منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

a.princesa 11-10-2011 03:42 PM

نتريااج ..
!!

z3foora 11-10-2011 03:47 PM

نتريا البارت حبووبه

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 11-10-2011 04:52 PM

.
.
.

من عيؤؤني ان شاء الله راح انزل اليديد

بس عطوني وقت الحين ببدى اكتبه . . .

اترقبوني . . .

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 11-10-2011 05:32 PM

.
.
.
البارت الـ 136
منصور : الساعه كم امر اخذج ؟
سلامه : حبيبي انت روووح واتعششا ونام . . لان شوف السياييير كيف زحمه اهني . . والمطوعه تاخذ وقت وايد مع كل وحده . . انا ربيعاتي داخل بعد برد معاهم . .
منصور : لالالالا انا مابرقد لين اطمن انج وصلتي
سلامه : حبيبي شو بيصير فيني يعني . . بخلصص وبرجعلك وبرقد حذالك حياتي وبتحس فيني تراك
منصور : ممممم
سلامه فهمت عليه : روح بيتنا طبعا . .
منصور : انزين انتي من تخلصين مري بيت امي وبنرقد اهناك الليله
سلامه : بعد بتروح عند امك ! انا شو قايلتلك .. اهلك ما يحبوووووووووووني كيف تقدر تروح لهم
منصور : خلاص خلاااااص . . ! بسير ارقد عند ربيعي . . بس يوم توصلين البيت طرشيلي مسج
سلامه : اوكي . .
منصور :يالله دشي
سلامه : انزين بدش يالله روووح " تبتسم له "
منصور حرك السياره وهي سوت عمرها تمشي . . من لاحظت انه اختفى . . اتصلت على رقم . .
:: اركبي السياره السودة رقمها 34*** . .
ركبت السياره وهيه تحس بارهاق . . دقايق ووصلت الشقه . .
عبيد مبتسم : حي الله الحلووو . .
سلامه : خلصني . . وين الكاميرا اليوم . . .
عبيد : اهناك " يأشر " شدي حيلج . .
دشت سلامه بهدوء وهيه منصدمه من 3 فالغرفه . . طلعت على طول
سلامه بعصبيه : ثلاث لييييييييش
عبيد : الناس ملت من الصور حبيبتي . . يبون فييديو
سلامه منصدمه : شوه ؟
عبيد : الي سمعتيه . . الجمهووور يبغي فيديو من اختصاص مبدعتنا . .
سلامه تبلع ريجها وتمشي بتطلع . .
عبيد يمسك ايدها بقوه : ما بتروحين لين تسوين المطلوب
سلامه تصارخ : ماراح اسسسسسسسسوي شي . . انا متفقه معاك على صور بس
عبيد : سلامه خلي عنج الادب . . ترى المراحل الي توصلين لها فالصور قوية . . . ما فرقت فيديو ولا صور . . وانا قايلج شيفتج الحلوه ما بتظهر . . يادوب جسسسمج بس وجسم الي معاج . . ترا حتى الي داخل ما يبوووووون فضايح . .
سلامه : عبيييييييييد وخر عني بطلع من اهني . .
عبيد : سلامه ترى كل شي بحسابه . . " يشرب الكاس الي في ايده " وانا ما بغصبج على شي لان الجمهور يبغي شي رااااااااااايق . .
سلامه بتوتر . .
عبيد : ماعليج خوف انتي شاطره . . يالله ادخلي وماعليج من كلامي فالفون كنت معصب على تأخيرج وتطنيشج و " يبتسم " المبلغ يستاهل ترى . .
سلامه : كم . .
عبيد : 600 ألف سلامه . . " يبتسم " تراه مبلغ ماتحلمين فيه طول عمرج . .
سلامه تتنهد
عبيد : ابا 6 فيديوات . . كل فيديو 100 ألف لج فيه . . واذا تقدرين اكثر افف بتربحين من ورايه وايد
سلامه تتطالع عبيد بتردد . . وعقب تفكير بسيط . . دشت الغرفه
.
.
.
على الساعه 8 الصبح . .
مهره تفتح عينها .. تصد يمين ويسار . . ما شافته . . .
كحت شويه وانفتح الباب . .
سيف مبتسم : صباح الخير ياوجه الخير
مهره : صباح الورد . .
سيف : فديته الكتكوووت " يبتسم " يالله يالله بتطلعين
مهره فاجه عينها : صدددددددددق
سيف : صدقين . . يالله . .
عذاري تدخل : السلام علييييكم . .
مهره : عليكم السلام
عذاري تبوس مهره : الحمدلله عالسلامه حبيبتي . .
مهره : الله يسلمج فديتج . .
عذاري تطلع من الشنطه الصغيره ملابس لمهره يديده مع عباه وشيله . . تمت تطالع سيف بنظره .. يعني افهم يا حمار واطلع . .
سيف استوعب وطلع عقبها . . توايه مع ام عبدالله وبو عبدالله كانو يمشون في الممر . .
ام عبدالله : تستاهل السلامه فديتك . .
سيف يبوس راسها : الله يسلمج عموه
بو عبدالله : اجر اجر ان شاء الله . . ربي ستر وحفظكم . .
سيف : الحمدلله
ام عبدالله : مهره داخل ؟
سيف : هيه برخصها اليوم بظهرها
بو عبدالله : ليش توا الناس . . ارتاحو اهني شو يطلعكم ؟
سيف : والله عمي هيه تبغي وترجتني . .
ام عبدالله : هيه احسن زين شو تبون يلسه المستشفى . . بروحها تمرض . .
ودشت عند مهره . .
بو عبدالله يدق جتف سيف بخفيف : انت شو تحس ؟
سيف : الحمدلله انا بخير وصحه وعافيه . . دامها مهره بخير انا بخير . .
بو عبدالله مبتسم وفخاطره " انا مطمن عليج يا بنتي . . وقلبي ما يخاف دام هالسبع معاج "
بو عبدالله : انت اشعندك واقف اهني ؟
سيف : عذاري تساعد مهره علشان تلبس . .
بو عبدالله : هييه . . يالله عيل تعال اركب السياره انته ويايه
سيف :خل تخلص مهره بنطلع سوى عمي
بو عبدالله : كل ما قلنا له شي قال مهره مهره . . امش امشششش يالله . . مهره ما بطير امها واختها وياها . . انا بتصل بقولهم يخلصونها ويونها السيارة . .
سيف : عمي يمكن تحتاج شي ولا يمكن ما يرومون يقودونها
بو عبدالله يطالعه بنظرة صارمه
سيف : ان شاء الله عمي مشينا . .
.
.
.
فهد : السلام عليكم . .
روضه بكسل تثاوب : وعليكم السلام والرحمه
فهد : صباح الخييير ياحلو . .
روضة: صباح النووور والسرور . .
فهد : انتي شفيج هالايام صايره كسوله . . قلتلج واعيني ولا واعيتيني !!
روضة : والله انا مادري شفيني كله صايره ارقد . .
فهد : يمكن حامل " يبتسم ."
روضة : شووه
فهد : ههههههه . . شفيج . .
روضة بحيا : لا مش حامل
فهد : شدراج
روضة : اعرف . .
فهد : كيف تعرفين
روضة : مادري احس اني مش حامل
فهد : انا الي اعرفه الي يرقدون فجاه وايد ويصيرون كسالى يكونون حوامل . .
روضة : ماظن ماظن
فهد : شرايج امر عليج نروح نكشف ؟ ما بنخسر شي
روضة : لا فهود ماله داعي
فهد يبتسم : فديت فهوووووووووووووووووووود . .
روضة : ههههههههههههههههه
فهد : يالله بتصل للمسؤول بخبره اني بتاخر ساعتين وبمر عليج بنروح العياده
روضة : واليهال . .
فهد : ما بنطووول بس ساعتين . . هم بالعاده ما ينشون الا 11 ولا 12 . . واحنا بنرد هالوقت . . ووصي عليهم امج والخدامات ما بيقصرووون . . ما بنغيب دهر احنا
روضة : انزين ..
فهد : يالله اجهزي . .
روضة : خلاص اوكي . .
فهد : فمان الله . .
روضه : فمان الكريم . .
.
.
.

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 11-10-2011 05:34 PM

.
.
.

لي عوده مع بآرت آخر . .


الساعة الآن 04:05 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227