منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   •..{ يا عاشقين اسمعو قصة غرام احكمو}..• (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=297008)

ţЋề ĀИģĔŀ 02-27-2010 11:44 AM

جاري تنزيييييييل البارت

ţЋề ĀИģĔŀ 02-27-2010 11:48 AM

سيف: لا مهره
مهره:أي انت من متى هني
سيف: قبل شوي
مهره : تستخف وليش تدخل غرفت البنات
سيف :ها هذي غرفتنا الغرفه الي بعدها غرفتكم
مهره : اهااا سوري
سيف: لا عادي
مهره: وين بترووح
سيف: بننزل تحت بنشتريلنا شي من الجمعيه الي تحت
مهره:سيف
سيف: في خاطره عيونه آمري مهره شو تبين
مهره:ابا مصاص
سيف: بس
مهره: هيه بس تعال بعطيك بيزات
سيف: يلا مناك قالت بعطيك بيزات اونه
مهره: صددق
سيف: يلا اسكتي ما ابغي اسمع هالرمسه مره ثانيه
مهره:هه اوكي بس انا حبيت اخلي الخصااره حق بعدين
سيف: لا احسن خليها احين
مهره: لا والله
سيف:هيه والله
صووب اسووم يالسه تفكر وقطع تفكيرها صوت مبايلها
أسوم: هلا والله
موزه : أهلين
أسووم: شحالج
موزه :آه شقولج حالي بفرااق الحبايب صعبب
أسووم: تراني للحين ماتصلت بس بتصل احين
موزه : خلاص خليه بحاله مالنا شغل فيه
أسووم: لا والله وانتي تتعذبين
موزه : شسوي
أسووم: أقوول أنا بسكر واحين بدقله
موزه : اوكي بس خبريني بالي استوى
أسوم:أوكي
صووب خالد وعبيد
عبيد: هذا خالك وينه مصخه لا
خالد: خخخ أكيد شاف مهره بالطريج
عبيد: أقوول سير شوفه وينه
خالد: أوكي
عبيد: ويييييه تعال أسووم كانت تبغي شي سير اسالها شو تبغي
خالد: أوكي
قبل لا يسير عند خاله سار عند اسووم
أسووم كانت توها في هالدقيقه متصله لخليفه
أسووم: السلام عليكم
خليفه ك وعليكم السلام
أسووم: خليفه صح
اهني انصعق خالد (( يرمس عمره : نحن ماخلصنا من هزاع طلع النا خليفه
خليفه: هيه خليفه انتي منو
أسووم : أنا فاعلة خير
خليفه : فاعلة خير !!!!!!!!!!!!!
أسووم: هيه
خليفه : ويا فاعلت الخير شو تبين عطيني الي عندج
أسووم: أنا عرفت أنك تحب
خليفه : أنتي منو
أسووم: قلتلك فاعلت خير
خليفه : هيه أحب
أسووم : أنت شو هو هذا ماتحس ماتعرف أن الي تحبها تتعذب حرام عليك
خليفه : هي بعد هب منتبهه لتصرفاتها كل ما ابغي اكلمها تصد عني
أسووم: يا خليفه البنيه وصلها كلام انك تلعب عليها
خليفه:أنا انا العب عليها
أسووم: هذا الي وصلها
خليفه : أنا امووت ولا اخونها
أسووم : وشو الي يضمنلي هذا
خليفه : قولي اسالي اي شي بس خليها تتاكد وترد موزه الاوليه
أسووم : والله ماعرف شقوولك
خليفه : أوكي ياموزه أنا أرااويج
أسووم: أي شو بتسوي
خليفه : خلها هي تخبرج
((وسكر بويها ))
أسووم: ويا فيسه صدق ما يستحي بس كان وااثق انه بيسوي شي ياربي شو بيسوي
خالد: منو هو
أسووم: هاا خالد
خالد: أنتي كم مره تبين اعطيج الثقه
أسووم: لي شانا شسويت
خالد: منو خليفه الي كنتي تكلمينه
أسووم: امم حبيب موزه
خالد: نعم وشو تبين فيه حبيب موزه
أسووم: في مشاكل امبينهم وحبيت احلها بس
((راح خالد حذالها ))
خالد: أنا اغاار
أسووم: والله مابكلمه بس هالمره غصبن عني ((وبدت الدموع تربع ))
خالد: خلاص ماله داعي دمووع
أسووم: خاطري بيوم توثق فيني
خالد: أنا واثق فيج بس تعرفين الغيره شوي
أسووم: آه من الغيره
خالد: يعني شو ماتبيني اغار
أسوومك هيه
خالد: لا والله
أسووم: ههه هيه والله
صووب عبيد الي خااس وهو يصبرهم تحت
عبيد: ((في المصعد))
عبيد: هذيل صدق مصخووهاا
دخل أول شي على خالد ومهره
أونه يقلد سيف
عبيد: بسير بس عشان البوك وبرجع مالت بس مالت
سيف: خخخخ نسيتك
عبيد : أكيد بتنساني
مهره: هه يلا عي لانا استاذن
عبيد: وخلود الخايس وينه قايلله يزقرك يا الخيوس انتو
سيف : خخ والله ماشفته ولا يا صوبنا
عبيد : والله واكملت
عبيد وهو يصاارخ : خاااااااااااااااااااااااااااالد
خالد: أوووووووووووووووووووووه عبيد نسيته
أسووم: هههه الله يستر
خالد: أحم نعم
عبيد: نعامه ترفسك قوول آمين
خالد: خييبه بلاك
عبيد: بعد يقولي بلاك أقوول امشو جدامي لا اصفعكم
خالد: خخخ يلا يلا
سيف: باي
مهره : باي
نزلو تحت واشترولهم seet وجي ومرو عند مال الافلام واشترولهم فلم عشان يسهروون
صووب أم سيف وبو سيف واسووم
أسووم : يدي
بو سيف :آمري
أسووم: نبغي نسير الثلج بااجر
بوسيف : أنزين فديتج ماطلبتي
أسووم: ونتم واايد
بو سيف : من عيوني
أم سيف : لا ابويه ماشي ثلج
بو سيف : ليش فديتج
أم سيف : تبونا نتيمد ونمووت
بو سيف : ماعليه عشان خاطرهم
أسووم: هيييييييييييه عاد يدووه
أم سيف : أنا هب سايره
أسووم: ليش عاد أذا أنتي مارحتي يدي مابيودينا صح ((وتغمز ليدها ))
بو سيف : هيه كلنا هب سايرينا ذا ماسرتي
أم سيف : يا الله عيل خلاص بسير
أسووم: ييييييس

وطلللللعت ربع على الغرفه
أسووم : شموووووووووووووووووووه
شما : وويعه ليش تصارخين
أسووم: ليش تقولين وويعه مابقوولج
شما : اي عااد اسحبهاا
أسووم : مابا بوسي ريلي اول
شما : شو احلمي بسير اسال خالوه
أسوم: برااايج محد يعف غيري انا ويدي
شما : يلا عاد لا تتبزين
أسووم: بنرووح الثلج
شما: وااااو حلفي
أسووم: والله
شما : خخخ الله وبنتضاارب بالثلج
أسووم: خخ هيه
ميره : بلاكن تظحكن
أسووم: بنرووح الثلج
ميره: صدق
مهره:حلفيييييييييي
أسووم: والله
مهره: ما اكلمج أنتي اكلم ربيعتي فوون
أسووم: ......((قفطت))
مهره: سارونه حلفي يلا انا احين بكوون عندج
ميره : على ويين
مهره: ساروه الحماره اهني وماقالتلي لا بعد من يومين ونفس السكن بس الغرف الي فوقنا الطابق السادس
ميره : وبتروحين عندهم
مهره: هيه
ميره :الله يحفظج
أسووم+شما : بنرووح معاج
مهره : يلا منااك
أسووم: ماالت
عبيد+ خالد: على منو
ميره ك أنتو متى رجعتو
عبيد: قبل شوي
مهره : وسيف وينه
عبيد: هذا لو ريلج شو بتسوين
مهره : عن العبط وينه
خالد: أحين بيصعد
مهره: يلا عيل أنا استاذن
عبيد : وين
مهره : عند سارونه
عبيد: خخ هالسارونه ورانا ورانا
مهره : هه هيه تتمناها أنت
عبيد: على الطاري الي اتمناها وينها

بهاللحظه طلعت فطووم من الشور
فطووم: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عبيد: وهل يخفى القمر
الكل ماعدا فطووم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبيد: يلا صخو
فطووم: شو السالفه
عبيد: ماشي حراام نضحك
فطووم: ها لا عادي
مهره : يلا عيل باي
صوووب مهره الي ركبت المصعد بس المصعد نزل تحت ل الطابق 3
وركب وااحد مصري معاها
اللبناني: احم أنتي من دبي
مهره: لا من بوظبي
اللبناني:اه وشو المانيا حلوه مو
مهره بدون نفس هيه
اللبناني: شو يالي عجبك أكتر شي
مهره: كل شي
اللبنانب : لا لا اكتر شي
مهره: أنا اليوم وصلت المانيا
اللبناني : اها
اللبناني : يقرب من مهره شو رايك ننزل ونحكي
مهره: لا اهلي مايرضوون
اللبناني : مابيهمني اهلك أنا الي بيهمني انتي
مهره : أنا استحاله أرضى
اللبناني : طيب ممكن بوسه وحده بس
مهره: لااااااااااا خووز عني
اللبناني يقر منها
مهره: احترم نفسك
اللبناني : بوسه وحده
مهره : لا قلتلك لاااااااااااااااااااااااااااااا
اللبناني : خلص مابتصرخي
هني مهره حست انها خلاص بتمووت وبالصدفه وقف المصعد عند g وطلع سيف بويههم
مهره : سييييييييييييييف ورااحت بحظنه بهاللحظه طلع اللبناني ورااح بدوون مايحسوون فيه
سيف : مهره : بلاج وشو منزلنج
مهره : سيف أنا ماقدرت تتكلم
سيف : تعالي بنرجع الشقه
مهره: سيف : انا أنا برووح عند ساره
سيف : سااااااره
مهره : هيه
سيف : بس شوفي انتي واايد ترتجفين بلاج
مهره: مافيا شي بس ودني شقت قووم ساره
سيف : يلا انزين ركبي المصعد

ركبت مهره المصعد وكل دقيقه تذكر الي استوى وبدت تصييح لين مانفجرت من الصيااح
سيف: مهره بلاج
مهره: وهي تصييح خبرت سيف الي استوى
سيف : الحقيييييير وين بيرووح مني
مهره: سيف: دخيلك مانبغي مشااكل
سيف ك أنتي لربيعتج وانا بتصرف
((وصلها سيف لشقت قووم ساره وقال الها تتصل له يوم بترووح ))
صووب شقت أهل قووم عبيد
أم عبيد : يا حلاتها فطووم صدقه يوم اختارها عبيد
بو عبيد : الحمد يوم خازت بنت ابلييس من رااسه
أم عبيد: الحمد الله .......... يلا عيل ظظانا بسير اشوفهن شو يسون بالمطبخ
بو عبيد : الله معاج

أم عبيد: هاا شو سولنا الحلوات
فطووم: سوينالج كيك
بهاللحظه انتبهت ام عبيد لولدها وشافته سرحاان ومستاانس
أم عبيد: وينه عقل ولدي
عبيد: هه خخ عند حبيبته الي سرقت عقله
ام عبيد : عيل الله يعينه ولدي
((وطلعت أم عبيد وميره وراحن ييلسن عند شماواسووم يعني بالمطبخ بس عبيد وفطووم))
عبيد يطالع فطووم بحنان ومايبغي يخوز عينه عنها
وفطووم حاسه انه يطالعها بس تحاول ماتبينله انها تبغي تشوفه
راحت بتطلع الكيكه بهاللحظه وقف حذالها عبيد حست برجفه
والكيك حاار وكاان بيطيح عنها بس عبيد مسكه
عبيد: أأأأأأه صدق حاار
فطووم: احمرت ايدينك
عبيد: احسن من انه تحمر ايدينج نتي صح
فطووم: تعورك
عبيد: اذا قلت هيه شو بتسوين
فطووم: بحطي لك دوا
عبيد:بوسي ايديني وبتصح
فطووم: حمررررررررررررت
عبيد: ماتبين ايديني تص بوسيها
فطووم: لا الدوا احسن
عبيد: عاد كيفج
فطووم: تعال
عبيد: وين
فطووم: أنت تعال
((حطتله فطووم كريم عشان ايدينه ))
عبيد: قايللج مابغي دوا ماتفهمين احين يعور زيااده
فطووم: لا والله
بهاللحظه رن فوون عبيد عبيد يوم شاف الرقم انصعق ماعرف يرد ولا لا بس نظرات فطووم خلته يرد
عبيد: الو
؟؟؟: هلا والله حبيبي شحالك
عبيد: أنتي شو تبين
اهني فطووم زعلت
؟؟؟:افاا يا عبيد شبلاك من متى اتصلك وماترد شو السالفه
عبيد: ماشي بس اني خلاص نسيتج يا مريم
مريم : افاا يا عبيد انا شسويت
عبيد: أنتي خنتيني تعرفين شو يعني خنتيني انا وقفت معااج ضد هالدنيا كلها
وانتي خنتيني بعد تسالسني ليش ما اتصل انتي ماتحسين ولا شو الفتج
بهاللحظه حست فطووم ان يلستها غلط كانت بتطلع بس عبيد زخها وقفل الباب
عبيد: لا تطلعين
مريم : أنت مشغوول
عبيد: هيه
مريم انصعقت لان عبيد عمره ماقال الها انه مشغووول
عبيد:ممكن تصكرين
مريم : أنت منو عندك
عبيد : حرمتي
مريم : لا لا عبيد لا لاتقوول جي
عبيد : والله حرمتي خاطبنها وقريب بنتزوج
مريم وهي محطيه فكره برااسها : ومنو هي سعيدة الحظ :
عبيد : فاطمه بنت........................
مريم : الله يوفقك معاها بااي
عبيد كان مستغرب غريبه تتخلى عن الشي بسهووله هب من عوايدها
فطووم: أنا بظهر فج الباب
عبيد: هاا فطووم سمعيوالله مالي دخل بهالبنت انا نسيتها من زمان و
فطووم: خلاص عبيد ماله داعي تبرر انا مصدقتنك
عبيد: يالس يبطل الباب ويقول : أنزين مابتبوسين ايديني
فطووم: عبييييد
عبيد: هههه أوكي طلعي طلعي

صووب بيت قوم فطووم
راشد: وكيف تخلونها تسير برووحها كيف
أم فطووم: ترى أخوي الله يهديه يبغيها تسير وبسك عاد أنا و ابوك موافقين
راشد: أنا لازم اسافر عندهم
أم فطووم: ونحن منو بيتم عندنا
راشد: مالي شغل بسافر يعني بسافر
أم فطووم: مايخصني استاذن من ابووك
راشد: بو رااااااااااااااااااااااااااااشد
بو راشد: نعم
رشوود: أنا بسافر مع فطووم دخييلك
بو راشد: زين زين بس مانبغي مشاكل
رشوود: أوكي من عيوني

صووب اهل المانيا طبعا عندهم فليل والكل مجتمع عالفلم ومهره قبل شوي رجعت
عبيد: زين يوم افتكرتي ان لج اهل
مهره: ههه ليش
عبيد: بعد ليش أحين حد يرجع جان رقدتي عندهم
مهره: أوكي خلاص بسير ارقد عندم
عبيد: قري يلا بعد بتسير
مهره: أنا برووح الغرفه مالي نفس اطاالع فلم ابا ارقد
عبيد: خخخ احسن
سيف : اقوول مهره
مهره : قوول
سيف: ترى اشتريتلج وهو هناك بالمطبخ
شما : شو اشتريت الها
سيف : مايخصج
شما : شو اشترا لج
مهره: مابا اقوول
سيف : وييييييييييييييييييييييييييييييييييييو
شما : مالت مابغي اعرف
اسووم: أنا أعرف
شما : شووو
عبيد: توج ماتبين تعرفين
شما : تكلمي شو
أسووم: مصاااص
سيف: هه منو قالج
أسووم: اممم خلوود
سيف: وانت اشدرااك انه لمهره
خالد: ماعرف ما احيدك مال مصاصات
مهره: يلا عيل برووح اناام
بدى الفلم والكل متاقلم
عبيد حذال سيف وفطووم حذال اسووم وشما وميره وخالد متسدح برووحه تحت
مل سيف من الفلم ورااح الغرفه عند مهره وميره راحت تحت عند اليهال وماحد انتبه انها راحت غير عبيد فستغل الفرصه وراح حذال فطووم
اما اسما راحت تحت بس كانت يالسه وخلود منسدح حذالها
وشما نزلت حذالهم
كان الفلم فلم رعب وفطووم واايد تخااف فمسكت ايدين عبيد عبالها ايدين ميره
بس حست ايد ميره كلها شعر
فطووم: اتطالع الفلم وترمس ميره
فطووم: ميروه بلاها ايدينج
عبيد: ليش هب حلووه
بهالحظه زااد الرعب بالفلم وزااد تمسك فطووم بعبيد
عبيد: يروع الفلم تبنا نرووح
فطووم: عبيد!!!!!!!!
عبيد: عيونه
فطووم بسرعه بطلت ايده :عيل ميره وين
عبيد: رااحت
كانت فطووم بترووح بس عبيد يلسها لاآخر الفلم
ا
صووب مهره وسيف
مهره كانت مسكره عينها هب راقده بس تعباانه وسيف بحنيه مسح على راسها ((لمعلوماتكم قفل الباب )))
مهره: سيف
سيف: يا عيونه ياقلبه
مهره: ماتبغي تشوف الفلم
سيف: لا ابغي اتم عندج
هني مهره اعتدلت وسيف حطى راسه على ريولها
سيف: احبج
مهره:............
سيف: اموت فيج
مهره:..............
سيف: أعشقج
مهره:............
سيف : أنتي عيوني الي اشوف فيه أنتي سر سعادتي في هالحياه
مهره: سيف بس لا اذا حد دش
سيف : محد بيدش
مهره: شدراك
سيف : لأني قافل الباب
مهره: شوووووووو واذا قالولي ليش قافلتنه
سيف : قوليلهم عشان آخذ راحتي مع حبيبي
مهره: لا والله
سيف : هيه والله
بهاللحظه أسووم دقت الباب
أسوومك مهررررررررره
مهره: باين انم حد بيدق الباب بسررررعه رووح بالكبت
سيف : لا والله
مهره: سيفو بسرععه
سيف : زين زين
أسووم: منو تكلمين
ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب

ŜҢy ĞłЯĻ 02-27-2010 12:58 PM

يلآ حبيبتي اتريااج اتكملينه

FuNcy.BoY 02-27-2010 01:47 PM

مشكوووووره ع البااارت الطويل تسلمين ونتريا الباات الي بعد

ساروو 02-27-2010 07:21 PM

تسلمين عالبارت و نترياااج


الساعة الآن 07:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227