منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ليشّ تتعّمـد تعّـذبنّي ؟..}~* .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=47670)

Grshoob Albdoo 12-27-2008 11:52 PM

البارت الثامن والعشرين

فبيت محمد
ظهر سيف من حجرة ساره عقب مارقدت
وهو مستغرب ليش جي حال ساره اكيــد سلطان ولا مايد فالسالفه
سار حجرته عسب يريح جان تحدر عليه امه
عوشه : سيف يماا ماشفت ساره ؟
سيف : هيه يت بس راقده فحجرتهاا
عوشه : متى يت هالبنت ؟
سيف : من شوي
عوشه : زين
وظهرت عوشه من حجرة سيف وسارت اتشوف ساره

صوب كلية قوم فاطمه

فاطمه كانت توها ظاهره كانت ويا ربيعاتهاا
وحده من ربيعات فاطمه : شوفوا شوفوا غرشوب وربي
يطيييح الطيــــرر من السماا آآخ ياقلي
الكل صد صوب الي كانت ترمس عنه
فاطمه انصدمت : ها شو يسوي هنييه
وحده من ربيعاتهاا : تعارفينه دخيلج صوبنا صوبناا
فاطمه : اييه عن العبط ها راشد ريلي فالمستقبل
وسارت فاطمه صوبه وهيه معصبـه
ربيعه فاطمه : اويييه والله ماكنت اعرف بس صدق غرشوب
عقب ما وصلت فاطمه صوب سياره راشد بطلت الباب وركبت
فاطمه : انا كم مره قلتلك لا توقف جدام باب الكليه ؟
راشد : بسم الله الناس يسلمون هدي اعصابج
فاطمه : هيه هيه انت ماتدري شو يقولون عنك
راشد : وللللل لهالدرجه انــاا خسف عسب تستحين ربعج يشوفوني ؟
فاطمه : سخيـف انزيين ماتظحك
راشد : فطيم حبيبتي هدي ما اعرف ارمسج جيي
هنيه فاطمه انفجرت تمت تصيـــح
راشد : اوييييييه لهالدرجه انا سويت جريمه
فاطمه : ........
راشد : وغلاتي ماتزعلين دمعه ثانيه خلاااص
فاطمه : انت ليش تحب تعاندني ؟
راشد : والله آســف خلاص ، انزين ممكن تقولين لي السبب ؟
فاطمه : ربيعاتي كلهم يرمسون عنك انت حليوو ويبونك ومادري شووو
راشد : هههههههههههههههههههههههههه بــس !!
فاطمه : ألحين انا قلت شي يظحك
راشد حظن ويه فاطمه بإيده : فديت الي يغارون انــاا
فاطمه دزت ايده : هيه هيه قص عليه بكمن كلمه
راشد : افــاا والله الحين انا اقص عليج ؟
فاطمه : رشودي دخيلك لا اتيي مره ثانيه
راشد : نعــم ؟!
فاطمه : لا اتي مره ثانيه
راشد : لا قبل هالجمله قلتي شي
فاطمه : هههههه رشودي ؟
راشد : ياوييييل حالي مابغت تظحك وفديت اسمي يوم يظهر منج اسمي حلوو والله حلوو عيديها عشااني
فاطمه ظربته : بــــس
راشد تم يصاارخ : احبــج احبــــج وخل العذال يموتوون
فاطمه : بــــس فظحتنااا
راشد : احبــــج
فاطمه : هههههههههه مينون والله
راشد : مينون فيـــج
فاطمه : رشوووود بــــس ترى والله انزل
راشد يود ايدهاا وين اخليج تنزليين اييه اسمعي رمستي تراني ريلج هااه
فاطمه : هههههه انشالله
راشد : فديت حرمتي المصون
فاطمه : هههههههههههههههه
راشد : يعل هالضحكه دوم مو قبل شوي تصيحين جنج ياهل
ظربته فاطمه عجتفه : بــس عــــااااد
راشد : اشوفج اليوم واايد تضربيني
فاطمه : شو اسوي احبك
راشد : شووو ؟
فاطمه : هههه ماشي كلام الملوك لا يعاد
راشد : اوونه
فاطمه : هييه
عقب حرك راشد وساروا مطعم من مطاعم العين وتموا يتغدون

عالساعه 5 العصر
كان سيف كاشخ عالآخر وكان يالس يعدل سفرته
حدرت ساره عليه
ساره : الله الله اسميها حمده بتذوب اول ماتشوفك
تف تف تف مشالله علييك
سيف : خخخخخ صدق ؟ حلوو ؟ اخبل ؟
ساره : ههههههههه دامك اخوو ساره اكييد بتخبل
سيف : مــــاالت ، انزيين اشعنه انتي هب لابسه ؟
ساره : مافيه اي
سيف : ليــش ؟
ساره : مودي هب اوكي
سيف : اوكي ليش الصبـح كنتي اتصيحين ؟
ساره :آآآه شو تباني اقلك يعني ؟
يلس سيف ويلست ساره جدامه
سيف : ارمسي سيسوو بحاول اساعدج جان رمستي
ساره : خلااص انا كرهت العالم كرهته
سيف : بسم الله ليش ؟
ساره : بقلك بس بليز هالرمسه بس بيني وبينك محد يعارفهاا
سيف : انزيين يلا ارمسي
ساره خبرته السالفه كامله
سيف : لا حول ولا قوة الا بالله بس تصدقين مايد ظهر ريال والله انه ريــاال
ساره : سيف ابا انسى سلطــاان انا ادري سلطان مايحبني حتى لو يحبني احس ماراح نرد شرات قبل
سيف : شوفي انــاا ساكت عنج لأنج اختيه وانا واثق منج ومن سلطان وما اظن ان سلطان يقردنج والله سلطان يعشقج قبل ماكنتي تدرين لما كان يمثل عليج ان مايباج وجي عقب مايظهر من بيتناا شو يسوي كان موول مب سلطان الي نعرفه ساره لو سلطان يباج لاتضيعينه من ايدج سلطان ريال والنعم فيه
ساره : بــس سلطان دوم يعذبني دوم يجرحني
سيف : مرد للجرح يبرى والعذاب يزول فديتج سيسو انسي الي فات وحاولي تبدين حياتج من اول ويديد وتعيشين كل لحظه حلوه الحياه حلوه ترى
ساره : ثــاانكس سيفاني والله خففت عليه شوي
سيف : ومايد انسيه اعتبري ان ماصار شي مول
وعيشي حياتج لحظه بلحظه ولا تخلين شي يضايج بج
والله الدنيا ماتسوى شو بتستفيدين لو حياتج كلها عذاب وصياح وزعل
ساره : اخســر كل من حولي
سيف : انتي روحج قلتيها تخســرين فحاولي انج ماتخسرين من يحبج ويموت فيج بس بلييز لاتخليني فيوم اندم لأني ساكت عنكم انتي وسلطان
ساره : ماراح تندم انشالله
سيف : يالله نشي اتلبسي ترى مابسيــر اخطب
ساره : ههههههههه لا تسير
سيف : مينونه انتي انا اترياا من متى واخر شي ما اسير
يلا سويره عشاني والله لو لي خاطر تعالي معاناا
ساره : خلاص نص ساعه واكون جاهزه
سيف : وللللل نــص ساعه تدرين هاي النص ساعه شقايل تمر عليه ؟
ساره : هههههههههه هيه جنها نص سنه
سيف : زين يوم تعارفيين يلا بسرعه سيري لاتأخرينا
ساره : من عنوني يا عنوني
سيف : ياويـــل حالي
سيف + ساره : ههههههههههههه
عقب سارت ساره ولبست وكشخت
وعقب نزلوا كلهم تحت ماحصلوا حد فالصاله غير اليده موزه لابسه وكاشخه كانت يالسه
سيف : ياويييييييييل حاالي خلاص انا مابا حمده انا ابا موزه
اليده موزه : اصطلــب عن المصااخه ترى والله اخبرها اليوم عن خبالك
سيف : لا فديت يدوتي ادريبها طيوبه ماتفتن علييه
اليده موزه : مرحبــآآ بالشيخه ساره
ساره : هييهييهيي مرحبتيين
اليده موزه : انتي وينج اليوم ؟
سيف : كانت تعباانه شوي
اليده موزه : انــاا رمستها مارمستك وبعدين ماحطتك محامي عنهاا
سيف : شيــــــــت قفطتني آآخ يا ويهي
ساره : ههههههههههههههه فديت معرسنـــاا
جان يحدر راشد
اليده موزه : الحمدالله عالسلامه هاا شبعت من الشيخه فاطمه
راشد : وييي طاحــت فييه
ساره + راشد : ههههههههههههههههههه
اليده موزه : شو قلت ؟
راشد : قلت فديتج انتي اتولهت علييج
اليده موزه : هييه هييه قص علييه جايفني عيوز مخرفه هااه
ساره + راشد + سيف : فديتـــج والله
راشد : افــآآ والله افــآآ يدوه ترى بزعل
اليده موزه : ازعــل وانت شو يهمك غير فطيم هاي مالتك
سيف : اووووب العيوز تغاار عليك
اليده موزه : عيز حيـــلك
ساره : سيفااني لاتلعوز يدووه والله حرام عليكم ترى ما ارظى
وسارت ولوت ع يدتهاا
راشد + سيف : بـــدت تسوي افلامهاا المصريه
راشد : قوم بو ابيض واسود
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : يعل هالضحكه دوم بس اشعنه تضحكون ضحكوني معاكم
راشد : ماشي بنتك تسويلنا افلاام مصريه
محمد : فديـــت بنتييه انــأا
ساره تغايض اخوانهاا
ساره بدلع : فديــــــت روحك باباتي
سيف : يالله عن يطييح نصج بــس
راشد : اشدرااني ارمسي عدل
ساره : بابا شوفهم يغارون مني
محمد : هههههههههههه تعالي يقولون خلصتي
راشد + سيف : يقــوولووون
ساره : هييه الحمدالله افتكييناا
راشد : يالله نتريا النسبه السنعه
ساره : انشالله
جان اتي عوشه
سيف : والله والله ما اعرف ازغرط جان زغرطت
واخيــرراا العروس وصلت
عوشه : اصطلــــب
محمد : هههههههههه تراه اليوم ساير يخطب ماينلاام
راشد : هههههههههه وااااك طاحوا فييه
سيف : عيل ما تذكر شكلك شقايل لما خطبت
راشد : فديتني كنت عاقل هب شراتك
سيف + ساره : مـــــررره
راشد : هييهييهييي
عقب يتهن شيخه
ساره : هلا والله بعروستنــاا يقولون عرسج الاسبوع الياي
شيخه : هيــه
ساره : يالله الله يتمم لج على خيــر
الكل : آآمييين
عقب الكل توجه للسياره محمد وحرمته وامه ساروا بسياره وسيف وراشد وساره وشيخه ساروا بسياره

صوب سلطان
سلطان : مييييروووه
ميره : نعم
سلطان : احس ان ساره فيها شي رمسيهااا
ميره : متفيــج انت تباها تزعل مني وانت السبب
سلطان : عشااني والله دخيلج لو لي خاطر
ميره : اوكي بشرط ماترمس
سلطان : اوكي
اتصلت ميره بساره وردت عليها
ميره : مرحبــآآ
ساره : مرحبتيين
ميره : شحالج شخبارج ؟ شو علومج ؟
ساره : والله الحمدالله كل شي اوكي
ميره : بلااه صوتج
ساره : مــااشي
ميره : متأكــده انج بخير
ساره : هييه بعدين بخبرج
ميره : يعني صاير شي ؟
ساره : هييه
ميره : اوييه شي جايد ؟
ساره : تقريبا
ميره : انزين انتي وينج الحين ؟
ساره : فالسياره
جان يسحب سلطان الفون
سلطان : ساره شو صاير
ساره انصـــدمت
سلطان : والله ماتسكرييين
ساره : ميرووه بعدين برمسج
سلطان : ساره بلييييز لا تسكرين حلفت انــاا
ساره : انزين شو تبين ؟
سلطان : قوليلي شو السالفه ؟ والله كنت حاس ان صاير شي
ميره : سلطان هات الفون
ساره : اقلج ميره قريب وبنوصل ماروم ارمسج الحين بعدين بتصل فيج
سلطان : ســااره
ساره : هــلاا
سلطان : والله احبـــج وبظل طول عمري احبـــج حتى لو انتي ماتحبيني
ساره : .......
ميره : هـــــاات اقلك عن المصااخه
سلطان : خلاص برايج بس بعدين طرشيلي مسج كتبيلي شالسالفه بليييز والله بتم متحرقص
ساره : اوكي يصير خير .. باي
سلطان : بااي
وسكر سلطان عن ساره
ميره : الحين ها وعدك لي ؟
سلطان : شو اسوي ياختي مارمت اقاوم لازم ارمسهاا
ميره : سخييف والله ها ويهي ان سويتلك شي مره ثانيه انزيين الحين مابتقلي السالفه ويمكن تزعل بعــد
سلطان : مابتزعل وبتقلج
ميره : يالله عالواثق
سلطان : ميروه شو تبيني اسوي انزيين احبهــاا
ميره : حبها بس لاتدخلني فالسالفه مافيه تكرهني اناا بعـد
سلطان : قصدج انها تكرهني ؟
ميره : انا ماقلت جيي
سلطان : عيل ؟
هنييه وصل مسج لسلطان وكانت ساره
كانت كاتبه السالفه لسلطان ، اول ماقرى السالفه تم مصدوم ويفكــر وبنفس الوقت تم مستـــاانس
ميره : اييييه سالشالفه ؟
سلطان عطى الفون لميره تمت تقرى وهيه الثانيه هب مصدقه
ميره : اويييييه يعني خلاص مايد مابياخذ ساره
يوم اقلك ان الزواج قسمه ونصيــب ومحد بياخذ الا نصيبه
سلطان : انشالله تكون ساره من نصيبي
ميره : انشالله

صوب ساره الي ترددت مية مره لين ماطرشت المسج لسلطان
راشد : وجـــاان نوصل
سيف : يالله فمان الله ( بطل الباب عسب ينزل )
راشد : وين وين اترياا كلنا بنحدر مع بعض
سيف : افففف
راشد : اعصاابك يارياال
شيخه : هههههه خله ترااه مستعيل
سيف : ماسمعت تعليق ساره ؟
ساره : هــااه ؟
راشد : لاااه اختي المصون فعالم ثاني
سيف : عالم العشق والغرام
ساره : شو قالولك سيف ؟!
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
سيف : ماعلييه اليوم بدال لاتدلعوني الكل طايح فيه
راشد : خلاص حبيبي مافيه تصييح
سيف : شو حبيبي بعــد ليكون تتحراني فطيم
راشد : اتخســي فطيم احلى عنك
سيف : طاعواا هااه خيانه اشكره جدامي بعــد
الكل : هههههههههههههههههههه
شيخه : شو هب ناوين تنزلون ؟
سيف : قولي حق هااه هب مخليني انزل
راشد : منوو هااه ؟
سيف : الشيخ راشد بن محمد
راشد : ههههههههههههههههههه هيه جي اوك يلا نزلوا
جان الكل ينزل عقب حدروا بيت قوم حمده طبعا الحريم كانوا فالصاله والريايل فالميلس
فالبدايه تموا يسولفون واليده موزه ماقصرت فظحت سيف وحمده كانت يالسه حذال موزه وهيه مستحيييه

فالعين دار الزين تحديدا فبيت مريم
كان الكل متيمع تحت فالصاله والجو كان متكهرب
مريم كانت محرجه على مايد والكل زايغ وساكت يخاف ينطق بحرف لا الجو يتكهرب زياده
مريم : شو انت تلعب تتحرى بنات الناس لعبــه خلاص انا عطيت الناس كلمه ولازم انسويهاا
مايد : يامييه خلاص ماباهاا شو الزواج غصب
مريم : لا مو غصب ، بس لو انت ماتباها من البدايه اشعنه كنت تحن ابااهاا واباااهااا
مايد : امييه تغيرت اشياا والبنت غيرت رايها وانا بعــد
مريم : مايخصني خلااص انا عطيت اخوي كلمه واستحي اغير كلمتي
مايد : قلتلج ماابااهااا مابخذهاا خلااص
مريم : مب بكيفــك انت كل يوم لك رمسه
مايد : فطيم ارمسي قولي شي
فاطمه : انا مايخصني مافيه اميه تحرج زياده
مايد : خموس انت
خميس : قلتلك من البدايه ساره ماتنفعلك وانت اصريت وحرجت علييه اسمحلي مافيه ارمس
مايد : يعني الحين الكل تخلى عني عسب ساره ؟
مريم : حتى لو اخوانك رمسواا خلاص هاي رمستي ومابغيرهاا
مايد : ولو قلتلج ان ساره لسلطان ؟
الكل : شوووه ؟
مايد : هييه بس بلييز الرمسه لاتظهر لحد انا مابا ساره لأن سلطان يباهاا وهيه تباه
مريم : استح ع ويهك ياي اتظهر اشاعات عن بنت خالك ؟
مايد : اميييه شو قالولج ياهل ايلس اظهر رمسات لا عن منو عن بنت خالي شو مب صاحي ؟
مريم : خلاص خلاص بنتفاهم بعديين راسي عورني
مايد : خلاص صدقيني مابغير رايي انا ساره ماباهاا
وسار مايد حجرته وهو ندمان على كل الي صار وعلى كل الي سواه لسااره وهو يفكــر رقــد رقـــاااد من خــاطر جنه هب راقد قبل سنه

فالصاله
فاطمه : اميه فديتج خلاص هدي اعصابج
مريم : انا تبعت يا فاطمه تعبت وينه ابوج وينه عسب يشوف الي اشوفه
هنيه فاطمه دمعت : الله يرحمه الله يرحمه ويغمد روحه الينه
جان ميثا تلوي على امهاا وتصيــــح وخميس مااستحمل يشوف خواته وامه جي سار صوبهم وتم يهديهم
خميس : بــس عااد الله يرحمه يلاا نشوا خل نظهر نسير مكان نغير جوو
مريم : سيروا رواحكم
خميس : افــاا امايه خميس يعزمج تردينه
مريم : هههه فديتك انــاا يلا نشوا سيروا تلبسوا بي معاكم
عقب سارن البنات يتلبسن
خميس : احم احم الشيخ خميس يبا يرمسج عن ظبيه
مريم : عيل هاي الطلعه مصلحه
خميس : اميييه بلااج عليه اليوم
مريم : ياولدي انا تعبت
خميس : خلاص خلاص مابرمس ولا بعرس ولا بتعبج زياده بتم يالس عندج طول عمري
مريم : فديتك ياولدي بس خل نخلص من عرس شيخه وملجه سيف وانشالله بخطبلك ايااهاا
خميس استانس : انشالله

فـ بيت قوم حمده
عوشه : هيه يا ام حمده نحن اليوم يايين نخطب بنتكم حمده لسيف ولدييه
ام حمده : والله هاي الساعه المباركه بس لازم ناخذ شور البنت ونشوف راي ابوهاا
عوشه : ماعلييج من ابوها موافق موافق
اليده موزه : حتى حمده موافقه
ساره : يعني نقول مبروك ؟
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
هنيه حمده قفطـــــت من خااطر جان اتنش وتسير حجرتهاا لحقتهاا ام حمده
ساره : ههههههههههه وحليلها قفطت
عوشه : الفال لـج فديتج
ساره اتهدت
اليده موزه : اشعنه تتنهدين شو بلاوي الدنيا كلها عراسج ؟
ساره : هههههههههههههههههه
يت ام حمده
ساره : ها نقووول ؟
عوشه : يابنتي فظحتييناا خلاص
اليده موزه : صايره اخس عن سيفاني
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
ام حمده : قولي فديتج قولي
جان شيخه تزغرط
وتموا الحريم يباركون لبعض

صوب الرياايل
سيف : رشود رشود جنها وافقت اسمع صوت زغروطه
راشد : ههههههههه هيه حتى انــاا
جان يحدر بو حمد
بوحمده : مبروووك ياولدي بنتنا وافقت
سيف شق الحلج : الله يبارك فيك وعقبالك
هنيه الكل ظحــك
بوحمده : عقب هالعمر كله تباني اعرس مره ثانيه تبى ام حمده تذبحك الحين
سيف : لااا مب جي بس تلخبطت
محمد : فظحنــاا الولد وقعد
الكل : هههههههههههههه
عقب تموا يباركون لسيف ومحمد وبو حمده
بوحمده : ها متى حابين تكون الملجه
سيف : لو اليوم عادي انا ماعندي مانع
الكل : ههههههههههههههههههه
راشد : فظحتناا الله يغربلك
سيف : ياخي كيفي انا الي بعرس
محمد : راشد سكت اخوك شكله شفــرر
بو حمده : ههههههههههههههههههه
محمد : والله شو راي حمده ؟
بوحمد : والله راي البنت من رايكم
محمد : خلاص انشالله عقب اسبوعين الملجه
سيف : ولللللل واااايد
الكل : ههههههههههههههههههههه
سيف : عقب 10 ايام اوكي ؟
محمد : يا ولدي اشعنه مستعييل
سيف : يبااا دخييلك
بو حمده : خلااص عقب 10 ايام الملجه
محمد : يالله على بركه الله
راشد : اسميييييك فشلت ابويه دواك بعدين
سيف : انزين انا الي بعرس هب انتو
اقلك عمييه عادي اشوف حمده ابا اسولف معاهاا
محمد : رشوووود سكت اخووك فظحناا جدام الريال
راشد : ههههههههههههههههههههههه
بو حمده : اترياا عقب 10 اياام ايلس وسولف معااهاا
سيف : يعني مايصيير الحين ؟
محمد : هههههه يا بوحمده خله يلس ويااهاا ترى سيف اليوم مب طبيعي
بو حمده : اخــااف يسوي ببنتي شي بعــد
هنيه الكل ظحك ماعدى سيف حس عمره مطنزه جدامهم
سيف : خلاص مااباا
بو حمده : زيين عيل كنت ساير ازقرهاا
سيف : لااا سيــر لو ماعليك امر
بو حمده : ههههههههه
نش بو حمده وسار يزقر حمده

محمد : سيفواا اصطلب غـد ريال ترى نرد البيت وماتعرس سيف : ابوويه حرام خلني اعبر عن مشاعري
محمد : خل مشاعرك لعمرك والله فظحتناا
راشد ناقع من الظحك مب رايم ايود عمره
سيف : انت اظحك شو وراك يا جلب فطييم
راشد : جب يا جلب حمده هههههههههههههههههههه
سيف : هااهااهاا مايظحك انزيين
جان يحدر بوحمده
بوحمده : تفضل ياولدي محد غريب
سار سيف الصاله وحصل قوم امه هناك
سيف ابتسم ابتسامه تعــذب : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سيف وهو يدور بعينه : شحالكم ؟
الكل : الحمدالله بخير
ساره وهيه ترمس شيخه : ههههههه عمو عمو شوفي شكل سيفاني يظحك وربي
شيخه : سكتي يالس يدور عليها
ساره : حمده لين الحين مايت بتنزل بعـد شوي
جان مره وحده يسمع صوت هب غريب عليه تعود يسمعه دوم صوت يذوبه صوت يعشقه
حمده : السلام عليكم
صد سيف صوبها ولأول مره تطيح عينه بعينهااا
وتموا ساكتين وواقفين يطالعون بعض
حمده حست ان الكل يالس يطالعهم فقفطت ونزلت راسهاا وسارت ويلست حذال اليده موزه
وسار سيف ويلس بعـد حذال اليده موزه بس الصوب الثاني
ساره : مبرووك اخوي الله يتمملكم على خير
سيف : الله يبارك فيج عقبــالج ( وغمز لها )
عقب تم الكل يباركلهم وسارت ام حمده ودخلت سيف وحمده ومعاهم ساره الميلس عسب ياخذون راحتهم بالسوالف
سيف : ساروه سيري يبيلي مااي عطشان
حمده : اناا بسيــر ايب
ساره : ههههههههه ترى هو هب عطشان يبا الفكه مني تمي تمي بسير ايب ماي واي
سيف : فديت سسو اناا فاهمتني
حمده قفطــــت وزايغه ماتبى اتم روحها ويا سيف مو متعوده تيلس مع واحد روحهاا
حمده : بي معااج
ساره : ههههه لا تمي
وسارت ساره وظهرت من الميلس
سيف : واخيــــراا
حمده :.....
سيف : اويييه بلااه ويهج غادي احمـــر
حمده قاافطه من خاطر تبى ترمس بس مب رايمه ولا عارفه شو تقول
سيف : حمدوه بلااج ارمسج انــاا ( وجان يتقرب منها شوي )
حمده ردت ع ورى
سيف : اويييييه رفعي راسج انزيين
وطاحت عينه بعينها مره ثانيه بس هالمره تموا فتره تم يتأمل كل شي فيها وهيه تمت تتامل سيف وتتأمل شكله الغاوي
جان تحدر ساره
ساره : هههههههههههههههه طاعوا هذيله
سيف : ويافيسج حد اي الحين جان تأخرتي شوي
ساره : هههههههههه خلاص بظهر وبرد احدر
سيف : لا تستهبليين
ساره : انزيين يود اشرب مااي وابويه يقلك يلاا بنسير بعـد شوي
سيف اطالع حمده
سيف : انا ماصدقت احصلها تبيني اودرهاا ؟
ساره : اييه عن الطفااسه يلاا نــش
سيف : انزيين ساير ساير
ساره : يلااااا
سيف : نحسه والله ، ( وهو يرمس حمده ) سي يو بيبي
وظهر
ساره : هههههههههههه بيبي هــااه
حمده : سااروه بــس عااد
ساره : ههههههههههه فديت حرمه اخوي اليديده انــاا
حمده استحت وابتسمت : فديت روحج

صوب سيف الي اول ماظهر من الميلس رن فونه
وكان المتصل سلطان
سيف : هلااا
سلطان : هلا والله بمعرسنااا ها شو الاخباار
سيف : اففف هاي ساروه تخرب كل شي كنت يالس معاها مستانس يت وخربت عليه
سلطان : هههههههههههههه دواااك عيب مايلسون وااايد عند الحريم
سيف : جب جب ، وينك انت ؟
سلطان : فالبيت
سيف : اهــأأ
سلطان : شكلك بزي يوم بترد البيت اتصل فيه وبشرني وخبرني كل الي يصير
سيف : اوكيك
سلطان : باي
سيف : بااي

اول ماسكر سلطان من سيف يت ساره فباله قال بيتصل فيها وبيرمسها شوي اتصل فيها تم يرن ويرن ويرن
يا بيسكره ماتوقع ان ساره راح ترد علييه بس ردت له الروح لما سمع كلمة ألــووو
سلطان : مرحــب
ساره : مرآآحب

كـــــاات
تسلمونـ عـ المتابعهـ الحلوهـ... والله يوفكمـ فيـ امتحاناتكم سوى كانت ثانويه او جامعهـ ويسهل عليكمـ الامتحان ويسهل عـ اخويـ ميود الامتحاناااات ...

وسموحهـ عالقصوره..

نونو كيوت 12-28-2008 12:52 AM

ثانكس ع البارت الحلو

ونتريا البارتات اليايه باسرع وقت لا تبطون علينا

نونو كيوت

أم كشة 12-28-2008 01:40 AM

يسلموااااااااااااااا لى البارت النايس
والتوفيق للجميييييييييييييييع
بالانتظار

مزيون راك 12-28-2008 02:51 AM

تسلم غرشووب ع البارت الطرطرونيشن ونتريا البارت الياي


والسموحه

روح معقده 12-28-2008 12:01 PM

روووووووووعه البااارت ^^
نتريااا االباارت اليااااي


الساعة الآن 04:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227