منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   عّششَقتڪ بمَسسَتوَى عآلـي ., وَ حبيْتڪ عڪس حبهَم ..~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=834653)

حبيبة المطيري 05-16-2012 06:16 PM

انشاءالله لعيونج بحاول انزل

حبيبة المطيري 05-17-2012 11:27 PM

آلــبـــآرت آلــــســـ { 7 } ــــــآبـــــع ... .. ~
{ ﯙش تسـﯙي لـﯙعشقت انسـآن مـآهو من نصيبك
لا لك بهالوضع يد.. و لا لـﮧ بهالوضع سبـﮧ !! }
فـ المستشفى ..
الساعة 11:30 ..
فـ حجرة ام ناصر والحريم ..
ام ناصر : قوموا ودوني عند ولديه ..
روضة : يا خالوه وين بتسيرين الحيين .. فاقد الوعي وما يدري باللي حوله .. تراهم يو وقالوا لنا عنه .. ونحن ما نروم نسوي شئ غير ندعي له ..
ام ناصر : ودوني عنده بس بشوفه .. دخيلكم بطمن عليه .. بس نظرة دخيلكم ..
" تمن يطالعن بعض الحريم .. كان شكلها يغمض .. كانت مثل الياهل تتوسل .. "
حمدة : انا بسسير ازقر لها ناصر يمكن يهديها ..
روضة " مجرد اطالعتها بنظرة عادية كأنها موافقتنها على هالشئ " ..
طلعت برع و سارت تزقر ناصر .. ويوم وصلت عندهم طالعها راشد بنظرة يعني شو تسوين اهنييه .. عطته طاف لان كل همها الحيين امها ثم امها ثم امها .. توجهت صوب ناصر .. كان ويهه شاحب وتعبان و عيونه تبوح بكل التعب واللووم اللي فييه ..
حمدة : ناصر أماية حاشرتنه تراها تبا تيي عند حامد .. تعال قوللها شئ وهدها ..
ناصر " تنهد واطالعها بس وقام بكل تعب واتوجه لحجرة امه واخته تمشي وراه " ..
طق طق طق ..
ام محمد : قومي اماية روضه شوفي منو ع الباب ..
روضة : إن شاء الله .. " وسارت تفتح الباب "
ناصر " أطالعها بعيون تعبانه للحظات ولف نظره بعيد عنها " : هود هود ..
ام سعيد : هدا .. ادخل يا ابويه ..
ام ناصر : يا بويه الحق عليه هذيلا بيجتلني ما يبني اسير اشوف ولديه .. انا ادري انه ولديه بخيير ادري .. انتوا بس اجذبون عليه وتقولولي جيي .. ( اتصيح ) اصلا هو ما فيه شئ الدكتور يقص عليكم .. ودني عنده .. ولا خله اييني بشوفه ..
الكل يطالعها وهو مستغرب .. وحزينين على حالها اللي انجلب ..

ناصر : اماية لا تزيديني .. انتي بدال صياحج وكلامج اللي لا يودي ولا ايييييييب .. ع الاقل قومي صلي وادعيله ان الله يشفيه ويعافيه .. انتي مؤمنة بقضاء الله وقدره .. وهذا ابتلاء من رب العالمين يختبرنا فيه .. وانتن تصايحن ..!! .. وجان تبينا نوديج بنوديج اطالعينه بس اتميين هاديه ..
ام ناصر : انزين انزيين بتم هاديه بس بسير اشوف ولديه .. " ولبست عباتها وطلعت وياه "
" وطلع معاها وهو مضايج على حال امه واخوه اللي ما يدري شو مصيره .. دخلوا قسم العناية ورد عندهم وين متيمعين ويلس ع الكراسي اللي كانن مجابلات حجرة حامد .. كانوا كل مرة يطلعونهم برع القسم ويردون يدخلون لانهم ماشاء الله جيش مب واحد ولا اثنين .. اما عن امه فـ لصصقت بالزجاج .. ويلست أطالع ولدها اللي ماتم واير مب محطينه عليه .. ومال الاكسجين وصوت آلة تخطيط آلقلب .. كانت تصيح بهدوء وتدعيله أنه الله يشافيه .. أما عن الباقي ساروا خذوا حجرة فاضية جريبة من قسم العناية عشان اييلسون فيها .. لين يقوم حامد بالسلامه .."
..
فـ آلعيين ..
عند البنات ..
{ ملآحظة : مهرة حرمة محمد بسميها مهرة .. ومهرة أخت فطامي بسميها مهروه .. عن آلخربطه بس }
الساعه 12:10 ..
آلله أكبر .. آلله أكبر ..
الجميع : آلله أكبر وأعظم ..
فطيم : مآ شآء آلله أذن من وقت ..
عليآ : لآآزم آلحييين شتاء ..
نورة : يساوي ليلٌ طويل ونهار قصصير ..
مهروه : عآآشت أبلة فتحية ..
نوورة : إذآ أنآ آبلة فتحية إنتي آبلة حمدية ..
عليا : ههههههههههههههه .. أهلاً بأبلواتنا أهلا ..
ريم : قططعن يلا وقوومن صلن ..
نورة : حآآضر ..
عليا : إن شآء آلله ..
مهروه : على أمرج ..
مهرة : يآلله حتى هآآي آلعآقله .. خليتنها هبلة شراتكن .. { تقصد مهروه }
نورة : أفآ يآ أختي أفآ انا ألحيين هبلة ..؟!
فطيم : يلآ خلصنا قومن بنصلي .. " وسآرن يصلن .. "
..
" مايد توضأ وخلص وألحين بيطلع من البيت بيسير يصلي .. وقف عند الباب وهو عاطنهم ظهره لانه الشيخه فطامي منسدحه ولا محشمه .. وهو يرمس ذياب .."
مآيد " وهو يصارخ عشآن يسمعه " : خل عنك التلفونات وهالخياس وتعال صل ابرك لك ..
ذيآآب : يلآ يآي .. يآي ..
فطآآمي "طايحه وتلعب بالبي بي وبكل برود " : اوه ميود .. أشوفك مستوي مطوع .. مساعه كنت تلمسسني وعلى معصية وآلحييين آونك ساير تصصلي .. عجييب أمررك ..
مايد " وهو منصدم من كل اللي سمعه .. هي اللي كانت تتحرش فيه وترمسه وتلمسه والحيين كل شئ ع راسه .. فتح عيونه ع وسعهن والتفت صوبها وهو معصب بس يبا يرمسها مثل ما ترمسسه .."
مايد " وببرود أقوى عن برودها " : لاه ..؟ .. صدق ..! صدق ..! أنآآ أصلاً مآ أتشرف ألمس وحده يمكن حد لامسنها قبلي او " شد ع الكلمه " بيلمسها .. واصلا انتي مجرد مطبة فـ حياتي يعني ما تهميني لو شو سويتي .. وبعدين البنت اهم شئ سمعتها وشرفها اما الولد يضل ولد عادي .. " وراح عنها بعد ما فجر قنبلة فـ وييها ’ وهي تقول فـ خاطرها : هذا مستحيل يعرف , شكله يخمن ,, ليش اعطيه اهمية اكثر من اللازم ’ .. طلع ذياب من الحمام لانه كان يتوضأ ولو سمعهم بيروحون فيها 2ـهم بس فطامي اكثر لانها بنت ..والبنت محسوب عليها كل شئ صغير او كبير كان .. "
ذياب " يمشي ويطالع فطامي وهي مستغربه كيف كان شكلها وهو يرمس بصوت خفيف " : بسم الله بلاها هاي حد حنطها شوه .. وو دبووووووف " دعم الباب " آآح يعلج يا فطيم .. كله منج .. "
" أما هي ما سوتله سالفة وسآرت فوق عنه .. طلع ذياب وصل المسسيد وصلوا هو مايد وردوا البيت .."
..
فـ ابوظبي ..
فـ المستشفى ..
نفس الوقت بعد أذان الظهر ..
قامن الحريم يصلن ويدعن بسجودهن بعد الفرض والسنة لـ حامد ..
أما عن رووضة كانت كل ما تسجد تدعيييله ودموعها تمشي بحريه على خدها .. كانت مرتاحه انه محد بيشوف دموعها لانهم كلهم يصلون ويدعون وملتهيين وخاشعيين .. ابد ما توقعت فـ يوم انه جي يستوي .. تحبه وقلبها خايف عليه اكثر حتى من امه .. وبالنسبه لها اذا غاب عن الحياة لا أمل جديد ..~

عند الرياييل ..
صلوا وخلصوا ويلسوا ف الحجرة الفاضية ..
طلعوا الشباب وساروا قسم العناية .. والمفاجأة لقوا الحريم هناك ..
راشد : استغفر الله انتن شو اتسون هنا ..؟
منصور : خلهن راشد خلهن .. خ يشوفنه عشان يرتاحن وما يتمن حشرة ..
هزاع : انزين خ يشوفنه بس الله يهديهن الا يصايحن و ينوحن ..
سعيد : حرَيْم تراهن ..
خليفة : انزين فكونا .. نحن ما لازم نكون وايدين جيه .. برد انا وامايه وابويه وبنخطف هناك بنشلهم وبنويه دبي ..
هزاع : انا مابرد ..
خليفة : برايك انا برد عشان دوامات باجر ولا اصلا مب راد ..
منصور :انا بعد امايه هنا وخواتي هناك ياربي ..
محمد : انزين سير هات خواتك وتعال شل امك وويه ..
منصور : هي والله فكره .. ويبوك مب من بعد المستشفى فرة حصاه بفر خواتي البيت وبييكم ..
محمد : وانا بشل امايه وبردها البيت بعد محد هناك ..
ام محمد : انا مب سايرة ..
محمد : امايه كلهم بيروحون ومحد بيتم ف البيت هناك غير حرمتيه .. بترتاحين وبييبج الفليل ..
سعيد: وانتي اماية ما بتسيرين ..؟
ام سعيد :لا مب سايرة جان تبا شل ابوك وسيرو انا مب متحركه من هنا لين يطلع حامد بالسلامه ..
الكل : الله يقومه بالسلامه ..
ناصر : امايه وحمدوه جان تبن تسيرن بخلي " ما انتبه على عمره " حامد يوصلكن ..
" الكل التفتت يطالعه مستغربين وهو نزل راسه عقب ما استوعب انه غلط يوم قال هالشئ .. "
عبدالله " ما قدر يتحمل اكثر عن اللي تحمله .. وسار صوب ناصر وزخ كندورته صوب رقبته ولصقه ع الايدار وهو يصارخ عليه " : يا سلام عليك .. مسوي عمرك الحنون و الطيب .. وانت اصلاً سبب طيحته اهنا " يصارخ اكثر " انته شفت حالته اول ما دخل علينا الخيمة وحاضرك زدته وحصل منك هذاك الكف .. والحين هو طاح بين الحيا و الموت والسبه انت .. " وعطاه بوكس وطلع الدم من حلجه .. وتيمعوا كلهم يحايزون يوم وصلت السالفة للضرب .. ودخل عليهم الدكتور وهو محرج .. "
الدكتور : الحيين كلكم تظهرون برع .. خليناكم اكثر عن 2 تدخلون وبعد مسوين مناحه وحلبة مصارعه .. قلنالكم فـ قسم العناية المركزة المفروض هدوء وما شئ هدوء وسكتنا والحيين ممنوع أي حد يدخل .. " كان بينط عليه عبدالله يضربه بعد .. بس زخوه الشباب ولا بتستوي مشكله كبيرة .. وظهروا كلهم .. الحريم ردن حجرة ام ناصر .. والشباب ساروا عند الشواب .."
خليفة : يلا ابويا بنسير نحن ..
بو هزاع : يلا ويهنا.. اسمحولنا عاد ع القصور .. والله يقومه يالسلامه وبنيه باجر ان شاء الله ..
بو محمد : ما عليك قصور يا بو خليفه .. رافقتكم السلامه .. " وظهروا "
سعيد : ابويه برد انا تراني .. بتي ويايه ..؟
بو سعيد : وامك ..؟
سعيد : اماية ما طاعت قالت شل ابوك جانك بسير ..
بو سعيد : يلا عيل .. نترخص نحن بنسير ..
الكل: الله يحفظكم .. " وطلعوا "
منصور : انا بعد بسير اييب خواتي وبرد .. طمنوني عليه اذا في شئ يديد ..
الكل: إن شاء الله .. " وطلع منصور .. واللي بقوا بس بو محمد وناصر وراشد وعبدالله وهزاع .. "
فـ حجرة الحريم .. " اللي بقوا ام ناصر وام سعيد وام منصور وام محمد وروضة وحمدة اما ام هزاع ردت دبي .."
طق طق طق ..
سارت روضة تفتح الباب ..
منصور : أزقريلي اماية ..
روضة : إن شاء الله .. " وسارت تزقر ام منصور .. وسارت ام منصور عند ولدها برع .."
ام منصور : خير يا ولديه شو بلاك ..؟
منصور : اماية انا بسير العين بييب خواتي وذياب ..
ام منصور : انزيين بس اتقف ولا تسرع ..
منصور : إن شاء الله .. " وروح "
محمد : خالتيه لو ما عليج امارة ازقريلي اماية قوليلها بنروح ..
ام منصور : ان شاء الله يا ولديه .. " وردت داخل "
ف الحجرة ..
ام منصور : شويخ ولدج يترياج برع بتسيرون العين ..
ام محمد : انزين .. " والتفتت لـ روضه " اماية ما بتسيرين ..؟
روضة : لا اماية بتم ويا حمده .. والفليل يوم بتون برد وياكم ..
ام محمد : زين زين .. يلا اترخص بنيي الفليل ان شاء الله ..
الحريم : مرخوصه .. الله يحفظكم ..
{ خليفة شل امه وابوه وسار العين عشان يشل اخته واخوه ويروحون دبي .. ومحمد شل امه وروح العين .. ومنصور سار العين عسب اييب خواته واخوه ويوديهم بيتهم فـ بوظبي .. سعيد شل أبوه وسار العيين .. }
.
.
دخل الدكتور غرفة الشباب اللي ايلسون فيها مؤقت ..
بو محمد : ها دكتور طمنا شو آخر الاخبار ..؟
دكتور : والله الحينه هو محتاي عملية ولازم انسويها بأسرع وقت ولا بتسوء حالته واتعرفون شو النتيجه بعدين .. اتشاوروا وتعالوا هناك وقعوا على العملية وبنسويها إن شاء الله .. " وطلع عنهم .."
فهالوقت لازم يفكرون عدل هذي العملية تحديد مصير .. إما إنقطاع نفس من انفاس الحياة أو مواصلة هذا النفس باقي الحياة .. بكلمة وحده ونقطه من الحبر سيتم تحديد مصير حامد ..
عبدالله : الحيين شو ..؟
بو محمد : لازم انسويها شدراكم يمكن الله كاتب انها تنجح ..
راشد : وإذا ما سويناها بيروح من ايدينا ..
عبدالله " معصب " : لا تقولون جيي ..
هزاع : يعني لازم انسويها .. و ع كلام عمي اشوفه عين الصح .. { يقوله عمي احتراماً له } ..
بو محمد : شو شورك يا ناصر ..؟
ناصر : اللي تشوفونه يا عمي ..
راشد : ما انشاور الحريم ..؟
بو محمد : لازم بعد انشاورهن .. بسير انا اشاورهن ..
ناصر : انا بعد بيي وياك عمي ..
عند الحريم ..
دخلوا بو محمد وناصر بعد ما أستأذنوا ..
بو محمد : شحالج يا ام ناصر ..؟
ام ناصر : بخيير الحمدالله .. قولوا لي قالوا شئ يديد عن حامد ..
بو محمد : لازم يسووله جراحه .. واذا ما سووله اتعرفون شو بيستوي ..
ناصر : ونحن تشاورنا وكلهم وافقوا .. بس انتن شو شوركن ..
ام سعيد : ظنكم بتنجح العملية ..
بو محمد : بإذن الله .. الحين شو ردكن ..
ام ناصر : لازم يسووله جراحه .. يلا اتوكلوا على الله ..
بو محمد : نحن بنسسير نوقع ع الاوراق .. وانتن لا تحرمنه من الدعاء ..
" وطلعوا عنهن .. والحريم اللي تدعي واللي تقرا قرآن واللي تستغفر .. ساروا لين عند الدكتور وقعوا ع الأوراق .. وساروا ويا الدكاترة يوم كان ينقلونه لين غرفة العمليات وقبل هذا سووله فحوص .. دخلوا الممرضين ’ طبعاً رياييل ’ يلبسون حامد لبس العمليات ويجهزون الالات والمعدات , وبعدها دخلوا 4 دكاترة ف الغرفة والاهل كلهم برع ,, سووله بالبداية أشعه مقطعية عشان يحددون بالضبط مكان النزيف لأنه اذا ما حددوا بيكون خطر عليه وبدوا يسوون الجراحة .. مرت ساعه ومحد طلع منهم .. كانوا اللي برع خايفيين ومتوتريين ويدعون ويستغفرون .."

فـ العين ..
الساعه 1:30 ..
وصلوا اللي ردوا من المستشفى ..
ودخلوا بيت بو محمد .. ضيفتهم ام محمد وتغدوا .. ويلسوا ف الصالة ..
منصور : يلا مهروه وفطيم بنسير وذياب الحقنا انت والشغالات وشل فطيم وياك ..
ذياب : بشل الشغلات بس فطيم مب شالنها تباني بشل مهروه ..
فطامي : مب ميته على السيرة وياك اصلا .. بسير ويا منصور ..
منصور : انزين فكونا شل مهروه والشغالات ويلا .. " وقف منصور " يلا خالتيه بنسير نحن ..
ام محمد : يالله يا بويه ايلس ..
منصور : لا خالتيه هبابنا نوصل وارد المستشفى ..
ام محمد : لا تسرع عاد يا بويه ..
منصور : ان شاء الله ..
مهروه : انا بسير اييب عباتي وبزقر الشغالات ..
فطيم : وهاتي عباتي وياج ..
مهروه : انزين .. " سارت تيب عباتها وعباة اختها وزقرت الشغالات وركبت ويا ذياب وروحت وفطيم ركبت ويا منصور و اتجهوا لـ بوظبي .. "
بو هزاع : يالله نحن بعد نترخص ورانا طريج ..
ام هزاع : مايد شل اختك وياك ويلا .. وعليا سيري زقري الشغالات خ اين ..
عليا : انزين " سارت تزقر الشغالات ولبست عباتها ونزلت الصالة عندهن و ريم يابت اعيالها ولبست عباتها .. "
بو هزاع : يلا اعيل نترخص نحن ..
الكل : الله يحفظكم ..
" طلعوا بو هزاع وام هزاع والبشاكير بسيارة .. ومايد و عليا .. وخليفة وحرمته وعياله وشغالته .. و ردوا دبي .. وسعيد شل حرمته وولده وابوه ونورة وردوا البيت .. وتموا فالبيت ام محمد و محمد وحرمته .. "
ام محمد : اتصل لهم شوفهم شو اخر اخبارهم ..
محمد : إن شاء الله .. " واتصل لـ راشد "
راشد : ها محمد ..
محمد : ها ماشئ تطورات ..؟
راشد : امبلا .. يا رمسنا الدكتور عن العملية .. ووقعنا والحين هم داخل يسووله العملية من ساعه الحين ..
محمد : زيين .. الله يقومه بالسلامه .
راشد : آميين
محمد : من ساعه ولا اتصلت ..؟
راشد : اسمحلي محمد بس ربعه يتصلون وربعنا يتصلون وحد منهم اهنا ومنصور يتصل وابوه وما اعرف منوه ..
محمد : زيين زيين .. يلا طمنا يوم يخلصون ..
راشد : إن شاء الله " وسكر عنه .."
{ الكل عرف بالخبر .. ونص ربع حامد و راشد وغيرهم موجودين بالمستشفى ويتريون حد يطلع ويطمنهم .. مرت ساعه واستوت 2:30 ولا حد طمنهم توتروا بزياده والحريم حاشرات الدنيا يبن حد يطمنهن لأنهن ردن الحجره عشان وايد شباب ييو .. مر الوقت واستوت الساعه 3 وهم يتريون حد يطمنهم .. وكل وما زاد الوقت ومحد طلع توتروا اكثر .. وصلت الساعه 4 وهم ع نفس الحال محد طمنهم .. لكن قطع تفكيرهم فتح الدكتور للباب ونطوا كلهم عنده .. }
فـ نفس الامارة فـ أبوظبي ..
و فـ نفس الوقت ..
بيت بو منصور ..,
" منصور شل ابوه وذياب اللي حاشرنهم وساروا المستشفى .."
فـ حجرة فطامي ..
" ترمس بالفون "
فطامي : انزين لو سرت الشقة .. شو بنسوي اهناك ..؟
محمد : ياربي منج .. بنسولف وبنتسلى وجيي ..
فطامي : انزين بنسولف فـ أي كوفي مب شرط شقة ..!
محمد : فطامي حياتي تراني انا زعلان وقتلج اذا بتراضيني تعالي الشقة ..
فطامي " تفكر " : امممم .. انزين انزين بس مب اليوم خلها عقب كم يوم عدنا ظروف الحيين ..
محمد : اممم اوووك ..
" دخلت مهروه عليها "
فطامي : أأأأأأ .. انزين مريوم اخليج انا الحيين ..
محمد : حد يا صح ..؟
فطامي : هيي ..
محمد : بينا فون ..
فطامي : اوك .. " وسكرت "
مهروه : منو كنتي ترمسين ..؟
فطامي : أأ .. ربيعتي مريوم ..
مهروه : ما احيد عندج ربيعه اسمها مريوم ..
فطامي : اففف متعرفه عليها يديد لا تحشريني ..
مهروه : خلاص انزين مايسوى عليه .. انا ملانة ..
فطامي : وشو اسوي انزين ..
مهروه : اففف ما منج فايده " وطلعت " ...
..
فـ العين
بيت بو محمد
جناح محمد ومهره ..
" محمد منسدح ع السرير ومهرة يالسه حذاله .. "
مهرة : انزين حياتي خلاص لا تعب عمرك ..
محمد : آآخ يا حلاتجج وانتي تقوليين حياتي ..
مهرة " مستحيه والاخ يالس يطالعها " ..
محمد : وين لطوف اعيل ..؟
مهره : هناك عند عموه ..
محمد " بابتسامة خبث " : هيي زين خ اتم دهر هناك بعد .. " ويجرب منها "
مهره " حطت ايدها ع صدره ودزته " : محمممد عااااد ..
’ خصوصيــــــــــــــــــــــــــــــــات ’
..
فـ أبوظبي دار الظبي .. 3>
فـ المستشفى ..
قطع تفكيرهم فتح الدكتور للباب ونطوا كلهم عنده ,, أرتاحت قلوبهم شوي يوم شافوه مبتسم .. "
الدكتور : الحمدالله نجحت العملية .. وسدينا النزيف .. وبنخليه تحت المراقبة لمدة 24 ساعه ..
" الكل فرح واستانس .. واللي سجد سجدة شكر لربه .. واللي زين ما سوا حلبة يوله فـ قسم العمليات .. واللي ركض يخبر الحريم .. واللي سوا مسيرة فـ نص المستشفى .. والاتصالات ما وقفت .. أما عن عبدالله سار صوب ناصر واتخاشموا .."
عبدالله : اسمحلي نويصر ع البووكس اللي زين ما طرحك حذال حامد ف العناية ..
ناصر : ههه مسموح مسموح .. تمون ولد العم ..
" راشد سار صوب غرفة الحريم ودخل وهو شاق الحلج .. استغربن من منظره اول شئ بعدين اطمنن شوي يوم شافنه شاق الويه .. "
راشد : نجحت العملية نجحت .. تستاهلين سلامة ولدج عمتيه ..
ام ناصر " ودموع الفرح فـ عيونها " : بششرك الله بالجنة يا ولديه .. يلا ودني عنده ..
راشد : صبري عمتيه خ يخفون الرياييل وبييج بشلج عنده ..
" مر هاليوم ع الكل بدايته صعبه ونهايته حلوه .. من حزن ودموع لـ فرح وابتسامة .. من ضيج وهم .. لـ انشراح وفرح .. الكل عرف عن حامد وحزنوا لكنهم فرحوا الحين لما نجحت العملية .. صار الحادث بداية هذا اليوم .. مع معاينه وتحاليل وفحوصات و آلات وأجهزة وكشوفات .. إلى جراحة نسبة نجاحها ضئيلة جداً .. لكن بالأمل و طلب الرحمة من الله كل شئ يصير .. دايماً أيقنوا أن الله إذا دعيتووه ما يرد دعائكم .. ابداً مايرد الدعاء يمكن يستجيب مثل ما دعيتوا او يؤدي إلى زيادة فـ الرزق أو يخوز أي إبتلاء في طريقه إليكم .. دايماً أيقنوا أن الله دايما مع عبده .. "
.
.
ع اليوم الثاني بعد انتهاء الـ 24 ساعه اللي كان فيهن حامد .. نقلوه لـ غرفة خاصه طلبها ناصر .. والكل متيمع فـ حجرته وعيونهم عليه .. بدا يفتح عيونه شوي ويسكرها .. كانت ايده مجبسة ومحطين له مغذي وكم دبة مال الدواء معلقات ع الحديدة يوصلن لإيده وكل مرة تدخل نيرس وتغير مكان الابرة من دبة لدبة .. ومن غير الضربات اللي ع ويها وإيده وغيره ومن اهمها ضربة الشيرة يوم كشفته حمده .. امه كانت يالسه حذال شبريته ع كرسي و ناصر حذالها والباقي يالسين جدام الشبرية ع الكراسي .. والغرفة كانت كبيرة مع ديكور وحجرة اضافية للمرافق مع حمام لانها خاصة ..
..
دخلوا عليهم شخصين الاول يالس ع كرسي متحرك والثاني يدزه ..
اتفاجأوا منهم .. وقالوا : متى ييتوا ..؟
.
.
.
بجججذي خلص هذآ البآرت .. مخيي اعلن اقفاله ههع ..

حامد .. بعد الحاادث هل بتكون شخصيته مثل مآ هي ولآ بتتغير ..؟!
حمدة .. وتعاملها مع حامد كيف بيصير ..؟!
فطامي .. هل صدق بتسير عند محمد ولا ..؟!
مآيد .. شعرفه انَّ فطامي حد بيلمسها .. وهل له صلة بالموضوع ..؟!
الشخصين .. هل هم شخصيات عابرة ولا لهم بآركن في آلقصصه ..؟!
و
آرآئــــــكم و إنتقاداتــــــكم ..~

حبيبة المطيري 05-17-2012 11:27 PM

آلــبـــآرت آلــــســـ { 7 } ــــــآبـــــع ... .. ~
{ ﯙش تسـﯙي لـﯙعشقت انسـآن مـآهو من نصيبك
لا لك بهالوضع يد.. و لا لـﮧ بهالوضع سبـﮧ !! }
فـ المستشفى ..
الساعة 11:30 ..
فـ حجرة ام ناصر والحريم ..
ام ناصر : قوموا ودوني عند ولديه ..
روضة : يا خالوه وين بتسيرين الحيين .. فاقد الوعي وما يدري باللي حوله .. تراهم يو وقالوا لنا عنه .. ونحن ما نروم نسوي شئ غير ندعي له ..
ام ناصر : ودوني عنده بس بشوفه .. دخيلكم بطمن عليه .. بس نظرة دخيلكم ..
" تمن يطالعن بعض الحريم .. كان شكلها يغمض .. كانت مثل الياهل تتوسل .. "
حمدة : انا بسسير ازقر لها ناصر يمكن يهديها ..
روضة " مجرد اطالعتها بنظرة عادية كأنها موافقتنها على هالشئ " ..
طلعت برع و سارت تزقر ناصر .. ويوم وصلت عندهم طالعها راشد بنظرة يعني شو تسوين اهنييه .. عطته طاف لان كل همها الحيين امها ثم امها ثم امها .. توجهت صوب ناصر .. كان ويهه شاحب وتعبان و عيونه تبوح بكل التعب واللووم اللي فييه ..
حمدة : ناصر أماية حاشرتنه تراها تبا تيي عند حامد .. تعال قوللها شئ وهدها ..
ناصر " تنهد واطالعها بس وقام بكل تعب واتوجه لحجرة امه واخته تمشي وراه " ..
طق طق طق ..
ام محمد : قومي اماية روضه شوفي منو ع الباب ..
روضة : إن شاء الله .. " وسارت تفتح الباب "
ناصر " أطالعها بعيون تعبانه للحظات ولف نظره بعيد عنها " : هود هود ..
ام سعيد : هدا .. ادخل يا ابويه ..
ام ناصر : يا بويه الحق عليه هذيلا بيجتلني ما يبني اسير اشوف ولديه .. انا ادري انه ولديه بخيير ادري .. انتوا بس اجذبون عليه وتقولولي جيي .. ( اتصيح ) اصلا هو ما فيه شئ الدكتور يقص عليكم .. ودني عنده .. ولا خله اييني بشوفه ..
الكل يطالعها وهو مستغرب .. وحزينين على حالها اللي انجلب ..

ناصر : اماية لا تزيديني .. انتي بدال صياحج وكلامج اللي لا يودي ولا ايييييييب .. ع الاقل قومي صلي وادعيله ان الله يشفيه ويعافيه .. انتي مؤمنة بقضاء الله وقدره .. وهذا ابتلاء من رب العالمين يختبرنا فيه .. وانتن تصايحن ..!! .. وجان تبينا نوديج بنوديج اطالعينه بس اتميين هاديه ..
ام ناصر : انزين انزيين بتم هاديه بس بسير اشوف ولديه .. " ولبست عباتها وطلعت وياه "
" وطلع معاها وهو مضايج على حال امه واخوه اللي ما يدري شو مصيره .. دخلوا قسم العناية ورد عندهم وين متيمعين ويلس ع الكراسي اللي كانن مجابلات حجرة حامد .. كانوا كل مرة يطلعونهم برع القسم ويردون يدخلون لانهم ماشاء الله جيش مب واحد ولا اثنين .. اما عن امه فـ لصصقت بالزجاج .. ويلست أطالع ولدها اللي ماتم واير مب محطينه عليه .. ومال الاكسجين وصوت آلة تخطيط آلقلب .. كانت تصيح بهدوء وتدعيله أنه الله يشافيه .. أما عن الباقي ساروا خذوا حجرة فاضية جريبة من قسم العناية عشان اييلسون فيها .. لين يقوم حامد بالسلامه .."
..
فـ آلعيين ..
عند البنات ..
{ ملآحظة : مهرة حرمة محمد بسميها مهرة .. ومهرة أخت فطامي بسميها مهروه .. عن آلخربطه بس }
الساعه 12:10 ..
آلله أكبر .. آلله أكبر ..
الجميع : آلله أكبر وأعظم ..
فطيم : مآ شآء آلله أذن من وقت ..
عليآ : لآآزم آلحييين شتاء ..
نورة : يساوي ليلٌ طويل ونهار قصصير ..
مهروه : عآآشت أبلة فتحية ..
نوورة : إذآ أنآ آبلة فتحية إنتي آبلة حمدية ..
عليا : ههههههههههههههه .. أهلاً بأبلواتنا أهلا ..
ريم : قططعن يلا وقوومن صلن ..
نورة : حآآضر ..
عليا : إن شآء آلله ..
مهروه : على أمرج ..
مهرة : يآلله حتى هآآي آلعآقله .. خليتنها هبلة شراتكن .. { تقصد مهروه }
نورة : أفآ يآ أختي أفآ انا ألحيين هبلة ..؟!
فطيم : يلآ خلصنا قومن بنصلي .. " وسآرن يصلن .. "
..
" مايد توضأ وخلص وألحين بيطلع من البيت بيسير يصلي .. وقف عند الباب وهو عاطنهم ظهره لانه الشيخه فطامي منسدحه ولا محشمه .. وهو يرمس ذياب .."
مآيد " وهو يصارخ عشآن يسمعه " : خل عنك التلفونات وهالخياس وتعال صل ابرك لك ..
ذيآآب : يلآ يآي .. يآي ..
فطآآمي "طايحه وتلعب بالبي بي وبكل برود " : اوه ميود .. أشوفك مستوي مطوع .. مساعه كنت تلمسسني وعلى معصية وآلحييين آونك ساير تصصلي .. عجييب أمررك ..
مايد " وهو منصدم من كل اللي سمعه .. هي اللي كانت تتحرش فيه وترمسه وتلمسه والحيين كل شئ ع راسه .. فتح عيونه ع وسعهن والتفت صوبها وهو معصب بس يبا يرمسها مثل ما ترمسسه .."
مايد " وببرود أقوى عن برودها " : لاه ..؟ .. صدق ..! صدق ..! أنآآ أصلاً مآ أتشرف ألمس وحده يمكن حد لامسنها قبلي او " شد ع الكلمه " بيلمسها .. واصلا انتي مجرد مطبة فـ حياتي يعني ما تهميني لو شو سويتي .. وبعدين البنت اهم شئ سمعتها وشرفها اما الولد يضل ولد عادي .. " وراح عنها بعد ما فجر قنبلة فـ وييها ’ وهي تقول فـ خاطرها : هذا مستحيل يعرف , شكله يخمن ,, ليش اعطيه اهمية اكثر من اللازم ’ .. طلع ذياب من الحمام لانه كان يتوضأ ولو سمعهم بيروحون فيها 2ـهم بس فطامي اكثر لانها بنت ..والبنت محسوب عليها كل شئ صغير او كبير كان .. "
ذياب " يمشي ويطالع فطامي وهي مستغربه كيف كان شكلها وهو يرمس بصوت خفيف " : بسم الله بلاها هاي حد حنطها شوه .. وو دبووووووف " دعم الباب " آآح يعلج يا فطيم .. كله منج .. "
" أما هي ما سوتله سالفة وسآرت فوق عنه .. طلع ذياب وصل المسسيد وصلوا هو مايد وردوا البيت .."
..
فـ ابوظبي ..
فـ المستشفى ..
نفس الوقت بعد أذان الظهر ..
قامن الحريم يصلن ويدعن بسجودهن بعد الفرض والسنة لـ حامد ..
أما عن رووضة كانت كل ما تسجد تدعيييله ودموعها تمشي بحريه على خدها .. كانت مرتاحه انه محد بيشوف دموعها لانهم كلهم يصلون ويدعون وملتهيين وخاشعيين .. ابد ما توقعت فـ يوم انه جي يستوي .. تحبه وقلبها خايف عليه اكثر حتى من امه .. وبالنسبه لها اذا غاب عن الحياة لا أمل جديد ..~

عند الرياييل ..
صلوا وخلصوا ويلسوا ف الحجرة الفاضية ..
طلعوا الشباب وساروا قسم العناية .. والمفاجأة لقوا الحريم هناك ..
راشد : استغفر الله انتن شو اتسون هنا ..؟
منصور : خلهن راشد خلهن .. خ يشوفنه عشان يرتاحن وما يتمن حشرة ..
هزاع : انزين خ يشوفنه بس الله يهديهن الا يصايحن و ينوحن ..
سعيد : حرَيْم تراهن ..
خليفة : انزين فكونا .. نحن ما لازم نكون وايدين جيه .. برد انا وامايه وابويه وبنخطف هناك بنشلهم وبنويه دبي ..
هزاع : انا مابرد ..
خليفة : برايك انا برد عشان دوامات باجر ولا اصلا مب راد ..
منصور :انا بعد امايه هنا وخواتي هناك ياربي ..
محمد : انزين سير هات خواتك وتعال شل امك وويه ..
منصور : هي والله فكره .. ويبوك مب من بعد المستشفى فرة حصاه بفر خواتي البيت وبييكم ..
محمد : وانا بشل امايه وبردها البيت بعد محد هناك ..
ام محمد : انا مب سايرة ..
محمد : امايه كلهم بيروحون ومحد بيتم ف البيت هناك غير حرمتيه .. بترتاحين وبييبج الفليل ..
سعيد: وانتي اماية ما بتسيرين ..؟
ام سعيد :لا مب سايرة جان تبا شل ابوك وسيرو انا مب متحركه من هنا لين يطلع حامد بالسلامه ..
الكل : الله يقومه بالسلامه ..
ناصر : امايه وحمدوه جان تبن تسيرن بخلي " ما انتبه على عمره " حامد يوصلكن ..
" الكل التفتت يطالعه مستغربين وهو نزل راسه عقب ما استوعب انه غلط يوم قال هالشئ .. "
عبدالله " ما قدر يتحمل اكثر عن اللي تحمله .. وسار صوب ناصر وزخ كندورته صوب رقبته ولصقه ع الايدار وهو يصارخ عليه " : يا سلام عليك .. مسوي عمرك الحنون و الطيب .. وانت اصلاً سبب طيحته اهنا " يصارخ اكثر " انته شفت حالته اول ما دخل علينا الخيمة وحاضرك زدته وحصل منك هذاك الكف .. والحين هو طاح بين الحيا و الموت والسبه انت .. " وعطاه بوكس وطلع الدم من حلجه .. وتيمعوا كلهم يحايزون يوم وصلت السالفة للضرب .. ودخل عليهم الدكتور وهو محرج .. "
الدكتور : الحيين كلكم تظهرون برع .. خليناكم اكثر عن 2 تدخلون وبعد مسوين مناحه وحلبة مصارعه .. قلنالكم فـ قسم العناية المركزة المفروض هدوء وما شئ هدوء وسكتنا والحيين ممنوع أي حد يدخل .. " كان بينط عليه عبدالله يضربه بعد .. بس زخوه الشباب ولا بتستوي مشكله كبيرة .. وظهروا كلهم .. الحريم ردن حجرة ام ناصر .. والشباب ساروا عند الشواب .."
خليفة : يلا ابويا بنسير نحن ..
بو هزاع : يلا ويهنا.. اسمحولنا عاد ع القصور .. والله يقومه يالسلامه وبنيه باجر ان شاء الله ..
بو محمد : ما عليك قصور يا بو خليفه .. رافقتكم السلامه .. " وظهروا "
سعيد : ابويه برد انا تراني .. بتي ويايه ..؟
بو سعيد : وامك ..؟
سعيد : اماية ما طاعت قالت شل ابوك جانك بسير ..
بو سعيد : يلا عيل .. نترخص نحن بنسير ..
الكل: الله يحفظكم .. " وطلعوا "
منصور : انا بعد بسير اييب خواتي وبرد .. طمنوني عليه اذا في شئ يديد ..
الكل: إن شاء الله .. " وطلع منصور .. واللي بقوا بس بو محمد وناصر وراشد وعبدالله وهزاع .. "
فـ حجرة الحريم .. " اللي بقوا ام ناصر وام سعيد وام منصور وام محمد وروضة وحمدة اما ام هزاع ردت دبي .."
طق طق طق ..
سارت روضة تفتح الباب ..
منصور : أزقريلي اماية ..
روضة : إن شاء الله .. " وسارت تزقر ام منصور .. وسارت ام منصور عند ولدها برع .."
ام منصور : خير يا ولديه شو بلاك ..؟
منصور : اماية انا بسير العين بييب خواتي وذياب ..
ام منصور : انزيين بس اتقف ولا تسرع ..
منصور : إن شاء الله .. " وروح "
محمد : خالتيه لو ما عليج امارة ازقريلي اماية قوليلها بنروح ..
ام منصور : ان شاء الله يا ولديه .. " وردت داخل "
ف الحجرة ..
ام منصور : شويخ ولدج يترياج برع بتسيرون العين ..
ام محمد : انزين .. " والتفتت لـ روضه " اماية ما بتسيرين ..؟
روضة : لا اماية بتم ويا حمده .. والفليل يوم بتون برد وياكم ..
ام محمد : زين زين .. يلا اترخص بنيي الفليل ان شاء الله ..
الحريم : مرخوصه .. الله يحفظكم ..
{ خليفة شل امه وابوه وسار العين عشان يشل اخته واخوه ويروحون دبي .. ومحمد شل امه وروح العين .. ومنصور سار العين عسب اييب خواته واخوه ويوديهم بيتهم فـ بوظبي .. سعيد شل أبوه وسار العيين .. }
.
.
دخل الدكتور غرفة الشباب اللي ايلسون فيها مؤقت ..
بو محمد : ها دكتور طمنا شو آخر الاخبار ..؟
دكتور : والله الحينه هو محتاي عملية ولازم انسويها بأسرع وقت ولا بتسوء حالته واتعرفون شو النتيجه بعدين .. اتشاوروا وتعالوا هناك وقعوا على العملية وبنسويها إن شاء الله .. " وطلع عنهم .."
فهالوقت لازم يفكرون عدل هذي العملية تحديد مصير .. إما إنقطاع نفس من انفاس الحياة أو مواصلة هذا النفس باقي الحياة .. بكلمة وحده ونقطه من الحبر سيتم تحديد مصير حامد ..
عبدالله : الحيين شو ..؟
بو محمد : لازم انسويها شدراكم يمكن الله كاتب انها تنجح ..
راشد : وإذا ما سويناها بيروح من ايدينا ..
عبدالله " معصب " : لا تقولون جيي ..
هزاع : يعني لازم انسويها .. و ع كلام عمي اشوفه عين الصح .. { يقوله عمي احتراماً له } ..
بو محمد : شو شورك يا ناصر ..؟
ناصر : اللي تشوفونه يا عمي ..
راشد : ما انشاور الحريم ..؟
بو محمد : لازم بعد انشاورهن .. بسير انا اشاورهن ..
ناصر : انا بعد بيي وياك عمي ..
عند الحريم ..
دخلوا بو محمد وناصر بعد ما أستأذنوا ..
بو محمد : شحالج يا ام ناصر ..؟
ام ناصر : بخيير الحمدالله .. قولوا لي قالوا شئ يديد عن حامد ..
بو محمد : لازم يسووله جراحه .. واذا ما سووله اتعرفون شو بيستوي ..
ناصر : ونحن تشاورنا وكلهم وافقوا .. بس انتن شو شوركن ..
ام سعيد : ظنكم بتنجح العملية ..
بو محمد : بإذن الله .. الحين شو ردكن ..
ام ناصر : لازم يسووله جراحه .. يلا اتوكلوا على الله ..
بو محمد : نحن بنسسير نوقع ع الاوراق .. وانتن لا تحرمنه من الدعاء ..
" وطلعوا عنهن .. والحريم اللي تدعي واللي تقرا قرآن واللي تستغفر .. ساروا لين عند الدكتور وقعوا ع الأوراق .. وساروا ويا الدكاترة يوم كان ينقلونه لين غرفة العمليات وقبل هذا سووله فحوص .. دخلوا الممرضين ’ طبعاً رياييل ’ يلبسون حامد لبس العمليات ويجهزون الالات والمعدات , وبعدها دخلوا 4 دكاترة ف الغرفة والاهل كلهم برع ,, سووله بالبداية أشعه مقطعية عشان يحددون بالضبط مكان النزيف لأنه اذا ما حددوا بيكون خطر عليه وبدوا يسوون الجراحة .. مرت ساعه ومحد طلع منهم .. كانوا اللي برع خايفيين ومتوتريين ويدعون ويستغفرون .."

فـ العين ..
الساعه 1:30 ..
وصلوا اللي ردوا من المستشفى ..
ودخلوا بيت بو محمد .. ضيفتهم ام محمد وتغدوا .. ويلسوا ف الصالة ..
منصور : يلا مهروه وفطيم بنسير وذياب الحقنا انت والشغالات وشل فطيم وياك ..
ذياب : بشل الشغلات بس فطيم مب شالنها تباني بشل مهروه ..
فطامي : مب ميته على السيرة وياك اصلا .. بسير ويا منصور ..
منصور : انزين فكونا شل مهروه والشغالات ويلا .. " وقف منصور " يلا خالتيه بنسير نحن ..
ام محمد : يالله يا بويه ايلس ..
منصور : لا خالتيه هبابنا نوصل وارد المستشفى ..
ام محمد : لا تسرع عاد يا بويه ..
منصور : ان شاء الله ..
مهروه : انا بسير اييب عباتي وبزقر الشغالات ..
فطيم : وهاتي عباتي وياج ..
مهروه : انزين .. " سارت تيب عباتها وعباة اختها وزقرت الشغالات وركبت ويا ذياب وروحت وفطيم ركبت ويا منصور و اتجهوا لـ بوظبي .. "
بو هزاع : يالله نحن بعد نترخص ورانا طريج ..
ام هزاع : مايد شل اختك وياك ويلا .. وعليا سيري زقري الشغالات خ اين ..
عليا : انزين " سارت تزقر الشغالات ولبست عباتها ونزلت الصالة عندهن و ريم يابت اعيالها ولبست عباتها .. "
بو هزاع : يلا اعيل نترخص نحن ..
الكل : الله يحفظكم ..
" طلعوا بو هزاع وام هزاع والبشاكير بسيارة .. ومايد و عليا .. وخليفة وحرمته وعياله وشغالته .. و ردوا دبي .. وسعيد شل حرمته وولده وابوه ونورة وردوا البيت .. وتموا فالبيت ام محمد و محمد وحرمته .. "
ام محمد : اتصل لهم شوفهم شو اخر اخبارهم ..
محمد : إن شاء الله .. " واتصل لـ راشد "
راشد : ها محمد ..
محمد : ها ماشئ تطورات ..؟
راشد : امبلا .. يا رمسنا الدكتور عن العملية .. ووقعنا والحين هم داخل يسووله العملية من ساعه الحين ..
محمد : زيين .. الله يقومه بالسلامه .
راشد : آميين
محمد : من ساعه ولا اتصلت ..؟
راشد : اسمحلي محمد بس ربعه يتصلون وربعنا يتصلون وحد منهم اهنا ومنصور يتصل وابوه وما اعرف منوه ..
محمد : زيين زيين .. يلا طمنا يوم يخلصون ..
راشد : إن شاء الله " وسكر عنه .."
{ الكل عرف بالخبر .. ونص ربع حامد و راشد وغيرهم موجودين بالمستشفى ويتريون حد يطلع ويطمنهم .. مرت ساعه واستوت 2:30 ولا حد طمنهم توتروا بزياده والحريم حاشرات الدنيا يبن حد يطمنهن لأنهن ردن الحجره عشان وايد شباب ييو .. مر الوقت واستوت الساعه 3 وهم يتريون حد يطمنهم .. وكل وما زاد الوقت ومحد طلع توتروا اكثر .. وصلت الساعه 4 وهم ع نفس الحال محد طمنهم .. لكن قطع تفكيرهم فتح الدكتور للباب ونطوا كلهم عنده .. }
فـ نفس الامارة فـ أبوظبي ..
و فـ نفس الوقت ..
بيت بو منصور ..,
" منصور شل ابوه وذياب اللي حاشرنهم وساروا المستشفى .."
فـ حجرة فطامي ..
" ترمس بالفون "
فطامي : انزين لو سرت الشقة .. شو بنسوي اهناك ..؟
محمد : ياربي منج .. بنسولف وبنتسلى وجيي ..
فطامي : انزين بنسولف فـ أي كوفي مب شرط شقة ..!
محمد : فطامي حياتي تراني انا زعلان وقتلج اذا بتراضيني تعالي الشقة ..
فطامي " تفكر " : امممم .. انزين انزين بس مب اليوم خلها عقب كم يوم عدنا ظروف الحيين ..
محمد : اممم اوووك ..
" دخلت مهروه عليها "
فطامي : أأأأأأ .. انزين مريوم اخليج انا الحيين ..
محمد : حد يا صح ..؟
فطامي : هيي ..
محمد : بينا فون ..
فطامي : اوك .. " وسكرت "
مهروه : منو كنتي ترمسين ..؟
فطامي : أأ .. ربيعتي مريوم ..
مهروه : ما احيد عندج ربيعه اسمها مريوم ..
فطامي : اففف متعرفه عليها يديد لا تحشريني ..
مهروه : خلاص انزين مايسوى عليه .. انا ملانة ..
فطامي : وشو اسوي انزين ..
مهروه : اففف ما منج فايده " وطلعت " ...
..
فـ العين
بيت بو محمد
جناح محمد ومهره ..
" محمد منسدح ع السرير ومهرة يالسه حذاله .. "
مهرة : انزين حياتي خلاص لا تعب عمرك ..
محمد : آآخ يا حلاتجج وانتي تقوليين حياتي ..
مهرة " مستحيه والاخ يالس يطالعها " ..
محمد : وين لطوف اعيل ..؟
مهره : هناك عند عموه ..
محمد " بابتسامة خبث " : هيي زين خ اتم دهر هناك بعد .. " ويجرب منها "
مهره " حطت ايدها ع صدره ودزته " : محمممد عااااد ..
’ خصوصيــــــــــــــــــــــــــــــــات ’
..
فـ أبوظبي دار الظبي .. 3>
فـ المستشفى ..
قطع تفكيرهم فتح الدكتور للباب ونطوا كلهم عنده ,, أرتاحت قلوبهم شوي يوم شافوه مبتسم .. "
الدكتور : الحمدالله نجحت العملية .. وسدينا النزيف .. وبنخليه تحت المراقبة لمدة 24 ساعه ..
" الكل فرح واستانس .. واللي سجد سجدة شكر لربه .. واللي زين ما سوا حلبة يوله فـ قسم العمليات .. واللي ركض يخبر الحريم .. واللي سوا مسيرة فـ نص المستشفى .. والاتصالات ما وقفت .. أما عن عبدالله سار صوب ناصر واتخاشموا .."
عبدالله : اسمحلي نويصر ع البووكس اللي زين ما طرحك حذال حامد ف العناية ..
ناصر : ههه مسموح مسموح .. تمون ولد العم ..
" راشد سار صوب غرفة الحريم ودخل وهو شاق الحلج .. استغربن من منظره اول شئ بعدين اطمنن شوي يوم شافنه شاق الويه .. "
راشد : نجحت العملية نجحت .. تستاهلين سلامة ولدج عمتيه ..
ام ناصر " ودموع الفرح فـ عيونها " : بششرك الله بالجنة يا ولديه .. يلا ودني عنده ..
راشد : صبري عمتيه خ يخفون الرياييل وبييج بشلج عنده ..
" مر هاليوم ع الكل بدايته صعبه ونهايته حلوه .. من حزن ودموع لـ فرح وابتسامة .. من ضيج وهم .. لـ انشراح وفرح .. الكل عرف عن حامد وحزنوا لكنهم فرحوا الحين لما نجحت العملية .. صار الحادث بداية هذا اليوم .. مع معاينه وتحاليل وفحوصات و آلات وأجهزة وكشوفات .. إلى جراحة نسبة نجاحها ضئيلة جداً .. لكن بالأمل و طلب الرحمة من الله كل شئ يصير .. دايماً أيقنوا أن الله إذا دعيتووه ما يرد دعائكم .. ابداً مايرد الدعاء يمكن يستجيب مثل ما دعيتوا او يؤدي إلى زيادة فـ الرزق أو يخوز أي إبتلاء في طريقه إليكم .. دايماً أيقنوا أن الله دايما مع عبده .. "
.
.
ع اليوم الثاني بعد انتهاء الـ 24 ساعه اللي كان فيهن حامد .. نقلوه لـ غرفة خاصه طلبها ناصر .. والكل متيمع فـ حجرته وعيونهم عليه .. بدا يفتح عيونه شوي ويسكرها .. كانت ايده مجبسة ومحطين له مغذي وكم دبة مال الدواء معلقات ع الحديدة يوصلن لإيده وكل مرة تدخل نيرس وتغير مكان الابرة من دبة لدبة .. ومن غير الضربات اللي ع ويها وإيده وغيره ومن اهمها ضربة الشيرة يوم كشفته حمده .. امه كانت يالسه حذال شبريته ع كرسي و ناصر حذالها والباقي يالسين جدام الشبرية ع الكراسي .. والغرفة كانت كبيرة مع ديكور وحجرة اضافية للمرافق مع حمام لانها خاصة ..
..
دخلوا عليهم شخصين الاول يالس ع كرسي متحرك والثاني يدزه ..
اتفاجأوا منهم .. وقالوا : متى ييتوا ..؟
.
.
.
بجججذي خلص هذآ البآرت .. مخيي اعلن اقفاله ههع ..

حامد .. بعد الحاادث هل بتكون شخصيته مثل مآ هي ولآ بتتغير ..؟!
حمدة .. وتعاملها مع حامد كيف بيصير ..؟!
فطامي .. هل صدق بتسير عند محمد ولا ..؟!
مآيد .. شعرفه انَّ فطامي حد بيلمسها .. وهل له صلة بالموضوع ..؟!
الشخصين .. هل هم شخصيات عابرة ولا لهم بآركن في آلقصصه ..؟!
و
آرآئــــــكم و إنتقاداتــــــكم ..~

حبيبة المطيري 07-19-2012 01:23 AM

السموحه منكم حبايبي مارح انزل البارتات لان ماشوف تفاعل

بنت زايد 07-25-2012 01:48 AM

امممم
والله تسلم يدج على الرواية واتمنى انج تكملينها بأقرب وقت >>>التفاعل الزايد شنو يسوي<<< اما علا الأسالة
س.1حامد .. بعد الحاادث هل بتكون شخصيته مثل مآ هي ولآ بتتغير ..؟!
ج.1اتوقع انة بيحاول يقوي عمرة وبتكون روضة جدامة ولا شي
س.2حمدة .. وتعاملها مع حامد كيف بيصير ..؟!

ج.2اتوقع انها بتحاول ما تطري روضة جدامة
س.3فطامي .. هل صدق بتسير عند محمد ولا ..؟!

ج.3اتوقع انها صج بتروح وبعدها بتندم وبتترك عنها سوالف الشباب
س.4مآيد .. شعرفه انَّ فطامي حد بيلمسها .. وهل له صلة بالموضوع ..؟!

ج.4اتوقع انه سمعها تتكلم في الفون او انة خمن لانها عندها سوالف شباب
س.5الشخصين .. هل هم شخصيات عابرة ولا لهم بآركن في آلقصصه ..؟!

ج.5اتوقع يقربون شي لحامد وكانو مسافرين تعالج لشخص المقعد

وما تتأخرين علينا اووك


الساعة الآن 04:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227