منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   روآيه مشكلتي إني ماعرفت أحسب لصدتهم حساب ! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1105913)

روحي بلقااكك 07-03-2013 04:45 PM

الببارت ذجنن قلبي عورني يلست اصيح يوم مايد مات بعدييين كملت. قلت الحمدلله هههههه تلبارت يجنن روعه

rosalinda 07-05-2013 08:18 PM

البارتين روعة.وتسلم ايدج ع الابداع

قسا حيآتي 07-08-2013 07:03 PM


البارت الـ29!

بالليل .. حطو العششا و كانت العزيمة وآيد ححلوة .. بس هالمرة كلنا الشباب و البنات على سفرة وحده ... بس الحريم ف الصاله اللي برع .. و الرياييل ف الميلس ... تمينا ناكل بشهيه فظيعه .. و حمود !
حمود يمط السبون من ايدي : ايبي يا حمممماره مالتي
انا اسحبها : لا تتتتسسستهبل مالتي .. انزين في وحده 2
أحلام : حمود خخذذ "مدت له سبون ثاني"
منصور : ياخخخي خل حححرمتي تاكل
انا اسسستححححححيتتت .. مهور صصفرت و ميود عطاها بنظرة و سككتت
مهور بصوت خفيف : لا تتطالعني جي عن تطلع عيونك
ميود : خير الششيخه ؟
مهور ابتسمت بغباء : سسسلامتك اخويه
ميود رد ياكل : اتححححرا
مهور بصوت خفيف : مالت
عبير غصصت و تمت تضحك : ابا ماي
حمدان : لا تعططططوها
عبير : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه وآآآآآى قلبببببببييي
كلنا نطططططالع عبير بلاها تضضضضحك !!!! .... صصدينا لوين م هي تششوف ... كان نصور يالس و أيمنو بهدوء يسحب فونات نصوور من جججيبه .. و هي الهبله طول الوقت تطالعهم و ماسكه عمرها
عبير تأشر على نصور : نصصصصصصصصصصصصور شششششوف جججيبك .... يما بطني بطني .."قامت من الأكل" .. الحمدلله ششبعت
كلنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
نصور يدق راس أيمن : و الله انك ****** .... قققمممم عنننني قم
أيمن : ههههههههههههههههههه ياخي جججججيبك طايح على صصوب من فوناتك طططلعهم
نصور كان ماخذ كيو 5 .. و مب قايل لحد !
نصور يضرب ايد أيمن : خوز ايدك بسسسرعه لا أكسسرها لك
منصور يضحك : توأمي ماخخخذ فون يديد ؟
نصور رافع حياته : م يخصصك
منصور : ققول جججي يا ريال .... "يطالع أيمن" ... شتبا به ؟ خل يياكككل و عقب نتفاهم
نصور :: ححححححححو انتو على شششو تتفاهمون ؟
الشباب ضحكو و كملنا أكل ... صد منصور ابتسسم لي و اطالعهم !
منصور : أححمم .. "يطالعني" .. أقول ولا بتقولين ؟
انا مستحيه : بعد م يخخخلصصون
شهاب : قول ولد عمممممي شو صصاير ؟
منصور : بصصير أبو ان شا الله
مهور صرخت "تطالعني" : ححححححححححححححححححححححححححححححححلفي ؟
انا "ابتسمت بمستحى" : و الله
كل البنات عففففدددو علييييي .. و يحضضضنوني و خخخلينا الأكل .. يتت يدو هزبتنا و عقبها ردينا ناكل ... و خلصصنا الأكل .. قمنا غسسلنا ايدنا .. شربنا شاي أخضر ... الساعه 11
ميود يمسك بطني : فففديت حبيب خاله
انا ابتسم : فرحان أخوي ؟
ميود يدق راسي : ولد آختي أكككيد بفرررح و اخييرا بصصصير خخال
نصور : انت بروحك خخخال
ميود : هاهاهاهاهاههااههاههاهييي .... إذا عدتها بطططلعك برع البيت
ام شهاب يت صوبنا : ها ابويه خخخلصصتو عشا ؟ عيبكم الحمدلله ؟
كلنا : الحمدلله
شهاب : اماييه اسسسمعي الخبر اليديد
ام شهاب : خير ان شا الله
شهاب يبتسم : ميثة ححامل
ام شهاب : صصدق بنتتتي ؟
انا ابتسمت : صصدق خخالو
ام شهاب يت صوبي و تبوس راسي : الله يصصصبرج ان شا الله ... و تففرحين فييه ... ديري بالج على روحج و لا اتششلين اشياء ثجججيله
منصور يطالعني و يبتسم ... يكمل سسوالف ويا الشباب ... الساعهه 12 بيتنا فضضضى و الكل راح لبيته ... منصور قام
منصور : يلا على أذنكم برروح انا بعد ... سسطلت فيني رقاد
بو مايد : ارقد هنني ويا حرمممتك وين بتروح بعد ؟
منصور يبتسم : لا عمييه خل ترتاح منني ششوي .. عن تلوع ججبدها مني
انا ابتسمت : حمار لا تقول ججي ... "اطالعت ابويه" ... بيرقد عندي مب بكييفه
منصور يبوس راس ابويه و امايه : يلا على أذنكم
انا مسسكت ايده و رححححنا ففوق .. ددخلت الغرفه بدلت ملابسي و لبست شي خفيف .. ااتعطرت وانسدحت على السرير !
منصور فاتح ايده : تعالي
انا اتجربت منه .. حطيت راسي على ايده .. تم يلعب بششعري ..
منصور تنزل دمعه من عينه : بصصير ابو و انا ياهل ... حلو الشعور
انا ابتسمت : م تبا هالولد ؟
منصور شد على شعري : نعم ؟
انا صرخت : آآآآآخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
منصور خفف من ايده : الألم اللي تووج حسيتيه ؟ هو ننفسسه يوم قلتي لي م تباا هالولد
ابتسمت و ابتسم هوو ... باس راسسي و عقبها رقدنا 3>
>
>
>

أمل تبوس حنان : أتششرفت بمعرفتج حبيبتي ... و م انحرم ان شا الله ,, م بنسساج اببد .. و خلي من بييننا اتصصال ... ادعي لي بكل التوفيج ... و كملي دراستج و شوفي حياتج .. و سعود ف عينج حنان "ابتسمت بضيج" ... يلا بررووح م باجي شي على الطيارة
حنان نزلت دمعه من عينها : بششتاق لج وآيد ... "تبوسها" ... ديري بالج على روحج .. و الله يكتب اللي فيه الخير
أمل تبتسم : آمممميين ...
مشت امممل و هي ترد تطالع حنان و تسسوي لها باي ....
سعود : أممممممممممممممممل !!!
أمل كملت م سسمعت !
سعود يركض : أممممممممل .. أممممممل
معاذ : أمممممل
أمل وقفت .. صدت ورا شششششافت دمممممموعه .... اهتززززت كل مشششاعرها و احاسيسها ... ابتسسمت بكل حرقة قلب .... سعود كان واقف و ايده ف جيبه و دموعه اطيح
سعود يتجدم لها : توصلين بالسلامه ان شا الله ... الله يكتب لج اللي فيه الخير
أمل تبتسم : مششكور سعود .. الله يهنييك يا رب ف ححياتكك .. و يرزقك ف بنت الحَللال
معاذ يلطف الجو : توصصصلين بالسلامه يا بنت .. و هالله هالله بعمرج ... و سلمي على الخطيب
أمل : ههههههه .... "باستهزاء" .. امحق خطيب
معاذ : بس بس روحي ططيارتج بتروح عننج ... يلا فممممان الله ... و لندن بتشتاق لج
أمل تمسح دمعتها : بششتاق لها أكثثر "تطالع سعود" ... و بشتاق للي فيها
عقبها سسلمت علييهم و مشششت و كل خططططوة تججرحها أكثر و أكثر ,... و الله يا سسعود مو بايييدي و الله ... الله يسسسعععدك يا رب و يهنييك ف حححياتك .. لبست نظارتها و خخلصصت الاجراءات ... صدتت ورا ششافتهم واقفين و يسوون لها باي .. ضحكت عليهم و سوت باي وو مششت و الدموع لها الحريه انها تنزل لكل واحد فيهممم !
سعود نزل الكاب على راسه بمعنى خخلوني آرتاح و اطلع حرقة قلبي ....
معاذ ربت على جتفه : الله يهنيييها
سعيد : آمممميين
مشششو للملاهي ...
معاذ بحماس : يلا نركككب هالكككبييرة ؟
سسعيد : لا لا ... اركب رووححك جانت انت خخخبله اركب
معاذ : اففففففففففففففففففففا ططططططلعت مب ريييال
سعيد : هيي مب رييال .. روح اركب
معاذ صد لسعود : بتركب الطيب ؟
سعود عقله شارد ..
معاذ يحط ايده على جتفه : يا ريال اسسستانسس بسس اليوم .. و عقب اضايج على راحتك
سعود يبتسم : حممممارر م تخخخلي الواحد يرتاح ششوي
معاذ : ههههه عن ششغل البنات ... بتركب وياي ؟
سعود : مخاوونننك يلا
معاذ : و الله انككك رريييييييييييييييييييييييييييييييال ...
يعلي صوته : رييييييييييييييييييييييييييال
سعيد يضحك : ههههههههههههه روح روح بهالويه ...
راحو و قطططعو لهم تذاكر اللعبه و ركككببو !
>
>
>
قامت من النوم م حصصلته صصوبها .. قامت اتغسسلت و لبست ... نزلت تحت
سارو : انت هني ؟
ذياب : هيه حبيبي انا هني .. صصح النوم
سارو : صصح بدنك
راحت صصوبه باسسته على راسه
سارو : من متى قاييمممم ؟
ذياب : قبل م تقومين بنص سساعه
سارو : اتريقت ؟
ذياب : الحممدلله ... "ذياب يحك شعره" ... آآ حبيبي بسسألج
سارو مستغربه : بلاك ذياب ؟
ذياب : سسويتي فحص الحمل ؟
سارو نزلت راسها : سسويت
ذياب يبتسم : و النتيجه ؟
سارو : حححامل
ذياب : ححححححححححححححححححححلللففففففي ؟ لا تتتتمصصخخخخخرين ؟
سارو ضحكت عليه : و الله حححححامممممل ... البارححه سسويت و قلت اليوم بقلك .. بس انتي فاجججججئتني و سسألت
ذياب يلس صوبها و سسحبها له .. حضضضننها : حبيبي و الله من متى اترييا هالياهل من قللللبببي ... يوم عرففت انه منصور بيصصير ابو و انا لا اضايجت شوي .. بسس فرحتيني
سارو تمسح على ويهه : لا تتتضايج حبيبي ... الله كتب لنا هالياهل و ان شا الله يفررحك يا رب
ذياب يبوس بطنها : ان شا الله ...
يمسك ايدها : يلا بسسرعه البسسي و بنروح المستشفى
سارو بصدمه : ليش بعد ؟
ذياب : ابا اششوف انتي ف اي شهر ؟
سارو ضحكت : هههههه ان شا الله
رحت فوق لبسست و خلصصت ... عواش اتصصلت
عواش بعصبيه : انتي وين ؟
سارو : ععواش حبيبتي ؟ ليشش معصبه شو صصاير ؟
عواش بعصبيه : بسسرعه انتي وين
سارو : الحين بروح المستششفى .. ششفيج لا تخبصصين قلبي ؟
دخل ذذياب قلت له بالاشارة انه م يرسسم .. يا وقف صصوبي ... مسك خصري
عواش بعصبيه : تعالي البييت و شششششليني و بقلج بسسرعه .. و م ابا حد يعرف بالسالفه ابد
سارو بانفعال : ششو صاير ؟
ذياب : شو صصاير سسارة ؟
سارو تصرخ : الحححين بيي ... بييي اصصصصبري
سسكرت الفون ..
سارو بنرفزة : وين سسويج السيارة ؟
ذياب : على وييييين ؟
سارو : دددخخخخخيلك مش وووقته وين سسويجك ؟
ذياب مد لها السويج : وين بتروحين أنزين ؟
سارو لبست الشيله : و الله م اعرف . عواش معصصصبه ششكلها السالفه كبيره !
ذياب : ددخخيلج طمنيني علييج ...
سارو : ان شا الله حبيبي لا تحححاتي
راححت بسسرعه للسيارة و حححركتها صصوب عواش
سارو : انا برع .. ططلعي
عواش : يلا يايييه
دقايق و عواش ططلعت ..
عواش : روحي فندق **** ... شقه رقم *****
حححركت سسسارو بسسرعه م كانت ملاحظظظه انها ادووووس لانه الأجواء متوترة تحس
سارو : شالسسسسالفه ارمسي ؟
عواش تتأفف : لا تحننيين اللحححين بتعرفين شالسسالفه !
وصصصلو الفندق .. سارو بركنت
سارو : قلبي يددقق عواش
عواش بخوف : قسسسم بالله ايدي ترتجف
ننفس عممميق و ددخخخخلو الفندق .. سسألو الرسبشن و قال لهم وين الغرفه .. اتحركو صصوبها !!! ... فتح باب الشششقه و الششنطة بإيده
راشد الدموع تتنزل من عينه : عواش ؟ سسسارو ؟
سسارو ككككككككسسسسسسسسسسسسر خاطرها اخخخخخوها مووووت .. تمت ساكته .... ررييحححححه الخمر ف الخخخششششم ... عواش بكل كره دزته و دخخلت الشقه ... البنات ف الششقه ب أشكال منحطه و لبس منحط م يلبسونه الا السافلات ... تطالع الخمور و الاأكواب اللي طاييحححه .. اتجدممت صصوب راشد و عطته كففف محترم .. الدموع تنزززل من عيييينه و لا رمممسس و سسسسارو سساكتتته تطالع بصمت و دموعها سيل !
عواش تصرخ : لوووووووووووووووووووووووووووووثثث و الله انككككك لوثثثثثثثثثثثثثث ... و بتممم لووووث يا ولللد عمممممممميي .. ححسسافه خخخالو الله ييرحمها رببتتتك بس انت مش كككففو احترام و تربييه ... بنت عممممممي صصانتك ف حححححببها و لآخر يوم و ههههيي تطري اسسسسمك ... تتتضضارب ويا منصصصور عشانك و نت هننني يالس ويا هالمنحطططات و تسسوي اليييور من ورررراها !
سارو تصيح : شسسويتت ف عمرك ؟
عواش تصرخ أكثر : عممممممممممممممري فحححححححياتي م اتوقققعععت انه واحد ف عييله ***** يططططلع خخخخسيس و ماضضيه سسافل و منحط لهالدرجججججه . كنت ادري انك مممال بنننات و كككلت تبن و لا رممممسست .. لا تضن ولد عمي اننه محد يعرف عن سسواياك .... كنت اششوف البنات ف ححضضضنك و تدخل فيهم الشقق ... 3 مرات ششايفتنك وياهم ... و بنت عممممي المسسككككينه تحححاتييك و انا بالعه الموس ولا رممسست ... "تطالع شنطته و تبتسم باستهزاء" .. على وين ولد عمي ؟ دور 2 للمكر ف مكان 2 ؟
راشد اتجدم من عواش وايد و بنظظظظظظرة وايد حححادة و الدموع مازرة عيينه : وايد مصصختيها بنت عمممي ... يايه لي لهني و تحاسسبيني ؟ هه ليش انتي وليه امري و لا مسسؤووولة عني ؟ بنت عممج اتزوجتتت و عندها ريل لو اسسوي اليور محد له خص .. هاي ححياتي و انا اللي بتحاسسب جدام ربببي
دز عواش باشمئزاز و ممممشششى عنننها
عواش صرخت : بتممم منححححححط يا راشششششد و حسسسافه صصدتك لميثة و الله حححسسافه ححححبها للك .. حححححححححححسسسسسافه يوم عطت هالقلب الطططيب لكك انت بالذات
راشد ممشششى عنههههها و سسوى طططافف ... سسارو اتساندت ع اليدار تحس بدوخه
عواش تشوف سارو : سسسارو بببلاج ؟؟؟
و طاحت ... عواش تصصفعها ... طططلعت الللووث من الشششششقه ... و دخلت سارو بسرعه ... رشت ف ايدها عطر و تمت اتجرب ايدها من خشم سارو و قامت !!
سارو قامت : شو صصار ؟
عواش : بس ططحتيي علي ... انتي زززيننه ؟
سارو تقوم : هيه زززينننه الحمدلله .... يلا طططلعيني من هالمكككان الووصصصخ دخخخيلج
عواش طلعت سسارو و سسكرو الباب ... ودتها المسستشفى و قالو انه سسارو ف الشهر ال3 ...
عواش تحضنها : ححححححححححححححححححححححححياتتتتتيي .. ونآسسسه انتي حامل و ميثو حامل ..
سارو تمسك ايد عواش : دخييلج لا تيبين طططاري لميثو عن اللي صار ف الشقه
عواش تبتسم : م اروم اقول لها لانها بتتضايج و هي حامل م اباها تتضايج اببد
سارو ابتسمت براحه : ريحتيني الله يريحج
عواش : بنت عمممج قدددعه افا علييج ...
"م لك رجعه يا حبيبي ؟ ترا مسمعي اشتاق لنبرتك"
سارو : منو مطرش لج مسسج ؟
عواش تبتسم : زوز ربيعتتتتي .. يلا يلا خخخل اوصصصلج البيييت و انا بروح البيت بررتاح .. تعبت من الصصصريخ ... راح صصوتي
سارو ابتسسمت ... سساقت عنها عواش لانه سسارو م تروم .. وصصلتها البيت و هي نزلت مششي لبيتهم ..
شهاب : من وين يايه ؟
عواش : من عند سسارو
شهاب : رممممسستي ميثة ؟
عواش مستغربه : ليش ؟
شهاب : سسمعت انها تعبانه وآيد و الكل عندها ف البيت
عواش : يالله صصصصصصبببببرررك ... انزين بتوصصلني ؟
شهاب : بروح ويا ربيعي .. سسويج سسيارتي فوق روحي اخذذي
عواش : اوكككييه ... امايه و ابويه وين ؟
شهاب : بيت يدي .. يلا مروح فمان الله
>
>
>
انا بتعب : انا زيننه خخخلاص
منصور : تبين ماي ششوي ؟
انا : لا م ابا .... ابا همممبا
حمود : الله يهدييج اي همممممبا الحين انيب لج ؟
مهور : ياخي تتوحححم على همبا روح ايب لها ريلها المصصون ع الفاضضي ؟
منصور ضربها على راسها : بييب لها بسس انتي لا ترمسسين
انا ابتسمت : م تعرفين تسكتين ؟
مهور تضحك : عشان اللي ف بطنج بسس م اعرف اسككت
ميود يقلد صوتها : عشان اللي ف بطنج بس م اعرف اسكت "يرد لصوته" ... مالت عليج .. يوم بتعرف انج خخخخالتها بتنتحححر البنت
انا ابتسمت : و ليش مش ولد ؟
منصور يصد ويهي له : ولد ؟
انا ابتسمت : آحححس ولد
منصور : تحححححسسين يعني مب أكيد
حمود : اقلك ابن عمي ششلها ودها المسستشفى
انا ضحكت : بعدني ف ال3 اي مسسستششفى يا ريال
ام مايد ددخخخلت و ف ايدها صححن كله همممبا .. حطته صصوب ميثو و تمت تاكل بشهيه و هم يطالعونها
انا اطالعهم : ليش ججي تطالعوني بسسم الله
منصور يبتسم : م شي حبيبي بالعافيه
حمود :: هههههههههههههههههههه ... عن تغصصصين انا اققول اسستهدي و نتي تاكلين
اتصصصل نصصور على حمود : اببوك الحمار
نصور : هههههههههههههههههههههه يا رييال توووننني ششايفنه فضضحني
حمود : ههههههههههههههههه عععيب عليك ها اببوك يا كككلب
نصور : ولدك الكلب ... اققلك منصصصور وين ؟
حمود : عند الحرمه ششو تبا به ؟
نصور : قوله راششششد يبا يرمسسه قبل لا يروح المطار
حمود اتغصص : سسكر سسسكر .... روح اتصصل على رقمه و ققله
نصور يغني : روح يا طططاير و قله .... قلبي فييه آلفيين علله
حمود : منو ققالك انننننه صصصصصصصوتك ححححلو ؟
مهور : نشششششششششششششششششششااززز صصصوتك ابن عمي
نصور : سسسسسكت اللي صصصصوبك لا اولع فييها
حمود : بووولع ف اختتتتك انا
منصور : مخخخخبل و الله
انا ضحكت : ونت وياهم
منصور يصفق : اييييييييييييييوآآآ بدددددييننننا بنفسسيات الحمل
ميود : ششوي ششوي على اختتتتتي يا ريال
منصور : اووو نسسينا الحححبب هني
ميود فر عليه الكلينكس : ححححححمممممار
منصور يغمز له : الحححلوة وين ؟
ميود ققام ييمطططط شعر منصصصور و يركضضون ورا بعض
ام مايد : لا ريل صصاحي ولا حححرمه صصاحيه
انا بطططلت عيني و كككلنا ضضضححححكنا ... الكل ططلع من عندي .. وصصلنيي مسسج !
" انا مسافر .. الله يحححفظج و يثبت حمالج ان شا الله .. ادعي لي بالهدايه "
انا ابتسمت و طرشت له ....
"آمين الله يسسسسمممع منك .. ان شا الله بدعي من القلب"
دددخخخل منصصصور و انا فريت الفون بسسسرعه ....ححسسيت بخوف م اعرف ليش معني م سسويت اي شي غغل ط.. ها ولد عمي و دعيت له و بس ! .... اتجدددم صصوبي و سسحب الفون عني ... رافع حياته يطططالعني و يطططالع الفون .... انا مممممميييته من الخخخخخوووف . قمت بسسرعه سسحبته عنه
منصور يبتسم و اتجرب مني : تعرفين حبيبي انج مش كككفو احترام و مسسامحه ؟
انا بلعت ريجي : منصصصور و الله م قلت ششي بسس قلت بدعي له من القلب انه الله يهديه
منصور يبتسم : حححسسي انه قلبي يححترق على كل كلمه ححلوة و على كل شي تقولينه .... ححححسسي انننني آدمي مش ححيوان ... ححسسي اننني ريللللللللللللللللج و عيب ععليييييييييييييييييج تتراسسسلييين ويا ععععععععيال عمممج او بالأحري حبيبج القبلي .... ها اخخخخخوي تفهممممييين شو يعني ها اخخخخخووووي ؟؟؟؟ .. من لحم ودم واحححد انا آددمممممممي مش حححححيوان عندج تفهمين ؟
اتجججدم صصصصوبي و مط شششششعري بكل قققوووة و انا اصصصصصرخ
انا اصرخ .. انوح : منصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصور بططططني منصصصور
منصور عصبيته عامتنه عن كل شي : تعبتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييني ميثثثثة قسسسم ببببالللله طططططططططططططلعتيني من ططططططططططووووري ,,, م تتتممم فيني مممممخ م تم لي ععععععققققل .... م تممم لي شششششششي ..... انا كككرهتج ببدددديت أكككرهج ... و الله انه يوووم قلتي انج حححامل ققققلت بتحمممل عشان ولددي و لللححححححين هالقلب يننننبضضض للج للحين ... بسسس تعبت و انا ارمس و اقلج لا ترممسسسين راششد خخخخخخلاصص ... ارحمممممممميني ششششوي ارحححمي ححححححاليي !
انا نزلت راسسسسسي أصصيح .. مد اييده يبا يعطيني ككفف بس نزلها و قام عني ... ابتسم بكل برود
منصور : انا م اروم اتحمللج اكككثثر ... بتريا اللي ف بطططططنج و عقبها عفا الله عما سسلف
ططططلع من عندي و انا بصصصدمممممممممممممممممممتي بططططططلطق ؟ بيخخخخخخخلينننننيي ؟؟؟؟ .... اتصصصصصلت ف سسارو و يت عندي ... تميييت انووح و هي تمسسح على راسسسي ... ححسييت بدمممعاتها الحححارة على رقبتي
انا اصيح : تعبببببببببببببببببببت سسسسسارو تعبت .... اخخووج الأول حخخخخخلاني و الححححين ال2 يبا بسس الللي ف بطططططططني و عققب خخخلاصص .. شو اللي يصصصير سسارو ششششو ؟ ليش اخخخوانج ييععععذذبوني ليشششششش ؟؟؟ انا تعببت و اتححححمممممملت الظظظظظظييم ... تعبت من ككككل ششششي ... رغم حححبي الكبير لراشششششد .. لكن و الله مال قللللبي لمننصصصصور .... اخووج ف الشريان .... ليش بيخخخخخخليني ؟ ليييششش
زززادت شششهقتي ... يت اممماييه و مهور ففففوق .. سارو انسسحبت عني و خلتني .. اضضن ردت البيت لانها تعبانه قالت من الحمال ... حياتي و الله !
ام مايد تصيح : بسسم الله عليييج امايه بسسسم الله عليييج
تتقرا علي قرآن ,,,
مهور تمسك ايدي :فديييتج اخخخختتتي حبيييبتي ... اذذكككري الله
انا بصوت مبحوح : لا اله الا الله محمدا رسسول الله
تميت اصصصصيح و اصصصصيح .... يالللي و رفعني من على ريل سسارو .. حضضننننني .. حضضضنتتته من ققلللللبببببببب ... زززدت ف صصصصصياحي اطططلع قهر سسنين و تعب سننننييييينن
ميود يمسح على راسها : بسس حبيبي بسس خخخلاصصص ... عشان اللي ف بططنج ارتاحي ششوي .. بسسج صصياح بسسج
مهور ماسكه ايدي : حححححبيبتي اختتييي .. ششششصاير انزين ؟ و رييلج وينه عنج ماتل عليه !!
اعصصصصصصصصصصصصصصصر قلبببي أكككثثثثرر ..... بس لا تيبووووون طططططاريههه بسس ! .. زددت من نوححححححححححي على هالحححححاال ... رقققدت و انا احسس بدوخخه ف راسسي ..
>
>
سارو تعبانه : آآخ تعببانه تعبانه
حصو : انتي عنززز وين رححححتتتتتي ؟ ذياب كل دقيقه يسسألني يت و لا لا
سارو ضربت راسها : الله ياخخخخذذ غبائي .. نسسسيت أطممنه
أموله تطالع تلفزيون : م بتسسسسكككككتون يعني ؟ م اششوف المسلسل
سارو فرتها بالمخده: لا تصصصرخين ... صصصصوتج نششاز يا حححيوان
منصور دخل و مشششا لفوق بدون أي كلممممه ..
حصو منصدمه : بسم الله لا سسلام و لا كلام .. ششصاير ؟
أموله فرت الريموت : سسارو الحححححقي شو صصصاير ؟
سارو قلبها يدق : ان شا الله خخخخيير بس
حصو ادز سارو بخفيف : روحي روحي فكككيينننننا ... ششوفي شالسسالفه !!!
سارو : ايييه لا ادزززززييين ... ولدي ف بطططني
حححصصو و اموله صصصنممممممممممممممممممممم!
أموله تطاله حصو : سسسمعتيها شو قالت ؟
سارو ضحكت : يوم بتخلصصون تناحه انا فوق
حصو تصرخ : ححححححححححححححححححححححامممممل ؟
سارو تضحك : الحمدلله
اموله و حصصو يصصصصرخخخخون . راحححو يحضضونها
حصو تحضنها شوي شوي : اخاف على حبيب خالته
سارو ادزها :: اقلج قومممي مش وقتتج بشششوف شو صاير
راحت سسارو فوق !
>
>
>
ذياب : اطططلع برع .. اترياك
منصور : و الله م لي بارض يا ريال .. خخخخخللها وقت 2 !
ذياب : اققلك ويهي اتححححلل من الرططوبه .. اطلع فكنني
سسكر الفون على ويهه ... منصصور اضطر انه يقوم يلبسس و يطلع .. دقت سارو الباب
منصور : لحظظظظه لحظظظه
لبس الكندورة .. فتح الباب
سارو تطالعه : على وين ؟
منصور : ريلج الأذيه يباني اطططلع وياه !
سارو : اهههههاااا ... و نت ليش معصصب شو صصاير ؟
منصور ابتسم : لا تفتحيين هالموضوع الله يخليج !
سارو ابتسمت : ميثة كانت تصصيح وايد و تقول انت وراشد تتمنون عذابها ! و نت تبا الولد اللي فبطنها بس و عقب بتودرها !
منصور سكتت و عقبها : قلت
سارو فتحت عينها : منصصصور انت قلت جددام الكل انككك بتصصصوننها ... خخخلك على ق كلممتتتتك .... ليش تعذذذذبها مش كككككفايه اخخخخوك مطططلع عينها من الششقى ؟
منصور يبتسم : انا مش ححيوان ... عشان تراسله و ترمسه و تتذكره يوم انا وياها !!!!! .. خل تتحملل عواقب تصصصرفاتها ..
سارو بعصبيه : بسس اهههههههيا ححححححححححححححامل !!!!! ... لازم م تتتضضضايج و لا تصصصيح و تتكدر ععععششان اللي ف بطططنهههها !!!!
منصور يبتسم : لو اهيا صصصدق تباه .. بتخاف عليه و بتحافظ عليه ... و مب لازم هالصياح كله
سارو ابتسمت : الله كاتب لها تنذل من ورا عيال بو راششد
طلعت من الغرفه و دقت الباب بقووو .. اتنهههد منصصصصصصصصصصصور تنهيده طووييييييله ... طلع من الغرفه لانه ذياب ححارق الفون ... ركب السيارة
منصور : حرك للجي بي آر
ذياب حرك و سكت ... لانه لاحظ انه منصصور وايد معصصب و طول الدرب سساكتت ... نزلو الججي بي آر ,,,, تتممو يتمششون ... و منصصصور كل شوي ياخذ له سجارة و يدخن .. حوالي ال5 حبات !
ذياب : بسس يا ريييال انا اختننققققققققت ... بسسك من هالسسم
منصور يدوس : خلني ارتاح ششوي و اغير جججو
تتمو يتمشششون ... و عينه على هاي و هايييج ... يلسسو جدام سينبون ... ذياب دخل يطلب .. تم منصور يالس .. يت وحده صوبه حطت الرقم .. ابتسسمت و راحت !! .. منصصور خذ الرقم و سسيفه .... رجع ذيا ب
منصور قام : خخخخلنا نرد !
ذياب م علق ... مشششى وياه للسيارة .. حركو .. اتصصلو حمدان
حمدان : اهلين بو عسسسكور
ذياب : أهلييين فيييك و الله ...
حمدان : انت وينك ؟
ذياب : و الله تونا ططالعين من الجي بي آر ... بنروح المرسسى الحين
حمدان : تمام ... اليوم بنخخييم ويا الشباب
ذياب : خخخلاصص تممم
حمدان : و البنات ككككلهم بيباتون ف بيتننننا ...
ذياب : بس حرمتي حمدان
حمدان : اقلك لا تتفلسسسف ... خلها اتتتتي ... انت تطلع و هيا لا
ذياب : هههههههههههههههههههه ياخخخخي طططير عنننيي ... يلا سسكر
حمدان : ححححححيوان
سسكرو الفونات ... مششى للمرسسى .. وصصلو المرسسى و نزلو
منصور : لييش يايبني هني ؟
ذياب يبتسم : بسسألك جم سؤال ناشب ف مخي !
منصور باهتمام : أسأل !
ذياب : من اول م طططلعنا و نت ساكت و بسس تتأمر و انا ألبي لك ... شو صصاير ويا ميثة ؟
منصور ابتسم بستهزاء : ليش بعد قالت لك شي ؟
ذياب رفع حياته : لا ابد م قالت ششي .. بسس لانك انت م تعصصب الا لو حد غالي ععليك سسوا بك شي !
منصور اتنهد : ادعى انه الله يرشششدني للصصصصح و م اسسوي شششي و اندم عليه
ذياب : اسسمع منصصور ... أخوك ذلها ذل اليهد ,,, وسسوا اليور وياها و هو امبين للكل انه حبها عامنه و انه اهيا له .. و اهيا عشقته و عطته أغلى شي تملكه
منصور اهني صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصرخ من خخخخخخخخخاططططططرررررره ... ذذذذذذذذياب سسسسسكتت و لا عععععلققق .. نسسسسى انه هالشششي يججججرح كل ريال لو عرف انه ححححرمته حد لامسسنها قبله ... سسكت ذياب .. تم منصصصور يصصصرخ من الخاطر
منصور يصرخ : ححححححححححححححححححححححححححححححححححححححيوان ... قسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسم بالله خخخخخخخخسسييييسسس .... قمت أجززز منها الححححححححيييين .. م لها ذذذذنب م لها ذذننننب بسسسس قمت أجز منها .... حتى هالولد م اعرف مني او منننننن اخووووويييهههه م اعرف !!!!!!!!!!!
الناس تتتتتمت تطالع منصصصور ... سسحححححبه ذياب للسسيارة ... نزله المسسيد
ذياب يربت على جتفه : روح صصصل لك ركعتين و اقرا لك قرآن ... و اسستغفر ربك
منصصور فتح باب السسيارة و دخل للمسسييد .. يتوضضى و الدموع اطيح من عينه ... يدق ايده على المغسسسله .... نفسس طويل ... رد يتوضضى مرة 2 و عقبها صصلى له ركعتين ... و تم يدعي من قلبه .... قرا له صفحتين من القرآن ... تم يستغغغفر .. نصص ساعه و طلع لذياب
ذياب يبتسم : تقبل الله
منصور : منا ومنك
ذياب : ارتحت ؟
منصور ابتسم : الحمدلله على كل حححال .... ردني البيت هلكان فيني رقاد
ذياب : تمسسسسسسساح انت ؟ 24 سساعه راقد ؟
منصور : يا ريال وددننني و الله تعبان ججججسسديا و نفسسيا
ذياب : م بتروح لها ؟
منصور يدوس على قلبه : خخلها اليوم و باجر يصير خير !
ذياب : ضضامن عمرك لباجر ؟
منصور : لا .. لو الله كتب لنا عمممر بروح لها
ذياب : لا تنسسسا تراها حامل ومب زين لهاا الضضيج
رن فون منصصور .. رد على ططططططول
منصور يصرخ : شششششششششششششششششششششو؟مممتى ؟ وووينها الحين ؟ ياييي !!! ..
سكرو الفون !
ذياب وقف : شششو صاير ؟
منصصور بدل مكانه ويا ذياب و حححححرك للمسسستشفى ... سسألو النيرس و قالت لهم انها ف الغرفه الفلانيه ,,, دخل وكان ميود وياها و فطوم و عواش !
منصور يتجرب شوي شوي لها "يطالع ميود" : شو صصار لها ؟
عواش تبتسم بقهر : ابشششششرك بشاره تونسسك شوي ؟
منصور رفع حياته من اسلوبها : سسمعيني !
انا صرخت بكل ححححرقه قلب : اطططططططططططططططططططططططططططططططلع بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررراااااا ،،،،، "ادق على السرير و اصيح" برررررررررررررررررررررررررررررررررررا منصصصصصصصصصصووووووور
ميود يمسسكها من ايدها و يمسح على راسها : يا حرمه بسسس .. قدر الله و ما شا فعل خخخلاصص .... كل ششي خخخخيره ميثة
انا اصيح من قلب .. اطالععععععععععععععععععععععه بككككككل قهههههههر و حححححرقه قلب ...... الدموع سسسسسسيل .... تعبت و الله تعبت .. ابتسمت له : تروم اطلقني الحين لانه م عندي شي تروم تترياه
منصور اتشلل ف مكانه من ككككلامهههها ... وقف بصصصدددمممه يطالعها ... امتلت عيونه دموووع !!! ... ذياب انسسسحب من المكان و طلع برع ف الاستراحات ... أشر ميود انه يلا نطلع ,,, طططلعو و تم منصصصور وياها بس !!!!
منصور يصيح : فهميني اكككثثثر !! انا حيوان م افهم !
انا احط ايدي على حلجي ابي اكتم القهر م اروم و الله م اروم
انا بصوت مبحوح : ولدك مممممممممممممممممممممممممممممممممممممات مممممممات
ردددددت تصصصصرخ بهستتتتيريه ... ططططلع منصصصصور من الممستشفى و خذ سيارة ذذياب ...... دخلو عليها منصور و عواش و فطوم و ذياب !!!!!!! ..... عطوها مهدئ و نامت !
>
>
منصور يسوق بسرعه جنونيه ... يضرب ايده ف السكان .....وقف ف باركنات المرسسى ... طلع الرقم و اتصصصصل ...
البنت : هلا .. منو ؟
منصور : آهلين ...اللي رقمتيه وياج !
البنت : اها ... شحآلك ؟
منصور بصوت مبحوح و ناسي روحه : اللي يكون سبب ف موت ولددده و هو بعده م شاف الدنيا ... شششو يسسسوي ؟
البنت اتقطع قلبها : اسسستهددددى بالله اخووويي ............. شاسمك ؟
منصور : منصور !
البنت : يا أخ منصصور ... بس فهمني شو صصاير ؟
منصور بصوت مبحوح : ضربت حرمتي لين م طاح ولدي من بطنها وهي بالشهر ال3 "نزلت دموعه بحرقه قلب" ... شششو اسسسسسسسسسسسسسوي ششششو ؟ سساعديني دخخخخخخخخخيلج سسساعدييني
البنت اتوترت : آآآ ... انت وينككك الحححححيين ؟
منصور : ف باركنات المرسسى
البنت : طرش لي شو رقم سيارتك !! و الحين انا يايييه !
منصور : اوكك
سسكرو عن بعضض .... دقايق و وصلت لعنده بعد م طرش لها المسسج ! ... نزل لها و دق عليها الدريشه
البنت نزلت الدريشه : بتم هني ف المرسسى ؟ ولا ف سيارتي ؟
منصور : هني اخاف حد يشوفنا ... و سسيارتج لا ! .. اخاف حد من اهلج يشوفج ... تعالي اركبي عندي
البنت نزلت : يلا
نزلت و ركبت وياه ... يلسست ورى
منصور بصوت مبحوح يبتسم : تعالي جدام م تمت لي حححرمه تعالي ... اهيا خاربه خاربه
البنت مستحيه : لا اخوووي حححرك م اريد
منصور يبتسم :رمتي ترقمين واحد ؟ م رمتي تيلسين وياه جدام ؟ قومي م اعرف ارمس جي !
قامت و يلسست جدام صصوبه ! ... ححححررك لبحر جميره ! و تمو ف السيارة !
البنت : قولي شالسسسالفه ؟ و ششو صصاير وياك ؟
منصور اتساند على السيت : حرمتي طيحححت ... و الغلطط مني ,,, و م اعرف شو اللي بيصصير لي يوم برد البيت .... "صد لها" انتيي بنت تعرفين شو اللي يرضضيكم ! .. ساعديني
البنت : اول ششي اسسممممي منى ... و انا متزوجه .. و عندي ولد بعد !
منصور فتح عينه : و ليش عيل اترقمين ؟
البنت تبتسم : لا من ريل و لا من عيله تسسأل .. على شو م ارقم و اصيع ؟
منصور ابتسم : شرفج يا بنت
البنت : هم باعوه لواحد جججلب .... "سكتو شوي و عقبها"
منصور : خخخلج من ها ككله اباج تسسساعديني !
البنت : طبعا الموضوع وايد ققووووي .... وحده تفقد ولدها اللي كانت تنتظظظره من متى شي صصعب وآيد صصعععب ! ... آ آ آ آ و الله م ادري شو اللي تسسسويه .. بسس اللي متأكده انه راح يمشي امورك ! .. ورح صصل لك ركعتين و ادعى انه الله ايسسر الامور .. و يفرحكم بغيره ... روح لها رمممسسها و اقنعها ... بس م اظن ها كله راح يطططفي نار قلبها !
منصور لم راسه بايده : ششششسسسسسسسسسسسويت انا ششسويت !!!!!!!
البنت نزلت راسها : انت تسسألني شششي وآيد صصصصععععععب .. هالشي الوحححيد اللي م له ححححل ولا رجججا ولا تأسسسف ... ها ضضضنننا ... ها اللي بيكككون مسستقبل كل حرمه و ريال ... بيكونون أبو و أم لأول مممرة !!!
منصور عططططا لدموعه الححححريه ف انها اططططيييح ... منى تمممممت سساكتهه ولا رممممسست ف شششي !! .... سساعه ... هدا منصصور و منى اتساندت على السيت و غفلت
منصور يبتسم : طاع هالخخخخبله .. اانا اششككي لها الحال و هي رقدت
"يصرخ" : ممممممممممممممممممممممممنننننى
منى طشت : ها بسسم الله !! "مسحت على عينها" .... خخخرعتني بلاك
منصور يضحك: و الله مش وققت انننني اضضضحك بسس ضحكني شكلج و نتي خيفانه
رن فون منصصور وكان رقم من السسعوديه ... رد ع الفون
راشد : السلام عليكم
منصور بانفعال : يا ليييييييييييييييتككك م حححححححححبيييتها يا لييييتتك انت اللي مت مممش امممممايييه .... خخخخخخخخخخخخربت ححححححياتي و دددددمرتها ... ضضضيعت مسسسستقبل البنت يا ححححححححححححححححيوان يا خخخخسيس يا جججججلب ... خليت جججبدي تلوع منهههها لانككككا نت النججججس لامسسنها قبلي ... طاح ولدي و السسسسسبه انت .. حتى ونت بعععيد مب سسالممممممين منكك ... الله ياخذك يا اخوي و افتك منك
راشد طاحت دموعه : اذكر الله منصصور ... و روح عاونها ف هالوقت الصصعب اللي تمر فيه 3>
سسسكر راششد من منصصصور ... منصصصور زاد صصياحه و منى متوترة م تعرف شو تسسوي !
منى بسرعه : ترتاح لو حضضضضنتك ؟
منصور انصصدم : شششششششششششششششششششو ؟
منى خخافت : و الله م اقصصصصصد ششي !!!! بسس عسسسب ترتاح .... خخخخذي عن كل الافكككار الخخخااايسسسه بسس لا تصصصيح جدامي لا تصصصيح .... م احب اشوف ريال يصصيح .. رجولته تنهههززززز تنهززز يا منصور
منصور تم يصصصيييح ... ححححضضضضن هالاننسسانه اللي م يعرفها الا من دقايق .... حضضضنها وهو يصصصصيح و هي متوترة من اللي يصصصصصيير ..... ليش يا منصصصصور ششو اللي تسسسويه !!!! .... عيييييييييييييييييييييييييب قسسسم بالله عييب حرمتك تتعذب و نتي هني ف احححضضضان وحده م تعرفها الا من دقايق
دقيقه
2
3
4
5
6
قام عن حضضضضضنها .... نزلت راسسسها
منى : ارتتححححت ؟؟؟؟ ..... خف هممممككك ؟
منصور نزل راسه : حححرام اللي صصار و الله ححححرام "حرك السيارة" .. بردج المرسى اخاف اتهور فييج و انا بهالوقت
ححرك و وووصصصلها للممممرسسى ... نزلت من السيارة
منى : لو محتتاااي اي شششششي م يردك الا لسسانك منصور
منصور ابتسم : الله يحففظظظج !
>
>
>
بو مايد بصريخ : قال ببيصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصونها و بيححححطططها فوق الرااااسس .... حححححححححلف انه بيصصصونها و م بيخخخخلي دمعه تنزل من عييينههها ... جججججججججججلب ولد جججججججججلب و لا يستتتححححي على ويهه
حمود : ابوييه اسسسستهدى بالله .... قضضضاء و قدر
ام مايد تصيح : يا ححححححسرتي علييج يا بنتي ... الله يقومججج بالسسسلامه ان شا الله
حمود يطالعهم : اذذككككرو الله يا ناسس "يطالع ابوه" ... انت دوم تتتتقول اصصبرو ... آمنو باللي ربكم يككككتبه لكم ... لا تزعلون .... لا تتضاييجججون من رياييلكم و حريمكم ... الا الطلاق ... حححلو مشاكلكم بتفاهم ... ليش الحححين معصصب و م اطبق كلامك ابويه ؟ ان شا الله كل ششي بينحححل ... الله مب كككاتب لهم هالولد ... طيير من طيور الجنه يا رب
بو مايد يلس : لا اله الا الله محمد رسول الله ... منو عندها ف المستشفى ؟
حمود : ميود و عواش و فطوم
مهور نزلت تصيح : ودنننني لها حححممممود
حمود رفع حياته : خلج خلج ... بيطططلعونها باججججر ... م يباله
مهور تصيح :: ياخخخخخي حححححححححححححححححححس هاي اخخخخخخختي .. ودني لها
حمود صرخ : افهممممممممممممممممممممممممممي انها لازممم ترتاح ... مو لازم عششرين واحد يصصصيح صصصوبها ..... فكري ف صصححححتها جان تبينها تتعافى بسسرعه
طلع من البيت .... اتصصل فـ
عبير : هلا .. منو ؟
حمود : جججني
عبير : ايييييييييييييييييييه لا تسستههههبل ممممممش وقتك !! اخخخخخلص منو
حمود يبتسم : انا حمود يا ححيوانه
عبير سكتت : .......................ز
حمود : وين ايمنو يالعنز ؟
عبير : عنز حرمتك ... م اعرف اتصصل بببه و فكككني يلا
حمود : م تبين تعرفين عن ححححال مهور ؟
عبير بوله : هيه ابا ابا
حمود : م بقول ... يلا اجججججلبي ويهج
عبير تحن : اييييييييييييييييييه لا تتحححححييون ... ققول و الله اتريا اي حححد يبششرني بشي يونسس .... اتقطعت عيني من الصصياح
حمود : عينج اسسفنجه شو ؟
عبير : هيهيهيهيههيهيي ... سخخخخخيف ... قول قول شحححالها ؟
حمود : ززينهه .. و باجر بتطططلع ان شا الله
عبير اتنهدت براحه : الحمدلله لك يا رببب
حمود يبتسم : مالت عليج .... يلا جججججلبي ويهج و قولي لأيمن خل يططلع انا برع
عبير : اوكك "ركضت تقول لأيمن ... و عقبها راحت لغرفتها و من الدريشه تمت تتشوفه" فديييييييييييييييييته و الله فديييييييييييييييييييييييييييييييييييييته
ميسون فتحت الباب : منو تتفدين يا ححححيوانه ؟
عبير تتأفف : انتي ليش جججججججي ححححيوانه ؟ .. تقطططططعين حبل الموده
ميسون : فكيني ... امايه تقلج البسسي العباه و انزلي ...بنروح لميثو المستششفى
عبير بوناسه : حححححححححححححححلفي ؟
ميسون : و الله
طلعت و سسكرت الباب
>
>
>
فطوم بصوت خفيف : م له داعي امايه .. اهيا الحمدلله زينهه و باجر بتطلع
ام حمدان : لازم نأدي الوواججججب امايه
فطوم : يا امايه الله يهديج مب لازم .. باجر روحو لها بيتهم و اتحمدو لها بالسلامه !
ام حمدان : تهقين ؟
فطوم : هيه امايه ...
ام حمدان : زين يلا سسكري و طمنيني عليها
فطوم تبتسم : ان شا الله الغاليه 3>
>
>
>
ميود : بنزل تحت ايب لي كوفي تبون ؟
فطوم : لو م عليكك أمر يعني
عواش : انا حتى ابا ولد عمي ... ريجي نشف
ميود يبتسم : يزاكم الله خخخير بنات عمي 3>
فطوم + عواش ابتسسمو ... يلسسو صصوب ميثو و يقرون ععلييهاا !!
>
>
>
اليوم الثاني ... طططلعت ميثو من المستشفى الكل راح يتحمد لها بالسسلامه .. الساعه 12 بالليل اندق باب الغرفه
انا بتعب : اتفضضل
منصور دخل و سكر الباب .. مممميثثو قامت و تصصصصصرخ و تضضضضضضضضضضضضربه و هو سسسسساكت و لا يرممممسس ... يششششوف قهرها ... النار اللي ف قلبها شككككبرها .... اططططيح دممموع من عيينه ... آخخخر ششي ححضضضنها بقوه و اهيا تضربه .. رصصص عليها
منصور يصيح :و الله انا ححححححححححححححححححححيوان و الله انا حححححيوان .... لا تعذبيني انا متعععععذذب اككككثثثثر مننننج ... لا تعذبيييييييييييييييييييييني ددخخخخيلج "يمح على ظهرها" اهدددي حبيبي اهدي ششوي
انا اصيح بتعب : م خخخخخخخخليت فيني شي يهدى ... ححححححرقت قلبي على موت ولدي .... ضربتنننني على سسسالفه م تسسسووى ... و كل مرة توعدددنننني "قامت من حضنه و تبتسم تأشر له من فوق لتحت" ... تعرف انك كوبي بيسست من أخوك ؟؟؟؟ .... أسسلوب ! تعامل ! تعرف متى تقسسسى و متى تححححن ! .... لما تعصصصب العصبيه تعمي عينك ولو مت م بتنشششد الا لو قالو لك ماتت بتي ! من كثر كبريائئك و غرورك لهني وصصصصصلنا !!!!!!!!!!!!!!!!!! لا انت ولا اخوووووووككككككك كففففففففففففففو احترام و ححححشششيمه !!
منصور اجرب لها يبا يمسك ويهها .. .ادزه باشمئزاز
انا ابتسم بقهر و دموعي تنزل : لا تلمنسسسسسسسسسسسسسسسني ولا تتججججرب منننني بعد ..... م بننكككر انك ونسسستني و نسسسيتني راششد أخوك ! لكن انت نسسسخخخخه منه .. عرفت ليش انا كنت اتذكره ؟ نفسس اهتمامه بالضبط ... نفس دلعه ودلاله أيام أول ... "تبتسم بحرقه" ... ننسسسسسسسسسسسسسسسسخخخخخه منننننه يا منصصصصور "أأشر ع الباب" ... أططططططلع بررا و خخخخخلني ارتاح من همككك انت و اخوك اططططلع
منصور الدموع سيل على خده : ميثة اسسمممعيني
انا احط ايدي على أذني و أحرك راسي : بسسس بسسس ... انت اسسسممعني لو مممرة و اططططططلع من هني . كرهتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تك كككككرهتك منصصصصصصصور .... عايفتننننكككككككك !!!!!!!!!!
منصور طلع من الغرفه .... و رد البيت !! ... اتصصلت فيه منى !
منى : آسسفه قومتك من رقادك او شي ؟
منصور يبتسم : الله يابج
منى : ليش شو صاير ؟
منصور بصوت مبحوح : عافتني مممميثثثثه منصصصور
منى تبتسم بحرقه قلب : انت تفكر فيها و تسسأل عنها و اهيا م تباك .. يا بختها و الله فييك ... آحسسسن من حححالي و الله .. الله كريم بس
منصور كان يسسسستمتتع بصصصصصوت منىىى ... و سسوالفها .. يحس الدنيا اططير فيهه !
منى : حححححو
منصور : .......................ز
منى ضحكت : طع ها رقد !
سككككرت الخططط و رقدت أهيا بعد
>
>
سعود يبتسم : اليوم عرسسها معاذ
معاذ يربت على جتفه : ميثة كانت تقول دوم "ابتسم بعذاب" .. لا تكسر الشيرة و اهي تكبر كل يوم عشان يستفيدون منها الكل =)
سعود : م فهمتك ؟
معاذ : يعني لا تخرب عليها فرحتها و هي تحاول اتصحح كل يوم من كل شي يصير و تنسى الألم ... خخخلها تعرس يمكن خخخيره يا سعود .. خلها ااتكون لها اسسرة لا تكون انت لها عائق =)
سعود يبتسم : الله ككككرييم
سعيد : و النعم بالله .. اتصصدقون ؟ اتولهت على البلاد
سعود : و الله اننننننننننننننننننننننننننني متوله آككثثثثثثرررر .. انتو رحتو شفتو البلاد و انا من سنين هني ولا أعرف ششي عنها !
معاذ يغمزله : نرد البلاد و نكمل حياتنا و نكون أسسرة ؟
سعود يبتسم : م ف بالي الحين
معاذ : انسسسى .. الايام بتنسيك و بتعلمك انه كل شي قدر و مكتوب عند ربك .. لا انا و لا انت و لا اللي اكبر منا يقدرون ... قو قلبك
>
>
>
عبير : ليش تسسسأل عنها وآيد ؟
أيمن يمط شعرها : جب م يخخخصصج
عبير ترفع حياتها : لا يكوووووووووووووووووووون !!!!!!!
أيمن بهبل : لا لا م يكككككون "مط شعرها و راح المطبخ لأمه"
ام حمدان : اططططلع برا الححين ريحتتك بتصير ريحه أكل
أيمن : ههههه يا حححرمه على أساس اني بططلع ... ابويهه وين ؟
ام حمدان : اليوم عرس ولد ربيعه و معزوم !
أيمن : اييوووواا ججججي السسالفه !
ام حمدان : هييه ... روح بدل الحححين بحط العشا
أيمن : اششم ريحه بشاميل
ام حمدان : هيه مسسويه بشاميل عشانك
أيمن يبوس راسها : فدددديت خخخخخششششمج ياخي
،
،
،
ركككضضضت لبيت يدو و طططحت على راسسسسها أون من الصصصياح ... تعببببت .. ها 2 ييوم و انا م اروم اتحححممممل موضوع انه حممملي طططاحح منييي ... تمييت اصصيح و اصصيح .. حط ايده على راسسي ... قمت بسست راسه ... حطيت راسي على جتفه و عطيت عيوني الححححححريه ف انها تنزل دموعها اللي كتمتهم سسنين ... كتمت دموعي اللي احاول اكككابر فيهم و اقول لا اانا قويه و بتحمل .... انا و عواش و فطوم و سارو نتحمل وآيد و صصعب انه نصصصصيح !
يدي يمسح على راسي : قضاء و قدر يا ابوييه لا تصصيحين الغاليه ...
يدو : الله يعوضضج ف غيره ان شا الله .. خييره يا امممييه خيره
يدي "يرمس يدو" : روحححي ايبي لها ممماتي خل تترتاح
يدو زقرت الخدامه و يابت لي ممماي .. ششربت و عطاني ماي مقراي فيه و ششربت ... قرا علي قرآن ,,,, لين م دددخخخخخخل !!!
راشد : السلام عليكم !
انا وقفت من صصصدددمممممممممممممممتي شو صصصصصصار للك ؟؟؟؟؟ .... صصار ملححححححححييي .. و اول م ددخخخخل نزل راسسسسه !!! ... انصصدممممممممممممممممممممممممت مووووت من شششككككله ... نزلت راسسسي على طططول ولا رمسسست .. يا صصوب يدي و باس راسه و باس راس يدو
راشد يصيح : اسسمححححولي يالغالييين لو غلطططت ف حققكم ... الله يتقبل مني هالعمره يا ربببببب ... دعيت انننه يهديني و يرشششدني للصصصح ... ددعييت لأمايه و ابويه و للكل ... دعيييت من قلبي للكل .. سسامحححححححونننننني
،
،
اندق ججججرس بيت يدو و يدي ! طلعت الخدامه و قالت الششرطة ... كلنا ايدنا على قلبنا
انا صرخت : شششششو ممممسسسسسسسسسسسسسسوي راشد ؟ شو مهبب ف دنياك ؟رحت ولدعمي و اعتمممممرت ششو سسويت بعد ششو ؟
راشد يصيح : انا كنت بججججتل وحده صصصايعه ضضايعه و اهي اهتدت ... بسس
انا رحت صصوبه اصيح و اصرخ : بسس ششششششو ؟ اصصصدمني بسس شو ؟
راشد رد على ورى و دموعه سسسيل : اهههههههههههههههههههههههيا و ابويييه ككككاننننو السبب فموتتتتته اممممممايييه
ككككلنا انصصصصصصصصصصصصصصصصصصدمنا .... يددددوو طططاحت و راشد ششلو الشششرططططه ... اتششتتتتت مخخخخخخخي ... ضعتتتتتت ..... يدو !! راشد !! وين اضضرب براااسسي !!! .. يدي يصصصرخ يبا يقوم من الكككرسسسي انا متششلله واقفه صصصنم اصصصيح من قلب .. يالله الطططططف فييينننا يا رببب ... ركضضت للفون و دقيت لمنصور !!
انا اصيح : تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتعال بيت يدددي الححححححححححححححححححححق ععععللللللللللللللللليييييييييييييييييي !
منصور يصرخ : ششو فيييييييييييييج ؟
انا اصيح : يددوووووووووووووووو طططاحت و راششششد شلوه الششرطه !!!
سسكر ف ويههها و يا بسسرعه جنونييه لعندها ..... شششل يدو و وداها المسستشفى ... و الشباب و الرياييل راحححححو الششرطة يشووفون الموضوع ... حكمو على راشد شهرين لانه م صصار فيها ششي و الحق له .... و صصصفا 10 سنوات و بو راششد 15 سنه .. و الحرمه اللي وياه 15 سسنه ... آقصصصى عقوبه !!!
،
،
ردو الشباب و كان الفير ... الكل تعبان من هالييوم !
شهاب يلس : ياللللللللللللللللللللللللله هلكككككااان
عواش : ششو صصصار ويا راشد ؟ ششو مسسوي ؟
شهاب : هاتيلي ماي و بندول أول .. راسسي يعورني
دخل ذذياب و هو مدوخ ... راح فوق على طول لانه تعب من طول هاليوم !
،
،
أحلام : ذياب
ذياب يطالعها : ششو أحلام ؟
أحلام : شو صار على راشد ؟
ذياب : حكمو عليه شهرين و بيطلع ان شا الله
أحلام : و سسالفه ابوه و الحرمه هذيج شو ؟
ذياب طاحت دمعه من عينه : كانو السبب ف موت خالو ام راشد "انسدح" ... سكري الليت و طلعي برع هلكان
أحلام : أححححلام سعيده مالت عليك
ذياب : لا ما مالت بعدها واقفه "يصرخ" ... برررررررررررررررررررررررررا بسسسرعه
أحلام سسوت له مالت و ططططلعت برع !!! ... يالها مسج
"وينك حبيبي ؟ مشتاقلك"
أحلام : بسسم الله منو هاي ؟ يمكن حد مغلططط
سسوت طاف .. نزلت تحت عند عواش
عواش : اقلج شو بتتعششين ؟
أحلام : مو مشتهيه ....
عواش : نورهنننننننننننننننننننننننننننننننننننننني
نورهني يت : يس مدام
عواش : حطيلي شوي فطاير و بيبسي بعد
نورهني : م في بيبسي
عواش : انزين كولا
نورهني : أوكككيهه
بو شهاب : السلام عليكم ..
الكل : و عليكم السلام
بو شهاب : وين امكم ؟
عواش: رقدت .. ارتفع عندها الضغط و قالت بتريح
بو شهاب : امممج م تعرف تيلس بدون لا تصصرخ أكيد بيرتتتففع عندها الضغط "يطالع الغنفه" .. و ها ليش مب راقد فوق ؟
أحلام تضحك : اعصصصابك الوالد ليش مععصصب ؟
بو شهاب : اسسسستغفر الله العظييم بسس ... "دخل الغرفه"
عواش تتصل ف فطوم : ها أخبارها ؟
فطوم : توها ررقدت
عواش : حححححححياتي بنت عمي و الله .... تعبت اليوم وآيد صصدمه ورا صدمه
فطوم : سسكتي كله و لا يوم شافت راشد وهو ملحي و صاير مطوع ... انصصصدمت و تعب يدو زاد الهم همين فوقها
عواش : صح يدو أخخخخبارها بعد ؟
فطوم : يدو الحمدلله م فيها شي ... ارتفع عندها الضغط و بس .. و الحينن اكيد رااقده
عواش : و نتي بترقدين عند ميثو ؟
فطوم : خخخبرت ابويهه و قالي تمممي عشان صصحتها و جي
عواش : يا قلبي علليييييجج يا بنت بو حمدان ...
فطوم : انججججلعي ابا ارقد هلكانه .... عيني بتموت
عواش : خخخليها تحححيا ... كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآككك
أحلام : ظظظريفه ما شا الله
فطوم : حححححسيت و الله ... جلبي ويهج
عواش : عى اي صصفحه ؟ .. و الله و الله بسسكر ... ججججججاو
سسكرو الفونات .. ام مايد دخلت الغرفه
ام مايد : يزاج الله خخخير ... تعبناج ويانا اليوم وآيد
فطوم تبتسم : افا عليج خخخخالو ... هاي بنت عمي ملزومه فيها
ام مايد : ارقدي اممميه ارتاحي اتأخخخر الوقت ... و الله تعبب .. الله كريم
فطوم : روحي ارقدي خخخالو م عليج انا هني وياها ... و النعم بالله
ام مايد : يلا يزاج الله خير مرة 2 ... بروح ارقد ابوهم الحين بيي
طلعت خخخالو من الغرفه ... كان فون ميثو يرن و يرن و مسسوي حححشره ... شلت فطوم الفون و ردت
منصور : حبيبي
فطوم اسستحححت : آآآآ ... انا مب ميثو انا ففطوم
منصور ارتبك : السسسموحه بنت عمي
فطوم بتموت : مسموح ولد عمي ... ميثة نايمه تعبانه ... يوم بتقوم ان شا الله بخليها اترمسك
منصور بسرعه : لا لا لا تخخلينها تتصصل بيي ...و لا اتيبين لها طاري بعد
فطوم استغربت : اها اوككييه ... يلا فمان الله !
منصور : طلبتج !
فطومم : آمر !
منصور : اممسسحي المكالمه عشان م تعرف اننني اتصصلت اسأل ... لانها بتتعب وآيد
فطوم ابتسمت : ان شا االله ... باي
سكرو الفونات ... عطططططت سارو بنقات
سارو : ههها بلاج ؟
فطوم : نايمممه ؟
سارو : هيه .. و ظظظهري بيتككككسر يعورني !
فطوم : حبيبتي الله يثبت حمالج .... ارقدددي ارقدددي خخخليني ارقد انا بعد
سارو : ححححيوانه عاطتني بنقات زين م قام ريلي و نتتي تقولين بترقدين ؟
فطوم : هههههههههههههههههههه باي باي
سارو : باي
،
،
،
الصصبح السساعه 8 ... وصصلو مطار دبي
سعود يبتسم : يا مممحححححلا هواج يا دار زايد
معاذ : انته اييه مب وقتت ششعرك الححححين ... امشى امشى ويهي اتحلل
سعود : توككك واصصصل يالجججلب
سعيد مشى : فكككوننني امممشششو و الله حححررر انفصصخ جلدي
معاذ : رد البسسسه . كاااااااااااااااااااااااااااااااكككك
ركبو السسيارة ... متوجهين لفندق ( راديسون بلو )!
>
>
نصور يطالع الرقم : منو ها ؟ "رد ع الفون" ... مرحححبتين .... معاذذذ يالجججججججلب .. انت ف البلاد
معاذ : الججججلب ولدك ... هيه تونننا مرة واصصصلين .. شكلك راقد
نصور : هالصصصوت الوصصخ شو يدل يعني ؟ ... أكيييد راققد
معاذ : خخخخلاصص عيل من تقوم انت و الشباب تعالو الفندق عندنا
نصور : ف اي فندق انت ؟
معاذ : راديسون بلو !
نصور : اوووووووووووووووووووووووووووووب خخخخخف علينا يالسسسفير انته
معاذ : سسسسفير ولا ساجده كااااااااااااااااااااااااااااككك
نصور : عاد تعرف انك سسخيف
معاذ : سسكر سسكر لا اطلع لك شعر ابيض
نصور : اججلب ويهك يلا
،
،
منصور يتصل : صصباح الخير
منى : صباح النور ... الساعه جم ؟
منصور : السساعه 8 يا حرمه .. وراج عيال قوممي !
منى تتثاوب و قامت : قمت قمت
منصور : من تخلصصين اتصصصلي
منى : ويت ويت بسسسألك ... شو صار على ححرمتك ؟
منصور بيأس : مش راضيه ترضضا و تسسمعني ... رحت لها طلعتني من الغرفه .. اخاف ايي لها انهييار عصصبي
منى : فال الله و لا فالك ... انت ليش جججي متشائئم ؟ ياخي اتفاءل ان شا الله تتيسر الأمور
منصور يبتسم : م لي مسستقبل وياها أحسس ... انا وعدت الكل اني اصصونها و مش ريال لاني م رمت اصصونها و احمي ولدها
منى تبتسم : انزين طططير بروح اتغسسل و بصصلي ركعتين حمد و شكر
منصور : م عندي يناح انزين ...
منى : ظريف
منصور : ططالع عليج
منى : خخخخخخخلاص يا عمممممي طططير بخلص و بتصل
منصور : عمي ولا خخخالي ؟
منى : أطعنك ؟
منصور فتح عينه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حيوانهه الله ياخذج
منى : لا ادعي علي
منصور : زولي ,,,, باي
،
،
انا بدلت و خلصت : فطوم
فطوم : آمممم
انا رحت صوبها غططططيتها عدل ... و نزلت تحت !
ام مايد تبتسم : صصباح الخير
انا : صصباح النور اممممايه ... "يلست ع الغنفه و اطالع بطنننني .. نزلت دمعه من عيني .. يت امايه صصوبي و حضنتني"
ام مايد : انتي مش قويه مثثل يدج الله يححفظظه ... يددج صصبر على ولدين ماتو و بنت وحده من بناته ... صصصبر و قال الله بيعووضضضننني خير ان شا الله ... و شوفي ما شا الله 3 عمام عندج و عمتييين ...
انا صحت : بس انا كنت اتريا هالانسسسان من متى ... اترياه عشان انسسا راشد
ام مايد تمسح على راسي :يا امييه عععييب تططريينه خخخلاصص .. عندج ريل و ان شا الله بتيبين غغيره ... و راششد انسسيه لا ادمرين بيتج بايدج ... كملتي سسنه و نتي تطرين هالراشد
انا صحت أكثر بس بهدوء : تعرفين امايه حتى م كلف على عمره يتصصصل بي و يسأل عن حححالي ...
ام مايد تمسح على شعرها : يا امييه ها ريال .. دامج صصرختي عليه و طلعتي برا البيت .. لازم تتحملين اللي سسويتيه ... اسسمعيه ليش م سسمعتيه ؟اللي صار صار .. ادري ضناج بس ها يبقى ريلج ... اتحملي لازم تتحملين انتي كبيرة و مسؤوله على تصصرفاتج
انا نزلت راسي : اتحملت وآيد و م تمت لي طاقه أتحمل أكثر .. بنتج تعبوها يا امااايه تعبوههههها
ام مايد تمسسح على ششعر بنتها و تصصيح على ححالها و اللي تمر فييه ... الضضنا صصعب انج تنسسينه صصصععب !!!
،
،
منى اتصلت ف منصور : اسسسمع منصور ... روح لححرمتك الحين و رمسسها وقول كل اللي ف خاطرك ... و اجججبرها تسسسمعك و بتسسمع صدقني !
منصور : كككككرامتي انهززززت منى .... اروح لها ارمسسها و اهيا تصرخ علي و اطلعني برع البيت ... م اروم كل يوم على هالحال .. خليها لين م ترضضا بروحها و ترمسسني !
منى : لا منصصصصور لا تفكككر بهالطططريقه ... انت تحححبها و لازم تتحملها .. ف الحب م في كرامه و م كرامهه .. ف الحب دوووس على ككل ششي و خل الحبيب جدام عينك و بس ! ... هذا الحححب منصصور ..... انت خخذتها تقول من بعد م ااخوكك طططلقها ... و انا عندي ربيعه كانت ف عرسسها ابتسسامتها باهته و بس ابي اعرف ليش .. و يارب م يطلع شي وصصخ ف حياتها مسستوي او انها مججبورة
منصور : انا صصصنتها و عطططيتها كل ششي تباه ... اتحملتها و هي تتذكره جدامي و سكتت عشان حبهم الكبير .. بس م لي طططاقه اتحمل أكثر !
منى : انت صصنتها ؟ كمل ججميلك و صصونها طول العمر ... اهيا ف اصصعب الاوقات الححين !!! بين لها ححبك ف هالوقت لا تخخخلها بروحها !
منصور : انا اروح و هي تطردني منى !
منى : توني اعرف انكك مشش ريال و م تعرف تتتصصرف ابد ! ,,, و توني اعرف انك تبيع بسهوله و مش قد كلمتك بعد
منصور يبتسم : الحمدلله يوم عرفتي اننني جي
منى تصرخ : يا بروووووووووووووووووووووووووووووووووددككك يا منصور
منصور يبتسم : تبين الصصصدق ؟
منى : أكييد طبعا !
منصور يبتسم و دموعه تنزل : برد كل شي من صوبي لها ... لايعه جججبدي يومم اتذكر !!!
منى مستغربه : شو تتذذكر !!!
منصور : يوم اتذكر انه اخخوي اغتصبـ
منى صرخت : احححححححححححححححححححححححححححححححلفففف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منصور بصوت مبحوح : ها شرف يعني مستحيل اجججذب فيه 3|>
منى بانفعال : منصصصصور بسسألك !!! اهههي كانت راضضضضيه !!!!!!
منصور : كانت بتممممممممممووووت من نفسسسسها ككككانتتتت كارههه عمرها ... كانت تصصصصيح ايام على عممممرها و على حالها ...
منى اضايجت : حبيبتي و الله ... الله يكون ف عونها ... و اخخخخخخخخخخخخخخوك جججججلب و حححححححقققير لو ششششششفته صصدقني بدوسه بالسيارة ولا بفتكر اننني بدخل السسججن او لا
منصور ضحك : مججججججرمه خخخيبه
منى بانفعال : حححححيووان ششششرف حبيبته هذذا .. ليش جي يسسوي ؟ الله يحرقه ان شا الله
منصور يبتسم : لا ادعيين عليه صصار مطططوععع الريال .. ادعي له
منى بصدمه : ياخخخخخخخي عيلتكم كلها صصدمات ف صصدمات
منصور : هههههه نحب الأكككشششن
منى : لا تضضحك انا منفعله و نت تضضحك !
ولدها زايد : ماما .. ألييبه (حليبه )
منى : اصصبر حبيبي الححين بسسوي لكك
منصور يبتسم : ولدج ؟
منى : هيه ولدي
منصور : شاسمه
منى: زايد .. ويت ششوي "قامت سسوت له حليب و رقدته صصوبها و هي ترمس منصور و تعطي زايد حليب"
منصور يبتسم : خخاطري ف ياهل يششيل اسسسمممي
منى : الله يعططططططييك ان شا الله يا منصصصور ... روح راضضضها منصور و لا تخسسرها دامها معلقه كل آمالللها فييكك ... غيير حححياتها و لاا تخخخلها تعيسسه
منصور : م اروممم يا منى و الله م اروم .... اوصصل عند باب بيتهم و ارد ريوس للبيتنا
منى : و مكالمتتتتي لك غغغلط ف غغغللططططططط .. و الله لو اعرف انك متزوج جان م رقمتك
منصور : هههههههههههههههه بسسألج يا حيوانه
منى : ححيوانه بنتك
منصور : م عندي بنت .... المهم !!! ... انتي لمتى بتمييين صصايعه ؟
منى الدنيا عندها فري : لين م الله يرزقني بواحد يصصلبني
منصور : يعععلج ريل ان شا الله يعلممممممج الأدب يا حماره
منى : اقلك طير طير عند حرمتك و انا بسير اشوف بنتي
منصور : عادي آخذهم اوديهم الالعاب
منى : اييييه انتتتتته ششو بيقوولون عنننني الخخخخلق ؟ واحد لا اعرفه ولا شي يبا يودي عيالي الالعاب
منصور :: بضضضضبط الموضوع بس ارضضي
منى : خخلاص على راحتك !
،
،
،
ضضضبط الموضوع و شل عيالهم وداهم مردف ... لعبهم و عشاهم و ردهم البيت ... اتلاقى و يا منى
منى : مششكور
منصور : و لو افا عليج
زايد : احب بابا منسسور
منصور ينزل لمستوه يبوس خده : و بابا منسسور يموت فيك
زايد : سسسللني وياك مناك عندك
منصور : هههههه ماما بتم بروحها ف البيت ... و عقب بياكلها الدود
منى : ههههههههههههه
عقبها طططلع من عندها ..
منصور ف خاطره: ليش ارتاح يوم ارمسج ؟ ... ليش ارتتاح يوم اششوفج ؟ ليش اول م ارمسسج انسسى همومي ؟ ,,,, هههه اطططلع السسالفه عشان تطول المكالمه .. يالله يا منصصصصور ... و ميثة ؟ و تعبها ؟ و الوقت اللي تمر فيهه ؟؟؟؟ عقلي شارد شارد !!
،
،
ميود : ريلج م مر عليج ؟
انا ابتسم : لا تضضحكنننني الله يخليك !
ميود : شششحالج الحينن ؟ شو النفسسيه ؟
انا ابتسم : الحمدلله على كل حححال ...
ميود : انننا بروح ويا ريلج ششكله وصصل ... يلا جججاو
انا : امحق ريل
ميود ضحك عليها و راح برع ... اتخاششم ويا منصور
منصور : وين الحححرمه ؟
ميود : انت حححيوان ليش م تمر عليها ؟ قسسم بالله ششاله عليك شل الدنيا
منصور يبتسم : من يومها م اطيقني يت ع اليوم !
ميود استغرب على تبلد منصور ... ركككب وياه و راحو مردف يتمششون .. و عقبها اتغدددوو ف ماك ططبعا
ميود : منصصور بسسألك
منصور يشرب بيبسي : أسسأل
ميود رافع حياته : اول مرة م تهتم لأمووور ميثة ! و لا انا غلطان ؟
منصور يبتسم : لا انت غلطططان .... انا مهتم و افكر كيف اراضضييها .. ييت لها قبل يومين و م رضضت تسسمعني ... اخت اتجججافيني و انا صصابر على هالشي
ميود : بس انت تعرف انها تمممر ف وقت وايد صصعب منصور .. انت ريلها ولازم تصصبر و تكون اول واحد صصوبها ... لو هزبتك لو ططلعتك .. انت ريال تروووم تريحححها !
منصور : م رمت اششوفها تعبانه و تصصيح ... راحتها ف بعدي ! .. و انا لبييت لها طلبها
رن فون منصصور .... ارتبك و م رد ! .. عقبها طططلعو من مردف ... و اتججمععو ف بيت يدي ... تمو يلعبون سسوني !
شهاب : اشششكره انا اللي سسساحححححححب عليك
أيمن : و الله اننننكك نصصصصصصصصصصصصصصصصاب
نصور دخل : شششششباب
الكل صصد و قامو يتخاششمون ويا سعود و سعيد و معاذ ... و جججي اكتمملت اليلسسه ! .. اندق باب الميلس
نصور فتح الباب : خخخخخخير ؟
مهور : اللي يشوف ويهك يشوف الخير ؟
نصور داس على ريلها و مهور صصصرخخت
مهور : حححححححححيوان انت ححححيوان ؟
حمود : منو عند الباب ججححلط ؟
نصور يصد له : الخدددامممه
حمود : خل اتييب لي ماي
نصور يضحك يطالعها : سسمعتي ؟ يبا ماي ! يلا كش كش
مهور صصفعته بدون قصصصد .... تمت متنحححه و هو متتتنح ... ركككضضت ركضه لداخل
ميسون : بسسسسسم الله بلاج ؟
مهور منصدمه : صصفعت نصصور !
عبير تفلت الماي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ... ححححححححلفففففي ؟؟؟؟؟؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أحلام : هههههههههههههههههههههههههههه كيف ويههه اسستوا ؟
مهور : يممممما قلببببببببببببببببببببببببببببي اخخخخخخخخاف يقتلني
انا سساكتتته و العب بالبيبي ! .... اندق الباب
حمدان : هود هود
الكل اعتدل ف اليلسسه و اتحجبنننا عددل
يدو : اددخخخخخل ابويهه
حمدان : يدووو يبون مممماي
يدو : روح المطططبخ خخخل يحطون لكم
حمدان : ان شا الله !
،
،
منصور واققف جدام بيت يدددووو .. متسساند على السسيارة !
منصور : وهقتيني بهالويه
منى : بسم الله ليش ؟
منصور اتصصلتي و انا ويا اخو حرمتي
منى : شششت .. سسسسوري سسسوريي
منصور : ههههههههههه عادي ببلاج م صصصصار ششي ....
منى : عيل ليش تتفلسسف ؟
منصور : هههههههههههههههههههه اخوووففج .... آآآ منى بسسألج
منى : أسسأل
منصور : انتي ليش متحملتني هالكثر و تسسمعيني ؟ و انا انسان بس فالح اتصصل و ارمس و نتي تنصحيني
منى : لانك ححححححيوان و لسسسانك يباله قص على السسؤال اللي سسألته
،
،
انا قمتت : بطططططلع ببرررا ششوي بششم هوووا
قامت من مكككانها .... عدلت الششيله و تمت تمممششي .. وقفتها الضضضضحكه و السسسوالف !!! .. ركزززززت ف الصصصصصصصصصصصصصصصصصصصوت !!!!
انا شهقت : منصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصور !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تمت ههاددددييه و تسسسسسمع الكلام اللي يقوله يمكن تروم تلقط الموضوع .... نزلت دموع من عينها .. حطت ايدها على حححلجها و هي تردد منىى! منو منى ! من وين طلعت !! بننننات !! منصصور ييرمممس وحده !!! يضحك وياها و انا من يومين لا سسأل عني ولا حتى فكر ايللليي !!!
منصور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسسم بالله انججج عسسل ياخي
انا طلعت برع ... ابتسمت له : عسسل ؟
منصور اتششنننج : عقب بتصصصل ببك سسكر
انا ابتسمت : لا و الله ؟ اسسسستوت ولد ما شا الله !!! .. توه عسسل و نتي ططررر و تضحكينننني !!!
منى سسسسكرت الفون عنه ! .. اتججدم لها منصور
منصور : اسسسسسسسسسسمعيني ميثة
ميثة ادزه و تصصرخ : قسسسسسسسسسسسم بالله لو اتجججدددمممت مني لا ألم البيت كله علليييك فاهمممممممممممممممممم !!!!!! ،،، انت كنت تتتتريا ششششي يخللللليييك تبتعد عنننننني و تسسسسسوي اليور من وراي .... و ترمسس بنات و حبيبي و حياتي و عسسسل .. و باجر بتتزززوججهها ... ارد و اقلك انت و اخوووطط ططططبججه من ببعض و عمركم م راح تعتدلون ... ذذيل الجلب م يعتدل ف يوم "مسحت دموعها بسرعه و ينزلن مرة 2" .... انا لآخخخخخر يوم اططططري اسسسمك و قلت بنسسسا راشد ... بعد م صصلحت كل ششي انت تخونننني انا ؟؟؟؟ اششرايييك ارممممس واحد من وراك ؟
صصصفعها منصصصصصصصصصصور كففففففففففففففففففففففففففف
منصور صرخ : اسسمعيني انتي لو ممممررة وحده
الكل ططططلع من البييت على صصصصصريخ منصور و ميثثثة !!!
حمود : شششششصاييير ؟
انا أصصصصيح : و الله مممممحد ايي صصصصوبنا ...... خخخخخلووننننا ششوي
سعيد و سعود عيونهم على معاذ اللي انسسسحب من المكان بسسسرعه !!! ... الكل رد على ورى !!
منصور يصرخ : اغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغاااار غرت و عصصصبت عععلييج و ضضربتج و عععصصبيتي تعممممميني من ككككل ششي جدامي انتي تعرفين بهالشي صصح او لا ؟ .... ضضربتج و انا مو متتتتتتوووقع انه ولددددي راح يطططططططيح من بطططنج مشش متوقع هالششي !!! ... ييت للج المسسسستشفى و طططردتيني ... م فقدت الأمل"نزلت دمعه من عينه" ... ييتججج لللبيييت و خخخخذتج بالأحححضضان ... م خليتي فيني ششي صصحي و قلت م علييه ععشششان اللي صصار مش هيين و اللوم علي .... ططردتيني و تترييييين مني رجججججججا !!! ... اددددري الغغغلططط منننني بسس ششسوي مييثة !!!!! الله مشش كاتب لنا هالوووولللللد ... ليشش اتعقيييين اللوممم علي !!!
عبير اتجدمت و سحبتها على ورا عواش !
عبير بصوت خفيف : الله ياخذك انت و اخوك و تفتك منكم بنت عمي
حمود : انتي لو تمسسكين لسسانج الوصصخ هذا .. ودعاويج الزفته
عبير حطت ايدها على قلبها : بسسم الله اننت من وين ططلعت ؟
حمود : من المريخ .. هيهيهههيهيهيهيهييي ...
انا اصرخ و اصيح : خخخخخخذتننننني من بيييت ابوووويييه ف يوم اغغغبر و اخخخخخخخيس يوم ف ححححياتي ... قالو لي ريااااال و تعرررررررررررررررف تصصصصصصصصصصون .. "صدت لميود""" .. ققققلت ججججججججي او للا مييييود !
ميود دخل ايده فجيبه : قلت
انا اصرخ و اصيح أكثر : سسسسسسسسسسسسسسسسسمعت !!! ... صصصبرت و قلت لي انا ويياج ممممميثثة ... بنسسسسيج راششد و طططوايف راششد و حب راششد و كل ششي يخخخخصص راششد .... بأول الايام كككنت تنححط ع الجرح يبرا .. محححححححد من اخخخخخخخخواني يععععععرف انههه ايدددك انمدددددت علي أكثر من 5 ممممرات .... ذذقت الويييييييييييييييييييل منننك و من اخخخخوككك المصصون "مسحت دمعتها بسرعه" ... الكل قال اصصصبري و ريلج و ريلج و رييييلج .. طططططيحت ولدي اللي ان بيربطططني فييك و قلت بنسسسسسا راششد لانه بيصصير عندي ولد و خلاص ... طططيحته و ضضربتني عشششان ششي م يسسسسسسسسسسوا !!!
ميود يمسسكني : اهدددي ميثثة خخخخخلاصصص
أيمن و نصور يمسكون منصور : اهدددووو يا جججججماعه الخخخخخخخخخخييير !!
منصور يصيح : ميثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثة م اروم اتححححممممممممل انننه غغغيرررري لمممسسسسج قبللللللللللللللللللللللللللللللللييي م ارووووم اتققبل خخلاص !!
الكككل بططططططططططططططططططططططل عينه و اللي ششههههق .. حمود اتجدم عطا منصور بكس ورا بككككسسس .... الكل التم يفجج من بينهم !!!
حمود زام على ضروسه : دددامككك مششش كككككفووووو تاخخخخذ اختي جان خليتها ف بيت أبوووههها و هي مش محتايييه منكك ولا ششششي
منصور يمسح الدمم : و الله م ططططططلقتها .. ولو أخذ فوقها 20 وحده
ميود يصرخ على البنات : دخخخخخخخخلوها داخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخل
يحاولون يدخخخلون ميثة ددداخخخل م قدددرو .... يت صصوب منصصور طلعت فونه من ججيبه . اتصصلت على آخر رقم
انا اصيح : انتي ؟
منى تسمع الصوت : انتي مننو ؟
انا اصيح : انتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتي منننننننننننننننننننننننننننننننننننننننى ربيعتتتتتتتتتتتتتيييي ؟
منى انصصدمت : ششششششششششششششششششششو !!! ممممممميثثة !!!!! مممممميثثة ها رققم واحد اسسسمممه منصور
انا اصيح : يا ححححححححححيوانه يا خخخسيسسسه هذا ريلي ... ريللللليييييييييييييي
منى انصصصدمت : ميثة اسسسمعيني
انا صرخت
معاذ صرخ من بعيد : ردة الفعل ميثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثة !!!!!
عفدت على منصصصصور و ضضربته ضضضرب و تسسسبه ... تصصيح من ققلب ... ربيعتتتتتتتتتتتي الججججججججججرييببه لي ؟ ليشششششششش منصصصور ليش ؟
انا اصرخ : ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش منى بالذذذات ليشششش يا منصصصور ليش ؟
منصور قومها عنه .... و هو يمسح الدم : ...............................
،
،
ششلوها البنات و ودووههها البيييت .... انسسدحت ميثة و دموعها لها الحريه ف انها تنزل !!
أحلام : حححسسبي الله عليهم م مخليينها ترتاح
مهور : قسسم بالله ها الححححححححيوان وددي اطعنه
حصو بعصبيه : و الله بدوسسسسسسسسسسسسسسسسه ككككرييه ححححرام قسم بالله ححححرام شو مسسوين فييهههها
فطوم : انتو اييه ؟؟؟؟ سسككتو ششوي خلوها ترتتاح ترا صصدق اللي صار مب شوي
أحلام : الله يكون ف عونها يا رببب ،،،
،
،
منى تصيح : الححححين عرفت ليشش شتفها ف العرس تصصيح .. الحين عرفت ... الغلط مو ممنننك منننني انا ... خخخخخذذتت ريل ربيعتي
منصور تنزل دموع من عينه : انتي م لج ذذنبب منى ... اللي صصار صصار خخخلاصص ... انا باجر مسسافر ... و بعطططيها خببر ... اباها ترتاح ششوي و تنسساني و نتي بعد عشان م اكون سبب ف تعاسستكم انتو الثنتيين !
منى تصيح : شششسسويت انا ف روحي يا منصصور شسوويت ؟
منصور يصيح : فمان الله
ششاف الحجوززززات لأججججرب سسفره لألماننننيا ... ققطع التذذكرة .. طططرش لها مسسج الفير ...
" انا مسسافر و عسا الله ينسيج كل ألم عشتيه ... انا مش ريال لاني م كنت قد كلمتي و رمت ااصصونج و اصصون ولدج .. اسسمحيلي الغاليه .. و منى م يخصها انا اللي يبت راسها مب هيه .. و م تعرف اني ريلج انتي .. سسامحححيها .. فمان الله "
^ قرت ميثو المسسسج ... قامت سسبحت و لبسست و دموعها سيل على خدها ... صصصصلت ركعتين الفير و اتسننننت ... قرت قرآن .. اندق باب الغرفه !
انا بصوت مبحوح : ادخخخل
ميود : قايمه ؟
انا : هيه .. بسألك ميود "مسحت دمعتها"
ميود : لا تصيحين يا حرمه و الله مقطططعه قلبي .. حتى ابويه م يبا يشوف ويهج التعبان م تهونين عليه ..
نزلت راسي : منصور بيسافر ؟
ميود اضايج : استغفري ربج ... انا بروح غرفتي ...
،
،
ربع سساعه .. طلعت من البيت شافت سسيارة منصور ... حطت على دريشه سيارته ورقة ...
منصور يتخاشم ويا ميود : اسسسمح لنا الننننسسيب
ميود :مسموححح الغاليي ... توصصصل بالسسلامه يا رب
منصور : آممميين "يبتسم" .. دير بالك على حرمتي ميود
ميود : افا علييك ع العيين ...
منصور اتحرك للسيارة ححصصل ورقه ... خذذذها .. فتحها !!!

( إي بالله أخطوا والخطا اللي جابهم عين الصواب
مبطي وأنا أشوف الطمع يكشف رداهم وأستره
مايملي عيون الحسود بهالزمن غير التراب
ومن لايتوب من الخطا تحرم عليه المعذره
اللي من أولها خراب أكيد تاليها خراب
والبندق اللي ماتثور في هدفها تذعره
ودك اليامن جاتك الغلطه من الناس القراب
الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره
مشكلتي إني ماعرفت أحسب لصدتهم حساب
قلطتهم صدري على ذكرى قصيد وحنجره
صوت ٍ يصول بمنبره واخطاب مامثله خطاب
والطيبه اللي زعزعت صوت الخطيب ومنبره
مافيه دمع ٍ صوبوه أحبابي بوجهي وخاب
ولازرق حزني على غالي ولافج انحره
كل الزهاب اللي معي ذكرى من أصحاب الزهاب
واللي بقالي من عذاب اشرس طريقي وأخطره
لأني تجنبت الغرق.. عديت من فوق السحاب
لأن أكثر أصحابي ورق..ماشفت للطيب إثمره
والله ماحطيت بين الحقدوالخوه حجاب
حتى غدوا ربعي يحدوني على الضيق أشكره
البارحه ثارت علي رقاب وأوتني رقاب
البارحه ياثقل دم البارح ويامحقره
أثر المصايب ماتجيك إلا من الناس القراب
وبهالزمن حتى الخوي اللي تثق فيه أحذره
أهب ياوجه الحسد وشلون جمعهم وغاب
كيف السنين اللي عطتني بعثرتهم بعثره
لابارك الله في رفيق ٍ تزعله كلمة عتاب
ولاجمع الله الرجال اللي تفرقهم مره
الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب
نذر ٍ علي إن ماهجرني وإلا أنا اللي ب أهجره
من يفتح لفرقاي باب أفك له عشرين باب
وأذا خويي مايقدر خوتي ما أقدره
عوّدت نفسي كل ماشددت لليمّه ركاب
مأصد وجهي عن طموح إلا لياجبت خبره
أن روّحوا فأنا بري منهم ليوم الحساب
وإن جرحوا قولوا لهم ماحركوا فيّ إشعره
شفهم لهم حول السنه ولا خذوا مني جواب
أحسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره
ماكنت أحاتيهم صغيّير ..عاد أحاتيهم شباب
الصاحب اللي ما أذخره لليوم الأسود ما أذخره
شفني جمعت أوراقهم بكتاب وأغلقت الكتاب
ياوقت لم اللي تلمه وأنثر اللي تنثره
اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب
واللي ماهو بقد الظلام ووحشته لايسهره
عقب أكتئاب البارحه ماعاد انا حمل إكتئاب
الطيب جرجرني وانا ماني بناقص جرجره
انا تجرعت الظما لين أحترق وجهي وذاب
انا كسرت بخاطري قبل الصداقه تكسره
انا خسرت اللي غيابه غير عن كل الغياب
انا غفرت لعلام ٍ ماتستحق المغفره
انا أكثر أنسان تعلم من كثر ماأخطأ وصاب
انا أخر لسان يتكلم في زمان الثرثرة
انا القصيد اللي فزع من دفتره مليون ناب
وانا الوحيد اللي جمع مليون ناب بدفتره
جفني وجرّحه السهر ، حيلي وهدّته الصعاب
دمعي هدر،ضحكي ندر،عمري وضيعت أكثره
شيب بعقول العرب..هيبت روس ٍ ماتهاب
جمهرت ناس ٍ عمرهم مايعرفون الجمهره
ماصرت ذيب إلا لأن اللي تحدوني ذياب
ما كنت أغيب إلا لأن العفو عند المقدره
ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب
أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره
في هالزمن مايملي عيون الحسود إلا التراب
والا الحظيظ.. الطلقه اللي ماتصيبه تذعره
ودك اليا من جاتك الغلطه من الناس القراب
الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره)

" بالسلامه " )
سسكر منصصور الرسسسالهه و دموعه تنززززززللل بححححرقه على خخدددده .. مشى للمطار و خخلى كل اهله و حلم حياته ف دبي 3>

قسا حيآتي 07-08-2013 07:07 PM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ...
شحآلكم حبايبي ؟ ان شا الله بخير ؟!
الحمدلله خخخخلصصصت البااارت بششكل طيب
تعبت و انا اجمممع أفكاري و غيره !
اتمنى ان شا الله انه يكون خفيف ععليككم 3>
راح أكمل الروايه بعد العيد ان شا الله لو حصصلت لي الفرصه
و الروايه مسستمرة م راح انهييها لانه حححرام اظظلم النهايه جي
كنت ابيي اختتتتصر وآيد اششياء
بس لاحظظت انه م ينفع و انه كل شي على بعضه م بطلع حلو

^ قراءة ممتعه
^ فمان الله
الكَآتبَه : قسآ حياتي 3>

forza alain 07-08-2013 09:27 PM

رد: روآيه مشكلتي إني ماعرفت أحسب لصدتهم حساب !
 
السلام عليج
شحالج؟؟ علومج؟؟
والله اني زعلانه حيييل ليييش:298b5a831e8a667c2ba
انهيتي الروايه كنتي تنهينها بعد العيد
والله اضايجت وايد لانج انهيتيها يعني خلاص
منصور وميثو مب لبعض والله حرام عليييج
قسمن بالله حراااام علييييييييييييج:Cr_y::36:


الشخصيات: ياويلهم مني:smilies-120:


ميثو ومنصور: قسمن بالله كان ودي اموت منصوووووور
ادوس ف بطنه اذبحه كرهتتتتتتتته بقووووووووو:522: :walla:
حقير واااطي :walla: لو اشوفه بدفنه وهو حي حقيير:sneaky2:
ميثووووووورحياتي حرام اللي يصير فيها:12.gif: :16.gif:
كان ودي احضنها واخفف عنها واايد عانت من عيال بو راشد
عدى نصور :walla: حرام ظلمتي نهايه لييييش جييييييييي :\38.gif:


راشد: حقيييييييييييير وبتضضضضضضل حقيييييييييير :4200:
ملعون الصييير :walla: ودي اذبحك انت واخوك :522: لو بيدي
كان ذبحتك :69: الله يااااااااخذك :angry:


ميود وحموووووود: ليتكم اخواني شو ليش ودعتو منصور الحقير
:36: م يستاهل تودعونه :walla: قتلج ميود حقي انا وبسسسس
وحمود حقج اوك خلنا جي من بدايا حلوين :8:ــهه :00:


عبير وعواش وفطوم وسارو: :walla: انكم كفووووووو ي رجاجييل
:walla: حبتييين انتم صج بنات عم ي ليت عندي ناس مثلكم
المشكله انهم خوافاااات :bored: :a050:


معاذ: انساهااااااااااا دخيل ام من يابتك انساهااااااااا هي مب
لك ولا لراشد ولا لمنصور مب حق ولا واحد منكم :8:ــين
ومعاذ ربي يرزقك ببنت الحلال ويوفقك معاها:az_flw:


ميود: ( :03: بتستغربين ليش عدته مره 2 صح الحين بقولج :GIF_13.gif: )
فديت روحه انااااااا:blushing: محجوز حقي بروحي سمعتي :4200: محد
ياخذه واللي بتاخه بتندم بصفعهااااااا :137: بشوف من بتاخذه :132:
ميود حقي وابشركم تزوجنا :d-uae0(1): :191: م يخصني هو قال للبابا
باخذ بنتك احبها وابيها وفديته م ارد له طلللللب :001_wub: المهم
تزوجنا والحين احنا بشهر العسل باركولنا :kk_ed: :121:


قسا حياتي: انا وايد زعلااانه منهاااا :36: لانها ظلمت النهايه
والله حرام ع اقل اكتبي خررررررر بارت ونزليي باجررررر :\1093.gif:
اهئ اهئ اهئ وحبيت اشكرج ع روااااايه وتقبلي هديتي المتواضعه
والبسيطه :987: :ax:

وسموحه :10.gif: :3898.gif:
فأمان الله وهذا اخر رد لروايتج المبدعه :1711: :30: :\1093.gif: وببث


الساعة الآن 02:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227