![]() |
أويلـآه طططططططططططر ، بس آبآ اعرف ردة ففعل سسيف =( |
رووعة الباارت |
. البارت الـ 144 . . . محمد يطرشلها مسج " بشري شو السياره ؟ " شافت تناهيد المسج ودقتله .. محمد : الوو . . تناهيد : هااااااه . . اشوفك اطرشش مسجات . . ليكون استويت ربيعي وانا مادري ؟ ولا عاد نفسك واحد من الاهل وقمت تسولف وتسأل .. محمد : اقولج انتي ايه . . صوتج ترا فالطبيعه يلوع الجبد . . وفالفون يلوع الجبد اكثر . . لا تصارخين ترا تستوين لوووووعه اكثر عن جي . . شو تقولين انتي عربي يرحم امج . . تناهيد : اوهو علينا . . محمد : خلاصصصص فكيني حق شو متصله تناهيد : انت حق شو مطرش مسج محمد : اوكي انا طرشت مسج اطمن ع السياره . . معدلنها بببيزاتي تناهيد : هيه لانك انته مخربنها تتحمل عاده . . المهم ما يخصك فيني ولا في سيارتي يلااا فارج محمد : فارجي انتي . . بند فويهها . . محمد : بل عليها . . لسان عيوز مرره . . ردت دقت . . محمد : هاه شتبيين . . تناهيد : ليش تبند فويهي هااااااااه .؟؟؟ وبندت فويهه وتم ناقع من الضحك . . محمد : قسم بالله انها فنتككككككك . . شو هاليااهل من وين طلعت لي . . شوي وصله مسج " وحده بوحده " طرشلها " ألتقعي " طرشتله " مافهمت " " يعلج مافهمتي . . يلا بس حشرتيني . " " اوكي " ابتسم محمد وقام صوب البلكونه وياه مسج ثاني . . على طول سار صوبه وفتحه وفي باله انها تناهيد لكن طلعت عنود . . مطرشتله " ممممممممم " من شاف المسج تنهد بضيج وقفل الفون بكبره وفراه . . محمد : الحين افتكرتي . . " ابتسم باستهزاء " حسافه بس . . إلا انتي يا عنود . . والله ماتوقعت منج . . . مهره : ها شوه ارمسس . . ناصر : اباج ترمسين امايا عسبت اخطب " يبتسم " حصيص . . مهره فاجه عينها : هاه يتبطل باب الغرفه بكل قوة . . ناصر ومهره منصدمين يطالعون الباب . . سيف : ناصر اطلع برا . . ناصر انصدم من وقاحه سيف واستغرب . . مهره :سيف بلاك . . لا ترمس اخويه بهالطريقه سيف يصارخ : سمعتني ناصر ولا لاء ؟ ناصر طلع من الغرفه . . وسكر سيف الباب . . سيف يتنفس بصعوبه ويروح صوبها : بعدج تحبينه ؟؟ مهره عاقده حياتها : احب منووووو ؟ سيف يتقرب اكثر وهيه واقفه ما تتحرك . . وصل صوبها وبهدوء مصنطع : ميته فيه؟ ماترومين تنسينه ؟ كل ما تشوفينه تتخبلين .؟؟ ماترومين تتحملين ؟؟ مهره : انت شقاعد تقوووووول . . سيف عطاها طراق طيحها ع السرير . . مهره انصدمت . . فجت عينها ع وسعهن تطالعه : ليش تضربني . . ليش رديت تضربني سيف : لانج حقيره . . ما نسيتي حمد . . وبعدج تحبينه !! مهره فاجه عينها : انته شو يالس تقول . . سيف : انتي طالق . . وطلع من الغرفه . . مهره تنزل دموعها ودخل ناصر على طول . . ناصر :شو صاار ؟؟ شو السالفه ارمسسسي . . مهره تطالع ناصر بصدمه : طلقني . . تصورر !! طلقننننننني ناصر : ليييييشششششش . . مهره : قااااااالي انتي " سكتت ، ماقدرت تقوله . . اكتفت انها تصيح " ناصر : كلميني قوليلي . . شو زاخ عليج . . مهره : مش زاخ علي شي . . " تنوح " والله ما سويت شي غلط والله العظيم . . ناصر : خبريني السالفه الحين . . ما بطلع الا وانتي رامسه بكل ششششششي . . انطقي وتمت مهره تخبره كل شششششششي كل شي من البدايه لين النهايه . . خبرته عن كل الي مرت فيه . . عن حمد وعن ميثا . .وعن شكوك سيف . . عن ضرب سيف وووو عن سسسلامه . . ناصر : شسالفه سلامه بعد . . مهره تطالعه وتمسح دموعها . . مهره : كنت توني مخلصه صلاه وخطفت صوب غرفتها بقعد معاها جان اسمعها تصرخ وتقول . . > < > سلامه : ما راح اييييك اليوم . . انت شفيك !! ريلي اهني ماقدر اطلع . . اففففففف . . يالخايس امس تصورت لك بالملابس الي طرشتلي اياها وطرشتلك 20 صوووووووره وما عطيتني درهم ما تحرطمت لاتخليني اصفي الحساب معاك الحيييييين . . مهره تبطل الباب : انتي ترمسين منو . . سلامه انصدمت . . سارت مهره وشلت الفون عن سلامه بسرعه وتمت تسمع صوت واحد .!! عبيد : شوفي انا قلتلج الشباب ملوووووووومن صورج التافهة . . تراج ما تنوعين . . ليش اعطيج بيزات ؟ البيزات الي اعطيج اياها من سنين تسسسدج وتخليج تنطمين ما تفجين حلجج . . قلتلج لازم تصورين فيديو الحين . . ماتفرق معاج تراج ***************** . . وانتي بكل الاحوال رايحه وطي يعني كملي المعروف وخلصيني . . وبعدين ترا باقيلج بالضبط سنه و3 شهور . . يا تمشين معاي مثل ما اقولج لين تخلص المده او والله يا سلامه لافضضضضضضحج عند ريلج وعند اهلج . . وحتى فمواقع اليهال بتشوفين صورج . . اليوووووووووووووووووووووووووووم اشوفج شرات وقت البارحه تسمعين ولا لاء ؟ يالله فارجي باي مهره : انتي شو تسويييييييين . . شو الي سمعته انااااااا شوووووووووووو . . سلامه تبلع ريجها : انتي فاهمه غلط . . مهره : انا كيف فاهمه غلططططططططططططططططططط . . سلامه : مهره هالامور كلها قبل . . انا ودرت كل شي الحين . . مهره : يالجذاااااااااااااابه يقولي البارحه كييييييييييييف قبل . .انتي كيف تسوييييييين جي . . كيف تبيييييييييييعين جسسسسسسمج وشررررررررفج لشباب كيييييييييييف . . انتي ليش تخونين اخووووووووي وهو ما قصر عليج في شيي يا حقييييييره ليييييش سلامه : خلاص دخيلج . . دخييييييييييييييييييييييييييييلج استري علي . .بس اليوم بروح وخلاصصص . . سمعتيه . . كله يهدد بيفضضضضضضضضضضحني . . والله بس اليوووووووم بروح وخلاص .. مهره : ماترووووووووووووووووووووووحين لا اليوووووم ولا الي بعده . . سلامه : دخيلج ابوس رييييييلج " تصيح " بس اليوم وباجر اانا بدبرها وبخليه يفكني مهره : انتي ككككككككلبببببببه . . قلتلج لا اليوم ولا الي عقبه . . " تشوف الفون بتاخذ رقمه " انا باخذ رقمه وبتصرف معاه سلامه تشل الفون عن مهره : لاااااااا . . والله انا بتصصصصصصصرف . . . قلتلج بتصرف خلاص . . مهره : كيف انخدعنا فيج . . كيييييف . . والله انج مش كفووووو . . عطيني التلفون خليني انا بتصرف من غير ما ادخلج فالموضوع . . بخلي سيف يحل الموضوع من غير ما اقوله انتتتتتتي . . هاااتي سلامه : سيييييييييف . . لااااااااااااااا . .قلتلج والله العظييييييييم انا بححححححل الموضوع خلاص .. حلفتتتتتتتتت . . مهره تطالعها ودش منصور .. منصور: بلاكم ؟ سلامه تمسح دموعها بسرعه : ماشي حبيبي . . كنا نسولف . . تعال بنروح الحوي ابا اقولك سالفه . . وطلعت سلامه وهيه ساحبه منصور . . > < > ناصر سكر عينه بالقو : وعقب مهره : باليوم الثاني على طول طلعته من البيت . . وشوف شقاعده تسوي الحين . . كرهته فينا وما قام يطب بس علشان تخاف اني انا اكلمه واخبره شي . . ناصر يمسح ع شعرها : اهدي خلاص . . اكيد لها دخل فسالفه سيف مهره : اكيييييييييييييييييييد . . لاني اليوم انا رمست عنها . . اليووووووم واكيد سيف ما اقتنع بكلامي وراح ناقشها بالموضوع وتتتتتتتتتبلت علي . . انا ما سويت شي غلط قسسسسسسم بالله ما غلطت نصووووور . . ناصر : خلاص اهدي الحين . . دامج قلتيلي كل شي اهدي . . انخشت مهره في حظن اخوها وهيه تنوح . . تحس براحه لانها تكلمت باشياء كبيره كان ودها تفضفضها لأخو يكون سند وعون وظهررررر . . علشان محد يزخ عليها شي وماتخاف انها حد يهددها بحمد اكثر عن جيه .. تكلمت وهيه واثقه انه اخوها صدقها بكل حرف قالته . . خلت كل الهم لدموعها . . وتمت تنوح فحظنه وخلت ناصر بافكاره . . . . . |
. . . والسسّمؤؤح ـه منكم . . لنآ‘إ عوده السسّبت القآدم بإذن الله . . |
:( ليش حرام عليج شوقتيني ابي اقرا البارت اللي بعده :( |
الساعة الآن 11:20 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir