![]() |
مشكورة الغلا البارت تشويق ننتظر البارت الياي |
ثثنككَس آلغوآليَ ع المتابعة و ع آلتوقعآتَ وآن شآء آللهَ تكوؤنَ ف محلهآَ . . !* |
. . البارت الثامن8 . . كبرنا وكل ما نكبر تزيد اشواقنا ونصغر تمر عالباال واتذكر دموعي يوم فرقاكم . . قامت فطوم ابضيج وف بالهآآ كلام هيثم ..و فخآطرها: الحين شوا سوي اصدق كلامه لالا مااراح اهتم ف هالموضوع انا ادري فيه يحب يلعوزني وبسس . . ماعرفت شو اتسووي ف مالقت غير اتروح ادق لأسووم وتقول لها الموضوع يمكن ترتاح اشوي .. . . دقت ع أسووم . أسووم كانت راقدة.. ف ماردت . . اهني هيثم توى كان يااي من برع. سمع فون أسووم يرن. . . فتح باب غرفتها شافهآآ راقدة. . راح صوب الفوون ووشااف مكالمات لم يرد عليها فطآآمي تؤام روحي ..شل الفون وظهرر رااح لغرفته وسكر الباااب .. هيثم ف خاطره: هالوقت المنااسب لازم اعترف لهاآ اني ابيها واحبها وكلامي من قلبي لازم اتصدقني اني مش يالس استهبل عليها ياربي فديتها . . فطووم : افف هاي وينهآ ليش ماترد شكلهآآ راقدة >>شافت ساعة 10 الليل وحطت فونها ع الشبريه . كانت بتظهرر بس سمعت صوت فونها يرررن ع طووول ربعت استانست يوم شاافت أسومتي يتصل بك ع طووول ردت: أسووم حيااااااتي ويينج من متى ادق لج جييه ماترديين . . هيثم ساكت و فخاطره: فديت روووحج وربي آآآه مااعرف شوا قوول لها ااخاف تزززعل ومافيناا عقب,. . فطوم: اسووووووووووووووم ليش ساكته . .هيثم : خيبه خيبه طريتي اذني اشوي اشووي . فطوم ارتجفت: آآآآآآ انته ليش متصل وين أسووؤم آآآ شو تباه . .هيثم حس فيها : انزين ليش خايفة ماباكلج بس بقولج شي وبودي الفون لأسوم. . فطووم مرتبكة: خلاص خلاص انا بسكررر . هيثم : لحـــــظة وييت ماتبين تسمعين الي ف قلبي ماتبين تسمعين اني مووت متوله لج ولشوفتج ليش ماتصدقيني ابي اقوولج خلاص مش متحمل مااآقدر لازم تعرفين الي ف قلبي والسمووحة ادري ضايقتج وايدد فطوم دمعت:................ هيثم بضيج: فطوم انا اسف ادري هالشيء غلط خذيت فونا اسوم من دون مااخبرها بس انا مالقيت غير هالحل ووبالصدفة كنت مار حذال غرفتها سمعت فونها يرن وانتي كنتي متصله ماقدرت اصبر وقلت بقول الي ف خاطري . . فطوم: هيثم انا مااعرف شواقولك السموحة انا بسكرر واتشآهق . هيثم بضيج: فطوم شوفيج ليش اتضايجتي يعلني الموت اذا انا السبب وربي ياخذني مااقصد ازعلج ولا اضايقج هالشيء ف خاطري وقلت لج وربي احبببج . . فطوم اتصيح: ماتفهم لاتفااول ع روحك انته مينوون انته ماتعرف شي انا مصدووومة انا تحريت بس انا الي احاتيك وانا الي احبك مادريت انك انته بعد تكن لي مشاعريي وتحبني مثل ما احبك وسسكرت ع طوول . . فطوم اتصيح انصدمت من كلامهآ ووربعت الحمام( عزكم الله) . . هيثم منصدم من كلام فطووم ابد ابد ماحط ف باله فطوووم اتحبه وف خاطره: فطوووووووووووم اتحبني لالا مااصــــدق اتحبـني اناا ياربي . . هيثم من كثر مااا استاانس وفرح من قلبه راح صووب المنظرة تم يضرب روحه طراقات >>خخ هيثم: هه ياربي انا صاحي ولا مينوون تحبني يعني فديت قلبج انا اوووعدج انا هيثم بلحمي ودمي احببببببببج لآآآآآآخر نفسس ف حياتي انتي حبي الاول والاخييييير واسمج منقووووش ف قلبييي فطآآآآآآآآمي احببج كيف بعيش عمري من غير قلبيييي وانتييي بادينج قلبيي فطووم أحبببببببج مستحيييييل اتخلي عنج ف يوووم. آآآآآآآآآآآآه >>> ..وع طووول حدر المسن . . شافهآ اوف لاين بس طرش لهآآ . أحبج لو قريب مني أحبج لو بعيد عني أحبج كل يوم أكثر كل يوم أكثر كل يوم أكثر لا تظنين قلبي عن غيرج يميل احبج يافطووم احبج احبج افهمي الخبله احبج خبلتي هيثموه سرقتي قلبي ههه فديت روووحج انا اترياج تحدرييييين اوكيك احبــــــــــــــــج . . عقب ثواني فطوم ظهرت من الحمآم(عزكم الله)وفخاطرها مستانسة ماتدري ليش فطوم: معقوله قلت له انا بعد اكن لك مشاعرر انزين انا ليش مستانسة ليش ارتحت لما خبرته افففف ياربي غبيه انا تمت تبتسم اتطالع يمين ويسساررر . . فجآة شوآآخ حدرت الغرفة اتطالع اختهآآ قاعدة ع الشبريه وتوزع ابسامات.. استغربت راحت صوبهاآ شوآخ: فطوووووووووم . . فطوم نقزت: بسم الله الرحمن الرحيم شو تبين ..خخ . . شوآخ شاكة ف الموضوع: ماشاء الله اشووفج اتوزعين ابتسامات ليي منوو هاآآآ اعترفي فطوم تضحك ع اختهآ: خخخخخخخخخخ حرم الواحد يبتسم والله . . شوآخ: هههههههه لا مش حرام بس لو تشوفين ويهج وانتي توزعين ابتسامات لليداار وربي تنقعين من الضحك انا اشك ههه انج اتخبلتي هههههههه. . فطوم تضحك: محد غيرج يالهبله ههههههه وقامت ابشوويش راحت صوبها مسكتها من شعرهآآ. شوآآآخ: اييييييييييييييه يالهبله يالمينوونة خووزي ههههههههه يالدبة شعررررييي آآآآآآآآييييييييييييييي فطوم تضحك: هههههه منوا لهبله هاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ منووووووو شوآآخ دزتهآ ربعت صوب الباب: انتي هبله انتي هبلة وريلج الاشلق أهبل شراتج خخخخخخخخخخخخخخخخ مينووووووووونة وشششردت ع طووول . .فطووم ركضت وراهآآآآآ: محد غيرررررج ههههههه انا اراوييييج . . شوآآآخ تركض ف الحوي وتضحك شوي تووقف تمسك بطنهآ وعقب اتكمل الركض>>توم جيييري . . فطوم وراهآآى تتنفس بصعووبة: وربي براووييج يالدبة . . عقب فجآة حدر حمدان ومن شاف خواته يتراكضون ودش وياهم عرض خخخ. . . . حمدأن: فطووووم اساااعدج اامسكهآآ لج فطوم : هي فديت روحك فيك الخير روح روح هالصوب وانا بسير هالصوووب حمدان : اووكيييييي يوم بمسكهااا بصرررخ وانتي تعالي بسرعه وعطووول حمدان رككض وراه شواخ.. شواخ صدت ورى: ابيييييييييييييييييه اييييييييييييه انته شو تبااه مايخصك يلا يلاه حمدان مسكها وتم يضحك: ههههههههههه فطوم تعالي زخيتها لج تعااااااااالي شواخ تنقز تبا تتهرب بعد: ايييييييييييه خوز عني يالحيووان وياراسك مايخصصك ايييييييييييه فطووم ياييه ركضضضض: واخيران الحييييييييييييييين براوييييييييييييج مسكتهااااا وتمت تضربهآآآآآآآآآآ وحمدان وياآآآآهااا حمدان لمح حد شااف ابووه: اييييييييييييييييييييييييه ابووووي اشردووووو وشرررد لحق ع رووحه ههههههههه شواخ وفطوم كانوا بشردووون بسسس خخخخ فجآآة ظهرر بوووسيف جدامهم معصب وااصل حد>> بوسيف معصب: فطوووووووووووووم وشيخة تعالوا اهنييييييييييييييه الحييييييييييييييين الله يخس ابليسسسسسسكم ومبقق عيونه عاااد اهناك كل وحدة طاح قلبهاآآ شواخ اتطالع فطوم وفطوم اتطالعهاا مايعرفون شووو يسوون . . . بوووسيف يصارخ: بلااااااااكم اتصارخوووووون وتلعبووون ف الحوووووووي ساعة كم الحييييييييييييييييييييييين ماوراكم مدااارس بااااااااجرررر . . فطوم دمعت: آآآآآآآآآآآ ابووي كنااا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بوسيف قاطعها: جببببببببببببببببببببببببببببب يلاااااااااااا كل وحدة ف غرفتهآآآآآآآ فطووم: ان شاء الله . . شوآخ ساكته اتطالع فطوم وفطووم ع طول صعدت غرفتهاآآ . . قعدت بضييج: يعني حرام نستانس اشوي ف هالبيت . شواخ فيها ضحكة: انزين شكل ابوي يضحك يوم يعصب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه . فطوم قامت مسكت حلجهآآ>> لانه شواخ قبل كانت سخيفة زيادة عن اللزوم يعني أي حد يعصب عليه تضحك شوي غبيه ههههه عكس فطوم كانت تاخذ الاموور وتتضايج ومرات اتصيح ع تعامل ابوهآ بس شوآخ الله يهديهآآآ شوآآخ تضحك:آخ بطني ماروم اضحك خخخخخخخخخ اكثر بروح ارقد احسن لي ههههههههههههههههههههههههه , . فطوم اتطالعهآآآ: وربي انج غبيه حصلتي هزاب من ابوووي وحضرتج بدال ماتصييحيين تضحكييييين وربي انج هبله يلا ظهري . . شواخ ضحكت : خخخخخخخخخخ طردة محترمة>> ظهرت شافت جدامهآ . حمدآآآآآن شواخ تضحك: هههههههه فاتك تهزيبة ابوي ههه كنت بتنقع من ضحك حمدان يضحك: هههههههههههههههههه تستاهلوون وييييييييويوويووووو ككككككككككككككككككككككككككككككك . . سيفاني كان يااي من برع سمع حمدان يضحك سوى روحه اونة معصب: ع شوووو تضحك . . حمدان يطالع شواخ: ماشي اضحك عليها ابوي هزبها قبل اشووي. . . سيفاني يطالع شواخ: ليش شو مسوية مسودت الويه . . شواخ: ماسويت شي بس ضربت حمدان وابوي عصب عليه وهزبني حمدان: ابييييييه جذاااااابة صارووخ ماتقدرين تضربيني اصلن شواخ سوت مالت وراحت غرفتها حمدان: سيفاني ابا اللعب بلستيشن وياك بغلبك بعد سيفاني يضحك : خخخخخخخ تغلبني هااا يلا عيل اشوووف يلا تعال حمدان : اوكييك اذا فزت عليك كم بتدفع لي سيفاني: بصفعك تصفييع خخخ . . راحوآ يلعبون بلستيشن. . . |
واو وناسة البارت اتوقع فطوم و هيثم بيتزوجون ويمكن سيفاني ايحب اسوم تقبلي مروري |
ثااااااااااااااااااااانكس ع البااااارت تسلمييييين و بنتظارج ف اللي بعده .. |
الساعة الآن 11:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir