![]() |
يـآـآي روـآيتج طرر فذمتيه أتوقع شمؤؤه مطرشه له انها كآنت تجذب عليه وما معرسه وهو فرح ؤحزن لأن قال لميروه ببدؤ حيـآه يدييه ؤؤ ميؤد ومهؤر يحبؤن بعض وبث هذي توقعاتي>>ااتوقع كله جذب هع وتسلميين ونتريـآـآج fo0det'ch |
part 6 حبك حبيبي تملكني وخلاني أبوح سري وأكشف كل أوراقي أياك مره تفكر يوم تنساني لأني بدونك أموت بحسرة إشواقي نش منصور ولقى ميروه في سابع نومها شلها و وداها الحجره ميروه تفتح عيونهأ بتعب ; كيف رقدت أنا منصور ; هههه سألي عمرج ميوره تثأوب ; آآآخ والله مأحسسيت بعمري منصور يتقرب منها ويحط أيده ع رأسها : رقدي يبين انج تعبانه ميروه ; وأنت مابترقد ؟؟ منصور ; برقد عقب ميروه ; همم آوكيه منصور ; نشي من وقت باجر بوديج مكان حلوووو ميروه ; هههه أن شاء الله حياتي أبتسسم منصور وميروه غمضت عيونهأ ورقدت وتم منصور يتألمها ~ فـ هاي اللحظه وصل لـ منصور مسسج " أنصصدم وأسستانس واتضايق في نفس الوقت " " أنا مضايقه منصور ومحتأيتنك لأنه ريلي عطاك عمره =( .. شموه " رد عليها منصور " غنآتي اكيد بكون قريب منج .. ولا تضايقين حبيبي هذا يومه " اليوم الثاني العايله كانت متيمعه في بيت اليده كل عاده ! في خيمة الشباب كانوا مسستانسين و مستطربين ~ حميد ; ميود سمعنا هاي الشله مانسينا ميود يغمزله ; آفا عليك تذكرين حروف كلماتي يوم كنتي أروع أبياتي يوم قلت قول وحياتي غير الموت يفرق أيدينا حميد يصفق ; الللللللللللللله سلامي عليك يا خوي ميود ; عفوا عفوا خلوف ; لوو تسسمع صوتي أخاف يغمى عليك حميد ; سمعناااا خلوف ; آحم خبروه اني على وصله حيت وان تفارقنا ترى موتي دنا لي حبيب اليوم روح ماسليت يعلم الله توني ذقت العنى حميد ; اللللللللللله اللللللللللللللله سلامي عليك خلوف ; هيه شوه تتحرا عمر ; شوه رأيكم أنسير نلعب درجات ؟ ميود ; ويه حر الحين بنسير العصر أحسن فـ هاي اللحظه يو البنات صوبهم ~ حميد ; شيخوه اتغشي أغار عليج أنا سواف ; شوفو المهروم إشكره أنا موجود ويتغزل في أختي حميد ; هههههه بلاك أسسولف وياها سواف اتحرا بعد .. سواف طول الوقت عينه ع مريوم ويتم يتفداها حميد ; اسمييئيه فاتكم يالبنات البنات ; شوه اللي فاتنااااااا ؟؟ حميد ; ميود و خلوف تمو يشلون .. أسسميه صوتهم خبال مريوم ; وأنا أعشققققق الشلاااااات خلوف ; آفا عليج بنت العم يلا ميود احلى دويتو لعيون مريوم مريوم ٍ آحمممم سواف تم يطالع مريوم بنص عينه خلوف ; لو يعذلوني بحبك ميود ; عنك يالمحبوب هب تايب خلوف ; رغبتي في قربك و وصلك غير هذي مالي رغايب ميود يطالع مهروه ; راحتي لقيتها قربك من عرفتك والحزن غايب خلوف ; هههه وين طرت انت ميود ; خخخ آنزين مب حافظ الكلمات عدل مريوم ; عللللني أفدا هـ الحس وربي أنكم تجننون نطير صوب ميروه و منصور نشت ميروه مالقت منصور عندها بدلت ثيابها وطلعت لقته يآلس ع ألغنفه ميروه ; صباح الخير منصور ; صباح النور ميروه ; ها وين بنسير ؟ منصور ; بنرد دبي ميروه ; لييييش ؟ احنا ماصارلنا أسبوع هني منصور ; عندي شغله ولازم أخلصها ميروه بوزت ; أوهو ويعني الشغله أهم عني ؟؟ منصور أتنرفز ; ميروه خلاص عاد سمعي الرمسسه بنرد يعني بنرد ميروه ; آوكيه روف بي يا غنأتي وأرحم ! ترا محدن يستأهل يسكن بقلبي غيرك منصور و ميروه ردو دبي .. منصور نزل ميروه بيتهم وسار ~ منصور شل فونه واتصل في شموه منصور : وينج ؟ شموه : في البيت منصور : دقايق وبكون عندج اتجهزي شموه : آوكيه صوب ميروه دخلت ومالقت غير الخدم واتذكرت أنه اليوم الجمعه وكلهم يسيرون بيت اليده اتصلت في حميد وقالتله يطرشلها الدريول لأنها بتسير عندهم ~ البنات أول ماشافو ميروه ربعو صوبها وتمو يحضنونها أم مايد ; عيل وينه ريلج يميه ؟ ميروه ; عنده شغله بيخلصها وبي اليده ; تعالي يا ميروه يلسي عندي ميروه تتقرب من يدتها ; امرئ يدوه اليده ; شوه منصور وياج ؟ مقصر وياج ف شيء ولا ضايقج بشي عشان اطلع الويل من عيونه ميروه مبتسمه ; لا يدوه الحمدلله هو وأيد آوكيه وياي أم مايد & أم سيف ; الحمدلله ميروه تصد صوب البنات ; عقبالكم كلكم أن شاء الله .. وأرقص في عرسكم من الخاطر البنات ; هههههه حميد ; ها ها إشوف الكرشه طآلعه لا يكون حامل ميروه تحط أيدها ع بطنها ; هههه يالجذاب الحمدلله مافيني كرشه صوب منصور ~ شل شموه و يلسو ع البحر شموه تصيح ; مب قادره أسستوعب اللي أسستوا منصور يمسح دموعها ; والله قطعتي قلبي خلاص عاد شموه تصيح ومب عارفه شوه تقول منصور ; تراني الحين قربج ! بعوضج عن كل شيء حياتي لا تحاتين يسموه تحط رأسها في حضن منصور ; علني مانحرم منك منصور ; فديتج .. وعقب العزا أنا بي وبخطبج شموه ; وميروه ؟؟ منصور ; ميروه تعرف عنج وتعرف أنه أنا خذتها عشان خاطر يدوه فـ مابتقول شيء ! شموه تمسح دموعها ; لاا أنا مأرضى جيه ! طلقها وخذني ! يا أنا يآ هي منصور ; شموووووه انتي شوه تقولين ؟ تعرفين هالشي مايستوي واحنا تونا معرسين .. ويدوه بتزعل مني إذا سويت هالشي شموه ; خلاص عيل تم وياها وإنسسسسساني أنا إنسسسسسسساني .. منصور ; شمووه تقاطعه شموه ; قم ردني البيت منصور ; خليني أكنل شموه ; مابا أسسمع شيء قم ردني البيت منصور ; آوكيه نرد لـ بيت اليده ~ نست عنهم ميروه وطلعت برع شلت فونها واتصلت في منصور منصور شاف الفون وخلاه ع السايلانت شموه ; ههه حبيبت القلب متصله منصور ; ......... شموه تزاعج ; ررررررد ليش ماتررررررد .. مسسسسسسكييينه تراهاا اتحاتييك رد طمنهااااااااا عنك منصور بنبره حاده ; شمووووووه أن مأسسكتي بتشوفين شيء ماشفتييه رن فون منصور مره ثانيه المتصل " ميروه " منصور بعصبيه ; انتي شؤوووووووه بلااااج حاشرتني أنا ماقتلج عندي شغل شحقققققه متصصصله شوه تتتتتتتتتتتتتتبين ؟ ميروه بخوف ; كنت ابا اطمن عليك بس منصور ; اففففففففف بأي ميروه وسكر في ويها .. ميروه لعنت الساعه اللي اتصلت فيها لمنصور وتمنت أنه الأرض تنشق وتبلعها ~ شموه إستانست لأنه منصور رمس ميروه بهالاسلوب ~ منصور نزل شموه وسار بيت اليده .. دش سلم عليهم وهيك منصور ; وين ميروه ؟ أم مايد ; سارت تحط رأسها وترتاح شويه منصور ; آوكيه أنا بسير صوبها الكل ; آوكيه دخل منصور الحجره لقى ميروه راقده منصور في خآطره " شوه هاي الحرمه كل دقيقه راقده " انخش تحت اللحاف ورقد لا تحسب حبي لك بيدوم يا غنآتي ! دامك رخصته إشوفك على خير وخلك مع اللي بحبه جننك ~ ع ساعه 6 نشت ميروه على حشره فون منصور والمتصل " غنآتي " أنقهرررررررت وعصصصبت وماعرفت شوه اتسسوي قرت المسجات وعرفت أنه منصور رد دبي عشان شموه ميروه " جيه السالفه عيل ! ماعليه يا منصور " نزلت ميروه واتجهت لـ الصاله خلوف ; صح النوم عروستنا ميروه بابتسامة ; صح بدنك خلووف ميود ; عيل وينه ريلج ؟ ميروه ; راقد ميود ; بسير اوعيه بسسه رقآد بعد 10 رد ميود و منصور ويآه منصور يلس عند ميروه منصور " يصاصر ميروه " ; ليش مأوعيتيني يوم نشيتي ؟ ميروه " تصاصره " ; ههه وليش ماخليت غناتك آتوعيك ؟ منصور أنصدم وعرف أنه ميروه عرفت أنه يرمس شموه ~ نشت ميروه عنه وطلعت برع فـ الحوي لحقها منصور منصور ; وشوه تقصدين بكلامج هذا ؟ ميروه " حاطه أيدها ع خصرها " ; هههه لا تستغبي عليه ! ولا تتحراني غبيه ومافهم تراني فاهمه كل شيء يا منصور منصور بكل برود ; وشوه اللي فاهمتنه ؟ ميروه تزااااعج ; شفت فوووووووووونك وعرفت أنه ردينا دبي عسسسبت حبيبت قلبك شموووووووووووه .. وأكيد يوم أنا اتصلت فيك كنت وياها .. هههههه من جيه استريلت جدامها وتميت تهزبني .. منصور بعصبيه ; وأنتي بصصصصفتج شوه ولاا شؤوووووووه أدقين فوني ميروه تقترب منه وترص ع ضروسها ; بصفتي مررررتك يا شيخ منصور منصور ايودها من جتفها ; سسسمعيني عدل أنا قتلج قبل وبرد أقولج ترا لو مب يدوه جان مأخذتج ميروه " إدز أيد منصور " ; افففف خوز عني .. وأنا الحين بخبر ابويه عن سوالفك .. لأني خلاااااااص ماباك أكرررررررهك اتعرف شوه يعني أكررررررررهك ميروه بغت اتسير جان يسحبها من أيدها ويصفعها ; لو حد عرف بسسالفه ماتلومين إلا نفسج ركب موتره وطلع وتمت ميروه مقهروه واتصيح ميروه " ماعلييه يا منصصصصصصور بينا الأيااااااااااااااااااااااااام " اليوم الثاني كل واحد رد بيته ~ ميروه كانت يالسه في الصاله تجلب في القنوات جان يدش " خلوف " خلوف ; صباحوووو ميروه ; صباح النور والسرور خلوف يشوف ساعته ; وينه ميود ؟ لأنه اتأخرنا وأيد ميروه ; بسير أزقره خلوف ; لالالا تمي أنا بسيرله الحجره ميروه ; اوكيه فـ حجره ميود خلوف يزاعج ; ميود ويهد للحين راقد واحنا اتأخرنا ع الريال ميود يفتح عيونه ويشوف الساعه ; شتتتتتتتتتتتت عطني دقايق بسسبح وبنطلع خلوف ; آوكيه بتريأك تحت خلوف رد الصاله ~ خلوف ; هآ شوه الحياة الزوجيه وياج ميروه تأشرله بايدها ; تمام التمام خلوف ; هههه عقبالنا عيل ميروه تغمزله ; أمين خلوف ; وتراني بزعل إذا ماسميتي أول ولدج بأسسمي .. عادي لو بنت سميها خليفه ميروه ; هههههه لا والله خلوف ; قومي قومي صبيلي شآي ميروه ; ههه آنزين دش عليهم منصور وغيض يوم شاف ميروه تسولف ويا خلوف منصور بغيض ; سلام عليكم خلوف ; هلا هلا معرسسنا .. بتي ويانا ؟ منصور يرمس من طرف خشمه ; لا خلوف ; زين .. ميروه ; لا ماخبرتني خلوف وين بتسيرون ؟ يمكن أي وياكم خلوف ; هههه قري فـ البيت نزل ميود .. شل خلووف وطلعو ~ منصور حاط ريل ع ريل ; ماشاء الله إشوفج مسستانسه ويا خلوف ميروه ماردت عليه وتمت اتشوف تلفزيون منصور اتقرب منها ولف ويها صوبه ; يوم برمسسج اتردين عليه وفـ هاي الحظه دشت مهروه مهروه تحط أيدها ع عينها ; شت ليكون خربت عليكم منصور ارتبك وماعرف شوه يقول ميروه حبت اتغير السالفه ; ههههه لالا حياج مهروه تشل أيدها ومبتسمه ابتسامه عريضه ; صباح الخير ميروه و منصور ; صباح النور مهروه ; يوووعانه .. اتريقتو ؟ منصور يقهر ميروه ; حرمتي الفأشله ماسوتلي ريوق ميروه تشوف منصور بـ نظره احتقار مهروه ; آفا بس آفا .. ميروه شحقه تذبحين أخوي من اليوع ؟ ميروه ; هو ماقال أنه يبا ريوق مهروه ; خلاص بخلي البشكاره اتسويلنا وهم يتريقون وصل لـ منصور مسسج وابتسسسسم أبتسسسامه تشق الحلج خخخ مييروه في خآطرهآ " ضحكت بليا ضروس قول أمين .. اكيد شموه ورا السالفه .. افففففف " منصور ; يلا برأيكم بطلع أنا مهروه ; الله وياك منصور اتصل في شموه شموه ; الووو منصور ; توى صباحي ابتدى من سمعت حسسج شموه بدلع ; فديتك يا قلب شموتك أنت منصور ; يعني رضيتي عليه ؟ شموه ; واصلن أنا أروم إزعل عليك ؟؟ منصور ; أحبببببببببببج يأخي نرد صوب ميروه ~ ميروه ; همم مهروه قومي بنسير المؤل مهروه ; منو بيودينا ؟؟ ميروه ; هممم ويا الدريول مهروه ; خبرتي ريلج ؟ ميروه ; هيه يلا قومي مهروه ; آوكيه ميروه شلت مهروه وسآرو المؤل وتمو يلفون في المحلات مهروه ; شوفي هذا القميص وأيد حلووووو ميروه ; هيه والله .. قومي بنقايسه مهروه ; آوكيك فجأأأأأأأه مهروه اتزااعج ; شموووووووووووه ميروه من سمعت هـ الاسم قلبها نغزها شموه ; مهروووووووووووووه مهروه تسير صوبها وتحضنها ; انتي وين قطعتي فجأه شموه ; أنا اللي قطعت ولا انتي مهروه ; فديتج والله شموه ; شوه تسوين هني ؟ مهروه ; اتشراااا .. هاي ميروه بنت عمي ومرت أخوي في نفس الوقت شموه ; هلا ميروه ميروه ; أهلين مهروه ; خلاص عيل أنا عازمتنج ع كوفي شموه ; ههههه آوكيه ليش لا مأروانا شيء دشو ستار بكس وطلبو اللي يبونه ~ رن فون ميروه المتصل " غلا ميم " ميروه بدون نفس ; هلا منصور ; لبسسي عباتج وطلعي ميروه ; أنا مب فـ البيت سرت المؤل ويا مهروه منصور ; نعم ؟ وليش ماخبرتيني ميروه تنش عنهم وتسير شوي بعيد ميروه ; وبصصفتك شوه أخبرك يا بعد روحي ؟ مايخصك فيني منصور ; ميروه لا ترفعين ضغطي ميروه ; افف أنت اللي لا تلوع بجبدي .. خلصني شوه تبا ؟ منصور ; أي مول انتوو ؟ ميروه ; مايخصك ويلا بأي سكرت في ويه وردت صوب البنات منصور طرش مسسج لـ مهروه " انتو في أي مول ؟ لا تقولين لـ ميروه " مهروه " إمارات مول " منصور " أي صوب بـ الضبط " مهروه " فـ ستار بكس " عقب 5 دقايق وصل منصور .. وميروه أنصدمت يوم شآفته منصور ; تبيني أصفعج جدام الناس ؟؟ ميروه بابتسامة خبيثه ; أعصابك حبيبي منصور يرص ع ضرسه ; طوفي جدامي ميروه ; مابا منصور ماسك أعصابه ; ميروه قتلج طوفي ميروه ; هآآ شموه و مهروه ردو خلاص سير بنتلاقى في البيت منصور ; مب متحرك من هني إلا وأنتي وياي مهروه ; منصصصصور منصور لف صوبها وانصدم يوم شاف شموه شموه مصدومه ; منصصصصصور أنت شوه اتسسوي أهني ؟؟؟؟ مهروه تطالع شموه بتعجب ; كيف تعرفينه ؟؟ منصور ع طول لف صوب ميروه ; يلا نشي ميروه دمعت عيونهأ وانقهررررت وأيد .. نشت ميروه واتجدمت منصور ; يلا مهروه ردي البيت ويا الدريول .. ميروه وياي شموه غيضت على منصور مهروه ; يلا عيل شموه إشوفج يوم ثاني منصور وصل مهروه عند الدريول وآتجه صوب سيارته ~ منصور ; ميروه أنا ميروه تقاطعه ; خلاااااااص منصور خلاااااااص أنا مليت منك ولااعت جبدي من سوالفك .. تصد صوبه ; طلقققققققققققققني ماباااااااااك أنا مااااااااابااااااااااااك وفجأه ضررررررررب بريك بـ القووووووووووووووووو منصور بهداوه ; كنا بنسوي حادث بسبتج ميروه ; ........ منصور يصد صوبها ; فكرت الطلاق طلعيها من مخج .. لإنج لو تسوين المستحيل مابطلقج ميروه تمسح دموعها ; ردني البيت منصور ; وأنا ابا أحوط مابا أرد البيت ميروه غمضت عيونهأ ورصت ع ضروسها وتحاول أنها ماتصارخ ; قتلك ردني البيت منصور طول ع المسجل وسؤالها طاف كفايه جرحك الأول ولا تجرحني الثاني جروح الروح تتعبني لماذا أنت أناني ؟؟ مهروه طول الدرب كانت اتفكر " شوه سالفة شموه و منصور ؟؟ وليش كل شموه أنصدمت ومنصور تغير ويه يوم شافو بعض اففف السالفه فيها أن " نسير صوب بوظبي ~ شويخ ; أميه ابا اسير دبي أم سيف ; شوه عندج ؟ شويخ ; حميدوه قال إذا نجحنا أنا وحمدوه بيعزمنا .. أم سيف ; شاوري أبوج شويخ ; أميييه دخيلج أم سيف ; خلاص آنزين سيري بس منو بيوديج شويخ تبوس ; فديييييييتج كم أعشقج مأماتي أم سيف ; هههه خوزي خوزي يـ المصلحجيه شويخ تسير صوب سيف شويخ ; سواااافوووووووووه سيف ; طلللللل بعينج .. ماتعرفين أدقين الباب ؟؟ شويخ ; قوم بنسسير دبي سيف طاير من الفرررررررحه ; نعم ؟ شويخ ; ترا حميدوه قال إذا نجحنا أنا و حمدوه بيعزمنا ع حسسابه .. وأنأ رمست أميه وقالت سيري بتوديني ولا ؟؟ سيف ; أكييد بودييييج كم شيخه عندي أنا ؟؟؟ شويخ تغمزله ; فاهمتنك فاهمتنك كآآآآآآآآآآآآت :191: |
بـإآرتن جملين جدــإآ تسلمين إختي ع البــآإرتت ،، وبعدن هاي الشموه العلهه ،، أحب ريلي ومـإ أبـإآ أخونهه ،، ومن ممـإآتت ،، مـآ صدقتت ،، ربعت لمنصوور ،، شهـآي ،، المهم تسلمين مره ثانيه ع البارت انتظر البـآإرت الثــآإني |
آإلبــــآإرت نـــآإيــس ... ~ شمــؤؤه قــآإهـرتنـي آإم آإلــريــآإييل ... ~ ميــرؤؤه غــآإمضتـني .. آإللــهـ يعــينهـآإ ... ~ منــصؤؤر آإلخــآإيـن كرهتــه آإؤؤف منــه ... ~ نتريــآإ آإلبــآإرت آإليـــآإي ... ~ |
يـآـآي البـآرت فنتكييشن وربي ؤالله يعطييج العافيه خويتيه ونتريـآج احر من اليمر |
الساعة الآن 03:25 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir