منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   غـــلا ، قصه من اجزااااء ، روووووعه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=38747)

الغنــاهـ 01-02-2009 11:28 PM

مشكوور ياخويه على البارتات الرووعه ..

ونتريا التكمله بفارغ الصبر ..

♕ وليد الجسمي ♕ 01-04-2009 11:16 PM

تسلمون ع المروركم

ربي يعطيكم العافية

♕ وليد الجسمي ♕ 01-04-2009 11:21 PM

قال لها انه بيروح مع رفيجه يبيه بشغله وبيرد بعد المغرب ..
غلا لفت شعرها وقعدت ترتب اشيائهم وتطلع الصوايغ ..
.* بعد المغــــــرب *.
غلا كانت تحت تنطر خالد لابسه ومخلصه بعباتها
كلهم طلعوا وحتى عمر طلع
مر وسلم عليها
خالد دخل : حياتي شتسوين بروحج؟؟
غلا : انطرك خالد .
خالد ظحك لها وهو راظي عنها : حياتي والله بس ربع ساعه عمري ماطول
غلا : ولايهمك روح تسبح وبدل ملابسه
خالد : يوووه ماجهزت ولاشي
غلا : شدعوى وانا وين رحت
خالد : جهزتيهم
غلا : يس
خالد لم غلا وباس راسها : حياااااتي انتي
غلا : يلا عمري بسرعه لانتأخر
خالد : حلاتها اصلآ ننطرهم احسن
غلا : نذاله
خالد : كيفي
غلا : خاااااااالد
خالد : انشاللللللله (راح ولف عليها) ، عاد تعالي معاي
غلا : خالد بنتأخر جذي ..
خالد : غلاا بوله عليج تعالي
غلا استحت وركبت وياه
وراحو تسبح خالد وخفف خطوط القفل خلاه خفيف وتفله وحدد الزلف
طلع ولبس الثوب ونسف الغتره وغلا قطت عباتها ومسكت المدخن
غلا : تفضل (وقعدت تبخره )
خالد : أي أي توصي فيني عن العين
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : حاسبي يبوقوني عنج بعدين
غلا فتتحت عينها وداست على ريله : بايخ
خالد : آآآآآآي يالملعونه
غلا : احسن
لبست عباتها وطلعت مسكها خالد من يدها ورصها على الباب
خالد بين اطول منها لانه دنع : حلفي بس
غلا : خاااااااالد عاد =(
خالد يعطيها خده : بسرعه بسرعه
غلا استحت مننننننه موت وبصوت واطي : تكفى خالد
خالد وجنه مايسمعها : بسرعه يلا
غلا باست خده
خالد : عبالي بعد
وصلوا للدرج ووقف خالد
غلا : يااه شفيك خالد بعد؟؟
خالد أونه بريء : ولاشيي
غلا : عفيه ترا صج تأخرنا
خالد لف وراح وراها وشالها وغلا صرخت
خالد : هاهاهاها
ونزلها على الدرج ونزلوا لين الباب
غلا : خالد
خالد تسند على باب الصاله اللي يطلع على الحوش : ترا احبج
غلا : وانا اموت فيك
خالد : اااااخ ياألبـي
غلا : حبيبي والله تأخرناا
خالد : من هالعين قبل هالعين
ركبوا السياره وتغشت غلا وراحوا للبيت العود تعطر خالد قبل لاينزل
وغلا اول مادخلوا مالقوهم كالعاده فصالة الاستقبال
دخلت غلا وقطت الشيله وعدلت شعرها وخالد يطالع
غلا وهي تعدله : ليش جي تطالع
خالد : مرتي وكيفي
غلا ظحكت له وعدلت شكلها ورشت عطرها وراحت وياه
كان سعد طالع من الصاله يبي يشوف خالد الصغنن وينه
سعد : بوه هلااااااااااااااا واللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللل لللللللله
غلا مشت بسرعه لعمها ولمته
وسلمت عليه وسلم على خالد
سعد : يه يه شلون محلوه جذي؟؟
غلا استحت وطالعت خالد وهو نظراته كلش
نزلت عينها تورطت
سعد : علميني خلني اطيح مرتي
غلا : ههههههه
سعد خذهم ودخلوا المجلس وقامت الحشره
وسلموا عليهم وحااااااااااله لفت غلا شيلتها لان عمر بيدخل
وقعدوا كلهم وبعدها راحوا النسوان الصاله الخاصه لهم
وفصخت غلا العباه والكل اثنى على لبسها وروعتها فهاليوووم ..
فاطمه : Looking wo0ow '3laaaaaaaaaaaa
غلا : هههههههه تسلمين عمري
تغريد : تحجي عدل فطيم
فاطمه : مااامي غلا تجنن موت
تغريد : وايه عليج هاي اللي طلع معاج
غلا ظحكت لهم ..
بعد ماخلص العشا سعود طلع للبيت مع ولده عمر
وخالد تنحنح ودخل لصالة الحريم ماكان فيها غير مرته وامه وعمته وبنتها ..
خالد : هاا شسويتوا فمرتي؟؟
تغريد : وي بسم الله ، شسويناا؟؟
خالد : لايكون بس هفيتوا عليها
تغريد : هههههههههههه لحول
غلا استحت وايد يعني يقول هالكلام جدامهم تستتتتتتتتحي هيي
قعد خالد وياهم شوي وكل ماتحجت فاطمه قال (بوووه هذي اللي تتفلسف) وتفتشل المسكينه
هو كان يتغشمر ويستعبط معاها يقول يا يا كونتنيو كريزي
هههههههه
بعدها راح البيت هو وغلا وامه ..
وصلوا للبيت وخالد سيدددددده هو وغلا للدار انهد حيلهم اليوم
خالد : لااااا ياربي وباجر بعد
غلا : هههههههههههههههه فرحانييين فيك قول الله يغنيهم
خالد : لائه ياربي هنفجررررررررر
غلا ظحكت : فيه العافيه
خالد : يعااافيج ياحلوه ، كلتي ولا ؟
غلا : أي كلت حمدلله
خالد : عاد اتخيلج غلا ، واي واي يمه خروف اخااف
غلا ظحكت بس عصبت : هههه وييييي تتطنز علي ها خالد
خالد : افا والله افا
غلا : أي تتطنز عليييييي ، الله يسامحك ياخالد
خالد : حبيبي جب
غلا : انت جب
خالد : انتي
غلا : انت انت
خالد : انشالله بنجب ( يمثل على انه زعلان ووطى راسه وفرك عينه اونه بيصيح)
غلا تدري انه يمثل بس شكله كان يقطع القلب
حلو ويمثل واااااااااااااااااااااااي
غلا راحت له ومسكته من جتوفه : حبيبيييييي اتغشمر
خالد : اهىء اهىء ياربي محد يحبني شسوي؟
غلا : خاااااالد وانا وين رحت؟
خالد : وخري بنتحر
غلاا :لاااااااااااااااااا تحمل خالد عفيه
خالد : بطب من دريشتنا
غلا : خالد
خالد : لاتحاولين
غلا : أحبـــــك
خالد كان ماشي ولف عليها : شنو شنو
غلا ظحكت : احبك
خالد : حلفي
غلا: احبك
خالد : اعشـقـــــــــــــــــــــــج ، اموت فيج احبج احبج
غلا ظحكت له وفصخت الطقم ودخل خالد الحمام
وهي راحت لغرفة التبديل علقت الفتسان ولبست بجاما ورديه
وخالد طلع من الحمام بس كان واقف يحط لزقه على صبعه انجرح
وغلا كانت مغسله وجهها
خالد : احي ياصبعي والله وراح شبابك ياولد سعود
غلا تطقه : بسم الله عليك
خالد : ثـفـتي ثـلـون
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههه
خالد كان لابس شورت اسود وتيشيرتها اسود
كان مايرتاح فالبيت الا بالشورت ..
طلع خالد وراح انسدح على الفراش
غلا دنعت وقلبت شعرها وربطته ورفعت راسها
خالد : الله الله عيدي عيدي
غلا : هههههههههههههه شنو مسرحيه
خالد : عفيه عيدي
غلا : بس اوش اوش نام
خالد : نحيسه
غلا : يه
خالد : نحيسه
غلا : نحيسه واحبك زين
خالد يجرها : واموووت فيييييييييييييييج

.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
عمر كان بالميلس مع تركي ولابس نظاره طبيه محدده بالأسود
كان شكله كيووت
ويدق عود :
علمتني وشلون احب ..
علمني كيف انسـى
يابحر ظايع فيك
الشط والمرساا

تركي : اقول بوسّعود
عمر : سم
تركي : واحد من الشباب تصدق كان يلبس نظارات وسووو له عمليه ماعرف شسمها
ويعني مارجع يلبس النظاره
عمر : اخاف يخوك يغلطون فشي ، عيوني راس مالي
تركي : هههههه لا شدخل يبا ، عمليه ماتاخذ منك نص ساعه
عمر : اوله من صجك ؟؟
تركي : والله العظيم تبي رقمه دق واسأله
عمر يحذف عليه المخده : انجب زين ماشكك فيك بس قصدي بسرعه اخاف خربوطي!
تركي : لالا انت اسأل دكتورك وشوف
عمر : انشالله يصير خير باجر نمره
تركي : انشالله << ورجع يسوي نغمات ويسجل صوت عمر وهو يدق ويغني

شآخرة عمر وعيونه؟
وشآخرة حب خالد الجنوني لغلا ؟؟

الغنــاهـ 01-05-2009 12:34 AM

اويه حرام والله .

مشكوور ياخويه على البارت الرووعه ..

ونتريا التكمله ..

♕ وليد الجسمي ♕ 01-05-2009 03:41 PM

خالد رجع من صلاة العصـر وكان لين الحين مب شبعاان نوم
غلا نزلت وهي لابسه جلابيه سودا فيها أحمر ..
كانت بس متكحله ..
نزلت لقت البيت هااادي مافيه غير عمها
قعدت معاه شوي وطلعت وهي ماخذه من عنده فراوله خخخ تاكلهم ..
طلعت للدار فوق بتقوم خالد ، خلاص زهقــت ..
"طريقهم لطابقهم من درج الصاله على الغرف وعلى ممر غرفهم القديمه
ودرج لطابقهم .. "
مرت على دار ..!.!.!.!.!



عــــــمــــــر ...
كان عمر بروحه ويغني كالعااده بصوته الحزيـن
عمر يحس اذا غنى تطلع كل مشاعره وياه بصوته
ان كان فرحان او زعلان او حتى مهموم ...
كان صوته هاليوم حزين حيييييييييييييييييييييييييل اللي يسمعه يصيح وياه ..

يرووح العمـر ماراحت همومي
صحيـح الي يقول
الهم كافر
(يتغير صوته ، كان يبي يصيح بس مسك روحه)

تنهـد وقام يطلع ملابسه ..
حبيبـــــــــي
كل من حولي
ظلمنــي..(تقاطعه طقة الباب)..
غلا طقت الباب وعمر انخطف قلبه
يعرف هالطقه فتح عيونه ولف ..
غلا : يصير اسلم؟؟
عمر ( يااه ياغلا ليش انا ناقص؟؟ ) : اكيد يامرت اخوي
غلا : شمسوي ياعمررر؟
عمر ( ناطر سؤالج من زماااان ، ولهت عليج) : انا بخيـر عايش .
غلا : ماقررت وين بتدرس؟
عمر : والله ، مفكر ادرس بره قطر
غلا : حلوو ..
عمر : وانتي؟ ماتبين تكملين دراستج؟
غلا طرى عليها يوم خذها من المدرسه وتكلموا فهالشي بس بسرعه غيرت تفكيرها ..
غلا : والله مادري يمكن أي يمكن لا
عمر : واذا أي؟
غلا : ههه اذا أي بكملها فقطر ..
عمر : الله يوفقج انشالله
غلا : اجمعيـن
..
غلا : عن اذنك عيل ، بروح اقعد خالد .
عمر : خليييه نوم الظالم عباده
غلا مافهمت قصده؟ هو كان يبي يلطف الجو ..
غلا ظحكت له : عن اذنك .
وطلعت ،،،
غلا دخلت الغرفه وفصخت شيلتها وهي تمشي
وصلت لسريرهم ..
قعدت ..
غلا بهمس : خالد ،،، خالد ،، !
خالد يتقلب
غلا : قووم خالد
خالد فتح عينه وهي ترد تتسكر
خالد : ماقدر بنام
غلا : حياتي قوم انا زهقت بروحي
خالد : تعالي نامي والله خوش شي
غلا :تكفى عااااااااااااااااااااااد بروحي اقولك
خالد : زين بس خمس دقايق
غلا : خلوووووووووود قوم
خالد : انزيييين (قام وهو شعره منكش بس فظيييييع شكله )
غلا : صح النوم
خالد : خلود ها
غلا : ههههههههه
خالد سوى روحه نام وهو قاعد
غلا عصبت : خااااااااااااالد عاد قوم
خالد : هههههههههه صدقتي ، يحليلج مسكيينه
غلا : يه
خالد : زين انا بتسبح ياحلووووووووووه
غلا : بعد بنطر ، تمللت عاد
خالد : شسوي اذا على جذي بنام عليج
غلا : انزين خلاص روح تسبح
خالد : اف مالي خلق اروح عزيمة اليوم
غلا : ههههههه ماعليه بتروح غصب عليك حبيبي
خالد : ادري انا ادري
غلا : ههههههههههههههههههههه
خالد قام ودخل يتسبح غلا طلعت له اغراضه
وطلعت بدلتها السودا اللي كانت بتلبسها ذاك اليوم
عشان تلبسها اليوم .
طلع خالد بالفوطه على وسطه وغلا دخلت تبدل بغرفة ملابسهم ..
لبس جلابية بيت وشاف شعره طولان قعد يرفع راسه وينزله ويلفه يشوف وجهه بالمنظره
جات غلا وهي تربط شرايط بديها ..
غلا : ليش تسوي جذي
خالد : ماشالله علي جيكر
غلا : لاتقول جي عاد
خالد : حقيقه وليست سراب يابنت اقتعني بها
غلا : والله ازعل عليك خالد
خالد يقرب منها : وانا اقدر على زعلج يعني ؟؟؟؟؟؟
غلا تدزه : وخــــــر
خالد يقرب : مابي
غلا : وخررررررررر
خالد : اقولج تعالي هنيييييييي
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .
سعد كان توه مسكر من عليا خطيبته
دخل عليهم عمر بن سعود
سعد : الله حيهمممممم ، حي الرجااااااجيل
عمر يسلم عليه خشم : يحييييييك ويبجيك ، هلا بالغالي
سعد : شخبارررك ياولد اخوي
عمر : الله يسلمك ، امي وينها؟
سعد : لو متأخر دقيقه بس جان طافتك كاهي داخل
عمر راح يسلم على جدته وقعد شوي وياها ..
دخلت تغريد مع ريلها وهو شايل خالد ..
عمر قام وسلم على عمته وريلها ..
وقعد يلعب خالد ويصوره استانس عليه
متنان وخدوده طافحه
تغريد قال لها ريلها انه بيروح لمجلس الرجال
وبيلقاها فالعزيمـه ..
طلع سعد وولد اخوه وريل اخته ..
راحو يتفرفرون وبعدها بيروحون العزيمــه

لطيفه كانت قاعده مع خالد ..
وغلا كانت تكمل لبسها
لطيفه : شلونك وياها؟
خالد : سمنه على عسل
لطيفه سكتت وماعلقت
خالد شال برتقاله وقعد يطيرها فالهوا ويرجع يلقفها ..
خالد وهو يلعب : يمه بسألج
لطيفه : شنو
خالد قطها ورجع حطها على الطاوله
خالد : ليش خليتيني اخذ غلا؟
لطيفه وقفت على حيلها وقعدت ترقع
لطيفه : أأأ ، أصلآ ابوك اللي يبي جي مب انا وبعدين مالك شغل فهالاشيا
خالد وقف وراها وهو حيل اطول منها وكلمها وهو مرفع حاجب
خالد : ايه ، شعلي ، حمدلله الله وفقني فيها ، صج ماتتعوض .
مشى خالد وراح للدار وفتحها
قعد فالصاله دخن شوي
ودخل لغلا
كانت على السرير بس ماعطته ظهرها وتسكر صندلها
كان شكله نااااااعم
اسود ومثلث من جدام وله ربطه فيونكه على الريل ..
خالد راح قعد وراها وحط يده على خصرها من ورا وراسه على جتفها ويكلمها فاذنها بهمس
خالد : ولهـت عليج
غلا ماتتتتتتتت ماتقدر تحط عينها فعينه ..
خالد سحبها بشويش وخلاها قاعده فنص السرير يعني وهو منسدح بعرضها ..
غلا تلف عليه : وبعدين يعني
خالد : شسوي ياربي ، احبج؟
غلا : وانا بعد احبك
خالد : موضروري العزيمه حياااتي
غلا : بلا مهمه عمري يلا شوف مابقى شي عن اذان المغرب وانت تطول بصلاتك


الساعة الآن 09:31 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227