![]() |
الله يسامحها والله دمعت وانصدمت يعني في ناس جي والله دنيا ما منها امان والله ومسكين منصووووووور من حقه يصيح والله يسامحها سلامه دمرت حياتها نترياج خيتو الباارت 5 |
وحليـــــــــله منصووور غمضني . . ! عشت الأحددااث فيااه . . سلامــه " لاتعلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييق" |
. . البارت الـ 149 عقب ما لبست سلامه ملابسها وشيلتها وعباها سارلها سيف وفرها ع السرير وتم يضربها ضضضضضضضضرب . . ضرب عمره ما ضربه حد . . ضرررررب عنيييييييييف قطعها فيه . . الدم كان ينزل من كل مكان فيها . . يبهتها . . خشمها ! حلجها . . منصور سار صوبه وصرخ : وخرررررررر . . مسك ايدها وسحبها وتم يمشي ويسحب ايدها لين ما وصل عند عبيد الي كان فالصاله يسوي روحه مش خايف وكان يالس يجمع الفلوس الي فـ سدته ! ناوي يشرد ويلم كل شي منصور يأشرلها : ها في شو احسن عني " يصارخ" شو الي لقيتيه فيه ما لقيتيه فيني ؟ رمسيني شوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سحبها باقوى ماعنده وركبها السياره . . وناصر مش عارف يتصرف بس يلحقه . . اول ما طلعو منصور وناصر . . راح سيف صوب عبيد وتم يضربه ضررررررررررررب . . وعبيد يضربه وسيف يزيييييييد . . لين ما سحب عمره عبيد وفتح السده وطلع مسدس . . حمد يصارخ : سييييييييييف . . سيف مش مفتكر ويضربه وماسك ايد عبيد مش معطنه المجال يوجه المسدس عليه . . دخلو الشرررطه وحمد يصارخ وخبر الشرطه يتصرفون . . اول ما سارو الشرطه صوبهم يحاولون يفجونهم . . انطلقت الطلقه بصوت يضضضضخ المكان كله .! حمد يصارخ : سييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييف > < > مهره تحط ايدها ع قلبها : يمه . . امها تصد : شفيج . . مهره : قلبي . . " تمسك قلبها بقوه " امها تصير صوبها : بلاه قلبج شوه فيج ؟ عذاري : شوه فيج مهور شو يعورج ؟ مهره غمضت عينها وقامت عنهم ومسكت التلفون وسارت بعيد بس عذاري لحقتها . . مهره تتصل ف ناصر مره ومرتين وثلاث مايرد . . تمت ع اعصابها بتموت مش قادره تتحمل . . ردت حاولت للمره الرابعه بعد ما رد عليها . . يا في بالها محمد وعلى طول دقت له وردت عليها من اول رنه مهره : محمممممممممد شصاير . .وينكم شو استوووووا . . ليش ما طمنتوووووني . . محمد : . . مهره: اتكللللللللللللللللللللللللللللللللللللم محمد : سلامه في بيت دعاره . . مهره غمضت عينها : منصور وين ؟ محمد : منصور قبل شوي شل سلامه وطلعها . . سيف وحمد داخل . . مهره : وانت وين ؟؟ محمد : فالسياره . . ريول ما قوتني انزل . . مهره : سيف شوه يسوي داااااااااااااخل ؟؟؟ محمد : مادري مهره : دام منصور وسلامه طلعو مالهم حايه يتمون اهناك . . خل يطلعووووووون محمد : لا تخافين الشرطه موجوده مهره : روووح انزل شوف سيف .. محمد : بلاج مهره . . مهره : رووووووووووح انزل شوفه . . محمد : مهره وقتج تحاتين سيف والسالفه الحين تخص منصور مهره تصيح : محمد : ليش اتصيحين سيف مافيه شي . . قلتلج شفته وهو نازل وحمد معاه . . ولو صاير شي جان " يشوف سياره اسعاف يت وبند فويه مهره على طول ونزل من السياره " مهره : الووووو . . محمممممد ؟؟؟ " تغمض عينها " ليش محمد ليش عذاري : شصاااااااااير . . شوه مستوي خؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤفتييييني . . ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مهره تصيح ويرن مبايلها وردت على طول . . عنود : مهره ألحقيييييييييييييني " تصيح " أمييي . . امييييييي ماتتتتتتتتتتتتتت . . . . . منصور يسوق بسرعه جنونية لين وصل بيتهم . . نزل ونزل سلامه معاه . . منصور عاقد حياته : ليش لابسه شيله ؟ ليش ؟ يشل الشيله عن راسها ويفرها ع الشارع . . ينزل ويسحبها من شعرها لين البيت . . دش الصاله والكل يطالعه . . ام عبدالله : منصور .. سلامه كانت بكبرها دم . . ام عبدالله ماعرفت شسالفه بس تامه بذهول . . مهره وعنود لحقو ع الموقف وتمو واقفين . . منصور ماسك شعرها بقوة : بوسي ريل امي . . سلامه ما تنزل وتصيح . . منصور يعقها بالقو ع الارض : بووووووووووسي رييييييييييييل اميييييييييييي . . سلامه تقربت من ريل امه بتبوسها لكن ام عبدالله قامت : استغفر الللللللللله . . منصور يصيح : خليها امايا خلييييييييها . . خليها الحيوانه . . " تم يشوتها بقوه ع بطنها " الواطيه الساااااااااااااااااااااااااافله . . ام عبدالله قلبها منقرص . . منصور يسير صوب امه ويبوس ريلها بسرعه قبل لا تسحبها . . ويبوس ايدها ويبوس جسمها ويبوس راسها ويبوس خشمها ويصيح : سامحيني يمه سامحيني . . ام عبدالله مدمعه عينها وتصيح على حال ولدها وعلى حال سلامه ! واتذكرت كلاااااااااااام عمرها ما بتنسسسسسسساه قالته مررره . . ومر في بالها جنه هاللحظة . . للحين تذكر وهيه تقول لناصر بيندم منصور . .بيندم منصور عقب فوات الفوت . . > < > ناصر : بتريا صلاه الفجر ما باقي عليها شي . . بصلي فالمسيد وبرد ارقد ام عبدالله تطالع الزوليه . . : من يوم كنتو صغار . . واحنا نقارنك ف منصور ف كل شي . . كان منصور دوم الي يبيض الويه . . هو المتفوق . . هو الشاطر . . هو الاحسن ف اخلاقه وف كل شي . . ويوم كبرتو . . منصور تخرج واشتغل وانت بعدك ترسب وترسب وترسب . . حتى يوم سافرت انت وبغيت تشد حيلك رديت لنا خايب ، صح خيبت ظني فيك وتوقعت انك بتعوض ع السنين الي فشلت فيها . . لكن حمدت ربي انك عندي وبصحه وسلامه . . " تطالعه " الحين . . منصور كبر وصار ريال ومسوؤل عن بيت وقريب بيكون مسوؤل عن عايله . . لكنه خيب ظني فيه . . خيب ظن كل هالسنين الي كنت راضيه عليه فيها . . وانت . . مع انك خيبت ظني كل السنين الي طافت . . لكني راضيه عليك الحين . . واعرف انك بتمشي صح . . وبتكمل صح ناصر يطالع امه باهتمام . . ام عبدالله : شوف ياولدي . . مش مهم الي عاش كل حياته بغلط وبفشل . . هذا مش غلط . . الغلط انه يتم عليه ويكمل حياته فيه . . ويوقف عند نقطه وحده . . وانت تعرف شو اقصد . . كل شي فالدنيا نصيييب . . ناصر ينزل راسه . . ام عبدالله : انت غلطت في حياتك وايد . . لكنك بعدك صغير والعمر جدامك . . وتقدر تعوض ع كل شي . . وانا واثقه فيك . . واعرف انك قدها .. . انا قلبي راضي عليك وااايد . . والله بيرضى عليك ان شاء الله وبيسير لك امورك كلها " تبتسم" . . تأكد من شي واحد . . الدنيا فررصص يا ناصر واستغل انت فرصتك ناصر يبوس ايد امه : الله لا يحرمني منج ومن رضاج علي . . ام عبدالله تبتسم له . . ناصر : ولا تشيلين على منصور . . منصور معماي . . وصدقيني بيقوم من عماه . . ام عبدالله : بيقوم . . انا اعرف انه بيقوم . . بس يوم بيفوت الفوت . . ناصر انصدم من كلام امه وتم ساكت . . ام عبدالله : انا رفضت سلامه قبل . . مش عشان انها عاجز . . بالعكس . . انا يسدني انه يحبها . . ولازم عقب كل حب زواج . . لكن البنت ما ارتحتلها . . مول ما ارتحت لها . . قلبي ما ارتاح انها تكون حرمت ولدي ناصر : وليش ما قلتي هالكلام ام عبدالله : لان منصور كان بيسوي الي فراسه لو قلت ولا ماقلت . . > < > . . . |
نتريآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ التكمله .... |
امي البارت 145 ؤين ؟ |
الساعة الآن 02:01 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir