![]() |
يسلمو حبيبتي ونتريا ابارت اللي بعده |
لبارت الحادي عشر ((( تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان .. يطير من الفرح قلبي وأصير بعالم ثاني ..وأنا أن شفتك بضيقة أحس أني أنا الغلطان .. أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني ))) \ \ هند تبند ليتات الغرفة وتنخش تحت اللحاف وتمسك تليفونها وتتصل على ريم ريم بصوت نعسان : الوووو هند : دخيلج روحي فيني رقاد لا تخليني ارقد وانتى على الخط ريم : هههههههههه جنج عاد ما مسوتنها فيني هند تبتسم بكسل : صدقج ريم : هندووه ما خبرتج فطووم بتشتغل ان شاء الله ..تخيلي ابوي وافق هند تعرك عيونها : أساسا ما كنت أحسه معارض بس أخوج النحيس هواللى رافض ريم تبتسم على تعليقها : صدق انه نحيس ههههه يبتيها هند : وسعود كيف وافق؟ ريم : سكتى ما يدري أصلا ..أبوي قال حق فطوم لا تحاتين انا بتفاهم مع أخوج بس والله قلبي قارصني هند : لا يقرصج ولا تقرصينه ما يروم يسوى شي ..جيه الدنيا فوضى وبعدين صح سعوود عصبي وتفكيرة منغلق شوي بس وايد يحبكم ويخاف عليكم ريم : أمحق حب هند :هههه والله يحبكم ريم : أدريبه يعني بتعلميني فاخوي هند تبتسم : انزززين باجر بروح دبي ريم : حلفي هند: قسم بالله ..أنا وغادة تمينا ساعة نقنع منصور يودينا دبي ..ما خليناه لين ما وافق ريم :ههههه أدريبج أنتى وياها لما تصرن عالشي شوو تخدمن هند: تخيلي ما طاع لين ما قلناله عشان خاطر مشاعل ريم : بذمتج هند: هيه ولا بعد يقول خاطرها ماله خص فالموضوع أنا موافق بس كنت أبا ارفع ضغطكم "تبتسم" خريط واحد ريم :هههههههههههه الحمد لله واخيرا هالاثنين بيتزوجون هند : هيه والله محد تعبان ورا هالسالفة غيري أنا وياج ..نشوف ونحط لسانا فحلوجنا وننطم ريم تبتسم : صدقج والله بس والله حلوو أطيحين ع أثنين يحبون بعض ههه أنتى بس راقبي وضحكي هند :هههه ياخي بنفتقد هالأيام ..الحين ما بتكون عدنا أكشنات ريم تبتسم : لازم أندوراثنين غيروهم فالعايلة ونطمش عليهم هند :ههههه أقولج احتمال اشتري فستان للخطوبة من دبي اذا حصلت شي يناسبني طبعا ريم تعقد حياتها: خطوبة شوو ويا ويهج ..ورا باجر أهلج بيون وبيتفاهمون على هذي التفاصيل ..أنتى تزهبين الدواء قبل الفلعة هند :ما يبالها ذكاء اكيد بسون خطبة جريب فديتج أخوي مستعيل ما فيه صبر ودامني رايحه دبي بشتري بالمرة وبفتك ..تعرفين عقب بتبدا أمتحاناتنا وما بتفيج ريم : صدقج والله هند بكسل : ريمووه بخليج حبيبتي مدوخه ع الآخر ريم : تمام دبووة وانا بعد مدوخه ..تصبحين على خير هند : وانتى من أهله فديتج ..سكرت عنها وغمضت عيونها ورقدت على طوول . . رن المنبة الساعة 7 نشت فاطمة على طول وبندته وراحت صوب دريشة الغرفة تشووف الجو ..رفعت الستارة شوي "شكلة حلو اليوم"رجعت سكرتها وشلت فوطتها ودشت الحمام تتسبح ..ربع ساعه وطلعت بفوطتها وراحت صوب الكبت وطلعتلها تنورة وقميص ولبستهن عقب لبست شيلتها وفرشت السيادة وصلت الفجرقضاء . أم سعود تدخل الغرفة : ما شاء الله بنتي نشيطة اليوم فاطمة سلمت وطوت السيادة وراحت تحب راس أمها :صباح الخير"تبتسم" لازم أكون نشيطة اليوم مقابلتي أم سعود : الله يوفقج يا رب فاطمة : اميين أم سعود: متى يبونج تكونين موجودة عندهم فاطمة : الساعة 9 ..صح متى ابوي بيرمس سعود ؟..باجر قوم خالتي بيخطبون مشاعل رسمي ما أباه يخرب فرحتي أم سعود : اليوم اخوج بيرجع من بوظبي وأبوج برمسه ..خلي الموضوع علينا ولا تفكرين فيه فاطمة تحظن امها: فديتكم والله أم سعود : ياله عيل تزهبي بروح انسدح شوي حاسه بتعب فاطمة : انزين لدريول تحت؟ أم سعود : هيه تحت ما طرشناه مكان "تاشر بيدها " لا تنسين تشلين البشكارة معاج فاطمة : أكيد ما بنسا ..روحي أنتى الحين ريحي وانا من أوصل الشريكة بدقلج أم سعود : الله يحفظج يا رب وطلعت من الغرفة فاطمه سكرت باب الغرفة وقفلته ومسكت تليفونها وفتحت الرسايل وكتبت مسج ((صباح الخير عمر كلها ساعتين وبكون بالشريكة )) دقايق ووصلها مسج (( صباح النور حبي هذا احلا يوم بحياتي آخيرا بنكون فنفس المكان أحبج )) قرت المسج وهي مستانسه : حبيبي والله لازم الحين اكشخله عدل راحت صوب التسريحه وطلعت علبة المكب وتمت تتعدل وهي ميته من الوناسه . . دخلنا الصاله انا وهندوه ومنصور فالسيارة يدق هرن فالحوش أبوي: تريقن لا تروحن وانتن مب مآكلات شي هند تشل شنطتها اللى حذال أبوي :بنآكل فالدرب لا تحاتينا أبوي: أنتن بناتي كيف ما تبيني أحاتيكم ؟ شفته واابتسمت: منصور مخبرني انه بيعزمنا على فطور راهي على قولته صدت امايه صوب ابوي : دامهن مع اخوهن لا تحاتيهن طول منصور يرجع يدق هرن أبوي : ياله أنقفضن طلعنا من الصاله بسرعة ومنصور بعده يدق هرن فجيت الباب: منصووور أبوي داخل معصب عليك منصور تفاجى : جيه أبوي يسبح هند : لا فديتك أبوي فصاله منصور يضحك : عيل نشرد عن نحصل هزبه صد صوبنا : ركبن شوو تترين بعد ..ركبن وريوس وطلع من البيت بسرعة ونحن نضحك عليه بطنازة : بصراحه شجاع هند: ههههه سبع أخونا منصور : بسكن ضحك ويلا خبرني من اي مطعم تبوني أريقكم فكرت : امممم أنا خاطري فمناقيش ودنا احلا مخبز يسويه هند : انا بعد مناقيش منصور يبتسم : بوديكم مكان بخليكن تلحسن أصابعكن من حلات المناقيش اللى يسويه غادة :يمممم شهيتنا تراك منصور : صبري دقايق وبطعمين . . فاطمة أدق لامها أم سعود : هلا حبيبتي فاطمة : هلا أمايه ..توني واصله الشريكة والحين بدش أم سعود : ديري بالج ع نفسج فاطمة : من عيوني .. بخلي لدريول يرجع البيت ومن اخلص بدقله أم سعود : ما يخالف ياله مع السلامة فاطمة : مع السلامة سكرت عنها وكتبت مسج حق عمر ((أنا وصلت وحطت فيس مستحي )) حطت التليفون فالشنطة وفتحت باب السيارة ونزلت فاطمة : أمجد أنت الحين روح وأنا من اخلص بتصل فيك أمجد : ان شاء الله ماما سكرت الباب وراحت متوجة صوب الشريكه وهي متوترة ..دشت وهي ترجف ..شافت الرسبشن فويها وكان موجود ريال هناك ..راحتله فاطمة : اخوي لو سمحت وين مكتب المدير الولد : انتى أسمج فاطمة فاطمة تحرك رأسها هيه الولد : تعالي معاي مشا جدامها وهي كانت تتبعه وساكته لففها شوي عقب وصلوا عند غرفة كبير وشافت بنت يالسه ع المكتب الولد : ريما خبري المدير أن فاطمة وصلت ريما تشوف فاطمة : تفضلي المدير يترياج فتحت باب المكتب ودشت الولد : تتوقعين منو هاي اللى المدير محتشر عليها ريما: فيصل بعد هذي ما يبالها ذكاء اكيد من اهله فيصل : هيه صح ما يا عبالي |
الجزء الثاني عشر ((( ما بعترفلك بالغلا وأنت غالي ..خلك كذا ما بين ضامن وشكاك ..مره تقول آن فيه غيرك فبالي .. ومره تقول آن مابه آنسان يسواك ))) \ \ دشت المكتب وهي مرتبكة من شافها عمر وقف عمر ببتسامه ياشرلها ع الكرسي : تفضلي مشت فاطمة وقعدت ع الكرسي اللى أشر عليه عمر نش وقعد على الكرسي اللى مجابلنها تم فترة يطالعها فاطمة شافت نظراته صوبها استحت ونزلت راسها عمر : حبيبتي فاطمة بعدها منزله راسها ومستحيه عمر ببتسامه : الشريكه اليوم نورت "يطالعها "حرام عليج طالعيني عاد فاطمة رفعت عيونها ثواني ونزلتهن عمر: فديت المستحين انا فاطمة :بس عاد بروحي متوتره عمر: تتوترين وانتى معاي ؟ فاطمة ما ردت عليه عمر: شوفيني انزين فاطمة رفعت راسها تشوفه عمر : اخاف اني احلم فاطمة : غمض عيونك وفتحها سوا اللى قالت عليه غمض عيونه ورجع فتحهن وشافها يالسه عمري : هذا مب حلم فاطمة ابتسمت بحيا :لا مب حلم عمر: مب قادر أستوعب انج جدامي فاطمة أطالعه : مستانس ؟ عمر : بموت من كثر الوناسه فاطمة قلبها يدق: وأنا بعد عمر: وانتي بعد شوو ؟ فاطمة : نفس اللى قلته عمر : وأنا شو قلت ؟ فاطمة بحيا : عمررررر عمر: عيوونه فاطمة :خلاص عاد عمر غمض عيونه : قوليها انزين بلسانج فاطمة سكتت شوي عقب ابتسمت : مستانسه لاني أشوفك عمر : ياعمري فاطمة استحت ونزلت عيونها عمر : وبعدين يعني كل ما بقولج كلمة بتنزلين راسج فاطمة رفعت راسها وحطت عينها فعينه : ارمس عدل وما بنزل رسي عمر: لا والله فاطمة سكتت عمر يكمل : أنتى ليش قاسيه معاي ..حتى شعوري ما تبيني أعبرلج عنه براحتي فاطمة بوزت : أنا قاسيه عمر ما هانت عليه : مب قاسيه بس خذي راحتج معاي اكثر حسسيني بحبج لي مب كله ساكته فاطمة : بشتغل معاك فنفس المكان واكيد هذا بيقربنا من بعض أكثر عمر ابتسم : اكيد فاطمة تغير الموضوع : منو هالحلوه اللى تشتغل برع عمر ابتسم : هذي ريما سكرتيرتي فاطمة بنظره حاده : احيد عندك سكرتير عمر : صارت عنده ظروف وقدم استقالته وعينت ريما مكانه ما شاء الله عليها عندها خبرها فاطمة تاخذ نفس : ما خبرتني عمر : حبيبتي والله ما يا عبالي وبعدين انتى الحين بتشتغلين فنفس القسم اللى انا فيه وبخليج شهرين لين ما تتمكنين من الشغل وعقب بحطج مكانها عشان اشوفج كل دقيقه وكل ثانيه فاطمة ابتسمت : فديتك عمر : ياويلي قلبي ..يفداج الكون كله فاطمة تحرك فونها من الحيا عمر : فطوم شافته عمر : أحبج فاطمة غمضت عيونها وحست بحراره بجسمها عمر حس انه زودها وقف : قومي فطامي خليني أراويج مكتبج فاطمة قامت : يلا . . روحي بلقاك إتفز فزة حمامة وتحوم حولك من غلاك وأملها يا لين من نظرة غلا وابتسامة إترد روحي الغالية في محالها *** لك في فضي صدري فؤادن غرامه يحمل محبة انسى تلقى مثلها يعني اذا قلت احصى شوقه وهيامه تقدر تقول بكثر هالدنيا كلها منصور يقصر على صوت الأف أم هند : حررام عليك منصور طوول هالأغنيه عجيبه منصور ولا جنه حد يرمسه ترجيته: طووول لغنيه حلوووه منصور راسه يعوره بس رحمنا ورجع طول ع الاغنيه اهواك وارسم للتعجب علامة كلما بنورك عيني خطت كحلها وأسال هواك اللي عظيم مقامة هل خلا فيني ذرة ما وصلها *** رح للقصيد ودور أعذب كلامه ون جبت كلمة توصف إحساسي قلها دامي عجزت ألقالي وصف ومدامه حبك يسد بلاد ويكفي أهلها *** أشكر هواك اللى غمرني اهتمامه واشكرها روحك ياللى من طيب أصلها سوت على عمري وعمرك غمامة تمطر أحاسيس وينبت غزلها *** مثلك على راسي أشيل أحترامه واعطيه من أيام عمري عسلها لاني مدام أنته بخير وسلامه ماريد أي حاجه من الدنيا كلها بند المسجل منصور : راسي يعورني من هالازعاج هند : بذمتك هالأغنيه مب حلوه منصور : يعني طالعته بنظره : تعرف هالأغنيه مشاعل تمووت عليها صد صوبي: والله هند : شووف الدرب الله يخليك غادة :هههههههههههههه منصور انحرج : جب ابتسمت ابتسامه خفيفه وطالعت هند وحصلتها تبتسم بعد منصور يبركن سيارته هند : اخيرا وصلنا دبي مول ونااااسه غاده : هيه والله نزلناا وقفل منصور سيارته ودشينا المول . . فاطمة تحكي حق مشاعل وريم بالتفصيل شو صار معاها فالدوام ريم : الحمد لله انهم قبلوج فاطمة : الحمد لله.. تصدقون ما توقعت لان حسيت المدير ماا يباني اشتغل معاهم فالشريكه مشاعل عاقدة حياتها : ليش ؟؟ فاطمة : ما عرف أحساس مشاعل تفكر : اممم يمكن معصب من شيء وأنتى وصلج أحساسه غلط فاطمة اونها مضايقه : أتمنى والله .. بس بشد همتي وبثبتله أني أستاهل هالوظيفة مشاعل تبتسم : بالضبط شدي حيلج وخليه ياخذ عنج فكره حلوه ..وإذا كان حاط فباله فكره ثانيه لما يشوف شغلج بيشيلها من راسة فاطمة تحرك راسها هيه ريم : والله فرحانه لج فاطمة : عيل أنا شقول أحس عمري بطير وو قطع كلامها سعود : وشو بعد صدوا كلهم على مصدر الصوت شافوا سعود واقف عند باب الغرفه سعوود : السلام عليكم مشاعل وريم وفاطمة : وعليكم السلام نشت ريم ومشاعل يسلمن عليه وفاطمة وراهن خايفه سعود ياخشم مشاعل : مبروووك مشاعل تبتسم : الله يبارك فحياتك وعقبااال ما نفرح فيك يارب سعوود: قريب ان شاء الله ريم بفرحه : امين سلمت عليه ريم وعقب فاطمة وهي ميته خوف .. سعود : شحالج فطوم ؟ فاطمة تتصنع الأبتسامة : الحمد لله تمام ..أخبارك أنت .؟ سعود : يسرج الحال ..توني واصل وتعبااان .. فاطمة : هيه ..روح غرفتك ريح قبل ما يحطون العشاء سعود : يبالي والله أتسبح قبل العشاء مب اريح .. كاره عمري من الخاطر مشاعل : عيل روح الحين عشان يمديلك تتعشي معانا سعود ابتسملها : ياله عيل بخليكم وانتوا كملو سوالفكم قبل ما يطلع من الغرفه صد ع فاطمة : مري علي عقب العشاء فاطمة بخوف : ان شاء الله وطلع من الغرفه فاطمة كانت وافقة ويلست بقو ع الشبريه مشاعل : بلاج فطووم فاطمة : اكيد عرف سالفة شغلي وبيهزاني مشاعل : لا تخافين .شكله رايق ريم : صح شكله رايق معناته تقبل الموضوع فاطمة بشك : يا ريت اللى فبالكم صح مشاعل تمسك إيدها : اهدي فطوم ..سعود فالنهايه اخوج مستحيل يسويبج شي ..اكيد عرف عن شغلج ويبا يتناقش معاج لا اكثر ريم : صح فطوم ..أنا فالبداية كنت خايفة من ردت فعله مثلج بس دامه دخل وسولف معانا تطمني فاطمه تقريبا مقتنعه بكلامهم تاخذ نفس كبير : ان شاء الله خير . |
الجزء الثالث عشر ((( حَط أيدك بأيدّي لين تعرق وفا ..ضْمني لين تسْمع للمْحانّي ونين ))) \ \ ممنصور ميلسنا فالمطعم فقسم العائلات أطالع المينو : ابا حمص بالحم وتبولة هند : اممممم انا محتاره "أطالع منصور " وأنته شو تبا ؟ منصور : بطلب شرات غادة هند : عيل بطلب شراتكم غادة : ههههه حتى فالأكل غيريه هند أبتسمت يا القرسون وخذ طلباتنا وراح منصور :مستانسات ؟ هند بفرحه: وووااااايد وووايد طالعته : هيه والله ووووايد ..تسلم على هالطلعه الحلوه منصور :الله يسلمج .. ونا بعد مستانس وودي نتم أكثر أهني بس تعرفون باجر بروح أخطب ولازم أرجع وقت وريح شفنا بعض انا وهندوه بفرح هند بحماس : ماعرف ليش أحس عمري مستانسه أكثر عنك ضحكنا عليها :ههههههههههههههههه منصور : انتى خبله هند :ههههههههههه . . سعود يلمم أغراضه اللى فالغرفه ..سمع دقت باب سعود : دشي فطوم فاطمة دشت وخلت الباب ملايم سعود : ليش خليتيه ملايم ؟ سكريه أحسن فاطمة بتوتر سكرت الباب يلست على الشبرية وراح ويلس حذالها سعود يطالعها بنظرات غريبه فاطمة زاد توترها : ليش هالنظرات ؟ سعود بلوم : انا اخر من يعلم انج داومتي فاطمة بخوف : انا ابوي .. قاطعها: انا مب قايللكن أني ما اباكن تشتغلن فمكان مختلط "يرفع حاجبه " تروحين من وراى وترمسين أبوي وتحطيني جدام الأمر الواقع " بعصبيه " ياهل أنا عندج ؟ فاطمة تجمعت الدموع فعيونها : والله سعود بعصبيه يرفع ايده فويها بتهديد : لا تحلفين بالله جذب فاطمة تبلع ريجها سعود يحاول يهدي عمره : أستغفر الله العظيم ..أستغفر الله العظيم فاطمة تنزل دمعتها سعود حط ايده على يبهته وتم يتنفس بصعوبه وفاطمة ترتجف ..رفع راسه يطالعها : لا تتحسبين لما قتلكم هالرمسه بهدف أني أتحكم فحياتكم ..أنتن خواتي وأحبكم ومالي غيركم فهالدنيا ..ومن بعد عين أبوي بكون ولي عليكم .. فاطمه تسمعه ودموعها تنزل سعود : خوفي عليكم لا تفسرينه غلط فطوم .. أناا وايد زعلان منج لانج ما سويتيلي أعتبار وما فكرتي حتى أدقيلي وتعطيني خبر فاطمه بدفاع : كيف تباني اخبرك وانا خايفه منك ؟ سعود : وليش خايفه مني شو بسويبج يعني ؟ فاطمة تصيح : ماعرف كنت خايفه ؟ سعود نش وراح صوب التواليت وشل علبت لكينكس وطلعله وحده ومسح فيها دموعها سعود بلوم : لا تخافين مني فطوم اهدي فاطمة تفاجئت من حركته سعود : انا أحترقت لأني بينت فعين أبوي متسلط ومتحكم فيكم ..تخيلي أبوي قالي من بعد عيني كيف بتعامل خواتك ؟؟ أذا انا عايش وأنته متحكم فيهن " أحمرن عيونه وبلوم "الحين خوفي عليكن تفسرنه تحكم فاطمة ما رامت تتحمل تشوف حالته جيه : آنااااا اسفه سعووود والله آسفه بقدم استقالتي اسفه سعود يكمل : فطوم لو يتيني وخبرتيني عن شغلج ووضحتيلي وجهة نظرج صدقيني كنت بوافق ..السالفه وما فيها اني خايف عليكم من كثر الكلام اللى أسمعه ومن كثر الأشياء اللى أشوفها كل يوم "يحرك راسه يمين وويسار " لا تلوميني الدنيا تخووف ..واذا ما خفت على خواتي بخاف على منوو؟؟ انتوا أغلا شي فحياتي .. فاطمة تسمع كلامه ودموعها تنزل بغزارة سعود :تأكدي اني واثق فيج ثقة كبيرة فاطمة تحس بكلامه سجاجين تقطع يوفها.. فخاطرها "أنا حيوانه وما أستاهل ثقتك يا سعود ما أستاهلها " سعود : ما بوقف عثره فحياتج وبقولج قدمي استقالتج "ياخذ نفس كبير " مبرووك فطوم فاطمة ميته من لصياح لدرجة أنها مب قادره ترمس .. ما هانت عليه يشوفها جيه مسكها وحضنها بقوو وخلاها تصيح فحضنه سعوود يمسح دموعها : اهدي فطووم اهدي حبيبتي ..اناااموافق ولا بعد بعزمج على الغدا انتى وخواتج بمناسبة شغلج "يمسك راسها ويرفعه " ضحكي اشووف فاطمة تشهق من الصايح : سعوود أنت وايد طيب وانا وايد احبك سعود أبتسم " اول مره وحده من خواته تقوله أحبك " :وانتى طيبه "يبا يقوللها وأنا أحبج بس كبرياءة ما يسمحله " وخوافه بعد ضحكت على تعليقه سعود يمط خشمها : بسج صايح خلصتي عبلة لكنينكس فاطمة مب قادره أتسيطر على عمرها بس أبتسمت غصب على تعليقه ورجعت حضنته بقووو سعود أستغرب من حركتها بس حضنها فاطمة : آسفه سعوود سعود يبتسم: بس عااد خلاص فاطمة أبتسمت : الله يخليك ذخر لنا يا رب سعود : ويخليكم لي . . منصور يسوقبنا رادين من دبي وهند فالسيارة راقدة منصور يطالعني : شو أسمها الأغنية اللى تحبها مشاعل ؟ ابتسمت :روحي بلقاك ..حق منصور زايد وماجد المهندس منصور ابتسم :هيه زين غادة : وايد مستانسه عشانك منصور مخلي عمره ثقيل : حسستيني انج مستانسه أكثر عني ابتسمت بخبث : لا ما أعتقد أكثر عنك منصور يبا يرد علي بس رن تليفوني وسكت أطالع التليفون : بسم الله الرحمان الرحيم منصور : منووو غادة : والله انها ساحره منصور التفت بدون شعور : مشاعل ضغط على التليفون ورديت :الوووو يالساحرة مشاعل : هههههههههه أنا ساحره غادة : هيه ساحره توني كنت أرمس عنج وتصلتي ..حشى الواحد ما يروم يحش شوي مشاعل :ههههههه طحت عليج يعني ..اعترفي بسرعه شو كنتى تقولين؟ منصور اونه يسوق بس عارفه أذنه معاي طالعته : ماشي كنت اقول حق اخوي انج تحبين اغنية روحي بلقاك مشاعل قفطت ما توقعت منصور فالسالفه:هاه غادة: بلاج منصور التفت لا إرادي وحاول يشل التليفون بس ما خليته منصور : بقووللها شي عطيني فجيت عيني : استح أنا مووجودة منصور عقد حياته : جيه شوو تتحسبيني بقوللها يالماصخه ؟ مشاعل على الخط تسمع الحوار وتبتسم هزيت راسي بلا : باجر رمسها على كيفك منصور يسوق بيد وحده وثانيه يحاول يشل فيها التليفون .. قاومته مب طايعه أعطيه التليفون وأضحك على شكله..صراحه تحفه .. رفعت رأسي وشفت الشارع و صرخت :منصوووووووووووور انتبه سيارة فزت هند من رقادها من قوة صرختي ومشاعل على الخط بخوووف تصرخ : شفيكم منصور أنتبه انه دش فالشارع الثاني وسيارة مسرعه يايه صوبنا ..مسك السكان بقووو وحاول يطلع من الشارع بس السيارة كانت وايد قريبه منا ودعمت فينا |
الجزء الرابع عشر ((( الجو ما يساعد على سرد الأسباب .. مزعج وأحس بداخلي صفوه هدو..صوت المهب اللى يداحم ورا الباب ..مثل طفله حاشها أزمة ربو!! الحب غيمة والمطر موعد أحباب وقلوبنا عطشا وطبايعنا بدو ))) \ \ ريم أطالع فاطمة : كل شي تمام وعيونج متورمه من الصايح ..اكيد غسل شراعج بس ما تبين تقولين فاطمة : تطمني لا غسل شراعي ولا شياته بس عاتبني شوي لاني ما خبرته ريم مب مقتنعه : عاتبج شوي وانتي جيه حالتج..عيل لو هزبج شو .. تقاطعها فاطمة : سعود وايد حنون ريم تفج عيونها : هاه فاطمة : من قال هاه سمع ريم : أنتى دخلتي عنده سوالج غسيل مخ وظهرج فاطمة : حرام عليج لا ترمسين جيه عنه ريم مب قادرة تستوعب : فاطسه من لصايح ودافع عنه بعد .. هاي اللى تبا تجلطني فاطمة تبتسم على تعليقها : بسج لعيان ..والله ما فيني شي بالعكس استانست وايد لما رمسته ريم تنقهما : الله يدوم هالوناسة عليج فاطمة فهمت النقمة ..ما علقت بس شافتها بنظرة يعني فهمت عليج وريم ابتسمت ويلست تلعب بتاليفونها فجئه سمعن صرخه قويه ريم : هاي مشاعل وطلعت من الغرفة تركض وفاطمة وراها ..دشوا غرفة مشاعل حصلوها طايحه على الأرض ريم تركض وتضرب ويها : مشاااعل مشاااعل فاطمة بخوف تضرب ويهها مع ريم : اسملا عليج قوومي سعود فغرفتة سمع صوت لصريخ وياهم يركض سعوود : شو مستوي شاف مشاعل طايحه ..طار صوبها ومسكها سعوود : فطوم هاتي ماي بسرعه راحت المطبخ وياابت قلاص ماي وعطته سعود سعود يرش الماي على ويهها ويضربه مشاعل حركت راسها الصوب الثاني رش الماي عليها مرة ثانيه وتم يهزها لين ما بطلت عيونها مشاعل فتحت عيونها وانتبهت انها فحضن سعود اخوها "تجمعت لدموع فعيونها وتمت تصيح بصوت مسموع " سعود بخوف : شووفيج شوو صاير مشاعل تصيح وما ترد عليه سعود يطالع فطوم وريم : شو اللى صار بينكم ريم بخوف : ما نعرف والله ..سمعنا صرختها وينا حصلناها طايحه سعود يرجع يشوفها مشاعل تصيح وبصوت مبحوح : منصور سعود يسمعها : بلاه منصور مشاعل بصعوبه : سوا حادث سعود من سمع اللى قالته شلها وحطها ع الشبريه سعود يرمس خواته : خلكم معاها وطلع من الغرفة طاير دقايق وأبوسعود وأم سعود يدخلون الغرفة أبو سعود : بسم الله شو مستوي عليكم ريم دموعها تنزل : منصور ولد خالتي سوا حادث أم سعود تحط إيدها على قلبها فاطمة تركض تيب كرسي حق أمها ويلستها عليه أبو سعود : ريم هاتي قلاص ماي حق أمج بسرعه" يرمس حرمته" هدي بالج وقولي لا اله إلا الله أم سعود تتنفس بصعوبه : ودني بيت أختي أبو سعود حاط أيده على جتفها خايف عليها : شربي قلاص الماي وعقب بوديج أم سعود : فطوم يبي عباتي بسرعه تروح فاطمة تركض غرفة أمها ..طلعتلها عباة ورجعت الغرفة فاطمة تحط العباة حذالي أمها: هذي العباه أحذالج مشاعل بصوت تعبان : بروح معاكم أبو سعود : خلج أهني مع خواتج ونحن بروحلهم وبنطمنكم مشاعل يزيد صياحها : ابا اسير أبو سعود راح صوب بنته وحط إيده على راسها وتم يقراء عليها ,وهي تون وتصيح . . سعود يتصل على تليفون منصور بس محد يرد " شو اسوي الحين أخاف أروح بيت خالوة وما يكون عندهم خبر وتوهق " افففف ...يت عباله غادة وتصل عليها بس بعد محد يرد" يفكر " ما بقا عندي غيرر هند بس ما عندي رقمها ... مسك تليفونه وتصل على ريم وخذ رقم هند من عندها # # هند يالسه على الكرسي وتصيح بهدوء رن تليفونها وعلى طوول ردت هند : الووو سعود : هلا هند انا سعووود ...انتوا وين الحين بيكم هند : نحن فمستشفي توام سعود: تمام .. انتى بخير ؟ هند بصوت حزين : هيه بس اخواني لا سعود : لا تحاتين الحين بييج هند : اوكيه وسكر عنها ووطار المستشفي نزل من السيارة ورجع دقلها ..خبرته وين هم بالضبط وراحلها سعود : شوو صار ؟ ومنصور وين ؟ هند تصيح : منصور فغرفة العمليات وغادة داخل عند الدكتورة سعود : ليش منصور فغرفة العمليات ؟؟ شو صارفيه ؟؟ هند بصوت مبحوح : ماعرف "تمسك ايد سعود " دخيلك رمسهم... اسألهم عنه احاتيه " سعود : اكيد بسالهم بس انتى يلسي الحين ورتاحي هند : ما برتاح لين ما أشوفهم بخير سعود يشوف لون ايددها : تعورج ؟ هند: شوي سعود : جيكوا عليج ؟ هند تهز راسها لا سعود يروح صوب السستر ويصارخ عليها : أنتوا ما تشوفون البنت صاير عليها حادث وتعبانه ..ليش ما جيكون عليها السستر تاشر على هند : يالسه على الكرسي وما فيها شي بخير .. سعود : لازم أجوفون الشخص يموت جدامكم عشان تفحصونه "بعصبيه زيادة " جيكي عليها الحين ..وولا بروح عند مدير المستشفي وبشتكي عليج السستر بخوف : ان شاء الله راحت صوب هند ومسكتها ودخلتها الغرفة عشان تبدا تسوي الفحوصات الأزمة وسعود راح قسم العمليات وسأل عن حالة منصور وعرف ان حديده دشت فأيدة ومسويله عمليه عشان يظهرون الحديده منها عقب نكس أطمن على غادة وخبروه ان في جرح فرآسها وكسر فريلها رن تليفونه مسكه وشاف المتصل ..كانت فطوم سعود : هلا فطوم تمط مشاعل التليفون وترمس : طمني سعود : لا تحاتين حبيبتي كلهم بخير ..كدمات بسيطه مشاعل : منصور كيف وضعه سعود فخاطره "شقوللها الحين ": ما فيه إلا العافيه عند الدكتور الحين يسويله فحوصات عشان نطمن عليه مشاعل : أحلف انه بخير ؟ سعود يخلي عمره معصب : أجذب عليج يعني مشاعل : حاشاك ..بس ما عرف ليش قلبي قارصني ومب مرتاحه سعود : بخيرر قتلج كلهم بخير مشاعل : عطني أرمس غادة ولا ريم سعود : مشاعل انا مشغول الحين ..من أحصل فرصه بدقلج تمام ..ياله باي وسكر التليفون فويهها # مشاعل أطالع التليفون : سكر فويهي ..عيل والله فيهم شي فاطمة : يا ربي مشاعل : لازم أدق على أمي ؟ تتصل بس محد يرد عليها فاطمة: صبري عليهم اكيد مشغولين الحين ..بندقلهم بعد شوي مشاعل بتعب : وشو يصبرني أنا فاطمة: تعوذي من بليس وقومي صلى ركعتين ودعي ربج فيهن مشاعل تحاول توقف ..ساعدتها فطوم مشاعل : بنخلي لدريول يشلنا فاطمة : انتى مينونه ؟ مشاعل : بكون مينونه اذا تميت يالسه وماعرف شو صاير فاطمة: سعود طمنج مشاعل : جذاب فطوم .. حسيت هالشي من نبرة صوته تدخل ريم الغرفة : دقيت علىى هند بس ما ترد علي مشاعل : قومي لبسي عباتج جان بتين معانا ريم مستغربه : وين بتروحون ؟ مشاعل : المستشفي . . سعود يالس يتريا هند تخلص فحوصات ..تمت حوالي ساعة عقب ظهروها هند شافت سعود وراحتله سعود: شو تحسين الحين ؟ هند: بخير الحمد لله ..ماكان له داعي هذا كله سعود : لازم عشان أطمن عليج .. هند ابتسمت : شكرا سعود : يلسيي أنتى وأنا بدش على الدكتورة هند :امم انزين منصورة شو بلاه ؟ سألت عنه ؟ سعود تنهد : سألت ..مسويله عملية لأن حديده دشت أيده ولازم يظهرونها هند حطت أيدها على قلبها : منصور سعود : الدكتور طمني وقالي أنها عملية بسيطة بس محتاجه وقت ..لا تحاتين هند : حبيبي اخوي سعود : بيكون بخير ان شاء الله ..أدعيله هند: يا رب يقومه بالسلامة سعود :اميين .. يلا عيل بخليج بروح لدكتورة راح صوب الغرفة ودش سعود : السلام عليكم الدكتورة : وعليكم السلام سعود : طمنيني دكتورة كيف حالة هند الدكتورة : الحمد لله بخير ..كل شي تمام لا تحاتي سعود تنفس براحه : الحمد لله .. الدكتورة: الحمد لله سعود : السموحه منج بس كنت متوتر وخايف عليها الدكتور: من حقك أهلك وتبا تطمن عليهم . . |
الساعة الآن 03:16 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir