![]() |
سلااامات فديييييييتج ما تشوفين شر يعله في العدو ولا فيييييج غناتي |
تسلمين حبيبتي ع الرد وسلامااااااات ما تشوفين شر وبانتظااار البارتات كل سبت مع ودي * |
. . البارت الـ 138 منال : كلمني سلطان ليش ساكت . . سلطان : شلي تبينه خلصيني . . منال : . . . سلطان : ألو .! منال تشهق من الصياح . . سلطان يغمض عينه بعوار قلب ويذكر كل شي . . جنه جدام عينه الموقف ! > < > سلطان تنزل دموعه ويمسك ايدينها : لاتروحين منال : لازم اروووح . . سلطان : بس انتي ماعندج شي ف لندن ليش تروحين منال تنزل راسها . . سلطان : انا وقفت دراسه مابي اكممل . . بتسلف وبنملج وبشتغل ع طوول . . منال : حياتي ف لندن سلطان . . سلطان : وانا مش حياتج ؟ حرام عليج لا تخليني منال تمسح دمعته : مابيك تصيح سلطان : حبنا وين راح ؟ ليش تتخلين عني منال بدموع مليانه : ماع ـرف شقولك سلطان يعض ع شفايفه بقوة . . منال : مش مقدر لنا نكون لـ بعض سلطان : انتي حكمتي هالشي منال : تعال معاي لندن سلطان : منال قولي كلام منطقي . . انتي بتروحين مع امج و ابوج . . انا شسوي وانا درهم ماعندي ؟ منال : انا بعطيك سلطان عاقد حياته : ولين متى بتمين تعطيني خبريني لين متى منال : العمر كله . .ششو يعني سلطان !! شو يعني خبرني . .انا وانت وااحد سلطان : واهلي وداري . . انا ماقدر اهد البلاد . . منال : وانا ماقدر اتم فالبلاد . . ابوي سفير ف لندن . . انا وامي مالنا حايه انتم اهني سلطان : بس عطووووج القرار . .!!! منال : وانا ماقدر احرم امي من ابوي . . انا لو مارحت راح اجبر امي تقعد معاي .!! تراني صبرت 3 سنوات . . سلطان : اصبري بعد شوي . . قلتلج ودرت الدراسه وبستلف وبيمع المهر وبنملج وعلى طول بدور لي شغله . . وابوي الحين داخل مشروع كبييير . . وانا ضامن انه بيحصل ارباح كبييره !! بحتاجه اول الفتره وبعدين بكون نفسسسي . . " يمسك ايدها بقوه " دخييلج . . لا تروحين " النـــــــــــــداء الاخيــــــــر لرقم الرحله 23111 . ." منال تترك ايده وتوقف : سامحني سلطان يوقف ويمسك ايدها : بعدني متمسك فيج ولاخر لحظه . . منال تشل شنطتها : بروح سلطان : بسس . . منال : خلاص . . " تنزل دمعتها " انا قررت وخلاص . .مع السلامه سلطان . . مع السلامه يا احلى حب ف حياتي . . مشت عنه خطوتين . . سلطان : منال !!!!!! منال تصد له .. سلطان : لو رحتي . . لا تفكرين تردين مره ثانية . . منال : شو تقصد سلطان : انسيني بالمره . . انسي سلطان . . منال تبلع ريجها سلطان : انتي اخترتي هالشي . . اخترتي فراقي . . وانا ما راح انتظرج . . لا ترجعيين !! واذا رجعتي . . انسي انج عرفتيني .. لاتفكرين مجرد تفكيير . . تردين لي لاني راح اصدج بقوه > < سلطان : تذكرين كلامي اعتقد صح . . منال تشهق من الصياح : اذذذككر . . سلطان : راح اصدج بقوة منال . . قلبي ما عاد لج . . منال : سسسلطان " تصييح بضمير " سلطان : مضطر ابند انا فالدوام . . منال : لحظظظظظظظه " تصييح " سلطان : . . منال : امي . . .. ابووي . . . اغتاالوهم سسلطان . . مااتوو سلطان : شووووووووووووه منال تشهق : راحو اهلي سلطان . . ماعندي حد . . ماعرف اتصرف " تصييح من قلب " وين اروح . . شسوي . . كيف اتصررف . . انا منهاره ماقادره اركز بششي . . سلطان : وينج الحين . . منال : ف مطار دبي . . " تصيح " قبل ساعتين وصلت . . سلطان : من وين داقه . . منال : رقم وحده شافتني اصيح وعطتني تلفونها . . وماعندي حد ادقله غيرك . . ماعرفت ادق لـ امنوه سلطان : خلج مكانج . . الحين بيييج . . منال تشهق . . سلطان : خبريني مكانج بالضبط . . وانا بيييج الحين . . . . . محمد بغيض يصارخ : ليش ادافعين عنها . . عنود بعصبيه : كيف ما ادافع عنها وهاي اختي محمد شفيك . .؟؟؟ محمد : ماباااااااج تدخلين ولا تورطين نفسج بهالمشاكل مره ثانيه انتي ماتعرفيين شلي يصير ابدا عنود : يعني انت تعرف شلي يصير ؟ خبرني شللللللي يصير دامك تعرف محمد يعض شفايفه بالقو : عنود لا تسسسسسسستفزيني اكثر عن جيه . . اسمعي الكلام وخلاص .. اختج ما تتورطين وياها من اليوم ورايح . . اختج يالسه توطي روحها فالقاع ما راح اسمحلها تسسحب حرمتي وعرضي معاها . . اختج سوالفها خررررررررررررا ترى . . عنود : ارمس عن اختي باحتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتترام " تصارخ " انا ما ارضى عليها . . ولا اطلع من هالبييييييت . . البيت الي انت ما تحترم الي فيه والاهل الي عزوك فيه يتعععععععذذذذرك . . محمد انصدم . . . عنود صدت الصوب الثاني . . محمد : تمام عنود . . تمام . . شل سويجه وكمن غرض ع السريع وطلع . . اول ما بطل الباب يت سلامه فويهه . . سلامه نقزت وخافت : بسم الله . . محمد يبتسم باستهزاء : خفتي ؟ خفتي مني انا . . ولا خفتي من الي فوووق . . سلامه تبلع ريجها : انته عن شو ترمس . . محمد يبتسم : دام ربي ساتر عليج . . انا مالي حق اتكلم ابد . . لكن " يرفع صبعه يهدد " والله لو تقربتي من بنات هالبيت وضريتهم في شي . . والله " يرفع صبعه فويهها " لاخليج تنسين اسمج . . لا علي من منصور ولا علي من ابوج ولا امج . . اثنييييييييييييين تنسيييييييينهم . . مهره . . وعنود . . والله " يطالعها بنظره حاده " لو حاولتي تضرين وحده فيهم . . ادوسج بالسياره يا سلامه . . وصلتي للقااااااااع . . وصلتي لييين اهني " ياشر على نعاله " . . حمد ينزل من فوق : شصاااير . . سلامه تسير صوب حمد وتسوي روحها تصيح . . حمد : بلاااج . . شوه فيج . . ؟؟؟؟؟ سلامه : هذا ولد عمك الي حاطينه فوق راسنا ومش مقصرين فيه . . كبر راسه وقام يصارخ علي يقولي وين رايحه . . وانا كنت بس بطلع بشوف السايق لو برع موجود ولا لاءء عشان يوديني الصيدليه وطاح فيني ما خلا كلمممممممه شينه ما قالها فيني لاني طالعه هالوقت . . شو هالعيششه الي تقررف الواحد شوووووووووو . . ومشت بسرعه سايره صوب غرفتها . . حمد ومحمد تمو يطالعون بعض . . . محمد ابتسم ما حب يحرج حمد ويخليه فهالموقف . . بين اعز الناس عنده وبين اخته . . محمد : انا طالع من البيت . . ومالي رجعه فيه . . وطلع. . حمد ما قدر يلحقه . . ما يدري ليش ما قدر . . لكن في شي منعه . . حاول يلحقه . . حاول ينطق . . حاول يحرك ريوله بس شوي . .لكن يحس انه متشلل ! مخه مع تفكيره مع كل شي قاعد يصير خربطه ! كل الي سواه تحرك بهدوء وطلع من البيت عشان يروح دوامه . . دقايق واتصلت فيه . . . حمد : صباح الورد . . شوق : صباح النووور والسرور . . آتشؤؤؤوو . . الحمدلله حمد : يرحمج الله ّ!! زجمااانه ؟ شوق : هييييه . . آتشششششششو ،، الحمدلله حمد يبتسم : يرحمج الله شوق : يهديني ويهديييكم اللله . . حمد : شوه ياج بسم الله شوق : والله مادري حمد البارحه بس طلعت ع البلكون شوي وزجمت حمد : فاايرس منتشر لان الجو بدا يتغير . . حاسبي الله يهديج . . شوق : شحاالك ؟ حمد : ممممممم . . . شوق : شبلاااك ؟ حمد : ماع ـرف شقولج . . . غريبه انتي ليش واعيه صح ؟ شوق : اناا ناشه عشان اروح العياده . . حمد : طلعتي ؟ شوق : هيه توني طالعه . . اتششششووو . .الحمدلله حمد : يرحمج الله . . شوق : سوري دقيتلك من الصبح . . لاني توني شفت مسجك ومارمت اكتب مسج وانا اسوق قلت بتصلبك حمد : لا زين ما سويتي . . شوق : شوه فيك صوتك متغير . . ؟ حمد : وقمتي تعرفين من صوتي شفيني وشـ مافيني ؟ " يبتسم . . " كانت وحده بس الي تعرف . . شوق تبتسم : يبين ترىىى . . حمد : لا ما يبين . . شوق : والله يبييييين . . حمد يبتسم . . شوق : رايح الدوام ؟ حمد : هيه . . شوق : سوري لو مثقله عليك من الصبح حمد : لا شوق شو هالرمسه . . اصلا انا مدووووده . . متلخبط شوق :ليش عسسى ماشر . . حمد : ماششر ! بس . . مممم . . لو سمعتي طرف يشتكي من طرف ثاني . . ولا ليش استخدم اطراف ؟ انتي مش غريبه . . . سلامه اختي الصبح كانت بتظهر واظن محمد قالها رمسه تغثها ولا شي . . اول ما شافتني صاحت ووووعقت كلاام عليه . . غريبه . . سلامه ما تصيح اصلا على اي شي . . وثاني شغله حتى لو جرحها سلامه طبعها تسسكت وما تفتن فلان قال وفلان سوى . . وثالثا . . ردت فعل محمد السكوت الي فيه شي كبيييييييييييير . . شي كبير مخباي . . شوق : انت شسويت حمد : ولا شي . . تميت ساكت . . ماعرفت اتصرف حزتها شوق : ممممممم حمد : شي يحييّر صح . . شوق : انت مصدق منو حمد: سلامه اختي صح . .لكني ما عاشرتها وايد ولا كنت بهالقرب منها علشان اميز طبعها عدل عدل . . يمكن اكون غلطان في افترضاتي لكن انا ماعرفها عدل . . اما محمد محد بيعلمني فيه . . محمد اخوي بينا عشره عمر وانا اعرفه من نظرررره شلي يفكر فيه . . شوق : يعني انت مصدق محمد . . حمد : استحي اقولها لج . . بس مصدق محمد . . مع انها اختي ! لكن ما مشت علي حركتها . .احس في شي كبير ومحمد عارفنه بس ما بيقول . شوق : كيف بتتصرف الحين حمد : ماعرف والله شوق : ممممممممم . . حمد : قولي .. شوق : اترك الموضوع بكبره . . حمد : كيف يعني . . شوق : يعني الموقف الي صار اليوم . . اعتبره ما صار . . وانساه . . علشان ما تحرج اختك ولا تزعل ولد عمك . . والموضوع مصيرك بتعرفه . . لو اصريت على سلامه اكيد ما بترمس ومحمد لو بغا يرمس جان رمس ما اترياك تسأله . . ف لا تتعب روحك وتنبش فالموضوع . . خله على حطة ايدك حمد يتنهد : ونعممممم الشور . . شوق : اقتنعت حمد : ألف بالميه شوق : اتشوووووووووو . . الحمدلله حمد يبتسم :يرحمج الله . . . شوق : خلاص عيل انا بخليك الحين بنزل العياده . . حمد : خلاص بينا مسجات . . خبريني شـ بيقولون لج . . شوق : ان شاء الله حمد : الله معاج . . . . . |
الله تسلم ااياديج ع القصه |
الباارت عذااااااب .. تسسلم اييدج ضحووي .. سلامه تققققهر ،،، اتنررفز بالوااحد .. ياارب منصوور يكشفها و يعقها عقة جلاب هالهببلة .. و مشششكوورة اقيين لانج مرييضة و تفرغتي حق الكتاابة .. ووو نتريا الباارت اليااي بفارغ الصبر .. |
الساعة الآن 11:55 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir