![]() |
البارت الـ 147 منصور بذهول يكمل ذكراه . . > < > منصور يييها من وراها وعلى طول سلامه خشت الفون فالشنطه . . لاحظ منصور واستغرب . . منصور : شوه فيج ؟ سلامه بارتباك : زيغتني . . منصور عاقد حياته سلامه تحط ايدها ع بطنها : احس بيوع والياهل يوعااان . . منصور يبتسم : فديتج انتي والي في بطننننج . . سلامه تبتسم : يالله خلنا نمشي . . منصور : لحظة بشوف مهور . . سلامه بارتباك : لاااااا . . حق شو تشوفها . . منصور : ماشفتها انا كل يوم عشانج آآآجل . . سلامه تمسك ايده : حبيبي اقولك انا يوعانه . . منصور : سلامه ليش ما تبيني اشوف مهور ولا تبيني اشوف اهلي . . ماحيدج جي . . سلامه تمثل انها تصيح : تبي ترووووح ؟ روح وخلني بروحي منصور : انا ماقلت بخليج بروحج . .أنا قلت بشوف مهور و برد .. بأمانه سلامه . . شلي بينج وبينها ؟ سلامه بحيره تفكر : قلتلك قبل . . منصور : شـ قلتي لي ؟ سلامه : كانت تعاملني معامله خايسه يوم كنت في بيتكم وتطالعني من خشمها وكله تعق علي رمسه وتقول ليييييييي انتي العاجززز وانتي الي اخوي سوا منج ششي وسوالج قدر وانتي ولا ششي . . شقولك وشو اخلي منصور عاقد حياته : مهره ! مستحيل سلامه تطالعه : ادري انا ما قلتلك هالكلام لاني متوقعه هالكلام منصور : سلامه مهره اختي اعرفها عدل . . هالكلام ما يطلع منها سلامه تتنهد وتفكر بجذبه : اصلا هيه حقدت علي بسس يوم عرفت اني اعرف منصور : تعرفين شو ؟ سلامه : الله يستر عليها خلني ساكته منصور يمسك جتفها : ارمسي . . سلامه : حبيبي احنا فالمستشفى . . منصور نزل ايده : شو قولي . . سلامه تحيس شفاتها : يوم عرفت اننها تحب . . منصور مصدوم : تحب ؟ سلامه : اخاف اطيح من عينك لو قلتلك . . منصور : بترمسين ولا شووووووووووه سلامه : اوووووه بقولك والي فيها فيها . . منصور يطالعها يترياها تكمل . . سلامه : مهره وحمد على علاقه . . منصور فاج عينه : شششششششششششووووووووووووووووه ؟. سلامه : اسكت فضحتنا . . " تمسك ايده وتمشي معاه " ماتذكر قبل يوم سيف شل مهور ووداها دبي فجاه في عزا خالد اخوي الله يرحمه ؟ كان زاخنها قاعده معاه بوضضعيه " تنفشش ثيابها " اعوذ بالله . . منصور ما اتكلم تم مصدوم . . سلامه : ومن عرفت اختك اني عرفت صارت جاحده وكله تعق نغزات تبغي اطفشششني عشان ما اقول لك شي . . وانا الله يعلم كنت بستر عليها لولا انك انت حنيت علي توا . . ولا انا كنت بخشها في قلبي طول عمري . . منصور يعض ع شفايفه : حسبي الله عليها . . لو ماتت وفكتنا بهالحادث جان وايد ارحم . . سلامه انصدمت من تعليقه . . وصدت تطالع ملامح الغييييض الي فيه . . منصور : امشي خلينا نرد البيت . . سلامه : بس لحظة . . منصور: امششششي قلتلج " يطالعها بعصبيه " سلامه : حبيبي لا تعصب عاد . .انا بغيتك توصلني بيت وحده مطوعه بتقرا ع بطني . . العوق الي احس فيه ف بطني وايد الصراحه وقالولي لازم حد يقرا علي يمكن عين ولا شي . . منصور يطالعها : بسم الله عليج . . يالله الحين بوديج . . سلامه : ودني وروح . . لان زحمه وايد حريم حوامل قبلي . . منصور : اوكي فديتج . . " يمسك ايدها " شوي شوي . . > < > منصور يقوم : يا غبي يا منصور " يصارخ" كنت بعيني اشوووووفها تخش الفون فجاه . . وكنت معماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي . . " يصارخ ويسير صوب مهره " شوهت سمعت اختي واختي فالمستششششششششششششششششششششششششششفى ف حاله وانا اصصصصصصصصدقها وماصدقت اختتتتتتتتتتي ولا تاكدت من اختتتتتتتتتي الي سسسسمممممممممعته . . مهره تصيح على حال اخوها : ليش شقالتلك عني . . منصور يغمض عينه: الملعونه . . الخايسه الوصخه . . > < > منصور : الساعه كم امر اخذج ؟ سلامه : حبيبي انت روووح واتعششا ونام . . لان شوف السياييير كيف زحمه اهني . . والمطوعه تاخذ وقت وايد مع كل وحده . . انا ربيعاتي داخل بعد برد معاهم . . منصور : لالالالا انا مابرقد لين اطمن انج وصلتي سلامه : حبيبي شو بيصير فيني يعني . . بخلصص وبرجعلك وبرقد حذالك حياتي وبتحس فيني تراك منصور : ممممم سلامه فهمت عليه : روح بيتنا طبعا . . منصور : انزين انتي من تخلصين مري بيت امي وبنرقد اهناك الليله سلامه : بعد بتروح عند امك ! انا شو قايلتلك .. اهلك ما يحبوووووووووووني كيف تقدر تروح لهم منصور : خلاص خلاااااص . . ! بسير ارقد عند ربيعي . . بس يوم توصلين البيت طرشيلي مسج سلامه : اوكي . . منصور :يالله دشي سلامه : انزين بدش يالله روووح " تبتسم له " > < > منصور : كنت انا اوصلها لمكان مشبووه . . اشوف سياييير زحمه عليه لكن ما خطر في بالي شي . . مكان غلللللللللللللط . . يعني كيف ما مر في بالي ليش وكيف . . كيف ما مر في بالي ولا ششششي ولا شكيت فيها حتى شششوي كييييييف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مع ان كل شي جدام عيييييييييييييييييني " يصارخ " كيييييييييييف ؟؟؟؟؟؟؟ " يدق ايده بقوه ع اليدار " > < > . منصور : يعني ضروري العرس حبيبي ؟ انا فخاطري اغير جو معاج ونسير ونستانس . . سلامه تتلحف : لاحقين حبيبي لاحقين . . خلاص طف الليت خلني ارقد . . منصور يطالع الساعه : بعدها الساعه 10 . . شو يرقدج الحين ؟ سلامه : تعبانه منصووووور . . كفايا الحمل متعبني . .انت مافيك احساس ؟ منصور يتنهد : اسف . . ماقصصد . . سلامه : سكر الليت ويالله تعال ارقد وياي . . منصور: مابرقد . . بروح اتمشي فالسيارة . . احس روحي مخنوق . . سلامه تقعد ع السرير وبعصبيه : وين بتروح الحيييييين؟ شو عندك ؟ منصور : ماعندي شي بس زهقان اقولج . . لو بتمين واعيه بتم معاج بتونسيني . . سلامه : اففف . . والله منصور انت فاضي . . سكر سكر الليت وتعال خلنا نرقد منصور يصك الليت : نامي حبيبي . . نوم العوافي . . سلامه : لحظظظظظظظظظظظه . . . منصور يشغل الليت : امري . . سلامه عاقده حياتها وبدون نفس : وين بتروح خبرني اول . . منصور : بسير بيتنا . . سلامه باستغراب : شعندك اهناك منصور : بسلم على امايا وباخذ فخاطرها . . ما قادر ارتتاح انا . . سلامه بضيج : وبتخليني ؟ منصور : انتي بتنامين ترااااااااج . . سلامه : تعاااااااااال خلاص ما بنام . . منصور بضيج : خليني اروح . . سلامه بدلع : لا ترؤوح . . “ cut” > < > منصور يصارخ : الكلبببببببه الحقيره .. تغرييييييييييني عشششششان اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسكت . . تغريني عشان اقسسسسسسى على امي وابوي واخووووووووووانيييييي . . الحقييييييييره السااااااااااااافللللللللللللللللللللللللللللللللل لله . . يطلع منصور من الميلس بعصبيه من عقب ما انهار . . ناصر ييي صوبهم : شسسسسسسسالفه . ؟؟؟ شصاااااااير . . مهره تصيح : الحقققققق منصووور . . ناصر عاقد حياته : منصصصصصصور ؟ مهره : ألححححححححححقه روووووووووووح قبل لا يصيييييير فيه شششششي . . محمد : اانا برووووووووح معااك . . ويطلعون سوى . . . . . |
آآآآآآآآآآه غمضني منصور مايستاهل بس الحب عماه وعلمته كيف يقسي قلبه صدق سلامه داهيه شتت عوائل تقهر تسلمين ضحيوه نحن متابعنج |
بااااااقي 2 يالله غاليه مانزلتيه نترياج خيتو ومشكووووره ع بااااااارت والله طررررررررررررررررررررررر وقصتج اطرر |
غمضني منصووووور الصرااااحة نتريا 3 بارتااات البااااقيييين |
نترياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج ضحييييييييييه .... الحمدلله يوم كشفهاا منصوور ...!!! |
الساعة الآن 11:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir