منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   [ مشارك ] مستحيل أنزل مستوايهـ لوحدهـ حثالهـ شرآآتجـ / بقلمي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=685667)

دلوعة خدامتنا 02-07-2012 07:18 PM

تستـآهل الحيوـإآنه

كملي آبـآ أعرف ا لبـإآجي ،،

جهون 02-07-2012 07:23 PM

الباارت الثـآلــــــــــــث و الثــــــلآآثــــؤوؤون


حمدان شلها وهيييه تتضارب وتضربه ... وتصرخ وفرها بالسياره وحررررررررررك بسسسسسسرعه للبيت ...

حمدان : الله ياخذج .. الله ياخذج ...
.
.
.
ربع ساعه بالكثـــير وهم واصلين البيت .. وبكل عصبيه صفعها على خدها وسحبها من شعرها وفرها بالصالهـ ...

شهد حدرت الصاله بسسسرعه: حمدان اتركها

حمدان طايح فيهآ ضرب ومارحمها .. وشهد من خوفها روحت صوب غرفة ابوها ودقت الباب بقوه

وهيه تصيح : ابووووووووووووووووي اميييييييييييييييييييه

بو حمدان قام بخوف وبسرعه فتح الباب : شهد شو فيج

ام حمدان وعت على صريييخ حمدان وصياح شهد : شو فيكم ..

شهد : رييييم ريييم بيجتلها حمدان

بو حمدان : شووووووووووووه .. ؟!

ام حمدان صرخت وهيييه تفجج بينهم : قوم عنها

حمدان : اميه قومي .. بذبحها بجتلها

بو حمدان : ليش تبي تجتلها شو سوت لك .. ؟ !

حمدان : هااااالمسوده ويييه ...

ام حمدان حاضنه ريم : انت شوفيييك على البنت .. شو فيك عليها ... ؟ شو سوت

حمدان بصعوبه : ظاهرة باخر الليل ويا واحد ..

شهد صرخت : ابوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووي

حمدان التفت وشاف ابوه طايح على الارض وماسك قلبه ربع صوبه : ابوي ابوي

شهد تصيييح : ابوووي قووووووووووووم

حمدان : ابووووووووووي قوووووووم ابوي .. شهد اتصلي بالاسعااااف بسسرعه

ام حمدان قامت وروحت صوبهم : بو حمدان .. .! ؟ شو فييه .. !؟ ! ؟

ريم : ابوووووووووووووووووووووووووي قوم انااااااااااااااا اسسسسسسسسفه غلطت ادري قوم

ام حمدان التفت صوبها : روحي غرفتج

ريم : اماييييه انا غلطت سامحوني ....

ام حمدان قاطعتها بطراق يرقع ويهآ ..

شهد التفت صوبها : انتي جتلتي ابوي .. انتي

ريم : مبـ انا مبـ انااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

حمدان : حسبي الله عليج من بنت ...

ريم حضنة ابوها : ابوووي قوم قول لهم اني ما سويت شي قوم

حمدان سحبها بقوه وفرها بعيد : انجلعي غرفتج ..

تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ( صوت الإسعاف )

يهـ وخذوآ بو حمدان بسسرعه للمستشفى وشهد ركبت ويا ابوها .. اما حمدان وام حمدان بالسياره وراهم ..
.
.
.
بعد دقايق من المعآينهـ ... يظهر الدكتور

الدكتور منزل راسه : عظمـ اللهـ آجركمـ ..

حمدان صرخ : شووووووه كيف وليش

الدكتور : استهدى بالله يا اخووي .. وهذا قدر .. وكلنا بهالطريق

شهد تضرخ وهيييه تصيح : جذااااااااااااااااااب انت جذااااااااااااااب ابوي ما مااات صح .. ابوي حي صح .. لاتجذب عليييييييييييييييينااا

الدكتور : لا حول ولا قوة الا بالله ..

ام حمدان : ابي اشوفه ... ابي اشوفه ولو دقيقه ..

الدكتور : تقدرون بعد شوي تشووفونه ..
.
.
.
من صوب ثاني ...

منصور : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يصبرهم ان شاء الله ...

راشد : هيييه والله ... بهالفجر توفى ... صدق انهم عايله والنعم فيها .. ومانسمع عنهم الا الخير .. الله يرحمه ويغمد روحهـ الينهـ ..

منصور : امييين

راشد : يالله انا بروح البيت ..

منصور : الله وياك .. وايد تعبت وياانا ..

راشد : اي تعب الله يخليك .. تعبكم راحه

منصور : شو نسوي مالنا الا انت اللي تروم تعطي لخليفه الدم .. وبهالليل تعب وماعرفنا شو نسوي

راشد : ماعليه مابينها رمسسه .. وانا رايح الحينه .. وانت شوف متى الدفن بنروح .. ابوهم ماقصر ويانا .. والكل يعرفه ويشهد له ..

منصور : بسأل بعدين .. ماتجوف حالتهم كيف

راشد : اوكييك .. يالله مع السلاامه

منصور : مع السلاامهـ

بعد ما روح راشد .. سرح منصور صوب غرفة عواش ودق الباب وظهرت له ميره
ميره : شو صاار الحينه .. كيف خليفه

منصور : الحمدلله يسسرج الحال

ميره : تعال ادخل داخل .. بس انا وعاااايشه داخل ..

منصور : لا ماعليه .. يمكن راقده

ميره : اي رقاد الله يخليك .. يالسه وتصيح .. وتفكر بخليفه

منصور : هييه .. يالله ادخلي وقوليلها بدخل

ميره : إن شاء الله
.
.
ميره : عواش لبسي شيلتج منصور بيدخل

عواش : إن شاء الله
.
.
ميره : منصور حياك

منصور حدر : السلام عليكم

عواش : وعليكم السلام

ميره : ايلس ليش واقف

منصور اتنهد : بيلس بيلس

ميره : ليش متضايق

منصور : تعرفين حميد ال...... توفى من دقايق

عواش صرخت : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

منصور وميره التفتو لها بخوف : شو فيج
عواش صرخت وشلت الوايرات من يدها بقوه وربعت وميره ومنصور وراها
عواش : عميييييييييييييي عمييييييييي ... وشافت حمداااااااااااااااان ...
وصرخت بالم ( حمدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااان ) اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ... وحضنته بقووووه

حمدان استسلم لها ودموعها تنزل من غير ماتوقف وهو يشوف ابوه اللي توفى داخل و حبيبته يدامه ..

عواش رفعت راسها وهيه تشاااهق : قول اللي سمعته جذذذذذذذذب قووووووووووول

حمدان من سمعها صاح ازيييد ويلس على الارض شرات الياهل .. وعواش من شافته

عواش : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا عميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ وروحت صوب شهد وحضنتها
بقوووووووووووووووووووووووووووووووة

وام حمدان يالسه بصدمه ودموعها على خدها

شهد : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ابوووووووووووووووووووووووووي يا عوااااش ابوووووووووووووووي رااااااح كل من ريموووووووووووووووه جتلت ابوووووووووووووووووووووووي

عواش : لا تقوليييييين جيييه عمي ما مااات ماااامااات اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

حمدان بتعب : لا يا عواش مات مات وراح ..

عواش صرخت : انتوا كلكم جذااابين كلكككككككككككككككككم لاااااااااااااااااااااا تقولون مات لاتقولون ماات

ميره ربعت صوبها ومسكتها : عواش شو فيج .. انتي تعرفينهم

منصور : عايشه انتي فيج شي .. انتي تعرفين هالناس

عواش : اعرررررررفهم عيااااااااااااااااال عمي .. اهئئئئئئئئئئئئ عمي توفىىىىىىىىىىى اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

منصور : لا حول ولا قوة الا بالله .. لا حول ولا قوة الا بالله

حمدان رفع راسه وهو يشوف عواش بتعب وبألم ويشوف الجروح اللي بويهاا واللي ضعفت وايد بهاليومييين : عواااااااااااااااش

عواش التفت صوبه ودموعها على خدها : حمدان قول غير جييي ..

حمدان : غمض عيووونه بصعوبه .. ولف صوبها .. تعالي يلسي عندي تعالي .. محتاااج لج وايد ..

عواش روحت صوبه بهدوء ويلست عندها وهيييه تصيييح ..

حمدان غمض عيونها وترك دموعه تنزل بكل صعوبه والم وحط راسها على كتف عواش ..

ومنصور وميره ولا فهموا شي من اللي يصير يدامهم .. فيلسوا على طرف يشوفون الوضع ...
.
.
.
بعد صلاة الفجر ..

خالد يحدر البيت ويصرخ : ابوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي

ام خالد مخلصه صلاة وبوخالد يالس بالصاله وصل قبل خالد من المسيد

بو خالد : بسم الله شو فيك ..

خالد وهو يصيييح: ابوووي عميييييييييييييييي

بو خالد بخوف : شو فيييه عمك .. شو فيه

ام خالد بخوف : شوفيه ارمسسس

خالد : مااااااااااااااات قبل ساعة ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

ام خالد شهقت : شو تقول انت

بو خالد بصدمه : شو تقول انت .. مات اخووووي مات مستحيل

خالد : ابوووي انا بروح المستشفى

بو خالد : يالله امش يدامي .. بروح اجوف اخووي .. اكيد انتوا اتجذبون علي

ام خالد شلت عباتها على السريع ولحقتهم وهييييياا تصيح
.
.
.
عواش يالسع مثل اليلسه وحمدان عدالها .. وام حمدان يالسه على طرف وتصيييح .. وشهد في حالة انهيااااار عصصصصبي تصيح وتصصصرخ ..

وصلو قوم بيت بو خالد .. وشافوا الوضع وتأكدوا ا نبو حمدان توفى .. وقام الصريخ والمناحه .. واللي صدمهم اكثر وجود عواش وهيه يالسه عند حمدان ومتمسكة فيييه
.
.
.
تمر ايام العزا بهدوء وبدمار للعوااايل... وعايلة ام منصور .. وبعد اسبوعين عرفوا من اللي مربي عواش وتعرفوا عليهم و عواش من ذاك اليوم ماشافت لا حمدان ولا ريم .. وعرفت كل شي من شهد .. ورجعت حياتها فبيت بو خالد .. وآهلها عرفوا الصدق واعتذروا منها .. ما رامت تروح صوب اخوانها وتعيش عندهم ... لو شو ماصار تبقى بنتهم اللي ربوها .. ..

واليوم حمدان روح صوب بيت عمه .. وكان هناك حمد وخليفه و خالد ومنصور وبو خالد عندهم


وييييييييييييييييت ولي عودهـ ... ^^ ... :191:

دلوعة خدامتنا 02-07-2012 07:30 PM

الله يرحمه ،، ><" ،

مـإآ يصيرين يقولون كله من ريم ،،

هع هذـإآ يومهه ،،

نتريـآ آلي بعدهه ،،

جهون 02-07-2012 07:33 PM

الباارت الرآبـــــــــــــــــع و الثــــــلآآثــــؤوؤون


حمدان بعد ماسلم ويلس عدالهم : عمي ماعرف شو اقول .. بس اللي صار صار .. وانا ابي ارجع حرمتي ..

بو خالد : الشور بايد عواش هب بايدي

خالد : انا بشوفها وبرد عليك

حمدان هز راسه بنعم .. وصخ بمكانه ولا رمس حد ..
.
.
بغرفة عواش

شهد : عوش .. انا ادري اللي صار هب بيدنا .. بس عواش اخوي شاريج ويبييج

عواش : وينه عني من قبل وييينه ليش ما يه ورجعني

شهد : عوووش شو في وضعنا ابوي ماكمل الشهر متوفي وحمدان حالته وايد صعبه .

عواش : ماعرف يا شهد .. بصلي استخارة وبرد عليج

شهد : اوكييك .. يالله بروح الحينه

عواش : وين تو الناس

شهد : امي بروحها بالبيت .. وريموه بعد

عواش : ريم بعدها بالغرفه ماتضهر

شهد : لا تظهر تيلس شوي وترد الغرفه

عواش : الله يصبركم

شهد : اميين .. يالله مع السلاامه حمدان يترياني تحت

عواش : اوكي مع السلاامه
.
.
.
حمدان : ها كلمتيها

شهد : هيه كلمتها .. قالت بتصلي استخاره ووبترد علي

حمدان : هيييه ..
.
.
فبيت ام منصور

ميره يالسه على اعصابها : شو هاا .. كيف ترد له .. بعد ماذلوها وضربوها

منصور : يا ميره .. هيه مالجه .. وطلقها طلقه وحدهـ وهيييه حرمته .. واللي صار غلطه

ميره : بس ماترجع له

ام منصور : لا توقفين بطريج البنت .. واحنا مالنا شور عليها .. هيييهـ تربت وعاشت عندهم .. وبعدين هيييه حرمته . .

ميره : بس ماترجع له

حمد : اميييه .. حياتها وهيه حره احنا مالنا خص .. وبعدين هيييه تعرفهم احسسسن عنا

ميره : بس انا خايفه عليها

خليفه : لا تخافين عليها ... ترا حمدان ريال والنعم فيه .. انا ماعرفته من قبل بس من عرفته وانا احسسه غير عن اللي سمعته عنه ..

ميره : خلااص كيفكم .. كيفكم ..

منصور : امييييييييييييييييه

ام منصور : هلاا اميييه

منصور : امييهـ هب ناويه تخطبيلي

ام منصور بفرح : صدق بتعرس ..

وكللووووووووووووووووووووووووووووووووووووش

ميره : صدق .. من هاي اللي تبيها الحينه بروح بيتهم

منصور : هه شوي شوي علي .. انا ابي امايه تخطب لي ..

ميره : وليش يعني

منصور : امايه وانتي .. ولا تزعلين

ام منصور : ادور لك احسن بنت وبخطبها لك

منصور : يعني اعتمد عليج ..

ام منصور : هيييهـ ..
.
.
.
رشود يصارخ : بتخطب ولا تقوووول ليييييييي

منصور : بس صمخت أذني .. لا تصرخ حششى فوني احترق من صوتك

رشود : ليش بتخطب قبلي

منصور : محد قالكـ اتم اعزووووبي ..

رشود : اه اه .. خلها على الله

منصور : بعدك تحبها

راشد : يلوموني بحبها .. اعششقها يا منصور اعشقها

منصور : هيييه بتختار حياتها وبترجع لريلها وان دوس على قلبك ..

رشود : من شفتها يا منصور وقلبي تعلق فيها .. يا منصور عواش هب بشر .. هذه ملاك .. حبيتها من اول نظره .. آه شو اسووووي شوووووه اسوي بالقلب شووه ..

منصور : الله يعينك .. وانصحك تنساها

راشد : بحاول انساها بحاااول انا ما ابي اخرب حياة البنت ..

منصور : وهذا العششم منكـ يا ولد العم .. وتحصل اللي احسن عنها يارب

راشد : ما اعتقد بلقى شراتها

منصور : ربك كرييييم ..

.
.
.
ثاني يومـ

عواش : ابوي انا برجع له .. بس خايفه يصير ..

بو خالد قاطعها : لا يبنتي .. غلطه وغلطناااهاا ومستحيييل نعيدهاا .. وحمدان ريال وانا ما بجبرج هالمره

عواش : لا يابوي انا برجع له .. هب لانك جبرتني .. انا صليت وارتحت غير عن ذيكـ المرآت .. والله يوفقني ..

ام خالد بفرح : الله يوفقج يا بنتي .. ويسهل دربج
.
.
.
حمدان نزل بفرح وكاشخ بحدود لان ابوه توه متوفي وراكب سيارتهـ وروح صوب بيت عمه وحدر الميلس .. واتريا المطوع عسب يرجع عواش على ذمته ..
تمت الملجه مره ثانيه على خيير .. وروحت عواش اللي ماطلبت منهم اييييييي شي .. لا عرس ولا خربطان .. وروحت بيت حمدان ..
.
.
تمر الأيام بهدوء على عواش وحمدان .. وشهد تزوجت خالد وبدون عرس وخربطان .. ومنصور تزوج وراشد خذ بنت خالته وقدر ينسى عواش ..
بعد اربع سنييين .. وحمدان آه يا حمدان ( تعالج ) ومستاانس مووت ويا عواش..
.
.
حمدان حدر البيت : عواش عواش

عواش : هلا

حمدان : وينج يالس اناديج

عواش : يعني وين بكون .. شوووف عيالك طلعوا قرون حقي

حمدان : لا والله ..

عواش : صدق بعد شووه

حمدان : آحبج

عواش نزلت راسها : جب جب ..

حمدان : خيييييييبه انتي لين الحين تستحيين .. كملنا اربع سنيييييييييييييين

عواش : انزين خلااص

حمدان : انزين احبج

عواش : انا بعد احبكـ

حمدان طالعها بتعجب : نعمممممم .. شو تقولين

عواش : شوه ..

حمدان : قوليها

عواش : اقول شوه

حمدان : عووووووش

عواش : احبك يا احلى حمدان .

حمدان : الا ما احبج .. الا اعشششششششقج ..
.
.
.
ريم بغرفتها وتصيح وتصيح كل ماتذكر المواقف تصير يدامها واخوانهم اللي بعدهم شايلين بقلبهم عليها ... سحبت عمرها ونزلت تحت وشافت الكل متيمع

شهد وخالد وعيالهم . . . وعواش وحمدان وعيالهم .. وامها وعمها وحرمة عمها .. شافتهم من فوق

حمدان رفع راسه وشافها : ريم تعالي

ريم طالعتهم بارتباك : هه لا برجع الغرفه

ام حمدان دمعت عينها : تعالي يا بنتي تعالي

ريم من شافت امها قامت تصيييح وتصيييح وربعت صوب امها وحضنتها بقووووووووووووووووه

ريم : سا محيني يا يمه .. سامحييني ..

ام حمدان مسحت دموعها : مسموحه يا بنتي مسموحهـ

حمدان فتح يده لها .. : تعالي يا ريم

ريم حضنت اخوها وهيييه تشااهق من الصياح

حمدان مسح على راسها : خلااص يا ريم خلااص .. انسي ..

ريم : سامحتوني

شهد : اذا الله يسامح احنا البشر ليش مانسامح

ريم بفرح : صدق .. يعني انتوا راضين عني اليوم

حمدان : اكيييييييييد .. ويالله يلسي ويانا ...

.
.
.
حمد : امايه امايه

ميره : هلاا حمد

حمد : يمه شو صاار على الخطبه

ميره : اوه نسييييت يا اميييه ..

حمد : اوووه امييييييييييييه .. انا قلت لج

ميره : خلااص حمد .. بخطبها لك وبخطب اختها لخليفه

خليفه : تسوين خيير

ميره فرحت : خليفه ..

خليفه حضن امه بشوق وحب راسها وسلم على اخوه ويدته : رجعت وما بروح بعد

ميره دمعت عينها من الفرح : الحمدلله يارب .. الحمدلله .. الله رجعكـ لنا بالسلامه .. وماشي سفر ..

خليفه : لا مابسافر واتركم .. وشهاده ويبتها ... احم احم ... الدكتووور خليفه ولد ميره

منصور : مبروك يا خليفه مبروك ... والحمدلله على السلامه

خليفه : خالي

وروح صوبه وسلم عليه وعلى حرمة خالهـ .. ويلسوا مستانسين
.
.
.
حمدان : متأكده تبين تروحين له

عواش : هييه ياحمدان .. دخيلك

حمدان : يالله امشي عيل ..

عواش : يالله ...

.
.
.
الضابط : سالم لك زيارة

سالم بفرح : لي زياره .. من يه

الضابط : تعال وبتعرف

.
.
.
عواش وقفت وسلمت على ابوها واهوه يطالعها

سالم مد يده لها : فاطمه انتي حيييه

عواش ابتسمت ونزلت دمعتها : انا عايشه بنت فاطمه .. اللي تركتها انا بنتك يا ابوي

سالم من فرحته حضنها بقوه : سامحينييي يا بنتي سامحييينييييي

عواش : مسامح يا ابوي ليوم الدين

سالم التفت صوب حمدان : من هذا

عواش : ريلي حمدان

سالم روح وسلم عليه وخذ علومهم .. واستانس لهم .. وعرف اخبار اولاده .. ورجعت عواش البيت ويا حمدان

وفالطريق

عواش : حمدان انا احبك

حمدان مسك يدها : وانا اموت فـــــيج ...

احبك موت كلمه مالها تفسير

ولين اليوم مدري كيف افسرها

لاني من عرفتك وانااحسك غير

مثل روحن لقت روحن تدورها

كاني روضتك وانت سحابة خير

وصوتك لاهما روحي وابشرها

معك صار الغلا اجمل بلا تبرير

لانه الناس للناس الله سخرها

الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــنهـــــــآيهـ

7 -2 -2012

للكآتبه ( جهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون )

جهون 02-07-2012 07:38 PM

السلاام عليكم ... شحالكمـ ...

بالبدايه ( اشكركم على التشششجيع اللي حصلته منكم والمتابعهـ الحلوهـ منكم )

و تمت بحمد الله الروايهـ و انتهيتها بتاريخ ( 7 - 2 - 2012 )

وإن شاء الله تعيبكمـ ...

هممممممممممم .. وشو رايكم بالروايه كامله ...... ؟؟ ؟

حلوه ولا .. ؟!

وتسلمون مره ثانيه على متابعتكم وتشجيعكم لي .. بهالروايه وروايتي الاولى ^^

أختكم جهون


الساعة الآن 07:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227