![]() |
حراااااااااااااااااااااام سيف ليش طلق مهرة و الله حرااااااااااااااااااااام و الله ليندم و بيقعد يصيح شرات كل مرة و سلامة و الله لو كانت هب قصة جان و الله لجتلها على سواياها الخسفة اونها تقول لمنصور حبيبي و حبيبي و من و راه ما تعرفه تسلمين غلايه على البارت و نتريا النيوو |
مسكين حاااااااال القراااء دومهم شي المهم ........... جاري الانتظاااااااااار ..!!!!!!!! |
الؤعد قدآم .. نتريآإ آلتكمله فديتج |
. . . البارت الـ 145 في صبآآح اليؤؤم آلثآني . . الكل رآقد بحكم آنه الجمعه ومآشي دوآم . . سلامه فجت عينه على حشره امها ويا الشغاله . . شافت الوقت واتصلت له . . منصور بتعب : ألو سلامه : انته وينك . . منصور بصوت واطي: في بيت ربيعي . . سلامه : ما قلتلي انك بتروح منصور يصحصح شوي: ما عبيت رصيد والله ، وامس مناوب فالدوام طول اليوم قلتلج ترى . . ماقدرت اسوق مول . . خطفت بيت ربيعي قريب من الدوام ونمت عنده . . سلامه : ما بتي البيت منصور : والله مشتااقلج خاطري اي الحين . . " يتثاوب " بس الربع قايلين ببيروحون صوب عوافي بيلسون فالعزبه اليوم وبيجتمعوون وسوالف وورقه وخرابيط تعرفين الجو حلوو ما يتفوت سلامه : لا خلك ويا ربعك غيير جو وانا لاحق علي حبيبي منصور : انتي اطلعي بعد غيري جو . . بس مجابله المطاوعه والدكاتره . . شلي عنود وسيرو السينما . . سلامه : عنود بتطلع عند ربيعتها . . وانا بششوفّ لو وحده من ربيعاتي فاضيه بروحلها منصور : زين حياتي . . سلامه: يالله فديتك باي منصور : باي حبيبي . . . . . على الساعه 10 . . شوق اطرشله مسج فاضي على طول دقلها . . حمد : صباح الخييير . . شوق : . . حمد : وينج انتي هالكثر ؟؟؟ شصارلج ؟ شوق تصيح : . . حمد : شفيج شوووق . . شصااااااير ؟؟؟ شوق تمسح دموعها : طلقني . . حمد : طلقج . . . شوق تصيح . . حمد : ريلج ليش طلللللقج ؟؟؟؟؟ شوق تصيح بهدوء : ولده كان ياي بيتنا وشاف تلفوني وقرا المسجات الي بينا وخبر ريلي . . وطلقني على طول 3 طللللقات . . وطلعوني من البيت . . حمد : كيييييييييييييييييييييييف . . شوق : . .... حمد : وييييييييينج الحييييييييييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟ شوق : في شقه مهره . . " تصيح " حمد : في شقتها ؟ شوق : هيه . . " تصيح " خبرت مهره اول ما طلقني السالفه وقالتلي اروح لرامي واخذ مفتاح شقتها . . وانا تامه اهني حمد مصدوم : شو قلتي لمهره شوق : كل شي . . حمد عاقد حياته : شو كل شي . . شوق : شو الي كل شي . .. قلتلها عننننننك . . قلتلها كانت بينا سوالف عاديه ومادري كيف بدينا نتواصل انا وانت وكثرت سوالفنا . . حمد : وشقالت مهره ؟ شوق: الحييييييييين انا في مصيبتي وتقووووووولي مهره حمد يتنهد . . : حقج علي . . شوق : شسوي الحين . . شسوي حمد : اطلعي من شقه مهره . . وبخلي رامي يعطيج مفتاح شقتي . . يمكن سيف ييي بأي وقت ما يصير اتمين اهني !!!!! شوق تمسح دموعها . . حمد : خلاص اهدي .. شوق : انا من اول مش محتاجتنه ولا مسويلي شي غير انه يصرف علي وساتر علي . . شوو وضعي الحين شوووو وضضضعي ؟؟؟ حمد : لاتحاتين شي . . الشقه لج بكبرها . . وانا كل شششهر راح انزل لج مبلغ ومن تحتاجييين شي ماراح اقصر فيج والله " يغمض عينه " انا اسف . .انا وايد متلوم والله . . شوق : انا على اي اساس اكلمك حمد ؟؟؟ حمد انصدم من كلامها . . شوق : ليش تكلمني ؟وانا لييييييش اكلمك . . ليش جنيت على عمممممري انا ليش حمد : . . شوق بندت فويهه وفرت الفون وتمت تصيح . . اما حمد اتنهد بضج واتصل برامي وخبره . . . . . مهره تتصل فيه . . محمد : ياويل حالي . . امري الشيخه . . ؟ مهره : هههه " تبتسم بحزن " السلام عليكم محمد حس من نبره صوتها في شي : عليكم السلام . . مهره : محمد فاضي ؟ محمد : امممري . . عسى ماشر . . مهره : خبرني اول انت فاضي ولا . . تقدر تمر بيتنا . . محمد يشوف الساعه : هيه الحين 10 . . وباقي وقت على صلاه الجمعه . . بمر عليكم الحين مهره : خلاص اترياك فالميلس الي برا . . من توصل ادخل على طول محمد باستغراب : ان شاء الله . . الحين بطلع انا . . مهره : خلاص اترياك . . وبندت عنه . . سارت توصي الخدامات يسوون خفايف . . . . . |
. . . لي عوده مع 5 بآرتآإتّ . . اليوم بتكؤؤؤن البآرتآت بدل السبّت لآني بنشغل ّبآلسبّت . . آنتظروؤنيّ |
الساعة الآن 11:44 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir