![]() |
|[ وينج ضحوؤوؤوي؟؟؟ نتريآآآآآ البآآآرت }..~ |
بلـآآآه حمد اتخبل جيييي,>< مهرووه حيآتي ما تستاهل اللي يصير لها , ان شاء اللـ‘ه تتصلح الامور امبينهمْ , نتريآآ البارت الييآآي |
. . . البارت الـ 42 بو خالد عاتب سيف على تأخيره بس سرعان ما هدى وهو يذكر ولده الي مات .! وانششغل بالناس والعززا . . سيف كان يسلم ب جسسد بس . .. عيوؤؤنه على حممد الي كان صارم ولا مرتبك ولا جنه مسسوي شي .! حطو الغدا وتغدو النآإسس وعقبها بدت الناس تخف شوي . . قام حمد من مكانه وراح يقعد حذال سيف . .! اتنهد سيف ب ضيج يوم شافه قريب منه . . حمد : لازم نتكلم . . سيف يطالعه بحسره : حسسافه . . خنث ثقتي فيك . . مأمننك وخليتك ف بيتي . . وكنت تخوني ويا حرمتي . . حمد عاقد حياته : انته شو من طينه تحسبني عشان اسويها . . سيف مبتسم : خل عنك هالرمسه حممممممد . . حمد : لاتتحراني ششراتك . . بسير برقد وياحرمه وعقب باخذها. . مهره حششيم وانا حششيم ماسويت الي انته سويته بالحرام .! ولو بغيت صدقني مافي شي بيمنعني . . تراني دارس برا وكنت اروم اسوي العجججججب . . وانت ادرى بهالشي . . سيف يغمض عينه ب عصبيه : شوه الي تباه الحين شوه . . حمد : ماباك تظلمها . . تراها ماسوت شي يستاهل انك تمد ايدك . . سيف يطالعه باستهزاء : خايف عليها . ؟ حمد : هيه . . اقولك اياها بصراحه . . خايف عليها مووت . . سيف كان بيعطيه بكسس بس نزل ايده يوم انتبه للناس اطالعته . . محمد ولد عمهم استغرب من الحركه ويا صوبهم . . محمد يكلم سيف : شوه فيك ؟ سيف عاقد حياته : مافي شي . . . ممكن تخلينا روحنا . . محمد : انزين . . ويوم بتخلص " بنظره صارمه " انا اباك برمسه بعد . . سيف بدون اهتمام : مش مشكله . . سار عنهم محمد . . . حمد يتنهد : اذا كان ودك تضرب حد انا الي لازم انضضرب . . هي مالها خص ف شي . . سيف يقوم : مابا اسمع شي . . حمد يقوم وراه : لاااااااازم تسسسمع . . لو ما تبا تسمع طللللقها ولا تعذذذبها . . سيف يطالعه : ها الي تباه صح . . لكن حامض ع بوزك . .لين اذلها ذل واعذبها عقب بفرها فره جلاب وكيفك لو بتششلها . . حمد بعيون ضيجه : اقص ايدك لو فكرت . . محد بيذلها وانا حي . . سيف : بنششوف . . طلع سيف من العزا وهو معصصب . . دش صاله الحريم والكل استغرب من تصرفه كيف يدش جي . . وقف ع طرف وهو يقول : مهره . . . . " رفع عينه وشاف ميثا وابتسمت له " سيف مبتسم وفخاطره " هذا وقتج . . ييبتي ف الوقت المناااسسب " سيف يكمل : ميثا . . تعالو فوق . . الكل صد صوبه مسستغرب . . . وام خالد صدت صوبه ب حيره . . . قامت ميثا على طول وسارت صوبه . . . مهره تمسكت ف امها ما بغت تنش . . من الفششله والتلوم من الناس قامت ام خالد وسارت صوب ام عبدالله . . ام عبدالله تطالع مهره : شو فيج امايا . . قومي ريلج يباج . . ام خالد : مهره " تمد ايدها " تعالي امايه ويايه . . . ام عبدالله حاطه ايدها ع قلبها: شوه مستوي ؟ ام خالد مبتسمه : ولا شي يالغاليه . . اظن ريلها يبانا ف سسالفه . . ام عبدالله : امنوه الحرمه الي عداله ؟؟ ام خالد : علمي علمج . .الحين بنعرف ام عبدالله تقوم وياهم وتقوم مهره الي كانت راصه ع امها وما تبا تقوم . .. قامت عنود وصعدت وياهم فوق . . دخلو غرفه عنود لان غرفه سيف كلها شعررر ولايثه فوق تحت ! ام خالد وهيه تقعد ع الكرسي : منو هذي يا سيف . . سيف يطالع ميثا : هاي حرمتي امايا . . ام عبدالله حطت ايدها ع قلبها: شششووه . . سيف : امايا . . عمووه . . اسمحولي ما خبرتكم . . " يفكر ف جذبه " آآآ . . هآي حرمتي قبل مهره . . وانا خبرت مهره وفدييتها مول ما عارضت ولا قالت شي . . وانا تراني عادل امبينهم ومش مقصر ف ولا وحده فيهم . . . والشرع حلل 4ماظن فيها شي . . ام خالد ب عصبيه : حسبي الله عليك . . لومتني . . ام عبدالله : بنتي مش محتاجه اتم عندك دامك عندك حرمممممه . . " مهره يلست ع الارض وحاطه راسها ع ريل امها " سيف يقوم ويسسحب مهره من ايدينها : ليش عموه . . مهره راضيه . . وانا ومهره نحب بعض . . " يرص ع ايدها ب عنف من غير محد يلاجظ" صصح مهوور ؟ مهره تبلع ريجها وتبتسم : هيه . . ام خالد : مهررره راضيه تعيشين وريلج يتششارك ويا حرمه ثانيه . . مهره تهز راسها ب معنى هيه . . ام عبدالله تقوم : بس انا مارررررررررضى . . اختار يا بنتي يا مييثا .. سيف : عموه ليش تكبرين السالفه . انا وبنتج متفقين . . ماله داعي تفرقين بينا .. "يقرمش مهره عشان ترمس " مهره : اممايا خلاص . . انا اباه وماباا اطلق . . دخيلج . . دامني راضيه لا تحااتين . . ام عبدالله تطالع ام خالد : ماتوقعت يا ام خالد مول ما توقعت . . ام خالد : الله شاااهد اني ماعرف شي فديتج . . انتي تدرين ب غلات بنتج عندي . . والله لو ادريبه هالهرم معرس ما اخلي بنتي تي صوبه . . حمد اولى به منها . . سيف فار من سسسمع هالرمسه وصارخ : يلعن حمد وطاري حمممممممممممممد . . . انا رريلها وممحد له الحق يتكككككككككككككككككككلم دامها راضيه تسسسمعون . . " يطالع مهره " شلي اغراضج بنرد دبي . . ام عبدالله تحط ايدينها ع قلبها : واي بنتي . .. خل بنتي ف حالها . . سيف ب صوب واطي : سيري سكتي امج . . هد ايدينها وسارت عند امها وهيه قابضه روحها عشان ما تصيح . . وبصوت مسموع . . مهره : امايا لا تحاتيني . . انا لو مش مرتاحه جان قلتلج عشان تسساعديني . . لكن صدقيني يا امايا انا سعيده . . وهو مش مقصر علي في شي . . وقلتلج تراه عادل امبيناااا . . مافي شي امايا . . من جدامي معرس احسن من ما يكون من ورايه . . لا تحاتيني . . انا بخيير . . " تبتسم " انا مستانسه ف حياتي . . محد مثلي محظوووظ ف هالدنيا. . محححد . . ام عبدالله وقلبها مقروص وتحط ايدينها ع ويه بنتها : هذا قرارج يا اميه ؟ مهره : هيه امايا . . وصدقيني مابندم عليه " تبوس ايد امها " ابا رصاج بس . . اباج تكونين راضيه عني عششان اتوفق . . ام عبدالله ودمعتها تنزل : رووحي يا امي روحي . . انا راضيه عليج دنيا واخرره . . الله ييسر لج امورج ويوفقج يا اميه . . عنود كانت ساكته وتصيح ب هدوء . . تصيح على كل شي . . مهره سارت عند عنود ومسكت ايدها بقوه : لا تصيحين . . . قوي قلبج . . ادعي ل اخوج بالرحممه . . ترحميله . . مايفيد الي تسوينه . . عنود تقوم وتحظنها : اصيح عليج يا مههوور . . اصيح عليج . . مهره بصوت واطي : لاتخافين علي . . من يومي ذيبه . . عنود تبلع ريجها : انتي ريشه . . اي ذيبه يا بنت الحلال . . مهره تبتسم وتطلع من الغرفه عشان تشل لها كم غرض. . ام خالد تطالع سيف ب لؤم : قلبي مش راضي عليك يا سيف . . قلبي مش راضي . . سيف يتنهد . . ميثا : عممموه . . دخلت مهره وعينها ع ميثا . .. . تقاطعها ام خالد : تعمعمت حنووونج . . . لا عمتج ولا اتششرف فيج . . رووحي ولاتفكرين تيني وتطبين بيتي مره ثانيه . .بيتي يتعذر ع اشكال وصخه مثلج ومثله . . سيف ب قهر : ماتقصصصرين الوالده ماتقصرين . . " يرمس مهره " بسسرعه يلاا مهره ب نبره تقطع القلب : انا جاهزه . . ! ام خالد تطالع ام عبدالله : حتى مافيه ادب ييلس ف عززززى اخوه . . .والله انه ما يستحي . . الي مثله لا مرووه ولا مستحىى . . طلع سيف من البيت وماسك ميثا بايدينه اليمنى . . حبت مهره راس امها وعمتها . . وباست عنود وودعتها ولحقتهم . . طلع بسسرعه من غير ما يشوف حد . . . شافه حمد وهو طالع . . استغرب اكثر يوم شافه قابض ايدين ميثا و مهره تمشي وراه .. انعصصر قلبه وسار على طول عنده ب عصبيه . . سيف اول ما شافه تقرب تم يشوف مهره ب عين ضيجه وفيها عصبيه . . سيف : اركبي السسسسياره بسرعه . . ركبت السياره ورا ، لان ميثا قعدت جدام . .وووصل حمد صوبه . . حمد : انتتتتتتتتته حيوان " يدزه على جتفه بقوه " شششششو الي تفكر تسويه خبرني . . سيف : انته ما تبااها ؟؟ خلاص بييب لك اياها مشلله . . وانت تحمل منها عاد عقبها . . حمد ماسك رقبته بعصبيه : والله اننننننن مسسيت شعره من شعرها . سيف يدزه بقوه ويطيحه ع الاررض : ليش هو بقالها شعر . . زيروو قريبا ان شاء الله . . وركب السياره وسسسسسرع ! ميثا تمسك ايده : حبيبي خلاص لا تعصب . . فر ايدها ب قوه : فكييييييني انتي بعد . . " وسرعان ما يت فكره ف باله ورد سحب ايدها " اسف حبيبي . . اسف . . بس ناس **** تخلي الواحد يعصصب وما يتحمل . . ناس ملوثه . . ميثا تتنهد : ما يسوى انك تسوي بروحك جي . . خلهم يولون حبيبي . . سيف يطالعها . . : حطي راسج اهني . . " ياشر ع جتفه " حطت راسها ع جتفه وتمت قابضه ايده بقوه . . : فديتك حبيبي . . هد اعصابك خلاص . . مهره كانت تطالع الموقف وتحس بروحها تظظظظظهر . . ماقادره تتحمل . . . حطت راسها ع الجامه وتمت مغمضه وتسمع حوار الحب الي يدور بينهم . .وووبعد مرور نص ساعه فالدرب حست الدنيا كلها ادور فيها وطاحت . . كانو توهم واصلين الشارجه . . قامت ميثا وصدت ورا . . . دزتها ب شويش : مهره . . مهره . . . " تطالع سيف " ماترد . . سيف : يعلها تتتتتتتتتتموت وما تبقالها رؤؤؤؤؤؤؤؤح ان شاء الله . . ميثا عاقده حياتها : انته مينون . . عقب بيعقونها علينا . . وبيقولون احنا الي جتلناااها . . سيف يتنهد وعكس دربه وسار صوب المستشفى . . . اول ما وصلو بطل الباب الوراني وكان يضربها ب قوه عشان تقوم بس ماشي تجاوب .! بدى يتوتر شوي وشلها . . ميثا : انا بتم فالسياره اتريا . . مارد عليها وشل مهره وسار المستشفى . . ع طول يتها الدكتوره وشافتها . .. عقبها ب ربع ساعه . . . طلعت له الدكتوره برا : كيف حرمه حامل مايدخل شي ف بطنها ل يوم كاامل . .؟؟ سيف عاقد حياته : حاممل ؟ الدكتوره : هيه حامل .!!! ماتعرف ؟ سيف والشيطان يلعب فراسه : حاممل من امنوه ؟ الدكتوره : عفوووا ؟؟ سيف : ابا اسوي تحليل وابا اعرف جينات الولد الحين . . الحين ابا تحليل الدكتوره مصدومه منه . . بس الي سوته انها سارت للسستر وقالتلها تسوي التحليل . . عقبها ب نص ساعه من انتظار يته ميثا . . ميثا : وووايييد تااااخرت ؟؟ سيف : اتريا تحليل الـ دي ان ايه ميثا باستغراب : ليييييييييش ؟؟؟ سيف : حامل . . وابا اعرف من امنوه . . ميثا : حاامممل .؟ ليش انت . . . . سيف يطالعها : مش وقتج . . . ميثا ب قهر : اكيد مش منك . . سيف غمض عينه بقوه . . ميثا: خلنا نخليها اهني ونرؤؤؤح . . . سيف يطالعها . ميثا : وايد تتحرا الولد منك يعني ؟ يالله خل نروووح وخل اتم فالمستشفى . . سيف : مش قبل ما اشوف النتيجه . . ميثا ب عصبيه : النتيجه ما تطلع ف نفسسسسس اليوم . . . يبالها يومين ع الاقل . . خلها اهني اتم يهتمووووون فيها احسسن . . منو بيداريها اهنااااك . . كفايه ان الولد اكيد مش ولدك . . . اذا تاكدت بيتصلون فيك وتعال شششلها . . سيف ب تردد : تقولين يعني . . ميثا تسحبه : اكيد حبيبي . . يالله . . تبعها سيف ومشو . . النيرس يت تبا تكلمه بس طلع ! . . . |
ميثآآ يبآلهآ طرآق يأدبهآ .. >< و سييف ويآهآ بععد .. ومهرة آلله يكون فعونهآ !! |
سيف :@ ثانكس اختي عالبارت d= |
الساعة الآن 09:34 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir