![]() |
thnx 3al part =) waiting ~ ,, =P |
ولااقم ^^ وطاآنكيو ع المرور ^.^ |
البأآرت الـ / 41 . . ] ولما خلص الدوام... بسوم وعليا ويدامهن مها وفرح في البااص .. يحلمن احلام سعيده^_^ ابتسام:هييه حظهاا ميوونه الخميس ملجتها عليا:الله يهنيها <<متأكده انج عليا^^" هع كالعااده نقزت لهم فرح ومعاها مهاا... فرح:اييه بنات شو رايكم نسوي شي في ملجة ميوو عليا:شو مثلاً نخطف ريلهاا فرح: بعد ...!! بعد خطيب اربيعتج تبين تحطين العين عليه فرح وابتسام:ههههههههههههههههه عليا:اقول.. جب جب.. ولا تنسين تحفظين الايه فرح:انتي الحين فكينا من سيرة الايه... اسمعوووني... لازم نسوي لها سبرااايس في ملجتها ابتسام:مثل شووو؟؟ مها:انا بقول لكم ويلسن يتفقن عاد 77... ووصل بيت عليا ونزلت من البااص وسيييده البيت.. شافت حامد وامها متلسين في الصاله... لا سلااام ولا كلاام.. على طوول دخلت بالساااالفه عليا: امي امي امي ام عادل:بسم الله.. شفيج؟؟ عليا:اربيعتي الخميس ملجتها حامد قلبه طاح عباله بسوم^^"77 حامد:امنو؟؟؟ عليا:77 اممممممم خمنووو ام عادل:منووو فرح؟؟ عليا:هههههههههههههههههههه ماابغيتي حامد((تلفت اعصابه خخ)):عيل منووووو؟؟؟ عليا:انتوو خمنوو 77 ام عادل:ابتسام؟؟ عليا سكتت وطالعت حامد بنظرات خبيثه وهو من داخله يحترق 77 عليا:هيه... لا لا لا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حامد((معصب)):الحين هيه ولا لا..؟ عليا:اختاار اللي يعيبك 77 ام عادل:ياالله يا عليا قولي أي وحده فيهم عليا:مي حامد واخيراً ارتاح خخخ... ام عادل:باركي لها حامد:والله اربيعاتج كلهن انخطبن .. الا انتي... ياالله الفال لج عليا:جب جب ولا وحده مخطوبه غير وداد ومي... بعدين شفيكم مستعيلين علي... بعدني انا صغننه حامد:لا بس نبي نظمن مستقبلج 77 عليا:اكرمنا فسكوتك انت.. من شووي قلبك بغاا يوقف 77 حامد:انجبي ظهرو فطوم وعادل من الحجره متزهبين بيروحون المستشفى... عليا:هلاااا والله هلااا عااااش من شاافكم عادل:لا عشتي عليا:ماعليه ماعليه.. اوريك انت والفقمه اللي وراك عادل:فقمه فهينج.. هذي نور البيت فاطمه:احم احم عليا:مااااااااااااالت ام عادل:ها عادل... على وين؟؟ عادل:بنروح المستشفى.. موعد لفطووم ام عادل:الله يسهل عليكم طريقكم عليا:روحوو ان شااء االله ماترجعون عادل:هو شي اكيد مابنرجع... لانج انتي في البيت عادل خذى فطوم وراحو... حامد:ههههههههههههههههههههههههه سوووولهاااا عليا:انا ماااعرف ليييش محد طاايقني في هالبيت ام عادل:من الساااانج.. الله واكبر عليج... ماخليتي حد فحاله عليا:هم يبدون بالاول ام عادل:بعد بتجذبين... والله لو مااشفتج من شوي فعيني كنت بصدقج عليا دخلت حجرتها ..صلت... ويلست عالنت .. تذكرت حميد77... جان تفتح ايميل المقالب وشافته فاتح <<بعد مو مسوي لها بلوك ودلييت خخخ عليا((تكتب)):هلاااا والله هلااا بالطش والرش حميد اونه بعده شاال بخااطره من الحركه اللي سوتها فيه غاده <<ياااحييج وكيلتناا...كفففج هع عليا((تكتب)):افاا حمييييد... رد علينااا... شو مو مشتاااق لي حميد((يكتب)):لا مشتااق لج ومشتااق لج واايد عليا((تكتب)):مي تووو ياا حليلك يا حمييييد بعدك ماتعرف ان عليا هي اللي ترمسك^^" خخخخ... ويلست عليا ترمسه على اسااس انها غاده... وكل شوي تنقع ماتعرف ترمس قطري خخخ وهو يوهقها بالاسئله.. من أي منطقه؟؟ ولا من أي مدرسه^^"؟..خخخ.. هدى حميد شوووي ورد يرمس مثل قبل وطلب منها رقم تلفونها 77 خخخ عاد عليو وحركاتهاا 77 هع عليا((تكتب)):شو تبي فرقمي؟؟؟ حميد((يكتب)):بتسلى فيه... بعد شو ابغي فيه مثلاً... اكيد بدق لج عليا((تكتب)):انزين ويت شويه يلست عليا تفكر أي رقم تعطيه حميد خخخ.. تذكرت واحد سعوودي كاان يضاايقها باتصااالاته .. وصوته غلييظ.. ويلوع الجيد.. فراحت وعطت الرقم لحميد 77 خخخخ عليا((تكتب)):اترياااك الليله هاا حميد((يكتب)) ok مسكين والله^^"... الله يكون فعونك خخخ... سكرت عليا ايميل المقالب وفتحت ايميلها اصلي.. شافت امينه بنت خالها اون لاااين... ((فراحت رمستها وقالت لها سالفة حميد.. ويلسو يضحكون علييه خخخخ))... امينه((تكتب)):هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه الله يغربلج.. والله يبتيهاا صح عليا((تكتب)):ههههههههههههههههه عسب يتووب مره ثااينه ولا يرمس أي بنت امينه((تكتب)):اسميييييه بيتوووب من الخاااااطر هههههههههههههههههه عليا((تكتب)):خخخ شو تسوين؟^^" امينه((تكتب)):ارمس اربيعتي مريوووم عليا((تكتب)):عييل اشبكيني معااكم امينه((تكتب)): OK سوو انفاايت.. مريوم وعليو وامون^_^ عليا((تكتب)):هلااااااا مريوووووم اشحااااااااالج؟؟ مريم((تكتب)):هلااا الهبله... انا بخييير يسرج حااالي... انتي اعلووومج؟؟ عليا((تكتب)):تمااااااام مريم((تكتب)):تووولهت عليييج وييييينج ماتبينين؟؟؟ عليا((تكتب)):تعرفين بعد الدرااسه وها السواالف^^" امينه((تكتب)):اووونج علااايه يعني تذااكرين عليا((تكتب)):خخخخ لا شبه اذااكر مريم((تكتب)):اييييه صج بنااات مابتون دبي عندي... والله خااطري ايلس معاكم.. نسولف ونضحك امينه((تكتب)):والله انا هلكت وزهقت وانا احاااول مع ابوووي عليا((تكتب)):ولا يهمج مريوووم. انا وامون بندبر خطه من خططنا الخبيثه وبنييييييج مريم((تكتب)):ههههههههههههههههه ياالله شدوو حيلكم^_^ والعصر.. وداد ترمس مي 77 وداد: هاا مي شو شعووورج ؟ <<استغفر الله شو هالبنت المنحرفه خخخخ مي:احم احم... انطمي... اليوم الكل مستانس في بيتنا وداد:اكيييييد... وبيطيرون من الوناااسه بعد... لانهم بيفتكون منج ومن بلاويج مي:هم بيفتكون 77... وانتو بتبتلون 77 وداد:صح الساااانج مرت اخوووويه 77... هيه صدق ما قلت لج ترى الملجه راح تكون في قااعه مي:لااااااا ليييش الخسر وداد:بل من اليحن تبين توفرين عليييه مي:ههههههههههههههههه.... يعني لازم قاعه وبلاااوي وداد:انتي ماايخصج ... انتي علييج تتزهبين منحرفه غبيه خخخخ... ^_* CuT :p |
نــآآيس بــاارت |
يـ‘ـلاآآ دفـ‘ـشؤؤهــ نزلـ‘ـي البـآرت ..~ لاآآ تتأخرييـ‘ـن عليـ‘ـنآآ ..~ نتـ‘ـريـ‘ـآآج ..! |
الساعة الآن 05:04 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir