منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   روآية آنتظر كلمة آحبگ !! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=981165)

Ro7 8lby#! 08-05-2012 06:01 PM

سلامه: ريولي يعورني من كثر ما امشينا.

موزة: صدق تعب بس صراحه هذا اليوم لا يتعوض حدايقهم ماشي منهم الا اقولج كمفلم صورتي ؟؟؟؟

سلامه: 3 ليش؟؟؟

موزة: خيبه 3 هذا اول يوم انتي كم فلم يايبه معاج؟؟؟

سلامه: 10 اذا ما كفني بشتري... بس على ما اعتقدبيكفن

موزة: والله ماعتقد انهن بيكفن

يلسن البنات يسولفن وعلى الساعه8

سلامه: موزان مادامنا جاهزات شو رايج نروح عند اسما

موزة: يلا نسير يمكن تريدنا نساعدها

راحن عند اسما ولقنها جاهزه بس تتكلم تلفون وولده محمد مش موجود و منى يالسه تلون موزة تصاصر سلامه: هاي شكلها ما متفيجتلنا تكلم ريلها بس ان م طفرتبهم ما اكون موزة

سلامه: حرام عليج خليهم بنشل نحن منى و بنروح عند قومخالتي

موزة: انزين بس صبري شوي

اما اسما ماريمه ترمس ريلها جدامهن وهي تشوف فعيونهن انهن بسونشي

موزة بخبث: اسامي منو ترمسين

منى: تكلم بابا

موزة: هيه تكلم بابا اقول اسامي شحاله ريلج؟؟

عبدالله وهو يضحك: قولي لموزان تطلع برعاحسلها

اسما: ريلي بخير و يقولج طلعي برع

موزة: ليش اطلع نحن ملانين ونريد نقعد وياج صحسلامه

سلامه: صح

اسما تضحك: ما يبن يظهرن

عبدالله: عطيني موزة

اسما ان شاء الله ...... موزة عبدالله يريديكلمج

موزة: الووو هلاااا والله بخويهلااااااااااا

عبدالله : اهلين موزان شحالج؟؟؟

موزة:الحمدالله بخير انت شو حالك اخوي ؟؟؟؟

عبدالله : والله الحمدالله بخير موزان ....... طلبتج ماترديني؟؟؟

موزة: ما عاش الي يردك

عبدالله : تسلمين.... ممكن تشلين منى و طلعين انتي وسلامه؟؟

موزة: ان شاء الله بنطلع انا وسلامي بس ليش انشل منى ويانا؟؟؟

عبدالله: افاااا يا موزة ما حيدج تستهبلين

موزة تضحك: خلاص الحين طالعين بس مب جنك خسرت وااايد كل ساعه تتصل و تكلمهاشووو تقولون؟؟؟؟

عبدالله: وانتي شعلج شلي بنتي و سلامي وطلعن

موزة: ان شاء الله يلا باي

عبدالله : سلمي على سلامي و قوليلها تحط بالها على بنتيزين

و طلعن سلامه و موزة و منى و راحن عند قوم ابوعبدالله

موزة: سلامي يسلم عليج عبدالله و يقولج ديري بالج علىبنته

سلامه: الله يسلمج وياه من الشر و بنته الحلوه في عيوني


الجزء السابع عشر :

خلن سلامه و موزة و منى عندهم .. السلامعليكم

الكل : و عليكم السلام

ابو عبدالله: جاهزات ؟؟؟

البنات :هيه

سلامه تكلم احمد و محمد: شو تلعبون؟؟؟؟

محمد: نلعب سلم افاعي تلعبين؟؟؟

سلامه: هيه

منى: انا العب

محمد: انتي ما تعرفين

منى شوي بتصيح: ليش ما اعرف اللعب انا اعرف انا كبيره مثلسلامي

سلامه: انزين تعالي انا وانتي بنلعب... انتي أي لونتريدين؟؟؟

منى: اصفر

احمد: انا الاصفر

سلامه: خلاص احمد منى اصفر

و يلسو يعلبون و احمد و محمد معصبين على منى لأنها وااايد تتاخر فياللعب

احمد: سلامه هذي مش حاله كل شوي صاحت و ما خلتنا نلعب ما نباج تلعبين انتيوياها تعالي مواز لعبي

موزة: يلا

سلامه: ماعليه يا احمد جيه تروغنا زعلناخلاص

احمد: خليها تزعل هي البزيه اما انتي لاتزعلين

تمت منى تصيح و سلامه تسكتها

ابو عبدالله: انت ليش تنازعها خلها تلعبوياكم؟

محمد: يدي انت ما تشوف شقايل خلت اللعب بايخ

ابو عبدالله: شفتها ياولدي بس هاي صغيره

ام عبدالله : عااد هاي الحين ما بتسكت محد بيسكتها غير عمها سيري سلاميحبيبتي وديها عند خليفه عشان تسكت

سلامه و هي مرتبكه: ان شاء الله خالوه

سلامه اطالع موزة عشان تنقضها بس موزة ماكانت منتبه لانها مندمجه فيالعب

راحت سلامه وهي متردده هذا الي ناقص اوديها عنده عشان يسكتها وقفت سلامهجدام حجرت خليفه بس ما دقت الباب و منى تصيح اعلىصوتها

سلامه: منى حبيبي لا تصيحين خلاص اوووو احسن اوديها عندامها

بس قبل لا تروح فتح خليفه الباب و شاف سلامه شاله منى الي تصيح و من شافتعمها صاحت زياده.

خليفه: شوفيها ليش تصيح؟؟؟؟؟؟.

سلامه: احمد ومحمد ما خلوها تلعب وياهم.

خليفه و هو يشل منى عنها : وانتي ليش موقفتنها برع هذا فندق مش بيتكم صدعتواالناس دخلي داخل.

سكتت منى شوي.

سلامه معصبه: اعرف انه فندق مش بيتنا بس خالتي قالتلي ايب منى عندك لان محدبيسكتها غيرك.

خليفه: انزين ليش معصبه و تنازعين دخلي داخل ونازعي.

سلامه: ماريد ادخل و ما ريد انازع انا بروحعندهم.

خليفه: انتي حد قالج اني من اكلين لحوم البشر و انا ماادري.

سلامه بسخافه: لا محد قالي ليش انت تاكل لحومالبشر.

خليفه : هيه.

سلامه: عيل هاااات البنت لا تاكلها.

خليفه: سلامه عن الاستهبال بدخلين.

سلامه: لا.

خليفه: برايج والله... كان بيسكر الباااب ...سلامه.

سلامه: نعم.

خليفه: امي مسويه شاي.

سلامه : هيه مسويه جاهي حليب واحمر.

خليفه: انزبن ممكن تبيلي جاي حليب او خلي موزة والااحمد.

سلامه: لا عاادي انا بيبلك.

راحت سلامه عندهم.

ام عبدالله: سكتت؟؟؟؟؟؟؟؟.

سلامه: هيه سكتت ..... خالتي خليفه يريد جايحليب.

ام عبدالله: ان شاء الله.....احمد قووم ود لجاي لخوك وهذا وده لحرمه اخوكيلا.

احمد: امايه انا اللعب خلي سلامي.

ابو عبدالله: انت ما تستحي تتامر على بنتخالتك.

سلامه: لا ما عليه عااادي..... خالتي انا بوصله لخليفه واسما.

ام عبدالله: مشكوره يا بنتي.

سلامه: لا عادي خالوه.

راحت سلامه توصل جاي لخليفه و اسما، سلامه ادق الباب و بطل خليفه.

خليفه: مشكوره سلامه بتقعدين ويانا؟؟.

سلامه منحرجه: لا ما بقعد.

خليفه: عيل ليش يايبه مالج الجاي وياج.

سلامه: اذا مش لي هذا لأسما....... شو تسوي منى ما اسمع صوتها؟؟؟.

خليفه: كيف بتسمعين صوتها وهي تستكشف.

سلامه: تستكشف شووو؟؟؟.

خليفه: تستكشف التلفون.

منى: عمي.

خليفه : عيونه.

منى : تعال شوف شو سويت.

خليفه: شو سويتي؟؟؟؟.

منى : ما سويت شي.

خليفه: يلا سلامه روحي ودي جاي اسما و انا بشوف هاي شوخربت.

راحت سلامه عند اسما.

اسما: مشكوره سلامي ليش تعبتي عمرج انا كنت يايه عندكم الحين.

سلامه: ودري عنج هاي الرمسه اوين مشكوره جيه انا شوووسويت.

اسما: الا سلامي وين بنتي؟؟؟؟.

سلامه: عند خليفه.

اسما :الله يعينك يا خليفه... خليني اشلها عنه اكيد لعوزته الحين.

راحن عند خليفه ....... خليفه يلاعب منى و دقت اسماالباب.

خليفه: اووووهوووو صبري حبيبي اليوم مستحيل يخلوني قاعد.

منى: عمي انت شو تقول منو تكلم؟؟؟.

خليفه وهو رايح يفتح الباب: عيوني انا اكلم الباب,, نعم شوتبين؟؟؟؟.

اسما: بسم الله اريد بنتي.

خليفه: ما عندي بنات منو قالج ان بنتج عندي انتي وين فارتنها؟؟؟؟.

سلامة فخاطرها : هذا شو يقول.

اسما: سلامي تقول إن منى عندك.

خليفة يطالع سلامة: الحين منى عندي أنا.

سلامة:هييه عندك وأنا يايبتنها.

خليفة: انتي مخرفة!! أنا متى شفتج عشان تكون منى عندي.

سلامة وهي متروعة لأن خليفة كان جاد فكلامه ولا يبين إن يمزح: والله العظيم منى عندك.

خليفة: ليش تحلفين لايكون انتي مريضة نفسيا و فيج انفصام فالشخصية.

اسما: خليفة عن المصخرة وين منى.

خليفة يفتح الباب: ليش ما تصدقين إن بنتج مش عندي دخلي وشوفي.

دخلن اسما وسلامة ومالقن حد.

سلامة: اسما والله إني يبتها عنده.

اسما: خليفة لا تينني بنتي وين؟.

خليفة: انتي ليش ما تفهمين بنتج منخشة ورا الشبرية. وطلعت منى تضحك.

سلامة معصبة: والله إنك سخيف. وطلعت برع.

خليفة يضحك: سلامة هاهاهاهاهاهاها سلامة تعالي كنت أمزح .

بس سلامة روحت وهي معصبة وخاطرها لو تجتله.

اسما: خليفة شو هاي الحركات.

خليفة:أي حركات كنت اتمصخروياكن أريد أعرف ردة فعلكن كيف بتكون.

اسما: وشفت ردة فعلنا, أنا أعرفك فعادي أما سلامة حرام عليك صدق خافت ماتستحي انت.

خليفة:لا ما استحي.

راحت سلامة تقعد عند خالتها.

بوعبدالله: انتو كلكم جاهزين.

الكل: هيه.

بوعبدالله: يلا عيل قومو ننزل تحت.

وهم طلعين لقو خليفة واسما وبنتها جدامهم.

خليفة:الحين بنطلع؟.

أحمد: هييه.

Ro7 8lby#! 08-05-2012 06:02 PM

سلامة تمشي مع موزة ولا لفت صوب خليفة واسما.

اسما: يوم قتلك إنها بتزعل.

خليفة: لحظة أنا بشوفها إذا كانت زعلانة, بس ما اعتقد إنها زعلت لأن ما في شي يزعل.

اسما: انزين سير شوف.

خليفة: سلامة. لفن سلامة وموزة.

سلامة: نعم.

خليفة: انتي زعلتي.

سلامةاطالعه بستغراب:لا ليش ازعل.

خليفة: انتي متأكدة إنج مب زعلانة مني.

سلامة: هييه متأكدة واصلا ماشي شي يزعل.

خليفة: عيل ليش طلعتي من الحجرة

سلامة: لأن المفروض إني مااكون داخل حجرتك شو بيقولون عني لو شافوني داخل حجرتك؟.

خليفة: بس ما كنا بروحنا معانا اسما.

سلامة: حتى لو كانت ويانا اسما الحين انت ترضى تشوف موزة داخل حجرة محمد اخوي حتى لو انا كنت معاهم.

خليفة: شي طبيعي ماارضى.

سلامة: خلاص عيل حتى انا اخواني ما يرضونها لي.

موزة: لا والله شورايكم تتضاربون يكون أحسن.

سلامة: نحن ما نضارب نتناقش.

موزة: إذا جيه نقاش الله يعين كيف بتكون ضرابتكم.

الجزء الثامن عشر :

خليفة سكت ولا قال ولا كلمة عيبته طريقة تفكير سلامة, وقف تكسي وراحو مطعم قريب للفندق وتعشو وعقب ردو الفندق مشي وكل واحد راح حجرته يرقد وقالهم بوعبدالله لازم يكونون باجر جاهزين كلهم الساعة ثمان عشان إللي يريد يتريق لأنهم الساعة تسع بيطلعون, وفحجرة سلامة وموزة.

موزة: سلامي ما قلتيلي رايج بخليفة.

سلامة: ليش هذا السؤال الحين.

موزة: لأنج دايما كنتي تقولين إن خليفة شرير ومغرور وتحسين إنج تكرهينه.

سلامة: الصراحة واايد طيب.

موزة: قتلج إن طيب وأكثر واحد من اخواني يحن علينا بس هوه عصبي شوي وما يحب يزعل حد حتى لو كنتي انتي الغلطانة بيي و بيراضيج.

سلامة: انزين مويز شورايج نرقد باجر ورانا نشه من الصبح و بعطيج رايي عن اخوج بعد مانرد البلاد إن شاء الله وتصبحين على خير.

موزة: وانتي من أهل الخير.

وبالباجر الساعة ست بتوقيت ماليزيا نشت موزة وراحت تتسبح وبعد ماخلصت وعتسلامة.

موز: سلامي نشي الساعة ست ونص.

سلامة:صباح الخير, ليش ناشه من صباح الله خيراليوم؟.

موزة: صباح النور, حاسة بنشاط يلا قومي.

سلامة: قمت.

خلصن يتجهزن والساعة سبع وصل ريوقهن.

سلامة: مويز اتصلي فيهم منو منهم قايم.

اتصلت موزة بأبوها وامها ولقتهم واعيين واتصلت باسما لقتها واعيه وتتريق مععيالها.

موزة: يلا نروح عند قوم ابوي.

سلامة: اوكي يلا, بس ما اتصلتي بخليفة وأحمد.

موزة: انزين التلفون عدالج اتصلي.

سلامة: ماريد انتي اتصلي فضيحة كيف انااتصلبهم.

موزة: سلامة لا تمين تسوين جيه تراهم مثل اخوانج خليفة اعتبريه محمد واحمداعتبريه خالد.

سلامة: أنا عادي عندي أحمد بس خليفة استحي منه.

موزة: سلامة إذا جيه بتمين تستحين من خليفةأحسلج لا ظهرين من الحجرة لأن شي طبيعي بتحتكين وياه شفتي أمس كيف كان.

سلامة: بعدين عطيني محاضرة الحين اتصليبهم.

موزة: انزين. اتصلت موزة بخوانها ولقتهم واعيين.

موزة: خلاص ارتحتي الكل ناش يلا خلينا نروح عند قوم ابوي.

سلامة: انسير عند اسما أول عقب نروح عندهم.

موزة: إن شاء الله عموه.

سلامة: غصبن عنج تزقريني عموه.

موزة: لا والله.

سلامة: هييه والله وإلا تراني بخبر عليج خطيبج.

ارتبكت موزة: خبري عادي ما اتروع وبعدين هو مش خطيبي فلو سمحتي يعني لاتقولين خطيبج.

سلامة: ليش عيوني ما عيبنج وهو خطيبج غصبن عنج و الكل يعرف هذاالشي.

موزة ويهها محمر: بس ما استوى رسمي ولا تقولين خطيبج جدام خليفة عادي يضربج.

سلامة: بقول ولا علي منه إذا أنا اقولج خطيبة أخوي جدام أمج وأبوج ولايقولون شي الحين خليفة يضربني بس عشان قتلج خطيبة أخوي ولا تزعلين انتي وياه إن شاءالله قريب. سكتت موزة ولا ردت على سلامة.

سلامة: قولي إن شاء الله.

موزة: إن شاء الله ولاتزعلين.

سلامة: على بالي ما تبين أخوي.

موزة: مابرد عليج الحين.

سلامة: متى بتردين؟.

قبل لا ترد موزة على سلامة زقرهن خليفة.

خليفة: مويز سلامة صباح الخير.

انصدمت سلامةمن شافته و تروعت لا يكون سمعهن, وهن كانن واقفات عدال حجرةاسما و يضاربن فالممر.
وزة+سلامة: صباح النور.

خليفة: شو تسون واقفات فالممر.

موزة: بنخطف على اسما نزقرها تروح ويانا عند قومابوي.

خليفة: انزين يلا زقرنهاعشان نروح رباعه.

طلع أحمد من الحجرة وشافهم, أحمد: شو تسوون.

سلامة: وعليكم السلام.

أحمد منحرج: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.

وفتحت اسما الباب, اسما: صباح الخير جميعا, على بالي اتخيل اصواتكم جدام بابي.

الكل: صباح النور.

خليفة: شحالج اسما وشحال عبدالله وشوأخباره؟.

اسما: الحمدلله بخير ويسلم عليكم.

الكل: الله يسلمج وياه من الشر.

موزة: انتي جاهزة.

اسما: هييه جاهزة بس بعدني ما.... طلعت منى تربع عند خليفة.

منى: صباح الخير حبيبي.

خليفة يضحك: صباح الورد و الفل و الياسمين عيوني.

اسما: منى ردي داخل بعدني ما لبستج.

منى: ماريد أريد عمي.

اسما: انزين بس أول تلبسي.

منى: ماريد تراني متلبسة.

اسما: منى هذيلا ملابس النوم يلا تعالي.

منى: ماريد ماريد ماريد.

اسما: ياالله يا العناد شرات ابوها. الكل ضحك على اسماوبنتها.

خليفة: هاهاهاهاهاهاهاهاها حبيبي منى روحي لبسي فستان حلو عشان كلهم يوم يشوفونج يقولون منو هاي إللي لابسة فستان وأحلى عن موزة.

منى: اوكي ماماتي لبسيني فستان أحلى عن موزة.

موزة: تخسين انتي احلى عني وبعدين ليش تقولين موزة قولي عموه.

منى: ماريد عمي لاتروح انا بتلبس بسرعة.

خليفة: انزين عيوني مابروح بترياج هنيه.

اسما: روحو انتو بلبسها وبلحقكم.

خليفة: مابروح بترياها تخلص.

اسما: برايك.

وطلع محمد وراح مع أحمد وموزة وسلامة عند بوعبدلله وام عبدلله وخليفة قعديتريا منى و اسما بعد شوي طلعن.

منى: عمي انا حلوه.

خليفة: أكيد حلوه مادام أنا عمج.

اسما: ما قال لأن عبدلله ابوج وإلا اسما امج.

خليفة: ليش انا أحلى عنكم والبنت طالعه شراتي حلوه.

اسما تضحك: مبين تراه انزين أقولك مادام انت وايد تحب اليهال ليش ما تعرس وتيبلك بنوته حلوه مش أحسن.

خليفة يكلم منى:حبيبي سمعتي أمج شو تقول.

منى: شو قالت.

خليفة: اتقول روح ييب بنت أحلى عنج وأصغر عنج وما احبج انتي.

منى اطالع امها بنظرة عصبية: انتي روحي هناك نحن ما نحبج انتي مش حلوه.

اسما: أنا مش حلوه خلاص خلي عمج ينفعج أنا ما حبج بعد.

خليفة: لا تقوليلها ما تحبينها.

منى: ماماتي أنا آسفة انا أحبج.

اسما: لا خلاص انا زعلت.

منى شوي وبتصيح: أنا قلت آسفة ليش ما تسامحيني انتي قلتي إللي يقول آسف لازم انسامحه انتي ليش ما تسامحيني.

خليفة: اسما لاتزعلينها خلاص هي اعتذرت.

اسما: تعالي حبيبي خلاص أنا بعد آسفة راضية.

منى: هييه أنا أحبج.

اسما: وأنا بعد أحبج.

طلعو كلهم وقالهم بوعبدلله: ترانا بنروح الحديقة وهاي الحديقة ما يروحولهاإلا بيتلفريك وهي بعيدة بس واايد حلوه وباردة ويمدحها حلمي { المترجم } تبونها وإلالا.

الكل: نباها ونحن ماخذين احتياطاتنا.

بوعبدلله: يعني نتوكل على الله.

الكل: ولا إله إلا الله.

الكل كان فرحان بالحديقة وخاصة سلامة وموزة لأن الحديقة فيها ألعاب مائية لوكانو فالإمارات مستحيل يخلونهم يلعبون بهاي الألعاب وبعد ما خلصو يلعبون حسو بيوع ولأنها الساعة اربع وهم ما تغدو وما كلو شي والحديقة فيها مطاعم دخلو ماكدونلد ويلسو يتغدون وهم يتغدون رن تلفون خليفة شاف الرقم وقام عنهم يتكلم وبعد شوي خليفة يزقر سلامة.

خليفة: سلامة تعالي.

سلامة طالعت موزة وعقب راحت عند خليفة وهي مرتبكة وخايفة وتمت اطالعه.

خليفة: ليش جيه اطالعيني اخوج يبى يكلمج.

سلامة متروعة وما مستوعبة: منو اخوي.

خليفة: شفيج سلامة محمد اخوج.

سلامة: محمد؟.

خليفة: هييه محمد لايكون فقدتي الذاكرة محمد اخوج خذي التلفون رمسيه.

راح خليفة عنها وهي منحرجة يعني شو هذا الغباء .

سلامة: الوه.

محمد:هلا هلا بسلامي هلا باختي العزيزة إللي ماتسأل.


Ro7 8lby#! 08-05-2012 06:04 PM

سلامة وهي فرحانة: أهلين محمد شحالك؟.

محمد: الحمدلله, شحالج انتي وشو اخبارج إن شاء الله مرتاحة.

سلامة:الحمدلله مرتاحة بس مشتاقتلكم.

محمد: ونحن اكثر ... شعليج ابتعدتي عن الحر مش نحن هنيه ها شو ماليزيا حلوه؟

سلامه: هيه حلوه وااااااااااااااااايد

محمد: اكيد حلوه عيل ما اطول عليج ....سلمي عليهم و ترى سيف يسلم عليج

سلامه: الله يسلمك وياه من الشر ......و انت سلم عليهم كلهم اهلي و سيف ومريم و غانم .

محمد: يبلغ ان شاء الله عااااد ما اوصيج على نفسج ولا تنسين سلمي وااايد على ....

سلامه:ههههههههههههههه من عيوني

محمد: و قوليلها اشتقتلها واااايد

سلامه بس اقول جيه؟؟؟

محمد وهو يضحك:بس

سلامه: متاكد؟؟؟؟

محمد: هيه متاكد.

سلامه: خلاص عيل مع السلامه

محمد: يلا مع السلامه

الجزء التاسع عشر :

راحت سلامه عندهم.

سلامه: مشكور خليفه.

خليفه: العفووو ....... عرفتي اخوج ؟؟؟؟.

سلامه و هي قافطه: هيه عرفته.

ام عبدالله : هذا محمد الي رمستيه؟؟؟؟؟.

سلامه: هيه ويسلم عليكم كلكم.

الكل: الله يسلمج وياه من الشر.

قعدت سلامه عدال موزة و هي اطالعها بنظرة خبث بس موزة مسويه اكبر طاف وبعدين طلعوا من الحديقة رادين الفندق وصلوا الفندق الساعه 6ونص.

ابو عبدالله: تبون اطلعون ولاتعبانين؟؟؟؟؟؟.

خليفه: لا بنطلع.

ابو عبدالله : خلاص انا بقوله الساعه 8 ونص يكون هنيه يعني كلكم تكونونجاهزين.

الكل: ان شاء الله.

راحوا كلهم حجرهم عشان يرتاحون.

سلامه: موزان.

موزة وهي منسدحه على الشبريه: نعم.

سلامه بخبث: ما سالتيني عن محمد؟؟؟.

موزة ارتبكت بس خلت نفسها عاديه: اسالجشووو؟؟؟؟؟؟؟.

سلامه: عن خباره و شو قال.

موزة اونها مش مهتمه: تراج خبرتينا.

سلامه: لا ما قلت كل شي.

موزة: انزين قولي.

سلامه: كم بدفعين عشان اخبرج؟؟؟؟؟؟.

موزة: ما بدفع شي اذا تريدين تقولين قولي واذا ما تبينبرايج.

سلامه: ايه مويز مب علي هاي الحركات سوي هاي الحركات على محمد مش انا لاني اعرف ان محمد يهمج وااايد بلا حركات يهال.

موزة: يوم تعرفين ليش الاستهبال يلا قولي.

سلامه: برأف بحالج بقولج..... قالي اسلمعليج.

موزة: الله يسلمج وياه من الشر بس جيه قال؟؟؟؟؟؟؟؟.

سلامه: وقال بعد انه مشتاقلج واايد .............

فرت موزة المخدة على سلامه وهي بتموت من المستحى : شو هالكلام انتي ماتستحين وليش تالفين من عندج.

سلامه: ههههههههههههه والله العظيم انهقال.

سلامه: انزين انتي ليش تعاملين محمد جيه.

موزة: والله يا سلامي اخاف ما اقدر ابين انياحبه.

سلامه: من شو تخافين؟؟؟؟؟؟.

موزة: مادري من شووو يمكن احس ان كل هذا غلط ولازم حتى ما اشوف محمد ولااظهر جدامه.

سلامه: انا ما اشوف ان هذا غلط خاصه ان هو ولد خالتج يعني عادي و نحن متربينمع بعض.

موزة: مادري ........... انزين خلاص خلينا ننهي هذا الموضوع و نسير عنداسما.

راحوا عند اسما وقعدوا عندها و بعد شوي يدق احمد الباب عليهم عشا ن بروحونونزلو كلهم وراحوا الحديقه وهي حديقه ليليه يعني ما تفتح الا فالليل عشان يسمعوناصوات الحشرات و الحديقه كان فيها عرض لنافورات مع الموسيقى يوم خلص راحو يتصورنعدال النافرورات و بعدين ركبوا قارب لأن الحديقه فيها بحيرة و بعد ما خلصوا راحوايتعشون ورجعوا الفندق .

مر عليهم ثلاث أسابيع فماليزيا و هم هذا حالهم من حديقةإلى متحف إلى مناطقأثرية ما خلو مكان فكوالا لمبور ما راحو و لا خلو سنتر ما دخلوه و باقلهم عشرة أيامعشان يردون البلاد و عبد الله و صل ماليزيا قبل أسبوعين أما سلامة فعلاقتها بخليفةاستوت أحسن عن قبل يعني الحين ما تستحي منه وايد و تعامله مثل أخوها الكبير و خليفةكل يوم عن قبل يزيد أعجابه بسلامه ومش فاهم ليش هو يفكر فيها...... أما الباقينإللي فالبلاد كانو يحسون بملل فظيع فبيت أبو محمد.

أم محمد: روضة يا رويض وينج يا روضة.

محمد: شوفيج أمايه ليش تصارخين؟؟؟؟؟؟.

أم محمد: هاي البنت بتينني وينها؟؟؟؟؟؟.

محمد: أمايه راحت بيت عمي منصور.

أم محمد: الله يغربلها هاي شو تسويهناك؟؟؟؟؟.

محمد: أمي لا تدعين عليها خليها تعلب مع سارة انتي شوتبين.

أم محمد:يا بوك أنا ماريد شي بس أريد حد أقعد معاه أكلمه فديت سلامي محدمثلها كان مريحني فالبيت.

محمد: خلاص أمايه هانت صبري عشرة أيام و بنتج بتكون عندج إن شاء الله .

أم محمد: الله يوصلهم بالسلامة إن شاء الله.

محمد:إن شاء الله.

بعد شوي يدخل سيف: السلام عليكم.

أم محمد و محمد: و عليكم السلام.

أم محمد: شحالك يا ولدي شخبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

سيف: الحمد الله بخير.

أم محمد: رمست أهلك.

سيف: هيه رمستهم و يسلمون عليكم.

أم محمد: الله يسلمك وياهم من الشر و يردهم سالمين و غانمين قولوآميين.

سيف و محمد: آميييين.

سيف: لا يكون على بالج إنهم بيردون من معركةهاهاهاها.

محمد: سيف يلا نروح؟؟؟؟.

أم محمد: وين بتروحون؟؟؟؟؟؟.

محمد: أمايه بنروح نسلم على غانم ولد عميمنصور.

أم محمد: زين زين روحو سلمو عليهم.

محمد و سيف: يبلغ إن شاء الله.

راحو عند غانم بسيارة محمد...... و صلو ودخلو الميلس و اتصل محمدبغانم.

محمد:ألو.

غانم: هلا والله بولد العم شحالك؟؟

محمد: الحمد الله بخير وين انته؟؟؟؟؟

غانم: فالبيت.

محمد: زين عيل تعال الميلس نترياك.

غانم: أي ميلس؟؟؟؟؟.

محمد: ميلسكم شو أي ميلس؟؟.

غانم: قول و الله.

محمد: والله أنا وسيف.

غانم: الحين ياينكم يلا باي.

دخل غانم الميلس و سلم على محمد و سيف.

غانم: شحالكم و شخباركم؟؟؟؟؟.

سيف: نحن الحمد الله بخير إذا كنت تريد تعرف أخبارنا بتسأل عنابتتصل.

محمد:انت ليش ما تسأل عنا من توصل العين مرة ما تعرفنا؟؟؟؟؟؟؟؟.

غانم: آسف مرة ثانية بسأل على بالي مليتو من ويهي و مشتاقين لأهلكم عيزناسيف من كثر ما يقول مشتاق لأمي.

محمد: فهاي صدقت صدق إن حشرة.

سيف: هيه تعاونو علي ما عليه أنا الحينعطشان.

غانم: على ما أعتقد ادل المطبخ وين روح و صبلكماي.

سيف: عنبو أنا ضيف عندك.

غانم: لا والله انت مش ضيف البيت بيتك سير و شربماي.

محمد: أنا ما دري من وين نازل عليه الأدب اليوم العادة يروح يشرب ماي بدوناستئذان.
سيف: افا ليش قاعدين قوموا ضربوني أحسن.

غانم: ما عاش إللي يضربك بس روح صبلك مايبروحك.

سيف: بروح.

طلع سيف رايح المطبخ و قبل لا يدخل شاف مريم فالمطبخ سيف فخاطره ليش مااروعها فرصة هي ما منتبهة.

ها شو تتوقعون تكون ردة فعل مريم وسيف كيف بيروعها ؟؟؟؟؟؟؟

أما مريم حليلها تتريا القهوة تخلص و هي تفكر متى بيردون قوم سلامة لأنهاخلاص وصلت حدها من الملل لازم تكلم حد مشتاقه لسلامة و موزةوايد.

سيف بصوت عالي: شو تسوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

مريم: هاه شو استوى بسم الله الرحمن الرحيم ..... و طاحت الصينية من إيدهاشو فيك انته أهبل و الله ما تستحي.

سيف و هو ميت من ضحك: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها أاااخ بطنييعورني و الله شكلج غلط و انتي خايفة هاهاهاهاها.

مريم وهي معصبة: أصلاً انت سخيف الحين لومت.

سيف: شو إللي بيخليج تموتين؟؟؟؟؟.

مريم: بموت من الخوف يا الغبي.

سيف: انتي شو تسوين؟؟؟؟؟؟

مريم تصب القهوة فدلة: اسوي جاي و قهوة.

سيف: مشكورة مريم ما ريد لا قهوة و لا جاي.

مريم أطالعه بنظرة غضب: و من قالك إني مسويه لك أنا مسوية القهوة لأبوي مشلك.

سيف: انزين جاملي.

مريم: ما أعرف أنافق انت شو تبى ليش يايالمطبخ؟؟؟؟؟؟.

سيف: أريد أشرب ماي صبيلي.

مريم: لا والله ليش ما تصب بروحك أنا ما أشتغلعندك.

سيف: بسم الله يأم لسانين صبيلي أنا ضيفعندكم.

راحت مريم تصبله.

سيف: لو سمحتي أريده بارد وايد.

مريم: الحمد الله أنا مش الثلاجة شسوي يعني الماي مش باردوايد.

سيف: انزين كوني ذكية وحطي ثلج.

مريم: إن شاء الله عمي أوامر ثانية.

سيف: لا بس عيبتني كلمة عمي زقريني دايماً عمي يكونأحسن.

مريم: لا والله.

سيف: هيه و الله.

مريم: تخسي إلا انت عمي و لا أعطيك الماي.

سيف: لا لا تزقريني عمي بس عطيني الماي شكله بارد وايد ومغري.

مدت مريم إيدها تناول سيف الكاس قالها سيف: أصلاً غصبن عنج تصبيلي الماي ياالعنز.

مريم سحبت الكاس مرة ثانية و جبت الماي فويه سيف و خطفت تربع عند الباب وقفتمريم طالع سيف إللي منصدم و لا تحرك .

مريم: تستاهل إللي ياك وحده بوحده و الباديأظلم.

وخطفت تربع و هي ميتة ضحك و خوف من سيف و سيدا راحت حجرتها و قفلتالباب..........أما سيف فكان منصدم و معصب لدرجة لو مريم عداله بيصفعها و راحالميلس و هو خايس كله ماي .

سيف: محمد يلا نروح.

غانم: بسم الله شو فيك.

محمد: سيف ليش انت كلك خايس ماي.

سيف كان معصب كان بيقول عن مريم بس سكت.

سيف: ماشي طاح الكاس من إيدي.

غانم: هاهاهها لو بعدك ياهل.

محمد ما ضحك يشوف عيون سيف ان معصب و أكيد فيهشي.

محمد: يلا مع السلامة غانم انشوفك بعدين.

غانم: إن شاء الله مع السلامة.

طلعوا وهم راكبين السيارة.

سيف: سيدا روح بيتنا.

محمد: إن شاء الله.... ما بتقوليشوفيك؟؟؟؟؟؟

سيف بكل عصبية: هاي بنت عمك الهبله و الله لو جدامي عاديأضربها.

محمد: هاهاهاهاها والله كان عندي إحساس إن مريم فالسالفة انزين ليش سوتجيه؟؟؟؟.

قال سيف لمحمد كل إللي استوى.

محمد:هاهاهاهاها أنا ما قتلك إن مريوم ما تنسى خذت حقهامنك.

سيف: بردها بتشوف

محمد: انزين ردها ولا تزعل.



Ro7 8lby#! 08-05-2012 06:05 PM

تابع الجزء التاسع عشر :
أما إللي فماليزيا

موزة: سلامة والله مليت ليش ما نطلع؟؟؟؟

سلامة: وين نروح.

موزة: انسير السنترإللي فالبرجين قريب منا.

سلامة: منو بيوديج Klcc ؟؟؟؟؟؟.

موزة: خليفة و إلا عبدالله.

سلامة: ولا واحد منهم بيطيع.

موزة: انسير نقول لخليفة.

سلامة: يلا.

راحن سلامة و موزة عند خليفة...... كان خليفة يلعب مع أحمد ومحمد.

موزة و سلامة: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.

موزة: شحالك خليفة؟؟؟؟.

خليفة باستغراب: الحمد الله بخير.

ورد يلعب.

سلامة: و شو أخبارك؟؟؟؟.

وقف خليفة لعب و قعد يطالعهن.

خليفة: انتن الثنتين مش طبيعيات شو تبن؟؟؟؟.

موزة: حرام نسأل عن أخبارك؟؟؟؟؟؟.

سلامة: يعني شو نريد منك؟؟.

خليفة: سمعن اعطني الزبدة.

سلامة و موزة : ملانات نريد نطلع.

خليفة: بسم الله شفيكن استويتن توأم يلا تلبسن بنطلع بنسيرالسنتر.

موزة: مشكور .

خليفة: ويبن منى و ياكن و لا تتاخرن إذا تأخرتن بنروح أنا و أحمد و محمدعنكم.

موزة و سلامة: إن شاء الله.

تجهزوا و طلعو كلهم السنتر.

منى : عمي أنا أريد آيس كريم.

خليفة: من عيوني.

موزة: لا يكون بتاخذلها صدق.

خليفة: عيل أجذب عليها ما تهون علي ما خلي شي فخاطرها.

أحمد : أنا أريد آيس كريم بعد.

محمد: حتى أنا.

خليفة وهو يضحك: منو يزود؟؟؟

سلامة: أنا أريد.

موزة: مش بس انتو حتى أنا أريد.

خليفة: كلكم تبون و ساكتين ليش؟؟؟؟.

خذلهم خليفة آيس كريم و قعدوا على الكراسيياكلون.

سلامة: خليفة عطني منى بأكلها عنك لا توسخك.

خليفة: لا ما بتوسخني هي شاطره صح.

منى: صح و أنا ماريدج إنتي أريد عمي.

سلامة: برايج قعدي عند عمج.

خليفة : شكله ما عايبنج عمها.

سلامة: أنا ما قلت شي عن عمها.

موزة: دخيل الله لا تبدون خلونا نمشي شوي.

خليفة: انقذج موزان يلا قومو وهم يمشون و يطالعون المحلات .

أحمد: خليفة.

خليفة: نعم شو تريد؟؟؟

أحمد: نريد نروح أنا ومحمد ذاك المحل.

خليفة: أعرفك تريد تشتري أفلام خلاص كلنابنروح.

موزة: لا أنا ما أريد أدخل المحل إللي هناك.

سلام: وأنا أريد أدخل المكتبة.

خليفة: شفيكم كلكم تبون تروحون مكان أحمد و محمد روحو بس لا طلعون من المحللين ما نييكم.

أحمد: إن شاء الله يلا محمد.

خليفة: عندكم فلوس.

أحمد: هيه عدنا مشكور.

خليفة: خلاص بندخل المكتبة أول و بعدين بندخل المحل إلليتريدينه.

موزة: أنا ما ريد أدخل المكتية.

سلامة: خليفة انزين أنا بدخل و روحو انتو ذاكالمحل.

خليفة وهو متردد: انزين سلامةنحن ما بنتأخر و لا اطلعين من المكتبةانزين.

سلامة: أنا مش ياهل ما بضيع لا تخاف.

موزة: والله يا خليفة شكلك جنك أمنا.

خليفة: ترى أنا المسؤول عنكم لازم أخافعليكم.

راحو خليفة وموزة وسلامة دخلت المكتبة وشكلهم نسو منى إللي تلعب عدالهموشافتهم كل حد راح مكان وتمت مترددة تروح ورا سلامة وإلا خليفة وموزة وقررت تروحورا عمها بس هي ضيعتهم وتمت تمشي ودورهم يعني الحبيبة ضاعتعنهم.
خليفة: أريد أعرف انتي مش انتي خلصتي تتشرين هدايا هذا لمنوتاخذينه.
موزة: هذا لسلامي.
خليفة: ليش تاخذيلها.
موزة: لأن عيد ميلادها بيكون بعد مانرجع بيوم وما بتفيج أخذلها هدية أحسنأخذلها من هنيه وارتاح.
خليفة: انزين يلا نروح مادامج خلصتي.
راحو عند سلامة ولقوها اطالع الألوان بحيره.
موزة: خلصتي سلامي.
سلامة: لا, طالعي شو أخذ هذيلا الألوان وإلاهذيلا.
موزة:لمنو تبين تاخذين.
سلامة: أنا وعدت منى إني بخذلها الألوان ودفاترتلوين.
خليفة يطالع اليهال وهم يلعبون: وين منى؟.
سلامة: منى!!!؟ وياكم.
لف خليفة على سلامة: نحن خليناها عندجوروحنا.
سلامة: لا ماخليتوها عندي هي راحت وياكم.
خليفة بدأ يعصب: سلامة أنا ما اتمصخر وياج وينالبنت؟.
سلامة: يعني أنا إللي اتمصخر, منى مب وياي.
خليفة وهو يصارخ: كيف يعني مب وياج؟.
تروعت سلامة ومارامت ترد عليه أول مرة يصارخ عليها وكل الناس يطالعون منوهذا المينون إللي يصارخ.
خليفة: انتي وين فريتي البنت؟.
موزة: خليفة هد أعصابك.
خليفة: شو أهدي أعصابي منى ضاعت وتبيني أهدي أعصابي أنا الغلطان لأني خليتمنى عند وحده ياهل لاتتحركن من هنيه بروح ادورهاوبرجع.
راح خليفة يربع يدور منى وسلامة نزلت راسها وهي شوي وبتصيح من الفشلة بسماسكه عمرها ماتبى تصيح جدامهم.
موزة مستحية من خليفة: سلامي لا تزعلين من خليفة هو متروع على منى.
سلامة: أنا بروح أدورها.
موزة بخوف: لالالالا لا تروحين مافينا يرجع وما يلقاج ويعصب زيادة.
سلامة: انا مابضيع بدورها وبرد بسرعة وإن شاء الله بنلقاها انتي لا تتحركينمن هنيه.
راحت سلامة ادور على منى وهي متروعة لايكون شي يستويلها والله ياويلي مابيرحمني ..... وليش إنشاء الله أنا مش غلطانة البنت طول الوقت لاصقة فيه وهو ماقالي إن منى بتم وياي يعني مب أنا الغلطانة هو.
أما خليفة ماخلى حد ما سأله عن منى وشاف أحمدومحمد.
خليفة: أحمد.
أحمد: نعم خليفة.
خليفة: شفتو منى؟.
أحمد: لا, هي مش وياك.
خليفة: هييه وياي انت روح عند خواتك لأنهنبروحهن.
أحمد: إن شاء الله يلا محمد نروح.
تم خليفة يدور منى وشاف أجانب قاعدين وراح سألهم وقالوله إنهم شافوها تمشيبروحها رايحة صوب السلم شكرهم وخطف يربع وشافها واقفة جدام السلم المتحرك وتصيحووحده أجنبية واقفة جدامها تحاول تسكتها.
خليفة: منى.
منى من شافته خطفت تربع عنده وحضنته بقو وهيتصيح.
منى: أنا ماحبك ليش خليتني بروحي.
خليفة: آسف حبيبي لا تصيحين بس بس عيوني لا تصيحين بنروح الحين وبخذلج لعبة,تبين؟.
منى تمش دموعها: هييه أريد البيبي بورن إللي يطلعونها فسبيس تون مافيها شعروكله تصيح.
خليفة: بس تبين البيبي أنا بخذلج كل الألعاب إللي فالمحل بس لاتصيحين,الحمدلله يوم ما صارلج شي وإلا عادي يجتلني ابوج.
راح خليفة عندهم وشاف موزة وأحمد ومحمد والخوف مبينفعيونها.
موزة: الحمدلله يوم لقيتها.
خليفة عاقد حياته: وين سلامة.
موزة وهي شاله منى: راحت ادور منى.
خليفة: انا مب قايلكن لا تتحركن, ليش خليتيها تسير أنا ناقص أدورها بعدهي.
أحمد: انا بروح ادورها.
خليفة:لا اقعد انت وياهم وانا بدورها.
موزة: خليفة.
خليفة لف يطالع موزة: نعم.
موزة: لاتصارخ او تنازعها تراها مش أنا هاي سلامة محد فحياتها صرخ عليها مافينا على المشاكل.
خليفة: أوامر ثانية.
موزة تضحك: لا.
ابتسم خليفة وراح يدورها وهو يمشي شافها تسأل إللي يشتغلون فالمحلات ودخلتمحل ألعاب ودخل وراها بس ما زقرها يبى يشوفها شو بتسوي, سلامة تمشي واطالع اليهالواحد واحد وهي ما تعرف إن خليفة وراها.
سلامة تكلم نفسها بصوت عالي: حرام عليج يا منى وينج والله بموت إذا مالقيتج.
خليفة: لا تموتين لقيناها.
لفت سلامة اطالع وراها شافت خليفة يضحك.
سلامة: لقيتوها.
خليفة: هييه لقيناها.
سلامة بخوف: صارلها شي.
خليفة وهو يبتسم: الحمدلله ما صارلها شي.
سلامة دمعن عيونها: الحمدلله.
خليفة: سلامة لاتصيحين أنا ما عرف اسكت البنات.
سلامة: منو قالك إني أريدك اتسكتني وإلا بصيح جدامك يلا خلنانروح.

خليفة تم ساكت يبى يعتذرلسلامة بس مب عارف كيف, يعرف إن هو غلطان اصلا كيفينسى منى ويروح وبعدين هو ماقال لسلامة إن منى بتم وياها يعني أنا الغلطان, وصلوعند قوم موزة وقالهم خليفة إنهم بيروحون
مشيوقبللايطلعون.

منى: عمي وين الصورة.

خليفة: صح انا نسيت يلا نروح نشتريها.

خذت منى اللعبة إللي تباها وروحو.

منى: عمي ياسمين وايد حلوه صح.

خليفة: بسم الله عليج منو ياسمين؟.

منى: البيبي هاي انا سميتها ياسمين انت ما تعرف كل يوم تطلع فسبيس تون حلوهصح.

خليفة: هييه ياسمين وايد حلوه.

موزة: إذا هاي حلوه الله يعين.

خليفه يكلم منى : حبيبي انتي ليش رحتيبروحج؟.

منى: أنا مارحت بروحي انت ماشليتني وياك انت وموزة روحتو بسرعة عني وخليتونيكل أدور عليكم بعدين صحت.

خليفة: أنا إللي ما استحي أخليج وراي واروح.

ووقف خليفة لأن سلامة واقفة جدامه وحاطه إيدها على خصرها و ويهها مايبشربخير.

خليفة مرتبك يطالع موزة وبعدين سلامة: ليش وقفتو سلامة شوفيج؟.

سلامة: سمعت شو قالت؟.

خليفة: منو هي.

سلامة: منى سمعتها شو قالت؟.

خليفة: لا ماسمعت شو قالت؟.

سلامة: قالت إنت إللي ودرتها ورحت مش أنا.

تم خليفة يطالع سلامة وانفجر ضحك:هاهاهاهاهاههاهاهاها.

سلامة: ليش تضحك.

خليفة وهو يضحك: هاهاهاهاهاهاها وانا أقول ليش ساكتة عثرجمعصبة.

سلامة: مش معصبة وبس بعد زعلانة ليش تصارخعلي.

خليفة: آسف سلامة مش قصدي والله كنت خايف على منى ما كنت أريد أصارخ عليجغصبن عني آسف.

سلامة: ما عليه هاي المرة بطوفها لك لأن كلنا كنا خايفين عليها بس إذا صارختعلي مرة ثانية ما تلوم إلا نفسك.

خليفة: هذا تهديد يا بنت الخالة.

سلامة: اعتبره إللي تباه كيفك.

خليفة: وشو بتسوين إذا صارخت عليج مرةثانية.

سلامة: بخبر عليك أبوي وإلا بجتلك وأنتراقد.

أحمد+محمد: هاهاهاهاهاهاهاهاهاها.

موزة: هاهاهاهاهاها عاد بيكتبون فالجريدة الفتاة التي قتلت إبن خالتها لأنهصرخ في وجهها هاهاهاهاهاهاهاها
خليفة: عثرج ساحرة مش بنت زين يوم خبرتيني عشان أقفل باب الحجرة يومأرقد.

وتمو يضحكون ويسولفون لين وصلو الفندق.
ومرن الأيام بدون ما يحسون ومابقالهم إلا ثلاث أيام وبيردون البلاد, وخليفةفهذا اليوم كان مضيج واايد لأن ربعه اتصلوبه و خبروه إن ربيع خليفة راشد سوى حادثوحالته خطيرة وبيسفرونه لندن عشان يتعالج.


Ro7 8lby#! 08-05-2012 06:07 PM

الجزء العشرين :

ومرن الأيام بدون ما يحسون ومابقالهم إلا ثلاث أيام وبيردون البلاد,وخليفة فهذا اليوم كان مضيج واايد لأن ربعه اتصلوبه و خبروه إن ربيع خليفة راشد سوى حادث وحالته خطيرة وبيسفرونه لندن عشان يتعالج.

طلع خليفة من غرفته كان بيروح عند أهله بس شاف أحسن يقعد بروحه لأن إذا قعد وياهم أكيد بيحط غيظه فواحد منهم نزل تحت وقعد وطلبله جاي... أما سلامةوموزة.

موزة: اووووف سلامي ملل.

سلامة: شورايج ننزل نقعد تحت فلوبي بنطلب شي نشربه وبنسولف نضيع الوقت.

موزة: بروحنا.

سلامة: لا بنروح انا وانتي واحمد ومحمد ومنى وبنشوف إذا اسما وعبدلله بينزلون ويانا.

موزة: اوكي يلا وبنشوف خليفة إذا بينزل ويانا.

سلامة: لالالالا مافينا عليه هو من أمس معصب مادري شوفيه خلينا نروح بس نحن يكون أحسن.

وراحن عند عبدالله واسما بس ما طاعو لأنهم يبون يتمشون برع الفندق وقالولهن ياخذن منى وياهن, نزلو تحت ولا شافوخليفة وهو شافهم بس ما حب يزقرهم قعدو كلهم مع بعض.

منى: سلامي أبى أسكريم.

سلامة: إن شاء الله وانتو.

موزة: أنا أبى كابتشينو.

أحمد: أنا ماريد شي.

سلامة: ليش.

أحمد: الله يسقمهم لاعت جبدي من شفت أمس البرنامج من يعصبون إللي يشتغلون الله يسقمهم يحطون كل الوسخ فإللي نحن نطلبه تقول نحن إللي منازعينهم مستحيل أشرب شي من أي فندق.

سلامة: أحمد جيه هذا الفندق نظيف فندق خمس نجوم مب أي كلام.

أحمد: حتى لو كان عشر انجوم مستحيل ماقدر خلاص كل من خليفة هو إللي خلاني أشوف هذا البرنامج.

سلامة: برايك محمد انت شو تبى.

محمد: أبى عصير.

يابو طلبهم وقعدو يسولون ويضحكون وسلامة كانت تأكل منى عشان ما توسخ ثيابها.

محمد: عمتي أريد أدخل المحل إللي هناك.

موزة: ليش شو تبى تاخذ؟.

محمد: أريد حلاوا.

سلامة: أنا أريد بعد

موزة: قم محمد أنا بروح وياك.

أحمد: أنا بروح وياكم بعد.

محمد: سلامي ما بتين ويانا.

سلامة: لا بأكل منى.

راحو عنها ويلست هي مع منى, أما خليفة فكان قاعد وهو يفكر وعدال طاولته قاعدين شباب, واحد من الشباب: تشوفون البنت إللي قاعدة هناك مع البنت الصغيرة بروحها.

ردو عليه ربعه: هييه هاي الحلوه.

قالهم: هييه قبل يومين شفتها مع اخوانها تتصور وياهم وعاد أنا أريدأكلمها وايد عايبتني.

ورد عليه واحد من ربعه: ولا يكون كلمتها واخوانهاعندها.

قالهم: صغار ما عليكم منهم المهم رحتلها وسلمت وردت علي السلام ولفت عني بتروح وقتلها لو سمحتي أختي ممكن اسألج سؤال.

قال واحد ثاني:عاد أكيد هي ما صدقت ويلست تسولف وياك أنت كل البنات يموتن على جمالك وكلامك.

رد عليهم: لا والله ولا عطتني ويه المهم خلني أكمل قلتلها لو سمحتي اختي لا تفهميني غلط ممكن اسألج وين الكافي نت هي ماردت علي وخوانها الصغار وقفو جدامها تقول حرس وقالي واحد منهم شو تريد قتله إني أريدالكافي نت ما عرفه وين وراح وياي يدليني وخرب علي.

ضكو عليه ربعه: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهها تستاهل محد قالك ترز ويهك.

قالهم: بس صدقوني شووو حلوه بسكم عيونها والله عذاب ما شاء الله مش عيون عليها.

وقال واحد ثاني : مش بس عيونها ضحكتها محلاها والله تبردالقلب.

واحد ثالث: أكثر شي عايبني فيهاغمازاتها.

وتمو الشباب يرمسون عن البنت وخليفة يحترق من الغيظ خاطره يقوم يصفعهم واحد واحد ما يستحون كيف يرمسون عن بنات الناس جيه و فخاطره يحمدربه إنها مش أخته , عقب قامت سلامة مع منى لانها شافت موزة تأشرلها يبون يروحون فوق.

أما الريال إللي كلم سلامة شافها وهي قايمة: ياويلي محلاها قامت لاتقومين قعدي بعدني ما تهنيت.

رد عليه واحد: بس عاد خلها فحالها.

قالهم: بروح أكلمها ادعولي.

ربعه ضحكو وقالوله يخليها لأن أهلها وياها.

قالهم: محد وياها إلا اخوانها اليهال وحده ثانية حلوه بعد حد بيروح معاي.

محد طاع يروح وياه مب ناقصين مشاكل, أما خليفة فالفضول بيذبحه يبى يعرف منو البنت إللي يطرونها والحين هو رايحلها ورفع عيونه وشافها وانصدم حس جنه حد صب على راسه ماي بارد سلامة مستحيل وقام تقول ملدوغ وراح عندهم وشافهم واقفين يتريون اللفت وأحمد ينازع الريال والريال مب مهتم لوجود أحمد وتقرب من سلامة .

وقالها: دخيلج والله تتصلين ( وعطاها رقم الغرفة ) أنا بترياج والله تتصلين خاطري اسمع صوتج وياويلي محلى هاالعيون.

سلامة وموزة حاسات بخوف فظيع والريال تقرب أكثر من سلامة و ما يحس إلابحد يمسكه من جتفه بقو ويعطيه طراق يطيحه عالأرض.

سلامة صرخت: خليفة.

لف خليفة يطالعها بنظرة إجرمية: روحن فوق لا اضربج انتي وياها بعد يلا.

راحن فوق أما خليفة مسك الريال وضربه ضرب لو مامسكوه الناس عادي يجتله والحمدلله ما اشتكو عليهم.

أما فحجرة سلامة وموزة كانو كلهم قاعدين إلا سلامة كانت تمشي بتوتر وخايفة و مب رايمه تقعد.

سلامة: موزة والله خايفة أول مرةيستويلي جيه موقف.

موزة: وأنا شو أقول عن نفسي.

أحمد: أحسن بيأدبه خليفة.

بعدشوي يدق خليفة عليهم الباب بقو فتح أحمد الباب لخليفةوسكر خليفة الباب وراه بقو, خليفة يطالع سلامة وهو ميت قهر من كل إللي سمعه سلامة اتروعت يوم شافت خليفة يطالعها جيه ردت على ورا من الخوف وتقرب خليفة منهاومسكها من إيدها ويصارخ ومب حاس بإللي يسويه.

خليفة يصارخ: ممكن تفهميني شو كنتي تسوين تحت.

سلامة: كلناكنا تحت مب بسأنا وبعدين بطل إيدي أنت تعورني.

ضغط خليفة على إيدها أكثر: أصلا انتي وحده ما تستحين عثرها هاي عمايلج انتي قليلة أدب.

سلامة بألم: خليفة احترم نفسك.

خليفة: سمعي إذا أهلج ما عرفو يربونج أنابربيج.

سلامة تصارخ: خليفة لا تغلط على أهلي أنا متربية أحسن عنك فاهم.

خليفة: الله ياخذ ذيج التربية هذي تربية توقفيلي ترمسين شباب وتخلينهم يرمسون عنج يا الحقيرة.

ودزها خليفة ودعمت الطاولة وطاحت سلامة وطاح الصحن إللي فوق الطاولةوانكسر على إيدها وطلع خليفة بدون ما يشوف شو استوى بسلامة, موزة وأحمد ومحمد شهقو ومنى صاحت وهم كلهم منصدمين من خليفة ليش ينازع سلامة قام أحمد وشل منى وقال لمحمديطلع وياه عشان بيروحون عند أمهم.

راحت موزة عند سلامة.

موزة: سلامي حبيبي قومي.

رفعت موزة سلامة و شافت ايدها كله دم.

موزة: سلامة خليني أشوف ايدج؟؟؟

سلامة و هي تصيح: ليش ليش أنا شو سويت عشان جيه يكلمني قوليلي انا سويت شي غلط فهميني؟؟؟؟

موزة: لا ما سويتي شي.

سلامه: عيل ليش جي يقول؟؟؟ والله يا موزة اني ما كلمته ولا اعرفه صدقيني والله اهلي مربيني احسن تربيه والله العظيم ماعرفه ماعرفه صدقيني موزةصدقيني

موزة وهي تصيح: والله يا سلامه مصدقتنج قومي غسلي ويهج يلاحبيبتي

راحت سلامه تغسل ويها و هي بعدها تصيح و تحس بالم فظيع مش في ايدها تحسان كرامتها انهانت جدام الكل و طلعت و لقت موزةتترياها

موز: سلامي تعالي اريد انظف الجرح

قعدت سلامه عدال موزة عشان تنظف الجرح

موزة: سلامي يعورج؟؟؟؟

سلامه: ليش يا موزة ليش؟؟؟؟؟ يهيني جدامهم كلهم ؟؟ ليش يقول هذا الكلام جدام احمد و محمد؟؟؟؟ ليش ماصبر وقالي هذا الكلام بروحي ليش ليش؟؟؟؟؟؟

وصاحت سلامه و موزة تسكتها

موزة: والله يا سلامه ما اعرف شو اقولج ليش خليفه سوىجيه؟؟؟؟؟؟

سلامه: طول عمري ما بسامحه .......انا حقيرة انا اهلي ماعرفوا يربوني ؟؟؟ انا قليلة ادب و ما استحي؟؟؟؟؟ تبين تعرفين ريي فاخوج اكرهه اكرهه مووووت مستحيل انسى هذا الكلام مستحيل كلامه مثل سم كلامه يعورني اكثر من الجرح الي سببه لي

موزة: خلاص يا سلامه هدي اعصابج وارتاحي الحين

سلامه: موزة ممكن تخلني بروحي؟؟؟؟؟ اريدارقد

موزة: ماعليه انا بروح عند قوم ابوي

تلحفت سلامه عشان ترقد و قبل لا تطلع موزة

سلامه: موزة

موزة: نعم

سلامه: لا تقولين لحد ماريد امج وابوج وعبدالله واسما يعرفون انزين

موزة: ان شاء الله

سلامه: قولي لاحمد و محمد لا يقولون لحد

موزة: انزين ماعليه

طلعت موزة عن سلامه وهي تفكر بخليفه ليش جيه سوى .....سلامه ماغلطت الريال كان غلطان مش سلامه الله يسامحك يا خليفه وراحت حجرةخليفه و لقت احمد و محمد ومنى اما خليفه مش موجود قالتلهم ما يخبرون حد ....... اماخليفه فكان طالع من الفندق يتمشى و تم يفكر انا شو سويت ليش جيه سويت هي مالها ذنب انا كيف اقولها هذا الكلام؟؟؟؟؟؟؟ ولا بعد ماسدني الكلام و قمت وضربتها بس والله الغيرة كانت بتجتلني وهم يتكلمون عنها و تم يفكر شو تسوي سلامه الحين؟؟؟؟؟؟ و كيف بتتصرف معاي و بتسامحني لو اعتذرت منها ؟؟؟؟؟؟ مااعتقد انهاتسامحني استاهل انا كنت ناوي اخطبها بعد ما نرجع و الحين مستحيل توافق علي شوماستوى لازم ارضيها اول رد خليفه الفندق الساعه عشر وراح الحجرة ولقى احمد حاطله ورقه انهم راحوايتعشون كلهم الا سلامه لانها راقدة و راح يتسبح و بعدين انسدح فوق الشبريه وتم يفكروعلى الساعه 11 ونص دخل احمد الحجرة وشاف خليفه



الساعة الآن 09:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227