يديده في العايله... ناصر: شو بتقوليلها انزين؟ مهرة: انته ماعليك بس....بنخليك ترتاح اليوم وباجر بنسير اوكي؟ ابتسم ناصر وهز راسه بالموافقه... رديت له ابتسامته وقمت من الكرسي ناويه اروح اشوف مايد... لكن ناصر مسكني من ايدي وقام هو بعد وتقرب مني...وعلى ويهه نظره ناعمه لكن فيها شويه مكر مع ابتسامه... ناصر: انتي عند كلامج يوم قلتي انج قررتي تبدين من اول ويديد معاي؟ .. كان يتكلم بهدوء ويتقرب مني اكثر لين ما مسكني من كتوفي... قلت له بتوتر.. مهرة : هيه.. ناصر: تبينا نعرس مره ثانيه؟ طريقته في الكلام تظحكني غصبن عني..مب لانه يضحك...بس لانه يوترني.. مزيج غريب يطلع على ويهه...خقه على مكر على مزح..والا الابتسامه...شو اقول عنها.؟!.. مهرة: هههههههه نعرس مره ثانيه؟ من صدقك؟ ناصر: من صدقي...عرس بدون معازيم.. بس انا وانتي....وعقبه شهر عسل بعد... كنت اعرف شو يقصد ناصر انا مش هبلا.... وبسبب المعرفه هذي كنت احس بالتوتر يصعد من معدتي لين صدري..لين راسي..ويمنعني من الكلام... تميت ساكته ومنزله عيني...احس بانواع الاحراج كلها... ناصر: مهرة نحن من عرسنا ماتهنينا... شو رايج؟ رفعت نظري له ..وانا في نفسي اوافقه على كلامه... من عرسنا ماتهنينا فعلا... مهرة: الحين عااااد ناصر؟؟.. ضحك بخفه وتحولت ايده من كتوفي..الى شبه احتضان...الشي اللي خلاني انزل عيني مره ثانيه وويهي لونه لون الدم....!! ناصر: مش الحين حياتي...عقب ماتنتهي هالمشكله كلها...واهلي يتقبلون الموضوع...بنخلي مايد عندهم..وانا وانتي بنقضي لنا اسبوعين ثلاثه اي مكان...يمكن نسافر... انا من احراجي ماكنت اطالع في ويهه... بس حسيت بشفايفه تبوسني بين عيوني...وبعدها اسند راسه على راسي وقال لي بصوت هامس... ناصر: شو رايج؟؟ موافقه؟!... سكت... هذا الشي مقدر له يصير....ليش التاخير عيل؟.. وهزيت راسي بالموافقه.... بعدها مرت لحظات حميمه تقريبا...اختبرها للمره الاولى... لكني قطعتها فجاه وانا اشهق.. مهرة: مايد يصيح... تافف ناصر وابتعد شوي... ناصر: اففففففففف بدينا عاد... مهرة: ههههههههههههه خبل.. وشردت عنه رايحه اشوف مايد...اللي قرر يصيح في لحظه مناسبه جدا بالنسبه لي... والا كنت بروح فيها...! ----------------------------------- اليوم: الخميس.. المكان: سيارة راشد.. الوقت: الخامسة مساءا.. ---------------------------------- (منى).. كنت مع راشد متوجهين لبيت اهلي... منى: مابتنزل تسلم؟!.. راشد: مشغول منى هبابي اوصل عند الريال عالوقت...اروحي متاخر.. منى: والله انته اللي قررت تودي السياره المغسله... راشد: انزين ماعليه عيل اسيربها مغبره.!!..يوم بايي اشلج في الليل بنزل اسلم... منى: على راحتك... رن تيلفوني في هاللحظه...وكان رقم بيت قوم يدوه...اكيد كنه... منى: الووو... كنه: مرحبا منووووه...شحالج؟ منى: هلا كنينه انا بخير شحالج انتي؟ كنه: هممممممم هب لين هناك... منى: خييييييير كنوووه شوفيج؟ كنه: انتوا ماوصلكم الخبر اظني..ماخبرنا حد... منى: خيبه اييييييه لا تفلخيني شو مستوي؟!.. كنه: همممممم..نوره ختيه...عقت اللي فبطنها... سكت وانا احس بالبروده تتسلل لاطرافي... منى: عقت؟..متى هالكلام؟ وكيف؟ كنه: امس الظهر...وبدون سبب..فجاه جي...مسكينه.. منى: ياربيييييييييه الله بيعوضها ان شاء الله....حليييلها... كنه: المشكله يقولون انها اذا بتحمل ..بتحمل بصعوبه... شهقت ... وضع هب سهل لاي حرمه... منى: حللللللفي؟ كنه: والله ..هم يقولون عاد مايندرا..تعرفين انتي مستشفياتنا كيف.. منى: لاحول ولا قوه الا بالله...واحين هي ويين؟ كنه: فبيتنا... منى: قوم امايه يدرووون؟ كنه: لا ماخبروا حد..تخيلي حتى ميثا اختيه محد قال لها... منى: وليش حظراتكم مخلينا على عمانا..عنبو بنتشكر للحرمه بالسلامه شو جي انتوووووا..؟! كنه: ترا هي ماتبا حد يعرف ولا تبا تكلم حد..وبعدين صراحه هب بالخبر الحلو عشان ننشره... منى: لا حول ولا قوه الا بالله... احين انا سايره بيت اهليه..وبخبرهم... كنه: لالالالالالالا لا تخبريييييييييين بيقولون بعدين انا اللي ناشره... منى: جب انتي....مادري كيف تفكرون صراحه...لازم نعرف عنبو نتم على ويوهنا..!!..عيب عليكم... كنه: اففففففف انا شو ابابج اخبرج...قطع...!! رويترز... منى: ههههههههه لا تضحكيني انا زعلانه على اختج احين...مسكينه والله...شو حال ريلها؟ كنه: سكتي هذاك اروحه في حاله...تخيلي ماكلمها من درى انها عقت...!! منى: ليييييييييش؟ كنه: محد يدري شو صاير بينهم.... منى: عنبو يقوم مايكلمها؟ شو ذنبها هيه.؟ كنه: شو ذنبها؟...منى صح انها اختي..وصح انها بنت عمج...بس هذا مايعني انه ننعمي عن عيوبها واللي كانت تسويه.... منى: هممممممممممم ..صدقج....الله يهديها... كنه: امين..المهم انا بخليج احينه عندنا قوم خالووه... منى: هي وهذيل خبرتوووهم يعني شمعنى..!!!!!!!!!... كنه: هذيل عاد اهل الريل... منى: ونحن اهل الحرمه...عنلاتج حتى عذر ماعرفتي تيبين...!!! كنه: ههههههههههههه خبله انتي..يالله باي.. منى: باااي.. سكرت عن كنه وانا ابتسم...وانا زعلانه في نفس الوقت على نوره....ماقدر اتشمت واقول تستاهل اخاف الله يعاقبني بعدين..بروحي انا مبتليه لاني ماحملت لين احينه...!!! راشد: شو بلاكم؟ منى: هممم..بنت عمي...عقت اللي فبطنها... راشد: مسكينه.. الله بيعوضها ان شاء الله.. منى: ان شاء الله.. وصلنا بيتنا.... راشد: متى تبيني امر عليج؟ منى: تعشى عندنا.. راشد: هممممممم اوكي... يوم دخلت حوش البيت...انصدمت يوم شفت يوسف طالع من البيت وساير الميلس... منى: يوسففففففف..!!!!!!!... صد صوبي وابتسم.. يوسف: هلا والله بعيوز بيتنا... ضحكت فرحانه بشوفته ومشيت صوبه ... منى: حبييييييييييبي متى ييييييييييييييت؟!.. ولويت عليه ... يوسف: يوووووه لصقتي؟!..فجيني ماحب حد يلوي عليه... ابتعدت عنه وانا اضحك... منى: لو الحرمه مابتقول لها جي...!! يوسف: طبعا طبعا...ههههههه.. منى: ههههههه الحمد لله عالسلامه ..متى يييت؟ يوسف: الله يسلمج..ييت امس ..بت عند قوم ناصر ورديت وياه اليوم... منى:زين والله ..قوم ناصر هني.؟؟! اختفت الابتسامه عن ويه يوسف وقال.. يوسف: لا ناصر رد بوظبي.. منى: عنبووو شياااااه ..مب يايب مهرة وياه؟ يوسف: لا مهرة تمت هناك... منى: عيل بيكون مايصبر عنها..!!..هههههههه.. يوسف: ههه ..خبله..دشي داخل انا مستعيل... خلاني يوسف وراح الميلس ودخلت انا البيت...هناك حصلت شما اختي العوده..وميثا حرمه محمد...مع عيالهن طبعا...وامايه مالها اثر... سلمت عليهن ويلست ولاحظت الهدوء على ويوههن ... وبعد السلامات المعتاده وتبادل الاخبار... منى: انتن هب طبيعيات..البيت بكبره هب طبيعي..شو صاير؟ تبادلن النظرات من بين بعضهن..شما هزت راسها بشكل متاسف ونزلت عينها..اما ميثا قالت لشما... ميثا: لا تخلينها على ويهها ماتعرف شو صاير...هي بعد اخته..لازم تعرف... حسيت بقلبي ينقبض... عن اي اخو تتكلم....اي واحد فيهم صاير له شي؟؟؟ وقلت بخوف..وبهدوء.. منى: شو مستوي....خبروني..! شما: افف والله يا هالاخو انه سوالنا مشكله وراح...انا بقووول لج شو صاير بس هب اطيشين فويهي..ترا انا حالي حالج هب فاهمه شي من السالفه ... منى: انزيييين شوووو شما حرقتيلي اعصابي... شما: الله يسلمج ناصر..اخوج... منى: شو بلاه ناصر؟؟؟؟ شما: من قبل ماياخذ مهرة بسنه..كان معرس بسوريه..وتوفت السوريه وهي تربي واحين عنده ولد عمره ست شهور... تميت فاجه حلجي هب مستعوبه اللي تقوله شما... منى: قولي كلام غير هذا... شما: ياريت والله كنت اقدر... تميت اطالع فويوههن هب مصدقه... ناصر كان معرس؟..وعنده ولد؟!!.. منى: مااكاان يبين عليه..!!..كان ايينا كل اسبوع ولا مبين عليه انه معرس..!! شما: ناصر طول عمره مايخبر باموره ومن وصل 17 سنه وهو حياته كلها سريه عن اهله... منى: سورية عاد؟ وليش سوريه ؟؟!!..لا يكون من هذيلا الخايسات...!! شما: لا تتسالين ترا محد شرح لنا شي..هذا اللي نعرفه خبرناج به.. طلبت من يوسف يشرح لي السالفه بس تنرفز وقال مافيه يعيد ويزيد في هالسالفه زهق من كثر ماتنعاد اون... منى: شو زهق هب على كيفه نبا نعرف بعد نحنا... شما: افف لا اطفريني دخيل الله يا منى..بروحي اقول لج هب مصدقه.. منى: واكيد امايه احين قافله على عمرها ماتبا ترمس حد... هني تكلمت ميثا باللي تعرفه... ميثا: عموه راغت ناصر من البيت...ناصر طلع وايد معصب... حتى عمي ماقدر يتفاهم وياها... منى: لا حول ولا قوه الا بالله ..شو هالمصايب مره وحده تييي...!! شما: خيبه شووو بعد مستوي غير.؟!!.. تنهدت انا...واطالعت ميثا...باسف.. منى: ميثا اختج نوره عقت اللي فبطنها امس الظهر... شهقت ميثا بصدمه..وشما بطلت عيونها متفاجئه... ميثا: شو تقولين؟ نوووره؟!!.. منى: هيه..وانا يايه في السياره كنوه تخبرني وتقول انه نوره ماحبت حد يدري.. عاد انا قلت لازم تعرفون... ميثا: ياوييييلي عليج ياختيه...كيييف عقت؟ منى: كنوه تقول بدون سبب...فجاه...واحين هي فبيت قوم يدوه...تعبانه وايد .. شما: مسكييينه...قضا وقدر...وايد حريم يعقن ويردن اييبن عيال... هني انا سكت..ماريد اقول لهن انه نوره حملها صعب حاليا...ماريد ازيد عليهن...يكفي مصيبه ناصر... كيف قدر يسويها.... وانا مابخلي هالشي فخاطري..احين يوسف زابن في الميلس مابيطيع اييي عندنا ويفهمنا..بس هب على منى... قمت دقيت له تيلفون... يوسف: مرحبا... منى: هلا يوسف...اقول لك... يوسف: قولي.. منى: واحد متصل على تيلفون البيت يقول عطوني اي ريال...تعال شوف شو سالفته... كنت ارمس واطلع لساني حق قوم شما...ابتسمت باستغراب على قواة ويهي... يوسف: منو بعد هذا.. منى: اففف تعال شوفه شو دراني... يوسف: خلاص ياي... سكرت التيلفون... وقلت لقوم شما.. منى: لا تخلوونه يطلع...انا مابتم هبلا جي لازم افهم... ميثا: برايكم انتوا تفاهموا وانا بسير اتصل بقوم امايه...بعدين بتخبروني انتوا شو صار... قامت ميثا تطمن على اختها ودخلت صاله ثانيه عشان تكلم اهلها...اما نحن.... فتريينا يوسف... لين مايا ومسكناه مسكه...عصب يوم درا انه قصيت عليه...بس استسلم ويلس.. وقال لنا السالفه من اول لين اخر... منى: ياويلي عليك ياخويه....فديييييييته والله ظلمته تحسبته ماخذ خايسه... يوسف: ناصر ودر حياة اللعب من زمان....انا عرفت سعاد...صح سوريه وهب مواطنه وصعب نتقبلها بس والله يازين ذيج الحرمه..الله يرحمها...دين وحشمه واحترام... شما: ولو خبرنا شو بيصير عليه.؟؟ الله يهديه بس.. يوسف: كان زايغ..وماحصل فرصه..من يدخل من باب البيت قرقرت على راسه امايه بسالفه العرس... منى: هي والله اذكر امايه ماكانت تعطيه فرصه...ومهرة احين تدري؟ ابتسم يوسف.. يوسف: تدري...ومتخبله على مايد...من ناحية مهرة لا تحاتون..انا احاتي امايه.. شما: ماطاعت تكلمني...وبعددين ماكان لي ويه ارمسها وانا اروحي هب فاهمه.. يوسف: الحين جربي...كلميها بهدوء...حاولي تقنعينها ترا والله ناصر صح غلطان بس مايستاهل هذا كله... شما: بحاول.. نشت شما وراحت غرفة امايه...اما انا التفت ليوسف.. وابتسمت وغمزت له.. منى: ماتدري بنت العم انك في البلاد؟.. ابتسمت يوسف بعد.. يوسف: لا.. يوم بغيت ادش النت حصلته مقطوع...وماشي فرصه اروح ادفع عنه الحين..بالسبت ان شاء الله... منى: والله مش مصدقه انه ناصر كان معرس وعنده ولد... يوسف: انسوا سالفه سعاد...اعتبروا انه مايد ولد مهرة وناصر...في النهاية هي تشوفه مثل ولدها..اقصد مهرة.. ابتسمت انا.. منى: سماااه مايد؟ يوسف: هي..ولو تشوفينه يا منى محلاه ذاك الولد ماشاء الله عليه.. منى: على امه والا على ابوه؟ يوسف: يمكن البياض بياض امه الله يرحمها..بس الملامح ملامح ناصر.. منى: فديييييييته.. طلعت مني بدون ماحس وحسيت نفسي عاذره ناصر ومسامحتنه.. بعض الامور الصعبه نتقبلها بسرعه بشكل غريب...!!.. وبعد الامور التافهه نتم معصبين عليها... وبعدين اللي صار صار...وكفايه زعل امي عليه...مابنزيد ناصر بزعلنا نحن بعد...هذا اخونا في النهاية... يوسف: انا بسير عندهم في الميلس...برايج.. خلاني يوسف وراح... كل اللي فكرت فيه في هاللحظه..راشد اللي ناوي يتعشى عندنا...ماحسيت الوقت مناسب...والاهل هب مرتاحين... امورهم مب مستقره..صحيح راشد هب غريب بس اكيد بيتحفظون جدام نسيبهم.. ركبت فوق ورحت غرفتي الجديمه وسكرت الباب على عمري...واتصلت براشد.. وقلت له لا ايي ويخليني ابات الليله عند اهلي...امي محتاجتني..لانه اكيد شما مابتبات...ماتروم تودر بيتها... ويوم سالني شو صار وشو السبب؟!.. خبرته بالموضوع....هو بيعرف عاجلا ام آجلا... مايحتاج اقول انه انصدمت وعصب شوي بس تحفظ بتعصبه لاني اخته.. بس انا اغتظت شوي لانه يحس انه بنت خالته مخدوعه باخويه... بالتالي سكرت عنه ونحن هب على وفاق... كل واحد منا شايل عالثاني بسبب ملاحظاته.. مايحق له يياخذ هالموقف...ناصر اضطر انه يتزوج... صح محد غصبه يعني بس ماحصل حد ثاني... وراشد مايعرف الظروف اللي مر بها ناصر اللي خلته يتزوج بدون مايقول لنا.. اففف...مالت على هالحاله...! سكرت باب غرفتي وراي ونزلت... على كيف راشد يفكر اللي يفكره...تراها مهرة راضيه ومستانسه بمايد على حسب كلام يوسف... مب حاسه بنفسها مخدوعه...!! ان شاء الله بس يطلع كلام يوسف صحيح... -------------------------------------- اليوم: الخميس.. المكان: غرفة مهرة وناصر... الوقت: السابعه مساءا.. -------------------------------------- (مهرة)... يلست على الشبريه وتربعت عليها بيلسه مريحه..مسكت تيلفوني واتصلت بسهيل... ناصر كان في الصاله ومايد معاه.. مسكين طول الوقت مكتئب...ويسرح وايد... يحاتي امه واهله واهم من هذا كله..يحاتي ولده... قطع علي صوت سهيل افكاري... سهيل: مرحبا.. مهرة: مرحبا سهيل...السلام عليك... سهيل: وعليج السلااااااام والرحمه هلا.. مهرة: شحالك ياخوووويه... سهيل: بخير وسهاله شحالج انتي وشحال ريلج..!!!.. مهرة: الحمد لله كلنا بخير... وفي خاطري اقول لو يدري سهيل واهلي بالسالفه شو بيصير..!!!.. مهرة: شحالها شيخه وابويه شحاله... سهيل: يسلمووون عليج ...مرتبشين بالصغيرونه..لو تشوفين ويه ابويه وهو شالنها..هههههههه.. مهرة: ههههههههه كيف؟ سهيل: يضحك بعد كييف... مهرة: طلعوها هم عفرا من المستشفى صح؟ سهيل: هي اليوم الصبح...كلهم هني....خالوه هني..واهل عفرا هني...وعموووه ... مهرة: عمووه..يبالي ادق لها بعدني... سهيل: سالت عنج هي... مهرة: ماعليه برمسها خلاف..شو اخباره سيف؟ سهيل: على حد علمي انه اموره طيبه...ماكلمتيه؟ مهرة: اطرش له مسجات وجي اغلب الوقت مايرد عليه الخام.. سهيل: ههههههه خلاص احينه يدرس في الخارج انسييييييه.. مهرة: هههههه تحيدني ماروم... خلاص بخليك احينه بس حبيت اسلم... سهيل: مابتون هالاسبوع؟ مهرة: مادري بناصر..بنشوف ان شاء الله خير... سهيل: تمام عيل..سلمي على ريلج... مهرة: يوصل ان شاء الله وانته سلم عليهم كلهم في البيت.. سهيل: يبلغ ان شاء الله...فمان الله.. سكرت عن سهيل واتصلت بعمتي...صحيح ماكان لي نفس اكلمها...بس الواجب احيانا يفرض علينا اشياء نضطر ننفذها..ولو بدون نفس... لكن المكالمه انتهت بدون اصابااات..... شليت تيلفوني معاي وسرت الصاله...شفت ناصر يالس يحاول ياكل مايد عشاه المهروس اللي خليته يبرد من شوي... ابتسمت.... ناصر رغم كل اغلاطه الكبيره جدا...قلبه طيب ويستاهل فرصه ثانيه.... استغرب من نفسي كيف انه صورته وهو يهاجمني..صارت ظبابية فعيني... قريب بنسى هالحادثه...قريب... وحسيت في هاللحظه شكثر انا محتاجه اني انساها او اتناساها...لانه هي اللي منغصه علي حياتي... ومن بديت اتجاهلها واركز عالجوانب الايجابية في زواجي من ناصر...بدا ضغط هالحادثه يخف ويخف اكثر عن قبل... ييت ويلست عدال ناصر عالارض... مهرة: برد الاكل؟ .. ناصر: هيه..اطعمته انا قبل...تصدقين انها عيبني.. مهرة: هههههههه ذكرتك بالعيش والرووووووووب والطمااااااط والسمن....اكل مال يهال بس لذيذ..... ناصر: ههههههههه هي والله...شو رايج تسوينه لنا اليوم ..!! مهرة: ان شاء الله...بسويلك...اقول ناصر... شوف هالخدمه في التيلفون هب طايعه تشتغل عندي..سيف يبا يطرش لي صور وانا مايوصلني... صد ناصر وخذ التيلفون من ايدي وعطاني اكل مايد عشان اعشيييه... مر علينا وقت يالسين بهدوء ..وعقب ماصلح تيلفوني رجعه لي يلس يطالع التلفزيون.. مهرة: يبالك تتصل بيوسف وتقيس النبض... عقد ناصر حياته... ناصر: اعرف النبض...لا تذكريني.. مهرة: يمكن صار شي فغيابك لازم تدري عنه...اتصل به...مابيظرك... مسك ناصر تيلفونه وتنهد... ناصر: ادريبج بتمين تحنين عليه لين ما اتصل... مهرة: هههههههههههههه... اتصل وانته ساكت...يتحرطم بعد..!!!.. صد صوبي ناصر وهو رافع حواجبه وبنظره تهديد لكنه كان مبتسم.. ناصر: شو قلتي.؟!.. ظحكت انا وطنشته ومديت ايدي لمايد اسحبه من يلاسته... مهرة: تعال ميوودي...بنغسلك وبنبدل لك بامبرز وثياااب...وبنخلي ابوك هالدب يتصل بعمك... شليت مايد ووقفت به بعيد عن ايد ناصر... ادريبه متى مادقت في راسه بيزخني... ناصر: ابوك هالدب؟؟؟..براويج..احين هب متفيج لج... مهرة: ههههههههه دخيلك مول لا تتفيج لي ... ناصر: لالا بتفيج...اصبري بس... طلعت من الصاله وانا اضحك واكلم مايد.. مهرة: يووووه بتشتغل الشرده عيل يا ميووود.... وظحكت اكثر يوم شفت مايد يبادلني الابتسام وهو ويهه خايس جذي...كان شكله يجنن... ورجعنا انا ومايد للصاله وشفت ناصر بعد ما خلص مكالمته ورجع له مزاجه الاولي.. حطيت مايد في يلاسته مره ثانيه...وانا اطالع ناصر بقلق... مهرة: هاااه...شو قال لك يوسف؟.. تنهد ناصر... ناصر: على حالهم...وفوق هذا خواتي درن...لا وبعد يدوووه درت بالسالفه..خبروها...وامايه بعدها هب طايعه تكلم حد... ووو... مهرة: ووو شو؟..شو بعد صاير؟ حاس ناصر بوزه وقال.. ناصر: نوره بنت عمي عقت اللي فبطنها امس... شهقت انا وحسيت بصدمه.... مهرة: حراااااااااام... صد صوبي ناصر مستغرب... ناصر: عقب الي سوته فيج ...؟ مهرة: انا ما احقد وماتمنيت لها هالشي...مسكينه الله يعينها.. ابتسم ناصر..وقال لي بنظره حنونه.. ناصر: الله عليج يا مهرة...لا تتغيرين...الناس تغرهم الدنيا ونفوسهم تخترب الاانتي ماباج تتغيرين... ابتسمت.. مهرة: مابتغير لا تحاتي.. ابتسم ناصر... ناصر: ما انصحج تكلمين امايه..كلهم حاولوا وياها مهرة... مهرة: ابا اجرب...اناعندي احساس انها بتسمع لي.. ناصر: اجليها للاسبوع الياي..تعب اسير يوم وارد فنفس اليوم... مهرة: شو رايك توديني وترجع..تخليني عندهم انا ومايد.!! ناصر: انتي الظاهر ينيييتيييييييي...مستحييييييييييييييييييل... مهرة: عيل خذ اجازه.... ناصر: ام سووري..باجل اجازتي لين ماعرس مره ثانيه .. وابتسم واطالعني بمكر.. مهرة: ههههههههههه انزين اجازه يومين بس..الوضع يستدعي ناصر.. ناصر: همممممممم بشوف...اففف زهقت من هالسالفه بدليها.... مهرة: شو رايك نطلع... ناصر: وين نطلع؟ مهرة: نطلع نتعشى براااا....من متى ماطلعنا... ناصر: من متى اترياج تطلبين هالطلب تدرين؟! مهرة: والحين طلبت...وماشي عيش وروب..ههههههههه ناصر: حرام عليج مشتهنه... مهرة: ههههههه خلاص يوم بنرد بسويلك..بس خلنا نغير جو... ناصر: من عيوني والله ماطلبتي.. بدلي ثياب ميود وتلبسي وانا جاهز.. شليت ميود وانا مستانسه وبدلت ملابسه للمره الثانيه ولبسته ملابس تصلح للطلعه..وتلبست انا بعد وطلعنا مع ناصر...نحوط في الشوارع..توقفنا في اماكن معينه.. شوي شوي طلع ناصر من مزاجه المتعكر وقام يسولف ويظحك... بصراحه كان محتاج هالطلعه... محتاج يغير جو... ويغير افكار بعد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ نهاية آلبآرت آلـ [ 55 ! |
الجزء آلبآرت آلـ [ 56! ------------------------------ اليوم: الخميس.. المكان: سيارة سهيل.. الوقت: الثامنة والنصف مساءا.. ------------------------------- (سهيل)... كنت صبوعي وايدي لونها ابيض من كثر ماكنت ماسك سكان السياره بالقو... ماقدرت امسك اعصابي بسبب الكلام اللي وصلني من راشد... مستحيل يكون صحيح اكيد فيه لبس في الموضوع... كيف يطلع ناصر عنده ولد ومعرس من قبل ونحن ماندري؟!... والداهية كيف مهرة مكلمتني من ساعه ونص ولا قالت لي شي وكانت طبيعية جدا..!!!.. استرجعت للمره الالف حواري مع راشد... سهيل: شو؟؟ شو تقول راشد انته ينيت؟!.. راشد: والله هذا اللي قالته لي الحرمه... مبوني حتى بتعشى عندهم اليوم بس قالت لي لا تي الوضع متوتر وجذي جذي صار... سهيل: مستحيل راشد اكيد فيه لبس في الموضوع...انته متاكد؟ راشد: اففف..انته بس منصدم...انا جذي انصدمت اول ماخبروني... انقهرت انه مهرة طاحت في هالطيحه هاي... هممم عاد انا مارمت اسكت وماخبرك بالسالفه...بس انته لا تقول لحد لين ماهم يقولولكم.. سهيل: طالع هذا .!!!.شو تقول انته ينيييييييييت؟!.. ناصر عنده ولد..!!!..متى عرس...ومتى صار هذا كله وليش نحنا مادرينا... راشد: يوم اهله اليوم يدرون بالسالفه...انتي وين بتدرون.!!..بصراحه انا ماكنت اتوقع ناصر يطلع منه هذا كله..!!.. سهيل: ومهرة..!!.. مهرة كلمتني من شوي ماخبرتني شي.... راشد: همممم يقول لك اختك راضيه ومستانسه بالولد... سهيل: شووووووووووووووووه؟...راشد برايك برايك... وسكرت عنه حتى قبل مايقول لي اي شي... دخلت حجرتي متنرفز ساعتها وبدلت ثيابي عالسريع وشيخه تراقبني باستغراب... شيخه: شفيك سهيل...؟!.. ماقدرت اتحمل انفجرت فويهها وانا افر كندورتي عالارض واطلع من الكبت كندوره ثانيه.. سهيل: ناصر... شيخه: منو ناصــ....ريل مهرة؟!..شفيه.؟!..عسى ماشر.!! لبست كندورتي وانا اطالعها وعيوني تقذف شرار... سهيل: عسى ماشر؟!!!...الا الشر بعينه....الريال طلع معرس من قبل مهرة وعنده ولد وحرمته متوفيه ونحن على عمانا بكل هباله سلمناه اختنا... اطالعتني بعيون مبطله وفم مفتوح... شيخه: سهيل انته شو تقول؟ ينيت؟!.. مسكت راسي وانا احس بصداع مفاجئ وقلت لشيخه بصوت واطي... سهيل: ماكانت هاي التوصية اللي وصتني اياها امايه....وصتني على خواني وخصوصا مهرة شوفي شو سوينابها..!!!.. وغصبن عني حسيت عيني تحرقني يوم تذكرت امايه..وكيف كانت مهرة رافضة الزواج وتترجانا نكنسل الخطبه..!! ...بس تماسكت بس عشان اروح أأدب ناصر هذا..!!.. قامت شيخه من كرسيها ويتني وتقربت مني بملامح قلق وخوف.. شيخه: هد اعصابك الغالي... العصبية هب زينه لك بتظرك وانته عندك القرحه...انته وين ساير احين؟! سهيل: بسيرله هالخايس...وبشوف شو السالفه... كله من حمد....كله من حمد ماخلاني اسأل عنه واستعجلني عشان اتم هالخطبه...اجبرني افر اختي على واحد مثل هذا ..! انا قلبي ماكان مطمن له من البدايه..!!!.. شيخه: نصيبها يا سهيل...هد اعصابـــ... صرخت فويهها... سهيل: اسكتي عني شيخه ... ولا اتكلمين في هالسالفه ولا تخبرين حد لين ما ارد البيت... وطلعت من الغرفه ومن البيت بسرعه وانا ماشوف جدامي... وهذي حالتي من طلعت من العين لين الحين... اعيد كلام راشد لي مره بعد المره بعد المره..!!..ومب قادر اصدق كيف مر علينا هالشي بدون مانحس...كيف مادرينا...والادهى..كيف مهرة راضية؟؟؟ مستحيل تكون راضية اكيد راشد سامع غلط.. وصلت بوظبي بعد نص ساعه ثانيه... نزلت جدام البنايه وعلى طول ركبت شقتهم...وتميت كل شوي اهوس عالجرس لكن لا جواب.....افففف..انا بعد مافيني اتصل قبل ماايي؟..لايكون راحوا العين وانا ياي هني؟!.. بس مهرة ماكانت متاكده اذا بايووون او لا... وين راحوا.!!.. ورديت ادق عالجرس مره ثانيه....نفس الشي..لا جواب.. وقفت مكاني وايدي وحده على خصري والثانيه على لحيتي بحركه متنرفزه ومعصبه... شوي والا بالمصعد ينفتح... ويطلع منه ناصر وهو يظحك...ومن بعده مهرة ..وهي تظحك بعد..!!..وفي ايديها ياهل صغير نايم...!!!!!.. تصلبن كل اطرافي وانا اشوف منظرهم هذا...وهم بعد...ردة فعلهم ماكانت ارحم عن رده فعلي...فعلا انصدموا... وقفوا جدامي وعلى ويوههم المفاجأه والخوف والتوتر... لاحظت على مهرة انها لوت عالولد النايم اكثر وحظنته..!!!... هني عقلي توقف عن التفكير...توقف عن كل شي...تجمدت مب قادر استوعب هالمنظر..!! مهرة نزلت عينها واندست ورا ناصر...!!!...اندست ورا ناصر عني انا..!!!... تحتمي بناصر اللي خدعنا كلنا...من اخوها.!! ناصر: سهيل.....!!!.. نقلت نظري باستغراب لويه ناصر وانا كاني اسمع صوته من طوي..!!.. قال لي بهدوء.. ناصر: ماخبرتنا انك بتي.... من ويهه مبين على ناصر انه عرف ...باني ادري بسالفته ...ويعرف زين انه الوقت مايسمع بالسلامات والمجاملات... وعشان هالشي تقرب مني وفتح باب الشقه بهدوء... واشر لي عشان ادخل.. دخلت الشقه.ودخلوا بعدي..وسمعته يقول لمهرة بصوت واطي:" سكري الباب وراج مهرة..وودي مايد غرفته"... مايد..!!.. التفت له وانا معقد حواجبي وزام بشفايفي وكنت على وشك اني اهجم عليه بكلامي ..لكن...اشر لي بايده عشان اهدا...وقال بسرعه... ناصر: هيه سهيل... اللي سمعته صدق.... انته مايييت هني بهالشكل الا وانته سامع شي.. بس منو خبرك؟!.عنبو ماواحى الخبر انتشر..!.. تنفست انا بصعوبه...وبعدها قلت لها وانا احاول اهدي نفسي قد ماقدر.. سهيل: هذا هو المهم عندك؟..منو خبرني؟!.. ناصر: لا ..بس عشان اعرف بالضبط كم خبروووك من المعلومات.. سهيل: كم خبروني؟!.. ليش فيه شي اكثر من هذا..؟!!.. تافف ناصر وبان على ويهه الضجر... ناصر: وين المشكله سهيل هاه؟!... خليتوني مجرم تقولون ذابح لي قبيله من الناس بس لاني كنت معرس وعندي ولد.!!!...شوفيها يعني..!!!.. وصلت عندي فووووووووووول... ماقدرت اتحمل موقفه اللامبالي..!!!... في جزء من الثانيه اندفعت صوبه ومسكته من كندورته وشديته صوبي بقو...ناصر كان موقفه قوي مسك ايدي هو الثاني بقو...لكني ماتخليت عن مسكتي له وصرخت بويهه... سهيل: شوفيها؟!!.. يوم انه شوفيها شحقه ماتخبر هااه؟...شحقه غشيتنا.... ووقفني عن الكلام صوت مهرة اللي رجعت من غرفة الولد وصرخت بي وقالت "سهيل"... انا وناصر تمينا على وضعيتنا كل واحد معصب عالثاني وماسك فثيابه ونطالع فويوه بعض... حشرت مهرة نفسها بينا ودزتنا عن بعض بصعوبه... مهرة: الظرايب ومد الايد مابيفيدنا ولا بيحل اي شي يا سهيل..!! طنشت ناصر اللي تم ساكت ماله اهتمام يقول اي شي ...والتفت لمهرة... سهيل: انتي كيف ساكته وراضية..!!. مهرة: هذي حياتي اللي انتوا اخترتوها لي سهيل... يوم مابغيت اتاقلم طلبتوا مني اتاقلم..ويوم تاقلمت اخيرا ياي تسالني احين ليش راضية.؟!!... نظرة مهرة لي كانت تعذبني....تلومني بعيونها... تقول لي بكل صراحه اني كنت اقدر امنع هالزواج...صحيح كنت اقدر... مهرة ماكانت لها سلطه ولا قدره على حمد بس انا كنت اقدر لكني سكت...!..برضاي سكت... التفت بعيني غصبن عني لناصر اللي راح ويلس على واحد من الكراسي بكل برود... واحد من الاثنين..يا انه واثق زياده من اللزوم بمهرة وبنفسه..!!..او انه خلاص مستسلم وماله قوه عالظرايب واللي يصير يصير..!!.. طنشته ورديت اصد لمهرة... سهيل: مهرة لو نحن كنا ندريبه انه معرس ماكنا رضينابه... ابتسمت مهرة بسخرية... مهرة: سهيل ياخوي انتوا اصلا ماسالتوا عشان تعرفون.... سهيل: اهله مادروا عنه شقايل تبينا نحن ندري يعني..!!!.. مهرة: كنت تقدر سهيل توصل هني وتسال....اكيد بيخبرونك انه مسكن حرمه هني..!!.. تتحسبني ماعرف يعني هالسوالف..!!.. سكت.... شو اقدر اسوي غير السكوت... القصور راكبنا من راسنا لريولنا... مهرة: خلاص يا سهيل ماشي فايده احين تحتشرون وتسوون مشاكل.... التفت انا لناصر بقهر..حصلته منزل راسه ومغطي ويهه بيدينه كانه ظايق من الوضع هذا... رديت اصد لمهرة... سهيل: صح كلامج.. نحن غلطنا... وبنصلح غلطتنا...انا مابخليج تعيشين هالحياة... مهرة سكتت وبطلت عينها... وشفت ناصر من طرف عيني يرفع راسه بحده صوبي...متأهب هو الثاني للي بقوله... كملت كلامي بهدوء.. سهيل: ناصر الحين بيطلقج وبتردين معاي البيت... شهقت مهرة وتراجعت خطوتين لورا...اما ناصر فز من كرسيه وتقرب صوبنا بسرعه... ناصر: انته كيف تجرأ وتقول كلام مثل هذا..!!!.. سهيل: وانته كيف تجرأت وغبيت عنا موضوع مثل هذا... هذي افعالك وتحمل نتايجها... ناصر: كيف يخطر على بالك اصلا اني بتخلى عن مهرة؟!!.. سهيل: انا مب يالس اعطيك خيارات...مابخلي اختي تشتغل لولدك مربية وتتحمل هي بنفسها نتايج افعالك..مهرة ينقص عليها... ناصر: يكون فعلمك... انا عرضت على مهرة حريتها من خبرتها بموضوع مايد..ورفضت تنفصل عني بنفسها...اسالها..هذيه جدامك... سهيل: مابسالها ولا شي..انته لاعب بمخها... ومش على كيفها مساله الطلاق هاي ..بتطلقها يعني بتطلقها... ناصر: الطلاق بالاكراه مايصح ولا يعتبر طلاق يا سهيل...وانا مهرة مابطلقها الا اذا هي طلبت مني.. سهيل: لا تقص على عمرك وتتحسبها عايبتنها الحياة وياك... فجاه سمعنا صرخه مهرة.... مهرة: بس....بسسس..... وصدينا صوبها ...وشفت الدموع ماليه عيونها والياس يغطي ملامح ويهها... مهرة: هذي حياتي اللي انتوا يالسين تتكلمون عنها... انا موجوده وياكم هني في هالغرفه.!!.. صد ناصر صوبي وقال.. ناصر: انا مابقول شي... اختك هذي جدامك... (وصد صوب مهرة وقاللي انا وهو يطالعها هي)..اذا مهرة ماتبا تعيش معاي.... انا مابغصبها.... سهيل: مهرة ماعليج منه... هو بس كاسر خاطرج الحين...بتطلقين منه وبتردين معاي البيت معززه مكرمه... قالت لي مهرة بانكسار وبصوت واطي.. مهرة: اتطلق يا سهيل؟!!.. سهيل: الف من يتمناج صدقيني... ردت تكرر.. مهرة: مطلقة..!!.. سهيل: ماصار لج اربع اسابيع من عرستي.... وصايره ام من الحين؟!.. ليش تعيشين حياة هب لج مهرة...ليش تتحملين اخطاء غيرج.... مهرة: طول عمري وانا اتحمل نتايج اغلاطكم انتوا سهيل...والحين اغلاط ناصر... تعودت.. يوزتوني غصبن عني وتحملت... والحين تبون اطلقوني ومحد بيتحمل النتايج غيري... سهيل: لا تخافين... الكل من يعرف سالفته مابيلومونج عالطلاق..والكل بيعرف انه الغلط هب منج... مهره انتي يايينج من قبله خطاطيب ...بتعرسين مره ثانيه وبتنسينه هذا... فكري... ذرفت مهرة دموعها ووطت راسها .. ورجعت رفعته لناصر... وطالعت فيه..وطالعت وطالعت...وهو يطالعها بالمثل.. وانا اطالعهم باثنينهم... شو يدور بينهم بكلام العيون هذا..!!!.. مرت لحظات ونحن ساكتين... وعقبها شفت مهرة تتسحب صوب ناصر لين مادارت وراه شوي كانها تحتمي فيه... انصدمت..... لهالدرجه تاثيره قوي عليها؟!..ماادخل حياتها الا من فتره بسيطه واحين فضلته علينا..!!!!.. مهرة هزت راسها بالرفض.. مهرة: لا... انا مابنفصل عن ناصر ومايد... سهيل: مهرة لا تينين..!!..هذي هب حياتج انتي... قاطعتني وقالت وهي اطالعني بعيون كلها تصميم لاول مره اشوفها فويهها... مهرة: انا حصلت حياتي مع ناصر... حسيت بقيمتي ووجودي ... حسيت انه لي كيان وشخصية... ماقدر اتخلى عن كل هذا وارد لحياتي الاوليه وفوق هذا اكون مطلقه واتبهدل اكثر عن قبل....لا... خلاص....ناصر ريلي... ومايد ولدي....!.. انصدمت.... وانقهرت... سهيل: جذي يعني؟!.. سكتت مهرة.. ونزلت عينها...وناصر عينه علي ومعقد حياته... ناصر: سهيل..نحن اهل مايحتاي تسوي كل هذا... رفعت ايدي امنع ناصر من انه يكمل كلامه وانا عصبيتي واصله حدها.. سهيل:..بس... دامها رضت فيك....خلها عندك عيل.... ناصر: مبونها مهرة فعيوني من قبل ماتقول انته... القيت نظره على مهرة اللي مابادلتني النظر..منخشه ورا ظهر ريلها ومنزله عينها... ماتحملت هالموقف من مهرة... طلعت من شقتهم وانا معصب حدي... احين انا ياي من العين عشانها وهي تردني بهالطريقه..!!.. وانا ييت وطلعت ومافهمت ليش ناصر سوا جي ومنو كان ماخذ وكيف صارت كل هالامور...مافكرت غير اني ابعد اختي عنه .....بس مهرة تشبصت فيه اكثر..!!.. ماكنت اتصور ابدا ردة فعلها هاي.... مهرة تغيرت... هب هي الاوليه اللي كانت تترجانا عشان نسوي شي تبغيه... احين قررت ووواجهتني وثبتت على رايها وانا سوت لي طاف..!!!.. مهرة تغيرت... ------------------------------ اليوم: الخميس.. المكان: شقة ناصر.. الوقت: التاسعه والربع مساءا... -------------------------------- (مهرة)... من بعد طلعة سهيل اخوي بهالطريقه من شقتنا ...حسيت كانه شي انفصل عن قلبي... حسيت بنفس الاحساس يوم تزاعلت ويا حمد اخوي.. يلست عالكرسي وانا احس نفسي منهاره... وبديت بالصياح والتنهيدات...وذرف الدموع.. وعدت نفسي ما اصيح... لكن كل حياتي على بعضها ماشوفها تتحمل غير الصياح.... متى برتاح فحياتي؟!.. رجع ناصر من بعد ماسكر الباب من عقب سهيل ... يلس عدالي ...حسيت انه وده يحظني...يلمسني...يسوي اي شي لكن مب متجرأ... ناصر: ليش تصيحين مهرة؟!.. ندمانه على شي؟!.. مسحت دموعي ..لكن مسرع مانزلت دموع يديده.. مهرة: هم كلهم ثلاث اخوان... فقدت واحد من قبل واحين فقدت الثاني...باجر ابوي بعد بيزعل....وسيف...سيف لو يدري..!!!.. ورديت سكت وانا اصيح... ناصر: دامج تحاتين خوانج لهالدرجه...ليش ماسمعتي كلامه؟!.. مهرة: المشكله انهم دايما على غلط... ليش اطاوعهم وهم على غلط؟!..واخر شي يزعلون علي انا... هذي حياتي هب لازم اني اسوي اللي يبغونه... ناصر: عيل ليش تصيحين؟!.. مهرة: اضحك يعني؟!!.. صارخت فويهه بهالسؤال...فعلا...اضحك يعني بدل ماصيح؟!!... مهما كان كلامي صحيح ..يزعجني موقف اخواني واهلي...يظايقني انهم ضدي وضد زواجي...زواج هم اختاروه بنفسهم...يبوني اتطلق..يعني الطلاق اهون من عرس مثل هذا...!!..ليش مايفكرون الا بنفسهم؟ ليش؟!.. حسيت بايد ناصر تتسل لكتوفي وتشدني صوبه لحظن دافي... قال لي هو بصوت ادفى.. ناصر: ماتحمل اشوف دموعج مهرة...نازعيني وصارخي علي وظاربيني بعد لو تبين بس لا تصيحين... استكنت له.. وهديت..ومسحت دموعي ووقفت تنهداتي... بصراحه..هدتني ايده اللي كانت تمسح على شعري... ناصر: انا من دخلت حياتج صعبتها عليج وعقدتها ... من عرفتيني وانتي صدمه ورا الثانيه...و حملتج مسؤولية اكبر عن طاقتج... والحين حطيتج فموقف مع اهلج... وانتي متحمله كل هذا... حسيت به وين يبا يوصل بكلامه...وازعجني انه هو بعد يتطرق لهالموضوع... مهرة: لا تكمل... ناصر: مهرة... لا تجامليني... مش على حساب حياتج وسعادتج... مهرة: ليش بجامل واحد حاول يعتدي علي.؟!!.. سكت ناصر..لكن تحت راسي... سمعت دقات قلبه تغير نظامهن... رفعت راسي واطالعت فويهه... مهرة: تبا اطلقني ناصر؟!.. غمض عينه شوي ورد فتحهن وقال لي.. ناصر: مهرة انا اشتريج بماي عيوني ونظرها..بس انتي.. لا تتحملين عشاني...فكري بنفسج... اتخذي قرار عشانج انتي هب عشان حد ثاني.... انا ابا اتاكد اني هب غاصبنج على شي.. شفت اللوم في عينه...لوم صحيح انه يدين به لي...لكني ماتحملت اشوفه فعيونه...تظاهرت المرح وابتسمت...وقلت له بدلع (اصطناعي).. مهرة: لا تحاول.. مابستغني عن عرسي الثاني.... الا قول انته تبا تسلــّــم عمرك من الخساير.. قمت من الكرسي ورديت اصد صوب ناصر..حصلته يطالعني بنظره كلها حب ووناسه وامتنان...ومسرع ما ابتسم وعقبها ظحك.. ظحكت انا معاه هالمره من الخاطر لاني ريحت باله من ناحيتي... انا فعلا ما اتخيل اني انفصل عنه الحين.. خلاص صار جزء من نفسي وشخصيتي قبل مايكون جزء من حياتي... احس انه محتاجني..مابتخلى عنه ولا عن مايد الحين... وبعدين نحن خلاص اتفقنا نصلح حياتنا ونخليها طبيعية...وانا بديت اتفائل فعلا بحياة احسن من اللي كنت عايشتنها.. مابسمح لاي اخو انه يحرمني من هالامل... كفاية...تحكموا بحياتي بما فيه الكفاية...!.. وقفت عند باب الصاله وقلت لناصر.. مهرة: بعده فخاطرك العيش والروب؟!.. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ ظحك ناصر... ناصر: عقب الرمسه اللي قلتيها... لو بتعطيني حشيش باكله... مهرة: ههههههه ليش ناصر ماحيدك تيس..!!.. مادريت الا وبالمخده على راسي...ناصر فارني بها قبل ما ألحق اشرد... مهرة: ههههههههههههههه دببببببب.... |
تم يظحك علي ... ابتسمت وانا سايره الحجره ..بدلت ملابسي بملابس خفيفه... مسرع ما تخطينا مشكله سهيل..!! .. لكني يوم تذكرته رد الحزن ينتابني...وفكرت فسيف... بينازعني نزاع...بيكون اخر من يعلم ..!!..وهو مايحب هالشي ابدا... لكني قررت اتجاهل التفكير بالموضوع حاليا... راسي مصدع ومافيني... واللي يصير يصير...!!! رجعت المطبخ اسوي عشا... نحن قررنا ما نتعشى برا لانه مايد رقد... وماحبينا نلعوزه ويانا وعشان جي ردينا... لكن كانت سيره حلوه مع ناصر.. تحوطنا عالبحر... بعد شوي لحقني ناصر للمطبخ يغلسبي ويتمصخر... انتهى الموضوع باني ظربته بالملاااس وتم يظحك عليه... ناصر: خيستي كندورتي... مهرة: عشان تتعلم ماتحشرني في المطبخ..انا اروحي يالله يالله امشي حالي فيه...لا تي تشوشني... ناصر: عيش وروب شو يرزى..!!!.. مهرة: يرزى علي انا ...يالله يالله يضبط وياي الشي...روح بدل كندورتك انزين... ناصر: اشوف ناس قاموا يستخرطوووون... اشتغلي اشتغلي..وان خربتي يا ويلج... مهرة: لا تعقدني.... ناصر: ههههههههههه... راح ناصر عني يبدل ملابسه...لبس له شورت كحلي وقميص ابيض ورجع لي... ناصر: اقول.. مهرة: قول.. ناصر: لا نسير العين باجر... مهرة: بنسير ان شاء الله.. ناصر: مهرة...خلي الامور تهدى شوي.. مهرة: المثل يقول دق الحديد وهو حامي... ناصر خلنا نفتك من هالسالفه ... ناصر: امايه يبالها وقت لين ترضى... مهرة: وبعد مابيساعدها انك مطنشنها ولا جنك مسوي شي غلط.. ناصر: شو تبيني اسوي يعني تراها راغتني من البيت... مهرة: طبعا بتروغك عيل بتاخذك بالاحضان..!!!.. ناصر: طالع..!!!..مهرة اشوفج رديتي نكس..!! مهرة: مارديت نكس ... انا اشرح لك الامور من منظارها هيه..طبيعي بتعصب وبتزعل... بس الواحد يوم يزعل طبيعي يبا حد يراضيه... ونحن سايرين عشانها... ناصر: .............. كان يفكر بكلامي... مهرة: بعدين بيني وبينك يعني.... من عقب سالفه سهيل..اعتقد الموضوع بينتشر عند قوم ابويه... والموضوع عندهم بعد هب سهل ترا...يعني يبالك طولة بال لشرح السالفه مره ورا الثانيه لكل حد... افف طفره صدق...! ناصر: يلسي انتي هني انزين..انا بروح اتفاهم وياهم كلهم وبرجع.. مهرة: لا.. ناصر: مهرة ماريد اعرضج لكل هالامور... انتي مالج ذنب.. مهرة: اطلع من المطبخ لا تيك كفخه ثانيه بالملاس... ناصر: ههههههههههه.. يعني مصرره تين وياي؟!.. مهرة: هيه مصره... كنت انا مشغوله بقص الطماط..لكني حسيت بناصر يراقبني.. فجاه مد ايده ومسك ويهي وخلاني اصد صوبه غصب... ناصر: احبج ...تدرين والا لا...؟..احبج مهروه... وشفت بعيونه انه يعنيها... احترق ويهي ..ابتسمت ورديت اصد عنه... مهرة: ادري.. تساند ناصر لى كبت المطبخ ... ناصر: وانتي.؟!.. ابتسمت.. مهرة: انا اباك تطلع من المطبخ... ناصر: هههههه انزين..ماعليه...بتقولين عقب..ناصر قولها....بس مره...سمعني اياها...ساعتها انا بروغج من المكان اللي انا يالس فيه... مهرة: ههههههه... اصلا من اقولها لك سيده بتنطلق انته بروحك.. ناصر: بعااااااااااد... مشكله الثقة...انزين انا يوعان... مهرة: بيخلص بعد شو...مريت على مايد؟!.. ناصر: هيه راقد.. انا بسير الصاله... خلاني ناصر وراح الصاله...وانا ابتسم على هالحوار اللي دار بينا... متى بتجرأ وبقولها لناصر هالكلمه.!!.. مابقولها الحين... خله يتعذب شوي لين مايسمعها... مابيظره .. ------------------------------ اليوم: الجمعة.. المكان: شقة ناصر .. الوقت: الثامنة صباحا.. ----------------------------- (ناصر)... سحبت اللحاف ورديت اتلحف بكسل من بعد ما مهرة سحبته عني وظاربتني عشان انش... كنت مغمض عيني ومادريت انها بعدها واقفه على راسي... مهرة: طاااااااااااالع..!!!!..ناصر..!!! ناصر: همممممممم..؟!.. مهرة: اوف..قوووم الساعه ثمان... ناصر: حق شووو اقوم مهرووه خليني راقد.... مهرة: ناسي انه بنسير العين والا شو؟!.. بطلت عيني نص نص يوم تذكرت السيره المحتومه للعين... صحيح انه تاجيل مواجهة نتايج افعالي صارت عادة عندي...لكن الصراحه المووضوع صعب... موضوع امايه صعب...واهل مهرة اصعب على ما اعتقد... ليش مايخلون الناس تعيش مثل ماتبغي؟ لازم الكل يتدخل بالكل؟.. تمنيت في هاللحظة انه نكون عايشين مثل الاجانب محد له خص فحد...بس طبعا مااستمرت هالامنية وايد... المجتمعات الثانية تحسدنا على قوة ترابطنا مع عايلاتنا... بس في هالسالفه بالذات..تمنيت اني ارقد وانش واحصل كل شي محلول... بس محد بيحل مشاكلي غيري.. ليتني مثل مهرة متحمس اني اروح واحل المشكله وانتهي.. فديتها على نياتها وطيبه قلبها على بالها بتروح وبكلمتين بتراضي امايه وخلاص... اما موقفها امس بصراحه..!!.. ماتوقعت توقف بويه اخوها جي... ماتوقعت انها تفضل العيش معاي على الطلاق ... عطوها اللي كانت تتمناه اول عرسنا لين عندها... ورفضته... رفضت الانفصال عني..... تبا تعيش معاي... شكثر عنالي موقفها هذا وشكثر طمني وفرحني... صحيح انها طمنتني من قبل انها بتوقف معاي بس بصراحه كنت شاك انها بتستسلم للضغط.. بس موقفها امس اكد لي انها عند كلمتها ومامنها خوف... خلاص مهرة استسلمت انها زوجتي..مب الا استسلمت..الا هي بنفسها تبا تكون زوجتي وام لمايد ... يتني رعشه وانا اتذكر موقفها امس مع سهيل ورديت اتلحف اكثر... شفتها ..مهرة..ترد تدخل الحجره وفي ايدها مايد .. وشكلها مايد جي ميفن تووه ناااش.. مهرة: محد بيوعيك غير ميود انته... وشلت اللحاف وحطت مايد بحظني وردت طلعت... ظحكت على حركتها... على بالها بنقوم انا وولدي...!!!.. اطالعت فويه ميوودي...وشفت فويهه سعاد..مع انه مايشبهها... سعاد الله يرحمها...ابتسمت ابتسامه حزن وحسيت انه قلبي يعورني للذكرى... انا قصرت وايد فحق سعاد فحياتها... والحين...متعايز اعطي ولدنا حقه هو بعد... مايد حقه علي اني ما اعزله عن اهله...يدوده... وعمامه وعيال عمه..وكل اهله..حتى خواله.. حط مايد راسه على صدري.. شكله بعده فيه رقاد..حظنته وبسته وشميت ريحه راسه وابتسمت.. انا متاكد انه امايه بتقول انه ريحه راسه نفس ريحه راسي يوم صغير... تلحفت انا ومايد وغمضت عيني واما هو تم منسدح وراسه على صدري وانا لاوي عليه... عشانك بس يا مايد بتحمل كل شي ..مابتكاسل...بقوم وبسير عند اهلي ومابخليهم الا وهم راضين.. مهرة: ناصر..!!!!!!..بتجلطني...ورقد الولد بعد.!!!.. ناصر: ههههههههه بقوم مهرة بقووم... ومايد اصلا من شافني حط راسه... مهرة: الولد احسن له يوم بيرقد..لكن انته قوم..حرام عليك بنتاخر.. ناصر: ماجهزت ثيابي بعدني... مهرة: انا جهزت لك..وجهزت لي ولمايد بعد..انته بس قوم.. ابتسمت... مهروه بدت تسوي الاشياء اللي اي حرمه تسويها...فديتها... ناصر: يالله كيف مستعيله...!!.. مهرة: الا قول على اعصابي... ناصر: فديت اعصابج... وين صباح الخير مالج؟.. راقبت مهرة وهي تبتسم غصبن عنها.. مهرة: ماشي صباح الخير مالتي الا يوم نكون في السياره... ناصر: هههههه دام جي بنش... تعالي شليه. مهرة: خله راقد عالشبريه..بس حط له مخده على طرف عسب مايطيح...لين ماتتسبح وتتريق بيقوم وبلبسه كندووره عربية..هههه بتشوف جان ماتتخبل عليه عموه اول ماتشوفه... ابتسمت.. ناصر: الله يسمع منج... خليت مايد مكاني ولحفته ودخلت الحمام اتسبح.. وصلنا البيت على الساعه 11 تقريبا... كنت بصراحه متوتر... ياترا بيكونون مستعدين يشوفون مايد.!!.. التفت لمهرة اللي فحظنها مايد.. ماسك تيلفون مهرة ويلعب به ويجلبه بين يديه... كان لابس كندوره عربية لونها بيج مفصلنها له انا مع مجموعه ثانيه من الكنادير العربية من فتره بسيطه.. وماكد لبسناه وحده... بس صدق تخبلت عليه يوم شفته بالكندوره... وماظني قوم ابويه وامايه يقاومون هالجمال كله... رفعت عيني لمهرة... وشكلها لاحظت التوتر فعيني...ابتسمت لي بتشجيع... مهرة: لا تحاتي... انته ولدهم..مابيلقون الدوره لا منك ولا من مايد.. لا تحاتي.. ناصر: عسى خير غناتي... مشكوره لوقفتج وياي.. مديت ايدي ومسكت ايدها وشديت عليها...تقربت وبستها بوسه سريعه على راسها...ابتعدت وشليت مايد عنها.. _________________ ناصر: يالله ننزل... اشوف سياييرهم كلها هني..اليوم الجمعه مابيسيرون مكان... نزلت من السياره وفحظني مايد اللي مسك طربوشة كندورتي بيديه وقعد يتسلى بها.. هالولد لازم يمسك شي.. تقربت من الباب وعدالي مهرة تمشي وكانت تعدل شيلتها وتتحجب... وقفت فلحظه تردد عند باب البيت...لكن ليش الخوف...هذيلا تقبلوا المووضووع..الداعية امايه...!!... دخلت البيت وسمعت اصواتهم في الصاله... دخلت ...وشفت ابويه يالس يتقهوي..ومنى يالس عداله وتصب عليه قهوه.. ويوسف ومحمد يالسين بعد... ناصر: السلام عليكم... التفتوا لي..او بالاحرى لمايد... ابتسم يوسف ونش...محمد نش بعد وعلى ويهه تعبير عجيب.. منى نقزت من مكانها وعلى ويهها ابتسامه وسيعه "جدا"... اللي شدني وهمني ابويه.. ابويه نش ببطء..وهو يطالع مايد بنظره ماعرفت افسرها....نظره حلوه.. ناصر: لمـّـة حلوه لاستقبال الشيخ مايد بن ناصر ..هههههههه... تقربت من ابويه اول شي..ومهرة تمشي وراي.. وايهت ابويه وحبيته على راسه.. ناصر: شحالك يابويه..؟!.. هذا ولدك هااه... قلت جملتي الاخيره عقب ماشفته لابسني اساسا ويطالع مايد.. شل مايد عني وباسه على راسه وتم يطالعه.. سلمنا انا ومهرة عالموجودين كلهم..وشفنا مايد يتنقل من ايد لايد.. كلهم فرحانين فيه ويبوسونه... ويطالعونه بتعجب.. ومايد فديته يطالعهم بتعجب هو الثاني.. زين انه متعود عالناس الغرب...لا يفشلني عندهم ويقعد يزاعج ويصيح.... ظحكتني ردة فعل منى...لوت عليه من الخاطر وقعدت ادور به وتتفداه مستانسه فيه.. منى: يششششششششششششششبهك ناصر...يشبهك وايد...فدييييييييته... ناصر: هههههه بتصيحين الولد...بيزيغ منج.. منى: قصووووره بعد..!!..وايد فديييته محلاه احلى عنك بسم الله علييييييه.. ورجعت تلوي عليه..لكن مايد ابتعد عنها وقعد يتلفت ويوم شاف مهرة اللي واقفه عدال منى مد يديه لها وهو مبرطم.... ظحكت مهرة وشلته وظمته وتم مايد مبرطم لين ماتطمن انه بامان عند مهرة عقب رد طبيعي.. اثرت فيني حركته هاي... خلاص مايد اطمن لها...تعود عليها... قريب جدا بيزقرها "ماما".. ابتسمت... ناصر: الوالده بعدها زعلانه؟!!.. شفت يوسف يهز راسه بالايجاب...لكن ابويه رد في كل الاحوال.. بو محمد: هب سهل اللي سمعته امك منك...تحمل عاده النتايج... التفت لمهرة بنظره تقول لها "ماقلت لج"..لكن شفت بعينها نظره تصميم... بالتالي تشجعت انا بعد.. ناصر: ولا يهمك ابويه مابنخليها اليوم الا وهي راضية ان شاء الله... ابتسم ابويه وقال لمهرة.. بو محمد: بنتي مهرة...تعالي هني حذالي.. فز قلبي..عرفت انه بيرمسها عني ... اخاف يخربون هالبنت علي ويشيشونها... نشت مهرة ومعاها مايد ويلست عدال ابويه من صوب منى... وكانت ملامحها هدية ورزينه... شل ابويه مايد عنها وحطه فـ ثبانه.. مهرة: آمر عمي.. |
بو محمد: بنتي ترانا نحن متلومين فيج... ونحن ترانــ... قاطعته مهرة.. مهرة: عمي فديتك مول لا تكمل رمسة...انا ادريبكم انكم ماتدرون عن ناصر ...وانا تراني مول هب شاله فخاطري من صوبكم ..انتوا مالكم خص.. بو محمد: بارك الله فيج...لكن هالولد هذا (يطريني انا)...حملج مسؤولية اكبر عنج... وانتي مالج ذنب تتحملين مسؤولية هالياهل وتربينه ... مهرة: بالعكس عمي انا وايد فرحانه بمايد..وعادتنه ولدي من اول ماشفته...انا ماقول انه ماصارت مشكله بيني وبين ناصر اول ماعرفت..بس كل شي انحل عمي والامور طيبه...لا تحاتي من صوبي.. بو محمد: ماشاء الله عليج ...بارك الله فيج يابنتي..مافيه حرمه بترظى باللي رظيتي فيه وانتي توج معرسه.. ابتسمت مهرة وقالت.. مهرة: عمي انا يتيمه ام...واعرف شو يعني الواحد يعيش بدون ام... انا بعده حظي احسن من حظ مايد... ليش ما اكسب اجر هالولد واربيه واكون له ام...بدل ماظيع عليه وعلى عمري وعلى ناصر واخرب كل شي بمشكله مالها لزوم... عمي ناصر حاشمني وحاطني فعيونه...فنظري انا ماشي يسوى عشان اسوي مشكله بسبته... بو محمد: بس انتي بعدج ماتهنيتي بعرسج بنتي... مهرة: بديت الحين اتهنى عمي... لا تتلوم ولا تفكر بهالسالفه...اعتبروا مايد ولدي انا .. باختصار... مهرة اثارت اعجاب الكل بكلامها...خواني ومنى تموا الا يطالعون فيها وعلى ويوههم تعبير غريب.. اما انا... انا كنت رايح فيها.. بموت على هالانسانه بموت...لو مب المستحى والحشمه من اهلي جان زخيتها ولويت عليها... راي مهرة فيني وشعورها صوبي تغير 180 درجه ... اخاف اتفائل وايد واقول انها تحبني...اخاف.. بس ..بس كل تصرفاتها ادل على هالشي... لكن انا بصبر لين اهي تقولها بلسانها..ساعتها بتاكد.. لكن متى ؟.. لين متى بترياها هالكلمه... ---------------------------------- اليوم : الجمعة... المكان: ميلس بيت بوحمد.. الوقت: الحادية عشرة والنصف.. صباحا ----------------------------------- (سهيل).... ابويه كان عاقد يديه مع بعض وساكت وويهه صاير اسود من الظيجه بس ساكت.... اما حمد اللي مشتط وساير راد يمشي جدامي يبا يكسر اي شي جدامه... حمد: انته كيف خليته كييييييييف..؟!!!.. لو انا منك بكسر ويهه... سهيل: الامور ماتنحل بهالطريقه حمد...وبعدين..هذا اللي انته موصي فيه وتباه لاختك... تراجع حمد صوبي وهو معصب وحرك ايده بعصبية.. حمد: شو دراني به انا انه كان معرس..!!!..لو دريتبه يعني بخليه.!!! تنهدت انا وقلت له ببرود..اكرر "باقتناع" كلام مهرة اللي قالته لي امس.. سهيل: انته اصلا ماسالت حمد... حمد : ماكان يحتاج للسؤال عنه... سهيل: كل ريال يحتاج السؤال عنه حمد... المهم هذا اللي صار ويا البنت... وهي متمسكه بريلها وولده وفرت كلامي اللي قلته لها كله بويهي ولا سمعت منه شي... من حقها بصراحه .. حمد: شوووو؟..انته شو تقول ينيييييييت؟!!..شو من حقها وما من حقها بعد من متى كان لها راس وترمس هاي بعد.!!!!.. سهيل: صار لها راس وكلمه من يوزتها انته ناصر..احين شورها عند ريلها.. حمد: يخسيييي الا هو...خلها بس تي... انا اراويه واراويها.. سهيل: شو بتسوي يعني؟.. حمد: البنت هاي من تهبط البيت ماتطلع منه الا وهي على ذمة ريال ثاني... الا انته ماعرفت تتصرف... ابتسمت انا بسخرية وانا اتذكر موقف مهرة من كلامي امس... ما بترضخ له...مستحيل ترضخ له... دام ماسمعت لي انا بتسمع لحمد.!!.. انا اغلا عندها من حمد..سيف بنفسه لو ياها وكلمها بترفض بعد..كيف حمد.!!!. حمد: ليش تظحك..!!.. سهيل: ههه..اضحك لانه كل رمستك هاي مابتفيد وياها..مهرة تغيرت هب هيه اللي تعرفها.. حمد: خلها تي وبتشوف انته بس...صدق ماعندها كرامه..عيل الريال خادعنها وخادع اهلها ومتشبصه فيه؟!..عنبو ذاك الشكل لها..!!.. طنشت كلامه وصديت صوب ابويه...هدوءه يخوف... !! سهيل: ابويه ليش ساكت..شو رايك انته باللي صار..!! سكت ابويه وسكت وسكت..ونحن ساكتين نطالعه شو بيقول... اخر شي وقف وقال بكل هدوء.. بو حمد: اطلب مهرة تي البيت اليوم... ابا ارمسها.... وطلع من الميلس..وتمينا نحن وحمد متجابلين... حمد: بتقول لي بعد انها بترفض تسمع لابويه؟!!. سهيل: هممم هي بترفض... حمد: انته خبل هب صاحي... شكلك ماتعرفها... سهيل: انته ماشفت اللي انا شفته فويهها... عالعموم انا بتصل بها الحين بخليها تي المسا.. حمد: ليش المسا خلها تي الحين... سهيل: افففف حمد الله يخليك...لحظه... مسكت تيلفوني واتصلتبها..وكلمتها "من دون نفس"..قلت لها انه العايله هني يبونها تي وقالت انها بتي بعد المغرب..هي وناصر... انا ماهمني حمد اعرف انه الا جي حشره واعرف عدل انه مهرة بتوقف بويهه مثل ماقدرت توقف بويهي... لكن ابويه.. صار له فتره تعبان واييه ضيق تنفس... فحصه خالي كذا مره...يقول انه كل شي طبيعي فيه... لكن بينا وبينه يقول لنا ابوكم كبر... ونحن راس مالنا هالابو... مانبا نظايقه وترد عليه حاله الظيجه هاي... ومن ويهه وتعابيره مااطمن قلبي... حسيته تظايق وايد... طبيعي بيتظايق بنته الوحيده وطاحت هالطيحه مع ريل مثل ناصر... ليتني بس سمعت لاحساسي...انا حسيت من قبل ما نوافق عليه انه ناصر هذا مش مناسب لها...حسيت... لكن ماحد سمع لي ولا اني سعيت عشان اتاكد من هالاحساس... في النهاية نصيبها...وخذها... والحين نباها تفج عنه هب طايعه... بس ياناس...نوعا ما عندها حق... كلام شويخ بعد ماخبرتها شو صار امس بالتفصيل (بعد اصرارها)..كلامها المؤيد لكلام مهرة..بانه مهرة معاها حق في كل شي قالته.. وانه نحن تحكمنا بحياتها بمافيه الكفاية... وانها كانت تشكي لشيخه بانها مب مرتاحه معانا في البيت..ودايما تتحظى على معاملتنا لها... قالت لي شيخه... "بعد ماحصلت سعادتها وراحة بالها تبون تحرمونها منها؟ حرام عليكم" هالجملة حزت فخاطري واثرت فيني... ياترى كل هاذا صحيح؟.. اكيد صحيح... نادر ماكنا نشوف مهرة تضحك من بينا... نادر... وكل واحد فينا يفرض عليها سيطرته بشكل معين... صحيح انا ما اسامح ناصر على عدم صراحته... ومش متقبل الوضع ابدا.. لكني نوعا ما ..ما الوم مهرة...ومابسعى اني افرقها عن ريلها... نحنا تسببنا في هالزواج... ودام هي ماتبا تفترق عنه... انا مابسعى هالمره في سالفة تفريقهم عن بعض... والله بيسامحنا ان شاء الله عاللي سويناه... ------------------------------------------ اليوم: الجمعة.. المكان: بيت ام سلطان.. الوقت: الثانية عشره والنصف ظهرا... ----------------------------------------- (كنة)... ماقدر اتحمل اكثر من جي... متى بيفتكر فيني وبيدخل النت عاااااد...ولهت عليه خلاص ابا اشوووووفه... متى بيدخل وبيريحني.. معقوله لين احين ماطريت على باله..!! انا اعرف انه واصل..خبرونا بكل شي صاير فبيت عمي...والله يعينهم ويعينا على مصايبنا اللي حلت علينا مره وحده... مسكينه مهرة... والحمد لله يوم انه ناصر ماخذ اختي نوره... وييه شو اقول انا بعد..!!.. بروحها نوره مبتليه..! والله مادري كيف...بس نوره وناصر من انولدوا وهم سبب المشاكل في العايله...بشكل او بآخر..!! صديت صوب يدوه اللي مسويه حشره وصدعه من اصبحت.. اول شي احتشرت على نوره لانها ماتاكل ....عقب خبروها انه ناصر وحرمته فبيت عمي والحين محتشره تبا تسير... ومايد شرد بس عسب مايوديها...والحين هي محتشره على مايد وعلينا كلنا.. وبصراحه انا ياني صداع.... اففف ماتحمل جي اتم افكر وهب عارفه لعمري... معقوله ماخطرت على باله يدخل النت عشان يكلمني؟! اففف غباء..ادري اني خطرت على باله بس عاد شو التفسير..وينه..!!! نشيت من حشرة الصاله وسرت حجرتي.. بشكل مغناطيسي طبعا اتجهت للكمبيوتر وفتحت النت... عل وعسى يدخل.. مع اني ادري انه مابيدخل الجمعه حزت الصلاة... لكني بشيك الايميل على اي حال... لكن ماتتصورون كيف حسيت قلبي وصل لين حلجي يوم شفت مسج (اس ام اس) من رقم يوسف واصله على ايميلي... واخيرا...واخيرا طرش لي خبر وسال عني... فتحت الرساله على عجل... وعيوني تسابق بعضها في قراية حروفه.. " السلام عليكم..شحالج كنوتي؟ ..مايحتاي اقول لج شكثر ولهان عليج...بس القهر يوم ييت حصلت النت مقطوع عندي ...فـبـأدي عنه باجر بالسبت ان شاء الله وبدخل اكلمج..وطرشت لج صوره صورتها بالتيلفون يوم كنت في اسبانيا..ظيفيها لمجموعتج ^_* باي " .. ابتسمت وانا ميته من ونااااااستي.. فتحت الفايل بسرعه وشفت الصوره.. وطبعا وانا شاقه الحلج ويلست اتامله ...واتامل وقفته وابتسامته...وكان بصراحه كاشخ بلبسه.. اكيد هذا ربيعه خالد صوره هالصوره.. يالله ليته يطرش لي اكثر.... حسيت بارتياح داخلي وكانه حمل ثقيل انزاح عن ظهري.. سكرت الكمبيوتر وطلعت من الغرفه..كنت برجع انزل تحت ..لكن صديت صوب حجره نوره... غيرت رايي عن النزله تحت ورحت صوبها..دقيت الباب..مافيه رد كالمعتاد... دخلت وشفت نوره منسدحه على شبريتها... وفي ايدها كلينكس..وعيونها حمرا...كالمعتاد بعد.. كنه: الله يهديج...لين متى هالصايح يانوره..!! نوره: كنوه خليني بروحي.. كنه: اسفه جدا.. ماعندنا نحن نظام الامريكان يوم حد منهم يقول ليف مي الووون ترابعوا وخلوه بروحه... نوره:.... كنه: الله يهديج ياختيه..اللي صار صار وهذي ارادة ربج.. واليوم الجمعه..قومي تسبحي وعيني من الله خير... ونفس الشي سكتت عني وطنشتني... كنه: اتصلتي بريلج؟.. نورة: انا اتصل..!!..ليش مب هو اللي يتصل..!! كنه: اتصلي وساليه.. نورة: تستهبلين علي حظرتج.. حتى الحمد لله عالسلامه ماقال لي... كنه: يمكن زعلان وايد عاللي صار ...اتصليبه بسج من التكبر والغرور.. نورة: هذا مش تكبر ولا غرور.. اصلا لازم هو اللي يتصر..واجبه هذا... كنه: يا ما غفر لج زلاتج هالريال ومتحمل غرورج وكبريائج..وياما زعلتيه وتسوين عمرج انتي زعلانه وتينا هني تنخشين وبعده ايي لين عندج ويراضيج ويردج... واحين تقصير بسيط منه ماعيبج ومب قادره تتحملين..!!!!!.. نورة:...... كنة: نورة... اللي صار من عند ربج.. ومحد يعلم اذا بتيبين عيال والا لا مع اني اتمناج تيبين ... بس انتي ادرى بحالتج وادرى باللي قالوه لج...هل انتي فعلا مستعده تخربين علاقتج بريلج؟...مالج غير ريلج الحين يا نوره...ديري بالج عليه.... مسكت تيلفون نوره وفتحته لانها كانت غالقتنه...واتصلت بريلها..وحطيت التيلفون على اذنها وفاجئتها به ورحت... وسمعت من ورا الباب انه رد عليها وهي استجابت وكلمته.. عسى الله يهديها.. خليتهم ورحت تحت.. مستعده اخوض حرب مغايظ مع يدوووه...اللي مازالت محتشره على سالفة ناصر وولده المفاجئ... اليوم: الجمعة.. المكان: صالة بيت بو محمد.. الوقت: الواحدة والنصف ظهرا.. ---------------------------- (منى).. كنا يالسين ان ومهرة في الصاله بعد ماخلونا الرياييل ودخلوا غرفة الطعام يتغدون.. مايد كان يالس في حظن مهرة...وانا يالسه الاعبه واكلمه... اباه يتعود على شكلي بسرعه.... تخبلت عليه اول ماشفته...ماشاء الله عليه خبال.... شوفته خلتني انسى كل الزعل اللي كان فقلبي على ناصر من الفعله اللي فعلها.. لكن مهرة كان ويهها يبين عليها جي سرحانه وتحاتي شي... منى: مهرة شوفيج؟!.. مهرة: هااه.!!.. لا ماشي.. منى: شكلج تحاتين..شو صار؟..تحاتين امايه؟.. مهرة: احاتي عموه من صوب..واهلي من صوب... سهيل متصلبي يقول انهم يبوني انا وناصر اليوم.. منى: ماشاء الله خبرتوهم.!!..على بالي ماخبرتوا حد غيرنا لين الحين..!! مهرة: انا ماخبرت اهلي...مادري كيف وصلهم الخبر...مادرينا الا بسهيل طاب علينا امس بوظبي ..كيف درا الله اعلم.. فجاه حسيت بالذنب واللوم... هذا راشد محد غيره..اكيد هو اللي قال لسهيل..اففف منه... منى: آآآه...انا خبرت راشد امس... شكله هو اللي قال لسهيل وسهيل خبر باقي العايله... مهرة: هيي وانا اقوول...ماعليه الخبر بينتشر بينتشر...وحل هالمشكله كل ماكان اسرع كل ماكان احسن.. ابتسمت بتعاطف على موقف مهرة... منى: ناصر محظوظ فيج يا مهرة... ابتسمت مهرة.. مهرة: ليش تقولين هالكلام..؟!.. منى: غيرج مابتهتم تحل هالمشكله ويا ريلها لانج انتي مالج خص فيها...لكن اشوفج مشتطه اكثر عنه .. مهرة: طبعا يا منى..اولا ناصر ريلي.وهو مب مقصر معاي..ثانيا انا ماريد مايد يكبر ويتربى في جو مشحون وكله مشاكل..اباه يكبر وكل شي حلو فعينه... يعني يكفي وزياده انه عمره مابيلتقي بامه... منى: انتي شو تقولين..انتي بتكونين امه ان شاءالله ومابيعرف غيرج الولد.. مهرة: صح بس هب انا امه اللي يابته وطبيعي بيتسائل... منى: يعني بتخبرووونه انه امه وحده ثانيه..!!!. اطالعتني مهرة بتعجب... مهرة: منى انتي ينيتي..!!... اكيد بنخبره ..انتي ناسيه انه الولد عنده اهل من صوب امه فسوريا..!!.. طبعا مابنحرمه منهم ولا بنحرمهم منه... منى: صح صدقج...معاج حق.. بس يغمضني الولد لانه يوم بيكبر اخاف حد يعامله بطريقه مختلفه بس لانه امه سوريه...!! مهرة: هممم...ان شاء الله مابيصادف مواقف مثل هاي..واذا صادف...الواحد المفروض مايستحي من اصله ويفتخر بنفسه مهما كان..في النهاية الله اراد له هالحياة والله خلقه جي... انا مابقول لج هاي غلطه ابوه ومن هالكلام..حسب كلام ناصر..سعاد الله يرحمها انسانه وايد محترمه ودينه وملتزمه... يعني مثل ماتقولين تنحط عاليرح يبرى... واهلها كلهم جي على فكره ناس مطاوعه... منى: ياحيه يابوج يوم ماطاح على هاللقاط...ناصر الله يهديه كان طايش وكنا نخاف عليه وامايه كان همها تيوزه عشان مايقص عليه الشيطان ويستقر..بس هو ماكان يبا نوره.. هالشي اللي خلاه ياخذ سعاد الله يرحمها... مهرة: اللي صار صار..والواحد لازم مايخلي ماضيه يوقف عائق وحاجز بينه وبين مستقبله... سكت انا ...وسكتت مهرة.. كلامها صحيح.. الانسان يغلط صح..بس الله يسامح..كيف نحن اهله مانسامحه... وبعدين اللي يشوف هالولد بصراحه تخوز عنه كل ظيجه.. منى: شما ختيه من تسمع انه الولد هني بتي طايره...امس كانت هني بس مارامت تبات عسب ريلها وعيالها..عشان جي انا رقدت هني.. مهرة: حليلها..اتصليبها انزين جان تروم تي خلها تي..ووين ميثا حرمة محمد..!!.. منى: من بايته عند قوم يدوه عسب نوره.. مهرة: هييي صح...حليلها نوره ماتستاهل اللي ياها... شو حالها؟ منى: والله كنوه تقول منهاره..وعلاقتها ويا ريلها بعد مادري كيف ... ما اتصلتبهم اليوم اسال عنهم.. مهرة: مسكينه..يبالها زياره نتشكر لها بالسلامه..الله بيعطيها عيال ان شاء الله.. مسكينه مهرة..وايد طيبه..وعلى اللي سوته نوره وتنغيزاتها لها ..ماشلت مهرة فخاطرها...!!.. صدق انك ياناصر محظوظ... الله يديم عليهم ان شاء الله.. مهرة: خلي مايد عندج..انا بدخل اسلم على عمووه.. منى: اوكي هاتيه..تعال فديييييييييييت هالويه ياربي.... خذت مايد عندي..وكان هو يطالعني باندهاش... وراقبت مهرة وهي تقوم وتطلع من الصاله.... الله يعينها ..كيف بتقدر تسوي اللي براسها..!!.. كلنا حاولنا نكلم امايه ماتسمع لحد... محد يدري بعد يمكن على ايدها تنحل مشكلة امايه... ------------------------------- اليوم: الجمعة.. المكان: بيت بو محمد.. الوقت: الثانية وعشر دقائق ظهرا... ------------------------------------- (مهرة)... خليت مايد عند منى وطلعت من الصاله..متجهة لغرفة عمتي.. ناويه اني اكلمها الحين ..واخليها تطلع تتغدا معانا.. مايصير اللي تسويه بعمرها...جي السما بعدها ماطاحت عالارض..!!.. صادفت ناصر فطريجي كان مخلص غدا وصاب له جاي احمر وراجع للصاله.. ناصر: ها وين تبين؟!.. مهرة: بسير عند عموه..سلمت عليها انته؟ ناصر: هممم لا بعدني..وين اروم اسلم عليها مهرة بتروغني.. مهرة: عيل خلاص انا بدخل اسلم عليها وبيلس وياها شويه...مايد عند منى.. ومشيت عنه لكنه مسكني من ايدي...صديت صوبه وشفت عيونه متوتره.. ناصر: غيري رايج مهرة..خليها لا ترمسينها..امايه ماتتفاهم يوم تعصب.. مهرة: لا تحاتي.. بعدت اييده عن ايدي وابتسمت له ومشيت صوب غرفة عموه.. كنت خايفه صح... بس انا عن قناعة انه بالتفاهم والكلام الهادي كل شي ينحل.. اهم شي تحط اعصابك فثلاجه.... وصلت غرفتها.. دقيت الباب بهدوء... لكن لا جواب... دقيت مره ثانيه والنتيجه نفسها... احين شو اسوي.!!.. خاطرت وفتحت الباب بهدوء.. ابتسمت يوم حصلت عمتيه تصلي وتروكع... سكرت الباب ويلست على كرسي كان محطوط جدام الشبرية...وكانت هي عدالي تصلي...ويوم شفتها خلصت..تقربت منها ومسكت راسها وبسته.. مهرة: يلسي يلسي عمتيه والله مانشيتي... اطالعتني عمتي بعجب ونظره غريبه.. ام محمد: انتوا هني امايه..!! مهرة: هي عمتيه ييينا من شوي.. ويلست عدالها عالسياده.. مهرة: شحالج عمتيه.!! عساج بخير...؟ ام محمد: الحمد لله على كل حال...انتي شو حالج؟ مهرة: انا مستهمة عليج عمتيه... لي سمعته مايسر... ام محمد: والله يابنتي انا حالي الا شراتج..انا بعد مجروحه وهب مصدقه لي سمعته.. مهرة: كلنا عمتيه ماصدقنا يوم سمعنا... لكن يوم سمعنا اسبابه وظروفه وحالته في ذيج الفتره تفهمنا...في النهاية يعني كم الواحد بيتم زعلان على اهله؟ حتى مايهنيله يعيش..!!.. ام محمد: انا مستحيل اسامحه عاللي سواه يا مهرة مستحيل.. خص هالولد بالذات ماقصرنا عليه فشي.. لي يباه سويناه له.. وياما شرت عليه بالعرس وقلت له تنقى..صح كنت ابغي له بنت عمه.. لاني ماشفت عليها شي.. وهو ماعطاني سبب مقنع... وتحسبته لاهياتنه الرغد وانا مابغيت له هالحياة عسب جي اصريت على بنت عمه... لو هو ياني بالعقل وفهمني بيني وبينه شحقه مايبا بنت عمه تراني مابغصبه... سكت.. وانا احس بالحزن والهبوط في نفسي... المهمة بتكون صعبه... كملت عمتي.. ام محمد: والحين يفعل هالفعله هاي... وين نودي ويوهنا من الناس..وين بنودي ويوهنا منج وشو بنقول لاهلج...!! مهرة: عمتيه فديتج انا مول لا تحاتيني... انا هب شاله فخاطري على ناصر..ومايد فديته فرحت فيه جنه ولدي وواعز.. ام محمد: لا ترمسيني عنه مهرة..لا هو ولا ولده..انا خلاص بريت ذمتي من ناصر ..ولا اريد اشوفه او اسمع عنه... مهرة: عمتي الله يهديج اسمعيني بس.. ام محمد: مهرة انتي محشومه وبنت عرب حشام..بتيسين ويايه ترمسين عن شي ثاني حياج ..بترمسيني عن ناصر اقطعيها الرمسه من الحين...انا ماريد اسمع عنه شي...ماسامحه عاللي سواه..جاننا نحن هب مقصرين فيه وهو جي يسوي فينا... مهرة: عمتيه عاد ناصر ياينج اليوم يبا يستسمح منج.. ام محمد: خليه يرد من وين مايا... كانت عمتيه تتكلم بشده وعصبية... قبظتني الغبنه وبغيت اصيح جدامها...لكني تماسكت ووقفت وطلعت من الغرفه... تنهدت بقووو عسب اخفف من حدة مشاعري...حرام اللي قاعد يصير..حرام... توقعت لها تسمعني...!! للاسف فشلت فشل ذريع.. رجعت الصاله وانا كلي حزن اسحب ريولي سحب...وصلت هناك وشفتهم يالسين ومخلصين غدا.. وناصر يطالعني باهتمام وتوتر.. يالله شووو بقوله..!!.. شردت بعيني عن عينه..وطاحت على عين مايد... مايد اللي يوم شافني قعد يحرك يدينه ويضحك لي يباني اشله... حسيت شي فصدري ذاب.. عشان خاطر هالولد مابفقد املي في عموه...انا قلت مابخليها اليوم الا وهي راضيه يعني مابخليها.. ييت وشليت مايد وطلعت بدون اي كلمه...رجعت لعموه وفتحت الباب حصلتها مثل ماخليتها على يلستها على سياده الصلاة... صدت صوبي اطالع منو اللي داخل عليها لكن يوم طاحت عينها على مايد...اطالعته اول شي باهتمام حسيت من نظرتها انه قلبها فز..وهذا شي طبيعي...حفيدها... لكنها عاندت وردت صدت عني ونزلت عينها لتحت.. ام محمد: مهرة...انا حشمتج لكني ماحب حد يسوي شي بخلاف رغبتي..شلي هالولد وطلعيه... الكلام يعور الويه شويه لكني تحملت ...وتقربت منها ويلست وحطيت مايد فحظني.. لحسن الحظ كان مايد هادي.. مهرة: رفعي عينج عمتيه....هذا مايد ..مايد ولد ناصر... ولدج.. عمتيه انا ماسامحت ونسيت الا يوم شفت ويه مايد.. هذا وانا بعدني مايبت عيال..كيف انتي عمتيه..ام ..ويده..اكيد قلبج احن عن قلبي ... سكتت عمتيه ورفضت ترفع عينها.. مهرة: عمتية... مايد يتيم ام..ناصر محتاجنج ومحتاج رعايتج لهالياهل..صحيح انا عنده وبكون له ام ومستعده بس انا مجرد حرمه ابو... مايد يوم بيكبر بيحن لج انتي اكثر...انتي يدته...عمتيه عشان خاطري رفعي عينج.. ومديت ايدي مسكت يديها وشديت عليها...خليتها ترفع عينها وتطالع مايد.. نظرتها كانت حزينه ..ومافي شي يختلج في هالنظره غير الحزن..حتى على ويهها... عمتيه خاطرها مكسور من ناصر ومن اللي سواه... وطبيعي الناس الغالين على قلبك الجرح منهم اقوى... مهرة: عمتية هذا ولدج بعد..حاله حال سلطان وشمسة عيال محمد... لا تقصرين مايد بسبب غلطه ناصر.. وشليت مايد وحطيته فحظن عمتيه غصب.. تفاجئت من الحركه لكن مامانعت... تجدد الامل عندي...حسيتها شوي بتتفاهم... اتمنى بس ماكون اقص على عمري... مهرة: بالله عليج عمتيه..انا ماشفت ناصر وهو صغير.. بس خبروني انه مرره يشبهه...!! اطالعت عمتيه فويه مايد وطولت وهي اطالع فيه... ام محمد: لاحول ولا قوة الا بالله... والله اني ياما تمنيت اشوف ذريته يابنتي..بس ماتوقعت فيوم انه ذريته بتكون من حرمه غريبه ماكد شفناها ولا عرفناها..شو اللي حده يسوي هذا كله..!! مهرة: اسمعيه عمتيه... مابتخسرين شي... لا تشدين اعصابج وتعصبين اسمعي ناصر عالاخر... اذا انا ماصارلنا ثلاث اسابيع من خذت ناصر...سامحته ونسيت مع انه ماشي جابرني على هالشي وانتي تدرين عمتيه انه محد بيلومني لو انفصلت عن ناصر بسبب هالشي...لكني اقتنعت باسبابه.. وسامحت..وبعدين مايد مايستاهل..وناصر تايب ومحتاج لنا نحن اهله...صدقيني يا عمتيه انه ناصر ماكل عمره من كثر مايحاتي ويهوويس يبا الا رضاكم بس هب عارف كيف... سكت عنها وخليتها تفكر بكلامي لها...شو بقول لها اكثر عن جي...ماعندي شي اقوله والباقي على الله... عسى بس تتفاهم وتحنن قلبها... اذا هب عشاني او عشان ناصر.... عشان هالياهل عالاقل...! نهآية آلبآرت آلـ [ 56 ! |
آلبآرت آلـ [ 57 ! ------------------------------- اليوم: السبت... المكان: شقة ناصر.. الوقت: الثالثة ظهرا... ----------------------------- (مهرة)... طلعت من المطبخ وانا ابرد واخلط اكل مايد اللي من شوي سويته.... المسكين يوعان وقام يتونص .. رجعت له الصاله وانا ااغديه...ماشاء الله عليه العناية فيه مش متعبه.... عالاقل مش متعبه ذاك الزود يعني... رفعت نظري لساعة الجدار...وتنهدت... ناصر على وصول.. الله يهديه...أصر انه يروح الدوام حتى لو متاخر...نحنا اليوم راجعين من العين...وصلنا الساعه تسع لانه طلعنا من الصبح... واول ماوصلنا بدل ثيابه وراح الدوام... قلت له يا ناصر ارتاح....رد عليه بعجرفه قهرتني " شو حلاوة هيه كل يوم مأجز.؟!.." ولبسني وراح حتى ماقال مع السلامه....!!! استغربت من تصرفه..لكني رجعت هالشي لتعكر مزاجه بسبب اللي صار فبيت اهلي امس... رفعت ايدي وحطيتها على خدي... مكان الصفعه اللي عطاني اياها حمد يوم وقفت بويهه ...وبويه الكل...مع ناصر... مازال خدي يعورني... تنهدت باسى ...ياربي كيف علاقتي صارت حساسه ومب حلوه مع اهلي من بعد اللي صار امس... مع انه مب ذنبي...لكنهم عصبوا علي يوم مارضيت اتفارق عن ناصر ومايد... ابوي كان كلامه هادي ..لكن يوم شافوا كلامي بدا يقنع ابوي... قام حمد ووجه لي كلام استبدادي ومتسلط... قال لي " بتطلقين عنه غصبن عنج"... واجهته وقلت له انه هو اللي اجبرني اني اخذ ناصر من الاساس وانه مابذل جهد يسال عنه ... قال " خلاص ...مثل ماخليتج تاخذينه غصبن عنج بطلقج منه غصبن عنج بعد".. قهرني موقفه وكل الغضب الجديم اللي كان من اول مخزن انفجر بويهه...وقلت له رايي فيه بصراحه كانسان وكاخ.. وواجهته بكل الاشياء اللي قصر فيها وكان المفروض يسويها ...ويوم ماعجبه كلامي...صفعني كفف معتبر يحمل كل غضبه وظيجته وقهره علي...طبعا انا طرت من صوب...وصار ناصر بويهه من صوب ثاني ومسكه من كندورته ... صدقوني.... شفت الشياطين تتناقز جدام ويه ناصر... منظره وشكله وهو يوقف بويه اخوي ويهزه ويهدده من انه يمد ايده مره ثانيه علي...شكله هذا...خلاني انسى الالم مؤقتا... ناصر قال بانه مايرضى حد يمد ايده علي مهما كان...ولو كان حمد متعود يظربني من قبل العرس ..فبعد العرس محد يتجرا يمد ايده علي او يمسني بكلمه لاني على ذمه ريال... على ذمة ناصر.. شكثر عنالي وقفته بويه اخوي... فرحتني لدرجه اني صحت... مادري هل صحت من الوناسه او صحت من الم الصفعه.. شكثر تمنيت حد يوقف بويه حمد يوم من الايام... لا سيف ولا سهيل ولا ابوي وقفوا بويهه وهو يظربني ويهددني و****س علي جبروت الاخ العود بكل مافي هالكلمه من معنى... ناصر اللي كنت احتمي عند الكل..منه هو... طلع هو..اللي يحميني..من الكل.. الله يا الدنيا.... صدق مايبين معدن الواحد الا في الاوقات الصعبة.... طبعا سهيل فجج من بين ناصر وحمد...وابوي سمعهم كلام يسم البدن...وعاتبهم بانه هم مب مسوين حشيمه لوجوده... وطبعا ناصر احترم هالشي وابتعد لكن ناصر رجع يصرخ بويهي ويقول انه لا يعرفني ولا اعرفه ..لا انا ولا ريلي ... وانسحب من الميلس اللي كنا يالسين فيه... شليت مايد من يلاسته بعد ما خلص غداه ماشاء الله عليه من دون ما احس... وكيف بحس..! شلتني الافكار ويابتني...!!! واللي صار ويانا مب شويه.... لكن كل شي عشان هالياهل وعشان ناصر ..يهون..! حتى لو تخلى عني اخوي...لكن مواقف هالاخو كلها مبنية على اسس غلط ... من متى كان نعم الاخ يعني؟!!! سهيل لاباس فيه.... لكن هذاك المغترب غامضني...اللي منقع تيلفوني من الاتصالات والمسجات وانا لين احين مارديت عليه... لاني باختصار..جدام سيف ماعرف اجذب... ومب عارفه شقوله لين احين... ومالي مزاج اخبره بصراحه... شو بقوله وكيف ببدا بالكلام..!! وهو مغترب مسكين ليش نكظه ونكدر خاطره ..!!! كنت في غرفة مايد ابدل له ملابسه...لبسته شورت جينز له صدرية وقميص احمر... وعطرته شوي ... سمعت صوت الباب ينفتح... ابتسمت وزادت دقات قلبي فجاه... هذا ناصر... رجع البيت... ابتسمت لمايد اللي كان يتطالعني كانه فاهم شو في بالي...وشكثر اموت عليه يوم ابتسم له ويشاركني الابتسام..!! هو من هالنوع من اليهال...شرح وفرح...ومن يشوف حد يظحك له ..رد له الظحكه باحلى منها... مهرة: بابا يااا ميوودي... قام مايد يهمهم ويصدر اصوات غير مفهومه.. مهرة: قول بابا....بابااااا.. وشليته وانا احاول اراويه كل يقولون هالكلمه لكن هو عطاني بو لابس... واستمر يصدر اصوات مختلفه مب مفهومه.. طلعت من الغرفه وانا ابتسم ... شفت ناصر طالع من الصاله..شكله كان يدورنا هناك وماحصلنا... مهرة: نحنووو هووونااااا...هلا والله... ابتسم ناصر رغم التعب البادي على ويهه...ويا صوبنا..وفتح يديه...وحظني انا ومايد رباعه... ناصر: فديييت والله اللي هونا... (وباس مايد وباسني)... كم يسوى والله يوم ادخل البيت واحصلكم فين تتريوني... ابتعد ناصر عني وشل مايد من بين يدي ورجع يبوسه...بوسته الاولى ماتكفيه لازم يتنشق ريحة ولده... مهرة: لازم بنترياك ..ابونا وشيبتنا والكل بالكل فهالبيت... صد صوبي وفعينه النظره الماكره والمرحه اللي احبها... ناصر: هاااااه..!!..اشوف قمنا نقول كلام ثاني غير عن المعتاد... ابتسمت ونزلت عيني للارض.. مهرة: كنووع من التجديد يعني... ناصر: يازيييييين هالتجديد... انزين بس ثاني مره شلي كلمه شيبتنا وحطي بدالها ..حبيبنا...الغالي على قلوبنا.. شي من هالقبيل يعني...!! مهرة: ههههههه كل شي فوقته حلو... ناصر: يعني..!!.. ملزمه تاخذين كل شي بالحركه البطيئه.!!..ترا الآكشن زينه بعد... مهرة: عيزنا يابوك من الاكشن ... روح بدل وارتاح شوي عشان احط لك الغدا... هات ميود.. ناصر: لا خليه برايه...ولهان عليه... مهرة: بس مايد..؟!.. ضحك ناصر وقال لي بغياظ... ناصر: هيه...بس مايد ولهت عليه..دامه هو بس اللي وله علي... وراح كل واحد منا فطريج.... انا للمطبخ وهو للحجره...وبعد حوالي ثلث ساعه رجعت ازقره من الغرفه عشان يتغدا...حصلته يالس عالشبريه... ومايد يالس جدامه...وماسك قصاصة الاظافر..وقاعد يرتب ظفور مايد بكل حرص... مهرة: ليش مانبهتني انهن يبالهن قص..!! ناصر: انا اروحي ما انتبهت الا يوم شمخني فرقبتي... مهرة: انزين جان قلت لي انا بقصهن ... ناصر: وليش انا ما اقصهن..!! محنّـي صبوعي؟!.. مهرة: هههههههه ...انزين تعال غدا... ناصر: شو مسويه لنا الشيخه مهرة .. مهرة: مجبوس دياي... ناصر: تعجبيني والله... مهرة: ههههههههههههههه انا ابا افهم...ابا اسال سؤال وياريت لو تعرف تجاوبني... ناصر: سؤالين... مهرة: شو قضية هالرابط العاطفي بين المجبوس والشباب..!!!..ليش كل الشباب يحبون المجبوس وحبذا لو يكون دياي يعني..!!.. ناصر: هههه انا قلت سؤاال جايد....شدراني.. نحبه وبس.... وشل مايد وهو يقوم من الشبريه وقال له... ناصر: ابويه ترا امك خرفت.. وطلع جدامي من الغرفه وانا اتبعه وانا اضحك... واحس بغلاة ناصر تزيد يوم عن يوم في قلبي... ----------------------------------------- اليوم: الاحد... المكان: لندن.. الوقت: الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت بريطانيا.. --------------------------------------- (سيف).. نزلت من الباص وانا اشتم والعن ...وفي ايدي ماسك التيلفون وضاغط عليه لين خفت انه ينكسر في ايدي... من بعد ماسكرت عن سهيل وانا حالتي هب حاله.... اخيرا واحد منهم تكرم انه يرد عليه.. بعد ماطرشت لسهيل مسج وهددت اني برجع في اول طياره اذا ماردوا عليه.. وفعلا نفع فيهم التهديد ورد عليه سهيل... ومالمتهم لانهم لابسيني بعد ماعرفت اللي صار من وراي... كيف اختي يصير وياها كل هذا وانا مادري...كيف..؟!! ناصر..يطلع معرس من قبلها ويايب ولد..!! وبقواة ويه ياي يخطب عندنااا .. والحين تفيج انه يخبر وينشر الخبر..!! ياترى مهرة من متى تدري.!! لا يكون تدري من اول ماخذها..!!.. المشكله اني مافهمت السالفه كلها من سهيل..!! تحجج بتكلفة الاتصال الطويل وسكر.... آخر يالقهر...آآآخ... ويلي عليج يا مهرة... دخلت المبنى اللي فيها شقة مبارك ...ودخلت اللفت على استعجال وعصبية.. فتح لي مبارك الباب وويهه معتفس وميفن ومبين اني وعيته من رقاده... اقتحمت الشقة وانا الشر باين بعيني وويهي... سكر مبارك الباب وهو يقول... مبارك: خير ان شاء الله..!!..دارت حرب والا بعدها..!! سيف: شو مرقدنك لهالحزه انته..!!!.. مبارك: اجازة ياخي...اجازة...واذا انته هب منكرف الاسبوع اللي طاف ترا انا منكرف عدل..حتى الرقاد تحاسبني عليه... سيف: عندك اجازه من الدوام هب من صلاتك..قامت صلاة الظهر والناس صلوا وانته تناخر... رفع مبارك ايده يهديني... مبارك: ان شاء الله عمي سيف ان شاء الله... انا بروح اخذ شاور..واصلي وانته ياريت تصب على راسك آيس ووتر.. اشوفك شاب ظو آي دونت نو واي يعني..!!! سيف: رووح يا معفن رووح تسبح وصل بعدين اقول لك شو صاير... حاس مبارك بوزه وراح يسوي اللي قال عليه... ماله ذنب مبارك افج غيظي بويهه..بس يقهرني برود اعصابه احيانا.. تميت احوص في الصاله احاول اهدي اعصابي لين يطلع مبارك ويخلص... لكن ماشي فايده ...اعصابي تالفه... قعدت وانا اقول لنفسي المشي في الصاله مابيفيد لتهدئة الاعصاب... بعد دقايق.. دخل مبارك وهو لابس فانيله كت سودا مشخط عليها بالاحمر شخوط خرابيط...وبنطلون رياضي اسود وله خط احمر من الجنبين والزوايا... وماسك في ايده جوتي رياضي .. سيف: وين بتروح..!! مبارك: النادي..بس مش الحين بعد ساعه ونص.. سيف: من متى تروح النادي انته.!! مبارك: من يييت هني...ثلاث ايام في الاسبوع... وانته هالحزه تكون في الجامعه عشان جي مادريت بي...المهم..قولي شفيك مختبص..!! ويلس مبارك عالكرسي وهو يلبس جواتيه.. سيف: مبارك... ابا ارد لبلاد... رفع مبارك راسه وطالعني بدهشه...اندهش لدرجه انه الجوتي الثاني طاح من ايده والاول تم في ريله... مبارك: what?????...are you crazy?? سيف: هي ينيت...واشوف الناس كلهم استخفوا يا مبارك... مبارك: شو صار وخلاك تقول هالكلام..!!.. نشيت وانا احس بالظيجه ترجع لي.. وقمت امشي في الصاله بتوتر.. سيف: مهرة يا مبارك...مهرة طايحه فورطه... نش مبارك وياي وعلى ويهه ملامح الرعب.. نش بفرده جوتي وحده... وويوم حس بالفرق فصخ جوتيه بظيج وفره بعيد وتقرب لي... مبارك:..مهرة.!!..شفيها مهرة.!! عسى ماشر.! سيف: ناصر.. ناصر خدعنا كلنا... مبارك: اول مهرة واحين ناصر..بتقول شسااالفه لا اخمك ببكس..!! سيف: اوففف.... شفيك انته ماتفهم..!! مبارك : انته قلت شي عشان افهم ياخي..!! سيف: اتصلت بسهيل تيلفون... ليش ماكانوا يردون علي اليومين اللي طافن.!!! بحلق فيني مبارك وهو هب فاهم شي... لكن قرر يسايرني..انا بروحي متخربط وافكاري متخربطه وهب عارف شقول لمبارك.. مبارك: ليش؟!.. سيف: لانه شي جايد مستوي عندهم ومايبون يخبروني عنه... مبارك: and what is that thing? سيف: اكتشفوا...او.. ناصر نشر خبر زواجه...وصارت المشكله عقبها.. مبارك: ليش انتوا ميوزين بنتكم بالسر وانا مادري؟!..شتخربـــ..... لاااااااه..لا تقول.. سيف: شو ماقوول بعد هذا اللي صار.. وليش تشوفني مختبص عيل.!! مبارك: ناصر طلع متزوج؟؟..يعني مهرة second wife؟؟؟ سيف: هي عيل شوو...ولاا وطلع عنده ولد بعد بو ست مادري سبع شهور..!! مبارك: شوووووه.!!!!.. ودام معرس وعنده ولد صغير توه ماكمل سنه شو يبا بالعرس.!!!!.. سيف: حق شو بعد اكيد عشان تربي ولده... مبارك: ياه.!!..تربي ولده..!! عيل ام الولد وين..!! سيف: ميته ام الولد ميته... تغيرت ملامح مبارك وقعد ينافخ... مبارك: اووووووفففففف...again...عيد السالفه من اول...نشفت ريجي ياخي... سيف: ناصر من قبل ماياخذ مهرة كان ماخذ وحده بالسر وخاشنها بشقته وياب منها ولد لكن الحرمه ماتت ...تم الولد عند خالته وناصر عرس بمهرة ...ويوم بغا حظرته يرد ولده لبيته قرر ينشر خبر زواجه ويخبر الكل... يلست وانا احس انه ريولي ظعفت وصارت مطاط... اما مبارك تم على وقفته منصدم.. سيف: ويلي على اختي يا مبارك...توها عروس وعق فحلجها ياهل تربيه... يلس مبارك ببطئ على الكرسي اللي كان قاعد فيه من قبل... مبارك: انتوا كيف ماكنتوا تردون...اهله مايدرون يعني؟ سيف: شو دراني...سهيل ماشرح لي الموضوع زين بس هذا المهم ووصلني...التفاصيل ما عرف لا تسالني... مبارك: ومهرة شو موقفها...!!.. سيف: يقول سهيل انها مصره اتم مرتبطه فيه.... مبارك: معقول..!!عقب اللي عرفته..!!.. سيف: مهرة هبلا يا مبارك..ينقص عليها بكلمتين...تلقاه لحس لها مخها واقنعها... مبارك: معقول هالسالفه تصير؟ ابويه مايابلي خبر عيل..!! سيف: خالي في حاله يمكن ماحب يكبر المشكله ويتدخل في امور.. مبارك: كيف بعد نحن هلها ليش مايخبرونا...! سيف: انا لازم ارد البلاد...انا متحلف له هذا ناصر قايل له ان زعلت مهرة والا غلطت عليها بشي ياويلك مني...واذا خواني هذيلا اللي كل واحد طول وعرض ماراموله ولا راموا لمهرة انا بروم... مبارك: يا ريال عين من الله خير...شو يوديك ناسي دراستك انته... سيف: هب ناسي.. لكن خلاص طابت النفس من هالدراسه جانها بتبعدني عن اهلي وظروفهم جذي... ماقدر يا مبارك اتم متحرقص هني هب رايم اسوي شي...من اتصل بهم قالولي مصاريف الاتصال ومادري كيف مايقولولي الا كلمتين..ماقدر... مبارك: فاهمنك والله..بس بتسير هناك شو بتسوي.. مهرة اتخذت قرارها ودامها وقفت بويه خوانك والكل عشانه بتوقف بويهك انته بعد... سيف: لا..مهرة تسمع مني...انته ماتعرف شو مهرة بالنسبه لي يا مبارك..ماقدر اشوفها جي متورطه واسكت...متى بتتهنى هالبنت فحياتها متى.؟!... ماقول الا الله يسامح حمد وسهيل اللي عقوا مهرة وورطوها في هالزواج... مبارك: يا سيف هذا نصيبها... سيف: مب على كل شي الواحد يستسلم ويقول نصيب يا مبارك.. الله عطانا حرية الاراده واتخاذ القرارات.. ونحنانقدر نتخذ موقف ونبدل الامور اذا الله وفقنا...مهرة تستاهل زواج احسن من هذا..والف من يتمناها... مبارك: بتطلقون البنية من ريلها يعني وهي ما تبا؟؟..ماتشوف يعني انكم تدخلتوا فحياتها بما فيه الكفايه.!!!..لاول مره البنت تتخذ قرار خلوها عند قرارها وتتحمل مسؤوليته... سيف: مش بقرار كبير مثل هذا...!! مبارك: تظل مهرةاكبر منك وحرمه متزوجه وهي افهم بريلها وظروفه... سيف: انته ليش واقف ضدي..!!!!...جنك ماتبا مصلحتها... مبارك: بالعكس...انا متظيج شراتك عاللي صار وصحيح مهرة ماتستاهل..بس يا سيف فكر...حرام عليكم يمكن البنت تعلقت بناصر ...كيف تبونها تفارقه الحين.. سيف: شو تعلقت به.!!.. الحب ايي ويروح...ومثل ماتعلقت به بتنساه... مبارك: أي حرمه تقدر تنسى أي ريال عرفته بدون اشكال...بس مستحيل تنسى زوجها..حتى لو كان زوجها ليوم واحد بس... سكت وانا اتنفس بقوة وصعوبه... افكر بكلام مبارك... مبارك: انا اقول عين من الله خير... وكمل دراستك.. واترك مهرة تعالج حياتها وتتخذ قراراتها بنفسها... اللي الله كاتبه لها بيصير.. بس انته اتصل بها وجيس النبض عندها وكلمها باللي خاطرك فيه...بس سفر لأ,,اسمحلي...ما خليك تسافر... سيف: بس يا مبارك... مبارك: لا بس ولا شيات... يوم بتهدى بتشوف الموضوع بشكل مختلف لكن انته احين منعمي بالعصبية ...سكر الموضوع هذا... شو رايك تي وياي النادي تفج غيظك بالبوكسنغ... سيف: اووففف متفيج...عندي واجب.. تسرب كلام مبارك شوي شوي لعقلي... وكنسلت عن فكره السفر.. واستقريت على الاتصال...بشوف شو سالفه مهرة وسبب معارضتها خواني بهالشكل . ------------------------------------ اليوم: الاثنين... المكان: احد العيادات النسائية في مدينة العين.. الوقت: الخامسة والنصف مساءا.. -------------------------------------------- (منى)... سلمت على الدكتوره مبتسمه ابتسامه وسيعه وطلعت من غرفة الفحص وانا ضاغطة على ايد شما اختي بقو وشده... شما: كسرتي ايدي يا منى..نسيتي اني لابسه خاتم..آآي فجيني... قلت لها وانا الهث واسحب انفاسي سحب مع استمرار الابتسامه على ويهي.. منى: ماصدق يا شما ماصدق..!! شما: قلت لج انتي مافيج شي..وهذا من الله...والحمد لله هذا انتي حامل في الشهر الثاني... بس انتي الله يهديج تامه تحاتين...عنبو غيرج من الحريم يتمن سنين مايحملن عقب الله يرزقهن.. منى: لو يدري راشد بيموت من الوناسه... شما: ارمسي عن هالسوالف عقب...فجي ايدي كسرتيني وخلينا نسير الدريوليه تتريا.. فجيت ايد شما وانا ماريد افجها... مادري كنت حاسه اني محتاجه اني اتمسك بشخص حي يتحرك ويحس عشان اصدق اني ما احلم.. انا حامل... حامل..! حطيت ايدي على بطني... مب مصدقه انه حياة ثانيه قاعده تنمو فداخلي.. غير الفرح والوناسه اللي حسيت فيهم... حسيت بان كياني..واسمي كـ انثى و امرأة...صار له معنى..!! شو الفايده عيل اذا ماكنت ام..!!.. يااه ماصدق ماصدق... ركبنا سياره شما .. اللي كانت عندها سايقه خاصه فيها ولمشاويرها ومشاوير عيالها.. ماقدرت اروح مع حد غيرها.. وراشد على باله اني سايره السوق... ماخبرته لاني مابغيت اعطيه امل..خفت انه العوارض تطلع شي ثاني... ومن جهة ثانيه اذا طلعت النتيجه ايجابية بتكون مفاجئة حلوه له... وصلتني شما البيت واعتذرت عن الدخول لانه عيالها عندهم واجبات يحلونها.. ومشاغل ثانيه.. نزلت البيت ولاحظت عدم وجود سياره راشد...احيده كان نايم من بعد مايا من الدوام... اكيد قام وطلع.. يوم دخلت الصاله سمعت اصوات.. وتنهدت بظيج... هالاصوات الكريهه اللي نغصت علي صفو حياتي.. شلة الانس اللي دايما تقيّل عند عمتي لا شغل ولا مشغله..!! فكرت ادخل من الباب الخلفي واشرد عن شوفتهن...لكن تذكرت اني حامل...واللي كانن ماسكاتنه علي هو اني ماحملت للحين... وانا الحين حامل... ياني حافز قوي اني اواجههن.. لكني ماريد اخبر حد قبل راشد باني حامل... وشي اكيد انه هالفاظيات مايستاهلن ابدا اني اخبرهن قبل راشد... دخلت الصاله اكثر .. وسلمت..وابتسمت بمجامله.. سلمت عالحريم ويلست معاهن... ام راشد: يييتي بنتي.!!. شحالها اختج؟.. منى: بخير عمتيه تسلم عليج... ام راشد: انتي سرتي السوق؟..ماشوفج شريتي شي؟!.. منى: بخبرج ليش عقب عمتيه..مب الحين..يوم نكون رواحنا.. حسيت بويه عمتيه يتوتر شوي.. قالت وحده من الحريم ونسميها ام خالد.. ام خالد: ارمسي باللي تبينه يا بنتي نحن هب غرب ... منى: صح يا خالتي بس بعد هب كل شي ينقال... ام خالد: شو هالشغله السريه لهالدرجه اللي ماتبين تقولينها جدامنا.. منى: ولا يهمج خالتي بتعرفين عاجلا ام اجلا....الا خبريني.. عندكم علوم طيبه عن اهل الفريج والا كلها مآسي ومصايب...و اشاعات.!!!!.. قالت حرمة ثانية... ام سيف: شهالرمسة يا منى الله يهديج..احين نحنا نطلع اشاعات عن اهل الفريج؟ منى: لالالالالا حشااااااااكن يا ام سيف انا هب هذا قصدي...انا قصدي يعني اني دوم اسمع عندكن علوم اهل الفريج...قلت اسال عن الجديد... قالت ام خالد بظيج.. ام خالد: لا مافي شي يديد... ابتسمت انا بغياظ.. منى: عيل يوم ماشي يديد...انا استاذن..بروح ارتاح شوي.. خليتهن ورحت فوق ... والابتسامه مرسومه على ويهي... مافي أي انسان يقدر يحرمني من فرحتي اليوم... في غرفتي..بدلت ملابسي ولبست جلابية مشغوله لونها اخضر (هاي نك)..كانت يديده وكنت ابا اكون فاحلى صوره يوم اخبر راشد عن حملي.. كملت زينتي..وصليت المغرب ..واتصلت به تيلفون.... راشد: مرحبا.. منى: هلا حبيبي...هلا حيااااااتي... راشد: ههههههه هلا والله... شحالكم...؟ منى: حد عندك..؟! راشد: هي يالس ويا الشباب ...لحظة.. خمنت انه راشد قام من مكانه وبيروح مكان منعزل شوي.. راشد: الوو... منى: هلا رشودي.. راشد: هلا فديتج...شحالج..؟! منى: باحسن حال الحمد لله...شحالك انته..؟! راشد: الحمد لله... متى رديتي؟؟ منى: من ساعه تقريبا...وانته متى طلعت.؟!.. راشد: عقب صلاة العصر...بس مابطول برد البيت بعد شوي... منى: تقدر تستعيل شويه...ابا اشوفك بسرعه.. راشد: خير منووتي..شو صاير؟!.. منى: هههه ولهت عليك... راشد: ههههههه لااه؟ مب عليه هالحركات شايفتني من ثلاث ساعات...قوليلي شصاير؟ منى: صاير شي وايد حلو وابا اخبرك به شخصيا... راشد: هممم بتحمسيني ارد البيت بسرعه... منى: مايسدك يعني اني اترياك... يالله عااااد... راشد: ان شاء الله حياتي... بكمل هالكوفي وياهم وبيي... منى: اوكي اترياك... راشد: ان شاء الله..بباي... منى: الله يحفظك.. سكرت عن راشد وانا اتنهد من الوناسه... بعد حوالي اربعين دقيقه وصل راشد..وكنت انا في صالة قسمنا... يلس عدالي بابتسامه... راشد: شهالحلاة هذي...كل هذا لي؟ منى: هههه اذا مابتعدل لك بتعدل لمنو عيل..!!! ابتسم راشد ابتسامه وسيعه... راشد: منوووتي... انتي ماسرتي السوق اليوم صح..؟!.. فتحت عيوني وتفاجئت.. منى: شدراك..؟!.. راشد: ههههه قولي مفاجئتج ماريد احرقها عليج... زاد الاستغراب فنفسي لكني مازلت ابتسم ابتسامه وسيعه..مستغربه الموقف... منى: شو قصدك رشوووود....حد قال لك شي..؟!.. راشد: انتي قولي مفاجئتج اول.. عقب بنرمس في هالسوالف... تميت ساكته واتطالعه... راشد يدري اني حامل؟!!.. كيف عرف؟!!..اخافه يطري مووضووع ثاني..!!!.. راشد: يالله عاد قولي عشان امثل دور المتفاجئ... منى: هههههههه رشود عفستني تراك ونسيتني كل الكلام اللي ابغي اقوله..شو تقصد ورا هالكلام..!! راشد: بتقولين والا اقول عنج؟! ابتسمت باستسلام..خلاص شكله عارف... منى: .... انا حامل... توسعت ابتسامة راشد اكثر...مسك راسي وباسه...وبعدها حظني بحنان شديد... وهمس لي عند اذني.. راشد: ماقلت لج.؟!..قلت لج انه مافينا شي...قلت لج انه بنيب عيال...قلت لج بس انتي ماصدقتيني... غمضت انا عيني وانا احس بالدموع تتجمع... الله يسامحهن اللي شتتن ثقتي بنفسي... ابتعد عني راشد وهو يبتسم لي بعطف ... وحب... راشد: مبروك حبيبتي...عسى الله يثبته ويخليه لنا ان شاء الله... منى: الله يبارك فيك..ومبروك لك بعد...اتمنى والله يا راشد اشوف هاللي فبطني... والله بفرح فيه بنت كان او ولد... راشد: ولد ان شاء الله... منى: بس قول لي كيف عرفت..؟!!!.. راشد: حبيبتي العوارض كلها واضحه عليج ...ترا الشباب احين يعرفون كل شي ...هب مثل اول..واذا انتي هب ملاحظة على عمرج ترا انا ريلج واموت فيج واكيد بلاحظ عليج قبلج بعد...بس ماحبيت اتحمس وايد الا يوم اتاكد... ويوم قلتيلي اليوم انج تبين تسيرين السوق مع شما...شفت فويهج الجذب حتى ظحكت عليج بس انتي ما انتبهتي... منى: هههههههههههههه ويا هالويه ماينقص عليك... والا شفت الجذب فويهي هااه... راشد: احلى شي فيج انج ماتعرفين تجذبين ... وان حاولتي تنكشفين بسهوله... خبرتي امايه؟! منى: لا شلة الانس كانت عندها ..وبعدين حبيت تكون انته اول من يعلم... راشد: يالله عاد عن المبالغه ..شما تعرف.. الدكتوره تعرف...انتي تعرفين... منى: عاد ..شو تبا تخرب علي وناستي...؟! راشد: ههههه لالا اسولف وياج...فدييييييييييت ام عيالي والله ...قومي بنخبر امايه بتموت من الوناسه.. نزلنا انا وراشد تحت..ويدينا متشابكة..ورحنا نخبر عمتي بالخبر السعيد... لكن مابتصدقون شو تمنيت ساعتها.... تمنيت تكون شلة الانس موجوده عسب اسمعهن الخبر ويموتن من قهرهن... كان خاطري اسمعهن كلام اخس من اللي قلته لكن الادب والحشيمه منعوني.. ماعليه يوم ثاني... دواهن عندي.. --------------------------------- بعد يومين... --------------------------------- اليوم: الاربعاء.. المكان: شقة ناصر.. الوقت: الخامسة والنصف عصرا... -------------------------------- (ناصر)... دخلت الشقة وانا ادور بعيوني على مهرة ومايد... شفتهم في الصاله..مايد يصيح..ومهرة تحاول تسكته وشكلها متلعوزه فيه... ناصر: السلام عليكم... مهرة: وعليكم السلام هلا ناصر.. ناصر: شو بلاه مايد؟!.. برطمت مهرة...وترددت تقول...ومازالت تهز مايد... ناصر: شوفيج حياتي...شوبلاكم شو صاير؟!.. مهرة: انا كنت احط ثيابك في الشنطه..وهو عندي في الغرفه كان في يلاسته..غفلت عنه شويه..تقرب صوب التواليت وسحب واير السيشوار.....و...طاح على راسه... ماقدرت اتخيل انه مهرة مبرطمه وخايفه بسبب هالشي السخيف.. مارمت امنع نفسي من الظحك... ناصر: هههههههههههه وعلى هذا مبرطمه..!!..عادي اليهال ياما يفتلعون...مابيصير عليه شي.. مهرة: انزين عاد ماطاع يسكت ناصر حاولت وياه شكثر... ناصر: بينسى وبيسكت...ميوود..ميووووووووووود...اوص جب يالله...هب تغديلي شرا البنات على كل شي بتصيح...!! بحلق فيني مايد شوي والدموع فعيونه وصبعه في حلجه...ويوم استوعب اني يالس انازعه...انفجر بالصياح اكثر..ولوا على مهرة يحتمي فيها مني...!!! ناصر: ههههههههههههههههههههههههههه.... مهرة انصدمت لاني نازعت ولدي...وشهقت يوم صاح ميود اكثر...تقربت مني وظربتني على جتفي قد ماتقدر من قوه... مهرة: يياااااااااااا هالويه كيف تنازعه جي حراااااااام عليك...!!!.. ناصر: ههههههههه صبري خليني ابدل ثيابي ريحتي سهج وبييي اشله عنج... طلعت من الصاله وانا رايح صوب حجرتي..سمعت مهرة تكلمني.. مهرة: ترست الثلاجه سمج للاهل؟!... ناصر: هيه... دخلت الحجره وخذت شاور سريع فخمس دقايق..بدلت ملابسي ولبست كندوره نظيفه وتعطرت ..وطلعت اشل مايد اللي كان بعده يصيح... ناصر: حالتك حاله يا ولد ناصر...عنبو تقولون طابوقه طايحه على راسك هب سيشوار مهروه.....هاتيه..! خذت مايد وقعدت احاول اهدي فيه... ناصر: انتي بعدج هب جاهزه.!!..بنتاخر.. مهرة: ماخلاني اتجهز يا ناصر... ناصر: ماعليه انزين روحي تجهزي عيوني .. انا بنزل مايد تحت يشوف السيايير ..بيسكت.. مهرة: لا تاخذ له غش من الدكان... ناصر: هههههههههه انزين.. يوم وصلنا العين ..بيتنا كان فاظي.. دورنا الصاله والميلس ماحصلنا حد... سالت الخدامه وينهم ؟ قالت لي كلهم طلعوا... مهرة: وين راحوا ظنك؟!!!.. ناصر: مادري..!! غريبه ماخبرونا..اخاف شي صاير.. مهرة: بسم الله ..لا ان شاء الله..اتصل على عموه شوفهم وين.. ناصر: احين بدق لها... اتصلت بامايه... ام محمد: مرحبا... ناصر: هلا الغاليه....شحالج امايه.. ام محمد: هلا ناصر..بخير وسهاله شحالك انته وشحال هلك؟ ناصر: بخير...وينكم ؟ البيت فاظي.. ام محمد: وصلت ماشاء الله.!!!.. ناصر: هي ..وين انتوا؟!.. ام محمد: نحنا فبيت يدتك... ناصر: كلكم؟؟ شو تسوووون...؟ بالعاده الجمعه تتيمعون هب اليوم.!! ام محمد: يدتك تعبت شويه وييناها.!! ناصر: يدوووووه تعبانه..!!!!!!!. احين بييكم...فمان الله... سكرت عن امايه وانا زايغ واعصابي توترت... قلت حق مهرة... ناصر: يابرود اعصاب امايه...يدوه تعبانه وهي تكلمني ببرود..!! زاغت مهرة بعد.. مهرة: شفيها عسى ماشر؟!.. ناصر: مادري...جانج بتين وياي يالله ركبي السياره... مهرة: طبعا باييي شو عيل تخليني روحي هني احاتي...! رحنا بيت يدوه..ماتذكرت الا يوم وقفت عند باب البيت ان اهل هالبيت ماشافوا مايد من قبل... كلهم كلهم كانوا متيمعين في الصاله...ماتم حد... بالعاده يعزلون الرياييل عن الحريم...بس اليوم مسوين استثناء عشان كلهم يقعدون مع يدوه.. ابويه واميه وخواني محمد ويوسف..وخواتي شما ومنى..و بيت عمي بعد كلهم موجودين..ام مايد و مايد وخواته كلهن ماعدا نوره وحرمه مايد... وصولنا سوالهم حشره واكشن بسبب مايد... كلهم يوا يشوفونه..حد عشقه من اول نظره وحد يتطالعه بفضول.. شفت يدوه تطالعني من بعيد وفعيونها زعل... ناصر: السلام عليج يا اغلى يدة في العاااالم....شو صحتج الغاليه خوفوونا عليج شو يعورج؟!..تراني ياي طيران من بوظبي عشانج يوم دريت بالسالفه... ام سلطان: شوف الجذاب شوف...جي امك هذي هااا يوم تكلمك من خمس دقايق...!! ناصر: ترا اقول لج ياي طيران... ام سلطان: خل عنك الخريط انته انا مول ماتعيبني سواياك...!! مسود ويهك ولا سويت ليدتك أي اعتبار... كانوا كل اللي في الصاله يراقبون اللي يصير بيني وبين يدوه... وانا شوي حسيت بالاحراج...صديت صوب اميه وقلت لها.. ناصر: عيل تقولين تعبانه؟!!...اشوفه بعده لسانها صاحي..!!!! ظربتني يدوه والكل تناقعوا من الضحك عليها... ام محمد: قلت لك تعبت شويه وييناها ماقلت لك بعدها تعبانه الا انته اروحك الله يهديك ماعطيتني فرصه ارمس..... ام سلطان: ولا انا بعطيه فرصه يرمس...قم عني مناك يالله قم... مسكت انا مايد .. وقلت ليدوه.. ناصر: انزين لا تخليني ارمس وانتي بعد لا ترمسين بس امسكي هالولد هذا ...بيردج 25 سنه ورا... حطيت مايد في ثبان يدوه غصب... وسيده لان قلبها ومسكته.. ام سلطان: ياحليييييييلك يارك الله من بعد ماشاء الله عليه صدق انه ناصر يوم هو ولد ثمان شهور مادري سبع.. ناصر: شفتي كيف..!!!..دمي قوي..يـرّييته الولد صوبي... حطت يدوه الولد فحظن امايه وردت تنازعني... ام سلطان: احين نحنا هب في الولد يا مسود الويه هذا ياهل ماله ذنب...لكن انته كيف تسوي هالسوايا ..شو قصروا فيك اهلك... ناصر: دخيلج يا يدوه....حسب علمي يوسف متعني لج ومخبرنج السالفه كلها من قبل ...لا تترين مني شرح ثاني تراني زهقت من هالسالفه.... اعتبري مايد ولدي انا ومهرة واني ماخذنها من سنه.. ام سلطان: لا يا ولدي هالكلام هذا مايصير... والحشره هذي عند امك وابوك هب عندي انا...لو تحتشر وتزر عمرك زر مابسكت عنك...انته ماتستحي ولا تخيل شقايل فشلتنا عند العرب جذي..!!!!.. ناصر: صدق انه الحشره ماتنفع وياج ...اقول يدوووه.... ماخبرتيني انتي شوفيج بالضبط تعبتي..؟!. تنهدت يدوه وقالت... ام سلطان: والله يا ولدي السكر ارتفع عندي...الله يغربل هالخدامه قايلتلها لا تسويلي حليب بشكر...وقامت وسوت لي بشكر..شربته قلت مابيظر...وكلت بعدني سحتيييين... وارتفع عليه السكر وتعبت...عاد هذيلا زيغوا العالم علينا وقاموا يدققون تيلفونات انا ترا مافيني شي بخير.. ابتسمت يوم شفت انه تغيير الموضوع نفع ويا يدوه ونست سالفه مايد وابو مايد .... ناصر: ماتشوفين شر يدوووه...وهالخدامه تبيني افنشها لج بفنشها وبييبلج احسن منها... ام سلطان: لالالا فديتك هذي بشكارتي من سنين ماصبر عنها وفاهمه عليه الا مادري شفيها غربلها الله شكلها الا خرفت قبلي.... ناصر: انتي شرايج تين ويانا بوظبي...ترا مهرة تموت عليج...شو رايج مهرة؟!.. مهرة: يااااااريييييييييت والله يدوووه ..تعالي يلسي ويانا... ام سلطان: هههههههه لالا بويه انا هب حمامه اسكن فوق...ماروم اودر بيتي.. ناصر: حمام خلتنا... مشكوره يدووه... ام سلطان: العفو فديتك... رديت انا على وراي وتساندت عالكرسي وانا ميت من الضحك...وهم يضحكون على موقف يدوه وتطنيزها عليه... ناصر: والله يا هالعيوز انه محد يروم لها ولا يغلبها.. ام سلطان: منوو تقول عنها عيوز؟!!.. ناصر: امااااايه... منو بعد غيرها عيوز...! ام سلطان: هي تحسبت.... |
الساعة الآن 08:31 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir