![]() |
ثاانكس ع البارت القصير^_* |
دفشؤؤهــ ,.~ ترآآج وأإأإيد تتأخريين ,..!! يلاآآآ نتريأإأج ,..~ بســرعـ‘ـه نزلـي البآآرت ,..~ |
بــــاااال .. بارتات ماقريتهم هع هع بـــرب .. ^^ |
هع هع تصلموون يميع ع المرور ^^ |
البأآرت الـ / 38 . . ] وفي الفسحى.. تيمعن المنحرفات في نص السااحه ويلسن عالارض خخخ مهوو شلت عصير وداد ... جاان تنشعه منهاا ودادو بسرعه <<يفشلن^^" خخخ مهاا:يماااه هاا على عصير جي سويتي... عيل الله يستر... وداد:هيه هيه هاا فبيزات... عبالج فبلاش عليا:بس بس لاتتضاربن فرح:يااااااعااالم مــــــــلـــــــل مي:اشراااايكم نغني77 ابتسام:هيه والله تعاااالو تعالوو بنغني..نغير روتيناا اليومي هع ريم:واذاا صاادتنااا الوكيله ((غرشة البيبسي )) علياا:خل تولي زيييين...عطوهااا طاااف هاا العاانس هااي ريم:واذا نقصتناا من السلوك عليا:اونج يعني مهتمه في السلوك... خل تنقلع بييب لهاا ابوي وداد:لا لا ييبي حامد 77 مي:هيه عسب يصير محامي دفاع عناا 77 فرح:هيه والله هذه هو الحل الصحيح 77 ابتسام((قاافطه))"جب جب ريم:من هذه حامد^^" <<ياا حليلج تووج مبتدأه خخخ مهاا:اسالي بسووووم 77 ابتسام:جب زييييييييييييييين عليا:اونهااا بسوووم يعني استحت هههه المنحرفات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ابتسام شافت امون من بعيد تمشي رايحه لاربيعاتهاا <<المنحرفات 2 خخخ فزقرتهاااا.... ابتسام:امووووووووون عليا:طع طع تغييير الساالفه المنحرفات يضحكن وبسوم اونهاااا طاااف وتزقر امون خخخ... فسمعتهاا امون ولبت ندائهاا وراحت هع امينه"هلااااااااااا المنحرفااات شوو هاا اليلسه الغااااويه وداد:هلا الرزه هلا 77.. وجااان تنور الساااحه 77 امينه:هع هع احرجتوني عليا:مصدقه عمرج وياا ها الوييه امينه:اوه علااايه...اتصدقين ماااشفتج خخخ... فرح:محد قااال لها تيلس عند مهوو الحين مابتبييين موليييه خخخخخ المنحرفات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مهاا:الله يخليكن ياا الجياااااكر ابتسام:امون تعااااالي بنتمشى ابااااج فكلمة راااس مي:اوووونه عاااااد من بيينكم اسرااااار ابتسام:انجبي انتي انجبي ماايخصج... امشي اموون عليا:امون لا تمشيين خخخ ابتسام:لاا امشي امينه:الحين امشي ولا شوو؟ ريم:لا اركضي خخخ<<بايخااااااااه ههههههههههههه راحت امينه تمشي مع بسووم... ابتسام:اموووووووووون امينه:هاا ابتسام:تعرفين حرف الـH اللي كنت حااطتنه فمباايلي امينه:احيده E... شو خلاااه H ابتسام:بعدييييييييين بقوولج امينه:لا قوولي الحيييين ابتسام:اوووه امووون موو وقته امينه:لاااا وقته... قولي قوولي ابتسام:اووف زيين بقولج.. امينه:ياالله اسمعج ابتسام:مثل ماانتي سرقتي حرفي من سياارته... علااايه سرقت حرفه من تلفونه وياابته حقي امينه:الماااااااااتستحي... تسوي كل هاا من وراااي ابتساام:مووو وقتج الحيين انتي امينه:انزييين شووبلاااه؟؟؟ ابتسام:ماااادري وينه >< امينه:صدق سخيفه ابتسام:ليييش؟ امينه:عبااااالي عندج سااالفه والله .. مالت عليييج ابتسام:ليييييييييش؟ امينه:الحين باالله علييج هااي سالفه مهمه..حرف وضااع شو يعني ابتسام:هيه بس هاا موو أي حرف >< امينه:مااعلييه بنسرق لج واحد ثاااني 77 ابتسام((اونهاا استحت)):جب امينه:يااا شييين الحيااا على بعض النااااااس وصوب مريوم في دبي<<هييييه ياا مريوم كبرتي وصرتي ثااني ثنوي... يالسه في الحصه الرابعه..اونهاا منتبه على شرح الابله.. وهي كل شوي تفتح الدفتر وتناظر الورده <<حشاا مااذبلت بعدها عندج^^"... جان تصيدهاا اربيعتها ميره << اقرب اربيعه لهااا... ميره:هاا مريوم اشوفج سرحانه مريم:هاي ابلتكم تخلي الواحد غصب يسرح ميره:الابله ولا77 اللي مااخذ عقلج مريم:ميرو مب فااايقه لاستهبااالج ميره:وطي من صوتج الابله بتسمعج 77 مريم:اجلبي ويهج وانتبهي على شرح الابله ميره:طع!!!... ولييش انتي ماتنتبهين مريم:ظهري وراسي وبطني كلهم اتأالم منهم ميره:حشاا عيووز هب مريوم.... مريم:ميروو انجعمي ... ترى اللي فيني كاافيني ميره:انزين انزين لا تااكليني <<له له ياا مريوووم... كل هاا يسويه الحب 77... والحصه الرابعه صوب الادبي... عليا وفرح واقفين عقااب... هب حافظين الايه... سحر((الابله خخخ)):ممكن اعرف ياا ست فرح ليه مب حاافظه الايه؟؟؟ عليا((بصوت واطي)):ست ولا سبع هع ريم((سمعتهاا<<حشا مب أذون خخخ)):خخخخخ فرح:ابله كنت تعباانه سحر:كل مره نفس العزر <<مصريه الابله مصريه خخخخ فرح:ابله شو اسوي .. التعب هب راضي يفج عني سحر:انتي بتتدلعي فرح:ابله صدقيني كنت تعبااانه سحر:وانتي ياا ست هاانم علياا... عليا:سبحان الله ... بعد انا كنت تعبانه.. اتصدقين ياا ابله الليل مااقدرت ارقده من التعب... بطلعة الروح حفظت اول سطرين من الايه ... سحر:لااا والله... كمان انتي تعبانه...؟؟؟ عليا:الله راايد ياا ابله انا شو اسوي يعني..لوو في ايدي كنت منعت المرض سحر:اسمعو انتو التنتين بلا خفة دم زايده.. وبكره حتيكوو حاافظين... سامعين ولا ايه عليا:ان شااااااء الله ابله من هالعين قبل هالعين سحر:حنشوووف.. اتفظلوو اجلسوو خخخخ ها المره عدت على خير الجذبه هع هع... <<حضرو لجذبه يديده هع ... وصوب العلمي عليهم فيزياء .... وداد ومهاا وراهم يالسين مي وابتسام... ودادو الحشره ظارب براسهاا تلعب ..وحدها ملانه... فكتب ع الطاوله لمها اللي كانت مندمجه لشرح الابله <<خربت عليهاا خخخ وداد((تكتب)):الصخله سوولفي ... والله ملاااانه مها طالعت وداد بنظره ولا ردت عليهاا... فقدت وداد الامل وعقت رساله لمي وراها خخخ ((والله العظيم بنفجر من الملل)) مي مو متفيجه لوداد فيها ارقاد خخ.. فخشت الورقه في الدرج هع وداد طالعت بسوم شافتها تحل مسائل مع المس.... يلست وداد تشخبط عالطاوله <<يااني انقهر .. لما يكونون البنات منتبهين عالمس وانا ابي اسولف خخخخخخخخخخخخخخ CuT :p |
الساعة الآن 05:51 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir