منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   إرجَعْ وشُوفْ| المَدِينَة | منْ فَرآقَـكْ " كِيفْ صَآرَتْ } (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=986371)

جَ ـوِريّهِ 08-11-2012 10:25 PM

••
••
يـآ ويل حـآلي من غلأـآك
يـآ ويل حـآلي من هوآك
والله حبيبي يـآلغلأـآ
آهواك من قلبي وآبـآك
••
••
ورآححوا فوق
شمـآ يلست ع الشبريه : زآيد انـآ من آمس مب مرتآححه ,, صـآير ششي
زآيد : لأـآ مـآ في شي ,, بس حبيت آقول لج ان ,, خلأـآص خلأـآص الفليييل بقولج
شما ما حبت تجادل : آووكي برآيك
زآيد فتح آلبـآب بيطلع
شمـآ آترددت تسأله ولأـآ وف خاطرهـآ : ريلي ومن حقي آني آسأله وين بيروح وين بيي
كان بيسكر آلبـآب بس وقفه صوت شما
شمـآ بتردد : وييين بتسييير
زآيد لف عليهـآ : مـآ يخصج
شمـآ : أأأ ,, لأـآ مب قصدي ,, بس آنت قلت آمس انك بتصلح الدريشه وجي
زآيد : زين آللي ذكرتيني ,, سيري غرفة فطووم ولأـآ مريوم يلسي عندهن ,, لين مـآ آسير آييب هندي يععدل آلدرييشه
شمـآ : آووجي
زآيد : متزوج هنديه آنـآ
شموه " ضحكت " : هههههه يمكن
زآيد طالعهـآ : آلححمدالله والششكر
زآيد طلع
شموه طلعت ورآه ,, رآحت غرفه فطوووم
شموه : دق دق
فطوم : آدخل
شموه دخلت وسكرت البـآب : هلا
فطوم : آهلييين
شموووه يلست حذآلهـآ : شوفيييج فطوم..؟
فطووم: خـآيفه
شموه : من شوووو ..؟
فطوم : نسيتي ان آليوم آلملججه وربي اني خـآيفه
شموه : عـآدي بس بيلبسج الشبكه وعقب تقصون آلكيك وجي وعقب بتيلسون بروحكم وبس
فطوم تقلدهـآ : بس ,, انتي مب مجربه
شموه تنهدت لآنهـآ كل ما تتذكر كيف آتزوجته يعني غصب عنهـآ تتضـآيج ,, لأنهـآ تمنت ان تككون توافق ع وآححد هي تحبه آو على آلاقل مقتنعة فيييه بس زآيد كانت مجبوورة عسسب وصيه عمهـآ
فطوم طالعتهـآ بحزن : سوري شموه ما كان قصدي اني آجـ ,,
قاطعتهـآ : لأـآ عادي " ابتسمت " متى بتيي آلكوآفيرة
فطوم طالعت آلسسـآعه : تقريبـآ السساعه 4 وششي
شموه : آهـآ ,, وين بتحطوونهن
فطوم : ف غرفة مريووم آحسسن
شموه : آهـآ ,, بتييبون ثنتين [ 2 ] ولأـآ وححده
فطوم : لأـآ ثنتيين [ 2 ] حق الميك اب والشععر
شموه : آهـآ ,, لـو رححنـآ آلصـآلون آحسسن
فطوم : لأـآ ف آلبيييت آحسسن عسسسب ما نتعب اعمارنـآ
شموه : تعالي تعالي ,, مريووم وييين مـآ جفتهـآ
فطوم : تبين آلصدق بيني وبينج مريوم هاليومييين مـآ آدري شو فيهـآ
شموه : هي ححتى انـآ ملأـآحظة عليييهـآ ,, مب مريوم اللي نعرفهـآ
فطوم : مـآ آدري والله حـآولت اني آعرف منهـآ شو آلسـآلفه بس كل مـآ آكلمهـآ تصيح ومـآ تطييع تتكلم
شموه : خلأـآص لأـآ تضـآيجيين عمرج ,, آليوم آلملجة لآزم يككون المود { المزآج } آووكي
فطوم ابتسسسمت
••
••
ف مككـآن ثـآني
كان يحط ثيـآبه ف آلششنطه لأنه خلاـآص بيطلع من هـآلششقة وبيرووح يسسكن ف بيت عمه
خلص سكرهـآ لبس كندووورته وتغتر شل سويجه وبوكه وفونه وطلع من هـآلششقة وخلأـآص مـآ عـآد يرجع لهـآ مره ثـآنيه ,, طبعا هو كان متفق ويـآ رآعي آلششقة وهـآلسسوالف وجي ان خلأـآص بيطلع من آلششقة ومـآ عاد بيقععد فيها مره ثـآنيه ,, رآح صوب آلبركنـآت ركب شنطته ورآ ,, ركب آلسيـآره وشغلهـآ شغل آلمكييف فتح الـآ fm وع طوول حرك
وصل آلبييييت دخل السيـآره ف آلكـآرآج ودخل آلبيييت لقى ف وييه ام جـآسم
آم جـآسم : هلأـآ ف ولدي آنـآ ,, توه مـآ نور البيت
عيسى : تسلمين خـآلووه ,, منور فييييج ,, ورآح سسلم ع شموه
عيسى : شخبـآرج
شموه : تمام الححمدالله وانت
عيسى : آلححمدالله ,, طالع فطوم : شخبـآرج فطييييم
فطوم عصبت : بخييير
عيسى ف خاطره : بسم الله شفيهـآ عصبت
شموه نـآدت آلخدم عسسب يشلون شنطته ويحطونهـآ ف غرفته يععني غرفه الضيوف اللي عدال الميلس
شموه رآححت يلست حذآل عيسى
اما فطووم رآحت فوق بتتصل حق آلكوافيره وبتتجهز وجي
شموه : هـآ عوآس آخبـآرج بععد ,,؟
عيسى : عواس ف عيينج ,, المهم تمام
شموه : تعـآل انت تدرس شو ..؟
عيسى : طب لييش
شموه لأـآ آرادي صفرت : آوب آوب بععد طب
عيسى ضربها وبصوت خفيف : بس فضحتينـآ
شموه : آوكي خلأـآص ,, ليككون بتصير ف المستقبل دكتووور
عيسى : آف كوورس
شمـآ : وععععععع ,, دكتوور شو ..؟
عيسى : آسنـآن
شمـآ : وععععع و ععععع آلله يقرفك أععععع ~> شموه مـآ تححب تسوي آسنـآنهـآ عند الدكتور لأنهـآ تخاف ومـآ تححب هالشغله ,, اصلأـآ تكره تدخل المستشفيآت
عيسى : عن السسخافه ,, آعقلي
شموه : ان ششاء الله شي ثـآني .؟
عيسى : لأـآ صبي لي عصير
شموه : ما ابا
عيسى : آفـآ وييين آدآب الضيـآفه
شموه : آلسموحه ,, قـآمت وصبت له عصيير ورجعت مكانهـآ
عيسى : الـآ بقوولج
شمـآ وهي تلعب ب فونهـآ : هـآ
عيسى مط الفون : آكلمج
شما مطت الفون عنه : آووكي آسمعك
عيسى : ليييش فطييم عصبت
شما " ضحكت " : هههههه لأنه مـآ تححب حد يزقرهـآ فطيييم لأزم فطووم
عيسى : آهـآ عسسب حي ,, اصلأـآ انتوا البنـآت دلوعـآت ع كل ششي تزعلون
شمـآ : حدك حدك عاد كل شي ولأـآ آلبنـآت ,, آصلأـآ لو آلحيـآه بدوون بنـآت الله يععلم شو بتسوون
عيسى : هههه هيه والله ,, الـآ تعالي هاي بنت عمج الكبيره نسيت شيسموونهـآ آلمهم مـآ آجوفهـآ وينهـآ
شمـآ : آول شي بنت عمك مثل ما بنت عمي وبعديين يسمونهـآ مريووم وثالث شي ف غرفتهـآ
عيسى : اهـآ
ام جـآسم : شخبـآرك عيسى ..؟
عيسى : آلحمدالله بخير خالووه وانتي آشحالج ..؟
ام جـآسم : طيبه
عيسى : ان شاء الله دوم خالوه
ام جاسم ابتسمت : عيل انـآ بخليييكم برووحكم ,, عن آذنكم
شمـآ + عيسى آذنج معـآج
ام جـآسم رآحت غرفتهـآ وتـآخذ لهـآ غفوه
دخل زآيد : آلسلاـآم وعليكم ,, هلأـآ بعيسى ,, توه مـآ نور آلبييت
عيسى قـآم وتخـآشموا وجي : هلأـآ فيييك منور بأهله
ويلسسوا قـآمت شمـآ صبت حق زآيد عصير وحطته يدآمه ويلس حذآله
عيسى : يلأـآ عيل آنـآ آخليكم آلحيين بروح آريح
شمـآ قـآمت : تعـآل آوصلك ,, وصلته غرفته وعقب رجععت لزآيد
شمـآ : هـآ شخبـآر آلدريشششه ..؟
زآيد : يبت هندي عسسب يعدلهـآ وججي
شمـآ : متى صـآر هـآ كله
شمـآ : من زمـآن
شمـآ : آهـآ آووك ,, وقـآمت
زآيد : ع وييين
شمـآ : برووح عند فطوم آلحيين بتيي آلكوآفيره
زآيد : اوك وقـآموا رآححوا فوق
شمـآ رآحت تسبح { تـآخذ لهـآ شور } وعقب خلصت رآححت غرفة فطوووم
••
••
ف مككـآن ثـآني
...... : يـآ ولدي مب زيين آللي تسويه جوف آلحيين انت عمرك كم ,, وانـآ آبـآ آجوووف آحفـآدي قبل مـآ آموووت
طـآلعهـآ بنظرة : ليين متى بنتكلم ف هـآلمووووضوع خلاـآص انـآ مـآبا اتزووج آللي آحبهـآ رآححت رآححت
.... : هد آعصـآبك يـآ محمد ,, انـآ بدور لك آحسسن عنهـآ
محمد وقف : انـآ بقت فيني آعصاب عسسب تقولين لي هد آعصـآبك آمـآآآآآآآآآآآيه خلأـآص انـآ مـآبـآ ححد ,, خلوني بكيفي مـآآبا اتزووج مب غصب آفففف ,, وع طوووول طلع برع آلبيييت
آم محمد ف خـآطرهـآ : لأـآ يـآ محمد مـآ رآح آخلييك بكييفك ,, بزوجك آلبنت آللي آنـآ آبـآهـآ ,, ومـآشـآء آلله جيرآنـآ مـآ يقصروون
••
••
امـآ عند محمد
يـآلس ف آلسيـآره ويفكر : لين متى بيلس آصرخ ع آمي وآطلع من آلبيييت وآنـآ معصب ,, بس آنـآ مستححيل آفككر ف وححده غير شمـآ ,, شمـآ آآآآآآآآه يـآ ششمـآ شو سويتي فيني عذبتيني يـآ ششمـآ " تنهد " وقـآم ركب سيـآرته وع طول رآح آلمول عسسب يروح ستـآربكس يريح فيه ويهدي آعصـآبه
••
••
ف مككـآن ثـآني بععد فترة صغنونه
خلأـآص آلبنـآت جهزن وخلصن ولبسن فسـآتينهن
شموه كـآنت وآقفه يدآم آلتسريييحه يـآلسه تلبس حلقهـآ { آو شغـآبهـآ } سمعت صوت بـآب آلحمـآم يتبطل عرفت انه زآيد ,, لبست خـآتمهـآ وسـآعتهـآ ,, زآيد وقف حذآلهـآ يدام المنظرة ويلس ينشف شعره بـآلفوده { آو الفوطه } ,, وكـآن يطـآلعهـآ بأعجـآب
آمـآ شموه كـآنت مرتبكه من نظرآته بس سوت طـآف عسسب مـآ يصدق عمره هع ويلست تعدل روجهـآ ,, والحين بتطلع
زآيد : ع وييين ..؟
شمـآ : ع ويين يعني عند فطووم
زآيد : آهـآ آوككي
شموه طلعت
زآيد لبس كندورته وآلغتره وآلعقـآل وحط له دهن العود ونزل تححت ف ميلس آلشبـآب
امـآ ف غرفه فطوم
فطوم يـآلسه ع الكرسي يدآم المنظره لبست سـآعتهـآ
دخلت عليهـآ شموه : هـآي
فطوم بخوف : هـآي
شموه انبطت ضحك : ول ول كل هـآ خوف وآللهي مـآ بيـآكلش
فطوم : آي آضحكي ,, جب جب آوكي
شمـآ يلست ع الشبريه : آووكي ,, يـآ سلأــآم طـآلعه قمر
فطوم بغرور : كل يوم قمر
شموه : صوآآآآآآريخ ,, المهم وين مريوم
فطوم : مـآ آدري يمككن ف غرفتهـآ
دخلت مريووووم : شوفيهـآ مريووم
شموه : مـآ شي بس آسأل عنج
مريوم يلست حذآلهـآ : آهـآ ,, يلأـآ آلمعـآزيييم بدو يتيمعون ننزل
شموه : يلأـآ ,, وقـآموا
فطوم : بيي معـآكم
شموه : ههههههه لأـآ بركني هني آوكي
فطوم بوزت : شو آسوي بروحي
شموه : آرقصي ههههه ,, وطلعوا
••
••
بدوا يتيمعون آلمعـآزيم وجي
تعششوا ودخلت آلعروووس
كـآنت آيه من آلجمـآل وآلكل آنبهر بجمـآلهـآ
يلسوهـآ وعقب دخل آلمعرس وزآيد
زآيد سلم ع فطووم وطلع
امـآ { هزآع } ريل فطوم
هزآع بهمس : مبرووك
فطوم بصوت خفيف : آلله يبـآرك فيك
ويلسوا
••
••
بعد فتره
قصوآ آلكيك وشربوآ العصير وجي ودخلوآ الميلس وعقب طلعوا هزآع رآح بيتهم وفطوم رآحت غرفتهـآ
وجي خلأـآص خلصت آلملجة }
شموه حضنت فطوووووم : آلف آلف مبرووك فطوم
فطوم ابتسمت : الله يبـآرك فيج
شموه : يلأـآ انا بروح آرقد تعبت من آلصبح نـآشـ ..
قـآطعته فطوم : من الصبح نـآشه والـآ مشتـآقه حق حبيب آلقلـ ..
قـآطعتهـآ وهي تفر عليهـآ المخده : جب جب وطلعت
••
••
ف غرفه شموه وزآيد
دخلت وسكرت البـآب : سلأـآم
زآيد يلعب ف الفون : وعليييكم
شموه مرت من يدآمه رآحت صوب آلكبت { دولأـآب آو خزآنه } خذت لهـآ بيجـآمه حرير لونهـآ ذهبي وبنفسجي ورآحت الحمـآم تبدل ,, عقب ثوآني طلعت
يلست يدآم التسرييحه { المنظرة او التوآليت } خذت مزيل آلميك آب ويلست تمسحه وف خـآطرهـآ : حتى مـآ قـآل رآيه محلوه ولأـآ
مسحت وخلصت فتحت شعرهـآ ورآحت يلست حذآله : زآآآآيد انت قلت ان آليوم بتكلمـ ..
قـآطعهـآ : هيه انا قلت بكلمج بس انتي اسمعيني
شموه : كلي آذآن صآغيه
زآيد بجديه : عن آلسخـآفه
شموه خـآفت : آسفه .. يلأـآ انا آسمعك
زآيد : لأـآزم نحط حل حق مشكلتنـآ ,, لين متى بنتم جي
شمـآ منزله رآسهـآ
زآيد : شمـآ ارفعي رآسج وطالعيني
شمـآ رفعت رآسها بهدوء وطالعته
زآيد : آنـآ وآبوي ونحن ف شو قصرنا عليييج بس عسسب تسوييين آلسوآة اللي انتي سويتيهـآ
شمـآ اتيمعت { اتجمعت } الدموع ف عيونهـآ : بس وآلله اني آنـآ بريئة
زآيد بهدوء : عسب جي آنـآ آبـآ آسمعج من آلبدآيه قولي آلصدق ,, لأـآ تخافين شمـآ ,, بس انتي ليش سويتي جي ,, نحن مقصرين شي بحقج
شمـآ بصوت مرتجف : وآلله اني للحين بنت ومحد لمسني وآحلف لك ,, آنتوا ما قصرتوا ف ششي حتى انكم يلستوني معاكم ف البيييت ,, بس وربي بييك { بيجيك } يوم وبتعرف اني بريئة
زآيد بهدوء : وكيف تبيني آتـآككد انج للحين بنت
شمـآ بجديه : انزييييين نروح المستشفى نسوي تحـآليل
زآيد رفع حـآيبه : لأـآ والله عقب بيقولون اني مب متـآكد من حرمته
شمـآ : انزييييين والله اني مـآلي خص وبعدييين انـآ ولأـآ مره طلعت برع البيت بروحي ,, يـآ مع شموه او مع عمووه
زآيد : انـآ لأـآزم اتـآكد انج
قـآطعته شمـآ : تتـآكد من شو .؟
زآيد : انج للحين بنت
شمـآ بخوووووف ورجفه : أأأأ كيييف
زآيد : بـآجر بوديييج آلمستشفى وبنجووف
شمـآ : بس انت قلت ان
قاطعهـآ : بقول لها اني آخووج .. يلأـآ آلحين طفي آلليت انـآ آبـآ آرقد
شمـآ قـآمت : آن شـآء الله
زآيد رآح وانسدح ع الشبريه
شمـآ طفت آلليت ورآحت انسدحت عداله بس شوي بعيد
زآيد : آآآآه
شمـآ فزت : بسم الله زآيد شو فيك " فتحت الابجوره " وعدلت يلستهـآ
زآيد : مـآ فيني شي بس شوي تعبـآن
شمـآ : سلأــآمتك بس توه مـآ فيك شي
زآيد ف خاطره : شت آلحين بتشك اني آمثل
زآيد بصوت تعبـآن : مـآ آعرف شو آللي صـآر
شمـآ حطت يدهـآ ع يبهته { جبهته } : مـآ فيك حرارة
زآيد : لأـآ في بس انتي مـآ تحسيين
شمـآ قـآمت
زآيد : ويييييين
شمـآ : ببدل وبنزل تحت بييب لك طـآسه مـآي وجي
زآيد : لأـآ لأـآ ,, تعـآلي بس عطيني بندول عقب يصير آحسن
شمـآ : برآيك ,, رآحت فتحت الدرج وطلعت منه بندول ورآحت صوب آلثلأـآجه آلصغيرونه طلعت غرشه مـآي ورآحت صوب زآيد : تفضل
زآيد عدل يلسته : زآد فضلج ,, وبلع البندول وبعدهـآ شرب المـآي
رجع انسدح ,, وشموه رآحت انسدحت وتلحفت سكرت الأـآبجوره : إذآ حسييت بعوآر قعدني آوكي
زآيد : آوكي
عقب دقـآيق
حست بيد تحـآوطهـآ من خصرهـآ
شمـآ صرخت : يمممممممه
زآيد حط يده ع فمهـآ : سكتي فضحتينـآ
شمـآ تحـآول تتكلم
زآيد فج يده
شمـآ : خوفتني ,, هدني
زآيد : مـآبـآ
شمـآ : من توه تعبـآن والحيين مـآ آدري شو صآر
زآيد : آششش آبـآ آرقد ,, وسحبهـآ عدآله
شمـآ : انزين زآيد فجنـي آبـ ....
قـآطعهـآ زآيد : آششش
ورقدوا
عقب فتره
شمـآ طالعته وبصوت خفيف : الححمدالله رقد ,, شلت يده
زآيد : سمعتج ,, رجعي مكـآنج آحسسن
شمـآ : لأأـآ ححول ان شـآء الله
زآيد حضنهـآ عسسب مـآ تشرد ,, ورآحوا بسـآبع نومه
••
••
ف مكان ثـآني
كـآنت بترقد بس نبههـآآ صوت آلفون
..... : آففففف وقته الحين ,, انـآ آبـآ آرقد
رن مره ثـآنيه وثـآلثه ,, عصبت وردت : وبعدييييييييين يعني مـآ تخلوون آلوآححد ف حـآله
..... انبط من آلضحك : لأـآ ينط لج عرج بس
... : كيفي يـآخي انت شو مشكلتك " عقب آستوعبت ترمس منو " هزآآآآآآآآآآآآآآآآآع
هزآع منبط من آلضحك : هيه هزآع هههههههههههههه
فطوم مفتشله : سوري عبـآلي حد يعني شسمه أأأ
هزآع : مـآ تجوفين آلرقم
فطوم " ضحكت " : لأـآ كنت آبـآ آرقد ومـآ جفت الرقم
هزآع : وعيتج من آلرقـآد
فطوم : لأـآ عـآدي
ويلسوا يسولفون لييييين آلسسـآعه 5 سكروا وكل وآحد رآح يصلي وعقبهـآ رقدوا
وجي آبطـآلنـآ رقدوا ورآحوا ف سـآبع نومه من بععد اليوم آلطوييل المتعب
••
••

جَ ـوِريّهِ 08-11-2012 11:10 PM

البـآرت { 21 }


••


••



تغـآر حتى من آلهوى


يـآ ويل حـآلي يـآ هوى


خفف من آلغيره علي


قلبي غيرك مـآ هوى


من آغنيه بلقيس { يـآ هوى }


••


••



اليوم آللي عقبه


ف مككـآن ثـآني


عفـآري : آسفه


خلوف : هـآي وين آصرفهـآ


عفـآري : ف بنك الأـآسلامي


خلوف فيه ضحكه بس مب مطلعنهـآ : آحلفي


عفـآري : آضحك آضحك


خلوف " ضحك " : ههههه وآلله انج سوآلف ععيل انتي يـآهله تقولين لي آبـآ آسير آلعب


عفـآري : هي ععـآدي انـآ يـآهله وعمري 18


خلوف : انتي آلحيين حرمه مب يـآهله ويـآ ويهج


عفـآري : آلحيين شو


خلوف : قومي لبسي بوديييج آلسينمـآ ,, وعقب بنسيير نشتري آغرآض حق آلبيبي آللي ف بطنج


عفـآري " ابتسمت " : اوكي


خلوف : شقت آلحلج


عفـآري : كيف مـآ تبـآني آشق آلحلج ,, وانـآ بطلع


خلوف : آف منج تموتييين ع آلطلعه


عفـآري تنهدت : هي آمووت ع آلطلعة لأني يوم كنت صغيره بعد مـآ آتوفى آبويه آلله يرحمه آمي مشغوله ف ربيعـآتهـآ وحمود آخويه مع ربعه وآنـآ آيلس ف آلبيت كنت مب متعوده آيلس ف آلبيت بروحـ ..


قـآطعهـآ وهو يضمهـآ : خلأـآص حبيبي ,, لأــآ تضـآيجيين عمرج


عفـآري وعيونهـآ مليـآنه دموع : آوكي


خليفه طالعهـآ : خلأـآص لأـآ تصيحين عقب بعدين عيـآلي بيصيرون مثلج


عفـآري " ضحكت " : هههههههه


خليفه : يلأـآ قومي آجهزي


عفـآري : آن شـآء آلله


••


••



ف مككان ثـآني


طلعت عبـآتهـآ من آلكبت وغشوتهـآ وشيلتهـآ لبستهن وخلصت : زآيد آي مستشفى


زآيد : آلمفرق ,, جهزتي


شمـآ هزت رآسهـآ


زآيد : كم مره قلت لج لأـآ تهزيين رآسج تحسسيني متزوج هنديه


شمـآ " ضحكت " : آوجي


زآيد : بععد آوجي ,, انتي فيج عرج هندي


شمـآ رفعت جتوفهـآ { كتوفها } : آمممم يمكن


زآيد : بلأـآ آممم ولأـآ هممم ,, يلأـآ


شمـآ : آووكي


ونزلوا تحت ,, كـآنوا بيطلعون ,, بس وقفهم صوت فطووم : صبـآح آلخييير


زآيد طالعهـآ : صبـآح آلخيير هـآ إلـآ قولي مسـآء الخير ,, آلحين سـآعه 3 آلظهر وتقوليين صبـآح آلخيير


فطوم : آفففف منك آلوآححد مـآ يرقد ع رآحته


شموه : آكييد سهرآنه مع حبيب آلقلـ ..


قـآطعتهـآ فطوم : جب آنتي


زآيد يدآفع عن حرمته : آنتي آللي جب


فطوم : آوب آوب المهم ع ويين آن شـآء


شموه آكتفت بـآلسكوت


زآيد : مـآلج خص " مسك يد شموه " ثنين توهم معرسين يسيرون مكان اللي يبونه انتي ليش رآزه فيسج .؟؟


فطوم : حششى كلتوني بثيـآبي ,, خلأـآص يـآ بويه سيروا مكـآن الي تبونه


شموه : مع آلسلأـآمه


فطوم : بـآي


وطلعوا


••


••



ف مككـآن ثآني



شويخ تفكر : ها يشو فيهـآ كل مـآ آتصل حقهـآ ,, ويوم ترد بـآلغصب تكلمني وتقول اونه شو لأـآ تتصلين وانسيني ,, حشى مـآكله حلال آبوها انـآ " قطع آفكـآرهـآ صوت مهوور "


مهرووه : هـآ شويخ ويين وصلتي


شويخ : هـآ معـآج معـآج


مهرووه : انزيين شو كنت آقول ..؟


شويخ : كنـآ نسولف عن آلمسلسل


مهرووه : لأـآ


شويخ : هي


مهرووه : شو آللي ف يدي .؟!!


شويخ : مجله


مهروه : مجله ,, من زمـآن يـآلسسه آنـآديييج عسب تجوفييين آلفستـآن " وتقدلهـآ " كنـآ نسولف عن آلمسلسل


شويخ : يـآخي آلوآححد مـآ يسرح مـآ يفكر


مهروه : انزيين الموهييم شو رآيج فيه


شويخ : آممم ححلو بس مـآ حبيت آللون كلش


مهروه تجلب آلصفححه : آنزييين هـآ


شويخ : هـآ ححلو ,, بس مب جنه بسيط


مهروه : حلأـآته ,, آآف انتي مـآ يعيبج شي " لفت آلصفححه " هـآ شو رآيج ف هالكععب .؟؟


شويخ : هممم حلو بس آلفيونكه وآييد كبيره لو تكون آصغر بتطلع آححلـ .. " قطع علييهم صوت آلفوون "


شويخ جـآفت آلمتصل : آممم مهروه انـآ بسير فوق آووكي


مهروه وهي تجلب ف المجله : برآيج


شويخ قـآمت سـآرت آلغرفه وقفلت آلبـآب وردت


شويخ : هلأـآ


.... : انتي شو فيج مسويه لي حشره وإزعـآج ,, خلأـآص يـآ بنت آلنـآس آنـآ مـآبا آكلمج خلأـآص يـآخي انسيني


شويخ : مريووم شو آستوى فيج آنـآ ربيعتج وحبيبه قلبـ ..


قـآطعتهـآ مريوم : لأـآ تكمليين خلأـآص آنـآ بصرآححه مـآ آعرف قبل كنت عميه مـآ آجوف كيف آخلأـآق آللي مرآبعتنهـآ وخلأـآص انسي ان عندج ربيعه آسمهـآ مريوم وآمسحي رقمي ولأـآ تتصلين حقي فـآهمه ولأـآ ,, وعلى طول سكرت قبل مـآ تسمع رد من شويخ


شويخ تطـآلع آلفون : آلححمدالله وآلششكر هـآي ينت ولأـآ شو ..؟ في ححد مخرب مخهـآ هـآلبنت بس وحيـآتج مـآ آمسسح رقمج وبيلس آتصل فيج لين مـآ آعرف شو آلسـآلفه


••


••



ف مككـآن ثـآني


آم محمد تفكر : آمممم منو .؟ منو وححده تنـآسسبه ,, هي بيت جيرآنـآ عندهم وححده تقريبـآ للحيين مـآ عرست بتـآكد وعقب يصييير خير ,, عقب لفت علييه : محمد


محمد زفر بقوه : نعععم


ام محمد : آحترمني آنـآ آمك مب ترد علي جي


محمد : يعني شتبين آقولج ها يلأـآ هـآ شو تبيين .؟؟؟


آم محمد : آنـآ من بـآجر بسيير آخطب لك


محمد : نععم شو تخطبين لي وهـآلخرآبيط اللي آنـآ آسمعهـآ ,, آنـآ مـآبا آتزووج آفهمي آمـآيه مـآبا اتزوج انا ابـآ آختـآر البنت اللي انا اباها وتنـآسبني خلأـآص آمآيه سكري آلموضوع


آم محمد قـآمت : وآنـآ مب مسكره الموضوع ,, وبـآجر آجهز بنسيير نخطب لك بنت ييرآنـآ { جيرآنـآ }


محمد آنصدم : منو .؟؟؟


آم محمد : بنتهم آسمهـآ مريم وعمرهـآ 20 آخلأـآق وجمـآل وكل شي شو تبـآ آكثر من جي ,, ورآحت غرفتهـآ


محمد تسـآند ع آلكنبه { آو آلغنفه آو آلكرسي } : هـآي شو تقول تبـآني آخطب بنت عم آللي آنـآ آححبهـآ مستحييل


آمـآ آم محمد سوت فون حق آم جـآسم وخذت منهـآ موعد بـآجر المغرب


••


••



ف مككـآن ثـآني


طلععوآ من آلمستشفى وشمـآ مرتبكه آمـآ زآيد مستـآنس لأـآنه عرف آلحقيقه وركبوآ آلسيـآره


زآيد لف عليهـآ : انتي آلحيين لييش خـآيفه هـآ ,, خلأـآص آنـآ عرفت آلصج


شمـآ ودموعهـآ ف عينهـآ : مب خـآيفه ,, بس آنت ظلمتني وكنت دآيمـآ تشككني ف عمري ودآيمـآ كنت تقول بتعذبني وقلت كم شهر وعقب بتطلقـ ..


قـآطعهـآ زآيد : لأـآ تصيحين شموه آنـآ قلت جي بس عشـآن أأدبج وآنـآ بصرآححه مـآ آعرف منو آللي مطرش آلصور بس وربي لو عرفت وآلله مـآ آخلييه بحـآله وآنـآ مستحيل آعذبج يعني كيف آلوآححد بيعذب حرمته بس كنت آخوفج


شموه طـآلعته وآبتسمت : يععني انت آلحيين تآكدت .؟؟


زآيد ابتسم : هي


••


••



ف مككـآن ثـآني


رن فونهـآ جـآفت آلمتصل آبتسمت ورآحت فوق غرفتهـآ وردت : هلاـآ


..... : آهليين آخبـآرج .؟؟


فطوم : تمام وانت ..؟


هزآع : الحمدالله ,, إلـآ بقولج انـآ آلحيين بييج آووكي


فطوم خـآفت : لييش شي مستوي .؟؟


هزآع : لأـآ مـآ شي بس حرآم آجوف آحم


فطوم " ضحكت " : لأـآ


هزآع : يلأـآ عيل بعد ســآعتين وشي تقريبا انا عندج


فطوم : لأـآ تنسى ييب معـآك حمدووه


هزآع : هه آوكي ,, يلأـآ عيل مع آلسلأـآمه


فطوم : ربي يحفظك ,, وسكرت


ونزلت تخبر آمهـآ آن هزآع بيي وآمهـآ رضت


دخلت آلمطبخ وسوت سويتـآت وجي عقب خلصت خبرت آلخدآمه تجهز آلفوآله وترتب آلميلس وعقب رآحت فوق تتجهز لبست { كندوره مخوره لونهـآ آسود وآححمر وكـآنت مسويه شعرهـآ ذيل حصـآن }


نزلت تحت جـآفت عيسى ,, ع طول لبست شيلتهـآ


فطوم : آلسلأـآم


عيسى : هلأـآ والله ف بنت آلعم ,, آخبـآرج .؟؟


فطوم : تمـآم آلحمدالله


عيسى : مبرووك


فطوم ف خـآطرهـآ : جـآن تأخرت بععد


فطوم آبتسمت : آلله يبـآرك فيك وعقبـآلك


عيسى " ضحك " : هههه لأـآحقيين ,, بس خلينـآ نعيش حيـآتنـآ


فطوم : يلأـآ آنآ آستئذن


عيسى : وآنـآ بععد بسير برع ,, ف طريجه جـآف شموه وزآيد سلم عليهم وكمل طريجه


امـآ فطوم سـآرت المطبخ سوت فححم وحطت بخور وودته آلميلس وجي


دخلوا زآيد وشموه


زآيد يطالع البيت : في حد بيينـآ


شموه ضربته ع رآسه : يععني يوم تجوف آلبيت مرتب لأـآزم حد بيينـآ


زآيد طالعهـآ : آصغر عيـآلج انا تضربيني ع رآسي


شموه : سوري سوري


زآيد : لأـآ وبخور بععد رآح صوب آلميلس فتح آلبـآب وصرخ : فطووووووووووم


فطوم نقزت : يمـآآآآآآآه ,, لفت عليييه بسم الله خوفتني


يت شموه : شو تسوييين .؟؟


فطوم : آبخخر آلميلس


زآيد يطـآلعهـآ بمكر : لييش .؟؟


فطوم : مـآ شي بس جي


شموه تطـآلعهـآ : بس جي ولأـآ


فطوم : انتوا آيه شوفيكم علي .؟؟


زآيد : قولي منو بيي .؟؟


فطوم عضت ع شفـآتهـآ : هزآع


زآيد : لأـآ وبأي حق يي


شموه : طالعته بيي بيت خطيبته بعد حرآم


زآيد : انتي سكتي " يكلم فطوم " كلميني بأي حق يي آلبيت من كم يوم مخطوبين


شموه سكتت


فطوم : انا خبرت آمي وهي وآفقـ ..


قـآطعهـآ : آنـآ مـآلي خص ف أمي ,, بعد آبوي مـآ توفى وجـآسم رآح شقته آنـآ آللي كلمتي تمشي ف هـآلبيت مب آمي


شموه رآحت فوق تبدل عبـآتهـآ


فطوم : آنزيين شسمه


قـآطعهـآ : جب ,, جوفي وآلله لو آنعـآدت هـآلحركه مـآ تلومين إلـآ نفسج فـهمتي ولأـآ


فطوم بصوت خفيف : هي


زآيد رآح فوق لقى ف ويهه مريوم


مريوم : زآيد شو فيك


مريوم : متفيج لج انتي بععد ورآح غرفته


مريوم : بسم آلله شو فيه .؟؟


••


••



ف غرفه زآيد وشمـآ


شمـآ تهديه : خلأـآص زآيد لأـآ تضيق عمرك ,, وآحد بيزور خطيبته شو آستوى يعني مـآ آستوى شي ليش معصب


زآيد : بس هم للحين مـآ آتزوجوا


شمـآ : انزيين عـآدي خطيبهـآ ,, ولـو تبـآ آيلس عندهم


زآيد بدى يهدى : لـآ إله إلـآ آلله


شموه : يلأـآ قوم بدل كندورتك آلحين آلريـآل بيوصل روح سلم عليه وآيلس عندهم جـآن تبـآ


زآيد قـآم شل كندورته ورآح الحمـآم


••


••



صوب فطوم


ف خـآطرهـآ : لييش معصب آفف برآيه ,, بخبر آمي عليه ,, من توفى آبويه آلله يرحمه آستقوى علينـآ " قـآطعهـآ صوت مريوم "


مريوم : حد بيينـآ


فطوم متضـآيجه : هزآع وآخته حمدووه


مريوم : آهـآ



رن فون فطوم وردت : هلأـآ ,, انت عند البـآب ,, آمم آوكي وسكرت


مريوم : هـآ وصل .؟؟


فطوم : هي ,, ورآحت الميلس


امـآ مريوم رآحت فتحت التلفزيون ويلست تطـآلعه


مريوم ف خـآطرهآ : آلحيين لو حد خططبني ,, مستحيل آوآفق " دمعت عيونهـآ " آنـآ آللي يبت هـآلششي حقي كنت عميه مـآ آجوف شويخ عدل آآآآآآه آنـآ لأـآزم آروح آلمستشفى عسسب آتـآكد ,, بس منو بيوديني مـآ بسير مع زآيد بسير مع آلدريول " مسحت دموعهـآ " خلأـآص بـآجر بسيييير


رن فونهـآ جـآفت آلمتصل خنقتهـآ آلعبره


مريوم : مـآ برد


ويلس يرن يرن يرن ومـآ ترد


عقب طرش لهـآ مسج : ان مـآ رديتي ,, صورج آلحين بتسييير عند زآيد آخوج وبقول له سـآلفه حرمته


مريوم ف خـآطرهـآ : لأـآزم آرد آجووفه شو يبـآ ,, آخخخخ منك يـآ آبلييس كنت هبله مـآ آعرف شو يصير وآلشيطان قص علي ,, سـآرت فوق وقفلت غرفتهـآ وآتصلت حقه


مريوم : آلو


مـآيد : هلأـآ والله ,, وينج يـآ حلوه مـآ تردين ع فوني


مريوم بصوت مرتجف : كنت شوي مشغوله


مـآيد : جهزي عمرج آبـآج ورآ بـآجر وفي حفله لأـآ تنسييين


مريوم لأـآ آرآدي صرخت : مستحيييييييييل


مـآيد : لييش مستحيل وآن مـآ ييتي آتوقع تعرفيين شو بيستوي


مريوم سكرت آلفون ف ويهه


مـآيد يطـآلع الفون : هههههه تستـآهليين آكثر من جي


امـآ مريوم يلست تصيح وتذكرت شويخ : آلله يـآخذج ان شاء الله كل هـآ من ورآ رآسج انتي اللي يبتيني للطريج ها " هدت شوي " انتي تموتين ع هـآلسوآلف صبري علي شوي يـآ شويخ


مسحت دموعهـآ وشربت مـآي عسب مـآ بنعرف من صوتهـآ انهـآ تصيح واتصلت حق شويخ


مريوم : هلأـآ والله ,, آخبـآرج ,, فديتج والله سوري كنت مضغوطه من آلشغل وجي ,, آنزيين جوفي في حفله وابا اعزمج ,, لأـآ مب ف البيت في انتي تعرفين وين ,, هي ,, امم ف منطقه ..... شارع ........ سكن ...... شقه ..... ,, آوكي آتريـآج ,, هي آكيد انـآ بسير ,, يلأـآ بـآي فديتج وسكرت


مريوم دمعت : آستغفر الله يـآ رب مجبووره آسييير ,, آآآآه بس وربي مـآ آخلي حد يجرب مني اممم متى الحفله ورآ بـآجر انـآ بسير بـآجر المستشفى عسب آتـآكد مسحت دموعهـآ وحطت كححل عسب محد يشك ونزلت تحت


••


••



ف صوب ثـآني


حط يده ف مخبـآته مححد حط يده ف مخبـآته آلثـآنيه بععد محد


..... : آفففف وين فوني


.... : شو فيك عوآس .؟؟


عيسى : فوني مـآ آعرف وينه


آبرآهيم : دوره مني منـآك


عيسى : دورته مححد


عبود : يمكن نسيته ف آلبيت


عيسى : هي وآلله " قـآم "


عبود : ع ويين .؟؟


عيسى : برجع آلبيت بجوفه


آبرآهيم : معقوله من مـآ طلعت مـآ حسيت آنك نـآسي فونك


عيسى : لأـآ والله ,, شبـآب انا بسير وبرجع ربع سـآعه آو نص سـآعه بـآلكثير آنـآ عندكم ,, ورآح


••


••



ف بيت بو جـآسم { الله يرحمه }


ف الميلس


كـآنوآ يـآلسين يسولفون


زآيد : انـآ آستئذن


هزآع + فطوم : آذنك معـآك


وزآيد طلع رآح آلقهوه عند آلشبـآب وجي


••


••



امـآ ف آلصـآله


شموه : حي آلله حمدوووه


حمدوه : آلله يحيييج


مريوم : هـآ حمدوه عيل آنتي صف كم .؟؟؟


حمدوه : تـآسع


شموه شهقت : آويييييييييييييه يـآهله مـآ آصدق


حمدوه : بسم الله عليج يعني بسير عـآشر


شموه : آهـآ


مريوم : شدي حيلج عيل آول ثـآنوي صعب هو آللي بيحدد بتدشين علمي ولأـآ آدبي


حمدوه : لأـآ آدبي فديتج


شموه : آلله يوفقج


مريوم : عن آذنكم


شموه + حمدوه : آذنكم معـآكم


حمدوه : شمآ آبـآ آلحمـآم


شموه : آممممم في غرفه هني فيهـآ حمـآم ومححد فيهـآ سيري عقب بنتعبج تسيرين فوق وتنزلين هع


حمدوه : ههه وينهـآ ..؟


شموه آشرت ع غرفه " عوآس "


" سمعوا صوت آلأذآن "


حمدوه : يلأـآ عيل مره وححده بصلي ف هـآلغرفه ,, بس متـآكده ان مححد فيهـآ


شموه : هي عـآدي آخويه مححد برع ومـآ يرجع الـآ آلسـآعه 11 او 12


حمدوه : فشله


شموه : مب فشله ولأـآ ششي يلأـآ روحي


حمدوه : آوكي ,, وسـآرت الغرفه


آمـآ شموه سـآرت فوق عسسب تتوضـآ وتصلي


••


••



ف غرفه عوآس [ عيسى ]


حمدوه تطـآلع صورته اللي ع الكمدينه : يـآ لبيييه مزيون , آمبيه انا شقول " بغرور " آنـآ آحلى عنه خخخ


دخلت الحمـآم توضت وطلعت ,, آول مـآ فتحت آلبـآب شهقت


: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ


لف على مصدر آلصوت : بسم الله انتي منو .؟؟


حمدوه ع طول لبست شيلتهـآ


••


••

جَ ـوِريّهِ 08-11-2012 11:12 PM

البـآرت { 22 }
••
••
كم آحترم " ذاك الرجل الذي إذا آعجبته فتـآه دق بـآب بيتهـآ .....| وكم آححتقر ذاك الرجل الذي يوهم فتـآه سنين بــآلححب ..! ليرضي شهوآته ع حسسـآب نبضـآت قلبهـآ "
••
••
ف غرفه عوآس [ عيسى ]
حمدوهتطـآلع صورته اللي ع الكمدينه : يـآ لبيييه مزيون , آمبيه انا شقول " بغرور " آنـآآحلى عنه خخخ
دخلتالحمـآم توضت وطلعت ,, آول مـآ فتحت آلبـآب شهقت
: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
لف على مصدرآلصوت : بسم الله انتي منو .؟؟
حمدوه ع طوللبست شيلتهـآ
عيسى : آنتي شو تسوين هني .؟؟
حمدوه بنفس الوقت : آنت شو تسوي هني ..؟
عيسى : غرفتي .!! ,, آنتي آللي شو تسوين هني .؟
حمدوه مفتشله : سوري بس قـآلوا لي آنك بترجع الليل وشموه قآلت لي آدخل آصلي
عيسى يطـآلعهآ
حمدوه ف خـآطرهآ : خس آلله آبليسك ,, وطلعت
عيسى حس بعمره : ههههه شو آسوي وآقف هني بروحي { شل فوني وطلع }
لقى حمدوه ابتسم ورآح
ركب سيـآرته وف خـآطرهـآ : آخخخخ عنلاـآتهـآ محلأـآهآ آستغفر انا شو يآلس آقول ,, عيب عيب آعقل يآ ريآل خخخخ
اما عند حمدوه
حمدوه : آلله يغربل آبلييسج شموه تقولين مـآ بيرجع إلأـآ الفليل ,, وصعدت فوق عند مريوم عسسب تصلي عندهآ
مر آلوقت بسرعه
وهزآع وحمدوه رجعوا بيتهم
فطوم ومريوم وشموه رقدوا
••
••
اليوم اللي عقبه
السساعه 3 ونص الظهر
شويخ لبست عبآتهـآ ~> كآنت العبـآه محتشمه ولبست الشيله ولأـآ شعره طآلعه ومب متكميجه غير اللهم كححل خفيف وآستئذنت من آمهـآ يعني آونه بتسير بيت ربيعتهـآ شلت شنطتهـآ ورآحت المستشفى مع آلدريول
بعد فتره صغيرونه
طلعت من آلمستشفى وهي مستآنسه
ركبت آلسيـآره وخلت الدريول يرجع البيت
مريوم تنهدت من خـآطرهـآ : آآآآآآآآآآآآآآآآه آلححمدالله
ف خـآطرهآ : آلححمدالله آلحمدالله لك يـآ رب انـآ للحين بنت بس كيف " آتذكرت " فتحت عيونهـآ لقت عمرهـآ بمككان غريب يلست تتلفت جـآفت عمرهـآ صرخخخخخخخخت بـآقوىمـآ عندهـآ
: مـآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد يـآ حقيييييييييييييييييييييييييييير
دخل عليهـآ مـآيد وهو مبتسم ابتسامه خبث : ههههههه ,, شو آخبـآرج يـآ ححلوه
مريوم : حقييييييييير , وربي انك حقيييير ,, ليش سويت " صاحت " جي لييش ..؟
مـآيد : والله الغلط منج كيف تتجرآييين وتطلععين مع وآحد ف الشقه شو تبينهيسسولف معاج ومع السلامه لـآ حبيبتي " غمز لهـآ "
مريوم حاولت تغطي عمرهـآ
فتح الكبت وطلع لهـآ لبس وفراه عليهـآ : هـآج لبسييييه ,, وطلع
قـآمت شلتاللبس ورآححت الحمـآم بدلت وطلععت جـآفت مـآيد يـآلس ع الكنبه
طالعته بنظرةاستحقـآر
مـآيد بأستهزآء : انتي اللي يبتي هالشي حق عمرج
مريوم رآحت تدورعبـآتهـآ لقتهـآ عدال مـآيد رآحت شلتهـآ ولبستهـآ }}
صحت من هـآلذآكره ع آلدموع اللي خدهـآ مسحتهن ,, الححمدالله يـآ ربي آلحمدالله بس في شي محيرني كيف كيف اني للحين بنت ,, آنـآ ف آلمستشفى تأكدت وخليتهم يعيدون آلتحليل عسسب آتـآكد ,, آسير ولأـآ آمممم مستحيل آسير عسب مـآ آضيع مره ثـآنيه ,, لأـآ لـآزم آسير عشآن الصور ,, آخخخخخخ الحمدالله ع كل حـآل
وصلت آلبيت لقت ف ويههـآ آمهآ
آم جـآسم : هآ آمي ليش ييتي بسرعه
مريوم اتربكت : آمي آلبنت كـآن عندهـآ ظروف
آم جـآسم شكت من آرتبـآكهـآ بس مشتهـآ : هي ,, مريوم حبيبي سيري فوق بدلي ثيآبج وآنزلي آبـآ آرمسج ف موضوع
مريوم خـآفت : ان شاء الله
مريوم سـآرت فوق وفصخت عبآتهـآ ونزلت يلست عدال آمهآ
مريوم : هلأـآ آمـآيه شي مستوي
ام جـآسم تهديهآ : لأـآ فديتج مب مستوي شي ,, بس ييرآنـآ بيون آليوم عندنآ
مريوم : آلحمدالله خوفتيني امي آوكي ييون انا شو دخلني فيهم .؟؟
آم جـآسم : بصرآحه امس خذوا مني موعد آليوم بيوون عسسب بخطبونج
مريوم علأـآمه آستفهآم ع ويههآ : هـآآآآآ
آم جـآسم : من قآل هـآ سمع
مريوم : قولي لهم فطوم مخطوووبه
ام جـآسم : تستهبلين ولأـآ تستعبطين آقول بيخطيونج تقولين قولي لهم فطوم مخطوبه ,, يبونج انتي مـآ يبون فطوم آصلأـآ يعرفون ان فطوم مخطوبه
مريوم وقفت : آمي أنـآ مستحيل أتزوج الحين
آم جـآسم : ليش آمـي
مريوم : بس آنآ آلحيين مآ آفكر ف آلزوآج
آم جـآسم : و آلحرمه
مريوم : مـآلي خص سوي آللي تبينه ,, وسآرت فوق
ام جـآسم : الله يهديييج
••
••
ف غرفه شموه
كـآنت يـآلسه ع آلشبريه و ف حضنهـآ اللاب
يـآ زآيد رفع اللاب
شمآ : لييش
زآيد حط آلمخده تحته وعقب رجع اللاب مكـآنه
شمـآ طالعته : شلهـآ
زآيد : مب زيييين
شمآ : عـآدي متعوده
زآيد : لأـآ مب زييين
شمآ : آففففف
زآيد دخل ويهه ف شـآشه اللاب : انزين شو تسوين .؟
شمـآ لفت اللاب
زآيد طالعهآ : رآويني شو تسوين
شمـآ طالعته : مـأبا
زآيد صرخ : آقولج رآويني شو كنتي تسوين .؟؟
شمـآ لفت اللآب بهدوء وخوف
••
••
ف مكـآن ثـآني
مهروه : سـآلم ابـآ آسير برع
سآلم : برع .!!
مهروه : ليش استغربت هي برع
سآلم : ححد يطلع الحين ف عز القـآيله
مهروه : هي انـآ
سالم : بتطلع لج حمـآره آلقـآيله
مهروه " ضحكت " : آححلف انت بس ,, الحين آلسـآعه 4
سـآلم : ححر
مهروه : مـآبا
سـآلم : انزييين وين تبين .؟
مهروه : آلمـآرينـآ
سـآلم : آنزين مب آلحييين
شويخ : لأـآ آلحييين
سـآلم : آنتي مـآلج خص
شويخ : انت إيه آحترمني آنـآ آختك آلكبيره
سـآلم بدون آهتمـآم : ويعني
آبو مـآيد : خلأـآص يـآ عيآل لأـآ تتضـآربون
شويخ : آبويه هو اللي بدآ مـآ يستحي ع ويهه مـآ يحترمني
نزل مـآيد : آلححمدالله والشكر يهـآل انتوا يهـآل
مهروه : آلحمدالله ع آلسلأـآمه جآن مـآ قعدت رآقد للحين آكيد سهرآن
مـآيد طالعهـآ بححده : جب
مهروه سكتت
مآيد طلع برع آلبيت
وابو مـآيد طلع ورآه
آم مآيد : آخخخخ منه هـآلولد مـآ آدري متى بيعقل ,, لأـآزم نزوجه عسسب يعقل
شويخ : هي وآلله لأـآزم نزوجه عسسب يعقل
آم مـآيد : مـآ في إلأـآ بنت خـآلته ريمم
شويخ : لأـآ آمـآيه عندي ربيعه تينن جمال واخلاق ومال ودلال وكل شي
ام مـآيد : شو آسمهـ وبنت منو .؟
شويخ : آسمهـآ مريوم وبنت .............. .
آم مـآيد تفكر : أممممم خلأـآص بس اتريي علي شوي كم يوم عقب يصير خير
شويخ ابتسمت
••
••
ف مكآن ثآني
.... : ع وييين
........ : سـآيره آخطب لك
محمد : انـآ مب موآفق
ام محمد : خلأـآص انـآ عطيت آلحرمه كلمه اني بخطب لك بنتهم ,, لبست عبـآتهـآ وطلعت
محمد تسـآند ع آلكنبه وف خـآطره : آلله يسـآمحج آمي ليش يعني يصير لي جي لأـآ وبتخطب لي بنت عم آللي آنـآ آحبهـآ
••
••
ف مكان ثـآني
: ههههههههههههههههههههه ,, ليش كنتي مرتبكه .؟؟
شمـآ : مـآشي بس خفت آنك تستهبل علي
زآيد : ولييش آستهبل " طـآلع آلشـآشه " عـآدي انزين روآيه
شمـآ : يلأـآ آطلع برع بكمل
زآيد فتح التلفزيون ويلس ع الكنبه
شمـآ : لأـآ والله
زآيد : آسكتي آبـآ آجوف هـآلفلم
شمـآ : آنت بععد آسكت
مر اليوم بسرعه
آم محمد خطبت مريوم حق ولدهـآ بس قـآلوا بيفكرون وبيردون لهـآ خبر
سـآلم طلع آخته مهروه آلمـآرينـآ
مريوووم طول آلوقت خـآيفه من بـآجر
••
••
اليوم اللي عقبه
المسـآ آلسـآعه 10 : 30 ونص
طلعت من آلبيت تتسحب عسب مححد يشك فيهـآ ركبت آلسيـآره وخبرت آلدريول عسب يسير آلمكـآن اللي هي طلبته
وصلت وقبل مـآ توصل
......... : جوف آربـآب مـآ في خبر ححد تعال الساعه 11 آوكي
.... : آن شـآء الله مـآمـآ
نزلت وهي خـآيفه ,, سـآرت دقت بـآب آلشقه فتح لهـآ وآححد ومبين من شكله آنه شـآرب دخلت ويلست ع آلكنبه يلسست تتريـآ شويخ تيي بس مـآ يت
يـآ وآححد ويلس عدالهـآ بعدت شوي
..... : ليش بعدتي
مريوم : مـآ ششي بس تعبـآنه شوي
..... : تعبـآنه عيل ليش ييتي
مريوم : آبي آكلم مـآيد شوي
..... يطـآلعهـآ : آنزين فصخي شيلتج ليش لأـآبستنهـآآ
قآطعته : يستوي آحسن لو تنـآدي مـآيد آبي آجوفه نـآده
قـآم
آمـآ مريوم طلعت فونهـآ وهي خـآيفه من اللي حوآليهـآ كلهم شبـآب إلاـآ كم بنت وآشكـآلهم فظيعه ,, آتصلت حق شويخ
مريوم : هلأـآ ,, وينج تـآخرتي ,, ليش انزين حـآولي ,, آوكي خلأـآص يلأـآ مع آلسلأـآمه وسكرت
عصبت وفرت الفون ف شنطتهـآ : آففففففف عنلأـآتج شيخوه
يـآ مـآيد : هلأـآ والله
مريوم متقززه منه : آهليين
مـآيد : حيـآج
مريوم تطـآلعه بقرف وقـآمت
ف خـآطرهـآ : يـآ رب سـآمحني بس مجبوره كل ها عسسب آششل الصور والفيديوهـآت
دخلت الغرفه معـآه
مـآيد قفل البـآب
مريوم : لأـآ هد هد مـآيد آفتح آلبـآب يكون آحسسن
مـآيد : لأـآ جي آحسسن ,, قرب منهـآ
مريوم خـآيفه
آول مـآ قرب بينهـآ مـآ يفصلهم غير مسـآفـآت صغيرونه { عطته كف وعقب دفته قوي طيحته ع الأرض سـآرت صوب الكمدينه فتحت آلدرووج يلست تدور يمكن تحصل بس مآ حصلت عقب جـآفت كـآميرآ محطـآيه فوق الكبت ,, سـآرت وكسرتهـآ لفت عليه لقته يحـآول يقوم سـآرت شـآتته ف بطنه وعقب سـآرت تدور ف آلكبت يمكن تحصل شي يلست تدور وتدور لقت كييييس فتحته حصلت وآيد صور وفيديوهـآت ,, شلته وع طول طلعت من آلغرفه سـآرت الصـآله اللي هي مكـآن الحفله فتحت بـآب الشقه بتطلع بس يـآهـآ وآحد
........ : وين تعـآلي مـآ تميتي وآيد
مريوم : آنت سكت ,, سكرت آلبـآب وع طول سـآرت صوب اللفت آو المصعد ونزلت تحت لقت آلسيـآره موجوده
ركبتهـآ وهي خـآيفه
مريوم : حررررررك
..... : ان شـآء الله مـآمـآ
مريوم طوول الوقت مـآسكه قلبهـآ طـآلعت الكيس ابتسمت , عقب جـآفت الهندي
مريوم : جوف اربـآب انا بيعطيك فلوس بس ما في خبر حد آوكييييه
الهندي هز رآسه
مريوم خذت فونهـآ وآتصلت حق الشرطة واشتكت ع الشقه
وعقب آرتـآحت وصلت البيت ,, دخلت من بـآب المطبخ عسسب محد يشك وشلت معـآهـآ ولاـآعه وع طول سـآرت فوق غرفتهـآ
فتحت الليت وقفلت البـآب ,, فصخت عبـآتهـآ والشيله حطت شنطتهـآ والولاـآعه ع الكنبه وشلت الكيس يلست ع السرير وفتحت الكيس صبت كل اللي فيه عسب تجوف الصور والفيديوهـآت جـآفت كل شي رجعتنهن ف الكيس سـآرت الحمـآم شلت معـآهـآ الولأـآعه والكيس وحرقت الكييس بكل اللي فيه
مريوم : آلحييين آرتححححت والخـآيس مخوف بنـآت غيري آلححمـآر
سـآرت بدلت لبست بيجآمه وطفت الليت ورقدت
••
••
ف مكـآن ثـآني
قـآم لقى عمره ع الأـآرض : آخخخخخخ منج بس والله مـآ آخلييج " اتذكر " الصور ع طول قـآم فتح الكبت يلس يدور الكيس مـآ حصله ضرب الكبت ف يده بقوه : آلله يـآخذج ,, رفع رآسه جـآف الكـآميرآ منكسره عصب آكثر و طلع برع جـآفهم مـآخذين رآحتهم ومستـآنسييين
......... : شفيك تأخرت دآخل
مـآيد : مـآشي
" رن الجرس "
مـآيد : تروح وحده وتيي آلثـآنيه شكلهـآ صيده يديده قوم قوم آفتح الباب ,, دخل دآخل الغرفه عسسب يرتب شكله طلع برع الغرفه جـآف الشرطه ع طول دخل الغرفه
مـآيد : الحين شو آسوي بسرعه سـآر صوب الدريشه , حط يده ف مخبـآته : الحمدالله سويج السيـآره موجود آنط وآنجرح شوي آحسن من آني آيلس ف آلحبس { فتح الدريشه كان بينط منهـآ بس وقفه صوت الشرطه : وقف
مـآيد : والله مـآني موقف آدعس 280 ونط من الدريشه وهم تقريبـآ كـآنوا ف آلطـآبق الأـآول ,, طـآح حـآول انه يقوم بس مـآ قدر حـآول وحـآول بـآلغصب قـآم وسـآر صوب سيـآرته شغلهـآ وع طول حرك قبل مـآ يمسكونه الشرطه ,, مـآ مسكووه بس مسكوا اللي كـآنوا ف آلصـآله
وصل بيتهم وع طول دخل غرفته وعلى طول رقد ما في واحد اثنين خخخخ
••
••
اليوم اللي عقبه
آم جـآسم : آمي فكري عدل
مريوم : آمـآيه فديت روحج آنـآ مـآ بي آعرس الحين
آم جـآسم : ليييش .؟
مريوم : بس جي انـآ الحين مـآ فكر ف الزوآج
ام جـآسم : الله يهديييج امي
مريوم : آميين ,, وقولي حقهم اني مب موآفقه
آم جـآسم شلت فونهـآ واتصلت حق آم محمد وخبرتهـآ آن مـآ في نصيب ,, آم محمد تفهمت الامر وان مـآ في نصيب وسكرت
مريوم ابتسمت
نزلت شموه : آلسلأـآم عليكم ,, سـآرت حبت ام جـآسم فوق رآسهـآ آخبـآرج عموه
ام جـآسم : طيبه
يـآ عيسى : السلأـآم
الكل : وعليك السلأـآم
شموه : هـآ عواسوه وينك مـآ تنجـآف
عيسى : موجود , عيل ريلج وين .؟
شموه : برع
عواس : انتي ريلج كل يدور برع
شموه : مـآلك خص فيه ,, يعني انت اللي قصرت
عواس " ضحك "
شموه ف خـآطرهـآ : يعلني مـآ آنحرم من هـآلضحكه
عوآس : يلأـآ مع السلأـآمه شي ف خـآطركم .؟
الكل : سلأـآمتك
عوآس : يلأـآ فمـآن الله
ام جـآسم : الله ويـآك
عيسى طلع وفطوم نزلت
فطوم : مسـآء الخير
الكل : مسـآء النور
مريوم : هـآ فطوم من آنخطبتي مـآ تنجـآفييين
فطوم : مـآلج خص " سـآرت حبت رآس آمهـآ " تغـآرين
مريوم ابتسمت : لأـآ فديتج مـآ آغـآر
فطوم ف خـآطرهـآ : بسم الله من كم يوم متضـآيجه والحـآله حـآله وآلحين مبتسمه وتضحك يلأـآ ان شـآء الله دوم
••
••
ف مكـآن ثـآني
مهروه : هـآ آمي متى بتخطبون حق ميود
آم مـآيد : صبروا علي شوي بخبر آبوكم عقب يستوي خير
شويخ : هي آمي ألحقوا على البنت يمكن تنخطب
آم مـآيد : ليش مستعيله مـآ بتطير
مهروه قـآمت
شويخ : وين
مهروه : بسييير آخبر ميود
آم مـآيد : تعالي يلسي ينيتي
مهروه يلست : ليش .؟
شويخ : بنحطه يدام الامر الواقع اذا قلنا له مـآ بيرضى
••
••

جَ ـوِريّهِ 08-11-2012 11:13 PM

البـآرت [ 23 ]

••
••

يَ رب أرح كل نفس لا ﯾعلم ب حالها ﭑلآ آنت ♡♡ !

••
••

اليوم اللي عقبه
السـآعه 5 العصر
ام جــآسم : امي فكري عدل مب زين اللي تسوينه في وآيد بنـآت غيرج يتمنون هاللحظة
مريوم : امي خلأـآص انا ما ابي اتزوج مب غصب
ام جـآسم : استغفر الله
مريوم قـآمت وسـآرت غرفتهـآ
طلع عيسى جـآفهـآ وهي تركب الدري ومطنقره
عيسى : السلاـآم وعليج عموه ,, ورآح يلس عندهـآ آخبـآرج .؟
ام جـآسم : الحمدالله بخير وانت امي .؟
عيسى : تمام ,, إلـآ شو فيهـآ مريوم معصبه .؟
ام جـآسم بصوت خفيف : بيني وبينك في نـآس طالبين يدهـآ لولدهم والولد مـآ يتطوف وهي مب رآضيه
عيسى : انزين منو هـآلولد .؟؟
ام جـآسم : ولد ييرنـآ { جيرانا } محمد
عيسى : والله يـآ امي { لاـآنه يحترمهـآ ويعتبرهـآ امه مب مرت عمه } جوفي الزوآج مب غصب هي يمكن تبـآ تتزوج وآحد تعرفه وجي ,, خليهـآ ع رآحتهـآ وهي للحين بعدهـآ
ام جـآسم تفكر : والله مـآ آدري بس بجوف
عيسى : هي آمي خليهـآ ع رآحتهـآ { ابتسم }
نزلت شمـآ : السلأـآم
الكل : وعليكم السلاـآم
شمـآ يلست ع الكنبه
ام جـآسم : الـآ ويين زآيد
شمـآ : والله مـآ آدري عموه بس آعتقد برع مع الشباب
عيسى : يلأـآ عيل انا طالع
شمـآ : انت مـآ تيلس ف البيت يـآخي آييلس ف البيت كله طـآلع برع
عواس رفع حوايبه : جي حرمه .؟
شمـآ : لاـآ والله
عوآس : هي الحرمه تيلس ف البيت مب الريـآل
شمـآ : الله يهديك
عوآس : انتي سكتي تحسسيني
شمـآ : جب
عوآس : مـآ عليه , المهم يلأـآ مع السلاـآمه
الكل : مع السلأـآمه

••
••

ف مكـآن ثـآني
يفكر : آخخخخ منج يـآ آمـآيه لأـآزم تسوي اللي برآسهـآ آلحيين انـآ مستحييل اتزوج ,, قـآطعه صوت امه
ام جـآسم : شوتفكر فيه
محمد طـآلعهـآ بنظره : كله منج لييش تروحين تخطبين لي وحده انا ما اباها لييش انتي جي دمرتي مستقبلي ,, وعقب قـآم لأـآنه بيطلع
ام محمد : انزيين وين بتروح .؟
محمد : مـآلج خص فـآهمه ولاـآ .؟ ,, وطلع
ام محمد دمعتهـآ ف عينهـآ : كـآن لأـآزم اسوي جي ابي آجوف عيـآله قبل مـآ آموت " اتنهدت "

••
••

ف مكـآن ثـآني
شويخ تتصل حق مريوم عسب تـآخذ منهـآ رقم آمهـآ بس مـآ ترد
مره ومرتين مـآ ترد بس المره الثـآلثه ردت
شويخ : هلأـآ
مريوم بدون نفس : آهليين
شويخ مستغربه من اسلوبهـآ : آخبـآرج .؟؟
مريوم : تمام وانتي .؟
شويخ : آلححمدالله بخير
مريوم : هلأـآ بغيتي شي
شويخ : أأأأ مريوم ليش متغيره من كم يوم كنتي آوكي ويوم عزمتيني ع الحفله
مريوم قـآطعتهـآ مـآ تبـآ تتذكر اي شي : انزيين سوري مب قصدي شي بس انـآ آلحيين شوي بزي يـآلسه ف المطبخ آسوي سويتـآت وجي
شويخ ميه علأـآمه استفهـآم ع ويههـآ وف خـآطرهـآ : مريووم تسوي سويتـآت وجي من متى لأـآ لاـآ هاي مب مريووم وين مريوم اللي عندهـآ برستيج ومـآ تدخل المطبخ
شويخ : آهـآ ,, آوكي بس حبيت آخذ رقم آمج آمـآيه تبـآه
مريوم مستغربه : رقم آمي .؟
شويخ : هي
مريوم : آوكي 050 *******
شويخ : ثـآنكس
مريوم بدون خـآطر : آلعفو وسكرت
شويخ تفكر : مـآيد ومريم لأـآيقين ع بعض والله
قـآطعهـآ صوت مهور : بابا وين وصلتي .؟
شويخ : انتي من متى هني .؟
مهروه : من زمـآن
شويخ : هـآ شو تبين .؟
مهور : سولفي ويـآي ملأـآنه
شويخ : متفيجه لج انـآ ,, مـآ آسولف ويـآ يهـآل ,, وقـآمت
مهور : مـآ عليه " تقلدهـآ " مـآ اسولف ويـآ يهـآل

••
••

ف مكـآن ثـآني
ف غرفه فطوووم
كـآنت تسولف ويـآ هزآع ,, دق آلبـآب
فطوم : يلأـآ عيل آكلمك بعديين ,, ههههههه ,, يلأـآ مع السلأـآمه ,, اتحمل ع عمرك وانتبه للطريج { وسكرت
ادخل
دخلت شموه : هلأـآ
فطوم :آهليين
شموه : آجوف من ملجتي مـآ قمتي تنجـآفين كله منخشه ف آلحجره
فطوم : مـآلج خص
شموه : كنتي ترمسينه صح .؟ قـآطعتج .؟
فطوم : لأـآ عـآدي
شموه يلست عدالهـآ ع الشبريه : ملل
فطوم : لأـآ تملليني انتآ بروحي ملأـآنه
شموه : هههههه ,, إلأـآ بقولج ,, قومي ننزل تحت نسـآعد مريوم تسوي سويتـآت
فطوم : حد بيينـآ
شموه : يب جـآسم وحرمته وعيـآله
فطوم : يـآي اشتقت حق رشود
شموه اتذكرت رشود آخوهـآ سكتت
فطوم تطـآلع شموه مستغربه : شموه فيج شي .؟
شموه بصوت مخنوق : لأـآ
فطوم : شموه
شموه بـآلغصب ابتسمت : مـآ فيني شي بس اتذكرت شي
فطوم : كيفج
شموه : يلأـآ قومي ننزل
فطوم : يلأـآ ,, ونزلن

••
••

ف مكـآن ثـآني
ف آلكوفي

...... : عيسى
عيسى منزل رآسه ف البيبي : هـآ
..... : عن آلسخـآفه جوفني
عيسى رفع رآسه : هـآ حمود شتبـآ لأـآ تعور رآسي
حمود { ربيعه } : قوم قوم بنسييير السينمـآ
عيسى : تتمصخر شو .! السينمـآ الحين " يجوف سـآعته " الحين السـآعه 6 بعدين السـآعه 9
عبود : انزين يلأـآ قوموا بنسير نتمشى شوي ف المول عقب بنسير السينمـآ
الكل : آوكي يلأـآ ,, وقـآموا

••
••


ف مكـآن ثـآني
يـآلسه بروحهـآ وملأـآنه
........ : آففففف والله مللللل
هزآع : حلفي انتي بس اونه ملل
حمدوه : صج والله ملل
هزآع : انزيين شتبين آسوي لج
حمدوه تطـآلعه بترجي : طلعني برع
هزآع : آممممم بفكر
حمدوه بترجي : حرآم
هزآع : آوكي يلأأـآ قومي آجهزي
حمدوه قـآمت وهي مستـآنسه : ثـآنكس

••
••

جَ ـوِريّهِ 08-11-2012 11:15 PM

البارت { 24 }

وش الشعور لمـآ كل من يشوفك :* يقول*أحسس*فيک شيـےء :| وأنت تحلف / مافيني شيـےء 3-|* مافيني شيـےء* مافيني شيـےء* بَـٍـٍـٍسّ بداخلك :|* ألف*شيـےء وشي </3(n).. والمصصيبه* مآتقدر تقول / تكتـم مـآ*فيک*وتموت </3 ألف مره* ومره* وتجـآمل*كل خلق ‏الله </3 ولامن جلست لوحدك* هـلت عـلى خدك ألف*دمـعه*

.............. يزآقر : يلأـآ بسرعه
نزلت حمدوه وهي تلبس شيلتهـآ : آوكي آوكي ,, لأـآ تزآقر
طلعت ف ويههم آم هزآ‘ع : ع ويين ان شاء الله
هزآع : آمـآيه بنطلع برع شوي بقص ع حمدوه وبييبهـآ
ام هزآع : آلله يحفظكم
هزآع + حمدوه : آميييييييين وطلعوا ركبوا السيـآره
حمدوه : شغل مكيف حر
هزآع يطـآلعهـآ : انتي عبيطة ولأـآ تستعبطييين
حمدوه : انت آهل ولأـآ تستهبل الكلمتين مثل المعنى ,, آخلص شغل المكيف
هزآ‘ع : آوكككي لأـآ ينط لج عرج بس " شغل المكيف " وهـآ المكيف بعد شتبين
حمدوه : مـآشي " تذكرت " هي ليش تقول حق آمـآيه اونك بتقص علي ليش يـآهله انـآ
هزآع : عن القرقره آقول سكتي لأـآ انزلج الحين
حمدوه : خلأـآص والله بسكت
هزآع : يلأـآ وين تبين تسيرين
حمدوه : بس مـآ تعصب
هزآ‘ع : قولي مـآ بعصب
حمدوه رمشت : خـآطري اسير دبي مول من زمـآن مب سـآيرتنه
هزآع : انتي مينونه .؟ تبيني اضرب خط من بوظبي لين دبي
ححمدوه بترجي : حرآآآآآآآم فديتك يعني انا البنت الوحيده وانت اخوي الوحيد ومحد يفكر فيني ويطلعني غيرك
هزآع : آمممم بفكر
حمدوه : بلأأـآ همممم ولأـآ اممممم قول اذا مـآ بتوديني بنزل
هزآع : لأـآ بوديج
حممدوه صرخت : يـآ لبى قلبك يـآ بعد شبدي والله
هزآع : خطأ املأـآئي جبدي مب شبدي
حمدوه : كيفي مـآلك خـ " بس سكتتهـآ نظرآت هزاع " آوكي خلأـآص بسكت
هزاع : آيوه جذه ابـآج
" بعد ربع سـآعه "
مرتبشه وحـآلتهـآ لله وتغني مع الاغنيه
آحبك لحد الهيـآم مـآ بعد حبك به غرآم " تأشر ع هزآع " الاول انت ف الامـآم القلب غيرك مـآ نوى
هزآع : آحم آحم ,, آيوه عـآشوا
حمدوه مستغربه اول مره تشوف هزآع جي مرتبش : ايوه يمين يسـآر عـآشوا
هزآع قصر ع المسجل : بس خلأـآص آعقلي
حمدوه رفعت ع المسجل : يـآخي ارتبش شوي شو فيك خلنـآ نستـآنس
هزآع : آوكي آوكي ويضحك ع خبـآلهـآ " غير الاغنيه "
حمدوه : لأـآ خلهـآ
هزآع : مـآبـآ
حمدوه بوزت
هزآع توه انتبه : تعـآلي ليش مب متغشيه
حمدوه طـآلعته بأستغراب : وشحقه اتغشى
هزآع رآفع حـآيبه : لأـآ والله
حمدوه : انـآ بعدني صغيره مب لأـآزم اتغشى عقب يوم بسير ثـآنويه عـآمه بتغشى
هزآع : آحلفي انتي بس
حمدوه ببرآئه : والله
هزآع : آتغشي الحين ف شيلتج مؤقت لين مـآ نسير هنـآك وفصلي لج غشوه
حمدوه : مـآ با
هزآع : مب ع كييفج
حمدوه : انزييين عـآدي وبعدين كشف الويه مب حرآم
هزآ‘ع : آوكي مب حرآم بس الواحد يغـآر ع خوآته
حمدوه : بس بعدني صغيره
هزآع : يعني متى بتتغشين

ف مكـآن ثـآني
زآيد : شمووووه
شموه يـآلسه تجلب ف المجله : هـآ " رفعت رآسهـآ " انت متى ييت
زآيد : توه آلحييين
شموه تطـآلع سـآعتهـآ : الحين السـآعه 5 وشي مـآ طولت عند ربعك
زآيد : مـآلي خلق آجـآبل ويههم
شمـآ : آوكي فيك شي بغيييت شي !
زآيد : آحم
شموه حست ان في شي مستوي سكرت المجله : زآيد في شي قولي لأـآ تخبي علي
زآيد : ممكن تروحين تجهزيين
شموه الف علأـآمه استعجـآب ع ويههـآ : كيف يعني آجهز
زآيد : عبيطه طول عمرج يعني قومي آلبسي عبـآتج
شموه : مـآلي خلق آحس مزآجي متعكر
زآيد : انزين بنطلع برع نغير جو وبـآلمره مزآجج بيصير جي " يسوي لهـآ علأـآمه آوكي "
شموه تفكر : آممممم
زآيد : بلأـآ همممم ولأـآ امممم قومي لبسي
شموه شـآكه : يعني مصر !
زآيد : هي
شموه " ابتسمت " : مـآ نقدر نرد طلب للغـآلي
زآيد بـآسـهـآ ع رآسهـآ : تسلميين حيـآتي ,, يلأـآ آتريـآج عيل تحت آوكي عشر دقـآيق وانتي عندي
شموه " ابتسمت " : آوجـ " تذكرت " آوك خلأـآًص هههه
زآيد : هههههه لأـآ تتأخرين شل فونه وسويجه وبوكه ونزل
شمـآ سـآرت بدلت لبست قميص كت آصفر فيه شخبطـآت باللون الاسود ولبست برمودا اسود ولبست عبـآتهـآ كـآنت فيهـآ نقش خفيف آصفر واسود حطت كحل آسود وروج لحمي وشلت البـآق هـآند مـآلتهـآ فتحتهـآ تأكدت كل شي موجود { العطر + الفون + البوك + الميك اب وكل شي } وشلت غشوتهـآ ونزلت
مـآلقت زآيد قـآلت اكييييد ف السيـآره سلمت ع عمتهـآ { ام جـآسم } وطلعت
ركبت السيـآره
شموه : تـآخرت
زآيد : شوي
شموه : مشكلتك لاـآزم تتحمل نحن البنـآت دايمـآ لأـآزم نتـآخر
زآيد مـآ تككلم تم سـآكت
شموه استغربت بس طـآف
وكـآنت تعبـآنه ششوي لأـآنهـآ رجععت وجي ف رقدت

بععد وقت قصييير
فتححت عيونهـآ ع صووت زآيد
شمـآ : وصلنـآ
زآيد مبتسسم : هي
شمـآ تتلفت : وين يـآيبنـ .. " قطع صوتهـآ وهي تشوف المكـآن " اويييييييييه نحن ف اتلأـآنتس
زآيد : هي
شمـآ : ليش يـآيبني هني
زآيد : آقول بلأـآ هذره زآيييده لبسي غشـآتج ويلأـآ بننزل
شمـآ : انزيين ليش محتششر
زآيد نزل من السيـآره وسسـآر ورآ
شمـآ مستغربه : هـآ لييش سسـآر ورآ ,, لبسست غشـآتهـآ وطلعت له وسـآرت صوبه
شـآفته ينزل شنطتييين من السسيـآره استغربت آكثثر
شمآ : هـآي ششنط منو , وششحقه يـآيبنهن هني .؟
زآيد : نحن بنيلس هني كم يوووم
شمـآ : آنزين وثيـآبي وآغرآضـ
قـآطعهآ زآيد : يوم بنححدر دآخل بفهمج السسالفه
شمـآ تطالعه بحيره
زآيد : لا اتطالعيني ججي يلأـآ امششي
شمـآ : آوكي ,, عطني اشششل عنك شنطه
زآيد مد لهـآ شنطتهآ : هـآج شنطتج
شمـآ مسكت الشنطه ويلسست تسحبهـآ
وعقبهـآ مششوا

ف مككـآن ثـآني
كـآن يـآلس ومندمج مع المبـآرآه
وفجأه صررررررخ : شششششششششششت يـآ غبي يـآ حمـآر ليش تضيع القول تفوووووو عليك
نزلت مهور من حششرته : بسسم الله شفيييك سلوم
سالم : هـآلغغبي مــآ يقدر ييب قول وآححد ع الاقل يععني وآححد صلح له القول يسير هو ويخخربه ومـآ يييبه
مهور انبطت من الضححك : انت الحين لييش حارق اعصـآبك
سـآلم : سسكتي انتي الثآنيه
مهور : انزين هـآ بنسكت " حطت يدها ع حلجهـآ " سـآرت المطبخ تسوي لهـآ نسكـآفييييه
سـآلم يزآقر : مهووووور
رجععت مهور : هـآ شتبـآ
سـآلم : ويعـآه مـآ ششي بس آججرب صوتي
مهور تتمصخر عليه : ههههههه سسخيف بطني يعورني من كثر ما اضحك ,, آقول سير انقلع احسسن لك هع " وسـآرت المطبخ "
بعد كم دقيقه
نزلت شوييخ وسـآرت المطبخ ويـآلسسه تفكر : يععني الحين مـآ آععرف مريوم بتوآفق ولأـآ لاـآ ع ميووود ,, اممم بصرآححه ميود مـآ ينععـآب يلأـآ مـآ ععليه ان ششـآء الله تككون من نصييبه بس خـآطري آععرف شوفيهـآ لييش متغيره علي هـآليومييين " قـآطعهـآ " صوت مهور
مهور وهي تزآقر : شووييييييييخ وين سسرحتي .؟
شويخ : مهروه حشى صميتي آذوووني
مهور : آنـآدييج من زمـآن مـآ ترديين هـآه " ابتسسمت " سسرحـآنه ف منو علينـآ علينـآ
شويخ : شفتي هالمـآي الحـآر ان مـآ سسكتي بصبه ع رآسسج
مهور : لأـآ لأـآ خلأـآص
شويخ : بنـآت مـآ يين الا بـآلععيين الحمرآ
مهور تقلدهـآ : مـآ يين الا بـآلعيين الححمرآ
شويخ تطـآلعهـآ بنظرآت تهديد : ان مـآ سكتي الماي الححـآر ع رآسج
مهور شلت كوبهـآ وشردت
شويخ : ههههههه ,, تستـآهل

ف مككـآن ثـآني
دخخل عوآس البيييت : هلأـآ والله
ام جآسم : هلأـآ فيك امي ,, تعـآل ايلس عدآلي توه مـآ نور البيت
عوآس : آحم آحم منور فيج عمووه
نزلت فطوووم : السلأـآم
الكل : وعلييكم السسلأأـآم
فطوم : آشحآلك عوآس
عوآس : الححمدالله زيين
فطوم شلت الريموت ويلست تفرفر ف القنوآت
ام جـآسم : عورتي رآسسي اثبتي ع قنـآه وححده
عوآس : عموه اصلأـآ هي دآيمـآ جي بس تبـآ تععور رووسنـآ
فطوم : انت شدخخلك
ام جـآسم : فطوم
فطووم : انزين شوفيه اول ششي عقب رمسيني
ام جـآسم زقرت : فطووووم
فطوم خـآفت : هـآه قصدي نععم نععم
ام جـآسم : اتأسسفي له
فطوم لأـآ ارادي : يخخسي الا هو مـآ ععندي سسـآلفه
ام جـآسم تطـآلعهـآ بعيونهـآ
فطوم : انزين انزين ,, سوري عيسى " وقـآمت " سـآرت المطبخ بحجه انهـآ تدور ششي تآكله بس الصج كـآنت مـآسسكه دمعتهـآ ف عينهـآ عسس بجي قـآمت وسسـآرت المطبخ ,, لأـآنهـآ حسـآسه ومـآ تححب حد يتكلم ويـآهـآ جي وتتأثر من اي ششي هع

ف مككـآن ثـآني
دخخلوا السويت
زآيد حط الشنط ويلس ع الكنبه
شمـآ رآححت ويلسست عدآله : نحن الحيين شو بنسوي هني .!!
زآيد : انزيين شوي شوي , ,أمممم الله سسلمج بنيلس هني كم يووم ححرآم
شمـآ هزت رآسسهـآ بمعنى لأـآ
زآيد : انزيين يلأـآ ععيل خلأـآص
يت ششمـآ بتفصصخ عبـآتهـآ ,, بس زآيد وقفهـآ
زآيد : لأـآ تفصخيين عبـآتج
شمـآ تطالعه بنظرآت مب مفهومه
زآيد : لأـآن الحيين بنززل تحت ف كوفي تححت ححلو بننزل شوي نغير جو وعقب بنسسيير بن بطوطه شو رآييج
شمـآ : آووكي " ابتسسمت "
زآيد : يلأـآ ععيل
شمـآ : يلأـآ لفت شيلتهـآ لبست غشوتهـآ وشلت شنطتهـآ ومششت
زآيد : هـآج المفتـآح احتيـآط
شمـآ : مب لأـآزم
زآيد : لأـآ ششليه سبحـآن الله يمككن يصير ششي
شمـآ شلته وحطته ف شنطتهـآ
وطلععوا من السويت ,, نزلوا تحت وسـآروا الكوفي يلسسوا وطلبوا حقهم
شمـآ : بصرآححه انت احسسك متغير الييوم
زآيد : من آي نـآحييه
شمـآ : لأـآ خلأـآص خلأـآص
زآيد : يلأأـآ عاد قولي
شمـآ : انسسى السالفه هع
زآيد : انزيين شموه انـآ بسسير هني الحمـآم قرييب مـآ بتأخخر بس خمس دقـآيق آووكي
شمـآ : آووكي
زآيد سسـآر
امـآ شمـآ يلست تتذكر موقف آليم صـآر لهـآ
" شما لمحت وآحد كأنها تعرفه وعلى طووول رآححت من ورآه وغطت عيونه بيدها
........... : مييين
شما : فكككر
................ : شماااا
شما هدت يدها : يب يب , هيه شممـآ آخبـآرك خالي ..؟
خالها { جورج } : انا الحمدالله تمام وانتي ..؟
شما : الحمدالله تمام والله مشتاقة لك { حضنته بقوووووو مـآ حست الـآ بواحد يسسحبها من يدها

...................... : انتي ما تستحين على ويهج يـآ حقيره يـآ حثاله لا وتخونيني مع وآحد لبناني ويدام كل الناس وانا قايل لج لا تتحركين من مكانج
شما وهي تصيح : زايد الله يخليك هدني بفهمك السالفة هذا خـ
قاطعها : جب ولا كلمة لـآ تفهميني ولا افهمج
جورج وهو يكلم شما : هاد مين يـآ ششما تكلمي لا تضلي هييك ساكته { هذا منو يا ششما تكلمي لا تميين جي ساكته }
زايد : جب ولا كلمة راح وهو يسسحب شما وراه ويسبها وكل الناس تطالعهم
عاد انتوا تخيلوا ششكل شما العباية متكسسرة والغشوة معفوسة والحاله حالة
.................... : على السادة المسافرين على رحلة رقم 123 المتوجهة بأذن الله إلى { بـآريس } التوجه إلى البوابة رقم 15
شما مـآ سمعت يوم ينادوونهم : زايد الله يخليك هدني { وهي تصيح } اضربني سو فيني اللي تباه بس مو يدام العالم
زايد طالعها هدها
شما عدلت غشوتها عالسريع ومشت ورااااه ~~~> ركبوا الطيارة "
مسححت دمعتهـآ من تحت الغشوه
شلت الموكـآ مـآلهـآ ولسست تشرب وعقب شلت فونهـآ يلسست تلعب فيه تشوف شو مطرشيين حقهـآ وجي " اتذكرت " زآيد اتـآخخر اوييه وين سسـآر ليككون نسـآني ,, كـآنت بتتصل حقه ,, بس هو اتصصل
ردت : هلأـآ ,, شفييك اتـآخرت " مستغربه " ليش انت ف السويت ,, شو تسوي ,, هئئ تعبـآن سلأـآمتك ,, يلأـآ انا الحيين يـآيتنك ,, بس مـآ آعرف رققم كم نسييت هع ,, آمممم آوكي ,, يلأأـآ مع السسلأـآمه
دفعت الحسـآب وشلت شنطتهـآ ويلسست تمششي
لين مـآ وصصلت دقت البـآب مره ومرتيين مححد يفتح خـآفت آتذككرت ان زآيد عطـآهـآ مفـتآح طلعته من الششنطه فتححت السويت دخخلت وسكرت البـآب وفصخت غشوتهـآ و يلسست تمشششي ,, لققت الليتـآت منطفه وفي شموع ع الأـآرض استغربت بس " ابتسسمت " يلست تمششي كـآن الجو رومآنسسي يعني كـآنت الشموع ف الممر اللي يودي للصـآله دخلت الصـآله شـآفت زآيييد يـآلس ع الكنبه ومبتسسم وجدآمه ع الطـآوله كيكه مكتووووب عليهآ " happy birth day shamo0oh " طالعته وعيونهـآ متروووسه دموع امـآ زآيييد ابتسسسم وع طوول سـآرت صووبه حضنته
زآيد : انزيين ليش تصيحين .؟! ههههه
شمـآ بصوت مخنوق : لأـآن مححد تذكرني ولأـآ مره ححد سوآلي كيكه ف يوم ميلأـآدي ,, انت اول وآححد تسوي لي
زآيد ابتسم : يلأـآ ععـآد مسسحي دموعج
شمـآ ابتسسمت مسححت دموعهـآ يلسست تطـآلعه : الله لأـآ يححرمني منك
زآيد : ولأـآ منج يـآلغـآليه ,, يلأأـآ هـآج قصي الكيكه
شمـآ : ههه آووك " شلت السجينه الطويله وكـآنت مربوطه ف شرييطه حمرآ " لأـآ انت امسكهـآ ويـآي
زآيد : ههه آوكي " مسسك السجينه ويـآهـآ "
وقصصوا الكيييكه ,, وككل وآححد آككل الثـآني
شمـآ : تعـآل انا بروحي نـآسسيه انه اليوم ميلأأـآدي اول مره انسسى بس انت كيف تذكرت
زآيد : يـآ خخبله بععد كيف تذكرت
شمـآ اتذكرت و " تقلد صوته " : انا تعبـآن
زآيد : ههههههههه ,, انتي للحينج ف عبـآتج
شمـآ : هي ولييش مـآ خبرتني ع الاقل بجهز عمري ولأأـآ ششي
زآيد : لأـآ ججي انتي ححلوه
شمآ فصخت عبـآتهـآ سـآرت فتححت الليتـآت ورآحت يلسست عداله ع الكنبه
زآيد : لييييييش
شمـآ : بس مب ححلو الظلأـآم
زآيد : انزيين شو رآيييج يلأأـآ نطلع
شمـآ تطالع سـآعتهـآ " السـآعه 8 " اممم لأـآ انا اليييوم تعبـآنه ومـآلي ححيل
زآيد : انزيين كييفج شرآيج نششوف فلم
شمـآ تفكر : اممممم
زآيد : بلا امممم ولا همممم يلأـآ
شمـآ : آوكي
رآح زآيد شغغل الفلم واندمججوا مع الفلم ليين مـآ ششمـآ من التععب رقدت


الساعة الآن 12:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227