![]() |
بانتــــظااار بآآآجر |
تسلمين ونتريااج بااجر |
تسلمين عالبارت و نتريا اللي عقبه.. الله يوفقج حبوبة و يسهل عليج ^^ شدي حيلج.. |
ان شاء الله من عيوني آخر امتحان وبنفتك وبتفيج حق القصهـ ، تسلمون ع الطلهـ ، وطيف العنابي { توقيعج علي بس طرشي لي الغنية والصورة اللي تبينها ^^ |
ح ـكاية ع ـشق مـ ج ـنونـهـ.. الـبـآرت التاسـع والعشرونـ [ 29 ] .. عنوان البـآرت : روحي وعمري فداك بس تكفى لا تعذبنـي :p سارهـ : انا ماريد اسافررر .. خ ـالد " نرفع ضغطه خ ـلاص " : مب كيفـج ،.. .. يلست " تصيـح " .. ويت تبا تقوم وخ ـالد مسكهـا ساره : خ ـالد ماباك فج عني لا تلمسني.. خ ـالد ؟ تظيج زود ؟ : اولا انا ريلج وكيف اسوي فيج اللي آبا وثاني شيء شوفيج قولي.. مقصر عليج في شيء .. ساره : لاا .. خ ـالد يضغط عليها وهيه هنيه صرخ ـت وتمت تصيح بصوت ع ـالي : حرام عليك بموت تحت ايدك جسمي تعبان من الضرب وتزيده .. صدق ما ترح ـمـ ... فج ... هنيه انصعق ما اعرف شو اقولكمـ ح ـس عمره صدق قاسي ع هالانسانه ضمها بقوو .. ساره ما ح ـست بشيء غير الراح ـه صدق كان شيء عجيب بنسبة لها بعد كل اللي صـار خ ـلاص تسكت وترتاح وتسكت .. سحبها ع الكرسي ويلسهـا يلست تمسح دموع ـهـاا خ ـالد " بلوم " : ساره آسف ع اللي صـار وع ـد مني لنفذ لج كل الللي تبينه ..؟ وما بمد ايدي عليج ..؟ ها شو تبين اكثر ع ـن ج ـيه ..؟ ساره : آباك لي بس .. خ ـالد من سمع هالرمسه ارتاح شوي يعني في أآمل وياهـا .. ساره : بس خ ـالد : بس شو ؟! رمسي ؟! ساره " تبتسم " وتغير السالفه : مب جنا تأخرنا .. خ ـالد : لا ما تأخرنا .. طايرتنا الساع ـة 3 .. ساره : اهـا انزين اي مطار ؟ خ ـالد : دبــــــي .. يلا الحين بشل الشنط .. ساره : اساعدك ؟! خ ـالد " يبتسم " : شلي عمرج بس .. ساره : ههههه انزين .. خ ـالد : تعرفين تشغلين السيارة .. ساره : هيه بس لو تحركت ما يخصنييه ..؟ خ ـالد : لا والله ههههههه .. ساره : هيه والله .. خ ـالد : يلا انا بشل الشنط وانتي ج ـدامي ساره : ههه اوك .. شل 2 وعقب ييب الثنتين الباقيات .. خ ـالد : شغال عندج .. شلي وحده انا حق شوه ابزيج ما اعرف ؟ ساره : ما اقدر تعبـانه .. خ ـالد : هيه الحين طلع منـــــــج .. ساره : بشل اصلا ما تهون عليه كله عليك .. خ ـالد : اووووونه ساره : شو اونه عيل ما بشل .. يعني مب مصدق خلاص مشكلتك ولا بشل .. خ ـالد : خطفي ج ـدامي لانه ما بنخلص صدق الحريم قصدي اليهال مشكلة .. ساره لا مصخها شو قصده : هيه عاد مب كبرك آخ خ ـالد .. خ ـالد : وانتي من كبرج اخت ساره .. ساره طالعه وتعقد حياتها ودخ ـل المفتاح في مخباته ..: سيارتك شغلها روح ـك وانا ما بطلع إلا تباني آركب السياره .. خ ـالد " يفر الشنط " : شو هيه سالفة ذل .. ساره : هيه كيف عرفت ؟ وانت يوم تصلب رمستك ذيج الساعة يصير خ ـير .. خ ـالد : يا ويليه انا ع الزعلانين شغلي السيارة وبعطيج هدية اول ما نوصل .. ساره استانست : اوك .. يلا .. . . فـ الطـايـرة .. خ ـالد : يلسي ع صوب الدريشة وانا بيلس ع ـدالج .. سارة : اوك بس ليش يعني خ ـالد : وانتي شو لج .. ؟؟ سارة وهي تيلس : آح ـسن شيء آسكت .. خ ـالد طنشهـا { سـارة في خ ـاطرها شو بلاه ج ـلب علي ما ادري منـو لازم يزع ـل ع الثـاني اخترب مزاج ـه " المزاجي " .. . . يت المظيفـة وخ ـالد ما كان يبا شيء بالمره سارة مستغربه شوفيه اريد اعرف شو السالفة .. خ ـالد وآخيرا تكلم : تبين شيء ؟ سـاره : لا ساره ما تعبت تفكيرها في خ ـالد لانه انسان مزاجي بمعنى الكلمة يمكن مظيج من سالفة بس هو كان قبل شوي اوك .. من هالهدوء غفت عينـها ورقدت .. خ ـالد بعد فتره انتبه لها لقـاهـا راقدهـ .. كان مشتاق لها ح ـيل .. بس تذكررها طول هالفترهـ ورد يفـــكر في كل شيء آول ما ع ـرفها لين ح ـالهمـ الـ ح ـين .. تذكر يوم شافها في المول تذكر خ ـباله .. ذكرى ح ـلوه .. . . بعد ما طافن الساع ـات ع البطيء ع خ ـالد .. وصلو لـ ايطاليــا خ ـالد وع ـا سارة بهدوء وهو مبتسمـ .. ساره فتحت عيونهـا وطالعته ردت عليه ببتسامـة .. ربطت الحزام .. مسكت ايد خ ـالد وخ ـالد استغرب .. طبعا الطايره كانت كلها اج ـانب وتعرفوون ع ـاد الغيرة وسوالف الريال نزل خ ـالد وسارة وراهـ .. بعد ما نزلو اشر خ ـالد لها تيلس في كراسي الانتظار وبعدين يا وكان يايب اغ ـراضهمـ ..... دخ ـلو المطار خ ـالد شوي يعررف ايطالي لانه دايمـ يزورها بس ع الفتره الأخيرة ما صار يزورها انشغل بالكلية وخرابيطها ع آخر سنـة .. وع ـرف سـارة :D سكنوو في شقه فخـمة ومرتبة صغيرة غرفتين وصـالة ومبطخ صغير يعني ع قدهمـ .. . . يا حبي خ ـالد في قلبي راسخ باقي واحلى واغلى من الدنيا وفيهـآآ . . كـان الـ ج ـو ولا آح ـلى هدوء وابتسامـات من القـلب .. آول ما ح ـطت ساره ريلها ح ـست بدورة فظيع ـة لدرج ـه انها ما تشوف شيء ج ـدامها تمسكت في خ ـالد .. خ ـالد بـ " خ ـوف " : باسم الله عليج ويمسكها ساره مبين على شكلها انه تعبانه ودايخ ـه تحرك هو وياها شوي لين ما وصل الكرسي يلسها خ ـالد : غمضي عيونـــج ساره سمعت كلامه وفعلاً ح ـست براح ـهـ .. فتح ايديينه منها وراح ساره ردت تفتح عيونها بصعوبه وما حصلته ردت لها الدوخ ـة مره ثانيه سكرت عيوونـهـا ويا خ ـالد يايب ماي شربت الماي وردت غمضت عيونهـا وراح ـت في سابـ ع نـومه خ ـالد ما عرف شو يسوي وقتهـــا ها وقته ترقد .. غ ـطاها ع ـن البرد وخ ـذ له شووورر ودخ ـل غرفته لانه ح ـاس بعد بتعب فظيع رقدوو الأثنينـ .. بعد تقريبأ ساع ـتين نشت سـارة لقت عمرها بثيابها وراقده ع الكرسي .. طالعت المكان والديكور والأثـاث صدق راقي نشت وسارت صوب الغرف ما عرفت اي غ ـرفة تدخ ـل فجت الباب شوي شوي لانه خافت يكون خالد في هالغرفة وتوعيه .. طلعت غرفة خ ـالد وكان راقد وشكله مبين تعبـان سارت الغرفة الثانية سبحت وبدلت ملابسها ويت تبا ترقد ساره: ليش ما آرقد ع ـنده يلست تفكر وعقب تشجعت وسارت صوب غرفته غطته زين ورقدت ويـآآه ....... نشت سارة قبل خ ـالد و طلعت من الغرفة قبلهـ .. وسبحت وتلبست ج ـلابية من اليشمك وسوت سندويجات وعصير برتقال لانه بيني وبينكم ما تعرف تطبخ وايد ههه .. >> ها ريوق الـ ح ـين لول .. نش خ ـالد وهو متعيب من المكان .. كان حاس بشيء غ ـريب دخ ـل الحمام وأخ ـذ له شور .. وراح الصالة ح ـصل سارة طالعة .. خ ـالد : صباح الخير سارة تبتسم : صباح النور والسرور خ ـالد : سلامات تعبتي البارح ـهـ .. سارة : كله منك ما أكلتني زين ودلع لسانها .. خ ـالد : مـح ـد قالج .. وانتي يوم ما تاكلين تتعبين .. سارة : شفت كيف ! خ ـالد : شو تبين تاكلين ..؟؟؟؟ سارة : انا كلت وخ ـلصت خ ـالد يطالعها متعيب .. وعقب رمس : يحافظ ع ـليج .. سارة : كلت سندويج وع ـصير .. خ ـالد : ههههه وايد عليج سارة : شو تفكرني شراك .. خخخ خ ـالد : شو قصدج سارة نشت ع ـنه ماشي .. خ ـالد : وين ؟ سارة : اييب لك سندويج وعصير .. خ ـالد : ما يسدنيه بعدين اباا جاهي .. سارة : من عيوني .. كل خ ـالد وغصبن ع ـنه قال ح ـلو :هع: .. وراحو يتلبسوون لانهم بيطلعون يتـ غ ـدون .. كان ج ـوهم في ايـطـآليـآآ ولا آح ـلى خ ـاصـة الفترهـ اللي قضوهـآ في فينسيـآ ولا آروع ..~!!! بعدها ردو لميـلانـ ........، ميـلان ويا خ ـالد وسارهـ قـمـة الرومـآنسيـة كان كلامـهمـ بالـ ح ـب ونظراتهمـ بالـ ح ـب وآح ـلامـهمـ كلـهـآ ح ـب .. إلا آوقـآت سارة تـ ج ـلب ع خ ـالد يوم تذكر سالفتـه ويا شمسـه بس هو وياهـآ الـ ح ـين آح ـلى من الـ ع ـسل ...!!! احلى يوم في فنيسيـآ { مكان العشاق } سارة وخ ـالد كانـو يستمتعون بمناظر فينيسيـآ الحلوه وهم ياخذون جولة بالجندول .. بعدها ردو للفندق لانهـم رادين للبلاد .. ساره ترتب الأغراض وتسولف ويـآ خ ـالد .. ساره : تعرف انه احلى ايامي عشتها في ايطاليـا ،.. خ ـالد ارتااح ..: لي ولـج علي لييبج بس بعد ما تيبين لي الوليـد ،.. ساره " تبتسم " : أن شاء اللهـ .. بعد ما شافت سارهـ الأمل في خ ـالد ح ـست انه بينطفي بعد رجعتهم للإمـآرات ، بس هذا ريلهـآ ولازم تـ ح ـافظ عليه وطيعه وتسعده كانت متأمله خ ـير ، وما فكرت غير في هالشـيء ..!! خلت الظنـون والشكوك واهتمت بريلهـآ .. ردتهم هالمره في الطياره غ ـير عن القبليـه يلست ساره عن الدريشة وخالد يلس عدالهـآ سولفو تقريبـآآ طول الوقت ولا واح ـد منهم خ ـفو لانهم كانـو متـ ح ـمسيـن لردهـ ..!! كـــــــــــــــــــــــــــــت رايكم & توقعـآتكمـ سلامـ .. :ast7eee: |
الساعة الآن 06:04 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir