![]() |
البارتاات عذااااااب و نااااايصص .. سلامووه تستااهل الي ياها ،، يبالها الاعداام بعد مب بس ضررب .. و منصوور بعد يستااهل الي يااه محد قال له يسمع كلام سلامووه الجلبة ،، بس بعد كاسر خاطري .. وو مهرة ،، سيييف ،، محمد ،، عنود ،، ام سييف ،، حمد ،، شووق ،، نااصر ~~> كاسريين خااطري والله .. يسلموووو عالبارتاات الحلووة و الناايس و البيوتيفل .. و نتريااج فور نكست باارت .. |
مآآآآ فيني ..صبرر .. اتريآآآآآآآآ ... بليييييييييييز ..... ضحييييييييه ...نزليهن ورا بعض .... |
امبييييييه شو صااااار لسسسسسيف دخييييلج نزلي باااااااااااارت ضحوووووووووووووووووي بسسسسسسسسسسسسرعة |
اقتباس:
اشكرج ع التنبيه . . جاري التعديل . . الغلط مني خربطت في البارتات يعني لا تخافون مافاتكم شي لكن خربطه فالارقام بس .* |
. . البارت الـ 150 ام عبدالله : الله يستر ع بنت الناس . . ودها بيت اهلها . . مهره تطالع سلامه وسلامه تطالع مهره . . مهره : انا ؟ انا إلي سترت عليج . . أنأ الي عطيتج فرصه تعدلين فيها اغلاطج تسوين فيني جذي . . " تنزل دموعها " ريلي طلقني وانتي السبب . . منصور رص ع عينه بالقو وام عبدالله وعذاري شهقو . . مهره : ارتحتي بلي سويتيه؟ خاطري اعرف السبب . .شلي خلاج تسوين الي سويتيه . . كرهتي منصور فينا وطفشتيه من البيت . . خربتي علاقه عنود بمحمد . . شوهتي سمعتي عند منصور وعند سيف . . شو استفدتي من وصاختج . . " تصارخ " تعرفين الطامه إلاكبر إلي سويتيها شووووووووووه ؟؟؟؟؟؟؟ سلامه تطالعها وتصييييييييح . . مهره : امج مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتت . . ماااااااااتت امج بجلططططططططططه وانتي السبببببببببببببببببب . . سلامه تقوم شوي شوي ويا دوب يطلع لها صوت : شوو . . منصور يطالع مهره : عموه ماتت ؟ مهره تطالع سلامه : ماتت . . سلامه تصارخ : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا . . مسسسسسستحيل . . وقومت روحها شوي شوي . . وتمت تقوم وتطيح . . لين قدرت تقوم عدل وتطلع من البيت . . لحقها منصور بقلب شفقان . . ما هانت عليه . . مول ما هانت . . تم يلحقها ويشوف عذابها لين سارت صوب سيارته . . سلامه تصيح : بس وصلني عند الله يخليك . . بسسسسسس ابا اشوف امي . . تم يصيح معاها ماقدر يقبض روحه . . كان وده يحظنها ويقولها لا تصيحين ماتهونين علي ولا تهون علي دموعج . . بس ماقدر . . جرحته موت . .جرحت كبريائه . . ما خلت فيه قلب . . ركب السياره وركبت على طول ورى . . وتمت تنوح وهو ينووح معاها لين وصلو المستشفى . . عنود كانت يالسه ع الكرسي وتصييييييييييييح . . اول ما شافت سلامه مشت صوبها وهلت فيه تصفييييييييع ع قوتها الي تقدر عليها . . سلامه بصوت يا دوب ينسمع ., . : امي وين عنود :امي مااتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت . . سلامه تصيح : لاااااااااااااااااااااااااااا . . ما مااااااااااتتتتتتتتتتتتت . . عنود تصفعها كف : جببببب لا ترمسسسسسسسسسين سلامه تمسك ايد عنود : الله يخليك قولي انها ما ماااتتتتتتتتت عنود : ما بتعيشششششششششششششش . . الدكاتره قالو بتموت بأي لحظظظظظظظظظظظظظظظظظه . . هي تقريبا ميته سرررررررررريريا بس عايشه ع الجهاز . . مستحيل تحيييييييا . . سلامه بأمل : يعني في أمل تعيش . .بلىىىىىىى في امل تعيش . . وسارت عند الغرفه وترجتهم يدخلونها ودخلوها . . سارت مسكت ايده امها وتمت تصيح: امايا نششششي . . امايا انا سلاااااااامه . . امايا لاتروحين عننننننني . . دخيلج لو رحتي بيذبحوووووووووني . . محد بيحميييينيي محد . . لا تروحييييين عني دخيللج . . انا ضيعععععععععت عمري عشان فلوسسس . . مادري ليش كان هممممممي امزر حسااابي بالملاييييييييييييييين . . انا ضضضضضضضضعت امايا بس والله العظيم بعتدددددددل . . دخيلج لا تروحين عننننننننني . .دخيلج اممممممممممممممممممممايا لا تروحيييييييييييييين . . طلع الجهاز صوت قوي . . صوت شرات الي نسمعه فالافلام يوم القلب بالمره يوقف . . اتجمعو الدكاتره وحاولو يطلعونها وماطاعت تطلع لين سمعت الدكتور يقول : إن لله وإنا إليه راجعون وصرخت سلامه بأقوى صوت عندها : اماااااااااااااااااااااااااااايا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا . . . . . محمد : انت وين كنت عننننننننه " يصارخ " حمد : انا لو رحتتتتتتتتت وتحركت جان هاك الحيوان ذبح سيف فرااااااسه . . خليت الشرطه تتصرف سيف : خلاااااااااص . . اناااااااااا بخييييرررر . . " يغمض عينه بإلم " أآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخخخخ الرصاصه يت ع جتفه اليسار . . كانو كلهم الثلاث بسياره الاسعاف . . شوي ووصلو المستشفى وعلى طول دخلو سيف العمليات . . . . . مهره : الدريول محد اتصصصصصلي في سلطان خل ييييييييييينا اسسسسسرع . . اتصلت عذاري في سلطان وانتظروه دقايق وياهم وشلهم ووداهم المستشفى . . نزلت مهره على طول . . عذاري : ما بتنزل ؟ سلطان بخوف : تبيني انزل بنزل . . عذاري تبلع ريجها : ماعرف . . سلطان نزل : امشي . . عذاري : لا خللاااص . . " نزلت " رد اركب ماله داعي بروح بروحي . . سلطان عاقد حياته :خلاص بدخل معاج . . ومشى معاها لين داخل المستشفى . . > < عنود تحظن مهره : راحت امييييييييي رااااااااااحت . . تمت مهره تهدي عنود وتصيح معاها لين يت عذاري . . اول ما يت عذاري ، مهره ودرت عنود . . عذاري تحظن عنود : الله يرحمها . . لا تسوووييين جي في عمرج مش زين انتي حامل . . مهره تتصل في محمد . . محمد : سبحان الله . . هالبنت حاسه . . حمد يطالع محمد : شسالفه؟ محمد :اول ما ييتكم كانت مهره متصله وكانت تحاتي سيف . . وجبرتني انزل اطالعه . . حمد : انزين رد عليههههههها . !!!!!!!!!" سحب الفون عن محمد " مهره : حمود ؟ حمد : هيه انا حمود . . مهره كانت تقصد محمد ! . . حمد : انا حمد . . مهره : ادري . . حمد : سيف بخير لا تحاتين . . مهره من قال حمد جيه عرفت انه جذاب : سيف شصارله ؟ حمد : كان يضارب مع واحد وطلق عليه المسدس على جتفه والحين في غرفه العمليات مهره : شووووووووووووووووووووووووووووووه . . سلطان يسير صوب مهره : شفييييييييج . . مهره تصيح اكثر . . : وينكم الحين . . حمد : فمستشفى ************ صوب العمليات مهره : احنا بنفسسسسس المستشفى . . حمد : ليش ؟ مهره ماقدرت تقوله . . ماعرفت شتقوله وبنفس الوقت بالها عند سيف . . عطت التلفون سلطان وتمت تركض سايره صوب العمليات . . حمد : الو . . سلطان ماعرف منو هالشخص فـ بند على طول . . حمد : الحين بتي . . يت مهره . . ومن شافتهم ركضت اسرع : ويننننننننه محمد : شوي شوي الله يهديج مهره تصارخ : وييييييينه حمد : مهررره عيب . . الناس كلها تطالعج . . مهره :شعلي من الناس اقولك سيف وين تقولي الناس حمد : قلتلج هو في العمليات الحين . . بيطلعون الرصاصه وهو كان واعي ويكلمنا وبخير مافيه شي والرصاصه يت على طرف جتفه يعني مابيستويله شي خطير ان شاء الله . . تمت تصيح : اصيح على شو ولا على شووو . . حمد : ليش . . شصاير بعد ؟ محمد : انتي شو تسوين فالمستشفى اصلا ؟ مهره تبلع ريجها وتطالع حمد . . حمد زاغ من هالنظرة : شو . . مهره : امك . . توفت . . حمد اختفت ملامح ويهه . . : شـ تقولين . . مهره تصيح . . محمد : كيف ماتت ؟ " مصدوم " شصار .. ؟؟ عنود ويييييين مهره : كلهم تحت . . في قسم العناية . . قبل دقايق توفت . . غابو محمد وحمد عن عينها . . وتمت واقفه تترقب سيف وهيه بحاله لا يرثى لها . . ! . . . محمد : عننوووووود ! عنود من شافت محمد قامت على طول وسارت صوبه وتمت تحظنه وتنوووووح . . : راحت امي رااااااحت محمد يرص عليها بالقو : الله يرحمها . .اترحمي عليها . . عنود : حح ـ. . . حمو . . . . اغمى عليها . . محمد : عنوووووووووووووووووود . . شلها بسرعه ومشى فيها لين شافته النيرس ومشت معاه عند غرفه وتمو يدقون ع ويهها لين فجت . . شوي وياها الدكتور وفحها وقال انه فيها هبوط حاد . . وركبلها مغذي وماقدر يعطيها ابره مهدأ لانها حامل وبيضرها . . ف تمت بوعيها كله تصيييح . . محمد : ياحبيبي خلاص . . والله مش زين إلي تسوينه فروحج . . عنود :امي راحت عننننننني راحت " تمت تصيح بصوت عالي " محمد يمسك يبهتها وتم يقرا قران عليها بصوت اعلى عن صوتها عشان يجبرها تسكت وتسمع ايات الله عشان ترتاح . . . . . اما حمد كان في غرفه العنايه ويشوف امه وماسك ايدها ويصيح . . حمد : لا تروحين امايا لا تروحين " يصيح " منو يبقالي اانا في الدنيا ؟ منو فاهمني وفاهم قلبي غيرج . . منو بيهتم فيني وبيداريني وبيحاتيني . . " يرص ع عينه بقو " ماعليج مني انا مش ريال . . ماتحمل بعادج ولا اقدر عليه قسم بالله . . انتي إلي باقتلي في الدنيا . . حرام عليج امايا . . بو خالد يدش الغرفه : حمد . . حمد يقوم ويسير صوب ابوه ويحظن ابوه . . بو خالد باستغراب : ليش ؟ . كيف ماتت . . ليش يتها الجلطططططططططططه ؟ حمد خاف يقول لابوه وابوه يصيرله شي بعد ف تم ساكت ويصيح فحظن ابوه : قضاء وقدر . .بس فجاه جيه مانعرف ليش . . بو خالد تنزل دموعه : إنا لله وإنا إليه راجعوووووون |
الساعة الآن 02:54 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir