![]() |
نبااااااااا البااااااااارت ^^! |
تسلمووون على المرور والمتابعه وإن شاء الله يوم الجمعه بنزل البارتات |
همممممممم بعد صلاة المغرب ... بنزل بارتااات .. لاني يمكن انششغل الجمعهـ ... بصلي وبرجع .. .^^ ... |
أتريـــآإج ، ، |
الباارت الثـآني و الثــــــلآآثــــؤوؤون . . شهد : تذكرت حمدان : هيييه تذكرت تذكرت .. شهد : ليش ماتخبر عن مرضك ... ليش كتمته حمدان : خفت شهد : من شوه حمدان : من كل شي ... خفت ترفضني عواش خفت وايد شهد : بس هيييه تعرف حمدان : تعرف .. متى وكيف اكيييد قلتيلها شهد : كنت ذاك اليوم ميته خوووف ... وخبرتهاا حمدان : شو كانت ردت فعلها شهد : كآنت خآيفه ومنصدمه بس عرفت باللي سويته كان مب بشخصيتك حمدان بخوف : شو قالت لج شهد : آنك حاولت تعتدي عليها ووايد اشياء حمدان : شهد انا ما كان قصدي بس المرض معذبني معذبني شهد : آدري وهيييه تدري بعد .. لاتخاف عواش قلبها كبير وتسامح حمدان : وتظنييين بتسامحني شهد : آكييييييييييد .. بس وين بنحصلها حمدان : اليوم بس الحق هالسباله اختج .. وبعدييييين بينحل كل شي شهد : تظن بنحصلها حمدان : اه شو اقول بس .. بس ان شاء الله شهد : الله كريم .. حمدان : احبها يا شهد احبها شهد : ليش ما دافعت عنها ليش طلقتها حمدان : شو اسوي يا شهد شووو اسووووي ... حطي مكانج بمكاني شهد : واذا حطيت .. بسوي شرات اللي سويته .. مستحيييل اطلقها بفهم منها حمدان : ياريت الزمن يرجع لو دقيييقه بس شهد : صار اللي صار . . . راشد متنرفز ويالس عند خليفه ومعصب : هاااي ابي اعرف من وين يايه فجرت راسي منصور : ههه تستااهل .. محد قالك تتلاسن وياها .. حمد : عمي انت ملسون راشد : الحينه انا ملسون هاا .. نست شو سوووت هييييهـ ... بعد السانها مايقصصر منصور : خلااص فكوها سيره راشد : خلوووف ليش تطالعنا سولف ويانا خليفه : شو اقول يعني منصور استانس لما سمعه رمس وحمد وراشد شراته : خليفه .. الحمدلله الحمدلله خليفه بتعب : خالي وين اختي .. صدق حصلتوها حمد بحماس وبفرح : هيهـ حصلنآها وهييه بالمستشفى الحينه خليفه ابتسم بتعب : صدق ترمسون حمد : هييه صدق .. وآسمها عايشهـ خليفه : ابي اشوفها منصور : بتشوفها بس اول ارتاح خليفه بعناد : لا الحينه الله يخليك يا خالي .. منصور : وكيف نظهرك الحينه قولي كيف خليفه : ما لي خص .. راشد : يالعناد .. لا تستعيل تراها ملسونه خليفه : عميي هب على اختي راشد : الحينه هاا .. آوكيييكـ اوكيييكـ ... نتفاهم بعدين خليفه : احبك عمي راشد ابتسم : الحينه اتحبني .. وانا بعد احبك منصور : وانا محد يحبني حمد : هههههه شكلي انا وانت مب بالحسسبه منصور : شكلنا جيه .. آنا بتصل بأمك وببشررها حمد : آوكيكـ .. . . . ميره بفرح : صدق رمس وياكمـ .. الحينه الحينه ...... مالي خص الحينه يايهـ لكمـ ..( وصك الفون) ميره : اميييه خليفه قام ورمس وياهم .. اميييه خليفه ام منصور قامت وياها بفرح : صدق وعى خليفه ( ورفعت يدها ) الحمدلله يااارب الحمدلله عواش اطالعهم : خليفه اخوي قام .. .؟ ميره : هيييه قامم .. الحمدلله يارب .. ربج ما قصر بنا .. انتي خيييير علينا يا عواش خيير عواش : خالوه ابي اظهر ميره : كيف تضهرييين وانتي بهالحاله .. خفي شوي وبناخذ البيت عندنا عواش : بس بضيق عليكم ميره : مآبي اسمع هالرمسه مره ثاني فاهمهـ .. وانتي بنتي .. عواش : خالوه .. بس انا .... ميره : لا تكمليين .. انا بروح اشوف خليفه وبرجع ام منصور : روحي امييه وانا بتم عند عواش ميره : ان شاء الله يالله مع السلاامه ام منصور : مع السلاامهـ .. . . . حلى حلىُقلبكِ وعينكِ وآحلى الليآلي آللي ُفسنينكِ ان غبتَ قلبيٌ قآلوينكِ؟ .. خذنيٌ بهوآ عطفكِ وروفكِ حبِككَ تشوفهِ فيعروقيَ طبعكِ علىَ كيفيَ وذوقي واللهِ لو تتدري بشوقيٌمآِظنتيَ تقوى ُ وقوفكِ فونها محترق من كثر ما يتصل فيهآ ... ردت بصوت واطي : الحينه بنزل ويت شوي ......: بسسسرعه .. آنا لي ساعه واقف اترياج ......: ثواني واكون عندك وخذت شنطتها الكتف وتسللت شرات الحراميه لبراا البيت .. وركبت ويااه وراحت .. ماحست بان هناك شخصين يراقبونها واللي واقفين اخر الشارع وتحركوا وهم وراهم من بعيد .. ومن غير مايحسون... . . بسيارة سلطان .. هدوووووووء ولا حد يرمس .. كل واحد سرحااان بشي ... . . بسيارة حمدان حمدان يضرب السكان وهوه يمشي وراهم ومعصصصب : شوهااااااي... الله ياخذج يا ريمووه الله ياخذج ... حسبي الله ونعم الوكيل منج من بنت ... شهد : حمدان هد اعصاابك لحد ما نتأكد انها هيييه حمدان : ماتشوفينها هيييه هيييه بنفسها .. أراوييج ياريمووه ... خربتي حياتي .. ودمرتي عواش اللي ما اعرف وينهاا ... اووووووووووووووف ... ( وطاخ طاااخ على السكااان ) شهد صخت بخوف وهيه تلتفت للشارع وتشوف السياره اللي ماخذه اختها .. . . سلطان : يالله وصلنا .. ننزل ريم : هييييييييه ننزل ابي اخبرك بشي سلطان : شي مثل شوه ريم بابتسامه : شي حلو ولا يهمك سلطان : يالله نزلنا .. ونزلوا وروحوا الشقه .. . . . حمدان فتح الباب بقوووه شهد : حمدان دخيلك لا تروح حمدان التفت صوبها : يالله انزلي وياي ... وبروح بروح شهد بفقد امل : انا خايفه حمدان : يالله امشي بسرعه شهد نزلت ومسكت يده بقووه وروحوا صوب السكيروووتي ... حمدان : السلاام عليكم السكيروتي : وعليكم السلاام حمدان : اخوي ماشفت وحده دخلت ويا واحد قبل شوي السكيرووتي : هممم .. هيييه تقصد السيد سلطان وحرمته حمدان اتشلل بمكانه حررررمته ... ؟ : ه ا هيه السكيروتي : اخوي فيك شي تحتاي شي حمدان : لا ما ابي شي .. وين شقته السكيروتي : الطابق الثاني شقه رقم 45 حمدان : مشكوور ... وسحب شهد و هوه فحاله لايرثى لها ... ووصلوا الشقه .. اتشللت ريول حمدان وهوه يشوف باب الشقه يدامه .. ويسمع ضحك وسوالف رفع يده ودق الباب بهدوء ... وثواني وظاهر له وااااحد ياما كان ويااه .. وياما وعده بوعود .. وياما وياما .. كان الاخ والصديق .. كان الجسسد الواحد حمدان بصدمه يطالعه : سلطان ..؟ سلطان شهق وارتبك من الخوف : حمدان .. !؟ حمدان بصدمه وريوله متششلله : شو تسوي هنيييه ريم وتنادي : سلطان حبيبي .. شو موقفنك عند الباب ... تعال .. من عند الباب ... وروحت صوبه ريم شهقت لما جافت اخوها وشهد و ارتبكت ومااتت من الخوف وتغطت ورا سلطان حمدان لما شافها جنون العالم كلها فوق راسه : تتغطين عني هاا .. تتغطين عن اخووج وعن اختج وانتي ويا لا حول ولا قوة ... ليش سويتي جي فينا لييييييييش ... بشوووه قصرنا فيه عليج .. بشوه ... وليش تخونين ثقتنا فيج .. وعواش اللي ظلمتيها .. ومانعرف وينها ... حسسبي الله عليج من بنت ... والتفت صوب سلطان ... وانت .... سلطان قاطعهـ : اقووولك لا تيلس تتفلسف علي ... اختك بنفسها يت لين عندي .. انا ماجبرتها ريم صرخت وهيه تصيييح : جذااااب هوه قااااااال بيتزوجني ... هووو يحبني .. صح يا سلطان انت تحبني صح سلطان سحبها من يدها وفرها على حمدان : انا احبج .. انا احبج انتي يالحثاله .. هه مستحيل .. انا اذا بحب .. بحب وحده شريفه هب شراتج .... ريم صرخت : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا سلطان لاتجذب علي ... وروحت صوب ريله ... اترجااااااااااااااااااااك انا احبك وانت تحبني .. كل هاللي سوينااه شووه شووووووووووه جاوبني .. احب ريولك خذني حمدان طالعها باشمئزاز ومطها من شعرها وسحبها سسسحب ومن غير لا عباه ولا شيله وشهد تلحقهم وهيييه تصيييح .. حمدان شلها وهيييه تتضارب وتضربه ... وتصرخ وفرها بالسياره وحررررررررررك بسسسسسسرعه للبيت ... |
الساعة الآن 08:51 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir