منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

Ŀάмάя 11-19-2011 06:23 PM

خيبه تخيبها هالسلامه .... بلاوي مسويه وبتعق الكل في مشاكل تهدم بيت اخوها واختها وتفرق بين حبايب حرام عليها

متى بس بتنكشف متىىىىىىىىىىىىى

تسلمين عالبارتات الطررررررررررر والله

حبيتهن كلهم

عيناوية 77 11-19-2011 06:25 PM

وير ار يوووووو ضحيوووه ..

Mom~Banati 11-19-2011 06:44 PM

وسممممممممممممم يارب يسمممم هالسلامه
والله انها حقيره كيف تتجرأ
بليز لا اطولين وياها خل تنكشف بموووت قهرررررر منها

وسيف عاد دقني بنقع لا عنده ثقه ولا اسلوب
الله يستر على شو ناوي
بس اتمنى لو ع الاقل عمود سمعتهم
اففففففففف من البارت الياي اسمييييه ماساااه

عندي امل انه يكون لمحمد تدخل سريع او ع الاقل
يلحق ع سيف وهو يكلم مهره بالموضوع <<<<<< امحق كلام اخاف ضرب

اففففففف بتم على اعصابي للسبت الياي
بتريااج الغلا وان شاء الله تبردين فوادنا فهالسوووووووسه
فوق شينك قواة عينك يارب يلحق منصور عليها هالمره

اكررررررررهها افففففففف

Miss MeemZ 11-19-2011 06:59 PM

{ اولا وقبل ما أبدأ برايي في البارتات اقوووووووووووول مبرووك ضحووي ع الفوز المركز الأول في المسابقة و عله دوم المركز الأول يكوون من نصيب}
*

*

*

*

*

...........................................

وثانياً : شكراً لأنج ردييتي للرواية الطرطريييييشن

.,-*{ مهآإأري و سوآآآف }*-,.

اصلاً سييف المفرووض ما يشك في مهرره لأنها واييد تحبه
وحسبي الله ع سلامة لأنها قالت هالكلام حق سييف لي خلاه
يشك في مهرة وهيي اصلاً خلاص ما تحب حمد :angry: :angry:

*

*

.,-*{ عذاري و سلطان }*-,.

الحيين هاي منآل من وين ظهرتلنا ياخوفيي تفرق بين سلطان و عذاري
ويارب سلطان ما يتذكر الماضي و يتخلى عنها عشان حبه الأولي
لأن عذاري ميته فهواه 3> 3>

*

*

.,-*{ محمد و عنود }*-,.

حرآم الحيين هم الأثنين اتظاربوا بسبب سلامة بس شو اقووول عنها
ويارب تهدييهم و يتصالحوون هم الأثنيين لأن بعد عنود حامل :298b5a831e8a667c2ba

*

*

.,-*{ سلامة و منصور }*-,.

والله هالمنصور معور قلبي هاي سلامة ما تستاهله والحيين اكتشفت ان
سلامة هب حامل والله انها حقيره و اللي تسوييه هذا انهاتخوون ريلها
ولا بعد ماتابت من عقب الحادث يارب انها تنكشف منصور يطلقها
انا بكوون اسعد انسانه في يوم طلاقها و لا تسووي عمرهــا شريفة
وما مسوية شي و تخرط ع الناس بس عشان تشبع رغباتها :137: :69:

*

*

.,-*{ حمد و شووق }*-,.

انا متأكدة انه حمد بيحب شووق و هيي بتتطلق و حمد بيتزوجها
والله يديم انشاءالله

*

*

.,-*{ ناصر و حصة }*-,.

انشاءالله ناصر يتوظف و يتزوج حصصة

*

*

.,-*{ روضة و فهد }*-,.

يارب الأدوية الي عطوها المستشفى يفييدنها و تييب عيال


و أخييرا
نرقب البارتات الياية احر من الجمر و اتمنى المشاكل الي فالرواية تنتهي
ونتريا نهاية الرواية و انشاءالله تكوون حلووه
., و اقوول بصراحة انا من اشد المعجبين في رواياتج
وانا قرييت روااية {وربي لأدمر حبهم}
صرااحة كانت قمة الرووعة و حتى النهاية كانت حلوة
واتمنى لج التوفييق في كل رواية تكتبينها و انا راح اكون من الي قرواا كل رواياتج انشاءالله
وراح تلقييني معاج وراح اساندج في اي شيي

*

*

تقبلي مرووري
Miss MeemZ
:wrd::blushing:

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 11-19-2011 07:04 PM

.

.

.

البارت الـ 143

ناصر يدق الباب : بنااااااااااات . . يا مسودات الويييه نششششن . . الساعه 5 يا حميير . . لا صلاه لا عباده لا ديييين بس فالحات رقاد نشششششششن .. .

يدق الباب ويغني : اركب الحنطووووور . . درقن درقن " يدق الباب بالقو " واتحننننننننطرر " يعلي صوته " درقن درقن . . واعوووووود قدااااااااام . . يا سلام يا سلام واششششد الليييييييييييييييقام

عذاري تفج الباب : بسسسسسسسسسسس . . صدعت براسسسسسسنا

ناصر يحط ايده ع قلبه : بسسسسسسسسسسم الله . . شو هالويه . . اعووووووذ بالله . .

روضة وراه تييه : انته شو عندك دورت براااسسنا

ناصر : يمه شو هالينااانوه . . من وين طالعين انتو ؟ من كهف ؟ شو هالاشكااال . .

مهره : نصصور حبيبي . . " تسير صوبه تحظنه "

ناصر: هييه هاي الاشكال الي الواحد يشوفها . . " يحظنها " فديت اختي . . صح النوم . .

روضة تسويله مالت . .

مهره تقوم : صح بدنك . . " تقرص اذنه بقوه " حق شو هالحششره

عذاري تدحنه بالقووووووو ع جتفه : مردوده . .اعنبوه رقاد عميق واحلام حلوه وانش على صدعتتك . . اف

ناصر : روحي روحي غسسلي ويهج ، الله يعين سلطان يوم بيجابلج وانتي واعيه . . اسميه بيتروع الريال . . سيري اغسسلي ويهج وصلي وانزلي الميلس ريلج يترياج

عذاري فاجه عينها : هاه

ناصر : خلصصصصصصصيني . . .

روضة : وين اليهال

ناصر عاقد حياته : تحت روحي شوفيهم صدعو براس اميه . .

مهره تبتسم : عاشش من شافك

ناصر يبتسم : الله يعيشج . . دشي دشي اباج فكلمه راس . .

مهره : شووو قوول . .

ناصر : اول روحي صلي عقب بقولج . .

مهره : اوكي . .

.

.

.

عذاري راحت بدلت ملابسها وصلت وكشخت شويه ونزلت الميلس . .

سلطان مبتسم : تعالي . .

عذاري : السلام عليكم

سلطان : انا اقول ليش حارق فونج ماتردين . . العيون وارمه من الرقاد هاه

عذاري : معقوله يبين . . مع اني غسلتهن عدل . .

مدت ايدها سلمت عليه . . سلم عليها وقربها منه عشان يبوس خدها . .

عذاري تطالع ويهه ما ارتاحت : فيك شي صح . .

سلطان : شخبارج ؟؟

عذاري : خوفتني . .

سلطان : بلاج انتي كله تخافين . .

عذاري : شو مستوي . .

سلطان يلس . . : ايلسي حذالي . .

عذاري يلست حذاله : شسالفه . .

سلطان مسك ايدها بحنان وتم يمسح على ايدها . .

عذاري ساكته وتبلع ريجها . .

سلطان : ابا اخبرج شي . .

عذاري : خبرني . .

سلطان : انا خايف من ردت فعلج . . لكن الشي بقوله يعني بقوووله . . لاني مستحيل اخبي عليج

عذاري: ارمممس . .

سلطان : اتصلت فيني منال . .

عذاري : منال . .

سلطان : الي كنت على علاقه معاها قبل . .

عذاري يايه تخوز ايدها عنه بس هو رص عليها بالقو . .

سلطان : اتصلت فيني وكانت تصيح وخبرتني انه امها وابوها اغتالوهم

عذاري حطت ايدها الثانيه ع قلبها . .

سلطان : وهيه ماعندها الا ام وابو . . قرايبها كل واحد في مكان . . ماعندها اهل فالبلاد غيرهم . .

عذاري : كمل

سلطان : اتصلت فيني وكانت فالمطار . . وقالتلي بس انه امها وابوها ماتو وانها فالمطار ما تعرف تتصرف

عذاري : وبعدين

سلطان : رحتلها المطار وشفتها اهناك . . وكانت في حاله لا يرثى لها . . " ينزل راسه " انا غلطت لاني عطيتها المجال تحظني . .

عذاري سكرت عينها بقوة . .

سلطان : ادري . .حاس . .لكن شخص مثلها امها وابوها ماتو في نفس اليوم ويت البلاد على طول . . حالتها صعبه مش محتاجه غير شخص يهديها ويواسيها . . وانا بغيت اواسيها لكني بالغت . .

عذاري : . . .

سلطان : دقيقه يمكن ولا دقيقه ونص ووديتها سيارتي وحجزتلها في فندق لمده شهر . . اول ما وصلنا الغرفه دخلت معاها كنت شال اغراضها . . تركتها بروحها ورحت اشتريلها اغراض بسيطه تسدها لين تقوى وتستوعب الي يصير لها وتقدر تعتمد ع نفسها . . رديت لها مره ثانيه وطلبت لها اكل من الفندق . . وتميت شوي لين قامت . . اول ما قامت شكرتني وانا اترخصت عنها وقلتلها اني باخذلها رقم امارات وبيببلها اياه وطلعت . .

عذاري من خلص جملته حظنته على طول . .

سلطان استغرب وانصصصصصصصدم وايد . . ماتوقع . .

عذاري : فدييتك والله . . " تدمع " ياحظي فيك . .

سلطان وخرها عنه شوي : مش زعلانه مني ؟

عذاري : ازعل منك ؟؟؟؟؟ انا ازعل منك ؟؟ انت ياي تصارحني بشي مثل هذا وتبيني ازعل منك ؟ والله اخسي ازعل والله . .

سلطان منصدم : ماتوقعت هالرده فعل ابدا

عذاري : والله كبرت فعيني وايد . . والله العظيم

سلطان : انا مستحيل اخبي عليج شي مثل هذا . . وهالشي وايد كبير انتي محتاجه تعرفينه . . انا ماخنتج ترى . . انا سويت الواجب . . وربي شاهد علي يا عذاري لو عندي اخت جان دقيت لاختي وخليتها تهتم بكل الي انا سويته من غير لا انا اروحح . .

عذاري مبتسمه . .

سلطان : اخاف تعطيني طراق الحين ولا شي

عذاري : ههههههههههههههه . . لا ما بعطيك . . لو ترمس بعد شوي بي ببوسك

سلطان : وخري بعييد يلا . .

عذاري تدق جتفه . .

سلطان مبتسم : ها الي صار غناتيه . .

عذاري تبتسم بحيا . .

سلطان : هبله انتي ؟ ليش مستانسه ؟

عذاري : لان ماشي ريال يسوي الي انت سويته

سلطان : انا اابا ابدى معاج على الصراحه والوضوح . . مابي اخش عنج شي . !!! وكل ريال يحب حرمته " يبتسم " مثلي ! بيسوي الي انا سويته . . وها عباره عن موقف من المواقف الي تمر علي . . لكن الفرق ان هاي شخصيه ممكن تضايقج . .

عذاري : بسألك سؤال . .

سلطان ساكت يطالعها يترياها تسأل . .

عذاري : حسيت بمشاعر " تاشر بصبعها الصغير " حتى لو هالقد صوبها . .

سلطان : ابداَ . . خطفت في بالي كذا ذكرى . . لكن ما حسيت صوبها بأي مشاعر . .

عذاري : اكيد؟

سلطان بهمس : تدرين اني حتى وانا حاظننها اهديها افكر فيج . .

عذاري : جذاب . .

سلطان يبتسم : كيفج . .

عذاري تبتسم بفرحه : والله العظيم احبك . .

سلطان : ههههههه " ابتسم" واانا احبج يا هبله . .

عذاري تحط ايدها ع قلبها : ريحتني . . سبحان الله . . كان قلبي مقبوض الصبح . . واثاري عسبت جي

سلطان ابتسم . .

عذاري : انزيييين وينها الحين ؟

سلطان : منو هي ؟

عذاري : منال . .

سلطان : فالفندق . .

عذاري : بتوديني عندها ؟

سلطان مستغرب : تبين تروحين ؟

عذاري : انت ما قلت لو كان عندك اخت جان خليتها تفازعها ؟ خل حرمتك تفازع وتسوي الواجب . . وانت تقول انه مالها قرايب اهني . . اكيد حالتها صعبه ومحتاجه حد معاها . .

سلطان ابتسم : انا إلي ياحظي فيج . .

عذاري تبتسم : عشان تعرف ان ماشي فالدنيا مثلي اصلا . .

سلطان : انزين يلي ماشي منج . . متى تبين تروحين ؟

عذاري : اليوم اكيد نفسيتها تعبانه وماتبي تتكلم . . خلها باجر ..

سلطان : خلاص تمام . ." يقوم " انا بروح

عذاري : وييييييييييييييين . .ّما شبعت منك توك ياي

سلطان : برووح تعبان والله . .

عذاري بوزت . .

سلطان يلس : اخ منج انتي . .

عذاري : شوي بس لين يأذن المغرب . .

سلطان: انزين . . روحي يييبلي شي اشربه ع الاقل . . صدق ما تستحين

عذاري : اوه نسيت . . احين بقوم . .

سلطان يمسك ايدها ويبتسم : امزح معاج خلج قاعده . .

.

.

.



الساعة الآن 12:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227