منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   روووووواااايــة [ツتآهــت أقدآري بـحبك و [الهوى] بحره عميق#!.* (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=903232)

وفووووي 09-20-2012 04:18 PM

انزين حبيبتي اترياااج يوم اليمعه انزين جاااو

بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ 09-21-2012 01:23 PM

نايس الباارت بس خاااااااطري يكوون دوور موزه واااااايد في الرواية يعني تظهر واايد .....

روحي بلقااكك 09-21-2012 02:41 PM

اليوم يوم الييمعه ف انتظظارررج

Ro7 8lby#! 09-21-2012 02:49 PM

هذا البارت المتواضع عشانكم
يا احلى قراء

Ro7 8lby#! 09-21-2012 02:50 PM

>@--Part33.~




فتحت عيونها بشويش و حست بصدااع و بصوت خفيف: آي راسي يعورني.. فتحت عيونها عدل.. أ أنا ويني؟!


أم منصور: الحمد لله ع سلامتج يالغاليه.. و حبتها ع راسها


عليا: الله يسلمج أمييه بس أنا ليش هني؟!


أم منصور: ما تحيدين شو صار بج؟!


عليا سندت راسها و يت ف بالها آخر ذكرى و نزلت دموعها


ام منصور مسحت دموعها: حصل خير بس مره ثانيه لا تنسين ادويتج انتي ادرى بخطورة الهبوط


عليا بصوت فيه بحه: وين البقيه؟!


ام منصور: كانوا هنيه بس تاخر الوقت و انا قلت لهم يسيرون


عليا: الحين الساعه جم؟!


ام منصور: 2 الفير


عليا حطت راسها و رقدت


__________________________________________________ __________________


كان حاط راسه ع الشبريه و يحس قلبه يتقطع عليها تذكر اللي صار و كيف كانت حالتها


---


تقرب منها ومسح دموعها: ليش تصيحين


____: خفت واايد


____: منو شو تخافين ترى هذي ضئئثساً ًمب اول ممرره!!


____: ما احب هالمواقف و انت تدري ان عادي تكون جلطه


____: عمرج لا تخافين و انا وياج


____: منصور انا احبگ


منصور تلعثم و مععرف شو يقول


---


صحى من تفكيره: انا شو سويت دمرت قلبي و قلبها


__________________________________________________ __________________


اتصل فيها


___: مراحب


___: مرحبتين و لا يسدن ف ذمتيه


سكتوا شوي


___: حمدان*


حمدان : لبيه يا روح حمدان


حمده استجمعت شجاعتها: لبيت في منى انشالله أ أنا ابغيك تقولي السالفه كلها يعني انت كيف ساعدت الشرطه و جي يعني ؟ شو الهدف انك ساعدتهم؟!


حمدان سكت ما رممس


حمده: اذا ضايقتك ترى انا آسفه و الله مب قصدي


حمدان: لا حشى ما تضايقت بس استغربت


حمده: تقدر تقول فضول


حمدان: الله يسلمج هذييل ناس انا و ربيعي غيث كنا مرابعينهم ع اول ايام اليامعه ما كنا نعرفهم عدل و ما كنا نعرفهم انهم هب زينين.. سكت شوي..


حمده: كمل اسمعك*


حمدان: عقب تفاجأنا عندهم شقة اعوذ بالله منها يبون بنات هناكي ووو انتي تعرفين


حمده شهقت


حمدان: حمده لا تفهمين غلط تراني ما غلطت و يا حد


حمده: انا واثقه فيك ما له داعي تبرر


__________________________________________________ __________________


سعود ف خاطره: كسرت خاطرييه علايه انا السبب بللي صار فيها حرام و الله .. غمض عينه و تذكر اللي صار ..


سلامه: علااااااايه


سعود صد و جافها غشيانه


و اللي داخل كلهم ظهروا لبرع*


فواغي: ع ع علايه .. و يلست تحت تصيح ما رامت تتحرك ..


حمود منصدم و بصراخ: شو اللي صار..*


سعود: حد ييب لي ماي


شجون ركيض يا بت ماي لسعود


مريوم يت عند سعود و خذت الماي و مسحته ع ويه علايه و تضرب ويها ع الخفيف: علايه عليا حبيبتي عليا .. مريوم انهارت .. عليا نشي يلا عليا


سعود متدوده: حمود تعال شلها بنوديها المستشفى


حمود بعده مب مستوعب


حمده تهزه و بعبره: حموود سر ساعد سعود


حمود بسرعه شلها و حطها ورى و سعود ركب يدام و سلامه كانت ورى


سعود يرمس البنات: انا بتصل لمنصور بقوله ييكم لا تتحركون


موزان بصوت مخنوق: انشالله


ف سيارة حمود قاطع الخط بسرعه متهوره و سلامه ورى يالسه تصيح


سلامه: كله بسب هئ تك يا سعود هئهئ لو ما عاندت و ياها جان هئ هئهئهئ ما صار اللي صار هئهئهئهئهئهههئئئ


سعود متلوم ع عمره و ساكت و ف نفس الوقت ندمان تذكر انه ما اتصل لمنصور اتصل لمنصور


منصور: هلا


سعود و نفسيته دااون: منصور *نحن رايحين المستشفى و البنات روحهم صوب مبنى المصمم اللي ف بوظبي سر عندهم


منصور بصدمه: ليش رايحين المستشفى؟!


سعود: عليا طاحت غشيانه شكله يا ها هبوط


منصور بقلق: خلاص بسير لهم الحين انتوا بتسيرون اي مستشفى؟!


سعود : مستشفى ......


منصور: خلاص اوك*


و سكروا


---


سعود رد للواقع: انا هالعناد مكرهني*


__________________________________________________ __________________


فواغي تذكرت يوم منصور يا عندهم*


---


منصور نزل و حاف الكل يصيح: بسم الله الرحمن الرحيم شفيكم؟!


موزان و بنفس مقطوع: ع علايه ما ما ماتت


منصور: استغفر الله ترى هي عادي متعودين عليها*


البنات كلهم هدوا*


شجون بصوت خفيف: منصور بنركب السياره


منصور: سيروا


الكل ركب السياره ما عدا فواغي


تقرب منها ومسح دموعها: ليش تصيحين


فواغي: خفت واايد


منصور: منو شو تخافين ترى هذي ضئئثساً ًمب اول ممرره!!


فواغي: ما احب هالمواقف و انت تدري ان عادي تكون جلطه


منصور: عمرج لا تخافين و انا وياج


فواغي: منصور انا احبگ


منصور تلعثم و مععرف شو يقول


فواغي: ادري بتقول اني غبيه و الوضع ما يسمح بس .. دموعها نزلت .. احبك و اموت فيك


الساعة الآن 06:04 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227