منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   هزاع ومريم (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=742318)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-07-2012 08:40 PM

الحلقة ( 8 )

هزاع عقب ما تعشى هو ومريم .... وعقب ما غسلون يديهم ...
هزاع وهو توه ييلس على الكرسي الي فالصالة ... :- مريم ممكن اطلب طلب ما ترديني فيه ...
مريم وهي مستحية بس مب الين هناك :- قول وبحاول ما اردك ...
هزاع :- ليش شو تتوقعين طلبي ؟؟
مريم :- ما ادري بس اضني انك تباني ارتب لك اغراضك .... صح ؟؟...
هزاع :- لااااااااا اغراضي برتبهم بروحي ... طلبي شي ثاني واباه الحين اذا ما عندج مانع ....
مريم :- خير !!؟...
هزاع :- بغيييييييييييييييييييييت بغيت بغيت ....،،، ... بغيتج ترقدين وياي اليوم قبل لا نسافر ...
مريم :- لاااااااا مستحيل ...
هزاع :- ليش عاد ؟؟؟؟
مريم :- ما تعودت ان احد يرقد وياي علشان ترقد وياي ...
هزاع :- هيه بس احنا متزوجين الحين ...
مريم :- مشكلتك ....
هزاع :- ليش ؟؟؟؟
مريم :- يوم بتعود بخبرك ...
هزاع :- بليييييييييييييز
مريم :- قلت وما بغير رايي ... هزاع اذا ما تعرفني تراني عنيدة وراسي يابس ...
هزاع :- حتى ولو ....
مريم :- هزاع لا تحاول ...
هزاع :- انزين لا ترقدين عدالي لزي شوي بس
مريم :- قلت لا
هزاع :- خلاص مب على الشبرية انا على الكرسي وانتي على الشبرية ...
مريم :- قلت لا
هزاع :- انزين مب على الكرسي انا برقد تحت فالدعنة .. شو رايج
مريم :- قلت لا
..
هزاع بعد ما اقتنع :- خلاص انتي روحي الحجرة وانا برقد فالصالة بس لا تسكرين الباب ...ونفس الشي انا ما بسكر الباب ..
مريم :- انت ما تفهم ... قلت لا
هزاع :- والله حرام ... بليييييييز
مريم :- قلت لك مشكلتك .... ويالله عطني مقفاك ... وفارج ... لأني ابا ارقد ...
هزاع :- فالصالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم :- هيه عندك مانع ؟؟!! وسير انت وارقد فالحجرة ..
هزاع :- لا عندي دواس ... اقول ليش ما نتصاقب ( نتبادل ) ....انا لي الصالة وانتي لج الحجرة ..
مريم :- لااااااااا ابصراحة عايبني ديكور الصالة وعيبتني الرقدة فيها وتعودت من امس ارقد فيها .. وبعدين انا ما احب ارقد على شبرية وحدة غيري شرات خواتي مب شبرية واحد من اخواني عيل وين شبريتك .. لا حسى مابا
هزاع :- والحل ...
مريم :- شرات امس
هزاع :- خلاص بس انا ابا اقول شي واحد قبل لا اطلع واذا بترديني كيفج
مريم :- قول
هزاع :- والله اني احلف عليج يترقدين في الحجرة ولا وعلى الشبرية بعد وانا فالصالة ...
مريم :- ليش تحلف ؟؟؟؟
هزاع :- لأنج ما بطيعين الا جيه ...
مريم :- اوكيه خلاص مدامك حلفت انا فالحجرة وانت فالصالة يالله باي وتصبح على خير ....
هزاع :- يالله تصبحين على خير بس ياليت لو ما تقفلين الباب بالمفتاح ...
مريم :- لا اخاف ....
هزاع :- لا تخافين ما بكلج ...
مريم :- مابا ... اخاف والله ...
هزاع :- من الشوه ؟؟؟؟
مريم :- منك
هزاع :- انا !!!؟؟؟؟...حرام عليج
مريم :- هيه ... والله مب متعود ارقد والباب مب مسكر وهذا واحنا فالفلة لنا احنا البنات جناح خاص بس واتصدق اني ما افتحه يوم ارقد وبعدين لا تلومني ..ومب متعودة ارقد ويا احد .... انا حتى خواتي ما ارقد وياهن وين اخواني بنتحر.... عيل اشجايل ارقد وياك ... لا ما اقدر
هزاع :- والله حرام عليج ... تراني ما اخوف ...
مريم :- ادري ... بسسسسسسس
هزاع :- لا بس ولا شياته .... يالله سيري الحجرة وصكي الباب بس مب بالمفتاح ... صدقيني مب علشان شي بس لأني بيج الساعة1 وبوعيج وبس .. ...
مريم :- لا اخاف ..
هزاع :- انا ليش الله بالني بوحدة خوافة ...مريم والله يتسيرين الحجرة وما تصكين الباب بالمفتاح ...
مريم :- لييييييييش الحلف .... خلاص بس احلف انك ما بتيا و بترقد عدالي لو ما صكيت الباب بالمفتاح ...
هزاع :- والله العظيم ... بس مب كل يوم ... اليوم بس ... سمعتي ..
مريم :- اوكيه ....اهم شي ان اليوم لا ....
هزاع :- يالله عطيني مقفاج ... يالله ..
تبسموا مريم وهزاع لبعض .... وسارت مريم حجرتها
والساعة 1 نش هزاع وقام وغسل ويهه لو انه فيه اصداع بس يالله علشان السفرة ... عقب ما طلع من الحمام ما دق الباب على مريم قال اكيد راقدة .... فتح الباب شوي شوي .... وفتح الليت ... جان يشوف مريم راقده وفاتحة شعرها وملامح البراءة على ويهها ... هزاع يلس يطالعها شوي .... بعدين تذكر السفر ... خلا عمره توه واصل الحجرة و
هزاع بصوت خفيف :- .. مريوم
مريم وفي خبر خير ... ما تدري عن الدنيا ...
هزاع :- مريم قومي الساعة 1 يالله ....
مريم :- هااااااااااااااااااااه
هزاع :- يالله قومي ... نشي بسرعة ...
مريم :- مابا اسير وياك ... بسير ويا سلطان عقب ...
هزاع استغرب من ردها ..
هزاع :- وليش ما تسيرين وياي مب احنا قلنا ما بنخبر احد ....
مريم :- الي يسمعك يقول البيت كله ما يدري ... عنبوه ما تبى تخلا حد يرقد ... قلنالك بنسير ويا سلطان ...
هزاع :- ومنوه انتوا ؟؟؟؟
مريم :- انا وامي وخواتي يعني منوه بعد ... والله فيني رقاد ... حمد مابا اسير وياك غصب ... ولا اقول خلاص تعايزت ما ابا اسير ويالكم الكشتة ..
هزاع :- أي كشتة ؟؟؟...
مريم :- عن الاستهبال .... مليت من الامارات ومن سيرات دبي ووبو ظبي والشارجة والفجيرة .. الخ ...غيروا ياخي ...
هزاع :- هههههههههههههههههه انزين بنغير هالمرة بنخليها كشتة غير .... بنسافر شهر عسل ...
مريم وهي توها تنتبه لهزاع ...
مريم وهي تتنفس بعمق وياه شهقة :-اااااااااااااه بسم الله الرحمن الرحيم ... من وين انت طلعت ..
هزاع :- من الصالة ..
مريم :- و اشجايل دشيت ؟؟؟
هزاع :- مريم نشي قومي غسلي ويهج ورانا سفرة ...
مريم :- جم الساعة الحين ..
هزاع وهو يشوف الساعة :- الساعة الحين ياطويلت العمر .... الساعة 1 و10 دقايق ..
مريم :- بنتأخر ؟؟؟...
هزاع :- لا.... اذا استرعتي ...
مريم :- انزين ... يالله
مريم غسلت ويهها وتلبسة كندورة وعباة مسكرة مب منقشة سادة بس عليها توقيع ... و هزاع استكشف المكان عشان يطلعون بأمان .. طبعاً هالحركة على هزاع عادية بالنسبة له ... ولا مريم تحس عمرها جنها حرامية وتطلع شوي شوي .... طبعاً هزاع شل الجنط وحطاهم فالاستيشن ورد .... عقبها .. سار هو ومريم وحطو المكاتيب الثلاثة في مكانهم المتفق عليه .... وساروا مطار العين الدولي وكانت الساعة 2 الا ربع .... طبعاً لا تستغربون ... المطار مب من بعده كله جم كيلوا وبس وبعدين هزاع ما يسوق سيراته شرات العالم والناس لااا يطيرها .. المهم وصلوا المطار وهزاع اختار من قبل انه بيركب طيارة (طيران الخليج ) وطارت الطيارة وطار وياها هزاع ومريم .... طبعاً هزاع ومريم خذوا لهم كرسين عند الدريشة احسن من الخبصة ... بالطايرة عقب ما ثبتت الطيارة على مسارها المعتاد ... الكل صار يسوي الي يباه براحته ...عقب شوي هزاع التف على الصوب الثاني وجان يشوف راشد ربيعه من ايام الثانوية ... راشد رفع ايده لهزاع و هزاع ما صدق على الله على طول رفع ايه لراشد ..وراشد بحركه سواها في ايده تدل على انه كان يبا هزاع اليه الين مكانه لانه حاط ولد في ذبانه ( حضنه أي شي المهم) ... هزاع كان يبا يقول حق مريم انه بيطلع عند ربيعه اشوي بس ماقدر لأن مريم على طول عقب 10 دقايق ارقدت من النواد الي فيها ... هزاع ما بغا يوعيها و طلع من الكرسي وسار عند ربيعه ويلس شوي بس عداله .. صح ان هزاع خرب على المضيفات بس هن مستحملاتنه لأنهن يعرفنه يوم يعصب شو يسوي وتجاهلنه وسارن من الصوب الثاني ... وتعبهن ...عقبها رد للكرسي ماله .. وتريا شوي ويلس يفكر بمريم شوي وهو يطالعها وهي راقده ... حب انه يضايجها شوي ( تعرفونه يحب هالسوالف) . هزاع وهو يلمس خد مريم وبكل نعومة ..قامت مريم ورفعت ايدها لخدها وهي تبا تخوز هالشي الي على خدها ... هزاع على طول خوز ايده ... عقب شوي غير صوته وخلا عمره واحد ثاني ..
هزاع :- مريوم قومي يالله بسير دبي الحين ... يالله قومي ..
مريم :- ما فيني خلني راقده ..
هزاع وهو يبتسم :- شو راقده الين الحين الساعة 4 ونص العصر الحين ....
مريم :- انزين عادي .. روح فالليل ما بتخسر شي ...
هزاع :- ما فيني الحين احسن علشان ارد بسرعة ترا عقب بسير بيتي وراي حرمة بتاكلني اكل ...
مريم :- جيه منوه الاخ ؟؟؟ و عن الاستهبال ..
هزاع :- جيه ما تعرفيني ؟؟
مريم :- والله ما اشوف الدنيا الحين وبعدين مب انت تقول ان حرمتك بتاكلك اكل ... يعني محد غيرك سلطانوه ..
هزاع :- هاهاهاها لا انا سلطان ... ويالله تراني ما بشلج مرة ثانية .. اذا ما اصطلبتي ...
مريم :- سلطانوه والله انك فاضي اقول سير بيتكم تراك طفرت ابنا وبعدين انا جم مرة قايلة ممنوع دخول الذكور ... يعني تباني اكتبها في ورقة واعلقها ع الباب ... ولا يقول اختي راقدة ما بوعيها عيب ... لا عادي عنده ... عيل حرمتك حادي انا اسير لها البيت واوعيها ...
هزاع وهو يبتسم :- هيه عادي ... ليش لا ... اذا كانت تملكج ليش لا ...
مريم :- سلطووووووون روح بيتكم ما بسير خلاص ... والفستان ما يحتاي افصل بشتري جاهز ....
هزاع وهو يبتسم :- أي فستان ؟؟؟؟
مريم طبته ورقدت ولا عليها من هزاع ( سلطان خيالها اونه ) ..انقهر هزاع لأنه ما طفر بمريم ولا عطته سالفة .. قال احسنلي ارقد ... لأنه فالرقاد وبشكل فضيع .. ورقد .. ووصلو ما ادري عقب جم ساعة ....
....المهم ...

ويوم وصلوا مورياتيا ... ودشوا السكن الي اختاروه ( لا تسألوني شو اسمه ) ...
هزاع :- هاه حبيبتي شو رايج نقضي يومين او ثلاثة هنيه ؟؟؟؟
مريم بسوط خفيف :- وين ؟؟؟؟
هزاع :- في موريتانيا ...
مريم :- ما فهمت ؟؟؟
هزاع :- بعدين بتفهمين ...
مريم تضايجت من هزاع وااااايد لأنها ما تحب حد يطنشها .......عقب و خذوا الجناح الي يبونه
المهم ..

.....

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-07-2012 08:40 PM

فاليوم التاني ....

البيت كله نش والساعة صارت 11 الا شوي الظهر .... والين الحين المعاريس ما نزلوا ...
ام هزاع :- علياء قومي سيري قولي حق الشغالات يسون مكبوس و دياي ولحم وسمك حق اليوم سمعتي ...
علياء :- عليش كله انا ليش ما تقولين حق مريوم هااااااه ....
ام هزاع :- لا والله بعد قومي ضربيني .... يالله ....ز اقول قومي نشي .... سيري المطبخ بسرعة....
علياء وصوت عالية :- انزين ...
عالية وتوها تنحدر من الدري ولا جان تجوف امها يالسة اطالع الدري ولا ومصوبة بعد ....
عالية :- السلام عليكم ...
نورة :- وعليكم السلام
عالية سارت وحبت راس امها ...
نورة :- حبتج العافية ...
عالية :- آآآآآمين ....اماه بلاج مصوبة على الدري ...
نورة :- هاااااه لا ولا شي بس اتريا المعاريس ينحدرون من فوق ...
عالية :- هييييييه ..... انزين اماه .... الريوج وين ؟؟؟؟؟
نورة :- ليش عروس وانا ما ادري ؟!!!!! ... قومي سيري المطبخ وييبيلج ريوج بروحج ...
عالية :- انزين والشغالات ؟؟....
نورة :- ما تبين ريوج برايج .... بس شغالات اييبن لج ... ما شي ....
عالية :- ليش عاد ؟؟؟؟
نورة – كبرتي وبعدج تبين حد يخدمج ... عيل الله يعين باجر يوم بتعرسين اشجايل ريلج بخليج على ذمته وانتي المطبخ ما ادشينه ... عيل منوه بيطبخ له ومنوه بييب الريوج له ؟؟؟ هاااااااه
عالية :- ويييييييه بيكون حاط خدامة ... وهي الي بتخدمنا ...
نورة :- واذا هو ما عنده خدامه ؟؟
عالية :- بييب غصبن عنه ....
نورة :- واذا هو ما يحب الخدم ؟؟؟
عالية :- وييييه بشرط عليه اذا يباني اييب لي خدامة ولا وتخدمني وتخدمه .....
نورة :- لا والله ........... حلوة هاذي ... علشان يقول ام هزاع ما ادبت ..... ما يابت بنت ....ولا علمت بناتها ... وجيه يلسن علة على جبدي ...
عالية :- الله واكبر مسرع ما تبين الفكة منا ...
نورة :- مب قصدي .... بس لازم البنت تتعلم في بيت اهلها ....
عالية :- لاااااااحقين ان شاء الله ..... والله عن اذنج بسير المطبخ عن يقول نسيبج فالمستقبل ام هزاع ما علمت بناتها اييبن الريوج بعد ..
ههههههههههههههههههه
........
الساعة صارت 1 والكل فالبيت بو هزاع رد من بيت اخوه وفهد رد من عند ربيعه راشد ( ولد يرانهم ) ... دخلوا الفلة وبالتحديد الصالة ....
عالية عقب الريوج كانت تتطالع ويا سيف الرسوم ويوم تخلص ارسوم يات غيرها ....
بو هزاع وهو توه يدش الصالة :- السلام عليكم ..
الكل :- وعليكم السلام ..
بو هزاع :- شحالج ام هزاع ؟؟؟...
ام هزاع :- بخير الحمدلله ...
محمد :- اقول نورة ... يام هزاع .... هزاع وينه ؟؟؟؟
نورة :- راقد بعد ما نش
محمد :- وين راقد الله يهديج واستيشنه مب فالبيت ...
فهد :- السلام عليكم ...
الكل :- وعليكم السلام ...
نورة :- محمد انت منأكد ان استيشنه مب فالبيت ؟؟؟
محمد :- هيه والله وجان ما تصدقيني اتخبري فهد هاه !!...
فهد :- هيه هيه اماااااااه استيشن هزاع مب موجودة ... ليش ؟؟؟
نورة :- غريبة والله ... يمكن طلع قبل لا انش ويمكن يوم طلعت وسرت المطبخ ولا مكان ... يمكن ...
عالية :- بس حشرتونا ابا اسمع شو يقولون ....
عالية :- وهي تقول حق سيف :- سيفوه طول على التلفزيون ...
سيف :- مابا
عالية :- قوم بسرعة ولا بصفعك ..
محمد :- انزين وحرمته فوق ؟؟؟
نورة :- ما ادري ..اظني ..
عالية :- حوه قوم ....
سيف :- ليش ما فيج اريول اتقومين اطولين ؟؟...
نورة :- بس كم خلونا نرمس ...
عالية :- اذا ما قمت وطولت بعطيك كف والله ....
سيف :- مابا عندج اريول ...
عالية :- بس من تحت لا تسوى شي ... تراك الا نايم عدال التلفزيون ومعلق ريولك ...
عالية :- سيفوه قوم ...
علياء :- انزين سيف طول من تحت بس لا تقوم ....
سيف :- مابا
عالية :- اماه شوفي سيف ما يطول ..
نورة :- بعدج ياهلة ما ترومين اطولين بروحج ...
عالية :- انزين الحين انا يالسة ...
نورة ما عطت عالية ويه ويالست ترمس محمد ....عالية عصبت سارت وعطت سيف كف على ويهه وطولت من تحت وشلة الريموت من فوق المكتبة ... ولا جان تجوف ورقة حلوة وردية و يا بيج وعليها رسمات ومكتوب مع تحيات هزاع ومريم بخط صغير تحت ..
عالية اول ما جافتها .. على طول شلتها وسارت تقراها .. فيها فضول .... والرسالة كانت كالتالي :-

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمت الله وبرحاته

للأهل الأعزاء :- نودعكم بكل خير الىلقاء قريب

ان شاء الله

مع تحيات هزاع ومريم

.....
اول ما خلصت عالية القراية على طول صرخت :- لااااااااااااااااااا ما يصير
الكل :- شو بلاج ؟؟؟؟؟؟
عالية :- هذا هزاع كاتب لنا مكتوب وما قال انه بيسير مكان ....
نورة :- شو مكتوبه بعد .... عسى ما شر ؟؟؟
عالية :- اسمعي شو كاتب فالمكتوب ....بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. للأهل الأعزاء .. نودعكم بكل خير الى لقاء قريب ان شاء الله مع تحياتي ... اوه ..اونه تحياتي ... مع تحيات مريم وهزاع ....
الكل استغرب من المكتوب الي حاطنه هزاع لهم ... وحطوا في بالهم افكار مالها اول ولا تالي ....
نورة :- حسبي يالله عليك يا هزاعوه جان تكتب مكتوب واحنا فالبيت ولا ما يوضح الي كاتبنه بعد ...
محمد :- دق عليه فهد شوف وينه وين حرمته
فهد :- انزين بدق له .. وخير ان شاء الله ..
....
في نفس الوقت هزاع ومريم يرتبون اغراضهم الي يحتاجونها لهاليومين بس ويحطونها فالكبت ..
هزاع :- حبيبتي لا تحطين كل اغراضج فالكبت لأن كلها يومين وبسافر ...
مريم :- انزين عيل يوم كلها يومين ليش ما قلت لي ؟؟؟
هزاع :- والله قلت لج ... يوم كنا فالامارات داخل الفلة فوق داخل جناحنا وبالتحديد داخل الحجرة ..
مريم :- هيه قلت لي اسبوع ونص والحين خليتهم يومين .... شو السالفة ؟؟؟
هزاع :- ههههههههههههههههههههه
مريم :- ليش قلت نكتة عشان تضحك ...
هزاع :- ههههههه لاااااااااااااااااا انتي مب فاهمة قصدي ..ههههه
مريم :- عيل ..
هزاع :- ابصراحة لاني ما احب ايلس في مكان واحد لازم اسافر في كذا مكان
مريم :- ليش هو مب مكان واحد ؟؟؟
هزاع :- لا ومب بلد واحد بعد
مريم :- انزين وين بنسافر بعد ؟؟؟
هزاع :- مفاجأة ..
مريم وهي تبتسم بابتسامة حلوة وايد:- بلييييييز هزاع ...
هزاع وهو يبتسم :- عطيني بوسة قبل .. وبخبرج والله...
مريم انصدمت من قوله ... وسكتت وغير ابتسامتها
هزاع :- يالله .. شو تتريين ؟؟ ما تبين تعرفين وين بنسافر ... والا مستحية ... ترا عادي محد فالجناح كله غيرنا ....
مريم وهي اطالع هزاع وعينها بعينه :- انت ما تستحى ما تحشم .......
هزاع :- عااااااااادي ترانا متزوجين ...
مريم :- عااااااش يعني لازم تكرهني فيك من اول بداية

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-07-2012 08:41 PM

هزاع :- خلاص ما تبين براحتج بس لا تعصبين ولا تكرهيني من اول بداية وبعدين حتى انا غيرت رايي ما بخبرج وين بنسافر عقب ..
مريم :- واضحة ان السفر بتكون للامارات ...
هزاع :- شو دراج ؟؟؟
مريم :- ادري ..
مريم على طول سارت الحمام وهي معصبة وما تريت موقف هزاع من كلامه وهو كان يبغي يوضح له ان السفرة الياية مب للامارات بس هو كان يسألها ويشوف شو ردت فعلها ....
مريم يلست ربع ساعة فالحمام وهزاع يالس يترياها بس ما طلعت ... هزاع يقول في خاطره .. انا ما استحي على ويهي والله انها مب يديده علي بس ليش تقولها لي انا ما غلطت بس كل الي قلته عطيني بوسة قبل .... يعني انقلبت الدنيا ؟؟؟ ... عادي كل المتزوجين يسون هالحركات ليش قصرت علي انا بالذات ..هاذي ما عندها سالفة اكيد الحين تصيح ... برايها خلاها تصيح هي مب اول وحده اطفر ابها وتحقرني .. لا عادي عقب شوي بترضى .... .......... اندوك انته مريم تأخرت فالحمام وصار لها ربع ساعة فالحمام وانا الين الحين ما اسمع صوت ماي ...
قام هزاع وسار عند الحمام ...ودق باب الحمام ..
هزاع :- مريم ؟؟
مريم وهي تطالع نفسها بالمنظرة ...:- نعم
هزاع :- بلاج ؟؟؟
مريم :- ما شي ..شو بغيت ؟؟
هزاع :- خفت عليج ... مريم طلعي من الحمام اذا ما تسوين شي ... ترا الحمام مب حجرة نوم ... هذي حجرة ينون وشياطين طلعي منها ...
مريم غسلت ويهها وطلعت ...
هزاع :- حمدلله على السلامة ...
مريم :- الله يسلمك ... بس ليش ؟؟؟؟
هزاع :- من الينون ... تراها ما ترحم ...مريم زعلتي ؟؟؟؟
مريم طبت هزاع وسارت الصالة ويلست على الكرسي وهزاع بعد يلس فالكرسي الي جدامها ...
مريم :- هزاع انت متعود اتقول هالكلام لأحد ؟؟؟...
هزاع :- ما فهمت ؟؟؟ واي كلام بعدين ؟؟؟
مريم :- حبيبتي .... عمري ... حياتي ... يا بعد روحي .....الخ .. واخر شي ... عطيني بوسة ...
هزاع وهو متردد :- لااااااا لااااا مب متعود .... بس حرام اقولها لزوجتي ؟؟؟؟
مريم :- ما تقص علي هزاع ...
هزاع :- بعدين تعالي ليش تضّايجين الحين من هالحركة انتي نسيتي يوم بستج على خدج فالخطوبة وجدام الكل ويوم دخلنا للصالة المسكرة ودخلت المصورة ويانا وصورت وياج وبستج على خدج ما زعلتي ويوم وقفت وراح ومسكتج من خصرج ما قلتي شي وغيرة بعد قولي مب صدق عشان يوم انرد الامارات اتجوفين البوم الصور مالات الخطوبة والعرس بعد ترا له البوم .....
مريم :- هيه بس ...
هزاع :- ليش ما تصدقيني ولايكون الكلام الحلو يطلع من الصايع والمغازلجي بس ... مريم انتي تعرفين الحلقات والمسلسلات وغيرها كلها تسوي هالحركات ومب شرط يكون كلام الشخص يدل انه صايع ولا مغازلجي ..
مريم :- متأكد ؟؟؟
هزاع :- هيه نعم متأكد ....
مريم :- عيل لو سمحت ما ابا اسمع هالكلمة مرة ثانية ... لأني ما احبها ...
هزاع :- اوكيه .... اهم شي رضاج ...
مريم سكتت ونزلت راسها وهي منحرجة من هزاع وعلى كلامها وياه وقوله لها البايخ وكلامه عن الخطوبة..
عقب 5 دقايق من السكوت ... هزاع حب يلطف الجو ... ويخلي مريم تهذرب وياه ... وما تضّايج منه ..
هزاع :- مريم ابا اقول لج على موقف محرج .. ممكن ؟؟
مريم :- قول ...
هزاع :- عادي اقول ... يعني ما تضّايجين مني ؟؟
مريم :- الموقف محرج حقي ولا حقك ؟؟؟؟؟
هزاع :- حقنا احنا الاثنينة
مريم :- قول عادي .. اسمعك ...
هزاع :- مريم تذكرين يوم كنا فالطيارة .. عقب ما ركبناها بعشر دقايق ولا بربع ساعة انتي رقدتي ...
مريم :- هيه .. بس ما كان قصدي ... لأني ما تعودت ايلس في مكان يملل وما ارقد وعقب
هزاع :- والله حتى فالمدرسة والجامعة ؟؟
مريم :- هيه
هزاع :- اشجايل ؟؟
مريم :- فالمدرسة نخلي عمارنا تعبانات وشوي بنطيح وهو صدق من الخاطر يعني ونقول للمس نبا نروح للدكتورة ... وتقول لنا سيرن .. بس مب كلنا يعني ... البنت التعبانة واذا وحدة تبا ترقد وياها سوت نفس الشي وسارت وياها .. وعقب ما نطلع من الصف نتحوط فالمدرسة شوي وعقب 5 دقايق انرد ونقول للمس .. الدكتورة عطتنا حب بندول وقالت لنا ارقدن ولا تعبن عماركن وايد ... وعاد المس تصدق ... ههههههه
هزاع :-ههههههههههههههههههههه انزين والجامعة ؟؟؟
مريم :- ههههه الجامعة غير يوم تبا ترقد ارقد لأنا احنا البنات تقريبا ً الربع ما يتغشى والربع الأخير يتنقب ...ونص الصف متغشيات بالغشوة وطبعاً انا وعالية اختك منهم .. الي متغشية ترقد والدكتور ما يدري عنها ههههه والمتنقبة ما ترقد اتنود بس هههه وحتى الي مب متنقبة ولا متغشية اتنود بس ولا والدكتور ينازعهن بعد .. هههههههههه .. واحنا عادي عندنا لأنه ما يدري عنا ...ههههههههه
هزاع :- والله انكن شيطانات ... عيل احنا كنا يوم المدرسة نرقد جدام الاستاد عادي ... صح انه يعصب بس ما علينا منه .. هو اصلاً خواف وما يروم يسوي لنا شي ....هههههههههههه
مريم :- ههههههههههههههههههههههههه حرام عليكم والله تطفرون بالاستاد ... ههههه المهم هزاع ما تبا تكم السالفة ...
هزاع :- اوه صح ... المهم ... انزين ... عقب... شو الحين وين وصلت ؟؟؟ هيه هيه يوم رقدتي .. اوكيه .. عقب انا كنت ملان وبغيت ادردش اشوية وياج بس انتي راقدة ... جان اشل ايدي و ... الخ ... _ طبعاً عقب ما قال لها السالفة أو الموقف مريم نستحت وانحرجت من موقفها ..
مريم :- وانا شو دراني عنك ...
هزاع :- زعلتي
مريم :- لااااااا ما زعلت عادي ....
هزاع وهو يطالع الساعة :- اوكيه مريوم ... الحين الساعة 5 العصر الحين بتوقيتهم ( على حسب توقعاتي ) ما تبينا نطلع اليوم ؟؟؟
مريم :- بكيفك ... انا ما اعرف شي هنيه ....
هزاع :- حتى انا هذي اول مرة اسافر فيها موريتانيا .
مريم :- ليش انت ما سافرت قبل ؟؟؟
هزاع :- جيه سافرت بس مب مريتانيا وماليزيا سافرت اماكن غير ...
مريم :- هيه حتى انا سافرت اماكن غير ...
هزاع :- يالله عيل خلينا نطلع ونغير جو ..
مريم :- يالله ..
ويقطع دردشتهم رنة تيلفون هزاع ...
هزاع :- هلاااااا السلام عليكم
فهد :- اهلين وعليكم السلام .... شخبارك هزاع ؟؟؟
هزاع :- بخير ... فهيد شو بلاك داق علي ؟؟؟
فهد :- انت وين ؟؟؟
هزاع :- فالشالية ويا الربع ..
فهد :- وحرمتك ؟؟؟
هزاع :- وانت شو يخصك فيها ؟؟
فهد :- لا بس امي تسأل
هزاع :- محد طلب منها تسأل .... وقول لها تراها عند عمتها فالفجيرة ..
فهد :- مسرع .... ما كل واحد تفارج ...
هزاع :- وانت شو يخصك ... ياخي بكيفي ..
فهد :- و بتتغدون كل واحد فصوب .. يعني انت فالشالية وحرمتك فالفجيرة ؟؟.
هزاع :- هيه نعم وما بنرد حالياً
فهد :- ليش ؟؟؟؟ عسى ما شر ؟؟؟
هزاع :- فهد عن الاستهبال ....
وتقطع دردشت هزاع وفهد ام هزاع ( نورة ) وتاخذ التيلفون من ايد فهد ...
نورة :- السلام عليكم ..
هزاع :- وعليكم السلام ... نعم
نورة :- الله ينعم عليك .... هزاع وينك اليوم ؟؟؟
هزاع :- اقول باي يالله باي عندج فهد وهو يفهمج .... باي
نورة :- افاااا هزاع ما هقيتها منك ....
هزاع :- مشكلتج ....
نورة :- انزين تبا فهد ؟؟؟
هزاع :- قطع لا ماباه ويالله فأمان الله ..
نورة :- فأمان الرحمن ...
وعلى طول هزاع سكر الخط ....
.....

يتبع ....

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-07-2012 08:42 PM

الحلقة ( 9 )

اول ما سكر هزاع الخط عن امه اقصد اخوه .....

مريم :- خير ان شاء الله عسى ما شر.....
هزاع :- الشر ما ايج ....
مريم :- عيل بلاك تصارخ توك ....
هزاع :- عادي ما فيها شي ....
مريم :- هيه بس انت كنت تقول ....حق امك اضني ان فهد عندها وهو بيفهمها .....
هزاع :- مريم ترا عادي اقولج ما استوى شي ....
مريم :- بكيفك اذا ما تبا تقولي ترا عادي عندي ....
هزاع :- لاااااا ما اردج بس ام هزاع الله يهديها تبا تعرف عني كل شي وعنج بعد الي يسمعها ما يقول ان هالعادة ودرتها من 4 سنين تقريبا او اكثر .....
مريم :- ليش ؟؟؟؟
هزاع :- لأنها تعودت اني اسهر ويا ربعي ويا اني ابات وياهم ويا اني ارد فنصايف الليل ...
مريم :- وانت كنت تسهر دوم
هزاع :- بالهبل ..... وبالحيل تجوفيني
مريم :- ليش ؟؟؟؟؟
هزاع :- مستحيل تفهميني الحين ....
مريم :- جيه بفهمك ليش لا؟؟؟؟
هزاع :- لأنج توج يديه على هزاع
مريم :- اشجايل يعني ؟؟؟
هزاع :- يعني مستحل تفهمين شخص وهو يديد عليج ... لازم تكون بينج وبينه عشرت عمر او تكون من بينا فترة طويلة على الاقل شهر
مريم :- الله شهر .... واحنا تونا متزوجين... ولا وهذا اليوم الثاني بعد ....
هزاع :- جفتي اشجايل ...
مريم :- اقول هزاع احنا اول بداية عن شو تكلمنا ؟؟؟؟....
هزاع وهو يجوف براءة مريم الملحوضة وباين عليها نست من كل قلبها
هزاع :- اممممممممممممممممممم ما احيد ......
مريم :- وانا بعد ما احيد ....
هزاع وهو يطالع ساعته :- مسرع السوالف تمشي والوقت يقضي واحنا الين الحين ما طلعنا .....
مريم :- اوووووووه صدق اتخرنا ..... الحين ما يمدينا ينلبس ونطلع وبهالسرعة ....
هزاع :- جيه يمدينا ليش ما يمدينا ؟؟؟...... مب شرط نتفسح الحين باجر ان شاء الله والحين بنسير نتسوق ونجوف منتوجاتهم واذا عندهم سينما بعد بنسير واذا خلصنا بنتعشى فالمطعم وبنرد وبنرقد والصبح بنتفسح ف موريتانيا كلها ....
مريم :- كلهذا تخطيط .... ما شاء الله عليك مستعد ....
هزاع :- ههههههههههههههههه اكيد هذا شي اساسي ولازم ما ننساه ولازم نرتبه بعد
مريم :- والسفرات الياية ؟؟؟؟
هزاع :- لاااااااا هذيلاك يبالهم ترتوب بروحهم ....
مريم :- يالله قوم وخلنا نغير هدومنا ونسير ....
هزاع :- انا ما يحتاي بس اعق الكندورة فوقي والكاب والنعال واسير .... بس انتي عاد لا تتأخرين لاني اعرفكم يالحريم ...
مريم :- لا والله تنكت .... اصلاص انا ما ااخر حد .. ما شاء الله علي ....
هزاع :- وخوانج سلطان وحمد ووو ما ادري منوه ...
مريم ابتسمت ابتسامة تكبر خفيفة وطنشت هزاع وسارت لبست الكندورة وتجهتزت وصلوا قبل وعقبها سارت مريم ولبست العباة والشيلة السودا ...وعقبها ... ساروا يتمشون فالاسواق و كلام.... الخ
......
هزاع دخل السوق مالهم وجاف اشياء حلوة ( طبعاً هو خبير بهالاشياء ) وقال حق مريم تشتري هدايا حلوة لخاوتها وخواته وجيه يعني وهو من الصوب الثاني سار لمحل وخذ هديه وااااااايد حلوة وكانت عبارة عن 5 دباديب بيض ويا قلوب حمر وياهم عطور كشخة ومحطوطين في سلة حمرا ..... طبعاً طلب من راعي المحل انه يغلفه له .... وغلفه بغلاف عجييييب ... وحطهم في كيس احمر ويا ابيض وبقلوب ورود ومكعبات وعقبه نثر على الهدية عقب ما حلوها فالكيس مكعبات لونهن حمر وابيض ...وهزاع قال حق صاحب المحل خل الهدية مكانها لا تخربها والحين بيي اخاذها ...وسار عند مريم وجافها ترمس بنات وتضحك وياهن قال اكيد تعرفهن ...وسار كمل الخطة واشترا من المحل الي عداله هدايا حق اخوانه وحق اعيال الاهل والنسايب وجيه يعني وبالاضافة الي كيس مسوسط الحجم وبه يستطيع ادخال هديةً اخرى بداخلها ... احم احم ... المهم ....عقب ما دخل الهدية ويا صاحب المحل شل الاكياس وسار صوب مريم والبنات ...
هزاع :- السلام عليكم ...
الكل :- وعليكم السلام ...
مريم :- بلاك تأخرت ؟؟؟
هزاع :- شرات ما تجوفين ...
مريم :- كل هذا حق منوه ؟؟؟
هزاع :- حق الربع ...
مريم :- الله يالربع كل هذا حب فيهم ؟؟
هزاع :- هههههه لا بس جيه .... ما يصير ما نيب لهم شي ....
مريم :- اوكيه بس لو سمحت هزاع ممكن اسير شوي ويا ربيعاتي ....
هزاع :- ليش الخوات ربيعاتج ...
مريم :- هيه ... بس بليييييييز ممكن...
هزاع :- ممكنين بس هااااااه ما شي هياته منا ولا منا ما شي ....
مريم :- منوه قالك انا نحن نهيت بس بنسير مطعم شوي ورادين
هزاع :- ما ابا حد يتحرش بحد ..... هاااااااه ... ترا اذا حد تحرش فيكم ما يحصل عمره الا وهو يدفون بالقاع واذا وصل العناية المركزة ترا هذي رحمة مني له ولا ما يوصلها ..... وانتوا عاد لا تقصرون ترحموا عليه ....
مريم :- اوكيه خلاص درينا
هزاع :- يالله عيل انا بسير السكن مالنا وبرد واباكن تكونن هنية الساعة 7 ونص مب تتأخرن ويا ويلكن اذا خليتن الغالية بروحها ... بذبحكن ...
مريم :- ههههههه لا تخاص ولا توصا حريص هذيلا ربيعاتي ويحبني وما يودرني لو شو يصير ...
هزاع :- يالله عيل انجفضن ترا ما شي باجي من الوقت غير ساعة ونص الا شوي واخرب عليكم .... ومريم خلي تيلفونج مفتوح يمن ادق عليج ....
مريم :- اوكيه ...
هزاع سار السكن وهو يحمد ربه ان مريم ما شكت بالكيس الاحمر الي داخل الكيس الزرق ويا ابيض ... مع ان الاحمر كان باين ....
ومريم وربيعاتها سارن يتمشن الين يوصلن المطعم ...
سلمى :- اقول مريم هذا هو المعرس ؟؟؟
مريم :- هيه ليش ؟؟؟
سلمى :- ما شاء الله عليه حليووووو وايد وكشخة شكله ....
مريم :- لا والله حلوة هاي تتغزل فريلي وانا موجودة ....
جواهر :- مريوم لا تلومينها تراها ما سارت حفلة خطوبتج والعرس ما سارته لأنا سرنا عند عمتي وامس فاليل الساعة 2 سافرنا واليوم واصلين ...
مريم :- والله !!!!؟؟؟؟؟...
سلمى وجواهر:- هيه والله ليش ؟؟؟
مريم :- حتى انا امس الساعة 2 فالليل سافرت واليوم وصلت ...
جواهر :- على أي طيارة ؟؟؟؟؟
مريم :- طيران الخليج ...
جواهر :- حتى احنا كنا راكبين فيها ....
مريم :- عيل ما جفتكم ... اسمحولي ..

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-07-2012 08:51 PM

الحلقة ( 10 )

عقب ما سكر الخط عن راشد يلس يطالع التلفزيون ... وشوي الا يرن التيلفون وينفز هزاع ويرد على التيلفون ...
هزاع :- هلاااا ... هلا والله ... هلا ف الي دق ... شو الاحوال ؟؟؟ ..... امممم ... حتى انا احوالي زينة .... لااااااااا ما يصير .... مب زين ... هههههههههه ..... والله ؟؟؟ ..... ههههههههههه .... عاش من سمع هالصوت والله ....وين تجمعكم الحين ؟؟؟؟ هيه ودرتوني وعبود ياكم .... الله ياخذه ولا قالي ..... ااااااااااه .... هيه الله يسلم الغالي ... هيه نعم معرس ... عاد معرس ولا اروع .... هيه ... يسلمووووووو ويسلم الغالي ... يالله فأمان الله ...... باي ...
مريم وهي فالحجرة كانت تسمع كل كلمة كان يقولها هزاع لان كان صوته عالي ومريم كان خاطرها اييب طاري اسم الي داق عليه .. بس شو تسوي .... عقب شوي دش هزاع على مريم الحجرة وكانت تتسحي شعرها بالمشط وكان شكله وااااايد كشخة خصوصاً ان شعرها ناعم وكشخة ولونه عنابي غامج ويا خصل عيناوية غامجة وكان مطايح على ويهها .... ومريم ما انتبهت له .... ويا عند شعرها وتلمسه وحبها على راسها وسار ييلس على الشبرية وهو يقول :-
هزاع :- آآآآآآآآآآآآسفة اذا زعلتج اف شي .. مريم بليييييز خبريني تراني ما احب اكون شرات الاطرش فالزفة ... قولي لي زعلتي ...
مريم وهي تبتسم :- لا عادي انت ما زعلتني
هزاع :- والله ؟؟؟
مريم وهي مستحية :- امممم لااا يعني ....
هزاع :- من شوه ؟؟؟
مريم وهي مستحية :- منك
هزاع :- اناا .... حرام عليج
مريم :- عيل مب حرام عليك ترقد عدالي وانا ما ادري ؟؟؟؟
هزاع :- مريم ترا عادي ارقد وياج ما فيها شي ... أنا ريلج الحين ....
مريم :- ادري بس بعد جان لازم تخبرني ...
هزاع :- بس هذا الي زعلج ...
مريم :- لا
هزاع :- عيل شو بعد زعلج
مريم :- يوم صارخت علي وقلت لي زعلي من ...
هزاع :- من اليوم الين باجر صح ؟؟
مريم :- هيه
هزاع :- مريوم سامحيني على كل الي قلته لو اني ما قلت شي غير شوية بس يالله
مريم :- لااااا والله .... انت ما قلت شي ؟
هزاع :- انت الي قلتي مب غصب اخبرك عيل انا اشجايل ادخل عصي وفي شي ما يخصني اخاف تزعلين عشان جيه قلت زعلي من اليوم الين باجر ....
مريم :- والله ؟؟؟؟؟
هزاع :- والله .... وتعالي بعدين راشد اربيعي دق علي وقال لي انهم عازمينا فسكنهم
مريم :- انا اسير ومعزومة عند شباب !!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
هزاع :- ههههههههههههه لا قصدي راشد ياي ووياه اهله وامه هي الي مسوية العزيمة من اساسها وتبا تتعرف عليج وجيه يعني ..
مريم :- لااااااااااا ما اقدر اسير استحي وبعدين انا ما اعرفهم ...
هزاع :- عشان خاطري مسوين عزيمة اليوم واكيد يالسين يتريون منا الرد ... مب زين انقفطهم ...
مريم :- لاااااا مابا اخاف ...
هزاع :- محد بيكلج وبعدين تراني وياج بسير
مريم :- هيه انت بتسير عند ربيعك وانا اسير عند الحريم الي ما اعرفهن ؟؟؟؟؟
هزاع :- تعرفي عليهن بليييييييييييييييييييز
مريم :- اوكيه بس متى العزيمة ؟.
هزاع :- فالليل حق العشا
مريم :- ان شاء الله .... بس هزاع عادي اطلب طلب بسيط ....
هزاع :- آآآآآمري
مريم :- عادي ادق على اهلي تراني اشتقت لهم
هزاع :- وليش ما دقيتي قبل ؟؟؟؟
مريم :- خفت تزعل مني وتقول خربتي علينا كل شي ...
هزاع :- تيلفونج وين ؟؟
مريم :- عندي فالجنطة ...
هزاع :- مغلق !!!! ؟؟؟؟؟؟
مريم :- اكيد ..
هزاع :- عيل روحي بسرعة وهاتيه وفتحيه
مريم :- يعني عادي واقول لهم اني مسافرة ؟؟؟
هزاع :- لااااااا لا تقولين بس قصي عليهم وقولي اني شالنج الشالية والتيلفون كان فالسيارة وانا ضيعته فالسيارة ودوته انا وهزاع بس ما لقيناه وبغا هزاع يدق عليه بس تيلفوني كان مغلق ... والحين لقيته ودقيت
مريم :- الله الله هذا موجز الاخبار ولا تلخيص قصة ولا قصة حياتك ؟؟؟؟
هزاع :- هههههههههههه لا بس كنت اساعدج فالقص تراني انفع
مريم :- ادري .....
هزاع :- يالله عيل دقي عليهم وطمنيني وسلمي عليهم بعد ...
مريم :- ان شاء الله ...
عقب ما خلصت مريم من التيلفون واطمنت على اهلها ...
هزاع :- يالله عيل قومي بدلي وخلينا نطلع ونغير جو ونستكشف موريتانيا كلها ...
مريم :- الله كلها موة وحدة
هزاع :- هيه اصلاً منوه قال لج انا بنيلس وايد ترا عندنا بس اليوم وباجر العصر بنسافر ...
مريم :- لييييييييش الجو مب عايبنك
هزاع :- ورانا سفرات غير ...
مريم :- كيفك ...
هزاع :- يالله عيل سيري بدلي ترانا بنطلع الحين ...
مريم :- يالله اوكيه ...
هزاع سار ولبس كندورته وغترته ونعاله وكشمته وطربيوشته لازم فالمقدمة ومريم لبست عبايتها وشيلتها ونعالها ...
هزاع و مريم ساروا مشي لأن سكن جوم راشد جريب منهم وايد ودخل هزاع ميلسهم ومريم دخلت داخل سكنهم هزاع أكيد بيكون يالس يسولف ويا ربيعه الي من زمان ما جافه ... ومريم اكيد بتكون عند الحريم وسوالفهن مع انها كانت مستحية منهم بس الي خلاها تتجرأ وتتكلم هو انا ربيعاتها جواهر وسلمى بناتهم ...
ام راشد :- يا هلا ومرحبا الساع ف الي يانا ...
مريم :- مرحبا فيج
ام راشد :- ما قلتيلي شو اسمج الغالية ..
مريم :- مريم
ام راشد :- يا هلا بمريم ... من وين الغالية ؟؟؟
مريم :- من العين
ام راشد :- واحنا بعد من العين ؟؟؟
ام راشد :- يا هلا والله.... اقول بنت منوه انتي ...


الساعة الآن 09:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227