منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   صدفهـ لقيته اللي هويتهـ محلى عيونه واااي فديـتهـ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=14257)

@غرشوبة قطر@ 05-30-2008 02:34 PM

حسن:أي بسج مصختيها
سارة:خخ كلب
وهم يالسين يهـ صوبهم صالح
صالح:ها اشوفكم ميمعين اهني
مشاعل:شو نسوي سوالف
صالح:هييه المهم انا مسافر
عواش انصدمت :متى
صالح ابستم:احين
عواش خلاص شوي وبدمع
مشاعل:بلا عبط
صالح:والله يالله تامروني بشي
عواش خلاص ماتروم تستحمل جان تشل بعمرها
حسن:بلاها ؟
محسن:اروح عندها ؟
صالح:لا خلاص انا بروح
وراح ولحقها صالح
وهي كانت فالمزرعهـ الي وره بيتهم كانت يالسه على المرحانهـ ودمع
صالح:بلاج عواشي ؟
عواش:ها لا ماشي
صالح:لا فيج شي عيل ليش رحتي عنهم
عواش:ماشي اتذكرت شي
صالح:عواش
عواش:هلا .؟
صالح:ليش هال دموع ؟
عواش:ها .. في شي دخل فعيني..!
صالح:صج ؟
عواش:هي هي صدق
صالح:اوكي بحاول اصدقج بس السالفهـ هب داخلهـ راسي
عواش:بلاك والله مافيا شي
وعقب صالح يلس حذالها على المريحانهـ
صالح:بتولهـ عليج
عواش فخاطرها اتقول :وانا اكثر
صالح:بلاج ساكته؟
عواش:ماشي ..ساعهـ كم طيارتك؟
صالح:احين ساعه كم؟
عواش:10 ونص
صالح:ساعهـ 4 الفير بتطير الطيارة وبروح المطار ساعه 1 او 2
عواش:اها .,توصل بسلامهـ
صالح:تبين شي من هناك ؟
عواش:لا بس سلامتك
صالح:عويش ابي اقولج شي بس ماعرف كيف ادخل فالموضوع
عواش:قوول
صالح:بس ما بيج تفهميني غلط
عواش:شو في ؟
صالح:كم سنه فرق بيني وبينج
عواش:همم يمكن اربع سنوات
صالح:اعرف اني كبير وايد بالنسبهـ لج بس العمر مو مهم عندي اهم شي القلب
عواش:مافهمت شي .؟!
صالح:اعرف ..ماعرف شو اقول والله
عواش:انزين قول بلا لف والدوران ادخل فالموضوع
صالح:اوكي شوفي عوا شانا بقولج بس ابيج تسمعيني لين ماخلص وعقب قولي اللي تبين اتقولينه
عواش:اوكي..
صالح:عواش انتي بعد سنتين بتخلصين دراسه وعقب بتدلخين فسن زواج المهم ماعلينا من هذا ..شوفي عواش انتي بصراحهـ دخلتي فخاطري
عواش :كيف يعني ؟
صالح:يعني الله يسلم جاني ..اني
عواش:انك شو ؟
صالح قرب منها وهمس لها :احــبــج
عواش قفطت ماكنت تتوقع ان صالح يبادلها نفس الشعور
صالح:عواش ادري انج بتزعلين وبتظايقين بس والله ماروم اصبر اكثر عن جي تعرفين من كم سنه ونا احبج
عواش سكتت
صالح:انا بقولج من اربع سنوات
عواش:كم..؟!
صالح:بلاج ؟
عواش:اربع سنوات
صالح:هي ..
عواش سكتت
صالح:انتي خلصي دراستج واوعدج اول ماتخلصين دراستج بي اخطبج ولا اقول اول ماخذ شهادتي بخطبج ويوم بتخلصين دراسه بنتزوج
عواش قافطهـ ومستحيهـ ماتعرف شو اتقول
صالح:عواش بسألج سوال وقولي لي هي او لا وشوي او وايد
عواش:اوكي
صالح:تحبيني ؟
عواش قفطت ماعرفت ش واتقول فسكتت
صالح:لا؟
عواش:لا
صالح:عيل ؟
عواش:ماعرف
صالح:كيف ماتعرفين ؟
عواش:مادري
صالح:بس قولي هي او لا
عواش تمت اتفكر استحت وااايد :هي ((ولفت ويها ))
صالح:وايد ولا ؟
عواش:ماعرف
صالح :امبلا ترفين
عواش:ماعرف
صالح:مابهدج لين ماتقولين اشكثر
عواش:وايد اخلاص ارتحت
صالح:فديتج والله
عواش ابتسمت:انزين انا بسير داخل
صالح:اوكي ..وساعه 12 بس اسلم عليكم
عواش:اوكي
وهي رايح صالح زقرها
صالح:عواش
عواش:هلا
صالح:امممموووااح
عواش قفطت وعلى طول دخلت داخل وراحت غرفتها ويوم ساره شافتها لحقتها هي وحمدو
وشعوول
سارة:بلاج عواش.؟
عواش:وااااي بتخبل
مشاعل:اشفيج شوقالج صالح ؟
عواش:قالي الي كنت ابي اقوله
حمدو:مينونهـ ؟
عواش :هليولسهـ هليولسهـ طير عقلي ب بوسهـ ..سلب عقلي وسلب روحي وصرت منه مجنون وقالو عني مجنون
سارة:لا عز الله اختي اتخبلت
مشاعل:قوولي شو في
عواش:ماشي سر بيني وبين حبيبي
مشاعل:حبيبي..؟!!
عواش:هي حبيبي
سارة:هيييه قالج احبج صح ؟
عواش:يب .وآند ..اقول ولا
حمدو:قولي قولي
عواش:طير عقلي ب بوسه
مشاعل:عطاج بوسه؟
عواش:يب يب
مشاعل:الله يخسه مايستحي على ويها
عواش:شو يسوي متعذب من اربع سنوات وهو يحبج
مشاعل:ايوا انا اقولمنو حرف a و يقولي هاي الحب طلعتي انتي
عواش:فديته والله
سارة:وشو قلتي له ؟
عواش:قلت له انا بعد
سارة:قلتيله كاش فالويهـ ؟
عواش:ههه شو فالويهـ ...
سارة:انتي كيف قلتيله انج اتحبينهـ ؟
عواش:قالوا تحبينني ؟ قلت هي قال اشكثر قلت وايد وبس
حمدو:زين والله
مشاعل:اقول تعالو نروح تحت الاولاد احين بيرزفون وبيولون
سارة:واااي بشوف راشد قومو ننزل
حمدو:خخخ اقولكم .؟ احمدو يعرف ايول؟
عواش:هي بس يعرف يرزف عدل
حمدو:ابي اشوفه قومو نسير تحت بسرعهـ
مشاعل:ههه متعذبات
سارة:لاتنسين عمرج تراج ويانه
مشاعل:دبه ..
وعقب نزلو وراحو تحت شافو الاولاد يالسين ايولون ويرزفون
مشاعل:وين هنود بخليها اتصورهم
سارة:يا ذكذك يايبين مصورة
مشاعل:اعرف بس ابيها هي اتصور
عواش:ههه مشاعل شوفيها يالسهـ اتصور
مشاعل:ههه شفتي نفس الاحساس
سارة:ماشاللهـ على هنوود فنانهـ فتصوير
حمدو:عواش انتي بعد صوري
عواش:اوكي .. وبحطي الصور فالمنتدى
حمدو:لا تحطين صور احمدوو بلييز
عواش:هه يا غبغب انا بصور الصور من ورهـ يعني ويهم مابيبن
حمدو:هي جي اوكي
سارة:اقولج عواش طلبتج
عواش:هلا؟
سارة:صوريلي رشوود ^.^ بليييز
عواش:كم تدفعين ؟
سارة:يلا عاد لاتذليني
عواش:اوكي
مشاعل:وانا بعد صوريلي عبود
حمدو:اونا بعد صوريلي احمدو
عواش:اي انا ابي اصور صلووح مب متفيجهـ لكم
كلهم :بلييييز ^.^
عواش:خلاص كسرتو خاطري
وراحت عواش صوبهم وتمت اتصورهم

صوب الاولاد
راشد:احمدوو شوف اختك اتخبل
احمد:هههه روح خذها
راشد:صج ..؟!
احمد:لا يحبيبي يوم بتعطيني اختي عقب بعطيك اختي ععع
راشد:انزين انت اتريه سنهـ عقب بتاخذها
احمد:صج .؟!
راشد:هي
احمد:بس ابوك قال بعد سنتين
راشد:لا يغبي قصدي بتملج عليها بعد سنه وبتزوحوني بعد سنتين
احمد:خلاص عيل شورايك انسوي ملجتي وملجتك فيوم واحد عشان كل واحد يظمن انب اخذ اخت الثاني
راشد:اوكي انا موافق ..بس يمكن البنات مب موافقين ..!
احمد:ماعليك سارة وحمده يحبون بعض وايد وبيستانسون بعد
راشد:اوكي عيل انا موافق
احمد:خلاص انت اليوم قول حق حمده وانا بقول حق سارة
راشد:خلاص تم
ساعهـ 12 فبيت بو فهد البيت صار هادي الناس رجعو بيوتهم الا الاهل تمو
فصالهـ كانو كلهم يالسين الا ميرا وفهد ^.^
صالح:يالله انا احين بروح
مايد:تو الناس شو تبي تفتك منا بسرعهـ ؟
صالح:لا والله بس تعرف زحمهـ وبمر على ربيعي

مايد:انزين في حد بيوديك ؟
صالح:هي اخوي سعود
سعود:اقول محسن تعال ويانهـ
حسن :ليش يعني محسن ماقلت حسن
محسن:لاني عمهـ يا غبي
سعود:سير لا اقول طارق تعال
حسن :اويه ليش ؟
سعود:لان انتو الاثنين مو ويه طلعهـ .!
محسن :افا
وقام صالح وسلم عليهم وطبعاً لحقو لين ماركب السيارهـ ..
وعواش شوي ودموع بتنزل
صالح:قبل لا يرفع الجامهـ شاف عواش وعقب غمز لها وجان عواش تبتسم وعقب رعف الجامهـ وراحو وخدذو ربيع صالح عشان هو بيسافر وياهـ وبعدين راحو المطار
فصالهـ :
بو سعود: يالله نحن بنسير
بو فهد:وين تم
بو سعود:مرة ثانيهـ ان شالله والعيال تعبانين
بو فهد:على خير ان شالله
بو سعود:يالله انسير
بو سعود وبو مانع و وبو جاسم ((اليد )) وام جاسم ردوا البيت وبو محمد ووعيلته ردو بوظبي وبو عبدالله ومحسن وحسن تمو فدبي
وطارق كان ويا سعود وبعدين راح وياسعود بيت بو سعود
فبيت بو فهد:
سارة اول مادلخت غرفتها شافت الخدامات يالسات ينظفون الغرفهـ واكانت الغرفهـ متعفسهـ
فطلعت برع وراحت غرفهـ التلفزيون
وتمت اتشوف تلفزيوون لين مالقت اغنيه صدفهـ لقيتهـ الي هويتهـ محلى عيونه وااي فديتهـ.
وجان تدخل عواش
عواش:خخ الله الله عل عاشقهـ..
سارة:هههه عاشقهـ رووري
عواش:منو ها بعد رووري.؟
سارة:هه رشوود
عواش:هههه عيل انا صووصي
سارة:شوو صووص ؟
عواش:ههه اشدراني عنج
سارة:آآخ تعبآآنهـ..
عواش:ساروا حين انتي قلتي حق امي انج اموافقهـ على راشد ؟
سارة:اويهـ تدرين اني نسيت السالفهـ
عواش:الله يخسج ..ونسيتي اتصلين صلاة استخارة صح ؟
سارة:لا كل يوم اصليها
عواش:شو تحسين ؟
سارة:اكون مرتاحه عاديهـ يعني ما احس بشي يخوفني
عواش:يعني اقول مبرووك؟
سارة:باجر بقولج
عواش:ان شالله تزوجين راشد وتترسين البيت كله عيال
سارة:ههههه شو اتشوفيني قطوة ايب درزن
عواش:هههه
عواش:هههه
وجان ادش ميرا
سارة:هلاو الله بالعرووس
--------------------------------------------------------------------------------

*·~-.¸¸,.-~*بارت 19*·~-.¸¸,.-~*

وجان ادش ميرا
سارة:هلاو الله بالعرووس
ميرا:اهلين
سارة:ها شو استوى؟
ميرا:عيب عيب مالكم خص سوالف كبار (( وجان تغمز لهم))
عواش:يالله عاد قوولي
ميرا:نو نو
سارة:اييي حرااام قولي يلا اممم
ميرا:اوكي اوكي اف ... قررنا ان انسوي العر شهر 6
سارة:اونهـ.؟
ميرا:والله
سارة:الله يعينا والله
ميرا:ع شو ؟
سارة:فالصيف بيكون عندنا عرسين
عواش:لا ثلاث
سارة:منو بعد؟
عواش:مشاعل وعبدالله
سارة:هي صح .. بس تعالي هم بعدهم ماملجو
ميرا:انا الباجر برمس مشاعل وبشوف
وسمعو حد يدق الباب
\دق .. دق ..دق \
ميرا:منو ؟
احمد:انا احمد
عواش:لحظة لحظة انا مني
احمد:انزين سارة عندكم ؟
سارة:هي انا موجودة
احمد:انزين تاعالي برع اباج
سارة :اوكي
وطلعت ساارة برع
احمد:عرفنا انج حلوة خلاص
سارة:ههه ليش .بلاية ؟
احمد:روحي غيري ملابسج
سارة:ههه ياغبي ترة الخدامات يالسات ينظفون غرفتي
احمد:ايوا انزين دوريلنا مكان نيلس فيه ابي ارمسج
سارة:تعالي هني
وراحو ويلسو صوب الزاويهـ (( ترة هم عندهم صوب غرفة مريوم و عواش زاويه حلوهـ وحاطين صوب الزاويه طاولهـ من زجاج وكرسين وعلى طاولهـ عطورات وهال سوالف ))
سارة:ها شعندك ؟
احمد:شوفي انا وراشد قررنا ان انسوي ملجتنا مع بعض
سارة رفعت حياتها :انزين انتو فكرتو وفررتو بدون ماتشاورونا انا وحمدو .؟
احمد:يا هبله تراني انا احين يالس اشاورج موافقه ولا
سارة:انزين انا موافقة بس يمكن حمدو ماتبا .؟!
احمد: بنشوف اليوم راشد بيرمسها
سارة:انزين ومتى المجلة ؟
احمد:بعدنا ماقررنا
سارة:لا بعدكم ماقررتو ..اقولك انا وحمدو بنحدد الملجة
احمد:اوكي كلتيني
سارة:ههههه
احمد:احم شرايج فية اليوم ؟
سارة:نفس السبال
احمد:سيري لا اصلا البنات كلهم كانو يطالعوني
سارة:هي امبين
احمد:صج والله بس انا كنت ماشوف الا حرمتي فديتها والله
سارة:يا خي قوم عني .. احين بينقلب علينا بيصير لنا عنتر بن شداد
احمد:ويا هال ويهـ ..
وعقب سارة قامت وراحت غرفتها بدلت ملابسها واتسبحت وعقب يلست شوي على النت ودشت المسن وشافت حمدو داشهـ جان ترمسها ..
سكت وتحملت ... وعلًشآنك {.. تعذبت ...!..:..سارهـ
كل ح ــ ـــلوهـ م غ ــرورهـ ألا انا:...حمدوهـ

سكت وتحملت ... وعلًشآنك {.. تعذبت ...!..:
هآي
كل ح ــ ـــلوهـ م غ ــرورهـ ألا انا:
هلا والله
سكت وتحملت ... وعلًشآنك {.. تعذبت ...!..:
اهلين شحالج ؟
كل ح ــ ـــلوهـ م غ ــرورهـ ألا انا:
تمام يو ؟
سكت وتحملت ... وعلًشآنك {.. تعذبت ...!..:
دام نبض قلبج .. \ .. يسرج الحال
كل ح ــ ـــلوهـ م غ ــرورهـ ألا انا:
اقول دبو سمعتي اخر خبر ؟
سكت وتحملت ... وعلًشآنك {.. تعذبت ...!..:
همم عن الملجتنا

كل ح ــ ـــلوهـ م غ ــرورهـ ألا انا:
هي منو قالج ؟
سكت وتحملت ... وعلًشآنك {.. تعذبت ...!..:
احمد
كل ح ــ ـــلوهـ م غ ــرورهـ ألا انا:
اها .. انزين شو قلتي انتي ؟
سكت وتحملت ... وعلًشآنك {.. تعذبت ...!..:
همم انا موافقة وانتي ؟
كل ح ــ ـــلوهـ م غ ــرورهـ ألا انا:
مي تو
سكت وتحملت ... وعلًشآنك {.. تعذبت ...!..:
:) اوكي انا احين بطلع يلا باي
كل ح ــ ـــلوهـ م غ ــرورهـ ألا انا:
:) اوكي باااي
وعقب سارة طلعت من المسن
وطاحت ع الفراش وحطت فأذنها mp3 وتمت تسمع اغاني ..
وعقب ميرا دشت الغرفه وبدلت ملابسها واتسبحت
ويوم كانت ميرا تسبح ام فهد دخلت الغرفة
سارة:هلا امي
ام فهد:لين احين مانمتي
سارة:مافيا رقاد
ام فهد:انزين وين ميرا؟
سارة:تسبح
ام فهد:انزين سارونهـ احين انتي شوقلتي عن راشد ؟
(( وجان تيلس على الفراش حذال سارة))
سارة:همم ماعرف
ام فهد:شو ماعرف
سارة:همم امي انتي شو اتقولين ؟
ام فهد:شوفي سارة راشد ولد ماعليهـ كلام ومنعايلة محترة وفوق كل هذا هو ويا اخوج روح بروح .. و اذا تبين تعرفين شي عنه روحي وسألي اخوج .. ترعرفين قبل انا كنت اقول حق اخوج شو ها راشد حرمتك
سارة:هه ليش؟
ام فهد:شوفي اول ماينش الصبح على طول يتصل فيه ومرات يقولي راشد بيوعيني الصبح لاتوعيني وقبل لاينام لازم يرمسه ومرات يتمون على الخط حتى يوم اي اوعيه من النوم اشوف التلفون حذال اذنه ويوم اشل التفون اشوف راشد على الخط ونايم واوعيهم هم الاثنين
سارة:ههههه صدقج حرمته مب ربيعه
ام فهد:انزين واذا تبين تعرفين شي عن راشد روحي وسألي اخوج ترة هو مابيقصر وياج
سارة:انزين امي تكفين روحي ناديه
ام فهد:انزين تعالي نروح غرفتة
سارة:اوكي
وراحو غرفة فهد
دق دق دق
فهد كان توة طالع من الحمام ولابس فانيله ووزار والفوطهـ ع راسهـ يالس ينشف شعرهـ
وقام فهد وبطل الباب
فهد رفع حياتهـ:في شي ؟
سارة:لا ماشي بس بغيناك فموضع ..!
فهد:انزين دخلو
ودخلو داخل ويلسو على الغنفهـ ..
فهد:خير شوفي .؟
ام فهد:احين نحن افتكينا منك ..وزوجانك
فهد:انزين..
ام فهد:احين دور اختك
فهد:بلاها ؟
ام فهد:احين نحن نبي نرد على ناس الخبر ويالسه اقول حق اختك موافقه تقول ماعرف ..شسوي فيها
فهد:شوفي سارة ترة انا مو ويا راشد سنه اوسنتين انا وياه من يوم كنت فالعداديهـ
سارة:اعرف..
فهد:انزين ..وانا عن نفسي اقولج ترة مابتحصلين احسن من راشد تراهـ بيحطيج فعيونهـ ..
سارة:هممم
فهد:وعلى فكرة ترة موثل هال شباب .. ولا مرة رمس بنت .. وهو يصلي ووو بعد شو تبيني اقولج ؟
ساره:همم ماشي
ام فهد:ها شوقلتي احين ؟
سارة:هممم ماعرف
فهد:امي خلاص هي موافقهـ
سارة:اويه اويه .. ع كيفك ؟
فهد:عيل قولي يا هي او لا
سارة:هي
فهد:ماقلت لج موافقهـ ..هع هع هع
ام فهد:مبرووك( وباست بنتها)
وعقب طلعو من غرفة فهد وكل حد راح غرفتهـ ..
وفهد على طول راح واتصل ف راشد
ترن ترن ترن
راشد:الو
فهد:مبرووووك
راشد:ياغبي انا لازم اقولك مبرووك
فهد:سير لا .. اقولك يايبلك خبر ..يسااوي همم مليوون
راشد:شو .؟
فهد:احم اول شي كم تدفع ؟
راشد:يالله عاد فهوود قولي شوسالفه ؟
فهد:احم اختي واافقت
راشد:ع شو ؟
فهد:ياحمار اختي وافقت عليك
راشد:اونهـ
فهد:والله
راشد:فدييييتك والله فهوود تعرف احلى خبر سمعته فحياتي
فهد:هههه انزين يلا اجلب ويهك بنام
راشد:لاتكفى تم شكلي انا اليوم مب نايم
فهد:ليش؟
راشد:من الفرحهـ ..
فهد:ههه ..انزين انا احين بروح ايلس فصالهـ وياهم وعقب بتصلبك
راشد:اوكي اترياك
فهد:باي
وسكرو الخط وفهد طلع برع وراح غرفهـ التلفزيون شاف كلهم متيعمين اهناك
فهد:حشى انتو شو خفافيش ماتنامون ؟
عواش:ماتشوف عمرك .. ليش مب نايم انته ؟
فهد:هههه منو قال اني بنام
عواش:ليش؟
فهد:هال عله راشد يخلي حد ينام
سارة:اي
فهد:او سوري نسينا.. انزين اقولكم متى بتخلص ايجازتكم ؟
حسن :انا ومحسن وطارق وسالم وعلي بتخلص اجازتنا تاريخ 27-1
فهد:هههه انا بعدكم بسبوع لوول .. انزين خواتي متى بتخلص اجازتكم ؟.
سارة:مع قوم حسن
فهد:انزين اهل قطر متى بتخلص اجازتكم ؟
ميرا:بعد اسبوع
فهد:همم انزين منوع متى بتخلص اجازتك ؟
مانع:انا معاك لوول
فهد:زين ..عيل شوفو نحن بناسفر وانتو تمو هني
سارة:لا مابي ابي اي
محسن:والله بغيب شوها مابي
فهد:خلاص خلاص انا بشوف اوبيه وعمامي واذا وافقو بنروح بعد يومين
عواش:يس .. بس تعالو وين بنسير ؟
فهد:يلا فكرو
عواش:بنروح استراليا عند صالح شرايكم ؟
مانع:ينجلع .. زين منا افتكينا منه ^^
عواش:حمار حرام عليك انزيين
مانع:اتغشمر بلاج
فهد:خلاص الفكرة حلوهـ
ميرا:انزين باجر قول حق عمامي وشوف شو بيقولون بس بسرعه عشان مافي وقت
فهد:خلاص اوكي باجر برمسهم
سارة:عي لانا بروح انام تامروني بشي؟
ميرا:سلامتج .. تعالي بيو ياج
فهد:لا انتي تعالي ابيج
ميرا:ياعمي انا فيه رقاد
فهد:يلا يلا قومي جادمي
ميرا:وين
فهد:غرفتي
ميرا:انت تخبلت
فهد:عن الحركات يلا قومي
ميرا:والله انت بتمشكلنا
فهد:حبيبتي لاتنسين انتي حرمتي ^.^
ميرا: امري الله
وعقب ميرا وفهد راحو غرفة فهد وسارة راحت غرفتها تنام
فغرفة فهد
ميرا:ها شعندك ؟
فهد:اتولهت عليج
ميرا:ههه حمار احين يايبني اهني عشان جي اتقولي ؟
فهد:لا بعد اشياء ابي اقوللج ياها
ميرا:شنو ؟
فهد:انزين ايلسي ليش واقفهـ؟
ميرا:اوكي وراحت ويلست على الغنفه وفهد يلس حذالها
ومسك ايدها وتم يشم ايد ميرا
ميرا:بلاك اول مرة تشوف حنى ؟
فهد:لا اول مرة اشمها من ايدج
ميرا استحت
فهد:ميارة
ميرا:عيونها
فهد:فديت عيونها .. مآاتخيل تسافرين قطر وتخليني بروحي
ميرا:منو قال بخليك بروحك كل يوم وساعه ودقيهـ وثانيه بتصل فيك بلوع بجبدك
فهد:انتي مستحيل اتلوعين بجبدي
وجان يرن مبايل فهد وكان مكتوب "الحب" طبعاً منو بيكون جي غير الاخ راشد وفهد نسى يغير الاسم وميرا اول ماقرت الاسم خلاص فولت والدموع شوي وبتنزل
فهد:لا لا لاتفهميني غلط هذا..
وميرا قاطعتهـ:انا اصلا غبيهـ لازم كنت افكر اول شي قبل لا آخذك وتمت ادمع
فهد رد وحط على الاسبيكر
راشد:حشى شو تسوي ويا هلك اتحل قظية فلسطين
فهد:تعرف انك وهقتني
راشد:انا
فهد:هي ميرا كانت يالسه عندي ويوم قرت اسمك تمت اتصيح
راشد:انزين عطني ياها انا برمسها
فهد:نعم شو قلت
راشد:لا ماشي سلامتك ..احين شو بتسوي ؟
فهد:ماشي ..انا احين حاط ع الاسبيكر وهي يالسة تسمع
راشد:هلا والله ميرا شحالج شخبارج عاش من سمع صوتج وينج يالقاطعة ماتبين وماتتصلين
فهد:لاوالله شو رايك بعد اتي وتيلس ويانه
راشد:صج ..؟!
فهد:هي حياك الغرفة غرفتك
راشد:فديتك والله اعرف انك ماتقصر
فهد:اي اي وين تبا انت تباني اصفعك
راشد:افا
فهد:انزين يلا اجلب ويهك
راشد:على اي صفحة ؟
فهد:الي مكتوب فيها تم بحمد الله
راشد:انزين ماقلت لي اي كتاب
فهد:انجلع
راشد:ههه انزين اقولك ترة انا مابنام لين ماتتصل
فهد:لا حبيبي انا اليوم مابرمسك
راشد:افا عيل بترمس منو حرمتك ؟
فهد:هي
راشد:.. اي حرمه ؟
فهد:تستعبط انته ؟
راشد:اوووه والله اني نسيت انك متزوج
فهد:والله محدب يبلي الظغط والسكر غيرك يالله فارج ياعمي
راشد:خلاص زعلت
فهد:افا رشوود
راشد:مابي زعلت
فهد:رشود بعطيك بوسة
وجان ميرة تقرس فهد
فهد:آآآي
راشد:بلاك؟
فهد:ماشي نمله قرصتني ..بس شو نمله حلوة اتعق الطير من السما
راشد:زين والله سلملي عيها
فهد:يوصل
راشد:يلا بااي اشوفك بااجر
فهد:اوكي بااي
وسكرو الخط

@غرشوبة قطر@ 05-30-2008 02:35 PM

--------------------------------------------------------------------------------

ميرا:ههه سوالفكم اتظحك
فهد:وانتي على طول انا غلطت يوم اني ..
وجان ميرا اتقاطعهـ واتفر عليه مخدهـ
فهد:دبهـ
وعقب تمو يسولفون لين ساعه 5 ونص قامو وصلو وعقب ميرا راحت غرفة سارة وفهد اتصل فيها جان ترد
ميرا بصوت واطي:شوتبي ؟
فهد:بنام وياج
ميرا:تخبلت؟
فهد:هي ..انا بتم على الخط وانتي نامي
ميرا:هيييه ..تفكيري راح بعييد
فهد:هههه انزين يلا نامي
ميرا:تصبح على خير
فهد:وانتيمن اهلهـ
وعقب ميرا نامت وفهد نام وهم على الخط
ويوم سارة قامت شافت التلفون عند اذن ميرا جان تشلة وتشوف اللي على خط فهد تمت تظحك علهم وقامت وغسلت ويها ونزلت تحت
فصالهـ :
ام فهد:صباح الخير
سارة:صباح النور
ام عبدالله:عيل وين ميرا؟
سارة:ههههه نايمه ويا فهد
ام فهد وام عبدالله :شنوووو؟
سارة:هههه اي بلاكم ماقلت شي غلط نايمه ويا فهد ع الخط
ام عبدالله:ع الخط ؟
ام فهد:ههه يعني هي نايمه وفهد يكون ع الخط وينامون
ام عبدالله:هييييه ..خوفتيني قلت شو هاي تخبلت
سارة:ههههه
ام فهد:اليوم برمس ام راشد
سارة:شو بتقولين لها ؟
ام فهد:انج وافقتي وبنشوف متى الملجه
سارة:على فكرة ترة انا وحمدو بنسوي ملجتنا ويا بعض
ام عبدالله:انزين يمكن احمد وراشد مايوافقون
سارة:هم اصلا قالو لنا
ام فهد:زين والله امقررين كل شي مابي غير انكم اتعرسون
سارة:ههه هي
ام عبدالله:وحليلها حمدة امس ياية عندي وتلسم علي واتقول تبين اساعدج فشي ..والله احمد عرف يختار
ام فهد:هي والله مافي حد مثل حمدة ماشالله عليها
وكان احمد نازل من الدري
احمد:هي والله مافي حد احسن من حرمتي
ام عبدالله:هه صباح الخير
احمد:صباح النور
سارة:شعليك يالسين يمدحون حرمتك
احمد:احم .. احم
ام فهد:شوف احمد يوم بتيب ولد سمه حمد او حميد
احمد:ليش؟
ام فهد:عشان انت احمد وهي حمده وبيكون ولدكم يا حميد او حمد
سارة:هي والله
احمد:انزين يمكن هي ماتبي
سارة:لا ماعليك انا برمسها
احمد:انزين وين الغدى ؟
ام فهد":ربع الساعة وبتشوف الغدى جدامك
احمد:انزين متى هاذيلا بيقومون ؟
ام عبدالله:احمد فديتك روح قوم اخوانك
احمد:ان شالله
ام فهد:سارة وانتي روحي وعي اخوانج وعيال عمامج
سارة:انزين
احمد:سارو يوم بدشين غرفة ميود بتلقين هالي يطلع صوت مال مباراة
سارة:هي هالي يصمخ الاذن
احمد:هي روجي هاتي وبنقومهم
سارة:هههه اوكي
ام عبدالله:حرام عليك احمد
احمد:شوي شوي
وسارة دخلت غرفة مايد وكان شكلهم يظحك كل واحد نايم صوب وشعرة مكشكش وراحت سارة صوب كبت مايد وتمت ادور هالي يطلع الصوت لين ماحلصته وجان تطلع برع
احمد:انزين تعاليو ورايه
سارة:اوكي
وراحو غرفة الي نايم فيها عبدالله
وسارة كانت ورة احمد
واحمد حط هالي يطلع الصوت صوب اذن عبدالله وظغط على الزر وطلع صوت عالي وعبود قام وهو متخرع
عبود:يالكلب الله ياخذك قوم اطلع بررع
احمد:ههه اعصابك حبيبي وقام وباس عبود
عبود:الله يغربل شكلك قوم عني اقولك
احمد:مابي مابي مابي زعلان ؟
عبود:والله احمدو لو ماقمت ..بسطرك
احمد:هههههه فديتك والله ..يالله قوم
سارة:هههه والله اتظحكون
عبود:اونتي بعد انجلعي
سارة:اويهـ ..!
عبود:تظحكين بعد ..بس ماعلي انا يوم بقومج بحطي تحت فراشج جراخية
سارة:هي تروم عشان ميرا تقوم لك
عبود:تنجلع
سارة:ويا هال ويهـ
عبود:احلى عن ويهج فار معفن
سارة:جب جب انزين ..اقول احمد قوم انروح انقوم البقية
احمد:اوكي
عبود:اي تريوني بي وياكم
سارة:انجلع
عبود:طاعو هاي انا اليوم بسطرها
سارة:ههه انزين روح غسل ويهك
وقام عبود وغسل ويها وعقب طلع
احمد:يالله بنروح عند الاولاد
عبود:انزين منو فيهم ؟
احمد:قوم محسن
وراحو غرفة مريوم الي حسن ومحسن وطارق نايمين فيها
يوم بطلو الباب شافوهم هم الثلاث نايمين بطريقة اتظحك وسكرو الباب وتمو يظحكون وبعدين بطلو الباب من اول ودخلو وقام عبود وحط هالي يطلع الصوت صوبهم ودق على الزر ووقامو وهم متخرعين وسكلهم كان يظحك كانو يصارخون
سارة واحمد وعبود:هههههههههههههههههههههه
حسن:شو يظحك ؟
محسن:والله سخااافة طلعووو بررع
طارق:اف شو انتو ؟
حسن:طلعوو برع
محسن:شو ماتسمعوون طلعو برع
طارق:اي يلا فاارجو
احمد:اويهـ موجنهم طردونا
سارة:هي طردوونا
وقام عبود ودق الزر من اول وعقب وفرو على قوم عبود مخدات وجان يطلعون برع وعقب نزلو تحت وقالو حق فاطمه وبدرية الي سوه
ام فهد:حراام عليكم
عبود:ههه ينجلعون
سارة:انت شو ماعندك غير هال كلمهـ
عبود:اقولج انطمي
سارة:خالو شوهال ولد الي يايبتنه
ام عبدالله: ليش اشفية
سارة:ولامرة رمسني مثل الناس
عبدالله:شوتبيني اقولج يعني .؟.
__________________

النيادي مجنون 05-30-2008 04:15 PM

بارك الله بك , شكراً أخي الكريم
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»مرحــــبا الســـــاع
شحالج اختي غرشوبه قطر
تسلمين على البارت وااااايد
حلووووو ونتريا البارت اليديد
ومتى بتنزلينه
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

~شمس الغروب~ 05-31-2008 10:37 AM

تسلمين يالغلا ع البارت.
ونتريااا التكملة+_+

بنوتة صغيرونه 05-31-2008 12:29 PM

مشكوووووره على التكمله


الساعة الآن 09:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227